المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المذيع سلمان المطيويع يرفع الحرج عن لاين سبورت ويستقيل !


وجودي كفايه
09-29-2011, 03:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://alweeam.com/wp-content/uploads/soli.jpg


تواصل قضية المذيع السعودي في قناة لاين سبورت سلمان المطيويع تصدر عناوين المشهد في الشارع الرياضي السعودي .
حيث أكدت مصادر للوئام تقدم المذيع ظهر اليوم بخطاب استقالة للقناة رفعاً للحرج عن إدارتها الحائرة التي تلقت اتصالاً من مسؤول رياضي يطالبها باتخاذ « موقف » بعد الانتقادات الحادة التي وجهها المطيويع عبر شاشة القناة للاتحاد السعودي وإدارة المنتخبات .
وأجرت الوئام اتصالاتها بالمذيع للتعليق على نبأ استقالته إلا انه رفض التعليق على الموضوع .
وكشفت مصادر مقربة من قناة لاين سبورت أنها تعيش حالة قلق وتشعر بحرج كبير تجاه الطرفين ، ففي حين ترغب القناة في استمرار مذيعها الجماهيري تواجه ضغوطاً شديدة تدفعها لاتخاذ موقف تجاهه .
وعلمت الوئام أن إدارة القناة عقدت اجتماعاً مطولاً انتهى فجر اليوم دون الكشف عن تفاصيل الاجتماع الساخن .
من جهته علق مذيع برنامج الجولة الشهير وليد الفراج على الأنباء التي راجت أمس عن ضغوط تمارسها القناة على زميله المطيويع بقوله عبر صفحته في الفيس بوك « إذا كان الزميل سلمان المطيويع قد تعرض فعلا لضغوط من إدارة قناة لاين سبورت من اجل التراجع والاعتذار عن رأيه بعد مباراة المنتخب ، اكرر – إذا كانت إدارة القناة – قد ضغطت عليه من اجل الاعتذار ، فأنني أعلن لكم أن هذه القناة لايمكن أن تقدم رأي صريح بعد اليوم» .
وفي حين تصر القناة على أن المذيع المطيويع هو أحد أعمدتها الرئيسية وترغب في استمراريته في تقديم العديد من برامجها وخصوصاً الحوارية المباشرة ، رفض المذيع أن يتقدم باعتذار عما قاله خصوصاً أنه لم يخصص أحداً بعينه ولم يدلي بأسماء .
وبحسب مصادر للوئام فإن القناة لم تطلب من المطيويع الاستقالة وإنما دارت أحاديث حول إمكانية اعتذاره خصوصاً وأن مسؤول كبير له حصة في أسهم القناة بحسب معلومات – لم تحصل الوئام على تأكيدات لها من قبل القناة – أجرى اتصالاته بإدارة القناة وطلب منهم التدخل واتخاذ موقف .
وانطلقت قناة ” لاين سبورت ” مطلع العام الفائت وحصدت الكثير من المتابعين إثر حصولها على حقوق نقل بعض مباريات الدوري السعودي وعرضها لبرنامج الجولة الشهير وبرامج حوارية متميزة ويقف خلفها عدد من رجال المال والأعمال في السعودية في مقدمتهم : عبدالرحمن الحلافي وتركي الخليوي بجانب ملاك شركة أصيلا للإنتاج الدكتور سلمان العودة والأستاذ فهد السعودي .

مسريها
09-29-2011, 08:55 AM
مذيع له اسلوبه ان شاء الله تنهتي الامور بخير وحنا بخير هع


تسلمين على الخبر


يعطيك الف عافيهـ

͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ
09-29-2011, 12:15 PM
وـآلله م قـآل ــآلــآ ـآلحق
حسبي ـآلله ونعم ـآلوكيل على من كـآن ـآلسبب
تشــشكرـآت ـآختي ع ـآلخبريه
وـآن شــآء ـآلله تتعدل ـآلــآحوـآل
ودي..