المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايه الامل بعد الالم


ضجة مشاعر ~
09-24-2011, 10:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


طبعا يا أخواني هذه هي أول رواية لي في مسيرتي


وأرجو أن تنال إعجابكم ودعواتكم لي بالتوفيق




أتركم مع الروايه


الأمل بعد الألم

الشخصيات:

بيت أبو أحمد

أحلام:وهي بنت غاية في الجمال والأخلاق والطيبة تعيش مع عائلتها المكونة من ثلاث بنات وثلاث أولاد وهي دلوعة البيت ولها توأم بعدين تعرفونه.
أبو أحمد: وهو والد أحلام شخص طيب ويحب الخير لناس قبل نفسة.
أم أحمد:وهي أم أحلام وهي مستعدة تظحي بكل شي في حياتها لمصلحت عائلتها وسعادتهم.
أحمد:وهو أخو أحلام الكبير وطبعا يحب أخواته ودايما يتناقرز مع أحلام.
محمد:وهوأخو أحلام وتوأمها إلي قاسمها رحم أمهم وهو بالتأكيد يحبها لأنها توأمه وهي أكييد تحبه<< وطبعا أحلام محبوبة عند الكل.
خالد:وهو كمان أخو أحلام وهو أعقل أخوانه مع إنه أصغرهم.^ _ *
بسمة:هي أخت أحلام وأصغر منها بسنتين
أسماء:هي أخت أحلام الوسط وهي ما تحب يرفض لها طلب

بيت أبو صالح

أبوصالح: شديد وما يحب إلا نفسه مومهتم بأولاده وما يهمه إلا إنهم ينفعونه
أم هتان: زوجة أبو صالح
فتون: هي بنت فلاوية وذكية داهيه وماهره في بناء العلاقات ^_*
هيفاء:وهي تصير بنت عم أحلام وأخت فتون<< فهمتوا
وهي وأحلام صحبات أكثر من إنهم يكونو بنات عم .
عزيزة:هي بنت حريصة على خوانها وما ترضى عليهم وزي أمهم <<
عبد الرحمن: هو شخص حنون وسيم طيب ما يحب أحد يزعل منه وبنفس الوقت إذا حب شي وتمناه لازم يحصل عليه ولا يحّرم غيره.
عبد العزيز: حنون ويحب المقالب وفكاهي ولا يرظى على نفسه أو على إلي يحبهم.
صالح:هذا نسميه شاري الصلح يعني ما يحب المشاكل خاصة في عائلتة ومستعد يبذل قصار جهده في الإصلاح.

بيت أبو بندر

أبو بندر: عاد إنتو تعرفو علية في الرواية.
أم بندر: طيبة ودير بالها على بيتها.
فاديه: حنونة وماتحب أحد يزعل منها وخجولة.
بندر: ممتع وبنفس الوقت شديد شوي.
فيصل:حنون وطيب وعزييييييييز نفس بقوه ومايحب أحد يتمنن علية بشئ
باسل:طيب نصوح ما يميل للعصبية أبدا وبنفس الوقت غامض.
حمود:خلوق وغيووور جدا ولا يرضى على أقاربة.
حنان:إنسانة طيبة ووفية وما تحب المجاملة.
نوال:تحب المغامرات والأكشن <<هع هع هع هع
وجدان:وفية مهما صار ومتعلقة بالأمل وبس.

الجزء الأول


بسم الله الرحمن الرحيم


قامت أحلام كعادتها من الصباح


دخلت الحمام وأخذت لها شاور


ولبست ملابسها تستعد للجامعة ))طبعا هذي أخر سنةلها بالدراسة((بعدها راحت تصحي توأمها محمد لأنو ماتبغا تروح الجامعة إلا معاه))


احلام:حموووووووووووود قوم يلا صلاة الفجر


حمود بسرعة تأخرت يالله بسرعة


وسحبت الحاف من فوقة وقفلت المكيف وجلست تصارخ علية قام محمد والشرر يتطاير من عيونة وميت نوم وقال لها:أطلعي برا ماني موديك روحي مع السواق


أحلام تبي تناكفة:مابي مابي أروح مع السواق قوم وديني ولا بقول لأبوية يلا محمد أمانه


محمد وهو كاتم الضحكة: روحي قوليلة ولا تجلسي تترجيني هههههههههههههههههههههههههه


أحلام بقهر: قوووووووووووووووووووووووم والله ما أروح إلا معااااااااااااااااك بسرعة


قام محمدعشان يوديها ودخل الحمام وهي جلست تستناه على سريرة بعدين قامت لدرجة وفتحه لقيت فيه ورقة لونها أصفر فسفوري مكتوب عليها بالأسود


**أحبك مووووووووت a___ عبد الرحمن**


وبدت دقات قلبها تتسارع وهي ماتدري ليةو قالت بخاطرها: **معقولة مين تقصد بها يا عبد الرحمن **وما تدري ليه ماهي راضيه تبعد نظرها عن الورقة فجأه خرج محمد من الحمام وشافها على هالحال وقال لها :إشفيك متصنمه


انتبهت أحلام وقالت:هاه لالا مافي شي


محمد ما قدريكتم ظحكته على شكلها المرتبك :هههههههههههههههههههههههههههههه أمانه أشفيك كأنك شايفة ديناصور مو ورقةههههههههههههههههههههه


عصبت أحلام وقالت له:من غير سنون يالله بسرعة أتأخرت كفاية وخرجت من غرفتة وهو لسع يظحك


فجأة إلا بصوت أبوه من وراه :ياخي أزعجتنا بضحكك هذا تر في ناس نايمين ولا تحسب إن بس إنت في البيت .


انتبه محمد وقال:أوه معليش يبة بس ما قدرت أتحمل.


أبو أحمد:الله يصلحكم ما نقول إلا هي


روح ودي أختك الجامعة بسرعة .


محمد:سم يبة


خرج من غرفته ولقي أحلام ميته من الضحك وقال لها قدامي عالسيارة وهو يتصنع العصبية


ظربتة أحلام على خدة بخفة وقالت له:والله ما تعرف تعصب لاتحاول.


ركبو السياره وأنطلقو بها للجامعة



بيت أبو صالح


عبدالرحمن كان نايم وجا أخوه صالح يصحيه


صالح:دحوووم يالله قوم الدوام مو معقول كل يوم تتأخر


وفتح الستارة وجا نور الشمس على عيون عبدالرحمن


عبد الرحمن غطى راسة بالحاف قام صالح وسحب اللحاف وقال:يلا قوم بسرعة تر الوقت متأخر بسرعة


قام عبدالرحمن وطب بسرعه على جواله على أمل يلقى رساله بالغلط من حبيبة القلب بس للأسف كالعاده ولا شي قام وهو يتأفف ودخل الحمام وخذله شاورطلع من الحمام لقى الجوال ينور وأتذكر إنو قبل ما ينام حط الجوال ع الصامت


راح للجوال ولقى مسج من محمد يقوله بتجي الدوام ولا لا ردعليه ونفسه مايكتب يب نفسه يكتب إلي حارق قلبه كتبله **يب يب جاي لا تخاف **


خرج من غرفته ولقى أم هتان جالسه تقلب في القنوات و أبوه جمبها وقال لها أنا رايح يمه تامري شي


ردت :لالا شكرا


ولع قلب أبوه من الحزن عليه وقال بخاطره:آه يا عبدالرحمن متى تعرف الحقيقه متى بتواجه الحقيقه متى لحد ما تعرف وقلبي ينعصر من الحزن عليك مين إلي يقدر يوا جهك بالحقيقه.أنتبه أبو صالح لصوت عبدالرحمن وهويقول:يبه تامر شي


ورد:هاه لالاتسلم حبيبي الله يوفقك


خرج عبد الرحمن وركب سيارتة ولمح حرف a على المرايه الأماميه وأبتسم لا شعوريا وأنطلق بالسياره



أحلام طلعت من المحاظرة وبالها يفكر في الورقة ومين حرف a إلي عبد الرحمن يحبها موووووووووت


معقولة إهي ولا وحده غيرها شوي أنتبهت لرناد صحبتها وقالت بخاطرها :لالا أنا قاعدة أتوهم مو عشاني أحبه معناتو إنو يحبني والله مادرى عني بس بمني نفسي عالفاظي وراحت تنادي رناد :وينك يادوبى لي يومين ما شفتك


رناد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


دوبى مرة وحدة والله إني مسواك


أحلام:هههههههه والله مو أنحف مني


رناد:هههههههههههههههه


شوي إلا أحلام تنادي وفاء صديقتها الثانية ويكملوا سوالفهم بعدين راحو يفطرون في البوفيه يوم خلصو قامت أحلام وقالت:يلا عن إذنكم بروح والله ميته نوووم


وفاء + رناد :إذنك معك يلاباي


أحلام :بايات


ودقت على محمد يجي ياخذها لأنها ماتحب تروح مع السواق وشوي إلا جاها الرد:هلا هلا هلا والله


أحلام: هلا بكك فاظي لي ولا لا


محمد: كذا ع الحاف مافي سلا م ولا كلام شعندك


أحلام:ههههههههه سوري مابغيت إلا ترجعني خلصت


محمد:الحين


أحلام:ايوه أجل متى


محمد:يالله جاي


أحلام :لا تتأخرلأنو ما عندي أحد أجلس معاه


محمد: كنت بتأخر شوي بس مدام كذا دوري غيري لأني محووس بالشركة


أحلام :لا تكفى


محمد:والله ماعندي وقت خلي خالد ياخذك ولا السواق


أحلام : طيب مشكور يلا باي


محمد:ههههههههه ياحلوك إذا عصبتي باي


قفلت منه ودقت على خالد وبعد طلعة الروح رد أخيرا وصوته مليان نوم:هلا


احلام:سلام اشفيه صوتك كذا


خالد:دوبي صاحي تبي شي


احلام:ليه ما رحت الدوام


خالد:هيا بدى المحقق كونان


أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خالد:أقول لاتقعدي تضحكي لي تبي شي لا أقفل


أحلام:يب يب تعال خذني من الجامعه


خالد:ليه وين توأمك محمد استغنى


احلام:لالافديته مشغول بالشركة مو مثلك نايم


خالد: يالله جاي


احلام: باي لاتتأخر


خالد:سمي يا سمو الأميرة مع السلامة لا يكثر


أحلام:هههههههههههه يلا باي


قام خالد من وراح الحمام بياخذ له شاور إلا سمع صوت أمه تناديه ورد عليها:هاه يمه بغيتي شي


أم أحمد :لالا بس كنت أبي أصحيك يلا قوم حبيبي


خالد: يلا قمت


بعد ما خرج من الحمام لبس بنطلون أسود وتيشرت أحمر وخرج من غرفته ولقى أسماء قاعده في الصالون مر من جنمها وقالت له:وين رايح


رد:بروح أجيب الدلوعه من الجامعه


أسماء:أها طيب ثواني بجهز وأجي


خالد:وين وين وين


أسماء :بجي معك


خالد :طيب يلا بسرعة أنا في السيارة



بيت أبوصالح


رجع عبدالرحمن من الدوام وكان جوعان سأل عزيزة إلي كانت قاعدة بالصالة:وين أمي


عزيزة :بالغرفة حقتها


عبدالرحمن:نايمة


عزيزة:والله مادري روح شوف


راح للغرفةودق الباب وشوي إلاأنفتح الباب وخرجت أم هتان :هاه شتبي


عبد الرحمن:لاسلامتك يمه مابي شي بس أبسألك الغدا جاهز ولا أطلب من برى


أم هتان: ليه إن شاء الله ما تبي طبخي


عبد الرحمن :لالا والله مو عشان كذا بس ما حبيت أتعبك إذا إنك ما سويتيه


أم هتان : أهاه لالامافي تعب روح شوفه بالمطبخ


راح المطبخ وهو إلي أنسدت نفسه عن كل شي وفي حلقة غصة يبي يطلعها طلع من المطبخ وراح غرفته وجلس على سريرة وحط راسه ع الوساده وفي راسه ألف سؤال يحكي بخاطرهويقول:لية يمه تعامليني كذا؟


يعني أنا ما أحس؟


ليه تعاملين ولدك كذا؟


حرام عليك أنا أش سويت؟


أنا أيش ذنبي؟


حرام عليك تعيشيني بنكد ؟


تكفي يمه حسي فيني؟


خلاص ماعد أقدر أتحمل أكثر من كذا!


آه يا دني القهر!


لمتى بقعد على هالحال؟


متى بتحس فيني أمي متى؟


قطع تفكيره صوت الجوال يرن أخذ الجوال وشاف لقى المتصل بندر ورد:هلا بندر وينك ما تدق لاتعبر


بندر:هههههه لاوالله حبيبي بس أنشغلت هاأيام


عبدالرحمن:وش الشغل إلي يشغلك عن ربعك


بندر : خلاص عاد لايكثر


عبدالرحمن:ههههه لا لا لا شوف شوف لك عين بعد


بندر:هههههههههههههههههههههههههههههه


عبد الرحمن :هاه شتبي


بندر:أبد والله بس اتفقنا أنا والشباب نطلع يوم سوى البحر وقلت أشوف إذا إنك فاظي لأن لك وحشه والله


عبد الرحمن :والله وإنت أكثر خلا ص أوك متى


بندر: بكرى الصباح


عبدالرحمن: أوك تامر شي


بندر: لا سلامتك بس بلغ أحمد وأخوانه


عبد الرحمن: أوك ما طلبت شي


بندر: مع السلامة


عبدالرحمن:فمان الله


قفل منه ومسك الجوال بيدق على أحمد


إلا وجواله مقفل راح وحول الإتصال على رقم البيت


وإلي كان يتمناه أن إلي ترد تكون حبيبة قلبه وفجأه رد صوت أنثوي ناعم:ألو


عبد الرحمن:أيوه هلا أسماء مو


أسماء:يب يب هلا فيك كيفك


عبد الرحمن:الحمد لله بخير أنتو كيفكم


أسماء:والله الحمد لله كلنا طيبين كيف عمي أش أخباره


عبد الرحمن:الحمد لله يسلم عليك


أسماء: الله يسلمك


عبد الرحمن: أحمد قريب منك


أسماء:لالا في غرفته إذا تبغاه دق ع جواله


عبد الرحمن:طيب جواله مقفل قوليله يفتحة


أسماء:طيب باي إلحن بروحله


عبد الرحمن: مع السلامه


قفلت منه ولقيت أحلام تطالع فيها من المطبخ وقالت لها:


جابك الله مافيني أقوم روحي قولي لأحمد يفتح جواله عشان عبد الرحمن بيدق عليه


أحلام :هو إلي داق تو


أسماء: أيوه ليش


أحلام وهي تخفي توترهاوتصطنع العصبيه:كيفي أبأسأل شعندك


أسماء:أهاه لابس على بالي نسيتيه بس إني متأكدة إنك ماراح تقدرين تنسينه لو تموتين


أحلام بعصبيه:إلي تتكلمين عنه ماضي وأنا قلتلك ما راح أذل نفسي لواحد ما فكر فيني


أسماء بضحكة: والله إني أقدر أحلف إنو مو داق على البيت إلا لسواد عيونك بس إنتي ما عندك إحساس


أحلام:ههههههههه لالا توهميني زياده والله ما درا عني


أسماء : أقول روحي قولي لأحمد


وراحت أحلام لغرفة أحمد ودقت الباب شويإلا جاها الرد:هاااااااااااااااااااااااااااه مييييييييين


أحلام: أفتح جوالك كالمطفوق عبد الرحمن يبي يكلمك


أحمد:طيب لاعد تدقوا الباب أبي أكمل شغلي



بيت أبو بندر


العائلة كلها متجمعه ع العشاء ويسولفون بعدين قال باسل:


يبه وش رايك نعزم عماني في بيتنا يوم الخميس


أبو بندر:والله ما عندي مانع بس وش المناسبه


باسل:أمممممم ولا شي بس من زمان على الجمعات خلنا نتونس


أبو بندر :خلاص طيب شوف أمك


باسل :هاه يمه وش قلتي


أم بندر: والله على عيني وراسي الله يحييهم البيت بيتهم


بندر: بس مالي دخل ماراح أكنسل طلعه الشباب معي للبحر


فادية + وجدان+ حنان + نوال:محد قالك كنسل


بندر :يمه بسم الله علي لا تاكلوني ما قلت شي غلط


باسل : خلهم والله ما صدقو إنهم يقابلو بنات عماني


الجميع:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه


وجدان :إي والله لنا شهر ما شفنا بعض


فاديه:حتى بعض ماشافنا


وجدان:ههههههههههههههههههههه إي والله أشتقنا لبعظ


حمود:مين بعض هذا <<موفاهم


كلهم ضحكو عليه بعدين لف أبو بندر لساعة ولقاها ساعة نومه وما يقدر يسهر فقام وطلع غرفة نومة عشان ينام

ولحقته أم بندر


إلحين الوقت متأخر من اليل كلهم نايمين كلهم ماعادا أثنين أثنين النوم يعاندهم أثنين النوم يعذبهم أثنين النوم هجر عيونهم وإلا إذا صح التعبير نسى كيف يوصل لعيونهم ضيع طريق جفونهم صاروا يترجوه تكفى يانوم تعال لجفوننا ولا عاد تفارقها أبد تعال لجفوننا ولا عاد تتركها أبد تعال ودخلنا بأحلامنا إلي ما تفارقنا وإلي نترجاها تتحقق وتصد عنا تعذبنا نشوفها قدامنا بس ما نقدر نوصلها مانعرف طريقها وبعظها نتوهمها نظن إنها حقيقه بس في النهايه تخدعنا وتطلع خيال بس تكون أجمل خيال نتخيله وأحلى وهم نتوهمه ياترى هي وهم وخيال ولا حقيقه الجمال


$$$$$$$$$$$


عبد الرحمن يتقلب على الفراش مو قادر ينام في النهايه كتم راسه بالوساده وصرخ بأعلى صوت وهو يقول:حرااااااااااااااااااااااااااام


نزلت دموعة لا شعوريا وصار يبكي بصوت مخنوق في الوسادة ويقول:أبفهم وش ذنبي؟


أنا وش سويت؟


أبعرف غلطي والله لأصلحه؟


ليش يعاملوني كذا ؟


ليه ما يفهموني؟


ليه أحلام تستغبي ليه ما تفهم؟


ليه أمي تقسى علي وما تحتويني؟


من يوم ما عرفتا وهي تكرهني


ليه تكرهني ليه ؟


بس للأسف تبقى هذي الأسئله كالعاده بدون أجوبه عجز يلقى لها أجوبه


أنفتح الباب ودخل عبد العزيز وشاف عبد الرحمن على هالحال وقال:أشفيك ليه الصراخ


عبد الرحمن ماينسمع إلا صوته يشاهق: أنـ ـ ـ ـا مـ ـ ـ ـ ـا أهـ ـ ـ ـمـ ـ ـ ـكـ ـ ــ ـ ـ ـم أبـ ـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ـدوعـ ـ ـ ـنـ ـ ـ ـ ـي


عبد العزيز:شقاعد تخربط إنت


لف عبدالرحمن وعيونه حمرا من شدة البكاء وقال:تكفى وخر عني خلني وحدي ما بي أشوف أحد قدها واصله


عبد العزيز:طيب بس قلي أشفيك


عبد الرحمن مسك عبد العزيز من كتوفه ودفه ناحيت الباب وقاله:مافيني شي لو إني أهمكم أو يهمكم ليش أنا متنكد كان من أول ما عاملتوني بهالشكل ليه يعني أنا ماأحس


عبد العزيز:يوه يوه يوه وش هالقنابل إحنا ما نعملك زين شقاعد تقول حبيبي ثمن كلامك وأعرف مع مين تتكلم


عبدالرحمن عصب وما صار يعرف إيش يسوي قام وفتح الباب ودف عبد العزيز وهو يصارخ :قلتلك خلني وحدي


وقفل الباب بقوه وجلس ع السرير ودمه فاير


أما في الجهه الثانيه في البيت البعيد بشوارع بسيطه في وحده من الغرف كانت أحلام تصارع حيرتها في حبها الكبير ما تدري بتصرفاته يقصدها ولا يقصد غيرها وهي تسأل نفسها وتقول:مين حرفaإلي ماخذه قلبه؟


يمكن أنا؟


لالامستحيل يمكن وحده غيري؟


أو حت يمكن يقصد نفسه؟


ياربي أنا وش دخلني فيه؟


أنا ليش مهتمه فيه؟


يمكن أنارجعت أحبه زي ما تقول أسماء؟


لا ماقدر هذا كان زمان إلحين أنا ماأحبه ؟


إلا والله إني أحبه وما قدر أنسى حبه مستحيييييييل أصلا ليش أنا أبي أنساه


بدت دموعها تنهمر بدون ماتحس فجأه دخلت أسماء وشهقت يوم شافت أثر البكاء على وجه أحلام وقالت:أحلام أشفيك مانمتي ليه تبكي


أحلام:متضايقة حييييل يا أسماء


أسماء: ليش


أحلام:مادري أحس بالذنب


أسماء جلست جنب أحلام وحضنتها وقالت لها:ليه حبيبتي على أيش الذنب


أحلام:عبد الرحمن


أسماء:أخيرا حسيتي فيه من أول أقنعك أن ماله داعي تكابري وتقولي ما أحبه وإنتي تموتين فيه صح ولا لا


أحلام:إيه أنا أحبه أحبه أحبه


أسماء: بسم الله حب ذا ولا توحش


أحلام:هههههههههههههههههههههههههههه


بس أسماء تتوقعي هو يحبني ولا لا


أسماء:أحلام حياتي إنتي كلنا نحبك موبس هو وهو كمان مايحبك يمووووووووووت فيك


أحلام:وإنتي أيش دراك


خافت أسما تنفظح وقالت :والله حسب الملاحظه


أحلام:وليه أش لاحظتي


أسماء تورطت وما حبت تنقظ وعدها مع فتون وقالت:حرف الaألي بالمرايه الأماميه للسياره وتعامله معاك هذا كله كافي إنه يثبت حبه لك وبقوه


أحلام:نفسي أعرف أش إلي يخليك واثقه لهالدرجه


تورطت أسماء وكانت بتقولها السر إلي بينها وبين فتون بس تداركت الوظع وقامت من عندها وقالت :أنابنام تبي تصدقيني ولا براحتك بس تأكدي إني ما راح أكذب عليك


و منتي أحسن مني شفيني ميته على بندر وهو ولا حتى تعب نفسه وفكر خرجت من الغرفة تاركه عاصفه من المشاعر المجهوله في صدر أحلا

ضجة مشاعر ~
09-24-2011, 06:19 PM
لا حرام عليكم ما يصير
ولا رد يعني ابطل تنزيل مثلا
:8:

Јяơơн Đє₣Īиђ
09-24-2011, 07:11 PM
يعطيك العافية

أمواج الشوق
09-25-2011, 01:11 AM
قصه جميله يعطيك العافيه

ضجة مشاعر ~
09-25-2011, 04:27 PM
الجزء الثاني
في الصباح قام بندر من النوم وهو متحمس اليوم بيروح مع الشباب ويفلوها في البحر قام من سريرة ودخل الحمام تروش وخرج يصحي أخوانه عشان يروحو هم والشباب بسياره واحده دق الباب على باسل بقوه
باسل :هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه مييييييييييييييييييييين
بندر:باسل يلا قوم تر بروح وخليك
نط باسل: طيب طيب قمت لاتروح شوي وجاي
راح بندر لغرفة حمود ودق الباب دقات سريعة وقويه لأنه يعرف إن حمود نومه ثقيل وجاه الرد بصراخ:قمت من قبلك يالمفجوع لاتسوي فيها متحمس
ضحك بندر وقال: بسرعه يلا تأخرنا ع الشباب
وراح لغرفت فيصل:لقاها مفتوحة وفيصل قاعد مو نايم وقاله:من متى صاحي
رد فيصل: دوبي صحيت
بندر: وعلى طول عالجوال
فيصل:وش أسوي جتني رساله وردها طويل
بندر:مين الفايق إلي يراسلك الحين
فيصل وهو مركز في الجوال :عبد الرحمن
بندر :شكلك منت فايق لي يلا قله يجهز دقايق وإحنا عنده
فيصل :وليه نروحله
بندر: بنروح كلنا بسيارة أبوي
فيصل:زين خلني أقوله
بندر :أقول عجل
شوي ألا وصوت حمود ينادي بندر :بندر فيصل باسل يلا أنا بالسيارة
بندر:يلا يلا يا شباب
خرجو كلهم وسلمو ع أمهم وأبوهم وركبو السياره وأتجهو على بيت أبوصالح إلي كان عبدالرحمن وعبد العزيز وصالح يستنوهم بعد ما عرفوا إنهم بيروحو بسياره وحدة ركبو
الثلاثة وقال عبد الرحمن:مريتو على عيال عمي أبو أحمد ولالا
حمود:لالاباقي أركب وبنمر عليهم الحين
عبد الرحمن: زين يلا مشينا
ما فهم هذا السؤال إلا فيصل إلي يعرف الخطوة الثانيه لعبد الرحمن وصلو بيت عمهم ودقو عالشباب جوالاتهم كلهم مقفله قال حمود واحد منكم ينزل ويناديهم الجوالات مقفله مادري ليه يقفلوها فز عبد الرحمن وقال يلا أنا بنزل وفي قلبه يتمنى لويشوف أحلام بالصدفه وفتح الباب بمفتاحه الخاص ودخل الحديقة على إن محد فيها مادرى بالصدفه إلي أهداها له زمانه دخل وشاف ملاكه واقف بعيد عنه بمترين وقاعده تكلم بالجوال وقعد يسمع صوتها كأحلى الأنغام إلي قدسمعها من قبل وهي تقول:لالا موكذا..إنتي لا تفهميني غلط..أنا أفهم عليها بس هي تعصب..هههههههههههه
تسارعة دقات قلبه وقال بخاطره فديتك وفديت هالضحكه أنتبه لنفسه وقال :احم احم
لفت أحلام وشافته واقف يناظرها و هو مبتسم أبتسامه تسحر ما قدر يخفيها
تصنمت مكانها وصارت رناد تصيح بالجوال وأحلام موسامعه ولاشي وتعلقت عيونها فيه وما قدرت تنزلها صارت تقول بخاطرها
:انت وش جابك ومن متى واقف هنا ما قدرت تمنع ابتسامه عذبه له ولفت طرحتها على راسها ودخلت البيت وهو نزل راسه ونفسه يمسكها ويصارحها بحبه لها بوجههاوهي داخله قال لهابنبرة حب:أحلام نادي أخوانك إحنا برا نستناهم
أحلام ما ردت ودخلت وهي تقول بخاطرها: أحبك أحبك أحبك مووووووووووووووووووووووووووووووت
دخلت لقت خالد بالصالون قاعد يفطر ولابس ملابس البحر وقالت له وهي مبتسمه إنها قاعده تنفذ أمر حبيب القلب: خلود عبد الرحمن برى يستناكم
خالد: برى الحين
أحلام وهي تطلع الدرج: أيوه أيوه
خالد بصراخ:محمد أحمد يلا الشباب برى بسرعه لاتتاخرو
محمد+أحمد: طيب طيب جايين
نزلو الدرج بسرعة وخرجو لقو عبد الرحمن في الحديقة
محمد: معليش لطعناكم
عبدالرحمن:لالا عادي يلا مشينا
خرجووركبو السياره وقال حمود :وينكم ساعه
خالد:ياربي على دقيقتين أبتسم عبدالرحمن وهو يعرف إن سبب التأخير هو أحلام
حمود:لا مودقيقتن ساعه
فيصل وهو إلي قاعد قدام:أشوى ما قلت ساعتين
الشباب كلهم ضحكو على دخلة فيصل الغلط

قامت أحلام من النوم وجا على بالها الموقف إلي صار عليها بالصباح مع عبد الرحمن وابتسمت لا شعوريا وحضنت الوساده بقوه وقالت أحبك يادحووم إنت تحبني وتحس فيني ولا لا؟
وعلى البحر كان قاعد عبد الرحمن يتذكر الموقف ويقول : إيه أنا أحبك وحاس فيك بس إنتي مو معبرتني.
وأحلام تقول :صدق كلام أسماء ولالا باين عليها واثقه مره ؟
يالله وش أسوي أصعب شي إنك تحب شخص مو داري عنك
طيب يمكن عبد الرحمن يحبني وأنا مو داريه عنه
يا ربي كذا ولا شي ثاني ورمت بالوساده عالأرض وقامت وهي تقول من جد الخيال نعمه وتضحك
أنتبهت لبسمه وهي قاعده بالصاله وتقلب بالتلفزيون وقالت لها :ما رجعو الأولاد
بسمة وهي مركزة بالتلفزيون :لا باقي
أحلام:طيب وين الفطور
بسمه على نفس الحال : أمي تسويه بالمطبخ
أحلام: وش الفطور طيب
بسمه:كبده
أحلام :طيب وش رايك تقفلي التلفزيون وتقومي تحطيه معنا
بسمه :طيب دقايق وأجي
أحلام :بسرعه
وراحت المطبخ تساعد أمها وصارت تفتح القدور تذوق هذا وتذوق ذاك وتقول الله مرة يجنن تسلم إيدينك يأحلى أم
أم أحمد:الله يسلمك يابنتي يالله حطيه لنا خلينا نفطر
أحلام : طيب يمه وش الغدا
أم أحمد :محمد قال بجيب من برا معهم وهم جايين
أحلام :ليه ما بيتغدو برا
أم أحمد:لالا طلعوا من الصباح أكيد ما بيجي الظهر إلا وهم تعبانين
أحلام:أهاه أيه صح يلا خليني أطلع الغدا
طلعت الغدا وشوي إلا جوالها يدق راحت لقية المتصل فاديه
أحلام:هلا والله يالقاطعة
فاديه:على طول عتاب أستني أخذ نفس عميق بعدين عاتبي
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاديه: ولا تر ما بقولك الخبر السار إلي دقيت عشانه
أحلام:وجع بعد ما دقيتي عشاني والله إنك قوية عين
فادية:ههههههههههههههههه والله ما دقيت إلا عشان أفرحك بأخباري
أحلام:أنا خلاص زعلت مين قلك إني بأفرح أساسا
فادية: بنشوف بس خليني أقول الخبر
أحلام:ياليييييييل يلا أعطينا خبرك يا المذيعة حذامي
فادية:هههههههههههههههه الحمد لله والله إني أحلا منها
أحلام:لعن أبوووووووك يالواثق
فاديه:المهم الموجز إنكم يوم الخميس معزومين عندنا على العشاء إنتو وأهل عمي أبو صالح
أحلام:وااااااااااااااااااااو حماس
فاديه : ما تقولي ما بتفرحي ووش تسمين هذا الحين
أحلام:هههههههههههههههه أسميه هوس
فادية:أما في هذا فأنتي صادقه
أحلام:هااااااااي لحظه أستنونيييييييييي لا تخلصووه
فاديه:بسم الله تكلمي مين
أحلام:فاديه مع السلا مه خلصو الغدا
فاديه:ههههههههههههههههههه باي
راحت على طول على غرفة المعيشة ولقتهم يضحكون عليها وانحرجت لأن ابوها كان موجود وقال لها:أشفيك يابنتي الأكل واجد ملك إلا تاكلين وبس
أحلام:معليش بس عشاني جيعانه
أبو أحمد:كلي كلي بالعافيه
وصار يقرب لها الصحون وهي محروجه وأسماء وبسمه يضحكون عليها بعد الغدا راح أبوهم ينام (القيلوله)وهي جلست تتفرج في التلفزيون

في البحر كلهم جالسين ع حافة البوت إلا بندر وباسل راحو يتمشو بالجت كي وعبد الرحمن واقف عالحافة يبي ينقز ويسبح ويطلع حرته بالسباحة إلا محمد طلع جواله وفتح الكميرا وجلس يصوره من وراه فيديو ويناديه:عبوووود أنقز واأنا بالحقك ونجلس نسبح لف عبد الرحمن ومحمد نزل الكميرا عالأرض عشان ما يعرف إنو يصور قال عبد الرحمن:طيب طيب إلحين ولف جهة البحر ونقز بعدين محمد قال:ههههههههههههههههههي أخيرا صورت أجمل لحظه كنت أبي أصوره فيها ههههههههههه
عبد الرحمن:طيب يالنذل أنا أوريك أنزل بسرعه
محمد:يب يب جاي
نزل محمد وجلسو يسبحوا شوي بعدين نزلو الشباب كلهم وبعد ما سبحو طلعو عالبوت وقعدو قال باسل:إيه صح نسيت أقلكم يوم الخميس العشاء عندنا إنتو والبنات وعماتي بعد
فيصل:إيه صح الله يحييكم
عبد العزيز:والله إني بأجي الله يحييني البيت بيتي
كلهم طاحو عليه من الضحك ومحمد بدت دقات قلبه تتسارع يوم عرف الخبر وقال بخاطرة :أخيرا بشوفها أخيرا
عبد الرحمن فرح بالخبر وصار يتمنى أن يقابل أحلامه
أما أحمد فبد الإرتباك على وجهه وقال: شكلي ماراح أجي لأنو راح أكون مشغول
حمود:أقول فظي نفسك وتعال لأنو لوماجيت أنا بجيبك وين ما كنت فتعال برظاك أحسن من إن تجي غصبا عنك
أحمد:والله أعذروني ما قدر أجي مره
باسل: لييييه من زمان عالجمعات وبعدين إيش يردك أجل عملك باقي يوم الخميس بعيد
أحمد:والله مادري بشوف
فيصل: وش تشوف بتجي يعني بتجي زي ما قال حمودهيا بطل تغلأحمد قعد يتذكر ذاك اليوم إلي كره نفسه فيه
@@@@@
كان أحمد جالس بسيارته ويكلم بالجوال وهو مرتبك وخايف أحد يشوفه باين عليه إنه يصارخ ويخاصم إلي يكلمه بعدين فتح الباب وخرج من السياره وجلس يدور في الشارع ويكلم ويقول:والله ماقدر..وإنت ليه ما تعذرت...
شوي إلا وقفت سيارة باسل ونزلت منها وجدان وفاديه وباسل وأحمد كان معطيهم ظهره ويكمل كلامه ووجدان لفتها وصارت تمشي شوي شوي تبي تسمع وش يقول لأنو شكله مره خايف ومرتبك ((طبعا وجدان تحب أحمد وأحمد يحب وجدان ))أما باسل وفاديه سبقوها عند الباب
شوي ألا وقفت وهي مصدومه من إلي قاعده تسمع أحمد يقول:والله هذا كان زمان..هي بدت تطنش دوبها تفتكرني..يعني بعد ما أرتبطت تجي تدخل بحياتي مره ثانيه..لالا معليش أنا مو لعبه عندها..أيش أنا السبب..كمان قويه عين..مستحيييييييل ما قدرأتزوجها
لف وشاف وجدان والدموع بعيونها وقف قعد يطالع فيها وهو مصدوم كان وده لو سمعوه كلهم بس هي ما سمعته قفل الجوال بوجه إلي يكلمه وقال لها: من متى إنتي هنا
وجدان وهي تداري عيونها:مين هاذي إلي تتكلم عنها
أحمد أرتبك قال :هاه لالا محد كنت أكلم واحد من أخوياي
نزلت دموعها لا شعوريا ودخلت البيت وهي تبكي من قلبها دخل أحمد وراها وهو يناديها:وجدااااان لحظه لا تفهميني غلط لحظه تعالي أفهمك
وجدان دخلت الصالون بس محد كان موجود جلست هناك ومسحت دموعها وقلبها من داخل ينزف وهي تقول بخاطرها:مين هذي بعد تبي تتزوجها
ومن بعد هاذي الحادثه ووجدان تتحاشى أحمد وكل ما شافته تتهرب منه وماتركب معاه بسيارته وإذا تواعدو بمكان هي وأخواته وكان هو إلي بيوديهم تكنسل الروحه وعلى هالحال لحد إلحين وأحمد ما يقدر يقابلها مع إن محمد يقول له إنها نسيت من زمان بس ما يعرف إن الكاوي ينسى والمكتوي ما ينسى
@@@@@@@@
رجعو الشباب من البحر وهم داخلين البيت ومحمد يغني ويرمي الجوال بالهواء ويلتقطة مرة ثانيه وخالد باين عليه تعبان وأحمد حالته حاله وكلهم خدودهم محمره من الشمس راح كل وا حد لغرفته إلا محمد جلس مع أحلام يتفرج بالتلفزيون وقال لها:كيفك حلوم وش أخبارك
أحلام وهي حاطة عيونها ع التلفزيون:الحمد لله
قام محمد وقفل التلفزيون وقعد قدامها وقالها :أحلام أبي أقولك شي
أحلام بإهتمام:هاه شعندك
محمد بحماس:يوم الخميس العشاء عند أهل عمي أبو بندر
أحلام:ياربييييييييييييي تراك مره مغبر
محمد: ليه مين قلك
أحلام:فاديه دوبها كلمتني
أحمد وهو مبتسم:بعد كلمتك يالله يالصدف هههههههههه
أحلام :وإنت متحمس عشانك بتشوفها
محمد:يب يب والله مره مشتااااااااااق لها
أحلام بخبث:وش رايك أنظم لكم لقاء
محمدبإهتمام:إيه إيه أمانه
أحلام: خلاص أسمع كلامي بالحرف الواحد
محمد:أوك هاه شعندك
أحلام سحبت إذنه وقالت:بش هبش بيشهاه بشيهاه
وبعدين ما قدرت تكتم ضحكتها وجلست تضحك ودفته وهي تقول:روح والله مالي دخل فيكم هههههههههههه والله عرفت أحمسك ههههههههههههههه
محمد وهو معصب:طيب يالنذله بتحتاجيني بس مو إلحين
وتركها وراح غرفته

بيت أبو صالح
دخل عبد الرحمن الصالون وهو بيطير من الفرحة بس ما لقى أحد فيها بلع ريقه بسرعه وحس نفسة مرتاح وهو يدري إن سبب راحته هو عدم وجود أم هتان بالصالون بس ما يدري ليه يحس نفسه بدايرتاح بغيابها كمل مشيه متجه للدور الثاني وهناك أتجه لغرفة فتون دق الباب وهو يقول:فتون فتون بسرعه أفتحي
فتون:أدخل الباب مفتوح
دخل ولقيها قاعده فوق سريرها وغرقانه بدموعها وسع عيونه وقال لها:إشفيك عسى ماشر
فتون وهي تمسح دموعها:لالا ما فيني شي الشر ما يجيك
عبد الرحمن وهو يقعد على حافه السرير:لالا والله إن فيك شي أنا أعرفك ما تبكين إلا لشي كبير صح ولا لا
فتون:صح إلي بكاني كبير بالنسبه لي بس لكم ما أظن لأنو ما يخصكم
عبد الرحمن:يعني أعتبرها طرده
فتون:خلاص قفل الموظوع إنت وش كنت تبي تقول
عبد الرحمن وهو خارج من الغرفه:لالا خلاص مافي شي
فتون مسويه مو مهتمه:أوك قفل الباب وراك
عبد الرحمن خرج وقفل الباب وراه وسند راسه عليه وقال بنفسه:معقوله فتون تحس بنفس إحساسي؟
إلي بكاها أمي لها دخل فيه؟
لالا مستحيل أمي بس كذا معي معهم زي الفل أنا بس إلي تعاملني كذا آه الله يعيني وينبه أحلام علي
متى تفوقي يا أحلام من غفلتك عني تعبت والله تعبت تعبني برودك تعبني جفاك تعبني بطء إستيعابك لوظعي لدماري إلي أعيشه متى تحسي فيني ياليت لو إنك نايمه إلحين تحلمي فيني
تذكر الموقف إلي صار بينهم وقال:وش تقصدي ببسمتك لي يعني تبادليني نفس الشعور ولالا آه متى أطلع من حيرتي آه شكلي ما راح أطلع منهاالله يكون بعوني حاس إني مو مطول بحياتي حاس إني ما راح أقدر أتحمل أكثر يا بموووووت يا بانجن أثنين لا ثالث لهما مستحيييل يصير غير كذا
أنتبه لأبوه واقف يطالع له وقال:هلا يبه معليش سامحني مأنتبهت لك
وسلم عليه وحب راسه
أبو صالح حط يده عل كتف عبد الرحمن وقال له بحنان :يبه وش تفكر فيه
عبد الرحمن نزل عيونه بالأرض بعد ما تملت دمووووع وما رد
أبوصالح:قلي وش شاغل بالك يا ولدي
عبد الرحمن بصوت مبحوح ويحاول يصرف دموعه إلي كان وقتها غلط:ما فيني شي يبه سلامتك
أبو صالح:ياولدي إذا ببالك شي قل لأمك ما راح تقصر معك ولا تجلس تكتم بنفسك
لف أبوه ناحيةالحمام ودخل وخلى عبد الرحمن في الدمااااار سار يقول بنفسه:ما تدري إن بلاي أمي ليه ما تقول:إذا ببالك شي قول لأبوك ولا كلكم ما تقدرون تتحملوني الله يقويني شكل ما حد يفهمني
راح لغرفته وهو يداري دموعه وبعد ما نكد عليه تفكيره وكالعاده بدى يتذكر كل إلي صار معه ويقارن معاملت أمه له بمعاملتها لأخوانه ودموعه تنزف مسك جواله وأرسل مسج لفيصل كتب فيه:-
يكفيني من أيامي إني عرفتك
شكرا لها وفت ..
ولا عاد أبغى شي.!

وأرسله وهو يقول شكلك إنت الوحيد إلي تفهمني
تنهد تنهيده طويله وسند راسه ع السرير وقال ياليت لي توأم تفكيره زي تفكيري شوي إلا جاه الردمن فيصل يقول:-
الدنيا مسألة .. حسابية ،،، خذ من اليوم .. عبرة ،،، ومن الامس .. خبرة
اطرح منها التعب والشقاء ،،،، واجمع لهن الحب والوفاء ؛؛؛ واترك الباقى لرب السماء
أبتسم وقال إنت توأمي يا فيصل صدق إنت الوحيد إلي يفهمني آه آه آه آه باطن الأرض خير لي من ظاهرها
أنا ذليييييييييييل وظرب براسه عالجدار بأقوى قوه وهو يقول ليه ما أموووووووووووووت ليه حط راسه عالوساده بعد ما عوره راسه مايدري من الصقعه ولا من كثرة البكاء ودخ بنومه

بيت أبو بندر
وجدان شايله هم أحمد وتبي تعرف بيجي ولالا بس موبطريقه مباشرة خرجت من غرفتها وراحت للصالون لقيت أهلها كلهم جالسين وحمود منفصل عنهم وقاعد ع الاب توب راحت وجلست جنبه وهو إلي حاس فيها وعارف هي جت ليه ووش تبي تقول له لأنه كان شاهد على الموقف إلي دمر علاقتها بأحمد لف وطالعها بإبتسامه وقال لها :هلا جوجو بغيتي شي
إرتاحت وراح عنها الإرتباك وقالت:لالا بس بغيت أعرف بلغت أهل عمي بالجمعه
حمود:يب بلغتهم
وجدان :طيب وش قالو بيجون ولالا
حمود عرف إنها تبي تعرف أحمد بيجي ولا لا وما حب يحسسها إنو عارف وبنفس الوقت بغى يريحها من كثرة الأسئله وقال لها: إيه كلهم تحمسو إلا أحمد تعذر بعمله بس مع نفسه والله ليجي غصب عنه
وجدان إرتبكت وما حبت تبين إرتباكهاوقالت:خله لا تظغط عليه يمكن مشغول ولا مرتبط خله
حمود :والله أنا بحاول فيه رضى رضى ما رضى بكيفه
وجدان وهي تقوم من جنبه: أهم شي إن البنات كلهم بيجون
حمود:إيه أكيد كلهم بيجون بس إنتي بلغيهم
وجدان: أوك
وراحت لغرفتها وأخذت جوالها و صارت ترسل للبنات مسجات تبلغهم فيها عن الجمعه

وصل مسج وجدان لفتون إلي طارت من الفرحه وراحت بتبلغ عبد الرحمن بالخبر إلي كان يبي يبلغها به دقت عليه باب الغرفه وهي تقول :دحوووووووووم بسرعه إفتح عندي لك خبر يسرك إفتح بسرعه
لكن ولا نفس
صارت تدق الباب بقوة بعدين قالت بنفسها:شكله نزل يفطر لأنو ما قام وأفطر معانا
نزلت المطبخ وما لقيته وراحت للصالون وبرظو مو موجود راحت لغرفة المعيشه للأسف فاظيه حسبت إنه خرج وراحت للحديقه لقيت أم هتان وأبوها جالسين وهيفاء وعزيزه جالسين في الجهه الثانيه وقالت لهيفاء:هيفاء ما شفتي عبدالرحمن
ما خرج
هيفاء:لالا ماشفته أصلا ما طلع من غرفته
فتون:دقيت عليه إلين ما كسرت الباب ما يرد
"ليه ما تعرفين إن نومه ثقيييل"
لفت لقيت عبد العزيز وراها كاشخ شكله خارج
وقالت:إلا أعرف بس مو لهاذي الدرجه
هيفاء:يعني وش صار له مثلا
عزيزة:ياختي روحي إفتحي الباب عليه وشوفيه بتجلسو تخمنو
فتون خافت مره وهي الوحيدة إلي حاسه بمعاناته مع أمه ومع أحلام وراحت تركض لغرفته وكلهم لحقوهاونبضات قلبها كانت أسرع منها وصلت عند باب غرفته ودقت بقوه وهي تقول بصوت مليان خوف:عبد الرحمن رد
وللأسف ما في رد فتحت الباب وشافته نايم على جنبه ومغطي جسمه كله باللحاف مشت لاعنده وسحبت اللحاف و صرخت بأعلى صوت من المنظر إلي شافته شافت عبدالرحمن والوساده حقته مليانه دم وخشمه ينزف وهو مصفر وفمه مفتوح وينزل منه دم مكتل صارت تبكي وتهزه وتقول:لالالا حرااااااااام
دخل عبد العزيز ويوم شاف عبد الرحمن بهالحال دف فتون وقال لها بصراخ: دقي عالإسعاف بسرعه
وجت هيفاء بتدخل دفها عبد العزيز وقال لها:لا تدخلي لا
هيفاء:ليه إشفيه عبد الرحمن
وصارت تبكي راح أبوصالح ودق عالإسعاف وبلغهم بالحاله وما مضى غير دقايق إلا وعبد الرحمن بالمستشفى

بيت أبواحمد
كانت بسمه جالسه مع خالد وتضحك وتقول له:هياااااااااااااا ما يمديك مره ترى كشفتك هيا لا تكابرأعترف
خالد :بإيش إنتي وخشمك ذا
بسمة بإستهبال:بالحب الكبييييرههههههههه
خالد:أقووول ضفي وجهك
بسمه:والله ما أضف وجهي إلا إذا قلتلي تحبها ولالا
خالد:وش جاب الطاري قد قلتلك من أول لايعني لا
بسمة:أتحدااااااك والله أنك تحبها
خالد:طيب أنتي وش عليك مني
بسمة:لا بس حرام أشوف أخوي تكويه نار الحب وماأسديله خدمه
خالد وهو كاتم الضحكة:لا يكثر هاه
بسمه:ههههههههههههههههههههههه لا تحاول
إنت تحب هيفاء مليون بالميه وأبصم لك بالعشره بعد وما يمديك تنكر
خالد:طيب إنتي أش تبغين بالزبط
بسمه وهي تقوم من جنبه:لا بس أساعدك على مواجهت حبك لمتى بتظل تتهرب منها وهي ما تشوف الدنيا إلا بك
خالديحاول يتجاهلها وما يبين إهتمامه وهي خرجت للحوش
شوي إلا دق التلفون وأحلام كانت جمبه ردت وجاها صوت هيفاء تشاهق:ألو
أحلام:هلا هيفاء إشفيك عسى ما شر
هيفاء:الشر ما يجيك صالح لسع موجود عندكم ولا راح
أحلام :لالا موجود بس هو عند أحمد بالمجلس
هيفاء :شكرا حبيبتي راح أدق على جواله
أحلام:لحظه لحظه هيفاء أمانه إشفيك
هيفاء:مافيني شي بس عبد الرحمن تعبان ويبي صالح
أحلام والصدمه واضحه بصوتها:إشفيه عبد الرحمن
هيفاء:تعبان شويه إن شاء الله ما فيه إلا العافيه بعدين أدق عليك وأقولك مع السلامه
أحلام:مع السلامه
قفلت وعلى طول سألها خالد: أشفيه عبد الرحمن
أحلام:مادري ما قالتلي بس باين من صوتها إنومره تعبان
خالد:إلحين أنتي إش قاعده تخربطي مين إلي كلمك
أحلام:هيفاء
خالد:طيب أشفيك تقولين باين من صوتها مره تعبان هههههههههههههههه بالله شاربه شي
أحلام بعصبيه والدموع في عيونها:لاهي كانت تبكي خالد عبدالرحمن مرة تعبان تكفى روح شوف إش فيه ولمت وجهها بإيدينها وصارت تبكي
خالد:خييييييييير خييييييييييير ليش الدموع والله لو أموت ما تبكين علي عالعموم خلاص يادلوعه أنا رايح أشوف وش السالفه وجاي قولي لأمي يالله فمان الله
أحلام بدلع:مع السلامه
خالد:آه آه والله إنك خوافه
أحلام في نفسها:زين تحسبني خوافه حلو ما فهمتها

ابي رأيكم بكل شخصية والله يهمني

ضجة مشاعر ~
09-25-2011, 04:40 PM
اتمنى ما تكون الردود بارده

ضجة مشاعر ~
09-26-2011, 03:20 PM
الجزء الثالث
وصل خالد وأحمد وصالح للمستشفى ولقو عبد العزيز وأبوه واقفين عند باب غرفة العنايه المركزة وباين بو جيههم الخوف والقلق صالح وهو خايف من شاف وجه عبد العزيز إلي شوي ويبكي من شدة الخوف سأله:عبد العزيز إش فيه عبد الرحمن
عبد العزيز:مادري دخلنا عليه وهو نايم لقيناه ينزف من فمه وأنفه دم وكان الدم إلي نزفه مره كثير
صالح:ليه وش السبب
عبد العزيز:مادري الدكتور يقول شكله تعرض لظربه قويه في راسه من الجهه الخلفيه
أحمد:مين ضربه
خالد:طيب ما حددو الأداه إلي إنضرب بها
عبد العزيز:لا يقول الدكتور شوي ويوصل الطبيب الشرعي ويشوفه
صالح:طيب كيفه إلحين
عبد العزيز:مادري من يوم ما دخلوه العنايه والدكتور عنده ماخرج
خالد:ما يشوف شر إن شاء الله
شوي إلا الدكتور خرج وأتجهت الأنظار له عبد العزيز يسأل الدكتور:هاه يادكتور كيفه الحين
الدكتور:للأسف محنا قادرين نسيطر عالنزيف وما ندري وش مصدره من الراس عشان نقدرنوقفه ويحتاج المريض ل3 لتر من الدم وأنا إلحين رايحه أشوف ثلا جة الدم
عبد العزيز:طيب متى يوصل الطبيب الشرعي
الدكتور:شوي ويوصل
خالد:نقدرنشوفه
الدكتور:ممنوع يدخل عنده غيرإثنين
دخل عبد العزيز وأبوه وشافو عبد الرحمن والأجهزه موصله فيه وهو غايص بينها وشكله يقطع القلب عبد العزيز ما قدر يتحمل المنظر وخرج وهو يداري دموعه خرج أبوه بعده على طول وهو يبكي ويقول:خلاص بيموووت
الشباب صارو يهدوه بعدها دخل خالد وصالح صالح أنهار وما سار يقدر يتحرك وخالدصارت دموعه تنزل لاشعوريا خالد مسك يد عبد الرحمن وصار يكلم الممرضة ويقول لها:يحس فينا ولالا
الممرضه:لا دخل بغيبوبه من 10 دقايق
خالدأنصدم وقال:لالا مستحيل
الممرضه:هذا إلي صار""""
شوي ووصل الطبيب الشرعي ودخل شاف عبد الرحمن وهم يستنوه برا الغرفه وبعدين خرج الطبيب وقال إن سبب الغيبوبه إن المريض سقط من مكان عالي أو ظرب راسه بمكان بقوه وإن هذا الفعل كان متعمد سألهم إذا كان سوو فيه شي وطبعا كان جوابهم لا وبعدها طلب منهم إنهم يحكونه بكل شي سواه عبد الرحمن في ذاك اليوم بدا بعبد العزيز وقال عبد العزيز:إن ما لاحظ عليه شي غريب أما ألأب قال ل الدكتور عن الحاله إلي شاف عبد الرحمن بها عند باب غرفت فتون والبا قين ما كانو موجودين معه بالبيت بعد كذا قال لهم الدكتور:عبد الرحمن حاول الإنتحار بسبب ضغوط نفسيه ما أحد منكم يعرف وش هالظغوط
ماحد رد عليه بس عبد العزيز صار يبكي سأله الدكتوروقال له:تعرف شي عن هالأسباب عبد العزيزمارد بس دموعه ترد عنه قال الدكتور:هذا الشي راجع لكم أنا ما راح أتدخل سويت شغلي وهو إني أشوف لكم سبب الغيبوبه خالد وهو مو مصدق:ينتحر طيب ليه ينتحر مستحييل عبد الرحمن موكذا مستحيييل
عبد العزيز وصالح وكل الشباب منهارين ومومصدقين إن عبد الرحمن حاول الإنتحاروهو أساسا ما فكر ينتحر هو بس كان معصب من زمانه إلي حطة بهالذل راح كل واحد لبيت أهله

بيت أبو أحمد
دخل أحمدوخالد وهم منهارين أحمد راح لغرفته وجلس على سريرة وصاريبكي ويتذكر كل المواقف الحلوة إلي صارت له مع عبد الرحمن
أما خالد من شده الصدمه أول ما دخل جلس مكانه ولم وجهه بين إيدينه وصار يبكي أحلام شافته بهالحال وطاح قلبها وعرفت إن أكيد في شي كبيييير راحت وهي يالله تنقل خطواته وجلست جنبه وقالت له :خالد إشفيك عبد الرحمن فيه شي
خالد:........................؟
أحلام:خالد تكفى رد علي أهله مايردون
خالد يعرف إن بس بتعرف بتقلب الدنيا لأن أحلام خوافه ولا بتخليه يفهمها كل شي رفع راسه ويوم شافته غرقان بدموعه تصنمت وتعلقت عيونها بعيونه خالد مسكها من أكتافها وقال لها أسمعيني حتى أخلص كلامي ولا تقاطعيني لأنوإذا أحد سألني ماراح اقدرأتكلم وإنتي إلي بتحكيهم عبدالعزيزيقول إن عبد الرحمن كان نايم ودخلو يصحونه لقيوه ينزف من فمه وأنفه دم و دقو عالإسعاف وودوه المستشفى وفي العنايه المركزة ما قدرو يوقفو النزيف ووقفوه بعد ما نزف3لتر من دمه بعدها حقنوه بالدم و بعدها دخل بغيبوبه نادو الطبيب الشرعي يشوف سبب الغيبوبه لقى إن عبد الرحمن حاول ينتحر بسبب ضغوط نفسيه أحلام غطت وجهها بيدها وصارت تبكي وتشاهق وتقول :كذاااااب مستحيييييل عبد الرحمن مو كذا
خالد:خلاص يأحلام هذا إلي صار وأنا أقول إنتي إلي بتهديني
جات أمها على صوت بكاها وهي تقول:وش فيه يا خالد
خالد:مافي شي يمه سلا متك
أم أحمد: لا في شي طيب إش فيه أحمد
خالد:.............................؟
أم أحمد بعصبيه:خالد تكلم في شي
"أيه يمه عبد الرحمن حاول ينتحروهو إلحين بالمستشفى داخل بغيبوبه"
لفت الأم لقيت أحمد نازل من الدرج ووجهه واضح فيه أثار البكاء
أم أحمد وهي تقاوم دوختها:لالا ولدي ما ينتحر مستحييييييل
قام خالد ومسك أمه وجلسها وهو يقول :أهدي يمه ما يصير إلا خير إن شاء الله
أحمد وهو ماسك راسه:حرااااااام عليه ليش يسوي كذا بنفسه ليه
خالد بصراخ:صار إلي صار قلنالك ضغوط نفسيه سك فمك عشان ما أرتكب فيك جريمه
أحمد سكت وجلس جنب أحلام إلي ما صارت تقدر تتنفس من كثر ما بكت وحضنها وقال لها:هوني عليك حبيبتي إن شاء الله ما يشوف شر
أحلام سارت تبكي وتشاهق وبنفسها تقول:ليييييييه يا عبد الرحمن لييييييه؟
ليه تسوي كذا بنفسك؟
شوف وش صار لك!
عذبت نفسك وعذبتني معك!
حسبي الله على من هو السبب !!!
شوي دخل محمد وهو يغني ولف وشاف أهله كلهم متجمعين على أمهم ويهدوها والبنات يبكون وخالد وأحمد وجيههم متنفخه من كثر البكاء وقال لهم:خيييير سلا مات عسى ما شر
محد رد عليه بعدين قال :إشفيكم كنه صاير شي وأنا مادري
خالد:بالله ماتدري عن شي ليه وين كنت في أي كوكب العالم كلهم درو وإنت ما دريت
محمد:الخبر الوحيد إلي أعرفه إن الملك عبدالله زود الرواتب يعني عشان كذا تبكون<<هذا عام 1432
أحمد بعصبيه:تنكت إنت ووجهك ما تعرف إن عبد الرحمن في غيبوبة
أنصدم محمد وتسمر مكانه ومرر أصابعه بشعره بضيق وقال:ليييييييييييييييييييييييش
خالد:آه يامحمد شفت عبد الرحمن ذاك الملتزم
محمد:إيه إشبه
خالد:حاول ينتحر
محمد بصدمه:كذااااااااااااااااااااااااااااااب لالا عبد الرحمن ما يسويها
خالد:والله
محمد:طيب وش السبب
خالد:الطبيب الشرعي يقول بسبب ضغوط نفسيه والظاهر إنه ظرب براسه بمكان بقوه وصار ينزف من فمه وأنفه نزف حوالي 3 لتر ورجعو حقنوه دم وبعدها دخل بغيبوبه
أحلام بعصبيه والدموع بعيونها وهي تقوم:ماحد يلومه والله لو أنا مكانه لأطب من فوق أعلى شاهق وكملت ودموعها تنزف آه مسكين محد منا راضي يفهمه ولا يقوله حقيقته
محمد:والله ما بيدنا شي حبيبتي أبوه رافض أن أحد يواجهه
أحلام:أسكت بس عمي هذا لو أمسكه ما راح أطلعه إلا لحم مفروم هذا مو مهتم بعايلته ما يهمه غير نفسه
محمد بجديه:أحلاااام لاهنا وخلاص تعديتي حدودك
بكت أحلام وراحت لغرفتها وكانت أمنيتها بهاللحظه إنها تمتلك آله الزمن وترجعه للماضي وتصلح كل أخطائها وتعيش هي وعبدالرحمن بعالمهم الوردي ماتدري وش الشعور إلي راودها كان ضميرها يقول لها إنها فقدت عبد الرحمن وإنه مستحيل يرجع ولو رجع للدنيا ما راح يرجع لها
حطت راسها على الوساده ونامت وللمره الأولى إلي النوم فيها يسمع كلامها

بيت أبو صالح
وصلهم الخبر وهذا ملخص للأحداث
هيفاءيوم عرفت صارت تبكي وتلوم أبوها وتلوم أم هتان وتقول لهم:إنتو السبب إنتو السبب إنت السبب يبه إنت إلي دمرت عبد الرحمن إنت إلي ما أحتويته إنت إلي ماعوضته إلي فاقده إنت إلي قفلت بوجهه كل الأبواب حسبي الله عليك
وابو صالح يسمعها وهومنزل راسه للأرض صالح يوم شاف أبو متندم على إلي صار مسك هيفاء من كتوفها وصار يهديها وهي تبكي وتضربه على صدره وتشاهق حضنها صالح بقوه وقال لها:خلاص يا هيفاء إلي صار صاروبكاك ما راح يرجع عبد الرحمن بصحته وعافيته إذكري الله وإهدي وهو إلحين مو محتاج إلا دعاكم ماراح ينفع الندم أدعو له إن الله يشفيه ويقومه بالسلامه
أما فتون فحبست نفسها بغرفت عبد الرحمن وصارت تقلب في أغراضه وتبكي وتقول:وينك يا عبدالرحمن تكفى إرجع والله معد أردك في طلب أنا غبيه ليش رديتك يوم جيت بتكلمني ليه
وعزيزه:تبلكمه وما سارت تكلم أحد صارت بس دموعها تنزل وهي كأنها جماااااد
أم هتان ما تدري وش الأحا سيس إلي تحس فيها مرة تلوم نفسها ومره تبري نفسها
أبو صالح توعد نفسه إن لو رجع عبد الرحمن للحياة يقوله بالحقيقه إلي أخفاها عنه

بيت أبو بندر
طبعا وصلهم الخبر وتكنسلت الجمعه وصار لازم يعيشو الحزن مع أهل عمهم بالذات حنان إلي تحب صالح ونوال إلي تحب عبد العزيز

بيت أبو صالح
في اليوم الثاني عبدالعزيز و صالح راحو يشوفو عبد الرحمن ويتطمنون عليه وصلو المستشفى وطلبو غرفة العنايه المشددة وراحو لها وطلبو إذن بالدخول ودخلو ولقيو الدكتور عند عبدالرحمن
عبدالعزيز:هاه يادكتور كيف حالته طمنى عليه
الدكتور: زي ما قلتلك أمس دخل بغيبوبه طويله وبكذا يكون قدامه إحتمالين الأول أنو هالغيبوبه تؤدي إلى وفاته لا قدر الله والثاني إنو يفوق منها بس بعد فتره طويله زي مثلا شهر سنه وإحتمال إذا فاق يكون فاقد الذاكره بس هذي الحالة نادره وإن شاء الله ما يشوف شر
صالح وعبدالعزيز أنصدمو من هالخبر ومو مستوعبين إنو عبد الرحمن يمكن يمووووت أو يمكن يعيش ما تخيلو إن واحد منهم يمكن ينحط بهالموقف ولاهم مستوعبين إنه يمكن يفقد الذاكره وما يسير يتذكرهم وتنقلب حياتهم وتاخذمجرى ثاني غير إلي هم متعودين عليه ومومستوعبين إن عبدالرحمن إذا الله كتب له بنصيب بهالحياه يكون بعد فترة طويله وهم دارين إن هالفتره كافيه إنها تحبطهم وتقلل من أملهم في إن عبدالرحمن يرجع زي ما كان بس هم عايشين بالأمل لأن الأمل بعد الألم تنهد عبد العزيز وقال:ليش يا عبدالرحمن ليش ليش تروح من دون ما تودعنا من دون ماتسامحنا آه كيف بيخليني ظميري أعيش مرتاح وإنت ما سامحتنالف صالح وطالع فيه وقال له:خلاص يا عبد العزيز أهو بحاجتنا إلحين إننا ندعيله خلينا ندعيله إن الله يشافيه ويقومه بالسلامه
سند عبدالعزيز راسه للخلف وقال: تصدق يا صالح قبل فتره يمكن إسبوع كلن الوقت متأخر في نص الليل ع الساعه 3 كنت جالس بغرفتي ع النت فجأه إلا أسمع صوت عبدالحمن يصرخ بأعلى صوت عنده قمت وفزيت ورحت له بالغرفه وفتحت الباب لقيته كاتم راسه بالوساده يبكي قلت له إشفيك تصارخ قال نفسي أعرف إنتو ليه تعاملوني كذا يعني أناما أحس بكى عبدالعزيز وكمل: وأنا ما عطيته وجه قعدت أخاصمه وخرجني برى الغرفه وصك الباب بأقوى شي آه يا عبدالرحمن ليتني ما خاصمتك ليتني سمعت لك وأحتويتك ليتني ما قسيت عليك نفسي ترجع وتسامحني مستحيييييل أعيش من بعدك ولا ثوااااااني
صالح:خلاص صار إلي صارإلحين نبي نقول لأبوي ولخواتي إن عبد الرحمن بيقوم بأي وقت عشان نعطيهم أمل وما يتركونه لأنك تعرف أبوي إذا قلناله يمكن يقوم ويمكن لا راح يتركه ولا راح يهتم فيه وزي ما إلحين شوف وش صار يوم ما أهتم إن يقول لعبدالرحمن بالحقيقه شوف وش سوى عبدالرحمن بنفسه
عبدالعزيز:أوك بس أكيد إن حياتنا راح تتغيرصح ولالا
صالح:إيه راح نتناوب كل يوم على زيارت عبود أنا عني لو أوزم الأمر وتركه أبوي ما راح أخليه أبد كافي إلي شاف بحياته من نكد

بيت أبوأحمد
محمدقاعد بالحوش ويفكر بالموقف إلي صار مع أحلام ويقول بنفسه:معقول أحلام تحب عبد الرحمن كل تصرفاتها تدل على هالشي بكت أمس بالليل إلين ما قالت آمين لدرجة إنها ماقدرت تنام وحدها بالغرفه لالا يمكن عشانها خوافه بس برضو مو له الدرجه آه انا ليش متعب نفسي بيبان كل شي بعدين
دخل البيت ولقى كل أهله متجمعين وامه قاعده تكلم بالتلفون شوي إلا قفلت أمه التلفون وحطت إيدينها على وجهها وصارت تبكي راح محمد وجلس جنبها وقال لها :يمه وش قالك
ام أحمد:يقول كل عمانك وأهلهم بيتجمعون اليوم عندهم ويتشاورون بالموظوع
محمد:موظوع عبدالرحمن
أم أحمد:أيه ياولدي يقول بيصيرون يتناوبون على زيارته وأنا ماودي أخلي عبدالرحمن وحده
محمد:يالله خير الله يقومه بالسلامه وين أحلام
أم أحمد:في غرفتها ما طلعت من أمس
محمدوهو يقوم:بروح أشوفها
أم أحمد:روح وناديها الغدا جاهز وبعد العصر بنروح لأهل عمك
محمدوهويطلع الدرج:طيب
دق عليها الباب وجاه صوتها:ميييين
محمد:أنا محمد أفتحي أبي أكلمك
قامت أحلام وفتحت الباب شافها محمد وهي غرقانه بدموعها وقال لها:نمتي زين ولالا
أحلام وهي تمسح دموعها:لا والله ماقدرت أنام
محمد مسكها من كتوفها وتنهد وقال:يلا الغدا جاهزإنزلي تغدي عشان بنروح بعد العصر عندأهل عمي
أحلام:طيب كيف عبد الرحمن
محمد:مادري والله عبد العزيز قال نتجمع كلنا ونتشاور ونصير نتناوب على زيارته لأن ما يصير نخليه وحده
أحلام:زين شوي وجايه

بيت أبو بندر
كلهم متجمعين بالصالون ويتكلمون بالموظوع
أبو بندر:الله يعينهم إحنا بنروح لهم ولازم نساعدهم ونساندهم
أم بندر:خلاص نروح لهم بعد العصر كلنا
وقعدو على الغدا تغدو وراح أبو بندر ينام
البنات كلهم كانوقاعدين بالصالون
حنان:الله يعينهم إلحين متى راح يصحى عبدالرحمن
نوال:مادري سمعت عبدالعزيز وهو يكلم أبوي يقول أنه بأي لحظه راح يصحى
فاديه:إن شاء الله ما يطول حرام شفتو خواته كيف متعذبات
وجدان:نفسي أعرف ليه يحاول ينتحر
حنان:والله ما ألومه لو أن عمي أبويه كان إنتحرت من زمان
نوال:خلاص قفلو الموظوع الله لايبلانا
دخل فيصل بعد ما سمع آخر كلامهم وقال:والله مستحييل يكون أنتحر عبد الرحمن ما يسويها إنتو بالله بالعقل كنت أنا وياه نتراسل مسجات وبعدين مسجاته كانت مبينه إنه فرحان مو إنه مهموم
حنان: يمكن عبد الرحمن من النوع الكتوم إلي ما يحب أحد يعرف هو مهموم ولا فرحان
فيصل:لا أنا وعبدالرحمن مثل التوأم أي شي يضايقه يقلي لوكان مهموم كان جلس يشكي لي مو يراسلني وهو مبسوط
نوال:يعني مثلا وش صار له الدكتور يقول كذا نكذب الدكتور ونصدقك
فيصل :يعني الدكتور ما يغلط حبيبتي ما حد يعرف عبد الرحمن زي ما أعرفه كل أسراره عندي وكل أسراري عنده

بيت أبو صالح
كلهم متجمعين كالعاده البنات والحريم بمجلس والرجال والشباب بمجلس شوي ودخل عبد العزيز وصالح وقال عبدالعزيزلهم: كلكم تعرفون حالت عبد الرحمن وما يحتاج أشرح وهو محتاج لنا أنو ندعيله وما نخليه وحده وإحنا أهله وما له غيرنا نبي نصير كل يوم أثنين منا يفضون نفوسهم ويجلسون معه ويزورونه وإلي يبي يدخل معنا بهالمناوبه يكلمني من اليوم تغيرت حياتنا بالنسبه لنا إحنا أخواته وأخوانه ما يصير نتركه وحده لأن إحتمال يفوق بأي لحظه فعشان كذا لازم نكون متواجدين عنده
بعدها غطي وجهه يالشماغ بعد ما خانته دموعه وما قدر يتحمل أشكال خواته ونوال حبيبته وهم غرقانين بدموعهم وخرج من المجلس وكا نفسه يكون صدق إن عبدالرحمن بيفوق بأي لحظه
بعد ما خرج أحلام أنهارت وسارت تبكي وتشاهق وهي متصنمه مو مصدقه إن هذي حالت حبيبها وهي ما حسبت لها أي حساب أساسا ما كانت متوقعه إن عبدالرحمن بحياته كلها راح يدخل غرفة العنايه المركزة كانت تشوف هذا الشي مستحيل ومن سابع المستحيلات بس صار هالشي صار وكان مره قوي عليها وخاصة إنها تحس إن هذا كله بسببها
تألمت فتون من منظرها وحضنتها وصارت تبكي معاها

مرأسبوع وهم على هالحال يتناوبون على زيارته بس أحلام ما تجرأت إنها تروح وتزوره وقلبها يتقطع من الألم على حاله وعلى وصف خواته له ما يرجع إلي كان عنده إلا بدموعه على خدوده أبوه مل من هالحال وقال لأولاده متى ما يفوق نادوني أشوفه وأخذ زوجته وسافرفيها يمشيها أيه باع عبدالرحمن عشان يمشي زوجته أهمل عبدالرحمن لين ما وصله لهالحال عبد العزيز أنهار مومصدق إن أبوه بيترك عبد الرحمن وحده ودق على أبوه وقال له:يبه عبدالرحمن يحتاجك إنت إنت أبوه ما راح نقدر نعوظه عنك تعال شوفه
أبو صالح:معليش ياولدي مو أنا إلي وصلته لهالحال هو يبي ينتحر خليه ربي حط عقوبة المنتحر النار وش دخلني فيه هو ما يبغاني لو إنه يبي أبوه ويبي أهله ما كان وصل نفسه لهالحال
عبد العزيز ما هقا هالشي من أبوه خاصة وما تصور ردة فعل عبدالرحمن لو عرف إن أبوه باعه عشان يرضي زوجته

فارس الفارس
09-26-2011, 04:18 PM
البارت الاول مره رهيب هو صح تعرف اكثر شي بالشخصيات

بس اعجبتني شخصيه فتون روعه احسها قويه البنت


لي باك بتكمله البارت الثاني والثالت

ومشكور يابطل

تعلمت ارسم الفرحه
09-26-2011, 09:13 PM
عذبهم غروري
روايه رائعه
لقد استمتعت وانا اتجول بين حروف سطورك الرائعه
شرف تواجدك بالقسم
انتظر منك جديدك بكل شوق

انوثتي كاسيتها رجوله
10-01-2011, 08:44 PM
ابدعتي يا الغلا

في انتظار بقيه الاجزاء يلا <<< مستعجله هع

ودي

ضجة مشاعر ~
10-03-2011, 11:23 AM
الجزء الرابع
بيت أبو بندر
باسل:يبه وش رايك نحجز إستراحه ونطلع فيها إحنا وعماني
أبوبندر:والله ما عندي مانع بس ما ظنيت عمانك يوافقون
باسل:ليه ما يوافقون
أبوبندر:والله هم إلحين بمصيبه مع عبدالرحمن ومشغولين فيه مهم فاظين لك ولطلعاتك
باسل:والله يبه عبدالرحمن يهمنا كلنا بس هذا قضاء الله وقدره يعني نجلس طول عمرنا ما نطلع خلنا نغير جو ونكسر هالروتين
أبوبندر:خلاص كلمهم وشوف
باسل :أوك
وأخذ جواله ودق على عبد العزيز شوي إلا وجاه الرد من عبد العزيز:هلا والله ببندر
باسل:هلا فيك
عبدالعزيز:كيفك وش أخبارك
باسل:الحمدلله إنت كيفك وكيف عبدالرحمن إن شاءالله أحسن
عبدالعزيز:والله الحمدلله كلنا بخير بس عبدالرحمن زي ماهو ما تغير فيه شي
باسل:يالله الله يعين ويقومه بالسلامه
عبدالعزيز:إن شاء الله بغيت شي
باسل:لالابس بغيت أقولك إنت وصالح خلونا هاليومين نطلع ونحجز لنا ولأهلناإستراحه ونغير جو شوي
عبدالعزيز:أوك ماعندي مانع متى نتقابل عشان نحجزها
باسل:متى تكون فاظي
عبد العزيز:أوك بكرة المغرب نحجزها وبعد بكرة نروح لها
باسل:خلاص أوك
عبدالعزيز:يالله توصي شي
باسل:لاسلامتك
قفل منه ورمى الجوال ع السرير وهو إلي دوبه راجع من دوامه الإضافي دخل الحمام وتروش ولبس البيجاما ورمى بنفسه ع السرير ودخل بسابع نوماته
أما صالح فكان دوبه راجع من عند عبدالرحمن ومره تعبان دخل البيت ولقى أبوه جالس يكلم بالجوال وقال له:أهلين يبه الحمد لله ع السلامة متى جيتو
أبوصالح:والله دوبنا واصلين من المطار
صالح:هاه عسى أنبسطتو
أبوصالح:تقدر تقول إني أنبسطت بس أم هتان لا والله قلبها على عبدالرحمن كل شوي تقولي دق تطمن عليه
صالح عقدحواجبه وقال بخاطره:يعني تبي تقنعني إنها مهتمه فيه أتحداك لو إنك صادق صالح إنتبه إلا سمع صوت أبوه يقول:هاه بشرني عساه قام
صالح بقهر:آه يبه معليش لو يهمك كان تسأل عنه أول بأول مو تتجاهله ولا كنه ولدك
أبوصالح:جاوبني على قد سؤالي ماحد قلك حقق معي
صالح:الحمد لله دوبني راجع من عنده بس يبه ليه ما تروح تشوفه بنفسك وتطمن عليه
أبوصالح:أنا مابي إلي مايحشمني موهو يبي ينتحر خله بحريقه
صالح عصب وقال:يبه تذكر إن هذا كله بسببك إنت إنت إلي خليته يفكر بهالشي إنت السبب في دماره وفي النهايه تتخلى عنه يبه تكفى قلي وين راح ضميرك عنك
أبوصالح وهو معصب:إنت قاعد تتكلم مع مين ترى مني خويك تكلمني كذا ثمن كلامك يا قليل الأدب صدق إني ما عرفت أربيك
صالح:أنا متربي زين وعارف مع مين أتكلم بس ولو يبه هذي الحقيقه عبدالرحمن ولدك مو ولد الجيران والله إنهم أهتموبه ما أهتميت به أنت أبوه
أبوصالح بعصبيه:صالح أحترم نفسك لأدفنك مكانك أضن إني قد تكلمت بهالموضوع من أول
أبوصالح دخل البيت وهو متنكد وبنفس الوقت يحس إنه ما يقدر يواجه أحد بموضوع عبدالرحمن ولا يقدر يتحمل سؤال أولاده عن ضميره
صالح راح لغرفته وبدل هدومه ونام أما عزيزه وهيفاء وفتون كانو جالسين بغرفة عبدالرحمن يرتبونها ويفتشون بأشيائه عل أي شي يضهرلهم السبب إلي خلاه يفكر بالإنتحاروماكانو يعرفون إن فتون تعرف كل شي عن عبدالرحمن بس ماتبي تنطق لأنه أأتمنها على سره وهي وعدته إنها ما تقول لأحد إلا إذا مات وما حققه

تقابلو الشباب وراحو يدورون على إستراحة حلوه يقضون فيها هالأيام في السياره
باسل:عزوزكلمت الشباب ولالا
عبدالعزيزوهوساند راسه للخلف:لا
باسل:أوك لا تقولهم إلا إذا حجزنا كل شي
عبدالعزيزوهو على نفس الحال:أوك
وأخيرا لقيوإستراحة مناسبه كبيره وحلوه فيها مسبحين رجال ونساء وديكورها من جوا مره حلو
حجزوها وأتفقو إنهم يكلمو الشباب ويروحون لها اليوم الثاني
عبد العزيز مسك جواله بيدق على محمد ويقوله وما طول إلا جاه الرد:هلا هلا هلا والله
عبدالعزيز:هلافيك كيفك وش أخبارك
محمد :الحمدلله طيب حاس إنك متحمس قول وش عندك من دون مقبلات
عبدالعزيز:أفا عليك ماتبي السلطة ولا التبوله ولا الفلفل عل طول الوجبه الأساسيه
محمد:ههههههههههههههههههه خير شعندك فاتح مطعم لبناني
عبدالعزيز:إيه فيتامين أقول أسمع بكره مع الصباح قوم وقوم أهلك وتجهزو ونتقابل في التقاطع
محمد:وين وين وين
عبد العزيز:حجزنا أستراحة ونبي نتجمع هالأيام ونغير جو
محمد:أوك تراك حمستني بجيك إلحين هههههههههههههههههههه
عبدالعزيز:شكلك بديت تهلوس يلا فمان الله
محمد:هههههههههههه مع السلامه
قفل منه وراح يقل لأحلام على أمل إنهاتفرح بس كان يبي يفرحها كان كل شي يهمه بهالوقت إنها تبتسم وبس لأن من يوم ما دخل عبدالرحمن المستشفى والبسمه ما أرتسمت على شفاتها وإذا ابتسمت مو من قلبها دق الباب وهو يقول:حلوووم بسرعه إفتحي بسرعه شي خطيييييير
نطت أحلام من فوق سريرها وهي تقول بخاطرها:يارب إن عبدالرحمن صحي يارب يارب فتحت الباب بسرعه وقالت:هاه شعندك
أبتسم محمد وقال وهو يمطط الكلام:بكره بنروووح إستراااحه
أحلام:طالعت فيه وقالت ببرود:طيب
محمديتصنع العصبيه:ياروحي وأنا جاي متحمس بقولك في النهايه تسفطيني كذا الشرهه مو عليك ع إلي يبي يفرحك
أحلام بضيق والدموع في عيونها:ومين قلك إني بذوق طعم الفرح بعد اليوم
محمدبإستغراب:خييييروشفيك يعني منتي متحمسه
أحلام وهي تهز راسها بالنفي:أبدا ومني رايحة معكم
محمد:هياا مو بكيفك والله لتروحين من فوق هالخشم الأحمرهههههههههههههه
أحلام نزلت دموعهاوقالت:قلت ماني رايحه يعني مني رايحه ومحديقدر يمنعني
محمد:يوه يوه أختي صايرة متوحشه
أحلام:محمدترى مني فاضيتلك
محمدبحنان:إلحين أبأفهم ليه متضايقه
أحلام نزلت راسها وصارت تطالع بالأرض وتبكي وما ينسمع إلا شهاقها المكتوم
محمد:يعني لسع متأثره خلاص ياأحلام عبدالعزيزهو إلي حجزالإستراحه ما يصير
أحلام:طيب كم بنجلس فيها؟
محمد:والله ماحدد بس إنو قال نقضي فيها هالأيام
أحلام:وعبدالرحمن مين يجلس عنده؟
محمد:ماعليه تراه بالمستشفى مو بالقطاعه
أحلام:ولو تصور لو صحي وما لقى عنده أحد
محمد:ياربيييي والله إن خالد ما غلط يوم سماك المحقق كونان خلاص أكيد عزوزبيدبره
أحلام حطت يدها على دقنها بطريقه توحي إنها تفكر
محمد:هاه وش قلتي
أحلام:لاماني جايه
محمد:ليييييييييييييييييييييش
أحلام:بس مالي خلق أروح
محمد:أقول لايكثر بتجي يعني بتجي وبس
وعطاها ظهره وقال لها يلا أنا بروح أقول للبنات

بيت أبو بندر
كلهم متحمسين لطلعه إلا وجدان إلي كل ما جابو سيرة الجمعات وجعها قلبها تعبت تعبت وهي تتهرب منه تعبت وهي ما تبي تشوف وجهه وكل ما تشوفه بالغلط تحس إنها مخدوعه تحس إنها تكرهه بس إذا طولت ما شافته تشتاق له تعبت من هالمشاعر إلي ماتعرف وش معناها تحس إنه يخدعها يكذب عليها وشلون أحبه وهوإلي مو مراعي مشاعري وكانت كل يوم يتجدد عندها الأمل إنه يدق يرسل يقول أنا آسف سامحيني وبعدها ماراح تتردد في مسامحته بس إنها بنفس الوقت بدت تحس إنها مع الأيام صارت تقسى وصار ما يهمها وهو يكويها بحركاته تمنت إنها تمر هالأيام من دون ما تشوفه أو تشوف منه موقف يكرهها فيه بزياده

اليوم الثاني زي ما أتفقو مع الصباح قاموكلهم وتجهزو وحطو كل الأغراض بالسياره وبدو يقسمو نفوسهم ع السيارات وطبعا أكييد أحلام مع محمد ومعهم بسوم وأسوم<<بسمه وأسماء
والأم والأب مع بعض والباقين راحو لبيت أبو بندر
أحمد وقف عند باب البيت بالظبط وهو إلي سيارته فورد رمادي زي سيارت بندروقف ونزل الشباك وصار يتكلم مع حمود وبندر وباسل يحملون الأغراض بسياراتهم خرجت نوال وفاديه وحنان ووجدان على إنهم بيركبون مع البنات طالع بندر فيهم وأشر لهم يركبون مع أحمد لأن السيارة حقته بيرح فيها هو وأخوانه ومافي مكان لهم وما حبو يكثرو سيارات وجدان دققت بالسياره وشافت إلي تمنت عينها ماتشوفه شافت أحمد جالس بمكان السائق وما كانت تقدر ترحع لأنها شافته يكلم بالجوال وعل نفس حالته مرتبك وما يبي أحد يسمعه فتحت باب السياره الخلفي وركبت أحمد شافها من المرايه وقال للي يكلمه:يلا أوك بعدين أكلمك وقفل الجوال وجدان ضاق صدرها وصارت تبي تعرف مين هذا
أحمدقالها:أهلين وجدان كيفك
وجدان بصوت مقهور:الحمدلله إنت كيفك
أحمد:والله تبي الصراحه ماني طيب من بعد زعلك علي
وجدان طالعت فيه وقالت بخاطرها:آه مهما تقول بعد ذاك اليوم مستحيييل أصدقك وأنتبهت له وهو يقول:ياليت لو تعبريني وتخليني أفهمك السالفه
تجاهلته ولفت تطالع من الشباك لقيت فاديه وحنان ونوال ركبو مع خالد وقالت بخاطرها:أنا وش وداني أركب معاه وبعدوحدي
كانت تبي تفتح الباب وتنزل وتكنسل روحتها معهم بالمره بس لقيت نفسها متسمره بالمقعده حتى ريقها ما تقدر تبلعه
أحمد قال لها:وش هالصدفه إلي جمعتني فيك
وجدان:.............................
أحمد:وجدان ممكن أسألك سؤال
وجدان وهي تقاوم دموعها:هاه شعندك
أحمد:ليه تتهربين مني ليه ما تخليني أفهمك إلي بخاطري ليه ماتردين على مكالماتي ورسايلي بإختصار ليه تطنشيني
وجدان:إنت إلي أجبرتني أسوي كذا لو بيدي كان موإنت إلي تدق وترسل كنت أنا بس للأسف إنت إلي دمرت كل شي بيدك
أحمد:إذا مو بيدك بيد مين
وجدان ما قدرت تتحمل نكرانه للي سواه وأنفجرت بالبكاء وهي تقول:بيدك إنت كل شي بس إنت ماتبي إنت خاين إنت حقيييرإنت كذاب ولمت وجهها بيدينها وصارت تبكي وتشاهق
كان كلامها وابل من الجروح على قلب أحمد وقال لها:على أي أساس تقولين هالكلام
وجدان:تنكر بعدإلي سويته تنكر خيانتك ليه خلاص كافي يا أحمد قلبي ماعاد يقدر يتحمل روح عني روح وتزوجها روح أنا كنت عقبه بطريقك شوفني روحت وأخذت إلي يكفيني منك من جروح لا تكلمني بهالموظوع مره ثانيه إلي بيني وبينك أنتهى وأنا أعتبرك زي بندر لاأقل ولا أكثر
أحمد:لا لاياوجدان أنتي فاهمه كل شي غلط مافي بحياتي غيرك زمان من الماضي والماضي أنتهى تكفين لا تقولين كذا أنا ماقدر على جفاك
وجدان وهي تبكي:إنت إلي خليتني كذا أنا ما كنت كذا إنت إلي خليت قلبي يقسى زمان ما كنت أعرف الألم ولا الندم ولا الكذب ولا الخيانه إنت إلي عرفتني عليها خلاص يا أحمد قلت لك ولاعاد بعيد ولا بتراجع إلي بيني وبينك إنتهى وياليت لو تطلع من حياتي مرة وحدة يكون أحسن
أحمدبإنفعال:لامأنتهى وراح أثبت لك هالشي
وجدان:مستحيييل ماراح أصدقك أحمد والله من بعد إلي صار سرت أحاول أصدقك بس ماأقدر
أحمد:وجدان أنا راح أثبت لك راح أخطبك ونتزوج
وجدان بصراخ:لامرفوض ماأقدر أعيش مع واحد خاين حقيييير كذاب زيك مستحيل أتزوج منك أبد مستحييييل
أحمد ماقدر يتحمل كلامها إلي زي السهام على كيانه يحس إن وده يحرق الدنيا بمن فيها وصل عند باب بيت أبوصالح ومن القهر كبس على الدركسون بقوه وصار يظرب البوري بقوه عشان يطلع حرته فيه البنات عرفو إنه هووخرجو بسرعه وركبو وأستغربو وجدان سانده وجهها على المقعده إلي قدامها ومسكره عيونها وأحمد دمه فاير ركبو معهم وصار أحمد يسرع ويدوس ع البنزين بقوه فجأه سمع صوت وجدان تقول له:أحمد شوي شوي لا تسرع
أحمد ما يدري ليه لقى نفسه يسمع كلا مها ويهدي السرعه حس إن أعصابه بدت تهدى يوم سمع صوتها وكان باين فيه إنها مو زعلانه بس ولو مو ع الكلام إلي سمعته إياه
وصلوالإستراحه ونزلو كلهم من السيارات وتجمعو البنات مع بعض والشباب مع بعض والباقين راحو يشوفون الإستراحة البنات دخلو وجلسو حول المسبح ونزلو رجولهم فيه وصارو يحركونها مع بعض ويضحكون إلا أحلام ووجدان أحلام كانت جالسه وحدها في ركن المسبح من الجهه الثانيه أما وجدان ما قدرت تجلس معهم وخاص إن خوات أحمد موجودين إلي ما حبت إنهم يلاحضون عليها شي بس للأسف أحلام تعرف كل شي ولاحظت أن وجدان مو قاعده مع البنات وهي إلي نزلت معصبه من سيارة أحمد قامت من على حافة المسبح وراحت للبنات وقالت لهم:بنات وين وجدان ما شفتوها
ردت بسمه عليها:شوفيها جالسه جوا
أحلام:طيب يالفاهمه ليش ما تنادوها تجلس معكم
ردت هيفاء:ناديتها وتقولي شوي وبتجي
ماردت احلام ودخلت وهي تقول لهم:أوك بروح أناديها
دخلت ولقيت وجدان لامه وجهها بإيدينهاو تبكي جلست جنبها ومسكت يدينها وبعدتها عن وجهها أنتبهت وجدان لأحلام ونزلت عيونها بالأرض وصارت تبكي بصوت مكتوم
أحلام قالت لها:وجدان وشدعوة ترى خارجين ننبسط
وجدان:لالامافيني شي بس تعبانه شوي
أحلام:من أيش
وجدان سكتت وما ردت عليها وقالت بخاطرها:من أخوك إلي معذبني ومو مهنيني بحياتي والله لو حلال القتل كان أول من قتلت هووأرتحت من كذبه ومن خداعه
أحلام عرفت إن السبب من أحمد وقالت لها بحنان: إذا عشان أحمد ماعليك مصيره يرجعلك
طالعت فيها وجدان وقالت:إنتي تعرفين عنها شي
أحلام:أيه هو كان يحبها بأيام الثنوي وكان يبي يتزوجها بس أبوي مارضي له لأنها بنت مفلوته الله لا يبلانا وأخوها جبرها إنها تتزوج من ولد عمها وبعدها أحمد فقد الأمل منها وصاريحسها خاينه وإلحين مادري وش جد بالموظوع
وجدان بكت وقالت: يبي يتزوجها؟
أحلام:والله مادري بس ما أظن لأن أحمد يحبك ويبيك من بعد ما تزوجت
وجدان ما قدرت تتحمل وصارت تبكي رفعت راسها وطالعت أحلام إلي كانت تبي تقول شي بس وجدان حطت يدها على فم أحلام وقالت لها خلاص أحلام كافي خليني وحدي
أحلام:أوك أستناك برا أنا والبنات راحت أحلام وجلست مع البنات ولقيتهم يسولفون مسكت يد فاديه وسحبتها وهي تقول لها: تعالي نخرج برى نمشي شوي
قامت فاديه معاها وخرجو يمشون برا وشوي إلا البنات خرجو كلهم وجلسو مع بعظ يتفرجون بالشباب وهم يلعبون كوره فاديه قالت لأحلام: تعالي نتفرج معهم
أحلام:أوك يلا
راحو وجلسو يتفرجون مع البنات شوي إلا محمد يشوت الكوره بأقوى شي وتدخل قووووووووووووووووووول
طبعا فريق محمد كلهم صارو يطبون فوقه وهوأندفن تحتهم
كل البنات صارو يضحكون على محمد بعدين حمود أنقهر إلي هو من الفريق المنافس وقام يعرقل لمحمد عشان ياخذ الكوره منه أخذ الكوره بعد ما طيح محمد وسجل قووووووول بعدين جا أحمد إلي هو الحكم وقال:ما ينحسب طيحت محمد يعني فاول لفريق محمد والقول مو محسوب
حمود عصب وقال:أنا نزلت ع الكوره ما كان قصدي أطيحه
أحمد:لا ياشيخ تراني مو لهالدرجه أعمى
حمود:والله إنو قول
أحمد:مو قول يعني موقول تفهم ولالا
حمود وهو يصطنع العصبيه لف على محمد إلي مسوي يعني إني مصاب ويمشي ويعرج بمشيته وشات الكوره عليه بقوه جات الكوره على بطن محمد محمد من شدة الألم أنقطع تنفسه وصار يشاهق يبي يتنفس حمود خاف وراح مسكه بسرعه والبنات خافو عليه فاديه صارت تكلم حمود بصراخ وتقول له بخوف:يا أحول ليش تشوت الكوره عليه
الشباب كلهم تجمعو على محمد شوي إلا أرتد محمد نفسه وقام وهو يمسك على بطنه بيد ويحاول يمسك حمود باليد الثانيه عشان ما يهرب حمود فهم إن محمد بيفقعه وقام من عنده وهرب وهو يضحك عل شكل محمد قام محمد ولحقه ومسكه من بلوزته وطيحه ع الأرض وصار يظربه شوي إلا سمع صوت فاديه تقول:محمدخلاااااااااااااااااااااص
وقف محمد وقال له ترى ما شفع لك إلا فاديه يا أحول بالله روح فصل لك نظاره
حمودوهو يضحك:والله مو حول أنا قاصدها
محمدعصب ولف وصار يمشي لجوا ويمسك على بطنه شوي إلا سمع صوت عبد العزيز يضحك ويقول له:محمد تر الحمام ع اليمين ههههههههههههههههههه
الشباب والبنات صارو يضحكون عليه وهو تجاهلهم ودخل جوا وجلس بصاله الإستراحه وفتح التلفزيون وجلس يقلب في القنوات شوي إلا دخلو البنات وهم يضحكون فاديه ع طول راحت لمحمد وقالت وهي تستعجله:محمد قوم قوم بسرعه ههههههههه
محمد طالع فيها وأبتسم إبتسامه تسحر وقال لها: شتبي حبيبتي
فاديه ذابت وردت له الإبتسامه وقالت :قووووووم شوف لايفوتك حمود بسرعه
قام محمد يوم سمع صوت الشباب يضحكون برى وع طول نط من فوق الكنب وخرج بسرعة وشاف حمود طايح على ظهره ويتأوه ضحك عليه وقال:هههههههههه كما تدين تدان ههههههههههههه صدق الدنيا دواره ههههههههههههههههه
حمود:أقول أسكت لا تسويلي فيها يعني إني أضرب أمثال والله لوجيتك لتنسى أسمك
محمد:يلا تعال وشوف مين بينسى أسمه والله لأفقدك الذاكره مو بس أسمك ههههههههههههههههههههههههه
الشباب كلهم قعدو يضحكون عليهم وعلى أشكالهم وكل واحد يتوعد الثاني و حمود عصب وقال:من دون أسنان إن شاء الله
محمد:ههههههههههههههههههه شكلكم تبون تجربون عيادة الأسنان إلي دوبها فتحت ههههههههههههههههه
شوي ويسمعون صوت البنات يصارخون جوا الإستراحه دخلو كلهم وهم مفجوعين لقيوفتون تضحك والبنات كلهم يسبسبون فيها
حمود:وشفيكم يالمفاجيع
فتون وهي تضحك:ههههههههههه مافي شي بس خافو من اللعبه هههههههههههههههههههههههههه
حمود:أي لعبه
فتون:هاذي
ورمت عليه فارلعبه وهو مد يده وألتقطه ويوم شافه صاح بصوته كله ورماه على الأرض كلهم طاحو عليه من الضحك وقال محمدوهو يضحك:ههههههههههه هذا إلي بينسيني إسمي نساه الفار أسمه ههههههههههههههههههههههههه
حمود عصب وصار يطالع فتون بقهر وهي ميته من الضحك ومو قادره تسكت وتمسح دموعها إلي نزلت من كثر ما ضحكت عليه وقال لها:مافي شي يضحك
فتون تجاهلته وكملت ضحك لأنها أصلا مو قادره تسكت كل شوي تتذكر شكله وتجلس تضحك

بعد صلاة العشاء دخل فيصل ولقي بسمه جالسه وحدها بالصاله وقال بخاطره:هذي فرصه ما تتعوض أبد
تنحنح وقال:بسوم وين أمي
بسمه طالعت فيه وأبتسمت وقالت:في المطبخ
فيصل عقد حواجبه وقال:وش تسوي بالمطبخ
بسمه:مادري دخلو من أول هي وأمي
فيصل:أوك حبيبتي ناديها ليه
بسمه أنصدمت وطالعت فيه وبخاطرها تقول:أقين أقين بليز
أنتبهت لفيصل وهو يقول:أشفيك حبيبتي قومي ناديها
بسمه:لالاما في شي رايحه إلحين
قامت ودخلت المطبخ وبالها معاه مو معاها وقالت:خاله روحي كلمي فيصل يبيك
أم بندر:وشيبي
بسمه:مادري قالي أناديك
أم بندر:طيب إلحين بروح له
راحت وشافته جالس ع الكنب وقالت:هاه ياولدي وشتبي
فيصل:وش تسوين بالمطبخ
أم بندر:وإنت وشدخلك فيني تحقق معي
فيصل:ههههههههههههههههه لالاطال عمرك بس بغيت أقولك لاتسوون عشى عشان ما أحش إيديكم أوك
وقرص خد أمه وقال: أم بندور لها خصوصيات ههههههههههههههههههه
أم بندر:أه بلا بلاك لاتسحب خدودي
فيصل:والله يمه تدعين علي
أم بندر:لالا أمزح معك لاتاخذ بخاطرك شي مافي أم تدعي على أولادها ولو دعت عليهم مومن قلبها كل أم قلبها على أولادها
أم بندر قالت هالكلام على إنها تفهم ولدها إنها ولو دعت عليهم مو من قلبها بس فيصل من كلام أمه تذكر موقف حصل معاه هو وعبد الرحمن الموقف هو
$$$$$$$$$$
كان عبد الرحمن حييييييل متضايق من أم هتان ودوبها كانت تخاصمه وهو كالعاده ما يرد عليها بصفتها أمه بعدين دق على فيصل توأمه ومنفذه الوحييد لكل همومه وما طول إلا جاه رد فيصل:هلا والله بالغالي
عبدالرحمن:هلافيك كيفك عساك بخييير
فيصل:الحمد لله طيب وشفيه صوتك متغير مو؟
عبدالرحمن:لالامافي شي بس متضايق شوي ومحتاجك
فيصل:آمر حبيبي
عبدالرحمن:مايآمر عليك عدو بس أبي أفظ فظ أدري إني طفشتك بس وش أسوي محد يفهمني غيرك
فيصل:لاحبيبي ماعندك مشكله خذراحتك خمس دقايق وأنا عندك.
عبدالرحمن:تسلم حبيبي يلا مع السلامه
فيصل:فمان الله
ووصل ونزل عبدالرحمن وركب معاه وسند راسه على المقعد من الخلف وسكر عيونه وقال:فيصل أنا شاك بشي
فيصل:وش شاك فيه
عبدالرحمن: حاس إني ماني منكم صح ولالا
فيصل قال له بإنفعال:لامستحيييل إبعد عنك هالوساوس عبدالرحمن لحدهنا وخلاص نظف بالك نظف قلبك وشدعوه تتهم أمك
عبدالرحمن:فيصل ماقصدي كذاقصدي إني ممكن أكون يتيم وكفلتوني أولقيط وألجأتوني عندكم وما قلتولي حقيقتي
فيصل دمعت عيونه وقال:لهالدرجه معاملتنا لك سيئه لهالدرجه؟
عبدالرحمن وهو يقاوم دموعه:بس ماقد شفت أم ما تحب ولدها وهالكلام ينطبق على كل الأمهات إلا أمي أكييد إني نغصت عليها حياتها وإنها تعتبرني دخيل بهالعائله
فيصل:دحوووم إنت ولدعمي وبعد عنك هاأفكار وتعوذ من الشيطان
$$$$$$$$$$$$$$
أنتبه فيصل لمحمد وهو يقول له تعال العشاء جهز أمش خلنا ناخذه بسرعه دمعت عينه وقال روح خذه إنت أنا عندي مشوار
محمد:وين وين أقولك العشا جاهز يعني ما بتتعشى معنا
فيصل:إلا بتعشى معكم شوي وبجي ترى ماني مسافر مشوار بسييييييط
محمد:وين بالظبط مو دوبك تقول لأمك بتروح تجيب العشاء وش غير الأحوال
فيصل:ياربيييييييييييي خلاص ياخي جيعان تعشى
محمد:لالا ما عليك مستنينك مستنينك بس قلي وين بتروح
فيصل:ياشييييييييييييين اللقافة
محمد:أوه ماتدري تراها من مكونات دمي أخلص وين بتروح
فيصل:هههههههههههههه ما لك دخل
محمد:خلاص مفتاح سيارتك معي ماني معطيك إياه إلا إذا قلتلي
فيصل بصراخ:يا النشبه بروح أشوف عبدالرحمن
محمد وهو يرمي له المفتاح:أها طيب لا تتأخر

ضجة مشاعر ~
10-03-2011, 11:28 AM
الجزء الخامس

أحلام سمعت فيصل وقرصها قلبها وشكت إن عبد الرحمن فيه شي خافت وااااااااااااااااااايد وراحت عند محمد وقالت له وهي تحاول تخفي توترها:محمد وين فيصل؟
محمد:راح يشوف عبد الرحمن
أحلام بخوف:ليش فيه شي؟
محمد:ههههههههههههههههههههه إشفيك خفتي
أحلام ما قدرت تمنع دموعها وهي تقول:محمد تكلم بسرعه
محمدصار يضحك على شكلها وهي صارت تبكي وتشاهق بعدين قال لها محمد:يعني مثلا بيكون عبدالرحمن تعبان وأنا قاعد أنكت هنا
أحلام ما ردت عليه وغطت وجهها بيدينها وقامت من عنده وهي تبكي محمد ناداها وهو يقول:أحلاااااااااااااااااام لحظه لحظه تعالي
أحلام ماردت ودخلت الغرفه وقفلت الباب وراها وجلست ع الأرض وسندت ظهرها ع الباب من الخلف وصارت تبكي
لحقها محمد بسرعه وفتح الباب وما قدر لأنها مستنده عليه بظهرها دف الباب وهو يقول:أحلااااااااام حبيبتي لا تزعلي والله ما قصدي شي
وأحلام ما ترد عليه إلا بشهاقها بعدين قال:أحلام وخري عن الباب أبي أدخل بسرعه أبي أكلمك
أحلام ما ترد بس تبكي محمد دف الباب وحشر نفسه لين ما دخل وقفل الباب وجلس قبالها وقال لها :يا حلوة ممكن سؤال
وأشر لها بإصباعه وهو يقول:بس سؤال واحد بس واحد أحلام وهي تبكي:وشتبي
محمد:أول شي مسحي دموعك ولا أسمع نفسك تبكين ثاني شي لاتقاطعيني ولا بكلمه ثالث شي جاوبيني ع أسئلتي بكل صراحه ولا تكذبين علي أوكي
أحلام و هي تضحك وتبكي بنفس الوقت:إنت قلت سؤال ما قلت طلب
محمد:ياربييييييي باقي تعاند أقول نفذي لو سمحتي بسرعه ترى الفظول بيذبحني
أحلام مسحت دموعها وطالعت فيه وهي سانده راسها ع يدينها وقالت هاه وشعندك
محمد:ممكن أعرف إنتي ليش مهتمه بدحوم لهالدرجه
أحلام أنصدمت من السؤال إلي ما طرا على بالها إن أحد يسألها هالسؤال وصارت تطالع فيه وهي مصدومه محمد قال وهو مبتسم:أبي تفسير لهالإهتمام ولهالجمود إلي فيك إلحين
أحلام بتوتر واضح:لا مافي شي بس أخاف إننا نفقده
محمد:أحلام أنا قلت لا تكذبين علي صح ولالا
أحلام نزلت راسها وهي تبكي وقالت:ما بيني وبينه شي خايفه عليه مثل ما إنتم خايفين عليه
محمد:أحلام إلحين ليش التوتر وليش الدموع قولي لي بالصدق والله ما أكل ولا أعظ ما يصير تكتمين كل شي
أحلام:..........................
محمد:يعني أقدر أقول إنك تحبينه مثلا
أحلام ما قدرت ترد وبنفس الوقت ما قدرت تخفي صدمتها وصارت تبكي
محمد مسكه من ذقنها ورفع راسها وقال لها: أحلام إنتي تحبين دحوم صح
أحلام هزت راسها بالنفي والدموع تنهمر ومو قادره توقفها
محمد بإنفعال:أحلام ليش تكذبين ليش حرام عليك إنتي تحبينه ما تقدري تنكرين
أحلام ما قدرت تتحمل ودفته وقامت وقالت بصوت متقطع من الدموع:أنا أحبه بس هو مو معبرني هو مو فاهمني هو مطنشني هو مجافيني بالأصح هو مايبيني
محمد: لا ما أتوقع دحوم لو عرف إنك تحبينه راح يحبك أحلام إنتي حبوبه كلنا نحبك ونموت فيك مافي أحد مايحبك دحوم يحبك ولو عرف إنك متعذبه عشانه بيزيد حبه لك وقام وحظنها وهي صارت تبي تتكلم بس ماتقدرمن كثر مابكت
محمد ضمها بقوه وقال لها :خلاص حبيبتي إهدى بعدين قولي إلي بخاطرك ما يصير تكتمين كل شي أحلام والله إحنا ما نبي نفقدك بسبب كتمانك أوكي حبيبتي
أحلام صارت تهز راسها وتبكي تبي تقول شي بس مو قادره صارت تطالع بوجه محمد والدموع تنزل وشفايفها تتحرك بكلمات مو مفهومه صارت تتكلم وهي تشاهق وتقول:عبد الرحمن بيموت
محمد طالعها بإستغراب وقال لها:أحلام دحوم مافيه إلا العافيه بعدي عنك هالوساوس يلا حبيبتي أنا بروح أجيب العشاء تأخرت على باسل
خرج محمد من الغرفه وراح لسيارة باسل لقاه جالس يستناه ركب السيارة وقال له باسل وهو يحرك السياره:ياخوي وينك ساعه أنتظرك
محمد وهو يطالع بساعته:يلا ما يخالف خمس دقايق
باسل بعصبيه:وش إلي ما يخالف سواقك أنا
محمد:هههههههههههههههههه لالا ما قصدي شي بس...
قاطعه باسل وقال:بس إيش تلطعني برا وتقول شوي وجاي بعدين تتأخر وفوق هذا كله ما يخالف تخالفت عيونك إن شاء الله
محمد ما قدر يكتم ضحكته:ههههههههههههههههههههه والله إنك نكته حتى دعاويك تضحك ههههههههههههههههههه
باسل وهو معصب:مافي شي يضحك أنطم وسكر فمك عشان ما أسكره لك أنا
محمد والضحكه مكتومه:يلا سكره إذا فيك خير
باسل طالع في محمد بعصبيه وهو يقول بصراخ:محمد قلت أسكت يعني أسكت أحسن لك
محمد حب يسوي جو أكشن وقال بعصبيه مصطنعه:ليه مين تكون عشان تسكتني
باسل:مين أكون أها يعني لسع ما عرفت طيب أنا أعرفك ولف بالسياره بقوه وصار يسرع بسرعه جنونيه ويلفلف بالسياره محمد خاف وقال بصراخ:باسلووووووووووووه شوي شوي
شوي إلا ونورفلاش قوي عالسياره لحظه وأختفي باسل عماه هالنور ووقف بطريقه مفاجئه خلت محمد يصدم بالطبلون إلي قدامه محمد حب يخوف باسل وصارخ وهو يكتم ضحكته ع شكل باسل وهو خايف من النور:ااااااااااااااااااااااااااااااه راسي اااااااااااااااااااااااااااااااه سند راسه ع الطبلون وصار يكمل صراخه باسل خاف وما حب يبين خوفه وقال :هاه عرفت مين يسكتك
محمد يكمل لعبته:اااااااااااااااااااااااااااااه يا حمارراسي اااااااااااااااااااااااااه
باسل ديور بالسياره وأعتدل في الطريق وقال:بالعافيه حبيبي تستاهل
محمد ما قدر يكتم ضحكته وقال:هههههههههههههههههههههههههههه شكلك يضحك هههههههههههههههههههههههههههه
باسل بإستغراب:أشفيك ما دوبك تقول راسي
محمد وهو يضحك:ههههه بكره إذا رحت المخفر ووروك صورتك إلي لقطها نظام ساهر وين بتحط وجهك هههههههههههههههههههه
هنا باسل ما قدر يكتم ضحكته وقال وهو يضحك:ههههههههههههه والله ما يدفع القسيمه إلا إنت ههههههههههههههههه
محمد سكت وقال:إيش وش ذنبي إنت إلي تسرع مو أنا
باسل بخبث:مالي دخل والله لتروح معاي بكره
محمد:مايخالف بروح معك بس ما راح أدفع ولا رياااال
باسل:المهم إنك تروح معي
وقف السياره ونزل وأخذو العشاء إلي كان عباره عن سمك مقلي ومشوي بالطريقه الصينيه مع أطباق مكسيكيه يعني ولا أروع ركبو السياره وريحه العشاء فاحت فيها وهم صارو يبون يوصلون بسرعه لأنهم مع الريحه تشهوه زياده

في المستشفى فيصل جالس ويطالع بدحوم إلي صار له 3 أسابيع ساكن من دون أي حركه مسك يده وهو يدري إنه ما راح يحس فيه وقال بخاطره:دحوم ترى عذبتنا وعذبت أحلام والله إنها ما ذاقت طعم الهنا من بعدك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خليك تقول بعد ما تصحى أحلام ما تحبني أحلام ما تعبرني أحلام ما تبيني والله ما أرد عليك إلا بسطره ترجعك بغيبوبتك مره ثانيه هذا كله وهذا العذاب وما تحبك والله أنك جنونها
دخلت الممرظه السوريه وقالت:أستازفي حدا يطلبك ع التليفون
رد عليها فيصل:أوكي شوي وجاي
الممرظه:أوكي عجّل
قام فيصل وراح لتلفون وقال:نعم
جاه صوت فاديه تقول:فيصلووووووه العشاء جاهز وينك
فيصل:أوكي تعشو بتأخر
فاديه:ليش وينك
فيصل:إلحين بخرج من عند دحوم وإنتو بعيدين ماراح يمديني أوصل بدري لا تنتظروني
فاديه:أقول عجّل محمد وباسل توهم خارجين من المطعم لسع ما وصلو يمديك تجي عجّل
فيصل:أوكي يلا جاي فمان الله
فاديه:مع السلامه
وصلو محمد وباسل محمد دخل وقال:بسرعه تراني جيعاااااان وريحه العشاء تشهي
أم أحمد:طيب حبيبي إلحين نجهزه
باسل:أرحمنا ياخوي من الجوع إلي مقطع بعظه
فاديه:هههههههههههه أفا يا باسل هذي كلها غيره يمه تكفين دلعيه لا يموت علينا
البنات كلهم قعدو يضحكون ع باسل ومحمد قال:الله يالغيووووورأنتبه بس لا تحسدني أحم أحم بسم الله تف تف تف
باسل:هههههههه ولا بحسد إلا إنت عز الله رحنا فيها إنت ما تنحسد ع شي أبد ياشيييييييييييييييينك
لف محمد لفاديه وقال لها:تأيدين أخوك ولالا
فاديه تبلكمه ولا تدري وش تقول وطلعت من فمها غصب:خله خله غيووووووور
محمد قال:أوووووووووووووووووووووووه قويه يا باسل والله قويه تغار مني
باسل:لا والله بس أتريق عليك
محمد:ههههههههه حلوه التصريفه
باسل:على خرى بكبرك أسكت أسكت بس
محمد بخبث:آه آه ياعزوز معذبتني
باسل ولع وجهه من القهر ومسك محمد من ذراعه وقرصه بأقوى قوه من الجهه الثانيه عزيزه أنتبهت وطالعت بمحمد وأبتسمت وهو بادلها نفس الإبتسامه إلي خلى فاديه وباسل يولعون من القهر فاديه غيره ع محمد وباسل غيره ع عزيزه
محمد كان يبي يورط باسل بس أنتبه لنظرات فاديه وعرف إنه ورط نفسه شهق وقال بصوت واطي ما يسمعه إلا أحمد إلي كان واقف جنبه:ياويلي من هالنظرات أنا وش سويت أحمد ما قدر يكتم ضحكته المجلجله :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد قال بخاطره:من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
فاديه شمقت بمحمد بإستحقار وشاحت بوجهها ع الجهه الثانيه أما باسل فصار يطالع بمحمد ونفسه يقوم يتوطى ببطنه ويوريه شغله محمدما أهتم بباسل وصار بس يبي يطلع نفسه من هالورطه صار يطالع في فاديه ينتظرها متى تلف عشان يبين لها إنو مو قصده شي بس للأسف ما عبرته
أم أحمد:يلايابنات يلا يا شباب العشاء جاهزمحمد تعال حبيبي يلا
خالد:ياسلام وأنا وأحمد ما لنا رب
أم أحمد: تعالو كلكم بسرعه قبل لا يبرد
قعدو كلهم ع العشاء محمد نادى بأعلى صوت:أحلااااااااااااااااااااااااام يلا العشاء
وماجاه رد نادى مره ثانيه لا حياة لمن تنادي قام وأتجه للغرفه ودق الباب ومحد رد عليه فتح الباب ودخل لقاها نايمه راح يمها ووقف ع راسها وهزها من كتوفها وقال:حلوم يلا قومي العشاء مسكها من يدها عشان يسحبها وتقوم بس لقى الجوال بيدها مسك الجوال وطالع بالشاشه لقاها مفتوحه ع رقم مسميته"بقربك تحلى أيامي"طالع بالرقم لقاه رقم دحوم وطالع لقاها حاطه له صوره وكانت صورت طفله تمسح دموعها ومكتوب ع الصوره"يسألوني ليه الدموع وليه الحزن وأجاوب كل الحكايه إني اشتقت له" محمد حزن عليها وقفل الجوال ومسكها من يدها وسحبها أنتبهت أحلام وقامت من النوم محمد قال لها :يلا حبيبتي العشاء جاهز
أحلام قالت بصوت مليان نوم:أوكي جايه
خرج محمد من الغرفه وجلس شوي إلا جات أحلام وجلست بعدين قالت أم بندر:فاديه كلمتي فيصل
فاديه:أيه يقول شوي وجاي
أم بندر: متى كلمتيه ؟
فاديه:قبل ما يجيبون العشاء بشوي
أم بندر:قومي دقي عليه مره ثانيه شوفي فينه
فاديه:يووووه مافيني أقوم ولفت لقت بسمه خارجه من المطبخ وقالت لها:بسوم تكفين دقي ع فيصل شوفي وينه والله ما فيني أقوم
بسمه:أوكي إلحين بدق عليه
كانت أحسن فرصه لها ومسكت الجوال ودقت عليه ما طول إلا جاها الرد:هلا والله
بسمه بحرج:هلافيك فيصل
فيصل:عيون فيصل
بسمه أنحرجت وقالت:فينك تأخرت العشاء جاهز
رد فيصل:أوكي شوفيني عند الباب دوبني وقفت
بسمه:أوكي باي
فيصل:مع السلامه
شوي إلا دخل وهو إلي شاف ظلها من باب المطبخ ودخل منه يوم شافها أبتسم لها وهي بادلته نفس الإبتسامه راح وجلس ع العشاء وقال له عبدالعزيز:كيف دحوم ما قالك الدكتور عنه شي.
أحلام ركزت ع الكلام وصارت كلها آذان صاغيه
فيصل رد:والله شكلا زي ماهو سألت الدكتور عنه وقال إنو إحتمال يفوق بس في إحتمال إنو يفقد الذاكرة بس هالحالات نادره وإن شاء الله ما يصير إلا خير
عبدالعزيزتنهد بضيق وقال:الله يعين حسبي الله عليك يا عبدالرحمن
أحلام رفعت راسها وطالعت في عبد العزيز ودموعها في عيونه وتقول بخاطرها:حرام وش ذنبه ما قدر يتحمل والله إنكم جافيييييين كلكم
نزلت دموعها وشهقت ما قدرت تتحمل شوفة عبدالعزيز قدامها لأنها راح تنفجر فيه قامت وهي تشاهق محمد ناداها وقال:أحلاااااااااااااام تعالي وين رايحه
أسماء قامت عندها ع طول أحلام دخلت الغرفه وقفلت الباب وراها دخلت أسماء وقالت لها:أحلام وشفيك
أحلام بإنفعال: متى نرجع البيت ؟
أسماء:ليه
أحلام:ماعاد أبي أشوف أهل عمي صالح كلهم أحسهم جافيييين هم السبب بالي صار لعبدالرحمن وفوق هذا كله يلومونه ليه حرام عليهم محد فهمه وإحتواه كيف يبونه يحبهم ولا يعترف بهم مهم مهتمين فيه ما لقى قلب حنون يلمه حرام عليهم
أسماء حزنت ع أحلام جلست جنبها وحضنتها وقالت لها: ماعليك الله فوقهم وهو إلي بيحاسبهم الله مارضى الظلم لنفسه ما راح يرظاه ع عباده
أحلام وهي تشاهق:حسبي الله ع عمي حسبي الله عليه ليه ما يقول له بحقيقته ليه ما يحس فيه وعمره ما راح يحس فيه لإنو ما عنده إحساس ماهمه إلا إلي ينفعونه وبس ليه ما يروح يزوره ليه ما يحسسه أنه معاه شوفيه رماه بالمستشفى وراح مع زوجته يمشيها مسكينه حالتها النفسيه سائت يوم عرفت إن عبدالرحمن تعبان ياروحي ع الكذب وع الفقشات إلي تخربطها لعمي وهو يصدقها
أسماء:أحلام خلاص وشتبي بذنوبها هدي أعصابك ماراح يصير إلا كل خير وبكره بنرد للبيت ما راح نطول

محمد لسع بورطته مع فاديه خطرت بباله فكره راح لسيارته وأخذ منهاuspوحطه بجيبه وكانت الميداليه حرف الfلون أسود وفيه فصوص فضيه دخل المطبخ لقى بسمه وفاديه يسولفون طلعه من جيبه وقال: بسمه خذي لا تظيعيه
فاديه طالعت فيه وشمقت
محمدكمل ولا تفتشيه اللقافه خليها بسمه فهمت الخلطه من يوم ما شافت الميدا ليه وقال وهي تضحك:والله لفتشه ليه منت أخوي وحبيب قلبي
محمد غمز لها وسحبه منها وقال:أقول هت هت والله إنك بلشه أنا شارد من الملا قيف إلي بالمجلس وأطيح فيك ترى فيه خصوصيات ما تفهمي لو أحد عرفها مسألت حياه أو موت وطالع بفاديه وقال: والله إن فط فط أمينه<< دلعها المميز هع
ورماه لها وقال: لا تضيعيه حطيه بعيونك معايه
فاديه قالت بضيق:أوكي لا تخاف مو في عيوني في عيونها
محمد تجاهلها وقال:أهم شي لا يضيع
وراح للغرفه وهو إلي تضايق من كلا مها راح لباسل وجلس جنبه وقال:باسلووووووووووووووه
باسل:هاه يا النشبه
محمد:زعلان مني
باسل بخبث:وشدعوه أزعل
محمد:ع عزوز
باسل:هههههههههه لالا أدري إن مزحك ثقييييل ومتعود ما يخالف
وقال بخاطره:والله لطلعها من قلبك ب3 آلاف ريال ولا ماني باسلووووووووووووووه لسع ترى ما عرفتني
محمدببرائه:وشفيك تطالعني كذا لا تاكلني
باسل:ههههههه لالا لاتخاف ما باكلك بأشربك مرق يا بعد عمري
محمد:هههههههههههههههه لحم ولا دجاج
باسل:إثنينهم بس تخير
محمد:لالا خلهم لك ما أبيها

في اليوم الثاني قام خالد من النوم وهو مو عاجبه حال حبيبته وهي ميته من الحزن ع أخوها وراح لبسوم وقال لها:بسوووووم بسرعه تعالي أبيك بشي بسرعه
جات بسمه وقالت: هاه وشتبي
خالد:روحي لهيفاء وخليها تطلع أبي أكلمها تكفين
بسمه بدلع:لييييييييييييييش
خالد:بسووم بسرعه تكفييييين
بسمه:أوكي بس أوعدني تشحن لي جوال هع
خالد :أوعدك يلا بسرعه
بسمه تحمست وراحت لهيفاء وقالت لها :هيفاء تعالي نخرج برا بسرعه الجو مره حلو بسرعه لا يفوتك
هيفاء :غيوم ولا شمس
بسمه :أمممممممم غيوم وشمس
هيفاء :ياشيخه
بسمه:أمانه يلا يلا يلا
ومسكتها من يدها وسحبتها لجهة الباب وقالت: بسرعه
هيفاء بصراخ:طيب شوي شوي ما بطيييييييييير
خرجت برا وجلسو ع العشب شوي إلا بسمه شافت خالد غمز لها من ورى الشجر وقالت لهيفاء :هيفاء لا تدخلي شوي وبجي
هيفاء :وين بتروحين
بسمه:برد بجيب الجيكيتات وأجي
هيفاء :أوكي لا تتأخري لأن الجو عجبني
بسمه :أوكي وقالت بخاطرها:إلحين بيعجبك الجو وراعيه
دخلت بسوم وخرج خالد من ورى الأشجار وطالع بهيفاء ألي جالسه ع العشب ومغطيه شعرها بالطرحه والهوى يلا عبها مشى لا عندها وجلس جنبها وقال:سلام
هيفاء شمت ريحة عطر رجالي خيال وقالت وهي تلف وجهها جهته:وعليكم السلام
أنصقعت يوم شافت خالد وحبت تلطف الجو وقالت:هلا والله من زمان عنك وحشتنا
خالد:وأنتي أكثر هاه كيف الطلعه عسى عجبتك
هيفاء:أيه والله مره وناسه بس لو دحوم معنا تكمل
خالد:إن شاء الله يقوم بالسلامه أهم شي أنبسطتي
هيفاء طالعت فيه وقالت:أيه وااااااااااااااااااااااااااايد وإنت أنبسطت
خالد:ماني مبسوط قد ماني مبسوط إني جالس معاك
هيفاء بعدت نظرها عنه وقالت:تسلم وإن شاء الله نتجمع مره ثانيه
وجت بتقوم بس خالد مسكها و طالع فيها وأبتسم وقال:وين راحه لسع ما خلصت كلامي
أبتسمت هيفاء بحرج وقالت:تبي شي؟
خالد:أيه أبي أقولك شي ممكن تجلسين
هيفاء بتوتر:أوكي خالد بعدين
خالد:متى بالتحديد؟
هيفاء:خلاص مو إلحين
خالد تنهد بضيق وقال:أوكي براحتك
وفك يدها وراحت البيت لقيت بسمه قاعده تحوس يعننها تدور للجيكيتات وقالت لها:وينك يا النذله من زمان وأنا أستناك؟
بسمه لفت وطالعت فيها لقيتها مرتبكه وقالت لها: أدور للجيكيتات
هيفاء: ساعه يالحيوانه
بسمه:سلامات وشفيك معصبه
هيفاء:ولا شي ضفي جهك ولا عاد أسمعك قلتي تعالي نخرج برا أوكي
بسمه:عادي بأخرج مع وجدان
خرجت لوجدان وقالت لها: جوجو تعالي معايه
وجدان:طيب دقايق
بسمه :أوكي أستناك برا
وخرجت عند خالد بالحوش لقيته قاعد يرتب الشنط و الأغراض بالسياره وقالت له :هاه كيف
خالد: ما كلمتها تقول بعدين
بسمه:متى بعدين؟
خالد :مادري يلا بالوقت المناسب
بسمه:والله إنك غبي كان مسكتها
خالد:ياشيخه والله إني مسكتها بس هي قالت بعدين نتكلم مو إلحين
بسمه:هههههه مسكين حبيبتك تصرفك ههههههههه
خالد:إلي يسمعك يقول إن فيصل معطيك وجه
بسمه أنصدمت وقالت:ومين قلك إني أحبه
خالد:أنا قلت إنك تحبيه إلحين؟
بسمه:ياشيخ واضح من كلامك
خالد:عادي عادي حبيبتي كل الناس يحبون مو بس إنتي وأنا
بسمه:مع نفسك أنا ما أحب أحد لسع قلبي طاهر
خالد:ههههههههههههه وتحسبيني ما شفت البسمات الرومانسيه إلي بالمطبخ أمس
بسمه شهقت وقالت:متى تتبلى عليه
خالد:لالا ما أتبلى عليك يا حبيبتي لا تنكرين حبك الطاهر ههههههههههه من حفر حفرة لأخيه وقع فيها هههههههههه
دخل خالد وهو يضحك وبسمه ميته من القهر وقالت له بصراخ:مالك دخل فيني ضف وجهك يا غبي
شوي إلأ سمعت صوت من وراها يقول:"أعصابك ياحلوه تراهي غاليه"
لفت بسرعه لقت فيصل واقف يدخل الأغراض بالسياره إرتبكت ولفت للجهه الثانيه وصارت تمشي لجهة البيت شوي إلا ناداها من وراها فيصل وقال:بسووووم إلبسي يلا رايحين صاحب الإستراحه بيجي ياخذها إلحين

بسمه معصبه من خالد ردت:طيب
دخلت البيت لقت خالد ميت من الضحك وقال :خليتيني أشوف هيفاء وخليت فيصل يشوفك هههههههههههه شفتي الدنيا دوارة عشان مرة ثانيه تتوبين تلعبين ع أحد عشان محد يلعب عليك أوكي حبي ههههههههههههههههههههههههههههه
بسمه عصبت وقالت له وهي تقاوم دموعها:طيب مردوده يا خالد مو إلحين بتحتاجني
خالد:أمزح أمزح والله مالي دخل إنها صدفه
بسمه:وخرعني مابي أشوفك وخر قبل ما أطلع حرتي فيك
وراحت لبست عبايتها وطلعت ركبت مع فيصل بالسياره عشان تقهر خالد وخالد عشان يقهرها ركب هيفاء معاه بالسياره أحلام كاالعاده مع محمد توأمها ومو في أي مكان بالمقعد إلي قدام ولا أحد ينافسها عليه ركبو كلهم بالسيارات وأتجهو للبيوت باسل ومحمد بعد ما وصلو للبيت حطو أهلهم وراحو للمخفر يدفعون القسيمه المهم بالمخفر دخلو أخذهم الضابط لمكتبه ووراهم الصور إلي لقطتها كاميرات المراقبه كإثبات ع كلامه وطبعا الصور كلها كانت صور محمد لآن باسل كان عارف ونزل راسه المهم الضابط طلب من محمد القسيمه محمد تورط وقال:طال عمرك هذا إلي كان يسوق مو أنا
الضابط:مو عليّه شوف هذي صورك يلا تفضل يا أخوي 3 آلاف ريال
محمد طلع المحفظه من جيبه وهو يطالع بباسل ونفسه يغير ملامح وجهه من كثر ما بيضربه وباسل بالحيييل كاتم ضحكته عشان ما ينكشف طلع من المحفظه ثلاث آلاف ريال وأعطاها للظابط وقال الظابط وهو يأشر ع الباب لهم:أتفضلو وإن شاء الله ما تتكرر
محمد بقهر :إن شاء الله

ضجة مشاعر ~
10-03-2011, 11:33 AM
يلا تكفون ابي ردود

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 04:46 PM
الجزء السادس

خرجومن المخفر ومحمد ع طول قال لباسل:آه يالدنيا تنصب علي
باسل أنفجرت ضحكته إلي كاتمها من يوم مو هو في البيت وقال:هههههههههه إلحين شكلك عرفتني بالله مو طريقه حلوة أعرفك مين أنا ههههههههههههههه وبعد مين إلي يسكتك يا باشا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:مردوده ياقلبي الدنيا دواره إذا سرتك إلحين بتسوئك بكره
باسل:قول هالكلام لنفسك مو ليه فاهم هههههههههه أقول أركب إركب وإنت ساكت
محمد بإنفعال:ماني راكب مع واحد مثلك إركب سيارتك وضف وجهك مالك دخل فيني ومره ثانيه لا عاد تقولي أركب هالخرده معك فاهم ولالا لأنك باقي ما شفت شي
باسل وهو يضحك:وشدعوة مايخالف حبيبي لاتركب معي بعد حتى أنا صاير دمي ثقيل زيك وزي مزحك الثقيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد طالع فيه بإحتقار وقال وهو رايح عنه:إجابه السفيه مذله ما راح أذل نفسي معك
راح محمد وقطع شارعين وراح للمقهى إلي قدامهم بعد ما شاف سياره أحمد موقفه عند بابه أما باسل ركب سيارته وهوفرحان إنه أخذ بثارة من محمد وأنطلق بها للبيت
محمد جلس ع واحده من الطاولات بالمقهى وقعد يطالع في الناس كأنه يدور ع أحد شوي وشهق شهقه قويه وقال بخاطره:أحمد مين هذي إلي جالس معها وباين عليه متضايق من القعده معها لالا وكمان هي تبكي أحمد وش السالفه مين هذي ووجدان وين راحت عنك يالخاين قام وهو يطالع بالبنت إلي مع أحمد ويحاول يتعرف عليها وهو يقول بخاطر:يارب ماتكون إلي ببالي لأني بأقلب هالطاوله عليهم
شوي ألى شاف أحمد يقوم وباين عليه إنه يخاصم البنت وشافه يتجه للباب لف ونزل الكاب ع وجهه عشان أحمد مايعرفه مر أحمد من جنب محمد ويوم قفى لحقه محمد ومسكه من كتفه وقفه أحمد لف وهو ع باله إن البنت هي إلي وقفته وقال:هاه وشتبين بعد
وأنصقع يوم شاف محمد وباين عليه معصب وقال بنبره إستغراب:محمد من متى وإنت هنا
محمدوالعصبيه باينه من عيونه:من قبل شوي ممكن سؤال
أحمد بإرتباك واضح:هاه وشعندك
محمد بعصبيه:مين الكائن الحي إلي كنت جالس معه
أحمد ببرود مصطنع:وإنت وش دخلك
محمد بنفس العصبيه:منهي يالحيوان يالخاين ياقليل الأدب صدق أبوي ما عرف يربيك
أحمد بنفس البرود:قلت لك مالك دخل فيني
محمد:بتقولي ولا أعرف بطريقتي
أحمد لف وطالع فيه بخوف ماقدر يخفيه وهو إلي يعرف إن محمد مايرده شي أبد وقال:يعني وش بتسوي مثلا؟
محمد بصراخ:بتقولي ولالا؟
أحمد:أوكي رهف عندك مانع؟
محمد:وشتبي منها؟
أحمد:لا تقول وشتبي منها قول وشتبي منك
محمد مسك أحمد من لياقه ثوبه وقال له:بتتكلم ولا أغير ملامح وجهك
أحمد وهو مخنوق ويحاول يفك إيد محمد:فكني بقولك فكني
محمد فكه وقال:تكلم بسرعه تراني ع جمر
أحمد:تطلب مني الزواج كعادتها
محمد صار يرتجف من العصبيه وقال:ياخاين ووجدان وين راحت الشريفه مو هاذي إلي من فضلات الرجال ياخسيس وجدان عطتك الصدق كله وإنت ببرود تخون
أحمد وهو مقفي:فسرها زي ماتبي وللمره المليون أقول لكم حياتي وأنا حر فيها
محمد مسكه وقال:حراره إن شاء الله حر إذا إننا تحت الأرض مو فوقها تفهم ولالا ووجدان لاعاد تسأل فيها
أحمد بقلق:وش بتسوي فيها
محمد:بسوي إلي بتسويه في بنت الناس وقلت لك لا تسأل لأنها ما تهمك
خرج محمد وصار يدور له لمزين يوصله لأقرب محل إتصالات لقى لمزين وركب ما مدى السواق يتكلم إلا قال محمد:لو سمحت أقرب محل إتصالات
السواق:هادر هادر((حاظر حاظر))
وصله ونزل محمدوأعطاه الفلوس دخل محل الإتصالات وأشترى شريحه وخرج وركبها بجواله وارسل لوجدان رساله مكتوب فيها"وجدان إلي تحبيه وواثقه فيه خانك إنتبهي ع نفسك"
وهو ما يعرف إن وجدان تتلقى جروح أحمد منه هو وإنها ما تعرف رهف إسما بس يعرف إنهاكشفت أحمدوهو يكلمها ويعرف إن اعلاقه بينهم توترت وهي تحسب إنو إلي بينه وبينها بس مكالمات ما تعرف إنه يقابلها ويتواعد معاها ما تدري إن الوظع طلع عن طوره
محمد قرر إنه يساعدها ع نسيان أحمد لإنو يعرف إنو لو ما نسيته راح تتعذب طول حياته وعاهد نفسه إنو أي شي يجد بالموظوع يعلمها فيه بدون ما تدري مين هو شوي إلا جاته رساله من وجدان تقول فيها "مين إنت ومين إلي أحبه وواثقه فيه ممكن توظح أكثر"
محمد أرسل لها رساله قال فيها"أحمد يتواعد مع رهف من دون ما أحد يعرف وأنا شفته اليوم ودوبه راجع من القهى من عندها"
جلس يستنى ردها وجاه الرد يقول" مين إنت ومين رهف"
محمدأرسل لها رساله تقول"رهف إلي سمعتيه وهو يكلمها ما تتذكرين في السياره إلي يقول إنه ما يقدر يتزوجها وهم في المقهى كانت تطلب منه الزواج وتبكي عنده وهو مستاء من الوظع أرجوك يا وجدان لازم تنسي أحمد أحمد قاعد يخونك"
وجدان فتحت الرساله وقرتها والدموع تنزل وقالت: مستحيييييييييييييييل مو كذا أحمد بس يكلمها ما يطلع معها ياحقير ياخاين وأنا وين رحت والله لوريك ياأحمد كتمت راسها بالوساده وصارت تبكي مسكت الجوال وأرسلت للرقم محمد المجهول بالنسبه لها"مشكور ع النصيحه بس ممكن أعرف مين إنت" قرى محمد الرساله ورد"معليش مقدر أقولك مين أنا بس بأسير أوصل لك أخبار أحمد تبين ولالا"
وجدان قرت الرساله وقالت بخاطرها"أوكي يا أحمد قاعد تخون خون وتر الدنيا دواره ومن بعد اليوم ما عاد بتنزل من عيوني دمعه عليك أبد وراح أذوقك المر رهف خانت ولد عمها ما راح تقعد معك طول عمرك وعقبال ما تخونك و راح ترجع لي وذيك الساعه يبدى عذابك
أرسلت لالرقم المجهول"يب وصلّي أخباره لو تكرمت عشان ما أقعد ع عماي"
محمد قرى الرساله وحس إنه راح يخلصها من عذابها ورد عليها"أوكي كل شي راح يوصلك"

أحمد دخل البيت وهو مايدري وش قاعد يدور من وراه ومسك الجوال وأرسل لوجدان رساله يقول فيها
"ذكرتك والدروب إلي تعانق خطوتك بسكات..
أنا مازلت أسافر بين نظراتك وكلماتك..
ذكرتك وإنطفى جمر الكلام وذابت الشمعات..
ذكرتك واستفزيت السهر من شوق بسماتك..
تقول إنت في راحه؟؟!
وانا اقول هيهات هيهات!!
انا لاجيت ارتاح تطاردني بنظراتك.."
وجدان حبيبتي ابي اكلمك محتاجك وابي اقولك شي صار لي اليوم ممكن ولالا
وصلت الرساله لوجدان وقرتها وقال بخاطرها:مين الصادق الرقم المجهول ولا إنت وشو الشي إلي بتقوله لي آه احس ان الشخص المجهول يكذب علي بس يبي يفرق بيننا مستحيل أحمد مايوصل لهالدرجه
كتبت رساله لأحمد تقول فيها"ممكن حتى انا في كلام ابي اسألك عنه" وصلت الرساله لأحمد وقراها وع طول أتصل فيها ما طول وجاه الرد بصوت باين مبحوح من التعب:ألو
أحمد:هلا سلام
وجدان :وعليكم السلام
أحمد:كيفك ياقلبي عساك بخير صوتك مو عاجبني
وجدان والدموع باينه من نبرة صوتها:الحمدلله إنت كيفك
أحمد:الحمد لله وش سؤالك
وجدان :دوم إنت لاوشتبي تقول لي
أحمد:أوكي بس لاتقاطعيني خليني أخلص بعدين قولي إلي عندك أوكي
وجدان ودموعها ع خدودها:أوكي
أحمد: اليوم بالصباح دقت علي هالبنت وقالت إن لي عندها شي تبي تعطيني إياه ووعدتني لو تخلصت من هالشي راح تنساني وقالت لي أقابل سواقها في مقهى ال.........رحت للمقهى ويوم دخلت جلست انتظر السواق شوي إلا جات هي وجلست قبالي يوم شفتها قلت لها :وشجابك قالت الشي إلي قلت لك عنه كلام مو شي يمسك باليد أنا عصبت منها وقمت هي وقفتني وقالت :لحظه بس هالشي قلت لها :هاه وشعندك قالت:أبيك تتزوجني قلت لها :مستحييل أنا خاطب قالت:أفسخ الخطوبه عشاني قلت لها:أنا ما ابيك أبي وجدان وجلست تبكي وتترجاني وأنا قمت من عندها ورحت وبس
وجدان وهي تبكي:طيب وش اسويلك يعني تبي توصلي جرحك بنفسك ولا تقول لي تكفين خليني اتزوجها حبيبي إلي يريحك سويه ما بجبرك ع شي
أحمد:حبيبتي لا تفهمين غلط أنا ما ابيك تظنين إني أخونك
وجدان:أحمد انت خنتني وخلصت مابقى شي وأنا قلت لك ماعاد بيني وبينك شي
أحمد بضيق :أوكي وش كنتي تبين تسأليني؟
وجدان :كنت ابي أعرف اسمها بس الحين مابي اعرفه
أحمد:وجدان وشدعوه والله ما أحب غيرك إسمها يا قلبي رهف تبين شي ثاني
وجدان بإنفعال: قصدك تبين جرح ثاني خلاص أكتفيت أنسى رقمي يالخاين
قفلت الجوال بوجهه ورمت الجوال من القهر وصارت تبكي تبي تفظ فظ تبي تشكي لأي أحد بس مالقت أحد قامت وأخذتالجوال ولملمته ورجعت جلست ع السريرولمت وجهها بيدينها وكملت بكاها شوي إلاجتها رساله من الرقم المجهول تقول"لاتبكين على الخوان وعمره ما بكى عليك ولا تنظري لدنيا بعين سوداء لأن الدنيا دواره ولا تخافين عليه من مصايبها لأنه هو ما خاف منها ولاتنتظرينه يعتذر ولا تهتمين لجراحه أنسيه زي ما نساك وفي يوم من الأيام بدور دنياه عليه وتذوقه مرارة خيانته<<<<<<< تحياتي<حلم>"
مسكت الجوال وردت" ماأقدر إلي تقوله صعب كل ما حاولت أنساه يراودني الأمل إنه يرجع يعتذر وممكن سؤال إنت أسمك حلم؟"
محمد قرى رسالتها وما قدر يقاوم دمعته جا بيرد إلا دخلت أحلام وهي تبكي وتقول له: محمد بطلبك طلب
محمد قال بحنان:آمري
أحلام:أبي أشوف عبدالرحمن من يوم ما مرض ما شفته
محمد:أوكي بعد العصر بوديك بس بشرط
أحلام بفرح:آمر
محمد:مايآمر عليك عدو دموعك حبيبتي مابي أشوفها
أحلام وهي تمسح دموعها:أوكي
خرجت من عنده وسمعت صوت شي ينرمي والصوت جاي من غرفة أحمد دقت الباب وما أستنت رد فتحت الباب ع طول ودخلت شافت الجوال مفكفك وطايح وأحمد جالس ع السرير وساند وجهه ع ركبتيه مشت بخفه وجلست ع السرير وقالت:أحمد وشفيك متضايق
أحمد رفع راسه ورد:هاه لالا ما فيني شي
أحلام أبتسمت بحنان وقالت:طيب ليه الجوال مفكفك
أحمد:طلعت حرتي فيه
أحلام:من مين الحرة
أحمد بضيق:وجدان مي راضيه تفهمني ومي راضيه تعطيني فرصه أفهمها شوفيها دوبها زعلت عشاني قلت لها إني قابلت رهف وقفلت بوجهي وأنا باقي ما كملت كلامي
أحلام:طيب وانت ليه تقول لها إنك قابلت رهف ليه أساسا تقابل رهف ممكن أعرف وش جد بالموضوع
أحمد:كذبت علي رهف وقالت إن لي عندها شي وإني لو أخذت هالشي راح تنساني وقالت لي أقابل السواق ويوم رحت لقيتها وطلبت مني الزواج وأنا رفضت وقلت لها إني خاطب عشان توخر عني وقالت أفسخ الخطوبه عشاني قلت لها إني ما أبيها والأخت مصرة
أحلام بقهر:لاتقولي أنك قلت لوجدان إنها طلبت الزواج
أحمد:إلا قلت لها
أحلام بعصبيه:من زود الذكاء اللهم لا حسد وإنت تبي تكحلها عميتها تدري ولالا يالفاهم
أحمد:أدري ماني ناقصك بعد تجين تفهميني غلطي يكفي محمد
أحلام:ليه محمد عرف؟
أحمد بسخريه:هه كيف ما عرف وهو إلي هزئني بالمقهى يوم قمت من عندها
أحلام بدهشه:كذاااااااااب عز الله رحت فيها المهم أسمع وجدان خلها علي أنا بفهمهاالسالفه وإنت إلي عليك تبعد عن رهف وبس
أحمد:مأقدر أبعد عنها لو إنه سهل كان من أول وخلصت نفسي كل ما بعدت عنها ترجع هي وش أسويلها
أحلام بعصبيه:لالالا شوف بعد تتفلسف حبيبي لو إنك تبي تبعد عنها عشان وجدان كان زي ماقلت من أول بس للأسف قلبك ضعيف السبب منك مو منها أنت رجال يمديك تتخلص منها معقوله ياأحمد بنت تعجّزك؟يلا سلام ماني مطوله فكر بكلامي إذا تبيني أساعدك

ببيت أبو بندر
باسل يكلم خالد بالجوال ويقول: خالد مهي راضيه تفهم
خالد:يعني تشك بخططي
باسل:لا يادلخ ما في أشين من خططك أقلك البنت مي راضيه تفهمني
خالد:أولا أنا ماني دلخ ثانيا إصبر عليها شوي إنت وش أعجلك مو إنت واثق فيني خلاص إزهلها علي
باسل:أوكي وإذا ما فاد معها
خالد:لا صدقني راح يفيد ليه هي حماره عشان ما تفهم
باسل:ياهووووووووووووه حدك تراني مولفك ع البنت منت ملاحظ
خالد:إلا والله ملاحظ إنك دلخ دوبك تحب ههههههههههه
باسل:حبك هندي مشعّرهاه عجبك
خالد:لالا والله ما يحبوني الهنود لأني كل ما أـشوف واحد منهم يطيح علي الحش قول حبتك هيفاء ممكن
باسل:يا جعلها ما تحبك طول عمرها أرتحت.
خالد:لالا تكفى ترى وقت إستجابه ما أبي أعيش طول حياتي متنكد ههههههههههههههههههههههههه
باسل :أقول سريييييييييييييييييييييييييي
وقفل بوجهه وهو يقول :فاضيلك تنكتلي إلحين
سند راسه ع الجدار وقال:آه يا عزوز متى تفهمي

بيت أبو صالح
فتون جالسه ع المسن شوي تجيها إضافه من إيميل غريب قبلت الإضافه على إنها وحده من صحباتها عطتها إيميلها
وتستنى منها إضافه لقيت إلي أضافها متاح وع طول دشت وكتبت "مييييييييييييييييين"
جاها ارد"عاشقك"
فتون مصره إنها نجوى بس تلعب عليها كتبت"إحلفي تراك مكشوفه إلعبيها على غيري"
جاها الرد"سوري حبيبتي بس أنا ولد مو واضح من الإيميل"
فتون أنصقعت وراحت تشوف الإيميل لقته مكتوب" عاشقها وبس" بالإنجليزي أنقهرت وجات بتحط بلك إلا كتب لها"لا تخافين ماني غريب أعرفك حبي إنتي فتون مو"
فتون كتبت"مين إنت طيب"
كتب لها"أنا إلي عذبتيه بمقالبك وجرحتيه بجفاك ودمرتيه بحبك"
فتون كتبت وهي مقهوره"بعد مقالبي أعرفك أنا سلماااااااااااات"
كتب لها "يب تعرفيني عز المعرفه ما تتذكري الفار"
فتون تبلكمت وكتبت "أي فار"
كتب "ههههههههههههه اللعبه إلي قهرتني وضحكتك في الإستراحه وضحكتي الشباب علي"
فتون"سوري ماني فاكره"
كتب"أوف والله لوحمار كان فهم ما تتذكريني ياحياتي"
فتون عصبت وكتبت"لو سمحت مين إنت"
كتب"طيب هذا لو سمحت ولو ما سمحت وشبتسوييين يا بعد عمري"
فتون كتبت"طبعا ع طول ديليت"
كتب"لالا إلا الديليت ترى بيني وبينه عداوه وبغضاء"
فتون ضحكت وكتبت"عادي راح أأخي بينكم هههههههه"
كتب"لا تكفين مابي مخوته أبيك يا قلبي"وحط فيس محرج
فتون كتبت"ياشيخ بتقول لي مين إنت ولالا"
كتب "أوكي بقولك"
وكتب
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
"حمود يا روحي"
فتون قرت الأسم وتذكرت كل شي وقعدت تضحك وكتبت"هلا والله شرفتنا"
حمود كتب"تسلمين ياقلبي"
فتون"هههههههههه لسع ما نسيت الفار ههههههه"
حمود"لا ولابنساه دام المقلب من حبيبتي"
فتون كتبت"خييييييير بالله وش تحس"
حمود"كيف؟"
فتون "ليه هالكلام الفاضي"
حمود"ليه ما تبينه"
فتون"لا لو سمحت"
حمود"طيب إذا ما قلته لحبيبتي أقوله لمين"
فتون"يا قلبي أنا مين حبيبتك"
حمودأنقهر كله هذا مي راضيه تفهم وكتب"برب برب كفايه جروح"
كتبت"باي"
وخرجت من المسن وسنده راسها ع الجدار وقالت :هههههه مين تعيسة الحظ إلي يحبها حمود؟ معقوله أنا؟ بس أنا أعتبره مثل أخوي مستحييييييل

في بيت أبو أحمد
أحلام راحت تصحي محمد عشان يوديها تشوف دحوم دقت الباب 7 دقات وفتحته ودخلت وهزت محمد وهي تقول:محمد يلا قوم أذن العصر يلا بسرعه
محمد:طيب طيب خلاص فتح عيونه وقام ودخل الحمام وهي جلست تستناه ويوم خرج قال لها:جاهزه
أحلام:يب أستناك
محمد:أوكي بلبس وأجي
ركبو السياره وراحو للمستشفى وهم بالطريق قالت أحلام: محمد تخيل إذا رحنا نلقى عبدالرحمن صاحي
محمد:ياليت
أحلام بحزن:ياليت يصحى بس أحسه مستحيييييييييل
محمد:ليه مستحيل إن شاء الله يصحى
وقفو عن باب المستشفى ونزل محمد بعدين نزلت أحلام ومحمد كان خايف من ألي بصير لأحلام لو شافت عبدالرحمن هل بتتقبل الوضع ولا بتقلب الدنيا بدموعها ما طول بالتفكير لين ما وصلو عند باب العنايه المركزه دخل هو وأحلام وأحلام ع طول وقفت ع راس عبدالرحمن ومسكت حافة السرير وصارت تطالع بعبد الرحمن ولا دمعه نزلت بس موسعه عيونها فيه كأنها مو مصدقه إلي تشوفه وأخيرا أنفجرت بالبكاء وهي تقول بصوت مخنوق:حسبي الله ع عمي هو السبب حسبي الله عليه
محمد نزلت دموعه حزن ع شكلها فقدت دحوم بقوه وهي إلحين محتاجه له وتبيه بس ياترى متى بيصحى وإذا صحى بيتذكرها ولالا
قعدو عنده شوي وأحلام بس تبكي محمد يوم شافها منهاره قال لها :أحلام وش قلت لك بالبيت يلا نروح
أحلام طالعت فيه برجاءوقالت:لا تكفى مو إلحين لسع مشتاقه له
محمد مسك يدينها وقال :أوكي خلاص حبيبتي شفتيه يلا ممنوع نطول
أحلام وهي تبكي بحرقه:طيب بس شوي يمكن يصحى إلحين
%%%فاصل%%%
هذا هو الأمل أحلام عايشه ع أمل وأمل كبير ووجدان عايشه ع أمل وأمل بعدكبيروحمود وباسل ع أمل والأمل بعد الألم
%%%نواصل%%%
محمد ما قدر يمنع دموعه إلي نزلت غصب عنه وقال:أوكي بس شوي
أحلام لفت وجلست تطالع بعبد الرحمن وتقول بخاطرها :تكفى قوم يارب تقومه بالسلامه
شوي لفت في محمد وقالت له بإستغراب:محمد شفت إلي شفت
محمد:وش شفتي
أحلام وهي تأشر ع عبد الرحمن وتقول:دحوم يبكي والله شفت دمعته
محمد قال:تتوهمين؟
أحلام مسحت بيدها ع عين عبد الرحمن وقالت وهي تقربها من محمد يشوف:لا ما أتوهم شوف
وورته يدها وكان فيها نقطتين دموع محمد أنهبل وقال:دحوم دحوم صاحي
عبدالرحمن شد عيونه لأنه مو قادر يتكلم
محمد طالع بأحلام وقال:صاحي
أحلام تصنمت وصارت تبكي محمد مسك يده وقال: دحوم رد تكفى صاحي ولالا
محمد تفاجأبيد عبدالرحمن تضغط ع يده لف في أحلام وقال لها: أحلام نادي الدكتور لازم يشوفه
أحلام:طيب رايحة وراحت و كبست ع زر الممرضه وجات الممرضه ع طول وركبت الجهاز صارت تطالع فيه وتكلم الدكتور بالتلفون محمد قال لها :صاحي مو؟
الممرضه:يس يس
أحلام صارت تشاهق ومنهاره بالحيل
عبد الرحمن يحاول يفتح عيونه بس عيونه تعانده وأخيرا فتحها وطالع وكأنه دوبه مولود أحلام قالت:محمد عبود صاحي
عبد الرحمن لف وحط عيونه بعيونها وصار يطالع فيها شوي ولف وغمض عيونه
محمدقال:دحوم أنا محمد وهذي أحلام تتذكرنا
عبد الرحمن يفتح فمه يحاول يطلع له كم كلمتين أخيرا قال:محمد؟!
أحلام صارت تبكي وتقول بخاطرها :مو متذكرني لييييييييييييش
محمد:إيه محمد تتذكر؟
عبد الرحمن:إيه أتذكركم كلكم
أحلام صارت تبكي وتقول بخاطرها:مدام متذكرنا ليه تصد عني؟
جا الدكتور وقال وهو يأشر ع الباب:لو سمحتو تفضلو عشان بسوي له أشعه ممكن
محمد قام ومسك يد أحلام وقال:إيه ممكن تسلم
وأتجه للباب شوي وجاه صوت عبد الرحمن من وراه يقول:محمد لا تخرج تعال خلك معاي
محمد طالع بأحلام وقال لها أخرجي حبيبتي وأستنيني بالإنتضار وبلغي الشباب كلهم
أحلام والدموع بعيونها:أوكي
وخرجت وجلست بالإنتضار وكان جالس في الكراسي إلي قريبه منها إثنين من الشباب باين عليهم حتى هم ينتضرون أحد أحلام طلعت جوالها وأرسات لشباب خالد وعبد العزيزوفيصل نفس الرساله لأنهم أطرف الأسماء مكتوب فيها"دحوم صحي ممكن تشرفونا"

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 04:50 PM
الجزء السابع
وصلت الرساله لعبد العزيز وقام وأخذ الجوال وفتحه لقي المرسل أحلام أستغرب مو من عادتها ترسل له وفتحها لقي مكتوب فيها "دحوم صحي ممكن تشرفونا"
أنصقع وقال من جد ولا تمزح متى صحي مسك جواله ودق عليها بس أحلام ما ردت لأنو الجوال كان ع الصامت عبد العزيز قال بخاطره:لاأحلام ما تمزح في هذي الأشياء بروح وأشوفه قام وراح لغرفته ولبس الثوب وخرج هيفاء شافته وقالت له وين بتروح
عبد العزيز وهو مستعجل ويدور لمفتاح السيارة ع السرير:عند عبد الرحمن
هيفاء: ليش فيه شي
عبد العزيز:لالا بس أبي أزوره
هيفاء وهي تبكي: عبد العزيز وش فيه عبد الرحمن
عبد العزيز أستغرب منها وقال:إلحين ليش تبكين ما في شي بس صحي ورايح له
هيفاءوهي تمسح دموعها:كذااااااااااااااااااااااااب
عبد العزيز:واللللللللللللللللللللللللله
هيفاء: برووووووووووح معاك
عبد العزيز بحنان :أوكي أنا أستناك بالسيارة
هيفاء راحت وتجهزت ونزلت ومرت المطبخ وقالت لأم هتان:أنا بروح عند دحوم تآمرين شي
أم هتان بسخريه:لا شكرا سلميلي عليه هههههه
هيفاء أنقهرت منها وقالت:يوصل
خرجت وركبت مع عبد العزيز السيارة
عبد العزيز:اشفيك معصبه
هيفاء:هاه لا مافيني شي بس متضايقة من أمي
عبد العزيز طالع فيها وقال:يااااهووووووه ليش
هيفاء:ولا شي بس أقلها عن عبد الرحمن تبدى تتريق
عبد العزيز بإنفعال:هيفاااااااااااء سلاماااااااااااااااااات تبين كف شكلك
هيفاء:لا والله ما فقدت الكفوف بعد بتجي تكمل علي ما يكفي أبوي
عبد العزيز:أوكي إمسكي لسااااااااااانك عشان ما تنطقين
هيفاء نزلت دموعها وقالت:طيب مشكور يا خوي
وصلو المستشفى ونزلو ويوم دخلو شافو أحلام جالسه بالإنتضار وحدها والدموع مغرقه عيونها هيفاء ع طول راحت عندها وقالت:أحلام إشبك
أحلام رفعت راسها وشافت صديقت عمرها وأختها وحبيبتها وتوأمها بعد محمد وقالت :هلا والله ما فيني شي
وقامت وقالت لهيفاء بحماس وهي تمسح دموعها وتتضاهر بالفرح:فيفو دحوم صحي
هيفاء:والله ما تتوقعين قد إيش فرحااانه أبي أشوفه فينه
أحلام:لسع بالعنايه راح يسوون له أشعه
هيفاءوهي رافعه حواجبها:طيب أنتي مين جابك للمستشفى
أحلام :محمد راح يزور عبد الرحمن قلت خليني أروح معاه وسبحان الله صحي
هيفاء وهي تضرب أحلام ع كتفها بخفة وتغمز لها:لو من أول جيتي زرتيه
أحلام ولع وجهها من الحيا وقالت بحرج:شفتي كيف ههههه
هيفاء:هههههههههه أقول لا تصدقين هههههههه
أحلام:شوف شوف النذله تر عاد شفت نفسي أنا هههههههههههه
هيفاء:طيب وين محمد إلحين
أحلام بضيق ما حبت تبينه:جوا مع عبد الرحمن
هيفاء:وهو ووجهه يخليك وحدك بالإنتضار ما خبرت التوأم يخلي توأمه
أحلام:ههههههههههه لالا والله مو هو عبد الرحمن قله لا تخليني وحدي وعاد محمد ما صدق ههههههههههههههههههه
هيفاء بحماس:ياربيييي متحمسه أبي أشوفه مشتاقه له حييييل ما أدري وش بيصير لي لو شفته راح أنجن هههههههههههه
أحلام تجمعت الدموع بعيونها وقالت بخاطرها:أول ما صحي شافني بس ما أثر فيه هالشي بالعكس صد عني ع طول آه وأنا بعد مصدقه نفسي إنوباقي يحبني إلحين تأكدت إنو ما يدانيني آه يا قلبي ليش أنا وليش أخترت عبد الرحمن ليش أخترت عذابي وجنوني وحبي وكل شي بحياتي لا حياتي كلها بزينها وشينها يارب حسسه فيني كااااااااااااااااافي عذاب والله كافي
أحلام ما حست بنفسها وصارت دموعها أربع أربع وع دخلت خويلد يوم شافها ع طول أتجه لها وقال:حلوم حبيبي وشفيك
أحلام أخيرا أنتبهت وقالت وهي تمسح دموعها:ولا شي بس متضايقه
خالد طالع في هيفاء وقال:وشفيها من شو متضايقة
هيفاء بدلع وهي تهز كتوفها:ما دري دوبني كنت أسولف معها وما كانت تبكي وكمان دوبني أنتبهت إنها تبكي
خالد مسك أحلام من كتوفتا وقرب فمه من أذنها وقال لها بصوت ما يسمعه إلا هي:حبيبتي وضعك كذا مو عاجبني ليش متغيرة بس الدمووووووووع أربع أربع
أحلام ضحكت ع آخر كلمتين وقالت ما في شي بس متضايقه والله
خالد لف وجهه عنها وقال:هيا شوف وكمل وهو يطالع فيها :حبيبتي الدموع ما تنزل من فراغ فيك شي وشو
أحلام بدلع:والله بس متضايقة شوي يبه حرة أبي أبكي وشدخلك
خالد بسخريه:ما أعرف لعنادك شوفي محمد خرج هو إلي يعرفلك هو توأمك مو أنا هههههههههههه
ولف وهو ينادي محمد:أقووول يالحبيب تعال شوف هذي وشعندها ما عرفت لها صدق إلي يقول أترك الخبز للخباز
أحلام ما قدرت تكتم ضحكتها ومحمد طالع بأحلام وقال لخالد:ليه عسى ما شر وشفيها
خالد:مادري أقولك ما عرفت أخليها تعترف ما عندي مهارات المحقق كونان تعال شوف وش عندها
محمد:ههههههههههههههه
شوي إلا فيصل دخل وقال وباين عليه تعبان كأنه جاي مشي:هاه شباب وين دحوم
محمد:جوى بالعناية
فيصل بقهر:يبه خلاص وش باقي يسوون بعد
محمد:هههههههه أبد بس يتأكدون من الذاكره المومري ههههههههههه
فيصل:بعد المومري ما يحتاج والله إن دحوم يتذكر طعم حليب أمه بعد هههههههههه
أحلام سمعت كلام فيصل الأخير ونزلت دموعها لا شعوريا غطت وجهها بيدينها وصارت تبكي وتشاهق
محمد إلي كان جنبها حضنها وهو يقول:أحلام وشدعوه بالله وش فيك
أحلام ما ترد بس تبكي
محمد مشى بأحلام لما صارو بعيدين عن الشباب وجلسها ع الكراسي وجلس جنبها وقال لها:حلوم وشفيك سلامات ترى عبود صحي مامات
أحلام صارت تبكي أقوى
محمد سحب يدينها عن وجهها وقال بإنفعال:أبي أفهم ليه الدموع لييييه لييييه
أحلام وهي تشاهق:محمد خلاص وديني البيت
محمد بقهر:لا يا شيخه ولا لقيتي إلا يوم صحى عبد الرحمن مو هذي الفرصه الوحيدة إلي يعرف فيها إنك تحبينه
أحلام:لا مو هذي ما شفته من أول ما وقعت عيني بعينه ع طول صد عنى وغمض عيونه هذي فرصه بالله
محمد بعصبيه وهويضغط ع يدينها بقوه:أقول والله إنك مريضه أمشي منتي رايحه إلا حتى تشوفينه يعني بتحسبين كل حركة يسويها معناتها ما يحبك أحلام والله إنه يحبك هاه أرتحتي وأبصم لك بالعشره بعد أقتنعتي يلا تعالي
وقام وأحلام مسكت يده وقالت:ويييين
محمد:عند دحوم
أحلام بعصبيه:قلت مابي مابي مابي خلاص وديني البيت لا تضغط علي كفايه هالعذاب
محمد حن عليها ومسك يدها وقال لها بهدوء:أوكي حبي متى ما تبين تقولين له قولين له ما راح أدخل بينكم
أحلام:محمد مو كذا والله ما قصدت شي بس أهو ما يبيني واضحه من حركاته بالله مو شي يقهر
محمد:أوكي قومي أوديك البيت

فيصل:ما تلا حظو أنهم طولو أنا بدخل وأشوف وش عندهم
شويإلا خرج الدكتور وقال مين المسؤل عن المريض
عبد العزيز:أنا
الدكتور:أوكي تبي غرفه خاصه ولا عاديه
عبد العزيز:خاصه
الدكتور:أوكي روح أحجز
عبد العزيز راح يحجز هو وهيفاء وخالد وفيصل دخلو عند عبد الرحمن

في العنايه
أول ما دخل فيصل وشاف عبد الرحمن نزلت دموعه وقال وهو يحضن عبد الرحمن:وحشتني حييييييييييييييييييييييييل
ودفن راسه بكتف عبد الرحمن وصار يبكي وعبد الرحمن ما قدر يتحمل وبعد هو بكي أما خالد من المنضر إلي شافة وإلي كان مستحيل يشوفه تلثم بالشماغ وجلس ع الكرسي وصار يشهق وبيكي عبد الرحمن خلص من عناق فيصل و حضن خالد وكمل بكاه وصار يقول عشان يلطف الجو:وحشتني ياللوح من زمان عليك
خالد دف عبد الرحمن وقال:عاد من سمانتك الحين تقول مسواك ومو أي مسواك مسواك منتف بعد
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههه ما وحشتك؟
خالد:إلا والله لا تقلب المواجع والله فقدناك وكمل وهو شوي ويبكي وفقدنا نقزتك المميزة ع البحر
عبد الرحمن:كم صارلي بالغيبوبة؟
فيصل:شهر ليه؟
عبد الرحمن: تصدق ع بالي خمس سنوات من هالشعره البيضاء إلي براسك يا خالد
خالد إلي ما يهتم إلا بشعره من بين كل الأعضاء إلي بجسمه ع طول قال وهو مفجوع:فييييييييييييييييييين
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه أمزح أمزح مافي شي
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أستغل نقطة ضعفك ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:أقول اركد أنت وياه مافي شي يضحك
عبد الرحمن:هههههههههه شكلك يضحك هههههههههههههه
خالد طالع بعبد الرحمن وقال بنبرة حنان واضحة في صوته:تصدق يا دحوم ضحكتك تسوى عندي الدنيا والله من زمان عليها
عبد الرحمن نزل راسه وقال:تسلم حبيبي أحرجتني
خالد:هههههههههههههههه ترى والله أتكلم من جد
عبد الرحمن:هههههههههههه وأنا بعد أتكلم من جد
شوي ودخل الدكتور ومعاه ممرضتين شالو عبد الرحمن وركبوه ع السرير المتحرك وبينقلونة للغرفة الخاصه إلي حجزها له عبد العزيز وخالد وفيصل يمشون جنبه لما وصلو للغرفه وعبد الرحمن ميت من الشوق على أهله يبي يشوفهم كلهم إلي وصله وإلي جافاه وشوق كبييييير لأحلام إلي هو على أمل يلقاها تستناه عند باب الغرفه ما يدري إنها راحت للبيت وهي تحمل جرح جديد منه منه هو هو إلي جرحها بصده عنها هي كانت على أمل يتغير إلي بينهم من بعد الغيبوبة بس من بدايتها بداها عبد الرحمن بجفاه كانت تبيه يعبرها ويعطيها وجه وهي إلي متحمسه وفرحانه أنو صحي بس للأسف جرحها يوم تجاهل كل هالحماس وهالفرح وهو مخطط إنو يغير إلي بينهم بطريقته هو مو بطريقتها هي وكل واحد فيهم ع أمل إنو الثاني يحس فيه وكل واحد يبي يفهم الثاني مدى حبه له ويجرحون بعض وهم ما يدرون وهذا هو القهر بعينه
دخلوه الغرفه ويوم شاف عبد العزيز وهيفاء نزلت دموعه ودموعهم برضو نزلت هيفاء صارت تبكي بقوه عبد الرحمن حضنها وصار يبكي ويحاول يهديها وعبد العزيز راح فيها من كثرة البكا هيفاء بعدت عن عبد ارحمن وجلست ع الكرسي وكملت بكاها أما عبد الرحمن فحضن عبد العزيز بقوه وقال:وينك وحشتنييييي
عبد العزيز:والله حتى أنت وحشتني حيييييل
عبد الرحمن بعد ما خلصو جلسو يسولفون وعبد الرحمن يسألهم عن خواته وعن أخوانه وبعدين قال لعبد العزيز:عبد العزيز وين أمي وأبوي ليش ما جوني؟
عبد العزيز تلعثم وما قدر يرد وأخيرا قال:ما يدرون إنك صحيت
عبد الرحمن شك بنبرة صوت عبد العزيز وقال:أهاه زين لا تقولون لهم
عبد العزيز:ليش؟
عبد الرحمن بصوت عالي:خلوها مفاجئه أوكي يا شباب
الشباب أنتبهو وقالو:أيش إلي أوكي
عبد الرحمن بحماس:لاتقولون لأحد إني صحيت خلوها مفاجئة
الشباب كلهم بصوت واحد:أوكي
هيفاء نزلت دموعها وقالت بخاطرها:آه يا دحوم قصدك ع أمي وأبوي والله مو معبرينك ما تدري وش صار وأنت بغيبوبتك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نفسي أبيد كل إلي نكدو عليك حياتك كلهم
عبد الرحمن بخاطره يبيهم كلهم يروحون وما يبقى إلا فيصل عشان يسأله عن حبيبته وينها مشتاق لها بالحيل وما وده يفضح حبه قدامهم شوي إلا دق جوال عبد العزيز طلعه ورد:ألو هلا
:وينك ماجيت من أول أستناك
عبد العزيز:أوكي يبه جاي إلحين
أبو صالح:وين أختك هيفاء
عبد العزيز وهو يصك ع جبهته:معاي يبه معاي
أبو صالح:كم الساعه إلحين يا يبه
عبد العزيز وهو يطالع بساعتة:أوووووه معليش يبه سرقني الوقت
أبو صالح:وينكم أساسا ليش طالعين
عبد العزيز تورط وقال:أحنا بالسوق كنت أبي أشتري أغراض وأخذت هيفاء معاي عشان تشتري لها أغراض
عبد الرحمن صك جبهته وقال بصوت واطي:يوه يا عزوز ما تعرف تصرف تبي تكحلها عميتها
أبو صالح بإنفعال:عبد العزيز إلحين تجون بسرعه فاهم ولالا
عبد العزيز:آمر يبه سم
أبو صالح بعصبيه:سم الله عدوك بسرعة
عبد العزيز جا يبي يتكلم قام أبوه وقفل بوجهه الخط عبد العزيز عصب وقال :آآآآآآآآآآآآآآآآآآه نفسي لو أملك عصبية أبوي هذي وأوريه وشلون يعصب علينا
عبدالرحمن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنا أدري عنك حتى التصريف ما تعرف تصرف يلا روح إلحين أشتري لك كم تيشيرت ولهيفاء عشان أبوي يصدقكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز وهو يضرب ع راسه:أي والله صححححححححححح
فيصل:هههههههههههههه ما عليك عندي ملابس بالسياره خذها بس لاتنسى بكرة ودها للغسّال أساسا ماخذها أغسلها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز:ههههههههههههههههههههههههه لالا بصرفه ما عليكم وأتجه لهيفاء يصحيها هي إلي نامت من التعب مسكها من كتفها وهزها وهو يقول:هيفاء يلا قومي نروح البيت هيفاء يلا
خالد تعلق بصره فيها وفي شكلها الطفولي وهي نايمه
وقال بخاطره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا حبيبتي مت يجي الوقت الي أقولك فيه وأصرخ بأعلى صوت:أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــك
صحيت هيفاء وقامو وراحو للبيت وخالد بعد قام وراح وما بقى بالغرفه غيرعبد الرحمن وفيصل
فيصل جا بيقوم ويروح بس عبد الرحمن مسكه من يده وقال له:وين رايح
فيصل:البيت
عبد الرحمن:لا أجلس أبي أكلمك
فيصل:بكرة إلحين خلاص تأخر الوقت
عبد الرحمن:إلحين يعني إلحين بيمديك ع النوم
فيصل:هههههههههههههههههههه أوكي وش تبي
عبد الرحمن:وين أحلام ليه ماجت تزورني
فيصل:والله مادري شكلها راحت بس يوم كنت بالعنايه كانت موجوده وتبكي بعد
عبدالرحمن:إيه أنا شفتها أول ما صحيت وبعدها ما عاد شفتها
فيصل:مادري والله بس يوم جيت كان محمد جالس معاها وهي تبكي وباين عليها متأثرة حيييييييل
عبد الرحمن:وش سار لها يوم عرفت إني بغيبوبه
فيصل:مادري والله ما كنت معاهم يوم عرفت بس إنها من بعد ما عرفت ما قد شفتها مبتسمه قسم بالله إنها كانت بس تقول لها بسم الله عليك تبكي ع طول وكان محمد ما يوخر عنها شبر واحد وأمها منعتها من أنها تزورك عشان ما تتأثر زيادة تصور إنو من بعد ما دخلت بغيبوبه أخذت جوال محمد وأخذت منه الفيديو إلي مصورك فيه وإنت تنقز بالبحر وكل ما شافته تجلس تبكي مره كانت حالتها صعبه وللحين وهي ع هالحال وكمل بإنفعال:هيا خلك تقول لي بعد كم يوم أحلام ما تحبني وشوف وش بيصير لك
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههههههه
شوف حبيبي مولازم يكون هذا كله علي أوكي
فيصل:وتنكر بعد والله إنو عشانك هيا
عبد الرحمن وهو متضايق:لو إنو عشاني كان جات تزور تعبر ع الأقل تسأل
فيصل:لا ياشيخ حبيبي تراك ما صحيت إلا ع سواد عيونها
عبد الرحمن:وإلحين إنت تحسبني مو مبسوط عشانها كانت عندي يوم صحيت إلا والله مبسوط بس ياليتها كملت الفرحة وجلست وشفتها ع الأقل بالله وش بتاخذ بخاطرك لو إن بسوم جلست معاك وإنت نايم ويوم صحيت راحت وخلتك متى تحتاجها أكثر وإنت نايم ولا إذا صحيت بالله مو قهر؟
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ليش أتعب نفسي ومحد راح يفهمني خلني أكتم كل شي بقلبي هذا إلي ما عرف يختار زين إلي يحبها ومحد درى عني بدل ما أجلس أشكي عليكم وما تفهموني لا وتحطون الغلط علي حبيبي لو الغلط مني ما كان جلستك معاي وقعد أشكي لك بس صدق بهالزمان ما راح يفيدك أحد
فيصل:وشدعوة هالعصبيه كلها أنا ما قلت شي يزعل أو يخليك تعصب حبيبي لو إنك تبيها تعرف إنك تحبها كان قلت لها ع الصريح وريحت نفسك
عبد الرحمن والدموع ممليه عيونه:كيف تبيني أقول لها وهي صادة عني كل الصدود طيب تصور لو ما تدانيني هي وتكرهني ورحت وقلت لها أنا أحبك وش بتكون ردة فعلها طيب ليش ما تروح إنت وتقول لبسوم ع الصريح أنا أحبك وتريح نفسك؟
فيصل:ياخوي إنت غيييير إنت وضعك غييير إنت ما تبيها تعرف حتى تعرف هي تحبك ولالا هي نفس الشي ما تبي تعترف إلا إذا عرفت إنك تحبها ولالا
عبد الرحمن:فيصل بالله ريحنا عساني بحريقه أنا وهالقلب معاي حتى الراحة ما عرفت له طريق من يوم ما عرفت أحلام ويا ليتني ما عرفتا ولا حبيتها ولا كانت بنت عمي
فيصل:آآآآآآآآآآآآآه يادحوم متى يتنازل واحد منكم ويعترف للثاني ونفرح بفرحك إنت وأحلام يلا تآمر شي
عبدالرحمن:هاليوم مبطي للآخر لا سلامتك
فيصل:هههههههههههه استغفر الله يلا مع السلامه
عبد الرحمن وهو يزبط اللحاف عشان ينام:مع السلامة

بيت أبو بندر
بندر منسدح ع السرير ويفكر بس هالتفكير إلي يفكره غير عن كل الأفكار إلي فكرها يفكر يتزوج بس مييييييييييين هذا إلي شاغل باله وقبل يومين لا حظ ع أسماء تصرفات غريبه معاه مثل أنها إذا طلبها شي تقوم بسرعه وإذا نا داها أو مزح معاها ترتبك وتصير تطقطق أصابعها شوي قال بصوت واطي:أسوم حبوبه وما بها عيب وتنحب بعد بس ليش ترتبك مني معقوله في وحدة تحب هالخشه معاي هههههههههههههههه والله إني فايق أوكي خليني أكلمها وأتأكد
قام وأخذ جواله ودق عليها
أسماء أخذت جوالها وهي إلي كانت بغرفه أحلام يوم شافت إسمه صاحت :أحلااااااااااااام بندر يدق
أحلام:كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه
أسماء:والله ياربييييي وش يبي
أحلام:ردي بسرعه قبل لا يقطع
أسماءبدلع:ألو
بندر وبخاطره يحاول يحرجها:هلا وغلا أسووم كيفك
أسماءأنحرجت وقالت:هلا بك الحمد لله تمام
بندر:دوم إن شاء الله كيف أخوانك وأهلك وعمي
أسماء وبخاطرها تقول مافي تخصيص:الحمد لله والله كلهم طيبين إنت كيفك
بندر:والله الحمد لله تمام مو ناقصني إلا شوفتك
أسماء أنحرجت وبان بصوتها الحرج وقالت:تسلم أخوي كيف عمتي وخواتك
بندر:بعد كلهم طيبين ما راح تجونا قريب إن شاء الله ترى وحشتونا حيل
أسماء:إن شاء الله والله ما أدري عن أحوال أبوي وأخواني
بندر:يالله تكفون حاولوا
أسماء:إن شاء الله
بندر: يلا تآمري شي
أسماء:لا سلامتك
بندر:مع السلامه
أسماء:مع السلامة
قفل بندر وهو يقول إلحين تأكدت ياناس مرة مو باين عليها إنو تحب هههههههههههههههههههههههههههههه
أما أسماء قفلت وتنهدت بعمق وقالت لأحلام:آه يقول ما راح تجونا عن قريب
أحلام:إن شاء الله نروح لهم والله وحشتني وجدان ونوال وحنان وفاديه وكلهم كلهم هههههههههههههههه
أسماء:أيوه كيف عبد الرحمن؟
أحلام:الحمد لله زي ما هو مره يحزن
أسماء:الله يشفيه ويقومه بالسلامه
أحلام من قلب:آمييييييييييييييييييييييييين
من بؤك لباب السما ههههههههههههههههههه
أسماء:ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله إنك محششه

حمود في الجهه الثانيه مع احلامه في إن فتون تفهم فتون فاهمه بس ماتبي تبين له عشان ما يتمادا لأنو هي تعتبره مثل أخوها هي تعتبر خالد حبيبها وما تبي يكون حمود سبب في
كره خالد هي متعلقه بخالد بس خالد مو معطيها وجه لأنو يعتبرها مثل أخته وهي ما تدري بهالشي
حمود مسك الاب وفتح المسن وكمان لقى فتون فاتحه بس مشغول وحاطه التوبيك([[إنتــــ العمـــــر]] وحلم العمر بك يبتـــــــــدي'[[إنتــــ السحـــــر]] اللي بك أبد ماينتهــــــي' )
حمود طقه عرق اللقافه وكتب لها"آها آها ما يحتاج أحرجتيني"
فتون قرت الرساله وهي إلي مشغوله ومو فاضيه له كتبت له"أظن إني حاطه مشغول ثواني وأخلص وأكلمك"
حمود قال بخاطره:سلامات اشفيها معصبه وكتب لها"أوكي أستناك"
شوي خلصت فتون من شغلها وحطت متاح حمود من أول وهو يراقب متى تحط متاح وبس حطت وجاته رساله منها كاتبه فيها"هاه يلا أنا فاضيه تبي شي"
كتب لها"سلامتك بس أبي أسولف طفشان"
كتبت له"هههههههههه مسكين ماحد من اللسته حقتك موجود"
كتب لها"هههههههههههه قصدك ماحد مو موجود بس أنا أبي أسولف معك عسى بس ما تبيني"
كتبت له"لالا ماعندي مانع عادي"وقالت بخاطرها:تكفى أبعد عني مابي أجرحك أووووووووووف لازم تعرف أن قلبي مو لك
كتب لها"هههههههههههه على بالي"
كتبت له"شو إلي ع بالك"
كتب لها"ليش يهمك؟"
كتبت له"تبي الصراحه لا ما يهمني بس اللقافه وما تسوي ههههههههههههه"
قرى الكلام وقال بخاطره:فتون يعني لازم تجرحي لازم أفهمك إلي ببالي وكتب لها"آها أجل مين إلي يهمك؟"
قالت بخاطرها:أيييييوه هاذي فرصتي بس وش ردت فعله مالي دخل لازم يعرف وكتبت له"حبيبي الله بس متى يفوق ويفهمني"
قرى كلامها وأنصدم وقال بصوت عالي:مييييييييييييييييييين فتون معقوله كتب لها"ههههههههههه لالا فاهمك بس لا تحرجيني<<يلعن أبو الواثق"
قعد يستنى ردها وهو ع أمل تقول أيه أنت ليش كاتب يلعن أبو الواثق بس أنصدم من ردها إلي كان "ههههههههههههههههههههههههههههه من جد كمان واثق إنو إنت أقول إركد واحد ثاااااااااااااااااااااااااااني"

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 04:55 PM
الجزء الثامن
حمود أنجرح منها حيل لأنو كل شي ولا يعرف إنها تحب غيره حمود صار يطالع بالشاشة وفرجه بين شفايفه ومصدوم حيل من إلي قاعد يقراه قفل المحادثة ورجع فتح محادثه جديده ويحاول يضبط اعصابه وكتب لها"هههههههه تكفييييييييييييين منهو تعيس الحظ هذا"
فتون قرت الكلام قالت بخاطرها:ليش تأخر بالرد لالا أنا مصدقه نفسي يمكن يكلم واحد من الشباب
وكتبت له"لا والله مو تعيس حظ يحمد ربه إنو وحده مثلي حبته ههههههههه"
قرى كلامها وقال بخاطره:خلاص كافي جروووووووووووووح متى تفهمييييييييين
كتب لها"برررررررب مشغول وااااااااااايد"
وخرج ع طول جاه اتصال من واحد من اخوياه معاه من ايام المتوسط رد وقال:الو
نواف:هلا والله بحمود كيفك
حمود:هلا بك تمام وانت
نواف:تمام كيف الشباب
حمود:والله كلهم تمام يسلمون عليك
نواف:حمود اشفيك صوتك مو طبيعي ولا
حمود:هاه لا مافيني شي
نواف:طبيعي ولا
حمود:لا طبيعي ميه بالميه
نواف:أوكي أبي أشوفك اشتقت لك ولسوالفك
حمود:اوكي والله حتى انا بس متى تكون فاضي
نواف:انا فاضي دامك فاضي
حمود:هههههه تسلم حبيبي اوكي بعد المغرب
نواف:ما شاء الله مع الشياطين
حمود:ههههههههه أقول كله هذا خوف ولله انهم يخافون منك
نواف:اعوذ بالله تكفي قفل السيره
حمود:اوكي اليوم بعد العشاء مزبوط
نواف:يب مزبوط
حمود:يلا تامر شي
نواف:سلامتك حبيبي
حمود:تسلم فمان الله
نواف:فمان الله

باسل منسدح ع سريره ويفكر في عزوز الي شاغله باله مسك جواله ودق ع خالد وماطول وجاه الرد من خويلد وصوته كله نوم:ألوووو
باسل:هلا صباح الليل وينك
خالد:بالله عليك سؤال أغبى من صاحبه راد عليك وصوتي كله نوم يعني وين بكون أكيد فوق السرير
باسل:ههههه بعد دوبك قايم من النوم وفيك حيل تهاوش
خالد:إيه اهاوش واخش بعينك بعد وش تبي داق الحين
باسل:أوكي مافيني أتخانق معاك بس قولي وش المغزى من خطتك يالعبقري
خالد:خطت ايش انت ووجهك
باسل بصراخ:نسييييييييييييت عزووووووووز
خالد:هههههههههههههههههه اعصابك ترى دوبني صحيت من النوم ما باقي خلص تحميل المومري حقي
باسل:إنا لله باقي تنكت جاوب لو سمحت
خالد:ثواني بالله وانا بدق عليك بقوم اتروش واروق واعلمك ع رواقه
باسل:اوكي اعجل الله لا يهينك
خالد:فمان الله
خالد قام واتروش وخرج من غرفته وراح للصالون وكانت أحلام واسماء وبسمه جالسين يتفرجون بالتلفزيون قط وجلس معاهم وقال:بسوم قومي سويلي كوفي فديتك
بسمه:طيب دقايق
خالد:يلا قومي حبيبتي
بسمه وهي تقوم:اوكي بتخرج ولالا
خالد:متى؟
بسمه:الحين
خالد:لا تبين شي
بسمه:بس بغيت اروح السوق ناقص علي اغراض
خالد:اوكي جاهزه
بسمه:بس بسويلك كوفي ونروح
خالد:يلا استناك حبيبتي
مسك جواله ودق ع باسل وما طول وجاه الرد:الو وين الحبيب طولت ما بغيت تدق
خالد:هههههههههه أعصابك كل هذا عشان عزوز
باسل بعصبيه:أيه عشانها أخلص ترى ماني فايق لك ولهبالتك
خالد:أوكي وشتبي؟
باسل بصراخ:وش الي وش ابي خالد قلت ماني فايق لغبائك الحين
خالد ببرود:حبيبي قلتلي وش المغزى أنا اقلك إن عزوز من النوع الي لو حد حبها تشوف نفسها عليه فمن الأفضل لك يالخبل إنك ماتقول لها ع بلاطه انك تحبها انت الي عليك بين لها وخلها هي تفهم بنفسها
باسل بعصبيه:أوكي وانت وش دراك هي من أي نوع
خالد:انا ما بتكلم من فراغ تبي تقتنع ولا ما تبي طق براسك في اقرب الجدار
باسل بانفعال:خالد ما أمزح انا لا تستهبل طيب لو ما فهمت
خالد بانفعال:ياحبيبي ياقلبي ياروحي يابعد عمري لا مافهمت ذاك الوقت يحلها حلال خلنا في اليوم ووش دراك يمكن تفهم
باسل:ياشيخ الله لا يحل احد بارضك قول امييييييييييين
خالد:الحين هذا جزاي اني صابر عليك وقاعد اساعدك اوكي من اليوم ورايح لاعاد تكلمني بهالموضوع وانت تصرف ما باتدخل بينك وبينها أوكي حبيبي لأنو ما لها داعي العصبيه هذي كلها
باسل:اش الي مالها داعي تستهبل علي وتنكت وبكل برود بعد بالله مو شي ينرفز ولا استجلدت ما تحس
خالد:ايه ايه استجلدت مالك دخل فيني
باسل:كيفك هذا شي راجع لك فمان الله
خالد ما اعطاه فرصه يتكلم وقفل بوجهه ورمى الجوال ع الكنب وقال:بسووووووووووووووووووووووووم يلا استناك بالسياره
بسمه:اوكي والكوفي
خالد:جيبيه معاك بسرعه لا تتأخري لأنو عندي مشوار
بسمه:طيب الحين جايه
خرج خالد وركب السيارة ودق ع المستشفى الي عبدالرحمن متنوم فيه ردت الموظفة الإستقبال:ألو السلام عليكم معك مستشفى الحرس الوطني أي خدمة
خالد:لوسمحتي رقم التحويله ع قسم تنويم الرجال
الموضفه:اسم المريض لو سمحت
خالد:عبد الرحمن ................
الموضفه:اوكي الحين تتحول مكالمتك ع غرفت المريض
خالد:شكرا
وجلس يستنى عبد الرحمن يرد شوي الا جاه الرد:الو
خالد:هلا دحوم كيفك
عبدالرحمن:هلا والله الحمد لله انت كيفك
خالد:والله تمام هاه كيف صحتك وش جد من الدكتور
عبدالرحمن:والله ياطويل العمر مافي شي جديد يقول لازم يساعدوني ع الوقوف والمشي وإذا تحسنت يحددو موعد الخروج
خالد:يلا شد حيلك تكفى والله اشتقنا للطلعات وفله الشباب
عبدالرحمن :ان شاء الله هاه ماحد درى عن الموظوع
خالد:لالا ماحد درى زين بس انو أحلام لسع كاتمه الموظوع كل شوي تزل وتسألني عنك قدام امي وانا عاد ارقعها
عبدالرحمن بخاطره تسأل عني هه لهالدرجه اهمها الله يا كثرالكذابين بهالزمن قال لخالد:هههههههههه وعاد من عدالت ترقيعاتك انتبه بس لا تكحلها وتعميها
خالد:ههههههههههههههههههه الله يعين شكل ما بيكشف الموضوع الا ترقيعاتي
عبد الرحمن:زين بس إذا سكت اسمع كيف امي وأبوي
خالد زل لسانه وقال:بخير والله ما عليهم بكره ان شاء الله بيوصلون جدة
عبد الرحمن بتعجب:ليش وينهم اساسا
خالد انتبه انه زل وقال:هاه وش الي وينهم
عبد الرحمن:انت تقول بكره بيوصلون ليش وينهم مسافرين!
خالد:ايه صح انت ما تدري ابد والله سافرو يتمشون وبكره ان شاء الله واصلين
عبد الرحمن ونبره البكاء واضحه بصوته:وين يتمشون؟!
خالد وهو مرتبك ويشغل السياره لأنو بسمه ركبت:راحو المدينه ومكه
عبد الرحمن:اها اوكي يوصلون بالسلامه
خالد:يلا تامر شي
عبدالرحمن:لا سلامتك
خالد:الله يسلمك فمان الله
عبدالرحمن: فمان الله حبيبي
قفل منه وحرك السيارة ومشى للسوق
بسمه:خالد مين هذا؟
خالد:مييييين؟!
بسمه:الي كنت تكلمه قبل شوي؟
هالمره حرص انه مايزل وقال:واحد من اخوياي
بسمه:طيب وشدخل واحد من اخوياك بعمي وزوجته
خالد:الحين وشدخل عمي وزوجته احد جاب سيرتهم
بسمه:أوووف لالا خلاص ماحد جابها أنا وش اسوي دامني انبليت باخو خبل زيك
خالد:ههههههههههههههههههههه الحين وش سويت انا
بسمه:ولا شي خلاص
خالد:هههههههههههههههههههههه والله منتي صاحيه

حمود قاعد يتجهز عشان بيطلع مع نواف بعد العشاء دخل تروش ولبس بنطلون جينز أسود وتيشرت تركوازي خرج من غرفته وهو ينادي:يا يمــــــــــــــــــــــه
أم بندر خرجت من المطبخ وقالت: هلا ياولدي وش بغيت
حمود:بخرج مع نواف تبين شي
أم بندر:لا حبيبي انتبه لنفسك
حمود:يلا فمان الله
أم بندر: مع السلامه
خرج وركب سيارته وراح لبيت نواف وأخذه ركب نواف السياره وقال:سلام
حمود:وعليكم السلام
نواف:كيف الحبيب
حمود:تمام انت كيفك
نواف:الحمد لله
ولف وطالع بوجه حمود وحس انه متضايق ومو طبيعي حس انو في شي بباله
قال:حمود اشفيك؟
حمود:مافيني شي!
نواف:الا في شي مضايقك
حمود:لالا مافيني شي
نواف:ما يخفى علي زعلك أمانه اشفيك
حمود:ههههه تسلم والله أبد بس متضايق شوي
نواف:من؟
حمود:من فتون!
نواف:لييييييييييييييش؟!
حمود تنهد ورفع راسه وجلس يطالع بالسماء وقال:فتون بعيده عني بعد السماء
نواف:أكيد حصل بينكم موقف خلاك تقول هالكلام صح
حمود: أيه
وكمل وهو يعتدل بجلسته :أنا ما قلت لك إني أخذت إيميلها من أختي وأضفتها عندي بالمسن
نواف:إلا قلتلي
حمود:طيب مو قلت لك عن أول محادثه بيني وبينها
نواف:إلا حتى قلت لي إنها بالبدايه ما عرفتك وجلست تبين لها
حمود:إيه جلست أبين لها بكلام يأكد لها إني أحبها بس هي مافهمت أو إنها فهمت بس إنها ماتبي هالشي يصير
نواف:أوكي كلمتها مره ثانيه
حمود:إيه كلمتها كانت حاطه مشغول وكانت حاطه هالتوبيك ([[إنتــــ العمـــــر]] وحلم العمر بك يبتـــــــــدي'[[إنتــــ السحـــــر]] اللي بك أبد ماينتهــــــي' ) المهم كتبت لها إنو ادري أنو هالشخص أنا بس لا تحرجيني
كتبت لي أنا حاطه مشغول بعدين أكلمك
قمت كتبت لها أوكي أستناك المهم بعدين أرسل لك المحادثه جلست تجرحني وعرفت إنها تحب غيري
نواف شهق وقال:كذاااااااااب كيف عرفت
حمود:حاولت أبين لها وبينت لي هي
نواف:كيف:؟
حمود:كتبت حبيبي آه بس متى يفوق ويفهمني
نواف:طيب يمكن تقصدك
حمود:حتى أنا قلت كذا بس بعدين كتبت لها لالا فاهمك بس لا تحرجيني وحطيت سهم ع الكلام وكتبت يلعن أبو الواثق ع أساس أخفف الصدمه بس للأسف ردت وكتبت من جد يلعن أبو الواثق لالا مو أنت واحد ثااااااااااااااااااااااني هاه وش رايك؟
نواف:طيب مين هالثاني ما قالت لك
حمود:لا ما قالت لي وليش أعرف أخاف أتحطم بزياده
نواف:لالاإنت اسمع كلامي كلمها اليوم ولا بكره ع المسن وحاول تسحب منها كلام أوكي
حمود:ليش؟
نواف:بس أنت أعرف مين تحب وخل الباقي علي
حمود:وش بتسوي ؟
نواف:اشفيك ما بسوي شي إنت الي بتسوي كل شي
حمود:ماني فاهم
نواف:أنت أول أعرف مين تحب وأنا بفهمك بعدين أوكي
حمود:أوكي
نواف:يلا قوم نشرب لنا شي
حمود:إي والله مره عطشان
دخلو المقهي وطلبو لهم قهوه وجلسو يستنون الطلب شوي جاهم الطلب حمود أخذ السكر وكبه ع القهوه وجلس يحرك وهو سرحان شوي إلا نواف يقول له وهو مرتبك:حمود حمود قوم خلنا نخرج من هنا
حمود طالع فيه وقال له:ليش في شي
نواف وهو يطالع في الطاوله إلي وراهم:لالا مافي شي بس مكاننا غلط
حمود:سلامات وشفيك كأنك شايف ديناصور ولف يبي يشوف مين وراه لقي بنتين جالسات يشربون كافي
لف في نواف وقال له:لك علاقه فيهم
نواف:هذي هي بنت عمي إلي كنت متزوجها وطلقتها بسبب خيانتها
حمود بصدمه:رهف ما غيرها
نواف:إيه قوم مابي أشوفها
قامو وخرجو من المقهى وركبو السياره حمود أستغرب من ارتباك نواف وقال له:يعني من بعد ما طلقتها معد قابلتها
نواف:لا أهلي يزوروهم إلا أنا من بعد إلي صار ما عاد دخلت بيت أبوها حتى البيت إلي كنا ساكنين فيه مهجور لحد الحين ماحد سكن فيه
حمود:ليش ما بعته؟
نواف:لا مابي أي شي يذكرني فيها حتى الفلوس إلي تجي من شي كانت فيه ما أبيها
حمود باستغراب:الحين أنا ماني فاهم ليش يوم شفتها ارتبكت المفروض هي الي ترتبك مو انت
نواف:آه يا حمود ماسمعت المثل الي يقول شين وقوي عين أنا مو اني ارتبكت انا ما كنت ابي اشوفها لأني إذا شفتها أحس بالذل الي كنت عايشه وانا معاها
حمود بنبره الإستفهام:وشلون؟ أي ذل
نواف:انا من يوم وانا بالمتوسط وهي حلمي وطموحي وما ابي اتزوج غيرها من يوم ما عرف قلبي قلبها وحبيتها وهي ما تعطيني وجه كانت تطنشني وتتجاهلني المهم يوم من الايام جا عندي ابوي وقال لي ياولدي الحين انت بسن الزواج ولازم تتزوج قلي مين تبي تتزوج كان وقتها عمري19 سنه وهذا مو وقت الزواج المهم قلت له أبي أتزوج رهف بنت عمي قلي أوكي بكره رايحين عندهم عشان الجمعه عندهم وراح أخلي أمك تكلمها أنا أنبسطت بهالوضع وكنت فرحان واااايد مع أني أعرف إنها تتجاهلني وتطنشني بس قلت يمكن بعد الزواج تتغير ويوم رحنا الجمعه قامت أمي ومسكت عمتي وقالت لها عمتي قالت طيب يصير خير وقالت بتكلم رهف وتشوف طبعا أنا مو أول واحد يخطب رهف خطبوها ناس من قبلي لاكن كانت ترفضهم والسبب دايما يكون تافه بس عاد يردوهم عشان هي رفضت وأنا كنت مع كل واحد يجي يخطبها يصير لي حاله من الخوف كنت أخاف إنها توافق عليه وتضيع مني وما صدقت أبوي يقولي لازم تتزوج ورحت خطبتها المهم ويوم الملكة دخلت وهي باين بوجهها الصدود وقالت لي أنا ما أبيك بس ترى ماني متزوجتك إلا عشان أبوي غصبني عليك أنا ما أبيك
أنا أنصدمت من كلامها تتكلم معي كأني قتلت لها أحد بعدين طنشت الموضوع وملكت وتزوجت ع أمل تتغير بعد الزواج والله بعد الزواج نفس الشي مو متغيرة ع نفس حالها معطيتني أبو الطنااااااش ويوم من الأيام يمكن بعد زواجنا بسنتين كانت حامل بالشهر الثاني ع نفس حالها إذا كلمتها تحاول تتجاهل وإذا طلبت رايها تحقرني وإذا جلست معاها بس تتأفف مني وكأني دخيييييل بحياتها غيرت أسلوبي معاها كم مره بس ما فاد معاها ويوم من أيام كنت خارج من البيت ورجعت متأخر يمكن الساعه 3 الليل دخلت غرفة النوم وما لقيتها موجودة كعادتها خرجت من الغرفة وسمعت صوتها تبكي بمجلس الحريم حطيت إذني ع الباب وجلست أسمعها وهي تبكي و تقول:وين الوعد الي وعدتني ليش تكذب علي ليش علقتني فيك أحمد حرام عليك.
أنصقعت يوم سمعت أسم أحمد فتحت الباب لا شعوريا وصرخت عليها بأعلى صوتي وقلت لها:ميييييين هذا إلي تكلمينه مين. هي ما ترد علي قفلت الجوال وصارت تطالع فيني بخوف سحبت الجوال من يدها لقيتها هي الي داقه عليه جيت باتصل عليه وألعن أبو سكافه بس يوم شافتني حطيت الجوال ع إذني قامت ومسكت يدي الي فيها الجوال وتحاول تاخذ الجوال مني وهي تبكي وتقول لا تكفى لا تدق عليه كفايه تراك حطمت حياتي لحد هنا وخلاص أنا أنقهرت من كلامها هي الغلطانه وفيها تتكلم بعد سحبت الجوال ودفيتها وطاحت ع الأرض جات بتقوم عشان تاخذ الجوال إلي كان طايح ع الأرض بس أنا ما خليتها نواف كمل كلامه وهو يقاوم دموعه ويبلع غصته رفستها بقوة برجلي ع بطنها نواف ما قدر يكمل وأنهار وصار يبكي ويقول قتلت ولدي ياحمود قتلته وهو ببطن أمه الخاينه ياليتني ما حبيتها ولا تزوجتها
حمود:هون عليك يا نواف إلي صار بقضاء الله وقدرة ما بيدك شي وإن شاء الله ربي يعوضك في ولدك
نواف طلع جواله وقعد يفرفر فيه وأعطاه حمود وهو يقول له:شوف هذي صورته زياد أول ما طلعوه من بطنها وهو ميت
حمود أخذ الجوال وشاف الصورة وما قدر يحبس دموعه شاف طفل بريء محمر ملفوف بمنشفه بيضاء وباين بوجهه الطفولي ملامح جميلة يشبه نواف حييييل مد بالجوال لنواف ونواف أخذة وهو يبكي ويقول:هي السبب بكل شي وفوق هذا كله ما حد صدقني وقامت تقول إنو مو أول مرة أضربها وقالت إنو كل ما شفت الجوال معها ضربتها وصدقها أبوها إلي كان خايف ع سمعته وقاضاني بالمحكمة بتهمت إني قذفت بنته حكمو علي بالجلد وبعدها صارو أهلي يعتبروني أنا إلي طيحت سمعتهم بالأرض وكل هذا عشانها وعشان ولد الكلب إلي تكلمه
حمود:خلاص هون عليك إذا هي كذبت وصدقوها الله فوق سبع سموات هو الي بيجازيها والي تكلمه بيشوف الي سواه بوحدة من خواته نواف ترى الدنيا دواره بتدور عليها وتذوقها الي سوته فيك تحسب عليها وخل كل شي ع الله
نواف:خلاص أصلا أنا أكتفيت من غدر الدنيا وجورها بس الي أبيك تعرفه لا تتزوج فتون وهي ماتبيك تزوجها بعد ما تكسب قلبها برضاها لا تتقول بتتحسن بعد الزواج صدقني مابي يتكرر معك الي صار معي
قام من عند حمود وقال:يلا أنا رايح تأمر شي
حمود:وين ؟؟!!!!!
نواف: البيت
حمود وهو يقوم:أوكي خليني أوصلك
ركبو السيارة ونواف دموعه بعيونه نفسه يدخل المقهى ويضرب رهف ويشدها من شعرها((كعشتها<< سوري بس تراني غامديه هههههههه)) ويخليها تعترف لأهلها بالحقيقه
حمد وصل نواف للبيت وراح حتى هو للبيت دخل غرفته وفتح المسن وع نفس الحال لقى فتون متاااح كتب لها وهو بباله يغيرأسلوبه معاها للأبد"فتون فاضية"
فتون ردت"يب تبي شي"
حمود"أبد بس أسولف"
فتون"أوكي سولف"
حمود"وش جديدكم"
فتون"أبد بس عبد الرحمن بغيت أسألك عنه متى آخر مره زرته"
حمود"قبل أسبوع وبعدها منعو عنه الزياره"
فتون"أوكي ماتدري ليش"
حمود"لا والله بس أضن إنو تعب شوي وإن شاء الله يرد بطبيعته"
فتون"أي والله متى مشتاااااااااااقة له حيييييييييييييييييييل"
حمود"كلنا والله دحوم وحشنا"
فتون"يب كلكم بس مو زيي"
حمود:بدينا غرور"
فتون"هههههههههههههههه لالا ما قصدي شي "
حمود"ع بالي"
فتون" إيه صح الخميس الجاي بتجون عندنا ولالا"
حمود"الخميس الجاي؟مادري ما عندي خبر؟!!!!"
فتون"ما تدري عبد العزيز يقول بيسوي عشى وما ندري وش المناسبة يقول مفاجئة"
حمود:الله عاد مفاجئات عبدالعزيز وايد حلوه "
فتون"الله يحييكم ولا تنسى نوال لو ما تجون كلكم بس هي تجي أوكي"
حمود"ههههههههههه وأنا مالي رب"
فتون"إنت كذا ولا كذا بتجي عشان الشباب بس نوال هي الوحيدة إلي بسني"
حمود"أوكي والله لأجيبها غصب عنها بس عشانك"
فتون"لاتكفى أبيها برضاها ماني ناقصة هواشها"
حمود"ههههههههههههههههه يلا باي بناااااام"
فتون "باي لا تنساها"
حمود"أوكي باي مووووووووووووووووووووحه"
فتون خرجت وهي مصقوعه وتقول بخاطرها حمود وين أصرف هالبوسه وع أي أساس أفسرها

بيت أبو أحمد
أحمد قام ع صوت الجوال يرن مسك الجوال وهو منزعج وشاف الرقم وأنصقع يوم شافه رقم رهف قال بخاطره ليش تدق رمى الجوال وقرر أنه ما راح يرد عليها ويصرف لها أبو الطناش بس مين يطنش رهف أرسلتله مسج مستفز تقول فيه" أحمد ترى أنت السبب بطلاقي من ولد عمي وترى ولد عمي يترجاني للحين عشان أقله ع ما قال مين إلي فرق بيننا وهو أنت أنا مابي أقله عشانك عشاني خايفه عليك حبيبي تكفى لا تردني أنا مابي غيرك"
أرسل لها"لو سمحتي لا عاد ترسلين ولا تدقين أنا من يوم ما تزوجتي ولد عمك ذا قطعتك ولا عاد كلمتك أنتي إلي كنتي تدقين علي وكل كلمة كنت أقولها لك كانت ياإما لاعاد تدقين ولالاتخونين زوجك ولاإنسيني رهف طلبك مستحيل يتنفذ أنا متزوج وماني مستعد أهدم حياتي عشان وحدة خانت زوجها وتحملني السبب وولد عمك لو إنه رجال ماعاد يكلمك ولا حتى يطالع فيك لأنو لو أنا مكانه بعد إلي سوتيه فيه وقلك قلك عشاني خنتي ولد عمك وهو قريبك ما بتخونيني وأنا ما أقرب لك رجاء أنا كنت أحبك أيام الثانوي يعني كنت طايش بس الحين عندي عقل وأفرق بين التفاحه الفاسده والصالحه ماني معتوه تلعبين بعقلي أنسيني رجاء لأني نسيتك ونسيت حبك "
رهف قرت الرسالة ورمت الجوال وصارت تبكي وقالت بخاطرها:مين زوجتك والله لو عرفتها لأخليها تصبح معاك وتمسي مع غيرك أنا مو لعبه عندك متى ما بغيتني جيت ومتى ما بغيت غيري رحت أنا ذوقت نواف طعم الخيانه وهوع ما قلت قريبي وراح أذوقك طعم الخيانه من قريبتك وهي زوجتك إلحين ياأحمد صرت تفاحه فاسدة أوكي الايام بيننا

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 04:59 PM
الجزء التاسع
دخلت أحلام غرفة أحمد ولقته معصب حييل وقاعد يفرفر جواله جلست جنبه وقالت بدلع وهي تحط يدها ع كتفة:اشفيه حمادة مين مضايقه
أحمد: يعني مين غير بنت الكلب رهف
أحلام وهي تتأفف: أوووف وش جد بالموظوع
أحمد:مرسلتلي هالرسالة
وعطاها الجوال تقرا الرسالة أحلام قرت الرسالة ولفت وجلست تطالع في أحمد وتقول :لا تقول لي رديت عليها
أحمد طالع بأحلام بعصبية وقال:ياشيخة ولا متى بسكتلها وهي تقول إنو أنا السبب بطلاقها كيف تبيني أتجاهلها وهي تستفزني هي الكذابة دايما كانت تدق علي وهي متزوجة ولد عمها وتجلس تبكي وتترجاني أتزوجها لحد إنو طلبت مني نتقابل بشقة وأنا كنت أرفض وأحاول أبعد عنها وكنت أقول لها لا تخونين زوجك وكانت تقولي هو مو زوجي إنت زوجي حتى من واقعها تتهرب كنت أغير رقمي وترجع تاخذة من أخوها من دون مايدري لأني كنت مضطر أعطية أخوها عشان أشغال الشركة كان ودي أكلم أخوها بس ما كنت أبي أفشلها قدام أهلها بس للأسف هي تمادت وانا ما عندي حل إلا أكلم أخوها
سحب الجوال من أحلام وجلس يدور لرقم أخوها أحلام سحبت الجوال منه وقال بصراخ:لا يا غبي بأي وجه بتقول لأخوها وإنت تحسب إنو بيصدقك ترى هي أخته ولا منت مستوعب
أحمد:أوكي وش الحل
أحلام:طنشها وهي بتمل وتروح بس إنت وش ردك لها
أحمد:الرد موجود بالجوال شوفية
أحلام قرت الرد وقالت:زين ليش تقول لها أنك متزوج
أحمد:ع أمل إنو تبعد عني
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتحسب كل الناس ع نياتهم زيك بس تزوجت بعدت عنها ترى هي جمل بالحقد فاهم ولالا حبيبي لا تكذب عليها قول لها ماني متزوج ولا أبي أتزوجك ما تقدر تجبرك ولا إرسلت ولا دقت دقها أبو الطناش ما راح تموت لو طنشتها وكملت وهي تقوم وخارجة من الغرفة:حمّود إنت تقدر تبعدها عنك عندك مليون طريقة بس إنت ماتبي يلا تآمر شي
أحمد أنصقع من كلامها وقال:لا ما أبي شي

محمد بغرفته أرسل رساله لوجدان من رقمة المجهول يقول لها:أنا أبي أساعدك وعشان كذا أقولك أحمد تغير حيييييل أحس إنو صار ما يخرج كثير وجواله ما يرد عليه أبد تغير أول كان فله ويخرج معنا وما في أحسن منه بس الحين أحسة صار إنطوائي وما يبي أحد يكلمه بس الي أحسه يميل لها ويشكي لها كل شي أخته أحلام """""
وجدان رن جوالها نغمة الرسايل أخذته ويوم شافت الرساله من الرقم المجهول الي هي مسميته "حلم" فتحت الرساله ع طول لأنو تعرف انها عن أحمد قرت الكلام وكتبت له:أوكي وش الفايدة قبل كم إسبوع تقلي إنسيه وإلحين تقلي تغير أي الكلام أصدق
محمد قرى رسالتها وكتب لها:هههههههههه سوري بس هذا الي أقدر أساعدك فيه أول يوم قلت لك إنسيه كنت معصب منه لأنو سوى شي ما كنت أتوقعه منه بس تبين الصراحة أحمد متغير علينا حيييل وأنا أعرف السبب
قرت الرسالة وردت تقول:أوكي وش السبب
قرى رسالتها وكتب لها:لا تقولين أش السبب قولي مين السبب السبب في تغير أحمد إنتي يا وجدان إيه حبك غيرة صدقيني أحمد يحبك ومو أي حب أحمد يحبك بجنون صدقيني ما في شي يهمه بهالفترة غير إنو يقنعك بحبه بس ليش ما تعطيه فرصه إنتي قاعدة تحطمينه وتجرحينه وجدان حسي ف أحمد ولا تنسي ترى هو يحاول يبعد عنو رهف
وجدان قرت الرسالة وصارت تبكي كتبت له:كل الكلام الي قلته غلط لو إنو أحمد يحبني زي ما قلت ما كان يتعمد جرحي ما كان كل ما كلمني قال لي خرجت مع رهف ولا قابلت رهف وش قصدة من هالكلام هذا كله يبي يوصل لي حبه ولا كرهه ما يهمني أنا نسيت أحمد وما صرت أعتبرة إلا مثل أخوي وكمان كثير عليه أخوي ما بيني وبينه شي الي بيننا هو أنهاه بنفسه هو الي دمر علاقتي معاه أنا كنت أحبه وأموت فيه بس هو الي كرهني فيه وما شا الله تعرف هذا كله عنه ممكن أعرف مين إنت وإذا ما بتقلي لا عاد ترسل ما أبي مساعدتك مشكور
محمد قرى رسالتها وكتب لها:براحتك بس ترى بيجي اليوم الي تندمين فيه ع انو ما عطيتيه وجه وأنا أنصحك وأقول لك مرة ثانيه من يوم ما عرفت أحمد ما قد حب بجنون إلا إنتي وبس تبين تصدقين ولا بكيفك أما إنو أقولك مين أنا فهذا مستحيل إنتي أعرفي بنفسك وأقلك متى بتعرفيني يوم زواجك إنتي وأحمد إن شاء الله وأنا ما عاد بارسلك زي ما طلبتي
وجدان قرت الرسالة وقالت بخاطرها:مستحييييييييييييييييييل لو ما يبقا لي غير أحمد ما أتزوجة ولو ما أعرفك بعد

اليوم الخميس اليوم الي عبد العزيز وعد عمانه بمفاجئه وراح يتجمعون ببيت أبو صالح بعد المغرب جمعه عائليه عبد العزيز عند عبد الرحمن بالمستشفى
عبد العزيز:هاه كيفك الحين
عبد الرحمن:تمام الحمد لله بس يبيلي أتدرب أكثر ع المشي
عبد العزيز:لالا بسيطة ما لك الا شهر وترجع طبيعي ولا يهمك
عبد الرحمن:إن شاء الله هاه كتب لي الدكتور خروج
عبد العزيز:إيه بعد المغرب إن شاء الله بعد ما يطمنون ع حالتك وتخرج إن شاء الله
عبد الرحمن وهو يقاوم دموعه وقال بخاطرة:لا ما كنت متصور يوم من الأيام أعجز عن المشي ياربي يعني أرجع أتعلم المشي من جديد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه متى يا حلوم تحسين فيني كل هالعذاب عشانك وراح أتعذب عشانك طول عمري بعد
أنتبه لعبد العزيز وهو يقول:ألوووووووووووووووو وين وصلت
عبد الرحمن أبتسم وقال:عند أمي وأبوي كيفهم
عبد العزيز:والله الحمد لله طيبين
عبد الرحمن:الحمد لله ع سلامتهم
عبد العزيز طالع بعبد الرحمن بإستغراب وقال:ع ايش أي سلامة
عبد الرحمن:ليش ما سافرو يتمشون
عبد العزيز:وانت وش دراك
عبد الرحمن:أمي وأبوي ما تبيني أعرف عنهم شي
عبد العزيز:إلا بس
قاطعة عبد الرحمن وقال:أوكي الحمد لله ع سلامتهم وانتهى الموضوع أنا عارف ردك وعارف تصريفتك وانا فاهم كل شي ما يحتاج تجلس تخبي عني
عبد العزيز:فاهم ايش بالضبط ممكن تفهمني
عبد الرحمن طالع بعبد العزيز بتناحة وقال:عارف إنهم ما زاروني وأنا بالغيبوبه وعارف إنك تتلطش من ابوي كل ما جبت له سيرتي
وكمل بسخريه: وعارف إن أمي الحنون تقطع قلبها علي وعميت من كثر ما بكت علي وحزنت وعارف إنكم طلعتوني منتحربعد هذا كله بس الله يعيني ويقويني
عبد العزيز:إنت من وين جبت الكلام ذا<<<(خخخ شموخ إنسانه شو رايك)
عبد الرحمن بإستهبال:هههههههههه لا تشيل هم ماني متضايق خلاص تعودت ع هالشي جبت الكلام من مصادر موثوقة هههههههههههه
عبد العزيز:والله يا عبود إني كنت أحاول فيهم وكل يوم أقول لأبوي يجي يزورك هو وأمي وويقول لي هو الغلطان ليش يحاول ينتحر
قاطعه عبد الرحمن وقال بإنفعال:وع أي أساس خليتوني منتحر
عبد العزيز:الطبيب الشرعي قال بتقريره إنو سبب الغيبوبه محا ولة إنتحار أو إنو في أحد ضربك بشي ع قفاك
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههههه أي طبيب فاشل جبتولي ياقلبي كل ما في الموضوع أنو كنت متضايق من شي وعصبت وصكيت براسي ع الجدار بقوه وبعدها نمت وما صحيت إلا قبل كم يوم وما شاء الله صرت منتحر أعوذ بالله
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد ولا تستهبل
عبد الرحمن :من جد والله ما اتريق عليك يافقي
ههههههههه المهم كيف هيفاء والباقين
عبد العزيز: الحمد لله كلهم طيبين
عبد الرحمن:وش مزبطين لي
عبد العزيز:خروف محشي ع كيف كيفك
عبد الرحمن:أهم شي الذبايح هههههههههههههههههههههههه
ومحمد كيفه
عبد العزيز:بصحة وسلامة ما عنده شغل إلا أحلام خاصة إنو هالأيام نفسيتها زفت ما أدري ليش أضن إن عندها مشاكل بس كذا فجأة نكون قاعدين إلا تبكي ع طول وتقوم من بيننا ولا تسرح لدرجة إنو نناديها ما ترد إلا أذا جا أحد ودقها تنتبه ولا أغلب الوقت تجلس وحدها ولا بغرفتها هي وأحمد نفس الحاله بس اللهم إن أحمد برا البيت وهي داخل البيت بس أحمد بزيادة ما أدري وش عندة جواله أربع وعشرين ساعه ع السايلنت ولا تلقاة مقفله إذا تبي تكلمه دق ع الثابت نادر ما يرد ع الجوال سألت حمود وقلي إنو شافه مرة يكلم بالسياره حقته ومرتبك ومن بعد هالمره تغير
أما خالد هو الي عايش حياته يتريق بهاذا ويستهبل ع هذا ويمقلب هذا وينكت أربع وعشرين ساعه
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههه والله من جد هو الي عايش حياته
هاه قبلوه بالإبتعاث ولا باقي
عبد العزيز:أوهييييييييييييييييييي نسي أم الإبتعاث ولا عاد فكر يقول بأشتاق لأمي ما أقدر اتخلى عنها هو كل ما دق عليه أبوة قال له يالعاشق الولهان ماودك تخلي أمي تسافر تدشر معاي بكندا
وعمي بس يخاصم فيه
عبد الرحمن:هههههههههههه عنده أمل أصلا عمتي لو تذبحها ما راح تسافر لا جوا المملكة ولا براها هههههههههه
شوي دخلت الممرضه تقول خلصت الزياره والدكتور يبي يدخل عبد الرحمن غرفة الأشعه
عبد العزيز سلم ع عبد الرحمن وقال يلا نشوفك بعد المغرب ع خير بروح أشوف الذبايح وأجيك بعد المغرب أوكي
عبد الرحمن:أوكي مع السلامه حبيبي

حمود دوبه قايم من النوم دخل الحمام تروش وخرج إلا جواله يدق أخذة وشاف ليقيه نواف يدق عليه رد وقال:هلا والله بنواف اشفيك ما بغيت دق
نواف:سوري والله كنت نايم دوبي أصحى واشوف رسالتك
هاه وش تبي
حمود:أبد والله إنت فاضي الحين ولالا
نواف: لا والله بروح الحين أخلص أشغال وصاني عليها أبوي بعد المغرب أكون فاضي تبي أمرك
حمود:لا ياشيخ بعد المغرب معزوم عند أهل عمي
نواف أوكي بكره
حمود:أوكي يلا آسف ع الإزعاج
نواف:لا عادي حبيبي مع السلامة
حمود:مع السلامة

بندر جالس بالمقهى هو وخالد ولأول مرة يغامر ويخرج مع خالد وحدة
خالد:ياربيييييييييي أنا وش طلعني معك
بندر:يادلوخ دقايق بس نشرب لنا شي عطشان
خالد:إنت قلتلي نطلع البحر والله لو دريت إنك بتسحبني في المقاهي ما كان جيت معك
بندر:الحين مقهى واحد صار مقاهي إصبر ياخوي بس ثواني
خالد وهو يحرك كتوفه بإستهبال:يالله إصبر يا خالد فالصبر جميل
بندر:هههههههههههههه يا ثور لا تستهبل
خالد:اشرب انت الحين وخلصنا
بندر:وانت منت شارب
خالد:لا اخلص انسدت نفسي من يوم ما شفت ذا الخشم تقول منقار صقر
بندر:ارحمني يا سيف انتا
وكمل وهو يأشر ع خشمة:اقول اركد والله ان ذا الخشم يتمنونه كل الناس
خالد:اشحط اقول اسكت والله ان خشمي أفضل من خشمك ومنك بعد يلا مشينا بس كمل الكافي بالسيارة عجّل علينا يا ابن الحلال
بندر:يلعن أم التفاهم إذا كان كذا
خالد:هههههههههههههه تفاهم أيش يا قلبي أثرني اتكلم بوادي وانت بوادي
بندر:أقول اسكت والله انك انت المفهي يلا مشينا
ركبو السيارة وراحو ع طول ع البحر شوي الا وصلو نزل خالد من السيارة بس بندر ما نزل راح خالد وجلس يمشي وحدة لمن وصل عند البحر دخل جوا ووقف في الماي لف لقى بندر ما نزل صار ياشر له ويقول بصوت عالي:دلووووووووووووووخ تعال ما جينا عشان تجلس بالسيارة
بندر لف وقال بخاطرة:الله يفشلك يالمفضوح ع طول شوف كل الناس يطالعون بدلوخ من فين بيطلع لهم حسبي الله عليك
نزل من السياره وحب يفشلة وصرخ وقال:جاي جاي يا اللوح
خالد قاعد وممدد رجوله بالموية بندر جا وجلس جنبه
وقال له :ماودك تقوم من هنا يالبزر
خالد:ياربييي وين نروح
بندر:قوم نجلس ع الجلسات هناك لا تجلسلي هنا تلعب بالمويه تستبزر ولا وش قصتك
خالد بمكر:أوكي بقوم بس بشرط
بندر:باقي يتشرط ولد ابوه هاه وش تبي
خالد:سؤال مو طلب بس تجاوبني عليه ما تصرفني أوكي
بندر:أوكي
خالد:وش قعدك بالسيارة؟ أدري ملقوف بس لازم تعمل للقافتي حساب
بندر:جتني رساله وجلست أقراها
خالد:أها
وسكت شوي بعدين قال:من مين
بندر:من حبيبتي
خالد بتعجب:وت أقين أقين
بندر:هههههههه حبيبتي وشفيك حرام
خالد بسخريه:أحلا تطورنا مين فكرت تحبك وانت بذا الخشم
بندر:ياربي وش حرق رزك بذا الخشم الله خالقه يالخبل لا تتريق من عدالة خشمك
خالد:المهم المهم مين هي
بندر:مين حبيبتي
خالد:ايه
بندر:وشدخلك
خالد:قلت لك فضولي ما راح يخليك بحالك
بندر:ماني قايلك لو تبيض نعام
خالد:ماببيض ولا بولد بس قلي
بندر:ماني قايلك انت قلت سؤال ماقلت استفسارات
خالد:طيب اوريك يالدب
بندر:اقول جنبك علبة بيبسي صك براسك فيها
خالد:طيب بس الحين ابي اسالك متى اخر مرة زرت عبد الرحمن
بندر:من زمان عنه عبد العزيز قلي انو تعبان حيل وما نعين الزيارة عنه بس هو فاق ولالا؟
خالد:هاه لالا الله يعين وبس
بندر: وش رايك نروح ونشوفة
خالد تورط وما عرف كيف يصرفه وقال:تبي الصراحة بس لا تخاف عليه بس
بندرقاطعه بقلق:خير فيه شي وأنا ما ادري
خالد:لالا أبد بس
بندر بخوف: بس ايش تكلم خالد عبد الرحمن فيه شي؟
خالد يحاول يصرف:أذن المغرب يلا مشينا نسيت العزيمة
بندر:خالد انا اتكلم وشفيه عبد الرحمن
خالد:أوكي تعال واقلك
وركبو السيارة وراحو المسجد صلو المغرب وأتجهو لبيت أبو صالح يوم وصلو البيت بندر مسك خالد ودركة بالزاويه وقال له بصراخ:خالد الحين تقلي عبود وش فيه
خالد صار يأشر لعبد العزيز من ورا بندر عبد العزيز مسك بندر ومن كتوفه وسحبه وقال سلامات وشفيك
بندر:شوف هالخبل مو راضي يقولي عبد الرحمن وشفيه
شوي سمع صوت من وراه يقول:
"مافيني شي"
لف وشاف عبد الرحمن وراه جالس ع كرسي متحرك انصقع وصار واقف يطالع فيه وهو مصدوم
عبد الرحمن وهومبتسم:هههههه أشفيك ما بتسلم
بندر انتبه وقال:دحوم من متى جيت
عبد الرحمن:هههههههه دوبي الحين
بندر حضن عبد الرحمن بقوة وصار يقول وحشتنا حيييييييييييييل الحمد لله ع سلامتك
عبد الرحمن:تسلم حبيبي
لف بندر وطالع بخالد وقال:ليش ما تقول لي يالمفجوع
خالد:مالي دخل أصلا من أول ما فاق كنت ابي انشر الخبر بس هو قال لا تقولون لأحد
عبدالرحمن:ههههههههههههههههه وانا عارف انك ما تعرف تصرف
شوي دق الباب عبد العزيز دف عبد الرحمن ودخله في المجلس بندر طالع في خالد وقال له:لا تقول لي عبود أنشل
خالد:هههههههههههه والله ما أدري حتى انا مستغرب
فتحو الباب لقوأبو بندر وأم بندر سلمو عليهم ورحبو فيهم خالد يسأل عمه:عمو وين الشباب
أبو بندر:عمو! ههههه يقولون ما بيجون الحين وانت يابندر سويت شغل الشركة الي قلت لك عنه امس
بندر:أيه يبه بس في واحد من الموظفين يقول يبي اجازة عشان زوجته بتولد وهي بمدينه ثانيه
أبو بندر:ههههههه طيب عطيته اجازة ولا كيف
بندر:هههههههاي فاضيله انا يادوب خلصت شغلك وخرجت لارحت انت بكرة عطة الاجازة يقول يبيها قبل اسبوع
أبو بندر:يلا انشاء الله يصير خير هاه وين عبد العزيز
خالد:جوا تفضلو نستناكم
أم بندر:جوأهلك يبه
خالد:لا باقي الحين بروح اجيبهم
خرج خالد يجيب اهله أما الباقين دخلو البيت أبو بندر دخل مجلس الرجال أم بندر دخلت عند الحريم أهل البيت كانو متجمعين ومتحمسين للمفاجئه وأكثرهم هيفاء لأنها تعرفها رحبو بأم بندر وجلسو يستنون الباقين أما عبد الرحمن كان جالس مع بندر بالحديقة ويسولفون

خالد دخل البيت وهو يقول بصراخ:يلا فينكم الناس يستنون
خرجت أحلام من غرفتها وقالت:وين محمد
خالد:ليه مو موجود
أحلام وهي تهز راسها:لا لاتقول راح
خالد:مادري عنه خلصتو ولالا
أحلام حطت يدها ع خصرها وقالت:لا ياشيخ من أول مخلصين جالسين نستنى حضرتكم
خالد:ههههههههه يعني أنا الوحيد من أخواني الي موجود الحين ليه وين راحو
أحلام:خالد ترى والله لتنضرب دق ع محمد وأحمد بسرعه
خالد:وليه ماتدقين انتي
أحلام وهي داخله غرفتها:ما عندي رصيد
خالد بأعلى صوت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه وين التوأم ما يشحن لك
أحلام:فلس استناك تشحن لي
خالد:والله ابشري بثلاث ميه
أحلام بفرحة:من جد
خالد:ههههههههاي والله ما تشمينها
أحلام:مع نفسك توأمي بيشحن لي بثلاث ميه
خالد جا بيرد الا يسمع صوت محمد من وراه ماسك من كتفه ويقول:أيه بعد أغلى من ثلاث ميه الف لوتبغين
أحلام:فديتك ياقلبي قلت لك ماراح يخليني توأمي
وحضنته بقوه محمد وهو مخنوق:آآآآآآه خلاص راتبي كله بعد بس فكيني آآآآآآآآآه
أحلام:هههههههههههههههه لالا خليني اعصرك زيادة يمكن يطلع فلوس هههههههه
محمد :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حلوم خنقتيني
أحلام فكته وقالت له:يا أحلى دلوخ بالعالم وينك أهل عمي يستنون
محمد ببرائة:هاه رحت اجبلك الثلاث ميه
أحلام بخبث:زين أعينياها
محمد طلع البطاقه من جيبه وعطاها أحلا خالد انصقع وقال: وانا مالي رب من أول وانا واقف اتابع الفيلم الي سويتوه وفي النهايه مافي الله يالدنيا يلا يلا بس تأخرنا ع عيال عمي وكمل وهو ينادي ع الباقين:يلا يا شباب
محمد لف وطالع فيه وقال بسم الله مين الشباب
خالد:اشفيك خواتي لا تقولي صارو عجايز
محمد:ههههههه لالا مو كذا راحو مع أحمد وأمي راحت مع أبوي مافي الا احنا الثلاثه بالبيت يلا مشينا
خالد يكلم احلام:وأنتي يالكذابه وشلون تقولين لي من أول تستنونا
أحلام:حبيت افجعك هههههههههههههههههه

تجمعو البنات وجلسو يسولفون بركن المجلس والحريم بالركن الثاني أما الرجال بمجلسهم والشباب بر البيت متجمعين فوق سيارت عبد الرحمن الي انهجرت لمدة شهر ما اتحركت من مكانها وكل ما يروحون بيت عمهم يتجمعون عندها ويتذكرون عبد الرحمن وكان هذا الشي يساعدهم ع انهم ما ينسونه شوي الا
عند البنات قالت نوال :بنات وش تتوقعون يكونضر لنا عزوز
أحلام بحماس:أتوقع خرجة محترمه هههههههههههه
نوال بإعجاب:هههههههههههه لالا أكيد شي حلو
حنان:يعني وش مفطح ولا محشي ولامندي عزوز يحب بطنه ومع هذا مو مبين فيه ههههههههههههه
نوال:لا مو حلووووووو
حنان:إيه عشانك نباتيه ما تحبينها بس أقول تعودي من الحين
نوال:هههههههههههههه وش قصدك
حنان:أضنك فهمتيها؟!!
فتون:لا أكيد إنو شي يحمس ملاحظه عليه متحمس حيل
بسمه:يوة من زمان ع البر ياليت يكون منظم خرجة للبر
هيفاء:هههههههههههه حلوة منظم كأنك عسكريه هع
بسمه:ههههههههههههههه كلجة كلجة هههههههههههه
أسماء:تصورو يكون خطبته ههههههههههههههه
فتون قالت:آآآآآآآآآآآآآآآآه ياليت عبود معنا والله وحشني حييييييييييييييييييل

الشباب جالسين ع السيارة الا شوي جا عبد العزيز وبندر باسل:وينكم يا من أول نترياكم وانت بعد وين مفاجئتك
عبد العزيز:جوا بالحديقه روحو شوفوها
كل الشباب هجوم متحمسين يشوفونها فيصل كان عند عبد الرحمن يساعده ع الوقوف لأنو ما كان يبي الشباب اول ما يشوفونه بالكرسي وقف وتعنز ع الجدار وفيصل يمسكه من ظهره شوي الا القوات البريه كأنهم ثيران هايجه وفجأه كلهم وقفو وهم متفاجئين وقتها عبد الرحمن مات من الضحك وقال:هههههههههههههـ صدق انكم سعوديين ـهههههههههههه
ثواني الا هو مدفون تحتهم كلهم طبو فوقه وهو يصرخون كأنهم بحرب وما ينسمع الا صوت عبد الرحمن وهو مخنوق يقول:لالا تكفون مابي أدخل المستشفى بس هالمرة قسم العضام
شوي الا خالد يقول:قومو قومو يالدلوخ عمي جا قومو لا تخربون المفاجئه بسرعه قومو وغطو ع عبود
قامو ووقفو صف واحد وعبود ورا هالصف جاأبو صالح وهو معصب وقال:وش هالاصوات قامت القيامه؟؟
خالد يحاول يصرف بس كالعادة ما يقدر قال:هاه لالا عمو بس رميت جوالي وخافو عليه وطبو فوق بعض عشان يلحقونه
عبد الرحمن مات من الضحك ع هالتصريفه قام خالد رفسه برجله عشان عمه ما ينتبه بس عبد الرحمن مو قادر يمسك نفسه

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 05:03 PM
الجزء العاشر
أبو صالح:وش الي عمو ياولدي أعقل لا تستبزر لي
باسل صار يتكلم بصوت ما يسمعه الا خالد ويقول:أسكت ياغبي الحين بطيح من عينه وبياخذ عنك فكره انك بزر ولا راح يزوجك هيووف وتروح فيها أثقل شوي يا دلّوخ
خالد دعس ع رجل باسل بقوة وقال وهو يعض ع شفايفه بقوة:أسكت فضحتني
أبو صالح:وش تتهامسون انتو الاثنين
خالد بصوت واطي:عز الله رحنا وطي
ودعس رجل باسل وقال:صرّف انا ما أعرف
عبد الرحمن يبي الحمام من كثر ما ضحك عليهم وصوته مخنوق ويحاول يكتم ضحكته
شوي قفى أبو بندر وقال:لا عاد اسمع اصواتكم
خالد استنى عمه حتى دخل البيت ولف ع عبد الرحمن الي كان ميت وما يقدر يتكلم من الضحك وقال له:منت مستوعب انك كنت بتكشفنا بضحكك
بندر:والله ما ألومه بتصريفه أبو كلب حقتك ما دري من أي كيس تكيس لنا لا بعد بنطب ورا جوالك والله لو طيحتة أول من يكسرة انا
خالد:طيب تعرفوني ما أعرف اصرف ليش ما تصرفون انتو
بندر:ما أخس من قديد الاعسفان ولا تلقى الا احنا نصرف بعد
عبد العزيز:عدت ع خير يلا تعال عبود تسلم ع عماتي
عبد الرحمن:أوكي يلا
خالد زبط الكميرا حقت جواله عشان يلقت الصور النادرة بنضره وهم ما يدرون
دخل عبد العزيز المجلس وقال:السلام عليكم
البنات تحمسو عرفو انو المفاجئة وأكثر وحدة تحمست نوال لأنو مفاجئة حبيبهاوقالو كلهم بحماس:وعليكم السلام
عبد العزيز:أكيد كلكم متحمسين ولا
كلهم:أكييد
عبد العزيز:هههههههه أوكي ماني مطول عليكم ونادى:دحووووووووووووووووم
دخل عبد الرحمن وهو يمشي ع الجدارمن جهة اليسار وفيصل ماسكه من اليمين وهذي حالات البنات وعماته وأمه
عزيزة/مصدومة وواقفه مكانها من لحظة ما ناداه عبد العزيز وسمعت اسمه
هيفاء/كانت تعرف انو فاق وعشان كذا كانت فرحانه ودموعها تنزل
فتون/ما قدرت تتحمل وراحت حضنته ودفنة وجهها بحضنة وجلست تبكي وتشاهق
أحلام/كانت وايد فرحانه وأكيد لازم الدموع وبنفس الوقت تحس انو ما راح تتغير علا قتها به وبتضل زي ماهي متوتره وكانت حاسه انو مو طبيعي من لحضة ما شافته متعنز ع الجدار وفيصل يساعدة ع المشي
بسمه وأسماء ونوال وحنان ووجدان وفاديه كانو فرحانين ومستغربين من طريقة مشية
أما عمته أم أحمد كانت فرحانة حييل ودموعه تنزل وتقول:الحمد لله الي عافاك وقومك بالسلامه الله لا يحرمنا منك ياولدي
وأمه ما أقول فرحانه كانت نص مشاعرها فرح والنص الثاني استغراب ما كانت تتوقع انو يقوم كانت حاسبه إن أيام الغيبوبه كانت اخر ايام حياته
هوكان حاضن فتون ودموع الشوق بعيونه متحجرة مي راضيه تنزل ولا تروح فك فتون ورفع راسه وطالع بأمه خلاهم كلهم وركز عيونه ع امه يبي ينطق يبي يعاتب يبي يصرخ ما يعرف اشلون يعبر طالع فيها ويحس انو ولا احد حولهم يحس انو هو وأمه وبس ودة لو ربي يرجعه طفل ويركظ لا أحضنها وبعدها يموت وتنتهي حياته كانت هذي امنيته في ذيك اللحظه اخيرا نطق لسانه وقال بصوت مبحوح:كيفك يايمه
أم هتان رفعت راسها وقالت بخاطرها:متى اتخلص من كابوس يمه وقالت له:الحمد لله انت كيفك
عبد الرحمن ما عرف اشلون يردعلى برودها وقال بخاطرة:ما راح تتغيرلو أموت
فيصل ساعده وسلم ع خواته وعماته والباقين وجلس جنب امه أما عبد العزيز عرف انو منهار وما حب يقومه وراح لمجلس الرجال وقال لأبوه:يبه
أبو صالح بحزم:نعم ياولدي
عبد العزيزطالع بأبوه وقال بخاطرة :أخاف أقول لك وماتهتم ولا تقول هو الغلطان وهو مو ناقص جروح عبود خذا الي يكفيه من حياته وما راح أرضى من بعد اليوم أحد يجرحة ولا ينرفزة ولا ينكد عليه إذا أبوي مو معبره أنا بكون أبوه وأمه وأخوه بعد
أنتبه لأبوه وهو يقول ولأول مرة يلحظ بنبرة صوتة الحنان:عبد العزيز اشفيك تبي شي
عبد العزيز:يبه عبد الرحمن
وقاطعه أبوه وقال بإنفعال:عبد العزيز لا تطريلي عبد الرحمن قد كلمتك بهالموظوع صح ولالا
عبد العزيز:يبه بتتعب لو قمت وسلمت عليه لا تقولي بعد ما تبي هو بالصاله يستناك
أبو صالح بصدمة:متى صحي؟!!؟؟!؟!؟!؟؟!!؟!؟!؟!
عبد العزيز:ما يهم الحين قوم يبه يستناك
أبو صالح بلامبالاه:وليش ما يجي هو
عبد العزيز:ماحبيت أقلك بس انت سألت عبد الرحمن من بعد ما صحي ما سار يعرف يمشي
أبو بندر أنصدم وقال:شلون وكمل وهو يطالع بأبو صالح الي مو مصدق من الصدمة:قوم وش تستنى انت السبب بهذا كله حرام عليك الغلط كله منك انت لا عاد تلومه والله لو أنا منه كان ريحت نفسي منك وش تحس تعامل أولادك كذا كأنهم خدم عندك لا ما حسسته انك مهتم مين راح يحسسه بهالاحساس وبعدين ترى الدنيا تدور بيجي يوم وتنشل ولا جلطة ولا سكر ولا ضغط ويمكن ما يحملك الا هالولد الي انت بايعه لو ان ذيك حيه كان ما أحتاجك وش الي غيرك من بعد موتها تكلم قوم عند ولدك حده مادرى وش يدور من وراه
أبو صالح قام وهو ما يدري بأي وجه يقابل عبد الرحمن دخل الصالون وشاف عبد الرحمن المتغير حيييييل
وراح أوصفه لكم قبل الغيبوبه وبعد الغيبوبه

قبل الغيبوبه
كان جسمه رشيق ووجهها مرتوي شعره كان لونه بني وناعم بشرته قمحي وعيونه عسلية وكان وجهه صافي

بعد الغيبوبه
جسمه نحيف وعضام خدوده بارزة شوي ومن تحت عيونه هالات سوداء شفايفه شاحبه بإختصار كأنه خارج من مجاعة

عبد الرحمن يوم شاف أبوه مسك يد فيصل إلي كان قاعد جنبه ويحاول يوقف عشان يسلم عليه بس للأسف ما قدر أبوة أبو صالح دنى وسلم عليه وقال:كيفك ياولدي
عبد الرحمن حس باحراج انو ما قدر يقوم ويسلم ع أبوه وقال:الحمد لله انت كيفك
أبو صالح:والله بخير بس....أأأ
عبد الرحمن:بس أيش اشفيك يبه
أبو صالح:لالا سلامتك ياوليدي بعدين اكلمك بهالموضوع
فتون أبتسمت وفرحت تحسب انو بيكلمه ع الموضوع الي ببالها وتنتهي مشكله عبد الرحمن الي بينه وبين ام هتان وهي بتتصرف في الي بينه وبين احلام
البنات ما يدرون بالي صار لعبد الرحمن وانو ما يعرف يمشي وأمه وعماته بعد ما يدرون وهو ما يدري شلون يقلهم وعبد العزيز نفس الشي عبد العزيز أدرك انو لازم يعرفو وقال لأمة:يمه في شي لازم تعرفينه انتي وعماتي وكلكم
عبد الرحمن طالع بعبد العزيز وهو يقول:لا عبد العزيز مو الحين
عبد العزيز:مسكه من كتفه وقال :لا عبود لازم يعرفو الحين
فتون بقلق:اشفيه عبد العزيز قول
عبد الرحمن نزل راسه ونزلت دموعه
عبد العزيز طالع بفتون وأمه وقال:عبد الرحمن من بعد ما صحى من الغيبوبه ما صار يعرف يمشي
أم هتان ما تحملت طالعت بعبد الرحمن وصارت تبكي غطت وجهها بيدينها وقالت بخاطرها:أنا السبب بمعاناتك وما كنت ابي أكون كذا ما ادري وش غيرني كله عشان الطمع وبس انا انانيه دمرت مستقبلك عشان واحد مايستاهل وفي النهايه دفعت الثمن خانني الي عذبتك عشانه ولا ربحتك ولا ربحته أنا لازم اتغير معاك كيف نسيتها كيف طغى الطمع علي ونسيتها وهي تحتضر كيف نسيت شكلها كيف نسيت كلامها
أنهارت وحضنت عبد الرحمن وصارت تقول له:عبد الرحمن سامحني انا السبب بهذا كله اطلب الي تبي بس سامحني انا غلط بحقك تكفى سامحني
أما فتون أنهارت وما قدرت تتحمل ما بكت ولا قدرت تعبر صارت تطالع بعبد الرحمن وهي متصنمة وببالها اشياء كثيره صارت تفكر وتقول بخاطرها:كنت ابي أعيش وياك حياه حلوه بدون المر الي ذقته بطفولتي حاولت انساه ونسيته بس ليش ترجعيه لي انتي وابوي حرام الي تسوونه عبد الرحمن أخوي تعذب حييييل بمعاملتك القاسيه شلون تغفلين عنها شلون تنسينها صدق انك قاسيه ما عندك قلب وين ضميرك وين احساسك كله عشان واحد ما يستاهل دمرتي مستقبل اخوي حطمتي معنوياته شلون يعيش ويطير بفرح بعد ما كسرتي جنحانه خيبتي هقوته فيك جدتي الغلطانه ولا ابوي الغلطان ولا جدي الغلطان أي واحد منكم ولا انتي مين بيدفع ثمن هذا كله عبد الرحمن وش ذنبه ينحرم عشانكم ويتعذب باسباب ما أرتكبها ولا حتى يعرفها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا عبد الرحمن ليتك تعرف بالي يدور من وراك ليتك تعرف الحقيقة الي مخبينها عنك عشان يكذبون عليك ويعيشونك بحنان ع قولهم وانت ما ذقت طعم الحنان ليتها موجوده ليتها ترجع ليت الموت كان علي ولا عليها ولفت وطالعت بخواتها وما تدري وش هالنار الي اشتعلت بصدرها ودها تحرقهم كلهم تحس إنو ما حد حاس فيهم هي وعبد الرحمن وقررت انها تقول له وتشرح له قصت معاناته وتهرب هي وياه لعالم ما منه رجوع تبي تروح هي وياه وتهرب من ماضيها ومستقبلها ما تبي شي غير سعادة عبد الرحمن بس للأسف لفت للجهه الثانيه وشافت أحلام منهاره ودموعها مغرقتها وتلاشى قرارها وعرفت انو لو سوتها احلام ماراح تتحمل فراق عبد الرحمن حست بوفاها له حست إنو احلام راح تكون سبب سعادة عبد الرحمن ما تبي تكون السبب في بعدهم عن بعض تنهدة بقوه وطاحت ع الأرض مغمى عليها بعد ما تعبت من الافكار الي تاهت ببالها وما تدري وشلون تتصرف ولوين تروح أما أم هتان عضت أصابع الندم ع الي سوته وقررت تتغير وتنسى الماضي وتصير أم عبد الرحمن وأبوه وأهله وكل شي بحياته قررت تصلح غلطها وياه بس ما تدري انو مهما طال ألألم لازم يكون فيه أمل للحياه السعيده لحياه أفضل ولتحقيق الأحلام والطموحات الأمل مغمور بقلوبنا لازم نحياه ونعيشه ونترك الأحقاد واليأس لازم نمسح الياس والقنط من قاموسنا إيه عبد الرحمن راح يتعلم المشي من جديد بس عبد الرحمن يعرف إنويوم من الأيام راح ينتهي ليل الأحزان وتشرق عليه شمس الافراح ومهما طالت المصايب والنكبات ما راح يفكر ينتحر لأنو أمله بالله كبيييييييييييييير

انتهت الجمعه وطوت كل الأحزان معاها عبد الرحمن دوبه قايم من النوم منسدح ع سريره ويفكر بالي صار أمس ويقول بخاطرة:شلون امي انهارت امس يوم عرفت إنو ما أعرف امشي وما فرحت يوم شافتني بعد الغيبوبة أمي وراها سر كبيييير لازم أعرفه
قام وشاف عزيزة مارة من عند باب غرفته وقال:عزوز تعالي
عزيزة سمعته وقالت:أوكي جايه
دخلت وقالت وهي مبتسمه:نعم تبي شي
عبد الرحمن:معليش بس ساعديني أبي أروح الحمام
عزيزة:أوكي
مسكت يدة وقومته وصارت ما سكته من كتفه وتقول له:شوي شوي
دخلته الحمام وجلست تنتظرة وجا لسه فوق السرير خرج عبد الرحمن وساعدته وخرجته من غرفته وودته للمطبخ وحطت له الفطور عبد الرحمن جلس يفطر وقال لعزيزة:عزوز كيف فتون ان شاء الله تمام
عزيزه: الحمد لله فاقت الساعة 3 الليل كانت حرارتها مرتفعه بس إنها سألت عنك وعصبت يوم شافتني عندها
عبد الرحمن:ليش!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
عزيزة ما دري ما هديت الا لما جلس ابوي عندها شوي بعدين نامت
عبد الرحمن:طيب صاحيه الحين
عزيزة:أيوه مي راضيه تخرج من غرفتها وما تبي احد يدخل عندها
عبد الرحمن:أوكي ناديها بالله
عزيزة :أوكي
وراحت وطلعت عندها فتحت باب الغرفه ولقيتها تبكي جلست جنبها وحطت يدها ع كتفها وقالت:فتون قومي عبد الرحمن يبيك
فتون رفعت راسها وقالت أمي وينها
عزيزة:بالصالة
فتون:وعبد الرحمن؟
عزيزة: بالمطبخ يفطر
فتون قامت وهي معصبه ونزلت ودخلت المطبخ لقيت عبد الرحمن جالس يفطر قفلت الباب وقالت:ما شاء الله مين نزلك
عبد الرحمن طالع فيها وهو مبتسم وقال:عزيزة ليش؟!
فتون:وليش ما تناديني
عبد الرحمن:ما كنت اعرف انك صحيتي
فتون:وحتى لو ما صحيت صحيني
قربت منه وحطت يدها ع كتفه وقال والدموع ممليه عيونها:عبد الرحمن أي شي تبيه قلي أنا لا تطلب من أحد غيري لا تغرك طيبتهم لا تطلبهم في شي اطلبني الي تبي
عبد الرحمن بإستغراب:سلامات ضارب عندك أفيوز ليش وهم مو اهلي
فتون نزلت راسها وبكت وقالت له:الا اهلك بس شكلي وحدي هنا
عبد الرحمن:فتون في شي ما اعرفه
فتون سكتت وقالت بخاطرها:المشكله لو قلت لك ما أعرف وش العواقب وقالت له:لا عبود اشفيك شطحت
مسحت دموعها وقالت:أمزح معاك بس خلصت فطورك
عبد الرحمن:لا تبين شي
فتون ظربته ع رااسه بخفه وقالت:ابيك بموظوع يخص أحلام
عبد الرحمن:أيش أحلام تعالي تعالي وين رايحة بسرعه وشعندك
فتون:هههههههههههههههههه لالا أفطر أخاف تشرق هههههههههههههههه
عبد الرحمن بحنان:فتنو لحظه
فتون:نعم
عبد الرحمن:ممكن أطلبك طلب
فتون:أطلب الي تبي
عبد الرحمن:مابي أشوف دموعك مرة ثانيه أوكي
فتون طالعت فيه وقالت بخاطرها:آآآآآآآه متى يقدرونك ويعرفون قلبك الطيب وقالت له:أوكي ما طلبت شي ههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن قال بخاطرة:أبي أعرف وش تخبون عني بأي ثمن



أفطر وقام يمشي وهو معتنز ع الجدار إلين ما خرج من المطبخ شافته أم هتان وقامت ع طول مسكت يده وساعدته وجلسته ع الكنب عبد الرحمن لف وجهه وطالع فيها ولاحظ آثار البكاء ع وجهها وقال بحنان:يمه اشفيك تبكين
أم هتان مسحت وجهها وقالت :ما بكيت ياولدي
عبد الرحمن:غلا هذا خشمك أحمر وعيونك منتفخة
أم هتان:ههههههههههههههههههههههههه تعرف توصف
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههههه يمه فيصل ما جا اليوم وانا نايم
أم هتان:لا ليش قلك بيجي
عبد الرحمن:إيه بس خلاص شكله مشغول وين فتون
أم هتان:خرجت برا بالحديقه
عبد الرحمن:يمه وديني عندها
أم هتان:لالا ما يحتاج اجلس وانا بناديها
عبد الرحمن:أوكي
خرجت أم هتان الحديقه وشافت فتون جالسه وتكلم بالجوال نادتها وقال:فتووووووون
لفت فتون وقال:هلاااا
أم هتان:تعالي عبد الرحمن يبيك
فتون:طيب ثواااني
خلصت من المكالمة ودخلت وجلست جنب عبد الرحمن وقالت:هاه وش تبي
عبد الرحمن:وش موظوعك
فتون:أها أبد والله بس تتذكر مو انت قلتلي احاول افهمها انك تحبها
عبد الرحمن:متى
فتون:قبل ما تمرض
عبد الرحمن:أها الا هاه فهمتيها
فتون:لا بس وكلت أسماء
وقاطعها وقال: الله لا يفحنا شدخل أسماء بالسالفه
فتون:هههههههه ما عليك هي من بدا زمان قالت لي انو أحلام تحبك وإنو فجأة صارت تقول إنها ما تحبك وإنو تعتبرك مثل أخوها بس أسوم تأكد لي انها تحبك وباين من شكلها وتصرفاتها
عبد الرحمن:ونفس الكلام يقولة فيصل يعني وش السواة
فتون:آه إنت بين لها
عبد الرحمن:وش ابين لها بينت لها لما شبعت والله مليييييييت
فتون:هههههههههههههههههههه أوكي بين أكثر

عبد العزيز خرج من عند أبوه وهو فرحان حيييل وشاف أم هتان جالسه مع عبد الرحمن وراح جلس جنبها وحط يدة ع كتفها وقال:يمه ابوي وافق
أم هتان:طيب ادق الحين
عبد العزيز: إيه إيه
أم هتنا أخذت التلفون ودقت ع بيت أم بندر وجالسة تستنى الرد
عبد الرحمن:وش السالفة
عبد العزيز جلس جنبه ومسكه من كتوفه وقال:راح تفرح بفرح أخوك ياقلبي
عبد الرحمن:أهى أهى أنت على مين
عبد العزيز شبك أصابعه ف بعض وحطها تحت دقنه وغمض عيونه وقال:نوااااااااااال
عبد الرحمن:يوه الحقي فتوووووووووووووووون
فتون جت مسرعه وقالت :نعم أشفيك
عبد الرحمن:قوميني بيموت عبد العزيز
فتون:ليييييييييييييييييييش
عبد الرحمن:الرومانسيه طاحت فوقه تكفين روحي بلغي نوال أحر التعازي
فتون فهمت الخطة وطالعت بعبد العزيز بخبث وقالت:أهااااا يعني الشغله حب
عبد العزيز يحك شعره ويقول:أنتي أدرى لا تحرجيني
فتون:هههههههههههههههههههه اوكي وش الجديد
أم هتان:ألو السلام عليكم
كلهم طالعو فيها وسارو يسمعون
أم هتان:هلابك انتي كيفك
أم هتان:كيف نوال وش أخبارها
فتون حطت يدها ع فمها وقالت لعبد العزيز وهي تأشر ع أم هتان:بتخطبها لك
عبد العزيز:يب يب
فتون:هههههههههههههههههه
عبد الرحمن:هاه يايمه وش تقول
أم هتان:تقول بتشوف نوال وترد مني
عبد العزيز:أيوه خلاص ضمنت السالفه
فتون بخبث:ليش لك معاها سوابق اجراميه
عبد العزيز:ههههههه لالا ما قد سمعتي بالحب الا سلكي
فتون:هههههههههه لالا ما أسمع إلا بالحب السلكي
أم هتان:هههههههههههههههه ياولد وش ذا الكلام عيب عليك
عبد العزيز: ههههههههههه لالا مجرد تعبير
فتون:هههههههههههـ الله يرجك ـهههههههههههههه
عبد الرحمن:مبروك وعقبال العيال
عبد العزيز:أووووووووووووف وين شهر العسل ع طول العيال إتقي الله
عبد الرحمن:هههههههـ بدنا نخلص أوي أوي ـهههههههه

بيت أبو أحمد:
أحلام بغرفتها والحزن لافها من كل الجهات ماتبي تشوف أحد الدموع الشي الوحد الي تقدر تعبر به عن حزنها الشديد ع عبدالرحمن حست انو لها يد في الي قاعد يصير له حست إنو هي بعد السبب وهي أصلا السبب صارت تقول بخاطرها:أنا السبب ليش ما أعطيته وجه ليش سمعت كلام أبوي ليش قلتله ذاك الكلام أكيد هو السبب كلامي السبب ليش أكذب ع نفسي ليش أبوي يقول عنه كذا ليش يبه ليش عبد الرحمن مافيه الصفات الي أنت تضن وربي مو مجنون حرام عليكم ليش يبه تفرق بيننا ليش تجبرني ع شي مابيه مستقبلي وانا بعيشه مو انت الي بتعيش عذبتوه بحياته عبد الرحمن ليش فهمت الكلام بمضمونه ماكنت ابيك تفهم الكلام كنت ابيك تفهم دموعي مالي الا الدموع بدنياي هذي هي الشي الوحيد الي اقدر اعبر به ابوي ادري انك تبي مصلحتي بس ليش توصفه بالمجنون وربي مو مجنون ليش ما تبينا لبعض انا أكرهك وأكره عمي انتو السبب بكل هذا حرام عليكم إذا هو مجنون انا راضيتبه مجنون مالكم دخل هذي حياتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه محمد يبي يساعدني بس ما يقدر انا ابي اقله بالسالفة بس كيف كيف اوصله المصيبه ىالي سويتها كيف اوصله كلام ابوي وش الحل عبد الرحمن هو الوحيد الي يقدر يساعدني بس ليش ما يفهمني انا السبب ليتها حيه ليتها ما ماتت وينها لو أنها حيه كنت انا وعبد الرحمن ما شفنا الشقا
أحلام صارت تقول بصوت عالي:ليييييييييييييش تموووووووووت
ليتهاااااا حيه
دخل محمد وقفل الباب وهو يقول:أحلام إشفيك تصارخين ما يصير تقولين كذا الله يرحمها هذا قضاء الله وقدرة استغفري حرام عليك
أحلام صارت تبكي بجنون وتشاهق محمد حضنها وقال حلوم هوني عليك أن شاء الله شهر ويرجع طبيعي إذا هي ماتت حنا أهله وربعه ما بنخليه بنعلمه المشي وراح يرجع طبيعي ان شاء الله
محمد:أحلام أحلاااااام طالعي فيني
أحلام رفعت راسها وطالعت فيه محمد عطاها ورقه صفرا فسفوري وقال لها هالورقه تثبت لك انو عبد الرحمن يموت فيك
أحلام شافتها واستغربت صارت تطالع فيها وهي مصدومه
محمد:أشفيك؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
أحلام:من فين جبتها
محمد:كانت ملصقه ع طبلون سيارته<< (الورقه الي بالجزء الاول الي بدرج محمد تذكرتوا)
أحلام:من جدك ولا تستهبل
محمد:من جد وليش أستهبل
أحلام قالت:طيب يمكن مو انا حرف الـaــ
محمد:مادري بس هالورقه كان يحرص انو ماحد ياخذها وإذا قلناله ليش يقول تذكرني بشي من الماضي المهم أضن إنها لك وأنتهى الموظوع يلا تبين شي
أحلام وهي متنحه وماسكه الورقه:لالا
محمد وهو يطبطب ع كتفها ما أبي أشوف دموعك أوكي
أحلام بنفس التناحة:أوكي
خرج محمد من الغرفة وقفل الباب وراه شوي ورجع فتحه وقال: حلوم يلا العشاء
وقفل الباب أحلام مسكت الورقه وباستها وحظنتها وقالت وهي تبكي:تذكره بالماضي يعني أنا من الماضي آسفه سامحني ياعبد الرحمن أنا الغلطانه وأعترف بس أنا غير عنك أنا هالورقه تذكرني بك وبكل اللحظات الحلوة هئ محمد ما يبي يشوف دموعي أجل كيف أعبر ههههههههه
أخذت الورقه وحطتها بين ملابسها بدولابها وقالت بخاطرها:بتبقى هالورقه دليد ع حبنا زي ما قال محمد
دخلت الحمام وغسلت وجهها وخرجت من غرفتها وراحت غرفة المعيشه لقت أهلها كلهم جالسين يتعشون إلا خالد مو موجود وقالت:غريبه وين خالد
أبو أحمد:مطحلب بغرفته ما يسمعنا السما عات لصقت بإذنه وهو يتسمع هالدندنه
أحلام:ههههههههه بروح أناديه
أم أحمد:عجلي يا بنتي عشاك يترياك
أحلام:طيب
طلعت غرفت خالد ودقت الباب وما رد فتحت الباب لقيته منسدح والجوال ع بطنه والسماعات في أذانه ورافع رجوله من فوق الوسادة الي عند رجله نادته وقالت:خلّووود
ما رد لأنو ما سمعها قربت منه ونزلت عليه وشالت السماعات من اذنه وقالت:خلّووووود
خالد:بسم الله أعوذ بالله نعم

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 05:07 PM
الجزء الحادي عشر
احلام:يلا قوم العشاء جاهز
خالد:أكلتوه كله!
احلام:هههههه لا باقي نترياك بسرعه قوم أحمد بياكل صحنك
خالد:الدب والله لوريك
وخرج وهو يصارخ ونازل ويقول:يالدب لا تاكله والله لوريك صحنك ما يكفيك
أحلام حطت يدها ع راسها وقالت:رحت فيها الله لا يحلني بارضك الله يعين هيوف عليك
ونزلت بسرعه لقت أبوها يقول:سلامات وشفيك تصارخ
خالد:يبه بياكل صحني مسأله حياه أو موت لازم نردعه أكول ما يكفيه صحنه
أحمد:أقعد كل وأنت ساكت ما حد قال بياكل صحنك لا تستظرفلي
خالد:إيه بريء الحين ماحد بياكل صحني وليش ما ناديتوني بس حلوم الي حزنت علي ونادتني
أحمد والسماعات الي تقول صحون ع أذنك كيف تبي تسمعنا أصلا شلون سمعت أحلام
خالد:تصرّفت شلون ؟شالت السماعات ونادتني
أحمد:يعني أمشور نفسي عشانك
خالد:يا سوداني كسلان وتعتبره مشوار انك تشيل السماعات من اذني
أحمد:ليش مكلف بك
خالد:تراك نرفزتني أسكت خلاص ماحد طلبك تناديني
أبو أحمد:ممكن تسكتو تعشو خلاص ما أنتهى العالم
كلهم سكتو وصارو ياكلون وهم ساكتين أبو أحمد طاله بأحلام ولاحظ أثار الدموع ع وجهها وقال لها:أشفيك يا أحلام
أحلام:أيش ما فيني شي
أبو أحمد:لا باين عليك كنتي تبكين صح
أحلام نزلت راسها وسكتت
أبوها قال:يبه حبيبتي أنا أعرف مصلحتك ما بقولك شي من فراغ
خالد وهويقلد الإندونيسي:إسفيه كلام بابا
أحلام ضحكت وما قدرت تتحمل
أما أبوه قال وهو يقلدة:مافي سي هبيبي بس إنتا مافي كلام
كلهم صارو يضحكون وخالد قال:لالا بس فاتكم السوداني الي قابلته بالبقاله طبعا أنا زبون عندة ودايما أشتري ديو عشان كذا جيت عنده وحطيت الريالين وقلت له:عطني ديو يالحبيب هو كان منزل راسه وما شافني ورفع راسه وشافني بعدين قال وهو مفجوع:مين إنتا يازول
قلت له:غريبه ما تعرفني
قال:أهاااااااا إنتا خالد عرفتكا عرفتكا
كلهم صارو يضحكون ع أخر كلمتين

أحلام ع سريرها تستنى النوم يجيها وهي أصلا نعسانه بس مو قادره تنام كانت الساعة 10:30وهو بدري بالنسبه لها العادة تنام 12:30 المهم دق جوالها وكانت النغمه الاغنيه الي تعبر عن علاقتها بعبد الرحمن ولا توقعت يوم من الايام ترن هالنغمة بجوالها المهم سرحت وصارت تغني معاها وشوي أنتبهت انو الجوال يدق تسارعت دقات قلبها لأنو عرفت إنو هالنغمة مخصصتها لرقم عبد الرحمن مسكت الجوال وقرت الإسم كان إسمه::حلم "العمر"::
عرفت إنو عبد الرحمن قلبها حست إنو بينفجر من كثر ما تسارعت دقاته وقالت ياربي وش يبي
ردت وقالت:ألو
عبد الرحمن:هلا السلام عليكم
أحلام:وعليكم السلام
عبد الرحمن:كيفك حلوم وشلونك
أحلام:الحمد لله تمام أنت شلونك
عبد الرحمن:الحمد لله كيف عمي وعمتي
أحلام:تمام يسلمون عليك
عبد الرحمن:يسلمو وكيف أخوانك وخواتك
أحلام:كلهم بخير الحمد لله
عبد الرحمن:الحمد لله أسمعي حلوم
أحلام:هلا
عبد الرحمن:يوم الإثنين مرتبطين بتخرجون مكان
أحلام:يوم الإثنين أمممم لا
عبدالرحمن:أوكي كلنا بنتجمع عند بيت عمي أبو بندر تجون
أحلام:إيه بس وش المناسبه
عبدالرحمن:إيه صح نسيت أقلك خطبة عبد العزيز ونوال
أحلام:تمزح صح
عبدالرحمن:هههههـ لالا والله جد ـهههههههه وعقبالي
أحلام:هههه مبروك إن شاء الله
وبخاطرها تقول:قول عقبالنا مو عقبالي هههه
عبد الرحمن:الله يبارك لك إسمعي لازم تجون
أحلام:إيه جايين
عبد الرحمن:بالذات إنتي لازم تجي أوكي
أحلام سكتت وتذكرة شي يوم قال هالكلمة صار ودها تقفل بوجهه شوي قال:ألووو حلوم وينك
أحلام:معاك معاك أوكي جايين
عبد الرحمن:يلا باي نشوفكم ع خير سلميلي ع نفسك وع عمي وعمتي وخالد كثيييييير وخواتك والباقين وإذا نسيت أحد ذكريني
أحلام بعد تذكرت شي ودها تبكي تحسه يتعمد يذكرها
عبدالرحمن:يلا باااااااي
أحلام:باي
عبد الرحمن ما قفل وجلس يستناها تقفل وهي حسبته قفل وحطت الجوال جنبها وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي عبد الرحمن صار يسمع صوتها وهي تبكي وهو مصدوم وقال بخاطره غريبه وشفيها واقعها ينافي الكلام الي قالت لي قبل آآآآآآآه والله انك غريبه يا أحلام وقفل الجوال وحطه جنبه ونااااااااااااااام
نوال أخيرا تحقق حلمها خطبها حبيبها الحين هي وياه وراهم سهره رسايل من النوع الثقييييييل رومنسيه بكل ما تعنيه الكلمه

أحلام دق جوالها ردت رفعته ولقيتها رناد صديقتها القديمه الي من زمان عليها من أيام الجامعهردت بسرعه وقال:هلا هلا هلا هلا والللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله وينك يالقاطعه
رناد:هههههههههههههههههههههه بسم الله اشفيك انتي القاطعه مو انا
أحلام:لا ياشيخه أنتي الي ما تعبرين
رناد:شوفيني عبرتك قبل لا تعبريني
أحلام:هههههههـ بعد ايش ـهههههههههههههه
رناد:حلوم بصراحة ليش ما تدقين ولا تسألين يعني ما أهمك
أحلام:وجع كيف ما تهميني وربي مشغوله وما تذكرتك
رناد:إيش الي يشغلك عني
أحلام:سوري سامحيني بس والله ولد عمي عبد الرحمن كان بغيبوبه وما فاق الا قبل كم اسبوع تكفين لا تزعلي ادري انو مو عذر بس والله انشغلت
رناد:أها عبووووود سلامته ما يشوف شر وانا ما تقولين كيفك
أحلام:رناد فيك شي أكيد تعبتي عشان كذا متعوله
رناد:يبي تعبت أنا الحين دوبي فايقه من البنج
أحلام شهقت وقالت:ليش سلامتك
رناد:لا أبد عمليه أستئصال الرحم
أحلام:كذابه تمزحين رناد لا لاتقولين مستحيل ماني مصدقه
رناد وهي تبكي:وربي من كم شهر الدورة ما نزلت وتجيني آلامها كنت أطنش وأقول هرمونات متلخبطه لين ماكملت 5 شهور وصار بطني منتفخ كأني حامل خفت وقلت لأمي ورحت المستشفى قالولي عندك سرطان في المبايض من سنه وما نفع معاي الكيماوي وسوولي عمليه استئصال للرحم لأنو السرطان أنتشر في الرحم كلو أحلام تكفين تعالي وربي محتاجتك أحس الدنيا ضاقت فيني أحس اني بمووووت تعالي خليني أشوفك قبل لا أموت تكفي يا أحلام تعالي بكره أنا بمستشفى فقيه
أحلام ما قدرت تتحمل الصدمة وقال:أوكي را أجي بكرة تكفين سامحيني
رناد:مسموحة ياقلبي بس تعالي ابي اشوفك
أحلام:أوكي راح أجي تطمني حبيبتي
قفلت الجوال وصارت تبكي وتقول:لا مستحيل الحمد لله الي شافاك الحمد لله نها جت ع كذا ولا فقدتك وربي لأموت وراك خرجت من غرفتها وراحت لغرفت محمد دقت الباب ورد وقال:ميين
أحلام عرفت إنو صاحي فتحت الباب ودخلت محمد شافها تبكي وقال:ماقلت مابي اشوف دموعك
أحلام طالعت فيه وقالت:محمد مو ع عبد الرحمن
محمد:مين أجل
أحلام جلست ع حافه السرير وقالت له السالفه الي بينها وبين رناد وكيف انها مرضت وسوت عمليه وقالت له إنها تبي تروح لها بالمستشفى
محمد:واو سرطان مرة وحدة اللع يعوظها ويشافيها أوكي بكرة نروح وتزورينها
أحلام:أوكي

اليوم الثاني
قامت فتون من النوم وقت صلاة الفجر صلت الفجر وفتحت جوالها لقيت فيه مسج من حمود دوبه واصل طازج يقول لها فيه"فتون تقدرين تفتحين مسن الحين"
ردت له"فيه شي مهم "
رد"لا بس نسولف"
فتون قامت وفتحت المسن لقيته متاح فتحت محادثه معاه وكتبت"هاه ارحب سولف الي تبي ههههههه"
حمود"هلا كيفك"
فتون"الحمد لله انت"
حمود"دوم الحمد لله كيف العريس"
فتون"ههههه تمام الحمد لله"
حمود"ودحوم"
فتون"والله بخير"
حمود"فيك نوم ولالا"
فتون"ههههههه لو ان فيني نوم ما كان فتحت المسن"
حمود"أوكي كيف حبيبك"
فتون"الحمد لله مو معبرني"
حمود"ههههه من جد ولا تستهبلي"
فتون"من جد"
حمود"شلون مو معبرك"
فتون"هو مايدري إني أحبه "
حمود"زين كيف تبينه يعبرك"
فتون"مادري أناأبين له بس إني شاكه إنو يحب وحدة غيري"
حمود"زين مين تشكين فيها"
فتون"هههههه ولا أحد"
حمود"مين هو يمكن أعرف"
فتون"تعرف شو"
حمود"تبيني أساعدك ولالا"
فتون "الا"
حمود"أوكي مين حبيبك عشان أقلك مين يحب يمكن أعرف"
فتون" آهاااااااااااااخالد ولد عمي"
حمود قرى الكلام و وجاه صدمه الحين شلون يقلها فتون انتي حبيتي واحد يحب اختك وناوي يتزوجها شلون كتب لها"ههههههه ذاك الدلخ لالا لاتشكين ما أظن إنو يحب"
فتون"تستهبل علي اتكلم من جد انا ما أمزح"
حمود"هههههههههههه لا تزعلين وربي أمزح"
فتون"لا ماني زعلانه بس مو وقت مزحك شلون تقلي ما يحب"
حمود"وأزيدك من الشعر بيت ولا بيحب بعد أنتي من جدك أصلا تتوقعين ذاك الدلوخ عنده حركات الحب"
فتون"لا ياشيخ أجل كيف راح يتزوج"
حمود"هههههههههههههههههههه شلتي همه لا تخافين بيخطب ع ذوق امه بس الله يعين الي بيوقع عليها الاختيار تتحمل مقالبه"
فتون"برب الاحظ انك مستخف شوي ولا مسطول بروح أنام أبرك لي"
حمود"لحظه لا تزعلين"
فتون"لالا ما زعلت أتقبل المزح باي"
حمود"باي"

بندر بالسيارة مع عبد العزيز خارجين يتمشون ويتونسون ويبون يفلونها خاصه إنو اليوم جمعة مبارات الأهلي والإتحاد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لعام 1432هـ وكل الشباب يبون يحضرونها بالملعب ويشجعون وطبعا كلهم اتحاديين عبد العزيز يبي يروح الورشه عشان يزبط سيارته للإحتفالات ما بعد المباراة في شارع التحليه وع الكورنيش
بندر:شفيك لا تقول بتوقف عند هالورشه
عبد العزيز:إلا ليش
بندر:هههههه حلوة ليش أنت إلي ليش
عبد العزيز:وش الي ليش بزبط السيارة المباراة اليوم
بندر:أقول لا تتعب نفسي قلبي ناغزني إنها أهلاويه
عبد العزيز:لا ياشيخ تفائلو بالخير تجدوة
بندر:ما قلنا شي متفائل بس الإتحاد بايعها فاهم كيف بدو يتهاونون عشانهم غلبو الهلال والأهلي مو مستهين عشان كذا حاس إنها أهلاويه شوف نايف هزازي أعتبر نفسه فايز وترك التدريب وأستهون بالأهلي وشوف شلون بيكون أداءه هو ونور خاصه نور مستواه زفت ما أدري وش عنده
عبد العزيز:لالا ان شاء الله إتحاديه
بندر:إن شاء الله عبدالرحمن بيحظر في الملعب عاد هو إتحادي صميم
عبد العزيز:لالا مايقدر
بندر:الله يعين
عبد العزيز:اليوم جددت الاشتراك في كرت الجزيرة عشان يشوف المباراة وقال لي بعد المباراة إذا فاز الإتحاد أمرة ونروح مقر النادي ونكمل التحليه ونسهر للفجر
بندر:إن شاء الله يفوز

أحلام تتجهز ورايحة لرناد بالمستشفى بعد ما قالت لأمها دقت ع رناد وتستناها ترد
أحلام:هلا رنودة كيفك
رناد:الحمد لله تمام انتي كيفك
أحلام:تمام إن شاء الله دوم إسمعي الحين جايه عندك أحد
رناد:لالا بس أمي مرافقة تعالي استناك
أحلام:أوكي حبيبتي الحين جايه
رناد:يلا استناك
أحلام:باي
رناد:باي
قفلت منها وشوي إلا محمد يناديها ويقول:حلووووم أستناك باسيارة برسعة لا تتأخرين
أحلام:أوكي الحين جايه
لبست عبايتها وخرجت وركبت السيارة وراحو للمستشفى دخلو المستشفى وسألو الإستقبال عن رقم الغرفة وقالهم وأتجهو للغرفه دخلت أحلام أما محمد قال لها أنا بروح وإذا خلصتي ناديني
دخلت أحلام الغرفه وشافت رناد متمددة ع السرير الابيض وأمها باين بوجهها الهم والنكد سلمت عليها وع أمها ورسمت بسمه ع شفاتها من قلبها وهي تقول:لا الحمد لله شكلك مرا ياناسو ماشا الله مو باين عليك التعب دوم إن شاء الله
رناد أبتسمت وما قدرت تمنع دمعه نزلت من عيونها أحرقتها حيييييل وقالت:تسلمين حبيبتي طمنتيني
أحلام: الله يطمنك بعافيتك لا الحمد لله والله طيبه الحمد لله ما يحتاج تتنكدين يمكن خير لك الله يعوضك طهور إن شاء الله وتكفير لذنوب لا تتنكدين الحمد لله إنتي تعافيتي والله عافاك وسامحيني عشاني ما شاركتك حزنك وأما نه تقبلين عذري والله إنو كلنا كنا مشغولين بولد عمي والحمد لله الحين فاق بس إنو ما يعرف يمشي
رناد:الله يشافيه ان شاء الله ويقومه بالسلامه ما يشوف شر
أحلام:تسلمين حبيبتي الشر ما يجيك
قعدو يسولفون وأحلام ونست رناد وشالت حزنها من قلبها وتذكرو أيام الجامع وكانت ساعاتهم ويا بعض وايد حلوة خلص وقت الزيارة وأحلام دقت ع محمد يجي ياخذها جا محمد وأخذها وكانت الساعة 5:30 المغرب والمباراه تبدا الساعه 9:05 حط أحلام بالبيت وتقابلو هو والشباب وراحو الملعب عشان يساندون فريق -الإتي-
دخلو الملعب وكانو ترتيبهم بالمدرجات حسب التالي:
محمد&فيصل
وقدامهم:
عبد العزيز&بندر
وقدامهم:
صالح&باسل
وقدامهم:
أحمد&حمود
وقدامهم:
خالد في الصف الأول ورفض يكون أحد جنبه منهم

بيت أبو صالح
عبد الرحمن يتابع ما قبل المباراة ونفسه يكون معاهم بالملعب بس ما يقدر مسك جواله وأرسل لخالد مسج كتب فيه"خلود كيف الاجواء عندكم"
خالد قرى الرساله وكتب له"ميه ميه بس وجودك بيحليها أكثر وربي ياليتك معانا ياليت الكميرا تصورنا وتشوف ما خليت أحد من العيال يجلس جنبي مكانك خخخخخخ"
عبد الرحمن كتب له:خخخخخخخ وربي انك تحفه معماريه ههههههههههه"

ومضى الوقت وبدت المباراه كانت الاجواء حماسيه في الملعب وخاصه الهدف الي كان بيجي في الاتحاد بس مبروك زايد تصدى لها بآخر لحظه مضي الوقت بدت الشوط الثاني والأشواط الاضافيه بندر قال لعبد العزيز:يبه مهزومين مهزومين حسبي الله عليهم يلا ع البيت
عبد العزيز ما ني ما شي حتى ألطش محمد نور شوف لعبه الخايس من أي حجة سرقوة لنا شوف شلون يلعب وربي انه نعجه
واللحظه المحبطه يوم أخذ فيكتور الكورة وحطها ع الارض بندر قال:مدام فيتور أقرى ع نفسك وغطى وجهه وقال مابي أشوف وربي لأموت
فكتور ركل الكورة وقووووووووووووووووووووووووووول كل جماهير الأهلي تحمسو والاعبين بعد صارو يجرون في الملعب والحوسني الي كان حاط يدينه ع فمه صرخ بأعلى صوت والجيزاوي كلهم فرحانين أما التسعة الي في المدرج خرجو من المدرجات عبد العزيز شاف سيارته المزبطه وقال:وربي لو الهزازي ركز كانا فزنا بس عادي هديه
خالد بانفعال:وش الي هديه للمره الأحدعش أخذها الأهليس ياثور وبعدين كاس الملك مو لعبه أقول شيل صورت نور من ع سيارتك عشان ما أكسر القزاز واعطيك اياه تاكله
بندر:وربي الشوط الاول زفت بالنسبه للإتي بس أخر 20 دقيقه كان حماس يلا الله يعوضنا خيرها بغيرها إن شاء الله نعوضها بكأس آسيا
الشباب كلهم:ان شاء الله

بيت أبو صالح:عبد الرحمن محبط بعد ما شاف النتيجه قفل التلفزيون وصار يتذكر كلام المعلق عصام الشوالي وهو يقول(اليوم في ناس بيسهرو للفجر وفي ناس بينامو الليل من أوله) وضحك وقال والله أكلها الإتي فلافل ونادى فتون وجات قال لها:وديني الغرفه أبي أنام
فتون:ليش بدري
عبد الرحمن:والله دخت من هالمباراة من جد تمخول وزي ما قال عصام بنام الليل من أوله ههههههههه
فتون:ههههههههه
ودته الغرفه وحطتع ع السرير وشغلت المكيف ولبسته باللحاف وخرجت وقفلت الباب وراها عبد الرحمن مسك جواله وقلبه يقول له أرسل لأحلام وهو يقول لا ما برسلها حط الجوال جنبه وحطه ع السايلنت ونااااااااااااااااام

نوال أهلاويه ومشغوله بالإحتفالات وللأسف ما راح تروح التحليه لأنو كل أخوانها إتحاديين وما راح يخرجونها<<ههههههه
جالسه بالغرفه شوي إلا جوالها يرن نغمة الرسايل فتحته لقيت رساله من عبد العزيز يقول فيها"مبروك الفوز وعقبالنا بكأس آسيا وحاط فيس يغمز"
ردت له" الله يبارك لك وعقبال ما الأهلي يمثل المملكة ويفوز بعد ما تخرجون من الكاس هههههههه"
عبد العزيز"تتحلمين ياحبي الاولى تروع والثانيه تروع والثالثه بين الظلوع إن شاء الله ما تشمونه"

اليوم السبت
نواف قام من النوم وكانت الساعه11:30 الضهر أفطر وجلس بالصالون طبعا هو وحيد أمه وأبو لأنو أمه كانت عقيم وأنجبته بالأنابيب جات أمه وجلست جنبه
وقالت له:ولدي أبي أكلمك بموظوع
نواف:تكلمي يمه
أم نواف:بس لا تقاطعني ولا تعصب
نواف:طيب يمه
أم نواف:صدق الكلام الي قالته عنك رهف
نواف:كمان طلعت شي جديد
أم نواف:لا الموظوع القديم
نواف:يا يمه هالموظوع خلصنا منه لاترجعين فيه تكفيت الله يحفضك ليه أنسي يمه أنا ولدك الوحيد ما تثقين فيني
أم نواف ودموعها ع خدودها:حبيبي أثق فيك بس كلام الناس يوجع القلب والله ماعاد أتحمل
نواف:زين وش قالت وأعلمك صدق ولالا
أم نواف:تقول إنك كنت تخرج من عندها بالمغرب ولا ترجع الا اليوم الثاني
نواف:وربي انها كذابه كثر ما شربت من حليب أمها شلون وأنا الي كنت ما أخرج الا اذا أستاذنت منها غير هين الله يحاسبني عليها هي سبب هالفتنه كلها
أم نواف:يبه أنا مصدقتك بش شلون الناس بيصدقونك وانت أنجلدت بالمحكمه هذي المصيبه أنا ما حرق قلبي الا انك ولدي الوحد وما تهنيت فيك كله منها حسبي الله عليها
خرج أبوه من مكتبه ع أصواتهم وقال:أشفيكم
نواف:مافي شي يبه بس أمي متضايقه شوي
أبو نواف:طيب نواف تعال أبي أكلمك
نواف:أوكي يبه جاي
قام ودخل مكتب أبوه وجلس قدامه
أبوه قال له:نواف ولدي أنت عذبتني وعذبت أمك منت ناوي تتزوج وتستر ع نفسك
نواف بإنفعال:لا يبه مابي اتزوج وإذا مليتو مني بروح ببيت وحدي وأريحكم مني
أبو نواف بصراخ:لا مو كذا لاتقلبها انت انا اطلب رايك
نواف:أوكي يبه بس في اسلوب مو تقول لي عذبتني وعذبت أمك
أبو نواف بعصبيه:مو انت الي تعلمني اسلوبي وصفعة كف طيحه من مكانه وكمل أيه عذبتنا الحين استغنيت بتروح تعيش وحدك بعد هالمصايب الي سويتها احمد ربك اننا تحملناك سودت وجيهنا قدام الناس روح ولا عاد ابي اشوفك ببيتي روح وخذلك بيت ولا عساك بحريقه الله لا يردك خل رفاقتك السرابيت ينفعونك بسرعه تقلع من وجهي
بندرقام وقال :أصلا انتو ما يهمكم الا كلام الناس ما تعرفون صدقه من كذبه رهف كذابه بكل الي تقوله تحمد ربها اني سكتت عليها أصلا هي..............
وسكت ما قدر يكمل خنقته عبرته ولا قدر يفضحها وما يدري ليش صار واقف ويبي يقولها بس لسانه ثقييييييل ودموعه تنزل خرج من مكتب ابوه وشا أمه قدامه دخل غرفته وقفل الباب وجلس ع السرير ويقول بخاطره:أنا سودت وجيهكم وان الي سويت كل هالمصايب ورفاقتي سرابيت لكن بيجي يوم ويبان كل شي لكم
خرج من غرفته وخرج من البيت وهو معصب ويقول بخاطرة:هين وربي ما عاد تشوفوني خلو كذب رهف ينفعكم
بالبيت أمه صارت تبكي وتلوم أبوه وتقول له:شلون تقول له كذ بنت أحوك من يوم ما مات أخوك وهي مفلوته وولدي واثقه فيه حرام عليك ما سوى شي
أبونواف:حنن قلبك عليه وصدقتيه قسم بالله ما عرفت اربيه والحين خليه يسطفل مع رفاقته وخليهم ينفعوه
أم نواف:والله ما أقعد معاك لاثانيه ولا دقيقه مالك حق تطرد ولدي
أبو نواف:أسكتي باقي تعترفين فيه بعد كل الي سواه والله ما عاد يدخلي بيت
أم نواف صارت تبكي ع ولدها الوحيد أخذت جوالها بدق عليه شوي إلا جا أبو نواف وأخذ الجوال منها وقال بعصبيه: لا قلت كلمه تتنفذ ما عاد يبدخل لي بيت فاهمه ولالا

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 05:11 PM
الجزء الثاني عشر
خرج أبو نواف من البيت وهو معصب واتجه لبيت أبو رهف وصل عند باب البيت وكانت الساعة 1:30 الضهر لقى حاتم أخو رهف الوحيد جالس بسيارته عند باب البيت فتح الشباك وقال له:حاتم
حاتم طالع بعمه وماوده يرد عليه وقال:نعم تبي شي
أبو نواف: أمك بالبيت
حاتم:تبي شي أنا موجود ما يحتاج تكلم أمي
أبو نواف قال بخاطرة:والله انك منعول وجه وقفى من يوم ما ما ت أبوك وأنت قال ادبك مع عمانك وقال له:طيب بس مالي كلام مع أمثالك حتى يعرفو مع مين يتكلمون ويحترمون أنفسهم قفل الشباك وجا بيمشي الا حاتم يقول:انا عارف مع مين أتكلم مع واحد ما عرف يربي ولده
وقف أبو نواف ونزل من السيارة وهودمه فاير والسكر مرتفع 220 درجه فتح باب سيارة حاتم ولطشه كفين وقال له:أنا مربيه زين بس انت الي مسيب أختك أبوك وصاك عليها ما قال خليها ع هواها
وركب سيارته ومشى وهو معصب ورجع البيت ونام

بيت أبو بندر
حمود جالس يتغدى مع أهله بالبيت ومبسوطين عشان نوال أختهم وقاعدين يعلقون عليها حمود:نوال الله الله بالطبخ والمحاشي ترى عزوز يحبها هههههههه ذاك النحيف طلعيه دب
نوال:ههههههههه حرام عليك
شوي الا جوال حمود يدق قام وأخذ الجوال من فوق المكتبه وشاف لقاه نواف رد وقال:هلا والله بنواف كيفك
نواف وصوته مبين انو مرة مهلوك:هلا فيك تمام انت كيفك
حمود:الحمد لله تمام بس صوتك مو عاجبني اشفيك
نواف:ما فيني شي بس اسمع
حمود:هلا
نواف:فاضي الحين
حمود عرف انو محتاجه حيل وقال:ايه حبيبي فاضي
نواف:زين تجهز بمرك
حمود:لالا خلاص انا بمرك
نواف:لاأنا بمرك لأني ماني في البيت
حمود:أوكي استناك فمان الله
نواف:فمان الله
دقايق إلا نواف عند الباب خرج حمود وشاف نواف باين من شكله مهلوك ركب معاه وقال: اشفيك مرا تعبان
نواف:أبوي زعل علي
حمود:أوف ليش
نواف:....................!
حمود:وش رايك أسوق انا وانت تستريح
نواف ما قدر يرفض طلبه لأنو محتاج هاشي من أول وقال:أوكي ونزل وتبادل هو وحمود الأماكن ومشى حمود وقال لنواف:وين تبي نروح
نواف وهو ساند راسه ع المقعد:أي مكان
حمود أتجه للتحليه وهم في الطريق نواف قال لحمود:اليوم امي قاعدة تسألني عن الكلام الي قالته رهف قبل خمس سنوات تذكرة
حمود:أي كلام
نواف:المهم تقول اني كنت أخرج من عندها وما أرجع الا الفجر
حمود:يلعن شكلها وش تبي هذي
نواف:المهم أمي قعدت تصارخ وتبكي وتقول لي صدق هالكلام ولالا وأبوي كان بمكتبه ويوم سمع صوت أمي خرج وناداني ورحت له وقال لي:ما ودك تتزوج تراك عذبتني انا وأمك وقلت له:لا وإذا ما تبوني بروح بشقه وحدي وأصرف ع نفسي
أبوي عصب وضربني وقعد يخاصمني وطردني وقال:لاعاد تدخل لي بيت
حمود:وانت وشوداك تقول له كذا
نواف:وربي شي يقهر يقلك بوجهك كذا ع الحاف بالله وش معناها عذبتني وعذبت أمك
حمود:طيب ليش انت منت ناوي تتزوج
نواف:لشيئين أول شي خلاص مليت كل البنات زي بعض كذابات ثاني شي مين بتوافق علي بعد الكلام الي قالته رهف
حمود:هههههههه والله صدقني مو كل البنات زي بعض انت تعقدت عشان رهف وبعدين مو شرط تتزوج من أقربك الي يعرفون ماضيك روح أخطب لك من برا العائله حقتكم
نواف:أوكي خطبت وتزوجت وخلفت بعد وعجزت الناس ما راح يعلمون زوجتي حمود أفهمني كذا ولا كذا ماني متهني بحياتي دام أقاربي ما عرفو الحقيقه
حمود:أجل وش ناوي تسوي
نواف:خلها ع ربك يفرجها
حمود:تقول خلها ع الله وتجلس لا زم تسوي شي
نواف:وش اسوي
حمود وهويوقف السياره:أنزل خلنا نتفاهم
نزلو وجلسو ع الجلسات عند الكورنيش وكمل حمود وهو يقول:أنت الحين روح اعتذر لأبوك وأمك ولأنو هم الي بيساعدوك هذا أول شي تسويه بعدين حاول تقنعهم ان رهف هي الغلطانه إذا أقتنعو أمك وأبوك ما راح تواجه صعوبه بالباقي أوكي
نواف:أمي مقتنعه بس أبوي لا
حمود:زين حاول انت وأمك تقنعه انت قول لأبوك بالشي ذاك وربي ليقتنع
نواف:كل ما أجي أقوله أتذكر زياد وأسكت
حمود بانفعال:شلون تتذكر زياد وتسكت وليش هي ما تتذكر زياد وتعترف ليش هي ماتحس وانت ذابح نفسك بعدين تذكر انو هالشي ما ينسكت عليه يعني المفروضش كان تكلمت من أول ليله تفهم ولالا
نواف:فاهم بس زياد مني ومنها
حمود:حبيبي الله يرحم زياد لو كان حي كان تبرى من أمه زي ما تبرا إبراهيم من أبوه لمتى بتجلس كذا
نواف سكت وصارت صورت ولده زياد تمر قدامه ويتذكرة وهو محمر وملفوف بالمنشفه وأثار الكدمات ع راسه ويدينه وتذكر يده المكسورة وقال:حمود زياد يو شفته كانت يدينه مكسره وجمجمته مكسوره وباين عليه آثار الكدمات شلون هذا كله وانا بس رفستها ع بطنها
حمود:إيه صح تتوقع إنو؟!!؟!؟؟!
نواف:مادري آآآآآآآخ يا راسي خلاص مابي أتذكر
لم راسه بين يدينه ودموعه صارت تنزل
الساعه 3:30
دق جوال نواف ع طول أخذة ورد وقال:هلا يمه
أم نواف:ولدي وينك؟
نواف:مع حمود
أم نواف:أسمع لاتزعل ع أبوك بس انت تعرف عنده السكر وأنت الله يهديك عصبته وسامحه عشاني
نواف:لالا عادي يمه أنا الغلطان هو الي يسامحني
أم نواف:طيب تعال الحين هو يبيك
نواف:أبوي يبيني
أم نواف:أيه الله يهداك
نواف:أوكي الحين جاي مع السلامه
أم نواف:مع السلامه
قفل ولف ع حمود وقال له:يلا قوم أوصلك أبوي يبيني
حمود:طيب يلا
ركبو السيارة وأتجه نواف لبيت حمود ولحظة وصوله عند الباب وقف حمود فتح الباب ونزل بعدين دخل راسه وقال لنواف:نسيت أقولك يادلخ انت معزوم رسميا لخطبه أختي لا زم تجي عيال عمي كلهم يبون يشوفوك ويتعرفون عليك من كثر ما أحكيهم عنك
نواف:ههههههههه أهم شي رسميا وين كرت الدعوة
حمود وهو يحك راسه:أممممممم ما طبعناه ههههه
نواف:أوكي متى
حمود:يوم الاثنين هذا ان شاء الله
نواف:مين المعرس
حمود:ههههههـ حلوه ـهههههه ولد عمي أسمه عبد العزيز
نواف:أخو عبد الرحمن
حمود:أيوه عليك نور
نواف:نور ولا هزازي هههههه
حمود وهو يقفل الباب:ههههههههـ ما تضحك ـههههههههه

أحلام وأسماء وبسمه جالسين بالصالون وجاهزين يستنون أحمد عشان يوديهم السوق يبون يشترون أغراض عشان الخطبة
جا أحمد وأخذهم وهم بالسياره قال لهم أي سوق تبون أحلام نطت من وراه وقالت:سوق........
أحمد:طيب شوي شوي ما بطير
أحلام:هههههههه الحماس يسوي أكثر
أحمد من بعد الي صار بينه وبين وجدان مزاجه قافل 24 ساعة قال:أوكي بحطكم بالسوق وبروح وإذا خلصتو دقو علي أحلام:لالا أجلس معانا
أحمد:ماني فاضي لك عندي موعد
أحلام بعصبيه:طيب مدامك منت فاضي ليش تودينا لو كنت خليت محمد يودينا خلاص حطنا بالسوق ودق ع محمد يجي يجلس معنا
بسمه:خلاص يا أحلام مايفرق
أحلام:ليش أنتي ما تخافين
أسماء:هههههه من أيش نخاف ياقلبي والله انك خوافه
أحمد:تبي كذا ولا بكيفك
أحلام عصبت وقالت:أصلا أنا وش طلعني معاكم وربي ما عاد أطلع إلا مع محمد
بسمه:كل هاذا عشان قال بيخلينا وحدنا سلامات
أحلام معصبه حيل وما تبي تتكلم أكثر والمشكله ما يمديها تقول لمحمد يجي معاهم لأن أبوها أرسله بأشغال الشركة
نزلو السوق وأحمد راح وهم بدو يشترون أغراضهم وخلصو نصها وراحو مقهي عشانهم عطشانين يبون يشربون جلسو بالمقهى وطلبو عصيرات شوي أحلام جالسه تطالع بالباب حق المقهى إلا تشوف في الطاوله القريبه من الباب أحمد جالس مع بنت وهالبنت ميييين جا بعقلها إنها رهف ما قدرت تتحمل شكل أحمد وهو باين عليه إنو يقول لها تبعد عنه وهي مبين إنو ترفض وما تبي قامت أسماء مسكت يدها وقالت لها:أحلام وين رايحة
أحلام: دقيقه في إكسسوار نسيت أشتريه وعاجبني بروح أشتريه وأجي
أسماء:أوكي بسرعه أحمد جاي الحين
أحلام:أوكي
مشت لين ما وصلت عند الطاوله حقتهم وسمعت أحمد يقول لها كيف جبتي رقمها
رهف:زي ما أجيب رقمك كل مرة مو أنا قلت لك بذوقك الخيانه شوفها وصلت
أحلام ما قدرت تصبر وقالت وهي تتضاهر إنها بتبكي ومصدومة: لالا أحمد مين هاذي
أحمد طالع في أحلام وقال:إنتي من متى هنا
أحلام وما تدري كيف نزّلت الدموع:ما يهمك من متى أناهنا ليش الخيانه
وغمزت له أحمد فهمها وقال:وجدان وربي ما بيني وبينها شي
أحلام:كيف ما بينكم شي آسفه خربت عليكم الجلسه الرومنسيه الله يهنيكم ببعض
وجات بتقفي إلا سمعت صوت رهف تقول:إنتي زوجته
لفت وقالت:كنت زوجته بس الحين تهني فيه
رهف:أصلا ما تستحقينه مو بس معي خانك مع بنات جده كلهم
أحمد ماقدر يتحمل ومسكها من عبايتها وقال لها:يالكذابه أنتي الخاينه أصلا أنتي منتي متربيه أنت مفلوته على وجهك ما حد يلومك قسم بالله يارهف لوعاد شفت رقمك يتصل بجوالي ليوصل لأهلك كل الي كنتي تسوينه قبل خمس سنوات وأضن انك ما نسيتي ولا راح تنسي
ودفها ع الكرسي ومسك أحلام وخرجو من المقهى لقيو أسماء وبسمه واقفين عند السيارة وأول ما شافوهم قالو:طولتو وين كنتو
أحلام ببرائه:ما لقيت الإكسسوار ورجعت المقهى وما لقيتكم ولقيت أحمد يدور لك وخرجنا بس
أحمد طالع فيها وقال بخاطره:تصريفاتك جاهزة ياليت لو تعطين خالد منها شوي هههههههههه
رجعو البيت وبدو يورن امهم الأغراض الي اشتروها أما أحلام خرجت عند أحمد بالحديقه وقالت له:هاه وش رايك فيني أنقذتك صح
أحمد:ههههههههه والنعم والله
أحلام:لحظة وش موديك عندها
أحمد:حيوانه جابت رقم وجدان وتهددني إنها تكلمها وتقول لها
أحلام:من وين جابته
أحمد:مادري والله
أحلام:كذابه بس تبي تستتفزك يعني من وين بتجيبه
أحمد:الله يعين أهلها عليها هاه متجهزين للخطبه
أحلام:إيه وين محمد باقي ما رجع
أحمد:ليش كم الساعه
أحلام:7:30
أحمد:دقي عليه وشوفي
أحلام طلعت جوالها ودقت وتستنى متى يرد شوي الا ردوهويقول:وحشتيييييييييييييييينييييييييييييييييييي ي
أحلام:هههههههههههههههههههههههه طيب استنى أتنفس
محمد:هههههههههههه يلا تنفسي
أحلام تنهدت بقوه وقال:وينك
محمد:جاي الحين تبين شي
أحلام:لا بس أشتقت لك
محمد:وأنا بعد رحتو السوق
أحلام:إيه
محمد:كيف ركبتي ورا ولا قدام
أحلام:ههههه لا أركب قدام بس معاك بس معاهم ما يخلوني
محمد:هههههه ما يلامون تجننيهم
أحلام شهقت وقالت:لييييييييييييش
محمد:هههههههههه أنا وياك نفهم بعض وبس ههههههههه
أحلام:أسمع يا غبي أبي أقلك شي بسرعه تعال
محمد:طيب الحين شوفيني وصلت أفتحي الباب
أحلام وهي تفتح الباب:هلا
وقفلت الجوال دخل محمد وقال هاه وش عندك
أحلام:ما عندي شي بس ابي أحمسك هههههههههه
محمد:تصدقي تحمست ههههههههه
دخلو البيت وجلسو يتفرجون في التلفزيون

٠٠/"أبشر"/٠٠
بقلب" مايبي غير طرياك
٠٠/"وأبشر"/٠٠
بعين" ماتبي غير شوفك
٠٠/"وأبشر"/٠٠
بحب" لوقسى الوقت يرعاك..
٠٠/"وأبشر"/٠٠
بروح" من غلاها تحوفك
٠٠/"أ‏‏بشر"/٠٠
وكل اللي تبي يالغلا جاك
%آآآآ‏‏‏مر%
عسى درب المنايا يعوفك
هذي رساله أرسلها عبد العزيز لنوال نوال قرتها وردت برساله هي:
@أترك جمالك ياحبيبي على جنب@
@غير الحلى تعجبني بزود طيبتك@
@كلك على بعضك تجنن وتنحب@
@حظي كبير الي جعلني نصيبك@
@إن كان حبي في نضر بعضهم ذنب@
@ يا مرحبا والله بذنب يجيبكم@
@ما أقول إلا الله يخليك يارب@
@ويعمي عيون من حسدها تصبيبك@
عبد العزيز قراها وأبتسم وهو يقول فديييييييتك

عبد الرحمن بغرفته وما سك جواله ما يدري يدق يرسل وش يسوي يبي يقول شي بس ما يدري وشو أخيرا كتب لها رساله وقال فيها:
ماكل من يضحك بوجه البشر حي؟!!؟
بعض البشر تضحك وبعيونها الموت؟؟؟!!!
وما كل ساكت ما على خاطرة شي؟؟!!
وما كل صرخات الحناجر لها صوووت؟!!
لا تهتمين بس أفضفض
وأرسلها لها وصلت الرساله لأحلام مسكت جوالها وشافت ويوم شافتها منه قفلت الجوال وحطته جنبها ما تبي تفتحة شوي مسكت الجوال مرة ثانيه وفتحته وفتحت الرساله وقرتها وأنصدمت ونزلت دموعها عطول وصارت تقول بخاطرها:أدري بقلبك شي تبي توصله لي بس أنا أتضاهر إني ما أفهمك كثير علي يا تنفذ الكلام الي قلت لك يا تصبر علي آآآآآآآآآآآآآآآآآه
أرسلت له:
تمون بس صاير بالحييييييييييييييل يوجعني كلامك
ترددت وهي تضعط ع زر الارسال تبي ترسل وما تبي ترسل في النهايه أرسلتها وهي تبكي وللأسف ما وصلت إلا وعبد الرحمن قد نااااام

بندر منسدح ع سريرة وسبحان الله طول اليوم ما يفكر بشي وإذا أنسدح ع سريره بالذات تجيه الأفكار قاعد يقول بخاطرة:الحين عبد العزيز خطب نوال ليش ما أخطب أسماء قدني مخلص كل شي متخرج ومتوضف وصالح للزواج هع هع بس أسوم باقي لها سنتين بالجامعه ياربييي ما عاد فيني صبر أوكي بس أخطبها بعدين أملّك وأتزوج ياربييي مسك جواله وأرسل لأسماء رساله كتب فيها" أسوم ممكن سؤال بس سؤال واحد"
أسماء كان النوم مسيطر عليها وكانت تراسل وحدة من صحباتها بعدين قفلت الجوال وحطته جمبها وغطت نفسها باللحاف وغمظت عيونها شوي ونور قوي فتحت عيونها لقت الجوال به رساله فتحتها وأنصدمت يوم لقيتها من بندر وطار النوم من عيونها فتحت الرسالة بسرعه زي سرعة نبضات قلبها وقرت الرساله وقالت وش هالسؤال كتبت له وهي ترتجف من الإرتباك"إيه عادي إسئل"
بندر قرى الرساله وضحك وكتب لها"أوكي بس أمااااااااااانه تردين لأني بحيرة من أمري ولا تاخذينها مزح وربي جد ولا أستهبل أوكي حبيبتي"
أسما يوم قرت الرسالة زاد ارتباكها وفضولها تبي تعرف وش السوال الي عملها ربشه<<هع
كتبت له"ههههههه أوكي أتفقنا إسئل"
بندر قرى وحس إنو ارتاح وكتب لها"لو خطبتك الحين توافقين ولالا"
أسماء قرت الرسالة10 مرات وباقي ما أستوعبة وما عرفت إيش ترد له وتقول وخافت يكون يلعب عليها ما تدري وش ترد المهم تأخرت وايد في الرد تصنمت عيونها في الجوال وعقلها يدور للرد وشوي الا رساله منه تقول"أشفيك ما أتفقنا إنك تردين أسوم بليز جاوبيني وربي من جد وربي ما أستهبل"
أسماء ردت وقالت"ياشيخ وش دافع هالسؤال الغريييييييب إذا إنك صدق تبي تخطبني أخطبني من أبوي وذاك الوقت تلقى الجواب"
بندر خاف إنها زعلت وكتب لها"يابقرة إلحين ليش تزعلين قلت لك بس سؤال"
أسماء عصبت وكتبت"والجواب مو عندي"
بندر"أسوم من جد زعلتي لا تستهبلي قسم بالله ما قصدي شي"
أسماء"لالا ما صارشي إنتهى الموظوع تصبح ع خييير"
رمت الجوال وغمضت عيونها وقالت بخاطرها:ياربيييي أحسه يلعب علي مدري ليش غبي غبي هالإنسان بالله بيخطب وحدة يروح عندها ويقول لها لو خطبتك توافقين يعني وش المغزي أهبل ولا يستهبل
أووووووووووووووووووف
غطت راسها باللحاف ونامت أما هو قرى ردها وقال:الحين ليش هالعصبيه يالله عطنا خيرها هع قلت شي غلط رجع يراجع رسايله ومالقى فيها شي قعد يضحك وقال صدق إني دلخ وأهبل ههههههههههههههه وقال زين إنها قالت لي تصبح ع خير
وحط راسه ع المخدة ونااااااااااااااااااااااااااام
عبد العزيز ونوال بسهرتهم يتراسلون الرسايل الرومنسيه وبكرة بتكون الخطبه

نواف منسدح ع سريرة ومو قادر ينام يتذكر كلام حمود ويقول:زين كيف أقنع أبوي الله يحاسبني عليك يارهف شوي إلا أنفتح باب الغرفه ودخلة أم نواف وجلست تبكي عند ولدها
نواف قام وجلس وقال:يمه أشفيك
أم نواف وهي تشاهق:أبوك
نواف بقلق:أشفيه أبوي
أم نواف:أبوك بيموت ألحقه
نواف قام بسرعه ولبس الثوب وقال:وينه يمه بسرعه تكلمي
أم نواف: جا حاتم ولد عمك وقعد يخاصمه ماأدري ليش وكانت أصواتهم عاليه وأبوك ضرب حاتم وقام حاتم ماأدري وش قال لبوك وخرج قام أبوك ولحقه
خرج نواف بسرعه وهو يدري إنو وحدة ماراح يقدر وهو بعد يدري وش مغزى حاتم من إستدراج أبوه قال لأمه:يمه خليك هنا ولا تدقين ع أحد وإذا ماجيت للفجر دقي ع خالي ياخذك لا تطلعين مع أي أحد من أهل أبوي تفهمين
أم نواف:طيب بس لاتتأخر
نواف:طيب
مسك جواله ودق ع حمود حمود رد وقال:هلا نواف
نواف:حمود وينك
حمود:بالبيت أشفيك
نواف:بسرعه تعال
حمود:نواف وشفيك
نواف:حمود تكفى تعال حاتم أخو رهف يستدرج أبوي وأبوي لحقه بسرعه عجل
حمود:أوكي وينك
نواف:تعال البيت بسرعه
حمود قام ولبس الثوب وخرج وأخذ جواله ومحفظته من الصاله ودخل ع فاديه لقاها باقي ما نامت وقال لها وهو مستعجل:فاديه قولي لأمي ترى بخرج نواف يبيني
خرج وبسرعه ع بيت نواف أخذنواف وأتجهو لبيت أبو رهف وصلو لقيو سيارة أبو نواف موقفه عند باب البيت وأبوابها مفتوحة وباب البيت بعد مفتوح دخلو البيت وسمعو صوت صراخ بالمجلس الخارجي نواف عرف الصوت وقال لحمود:حمود خلك أستناني برا رهف موجوده حمود خرج وجلس يستناه برا وهو دخلوشاف رهف جالسه تبكي وحاتم يخاصم أبوه وأبوة باين عليه حيييل تعبان وبالحيييل يخاصم نواف عرف إنو السكر أرتفع من كثر ما عصب أبوه وقال:ممكن أعرف وش جاب أبوي هنا
حاتم لف وطالع فيه وقال:إنت إلي وشدخلك البيت وأبوك هو الي جا
نواف:مسك أبوه وقال له يبه خلهم أنا نصحتك منه طويل لسان بس بيعصبك تعال نروح البيت
أبو نواف ما سار يقدر يتكلم نواف ساعد أبوه وخرجه وركبه في السيارة وقال لحمود يزديه البيت أما هو كمل الحوار العنيف مع حاتم لأنو حاتم طلب حاتم قال لنواف:وين بتودي أبوك خله يكلمني
نواف:إذا بتتكلم عن السالفه الي صارت قبل خمس سنوات فهالموضوع يهمني وأبوي ما له دخل بهالسالفه إذا إنك رجال كلم الي قدك ويقدرون عليك لا تكلم شايب تعبان من السكر فاهم ولالا
حاتم:أسمع الكلام يوصلك ويتعداك أختي لا عاد تتعرض لها فاهم ولالا
نواف:عن أي شي تتكلم من خمس سنوات أنتهى الي بيني وبينها وأنا ما تعرضت لها لا تجي تهلوس علي
حاتم:أنا ما أهلوس إنت مقابلها اليوم ومهددها بس بإيش هددتها قال قال تقول لها بقول لأهلك بالي سويتيه قبل خمس سنوات قلي وش سوت لو كان فيك خير
نواف:أول شي أنا ما قابلتها ولا هددتها شكله خويها إلي كانت تكلمه صار الحين يهددها بالفضيحه ولف في رهف وقال:تتذكرين الي كنتي تترجينه يتزوجك شكله هو المهم ماني مطول مع جهّال الله يستر علينا وعلكم وأبوي أغسل يدك منه عشان تلقى الخير ولا تحاول تتعرض له وأنا حي تفهم ولالا وأختك هذي أعرف مع مين تروح ومع مين تجي ولا تسيّبها وتذكر وصية أبوك إلي أعتمد عليك فيها وإنتي يارهف ترى أحمد ماراح يفيدك يلا سلام

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 05:14 PM
الجزء الثالث عشر
رهف طالعت فيه ووسعت عيونها فيه وهي مصدومه وتقول بخاطرها:تغيرت حييل يانواف ماسرت أقدر عليك قسى قلبك شوي هه لازم ألقى غيرك ألزق مصايبي فيه وهو زي ماقلت الي ماراح يفيدني
حاتم بعصبيه:دقيقة وين رايح لا ترمي الكلام وتروح أنا عارف رهف زين وواثق فيها وبعدين مين خويها ومين أحمد تكلم بسرعه ولا ما تبت بعد تتبلى عليها
نواف:هي أدرى به مني أنا ما أعرفه لأنو خويها مو خويي إسئلها ولا واثق بعد
حاتم لف وطالع برهف وهو معصب وقال:رهف صدق هالكلام
رهف وهي تبكي وتشاهق:لا لا تصدقه وربي كذاب
حاتم لف وطالع بنواف وقال له:بعد ما تستحي تتبلى شلون عرفت إسمه
نواف:في ذيك الليله المشؤمه الي دخلت ع رهف وكانت تكلمه كانت تناديه بإسمه وتترجاه يتزوجها أنا بس ودي ألقاه وهو بيثبت لكم مين الصادق أنا ولا رهف
حاتم لكم نواف ع وجهه وقال له:ضف وجهك ولا عاد تتكلم أنت السبب بموت ولد أختي وأنت السبب بكل المشاكل أنت الداشر الي ما كنت تعبر رهف والشي الوحيد الي ما ني مسامح أبوي فيه إنو وافق ع زواج رهف منك ليته يدري وش سويت فيها ياحقير يا أبن الحرام
نواف عصب وطار الهدوء الي كان فيه وقال بإنفعال:زياد ولدي قبل لا يكون ولدها والمفروض إنو أنا الي أتندم ع إني تزوجتها ومتحملها وساكت عليها وهي أصلا بنت بنت ......
نزل راسه وما قدر يكمل حس في أحد بداخله يقول له لا لا تقول تذكر زياد كان جوا بطنها
وشوي تذكر كلام حمود:لازم تقول لهم بذاك الشي أصلا ما ينسكت عليه المفروض من أول ليله تكلمت
رهف عرفت وش يبي يقول وصارت تبكي وبخاطرها تقول:لا يانواف قله بكل شي إلا هذا الشي أمانه يانواف لا تنطق راح تنتهي حياتي بادمر كلي
نواف رفع راسه والدموع في عيونه مسك حاتم من كتفه وقال له:حاتم مع السلامه لا تنسى أبوك ووصيته أنت ولد عمي وأعزك من معزت أبوك أنسى الموضوع ما صار شي بيننا ونزلت دموعه ومرت قدامه صورة زياد البريء حس إنه يقول له:بابا لا تروح خذ حقي أول أنا مالي ذنب أموت عشان شي ما سويته
لف وخرج من البيت وركب سيارته وراح البيت أما رهف كانت منهارة وتبكي وحاتم متصنم مكانه ومو مستوعب الكلام إلي سمعه من نواف شلون بكل بساطه يربت ع كتفي ويقول لي إنسى الي بيننا وحنا أولاد عم إش يبي من حياته هذا.

اليوم خطبة عبد العزيز ونوال بيت أبوبندر
كلهم محووسي عزمو ناس كثييير جيرانهم وعمّانهم وخيلانهم أم بندر من يوم ما قامت عند التلفون تشيك ع المعجنات والحلويات والعشاء ومحووسه حيل
أما نوال وخواتها محووسين فيها يزبطونها ويتجهزون
والاولاد مع أمهم هذا رايح وهذا جاي حمود بسيارته رايح يجيب الحلويات وشوي إلا دق نواف رد وقال:هلا والله بنواف
نواف:هلافيك
حمود:كيفك؟
نواف:الحمد لله تمام
نزاف:كيف أبوك إن شاء الله هدي
نواف:إيه الحمد لله دوبي راجع أنا وياه من المستشفى تنوم من أمس عشان السكر مو راضي ينخفض والحمد لله الحين تمام
حمود:الحمد لله
نواف:حمود إسمع بغيت أقولك إني ماني جاي الخطبه أعذرني
حمود:لا ياشيخ ليش
نواف:والله إنت تعرف أمي وأبوي مالهم غيري وابوي الحين محتاجني ولازم أجلس معاهم
حمود:أها خسارة والله كان نفسي تجي ويتعرفون عليك عيال عمي بس يلا المرة الجايه
نواف:أوكي
حمود:نواف بالله حاول تجي تكفى
نواف:والله ياحمود ما أقدر
حمود:بالله إذا تحسن أبوك تعال
نواف:أوكي إذا تحسن بجي
حمود:أوكي قلي قبل ما تجي
نواف:أوكي فمان الله
حمود:فمان الله

بيت أبو صالح
عبد الرحمن قاعد بالصاله يتفرج في التلفزيون شوي نزل عبد العزيز وقال له:يا سودني ليه ما تروح تلبس
عبد الرحمن:هاه دقيقه بس خلص البرنامج وأروح ألبس
عبد العزيز وهو يطالع في التلفزيون:برنامج إيش
عبد الرحمن:ههههههه لقطات الهجمات في المباراه
عبد العزيز:ههههههه بالله وش عجبك الأهلي متفوق قاعد تحرق قلبك يعني هههههههه
عبد الرحمن:الحين ليش تبيني أقوم
عبد العزيز:قوم البس عشان نروح الصالون تزبط شنباتك
عبد الرحمن:أهااااااا ههههههههههههههه أوكي قومني
ومد يده له عبد العزيز قومه ووداه غرفته عبد الرحمن لبس وخرج بس ما لقى أحد قدامه يساعده ع المشي وما حب ينادي فتون لأنها كانت مشغوله تتجهز والبنات بعدوعبد العزيز يستناه بالسيارة فصار ماسك في الجدار ويمشي شوي شوي لين ما وصل عند الدرج مسك الحاجز وصار ينزل بشويش وهو مو متوازن وكان يتمايل وخايف يطيه آخر شي هوى ع قدام وتمسك زين بالحاجز وخاف إنو يطيح قام جلس وصار ينزل الدرج وهو جالس ويوم وصل تحت استند ع الحاجز وقام وصار يمشي ع الجدار لين ما وصل للباب الخارجي فتح الباب وخرج لقى عبد العزيز يستناه في السيارة ومافي جدار يتعنز عليه حتى يوصل لسيارة وقتها نزل ع العزيز ومسكه وساعده وركبه السيارة ركب وقال له:إشفيك ليش ما تنادي أحد يساعدك
عبد الرحمن:كلهم مشغولين وما حبيت أزعجهم
عبد العزيزوهو يشغل السيارة:الله يهديك ما رح تزعج أحد

بيت أبو أحمد
البنات كلهم متحمسين وجالسين يتجهزون وأما الشباب برضو محووسين يساعدون عيال عمهم أحلام تجهزة وجالسه تلبّس جوالها كفر ع نفس لون فستانها وتدور له تعليقه من بين تعليقاتها كانت حاطته ع السايلنت والهزاز شوي إلا يهز الجوال فتحته ولقت رساله من عبد الرحمن يقول فيها"أحلام فاضيه ولالا طفشان كل الي عندي مشغولين وما حد يسولف معي إذا مشغوله قولي لي"
أحلام"لا فاضيه دوبني خلصت سولف"
عبد الرحمن"مادري الضاهر إني ما بسولف بتفاهم معك هع"
أحلام"هههه ليش"
عبد الرحمن"إيش الرساله الي أمس من جد تضايقتي"
أحلام كان هذا الشي الي ما تبيه يسألها عنه ما ردت عليه ورجع أرسل وقال"أحلام ردي إذا زعلتي قوليلي"
أحلام"لا لا أنسى الموضوع"
عبد الرحمن"أوكي نسيت في شي ثاني بعد"
أحلام"شو قول هع"
عبد الرحمن"سؤال وردي بصراحة لا تطنشين"
أحلام"هلا ما ني مطنشه"
عبد الرحمن"ملاحظه عليه شي غريب"
أحلام"زي أيش مثلا"
عبد الرحمن"أوكي ما أبي أضايقك وتجين وانتي متضايقه خليه بعدين لا تشغلين بالك بكمل معاك اليوم بالليل عندي كلام كثثثثير أبي أقوله لك وأخاف تتضايقين وما تجين وبعدين أدفع الثمن ولا أشوفك هع هع"
أرسلها الرساله وجلس يستنى ردها أما أحلام صارت تقرى الرساله وتحس إن قلبها بيخرج من بين ظلوعها أخر شي قالت بخاطرها:أوكي لازم نتفاهم ما بجلس طول عمري أتهرب منه وهذي فرصتي أصلح غلطي وأريحه من عذابه
شوي جاتها رساله منه تقول"حلوم لا تتضايقي من رسايلي ولا تهتمي لها لأني بس أفض فض وكمان لا تردين عليها إذا ضايقتك أوكي"
أرسلت له"أوكي"

آخر من وصل عايله أبو أحمد أول ما دخلو البيت عبد الرحمن كان جالس في الحديقه يبي يشوف أحلام شافهم دخلو كلهم بس أحلام مومن بينهم جلس يستناها ويفرفر في جواله أحلام تأخرت هي ومحمد عشان كانت توريه الرسايل إلي أرسلها عبد الرحمن وتشاورة محمد قال لها:أوكي شوفي وش يبي أنا شاك إنو متضايق من شي فيك ويبي يصارحك به يلا تأخرنا عليهم
نزلو من السيارة ودخلو البيت أحلام حست إنوبيكون عند الباب عشان عذا تحاشت إنو ترفع نضرها من الارض يوم دخلت وشافته جالس في جلسه الحديقه أرتبكت وصارت تمشي بسرعه عبد الرحمن لمحها ويوم شاف محمد معاها أبتسم له وقال:هلا والله فيكم
محمد:هلا فيك
وراح سلم عليه وجلس جنبه وقال له:وين الشباب
عبد الرحمن:عند العريس جوا
محمد:ههههه ومسك يده وقال له يلا أمش ندخل نشوف عزوز
عبد الرحمن قام وقال:أوكي يلا
دخلو وشافو عبد العزيز جالس محروج والشباب يعلقون عليه جلسو معاهم وكملو تعليق عليه
وفي الجهه الثانيه كانت نوال مرتبكة حيييل وجالسه تشيك ع نفسها في غرفتها كانت لابسه فستان بدون أكمام ولونه تركوازي وضيق من عند الصدر بحزام من الكريستال والباقي مفلوت كان قصير لما تحت الركبه
وشعرها بني مموجته وطالع عليه جنان شكلها كان وايد حلو دخلت أمها ونادتها وقالت لها:يلا تعالي بسرعه الحين تدخلين
نوال:لا يمه ليش أدخل
أم بندر:هوطلب أنو يشوفك
نوال:ياربيييييي أوكي الحين جايه

حمود جالس مع الشباب عند عبد العزيز وأبوانهم خالد يقول لحمود:أنت وين نواف ما عزمته
محمد:ايه صح فينه
حمود:إلا والله عزمته وقال بيجي وأمس أرتفع السكر عند أبوه وأعتذر مني عشان يقول بيجلس معه
عبد الرحمن:طيب موأهله عند أبوه ليش ما يجي
حمود:لا هو بس الي مع أمه وأبوه ما عنده أخوان وأخوات قال لي إذا تحسن أبوي بجي
عبد الرحمن:إن شاء الله يتحسن ودنا نشوفه
حمود:إن شاء الله والله حتى هو وده يشوفكم
شوي الا جواله يدق طالع لقيه نواف
وقال:شوفوه يدق
ورد عليه وقال:هلا نواف
نواف:هلا يلا شوفني جاي فين البيت
حمود:أوكي أنت الحين بالبيت
نواف:إيه دوبني خارج
حمود:كيف أبوك إن شاء الله أحسن
نواف:الحمد لله رجع السكر معدله الطبيعي وقال لي روح لصديقك
حمود:يلا الله يحييك
نواف:أدري الله يحييني لكن وين البيت
حمود:ههههههههه في بيتنا يالدلخ
نواف:هههههههه مو في بيت عمك
حمود:لالا تعال بيتنا
نواف:أوكي جاي
قفل حمود ولف لقى خالد يضحك قال له:وش فيك
خالد:نواف دلخ؟
حمود:هههههه لا أقول له الله يحييك ويقول أدري بس فين البيت ههههههه
الشباب كلهم قعدو يضحكون عليه دقايق ووصل نواف ودخل البيت مع حمود ولما دخل المجلس سلم عليهم كلهم وقال لحمود:وين العريس
عبد العزيز:أنا هو العريس
نواف سلم عليه وقال:مبروك
عبد العزيز: الله يبارك فيك وعقبالك
جلسو كلهم بس لاحظو إن أحمد مختفي محمد:وين أحمد
عبد الرحمن:قلي بروح الحمام
أحمد راح وخرج وركب سيارته وجلس فيها وصار يكلم نفسه ويقول:الحين أنا ليش مرتبك آه أحس إني أعرفه قد شفته بس وين ياربيييي غمض عيونه وصار يفركها بقوه وفجأة شهق وقال:لا معقوله
صار يتنفس بصعوبه وقلبه متبري منه حس ان كل شي أسود بوجهه وده يشغل سيارته ويهرب لمكاااان بعيييييييييد ولا عاد يرجع صار يتخيله وهو يلومه نزل من السيارة ودخل البيت وغسل وجهه في الحمام وطالع بوجهه في الميرايه وقال:لا زم أواجهه مو أنا الغلطان هي الغلطانه والي يصير يصير
دخل المجلس وسلم وجلس حمود قال لنواف:شوف هذا أحمد نواف لف وطالع فيه وقال:يشبه خالد كثيييير
حمود:إيه هو أخوه
نواف وهو يطالع في أحمد:طيب محمد مو أخوه بعد
حمود:الا هم الثلا ثه أخوان بس محمد له توأم بنت
نواف:أها
شال عيونه من على أحمد شوي وسع عيونه وقال بصوت واطي حيييييل:أحمد
ولف وصار يطالع فيه ويتأمل ملامحه بعد هو صار يقول بخاطرة:أنا أعرفك قد جلست معك وكلمتك وشكلك مو غريب علي بس وين جلس يتذكر وسرح شوي دخل أبو بندر وقال:شوي ياشباب البنت بتدخل
خرجو الشباب كلهم من المجلس أحمد جلس مع عبد الرحمن ويبي يخفي توترة وقعد يسولف معاه شوي يحس أن نواف عرفه لأنو نواف ما شال عيونه من فوقه وقام ودخل البيت ونادى أمه وقعد يكلمها
نواف وسع عيونه وقال بخاطره:عرفته هو صديق حاتم بالشركة شفته ذاك اليوم يوم حاتم عزمه في جمعه وتقابلنا أنا وياه وتعرفنا ع بعض بس بعد ما تزوجت أنقطعت علاقتي به معقوله يكون هو الي يكلم رهف بس أذكر إن سبب إنقطاع علاقتنا هو إنه غير رقم جواله وما عطاني اياه ولا عطاه حاتم وغير فرع شركته معقوله يكون سوى كذا عشان ما نكشفه طيب ليش رهف تترجاه أكيد إنه كان رافض ياربيي بس باين عليه محترم مو راعي غزل الحل الوحيد أسأل حمود عنه صار يدور لحمود بعيونه لف وشاف خالد واقف جنبه وقال له:خالد وين حمود
خالد:مادري كان جمبي
نواف:صار يتلفت ويدور له شوي شافه جالس مع صالح راح وجلس معاهم وقال لحمود:حمود أبي أكلمك بموضوع حمود قام هو وياه وراحو الجهه الثانيه من الحديقه نواف قال له:حمود ملاحظ شي غريب ع أحمد
حمود:إيه أحمد صاير غريب من سنه لا تستغرب
نواف:ليش؟
حمود:مادري والله تعودنا عليه فجأء يختفي ونلقاه جالس وحده ليش أش لاحظت عليه
نواف:مادري أحسه يوم شافني أرتبك
حمود توسعت عيونه وتذكر يوم وقف بسيارته وشاف وجدان وهي تبكي وهو يوم قفل جواله وصار يناديها وقال:نواف متأكد
نواف:أيه ليش
حمود:هاه لالا ولا شي
نواف قال بخاطره:وصل إحساسك في مكانه يا حمود هو الي يكلم رهف وأنا راح أتفاهم معاه أخيرا تحققت أمنيتي
مسك يد حمود وقال له:شكرا لك ع العزيمه أنت أعز صديق بحياتي مادري وشلون أشكرك ههههههه ساعدتني وأنت ماتدري
حمود باستغراب:شلون
نواف:بعدين بتعرف وينه
وصار يدور بعيونه لأحمد
حمود:مين؟
نواف:أحمد
حمود:ليش؟
نواف:لاتنسى اني ملقوف أبي أسولف معاه
حمود:طيب دقيقه هو ما يعرفك
نواف وهو رايح:إلا ياقلبي يعرفني حق المعرفه هو الماي فرند القديم حقي هههههههههههه
حمود مو مرتاح لنواف مسكه من يده وقال له:نواف أنا فاهمك بس مو الحين أوعدك في يوم ثاني أعزمك وقت ما يكون موجود خل اليوم يعدي ع خير
نواف:حبيبي انا الحين شكرتك مو خلاص ماني جالس بمشي أنا وصديقي
حمود:نواف مو وقتك المرة الجايه
نواف:حمود قلت لك الفرصه تكون مرة في العمر هو عرفني عشان كذا أرتبك وش يضمن لي وألاقيه مره ثانيه أوعدك ماني مخرب خطبت أختك بس بأخذ أحمد وأروح وراح وشاف أحمد جالس مع عبد الرحمن مشى لين ما وصل عنده وقال له:أحمد
أحمد رفع راسه وقال:هلا
نواف:تعال معي شوي
أحمد قام وصار يمشي هو ونواف مع بعض اتجهو لخارج البيت نواف قال لأحمد:حمّود أبي أكلمك بموضوع أكيد إنك عرفتني
أحمد:أيه عرفتك كيف ما أعرفك
نواف:أوكي تجي معاي أنا وعدت حمود ما أخرب خطبه أخته خلنا نتفاهم بعيد من هنا
أحمد:أوكي يلا
أحمد ركب سيارته ونواف ركب جنبه وأنطلقو
نواف قال لأحمد:تعرف الموظوع الي أبي أكلمك فيه صح
أحمد:أعرف أنك أنت ولد عم حاتم الي كان معاي بالشركه
نواف:طيب تعرف إني زوج أخته ولالا
أحمد سكت وجف ريقه وقال:إيه عرفت اليوم
نواف:زين أكيد إنك تعرف رهف صح
أحمد:إيه أخت حاتم
نواف:وزوجتي سابقا الي أبي أعرفه إنو إنت باين من وجهك إنك شخص محترم وطيب ومنت راعي حركات منه ولامنه بس للأسف كنت سبب في طلاقي لرهف وموت ولدي زياد عارف هالشي ولالا
أحمد:أول شي مو أنا السبب رهف هي السبب بكل الي قلته وعشان تصدق أنا بقول لك كل الي بيني وبين رهف وعلى ذمتي ورقبتي ما أكذب ولا بحرف
نواف:أوكي أسمعك
أحمد:بدت علاقتي أنا وياها يوم ذيك الجمعه الي عزمني فيها حاتم.........
وأنا راح أكمل لكم القصه بالتفصيل <<حورية وردية
$$$$$$$$$$
في العزيمه أحمد تعرف ع نواف وع كثيييير من أولاد عم حاتم ويوم صار رايح البيت بعد ما تعشى وهو خارج كانت رهف وبنات عمها جالسين في الحديقه أحمد خرج وما كان يدري ان البنات برا يوم شافوه البنات دخلو كلهم جوا وآخر وحده دخلت كانت رهف كان هذا بعد ما مات أبوها وقفت عند الباب وصارت تطالع بأحمد أحمد شافها ونزل نضره للأرض وخر من البيت بس إنو عرفها إنو هي أخت حاتم بعدها قرر إنو تكون هي حبيبته وزوجته كان عمره 17 سنه يعني تقريبا أولى ثنوي يعني طايش <<هع هع
حبها وتعلق قلبه بها المهم كان يبي يوصل لها وهي نفس الشي كانت تبي توصله أخذت رقمه من جوال أخوها من دون ما يدري وارسلتله رساله تقول فيها" أنا إسمي رهف أخت حاتم أنا حبتك وأبي أتعرف عليك"
المهم بدت العلاقه بينهم تكبر وتكبر وهي كانت تطنش نواف وكانت تكرهه عشان أبوها قبل لا يموت وصى أخوها أنو يزوجها نواف وهي ما كانت تبي يوم كبر خالد طلب من أهله يخطبوها له أهله يوم سألو عنها لقيوأنها بنت مفلوته وصايعه ورفضو يزوجوها أحمد وأحمد أقتنع بكلام اهله وصار يبعد عنها تدريجيا أما هي أهلها غصبوها ع نواف وهي ما كانت تبيه بعدين تزوجته وصارت كل ما يخرج تدق ع أحمد وتجلس تبكي وتترجاه وأحمد صار ينصحها ويذكرها بزوجها وإنها لازم ما تخونه ويقول لها تصوري لو كشفك وش راح يسوي وأحيانا ما يرد عليها وغير رقم جواله كم مره لآكن ترجع تجيبه غير فرع الشركه عشان يبعد عن أخوها ويوم حملت صارت تدق كل يوم بالليل ع أحمد وتكلمه وتبكي ويوم من الأيام قبل ما يكشفها نواف بليله رد عليهاأحمد وهي صارت تبكي وتترجاه يتزوجها أحمد قال لها أنتي متزوجه وحامل بعد بعدين أنا مرتبط هي عصبت وقات الزواج بتطلق والحمل بسقط وصارت تضرب ع بطنها بقوه ويئلمها وتصارخ أحمد كان يسمع صوتها ونواف ما كن في البيت أحمد أنجن وما قدر يتحمل وما يقدر يقفل السماعه وهو يعرف إنها تضرب ع بطنها وصار يصارخ ويقول حرام عليك أنا ما راح أتزوجك رهف ربي بيسألك عنه يوم القيامه رهف هذا أما نه من زوجك بس ما فاد وقفل الخط وصار يهلوس ومن بعد هالمكالمه تدمرت نفسيته ورهف تعبت اليوم الي بعده كشفها نواف وعاد تعرفون الباقي
$$$$$$$$$$$$$
أحمد:هذا الي بيني وبينها
ولف طالع في نواف لقاه موسع عيونه ومصدوم قال له:نواف أشفيك
نواف والدموع في عيونه:هي الي كانت تضرب ع بطنها
أحمد:إيه ومن بعدها تغيرت حييييل وأهلي لاحظو كان نفسي أقابلك بس كنت متردد كنت أعرف الي يصير لك عن طريق اصحابي في الفرع حق حاتم وكان نفسي أقابلك وأقلك كل شي بس كنت خايف إنك ما تصدقني
نواف:طيب تركتك ولالا
أحمد:لا تزعجني أمس دقت علي وقالت لي أنها جابت رقم بنت عمي عصبت ورحت بالمقهي الي هي فيه وخاصمتها وهددتها أني أقول لهلها بكل شي صار بيننا وانت متزوجها
نواف مسك راسه وقال:زياد موانا الي قتلته هذا الي يفسر كلام الدكتور وهو يقول:مات بسبب ظرب متواصل ع الجمجمه والأطراف وكمان مات قبل ما أكشفها بيوم وهذا يفسر مرضها
نزلت دموعه وصار يتذكر أبوها وهو يقول له قبل لا يموت بنتي أمانه عندك بسألك أنت عنها
وصرخ بأعلى صوت:ليتك تدري وش سوت فيني بنتك من قوه الصدمه صار يصارخ وهو فاقد صوابه ويحس ان راسه بينفجر مر من قدامه زياد ومر من قدامه عمه وأبوه وأمه وحبيبته الي كانت تحبه بس طنشها عشان رهف بنت خاله أمل وحمود وهو ينصحه وأحمد وحاتم حس انه بيموت مسك راسه وصار يصارخ أحمد وقف ومسكه وصار
يقول بخوف:نواف أشفيك
وأخر شي أغمى عليه وأرتفعت حرارته أحمد مسك أطرافه كانت بادره والي مستغربه إنو كان فاتح عيونه يعني متشنج<<أنهيارعصبي

عبد العزيز شاف عروسته وتعشو أنتهت الخطوبه وراح كل واحد لبيته حمود قلقان وما يدري وش الأحوال مع أحمد ونواف شوي جا عنده محمد وقال له شفت أحمد مو موجود بالبيت
حمود:خرج هو ونواف دقيقه وبدق عليه
دق ع أحمد ويستناه يرد شوي الا رد وصوته باين عليه تعبان:ألو
حمود:أحمد وينكم
أحمد:تعال بسرعه حنا في المستشفى
حمود:ليش
أحمد:نواف صار عنده انهيار عصبي
حمود:طيب الحين جاي
حمود قال لمحمد:محمد أحمد الحين جاي
وراح المستشفي ويوم شاف أحمد قال له:أسمع أهلك يستنونك روح وانا بجلس مع نواف
أحمد:أوكي طمني عليه
حمود:أوكي
دخل وطالع بنواف بعد ما عطوه أبرة مهدئه ونام سأل الدكتور عنه وقال:الحمد لله حالته أحسن من أول ما جاء
شوي الا جوال حمود يدق:مسكه ورد:ألو
:هلا ياولدي كيفك
حمود:الحمد لله أنت كيفك يا عم
أبو نواف:الحمد لله وشفيه نواف ما يرد ع جوال
حمود:والله ياعم تعب شوي ووديته المستشفى
أبو نواف:خير ان شاء الله
حمود:أبد والله بس وعكه بسيطه إذا صحي بخليه يكلمك
أبو نواف:طيب الله يوفقك مع السلامه
حمود:مع السلامه.

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 05:17 PM
الجزء الرابع عشر
حمود يدق جواله طالع لقي نوال أخته تدق
رد:ألو
نوال:هلا حمود
حمود:هلا فيك
نوال:فينك ما شفتك بعد الخطبه
حمود:والله معليش أنا بالمستشفى
نوال:ليش؟
حمود:واحد من أخوياي تعب ورحت له
نوال:ووقت الزياره الحين
حمود:ههه لا هو دوبه دخل المستشفى نواف الي حظر خطبتك
نوال:ليش سلامات
حمود:مادري والله أحمد كان معاه بعدين أختفو ويوم دقيت ع أحمد قلي بالمستشفى عنده أنهيار عصبي
نوال:أوف شكل أحمد رفع ضغطه
حمود:هههههههههههههههههههههه حرام عليك
يلا تبين شي
نوال:لا سلامتك
حمود:تسلمي مع السلامة
نوال:مع السلامه

أحلام بغرفتها منسدحه ع السرير وجوالها قدامها ومركزه عيونها فيه تستنى رساله من عبد الرحمن
أما عبد الرحمن جالس بالصاله يستنى فتون تجي توديه غرفته شوي الا جات فتون ومسكت يده وودته غرفته وقفلت الباب وراحت وهو انسدح ع السرير وأخذ جواله وبدا يكتب الرساله لأحلام كتب لها"مساء الخير عسى ما أكون تأخرت عليك حبيبتي كيفك إن شاء الله تمام وكيف الخطبه ان شاء الله انبسطتي"
أحلام"لالا عادي الحمد لله تمام أنت كيفك والخطبه كمان كانت حلوه وايد"
عبد الرحمن"دوم ان شاء الله أنا الحمد لله تمام المهم خلينا نرجع لموظوعنا لاتردين علي الا اذا قلتلك وسوري بتأخر عشاني مو سريع في الكتابه وودي أدق عليك بس إنتي ما راح تردين علي خليها بالرسايل أحسن تاخذين راحتك في الرد وما أحرجك"
أحلام "أوكي"
عبد الرحمن" زي ما قلت لك عندي كلام كثيييييير ابي اقوله لك بس ابي اختصر انا تعبت فيصل معي وايد وكمان فتون أختي معي أوه صح ما قلتلك فيصل عرف اني احبك هو وفتون وصارو يبون يقنعوني انك تحبيني بس ما أقتنعت تعبو معي وايد لحد ان فيصل كان بيضربني من القهر بس هم ما يعرفون ليش ما أقتنعت وتصدقين في بعض الاحيان يحشرون لي وما أصير أقدر ارد عليهم وأظن انك تحبيني من كلامهم بس للأسف عقلي يقتنع وقلبي مو مقتنع خلي فتون وفيصل ع جنب وانا بسألك أنتي وبكلمك انتي في أشياء ابيك تفسرينها لي ممكن"
أحلام تكتب له والدموع ممليه عيونها"يب ممكن"
عبد الرحمن"الكلام الي قلتيه لي قبل 5 شهور بأي طريقه أفهمه يعني بتعبير وجهك ولا مضمون الكلام نفسه وضحي لي"
أنا راح أفهمكم وش السالفه <<حورية وردية
$$$$$$$$$$$
قبل خمسه شهور من عمرهم أحلام وعبد الرحمن كانو صريحين وايد مع بعض ويفهمون بعض عكس الي هم عليه الحين عبد الرحمن كان لا تضايق من أم هتان يدق ع أحلام ويكلمها ويشكي لها كل الي بخاطره وأحلام كانت تواسيه وتقول له:هذي امك ولازم تتحملها لاما تحملتها مين بيتحملها...ومن ذا الكلام
المهم الي بدا عبد الرحمن اعترف لأحلام انو يحبها وهي بدورها بادلته نفس الشعور ومضى ع هالموضوع خمس سنوات وهو ع هالحال يوم من الأيام أجتمعت العايله كالعادة في يوم خميس عبد الرحمن دق ع أحلام وقال لها أبي أشوفك
أحلام ترددت في الشي هذا وقالت له لا عبد الرحمن قعد يحاول فيها وفي انهايه أقنعها وخرجت وشافها وقعدهووياها يسولفون كانت متحجبه بس خصله من شعرها طلعت وهي ما أنتبهت لها عبد الحمن شاف الخصله ومسكها وقال لها وهويصطنع العصبيه:هذا شعرك؟
أحلام أبتسم وقالت ببرائه:أيوه
عبد الرحمن:تبغيني اضربك
أحلام:ههههه لا
وهم ما يدرون كان أبو أحلام يراقبهم ولحظة شاف عبد الرحمن مسك شعرها ثار غضبه ويوم خلصت الجمعه وراحو الناس دخلت أحلام غرفتها وقفلت الباب وراها وأنسدحت ع السرير شوي الا أبوها فتح الباب ودخل وهو معصب وقفل الباب وراه وقال بعصبيه:وش كنتي تسوين أنتي وعبد الرحمن
أحلام تبلكمة ولا قدرت ترد وبنفس الوقت تحس بنضرات أبوها حنان مو كلها عصبيه المهم مسكها من أذنها وهذي طريقته المشهورة في الظرب وصار يشدها ويقول لها:أنا عارفك وواثق فيك ومستحيل تسوين غلط وفكها ومسكها من كتوفها وقال لها بحنان:أحلام حبيبتي ما يصير تسوين كذا تدرين أبوعبد الرحمن جا وكلمني بالموظوع الي بينك انتي وعبد الرحمن بس أنا رفضت
أحلام وهي تبكي:أي موضوع
أبوها:أبو صالح لاحظ ع عبد الرحمن انو يبي يتزوجك وجا قلي بالموظوع بس أنا رفضت
أحلام:لييش
أبوها:كله عشان مصلحتك أنا ما أبي أزوج بنتي واحد مجنون
أحلام وهي تبكي:يبه عبد الرحمن مو مجنون
أبوها:إذا الحين مو مجنون بعدين صاير مجنون أحلام أنتي تعرفينه وتعرفين أهله وانتي ادرى به مني وعارفه انوبيت عمك مو مستقر وإنو في شي كبير مخبينه عن عبدالرحمن تتوقعين لو عرفه وش بيصير له اكيد بينجن
أحلام:يبه لا تبني رفضك ع شي بعلم الغيب انت ما تدري وش ربي مقدر له ولوين بيوصل بحياته واذا كان الي سواه عمي غلط فهذا غلط عمي وعبد الرحمن ماله دخل
أبوها:ما راح تفهميني انا قلت لك وأنتهى الموضوع شيلي بالك من عبد الرحمن انسيه ولا عاد تفكرين فيه وتذكرين اني ابوك وكلامي يمشي
وخرج من عندها وتركها تبكي وراه وتقول طيب اذا تركته وش بيكون عذري له وشلون اخليه غلطان في شي ما سواه مو كفايه ظلم اهله له بعد تجي انت وتزيد الطين بله
بعدها في الخميس الثاني كان عبد الرحمن يرسلها طول الاسبوع وما ترد عليه ويوم تجمعو يوم الخميس جلس ينتظرها وكانت الجمعه ببيت ابو صالح ويوم دخلت البيت كانت تتحاشى انها تشوفه المهم استناها لبعد العشاء وارسل لها رساله يقول لها"أحلام اشفيك تغيرتي علي"
وهومن عادته اذا صار يراسلها يجلس وحدة هي خرجت ويوم شافته جالس في الحديقه وحدة مشت لين عنده ودموعها تنزل وقالت له وهي تبكي:عبد الرحمن في شي لازم تعرفه
عبد الرحمن طالع فيها وقال:أشفيك تبكين قولي حبيبتي انا أسمعك
أحلام:أنا طول الخمس سنوات ما كنت اطيقك بس العب عليك الحين خلاص لا زم الي بيننا ينتهي
عبد الرحمن:لا أحلام لا تكذبين
أحلام:صارت تبكي رفعت راسها وقالت:هذي الحقيقه ما أكذب خلاص ابعد عني وانهي الي بيننا وأعتبرني مثل أي وحدة في العالم
وجت بتروح الا مسكها من كتفها وقال لها:طيب ليش؟وش السبب؟! شفتي شي مني ضايقك!
أحلام لفت وقالت:لا قلبي ما هواك
عبد الرحمن:طيب ليش تكذبين علي طول هالسنين وليش تخدعيني ووشلون تعلقيني فيك بعدين تروحين لمين اشكي همومي من امي لا ضايقتني شلون طاوعك قلبك وتكذبين
أحلام زاد بكئها ودفته وقالت:هذا من مصلحتك ولا تنسى كلامي
ودخلت البيت
وبدت قصه معاناتهم
$$$$$$$$$$$$$
نرجع للواقع
أحلام يوم قرت رسالته تذكرت كل الايام الحلوه وتذكرت المكالمات الرسايل والدموع والجروح وكل شي كان مع عبد الرحمن حنت لذيك الأيام ودها لو ترجعها بس مو بيدها وكتبت له" أضن قد انهيت الموظوع انت افهمها زي ماتبي"
عبد الرحمن"أوكي أنا فهمتها بتعابير وجهك حياتي"
عبد الرحمن"بعد في أشياء أبيك تفسرينها"
أحلام"أوكي وش تبي بعد"
عبد الرحمن"وش تفسرين قومتي من الغيبوبه ع شوفتك وكمان وش تفسرين كلام فيصل الي يقول ما شفت أحلام أبتسمت طول فترة غيبوبتك وكلام فتون يوم تقول لي إنو باين من تصرفاتك كل الي تخبينه بقلبك ويوم عرفتي اني ما صرت أعرف أمشي مو انتي ما تطيقيني شلون تنهارين وكمان دموعك وانا بالغيبوبه لاجابو سيرتي والعشاء الي ما تعشيتيه في الاستراحه عشاني كله هذا كره ولا أقدر اقول انو ضميرك تحرك"
أحلام غمت راسا في الوساده صارت تبكي وتكتب له"تقدر تقول كذا"
عبد الرحمن"أوكي ممكن أسمع صوتك ولآخر مره"
أحلام"لا ماأقدر"
عبد الرحمن"طيب بسألك سؤال ما أبيك تجاوبيني عليه جاوبي نفسك لو قالو لك عبد الرحمن قبل لا يموت قال خبّروها وشكثر كنت أحبها وهي تكذب علي ومات بعدها وش بتكون ردة فعلك"
عبد الرحمن"تصبيحن ع خير وآسف لو كنت نزلت دموعك لأن دموعك غاليه وانا ما أستاهلها وسامحيني ع كل التقصير الي قصرت وع أي غلط غلطت عليك وأعتبريني من بعد اليوم من دونك ميييييت تحت التراب"
أحلام صارت تبكي وتكتب له"انت الي سامحني انا الي عذبتك وقسيت عليك رده فعلي ومكاني راح يكون المصحة النفسيه من بعدك"
عبد الرحمن قرى كلامها وكتب لها"عرفتي وش كثر احبك متى تحسين فيني بعد ما أموت"
أحلام"عبود اعتبرني كذابه في الكلام الي قلت لك قبل خمس شهور وإنساه وكأني ما قلته بس لا تفكر في الزواج مني"
عبد الرحمن"شلون ما أتزوجك انتي تتعجزيني ما أقدر أنتي ما تفهمين"
أحلام"وانا بعد ما أقدر بس لازم نصبر حتى الله يفرجها"
عبد الرحمن"نصبر؟ ليش الجمع بتصبرين معي"
أحلام"حبيبي تطمن أنا وياك واحد والي تسويه أسوه وحطت له فيس يغمز"
عبد الرحمن أبتسم وكتب لها"هههههههه أوكي حياتي تصبحين ع خيير"
أحلام"وانت من اهل الخيير"
قفلت الجوال ونامت وهي مرتاحة راحه أول مرة تحس فيها من بعد خمس سنوات
أما عبد العزيز كان وايد فرحان وقاعد يفكر متى تكون الملكه ويبيها بسرعه<<أبو الحماااس هع هع

نواف فتح عيونه وشاف حمود وهو جالس ع الكرسي و منكس الشماغ والعقال ع وجهه ونايم ولف وقال بخاطره:أنا باقي حي غريبه شلون ما مت
ومسك يد حمود وصار يهزها يبي يصحيه ولف يبي يشوف كم الساعه لقى الساعه1:00 الليل حمود صحي وعدل الشماغ وقال لنواف:هاه كيفك الحين
نواف:تمام وين أحمد
حمود:في البيت قلتله يروح لأنو كان تعبان وجيت بداله
نواف:آآآآآآآآآه أبوي ما دق
حمود:إلا قلتله اذا صحي بيكلمك
نواف:ماأضنه الحين صاحي بكلمه بكرا
حمود:أوكي وش السالفه
نواف جلس يحكي حمود بالي صا بينه وبين أحمد بعد ما خلص
حمود:أوف يعني هي الي موتت زياد
نواف:وها الشي الي دخلني المستشفى
شوي الا جواله يدق أخذه ورد من دون ما يشوف مين:ألو
:هلا نواف
نواف:هلا والله مين
:أنا أمل اشفيك
نواف:أها سوري
أمل:اشفيك سلا مات
نواف:أبد بعدين أقلك
أمل:يخص رهف
نواف:إيه
أمل:أوكي كيفك الحين
نواف:الحمد لله تمام بس انتي شلون عرفتي اني بالمستشفى
أمل:ههههههه دقيت ع البيت ابي اكلمك وقلي أبوك انك بالمستشفى قلت ادق اطمن بعدين المفروض انت تدق ما لقيت لي كم اتصال
نواف:هههههه وربي ما شفته أصلا رديت من دون ما أشوف مين ولو عرفت انو انتي ما بردههههههه
أمل شهقت وقالت:لييييش
نواف:يقول المثل من تغلى تخلى ههههه
أمل: لا ياشيخ أصلا داقه ع البيت عشان اراضيك يالدلخ يلا مع السلامه
نواف:ههههههه مع السلامه
حمود:وت مين هذي
نواف:أمل بنت خالي
حمود:أها
نواف:هي الوحيده الي مصدقتني أنا وياها من يوم وحنا صغار زي التوأم بس تصدق ما أدري ليش من بعد ما تزوجت تغيرت علي شوي
حمود:يمكن ما كانت تبي رهف تشك فيك
نواف:لا عادي بس حتى بتصرفاتها صارت كئيبه ولحد اليوم وهي كذا ما تعطيني وجه زي أول قبل ما أتزوج
حمود:ياثور يمكن تحبك وكانت تبيك تتزوجها بس انت تزوجت رهف
نواف:واو تتوقع
حمود:أكيد
نواف:تصدق فكرت فيها
حمود:طيب ليش تسأل وربي انك خالد رقم اثنين
نواف:هههههههه بس كذا ولا كذا ما يمديني اتزوجها
حمود:ليش
نواف:اهلها ما بيوافقون سمعتي زفت
حمود:أها
نواف سرح وغمض عيونه وقال:باقي عندي امل
حمود:ياليل قلب رومنسي وباقي نوره وفاطمه بعد كلهم بس انت اختار
نواف:ههههههههههة يا غبي ما أقصد أمل بنت خالي أقصد معنى اسمها هههههههههه
حمود:ههههههههههههههههههههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسرنا ان نبدا أذاعتنا لهذا الصباح بتلاوة عطره يتلوها عليكم القارئ عبد الرحمن السديس من سوره الانفال
صالح رايح الدوام ومشغل الراديو وفي باله يسوي الخميس هذا طلعه للبر هم وعمّانه كلهم ويفلوها هناك يجلسون ثلاثه أيام ويغيرون جو وقال بيكلم ابوه بخصوص هالموضوع ويحجزون الخيام ويطلعون الخميس الجاي

أحمد نايم بالصاله من يوم ما رجع من عند نواف جلس في الصالون ونسي نفسه ونام أمه نزلت تسوي الفطور وشافته نايم نوم عميييييييييييق جات لين عنده وصحته وهي تقول:أحمدأشفيك نمت هنا قوم روح غرفتك
أحمد ما يرد لأنو بسابع نووومه شوي نزلت احلام وشافت أمها تحاول تصحيه وقالت لها:ههههه يمه لا تحاولي
أمها:تعالي ساعديني وأدخله غرفته
أحلام نزلت ومسكت يده وحطتها من ورا رقبتها وأمها نفس الشي وصارو يمشون فيه لين ما دخلوه غرفته وحطوه ع السرير وكمل نومه
أحلام طفشانه وحدها قامت اليوم بدري وراحت لغرفة محمد فتحت الباب ودخلت وسحبت اللحاف من فوقه وقفلت المكيف ولفت تطالع بشكلها في الميرايه وتقول:قوم سولف معاي طفشانه يلا محمد
محمد وصوته كله نوم:أحلااااااااااااام وخري عني
أحلام:قوووووووووووم طفشااااااانه
محمد:طيب وشدخلني فيك حرام عليك ما نمت بدري
أحلام:ياقلبي سوري ليش وش سمرك
محمد:بعدين أحكيك خليني أنام
أحلام:أوكي حبيبي نوم العوافي
محمد:قفلي الباب وراك
أحلام:طيب

صالح رجع من الدوام ودخل غرفته ونام
وعبد الرحمن كان منسدح ع الكنب في الصاله ويفرفر في جواله شوي خرجت أم هتان وقالت له وش تبي الغدا
عبد الرحمن بخاطرة:سبحان مغير الاحوال وقال لها:إلي تقدرين عليه يمه
أم هتان:أبوك دق
عبد الرحمن:لا من أول وانا عند التلفون ما حد دق
أم هتان:دق عليه وشوف متى بيجي
عبد الرحمن:أوكي الحين بدق
عبد الرحمن مسك جواله ودق ع ابوه وقال له:ألو يبه
أبو صالح:هلا يا ولدي
عبد الرحمن:وينك يبه
أبو صالح:بالشركة ليش بغيت شي
عبد الرحمن:لا بس بغيت أعرف متى بتجي
أبو صالح:شوي عندي أشغال مع العمال بتأخر
عبد الرحمن:ليش وين عبد العزيز
أبو صالح:عبد العزيز الله يهديه هو يعرف طريق الشركة أصلا بس اسم انه موضف فيها ولا ما يتعب نفسه
عبد الرحمن:ههههههههههههه طيب الحين بصحيه ويجي وانت تعال تغدا
أبو صالح:طيب استناه
عبد الرحمن:فمان الله
أبوصالح:فمان الله
عبد الرحمن قفل ونادى فتون ويوم جات قال لها:معليش روحي صحي عبد العزيز خليه يروح الشركه من الصباح وابوي ملطوع فيها
فتون:أوكي
وراحت تصحي عبد العزيز
راح عبد العزيز ورجع أبو صالح وتغدو وراح ابو صالح ينام(القيلوله)أما عبد الرحمن خرج الحديقه هو وفتون وقعد يتعلم المشي وفتون تساعده وأم هتان قاعده تتجهز عشان صالح بيوديها عند أهلها الي هم جدّانه وهو في الطريق يشاور أمه في طلعة البر
صالح:يمه وش رايك نخرج الخميس هذا البر حنا وعماني ونجلس هناك 3 ايام ونتونس
أم هتان:والله ما عندي مانع كلم أبوك وعما نك وخلنا نغير جو أحجزو الخيام ونطلع
صالح:أوكي الحين ببلغ ابوي أول بعدين بكلم عماني
أم هتان:ع راحتك

نواف هو وحمود خارجين من المستشفى حمود: أسمعني الحين ونفذ كلامي مو أقلك كلام وتروح تطنش وتسوي الي ببالك
نواف:ههههههههه وش قصدك
حمود:نواف أفهمني أهلك وأهلها والجماعه كلهم لازم يعرفون بالشي ذاك عشان يصدقونك
نواف:وربي ماراح يصدقوني بيقولو تكذب زي ما كذبت أول أقلك متى بيصدقوني
حمود:متى؟!
نواف:لا راح أحمد لحاتم وقله بالي بينه وبين رهف وحشر رهف وورا حاتم رسايلها ومكالماتها ذاك الوقت بيصدقوني
حمود:نواف شلون يروح ولد عمي بأي موقف تبي توقفه نسيت الي بيني وبينك
نواف:معليش لا ما نسيت بس برضو أنا ما بجلس كلهم يناظرون فيني بستحقار عشان شي ما سويته انت صديقي وحبيبي ع عيني وراسي بس ولد عمك مخطي صح ولالا
حمود:شلون مخطي فهمني!
نواف:مو هو وهي الي كانو مع بعض حتى بعد زواجي منها
حمود بعصبيه:نواف أحمد تركها وهي الي تزعجه
نواف:متى تركها بعد ما علقها فيه يوم صرت بتزوجها وبعد هي مجبورة علي مو برضاها
حمود بإنفعال:لا أحمد تركها من يوم ما أهله رفضو يزوجنه بنت عمك وبعد ما سمع بسمعتها وانت أدرى
نواف:ما في حل الا انو يقول لأخوها
حمود:نواف أنا صاحبك نسيت وشلون تبي تحرجني مع عمي وأهلي
نواف بعصبيه:قلت علا قتي انا وياك ما لها شغل في السالفه هو يروح ويكلم حاتم وينتهي الموضوع
حمود صار يطالع في نواف والشرر يتطاير من عيونه من كثر ما هو معصب ويقول بخاطرة:من وين طلعت هالأنانيه الي ما خبرتها فيك ع الأقل جامل أحس اني صديقك وما تبي توقفني بموقف محرج لاكن خل أنانيتك تنفعك وقال له وهو معصب ويحاول يضبط أعصابه:أوكي كلم أحمد وخله يروح يكلم ولد عمك ذا إذا إنك ما تهتم بعلاقتي معك وانا لا عاد تسأل فيني وربت ع كتفه وقال له:بس لا تنسى لازم يعرفون الشي ذاك فمان الله
نواف صار يطالع في حمود ويقول له:حمود وش بلاك سلامات
حمود ما رد وركب سيارته ومشى و يقول بخاطره:ما هقيتها منك يا نواف كذا ع الحاف وهذا كله والغلط من بنت عمك وانت تعرف بهالشي وحطيت أحمد غلطان وش بيقول عمي لو رحت انت عنده وقلت لأحمد روح كلم ولد عمي بالي بينك وبين رهف شلون ووين بحط وجهي

أحمد بغرفته ووده يقول لأحلام وما وده حس بصداع فضيع يشق راسه مسك ع راسه وصار يقول:حرام نواف راح فيها واو ما توقت رهف كذا حطت السالفه عليه وانتهى الموظوع
رفع راسه ع صوت جواله يدق طالع لقاه رقم رهف رد وهو معصب:ألو
شوي سمع صوت رهف تبكي وتقول:أحمد حس فيني
أحمد بعصبيه:شلون أحس فيك ولا حسيت فيك أصير مثل ولد عمك تاخذين حاجتك مني وبعدين تلزقين كل شي فيني وتنهي الموضوع وما كن شي صار لا معليش انتي اصلا ما عندك احساس شلون تقولين ان نواف هو الي موت زياد ببطنك وانتي الي كنتي تضربين بطنك وانتي تكلميني ووشلون تقولين ان نواف يضربك كل يوم وهوالي مداريك رهف شلون تقولين لي حس فيني وانتي ما حسيتي في ولد عمك حرام عليك تذكري أبوك وشكثر كان يحبه وشكثر كان يتمناك انتي ويا تكونو احلى اثنين وشكثر تمنى يكون حفيده منك انتي ونواف وجا هالحفيد وقتلتينه بيدينك أي قلب عندك يالخاينه وش تتوقعين ردة فعل أبوك بقتلك لحفيده الأول أبوك الي رباك وتعب عليك وعيشك أحسن عيشه حتى بعد ما مات ما خلاك تحتاجين أحد وقبل لا يموت من حبه فيك وصى أعز إنسان عنده عليك تتوقعين يكون راضي بالي سويتيه في نواف وزياد وكمان تبيني أكون الثالث لا كفايه ع ضميرك إثنين
رهف وهي تشاهق:شلون عرفت هذا كله
أحمد:قابلت نواف أمس في خطبه بنت عمي وعرفني لأني قد قابلته في العزيمه الي تعرفت عليك فيها وطلب مني أقول له بكل شي عني وعنك بعد ما قلي انو هو الي كان زوجك
رهف بصدمه:قلت له؟!!!!!!!
أحمد:هه أكييييييييد وليش ما أقول له بس للاسف يوم عرف انو انتي الي موتي زياد صار عنده انهيار عصبي ودخل المستشفى وكمان يارهف حاب أقول لك لو ما رحتي وأعترفتي لأهلك بنفسك أنا بروح عند أخوك حاتم وأقول له بكل شي وراح أوريه مكالماتك ورسايلك بعد
رهف:لا لا يا أحمد كثير علي شلون أهون عليك بهالبساطه
أحمد:لا تحاولين قلتلك وانتهى
قفل بوجهها وهي صارت تبكي وتشاهق وتقول:خلاص انتهيت قتلت ولدي وخنت أبوي الي رباني ما أستحق الحياه خلي مكاني للي يستحقه
كسرت المرايه وتناثر القزاز في الغرفه وأخذت قزازة وصارت تبكي وتجرّح عرق معصمها وتشوف الدم ينزف قدامها وتبكي جلست ع هالحال لما نزفت وقربت من العرق بعدها صرخت بقوه من الألم ونادت:يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
حاتم كان جالس في الصاله ويوم سمع صرختها قام بسرعه وراح لغرفتها وفتح الباب ولقاها غرقانه بدمها ويدها تنزف والجوال جنبها مسك يدها وحط أصبعه مكان الجرح عشان يوقف الدم بس للأسف ؟؟؟!!!

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 05:20 PM
الجزء الخامس عشر
حاتم سدح رهف وصار يقول لها:رهف ليش تسوين كذا حرام عليك
رهف وهي تقاوم دوختها:حاتم مو حرام انا أستاهل وش ابي بالحياه من بعد ما قتلت زياد وعذبت نواف حاتم نواف ماله ذنب في الي صار انتو جبرتوني عليه وانا ما كنت ابيه أنا كنت ابي اتزوج أحمد الي كان صديقك في العمل بس من بعد ما تزوجني نواف أحمد بعد عني وانا ما خليته انا الي كنت أزعجه حاتم أحمد هو إلي قابلني وانأ طلبت منه كنت استفزه عشان يجي وأقابله انا السبب بكل شي وأنا إلي يوم كنت حامل كنت اضرب بطني كل يوم عشان ماكنت أبي احمل من نواف نواف ما قصر معي انا إلي خنته كان طيب معي حيل وانأ إلي هجرته والدليل ع طيبته معاي كان بيقوله بس بس آآآآآآآآآآآآآآه بس هو.....
حاتم وهو يهزها:رهف رهف أشفيك
رهف:خليه يقول لك انا ما أقدر لا زم تعرفون انه بريء خليه يقول لك بأول ليله لي انا وياه مسكت حاتم من لياقه ثوبه وقال له وهي تصارع الألم:صدّقه بكل كلمه شوفني أعترفت لك نواف ممماااا ررااا ح يككذب عععليييك أنا الخخخااااااينه......!!!!
أرتخت يدينها وطاحت في الأرض وصارت أطرافها بارده
حاتم مو مصدق الكلام الي قالته طالع فيها وقال وهو يرتجف و يبكي:ررههف ليييييييش تسوين كذا طيح راسه عليها وصار يبكي وهو وياها الي سكنو بهالبيت وحدهم من عقب طلاق ابوهم لأمهم وبعد كذا وفات أبوهم

نواف وأمه وأبوه قاعدين يتغدون شوي الا جوال ابو نواف يدق قام نواف وجابه له وقال يبه عمي يدق
أبو نواف:رد عليه انت
نواف:الو
عمه:الو السلام عليكم
نواف:وعليكم السلام هلا والله بعمي فايز <<أخو أبوه الثاني وهو مو متزوج
فايز:هلا فيك حبيبي وين أبوك
نواف:يتغدى بغيت شي سم
فايز:لا أبد بس أبي أبلغه بشي ضروري
نواف:أوكي خذه معاك
مد لأبوه بالجوال وقال له بصوت واطي:يبه يقول يبي يقول لك شي ضروري المكان عنده صجه
أبو نواف أخذ الجوال وقال:هلا فايز
فايز:كيفك شلونك عساك تمام
أبو نواف:تمام والله انت كيفك؟
فايز:تمام اسمع بغيت أقول لكم انت ونواف وأم نواف تعالو لمستشفى ال....... الحين ضروري
أبو نواف:ليش عسى خير ان شاء الله
فايز:رهف بتموت ولازم تجون
أبو نواف بصدمه:شلون ليش
فايز:أبد حاولت تنتحر ونزفت كثير ويمكن تموت هذا كلام الدكتور
أبو نواف:خير ان شاء الله الحين جايين
قفل منه وحط يدينه ع راسه وقال:الله يسامحك يا نواف سببت للبنت حاله نفسيه
نواف بقلق:يبه وش السالفه
أبو نواف:رهف بنت عمك حاولت تنتحر
نواف:طيب شدخلني فيها ومو انا الي وصلتها لهالحال
أبو نواف:نروح لها الحين بالمستشفى ونشوف
أم نواف:الحين تغدا أول
أبو نواف بعصبيه:شلون اتغدا وبنت اخوي الي اكثر ما وصى عليها رايحه للموت وبسبب ولدي يلا قومو مشينا بيمديكم ع الغدا
أم نواف:يلا مشينا
وقامت تشيل الصحون أما أبو نواف طلع فوق عشان يلبس ونواف جالس مكانه ويفكر ويقول بخاطرة:يمكن عشان ضميرها تحرك استوعبه انها قتلت ولدها
شوي ويحس قلبه بيوقف ويحس انو متخدر وما يشوف زين غمض عيونه وسار ياخذ نفس عميق لين ما حس انو تحسن وقلبه ناغزه ع رهف ما يدري ليش خايف عليها وقلقان سند راسه للكنب وقال بخاطرة:وش هالقلق من وين جى لا لايكون رجع كابوس حبها لا يا قلبي انت كرهتها لا تحبها الحين لالا المفروض ما أخاف وأحن عليها وهي ما حنت ع زياد وموتته بس لوكان زياد مامات أكيد بتكون هي امه ومصدر حنانه آآآآآآآآه يا زياد قلي أحن عليها ولا لا
أبوه نزل وشافه ع هالحال وقال له:نواف يلا قوم
نواف وهو يقوم:أوكي يبه يلا
ركبو السياره ومشو للمستشفى

بيت أبو صالح
صالح كلم ابوه بسالفه البر ووافق ابوه وهو الحين ما سك جواله ويدق ع الشباب أول واحد دق عليه هو بندر وما طول الا جاه الرد:الو هلا بصويلح
صالح:هلا فيك ياقلبي كيفك
بندر: تمام انت كيفك
صالح:تمام اسمع ماني مطول بس حبيت اقول لك يوم الخميس هذا بتكون جمعتنا بالبر اوكي
بندر عجبته الفكرة وقال:يا سلااااااااااااااام وربي بيكون فلللللللللله هع
صالح:هههههههههههه زين انك تحمست
بندر:هههههههه يلا فمان الله بخبرالعايله
صالح:أي والله تعمل فيه معروف ما فيني ادقدق ع أخوانك بلغهم وانا ببلغ عيال عمو ع قول خالد
بندر:هههههههههههه أوكي سلام
صالح:سلام
قفل منه ودق ع خالد وطول بالانتظار شوي الا جاه الرد من خالد وهو مفلسع:ألو
صالح:بسم الله وشفيك
خالد:وش ذا الازعاج ما رديت لا عاد تدق فاهم ولالا
صالح:اسم الله عليك هذي اول مرة ادق تأكد وشوي شوي يا عمو
خالد:المهم وش تبي
صالح:لا بطلت دام ذا اسلوبك
خالد:يعني تبي تحمسني سوقها احسن لك
صالح:الحين اشفيك معصب
خالد:دوبني قايم من النوم تبيني اقوم انكت لك مثلا
صالح:هههههههههههههههههههههههههههههههه عشان كذا بقول لك خبر اخليك تجيني جري من الحماس
خالد:تصدق حمستني قول اخلص ياخبل
صالح:يوم الخميس بتكون الجمعه في البر يعني بالعربي تعال انت وأخوانك عشان ندور لنا خيام
خالد:أوكي تبي شي ثاني
صالح:إيه
خالد:هاه
صالح:روح اشرب لك شاهي عشا تروق فمان الله
خالد:فمان الله

حمود بالحديقه جالس ويفكر في الموقف الي صار له مع نواف أمس ويقول بخاطره:وش قاعد يسوي الحين نواف ياربيي ما دق ولا سأل يلا عوافي هو الغلطان
وقام وقال:خليني اقوم أحجز مع الشباب الخيام

الدكتوره:المريزه في حاله خطره ولا زم لها دم والتلاقه فضيانه من الدم عندكو متبرع ولا لا
حاتم:أنا راح اتبرع
الدكتوره:أوكي تتطابق فصيله دمك مع المريزه
حاتم:مادري بس فصيله دمي b
الدكتوره:لا ما ينفعش هي فصيله دمها a لازم يزيها يا o
نواف واقف وهو الوحيد الي فصيله دمه oوكلهم يناظرنه يبونه يتبرع لها وهوحاير يخليها تموت مثل ماموتت زياد ولا يعطيها من دمه وتعيش حياتها صار يشوف طيف زياد يمر قدامه ويقول له:لا يابابا خليها تذوق العذاب
ونفسه تقول له:اعطيها زياد كان ببطنها وهي أمه وهو أخذ من دمها والمسامح كريم
وقتها نزلت دموعه وقال:أنا يا دكتورة راح اتبرع
الدكتورة:شو فصيله دمك
نواف:o
الدكتوره:أتفزل يا فندم غرفه فحص الدم
نواف دخل الغرفه وانسدح ع السرير الممرضه شدت يده الحزام وقالت:شد يدك
نواف شد يده وغمض عيونه وصار يقول بخاطره:حمود ليش تزعل أبي اعرف منك إلي اسويه الحين صح ولا غلط
دخلت الابره بيده وصار دمه ينسحب وهو يشوفه وقال لها:كم لتر بتحتاج
الممرضه:3 لتر
نواف سكت ولف وجهه وقال بخاطره:ليش يارهف تسوين كذا اخطيتي بحقي وتخطين بحق نفسك بعد
رهف في الغرفه مغمضه عيونها وفاقده الوعي حاتم جالس جنبه وماسك يدها ودموعه تنزل مو مصدق ومو مستوعب إلي سوته ومو عارف شلون يقول لعمّانه وكيف يعتذر من نواف وهل نواف بيسامحه هو وأبوه ولالا صار يطالع فيها ويقول بخاطرة:ليش يارهف إنا من بعد مامات ابوي ما قصرت عليك ليش تخونيني شلون بخبر نواف ومستحيل يسامحني فك يدها وضعط ع أسنانه وقال بعد هو إلي بيتبرع لك يالجافيه أي قلب تمليكين
شوي دخلت الدكتوره بالدم ودخلت الإبره بيد رهف وحطت مغذيه الدم في جهاز منع تخثر الدم
حاتم خرج من عند رهف وراح لنواف وقال له:نواف أبي اكلمك شوي
نواف راح له وهو مشمر يده وما سك ع مكان سحب الدم إلي يعوره حييييييل
حاتم:أنا عرفت كل شي من رهف قبل لا يغمى عليها وأبي منك تسامحني
نواف طالع فيه وابتسم وقال:مو انت إلي غلطت وانأ وياك ما بيننا شي وغمز له وقال:زي ما قلت لك أولاد عم
حاتم ابتسم وقال:طيب رهف قالتلي كانت بتقول لي عن شي قالت لازم تعرفه بس أغمى عليها قبل لا تقول لي وقالت لي إنها ما تقدر تقول وكمان قالت خل نواف يقول لك عن أول ليله بيننا
نواف شخص بعيونه ونزل راسه وما قدر يتكلم
حاتم:نواف قول أشفيك
نواف:شلون أقول لك راح تتحطم وايد
حاتم:نواف لازم اعرف هالشي
نواف:دام انك مصر راح أقول لك رهف يوم تزوجتها ما كانت شريفه يعني ما كنت اول واحد تشوفه
حاتم أنصدم وقال:نواف من جد طيب ليش أنا ما قصرت معاها شلون تسوي كذا
دف نواف وهو معصب ومتجه لغرفت رهف وقال:ماماتت أنا بموتها
نواف مسكه وقال:لا حاتم تعوذ من الشيطان
بس حاتم فلت من يده نواف صارخ ع أبوه وقال:يبه أمسكه لا يدخل عندها
مسكوه عمانه وصارو يهدونه لين ما هدي وعلمهم بالسالفه كلهم أنصدمو وأعتذرو لنواف ع كل إلي سووه فيه دخل نواف عندها يبي يشوفها ويوم دخل جلس شوي الا رعف فتحت عيونها ولفت وطالعت فيه يوم شافت نواف شهقت وقال وهي تبكي:شلون ليش ما مت وانت وش إلي جابك وش تبي مني خلاص أعترفت بكل شي
نواف:بغيت أتطمن ع أم زياد إلي ما يفارقني حتى بمنامي
رهف ما ردت وصارت تبكي وقالت:خلاص يا نواف ما عاد يربطني فيك شي زياد مات وانأ اعترفت بكل شي
طالع فيها وقال وهو يأشر ع مغذية الدم:الا باقي الدم
رهف لفت وطالعت لقيت مده يتدفق بشرايينها وطالعت فيه وهي مصدومه وقالت:هذا دمك وكملت وهي تبكي:ليش يانواف ليش ما خليتني اموت وربي استر لي
نواف:هه هالدم مو لك هذا بدل إلي خذاه زياد من جسمك أما انا ماراح تشوفيني مرة ثانيه راح أتزوج حبيت أشكرك ع إعترافك بس ممكن أعرف وش إلي خلى الثعلب يعترف
رهف:أحمد هو إلي اجبرني اعترف
نواف:شلون أجبرك
رهف:تقدر تقول صحى ضميري
نواف:أها يلا سلام

بيت أبو صالح
عبد الرحمن جالس في الحديقه شوي الا يدخل أبوه وهو يكلم بالجوال عبد الرحمن جذبه منظر أبوه وصار يطالع فيه شوي الا لقط له كم كلمه سمع أبوه يقول:شلون لا أنت افهمني مو الحين الحين نفسيته تعبانه يعني تبينا نزيد الطين بله كيف لالا ان شاء الله تتحسن لالا ما عليك ازهلها لا لا تتدخل هذا ولدي قلت لك انا بأتصرف بعدين انت مالك يد بالموضوع لاتدخل شلون تقله تبي تدمرة انت انا قايله قايله أحن ولا ما أحن انت مالك دخل اذا مرض انا بعالجه وانأ بتعب انت لا تدخل وأكفنا شرك
قفل الجوال ودخل البيت وترك عبد الرحمن تايه في الحديقه مين هذا إلي يتكلم عنه وهو يقصده ولالا عبد الرحمن متأكد انو يقصده ومن ذيك اللحظه قرر انو يراقب ابوه بكل شي ويعرف وش الشي إلي ما يعرف<<<<<نسيت أقلكم في التعريف عبد الرحمن ملقوف
المهم قام وصار يمشي ع الجدار ويختبر نفسم ويبعد عن الجدار شوي بعدين يرجع دخل البيت ولقى ابوه جالس في الصاله جلس قباله وقال:يبه إلي كنت تكلمه قبل شوي مين
أبو صالح:خالك !ليش؟!
عبد الرحمن لا أبد بس أسأل
أبو صالح:يبه بتروح معنا للبر
عبد الرحمن:مدري والله
أبو صالح:تعال ولا تشيل هم أخوانك بيساعدونك
عبد الرحمن:أوكي يبه بس بغيت أقول لك شي
أبو صالح:قول إلي تبي
عبد الرحمن:مين إلي كنت تتكلم عنه مع خال
أبو صالح تبلكم وما حب يبين لعبد الرحمن وقال له:ما شاء الله وانت من أول تسمعنا
عبد الرحمن:لا بس شدني منضرك ولقطت كم كلمه
أبو صالح:واحد من العمال بالشركه
عبد الرحمن:أهاا بس يبه قلت هو ولدي وانأ بتكفل به شلون صار عامل بالشركه
أبو صالح توتر حيل وقام وقال:شوف حبيبي أنا أبوك ما تستخدم معي اسلوبك ذا تفهم ولالا
عبد الرحمن:فاهم يبه ما يحتاج فاهمك
أبو صالح راح لغرفة النوم وطلب من ام هتان تجي يوم راحت ودخلت عنده قال لها وهو يقفل الباب:تعالي وش بلا أخوك مستعجل
أم هتان:مادري والله بس انو تأثر من عبد الرحمن يوم عرف انو ما يمشي
أبو صالح بصراخ:وهو وش دخله شوفي أهلك لا يتدخلون في ولدي تفهمين ولالا ولا يقولي انا بقول له اذا ما قلت له ولدي بكيفي اقول له متى ما أبي
أم هتان:طيب طيب بس حتى هم جدانه
أبو صالح:مالهم دخل خلاص أخوك ذا لا عاد يدق علي ويناقشني بهالموظوع وش يبون أصلا اهلك ما يبون مصلحته يبون يجننونه لي والدليل معاملتك له يعبونك كلام عشان أقله ما لكم دخل بهالشي
أم هتان صارت تبكي وما ترد آخر شي قال لها:أطلعي برا رفعتي ضعطي أعوذ بالله منك لعنك الله ولعن أهلك من وراك يالكلاب أطلعي برا
قبل لا تخرج أم هتان عبد الرحمن كان عند الباب يوم حس انها طالعه دخل الحمام وكأنو دوبه خارج منه
خرجت أم هتان من الغرفه وهي تبكي عبد الرحمن شافها وقال:يمه وش هالصراخ ووشفيك تبكين
أم هتان:لا تشيل هم ياولدي بس أبوك متنرفز
عبد الرحمن:وشلون أبوي متنرفز إذغ هو متنرفز انتي وش دخلك تبكين
أم هتان:كان يخاصمني
عبد الرحمن:ليش؟!<<أبو اللقافه هع
أم هتان:موظوع بين أبوك وأهلي لا تتعب نفسك ولا تشيل هم سالفه وبتنتهي
عبد الرحمن:الله يعديها ع خير
نزل من الدرج وأمه تساعده وجلس في الصالون صار يمشي وحده بس ع الجدار والدرج ما يقدر ينزل وحده المهم جلس في الصاله وأخذ جواله وأرسل لأحلام رساله"فاضيه يا قلبي"
أحلام"يب أكيد طفشان"
عبد الرحمن"ههه حفظتيني"
أحلام"ههههههه يب أكيد"
عبد الرحمن"زين بتجين طلعه البر ولالا"
أحلام"أكييييييييييييد ليش ما بتجي؟!!؟"
عبد الرحمن"مادري ما بي أجي عشان ما بيكون فله تعرفين البر ما فيه جدران امشي عليها وما بزعج الشباب ساعدوني ساعدوني"
أحلام"لا عبوووود تعال وأنا بساعدك 24 ساعه معاك"
عبد الرحمن"هههههههههه عادي وحدنا هع"
أحلام أنحرجت وكتبت"هههههههه لالا"
عبد الرحمن"أوكي بشوف"
أحلام"عبد الرحمن تتغلى"
عبد الرحمن"ههههههه لا والله بس لو أتغلى من حقي هه"
أحلام"خلاص ما بتروح كمان انا مابروح"
عبد الرحمن"ليش"
أحلام"وش اروح اسوي ادور ع عقلي نثلا"
عبد الرحمن"لا حلوم بلا غباء وربي لو أقدر بروح انتي روحي تونسي مع البنات"
أحلام"لا مابي ما في وناسه من دونك"
عبد الرحمن"ياقلبي حلوم وربي ما أقدر روحي انتي"
أحلام"من جدك ما بتروح"
عبد الرحمن"إيه من جد"
أحلام"لا عبد الرحمن بلا غباء خلينا نروح كلنا"
عبد الرحمن"وربي نفسي بس ورطه ما أقدر"
أحلام"وش إلي ما تقدر بلا غباء وش فيها لو طلبت الشباب يساعدونك عبود وربي بزعل حرام عليك من أول أستنى هالخرجه"
عبد الرحمن"واو ياقلبي يعني بخرب عليك الروحه حياتي انتي روحي لا تربطين نفسك فيني"
أحلام"لا ياشيخ أصلا ماني رايحة الا عشانك"
عبد الرحمن أنحرج وكتب"ههههههه وربي أحرجتيني أوكي أجلسي معاي بالبيت ونفلها"
أحلام"تنكت!"
عبد الرحمن"لا وربي من جد"
أحلام"هههههه وربي ما عندي مانع"
عبد الرحمن" خلاص تعالي"
أحلام"هههههههههه وربي انك دلخ"
عبد الرحمن"بغرفتي بعد هع"
أحلام أنحرجت واااااااااااااايد وما تعرف وش ترد شوي ارسل"ألووووووووو"
أحلام"معاك معاك"
عبد الرحمن"شكلك منتي فاضيه"
أحلام"إلا وربي فاضيه"
عبد الرحمن" أوكي حبيبتي الحين بروح مراجعتي بالمستشفى إذا رجعت بكلمك"
أحلام"أوكي بس لازم تجي في الطلعه"
عبد الرحمن"إن شاء الله يلا حبيبتي باي"
أحلام"بايات طمني عليك إذا رجعت"
عبد الرحمن"أوكي حبيبتي مع السلامه"
خرج وركب مع صالح في السياره وأتجهو للمستشفى يوم دخلو المستشفى وراحو عند الدكتور بدا الدكتور يختبر عبد الرحمن إختبارات الذكاء عشان يشوف تحسن مستوى الذكاء عن اول وأختبره أختبار المشي وأختبره إختبار القدرة ع تحمل الصدمات وقال:الحمد لله عبد الرحمن يتحسن بشكل سريع من كل النواحي الناحيه الفكريه والجسديه وإن شاء الله عن قريب يرجع طبيعي
صالح:إن شاء الله تسلم يادكتور
الدكتور:الله يسلمك هذا هو التقرير والمراجعه الثانيه الإسبوع الجاي
صالح أخذ التقرير وقال:أوكي شكرا يادكتور
وخرجو من المستشفى عبد الرحمن أرسل لأحلام"حبي دوبني خارج من المستشفى الحمد لله الدكتور يقول إني أتحسن بسرعه ولي مراجعه الإسبوع الجاي هع ما شاء الله عليه"
أحلام"هههههههه عقبال عافيتك إن شاء الله"
عبد الرحمن"إن شاء الله"
أحلام"هاه حبيبي بتجي البر ولا لا"
عبد الرحمن"حبيبتي ما أقدر أجي"
أحلام"عبوووووووووود وربي بزعل"
عبد الرحمن"لا تزعلين أنتي روحي ولا تربطين نفسك فيني"
أحلام"عبدالرحمن لا تستهبل قلت ماني رايحه إذا ما بتروح وش أروح أسوي أصلا ما بروح إلا عشانك عبوووووووود تكفى تعال عشان خاطري"
عبد الرحمن"خلاص والله انك أحرجتيني بس عشان خاطرك ياقلبي"
أحلام"يلا بروح أصلي لا تكذب علي وربي لو ماجيت لأقوم الدنيا"
عبد الرحمن"ههههههههه أوكي حبيبتي بجي"
أحلام"يلا باي"
عبد الرحمن"باااااااااااي"

أم أحمد تتجهز للبر لأنو اليوم الربوع وبناتها يساعدونها ومحمد جالس في الصاله وحده يتفرج في التلفزيون شوي الا أحلام قالت له:محمد قوم ساعدنا شوفك جالس لا شغل ولا مشغلة
محمد:وش تبوني أسوي
أحلام:قوم شيل هالأغراض وحطها بالسيارة مو بكره بنروح مع الفجر
أحلام السيارة في الموقف مو برا روحي حطيها انتي
أحلام وهي تسحبه من يده:قووووووووم انت بتوديها ظهري انكسر وتبيني اشيلها والله ثقيله علي
محمد:أوكي بسوم تساعدك
أحلام:ماني شايلتها انت بتشيلها
محمد وهو يقوم:الله يعينني عليك نشبه بكل ما تعنيه الكلمه الله يكون بعون عبد الرحمن
أحلام:هههههههه أنا نشبة والله انك ما تستحي ع الأقل مو قدامي
محمد:لا حبيبتي انا ما عندي شغل الغيبه والنميمه
أحلام:هههههههههههههههههه الله يسامحك

نواف جالس في البيت وهو محووس وما يدري ليش من بعد ما دخلت رهف المستشفى صار يحس بضيق شديد صار يفكر بتصرفه ويقول بخاطره: وش إلي دفعني اتبرع لها يعني رجعت أحبها زي أول لالا مو الحيييين ولا زي ما قلت عشان زياد ياربييييييي وش هاضيييق إلي فيني يارب فرجها يارب
مسك جواله ودق ع حمودالي صار له كم يوم ما دق عليه جلس يستناه يرد بس حمود يوم شاف انو نواف المتصل ما رد وطنش الاتصال
شوي رجع دق مرا ثانيه وحمود ما يرد نواف أرسل لحمود رساله وكتب له فيها"حمود تكفى رد وربي محتاجك حييييل"
حمود قرى الرساله ومامداه الا ونواف يدق مسك الجوال ورد وقال:ألو
نواف:الو حمود كيفك
حمود:تمام
نواف:حمود فاضي
حمود:إيه ليش
نواف:بمرك الحين عادي
حمود:كلمت أحمد
نواف:لا ولا راح أكلمه
حمود:تسوقها انت؟
نواف:لا وربي من جد
حمود:أوكي وش تبي
نواف:أبي أكلمك بموضوع
حمود:أوكي يتعلق برهف
نواف:يب
حمود:طيب قول
نواف:حمودبمرك ونتكلم برا
حمود:أوكي استناك
نواف:فمان الله
حمود:مع السلامه

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 05:22 PM
الجزء السادس عشر
حمود جالس يستنى نواف عشان يخرج معاه شوي الا نواف يدق ع جواله رد:ألو هلا
نواف:حمود يلا انا عند الباب
حمود:أوكي خارج
خرج وركب معاه وانطلقو للبحر مكانهم المعتاد وصلو ونزلو وجلسو بمكانهم إلي بكل مرة
نواف وهو يطالع في البحر:حمود باقي زعلان
حمود طالع في نواف ولا حظ الحزن في عيونه وقال:ههههههه لا
وكمل وهو يربت ع كتفه: تبي تفض فض انا بالخدمة
نواف ابتسم وقال: تفهمني ما شاء الله
حمود:أفا كيف ما أفهمك المهم
نواف طالع فيه وقال وهو يتنهد:رهف اعترفت
حمود:من جد!!!
نواف: إيه
حمود:طيب وش فيك متضايق
نواف:مادري بقولك السالفه وانت قلي إلي سويته صح ولا غلط
حمود:أوكي قول
نواف:رهف قبل لا تعترف حاولت تنتحر
حمود:شلون؟!
نواف:والله من جد شقت يدها بقزازه من المرايه حقتها ونزفت كثير وقبل لا يغمى عليها قالت لأخوها حاتم بكل شي ع بالها بتموت حاتم لحقها ووداها المستشفى اسعفوها وقالو تحتاج دم وما حد يطابق فصيلتها الا انا
قاطعه حمود وقال بسخريه:وتبرعت لها
نواف:إيه
حمود:ما شاء الله عليك حنين الله لا يحرمك مني قول أمين
نواف طالع في حمود وقال:آمين
حمود:من جدك ولا تستهبل
نواف:أجل اخليها تموت
حمود:ووشلون هي خلت ولدك يموت
نواف:هي ما عندها قلب أنا عندي قلب
حمود بإنفعال:يا شيخ لو ماتت أرحم لك كان هالشي بيدك بس انت غبي
نواف:حمود حط نفسك مكاني
حمود:وش إلي خلاك تسامحها أصلا
نواف نزل راسه وقال تذكرت ان زياد أخذ من دمها قلت أرد لها إلي خذاه زياد منها
حمود طالع في نواف وحزن عليه كثير وقال له بهدوء:صدقني إنك طيب بس هي ما عرفت تقدرك أوكي صار إلي صار وانتهى الموضوع انت الحين روح أخطب وأتزوج بس لحظه وش إلي خلاها تعترف
نواف:أحمد
حمود بعصبيه:نواف ليش تكذب علي وتقولي ما كلمته يعني سويتها
نواف:لالا وربي ما كلمته هي تقول انوهو صحى ضميرها ع ما قالت
حمود:من جد
نواف:والله
حمود:زين سوي إلي قلت لك روح أخطب وتزوج
نواف:زين وانت وفتون
حمود:هه نسيت أقلك تحب ولد عمي خالد
نواف:كذااااااااااااااااااااب!!!
حمود:وربي هي قالت لي ع المسن
نواف:وهو يحبها
حمود:لا يحب أختها
نواف:تسوقها؟!
حمود:ههههههه لا والله من جد هو يحب اختها
نواف:وأختها تحبه؟
حمود:أممممممممم تقريبا
نواف:ياليييل كيف بتعيش هذي
حمود:مادري أنا فكرت أكون معاها زي أخوها لين ما تعرف بنفسها أني أحبها
نواف:لا بين لها
حمود:لا بينت لها لين ماشبعت تسكتني
نواف:أوكي حاول تكون انت توأمها يعني خليها تثق فيك وتصير تشكي لك من خالد انو ما يعبرها بعدين هي بتحس انك تحبها
حمود ضرب نواف بقوة ع ظهره وقال:حركااااااااااااات تعرف في لهالحركات
نواف:آآآآآآآآآه عربجي بشويش
حمود:ههههههههههههههههههههههه

نوال وعبد العزيز قاعدين يتراسلون عبد العزيز أرسل لنوال "حبيبتي متى تبين تكون الملكه "
نوال"والله مادري انت متى تبي"
عبد العزيز"أبوي يقول خلها قبل الزواج بكم يوم وانأ مابي أبي تكون الإسبوع الجاي ع الاكثر"
نوال"هههههههه طيب وع الأقل"
عبد العزيز"ههههههههه بكره"
نوال"أوكي خليها الشهر الجاي"
عبد العزيز"ياقلبي الشهر الجاي الزواج"
نوال"لا باقي ما قضيت شي"
عبد العزيز"عادي أنا أقضيلك"
نوال"لا عزوز من جد لا تستهبل"
عبد العزيز"ليش إن شاء الله متى تبين الزواج"
نوال"السنه الجايه"
عبد العزيز"ومين فيه يتحمل لالسنه الجايه والله ما عاد فيني صبر"
نوال أنحرجت وكتبت له"لا الشهر الجاي مرا قريييب ما أقدر أخلص كل شي بشهر"
عبد العزيز"إلي تقدرين عليه خلصيه والي ما يمديك أكمله لك أنا"
نوال"والله راسك يابس طيب متى بالضبط"
عبد العزيز تحمس وكتب"أمممممم أوكي بعد ما نرجع من البر بيومين"
نوال"عزوز لا تقول من جد"
عبد العزيز" إلا من جد خلاص لمتى أنتظر"
نوال"ما طولت عليك أنا حتى تقولي أنتظر إلي يسمعك يقول لنا 7 سنين مخطوبين ما لنا كم يوم"
عبد العزيز"الحين إشفيك زعلتي أنتي تبينها الشهر الجاي ليش ننتظر لشهر الجاي نوال إلي قلته بيتنفذ سوري إذا بضغط عليك مالو داعي تزعلين"
نوال"أوكي بكيفك أنا ما زعلت بس دامك بتنفذ إلي براسك ليش تسألني"
عبد العزيز"حياتي لا تقلبينها زعل أوكي حددي وقت ثاني بس غير الشهر الجاي لأنو مرا بعيييييد"
نوال"لا خلاص زي ما قلت انت"
عبد العزيز"نوال ليش تزعلين أنا ماقلت شي يزعل خلاص الشهر الجاي دامك مصرة"
نوال"حبيبي ما زعلت مو انت قلت لي أحدد وقت ثاني أوكي زي ما قلت"
عبد العزيز"أكييييييييد مو زعلانه"
نوال"ههههههههه لا وربي مو زعلانه"
عبد العزيز"فديتك ياقلبي موووووووووووووووووحه"
نوال"هههههههه موووووووووووووووووووحه"

بندر بغرفته جالس بعد ما قرر إنو بعد هالطلعه يخطب أسماء أرسل لها رساله يقول فيها
"\.....حبيبي...../
بسألك؟!!؟
ليه الهوا منك وفيك؟!
ليه المشاعر ما تعيش الا بساعة شوفتك؟!
ليه المحبه والوفا وأبيات شعري تهتويك؟!
وليه انت وبس إلي أموت ببسمتك؟!!!...
تدري لو مرة أقول إني!!!
||كرهتك||
يرجع علي الصدى ويقول
||الله ما أكبر كذبتك||"
أسماء وصلتها الرساله وقرتها وأبتسمت بس ما ردت لأنها زعلانه منه من أول وما تبي ترد المهم بندر جالس يستناها متى ترد وفي النهايه كتب لها"أسوم لايكون باقي زعلانه وربي ما قصدت شيء"
أسما برضو قرت وما ردت
بندر رجع وأرسل لها"ألووووووووووووووووووووووو"
وأسماء ما ترد وأرسل مرة ثانيه"أسوووووووووووووووووم وينك هع لا يكون نايمه وأزعجتك المهم أنا شريت بلاك بيري وإذا تقديرن أشتري عشان أخذ البن حقك ونتونس أوكي حبيبتي متى ما تصحين ردي علي وإذا ما رديت إعرفي إني نايم"
أحلام كانت واقفه عند الجول ويوم رن رنه الرساله ع طول فتحتها وهو مو جوالها بس اللقافه تسوي أكثر شافت الرساله وعرفت إنو في محادثه قبل قرت الرسايل إلي أرسلها كلها وعرفت إنو أسماء ما ترد عليه راحت عند أسماء وقال لها :بندر دق يبي يكلمك
أسماء بإرتباك:من جد
أحلام:إيه بس قلت له نايمه
أسماء:ليييش
أحلام:ليش تبين تكلمينه
أسماء:إيه في شي أبي أقوله له
أحلام:سوري بس ماحبيت يتلون وجهك بألوان الطيف وأنتي تكلمينه
أسماء:أوووووووووف أحلام مرا ثانيه لا تتلقفين وتردين ع جوال مو جوالك
أحلام خرجت من الغرفة وجلست جنب أمها وقالت بصوت عالي وهي تحضن أمها:وش أسوي دام اللقافه وراثه بعايلتها
أسماء:ياشيخه تعرفين تنكتين
أم أحمد:فكيني يا بنتي خنقتيني
أحلام:وش أسوي أحبببببببببببببببك حيييل
وباست أمها بقووووه ع خدها وحضنتها بقوه
أم أحمد:أحلاااااااااام شوي شوي
أحلام:ههههههههه
وقربت خدها من فم أمها وصارت تقول:ما بوخر عنك إلا إذا بستيني بقووووووووه زي ما بستك قبل شوي يلا
أم أحمد وهي تضحك باستها بقوه في خدها وقالت:يلا تقلعي
أحلام:ههههههههه ونادت بصوت عالي:محمد
محمد كان في المطبخ وقال:هلاااااااااااااااا
أحلام:أمي تقول لي تقلعي
محمد:ههههههههههههه تستاهلين أكيد إنك غلطانه
أحلام:مو غلطانه بس عشان بستها في خدها وخليتها تبوسني
أم أحمد:لا حرام عليك فكيتي ضرسي أما بوستك مو بوسه
أحلام: ياقلبي عورتك
وقربت منها وباستها بوسه أقوى من أول أم أحمد صارت تصارخ وتقول:ضرسييييييييي حرام عليك
محمد جا وجلس يضحك ع أشكالهم
شوي ألا دخل أحمد وهو مهلوك حييييييل وباين بوجهه التعب والنكد وأنواع الحزن أحلام لفتها شكله أما محمد مو مهتم خاصه بعد إلي سواه قدامه
أحلام كانت جالسه جنب محمد وقامت ع طول محمد مسكها من يدها وقال لها:على وين؟
أحلام:شويه وجايه
محمد:إذا بتروحين عند أحمد أجلسي مو ضروري تروحين خليه يولع حرايق بعد
أحلام:ليش سوالك شي
محمد:بعدين أقلك
أحلام:أوكي أنا رايحه له
وراحت عنده لقيته جالس بغرفته وساند راسه ع الجدار والدموع متجمعه في عيونه جلست جنبه وقالت:أحمد أشفيك
أحمد:رهف بالمستشفى حاولت تنتحر
أحلام:بحريقه وليش مهتم لها
أحمد:لأنو حاولت تنتحر بعد ما كلمتها
أحلام:شلون؟! دقيت عليها
أحمد:لا هي إلي دقت
أحلام:أوكي وإذا؟! أصلا انت وين كنت؟
أحمد:مع نواف ولد عمها وصاحب حمود
أحلام:إيه أعرف قلي محمد إلحين ولد عمها إلي كان متزوجها
أحمد :إيه
وحكاها بالسالفه إلي صارت بينه وبين نواف
أحلام تأثرت حيل وصارت تبكي وقال:حرام عليها زياد وش ذنبه
أحمد:ماني ندمان الا إنها كانت تضربه لا صارت تكلمني وأسمع صوتها وهي تتألم
محمد دخل وهو إلي كان يسمعهم من أول وقال:أحلام لا تصدقينه كذاب
أحلام لفت وطالعت في محمد وقالت:محمد من أول تسمع
محمد:إيه من أول
ولف في أحمد وقال له:تتذكر يوم كنت معاها بالمقهى وتكذب علينا نسيتها نسيتها غير انت وياها بحريقه ما يهمني إلا وجدان إلي بانيه أحلامها عليك تحطمت منك حييييييل وما كنت تفكر فيك
أحمد عصب وقال:لا تقول إنك قلت لها بالي صار
محمد:وليش تبيني أخليها ع عماها معاك
أحمد قام ومسك محمد من لياقه القميص وقال له:لا تتدخل بيني وبينها انت آخر واحد تتكلم فاهم ولالا
محمد وهو يفك يد أحمد:حرام عليك تخدعها
أحمد خرج من الغرفه وراح وأخذ جوال محمد وصار يفتش فيه ويشوف الرسايل والمكالمات بس ما لقى ولا مكالمه لوجدان وراح وصار يدور في غرفته لأنو عرف إنو عندة شريحة ثانيه لين ما لقى الشريحه في الدرج أخذها وحطها بجواله وشاف كل الرسايل والمكالمات وشاف آخر الرسايل ووشلون محمد كاتب لها انه تغير وانه يتمنى انهم يتزوجون وشاف ردها لهالرساله رمى الجوال وأخذ جواله ودخل غرفته وقفل عليه الباب ودق ع وجدان يبي يكلمها يحس انه تايه ويبيها تسامحة حس انو كلام محمد له إنو يبه يرجع لها ويترك رهف
جالس يستناها متى ترد وهي كالعاده ما ترد هوجالس يكرر اتصاله بوجدان وباله حزنان ع رهف وع مستقبلها وما يدري ليش وأنهار يوم عرف إن رهف كانت تبيه يتزوجها عشان تخبي السر الكبيييير إلي عانت منه طول حياتها بس للأسف ما عرفت وشلون
كان يفكر أنها تحبه وتموت فيه بس الحين عرف انها بس تبي تغطي ع نفسها بعد ما عجزت وما عرفت وشلون رهف عانت كثير بحياتها من يوم هي بالمتوسط بدت معاناتها صار إلي صار وتغير مجرى حياتها صارت تبي أحد توثق فيه ويتزوجها وما يفضحها بعد إلي صار فيها مع انها تزوجت نواف وما فضحها بس حست إنو راح يفضحها عاجلا أم آجلا لأنو يقرب لها بس أحمد ما يقرب لها عشان كذا كانت توثق فيه وما تبي غيره يوم شافت إنو حنون وطيب حطت ببالها إنو لاتزوجته تقول له قصتها وراح يحن عليها وينهي معاناتها بس نواف كان أحن لها من أحمد بس عمي قلبها عنه وضيعت مستقبلها
شوي وجدان ترد:الو
أحمد:وجدان هلا كيفك
وجدان:تمام انت كيفك
أحمد:تمام وجدان أبي أطلبك طلب
وجدان:أطلب
أحمد سكت وهو يقاوم حزنه وغصته إلي واقفه ببلعومه وبلع ريقه وقال:أبي أصارحك بكل شي بس أمانه تسمعيني
وجدان:بإيش تبي تصارحني انا من أول قلت ما بيني وبينك شي
أحمد:وجدان أدري أنتي تقولين كذا بس كلام لاكن قلبك موكذا وجدان تكفين اسمعيني وأفهميني صدقيني راح تقتنعي
وجدان :أحمد ما أبي أسمع شي وش تبيني أسمع جروحك
أحمد:وجدان لحظه
قاطعته وقالت:كفايه ما أبي جرح زياده
وقفلت بوجهه الخط ونزلت دموعها وقالت وهي ترمي الجوال:كذااااااااااااب أكرهك
جتها رساله من أحمد تقول"
ما بين كل الجروح ما تلقى !!
||مغزابرة||
موناقص الاتصير جروحي؟!
||ثيابي||
مابي أسولف وتكشف حزني؟!
||النبرة||
أبين اني سعيد وحزني؟!
||أدرى بي||
أتصنع الضحكه وأكتم داخلي؟!
||عبره||
وسويت لكن زماني وش؟!
||سوابي||
خلاني الضيق دايم للحزن؟!
||عبره||
مدري أعاتب زماني ولا؟!
||أحبابي||"
وجدان قرتها وكتبت له"
خلني للجرح الأول!!
وإنسحب أعرف أن عذرك معك!!
لا تشرحه انت الصادق؟!
||بس||
ما تعرف تحب !
كل ما أشتقت لحبيبك|| تجرحه||
أحمد"
أخـــاف : أصغـــر :
بـ عينـكـ لا
/ انكسـرت /
و قــلت محـتاجـكـ
وأخــــاف تـغيـب
عنـيے والأمـــل
~ تغتـالهـ ~
الأوجــــاع
و أخــاف || أغـرق ||
وســـط بحـــركـ
ولا تــرحـمنيے
أمــواجـكـ
و أخــاف تسـافر
و×* تــرحــل×*
وتقــول إن الزمن
ما / طــــاع /"
وجدان"
...غلطانه أمي يوم عالطيب ربتني...
...تحسب ناسي مثل ناسها طيبين...
...قالت سامح كل من عليك يخطي...
...الناس نخطي وهم عن القصد ساهين...
...مسكينه أمي من غير قصد ظلمتني...
...مادرت إن الطيب وحده المسكين...
...هذا يمه واقع زماني...
نفس إلي يضحك اليوم بكرة يطعن بسكين!!!!
أحمد"جودي أدري إنك عنيدة وما راح تسمعيني بس صديقني ما في غيرك بدنياي وإلي بيني وبين رهف هو اني يوم كنت في الثانوي كنت أحبها عرفتي وشلون يوم كنت في الثنوي اسم اني عندي حبيبه يعني طااااااااااااااااايش وربي ما أبي غيرك تكون زوجه لي وجدان بليييييييييييز أفهميني وربي انك كل شي بحياتي تكفين بطلي من هالرسايل وربي تجرحييييييييييين"
وجدان"أحمد كذبك مشيه ع غيري أنا يوصلني كل شي عنك شلون كنت طايش وتقابلها بالمقهى هذا تسميه طايش أنا عرفت قدري عندك وسوري ع إني دخلت بحياتك وزي ما قلت لك ما بقى من حبك الا الشعور بالندممممممممم"
أحمد"شلون تبيني أثبت لك كلامي وإني صادق وجدان ما راح تفهميني أبد أوكي إسئلي حمود أخوك هو الي يعرف كل إلي بيني وبين رهف لأنو نواف صاحبه ولد عمها إلي كانت متزوجته وهو راح يقول لك أني مو كذاب وترى حمود أخوك يعرف بكل شي بيننا حتى ذاك اليوم إلي سمعتيني وأنا أكلم بالجوال"
وجدان يوم قرت الرساله وهي تعرف إنها تثق في حمود راحت ع طول ع غرفته وهي تبكي وتبيه يقول لها إنتي الغلطانه وأحمد صادق وتنتهي معاناتها دخلت وهي تبكي وجلست جنبه لقيته باقي صاحي ع المسن مع فتون وقالت له:حمود أبي أكلمك
حمود لف وطالع فيها وشاف آثار البكاء ع وجهها عرف سؤالها وقال وهو مبتسم:إسئلي
وجدان نزلت راسها وصارت تبكي
حمود مسكها من كتفها وقال لها بحنان:مايحتاج عارف سؤالك صدقيني أحمد صادق بكل شي
وجدان رفعت راسها وقالت له:حمود نواف يقرب لرهف
حمود:إيه كان زوجها وأحمد هو إلي خلاها تعترف وهو إلي كان يبعد عنها بس هي كانت تزعجه مادري بالضبط وش تبي فيه
وجدان مسحت دموعها وأبتسمت وقالت بخاطرها:سامحني يا أحمد

عبد الرحمن كعادته يسمع من أبوه كلام ويحلله بطريقته بس الحين جالس لغرفته وينتابه شعور غريييييييب يحس إنه بردان وقلبه يدق بقوه ويحس بخوووووووووووف شديد ما يعرف ليش أحلام صارت ترسل هو يطالع بالجوال وما له نفس يقرا كلامها يبي يبكي ما يدري وش هالأحاسيس بدت له من يوم ما صار يراقب أبوه وهو يحس إنو في شي بيصير أحلام أنتحبت وهي ترسل له وهو ما يرد خافت عليه حيييييل هو قام وصار يمشي ع الجدار لين ما وصل لغرفت فتونه فتح الباب ودخل فتون كانت ع المسن مع حمود بس يوم شافته دخل كتبت لحمود:برب عبود يبيني
وخرجت من المسن عبد الرحمن جلس جنبها وأخذ لحافها ولف نفسه فيه وقال لها:فتون خايف
فتون:ليش؟!
عبد الرحمن:مادري أحس إنو في شي بيصير
فتون:بسم الله تعوذ من الشيطان
عبد الرحمن وهو يشد اللحاف:بسم الله وربي ماني قادر أنام
فتون قلقت عليه جلست جنبه ومسكت راسه وقالت له:مصدع؟
عبد الرحمن شد نفسه باللحاف وقال وهو يهز راسة:لا بس بردان
فتون:أوكي أطفي المكيف؟
عبد الرحمن:إيه
عبد الرحمن صار جالس وشاد فخذينه لصدرة وساند دقنه ع ركبتينه ومتلحف باللحاف ويقول بخاطرة:ياربييييي وش هالإحساس من أيش خايف وليش كل هالخوف أبوي وش يخبي عني حاس أنه هالشي هو السبب آآآه ما بي هالشي يصير ع أحلام أو أحد من خواتي لا ياربيي فيني ولا فيهم
اطرافه صارت باردة حييييل وصار يرتجف يحس أنو بيموت من البرد قال لفتون:صالح رجع من عند صاحبه ولالا
فتون:باقي هو قال إنو بيسهر معاه
عبد الرحمن سرح وصار يفكر لا يكون هالشي إلي يحس فيه صار في صالح خاف أكثر وقال:فتون روحي جيبي جوالي من الغرفه
فتون راحت وجابت له الجوال ولقى فيه أكثر من رساله لأحلام وما يبي يرد متنكد حييل حط الجوال جنبه وتاه بأفكاره وشكوكه

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 05:25 PM
الجزء السابع عشر
صالح دوبه راجع من عند صاحبه دخل البيت وهو يفكر أنهم كلهم نايمين طلع يبي ينام بغرفته إلا يشوف النور حق غرفه فتون مفتوح راح ودخل ويوم شاف عبد الرحمن متلحف وجالس وفتون جالسه باين عليها قلقانه قال:أشفيكم
فتون:مادري عبد الرحمن يقول خايف
صالح وهو يبتسم:بسم الله ليش؟
عبد الرحمن: أشفيك تأخرت؟
صالح:كنت عند واحد من أخوياي
عبد الرحمن:طيب وين عبد العزيز حتى هو برا البيت
فتون:لا بغرفته نايم
عبد الرحمن قام صالح مسكه وصار يساعده ع المشي وقال له:أشفيك وين تبي تروح
عبد الرحمن:أبي أشوف هيفاء وعزيزة
راح وشافهم لقاهم نايمين وأمه وأبوه نايمين جلس في صالة الدور الثاني ويقول بخاطره:كلهم نايمين وما فيهم شيء طيب من أيش الخوف
نبضات قلبه تتسارع وجات ع باله أحلام أخذ جواله وشاف رسايلها إلي أرسلتها كلها تبي يرد عليها كتب لها"هاه حلوم بغيتي شيء"
أحلام"لا بس أسولف فاضي"
عبد الرحمن تنهد وحس أنو أرتاح شوي وقال بخاطره:يارب إذا بيجي لأحلام شيء تحطه فيني وتبعده عنها
كتب لها"سوري حبي أنا تعبان شوي ما أقدر أكلمك"
أحلام"أوكي آسفه ع الإزعاج"
شوي إلا يحي ع باله فيصل مسك جواله ودق عليه وجالس يستناه يرد:شوي إلا جاه الرد:ألو
عبد الرحمن:هلا فيصل كيفك وش أخبارك
فيصل:تمام وانت كيفك
عبد الرحمن:تمام والله فيصل
فيصل:هلا بغيت شي
عبد الرحمن:لا بس أبيك تطمني عليك
فيصل بإستغراب:الحمد لله والله تمام
عبد الرحمن:بالبيت انت الحين؟
فيصل:إيه
عبد الرحمن:أوكي سوري ع إلإزعاج
فيصل:لا عادي أصلا مكنت نايم
عبد الرحمن:ههههههه ولو وقتي غلط يلا حبيبي تآمر ع شي
فيصل:لا سلامتك
عبد الرحمن:مع السلامه
فيصل:مع السلامه
فيصل قفل منه وهو مستغرب وشفيه داق بس عشان يتطمن وبهالوقت بعد مسك جواله ودق ع صالح وهو شاك إنو في شي
شوي صالح رد:ألو
فيصل:هلا صويلح كيفك
صالح:تمام أنت كيفك
فيصل:تمام إسمع بغيت أسألك عن عبد الرحمن
صالح:ليش فيه شي
فيصل:دوبه داق علي يقول بس يبي يتطمن تعبان ولا فيه شي؟
صالح:لا والله بس يوم جيت من عند خويي قال إنو خايف يحس إنو في شي بيصير
فيصل:بسم الله أشفيه يتكهن
صالح:هههههههه لالا قلقان حيل ومو قادر ينام بس عادي شعور طبيعي
فيصل:أوكي فمان الله
صالح:فمان الله
عبد الرحمن جالس وحدة في لصاله والخوف ملازمه ويقول بخاطرة:فيصل ما فيه شي وأحلام تمام وخواتي وأخواني وأمي وأبوي كلهم بخير ياربيييي وش فيييييه المشكله حتى النوم ماني قادر أنام
حط راسه ع الكنب ومدد رجلينه وأنسدح وصار يفكر:ياربي يمكن هالشي بيصير بكرا ولا بعده ما أبي أروح البر لا بس ما يصير كل هذا بس إحساس يمكن صدق ويمكن لا وأحلام أنا وعدتها أجي وبعدين لو صار هالشي لأحلام وأنا ماني موجود لا لازم أروح آآآآآآآآآه
قام ودخل المطبخ وأخذ من الحبوب المنومه إلي صرفها له الدكتور عشان يقدر ينام ودخل غرفته وأنسدح ونااااااااااااااااااااااااام

نواف جالس يفطر مع امه وأبوه باشركه مداوم وجا بباله شي جات فكره وهو أمس مانام بدري يفكر في كلام حمود فكرإنو يخطب أمل بنت خاله ويتزوجها ويبي يقول لأمه عشان تخطبها له وخايف ما توافق عشانها تعتبره مثل أخوها المهم ضبط نفسه وتمالك أعصابه وقال:يمه
أم نواف:هاه حبيبي تبي شي
نواف:لا بس بغيت أكلمك بموضوع
أم نواف:قول حبيبي
نواف:أبي أتزوج
أم نواف ابتسمت وقالت:طيب حبيبي لك إلي تبي
نواف:بس يمه أبي أمل بنت خالي
أم نواف:طيب ما طلبت شي مالك الا إلي تخطبها لك
نواف بحرج:تسلمين يمه
أم نواف:الله يسلمك ويسعدك الحمدلله إلي بين الحقيقه لناس
نواف:الحمد لله وش جد بموظوع رهف
أم نواف:مادري عنها أخوها يبي يعرف خرجت مع مين وهي رافضه تتكلم
نواف:الله يهديها
أم نواف:آمين

فتون هي وحمود مو راضين يتفقون حمود قرر إنو يكون تعامله معاها زي أخوها وهو يعرف إن خالد ناوي يخطب هيفاء وما بعرف وش بيكون شعور فتون وما يقدر يقول لها لأنها ما راح تصدقه وبتحط ببالها إنو يكذب عليها عشان يتزوجها هو
كلمها ع المسن وكانت حيل متأثرة من تطنيش خالد لها صارت تشكي لحمود كل شي وتعتبره جزء من حياتها تحس إنو صادق معها وما يكذب وتحس إنو حريييص حييييييل عليها ويبي مصلحتها

خالد منسدح ع سريره ويبي يعرف هيفاء بتجي ولالا مسك جواله ودق عليها شوي إلا ردت وصوتها كله نوم:ألو
خالد حب يلعب عليها وقال وهو يتصنع إنو بنت بغنج:ألو
هيفاء وهي نعسانه وتتثاوب:نعم
خالد ما قدر يكتم ضحكته على صوتها وهي تتثاوب وأنفجر وصار يضحك هيفاء سمعت صوته وشافت مين المتصل يوم لقيته خالد أنحرجت حيييييييل وما صارت تقدر تتكام من الحيا
خالد قال:هيوف أشفيك دوبك صاحيه من النوم
هيفاء:إيوه بالله أحد يدق بهالوقت
خالد:ههههههههه سوري ههههههههه
هيفاء:مافي شي يضحك
خالد:أوكي خلاص ما بضحك بس أبي أسألك سؤال واحد
هيفاء:هاه وشتبي
خالد:بكرة بتجي ولالا
هيفاء بخبث:أممممممممم مادري يمكن لا
خالد أنصقع وقال:شلون ليش منتي جايه؟!
هيفاء:أمممممممم متخاصمه مع البنات
خالد:حددي مين هم البنات
هيفاء تورطت وقالت:لا من دون ذكر أسماء
خالد:ههههههههه أوكي تلعبين علي
هيفاء:ههههههههه لا بس ما في شي يحمس
خالد:طيب لو جيتي بخليك تسوقين سيارتي
هيفاء بحماس:والله
خالد:هههههههههه ع طول تحمستي
هيفاء:هههههههههههههههه
خالد:أوكي خلاص أنتي تعالي وانأ بخليك تسوقيت سيارتي
هيفاء:أوكي بس ما لي دخل لو قربعتها لك
خالد:ههههههههههههه لاعادي فدااااااااااك السيارة وراعيها
هيفاء بحرج:تسلم هههههه
خالد:أوكي تجين
هيفاء:يب أكيد
خالد:هههههههه وربي طحت في وحده أدهى مني ههههههه
هيفاء:ههههههههههه قول ما شاء الله
خالد: ما شاء الله هههههههههه
هيفاء:يلا تآمر شي
خالد:لا بس لا تنامين كافي عيونك بتتفجر من النوم
هيفاء:هههههههههه طيب
خالد:فمان الله
هيفاء:مع السلامة
باسل محووس شاك بخطط خالد وما يدري شلون يقنع عزيزه إنه يحبها عرف إنها بتجي للطلعه بس برضو حاس إنو بيبين لها بس ما راح تفهمه عشان كذا فكر إنو يخطبها وإذا خطبها بتفهم كل إلي كان يبينه لها بس هو خايف من إنو تكون ردة فعلها غير عن إلي يتوقعه

صالح شاغله باله حنان يبي يخطبها فكر إنو يروح لأمها ويخطبها منها بعد طلعة البر
***
أما عبد العزيز اتفق هو ونوال ع إن الملكه تكون بعد كم يوم من الطلعه
***
عبد الرحمن علاقته بأحلام تحسنت حيل بس المشكله في حاله الخوف إلي تلازمه إلحين وإنو ما يقدر يمشي ويبي يعرف إلي يخبيه أبوه عنه
***
خالد قرر إنو يخطب هيفاء بس ما يدري متى <<هع حايس الأخ
***
حمود بعد هو حايس مع فتون وما يدري كيف يقنعها بحبه لها
***
باسل باقي يبين لعزيزة إلي مو راضيه تفهم إنو يحبها وخوفه من ردة فعلها تمنعه من إنه يخطبها قبل لا تعرف
***
بندر هو وأسما معلقين بين السماء والأرض بس بندر يعرف إنو أسما عنيدة ويبيها تلين شوي وقرر يخطبها
***
فيصل وبسمه متفقين بالحيل وقلوبهم ع بعض بس باقي ما حددو موعد الخطبه
***
أحمد تحسنت علاقته شوي مع وجدان بس يبيلها شويه صبر
***
محمد وفاديه بعد هم متفاهمين ومحمد ما يبي يخطب ولا يتزوج إلا إذا شاف أحلام وعبد الرحمن متحسنين شوي ع الأقل
***
نواف وأمل وش بتكون رده فعل أمل وهل كلام حمود صدق وبتوافق عله ولالا وهي تعتبره مثل أخوها وفجأه يصير خطيبها
***
رهف وحاتم باقي في صراعهم ورهف مهدود حيلها مره وما تبي ينكشف سرها إلي كتمته من يوم ماهي سنه أول متوسط

بيت أبو صالح
عبد العزيز قام من النوم وصلى الفجر خرج من غرفته لقى أم هتان في المطبخ تجهز الأغراض وقال:يمه حطيتو كل شي في السياره
أم هتان:إيه بس مو في سيارتك
عبد العزيز:وين
أم هتان: بسيارت عبد الرحمن
عبد العزيز:ليش ما راح ناخذها معنا
عبد الرحمن جا من وراه وقال:إلا حطو الأغراض بسيارتي
عبد العزيز:أوكي مين بيسوقها؟
عبد الرحمن:أبوي
عبد العزيز:هو قال؟
عبد الرحمن:إيه عشان سيارته المكيف فيها خربان
عبد العزيز:أوكي
خرج عبد الرحمن وعبد العزيز ووقفو في الشارع
عبد العزيز: تعال أركب معي في السياره
عبد الرحمن:لالا أنا بأركب مع فيصل قال بيمرنا الحين
عبد العزيز:أوكي
وركب سيارته وجلس يستنى البنات عبد الرحمن واقف ومستند بيده ع الجدار الحين صار يقدر يوفق وحدة دقايق معدوده شوي الا تجيه رسالة من أحلام تقول فيها
"عبود هاه كيفك الحين إن شاء الله تمام"
عبد الرحمن أبتسم وكتب" تمام حبيبتي أنتي كيفك"
أحلام"تمام هاه بتجي"
عبد الرحمن"إيه حياتي أكيييد"
أحلام"أوكي بتركب مع مين"
عبد الرحمن"مع فيصل"
خرجو البنات وأنقسمو عزيزه و فتون ركبو مع عبد العزيز أما هيفاء ركبت مع صالح وأبوهم وأم هتان في سيارة عبد الرحمن
عبد الرحمن مسرح في سيارته ويقول أنا أقدر أسوق بس عبد الهزيز ما راح يخليني يقول راح تصدم آه لو يخليني كان ركبت وأخذت أحلام معي هه قاعد أتحلم انا
صالح:عبوووود تعال أركب معي
عبد الرحمن:لالا بروح مع فيصل
صالح:طيب ليش ما جا
عبد الرحمن:الحين جاي
صالح:أوكي يلا أحنا بنمشي
عبد الرحمن:مع السلامه
مشو وعبد الرحمن جلس عند الباب ع الدرج يستنى فيصل والخوف حق أمس باقي ملازمه سند راسه ع يدينه وسرح يفكر:يالله نفسي أعرف وش مخبين عني ولو عرفته بأرتاح ولا أحسن لي ما أعرفه المشكله لا سألت أخواني يتهربون أكيد إنو شي كبييييييير يالله فرجها لف وشاف سياره فيصل جايه من بعيد أبتسم وقال:هههههه شكل الزونان حق سيارت فيصل زي شكل عيونه هههههه
وقف فيصل وفتح القزاز وقال:سوري تأخرت عليك
عبد الرحمن:هههلا شويتين
فيصل:سوري والله بس كنت أغير زيت السيارة
عبد الرحمن:لا عادي
فتح الباب وركب وكان معاه فاديه ونوال
أما وجدان ركبت مع حمود وحنان مع صالح
أما بيت أبو أحمد محمد ركب معاه أحلام طبعا في المقعد الأول <<هع
وبسمه مع خالد وأسماء مع أحمد
ومحمد شايل الأغراض بسيارته
ومشهو وهم بالطريق كلهم مع بعض أول سياره سياره صالح بعدين عبد العزيز بعدين الباقين
عبد الرحمن وفيصل في السياره
فيصل:عبود كنت نايم يوم دقيت علي أمس؟!
عبد الرحمن وهو ساند راسه للمقعد:لا والله صاحي
فيصل:طيب داق بالليل عشان تطمن
عبد الرحمن:مادري أمس من بعد المغرب وانأ فيني إحساس غريييييب أحس إني بردان وأحس إنو في شي بيصير وزاد هالشي يوم دخلت الغرفة عشان أنام وربي ما قدرت أنام مانمت إلا لما أخذت الحبوب المنومه
فيصل:غريبه ليش؟
عبد الرحمن:مادري والله
فيصل:طيب كيفك الحين؟
عبد الرحمن:الحمد لله أحسن
فيصل:الحمد لله

صالح وهيفاء وحنان في السياره
هيفاء:صالح كم بقى ونوصل؟
صالح:حوالي ربع ساعه ليش طفشتي
هيفاء:لا بس عطشانه ونسيت أجيب امويه
صالح:أوكي مو مشكلة الحين نوقف عند المحطه الجايه
شوي إلا هم عند المحطه صالح وقف ولف وشاف الشباب كلهم وقفو
صالح:هههههه الظاهر كل البنات عطشانين
هيفاء+ حنان:ههههههههههههههههههههه
نزلو الشباب وكلهم دخلو البقاله
أما البنات في سياره فيصل مع عبد الرحمن لأنو ما نزل
فاديه:أوووووف حر
نوال دقتها وقالت لها:طيب علي المكيف
فاديه ما فيني وقالت:عبد الرحمن
عبد الرحمن ما يرد لأنو في عالم ثاااااااااني قلقان حيييل وما يدري ليش حاط أصبعه السبابه في فمه وعاض عليها وقلبه ينبض بكل ما أعطاه ربي من قوة ويحس إنه بيخرج من مكانه من شدة الخوف
فاديه بصوت أعلى شوي:عبد الرحمن
عبد الرحمن أنتبه وقال:هلا
فاديه:سوري بس علي المكيف شوي
عبد الرحمن على المكيف ورجع نفس جلسته بس هالمره حاط يده ع صدره وهو حاس إن قلبه بيخرج من مكانه رجعت حاله أمس صار يحس بالبرد ما يدري من المكيف ولا من الخوف
صار يشد يدينه في بعض وشوي تعنز بأكواعه ع أفخاذه ومسك راسه بيدينه وحاس إنو في شي بيصيييييييييييييييير
فاديه ونوال خافو من تصرفاته وصارو يطالعون في بعض وهو خايفين
فجأة عبد الرحمن مسك ع قلبه وصار يقول بصوت خفييييف:آآآآآآآآآه ياربييييي فيني ولا فيها
صار يتخيل أحلام قدامه وهي تموت ومرة وهي تنزف دم صار يتوهم
فاديه خافت علييه حيييل وقالت بخوف:عبد الرحمن إشفيك تعبان؟
عبد الرحمن بتعب:لالا ما فيني شي بس صداع خفيف
سند راسه ع المقعد ووده تكون أحلام قدام عيونه عشا يتطمن لف وصار يدور لسياره محمد بعيونه شوي إلا شافه واقفه بس بعيييد عنهم شويتي خاف ع أحلام بس ما يقدر يسوي شي أرسل لها رساله"حلوم محمد عندك ولالا"
أحلام قرت وكتبت" لا نزل البقاله"
عبد الرحمن"وخلاك وحدك!"
أحلام "هههههههه عادي ماني خوافه"
عبد الرحمن"أرتاح شوي وكتب"ههههههههه كفو يالبطله<هع"
شوي إلا رجعو الشباب وكل واحد ع سيارته
فيصل جا وركب السياره ولا حظ إن المكيف زايد شويتين وقال:أشفيكم حرانين
فاديه:إيه
فيصل:يلا شوي ونوصل ما بقى إلا ربع ساعه
لف وطالع في عبد الرحمن ولا حظ عليه الخوف عرف إنو رجع له ذاك الإحساس وقال له:عبود تعبان
عبد الرحمن:هاه لالا بس أبي مويه
فيصل أخذ الكيس وفك قارورة مويه وعطاها عبد الرحمن
عبد الرحمن أخذ الحبه المنومه و شرب مويه كثييييير وقفل القاروره وحطها ع الطبلون وسند راسه ع المقعد يستنى مفعولها دقايق إلا عبد الرحمن نايم
فيصل ما شافه يوم أخذ الحبه وقال:عبد الرحمن
عبد الرحمن ما يرد لأنو نايم فيصل لف وطالع فيه وقال:نايم!هههههه الله يهديك
فاديه:ترى شرب مع المويه حبه مادري وشي
فيصل:شلون!
نوال:إيه بعد أنا شفته
فيصل:الله يهديه

أحلام ومحمد في السياره
محمد:هاه كيفك أنتي وعبد الرحمن
أحلام:أحسن من أول بكثيييييير
محمد:ههههه دوم إن شاء الله
أحلام:كم باقي ونوصل
محمد:خلاص وصلنا بس ندور وين حطو الخيام عيال عمي
أحلام وهي تتمطط: آآآآآآآآآآآه كم الساعه
محمد:1:00 الظهر
نزلو من السياره البنات تجمعو وراحو يتمشون والشباب نزلو يزبطون المكان
فيصل عند عبد الرحمن في السياره يصحيه شوي يهزه ويقول:عبد الرحمن قوم يلا وصلنا
عبد الرحمن ما يرد بسابع نومه
فيصل:الله يهديك الحين ليش تاخذ المنوم الحين عبد الرحمن قوووووم
عبد الرحمن فتح عيونه وقال:هاااااااه
فيصل:قوم وصلنا
عبد الرحمن:فيصل خلني شوي أبي أنام
فيصل:طيب ليش تاخذ المنوم
عبد الرحمن:وخر عني أبي أنام
فيصل قرب اسياره من خيام الحريم عشان إذا صحي عبد الرحمن يكونو موجودين ويساعدوه ع المشي
البنات جلسو كلهم يتفرجون في الشباب وهم يلعبون طايره وأبوانهم وأمهاتهم يسوون الغدا
أحلام كانت جالسه مع فاديه و مو شايفه عبد الرحمن لا بين الشباب ولا جالس قالت لفاديه:غريبه وين عبد الرحمن
فاديه:شكله باقي نايم
أحلام:ليش أصلا هو نام
فاديه:يووووه يوم وقفنا عند المحطه ناديته عشان كنت أبيه يعلي المكيف والود سرحااااااان وما يرد ويوم رد وعلى المكيف باين بملامحه إنو مرعوب وكأنه بردان يشد يدينه بعدين يمسك راسه شوي مسك ع صدره وقال بصوت خفيف آآآآآآآآآه ياربييييي فيني ولا فيها بعدين سألته إشفيك تعبان قال لا بس صداع خفيف ويوم جا فيصل ولا حظ عليه إنو تعبان قال له تعبان قال لا بس أبي مويه وفيصل أعطاه مويه بعدين حط في فمه حبه لونها أحمر وشرب عليها مويه وبعدها بدقايق نااااام وشكله باقي ما صحى
أحلام قلقت حييييل ع عبد الرحمن ودخلت الخيمه وجلست شوي بعدين خرجت تشوف عبد الرحمن وما لقيته موجود مع الشباب أخذت جوالها ولبست جاكيت محمد ومشت لين ما بعدت عن الخيام شوي ودقت عليه مايرد
دقت مره ثانيه وما رد قلبها نغزها ودقت مرة ثالثه وما رد رجعت وطول ما هي في الطريق تدق عليه بس ما يرد جلست مع البنات وباين عليها القلق وكانت الساعه 2:00 الظهر
بسمه:يماااااااااااه جيعانه متى يخلص الغدا
أم أحمد تعالو يا بنات ساعدونا وحطوه معانا خلاص خلص
قامو البنات كلهم إلا أحلام شوي هيفاء مسكت يدها وقالت لها:حلوم أشفيك
أحلام:هاه لا ما فيني شي بس مستغربه وين عبد الرحمن جا ولالا
هيفاء:إلا جا حتى أنا ما شفته قومي نشوف وينه
قامو وراحو ناحيت الشباب وهم متجهين فيصل لمحهم وقال لهم:إشفيكم يا بنات
هيفاء:ما شفت عبد الرحمن
فيصل:ليش مو في سيارتي
هيفاء:ليش مانزل
فيصل:لا نام وحنا في الطريق ويوم جيت أقومه مو راضي يصحى يقول يبي ينام روحي صحيه خليه يتغدا
هيفاء:هههههههه أوكي
مسكت يد أحلام وصارو متجهين للسياره هيفا طالعت من القزاز وقالت أوهييييييييي باقي نايم
أحلام خافت وبخاطرها تقول:ياربيي لا يكون صار له شي وش الحبوب
إلي خذاهاهيفاء فتحت باب السياره وهزته وقال:عبووووووووووود يلا قوووم
عبد الرحمن فتح عيونه وطالع فيهم وقال:نعممممممم
هيفاء:يلا قوم الغدا جاهز
عبد الرحمن بتعب:طيب الحين جاي
جلس ولف لقى أحلام واقفه ومستنده ع باب السياره الجانبي وتطالع في السماء بسرحان والدموع متجمعه في عيونها عبد الرحمن خاف إنو تكون عرفت إنو يعاني من هالإحساس الغريب
قام وساعدته هيفاء وغسل وجهه وهو رايح لشباب لف وطالع في أحلام إلي ع نفس وضعيتها بس هالمرة الدموع نزلت أحلام أنتبهت انو يطالع فيها ومسحت دموعها وغطت وجهها بيدينها وصارت تشاهق
عبد الرحمن أبتسم ولف مشى مع هيفاء لين ما وصل عند الشباب هيفاء رجعت وشافت أحلام وقالت لها:حلوم أشفيك
أحلام:ما فيني شي بس متضايقه
هيفاء:أوكي حبيبتي يلا الغدا تعالي
ومسكت يدها وسحبتها وصارت تمشي هي وياها
بعد الغدا عبد الرحمن أخذ جواله وشاف المكالمات الفائته حقت أحلام وقام وصار يمشي وهو يستند ع الخيمه لين ما صار وراها رجع لعادته القديمه كل ما صار يكلمها يروح يجلس وحده جلس يستناها ترد شوي وجاه صوتها
أحلام:ألو
عبد الرحمن:هلا حلوم
أحلام:هلا فيك
عبد الرحمن:من دون مقبلات ليش كنتي تبكين قبل شوي
أحلام:أنا إلي بسألك ليش كنت نايم من أول ما جينا لحد الحين
عبد الرحمن أنصقع وعرف إنها عرفت بس مين إلي قلها معقوله فاديه ولا نوال
أحلام:عبود رد علي
عبد الرحمن: عشاني أخذت حبوبي
أحلام وهي تبكي:حبوب إيش
عبد الرحمن: من ضمن الأدويه إلي صرفها لي الدكتور
أحلام:عبد الرحمن لاتكذب علي شلون تنام طيب
عبد الرحمن:حبيبتي والله ما أكذب عليك الدكتور صرفه لي
أحلام:عبد الرحمن تعبان قلي أمانه
عبد الرحمن:لا الحمد لله بصحه وعافيه
أحلام: مو الحين يوم كنت بالسياره وأمس بالليل من أيش كنت تعبان
عبد الرحمن بخاطره:مين إلي قلها حسبي الله عليه وقال لها:حبي بس كان صداع خفيف ويوم نمت راح
أحلام:عبد الرحمن لاتكذب علي وربي ماني بزر
عبد الرحمن:وليش أكذب عليك المهم ما جاوبتيني ليش كنتي تبكي؟!
أحلام:لا بس كنت خايفه عليك لأني ما شفتك مع الشباب
عبد الرحمن:ههههههههه وتقولي لي منتي خوافه وين البطوله
أحلام:هههههههههه
عبد الرحمن:حلوم
أحلام:هلا
عبد الرحمن:ما أبي أشوف دموعك تكفيييييييييييين
أحلام بحرج:أوكي
عبد الرحمن:أكييييييييد
أحلام:أكيييييييييييييد
عبد الرحمن:يلا حياتي باي
أحلام:باي
قفل الخط وقام وما مداه ما ياخذ اللفه إلا قيصل يمسكه ويقول:عطني الحبوب الحين
عبد الرحمن:أي حبوب
فيصل دخل يده في جيب عبد الرحمن وطلع الحبوب وقال:هذي
عبد الرحمن وهو يحاول ياخذها من فيصل:فيصل جيبها
فيصل:لا ياغبي الدكتور صرفها لك إذا صار عندك أرق مو كل مرة تاخذها مو حلى هي
عبد الرحمن:فيصل هات وربي محتاجها
فيصل:شلون محتاجها
عبد الرحمن نزل راسه وما رد
فيصل قال:عبد الرحمن وربي فاهمك عادي هذا إحساس طبيعي أي واحد قلقان يحس بهالإحساس مو لا زم تاخذ حبوب منومه
عبد الرحمن:وربي ما اقدر أنام من هالخوف وما يروح إلا إذا نمت عشان كذا أخذها
فيصل:عبود كثرتها تضرك
عبد الرحمن:داري
فيصل:دامك داري ليش تاخذها
عبد الرحمن:لا خذيتها ارتاح
فيصل ربت ع كتفه وقال له:أنت ريح بالك ولو حسيت باهالإحساس مرا ثانيه تعال وقلي وانأ بوديك للمستشفى أوكي
عبد الرحمن:أوكي
ساعده وجو بيدخلون الخيمه بس عبد الرحمن قال له ما أبي أدخل
فيصل:ليش
عبد الرحمن:أبي أسوق سيارتي
فيصل:عبود موالحين ما تقدر
عبد الرحمن:تعال معي وأنا بوريك
فيصل:عبد الرحمن
عبد الرحمن يسحب فيصل ويقول:تعاااااااااااااااااال
فيصل:طيب شوي شوي
ركبو سياره عبد الرحمن وكانت الساعه 4 ونص العصر فيصل ساعد عبد الرحمن لما جلس بعدين قفل له الباب وركب جنبه عبد الرحمن شغل السيارة وهو يقول:يا سلاااااااام أخيرا
داس البنزين وديور بالسيارة وأنطلقو وعبد الرحمن قصد انو يسرع عشان يخوف فيصل
فيصل وهو مرعوب:لااااااااااا عبود أمي تبيني
عبد الرحمن:هههههههههههههه أدري
وجلسو يفحطو في الطعوس

أحلام وهيفاء يمشون حول الخيام حقتهم
أحلام:تصوري لو نكون بدو نعيش في البر
هيفاء:ههههههههه تصيرين بعبايتك ورى الجمال
أحلام:هه قصدك فوق الخيل خيّاله
هيفاء:هههههههههههههههه ولا تسوين القهوه في الدله ورقبتك كلها ذهب سلاسل والأساور الذهب من إلي تجي ثقيله
أحلام:ههههههههههههههههه يلعن أم الذوق الدفش هذا
هيفاء:وتقيسين غلاتك عند زوجك إذا جاب لك ذهب كثييير ومهرك يكون 200 من الإبل وتشربين بول وحليب النياق هع
أحلام:وععع بول لا وععع
هيفاء:وإذا زوجك بيعرس تحرقين الخيمه ههههههه من الغيره
أحلام:هههههههههههههههههههههههههه
هيفاء:وربي لو سمعك بدوي ليوريك شغلك
أحلام:ههههههههههه عادي أصلا البدو هم الرجال ما بهم عيب بس عشان إحنا مو متعودين ع حياتهم
هيفاء:وااااااااو تصوري تتزوجين بدوي
أحلام:هع بكسب من وراه ثروه
هيفاء:حرام عليك تتفاولين عليه
أحلام:ما حددناه الحين
هيفاء:ههههههههههههههههه
وكملو سوالفهم وهم يدورون حول الخيام
أما البنات الباقين كانو جالسين ويسولفون والشباب كانو يحفرون حفره كبيره جهه خيمه البنات عشان أبوانهم ما يخاصمونهم عشان بيسوون مقلب في محمد وهو ما يدري يحفر معاهم المهم بعدين بعد ما كبرو الحفره وصارت كبيرة جا حمود من ورا محمد وعنقل له وكلهم دفوه في الحفره طبعا الحفره بطوله وهي عموديه وصار جواها وما يقدر يتحرك وصارو يرمون عليه التراب وهو يصارخ البنات قامو ع صراخه بس بعد ما دفنوه وما سار طالع إلا راسه وشكله كأنه راس من دون جسم الشباب يضحكون عليه وقالو بنخليك لين أذان المغرب ودخلو خيمتهم والبنات جلسو قريب منه بس مو مره بعيدين شوي
عبد الرحمن وفيصل خلص من طعوسه وجا يبوقف سيارته أحلام تمشي جهة السياره وتشوف شي أسود ع الأرض يتحرك يمين وشمال والسياره تقرب منه وتسمع صوت محمد يصارخ وأخيرا عرفت إنو الشي هذا هو راس محمد المدفون وعبد الرحمن مو شايفه ورايح يدهسه عشان يوقف السياره السياره صارت قريبه ومسرعه ومحمد يصارخ ويقول:لاااااااااا وقف وقف
أحلام ما تما لكت نفسها وصرخت بأعلى صوت وهي ترمي نفسها قدام السيارة:لااااااااااا وقف وقف
عبد الرحمن يوم شافها أنهبل والسياره مسرعه وقريبه منها وهي طايحه في الأرض وجالسه قدام راس محمد ومحمد يصرخ:أحلام وخريييي بتموتيييييي
البنات صارو يصارخون ع أحلام ويقولو:أحلااااااااااااااااام قوميييييييييييي بسرعه
والشباب تجموعو كلهم ويصارخون ع عبد الرحمن:عبد الرحمااااااااااااااان لف السياااااااااااااااره
عبد الرحمن لف في آخر نفس وصدمتها السياره من ناحيه اليمين أحلام طاحت ع الأرض وعبد الرحمن أنهبل يوم سمع صوت جسمها وهو يصدم بالسياره ووقف السيارة
الشباب كلهم صارو يحفرون عشان يطلعون محمد أما عبد الرحمن نزل ع طول ومسك أحلام من كتوفها وصار يهزها ويقول بفزع وهو يرتجف:أحلام تسمعيني أحلام تكفيييين ردي
أحلام طالعت في عبد الرحمن ورفعت يدها ومسكت يده وقالت وهي تغمض عيونها:عبود مشيت وحدك!!!
وغمضت عيونها وطاحت يدها ع الأرض
عبد الرحمن:أحلام لاااااااااا لاااااااااا
محمد خرج من الحفره وقام بسرعه وراح لأحلام إلي عبد الرحمن كان ماسكها ويهزها دف عبد الرحمن بقوة ومسكها وهو مرعووووووب ويقول:لا لا ماتت حرام علييييكم
كل العايله تجمعت ع أحلام وأحلام بحضن أمها والدم يسيل من راسها وهم يحاولون يفوقونها شوي إلا جا خالد ودخل بينهم وحمل أحلام ودخلها السياره حقته وقفل الباب وضمنه وهو إلي شاف الحادث بعينه طلع شنطة الإسعاف إلي بسيارته وطهر الجرح إلي في راسها وشافه لقاه جرح سطحي لفه بالشاش وصار يمسك يدها اليسار عشان يتأكد مو مكسورة ورجلها اليسار بعد مو مكسوره تطمن عليها وشغل المكيف وهو يسمع صوت نفسها وهي تتنفس بسرعه مسك قاروره المويه وشربها مويه والباقي رشه وجهها عشان تقوم بس تنهدت وجلس معاها لين ما حس إن نفسها أنتضم فتح الباب حق السيارة وحمل أحلام ودخلها خيمت البنات وسدحها ولبسها ولف وطالع فيهم وقال:وربي لو خليتها بينكم لتموت وانتو باقي تبكون جنبها
أم أحمد قامت وجلست جنبها وقالت:راسها يا خالد
خالد:لالا ما عليك جرح سطحي
أم أحمد وهي ترفع شعرها عن جبهتها:لا هنا في ورم
خالد نزل وشاف الورم وقال:لالا بسيطه رضه خفيفه
خالد لف وطالع في البنات وقال:لا أوصيكم حاولو تفوقونها عاد هذا شغلكم
البنات كلهم خايفين ع احلام:طيب
خرج وشاف محمد جالس ومنهار والشباب كلهم متجمعين حوله ويهدونه راح عنده وقال له:ماي براذر
محمد لف وطالع فيه وقال:نعم
خالد:إشفيك
محمدوهو يقوم:وين أحلام
خالد:قصدك المنقذه شوفها في الخيمه ما شاء الله تبارك الله بصحه وعافيه بس عندها بيضه في راسها وجرح سطحي
محمد:قامت؟!
خالد:لا وصيت البنات يقوموها
لف وصار يدور بعيونه ويقول:وين عبد الرحمن خلني أتفاهم معه
فيصل:بالخيمه جالس
خالد دخل عنده وشافه جالس وحاط راسه ع ركبتينه ومنهار حييييل جلس جنبه وقال له:عبوووووودي

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 05:29 PM
الجزء الثامن عشر
عبد الرحمن رفع راسه وطالع فيه وقال:نعم
خالد وهو يعقد حواجبه:إشفيك مو انت الغلطان حنا الغلطانين المفروض ما ندفن محمد بذاك المكان
عبد الرحمن:كيف أحلام الحين
خالد:تمام بس عندها ورم وجرح سطحي براسها
عبد الرحمن تنهد وقال بخاطره:ليته فيني ولا فيها وقال لخالد:قامت
خالد:لا باقي
الشباب دخلو الخيمه وجلسو أبوأحمد قال:خالد:كيف اختك
خالد:تمام الحمد لله
أبو صالح وهو يخاصم الشباب:الحين ليش تدفنون محمد؟!
الشباب كلهم ساكتين وخالد ما يحب يسكت إذا أحد سأله وقال:نمزح يا عمو
أبو صالح بعصبيه:لا تستهبل لي وش إلي تمزحون ما حد يمزح كذا المشكله إنكم منتو صغار الواحد أطول مني ليش تستبزرون هيا لودهسها فيصل<ما يدري إنو عبد الرحمن هو إلي ساق> ولا دهس راس محمدوش كان صار كانو ماتو ورحنا فيها تسمون هذا مزح
عبد الرحمن:يبه أنا إلي صدمتها
أبو صالح وهو يطالع في عبد الرحمن ويقول بإنفعال:أنت إلي كنت تسوق؟!؟!؟!؟!؟!؟
عبد الرحمن:إيه
أبو صالح بعصبيه وهو يخاصم عبد الرحمن:هيا عجبك إلي صار للبنت الحين ليش تصدمها ما تشوف أعمى ولا تستهبل اصلا مين قالك تسوق وانت تعرف انك ما تقدر شوف وش سويت صدمت البنت
عبد الرحمن ساكت وما يرد وهو يعرف إنو مو هو الغلطان بس وش يقول هي إلي جت قدامي وشلون يلومها وأخوها وتوأمها كان بيموت وجت هي بداله
محمد زعلان حيييييييييييل ع الشباب وما يبي يكلمهم دخل الخيمه وهو إلي كان عند أحلام وجلس وهو معصب
أبو صالح وهو يخاصم:لا عاد أشوفكم مزحتو بهالشي أنتو كباااااااااااااااااااار عقّاااااااااااااااال شوفو أصغر واحد فيكم أصغر واحد عبد العزيز خاطب ما شاء الله خلاص متى بتعقلون ولف في خالد وهو يقول:وانت باقي بزر حتى تقولي عمو أعقل لا تسوي لي فيها ظريف
خالد أنحرج والشباب كلهم يضحكون عليه وخالد يقول بخاطره:عز الله راحت علي هيوووف دام ذا كلام الماي فاذر حقها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

وقال لعمه وهو معصب ويقوم:أوكي دام أني مسوي ظريييف والله ما عاد أمزح معاكم الشرهه مو عليكم ع إلي يبي ينفس عنكم بس في النهايه مسوي ظريف أوكي أنا مسوي ظريف
وخرج من الخيمه وهو زعلان وجلس يمشي لين ما بعد عن الخيام وجلس ع تله صغيييره ويقول بخاطره:خلااااص تحملته كثييييير هو بالذات مرا ينرفز عينه علي أربعه وعشرين ساعه بس ينكد علي
شوي إلا جواله يدق طالع لقاها هيفاء تدق أبتسم ورد ما مداه ما يتكلم إلا قالت:وين الوعد متى بسوق السيارة
خالد:ههههههههههههههههههههه أخاف تصدمي بسمه إذا أخوك صدم أحلام
هيفاء:هههههههههههههههه حرام عليك بعدين أحلام جت قدامه
خالد:هههههههههههههههههههه أدري مسويتلي المنقذة
هيفاء:حرام عليك أنت ما شفت محمد كيف وربي كان عبود بيدهس راسه
خالد:إلا والله شفتهم قدامي
هيفاء:أجل ليش ما نبهت عبد الرحمن
خالد:هههههههههه تبلكمت مكاني
هيفاء:ههههههههههههه
خالد:وبعدين عبد الرحمن ويييييييييييييين ماشي ميتين وعشرين مصفي الطبلون كان بينتفني معاه أنا مستغرب ليش ما نتف كتف أحلام
هيفاء:ههههههههههههههههههههه حرام عليك
خالد:هاه كيفها صحيت
هيفاء:آآآآآآآآآآآه لا باقي
خالد:ياشيخه صحوها
هيفاء:كيف تبينا نصحيها
خالد:أنتو أدرى وش يدريني عنكم
هيفاء:أوكي بروح أحاول فيها الحين
خالد:هيوف حبيبتي إسمعي
هيفاء:هلا
خالد:إذا ما صحيت دقي علي بس أمي لا تدري وأخذها ونروح المستشفى وربي خايف يكون صار لها شي
هيفاء:أوكي
خالد:وتأكدي الشاش إلي ع راسها في دم ولالا
هيفاء:أوكي
خالد:يلا حبيبتي باي
هيفاء:بايااات
قفلت وراحت عند أحلام جلست جنبها وشالت شعرها عن جبهتها وشافت الشاش فيه بقعه دم هزت أحلام بخفه وهي تقول:حلوووووم تسمعيني
أحلام:..................!
هيفاء:أحلام تسمعيني ردي علي
أحلام ما ترد مسكت مويه ورشتها ع وجهها ولا أي ردة فعل من أحلام هيفاء خافت وحطت إذنها ع صدرها وسمعت دقات قلبها منتظمه وتتنفس طبيعي بس ليش ما تصحى؟!؟!؟!؟!؟!؟
دقت ع خالد وجاها الرد:أيوه هاه صحيت
هيفاء:لا والله وربي خايفه عليها
خالد:الله يستر طيب الشاش فيه دم
هيفاء :إيه بقعه وسط مو كبيره ولا صغيره
خالد:هيوف لبسيها عبايتها وشوفيني بقرب السياره وأخذها وأروح بها المستشفى
هيفاء:طيب
خالد:يلا أستناك أمي لا تشوفك مابي أقلقها
هيفاء:أوكي باي
خالد:باي
خالد رجع وشغل السياره وقربها من خيمه البنات وجلس يستنى هيفاء ويقول:الله يستر ماني خايف إلا من إنها تلحق عبد الرحمن الله يسسسسستر
هيفاء نغمت ونزل حمل أحلام ودخلها السياره في المقعد الأمامي ورجع المقعد ورى لين ما سار زي السرير وركب جنبها الطريق المعبد يبعد حوالي 5 كيلو صار يمشي وهو مرا يطالع في الطريق ومرا يطالع في أحلام شوي إلا وصلو لطريق معبد مسك الخط وصار يتلفت يدور للافته لمستشفى أو مستوصف ع الأقل في النهايه لقى مستشفى وقف ع طول وأستدعى الطواري جو بالحماله وشالو أحلام ودخلوها المستشفى خالد وصف لدكتور إلي صار وإنها ما صحيت لحد الحين الدكتور قاس ضغطها لقاه طبيعي ونسبه السكر طبيعي ومعدل الهبوط طبيعي كل شي طبيعي الدكتو قال:المريضه طبيعيه بس تحتاج مغذيه عشان تفوق أوكي
خالد:أوكي
دخلوها التنويم وركبو لها المغذيه وقالو تخرج بعد ساعتان
جات الممرظه وحطت لها كمادات ثلج ع الرضه إلي براسها وطهرت لها الجرح وحطت لها مرهم لوقف النزيف وضمدتها والساعه الحين 8:00 العشاء

الحين في البر قاعدين يسوون عشاء مشاوي المهم دخلت أم أحمد الخيمه تدور للملح ولقيته وأخذته وخرجت تعطيه أبو أحمد أما البنات كلهم يمشون بصف واحد وما سكين أيادي بعض والشباب يلعبون كوره وعبد الرحمن ومحمد جالسين يتفرجون عبد الرحمن ما يقدر يلعب ومحمد زعلان من الشباب وما يبي يلعب معاهم
محمد لاحظ ع عبد الرحمن إنو متنكد وقال له:إشفيك زعلان؟!
عبد الرحمن تنهد وقال:آآآه خايف يكون صار لأحلام شي مو معقوله ما تقوم لحد الحين
محمد:لالا إن شاء الله ما فيها شي
عبد الرحمن:أنا صدمتها والسياره مسرعه ارتبكت يوم شفتها رمت نفسها قدام السيارة
محمد:وربي حتى أنا كنت أبي أطلع نفسي من الحفره بس ما قدرت
عبد الرحمن:الله يهديها ليش تجي قدامي
محمد:مومنها السبب من الشباب هي كانت تبي تنبهك الشباب المفروض ما يدفنوني بذاك المكان وهي يعرفون أنه مكان السيارة
عبد الرحمن تنهد وقال بخاطره:كنت حرييييص عليها وفي النهايه أنا صدمتها ليت السياره خربت قبل لا أصدمها ليتني ما سقتها كان سمعت كلام فيصل وأرتحت يارب قومها بالسلامه يارب ما يكون صار لها شي خطيير يالله سترك ومسك راسه بيدينه وهوقلقان ع أحلام

بيت أبو نواف
نواف جالس يتفرج بالتلفزيون شوي إلا تجي ع باله أمل قام وراح لأمه وقال لها:يمه أمس يوم رحتي عند خالتي كلمتيها
أم نواف:إيه حبيبي كلمتها
نواف بحماس:وش قالت
أم نواف:تقول هي وخالك ما عندها مانع بس بتشوف أمل
نواف:إن شاء الله توافق

إلي صار ببيت أمل
أمها كلمتها وقالت لها ولد خالتك نواف يبيك زوجه له وانأ أشوفه مناسب لك
أمل بصدمه:نواف؟!
أم امل:إيه نواف
أمل:نواف ما غيره
أم أمل:إيه إشفيك
أمل بخاطرها:أخيرا حس بس بعد أيش بعد ما صرت أعتبره مثل أخوي لا مستحييل أتزوجه قالت لأمها:لا يمه مستحييل أنا أعتبره مثل أخوي
أم أمل:إشفيك وربي مرة مناسب لك خاصه انو انتي وياه دايما مع بعض خليكم تتزوجون
أمل أبتسمت وقالت:لا يمه صعبه
أم أمل:أسمعي نصيحت أمك ما راح يخطبك وانتي وياه مع بعض داما إلا وهو يحبك
أمل:يمه مو علي لو إن كلامك صدق كان خطبني من قبل رهف
أم أمل:يمكن أبوه جبره ع رهف
أمل:هههههههاي قال قال جبره شكثر كان يسولفلي عنها وإنو يحبه وإلحين صار يحبني لا يمه أنا أعتبره مثل أخوي
أمها وهي تخرج من عندها حبيبتي فكري زين وربي نواف أنسب لك وخرجت وقفلت الباب أمل أخذت جوالها وصارت تكتب لنواف رساله وهي تبكي"نواف ليش تسوي كذا أنا مثل أختك ومستحييل أتزوجك أنسى هالشي"
نواف قرى رسالتها وأنصقع وكتب لها"لا أمل لا تقولين كذا بكلامك هذا يعني إنو فيني عيب قولي لي وش تقصدين"
أمل"مو كذا لا تفهمني غلط بس أنا وانت من أول وإحنا مثل التوأم شلون تخطبني"
نواف"أمل خلينا نكمل حياتنا مع بعض دام إننا من أول مع بعض إنتي تبين توصلين لي شي ثاني قولي وشو بعدين حلال أتزوجك مو حرام"
أمل بكت وقالت بخاطرها:إيه في شي أبي أوصله لك الحمدلله انك تفهمني أبي أوصل لك جروحك إلي تجرحني فيها وانت ما تدري وانت تحكيني عن رهف وإنك تحبها وتطنشك كان ودي أقول لك هذا نفس حالتي معك أنا أحبك وانت مطنشني كتبت له"لا معليش ما أقدر"
نواف"أمل حبي أنا أحبك وااااايد تدرين ليه لآنك أنتي إلي أعرفك وأنتي رغم إني كنت أجرحك وانأ أحكيك عن رهف الخاينه كنتي تتحملين وانتي إلي كنتي وفيه معي وانتي إلي وقفتي معي بكل شي يوم تعبت نفسيا عشان زياد إنتي إلي تنومتي معي وإنتي إلي كنتي تواسيني وتنجرحين بنفس الوقت أدري من بعد ما تزوجت رهف حاولتي تقسين وتنسيني بس قلبك ما خلاك وأنا أشهد إنك تغيرتي علي شوي صدقيني أحبك والله أحبك وإذا كنتي ترفضين عشان ما تخونين غيري ف راح أتقبل لأنك تقبلتي مني جروووووووح كثيييييير أمانه صارحيني"
أمل ما قدرت ترد وغمت راسها بالوساده وصارت تبكي وتقول:مافي بحياتي غيرك انت يانواف وأرسلت له"أوكي خلاص موافقه"
نواف قرى ردها وطار من الفرحه أرسل لها رساله يقول فيها
" لو الوفى تاج ع الراس ملبوس ..
ما ظنتي يستاهله غير راسك.."

في المستشفى أحلام ع السرير الأبيض باقي ما فاقت وخالد جالس جنبها ويطالع فيها يستناها متى تفوق وباله يتذكر موقفها مع عبد الرحمن يوم مسكت يده وقالت له مشيت وحدك ويقول:عبد الرحمن وش وداه يروح ويمسكها لا يمكن عشانه كان خايف لأنو صدمها يوووه أنا شاك إنو بينهم شي يمكن عبد الرحمن يحبها
وقف شوي عن التفكير وقال:ألحين وشدخلني بينهم هع
خالد حط يده على كتف أحلام وصار يضربها بخفه ويقول:أحلاااااام تسمعيني
أحلام قبضت حواجبها وحركت راسها شوي وفتحت عيونها وطالعت في خالد وخالد قال لها:الحمد لله ع السلامه هاه كيفك؟
احلام تتكلم بوهن وقالت:تمام
خالد:الحمد لله
سكت شوي إلا أحلام تتألم وتقول:آآآه راسي يعورني
خالد:أوكي دقايق
ونادا الممرضه وقالت له:إيوه طبيعي عشان الورم
خالد لف وقال للممرضه وهو يطالع بأحلام:أوكي خييير ان شاء الله
جلس ع الكرسي وقال لأحلام:إلحين انتي ليش تطبين قدام السياره
احلام:محمد كان بيموت
خالد:بس مامات
أحلام:مين إلي دفنه هناك
خالد:هههههاي أنا والشباب نمزح معاه
أحلام:أوكي مو غلطي لاتخاصمني إنت والشباب السبب بالي صار
خالد:طيب رجلك ما تعورك
أحلام:إلا ركبتي اليسار تعورني حييل
خالد نادا الممرضه وشافتها وقالت الركبه ملفوفه وجبرتها لها وقالت:بعد إسبوع راجعي المستشفى عشان ركبتك
أحلام:اوكي
أحلام لفت في خالد وقالت له:محمد صار له شي
خالد:لا الحمد لله
أحلام:الحمد لله
خالد:بس عبد الرحمن منهار حيييييييل
أحلام عقدت حواجبها وقالت:ليش؟!
خالد:عشانو صدمك
أحلام:ليش مو فيصل إلي صدمني
خالد:لا عبود كان يسوق السياره
شوي الا الجوال حق خالد يدق خالد شاف لقيها أمه وقال لأحلام شوفي ماما تدق
أحلام:ههههههههههه
خالد:هلا يمه
أم أحمد:خالد وينك
خالد:بالمستشفى مع أحلام
أم أحمد:وراك ما تقول لي انك بتروح أقلقتني
خالد:والله ما قلت لك عشان ما حبيت تقلقين
أم احمد:كيفها الحين صحيت
خالد:الحمد لله تمام إيه صحيت
أم أحمد:عطني أكلمها
خالد:أوكي خذيها معاك
أحلام أخذت الجوال وقالت:هلا يمه
أم أحمد:كيفك حبيبتي
أحلام:الحمد لله تمام
أم أحمد:كيف راسك؟
أحلام:تمام بس يعورني شوي وركبتي ملفوفه
أم أحمد:الله يسامحك ليش تطبين قدام السيارة
أحلام:يمه محمد كان بيمووت
أم أحمد:داريه لو ع الأقل نبهتي عبد الرحمن
أحلام:حرام عليكم لا تلوموني ما عرفت اتصرف وقتها
أم أحمد:خذي محمد يبي يكلمك
أحلام:أوكي
محمد:ألو
أحلام:هلا والله
محمد:هلا فيك كيفك حبيبتي
أحلام:تمام
محمد وهو يبعد عن أهله عشان ما يسمعونه:وشلونك
أحلام:تمام والله
محمد:كيف راسك
أحلام:الحمدلله تعورت شوي
محمد:وانتي شلون تجين قدام السياره كنتي بتموتين لو ما لف عبد الرحمن
أحلام: لو ما جيت قدامها كان مت انت
محمد:إيه بس لو نبهتيه حرام عليك الحين هو منهار حيييل
أحلام:شلون منهار
محمد:جالس وسرحان وباين بملامحه انو قلقان حيييل
أحلام:عمي ما تكلم
محمد:عمي خاصمه وخاصم خالد
أحلام:ههههههه ليش
محمد:عشانه يقول له عمو قال له عمي انت مسوي ضريف
أحلام:أووووف قويه
محمد:تدرين ما دري شلون خالد متحمل عمي وربي لو انا منه كان انفجرت
أحلام:طيب وش سوى
محمد:خالد زعل وخرج من الخيمه
أحلام:إشفيه عمي هالأيام قالب
محمد:مادري الله يعين أهله عليه
شوي محمد يقول:طيب طيب
أحلام:أشفيك
محمد:ينادوني اتعشي بس مانب متعشي الا معاك متى بتخرجين من المستشفى
أحلام:مادري دقيقه وقال لخالد متى بنطلع من المستشفى
خالد وهو يطالع بالساعه: بعد ربع ساعه
أحلام:بعد ربع ساعه
محمد:أوكي أستناكم
أحلام:يلا باي
محمد:باي
قفلت وطالعت في المغذيه المعلقه في العلاقه لقتها شوي وتخلص
دقايق وخلصت المغذيه وجات الممرضه وشالتها
خالدمسك يد أحلام وهو يقومها قامت ونزلت من فوق السرير وعدلت حجابها ومسكت يد خالد ووقفت
خالد:يلا تقدرين تمشين
أحلام:إيه بس شوي شوي
خرجو من المستشفى وراحو للخيام يوم وصلو هناك لقيوهم دوبهم حطو العشاء نزلو والبنات ساعدو أحلام ع امشي وعبد الرحمن شافها وهي تعرج بمشيتها ووده يعتذر لها تعشو وسوو شاهي وجلسو يسمرون
محمد:راح ونام ما سمر هو وعبد الرحمن
أما الباقين من الشباب سامرين
والبنات كلهم سامرين ويسولفون
أماأحلام جالسه شوي إلا رساله من عبد الرحمن فتحتها ولقيته كاتب"حياتي سوري ع إلي سويته فيك"
أحلام ردت"لا حبيبي ما سويت شي إلي دفنو محمد هم السبب"
عبد الرحمن قرى ردها وأبتسم وحط راسه ونااااام
شوي إلا كلهم نامو إلا أحلام قالت وهي تحك يدها:آآآآه بنات الناموس شوهني
هيفاء:حتى انا بس وش نسوي
وجدان قامت وقالت:ماني نايمه هنا وربي تشوهت من الناموس
حنان:أقول نامو وين بتنامون لا ما نمتو هنا
أحلام وهي تقوم:بنام بسياره محمد
هيفاء:يا غبيه بعيده سيارة محمد
أحلام:أي سياره قريبه
خرجت من الخيمه هي والبنات شوي الا لقيت سياره فيصل وخالد موقفه قريب حييل منهم فتحت باب السياره لقيته مقفل وقالت:ياربيييي السيارات مقفله
حنان:أوكي وين المفاتيح
أحلام:مع الشباب
هيفاء وحده منا تروح تجيبها
حنان: لا شلون ندخل عندهم وهم نايمين
هيفاء:عادي تاخذ المفتاح وتخرج
أحلام:جبتيها يلا نفذي روحي وجيبي مفتاح فيصل ولا خالد
هيفاء:هههههههه أوكي دقايق
دخلت خيمه الشباب وشافتهم كلهم نايمين لف لقيت الثياب كلها معلقه بمكان واحد عرفت إنو ثوب فيصل مطرز ببني وخالد مطرز بأسود وباقي الشباب ساده مو مطرزه
أخذت واحد من الثياب المطرزه وخرجت بسرعه لقيت البنات يستنونها عند باب الخيمه رمت لهم الثوب وقالت خذو ما دري ثوب خالد ولا فيصل
أحلام مسكت الثوب وقالت:هههههههه ثوب خالد
دخلت يدها في الجيب وخرجت كل إلي فيه لقيت محفضته ومفتاح السياره وجواله أخذت مفتاح السيارة وجلست تفتش المحفظه ولفت وطالعت في البنات بخبث وقالت:ودي أنتقم
هيفاء:هههههههه شلون يتاخذين فلوسه
أحلام:لا بطاقه الصرّاف حقته
حنان:هههههههههههههههههه
وجدان:يلا خذيها
أحلام:بس لاحد يقول له خليه يتمرمط
هيفاء:حرام عليك
أحلام:أحسن عشان يعرفون كيف يدفنون أحمد وربي لأسوي فيهم مقالب كلهم مو بس أحمد
البنات:هههههههههههههههه
أخذت المفتاح والبطاقه ورمت الثوب في الخيمه وراحت للسياره فتحتها ودخلت هي والبنات ونامو جواها

في الصباح
قامو كهم يصلو الفجر
أم أحمد:وين البنات مو كلهم هنا
أم بندر:إيه والله انك صادقه وجدان وحنان وهيفاء وأحلام وينهم
أم بندر:أكيد إنهم بواحده من السيارات
راحو يدورون لهم ولقيوهم بسياره خالد نايمين
طقو الباب عليهم لين ما قامو وصلو وكملو نومهم في الخيمه
يوم قامو كلهم الساعه 10:00 البنات جلسو يكتبون ع الرمل والشباب نايمين ما بعد قامو
فتون جابت الكورة من عند الشباب وجلسو البنات يلعبون بها شوي الا الشباب قامو أفطرو سوى وجلسو يسولفون الجو كان واااايد حلو أحلام وهيفاء خرجو وتمددو ع تل قريبه منم وجلسو يسولفون وهم يطالعون في السماء
عبد الرحمن مشي شوي شوي لين ما بعد عن الخيام هو وفيصل ورجعو عشان عبود يتدرب ع المشي أكثر
دخلو البنات الخيام وجلسو يسولفون شوي أم أحمد قالت لأحلام:احلام روحي جيبي مناديل من سيارت محمد
أحلام قامت وقالت:طيب راحت وهي تمشي بشويش عشان رجلها وتطالع في الأرض عشان الشمس كانت قويه شوي
وصدمت بعبد الرحمن وهو يكلم بالجوال ومستند ع سيارت محمد رفعت راسها وقالت:أوه سوري ما شفتك
عبد الرحمن أبتسم وقال: لاعادي حياتي
فتحت السياره من الجهه الثانيه وجلست تدور للمناديل شوي إلا جا فيصل ووقف مع عبد الرحمن وجلسو يتكلمون وهي تسمعهم وهم ما يدرون
فيصل:ها عبود كيفك الحين
عبد الرحمن:تمام والله أحسن
فيصل:متى نمت أمس
عبد الرحمن:ما قدرت أنام أحس إنو في شي بيصير
فيصل:أخذت الحبوب
عبد الرحمن:إيه وربي ما قدرت أنام مره ومانمت الا بعد ما اخذتها
فيصل:الله يهديك عبود لا تفكر تا خذها مره ثانيه خلاص
عبد الرحمن:أوكي خلاص
فيصل:أمس متى بدا لك الأحساس ذاك
عبد الرحمن:بعد العشاء ع طول وكمل وهو مسند راسه ومسرح:كنت أفكر إنو بيروح هال إحساس من بعد ما صدمت أحلام بس شكلو مو هذا الشي إلي بيصير
فيصل:إن شاء الله ما يصير إلا خير أحلام تدري
عبد الرحمن:لا ما قلت لها
فيصل:ليش؟!
عبد الرحمن:كفايه هي حزينه علي ما أبي اقلقها زياده ولا امس دقت علي وجلست تبكي مادري مين قلها شكلهم وحده من خواتك المهم صرفتها وقلت لها صداع خفيف
فيصل:درت عن الحبوب المنومه
عبد الرحمن:إيه قلت لها إنو الدكتور صرفها لي وإنو كان وقتها عشان كذاخذيتها
فيصل:ههههه تعرف تصرف
عبد الرحمن:أتوقع إنو الشي إلي بيصير مرتبط بأبوي
فيصل:ليش؟
عبد الرحمن :هال أيام صار غرييب وحاس إنو يخبي عني شي
يوم قال كذا أحلام وفيصل أنصقعو أحلام جوا السيارة تبلكمت
وفيصل سكت وما تكلم
أما عبد الرحمن كمل:صار يكلم أخوالي ويتخاصم معاهم وأغلب مكالماته يقول فيهاولدي مالكم دخل ولا نفسيته تعبانه ولا لاتقولون له أنا بقول له متى ما أبي
مادري وش يعني
فيصل وهو مرتبك:لا لا ما أتوقع
عبد الرحمن:ولا كلمت أخواني ينحاشون من قدامي ويصرفوني زي ما تصرفني انت الحين
فيصل:ههههههههههههه أنا
عبد الرحمن:إيه انت
فيصل:قلت لك ما أتوقع ماني ملاحظ ع عمي
عبد الرحمن يعني أنا كذاب
فيصل:لا مو كذا بس يمكن مو انت
عبد الرحمن:راح أعرف الشي إلي يخبيه حتى لو مو عني
أحلام خرجت من السياره بالمناديل وهي مصدومه واتجهت جهة الخيام ما تبي عبد الرحمن يلاحظ صدمتها وشوي الا محمد قط مع فيصل وعبد الرحمن ويسولف معاهم شوي الا محمد قال وهو يطالع في أحلام:بسم الله أشفيك
راح لها بسرعه وهي كانت طايحه ع الأرض مسكها ورفعها لقاها تبكي قال لها:أشفيك
عبد الرحمن تعلقت عيونه فيها
أحلام وهي تمسك ركبتها:آآآآه ركبتي تعورني
محمد مسك يدها وقومها وصار يمشيها شوي شوي لين ما دخلها الخيمه جلس جنبها وقال:ليش تبكين
أحلام بخوف:عبد الرحمن بيعرف
محمد:شلون يعرف
أحلام:لاحظ ع أبوه انو متغير مع خواله
محمد:كويس خليه يعرف وربي أحسن له
أحلام:بس نفسيته
محمد:وش يعني بيتعب يومين ويرجع طبيعي اصلا المفروض عمي يقول له من يوم ما عمره8 سنوات مو الحين يوم كبر بس ولو لازم يعرف
أحلام:يون عمي الحين
محمد:بالخيمه يسوي الغدا مع أبوي وعمي
أحلام:طيب ما تعرف وش فيه عبد الرحمن يقول ما يقدر ينام الا إذا أخذ حبوب وش هالحبوب ووش عنده
محمد:مادري والله أول مره أعرف منك
أحلام:ياربييييي
محمد:أهدي الحين وما كأنك عرفتي شي أوكي
أحلام:أوكي
محمد:مانبي عمي يسوي لنا مشاكل ولا كأنك سمعتي شي
أحلام:أوكي

أسماء ونوال جالسي ع مقدمه سيارة احمد ويسولفون شوي إلا جو البنات كلهم وجلسو يطبلون ع السياره ويغنون المهم الشباب سمعو الضجه وخرجو وشافو البنات أول ما خرجو سكتو البنات ولا نفس
حمود:فرقه حسب الله هنا
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
شوي وجا خالد وقال:شباب تعرضت للسرقه
عبد العزيز:مين السارق؟
خالد:ههههه مادري بطاقه الصّراف حقتي مو في المحفظه
عبد الرحمن:تأكد مو في جيب الصدر
خالد وهو يفتش جيب الصدر:لا مو في
حمود:الله يستر عليك إلي يسمعك يقول إن معك فيها مليون
خالد:ههههههههههههه لا معي 4 آلاف
محمد:يمكن حطيتها بمكان ونسيته
خالد:مادري رحت دورت بكل الأماكن إلي رحتها أمس وما لقيتها
بندر:يمكن نسيتها بالمستشفى يوم رحت تودي أحلام
خالد:لا ما طلعتها من جيبي شباب بالله ماحد أخذها يسوي مقلب
الشباب:لا والله
خالد:محمد ما أخذتها عشان تنتقم مني
محمد ولاف بوجهه عنه:لا وليش أخذها
خالد:إنتقام عشاننا دفناك
محمد وهو يقوم من جنبهم:لا قلت ما أخذتها
قام وراح من عندهم وبندر قال:إشفيه محمد مكفرن
أحمد:ههههههههههههه تلقاه زعلان منا عشاننا دفناه
بندر:من جده هو حنا نمزح معاه
حمود:والله معاه حق يزعل
باسل:وربي بجد مسكين كان بيموت بسببنا وبسببنا شوفو وش صار لتوأمه
خالد:أخلصو الحين عطوني بطاقتي
حمود:وش تبي فيها
خالد:أبي فلوسي بشحن خلص رصيدي ونسيت أسحب فلوس امس ما عندي ولا هلله
باسل:وربي ما حد خذاها روح شوف البنات ماحد شافها
خالد:وش يبون فيها البنات
باسل:يمكن شافوها طايحه مرميه ورفعوها
خالد راح للبنات وقال: بنات ماحد شاف بطاقه الصّراف حقتي
هيفاء وحنان ووجدان وأحلام طالعو في بعض وأبتسمو
نوال:لا ولفت وهي تطالع بالبنات :بنات شفتوها
البنات:لا
أحلام:أيه وحده عندك ثنتين
خالد:شلون؟!
أحلام:بنك الأهلي ولا الراجحي
خالد:لا بنك الاتحاد تستهبلي
أحلام:هههههههههه لا منجد
خالد:ألغيت حسابي ببنك الاهلي
أحلام:يعني بنك الراجحي
خالد:أحلام معك طلعيها
أحلام: لا مو معي وليش آخذها
خالد:تمقلبيني ولا تنتقمين مني لا قدر الله
أحلام:هههههههههههههههههه ولو متى باخذها
خالد:وانأ نايم
أحلام:أسأل هيفاء ووجدان وحنان كنت معاهم امس ونمت قبلهم
لف في الثلاثه وقال:هاه انتو بعد ما اخذتوها
البنات:لا
طالع في هيفاء وقال:وانت يا هيفاء أكييد ما خذيتيها عشان تنتقمين
هيفاء:لا ليش انتقم
خالد:رفع حاجب ونزل الثاني وقال:اها بريئه
ولف من عند البنات ودخل ع عماته وامه وقال لهم:ما شفتو بطاقتي حقت الصرّاف
أم أحمد:ليش ضيعتها
خالد:لا قمت وما لقيتها بمحفضتي
أم بندر:شوف خواتك هيفاء ووجدان وحنان وأحلام أمس نامو بسيارتك
خالد تذكر انو ما لقى المفتاح حق السياره بجيبه ولف واتجه للبنات وهو يقول بصوت عالي:إن كيدكن عضيم
إنتو الاربعه إلي نمتو بسيارتي امس
أحلام لفت وقالت:هااااااااااااااااااااه
خالد:هات البطاقه
أحلام:قلنالك ما خذيناها
خالد:سبحان الله سيارتي كانت مقفله شلون فتحتوها ونمتو فيها
أحلام:هههههههههههه بس خذينا المفتاح
خالد:أحلام ولا حنان ولاوجدان ولا هيفاء أعطوني البطاقه
وجدان وحنان وهيفاء يضحكون أما أحلام تقول:بس خذينا المفتاح
خالد يتصنع العصبيه:أحلام هات البطاقه ولا عاد بعيد بسرعه بروح أجيب أغراض لأبوي
أحلام:قلت لك ما أخذتها
طالع في الباقين وقال:وانتو ما خذيتوها
الثلاثه صارو يضحكون وما يردون
خالد بعصبيه:هات البطاقه بسرعه
أحلام:طنشت وما ردت والباقين يضحكون خالد عصب ولف من عندهم وركب سيارته ومشى فيها
أحلام:يا بقرات ليش تضحكون
هيفاء:ههههههه شكله يضحك
حنان:حرام عليكم عطوه البطاقه
وجدان:ههههههههه والله زعل
أحلام اصلا حطيت البطاقه بسيارته
شوي الا جوالها يدق رفعته لقيته خالد وقال هذا هو يدق
أحلام:الو
خالد:أحلام البطاقه معاك وين حطيتيها وربي لتزعلي
أحلام:هههههههههههههههه انت من جدك زعلت وربي نمزح معاك
خالد:لا معليش مو كذا المزح
أحلام:هههههههههههه انت كذا تمزح معنا
خالد:أوكي وين البطاقه
أحلام:ع الطبلون
خالد تنهد وقال:مع السلامه
أحلام:باي إسمع
خالد:هاه
أحلام:جيبلي بطاقه شحن
خالد:من عيوني
أحلام: هههههه تسلم لي عيونك
خالد:ههههه يلا باي
أحلام:باي

عبد الرحمن جالس بسيارته وهو بردان ويفكر بأحلام وخايف تكون سمعته وهو يتكلم مع فيصل شوي ويجيه مسج منها يقول"عبود وينك ماني شايفتك مع الشباب"

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 05:33 PM
الجزء التاسع عشر
عبد الرحمن رد" مصدع شوي وجلست بسيارتي"
أحلام"وش بال الصداع معك هالأيام عبود قلي انا حاسه انك موطبيعي فيك شي تعبان"
عبد الرحمن رد وقال"هههههه لا لاتشغلين بالك مافيني الا العافيه"
أحلام"زين ولو عرفت انك تكذب علي وش اسويلك"
عبد الرحمن"سوي فيني إلي تبين"
أحلام"تراني شرسه بلطشك كفوف هع"
عبد الرحمن"هههههههههه فداك ياقلبي"
أحلام"هههههههههههه يلا بيصير عندك توحد الغدا جاهز قول بعد ما بتغدا"
عبد الرحمن"لالا الا الأكل باكلك لو ما اكلت"
أحلام"يمه بسم الله علي"
عبد الرحمن"هههههههههههههههههههههه"
نزل من سيارته وهو يحس انو التوتر راح عنه وقال بخاطرة:عرفت علاج توتري مو الحبوب المنومه فديتك يا حلوم يا جعل يومي قبل يومك
جلسو الغدا وتغدو عبد الرحمن كان طوال الوقت يتذكر أحلام ويبتسم ويحس انه فرحاااان واااايد
بعد ما تغدو قام وصار يتمشى هو وبندر صار يعرف يمشي ع قدام بس ع ورا وما يعرف يلف وهو واقف يعني التوازن عنده مشكله وبس بندر ماسك يد عبد الرحمن للإحتياط عشان ما يطيح ويسولفون
بندر:هاه كيفك الحين
عبد الرحمن:تمام والله أحسن من أول
بندر: إن شاء الله يوم الخميس الجاي نروح البحر وتنقز لنا نقزتك الفريده
عبد الرحمن:ههههههههه إن شاء الله
بندر:عبود أبي اقول لك شي
عبد الرحمن:قول
بندر:أبي أخطب أسماء بنت عمي بعد ما نرجع بس أحس إنو بدري مو
عبد الرحمن:ليش بدري بالعكس مو بدري أنا لو إني أقدر أمشي كان قد أعرست من زمان
بندر:لا مو عشان كذا بس هي باقي ما خلصت دراسه
عبد الرحمن:أها طيب عادي انت اخطبها وشوف رغبتها يمكن تخليك تنتظر ويمكن تكمل معك دراستها
بندر:يعني تشجعني أخطبها بعد ما نرجع
عبد الرحمن:إيه اخطبها
بندر:إن شاء الله يصير خير
عبد الرحمن:أبي عزوز يتزوج بسرعه من زمان ع الزواجات
بندر:هههههههههههههه أي والله من جد
عبد الرحمن:بيكون فلله وبعد زواج عزوز زواجك
بندر:ههههه وبعدنا انت
عبد الرحمن:هههههههه إن شاء الله
بندر: تدري نفسي أشوف شكل خالد بالبشت وهو رزه عريس
عبد الرحمن:هههههههههههه من جد والله
بندر:ومين بتكون عروسته مهبوله زيه ولالا
عبد الرحمن:هههههههههههههههه شن وافق طبقه
بندر:ههههههههههههههههه أي والله انك صادق
عبد الرحمن تنهد وقال:الله يفرجها
بندر:وشفيك
عبد الرحمن:هاه هههه مافيني شي
بندر:إشفيك تقول الله يفرجها
عبد الحمن وهو يتنهد:آآآآآآآآآآآه الله يفرجها قول آمين
بندر:آمين بس وشي
عبد الرحمن:أبوي احسه متغير علي وايد هالايام
بندر:من أي ناحيه
عبد الرحمن:مادري احسه يخبي عني شي
بندربذهول:لالا ما اتوقع
عبد الرحمن:الا هالايام صار بس مكالمات مع خالي ودعاوي ومشاكل مع خوالي وأغلب الكلمات إلي اسمعها منهم وهم يتخاصمون ولدي وما لكم دخل فيه وخوالي يقولون لا زم تقول له
بندر:طيب اسأله
عبد الرحمن:سألته وصرفني تصريفه واضحه الله يعين وبس
بندر:الله يعين

خالد رجع من مشوارة وهو إلي جايب معه بطاقه شحن لأحلام بميه ريال دخل خيمه الشباب وجلس وهو مو شايف محمد وعبد الرحمن وفيصل وقال:شباب وين الشباب
حمود:ههههههههه محشش ولا كيف هههههههه
خالد:إشبك ما قلت شي غلط وين محمد وعبود وفيصل
بندر:عبود كان معي وبعدين راح مع فيصل ومحمد
خالد:وين راحو
أحمد:يتمشون برا
خالد:مستر محمد باقي زعلان
باسل:ههههههههه ما ادري والله
أحمد:مارحنا له
خالد:أفا يزعل اخوي ولا تراضونه
بندر:قومو قومو ياشباب خلينا نشوف وش عنده
باسل وهو يقوم:يلا مشينا
قامو الشباب وراحو لمحمد وعبود وفيصل إلي كانو جالسين ع سيارت عبود
حمود:سلام
فيصل+محمد+عبد الرحمن:وعليكم السلام
حمود وهو ماسك كتف محمد:خوينا ع قول خالد مستر محمد ممكن ون كوسشن<سؤال واحد
محمدوهو يطالع فيه بملامح جامده:تفضل
حمود:إشفيك قالب علينا لك يومين
محمد:بالله انا إلي قالب عليكم ليش ما تدرون وش سويتو ولا باقي مومستوعبين
خالد:أم سوري ماي براذر أدركنا غلطنا نطلب من مستر محمد العفو عنا
حمود:هههههههههه يلا خلاص ما صار شي
محمد:هذا كله وما صار شي بالله مجانين انتو
بندر:أوكي حبيبي حنا الغلطانين وحنا السبب بإصابت أحلام لكن المسامح كريم
محمد:لا انابخيل
أحمد:يلا حمّود خلاص
محمد:لا مو خلاص خلاص عندك انت
باسل:طيب وإذا قلت عشاني خلاص حنا أسفين وإن شاء الله أحلام تقوم بالسلامه
محمد:.................
عبد العزيز:منت مقتنع أوكي كيف تسامحنا
صالح:لك ذبيحه مني محاشي اليوم بعد عشاكم علي هاه رضيت
محمد:................
خالد:خلاص خلاص أدري محروج منا شباب انا أعرف شقيقي رضي المثل يقول السكوت علامه الرضا
محمد:هههههههههههههه
خالد:دوم هالضحكه يارب
الشباب:ههههههههههههههههههههههه
حمود:يلا ندفنه!!!!
محمد:لاااااااااااااا لاااااااااااااااا
الشباب كلهم حملوه وهو يحاول ينزل ومشو فيه ورموه جوا الخيمه وجلسو يضحكون عليه وع شكله المرعوب

عبد الرحمن دخل هو وفيصل الخيمه وجلس جنب أبوه بالعاني عشان يسمع كلامه لأنو أبوه كان يكلم بالجوال سمع أبوه يقول:لالا أبد سلامتك حبيبي هههههههه يلا تامر شي فمان الله
عبد الرحمن:مين ذا يبه
أبو صالح:شريكي بالشركه
عبد الرحمن:أها
أبو صالح يتصنع العصبيه:إشفيك تحقق معاي
عبد الرحمن:ما حققت بس سألتك
أبو صالح:طيب ليش تسأل ما لك دخل فيني
عبد الرحمن مل من أبوه وهو طوال هالرحله بس يهزئ فيه قدام الشباب وقال:سلامات يبه أشفيك علي بس سؤال
أبو صالح:أنطم انا أبوك ما تكلمني كذا فاهم ولالا
عبد الرحمن ثارت اعصابه وخاصه ان ابوه بدا يرفع صوته والشباب صارو يطالعون فيه وقال بإنفعال: أنا ما قلت شي غلط عشان تخاصم الحين بس سؤال مو حرام
أبوصالح طاااااااااااااااااخ كف ع وجه عبد الرحمن وقال:أعرف مع مين تتكلم يالحيوان
عبد الرحمن مسك ع خده وهو ما يبي يرفع عيونه لأبوه من شده القهر قام وصار يمشي وهو يستند في الخيمه لين ما خرج وجلس بسيارته دقايق والدموع تتناثر من عيونه ويقول:لو ان عبد العزيز ولا صالح إلي سألو ماكان سوا فيهم إلي سوا فيني نفسي اعرف وش الفرق بيني وبينهم أنا قايلك يافيصل ماني منكم ولا مو هذا تعامل أب مع ولده
مشى بالسياره ونفسه يهرب ولا عاد يرجع لهم بس وييين يهرب هو مو صابر ومتحمل الا عشان أحلام وبس يبي يتعافا وترد له طبيعته ويخطبها ويبعد عنهم للأبد هذي خطه الحين والله أعلم بتتغير ولالا
فيصل قام وخرج من الخيمه وهو يدور لعبد الرحمن لاحظ ان سيارته مو موجوده ودق عليه عبد الرحمن ما رد دق مره ثانيه وعبد الرحمن منسدح ع التله الصغيره ودموعه تنزل والجوال قدامه ينور وهو يطالع فيه وقلبه يحترق إلا شوي يحس بحراره في اصبع يده اليسار طنش شوي الا تزيد طنش شوي الا يحس انو ما صار يحس بإصبعه لف وطالع لقى عقرب اسود متعلق بشوكته في اصبعه ما خاف مسك العقرب ونزعه من اصبعه وقال:عارف تبي تساعدني وتخلصني من حياتي بس معليش باقي في امل وامل كبييييير بعد
رمى العقرب وقام وهو يحجز اصبعه عشان السم ما ينتشر دخل السياره وطلع عده الاسعاف طلع منها شاش وربط فيه اصبعه لين ما حس انو الدم متجمع فيه مسك موس حاد كان بعده الاسعاف عشان يقص فيه الشاش بس عبد الرحمن جرح اصبعه المسموم وبدا الدم المتجمع ينزف لين ما حس انو رجعت حراره اصبعه الطبيعيه فك الشاش عن اصبعه وطهر الجرح وضمده وركمب سيارته ومشى وهو متجه للخيام وصل وشاف فيصل جالس يدق دق عليه وقال له:أشفيك قلق
فيصل:إلا انت القلق وين رحت
عبد الرحمن:رحت اشم هوا بس ما ربحت
فيصل:هههههههههههههه ليش خربت عليك
عبد الرحمن وهو يأشر ع اصبعه المجروح:لا العقرب خرب علي
فيصل:كيف!!!!؟ عقرب؟
عبد الرحمن:إيه قرصني بس بسيطه تصرفت معاه هع
فيصل:مجنون انت
عبد الرحمن:لا مو مجنون تصرفت
فيصل:شلون تصرفت
عبد الرحمن:ما تذكر الاستاذ جبر إلي كنا نتريق فيه ايام المتوسط حق الدين ما تتذكر يوم علمنا وش نسوي إذا قرصنا عقرب
فيصل:إلا اتذكر بس قال نروح المستشفى
عبد الرحمن:بكرة بروح الحين أبي انام ودخل الخيمه وانسد ع فراشه ونااااام فيصل لحقه ونامو والكل نايم لأنو الساعه 12:30 الليل

نواف جالس بالبيت ويدق ع حمود يبي يعزمه هو وأولاد عمه ع خطبته إلي بتكون يوم الأحد بيكون اليوم الثاني من رجوعهم من البر ما طول وجاه الرد:هلا نواف
نواف:هلا فيك أدري داق متأخر بس ماني مطول تعال يوم الأحد خطبتي انت وعيال عمك الله يحييكم
حمود:أحلاااااااااااااا خطبت
نواف:إيه
حمود:مبروووووووووك مين
نواف:أمل بنت خالي
حمود:طلع كلامي صدق؟
نواف:ههههه إيه صدق في البدايه رفضت تقول تعتبرني مثل أخوها بس طال عمرك منسوبك عنده مهارات في الإقناع وكشف الحقايق
حمود:ههههههههههههههههههه والله انك داهيه
نواف:أفا كيف
حمود:هههههههههههه يلا مبروك وعقبال الزواج
نواف:وعقبالك انت وفتون بعد
حمود:هههههه تسلم حبيبي إن شاء الله
نواف:يلا مع السلامه
حمود:مع السلامه
نواف:إسمع لازم تجوووون
حمود:أفا أكييييد بنجي لا تشيل هم
نواف:يلا فمان الله
حمود:فمان الله
قفل منه ولف وحط الجوال جنبه باسل:حمود مين ذا
حمود:نواف
باسل:واو خطب
حمود:إيه وربي فرحان له حييييل
باسل:عزمك؟
حمود:يب يقول تعال انت وعيال عمك
باسل:متى؟
حمود:يوم الاحد هذا وربي متحمس
باسل:الله يبارك له

اليوم الثاني في الصباح الشباب قامو بدري وجلسو كل واحد يفحط بسيارته ويستعرض بها والبنات جالسين يتفرحون فيهم عبد الرححمن ما قام مع الشباب جلس يتفرج فيهم وباله مو معاهم قاعد يجمع الرمل بيدينه وينثره مرا ثانيه ويقول بخاطره:آآآآآآه ليتك يا أحلام خليتيني اجلس بالبيت كان أرحم لي من التهزيء إلي كل يوم من ابوي
شوي الا وقف فيصل عنده وقال:دلوووخ رحت المستشفى
عبد الرحمن وهو يبتسم:لا باقي
فيصل:يا فرجت أمك فيك قوم أركب خلنا نروح
عبد الرحمن:ههههههههههه أوكي
قام وركب معاه وأحلام تطالع فيه وهي تحسب انو بيلفلفون بالسيار هو وعبد الرحمن شوي الا فيصل يبعد عن الشباب باسل انتبه ودق بوري وقف فيصل بس وين قريب من البنات نزل باسل وقال لفيصل:بتروحون مكان
فيصل:إيه بروح أودي عبود المستشفى
باسل:ليش عسى ماشر
عبد الرحمن:ههههأبد والله الشر ما يجيك بس قرصتني عقرب بأصبعي وفيصل مصر نروح المستشفى
باسل:يلا بسيطه ان شاء الله
فيصل وهو مشي:فمان الله
باسل:مع السلامه
أحلام يوم شافتهم يبتعدو عرفت انهم رايحين أخذت جوالها وارسلت لعبد الرحمن"عبود على وين بتروحون"
عبد الرحمن لفيصل:أحلام ارسلت تقول وين رايحين وش أقول لها
فيصل:المستشقى
عبد الرحمن:لا ما ابيها تقلق علي
فيصل:أوكي قول رايحين البقاله نشتري شويت أغراض
عبد الرحمن أوكي
أرسل لأحلام"رايحين البقاله نبي نشتري أغراض ونجي"
أحلام قرت الرساله وحضنت الجوال وقالت بخاطرها:ليش يكذب علي ليش ما يقول لي بالصدق انهم رايحين المستشفى آآآآه عبود صاير كذاب هالايام
أرسلت له"اوكي طيب ليش بتروحون المستشفى انت تعبان ولا كيف"
عبد الرحمن بصوت عالي:يلعن تعرف انو رايحين المستشفى
فيصل:هههههههههههه يلا كيف بترقعها الحين
عبد الرحمن:ههههههههههههه وربي حبيت داهيه
فيصل:ههههههههههههه تستاهل انا قايل لك قول لها بالمستشفى ههههه زين يلا رقعها
عبد الرحمن"حلوم حبيبتي شلون عرفتي"
أحلام قامت من عند البنات وجلست وحدها وارسلت له"مو شغلك انت ليش تكذب على"
عبد الرحمن"إشفيك عصبتي حياتي ما أبي اقلقك"
أحلام"أوكي ليش رايحين المستشفى"
عبد الرحمن"تعبان شوي"
أحلام بخاطرها:مو ناوي يقول لي بالصدق أرسلت له"آها بالعافيه حبيبي" وقفلت جوالها أما عبد الرحمن ضحك من ردها وعرف انها زعلت وارسل لها"الحين ليش تعصبين"
جلس يستنى ردها وما ردت أصلا ما فكرت تقرى الرساله
أرسل"حبي لا تزعلين شوفيني قلت لك"
برضو ما ردت
عبد الرحمن ضحك وقال لفيصل:أحلام طرطعت
فيصل:ههههههههههههه حرام عليك
عبد الرحمن:ما ترد بس انا اعرف وشلون اراضيها
نزلو المستشفى وما طولو بس سوو تحليل وصرف لهم الدكتور مرهم ومطهر للجرح وهزىء عبد الرحمن وخرجو من المستشفى واتجهو وهم راجعين للبر
أما أحلام فلسعت من العصبيه ودخلت الخيمه وجلست مع البنات
الشباب خلصو تفحيط وجلسو ع سيارت خالد ويسولفون
خالد بملل:أنت يا عزوز متى بتملك
عبد العزيز: لا رجعنا ان شاء الله
خالد وهو يطالع في الشباب:إن شاء الله وانتم منتو ناوين تخطبون وربي ملل أبي أحظر زواج
حمود:ع طاري الزواج يوم الاحد ان شاء الله كلكم معزومين ع خطبت نواف
الشباب:إن شاء الله
خالد:أوكي يوم الاحد خطبت نواف ويوم الاثنين ملكت عزوز صح
عبد العزيز:صح
خالد:ويوم الثلاثاء شو مانبي نكون فاضين يلا واحد فيكم يخطب
بندر ابتسم وقال بخاطره:هههه أنا خطبتي ان شاء الله
خالد طالع فيه وقال:انت حاسك تفكر بشي اذا ناوي تخطب ما أبي احرجك خلها يوم الثلاثاء أوكي
بندر:هههههههههههههههه اوكي
باسل:وانت متى بتخطب
خالد:أممممممم بلا احراج انا باقي صغير لا تفتحون عيوني ع خرابيطكم
حمود:ههههههههههههههههههههاااااااي أيش وربي انك تعرف اكثر من ابوك بعد
خالد والشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:لالا ابوي خبييييييييييير
حمود:زين تعلم من خبرته
خالد:هههههاي وربي لو سالته سؤال واحد لدوروني بالمستشفى قسم العظام
حمود:هههههههه حاول عادي سنه الحياه
عبد الرحمن:خلاص شباب والله بجد متى بتخطبون وربي طفش خاصه هالايام
صالح:يلا مين ناوي يخطب يقول انا وربي مو مشكله تستحون انا بخطب لكم
فجأة الا الشباب كلهم قالو:أنا
صالح:أوف لالا زباين كثيير
الشباب طالعوفي بعض وجلسو يضحكون
عبد الرحمن:شكله من بعد ما نرجع ما راح يكون فيه طفش وبعد خلاص كل واحد بيتزوج وما بنصير فله زي أول كلكم بتقلبون رومنسيين وخالد ذا النكيت وربي ما عاد تسمعون منه نكته يصير ولدي تعبان وإذا رجعنا من سهرة ما جبت لولدي حلاوه ومن ذا الكلام
الشباب:ههههههههههههههههههههه
خالد:أفا خويلد وانأ خوك ما تتغير عوايده تحسب ام العيال بتغيرني
عبد الرحمن:لا خلي ام العيال العيال نفسهم هم إلي بيغيرونك
خالد:ماني متغير وحتى لو صرت شايب عايب ما بتغير معكم خويلد النكييييييت هع
باسل:الله يعين زوجتك من المقالب حقتك
خالد:ههههههههههههههه
حمود:ههههاي هذا اذا ما جينا انها مدفونه زي محمد ذيك اليوم ويسأله عمه ليش ويقول:أمزح يا عمو
خالد:هههههههههههههههههههه حرام عليكم مني شرس لهالدرجه
محمد:أي والله منت شرس بس بنفقدك هالشهريييين حيييييييل بنكتك
خالد كتم محمد وقال:أسكت يالخبل
محمد:أوه نسيت سوري
عبد الرحمن:ليش بتفقده مو هو قدامك طول الوقت
محمد نزل راسه ومارد
حمود:خالد فيه شي ما نعرفه
خالد ضرب محمد ع قفاه وقال:ورطتني ما اعرف اصرف
باسل بقلق:تكلم
خالد:أبد يوم الخميس الجاي مسافر كندا وبجلس هناك شهرين عشان الشركه
عبد العزيز:لا ياشيخ وهو وقته الحين يوم صرنا بنتزوج
خالد:عشان كذا اقلكم خلو خطبتكم ورا بعض عشان الحق احضر
عبد الرحمن:ولو الملكه
خالد:والله بحاول اجي أي إجازه ع قلوبكم
عبد الرحمن سند راسه وصار يفكر ويقول بخاطره:آه ما راح يحظر خطبتي انا واحلام وربي مشكله
خالد:عبود ببالك شي
عبد الرحمن:هاه لالا بس بطول قبل اول اجازه لك
خالد:ما ادري لسع ما استلمت جدول الاجازات بس ان شاء الله لا
عبد الرحمن:طيب بتخطب قبل ما تسافر
خالد:إيه وإذا قدرت أملك وان شاء الله لا رجعت بعد شهرين اتزوج
حمود:هههههههههههاي مييييين اعترف مو دوبك تقول ما تعرف هالحركات
خالد أنحرج واااااااايد وقال:ياخي خلاص تكفى وربي احرجتني لا خطبتها راح تعرفون
حمود:هههههههههههه انت تنحرج لالا ماني مصدق بس اسمعني من عايلتنا ولا كيف
خالد:لا كيف اكيد من العايله انا عايلي بطبعي
حمود:تكفى قول لي مين تعيسه الحظ
خالد:ليش حرام عليك وربي ياحظها فيني
حمود:راح تتمقلب طول عمرها
خالد:ههههههههههه اما في هذي ما فيها كلام المقالب لا بد منها
باسل:يالييييييييل الله يعينها تكفى قول لي مين وربي لأروح اعزيها
خالد:لالا حسستوني معمر القذافي مرا وحده والله لو مجرم مو لها الدرجه
بندر:اسكت باقي ما تدري يمكن ما توافق عليك ويا حسره بتضيييع احلامك وتذهب ادراج الرياح هههههههه
خالد:لا انا مو قبيح لهالدرجه وربي اني موووووزة ما شا الله علي اذكرو الله لا تحسدوني
عبد الرحمن:ههههههاي موزة ما فيها كلام بس يمكن ما تكون مهتمه باشكل يمكن تبي واحد عاقل مومرجوج زيك
خالد:ههههههههههههاي كيف تبي عاقل وهي مرجوجه شوف حبيبي عبود ترى انا وهيفاء شن وافق طبقه
الشباب كلهم ماتومن الضحك وخالد مستغرب شوي قعد يراجع كلامه وتذكر انو قال انا وهيفاء صك بيده ع جبهته وقال:الله يفضحكم
وقام من عندهم وهو محروووووج حييييل خاصه انو وجه هالكلام لعبد الرحمن وهو أخوها ركب سيارته وهو مو قادر يرفع نضره من الفشله والاحراج <<ما اشوف انو محرج بس خالد خجول وما يحب احد يعرف عنو شي لما يصير هالشي <<زيي ههههاي

أحلام جالسه مع البنات وهي إلي عصبت من عبد الرحمن عشانو كذب عليها وودها يدق ولا يرسل لأنها ميته من الشوق عليه بس هو ما أرسل ولا دق هي خافت وحسبت انو هو إلي زعل منها وهو مو كذا بس انو هو كان مشغول مع الشباب ونسي يكلمها
هي جالسه وبيدها الجوال وتستنى منه أي اعتذار
في الجهه الثانيه فيصل يكلم عبد الرحمن ويقول له:عبد كلمت احلام
عبد الرحمن:أوووووه لا والله نسيت
فيصل:ههههههه ياويلك تلقاها الحين مطرطعه الله يعينك
عبد الرحمن:هههههههههههه والله من جد
وأخذ جواله ودق عليها هي ما صدقت يدق وتنهدت وقامت من عند البنات وردت عليه:ألو
عبد الرحمن:هلا كيفك حبيبتي
أحلام: تمام
عبد الرحمن:ههههه باقي زعلانه
أحلام:...............
عبد الرحمن:حلوم وربي ما حبيت اقلقك
أحلام:شلون ما حبيت تقلقني انت متى بتفهم علمني باسل يكلمكم قدامي وانأ اسمعه وتقوم تصرفني وش يعني هذا أصلا الشرهه مو عليك ع إلي حارقه قلبها عشانك وتبي تطمن عليك وانت تسفط ابوها
عبد الرحمن:شفيك عصبتي أحلام لا تزعلين والله مو تصريفه
أحلام:عارفه عذرك لا ترقعها
عبد الرحمن:أحلام وربي ما قصدت اصرف ما كذبت عليك الا عشان ما تقلقين
أحلام:أوكي ليش رحتو المستشفى
عبد الرحمن:ما سمعتيه من باسل
أحلام انقهرت منه وصارت كاتمه بكوتها وقالت:لا بس سمعت انك بتروح المستشفى
عبد الرحمن سمع نبرة البكاء بوتها وقال:أبد حياتي لا تقلقين بس قرصني عقرب
أحلام:فين قرصك؟
عبد الرحمن:بإصبع يدي الكبير
أحلام مقهوره منه وما تبي تطول كلام معاه وقالت:أها سلامتك ما تشوف شر
عبد الرحمن حس ببرودها وانقهر وقال:الشر ما يجيك حبيبتي
أحلام:بغيت شي ثاني؟
عبد الرحمن:لا بس احسك باقي زعلانه تكلميني ومأنك مو طايقتني
أحلام نزلت دموعها وما قدرت ترد
عبد الرحمن:كأنك باقي زعلانه حبي وربي ما قصدت ازعلك
أحلام:.......................
عبد الرحمن:حلووووووووووووم معاي
أحلام:إيه معاك
عبد الرحمن:فينك؟بجيك
أحلام:شلون تجيني لالا تجي
عبد الرحمن:طيب ردي علي
أحلام:أوكي وشتبي
عبد الرحمن:أمممممممم في خيارات قلم ازرق
أحلام:ههههههههههههههه
عبد الرحمن:هههههههه أخيرا من زمان ع هالضحكه
أحلام: عبود كيف يدك الحين
عب الرحمن حن عليها وقال:تمام يا قلبي
أحلام:وش قال الدكتور
عبد الرحمن:هههههههه انا دكتور اسعفت نفسب بنفسي بس فيصل أصر نروح المستشفى ورحت بس شافها وعطاني مرهم عشان يروح الورم بس
أحلام:هههههههههه كيف قرصتك
عبد الرحمن:كنت منسدح ع الرمل امس بالليل وعورني اصبعي ويم شفته لقيت العقرب متعلق فيه
أحلام:أوووو كيف شلتها من يدك
عبد الرحمن:سحبتها ورميتها
أحلام:سلامتك الحين تعورك
عبد الرحمن:مو مرة
أحلام تنهدت وقالت:اسمع عبود
عبد الرحمن:هلا
أحلام:شوي وادق عليك الحين مشغوله بسوي العشاء مع امي
عبد الرحمن:أوكي ياقلبي مع السلامه
أحلام:باي

خالد خرج من سيارته بالقوه بعد ما خرجه باسل وقال:هههههههههههههههه وربي فضحت نفسك
خالد:أسكت ترى حدي حيل متفشل من عبد الرحمن
باسل:عادي ليش متفشل
خالد:هو قال شي يوم قمت
باسل:لا قعد يضحك
خالد صك بيده ع جبهته وقال:يلعن ابو الفشله انا طول عمري فشلات
باسل:هههههههههههههههه
دخلو الخيمه مجلسو عبد الرحمن كان دوبه داخل الخيمه لأنو كان يكلم احلام طالع في خالد وابتسم وقال بخاطره:أنت الحين تفشلت مني وانأ شلون بتفشل منك وانأ دوبني مقفل من اختك هههههههه الدنيا دواره
جلس جنب حمود وقال له:اليوم الاحد مو؟
حمود:إيه
عبد الرحمن:يعني بكرة بنرجع
حمود:إيه بكره الصباح
عبد الرحمن:كويس بنلحق خطبه نواف
حمود:إيه ان شاء الله
عبد الرحمن لف ع صوت ابوه وهو يناديه وقال:هلا يبه بغيت شي
أبو صالح:تعال جيب الغاز من السياره
عبد الرحمن قام واستند ع الخيمه وراح يجيبالغاز من السياره وهو بطريقه يمشي شوي شوي ولف وشاف فتون جالسه وحدها ورا الخيمه ومعاها جوالها وباين عليها ورتبكه
راح جاب الغاز وأعطاه ابوه وراح لفتون وهي يوم شافته جاي قفلت الجوال وحطته بجيبها عبد الرحمن تنرفز من حركتها ولما وصل عندها جلس جنبها وقال لها بعصبيه:أعطيني جوالك
فتون ارتبكت وقالت:ليه؟
عبد الرحمن قال بعصبيه:قلت هات الجوال ولا بعيد
فتون طالعت فيه ونزلت دموعها واعطته الجوال
عبد الرحمن أخذ الجوال منها وفتح المكالمات ما لقى شي غريب وفتح الرسايل لقى احدث الرسايل بصندوق الوارد من خاله زاد شكه وفتح الرساله قرى أول الكلام مكتوب"فتون انتي اخته لازم تقوليله مو لا زم موافقه.......
وع طول فتون سحبت الجوال منه وقفلته وقامت
عبد الرحمن عصب وصار يناديها بصوت عالي ويقول:فتون هات الجوال
فتون لفت و الدموع بعيونها وقالت:مو لازم تقرى الباقي
دخلت خيمه البنات وجلست جنب هيفاء وقالت لها:هيفاء لازم عبود يعرف وربي صار يحزني
هيفاء:حتى انا والله بس وش نسوي ابوي رافض
فتون:خالي يقول لي قوليله من دون ما يدري ابوك
هيفاء:لا وربي ليقتلك ابوي لا تتحمسي إذا كنتي خايفه ع حياتك
فتون:بعد حيات عبد الرحمن شلون يروح نص عمرة وهو ما يعرف الحقيقه
هيفاء:المفروض كان علمه ابوي من يوم وهو صغير مو الحين شوفي بسبب أبوي عبد العزيز خطب وبيملك وهو أصغر من عبد الرحمن وعبد الرحمن باقي
فتون:حرام ابوي ليش ما يحس فيه
هيفاء:مو كذا احنا ما نعرف وش بتكون ردة فعل عبد الرحمن لو عرف ابوي خايف انو ينجن او يصير له بلا بعقله
فتون وهي تبكي:لالا تبررين غلط ابوي مستحيل يصير شي من هذا انا اعرف عبد الرحمن اكثر منك
وقامت وهي تبكي وخرجت لقيت عبد الرحمن جالس بنفس مكانه ما تحرك راحت وجلست جنبه وقالت له:عبود أشفيك قوم عند الشباب
عبد الرحمن لف وطالع فيها وقال:هات جوالك
فتون:أعطته الجوال
عبد الرحمن فتح الجوال وصار يدور في الرسايل وما لقى الرساله إلي كان يقراها عصب وعرف انها مسحتها ورمى الجوال ولف وقال لها:تستهبلين ليش تمسحينها
ولا شعوريا ظربها كف ع وجهها
هي مسكت ع خدها وصارت تطالع فيه وتبكي وهو تصنم مكانه ومو مستوعب انو ضربها آخر شي لف ومشى من عندها لما وصل عند سيارته ركب فيها ومشى بأسرع شي يبي يطلع كل الضيق اللي فيه بدواسه البنزين في النها يه حس انه بعد عنهم وقف باسياره وجلس فيها وسند راسه ع الدركسون وصار يقول بخاطرة: انا ليش ضربتها من جد مت عندي رحمه بس هي إلي خلتني امد يدي عليها وش يخبون عني وليش ما يقولولي إذا كلهم يعرفون مسك جواله ودق ع أحلام يبي يفظفظ بس لقا الجوال مقفل لآنو بمكان مافي إرسال شغل السياره ورجع ولقى فتون باقي بمكانها وأحلام عندها تقول لها:فتون أشفيك
فتون تبكي بدون رد مو من الكف تبكي خوف ع عبد الرحمن عبد الرحمن حقد عليها وع أبوه وراح عندها وقال لها بهدوء:فتون وين جوالك
فتون جوالها بيدها وماسكته بقوه وقالت له:ماني معطيت وخر عني
أحلام عرفت انو عبد الرحمن له يد بالمشكله
عبد الرحمن عصب وشاف الجوال بيدها وجلس وصار يسحبه منها بقوه وفتون تبكي وتشد الجوال أحلام تدخلت وهي إلي حاسه انو عبد الرحمن مو طبيعي ودفت عبد الرحمن من كتوفه وقال له:وخر عنها ماتبي تعطيك مو غصب
عبد الرحمن ما رد عليها ورجع يسحب الجوال لما أخذه منها وقام وركب سيارته أبوه سمع الصجه وقام يشوف وش فيه ولقى عبد الرحمن راكب سيارته وأحلام وفتون جالسين ع الأرض وفتون تبكي قلبه نغزه انو في شي عبد الرحمن يوم شاف ابوه شغل السياره ومشى فيها بأسرع سرعه أبوه خلاه وراح عند فتون وقال لها:إشفيك
فتون وهي تبكي: يبه الحق عبد الرحمن
أبو صالح بقلق:ليش وشفيه
فتون:أخذ جوالي وخالي يرسلي بيقول له
أبو صالح:راح وركب سيارته ومشى الشباب مو مطمنين ع الوضع قامو وركبو كلهم بسيارت فيصل وراحو يلحقونه
أما أبو بندر وأبو أحمد جلسو عند الحريم
عبد الرحمن جلس يمشي لين ما وصل للخط العام ومسك الخط يبي يهرب من أبوه لأنو يعرف مصيره وقد أكتفى منه ومن تهزئاته كان يبي يمشي لين ما يخلص بنزين السياره ما يبي يوقف ابد
أبوه والشباب ضيعوه وصارو يدورن له بالبر وما لقيوه فيصل مسك الجوال وصار يدق وللأسف عبد الرحمن ما يرد
رجعو الشباب ولمو أغراضهم وسلمو الخيام واتجهو للبيت

عبد الرحمن آه وين عبد الرحمن وين راح وبأي مكان ولأي مكان أتجه ووين هو من الارض هذي الأسله تدور ببال أهله من خوفهم عليه فتون ركبت مع صالح وبس تبكي تبيه يرجع وخواته الباقين ميتين من الخوف والقلق وأحلام دورها ما راح تلقاها قلبها راح مع عبد الرحمن وهي بس جسد مرمي في المقعد الاول جنب محمد
وصلو للبيت ونزلو تقريبا كانت الساعه 3:00 الليل وعبد الرحمن ماله حس ولا خبر

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 05:37 PM
الجزء العشرون
فيصل من يوم ما حركو وجواله يرن ع عبد الرحمن وعبد الرحمن ما يرد
في النهايه انسدح ع سريره ودق ع أحلام
أحلام أخذت جوالها ولقت المتصل فيصل ردت:ألو
فيصل:هلا احلام كيفك
أحلام:تمام انت كيفك
فيصل:تمام والله اسمعي
أحلام:هلا
فيصل:دقيتي ع عبد الرحمن
أحلام ونبرة البكاء بصوتها:لا
فيصل:أوكي دقي عليه يمكن يرد عليك انتي لأنو انا ادق عليه ما يرد
أحلام:أوكي
فيصل:ظروري يا احلام تكفين
أحلام:طيب الحين بدق عليه
فيصل:يلا مع السلامه
أحلام:مع السلامه
قفلت منه ودقت ع عبد الرحمن وحطت ع الإسبيكر وجالسه تسمع نغمه صدى حقت عبد الرحمن ودموعها تنزل وتستنى متى يرد وللأسف قفل الخط وهو ما يرد زاد قلقها وصارت تفكر وتقول:لا يكون وهو مسرع صار له حادث
ومن هالافكار لين غلبها النوم ونامت

أما فتون منسدحه فراشها وحاضنه الوساده ودموعها مغرقه الوساده وتتمنى انو خالها ما يرسل لجوالها رساله بالغلط ويقراها عبد الرحمن وماتبي تقول لخالها انو جوالها مع عبد الرحمن عشان هو بيرسل له ويقول له وهو متعمد
أما عبد الرحمن وقف في مكان أول مره يشوفه دور له شقق مفروشه ولقى أستأجر شقه وجلس فيها وهو ماسك جوال فتون ويستنى أي رساله من خاله شوي هو أرسل له من ع لسان فتون" خالو سوري بس كنت مشغوله كمل اش كنت تقول"
ما طول وجاه الرد من خاله يقول"يابنتي انتي قولي لعبد الرحمن بالسالفه كامله وما عليك من ابوك ما راح يسويلك شي"
عبد الرحمن وده يكتب له وش السالفه وكتب له"أوكي بس شلون اقله وابوي ما يدري"
خالها استغرب مو هذا اسلوب فتون ورد"مين انتي"
عبد الرحمن سند راسه وقال:مكشوف مكشوف شلون اعرف كتب له"أنا عبد الرحمن تكفى يا خال وش تخبون عني"
خاله انصدم وكتب"زين انت ما تعرف"
عبد الرحمن"من فين اعرف انت قلي"
خاله"أوكي بس انت الحين وينك"
عبد الرحمن"بالبيت"
خاله"أوكي بجيك وتخرج معاي ونتكلم بالموضوع"
عبد الرحمن ارتاح باله وقرر يرجع البيت ويغير ملا بسه بدون ما ينطق بكلمه ويخرج مع خاله
اتجه للبيت ودخل وشافته فتون إلي كانت جالسه في الحديقه وحدها وقمات ع طول عنده مسكت يده وهي توقفه وتبكي وقالت له:عبد الرحمن افهمني وربي مالي غيرك انا مجبوره اني ما اقلك
عبد الرحمن طالع فيها ووده يعتذر لها ع الكف إلي عطاها امس مسك يدها إلي هي ماسكته فيها وفتحها وحط جوالها فيها وبعدها عن طريقه من دون ما ينطق بكلمه
دخل غرفته وقفل عليه بالمفتاح فتون لحقته لداخل البيت وهي تبكي جلست في الصاه وشافتها هيفاء وقالت لها وهي تجلس جنبها:إشفيك؟
فتون:الحمد لله عبد الرحمن رجع
هيفاء:تتوهمين انتي
فتون:لا دوبه جا وعطاني جوالي ودخل غرفته
هيفاء:الحمد لله
شوي الا عبد الرحمن خرج من غرفته ومعاه جواله ويلم ويقول:إيه الحين جايك
وقفل الجوال وحطه بجيبه
هيفاء شافته وقالت له:عبود وين بتروح
عبد الرحمن:................
خرج من دون ما يتكلم وركب مع خاله وانطلقو للبحر
وصلو وجلسو ع الجلسات
عبد الرحمن:هاه يا خال شعندك
خاله فايز:انت الحين اسمعني ولا تنطق بكلمه لين ما اخلص
عبد الرحمن:أوكي
انا الحين بقلك قصتك كامله في يوم الخميس الساعه 9:00 الصباح كانت امك بغرفة الولاده تولد فيك وكانت معاها خالتك مرافقه وانأ وابوك كنا جالسين برا نستناهم وطولت حيييييل بالولاده وبعدها سمعت صوتك وانت تبكي عرفت انها ولدت صرت احمد ربي واشكرة وابوك مثل لين خرجت خالتك من الغرفه وحدها وكانت تبكي بحرارة
وكمل وهو يمسك يد عبد الرحمن
سالتها عنك وعن امك وقال الحمد لله كلهم بخير جالها ولد وقالت لي سموه عبد الرحمن
ابوك وافق ع الاسم وهو إلي كان يرضى بكل الناس الا أمك وبعدها سألت خالتك ليش تبكي وما جاوبني الا الممرضه خرجت وقالت لي:إلي دوبها ولدت الحين ماتت بسبب نزيف حاد وتركت لكم ولدها تربونه
عبد الرحمن تصنم مكانه وصار يقولكشلون ماتت ماني فاهم
خاله نزلت دموعه وقال:خلني اكمل
وفي العزا ومن اول ما انولدت وخالتك ما راحت عنك شبر وأختك فتون كان عمها 3 سنين كانت تبكي وتقول وين ماما ليش جو الناس وماما ما جات
وخالتك هي إلي ربتكم بعد أمك واهتمت بكم وأبوك خلاكم عند جدانك على وصيه امك وصار يزوركم كل يوم بعدها خالتك انخطبت من واحد كان بينها وبينه علاقه من يوم ما هي بالثنوي ويوم جات بتتزوجه جدك رفض وقال لا اجلسي ربي فتون وعبد الرحمن مو لا زم تتزوجين بعدها خالتك كرهتكم وما صارت تهتم فيكم قام ابوك وخطب خالتك عشان تكونو اسره واحده بس خالتك رفضت وجدك زوجها ابوك غصب عنها وجابت من ابوك ولدين وبنتين إلي هم عزيزه وهيفاء وصالح وعبدالعزيز
أبوك خبى عنك حقيقتك وقال ان ام هتان بتعاملك زي اول ما انولدت كأنك ولدها بس للأسف كرهتكم
أم هتان هي خالتك اخت امك وإمك اسمها نوره ولدتك وماتت وابوك خبى عنك حقيقتك وما قدر يواجهك يوم كبرت وعزيزه وهيفاء وعبد العزيز وصالح اخوانك من ابوك وفتون اختك من امك وابوك وانأ خالك
تبي توضيح ثاني
عبد الرحمن متصنم ودموعه تنزل ويقول بخاطرة:يعني انا انذليت وع بالي اني ابر امي وامي ماتت تحت التراب وقال لخاله:كلهم كانو يعرفون وما قالولي طيب ليش ابوي يعاملني كذا انا سويت له شي
خاله فايز:أبوك كن يحب امك حيييييييييييييييل وهو من صدمته بموتها حاط بباله انك انت سبب موتها
عبد الرحمن دموعه تنزل ويقول بخاطره وتكذبون علي وتقولون نحبك ونغليك وانت في قلوبنا وفي النهايه تعرفون حقيقتي وتخبونها عني لييش عشان تعذبوني
آه يمه وينك
انا محتاج لك
ليت تكون هالاحظه أخر حياتي
ياجعلك بالجنه
الله يرحمك يمه
خليتني لناس ما رحموني
خليتيني لناس عذبوني
خليتيني لناس اتلذذو بمذلتي
ويقولون نحبك ونغليك
وهم كل الكذب فيهم
ما الوم احلام يوم صارحتني بكرهها
وانأ بعد اقول لا تحبني
هي كذابه
كلهم كذابيييييين كلهم ما يطيقوني من بعدك يمه
أبي حضنك يمه يدفيني
أبي اموت فيه ولا عاد اشوف هالدنيا بعيني
كلها دنيا كذب وخداع
أبي اعرف وين قلوبهم عن اليتيم
إلي ما راح يشوفونه من بعد اليوم
شلون احلام تحبني وخلتني اتعذب ولا قالتلي بالحقيقه
هين انا رايح ادور للي يعزوني وما يكذبون علي

بدت قصه ضياع عبد الرحمن تحطمت نفسيته وما صار يثق في احد صار يحس ان كل عايلته تكذب عليه وصدق كلام احلام إلي قالته له غصب عنها بسبب ابوها
طيب بيرجع كل شي زي ما كان
ولا بتدمرحيات احلام بدمارحيات عبد الرحمن
والباقين وش مصيرهم ووش بيسون لعبد الرحمن عشان يرجعون ثقته فيهم
بيتم زواج عبد الرحمن واحلام ولا لا
ووش بتكون ردده فعل ابو صالح لو عرف انو عبد الرحمن عرف بالي صار لأمه
ووش بيكون جوابه لو سأله عبد الرحمن ليش تعاملني كذ؟؟!

رجع عبد الرحمن البيت مع خاله دخل البيت ودموعه باقي ما جفت أهله استغربو يوم افوه بهالحاله وبدون ما يتكلم دخل غرفته وقفل الباب وراه فتون لحقته ع طول دقت الباب بس للأسف هو مارد فتحت الباب لقته بالحمام جلست تستناه فوق السرير وهي بتموت من الخوف خرج عبد الرحمن من الحمام وشافها جالسه وتبكي ما قدر يتحمل منظرها وهو يحس انو هو المسؤؤل عنها لأنها هي وياه من بطن واحد
جلس جنبها وحضنها وصار يبيكي وهي تبكي وقال لها:ليش ما قلتيلي ما كان خليتك تحتاجين ابوي
ليش ما قلتيلي كان ريحتيني وريحتي بالك
فتون يعني انتي اختي الوحيده
انتي بس إلي اقدر اثق فيك
سامحيني ع كل إلي سويته فيك تكفين سامحيني
كان يتكلم معاها كأنه ما راح يشوفها مره ثانيه هي وقفت دموعها وسارت مستغربه من طريقه كلامه فكها وقالت له:عبد الرحمن لا تشيل بقلبك ع اخواني وربي انهم قلقو عليك
عبد الرحمن:مستحيل ياحبي لا تبررين غلطهم ما راح اسامحهم طول عمري كل واحد بهالعايله كان يعرف وما قلي الله لا يسامحه ومو الحين راح يندمون مو الحين وقت الندم
خرجت من الغرفه لأن عبد الرحمن نام وقفلت الباب وراحت جلست بغرفتها دخلت هيفاء عليها وقالت لها وشفيه منهار
فتون:عرف كل شي خالي قال له
هيفاء:شلوون؟!
فتون:كان مع خالي وقال له بكل شي نفسيته متحطمه حيييييل مو واثق في احد يقول الله لا يسامح كل واحد كان يعرف وما قال لي
هيفاء:مو بيدنا ابوي هو إلي هددنا ووقال لنا لا نقول له الغلط كله من ابوي
فتون:الله يعين يتكلم معي كأنه مودع وما راح يرجع ما ادري اشفيه بالزبط
هيفاء:الله يستر
فتون:راحو اخواني خطبة خويهم ولالا
هيفاء:لا يقولون مب رايحين عشان عبود خايفين عليه

بيت ابو بندر
حمود عرف بالي صار لعبد الرحمن وكل الشباب كنسلو الخطبه الا حمود قال متفشل من نواف ولا زم يروح ع الاقل يسلم عليه ويبارك له
دخل غررفته ولبس وخرج وراح للخطبه
دخل البيت بكل الترحيب البيت مزبط باين انهم فرحانين حييل دخل ع العريس وسلم عليه وبارك له وجلس معاه ولا حظ انو حاتم اخو رهف حظر الخطبه وقال لنواف:حاتم حظر!
نواف:يب بس انت باين عليك متنكد وبعدين ليش اولاد عمك واخوانك ما حظرو
حمود:واال مشغولين بعبد الرحمن نفسيته متحطمه عشان عرف إلي ابوه كان مخبيه عنه وتحس انو ما صار يثق باحد بس جالس بغرفته وما يخرج منها وقالو لي اعتذر منك
نواف:سلامته الله يعين

جلس حمود مع نواف لين ما خلصت الخطبه وراح للبيت واول مارجع دق ع أهل عمه ابو صالح رد عليه عبد العزيز:ألو
حمود:سلام كيفك
عبد العزيز:تمام اتن كيفك
حمود:والله بصحه وسلامه كيف دحيم
عبد العزيز:آه ما خرج من غرفته
حمود:يا شيخ حاول فيه يخرج يا كله شي ع الاقل
عبد العزيز:حاولت فيه فتون وتقول نفسيته زفت ومتحطم حييييل شلون اقنعه يخرج
حمود: ياربي طيب شرايك يجي فيصل هو معاه الروح بالروح يمكن يقدر يقنعه
عبد العزيز:ما عندي مانع أوكي خله يجي
حمود:طيب الحين بكلمه يلا فمان الله
عبد العزيز:فمان الله
حمود قفل منه وراح لفيصل وقال له:فيصل
فيصل :هلا
حمود:روح عند عبد الرحمن مو راضي يخرج من غرفته يمكن يسمع كلامك انت
فيصل قام وقال:أوكي الحين رايح له
راح لعبد الرحمن ودخل عنده بالغرفه وعبد الرحمن مزفته أخلاقه وما يبي يشوف احد
جلس جنبه وقال له:دحووووووم
عبد الرحمن:.................
فيصل:ألووووووو تسمعني
عبد الرحمن ما يرد كأنه جمااد
فيصل:قوم ترى نواف زعل حييل يقول ليه ما تحضرون وحنا ما حظرنا عشانك
عبد الرحمن:ما منعتكم
فيصل:عبود ما قصدي كذا قوم الحين كل لك شي
عبد الرحمن:ما ابي شي
فيصل:خلاص ترحم ع امك وادعي لها بالجنه انت الحمد لله متماسك انا قلت بينجن لو قلناله وشوفك الحمدلله ما فيك شي يلا قوم
عبد الرحمن بخاطرة:مافيني شي هذا قدامك حبيبي بس بتشوف وش بيسوي هالضعيف الي انتم ذالينه
فيصل:فين وصلت الحين عبود يلا قوم معي ما تبي تاكل أوكي قوم نخرج نتمشى
عبد الرحمن نزلت دموعه وقال:فيصل وخر حد النفس طيبه
فيصل:عبود فك عنك هالنكد وقوم نتمشى وترتاح نفسيتك شوي
عبد الرحمن بصراخ:مابي مابي شي الحين تبي تتمشى وخر عني ما ابيك ولا ابي اخرج معاك يا كذاب
دخل ابو صالح ع صراخ عبد الرحمن وهو الي ما يدري ان بد الرحمن درى بالسالفه وقال:وش هالصراخ وع مين تصارخ احترم نفسك ياقليل الادب وهذا جزاه يبي يمشك
عبد الرحمن منهار ومو ناقصه ابوه وقال بصراخ:ايه ما ابيه اطلع انت وياه برا
فيصل خاف ان عبد الرحمن يندع من ابوه وصار مستعد لأي هجمه من ابو صالح
أبو صالح:أسكت يا قليل الادب ما تتكلم معي كذا
عبد الرحمن بانفعال:ما الومك مستغني وما همك الا الي ينفعونك واباقي حريقه مو مهتم باولادك انا ابي افهم و الفرق بيني وبين اخواني
أبو صالح:انت يالخسيس ما تقارن نفسك بأخوانك وهو افضل واحسن منك ع الاقل محترمين نفوسهم
عبد الرحمن:أيه انا الخسيس الحين بعد كل الي سويته لك
أبو صالح:أسكت وانت ما تتفضل علي
عبد الرحمن نزلت دموعه وقال وهو يخرج من الغرفه:ليت امي هنا كان ريحتني منك ومن شقاي معك وانت ماتقدر ولا تثمن همك نفسك وبس بس ما اقول الا الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته وانت الله يحاسبني عليك هو الي يشوف الدم بعروقك الله يحاسبني عليك اصلا انت ما تستحقني ومو الحين بتحتاجني بتندم يبه والله لتندم وخرج من غرفته وخرج من البيت وخلى ابو صالح مصقوع من الفجعه وقال لعبد العزيز بعصبيه: مين الي قال له وكيف عرف
وحد عينه بفتون
عبد العزيز:خالي فايز هو الي قال له
أبو صالح جلس وسند راسه ع يدينه وصار يقول الله يستر
اما فيصل لحق عبد الرحمن لين ما شافه وقف بسيارته عند البحر ووقف وراه عبد الرحمن نزل وجلس ع الشاطي وصار يجمع الرمل بيدينه ويرجع ينثره ودموعه تبلل الرمل وفيصل يراقبه في النهايه راح له فيصل وجلس جنبه ومسكه من كتفه وقال له:دحوم لا شيل هم كلنا معاك
عبد الرحمن طالع فيه ويف يده من ع كتفه وقام وقال:كذاب انت كذاب كلكم كذابين كلكم بس تخدعوني مستحيل اصدقكم
ومشى وركب سيارته وفيصل لحقه ويوم شاف فيصل لحقه نزل ودف فيصل وقال له:إبعد عني ولا تلاحقني وتراقبني فاهم ولالا ولا وربي ما يصير لك خير وركب سيارته ومشى صار يمشي في الشوارع وفيصل يلاحقه بس من بعيد والحقيقه عبد الرحمن يمشي ما يدري وين يروح بهالوقت دقت أحلام ع عبد الرحمن ويوم شاف رقمها وقف السياره ع الجنب وصار يطالع بالجوال وهو يرن يبي يرد ويشكي لها كل شي بس الي يمنعه انو مو واثق فيها ويحس انها بعد هي كذابه آخر شي رد وقال:ألو
أحلام:ألو عبد الرحمن اشفيك ما ترد علي
عبد الرحمن تنهد وقال:شلون وش تقصدين
أحلام:عبد الرحمن اشفيك وش الي وش اقصد
عبد الرحمن:بعد بتكذبين علي زيهم
أحلام:شلون أكذب عليك
عبد الرحمن: لا تبررين غلطك انتي يا احلام الي عمري ما حبيت ولا هويت مثلك تشوفيني اتعذب قدامك وانذل وما تقولين لي ان امي ميته شلون وهذا كله تحبيني لا مستحييل انتي كذابه بحبك انتي تلعبين علي انتي منافقه كذابه كذاااااااااااااااااااااااااااااااااابه انسيني لا عاد تدقين انسي اني حبيتك حبك كان اكبر غلطه بحياتي ويا ليت الزمن يرجع واصلحها ما تخيلت يوم من الايام بندم ع حبك وجا اليوم الي ندمت فيه وين قلبك ووين ضميرك يالظالمه يالكذابه لا عاد تدقين علي ولا تسألين عني
وقفل الخط بوجهها هي رمت الجوال وصارت تبكي تقول:عبد الرحن انجن عبد الحمن مو طبيعي
أما عبد الرحمن كمل مشواره الطوييييييييييييييييييل

بيت ابو أحمد
خالد بغرفته يتجهز للسفر يوم الربوع هذا بيسافر كندا يدرس عشا يطور شركة ابوه قاعد يحوس بغرفته والاب توب بجنب والاوراق بالجنب الثاني وهو قاعد يكلم فيصل:هاه وش اخباره عساه تحسن
فيصل:شوفني الاحقه شكله بيوصل لمكه
خالد:يا الله يا عبد الرحمن اوكي اجيك ونوقفه غصب ونجيبه
فيصل:يلا استناك
خالد:حالول توقفه
فيصل :اوكي بس عجل حنا قريبين من ............
خالد:جايك يالحبيب
خالد لبس ثوبه وخرج ودقايق وهو عند فيصل عبد الرحمن موقف سيارته بعد ما كلم احلام ومغطي وجهه بيدينه ويبكي
فيصل وخالد وقفو سياراتهم وصارو يمشون ع رجولهم لين ما وصلو عن سيارته خالد فتح الباب وقال لعبد الرحمن:ما ودك تجي معنا
عبدالرحمن لف وشاف خالد وقال:وانت وش جابك
خالد:الله جابني لك عبود افهم الي تسويه ما راح يغير شي تعال ولك مني نجلس انا وانت وفيصل بشقه لين ما تهدى وبعدها نرجع البيت
عبد الرحمن كأنه عجبته الفكره وسكت ما رد
بعدها قال خالد:يلا قوم نروح ذيك الشقق
عبد الرحمن نزل من السياره وصار يمشي معهم لين ما وصلو لشقق المفروشه ونامو هناك لأنو الساعه كانت 1:00 الليل

بيت ابو أحمد
أحلام قامت الصباح تفطر نزلت تحت وجلست مع اهلها ع الطاوله أبوها حزن ع شكلها وقال لها:نمتي امس حبيبتي ولالا
أحلام رفعت نضرها في ابوها وقالت:إيه نمت
أبو أحمد:كيفك الحين احسن
أحلام:إيه الحمد لله
أبو أحمد:لا تشغلين بالك يابنتي ارتاحي وبس
أحلام تجمعت الدموع بعينها وتبي تصرفها وقالت:وين خالد ليش مو موجود
بسمه:مادري امس خرج وما رجع
أحلام:قامت واخذت جوالها ودقت ع خالد ما طولت وجاها الرد:ألو
أحلام:إيوه خالد فينك
خالد:يوه نسيت اقلك أنا وفيصل مع عبد الرحمن من أمس نمنا بشقه عشان عبود مو راضي يرجع البيت والحين جالسين نفطر في البوفيه
أحلام:أوكي متى بترجع
خالد:مادري ع حسب ما يتحسن عبود بس اقلك اعطيني محمد
أحلام:أوكي خذ محمد معك
أعطت الجوال محمد وقالت له:خذ خالد يبي يكلمك
محمد:هلا خالد
خالد:هلا فيك إسمع معليش إذا تقدر خلصلي اشغال السفر حقتي من الشركه وشوف لي الحجز بالمطار تأكد ولالا
محمد:أوكي الحين افطر وأخلصها لك
خالد:تسلم فمان الله
محمد:فمان الله
محمد أفطر وخرج يجهز إلي قال له خالد
أما أحمد جالس بابيت ما عنده لا شغل ولا مشغله قام وراح عند أمه وقال لها:يمه تعالي أبي أكلمك
أم أحمد:وشتبي
أحمد:تعالي وبتعرفين يلا
أم أحمد قامت ودخلت هي وياه المطبخ إلي كان فاضي وأحمد قال لها:يمه ابيك تخطبين لي
أم أحمد ابتسمت وقالت:آمر ياولدي بس مين تبي
أحمد:أبي وجدان بنت عمي
أم أحمد أوكي بكلم امها ونحدد موعد الخطبه
أحمد طار من الفرحه وقال:بأسرع وقت
أم أحمد:هههههههههه طيب
خرج من المطبخ وهو فرحان حييييييل واخذ جواله ودق ع خالد وما طول وجاه الرد:ألوو
أحمد:خلووود كلمت امي
خالد:هههههههه وش قالت
أحمد:تقول بتكلم عمتي ويحددون موعد الخطبه
خالد:مبرووووووووووووك يا خيي
أحمد:ههههههههه الله يبارك فيك وعقبالك
خالد:آميييييييييييييييييييييييييييييين

بيت ابو بندر بندر كلم أمه بخصوص زواجه من أسماء ووافقت وقالت نفس الكلام بكلم عمتك ونحدد موعد الخطبه
كلهم جالسين بالصاله وبندر برى البيت مو موجود أبو بندر لف وهو يطالع ببنته وجدان ويقول لها:تعالي أبي اكلمك
وجدان:أوكي الحين جايه
أبوها قام ودخل مكتبه وهي لحقته جلست ع الكرسي وقال لها:أحمد ولد عمك يبي يخطبك وانا أشوف انه رجال وما به عيب وهو أفضل لك من وجهه نضري انتي وش رايك
وجدان انحرجت وقالت:عادي اهم شي انت وامي موافقين
أبوبندر:إيه انا وامك موافقين اهم شي انتي انتي إلي بتعيشين معاه مو انا وامك
وجدان:إيه خلاص موافقه
أبو بندر:طيب متى تبين موعد الخطبه
وجدان بحرج:براحته
أبو بندر: أوكي كلميه واتفقو انتي وياه ع إلي تبونه

أما أسماء أهون إلي مسكتها وقال لها أمها مو ابوها وطبعا وافقت وقالو بيحددون موعد الخطبه لا رد عبدالرحمن للبيت عشان يحظر الخطبه وكمان يبون خالد يحظرها قبل ما يسافر
أما عبد الرحمن جالس مع فيصل وخالد بالشقه فوق سريره ومتكتف باللحاف وفيصل وخالد جالسين يقنعونه عشان يرجعون البيت
فيصل:عبود يلا وربي ابوك قلقان عليك خلنا نرجع
خالد:يلا ياشيخ أحمد خطب وبندر خطب يلا خلنا نروح نتريق عليهم شوي
عبد الرحمن:تبون ترجعون ارجعو انا ماني راجع
فيصل:لا محنا راجعين الا معك
خالد:شيل عنك هالنكد لو درت امك بالي تسويه ماراح تكون راضيه عنك خلاص رد لأهلك وترحم عليها
عبد الرحمن بإنفعال:لا والله معي حق شلون يعاملني ابوي كذا وارجع له بعد ليش وربي ماعاد يشوفني بعينه عشان يعرف قيمتي
فيصل:طيب هذا ابوك وحنا وش ذنبنا
عبد الرحمن:ما جبرتكم تجلسون معي منتو ملزومين فيني
فيصل:لا مو هذا قصدي قصدي راح نفقدك وشلون ما نرجع زي أول
عبد الرحمن:ههههههاي بتفقدوني فيصل خل عنك الكذب شوي وربي لتكونون اسعد ناس من بعدي والزمان يقرر
خالد:ليش وش بتسوي
عبد الرحمن:مالك دخل بسوي إلي بسوي ما اهمك
فيصل:عبود شفيك صاير عدواني حيييل
عبد الرحمن:سكر فمك تفهم ولالا كم مرة قلت مالك دخل فيني
خالد:أوكي يوم الربوع بسافر بعد ما تبي تودعني
عبد الرحمن:كل شي بوقته حلو
خالد:المهم أنا الحين بخرج أخلص اوراق الشركه وانت يافيصل خلك مع عبود
عبد الرحمن:بعد لو يروح فيصل يكون احسن
فيصل طالع بعبد الرحمن وهو يقول بخاطره:ماني مصدقك وعارف انك ما تقول هالكلام الا لأن نفسيتك تعبانه وما راح أزعل فظ فظ وقول إلي بخاطرك
خالد:هيا لا أجي انكم متهاوشين
فيصل:ههههههه لالا ما عليك
كانت الساعه 5:00 العصر فيصل حس انه يبي ينام وحط راسه ونام عبد الرحمن جلس يستناه لين ما نام وقام ولبس ثوبه واخذ مفتاح سيارته من ثوب فيصل وخرج من الشقه نزل وركب سيارته ومشى لين ما لقى آله صراف قريبه وقف وسحب فلوس 6 آلاف ريال وحطها بسيارته وراح لمحل الهدايا وأشترى منه كيس لونه أحمر وفيه قلوب وصندوق صغيير بعد لونه أحمر وخلاها بسيارته ورجع لشقه ولقى فيصل باقي ما صحي ورجع المفتاح في ثوبه وأنسدح ع السرير ولا كأنه سوى شي
فيصل قام من النوم ولقى عبد الرحمن جالس يتفرج في التلفزيون جلس جنبه وقال له:خالد رجع ولا باقي
عبد الرحمن من دون ما يطالع فيه:لا باقي
فيصل:طيب قوم طفشان خلنا نخرج نتمشى
عبد الرحمن:روح وحدك ما أبي أخرج
فيصل:لا ماني مخليك وحدك يلا قوم
ودخل الغرفه ولبس ثوبه وخرج وهو ماسك المفتاح وقال:يلا عبود مشينا
عبد الرحمن:ماابي
فيصل:مو بكيفك يلا قوم
وجاب له ثوبه ورماه عليه وقال:يلا بتلبس ولا البسك
عبد الرحمن مطنش
فيصل مسك الثوب ودخله براس عبد الرحمن وقال له:دخل يدينك هيا
عبد الرحمن صار يطالع في فيصل ويقول بخاطرة:معقوله انت تكذب علي وتخدعني زيهم ولا انت غييير مين اصدق ومين اكذب ع كل إلي سويته فيك ومنت راضي تخليني قلبك صادق ولا كذااااااااب
دخل يدينه ولبس الثوب وقام فتح الباب وخرجوا فيصل يوم وصلو عند الاستقبال أعطاه المفتاح والفلوس<<يعني سلّم الشقه وعبد الرحمن ما شافه كان مسرح وخرجو وركبو سيارت فيصل وصارو يمشون عبد الرحمن سند راسه للمقعده وغمض عيونه وفيصل استغل الفرصه واتجه للبيت ودقايق وهم عند باب البيت فيصل نزل وعبد الرحمن حس انه نزل وفتح عيونه الا وهو يشوف بيتهم انصقع ونزل من السياره لقى فيصل بوجهه مسكه من ثوبه وقال له:يا كذاب تقول بنخرج نتمشي وترجعني للبيت أنا قلت ما ني راجع تفهم ولالا
فيصل فك يد عبد الرحمن وضربه كف وقال له:كل إلي اسويه لمصلحتك بس انت ما راح تفهمني
عبد الرحمن مستغرب من إلي سواه ولقى نفسه عاجز انه يرد له الكف ع الاقل وقال:ليش؟
فيصل:سامحني بس ما قدرت اتحمل عبود صدقني عمري ما صادقت مثلك ليش تنهي صداقتنا كذا أنا ما اعتبرك ولد عمي انت صديقي وانت تعرف معنى الصداقه اكثر مني شلون ما تثق فيني وشلون تجرحني بكلامك وانأ ما شفت مني الا الخير موب منه بس قهر انا إلي من بينهم ساندتك وساعدتك وتهمني مصلحتك وفي النهايه كذا أنا ادري ان كل هذا غصب عنك ولا تفكر يوم من الايام اني ببعد عنك عشان جفاك لا يخطر ع بالك ذا الشي أنا معاك لين ما تموت والا اموت يلا عبود تعوذ من الشيطان ولو تبيني أجلس معاك حتى ببيتكم راح أجلس معاك انا تحت أمرك
عبد الرحمن:نزل عيونه بالارض وقال:مشكور ما تقصر إلي ابيه منك تبعد عني للأبد ما عاد أبي اشوفك بحياتي كلها وإذا كنت من جد صديقك نفذ هالطلب
فيصل:أوكي بس ما راح يتنفذ
عبد الرحمن دخل البيت وشاف فتون وهيفاء وعزيزه متأثرات وأم هتان مو موجوده وأبوه مو موجود وأخوانه بالمجلس جالسين
وقف وقال:وين ابوي وخالتي
فتون:خالتي بالغرفه حقتها وابوي راح عند خالي فايز
عبد الرحمن طالع في فتون وقال لها:البسي عبايتك وتعالي معاي
فتون خافت وقالت:وين؟!
عبد الرحمن:عند أخوالي أنا ماني جالس بهالبيت وانتي بتجين معي لأن هالبيت مو مكاننا أبد هذا مكان العايله الجديده عقب امي
فتون:عبود إجلس هنا انا مرتاحه هنا ما أبي اروح
عبد الرحمن:مو بكيفك البسي انا استناك برا
فتون:ماني رايحه
عبد الرحمن:طلع واخذ عبايتها ورماها لها وقال البسي بالطيب وانا هنا استني
فتون خافت منه ولبست عبايتها وهو لف طالع بهيفاء وعزيوه وقال:ما بتسلمون علي يمكن ما عد تشوفوني
راح وسلم عليهم وهم يبكون عزيزه جلست حاضنته وتبكي وهو نفس الشي شوي الا عبد العزيز خرج وشاف عبد الرحمن وقال:عبد الرحمن متى جيت
عبد الرحمن:دوبني الحين
عبد العزيز طالع بفتون وهي لابسه العبايه وقال:وين وين
عبد الرحمن:معاي
صالح:وين بتروحون؟
عبد الرحمن: مالك دخل
ومسك فتون بيدها وهي تبكي ما تبي تروح وتستنى واحد من اخوانها يتدخل وياخذها
صالح مسك عبد الرحمن وفك يده من يد فتون وقال:منت ماخذها وانت بعد ما بتروح مكان فهمت ولالا
عبد الرحمن:مالك دخل فينا وسحب فتون وخرج من البيت صالح خرج وراه وفتون صارت تبكي عبد الرحمن فتح الباب لفتون وقال لها:أركبي وشفيك خايفه ترى انا اخوك ماني سكران تخافين مني
فتون ركبت وع طول ركب عبد الرحمن واتجه لبيت أخواله وصالح يلاحقه بالسياره لأنه كان خايف عليهم ويوم شافهم وقفو عند بيت أخواله ونزلو ودخلو البيت تطمن ورجع البيت
أما هم دخلو وسمعو صوت الضجيج وأصوات تتعالى وصراخ وهواش دخلو لقيو أبوهم يتخاصم مع خالهم فايز عبد الرحمن تدخل وقال:يبه انت ليش هنا
أبو صالح لف ويوم شاف فتون وعبد الرحمن قال بعصبيه:فتون وش جابك
عبد الرحمن انا جبتها
أبو صالح:وليش تخرجين معه وانتي تعرفين انه موب صاحي
عبد الرحمن:ليش سكرت ع غفله الحمد لله أنا بكامل عقلي وهذي أختي وانأ جبتها هنا وبعدين وش السالفه ليش تتخاصمون الحين
خاله فايز:عبد الرحمن احترم نفسك هذا ابوك ما يصير تكلمه كذا
عبد الرحمن تجاهل كلام خاله وقال:يبه وش باقي تبي تدمر من حياتي ترى دمرتها كلها ما عاد بقى غير خيوط الامل تبي بعد تحرقها انا الحين ما استنى الا الموت يجي ويحطني جنب امي وين رحمة الابوه إلي اسمع عنها ما شفتها بعيني وانت بس تشوفني وتهزء فيني وتلطش وتضرب وانأ ساكت
يبه انت تضن اني انا سبب موت أمي لا والله ربي قدر لها الموت والله يرحمها ويلحقني بها انا وفتون بنجلس عند أخوالي وإذا بعد ما يبونا بستأجر لنا شقه ونبعد عنك وإنت كمل حياتك من دوننا مع عايلتك الجديده وانسانا وانسى كل إلي يذكرك بأمي لأنك ما تستحقنا سحب فتون ودخل البيت وسلم ع جدته وجده ودخل هو وفتون غرفه كانو مخصصينها للأشياء الزايده وقفل الباب وراه وقال لفتون:هذا بيتك الجديد ولا عاد تحلمين تروحين لبيت أبوي ولا تكذبين وتقولين مرتاحه فيه وانتي ما شفتي الراحة
فتون: ليش تجبرني ع شي ما ابيه انا أبي ابوي وخواتي ما قصرو علي بشي
عبد الرحمن:معليش انتي اختي الوحيده وانأ ما بخليك عند ناس ما أثق فيهم
فتون:شلون ما تثق فيهم وهم اهلك
عبد الرحمن:لا تطريهم هم مو أهلي اهلي إلي شالو همي وشالو هم حياتي وقالو لي بحقيقتي مو هذولا إلي خلوني اتعذب وقالك ابوي اجبرنا ما نقلك
فتون:براحتك بس تراني بأرجع
عبد الرحمن:فتون صدقيني ما أبي الا مصلحتك تذكري يوم قلتيلي اول يوم صحيت من الغيبوبه لا تطلبهم شي بس اطلبني هذا دليل انو حتى انتي ما تثقين فيهم أسمعيني ابوي ما راح يخليك في حالك لو جلستي عندهم تكفين لا ترجعين طيب ع الأقل أجلسي معاي
فتون:طيب وأعمامي وش ذنبهم
عبد الرحمن:لا بغيتي تروحين لهم كلميني واوديك عندهم
فتون أقتنعت وقررت تسمع كلام عبد الرحمن وتجلس معاه عند بيت أخوالهم أبوهم خرج من بيت أخوالهم وهو يفكر بالمصيبه إلي حلت به ووشلون يتصرف معاها

بيت أبو بندر
بندر جالس يكلم أسماء بالجوال ويتراسلون ويبون يحددون مو عد الخطبه
بندر"أسوم متى تبين تكون الخطبه"
أسماء"ع راحتم انا ما احب اتشرط"
بندر"ههههههههههههه زين عشان ما تعليني"
أسماء"هههههههههههههه بوريك وربي لتطرش العافيه"
بندر"ياويلي طحت ولا حد سمى عليه"
أسماء"هههههههههههههههه أوكي خلها في هذا الاسبوع"
بندر"هههههههههههههه ليش مستعجله"
أسما انحرجت وقالت"لالا مو كذا بس عشان خالد يحظر قبل ما يسافر"
بندر"أهاااا تصدقي وربي نسيت انه بيسافر"
أسماء"لييييش تنسى اكيد مو ع بالك"
بندر"لالا مو كذا بس انو متعود ع رجته وهباله وماني متخيل انو بيسافر مده طويله شكلي لو اشتقت له بسافر عنده بكندا ههههههههههههه"
أسماء"هههههههههههههههههههه"
بندر"أمك بتسافر معاه ولالا "
أسماء"هههههههههههه لا مستحييييل أمي تسافر برا المملكه ولا حتى بالحلم إذا سفر جوى المملكه ما تسافر كيف برا المملكه"

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 05:42 PM
الجزء الحادي والعشرون
بندر"هههههههههههه من جد يعني بيسافر وحده مسكيييييييين"
أسماء"وربي لو درى انك تتريق فيه ليوريك شغلك ههههههههههه"
بندر"هههههههههههههههه لالا بيكون مودع ومشاعره رقيقه وما بيقدر علي ههههههههههههه"
أسماء"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه"
بندر"هاه متى تبيين الخطبه"
أسماء"هههههه باقي بهالموظوع قلت ع راحتك"
بندر"راحتي براحتك ياقلبي"
أسماء"ههههههه يعني تبيني اتشرط"
بندر"هههههه اكييييد تشرطي"
أسماء:خلها يوم الثلاثاء عشان تكون اخر مناسبه يحظرها خالد"
بندر"أوكي تبين شي ثاني"
أسماء"لا سلامتك"
بندر"يلا باي بروح انااااااااام نعسان حييييييييل"
أسماء"نوم العوافي حبيبي"
قفل جواله وقام يشوف فيصل ودخل غرفته لقاه مو موجود فيها وأخذ جواله ودق عليه وما طول وجاه الرد:ألو
بندر:وينك
فيصل:الحين جاي
بندر:أدري بس وين كنت؟
فيصل:كنت اجيب لأمي اغراض
بندر:طيب عبود كيفه؟
فيصل:تمام وديته عند بيت اهله واقنعته يجلس مع اهله وقال لي طيب بس بطلبك طلب قلت وشو قال ما عاد أبي اشوفك بعد اليوم
بندر:أوف ليييييش؟
فيصل:ما ادري قالب علي بالحيييل
بندر:وانت وش قلت له؟
فيصل:قلت له طيب بس ما بيتنفذ
بندر:بقول لك شي بس لا تقلق
فيصل:ايش؟!؟!
بندر:دقيت ع عزوز وسألته عنه وقال دوبه دخل البيت واخذ فتون وخرج يقول بيروح عند أخواله
فيصل:أسالك بالله صادق؟
بندر:والله
فيصل:لعن الله شكله وش بيسوي ذا اسمع بحط الاغراض عند الباب وانت خذها وبروح اشوفه شوفني قريب من البيت
بندر:أوكي استناك
فيصل قفل منه ودق ع عبد الرحمن ويستناه يرد مارد حط الاغراض لبندر واتجه لبييت عمه وهو يدق ع عبد الرحمن شوي وجاه الرد من صوت فتون:الو
فيصل يوم سمع صوت فتون تنهد وقال:ألو فتون كيفك
فتون:تمام
فيصل:كيف عبد الرحمن؟
فتون:تمام
فيصل:وينه ليش ما يرد علي؟
فتون:في الحمام
فيصل:أها طيب كيفه متحسن ولا شلون وليش راح عند أخواله
فتون:ما ادري جا في المغرب وقال لي البسي عبايتك وتعالي هالبيت مو مكاننا وحنا الحين ببيت أخوالي
فيصل:أوكي تحسي ان نفسيته متحسنه ولالا؟
فتون راحت بترد بس حست ان في احد وراها ومامداها ما تلف الا عبد الرحمن مسكها من كتفها
وقال لها:ليش تردين ع جوال مو جوالك
فتون سكتت وبعدت الجوال عن اذنها وقالت:هذا فيصل يبي يتطمن عليك
عبد الرحمن:سحب الجوال منها وحطه ع اذنه وجلس يسمع فيصل يقول:ألو فتون معاي الووو
شال الجوال من ع اذنه وقفل بوجهه وارسل له رساله يقول فيها"لا عاد تدق ع هالجوال تفهم ولالا"
فيصل انقهر ورمى الجوال ع المقعد إلي جنبه وراح للبيت وهو معصب ووده يلطش عبد الرحمن
دخل البيت ودخل غرفته وجلس ع السرير وهو ماسك جواله ودق ع جوال فتون بس ما ردت لأن الجوال مو قريب منها دق مره ثانيه وفتون أخذت الجوال وخرجت برا البيت وردت:ألو
فيصل:الو فتون أشفيك ما تردين
فتون:معليش الجوال مو قريب مني
فيصل تنهد وقال:كيف نفسيه عبد الرحمن؟
فتون:آه مر تعبااااااااااااانه
فيصل:شلون تعبانه؟
فتون:بالليل ما ينام يجلس ع فراشه كأنه خايف وأحيانا ترتفع حرارته وكان أحد يراقبه خاييف حيييييل
فيصل:آه يالله استر طيب مافي شي غريب ثاني
فتون:لا
فيصل:كأوكي بسير ادق ع جوالك واتطمن عليه لأنو هو ما ادري ليش قالب علي
فتون:أوكي
فيصل:يالله فمان الله
فتون:مع السلامه
قفلت منه ودخلت البيت لقت خالتها الصغيرة اسمها اصايل وهي مملكه وزواجها بعد اسبوعين وقالت لها:خاله وين عبد الرحمن خرج من الحمام ولا شلون
اصايل:لا باقي شكله مطول
فتون:هههه الله يعين ودي يرجع مثل اول
أصايل:صعبه خاصه ان زوجة ابوه هي اخت امه صعب يتحملها والمفروض اختي ام هتان الله يهديها ما تعامله ذيك المعامله مع ان نوره قبل لا تموت اكثر ما وصت ع ام هتان لأنها هي إلي كانت معاها بغرفت الولاده
فتون:طيب وش قصه هتان وليش تسمونها ام هتان
اصايل:هتان ولدها الاول من ابوك كانت تحبه حييييل بس يوم ولدته جلس معاها 3 شهور بعدين مات بسبب التطعيم
فتون: يعني ماله علا قه بسالفه عبد الرحمن
اصايل: يب ماله علاقه
شوي الا خرج عبد الرحمن والمنشفه ع كتفه ورماها لفتون ونزل راسه وقال لها:جففي شعري
فتون اخذت المنشفه وصارت تجفف شعره وتتذكر شلون كان يخلي ام هتان تجفف شعره نزلت دمعه من عينها ويوم رفع راسه عبد الرحمن وشاف هالدمعه قال لها:لييييييييييييييييش؟
فتون:عبد الرحمن خلنا نرجع بيت ابوي وربي خالتي تغيرت حيييييييييييل
عبد الرحمن قام وقال:شيلي هالفكرة من راسك ما بترجعين لو ع جثتي
فتون:طيب اشتقت لخواتي حرام عليك تحرمني منهم
عبد الرحمن:من هم خواتك ما عندك أخوات منتي مستوعبه
فتون:طيب انت اجلس عند اخوالي ورجعني عند ابوي انا مالي علاقه فيييييييييك
عبد الرحمن طالع فيها وقال لها:بعد انتي اختي من امي وتتخلين عني اوكي قومي البسي واوديك عند ابوك
فتون حزنت عليه حيييييل وقال:عبود وربي مو كذا بس اشتقت لهم
عبد الرحمن:تصدقين وهم مو مصدقين اني انا وانتي خرجنا من البيت والدليل ان ابوي ولا حتى فكر يسأل عن ولده إلي هو السبب بدماره هذا اصلا ما يستحق يكون اب لاكن بيندم بس مو الحين
فتون غطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه وتقول:أمي ما راح تكون راضيه لو شافتك ع هالحال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمااااااااااااااااااااااه وييييييييييييييييييينك
عبد الرحمن يوم سمع هالصرخه نزلت دموعه وصار يبكي وجلس جنب هيفاء وحظنها وصار يقول بخاطره:وينك يمه خليتي اثنين يحتاجون حضنك
وينك يمه خليتينا بين ناس ما يعرفون الرحمه
وصيتي علينا ناس قلوبهم من حجر
لو تعرفين بالي صار لولدك وبنتك عقبك
ياليت لو الزمن يرجع ولا تموتين
الله يرحمك يمه
وين حنانك إلي ما ذقته
عشت من بعدك بهالدنيا غريييب
ليتني ارجع طفل وترجعيين وانااااااام باحضانك
فقدتك يمه وييييييييييييييييييييييييييييينك
صرخ باعلى صوته وهو ينادي:يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااه
كلهم صارو يبكون وما تحملو الموقف جدته قامت وحضنته وهو صار يبكي مثل الطفل الظعيف وجدته تحضنه باقوى قوتها بس ما راح تعوضه حنان امه جلسو كلهم حوله وهو وهيفاء يبكون وجدته بس تهدي فيه وهو مو راضي يهدا في النهايه قام وقال لفتون:قومي نروح عند ابوي
فتون استغربت وقالت له:بتروح معاي
عبد الرحمن:ايه قومي
قامت ولبست عبايتها وراحو لبيت ابوهم دخلو البيت وهيفاء وعزيزه طبو ع فتون اما ام هتان نزلت دموعها وراحت عند عبد الرحمن ومسكت يده وقالت له:عبد الرحمن سامحني انا السبب بكل إلي يصير لك لو اني نفذت وصيه امك ما كان صار إلي صار
عبد الرحمن نزع يده من يدها وقال لها:انا ممنون لك بتربيتي وانأ صغير بدل امي بس اني اسامحك انسي مستحيييييييييييل لا انتي ولا ابوي من بعدك
طلع غرفته وقفل الباب وراه وقرر قرارة إلي راح يعذب اهله كلهم مسك جواله وفتح ع رقم احلام وهو بقول بخاطرة: باي وجه هي الحين
وفي الجهه الثانيه احلام تطالع برقمه وودها انه يدق عليها وتسمع صوته ضغطت زر الارسال وهو رن جاله باسمها ارتبك وما عرف وش يسوي يرد عليها ولالا في النهايه رد عليها وقال:الو
احلام بلهفه:الو عبد الرحمن
عبد الرحمن:نعم
احلام تبلكمه وبكت وقالت:أشفيك تغيرت علي قلي السبب ليش ما ترد علي قلي انا ايش غلطت واصلحه عبد الرحمن والله حرام عليك تخليني اتعذب
عبد الرحمن يوم سمع الكلمتين الاخيره قال:وانأ موب حرام عليك تخليني اتعذب موب انتي كنتي تعرفين بالحقيقه شلون ما تقولين لي هذا دليل انك ماتطيقيني مو بس ما تحبيني احلام خلاص حنا انتهينا
احلام زاد بكاها وقالت:شلون انتهينا ابوك السبب هو إلي مجبرنا ما نقول لك ووشلون تقول اني مو طايقتك اجل ليش معذبه نفسي عبد الرحمن فكر صح تكفى لا تدمرني
عبد الرحمن بصراخ:قلت انتهينا وهذا احسن شي بالنسبه لك لا تتصنعين دوري غيري وعيشي حياتك بس تأكدي قلبي ما راح يحتوي غير جراحك مستحيل ادور واحب من جديد ومستحيييييييل الاقي زيك لا زم ارحل عنك صدقيني كذاب لو قلت كرهتك بس الزمن إلي جمعنا لازم يفرقنا
أحلام:عبد الرحمن انا وانت غييييير ولا شي يفرقنا الا الموت
عبد الرحمن بانت الغصه بصوته وقال:احلام صدقيني راح يبقى قلبي لك وحدك وهذا وعد بس ما اقدر ارتبط فيك ولا في غيرك اكتفيت من الجروح سامحيني وتاكدي اني راح يضل حبك بقلبي لين اموووت
قفل الخط وكتم راسه بالوساده وبدت عبراته تخنقه وهو يكتمها
اما احلام تغيرت حياتها وانقلبت جحيييييييم وصارت تتذكر كلامه ~انتهينا عيشي حياتك دوري غيري ما اقدر ارتبط فيك اكتفيت من الجروح راح يضل حبك بقلبي لين اموووت سامحيني~
كل هالاشياء ما تقدر تسويها لمت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه وودها لو تروح وتلطش عمها
كل الشباب متنكدييين بسبب عبد الرحمن وكلهم ودهم لو يرجعون مثل اول
خالد بغرفته محووس بين الاوراق وساند راسه ع السرير ويفكر شلون بيفارق اهله لمده 3 شهور ما يقدر نزلت دموعه وجات فكره بباله وقام ع طووول وراح غرفت احلام وقال لها:حلووووووم
احلام مسحت دموعها وقامت وفتحت الباب وقالت نعم
خالد:تجين معاي
احلام:وين؟
خالد:كندا
احلام:سكتت وشافت ان لو سافرت كندا راح يكون من السهل عليها نسيان عبد الرحمن وبدايه حياتها من جديد وقال:إيه عادي بس كلم ابوي
خالد:يالباااااااااااااااك اكييييييييد ابوي موافق
نزل عند ابوه ومسك يده وباسها وباس راسه ابوه قال له:قول وش عندك
خالد:وش دراك اني أبي اقول شي
ابو احمد:ما تجي البوسات الا اذا صرت تبي شي وتبيني اوافق
خالد:هههههههههه ما شاء الله اللبيب بالاشارة يفهمو هههههههههه
أبو احمد:ههههههههههههه
خالد:يبه أبي احلام تسافر معا كندا
ابو أحمد:شلون لا ياولدي
خالد:تكفى يبه في تذكرتين من الشركه خل احلام وحده وانأ وحده
ابو أحمد:هي وافقت؟
خالد:ايه كلمتها ووافقت
أبو احمد:والله انك نشبه اول تبي امك والحين احلام
خالد:يبه احلام نفسيتها زفت ولو تبي بعد تدرس سجلتها ودرست خلها تغير جو
ابو احمد:طيب ما عندي مانع شوف امك
خالد:قام وباس يد ابوه وراسه وقال:تسلم يالعاشق الولهان لازم امي
أبو أحمد:هههههههههههه ايه لازم اكييييد مو هي معشوقتي ههههههههه
خالد:ههههههههههههههههههههه عرفت لي هههههههههه
راح عند امه وطبعا بالبدايه رفضت بعدين وافقت بعد طلعه الروح
راح عند احلام وقال لها:امي وابوي وافقو يلا امشي خليني اوديك السوق بكرةخطبة احمد وبعد بكرة خطبة اسماء وبعدها بنسافر
أحلام لبست عبايتها وراحت ونزلت وهي نازله قابله محمد وقال لها:ويييييييييييييييييين
أحلام:السوق
محمد:أوبس مع ميييييييين؟!!
احلام:مع خالد
محمد:لييييييييييش؟!!
أحلام عشان بسافر معاه
محمد شهق وقال:لالالا بتخليني
احلام نزلت دموعها وقالت:مجبوره ولا ما بخلييك
محمد:شلون مين إلي جبرك
أحلام:عبد الرحمن
محمد عقد حواجبه وقال:شلون!!
أحلام:يقول انتهينا انسيني وعيشي حياتك سامحيني ولازم نفترق وانأ سرت احس انه ما يبيني وابي انسااااااااااااااه للأبد
محمد حزن عليها حييل وما حب يمنعها وقال:بالتوفيق ياقلبي ولا تنسيني
أحلام:مسحت دموعها وبلعت غصتها وخرجت من البيت وركبت مع خالد
وراحو للسوق اشترو ملابس واشترت لها كم حجاب وكم جاكيت طويل ورجعو البيت ع الساعه12:00 الليل
وهم في الطريق احلام تقول:متى بتخطب
خالد:يوم الاربعاء
احلام:ومتى بنسافر
خالد:يوم الخميس
احلام:ما اضن بقوى ع فراق محمد
خالد:ههههههه لا زم تتفرقون؟؟ ههههه
أحلام:ههههههه لا بس عجبتني الفكرة انو اسافر أمممممم مافي تذكرة لمحمد
خالد:لالا بخليه يسافر بدلي
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:انا ادري عنك خليه ياخذة مكاني وفليها انتي وياه
أحلام:هههههههههههههههههههه لا السفرة لك
خالد:ههههههههههههه لا وصلنا كندا بتدرسين ولا بتجلسي تطبخين لي
أحلام:أممممممم والله ما ادري ع حسب
خالد:الطفش سيد الموقف مو ؟
أحلام:ههههههه يب لا طفشت بدرس ولا طفشت بجلس
خالد:هههههه وربي انك مفهيه هههههههههههه
أحلام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلو البيت بعد ما تونست احلام مع خالد وحست انها بدت تفك اهتمامها بعبد الرحمن وصارت تشجع نفسها ع نسيانه وتبي احد يساعدها ع هالشي نوت تسافر مع خالد عشان يساعدها اكثر ع نسيانه تبي تشغل الفراغ إلي هو كان يشغله وتبي تبدا حياه جديده من دونه بس يا ترى بتقدر ولالا
دخلو البيت وكانت احلام مبتسمه محمد يوم شافها مبتسمه فرح وابتسم وقال لها:هلا بك هاه متجهزه للسفر
أحلام:أيه
محمد تنهد وهو إلي ما وده بفراقها وقال:خويلد متى اول اجازه لك
خالد:ههههههه ادري بوحشكم بس تحملو وانتو بعد بتوحشوني حيييييييييييلات باقي والله ما نزلت الجدول
محمد:أوكي اول ما تنزله قلي
خالد:أبشر طال عمرك هههههههههه
محمد:هذا إلي بنوشحك مستااانس
خالد:هههههههههههههههههه ابو الكلجه بنوشحك ههههههههههههههه
محمد وهو يقاوم الغصه:اسكت احسن لك
خالد:يااارووووحي ما أبي ازعلك قبل لا أسافر ادري انك حاقد علي عشاني سلبت منك توامك بس لا تخاف ماني ماكلها
محمد:خالد ع شحم تراها قافله
خالد:هههههههههههههه ابشر بس شحم جمل ولا خروووف ههههههههه
محمد:إلي تبي
خالد:هههههههههههههههههههه
وقام وحضن محمد بقووووه وقال:بالله لا تزعل امزح معك
محمد وقتها ما قدر يمنع دموعه وقال:طيب بس فكني
خالد:هههههههههه ماني فاكك
محمد صار يحشر نفسه ويدف خالد ويقول:الله يلعن ابليسك فكني
واحلام ميته من الضحك عليهم
محمد كل ما يسمع ضحكه أحلام يفرح زياده وقال لها:فكيني منه بيخنقني
أحلام:هههههههههههههههههه خلود ةخلاص فكه شبع ههههههههههه
خالد فكه وقال:بتوحشني يا احلى دلخ بالعالم
محمد:دفه وراح لغرفته وقفل عليه بالمفتاح وجلس ع السرير وهو يفكر ويقول بخاطرة:معقوله انتهت العلاقه بينهم طيب انا كنت مخطط اخطب فاديه بهالايام يعني لو خطبتها وتزوجتها احلام بتجلس وحدها وانأ توامها لا مستحيل ما راح اخطب الا اذا انخطبت احلام ولا راح اتزوج الا اذا تزوجت احلام بس اخاف فاديه تمل وتروح مني ياربيييييي وش اسوي احلام وعبد الرحمن نوو ع الفرقا والهجران وش السبب إلي خلى عبد الرحمن يبتعد عن حلوم معقول بينهم شي وما اعرفه قام من فوق السرير وخرج من غرفته ونادا احلام احلام قالت:هلا
محمد:تعالي أبي اكلمك
أحلام:طيب الحين جايه
قامت وراحت له محمد دخاها الغرفه وقفل الباب واستند عليه وقال لها:ليش تنسين عبود
أحلام سكتت ونزلت راسها وقالت:هو إلي نساني
محمد مسكها من كتوفها وقال:في سبب خلاكم تبعدون عن بعض ممكن اعرفه
أحلام نزلت دموعها وقال:جوابك مو عندي عند ابوي هو إلي بيجاوبك
محمد استغرب وقال:شلون ابوي يدري
احلام:يدري من قبلك
محمد:هو السبب يعني
أحلام:أي هو السبب
محمد:أحلام ممكن تقوليلي وش السالفه
أحلام دفته وخرجت من الغرفه وقالت:خله هو يقول لك مو هو السبب
محمد:مرر اصابعه بشعره بضيق وقال بخاطرة:ياربيييييييييي زاد الطين بله ابوي يدري عز الله راحت فيها وهو السبب بعد يا لييييييييييييييل
خرج من غرفته ودق ع عبد الرحمن ع أمل يعرف السالفه
في الجهه الثانيه عبد الرحمن جالس ويطالع بالجوال وهو يرن ولا فكر حتى انو يحركه من مكانه بس محمد ما قفل أزعجه وجلس يدق عبد الرحمن جاه الفضول يعرف وش يبي محمد يمكن شي عن احلام
مسك الجوال ورد:ألو
محمد:ألو هلا دحوم كيفك
عبد الرحمن:هلا بك تمام
محمد:دوم ان شاء الله فاضي؟
عبد الرحمن:ايه
محمد:أوكي وينك
عبد الرحمن:عند أخوالي
محمد ما يعرف بيت خواله وقال له:طيب تقدر تمرني ونخرج انا وياك
عبد الرحمن:وين
محمد:نتمشى وبعد أبي اكلمك بموضوع يخص ابوي
عبد الرحمن انصدم وقال بخاطرة وش دخلني بأبوك وقال له:طيب الحين؟
محمد:أيه الحين منت فاضي ؟
عبد الرحمن:إلا فاضي
محمد:أوكي الحين مرني
عبد الرحمن:طيب جاي
محمد:مع السلامه
عبد الرحمن:فمان الله
محمد دخل غرفته وغير ملابسه وخرج من غرفته وراح لصاله وقال لأمه:يمه انا خارج تبين شي
أم أحمد:لا سلامتك
خالد:وييييييييييييييييييييين
محمد:بخرج مع عبد الرحمن بغيت شي
خالد:مع مييييييين وافق يخرج معك
محمد وهو يجلس:أيه
خالد:طيب وش فيك جلست
محمد:هو بيمرني
خالد:ههههاي بعد اكيد روق
أحلام سمعت كلم محمد وهي بالمطبخ وخرجت وجلست جنب محمد وقالت له بصوت واطي:ليش بتخرج معاه
محمد لف وطالع فيها وقال:أبي اعرف السبب
أحلام جت بتتكلم وتقول له ما يعرفه بس سكتت وقالت بخاطرها:يمكن يعذرني عبود لا عرف الحقيقه من غيري
قامت من جنبه ورجعت للمطبخ
شوي الا جوال محمد يرن محمد رد:هلا عبود
عبد الرحمن:يلا محمد شفني برا
محمد:أوكي الحين خارج
خرج وشاف عبد الرحمن جالس بسيارته ركب معاه وعبد الرحمن ع طول شغل السياره ومشو

محمد:كيفك عبود وش اخبارك
عبد الرحمن:تمام انت كيفك
محمد:والله تمام
عبد الرحمن:وين تبي نروح
محمد:للمكان إلي ترتاح فيه ما عندي مانع
عبد الرحمن ما رد وجا بباله ذاك المكان إلي حوا كل همومه واحزانه وكل اسراره اتجه لشاطي وهو يتذكر ذيييييييييييك الايام
$$$$$$$$$$$
قصه عبود مع الشاطي انو هو السبب بعد الله لعبد الرحمن بنسيان معضم همومه وتجديد الامل فيه
كان لا تضايق من شي او من شخص يروح يم ذاك الشاطي ويكتب كل همومه واحزانه ع الرمل قريب من موج البحر ويترك الامواج تمسحها وأي شي يكتبه هناك وتمسحه الامواج ينساه
$$$$$$$$$$
وصلو ونزلو محمد عجبه المكان وايد اول واحد نزل عبد الرحمن وصار يمشي لين ما وصل مكانه المعتاد وجلس قريب من البحر لحقه محمد وجلس جنبه وحط يده من ورا ظهره وجلس
عبد الرحمن وهو يطالع بالبحر:وش موضوعك
محمد:قبل لا اتكلم عن موضوعي أبي اكلمك عن ابوك واهلك
عبد الرحمن لف وطالع في محمد وقال:رجاء لا تتدخل وإذا موضوعك عنهم ضف وجهك
محمد وهو يأشر ع نفسه:تطردني يا عبود
عبد الرحمن:قول موضوعك وإذا كان عن اهلي ضف وجهك
محمد تنهد وقال:طيب وش إلي خلاك توافق ع الخروج معاي
عبد الرحمن:مو انت تقول بتكلمني بموضوع يخص عمي
محمد:طيب يهمك ابوي
عبد الرحمن فهم قصد محمد ونزل راسه وقال وهو يقاوم غصته:لا
محمد:مين إلي اجبرك تخرج معي مع انك رافض تخرج مع اولاد عمي ولا اخواني ولا اخوانك
عبد الرحمن رفع راسه وطالع بالبحر كان شكله مو زي كل مرة شكله غيييييييير مو البحر الوفي إلي يبعد عنه همومه باين عليه بحر غداااااااااار يبي يفضح حبه واسراره وقال:توامك هي إلي موسوسه بي
محمد ابتسم وقال:وش إلي خلاك تختار الفراق مو من عوايدك
عبد الرحمن:هي إلي اجبرتني هي إلي تكذب علي كنت صادق معاها طول الايام إلي كنا فيها مع بعض وفي النهايه اعرف انها تكذب علي للأسف الحين احاول اصدقها بس ما اقدر عجز عقلي يستوعب كذبها
محمد:انت تقصد سالفه امك كلنا كذبنا عليك مو بس هي والسبب ابوك هو إلي كان رافض انك تعرف
عبد الرحمن مسح دموعه ونزل يد محمد من ع كتفه وقال:الله يرحم امي ما اقصد سالفتها شكلك ما تعرف السالفه
محمد انصقع ما في شي بينهم الا وهو يعرفه شلون احلام خبت عنه هالشي وقال:أي سالفه
عبد الرحمن:ما سأالتها
محمد:إلا سألتها عن السبب إلي خلاك تبعد عنها وقالت لي أبوي السبب عشان كذا قلت أبي اكلمك بموضوع ابوي
عبد الرحمن:هه باقي تكذب ما تابت هههه ولا بالتوب
محمد تنرفز وقال:تعرف السالفه قلي
عبد الرحمن:حرام ماابي اطلعها قدام توامها كذابه خلها هي تقول لك يا بعدي
محمد عصب من اسلوب عبد الرحمن وهو يعرف احلام مستحيييييل تكذب وتفشله وقام من جنبه وراح للبيت
أما عبد الرحمن جلس مكانه وبدا يكتب ع الرمل وهالمرة جا ع باله يكتب اسم أحلام عسى بس ينساها
بدا يكتب اسمها باصبعه وما درى ليش مع كل حرف من حروف اسمها تنزل دموعه
يوم خلص رسم بنهايه اسمها قلب وخلاه للبحر جلس يتأمل شلون البحر يمسح اسمها من الرمل وهو يقول بخاطرة:هه بحاول انساك بس اعرف ان النتيجه الفشل ما راح اقدر كثييييير ناس عذبوني وكتبت اسمائهم هنا ونسيتهم وانتي اكثر وحده عذبتيني ومستحييييييييييييييييل انساك مسك جواله وقال:يارب اسوي هالشي ولالا
فتح الحافضه إلي بجواله مسميها بإسمها وفيها كل رسايلها وجلس يقراها ويتأمل كلماتها كانت واضحه وضوح الشمس ومو غريبه عليه بس هالمرة كأنه اول مرة يقراها بدا يتأملها مرة ثانيه بس هالمرة بالدموع وقلبه يتقطع من الحزن وألم الفراق فتح مجلد جهات الاتصال وحط الاختيار ع رقمها بس حاس انو ما يقدر يكبس ع زر الارسال في شي يمنعه جلس يطالع بالجوال ودموعه تنزل عليه قفله من دون ما يدق عليها ورفع راسه للسماء وحس ببرودة النسيم والهواء يطير شعره وقال بخاطره:ادري يالنسيم تبي تفك همي بس اخوك الموج ما قدر يمسحها من ذاكرتي شلون انساها وش الشي إلي يمنعني من نسيانها مع انها تكذب علي ليش ما اقدر انساها هي الوحيده شغلت بالي وتفكيري ومو كرة لا المشكلة كل ما تذكرتها احن لها ليش ليش ما اكرها وازيد بكرهها ليش ياقلبي تحن للي عذبتك امري غريييب حيييل وماله حل الا الفراق والامل هو الوحييييد الامل الامل وبس الله ماراح يضيعني
قام ومسح دموعه وراح لسيارته ومشى لبيت اخواله وهو في الطريق دق عليه فيصل ويوم شاف الاتصال من فيصل حط الجوال ع الطبلون وطنش ولا نوى يرد فجأه تجيه رساله من فيصل ومكتوب فيها
يكفيني من أيامي إني عرفتك
شكرا لها وفت ..
ولا عاد أبغى شي.!
قراها وسكت الكلمات مو غريبه عليه قد قراها بمكان بس وين حط الجوال وجلس يسوق ويحاول يتذكر شوي شهق وقال بخاطرة:إلي ارسلتها له اليوم إلي دخلت فيه الغيبوبه
شوي جات رساله من فيصل يقول فيها"وش اعتبرك الحين تكذب علي شلون يكفيك من ايامك انك عرفتني والحين ولا كنك تعرفني عبود صدقني ما غلطت عليك والغلط غلط ابوك وإذا كنت تبيني اعتذر هاه انا آسف بس خلنا نرجع زي اول"
قراها ورد الجوال مكانه وصار يفكر ويقول بخاطرة:خلاص يافيصل ما يفيد الاعتذار انا مليت منكم ومن اعذاركم مافي ولا صراف يصرف اعذار لو تنصرف كان صلحت فيها اغلاطكم ورجع كل شي زي ماكان بس هي كلمه تنقال وتنسى لاكن صدقوني ما راح انساكم طول عمري شوي جواله يرن مسكه وشاف لقاه فيصل قرر يرد عليه:ألو
فيصل:هلا عبود كيفك
عبد الرحمن:تمام
فيصل:فينك الحين
عبد الرحمن:راجع للبيت
فيصل:ليش وين كنت؟
عبد الرحمن:كنت مع محمد
فيصل:ههههههه وش يبي
عبد الرحمن:يكلمني بموضوع
فيصل:ما ينفع اعرفه
عبد الرحمن ابتسم وقال:إلا عن حلوم
فيصل انصقع وقال:هه شلون عن حلوم؟!
عبد الرحمن:ايه إلي سمعته عن أحلام
فيصل ما حب يتدخل اكثر وقال:أوكي بكرة فاضي
عبد الرحمن حس برسميته الغير معتاده مع فيصل وقال:إيه ليش
فيصل:وحشتني أبي اخرج معاك هاه وش قلت
عبد الرحمن سكت وقلبه مولع من القهر ماكانه صار شي وقال بخاطرة:خلني اروح معاه عسى تكون المره الاخيرة بعد انا بشتاق له
انتبه لصوت فيصل يقول:ألو عبوووود معاي
عبد الرحمن:إيه ايه معاك
فيصل:هاه وش قلت
عبد الرحمن:أوكي خلاص
فيصل فرح حييييييل وقال:أوكي بكرة الصباح خلك جاهز
عبد الرحمن:ليش الصباح
فيصل: عشان بعد المغرب بتكون خطبة احمد ووجدان ما تعرف؟
عبد الرحمن:أهااااا اوكي
فيصل:فمان الله
عبد الرحمن:مع السلامه
فيصل قفل منه ودق ع محمد وما طول وجاه الرد:الو
فيصل:هلا محمد كيفك
محمد:تمام انت كيفك
فيصل:تمام حبيبي
محمد :بغيت شي
فيصل:أبد بس اسالك عن عبود كيف نفسيته
محمد:لا والله نفسيته شيينه للأخر خرجت معاه تو ودوبني راجع
فيصل:طيب جبت له طاري ابوه
محمد:إيه وقام علي يقول لو كان موضوعك عن ابوي ضف وجهك ومالك دخل وسكرت موضوع ابوه
فيصل:هههههههههههههههههه نخييييت هاه
محمد:ههههههههههه لالا مو كذا بس ما حبيت اتعبه اكثر المهم
فيصل:أيه صرف ههههههههههه كيف خويلد
محمد:ههههههاي خويلد بيسافر وحتى وهو مودع بيسرق علي توامي
فيصل:هههههههههههه شلون؟
محمد:حلوم بتسافر معاه كندا
فيصل انصقع وقال:هههههههههههههه اوف ليش
محمد:هههههههه يقول تطبخ لي هههههههه وهي تقول يمكن تدرس لغه
فيصل:ههههههههه يلا ع البركه تآمر شي
محمد:لا أبد سلامتك
فيصل:فمان الله
محمد:مع السلامه
محمد:قفل منه وهو دوبه دخل البيت وراح يدور لأحلام راح لغرفتها وما لقاها فيها وخرج من الغرفه ووقف عند بابها وحط يده ع خصرة وقال:أحلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام
أحلام سمعته وهو ينادي وقالت بصوت عالي:نعمممممممممممم
محمد:وينك
أحلام:أنا بغرفت خالد
راح لغرفت خالد ولقاها ترتب معاه الشنطه جلس جنبها وقال تعالي أبي اكلمك
أحلام:أوكي بس اخلص واجي
محمد:لا الحين قومي
قامت احلام ودخلت معاه غرفتها وهو قفل الباب وقال لها بعصبيه:شلون تكذبين علي وتفشليني قدام عبد الرحمن
أحلام أنصقعت وقالت:أنا ما كذبت عليك قلت لك بالحقيقه!!
محمد:شلون تقولين ابوي السبب يوم سألت عبود وش تتوقعين قال
أحلام:وش قال؟
محمد:باقي حلوم تكذب ما تابت وما بالتوب يعني مو اول مرة تكذبين وبعد يقول انو سبب بعده عنك هو كذبك
أحلام:هو يقصد سالفه امه
محمد بصراخ:لا قلت له إذا تقصد سالفه امك كلنا كذبنا عليك وقال لي لا مو امي شكلك ما تعرف ما أبي اطلع توأمك قدامك كذابه خلها هي تقول لك وش هالسالفه إلي ما اعرفها وليش تكذبين وتقولين السبب ابوي
أحلام نزلت راسها وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي وتقول ما حد راح يفهمني مالي مكان هنا
شوي لف محمد ع صوت الباب ينفتح ودخل ابوه وقال:اشفيكم
محمد:أبد يبه مافي شي
ابو أحمد:أشبك تبكين يا احلام

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 05:48 PM
الجزء الثاني والعشرين
أحلام رفعت راسها وطالعت بأبوها وزادت دموعها أبوها قرب منها وجلس جنبها وقال:لا تقولين ع ذيك السالفه
أحلام:إلا انت السبب انا ماني كذابه
قامت من جنب ابوها وخرجت من الغرفه وأبو احمد ما تمنى يسمع هالكلمه من وحده من بناته ولا حتى اولاده وقال لها وهي خارجه:أحلام انا اعرف مصلحتك وما يصير تزعلين علي وانتي مسافرة
أحلام وقفت وقالت:أنت إلي خليتني طول عمري متنكده انت السبب بتعاستي انا ادري ان الاب يكون سبب سعادة بناته وعياله ما ينكد عليهم ويقول لمصلحتكم أي مصلحه في النكد
أبو أحمد:شوفي وش صار له الحين بالله مو زي ما قلت لك شلون تبيني اخليك مع واحد مجنون
أحلام:خلاص انتهى الموضوع وصار إلي تبيه ما بيني وبينه شي بس في النهايه صرت انا السبب وانأ الكذابه روح له وقول له انك ما تبي واحد مجنون لا تخليه يقول انتي السبب وانتي الكذابه ولا انت ولاهو تهموني اصلا ناس ما اهتمو فيني ماراح اهتم فيهم
وخرجت من غرفتها وخلت محمد مصقوع ومو مصدق وهي راحت لغرفه خالد وهو كان فيها ويوم شافها تبكي قال:الله ما عاش من زعلك ياقلبي لا تبكين
أحلام سكتت وجلست تكمل له ملابسه وتطبقها وهو قام وجلس جنبها وقال:بالله وشفيك تبكين
أحلام:مافيني شي
خالد:حلووووم يالله قولي وشفيك شلون مافيك شي وهالدموع
أحلام:خالد قلت ما فيني شي كيفي أبي ابكي
خالد:تبكين من كيفك هههههههههههههههههههههههههه محششه انتي هههههههههههه
أحلام:ههههههههههههه اسكت ولا تتدخل
خالد:هههههه المهم لا تنسي شي ملابسي القديمه لا تاخذينها بس حطي إلي دوبني شريتها
أحلام:طيب بس أبي اطلبك طلب
خالد:هاه اطلبي
أحلام مدت له بالبدله الرسميه وقالت:خذ البس هالبدله الرسميه
خالد اخذها وقال:هههههههههه بس اخاف تخقين ههههههههه
أحلام:ههههههههههههه اقول البس لا يكثر
خالد:طيب اخرجي برا ولا البس قدامك؟
أحلام:لالا الحين خارجه
خرجت من الغرفه ولقيت بوجهها محمد لفت وجهها عنه وراحت للمطبخ شوي تسمع صوته من وراها
محمد:حلوووووم
أحلام ما ردت عليه
محمد:حلووووم لا تزعلين ما قصدت
احلام ما ردت وخرجت من المطبخ وراحت لغرفت امها وابوها ولقيت امها فيها كانت امها جالسه ع السرير وابوها دوبه خارج من البيت جلست جنبها وطالعت فيها وودها تقول لها شي مضيق عليها حياتها وهي تقول بخاطرها:يمها أبي حضنك انتي
حضنك ما يخون ولا يقسى ولا يجرح
حضنك إلي بفقده 3 شهور
ابيك تحظنيني وتنسيني كل همومي
ابيك تنسيني حياتي كلها وماضيه
وانتبهت لأمها وهي تمسك يدينها وتقول:أشفيك حبيبتي
بعدها ما قدرت تتحمل وانفجرت بالبكاء مسكتها امها من كتوفها وحضنتها بقوووووه احلام صارت تبكي مثل الاطفال وامها بس حاضنتها
أحلام بحضن امها وتبكي وجا ع بالها شي وقالت بخاطرها:إنتي يمه حظنتيني يوم ضقت مين يحضن عبد الرحمن لو ضاق كل اهله ما يثق فيهم وامه ميته آه عبود لو تفهمني ونعيش انا وياك لو تفهم مشاعري تجاهك وربي مب كذابه
امها فكتها وقالت لها:ليش تبكين
احلام:أبوي
قاطعتها امها وقالت:أبوك يبي مصلحتك حبيبتي شوفي عبد الرحمن كيف حالته الحين يمكن يتغير ويتحسن ووقتها ابوك يغير رايه بالموضوع
أحلام:أبوي رايه كذا من قبل ما يدري عبد الرحمن بسالفه امه
ام احمد:حبيبتي ابوك عاقل وفاهم وان شاء الله يغير رايه بس انت وش قلتي لعبد الرحمن عشان تنهي إلي بينكم
احلام سكتت وما ردت
أم احمد:قلتيله ان ابوك رافض يزوجك اياه
احلام:لا هذا إلي يقهر عشان اخبي ع ابوي حطيت السبب فيني
أم احمد:الله يهديك يابنتي تعوذي من الشيطان والي كاتبه ربك بيصير روحي تجهزي للسفر
احلام:طيب
وقامت من عند امها وجت بتخرج من الغرفه وصقعت بخالد
خالد:أي صدري ما تشوفين
احلام:هههههههههههه سوري كنت مسرحه وش تبي انت من اول هنا
خالد:ليش شايفتني جاسوس لا دوبني جيت بعدين انا مالي ومال سواليف البنات انا جاي اكلم امي عن هيوف عشان تكلم عمتي هههههههاي
أحلام:ههههههههههههههههههههههههههههههه أوكي روح
خالد دخل غرفت امه وبسرعه حب راسها ويدها وجلس جنبها وقال:يا بعدهم كلهم ابيك بموضوع
أم احمد:هههههههههههه ما بتفك هالخبال هاه وش تبي
خالد:أبي العروووووس يابعدي
أم احمد:ههههههههههههههه طيب من عيوني
خالد:لا ما أبي عيونك أبي هيفاء بنت عمي
أم احمد:ههههههههه طيب من عيوني إلي تبيه
خالد:تسلم لي عيونك يا بعد روحي
أم احمد:متى تبي بكرة ؟
خالد:ايه تكفين عشان أبي الخطبه تكون يوم الربوع والخميس اسافر
أم أحمد:أن شاء الله
خالد:أقول ما ودك تجين معاي
أم احمد:لا ياولدي الله يخلي لنا السعوديه وابو متعب وش أبي بكندا روح انت واختك ادرسو وتعالو
خالد:السعوديه وابو متعب هاه والله ما منعك من السفر الا العاشق الولهان ابو احمد الله يحفظه
أم احمد:هههههههههههههه الله يهديك ياولدي
خالد:آمين
راح من عند امه وراح الصاله وجلس فيها شوي مرت بسمه وقال لها:يا جعلني فدا لبسوم بالله عليك جيبي لي عصير
بسمه:طيب الحين
خالد:بسرعه عطشان
وجلس يتفرج في التلفزيون شوي الا محمد جا وجلس وباين عليه محووس
خالد:أشفيك
محمد وهو مرتبك:ما فيني شي
شوي قام بسرعه وراح واخذ جواله ورجع جلس وفتحه ع الرساله إلي مربكته من فاديه تقول"انا عن قريب راحله لمكان ما منه رجوع سوف ارحل للأبد واطلب من كل من جرحته ان يسامحني ومن كل من زعلته يحللني ومن كل من ظربته يحط لصق جروح ههههههههههههههههههههههه<< محششة تكتب وداعيه
ضحك وتنهد وقال:وه فجعتيني حسبي الله عليك
ارسل لها"فجعتيني احسب انتي وربي انفجعت"
فاديه ارسلت"ههههههههههههههههه سوري بس الرساله ضحكتني"
محمد"من وين جبتيها"
فاديه"وحده من صحباتي ارسلتها برود كاست"
محمد"أحلى عندك بلاك بيري"
فاديه"إيه صح نسيت اقلك شراه لي بندر هديه"
محمد"أوكي مبروك ممكن البن"
فاديه قرتها وسكتت وقالت يبي البن حقي يوووووووووووه
شويه جتها رساله منه تقول"حبي اذا ما تبين عادي"
فاديه قالت بصوت عالي:لالالا مو اني ما أبي
بندر:أشفيك
فاديه:اممم سوري تحمست
وارسلت له"لالا عاتي خذ............."
محمدأخذ البن وع طول اضافها عنده

اليوم عبد الرحمن قام من الصباح ولبس وافطر وهو جالس بالصاله خرجت فتون من غرفتها وشافته لابس ومتجهز وقالت له:وين رايح
عبد الرحمن:بخرج مع فيصل
فتون: من الصباح
عبد الرحمن:ايه هو يقول عشان في المغرب بنروح خطبه وجدان واحمد
فتون:أيه صح اليوم خطبته اوكي خذني ووديني عند ابوي
عبد الرحمن تغيرت ملامح وجهه وقال:ليش؟
فتون:أبي اتجهز مع اخواتي وبعدين فستاني هناك ومين بيوديني المشغل دامك بتخرج انت
عبد الرحمن:أوكي تجهزي
فتون:راحت لغرفتها وغيرت ملابسها ولبست عبايتها
أما عبد الرحمن دق ع فيصل وما طول وجاه الرد وقال:الو
عبد الرحمن:هلا فيصل اسمع انا بمرك
فيصل:ليش؟
عبد الرحمن:عشان بودي فتون عند اهلي وامرك ونروح
فيصل:أوكي استناك لا تتأخر
عبد الرحمن:أوكي فمان الله
فيصل:مع السلامه
قفل منه ونادها فتون وخرجو وراح لبيت ابوه ولقى ابوه جالس بالسياره ويستناها تحمى
وقف بالصدفه جنب سياره ابوه وقال لفتون:يلا تامرين شي
فتون:لا سلامتك
عبد الرحمن:أسمعي لو اخواني ولا ابوي كلموك ولا سألوك عني لا تقولين لهم شي وإذا ابوي مد يده دقي علي تفهمين دقي علي
فتون:أوكي
ونزلت وما كان قدامها خيار غير انها تمر من قدام سيارت ابوها مرت من قدا مها وابوها يطالع فيها ودخلت البيت اما عبد الرحمن شغل السياره بيمشي شوي والا ابوه يدق بوري انتبه ووقف ابوه نزل وعبد الرحمن يطالع له من المرايه ويقول بخاطره:لا تجي ما أبي اتخاصم معك كفايه إلي بقلبي عليك لا تخربها زياده قدها خاربه خاربه
شوي انتبه وفتح الشباك بناء ع طلب ابوه
ابوه قال له:عبد الرحمن ما اقرب لك ولا ع الاقل تسلم علي
عبد الرحمن نزل من السياره وسلم ع ابوه وحب يده وراسه
أبوه قال له:هاه ما ودك تجي للبيت ونرجع مثل اول
عبد الرحمن:لا يبه هالشي مستحيييل
أبو صالح:طيب لو طلبتك انا ما تحشمني
عبد الرحمن انحرج من ابوه وقال بخاطرة:قدها كم يوم خليني اقضيها معاهم وقال لأبوه:طيب يبه بس الحين انا خارج مع ولد عمي فيصل هو ينتظرني امره ونطلع
ابو صالح:الله معك يا ولدي بس اوعدني بعد خطبه ولد عمك ترج عندنا بالبيت
عبد الرحمن :اوعدك يبه مع السلامه
ابو صال:فمان الله
عبد الرحمن ركب سيارته ومشى متجه لفيصل وبصدره زادت الهموم ويوم وصل لبيت عمه لقى فيصل يستناه ركب معاه وانطلقو للبحر وهم في الطريق فيصل قال لعبد الرحمن:افتح التندا وخلنا نتهوى ما في احسن من جو الصباح
فتح عبد الرحمن التندا وبدا الهوا يدخل لسياره ويلعب بشعورهم عبد الرحمن كان مبسوط وايد وفيصل بعد وصلو البحر بالتحديد مكان ما هم موقفين البوت حق عايلتهم وركبو فيه ونزلو الجت كي بالبحر وركب عبد الرحمن بواحد وفيصل بواحد وانطلقو في البحر صارو يمرون من جنب بعض ويدقو اياديهم ببعض وعبد الرحمن خرج من عالمه وراح لعالم ثاااني عالم مافيه احزان طار بسعادته وفرحه ونسي كل شي بهاللحظه كانت لحظه سعاده وفرح مع صديق طفولته
عبد الرحمن وهو يلفلف في البحر بالجت كي حقه يقول بخاطره:الله انا الحين وحدي ومافي اسعد مني وحدي بهالبحر ومافي شي يكدر ع خاطري الله حلو انك تكون وحيد ما تهتم لأحد ولا احد ينكد عليك وليش ما اعيش كذا بعيد عن هالعالم الكئيب واعيش بعالمي وحييييييد وسعيييد
انتبه لفيصل وهو يناديه ويقول:عبود يلا وش رايك نوقف ونشرب لنا شي
عبد الرحمن:كم الساعه؟
فيصل:تسعه ونص
عبد الرحمن:اوكي يلا
ووقفو الجت كي وراحو للمقهى وطلبو إلي يبون
وصلهم الطلب وبدو يشربون ويسولفون
فيصل حب يفاتح عبد الرحمن بموظوع احلام وقال له:عبود
عبد الرحمن:هلا
فيصل:وش ناوي تسوي انت واحلام
عبد الرحمن تغيرت ملامح وجهه وقال:نفترق
فيصل:شلون؟! عبود صاحي
عبد الرحمن:هه ايه بكامل قواي العقليه والجسديه بعد
فيصل:طيب وش السبب؟
عبد الرحمن:كذبها السبب
فيصل:شلون؟أبي افهم
عبد الرحمن:تذكر السالفه ذيك إلي قلت لك عنها اول يوم جات عندي وقالت لي انا العب عليك ما احبك ولا شي اخرج من حياتي يوم قلت لك انها قالتها لي وهي تبكي
فيصل:إيه اتذكر
عبد الرحمن:رجعت ببالي احسها باقي تكذب علي احسها تلعب علي اول ما كنت مصدقها بس الحين صدقتها
فيصل:شكلك تبي كف وانأ اقول كذبت وتبلت عشان كذا بتفترقون
عبد الرحمن انصدم من كلام فيصل اما فيصل كمل:عبود ما ادري ليش احسك تدور لأي سبب يخليك تبعد عن احلام وترى سببك ذا تافه بالحييل وما يستاهل انكم عشانه تتفارقون انت تحبها بس ليش تتصرف كذا وهي تحبك بعد والدليل انت تعرفه وهو بسيارتك لونه احمر هاه وش ردك
عبد الرحمن قال بخاطرة:عرفت يافيصل اني أبي ابعد عنها رغم حبي لها وبدون سبب هه وعرفت وش الشي إلي لونه احمر بالسياره آآه بس مو بكيفي لكل شي نهايه وانأ واحلام لازم نفترق والسبب مافي سبب
نزلت دمعه من عينه وقال لفيصل:راح تعرفون السبب الحقيقي بس مو وقته الحين
مسح دموعه وقال: لفيصل يلا مشينا
فيصل:وين
عبد الرحمن:تعال
فيصل لحقه وركب معاه السياره اما عبد الرحمن كان مبتسم ومتجه للبحر وفي النهايه وقف عند البوت ونزل وصار يجري وهو متجه للبوت وركب فيه ووقف ع الحافه وفسخ التيشيرت ونقز في البحر فيصل لحقه وهو يضحك ونفس الشي فسخ التيشيرت ونقز للبحر وصارو يسبحون ويرمون ع بعض المويه

بيت ابو صالح
فتون نايمه في غرفتها بعد ما جابها عبد الرحمن
أم هتان قامت من نومها وراحت لغرف بناتها وصحتهم ولفت انتباهها غرفت فتون مفتوحه راحت ودخلت لقيت فتون نايمه وجنبها عبايتها مرميه جلست جنبها ومسكت يدها وقالت لها:فتون حبيبتي يلا قومي
فتون فتحت عيونها وشافت خالتها وابتسمت وقالت:طيب ياخاله الحين بقوم
قامت ودخلت الحمام اما ام هتان راحت لغرفت عبد الرحمن وهي تتمنى انه يكون فيها فتحت الباب لقيتها على ماهي عليه فاضيه خرجت وشافت عزيزة وهيفاء جالسين بالصاله وقالت لهم:أختكم فتون جات شوفوها بالغرفه حقتها
هيفاء وعزيزه إلي من امس يخططون كيف يقنعو عبد الرحمن ويجيبها قامو ع طول وراحو لغرفتها وشافوها ترتبها وقفو عند الباب وصاحو بصوت عال:فتوووووووووووون
وع طول طبو فوقها وحضنوها وهي بعد حضنتهم وصارت تبكيي فكوها وهيفاء قالت:فتون لا تبكين وربي وحشتينا حييييل
عزيزه:فين عبد الرحمن
فتون:مع فيصل
هيفاء:الحمد لله يارب ابوي يكلمه ويرجع عندنا
فجأه كلهم سكتو وسمعو صوت
فتون ضحكت ومسكت ع بطنها وقالت:جيعانه أبي افطر
هيفاء:ههههههههههههههههههههه اوكي يلا قومي
قامو وراحو للمطبخ وجلسو يفطرون الساعه كانت 10:00 الصباح افطرو وخلصو وجلسو بالصالون وماهي الادقايق ودخل عبد الرحمن البيت وهو مهلوك وتعبان ويبي ينام وخدوده حمرا من الشمس قامو هيفاء وعزيزة وسلمو عليه عبد الرحمن قال لهم:وين خالتي
هيفاء:بالمطبخ
راح عبد الرحمن للمطبخ وشاف خالته ام هتان جالسه تنظف وقال:سلام خاله شلونك
أم هتان انتبهت وراحت له وسلمت عليه وقالت:تمام انت يا ولدي كيفك
عبد الرحمن:والله تمام يلا تآمرين شي بروح ارتاح
ام هتان:لا سلامتك بس متى اصحيك
عبد الرحمن:إذا قرب الظهر يأذن
أم هتان:طيب
عبد الرحمن راح لغرفته وانسدح ع سريره وجلس يفكر ويقول بخاطرة:اسويها ولالا احلام بتسافر كندا مع خالد وراح يساعدني هالشي ع نسيانها بس ابي ابعد عن أي شي يذكرني بها ياربييييي اسويها ولالا بس حتى يتغيرون ويحسون فيني مو للأبد ياربييييي آآآآآآآآآه تعبت من التفكير
بس لازم اسوي هالشي عشان ارتاح نفسيا
حط راسه تحت الوساده ونااااااام

اما احلام كانت مشغوله قاعده ترتب آخر الاغراض الي بيسافرون بها وفجأة دق جوالها قامت واخذته ووقفت وهي ماسكه ظهرها تحس انه بينكسر من التعب وردت:ألو
رناد:هلا حلوم كيفك
أحلام:هلا والله برنوده تمام انتي كيفك وش اخبارك
رناد:تمام والله بس انتي وحشتيني
أحلام:ههههههه ما يوحشك غالي ياقلبي شلونك بعد العمليه
رناد:تمام والله الحمد لله تسنت بكثييييير
أحلام:طيب الحمد لله ش جديدك
رناد تنهدت بفرح وقالت:ابد انا داقه عشان اقول لك اني انخطبت
أحلام:وااااااااااااااااااااااااااااو مبروك حبيبتي بس متى خطبتك
رناد:يوم الاربعاء مو هذا الجاي
أحلام:لاااااااااااااااااااااا يعني ما راح اقدر احظر
رناد:ليش!
أحلام:بكون في كندا ومخمجه بعد لأنو بسافر الخميس هذا
رناد:لااااااااااااااا خسارة وربي كنت ابيك تحظرين
أحلام:طيب مين عريسك
رناد:ولد عمي الي كنت احكيك عنه بس المشكله امه كانت تبي تزوجه بنت عمي الثانيه بس هو قال يبيني وعمتي ما كانت ما تبيني عشان تقول ما عندها رحم كيف بتحمل
أحلام تبي تواسيها وقالت:لا ما عليك منها انتي بتزوجي ولدها وولدها ترك الثانيه عشانك اكيد يحبك وما يبي غيرك انتي لا تهتمي لها
رناد:أوكي وانتي وش اخبارك انتي وعبود
أحلام تنهدت وقالت:اسكتي بس انا ماقلت بسافر مع اخوي الا عشان انساه وارتاح
رناد:ليش ؟!!
أحلام:قلت لك انو عرف سالفه امه وبعدها بكم يوم دق علي قال ليانو انا كذابه واني العب عليه والدليل ع قوله اني خليته يتعذب وما قلت له سالفه امه وهو السبب ابوه بعدها دقيت عليه ع امل نرجع مثل اول وقال لي انتهينا عيشي حياتك ودوري غيري وانسيني وتأكدي اني ما راح انساك
رناد:وانتي بتنسينه؟
أحلام:ياليت بس اقدر صعبه صعبه حيل
رناد:هو قال ما راح ينساك شلون تنسينه
أحلام:كلي امل يبعد عن هالكلام ونرجع مثل اول واحسن من اول بس الله يعين
رناد:انتي حاولي فيه
أحلام:شلون
رناد:دقي عليه كلميه او ارسلي له
أحلام:أدق عليه ما يرد خلاص رناد لا تشغلين بالك فيني قدها خاربه خاربه اهتمي بنفسك وإن شاء الله أحضر زواجك
رناد:إن شاء الله
أحلام:يلا باي حياتي
رناد:باي
أحلام قفلت منها ورمت الجوال وكملت شغلها شوي يدخل محمد عليها ويقول:حلوم باقي ما خلصتي
أحلام ما ردت عليه ولا نوت ترد عليه جلس وراها ومسكها من كتوفها وقال لها:لا تخربينها بزعلك خلاص قدها كم يوم وتسافرين تبيني اعتذر هاه اعتذرت أنا اسف
أحلام ما ردت عليه وقفلت الشنطه وخرجت من الغرفه وخلته جالس وحده نزلت لقيت خالد دوبه راجع وقالت:هاه خلصت
خالد:إيه كل شي جاهز
أحلام:زين يلا تعال الفطور جاهز
خالد:يالبا طيب الحين جاي
دخلت المطبخ وحطت الفطور وجلست تستنى خالد شوي وجا وجلس معاها وبدا يفطر خالد:كم الساعه
أحلام طالعت بساعتها وقالت:12:30 قرب يأذن الظهر
خالد:زين بعد ما افطر بروح اصلي وارجع وانام
شوي شهق وقال:يماااااااااااااااااااااااااااااااااااه
أمه كانت بالصاله وقالت:هلا
خالد:كلمتي عمتي ولالا
أم احمد:لا باقي
خالد:خلاص يمه بسافر كلميها
أم أحمد طيب بكلمها بالخطبه اليوم
خالد:زين لا تنسي
أحلام:وش السالفه
خالد:بأخطب هيوف
أحلام:ههههههه مبروك

أم هتان دخلت غرفت عبد الرحمن عشان تصحيه وجلست ع حافه السرير وقال:عبود حبيبي يلا قوم قرب يأذن الظهر
عبد الرحمن:فتح عيونه وقال:طيب
أم هتان وهي خارجه من الغرفه:يلا ياولدي قوم الحق الصلاه
عبد الرحمن قام ودخل الحمام وتروش وخرج ودوبه يأذن الظهر راح للمسجد وصلى وركب سيارته وراح لمحل الأجهزه وقال:سلام
:وعليكم السلام
عبد الرحمن:لو سمحت آي فون فورجي
:أوكي وش اللون
عبد الرحمن:اسود
:أوكي
ودقايق واعطاه الآي فون
عبد الرحمن:أوكي سلام وخرج وراح لمحل اتصالات واشترى شريحه مجهوله وخرج وحطها بالسياره مع الكيس والدبدوب والفلوس الي اول شراها وبعدها راح للصالون عشان يحلق ويقص شعره
وهو جالي يقص شعره بالصالون دق جواله ورد:ألو
حمود:هلا عبود كيفك
عبد الرحمن :تمام وانت كيفك
حمود:تمام أسمع اليوم خطبه وجدان اختي
عبد الرحمن:إيه داري شوفني بالصالون احلق
حمود:ههههه زين يلا تآمر شي
عبد الرحمن:لا سلامتك
حمود:تسلم فمان الله
عبد الرحمن:فمان الله
قفل منه وحط الجوال بجيبه وجا ع باله شي وصار يفكر ويقول بخاطرة:إييييييييييييييه شلون بسوي هالشي بس صدقوني راجع بس أبي اتغير عليكم شوي أبي اشوف قيمتي عندكم احتمال أرد واحتمال اجلس هناك للأبد

بندر جالس بالصالون والساعه الحين 4:00 العصر شوي الا التلفون يدق رد:ألو
ام احمد:هلا ياولدي السلام عليكم
بندر:هلا والله بعمتي وعليكم السلام شلونك يا عمه
أم أحمد:تمام انت كيفك
بندر:تمام والله كيف عمي
أم احمد:تمام والله يسلم عليك
بندر:الله يسلمك ويسلمه
أم احمد:اسمع امك قريبه
بندر:إيه بغيتي شي
أم احمد: لالا بس أبي اسولف
بندر:هههههه طيب هذي امي معاك
واعطى التلفون امه وقال:عمتي تبي تسولف معاك هههههه

اما وجدان قاعده بغرفتها شوي يجيها مسج من أحمد يقول"كيفك حياتي تمام"
وجدان"الحمد لله تمام انت كيفك"
احمد"تمام هاه شلونك جاهزه"
وجدان"ههههههه ايه جاهزه"
احمد"هههههه مبروك وعقبال الملكه"
وجدان"هههههههههه ان شاء الله"
احمد"أشفيك رسميه"
وجدان"انا شلون لا والله عادي"
احمد"طيب أبي اسألك سؤال"
وجدان"اسأل"
احمد"حياتي باقي بخاطرك علي شي"
وجدان"لا والله شدعوه مو تفاهمنا"
احمد"طيب أبي اطلبك طلب"
وجدان"اطلب"
احمد"لا تهتمين بكلام محمد إلي قال لك اول مرة ارسل لك وخلينا نبدا حياه جديده من دون مشاكل وجروح"
وجدان" اوكي من عيوني بس شدخل محمد بالسالفه"
احمد"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي صح انتي ما تعرفين"
وجدان"وش إلي ما اعرفه"
احمد"لا تزعلين تعرفين الخبل إلي كان يرسل لك ويقول ان اسمه.حلم."
وجدان"ايه اتذكرة"
احمد"هو محمد اخوي يرسل لك من رقم ثاني"
وجدان"هههههههههههههههههههههه كويس مو غريب"
احمد"المهم اسمعي بندر اخوك نفسي اسوي فيه مقلب"
وجدان"ههههههههه والمطلوب"
احمد"امممممممممم ما ادري جيبي لي مقلب يليق بجلالته"
وجدان"هههههههههه خذ جوال اسماء وارسل له ع انك هي وعاد مقلبه"
احمد"هههههههههههههههه وربي انك داهيه طيب الحين بسويها"
راح لغرفه اسماء ولقى جوالها مرمي ع سريرها وأخذه وخرج الحديقه وفتحه وارسل لبندر رساله يقول"ما هقيتها منك يا بندر بس للأسف شكل الزمن كاتب علي الجرح والعذاب"
بندر قرى الرساله ووجدان كانت جنبه ولاحظت انه مرتبك حيييل وكتب"شفيك حبيبتي وش هالكلام"
احمدقال:حبيبتك هاه اوريك
وارسل"انت إلي وش هالكلام الا وش هالكذب إلي فيك وربي ما توقعتها منك يالخاين"
بندر طار عقله وقال بصوت عالي:وش السالفه
وقتها وجدان انفجرت من الضحك لف وطالع فيها وقال:إشفيك تضحكين
وجدان:لالا بس قاعده اكلم احمد واندمجت
بندر ارسل"اسوم ليش خاين ممكن افهم السالفه"
احمد كل ما كتب رساله يمسحها من الرسايل المرسله وفجأه جا بيرد الا واسما تقول:وش تسوي بجوالي
احمد صار يضغط رجوع رجوع رجوع وقال:اشوف الصور عاجبتني ارسلي لي منها
أسماء اخذت الجوال منها وقرت رساله بندر ولفت وطالعت في احمد احمد قام وع طول حط رجله
اما هي ضحكت وارسلت"أشفيك ما في شي الجوال كان مع احمد شكله هو إلي ارسل لك لا تهتم مافي شي"
بندر تنهد ولف وطالع بوجدان إلي كاتمه ضحكتها واخذ الخداده ورما ها عليها وقال:يا خبله فجعتيني اني واحمد النشبه
وقتها انفجرت ضحكتها وقالت:هههههههههههههههههههههههههه هو إلي قال لي
مسك جواله ودق ع احمد وما طول وجاه الرد:الو
أحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه وش رايك بالله مو مقلب
بندر:مردوده يالنشبه بعد متفقين انت وذا الخبله إلي جنبي طيب والله لتشوف مقلب لا راح ولا جا
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههه وربي كنت بروح كفر من اسما لو ما حطيت رجلي
بندر:احسن الله يقويها عليك
احمد:والله خساره كنت أبي اكمل عليك
بندر:مردوده مردوده
احمد:يا حبيبي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر:ههههههههههههههههههه والله انك نشبه
وقفل بوجهه وجلس يضحك عليه

كلهم جاهزين ولابسين ويستنون احد يوديهم
أحلام:يلا يمه كلمي محمد يحي يودينا احمد راح من زمان وخالد ما بتكفي سيارته وانأ أبي اروح مع محمد
أم أحمد:زين كلنا جاهزين كلميه
احلام:لا انا ماني مكلمته انتي كلميه
أم احمد:شدعوعه التوأم متخانقين
أحلام:ايه ما أبي اكلمه وبعدين ما عندي رصيد
شوي ترن نغمه الرسايل بجوالها فتحت الرساله ولقتها من محمد مكتوب"................ هذا رقم بطاقه الشحن ادري خلص رصيدك وما راح تطلبيني قيمتها 300 ريال وتجهزو شوفوني قريب من البيت"
أرسلت له"كلنا جاهزين بس بطاقه السحن خلها لنفسك ما ابيها"
محمد قرى رسالتها وهو كان متوقعها وشحن البطاقه بجواله وحول الرصيد ع جوالها
فجأه تجيها رساله فتحتها وقرت مكتوب"تم اضافه 300 ريال الا رصيدك من............054"
احلام انصدمت وقال:قلت ما ابيها ليش يحول لي ما أبي منه شي
خالد:وشدعوه
أحلام:محمد ارسل لي بطاقه شحن ب300 وقلت له ما ابيها وحولها لي غصب
خالد:أفا ما تبيها هاتها
أحلام:قد حولها لي
خالد:طيب حوليها لي
أحلام:أسكت بالله
خالد:ههههههههههههاي قال قال ما ابيها يعني اني عزيزة نفس
أحلام مسكت الخداده ورمتها عليه وقالت:لا تتدخل
خالد:ههههههههههههههههه
دقايق ومحمد يدق الباب خرجو وأحلام اصرت ما تركب معاه وقالت لخالد من قبل لا تطلع:خلود ترى بركب معاك
خالد:أوكي حبي إلي تبين بعد بالمقعد الاول
أحلام:تسلم
وخرجت وهي ماسكه بيد خالد وركبت معاه محمد شافها وقال:آآآآآآآه هاذي نهايتها لا كن هين يا بعدهم كلهم
ركبت امه معاه واسماء أما بسمه وأحلام مع خالد
وصلو لبيت عمهم ونزلو ودخلو لقيو كل العايله موجودين
أحلام راحت وجلست مع هيفاء <صديقتها وبنت عمها ;)
وجلسو يسولفون مع بعض وضحك وهبال شوي قالت أحلام:وين فتون ما حظرت؟
هيفاء:لالا جات شوفيها مع نوال
أحلام:هههههه اخيرا خليني اسلم عليها
قامت وراحت لفتون إلي كانت جالسه مع نوال ومن بعيد مدت يدينها وصارت تقول لفتون:فتوووووووووون حبيبييييييي
فتون انتبهت لها وقامت وسلمت عليها أحلام ما قدرت تتحمل وحضنتها ودفنة وجهها بكتف فتون وصارت تحاول تبلع غصتها
وفتون عرفت إلي بأحلام وقالت بصوت ما يسمعه الا احلام:لا تخافين عبود رجع لبيت ابوي وقال بيجلس معانا عشان ابوي كلمه
أحلام تطمنت وفكت فتون وراحت هي وهيفاء
هيفاء:حلوم وش رايك نخرج الحديقه
أحلام:لا اخاف يكونو الاولاد فيها
هيفاء:وإذا عاااادي يلا
وسحبت أحلام وخرجو الحديقه وع خرجتهم وعبد الرحمن دوبه داخل وجنبه فيصل هيفاء طنشت وصارت تمشي هي وأحلام أما احلام ماتبي ترفع نضرها وخاصه ان عبد الرحمن موجود عبد الرحمن ما انتبه لهم لأنو كان مقفي ولف يبي يدخل البيت وشاف احلام ووقف وبالصدفه جات عينه بعينها ولا شعوريا ابتسم وأحلام بادلته نفس الابتسامه بس كانت بدون معنى ابتسامه عاديه بالنسبه لها ما تعني شي لأن هو قال انتهينا بس بالنسبه له كانت تعني الكثيييير مثل يعطيها أمل في انه راح يرجع لها وإن الجفا راح يطول بس مو للأبد
نزلت عينها من عينه وصارت تمشي وتحاول تطنش وعبد الرحمن مشى ودخل للبيت وهو يقول بخاطرة:انا مطول يأأحلام بس صدقيني يمكن ما اردإلا عشانك
دخل وجلس مع الشباب بالمجلسوطبعا يعلقون ع العريس ويستلمنه تنتيييف
المهم أحلام وهيفا باقي يمشون شوي خرج محمد وهو يكلم بالجوال ويقول:إيه تذكرتين ..لكندا ..الدرجه الثانيه..شلون؟ متى..أوكي خلاص..بس الساعه كم..أوكي تسلم حبيبي ..فمان الله
أحلام سمعته وعرفت انه يحجز تذاكر لهم عشان الرحله ومحمد قفل وطالع فيها من بعيدوقال لها:أحلااااااام
أحلام لفت وطالعت فيه وقالت:نعم
محمد:تعالي أبي اكلمك
احلام راحت له ووقفت قدامه محمد مسكها من كتوفها وقال:حلوم كنك مضايقه مني
أحلام:لا
محمد:إلا
أحلام:..............
محمد:حلوووووم
أحلام:...............
محمد:أحلام باين بعيونك كل شي بس تصدقين عيونك موحلوه والي مخربها كل ذا الحزن والهم إلي فيها أحلام:أنا ما قلت لك ذا الكلام عشان تزعلين ولا كنت شاك فيك ولو انتي قلتي لي قبل لا أروح له وقبل لا أكلمه ليش ما قلتي أي بالسالفه ذيك الساعه كان ساعدتك وتصرفت تصرف ثاني كان ع الاقل اقنعت ابوي
أحلام فكت يدينه من ع كتوفها وقالت:قلت ماني شايله عليك شي والسالفه ذيك انتهت زي ما انتهينا انا وعبود وهالحزن والهم إلي بعيوني ما راح يطول والامل بالطريق
محمد:بس كان يمديني اتصرف ذاك الوقت
أحلام:كان وذاك الوقت راح وانتهى وما بقي لي الا اتذكرة واتحسر عليه لاكن زي ما قلت لك لكل ليل صبح والليل مهما طال لازم تجي الشمس وتبعد بنورها كل الاحزان
محمد:وانأ معاك لين ماتشرق شمسك وتنقضي احزانك كلها
أحلام:هه لا تربط نفسك فيني صح احنا توأم بس فاديه مالها ذنب بالي يصير لي انا وعبد الرحمن الاحسن انك تخطبها ولا تطول عليها قبل لاتروح منك وانأ لألآمي حتى يوصل الآمل من سفره الطويييييل

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 06:00 PM
الجزء الثالث والعشرين
عبد الرحمن مسح دموعه بعد ما سمع الكلام إلي دار بين أحلام ومحمد وهو إلي كان يبي يخرج من المجلس عشان يكلم فتون ولقاهم عند الباب يتكلمون وسمع كلامهم كله وقال بخاطره:آآآآآآآآآه يا احلام ذا الكلام كله يطلع منك ووش دخل عمي بالسالفه وانتي مصدقه اننا انتهينا هه لا والله بدينا وغصب ع إلي يعارض دام ذا كلامك لاكن أبي اعرف اول وش سالفه عمي وانتي ما عاد أبي دموعك تنزل أبي خزان دموعك يجف من الحزن وابيه يتملى افراح وهالشي بيدي شلون احرمك منه والحين ما يفرق بيني وبينك الا السفر سفرك انتي لكندا وسفري انا لأمريكا وبعدها تبدا قصه جديده ومدخلها حبنا ووفانا ومخرجها فراقنا بموت واحد منا وإن شاء الله بعد السفر مايفرق بيننا الا الموت
دخل المجلس وجلس وهو يبي ينهي قصه العنا وأخذ جواله وارسل لفتون رساله يقول"فتون فاضيه"
فتون"يب بغيت شي"
عبد الرحمن"طيب اخرجي أبي اكلمك"
فتون"لا تقول بنروح"
عبد الرحمن"هههههه نروح وين لا بس أبي اكلمك"
فتون ابتسمت وخرجت لقيته يستناها وقال لها:ابيك تساعديني
فتون:في ايش
عبد الرحمن:أبي اسافر
فتون:وين؟!؟!
عبد الرحمن:بس اوعديني ما تقولي لأحد
فتون:أوعدك.
عبد الرحمن: لأمريكا عشان أبي ادرس واغير جو
فتون:من متى قدمت
عبد الرحمن:من يوم ما عرفت سالفه امي وامس جاني اتصال ويوم الجمعه مسافر يعني بعد ما يسافر خالد واحلام بيوم
فتون:طيب ليش ما اقول لأحد
عبد الرحمن:بس أبي أسافر وحدي ومن دون ما احد يعرف عني شي حتى رقم جوالي إلي هناك ما بعطيكم اياه
فتون بإنفعال:تستهبل شلون نتطمن عليك
عبد الرحمن:أها نتطمن جمع شقصدك بتقولين لهم إذا سافرت شوفي لو عرفت ان واحد غيرك يدري ما بأرجع تفهمين وهالشي راجع لك بكمل 3 شهور هناك وبعد 3 شهور لا ما رجعت ذاك الوقت فكرو تطمنو
فتون:زين اقول لأبوي قبل لا تسافر عشان يمنعك من السفر واريح دماغي
عبد الرحمن بعصبيه:شلون مو انتي وعدتيني
فتون بصراخ:إيه وعدتك بس ما اوفي بوعدي لمجنون زيك تفهم راح يوصل لأبوي هالكلام اليوم قبل بكرة وسفر مافي
عبد الرحمن طالع فيها ببرود وقال:زين وصليه وانأ بأتصرف وصلتي لأبوي الكلام ولا ما وصلتيه راح اسافر يعني راح اسافر غصب عنك وعن ابوي بعد
فتون:أوكي بنشوف
وراحت من عنده ودخلت عند البنات وهي معصبه حييل وعبد الرحمن ببرود دخل المجلس وجلس مع الشباب وبعدين جا عمهم وقال اخرجو وجدان بتدخل خرجو كلهم ألا احمد وابو بندر
في الحديقه اسماء خرجت ومعاها فتون وجلسو يتمشون ويسولفون وشوي ودخل خالد وهو إلي كان برا فتون ارتبكت حيييل وقالت لأسماء:اسوم وش رايك ندخل جوا
خالد سمعها وقال:ليش ما تبين تشوفين وجهي
فتون:لا مو كذا بس برد
خالد:أها زين ادخلي البسي جاكيت واخرجي عادي
فتون ابتسمت وقالت بدلع :أوكي
ودخلت البيت ولبست الجاكيت وخرجت أسماء شكت فيهم وهي تعرف ان خالد يحب هيفاء شلون فتون ترتبك وهويكلمها بهالطريقه بس خالد ما غلط وفتون هي إلي تتميلح قدامه في النهايه قالت بصوت عالي:خااااااااااااااالد
خالد لف وقال:هلاااااااااا
فتون ارتبكت واسماء كملت:تعال أبي اكلمك
خالد اتجه عندهم وهو يطالع بجواله ويبتسم وباين عليه يكلم احد وصل عند اسماء ورفع راسه وقال:هلا
اسماء اشرت بعيونها ع فتون إلي كانت واقفه تستناهم خالد طالع فيها ولقاها منحرجه حييل ومنزله راسها
خالد قال لأسماء بصوت واطي:شفيها منحرجه
أسماء:ههههههههههه وانت أي وحده فيهم تحب فتون ولا هيفاء ههههههههه
خالد تغيرت ملامح وجهه وفهمها وقال:شقصدك طبعا هيفاء شدخلني بفتون انتي تبين تورطيني مع حمود
فتون سمعته وفهمت ونزلت دموعها ودخلت البيت وراحت للحمام وقفلت عليها وصارت تشاهق
اما خالد يوم شافها بكت وراحت قال لأسماء:ياربيي قلت لك من أول هي ما ادري شعندها بس علي أبي ابين لها بس ما أبي اجرحها
اسماء:لو كنت يوم قالت لي ندخل جوا ما تدخلت كذا اكدت لها كان طنشت
خالد:ما قصدي شي قاعد امزح
اسماء:وكيف بتفهمها هي ماراح تفهمها انك تمزح
خالد:حرام عليك احرجتيها
أسماء:ايه بس لازم تعرف حرام هي بعد تحرج حمود
خالد دف اسماء وقال:روحي راضيها حرام عليك ليش تناديني قدامها لا واحب اختها وربي كثير عليها روحي حرام عليك لا عاد تناديني وهي فيه كفايه صدمتها لا خطبت هيفاء
أسماء:خالد صارحها حرام تسوي فيها كذا
خالد قال بسخريه:انا ولا لقيتي الا اكبر فاشل في المصارحه لا والله يمكن اتعاطف معاها واقلب الدنيا فوق راسي طسي بس طسي
أسماء ضحكت ودخلت البيت وهي تدور لفتون شوي خرجت فتون من الحمام طبيعيه أسما تطمنت وراحت لها وقالت:فتون أشفيك دخلتي
فتون:كنت حشرانه ورحت للحمام
أسماء قالت بخاطرها:الحمد لله ما سمعت خالد
وقالت تعالي نجلس بالصاله
فتون:أوكي

خالد بسيارته ويستنى اهله متى يخرجون وأهل عمه كلهم راحو
شوي خرجت بسمه ومعاها هيفاء خالد انصدم وركبو معاه وهو يسولفون ويضحكون خالد قال:بسمه
وبسمه مندمجه مع السالفه وما ردت شوي خالد قال بصوت عالي:ألوووووووووووووووو
بسمه:نعم
خالد:سلامات شفيكم ما تردو
بسمه:هاه وشتبي
خالد:لي ساعه برا وين امي وأحلام واسماء
بسمه:أمي جايه واحلام واسماء بيروحو مع محمد
خالد:احلا يعني احلام تعبي فيني فراغات تراضت هي ومحمد وسحبت علي غير هين بنروح كندا واسوي لها إعاده هندسه من جديد
هيفاء وبسمه:ههههههههههههههههههههههههههههههه
بسمه:تستاهل
خالد:طسي انا ما استاهل الا كل خييرر
شوي جات امه وركبت ومحمد وقف وخرجت أحلام وأسماء خالد خرج راسه من القزاز وقال لأحلام:أي سيفون سحبتي علي 10 طن ماشاء الله
أحلام:لالا والله مو كذا خلاص قدني مسافره معاك
خالد:إيه غير هناك بأكرهك في محمد
محمد:ههههههههههههه تبطي حلوم ما تكره احد
أحلام:هههههههههههه
ركبت مع محمد((في المقعد الاول))
خالد بسيارته ويقول لآمه بصوت واطي:كلمتي عمتي
أم احمد:لا والله نسيت إذا ودينا هيفاء بكلمها
خالد طالع بهيفاء من المرايه وقال: يمه ليش جات معانا
ام احمد:كانت تبي تطول واهلها ما يبون وقلت لها تجلس وتروح معنا ووافقت
خالد:هههاي يالزين ههههههههههههههههههههه
أم احمد:ههههههه وش بلاك
خالد بصوت عالي:هيوف شلونك
أم احمد قرصته وقالت بصوت واطي:اسكت لا تحرجها
هيفاء انتبهت وقالت:تمام انت وشلونك
خالد:تمام شلون اهلك
هيفاء:الحمد لله كلهم تمام
خالد:أوكي شوفينا قربنا من البيت خلي عمي ينزل أبي اكلمه
هيفاء استغربت هم ما يدانون بعض شلون بيكلمه وقالت:أوكي
خالد:بسرعه
هيفاء:طيب
خالد وقف وهيفاء نزلت ودخلت البيت ولقيت فتون جالسه بالصاله وقالت لها:وين ابوي
فتون:بالمجلس
هيفاء:زين قولي له خالد ولد عمي يبيه برا
فتون قامت وقالت:طيب
هيفاء راحت غرفتا تفسخ العبايه
وفتون راحت لأبوها وقالت له وأبوها خرج يوم شافه خالد نزل من السياره وقال:هلا هلا والله بعمو شلونك
أبو صالح:تمام انت شلونك
خالد:بخير دام عمو بخير
أبو صالح:ههههههههههههه اعقل ياولدي هاه وش بغيت
خالد شبك اصابعه ببعض وصار يطقطقها ويقول:والله يا عم انا أبي اخطب بنتك هيفاء
أبو صالح طالع فيه وابتسم وقال:ههههههه طيب يا عمو شفيك مستحي
خالدأبتسم بحرج وقال:لا مو مستحي بس
قاطعه عمه وقال وهو يربت ع كتفه:ما عندك مشكله ادري انك تبيها قال لي عبد الرحمن انت رجال وما بك عيب وما راح القى مثلك لبنتي لاكن بشوف البنت وأمها وأرد منك
خالد:تسلم عمو
ابو صالح:الله يسلمك تآمر ع شي ثاني
خالد:لالا تسلم يلا فمان الله
أبو صالح:فمان الله
خالد ركب السياره وقال لآمه:هههاي خطبت هيفاء
أم احمد:مبروك حبيبي وش قال؟
خالد:يقول بيشوف هيفاء وعمتي بعدين بيرد مني
بسمه:انا قايله لك من اول وانت تصرفني
خالد:أنتي سوووووسه منحوووسه
بسمه:أنا طيب والله لوريك
خالد:شوفي يمه بنتك مب صاحيه تنبش بأسراري
بسمه:هههههههههههه مين ينبش بأسرار الثاني ويتجسس عليهم تتذكر يوم رحنا الاستراحه
خالد:أحسن لك لا تتكلمي
بسمه:إلا بأتكلم مو انت الملقوف اساسا
خالد:عادي لو تكلمتي بتجي ع راسك ههههههههههههههه
بسمه ماردت عليه وكانت مقهوره منه وباقي تذكر المقلب إلي سواه لها بالاستراحه مع فيصل وتبي ترده له قامت مسكت جوالها وارسلت رساله لفيصل تقول"فيصل فاضي"
فيصل رد"يب حبي فاضي"
بسمه"أوكي دبرلي مقلب أبي اسويه بهيفاء وخالد"
فيصل ضحك وكتب"هههههههههههه ليش شكلك حاقده"
بسمه"ايه مرة الحين حنا رايحين البيت ودوبنا وصلنا هيفاء لبيت عمي قام خالد وكلم عمي وخطب هيفاء وجلس يسب فيني وابي أنتقم منه"
فيصل مات من الضحك وكتب"من عيوني اسوي لك مقلب يرضي خاطرك فيهم الإثنين بس شدخل هيفاء بالمقلب"
بسمه"ههههههههههه عشان هي خطيبته احسن تتحمل معاه"
فيصل"ههههههههههههههههههههه اوكي حياتي انتي الحين إذا وصلتو البيت ارسليلي وانأ بقول لك وش تسوي"
بسمه"أوكي"
وصلو البيت وارسلت بسمه لفيصل تقول"وصلنا البيت هات المقلب"
فيصل"أوكي خذي منه مفتاح السياره"
بسمه"شلون ليش؟"
فيصل"بس خذيه باي طريقه"
بسمه"طيب إذا أخذته بأرسل لك"
نزلو من السيارة وهي خلت جوالها في السياره وقالت:يوووه خالد افتح السياره نسيت جوالي فيها
خالد:مافيني ارجع لك
ورمى لها المفتاح وقال:خذيه وتعالي بسرعه
هي ضحكت واخذت المفتاح وفتحت السياره واخذت جوالها ورجعت والمفتاح معاها وارسلت لفيصل"أخذت المفتاح وش الخطوة الثانيه"
فيصل"زين تعرفين وين مكان المفتاح الاحتياطي"
بسمه"أممممممممممم ايه مع امي"
فيصل"زين خذيه وخبيه عندك"
بسمه طيب وراحت غرفه امها وفتحت الدولاب واخذت المفتاح وحطته في دولابها بين ملابسها وارسلت لفيصل"أخذته وخبيته بعدين"
فيصل"طيب حبيبتي بعد خبي المفتاح الاصلي"
بسمه حطت المفتاح الاصلي بعد بين ملابسها وارسلت"خبيته خلاص إلي بعده"
فيصل"أسمعي الحين إذا سال عن المفتاح الاصلي قولي له ما ادري وأكيد بيسأل عن المفتاح الاحتياطي قولي له ان هيفاء طلبته وقالت بتخليه عندهاعشان يتوهق وما يطلع من البيت"
بسمه"بالله عليك عادي بيطلع بسياره محمد ولا احمد ما استفدت شي "
فيصل"طيب وسيارته بتجلس موقفه لمتى اكيد بينزنق خاصه اذاحدد موعد الخطبه ولا بكرة بخطبه بندر واسماء اختك شغلي عقلك"
بسمه"طيب وهيفاء ليش ما دخلتها بالمقلب"
فيصل"هههههه ما لها دخل حرام عليك"
بسمه"لا قد احرجتني اول بالاستراحه هي وياه مالي شغل لازم اردها لهم"
فيصل"زين ما بتقولين ان المفتاح معاها"
بسمه"الا بقول"
فيصل"طيب اكيد بتتمقلب بس انتي ريحي بالك ههههههههههه"
بسمه"طيب والله لو مازبط لأسوي فيك ابشع مقلب بحياتك"
فيصل"هههههههههههههههههههه لا حرام عليك مالي دخل"
بسمه"خليه بس ما يزبط والله لوريك"
فيصل"لاما عليك ازهليها"
بسمه"بنشوف"
فيصل"يمه تراك خوفتيني حيل متوحشه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه"
بسمه"ياروحي اقول خل عنك الخكاريه"
فيصل"لا تكفي انتي اكبر خكريه عرفتها هههههههههه"
بسمه"لا يكثر مع السلامه"
فيصل حب ينرفزها وارسل"وش إلي لا يكثر تسكتيني والله صايرة عربجيه سلامات ترا زادت"
بسمه"لا ياشيخ قلبتها الحين اسكت بس"
فيصل"أسكت لوكي راح اسكت يا خكريه"
بسمه"ههههههههه بالله انا الخكريه ههههههههه اوكي لاعد ترسل"
فيصل"لا بارسل ماني ساكت مو انتي تسكتيني"
بسمه تنرفزة وكتبت له"فيصل لا يكثر ترى زودتها"
فيصل"هههههاي انا فيصل غلطانه ياعمري انا موب فيصل روحي بس كلمي فيصل ذا"
بسمه انصقعت وراحت تتأكد من الاسم وهو نفسه الاسم إلي مسميته فيصل انصقعت وشافت الرقم بس هي موب حافظه رقم فيصل وارسلت"شلون موب فيصل اوكي لاعاد ترسل إذا انك صدق موب فيصل"
فيصل"هه من غير ما تقولي"
بسمه من القهر عصبت وصارت تبكي وكتبت"أوكي اعرف انك تكذب علي بس ما اعرف ليش انت فيصل وانا متأكدة بعد لكن زي ما قلت لاعاد ترسل دامك تستهوي نرفزتي وحتى لو ارسل ماني راده عليك يعني اعتبرك صنم وكثيرة عليك بعد"
فيصل ضحك وقال:ههههههه والله اخذتها جد وزعلت ههههه وارسل لها"ههههههههههههههه حبي والله امزح معاك بعد انا أبي اسوي فيك مقلب"
بسمه قرت الرساله وعصبت ورمت الجوالع السرير وسارت تبكي بقوه ومقهورة من فيصل وشوي وصوت الجوال يرن رفعته وشافت لقيته فيصل يدق ردت وهي نعصبه ونبرة البكاء باينه بصوتها وقالت:نعم
فيصل:ههههههههههه أشفيك زعلتي
بسمه بعصبيه:ليش دقيت
فيصل:أوكي بقفل
بسمه عصبت وقالت:احسن قفل اساسا ليش تدق
فيصل:ههههههههههههه الحين انتي تبكين سلامات
بسمه سكتت وماردت وفيصل كمل:حياتي قلت لك أمزح
بسمه:مردوده
فيصل:ههههههههههههههههههههه لا تكفين ههههههههههه
بسمه:هههههههههههههههههههه
فيصل:أسمعي أبي اقول لك شي
بسمه:قول
فيصل:بسوووم أبي اتزوجك
بسمه انصقعت وما ردت
فيصل:ههه بس تكفين ماابي مقالب
بسمه:هههههههه
فيصل:انا بكلم عمي ان شاء الله وراح تكون خطبتنا الاسبوع الجاي والملكه براحتك متى ما تبينها اوكي حبي
بسمه بحرج :اوكي
فيصل:يلا باقي زعلانه
بسمه:هههه لا
فيصل:يلا باي حياتي
بسمه:باي
قفلت منه ورمت الجوال ع السرير وجلست تضحك وتحط راسها ع الوساده وتكمل ضحك في النهايه فتحت احلام الباب وقالت:سلامات شفيك
بسمه رفعت راسها وقالت:هاه لالا ولا شي بس فرحااانه وايد
أحلام:ههههههههههههه الله يشفيك من ما ابتلاك هههههههههههه
خرجت وقفلت الباب وراها وراحت عند خالد لقيته نااااااااايم
ومحمد نااااااااااااااااايم واسماءنااااااااااايمه واحمد ناااااااااااااااايم راحت لغرفتها ووانسدحت ع السرير وما فيها نوم

عبد الرحمن منسدح ع سريره وبعد هو مافيه نوم شوي دق ع فيصل وماطول وجاه الرد:ألو
عبد الرحمن:هلا فيصل نمت ولا باقي
فيصل:لا اكلمك وانأ اتحلم فيك
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههههههههههه يالدلخ لا تدقق
فيصل:أنا ادري عنك والله مالك الا خالد يكرشك كرش
عبد الرحمن:إسمع ما وصلك خبر عن احلام انو تبطل سفر
فيصل:لا ليش
عبد الرحمن:ما ابيها تسافر
فيصل:ما تقول راح تتفارقون
عبد الرحمن:ماني قادر تصدق وربي عجزت ابعد عنها
فيصل:وما راح تقدر لأنو مافي سبب
عبد الرحمن:داري وربي مشتاق لها أبي اكلمها باقرب وقت بس شلون
فيصل:هي ما تدق عليك
عبدالرحمن:لا
فيصل:زين دق عليها
عبد الرحمن:شلووووووون دوبي اقول لها انتهينا شلون ارجع وربي محتاج لها
فيصل:دق واعتذر انت الغلطان
عبد الرحمن:اوكي الحين بدق ان شاء الله تكون صاحيه
فيصل:يلا فمان الله
عبدالرحمن:مع السلامه
قفل منه ودق ع أحلام وقلبه يدق مع الحراره شوي وترد:الو
عبد الرحمن:سلام حلوم كيف حالك
أحلام تنهدت وقالت:حالي حالك
عبد الرحمن سكت وتجمعت الدموع بعيونه وبلع غصته وقال:ما قدرت انساك
احلام:وأنا مثلك بس تدري أبي اعرف سبب مقنع يخلينا نفترق
عبد الرحمن:خليك من السبب مافي سبب يفرقنا
احلام انصقعت وقالت:ششلوون مافي سبب يفرقنا شقصدك
عبد الرحمن نزلت دموعه وقال:إلي فهمتيه
أحلام والغصه تخنقها ومو قادرة تتكلم:شلون مافهمت شي هاليوم إلي قلت بنام فيه من دون ما ابكي واريح بالي ترجع من جديد ليش يهون عليك خاطري وتتركني من البدايه من دون سبب ليش تخليني احسب ايامي واستنى الموت خليتني يائسه من هالحياه كرهتها عقبك وسرت اتمنى لو اسمع صوتك واعرف وافهم سبب بعدك وأحترمه واقدرة لاكن من دون سبب شلون إلي فهمته مافهمت شي
عبد الرحمن انخنق وماقدر يتكلم وقال:حبيبتي..
قاطعته أحلام وقالت وهي تبكي بيأس:لا لاتقولها لا تقول حبيبتي لأنك ماتعنيها صدق أبي افهم ليش تكذب علي وليش تستهوي عذابي
عبد الرحمن:طيب لحظه ابيك تسمعيني تكفين
أحلام:قول إلي بلسانك وانأ طول عمري اسمعك
عبد الرحمن:أحلام ليش تجرحيني من البدايه ذاك الجرح هو إلي خرب علاقتنا ذاك الجرح القديم هو إلي خلاني اشك بحبك دامك تحبيني شلون تقولين لي ذاك الكلام هذا السؤال إلي عجزت القى له جواب
أحلام:موبيدي ولاعمري تعمدت اني اجرحك ومحمد هو إلي قال لك السبب
عبد الرحمن:طيب أبي افهم شدخل عمي فينا
أحلام:أبوي شافك يوم مسكت خصله شعري وبعد مارحتو خاصمني وقال لي ابعدي عنه
عبد الرحمن:شلون طيب ليش ما تقولي من ذاك اليوم ان ابوك السبب
أحلام:ماحبيت افشل ابوي وقل اخلي السالفه علي
عبد الرحمن سكت وطال سكوته بس إلي أكد لأحلام انو ع الخط صوت أنفاسه المتسارعه وقال:أحلام~~~~~~ سامحيني
أحلام:مسموح ما بيننا شي
عبد الرحمن:أحلام تكفين لاتسافرين
أحلام:سوري انا وعدت خالد ماأقدر ارجع خلاص هي 3 شهور
عبد الرحمن:وين اقضيها انا ؟!
أحلام:أنتضرني
عبد الرحمن:وين صبري ظاع مني كيف تبيني اصبر
أحلام:سافر !!
عبد الرحمن:لوين؟!
أحلام:اشغل هالفراغ بس 3 شهور بس 3
عبد الرحمن:وتحسبينها هينه علي هالـ3 شهور
أحلام:بعد علي موب هينه بس لازم
عبد الرحمن:اسافر امريكا أدرس 3 شهور وارجع معكم ونتزوج
أحلام:أوكي
عبد الرحمن سكت وطول
أحلام:عبود شفيك
عبد الرحمن: حياتي تتذكرين يوم تقولين لي لا تفكر بالزواج مني وقلت لك شلون تتعجزيني
أحلام:هههههههههههههه خلاص انسى
عبد الرحمن:ههههههه احلى شي بيننا نتخاصم ونهايه المكالمه نضحك ههههههههههههههههههههههههه
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:يلا تصبحين ع خير حبيبتي الله لايحرمني منك
أحلام: ولامنك بعد باي
قفلت منه وحطت راسها ع الوساده ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامت وهي مرتاحه حييييل
بس تدرون وش سالفه الكيس الأحمر والفلوس والجوال والدبدوب الحين تعرفون

اليوم خطبه بندر وأسماء وكل أهل اسماء مستعدين يروحون
وبعد أهل بندر مستعدين يضيفون وأهل أبو صالح والباقين مستعدين يحضرون
الحين كلهم متجمعين ببيت أبو بندر أحلام جالسه وحالها متغير طبعا فرحانه ومبسوطه بخطبة اختها إلي اصغر منها بسنه
وجالسه معاها ويسولفون وبندر طبعا يسولف معاها بالجوال
أحلام:أنتي فكي ذا الجوال من يدك كلهم يطالعون فيك
أسماء:هههههه وش اسوي بندر مو راضي يسكت من سالفه في سالفه
أحلام:هههههههههههه شكله ما بيسكت الا إذا خلص رصيده هههههههههههههههه
أسماء:هههههههههههههه
فجاة ماعاد ارسل وأسماء ترسل له وهو ما يرد أسما استغربت وبنفس الوقت تبي تكمل السالفه
شوي ارسلت له"أشفيك ما ترد"
بندر ضحك وارسل لها كول مي
أسماء بس وصلها وصارت تضحك وتقول لأحلام:خلص رصيده ههههههههههههههههههه
أحلام:ههههههههههههههههههههههههههه عندي 250 ريال تبيني احول له ههههههههههههههههههههههه
أسماء لا انا عندي شكلي بحول له هههههههههههههه
شوي حولت له 100 ريال بندر وصلته وضحك وأرسل لها"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسعفتيني كنت أبي اطلب من خالد دوبه شاحن بس خفت يشرشحني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء"أحمد ربك خالد عطاني بطلقه بميه وقال لي اخليها معاي يوه لو عرف اني شحنت بها هههههههههههههههه بيأكلني"
بندر:ياربيييي يعني خاربه خاربه طيب اسمعي إذا خلصت الخطبه ابعطيك بطاقه بميه وخليها معاك بدا إلي اخذتها"
اسماء"لا عادي يالدلخ ما بيقول شي اصلا هو دوبه شاحن بميه ماراح يحتاجها بعدين بيسافر بعد 3 ايام واكيد بيغير شريحته يعني حلالك"
بندر"ياعيني ولو بعطيك البطاقه يلا بس تعالي ابوك خرج الشباب من عندي يقول البنت بتدخل"
أسماء"هههههههههههههههههههه اوكي جايه"

عبد الرحمن كان جالس مع فيصل بالحديقه وقال:دقيقة فيصل بخرج لسيارتي في اغراض أبي اجيبها
فيصل:أوكي استناك
خرج وركب سيارته وخرج الكيس الاحمر وحط الدبدوب بداخله والصندوق الصغير حط فيه الجوال والفلوس هي 6000وحط سلسال تعلقته حرف الـA وتعليقه للجوالقلب مكتوب فيه لا تنسينيو حطها بالصندوق وحطها جنبه وشغل السياره وراح للبيت عمه ابو أحمد طبعا البيت بهالوقت فاضي مافيه احد وصل وفتح الباب بمفتاحه الخاص ودخل البيت وطلع الدور الثاني ودخل غرفت أحلام لقاها محووسه ملابسها مرميه والسرير محوس والكمادينات مخربطه وضحك وفتح درجها يبي ورقه وقلم ولقى ورقه لونها اصفر فسفوري الورقه موب غريبه عليه فتحها ولقى مكتوب فيها " أحبك مووووووووت A___ عبد الرحمن"
ضحك وقال:هذي إلي كتبتها وحطيتها ع طبلون السياره ههههههههههه اكيد محمد إلي اعطاها أحلام أخذ قلم وكمل ع هالكلام إلي بالورقه وكتب**انتي كل شي بحياتي انتي إلي وقفتي معاي بكل لحظه عانيت فيها وتألمت وواسيتيني وحطيتي يدك بيدي وان شاء الله اشوفك قرررييييب وصدقيني مستحيييييييييل انساك وراح تكون هالسفرة هي اخر شي يفرق بيننا ان شاء الله وانأ رااااجع ابيك تحبين من بعدي الامل الامل وبس لا تتركينه ابد زي ما انا متمسك به لازم تتمسكين فيه ولا تنسيني إيه احبك مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت يا أحلام ..... عبد الرحمن** لصق الورقه ع الصندوق وحط الكيس جوا دولابها بين ملابسها المعلقه ولف وطالع بالغرفه المكركبه ما عجبه المنظر وصار يلم أغراضها ويرتب غرفتها واخيرا خلص طبق لحافها وحطه ع السرير وقال:ههههههههه وش هالحوسه زين بس انتي خلصت
خرج من الغرفه وقفل الباب وراه ونزل وخرج من البيت وركب سيارته ومشى يوم وصل لبيت عمه لقى فيصل واقف بالشارع نزل وقال:أشفيك واقف هنا
فيصل:أدور لحظرتك وين كنت
عبد الرحمن:كنت بمشوار بسيط
فيصل:أه الله يكفيني شر مشاوير
عبد الرحمن:هههههههههههه وربي ما سويت شي كنت ببيت عمي ابو أحمد
فيصل:وش تسوي هناك
عبد الرحمن تجاوزة ودخل البيت وقال:اودي الكيس الاحمر لمكانه المناسب
فيصل ضحك ولحقه ودخلو البيت كملو الخطبه وكل واحد أخذ اهله ومشى لبيته

بيت او احمد
أحلام بعد ما رجعو للبيت دخلت وقالت بخاطرها:يوووووووه بموت من النوم والله يعينني ع غرفتي مكركبه
فتحت باب غرفتها وانصدمت يوم شافتها مرتبه وكل شي بمكانه خرجت وراحت لبسمه واسما وقال:مين إلي فيكم رتبت غرفتي
أسماء:مو انا
بسمه:ولا انا
أحلام لفت وقالت بخاطرها:أجل مين رحت وهي مكركبه ورجعت وهي مرتبه شلون!!!!؟
راحن عند امها وقالت لها:أنتي رتبتي غرفتي
أم احمد:لا والله في احد يسأل هالسؤال خلاص لقيتيها مرتبه إلي رتبها رحيك من التعب روحي نامي وانتي مرتاحه لا بعد تحققين
أحلام:هههههههههههههههههه
وراحت لغرفتها وانسدحت عالسرير وقالت بخاطرها:الغرفه مرتبه واهلي كلهم يقولون موهم إلي رتبوها يبون يجننوني شلون يعني هي ترتبت من وحدهاياربيييييييي اوف طيب يمكن واحد من اخواني يا خالد يامحمد أحمد سوداني ما يحب يسوي شي
قامت وراحت لغرفه خالد وفتحت الباب وقالت:خالد
خالد إلي منسدح وبدا النوم يغلب عليه وغرفته مكركبه وااااايد:هااه
احلام:انت إلي رتبت غرفتي
خالد فتح عيونه وقال:ههههههههههههاي ما رتبت غرفتي حتى ارتب غرفته إذا فيك طاقه وتبين ترتبين رتبي غرفتي
أحلام:ههههههههههههههه رتبت له غرفته وخرجت وراحت لغرفه محمد وفتحت الباب لقيته منسدح والجوال بيده أحلام:انت رتبت غرفتي
محمد:ههههههههه وش هالسؤال مسخنه ولا كيف احمدي ربك ما تعبتي ورتبتيها لا باقي تسألي
أحلام:انت ولالا
محمد:لا مو انا
احلام خرجت وقفلت الباب وهي مطرطعه وقالت:أجل مين رتبها هي ترتبت من وحدها
راحت لغرفتها وانسدحت عالسرير شوي ويرسلها عبد الرحمن رساله فتحت الجوال لقيت له كم رساله وقال:أوف ما انتبهت للجوال عبود من اول يرسل فتحت رسايله كلها يقول"حلووووووووووووم وينك"
واخر رساله يقول:إذا ما عندك رصيد عادي بحول لك
ارسلت"هههههلالا بس ما انتبهت للجول"
عبد الرحمن"ليش وين كنتي"
احلام"تصور رحت للخطبه وغرفتي محووس ابوها ورجعت لقيتها مرتبه حييل وجالسه اسأل اخواني واخواتي واحد واحد مين رتبها وكلهم يقولون مو حنا يعني هي ببترتب وحدها وبعدين كان الجوال بغرفتي وانأ كنت اسأل اخواني"
عبد الرحمن ضحك وكتب" طيب وإذا فيها شي مهم وما تبين احد يشوفه مثلا حتى فاتحه لي ملف تحقيق"
أحلام"ههههههههههههههههه لا بس غريبه كل اخواني يالله لهم في غرفهم شلون يرتبون غرفتي"
عبد الرحمن"ههههههههههه وربي محقق وابدعتي بعد هههههه"
أحلام"هههههههههههههههههههههه بالله ماعندي حق"
عبد الرحمن"حق ايش غرفتك واترتبت لا وباقي تحققين ههههههههههههههههههههههههههههههه"
أحلام"ههههههههههههه لازم اعرف"
عبد الرحمن"المهم انتي خلاص مقررة تسافرين يوم الجمعه"
أحلام"يب بس الله يعين"
عبد الرحمن" آه ان شاء الله يكون اخر فراق للأبد"
أحلام قرت الرساله وقال بخاطرها:آآآآه باقي بالك بالزواج ياليت بس ابوي يوافق
وارسلت"آآآآآآآآآآآآآه يالييييييييييييييييييييييييييييييييييت تكون صادق"
عبد الرحمن"شقصدك"
أحلام" هههه لاتاخذ بخاطرك بس تصدق احس طريقنا طويييييييييييييييييييييييييل والله اعلم وش نهايته"
عبد الرحمن"احلام لازم يكون عندك امل ولو ماني لك ماني لغيرك ان شاء الله"
أحلام"كلي امل بس الالم كافر"
عبد الرحمن"أحلام بعد كل الم لازم يكون في امل وكل طريق له نهايه ولازم بعد الليل يجي الصباح عمرك شفتي يوم كله ليل "
احلام قرت رسالته وسرحت وقالت:منك تعلمت
وتنهدت وحطت راسها ع الوسادة
منك تعلمت
كيف ارسم (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=20529)البسمه (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=20529)على وجه الحزن
كيف اسمع الفرحه بانغام الشجن
كيف اكون انسان يعرف طريقه
كيف تضحك عيون بدمعها غريقه

منك تعلمت
وش معنى الحب وروعة القرب
ماهي قيمة الكلمه وإذا ضاع الاحساس
تختنق .. تستعد خائفة تلفض الانفاس
منك تعلمت
كيف ارجع للطفوله مع ضحكه منك خجوله
تاخذني بعيد ....ابعد ابعد من كل الاماكن والازمنه
ابعد من خيالٍ كنت بايدي اسجنه كنت خائفه
ياخذني خيالي بعيد كنت خائفه
يعذبني حبٍ جديد
منك تعلمت
ان الحب هو الحقيقه
والذي أخذه مني زماني ممكن يعيده
ان الامل ليس نهايه وان احساسي فيك كان البدايه
حزني يروح.. وألمي يروح.. وانسى كل الجروح
وتبقى نظرة عيوني بحبك تبوح
منك تعلمت
كيف على اوتار الحرف اعزف
كيف افرح إذاأصبح القلب ينزف
كيف آصل معك لحد الجنون
كيف تلغي الضحكه كل الشجون
سنين عمري تمر واحسبها بلحظاتي معك
مافيها شي ٍ يسر وانساها لا صرت اسمعك
من دنيتي قانع وجوي اليوم رائع
ودي اموت وانت معي
ودي صوتك يسكن مسمعي
كلي رضا.. حزني مضى
احساسي دفا.. نبضي العطا
قلبي من كل هالحياه اكتفى
منك تعلمت
كيف اعشق وكيف اهوى
منك تعلمت
كيف دنيتي من غيرك ولا تسوى
انت العشق وانت الاحساس
وكل شوقي وكل الناس
يا حبي الحاضر وياماضي امنيات الحب
يابهجة الناظر ويافرحة نبضة القلب
منك تعلمت
كيف انهي رحلة الحرمان
اكتبني حب وبكتبك نجمه بعيده فوق
ارسمني قلب وبرسمك ورده ريحها ذوق
مع كل الالم احبك
مع كل الامل احبك
مع كل الوجود احبك
احبك ....احبك....احبك

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 06:04 PM
الجزء الرابع والعشرين
اليوم خطبة خالد وهيفاء خالد فرحااااااااااااااااااااااااان ويستني متى يروحو ع أحر من الجمر
جالس ويتغدا مع اهله وباين بوجهه الفرحه اما احلام تقول بخاطرها:ياكثر فرحتك ياخالدآه نفسي اسأل ابوي لو خطبني عبد الرحمن بيوافق ولالا دامه عمي قد كلمه من اول ورفض شلون بيوافق ياربييي الله يجيبها سليمه
انتبهت لصوت ابوها يقول:أحلام بعد ما تتغدي تعالي أبي اكلمك بالمكتب
أحلام:طيب يبه
تغدت وراحت له ودخلت وقفلت الباب وقال ابوها:بنتي انتي الحين اتفرقتو انتي وعبد الرحمن
أحلام رفعت راسها وهي تقول بخاطرها:هه يتبشر بفراقنا
وقالت:شلون تفرقنا؟!
ابو احمد تنهد وقال:يعني باقي تكلمينه وتراسلينه ولا انتهت علاقتكم
أحلام:وكيف راح تنتهي يبه تكفى افهمني
ابو احمد ابتسم وقال:هه الحمد لله انك ما كذبتي ولا كان تصرفت تصرف ثاني هات جوالك
أحلام نزلت راسها وبكت وناولته الجوال وهي يائسه منه
فتح الجوال وقرى رسايلهم مالحقت تمسحها وقرى كلام عبد الرحمن وعرف انه ناوي يخطبها رفع راسه وقال لها:هه طريقكم طويله؟!
وكمل بصراخ:أصلا ماراح تبدا تفهمين ولالا انا قلت لك من اول ابعدي عنه شلون ترجعين مرة ثانيه احلام انتي بديتي تسمعين كلام نفسك وتهدين كلامي وانأ ابوك وكلمتي فوق كلامكم كلكم تفهمين انا ما أبي اتدخل وافشلك قدامه ابعدي عنه احسن لك
أحلام وهي تبكي:شلون يبه؟
ابوها بصراخ وعصبيه:وش إلي وشلون الحين تورطتي معاه وتقولين وشلون وانتي الحين صدقتي كذبه وخداعه مستحيل يخطبك
احلام:ولو خطبني بتوافق
ابوها عصب وقال:اسكتي وخلي عنك هالاوهام
ضربها كف ع وجهها وطاحت ع الأرض وصارت تبكي وتشاهق وابوها جلس جنبها ومسك بإذنها وقال:المرة إلي راحت قلت اني واثق فيك بس هالمرة انتي خاينه خنتي اهلك
وضربها كف مرة ثانيه وهي صرخت وصارت تبكي وتقول:حرام عليك ما سويت شي
ابوها زاد عصبيه وقال:ماسويتي شي وهالشي
ورمى الجوال قدامها ع الارض وتكسر الجوال مشى ودعس عليه وقال بصراخ:حياتك من دون عبد الرحمن احسن بس وش إلي يخليك متمسكه به تكلمي
أحلام سكتت ولا تكلمت
قرب منها ومسكها من شعرها وقال:شفته وهو يمسك شعرك مامسك شي ثاني احلام تكلمي
احلام صارت تبكي بقوة وتقول:لا والله لا تتهمني يبه انت إلي ربيتني ومستحيل اغلط مع أي احد
ابوها رق قلبه لكلامها وقام من عندها وقال لها:ضفي وجهك ع غرفته ولا تطلعين منها
احلام قامت وهي تبكي فجأه انتفتح الباب ودخل خالد بعد ما سمع صراخ احلام وشاف احلام وهو باين عليها آثار الكفوف وقال لأبوه:ليش تضربها يبه
أحلام زاد بكاها ودفته من قدامه وطلعت غرفتها
اما هو قال:يبه قلي ليش ضربتها
ابو احمد:اطلع برا هي تستاهل
خالد:يبه أبي اسألك سؤال تشك ببنتك ولا بتربيتك؟
ابو احمد:في بنتي

خالد:لا والله احلام ما تسوي هالشي وانت إلي ربيتها انها تصون شرفها وتحفظه وإذا انت تشك فيها فأنت تشك بتربيتك لها
ابو احمد:خالد اطلع برا
خالد:لا ماني طالع يبه ليش تسوي فيها كذا يرضيك تسافر بنتك وهي مكسور خاطرها منك لا وع شي ماسوته
ابو احمد:لا مايرضيني لأنها هي اعز واحب بناتي لي لاكن انا بعيوني شفتها مع عبد الرحمن
خالد:طيب بس ما غلطت تتذكر يوم شافك جدي وانت تبوس امي هاه ع الاقل هو مسك شعرها بس وانت ما شاء الله ما قصرت بعد بستها لا وياليتها ع الاقل مخطوبه لك باقي محد تكلم
أبو احمد ابتسم وهو يتذكر هالموقف وقال:روح وشوفها
خالد:هههههههههههههههههه حشرت لك صح
ابو احمد:وانت يا خالد ترى شفتك يوم كنت انت وهيفاء جالسين يوم رحنا الاستراحه وانت تكلمها بعد تبيني احاسبك
خالد انحرج وقال:يلا سلام تبي شي
ابو احمد:هههههههههههههههههههههههههههههه لا سلامتك
خرج احمد من عند ابوه وراح لأحلام في غرفتها ولقاها تبكي جلس جنبها وقال:حلوم حبي خليك من كلامه مو انتي واثقه بنفسك
أحلام وهي تبكي بقوة:شلون يشك فيني ما قد شاف مني غلط
خالد:ما عليك منه خلاص انا كلمته
شوي انفتح الباب ودخلت أمها ويوم شافتها ع هالحال قالت:أشفيك
أحلام سكتت ما تبي تقول لها عشان ما تصير مشاكل بين امها وابوها
أمها قربت منها وجلست جنبها وقالت:مين ضربك ع وجهك
أحلام برضو ساكته
أمها: تكلمي مين ضربك خالد مين ضربها
خالد:ابوي
امه:ليش؟!
خالد:عشان عبد الرحمن
أمها بعصبيه:ضربها كف ليش؟!
وقامت وراحت لأبو احمد بمكتبه وما لقته موجود بس لقيت جوال احلام مكسر ع الارض نزلت واخذته وراحت لغرفتها ولقيت ابو احمد جالس وقالت بعصبيه:شلون تضرب بنتي
ابو احمد ببرود:ما بضربها من فراغ
ام احمد:وش سوت لا وبعد تكسر جوالها
ابو احمد:روحي اساليها
ام احمد:انت قلي وش سوت
أبو احمد:بنتك ذي تهد كلامي وتمشي ع كيفها انا ما قلت لها قبل 5 شهور تبعد عن ولد عمها وهي طنشت وباقي تكلمه وتراسله
ام احمد:وتضربها ع وجهها عشان ذا الشي
ابو احمد:هي متمسكه فيه وهو يكذب عليها وش إلي يخليها تتمسك فيه وهي تعرف انه كذاب
ام احمد:شقصدك تشك ببنتك مو انت إلي ربيتها ع الصح ومستحيل بنتي تغلط ترى هي موب صغيرة ولا بزر هي تعرف الصح من الغلط لا تقول لي قلت لها هالكلام
ابو احمد:ايه قلت لها وبعد حبستها بغرفتها ووالله لو طلعت منها ليكون آخر يوم بحياتها
ام احمد وهي تبكي:كذا تسوي ببنتي حرام عليك هي ما سوت شي ليش تحبسها حرام عليك اليوم خطبة اخوها وبكرة بتسافر وين قلبك ماعندك ضمير
خرجت من عنده وراحت لأحلام وجلست جنبها وحضنتها بقوة وقالت:حبيبتي لا يهمك كلام ابوك كلنا واثقين فيك ونعرف انكما بتسويت غلط
احلام صارتتبكي وتشاهق بقوة وامها تحضنها بقوه
وخالد يقول:خلاص يا احلام اليوم خطبتي يعني بتجلسين متنكدة
احلام ابتسمت عشانه وقالت بخاطرها:انت فرحان بخطبتك مايصير انكد عليك مو الحين وقتك يالالم انساني تكفى وروح لأبعد ارض مو بعد بيوم خطبه اخوي
مسحت دموعها وهي تتذكر كلام عبد الرحمن يوم راحو البر في ذيك المكالمه
$$$$$$$$$$$$$$
أحلام:ألو
عبد الرحمن:هلا حلوم
أحلام:هلا فيك
عبد الرحمن:من دون مقبلات ليش كنتي تبكين قبل شوي
أحلام:أنا إلي بسألك ليش كنت نايم من أول ما جينا لحد الحين
عبد الرحمن أنصقع وعرف إنها عرفت بس مين إلي قلها معقوله فاديه ولا نوال
أحلام:عبود رد علي
عبد الرحمن: عشاني أخذت حبوبي
أحلام وهي تبكي:حبوب إيش
عبد الرحمن: من ضمن الأدويه إلي صرفها لي الدكتور
أحلام:عبد الرحمن لاتكذب علي شلون تنام طيب
عبد الرحمن:حبيبتي والله ما أكذب عليك الدكتور صرفه لي
أحلام:عبد الرحمن تعبان قلي أمانه
عبد الرحمن:لا الحمد لله بصحه وعافيه
أحلام: مو الحين يوم كنت بالسياره وأمس بالليل من أيش كنت تعبان
عبد الرحمن بخاطره:مين إلي قلها حسبي الله عليه وقال لها:حبي بس كان صداع خفيف ويوم نمت راح
أحلام:عبد الرحمن لاتكذب علي وربي ماني بزر
عبد الرحمن:وليش أكذب عليك المهم ما جاوبتيني ليش كنتي تبكي؟!
أحلام:لا بس كنت خايفه عليك لأني ما شفتك مع الشباب
عبد الرحمن:ههههههههه وتقولي لي منتي خوافه وين البطوله
أحلام:هههههههههه
عبد الرحمن:حلوم
أحلام:هلا
عبد الرحمن:ما أبي أشوف دموعك تكفيييييييييييين
أحلام بحرج:أوكي
عبد الرحمن:أكييييييييد
أحلام:أكيييييييييييييد
عبد الرحمن:يلا حياتي باي
أحلام:باي
<<الجزء السابع عشر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$
مسحت دموعها وتخيلته يطالع فيها ويقول:ما أبي اشوف دموعك
وابتسمت خالد ضحك ع شكلها وقال:احلام والله شكلك تحفه يلا قومي والبسي ما بقى شي ع المغرب
أحلام قامت وخالد وأمها خرجو من الغرفه ولبست وجلست تتجهز أما خالد راح للصالون عشان يحلق شنباته ويتزبط وهيفاء بالبيت إلي ع نفس الشارع بعد هي تتجهز
خلصت أحلام ع اذان المغرب ودخل محمد وقال:هلا والله بالزين
أحلام:ههه تسلم
محمد جلس ع سريرهاوقال:ماني مصدق بكرة بتسافري
أحلام:خلاص محمد لاتذكرني
محمد:آه امي وابوي تخاصمو وابوي زعلان حييييل خرج من البيت وهو معصب وربي خايف يصير له شي
أحلام:شلون خرج من البيت؟
محمد:أيه ومعصب حييييل
أحلام:هات جوالك
محمد اعطاها جواله وهي راحت لغرفت امها وقفلت الباب وراها ودقت ع ابوها خايفه عليه حييل وخاصه انو خرج من البيت وهو زعلان وما طولت ورد:ألو
أحلام:هلا يبه وينك
أبوها:وانتي ليش داقه
أحلام:تجاهلت كلامه وقال:يبه لا ارجع تكفى ما أبي يصير لك شي
أبوها:لاتتدخلين فيني الحين جاك الحنان وحسيتي بأبوك
أحلام:يبه طلبتك لا تسرع طيب يبه وربي نحتاجك
أبوها:أحلام انتي ما بيني وبينك كلام انتي ما تعرفين قيمه ابوك عندك
وقفل الخط بوجهها وهي رمت الجوال ع السرير وحضنت الوساده وصارت تبكي ومسكت الجوال ورجعت تدق ع ابوها بس ما يرد عليها
رجعت غرفتها ولقت محمد فيها محمد شافها تبكي وقال:أشفيك
أحلام:محمد كلم ابوي لايصير له شي ترى هو معصب مني ما يبي يكلمني
محمد:ليش؟
أحلام:عشان سالفه عبد الرحمن
محمد:طيب واخذ الجوال منها وارسللأبوه رساله يقول"يبه انا محمد رد علي"
ورجع دق ورد ابوه:الو
محمد:هلا يبه
أبوه:شفيك
محمد:ما فيني شي بس خايف عليك ما بيفيدك الزعل أرجع وتفاهم مع أحلام
أبوه:خلاص انا قد كرهتها فيني ماعاد بكلمها كفايه ما حطمتها وبيوم خطبه أخوها بعد تصدق ما عاد لي وجه عندها انت كلمها وخيك معاها لين ما تسافر
محمد:طيب يبه بس الحين ارجع البيت
أبوه:طيب فمان الله
محمد:مع السلامه
قفل منه وقال لحلام:خلاص قال بيرجع لا عاد تبكين
أحلام مسحت دموعها ومحمد خرج من الغرفه وهو يقول:يلا مع السلامه بروح أحلق شنباتي واقص شعري لي شهر ما قصيته
أحلام:مع السلامه

حاتم محووس مع رهف وهي مو راضيه تتكلم في النهايه حبسها بغرفتها وقال لها:ما بتخرجي من هالغرفه الا لما تتكلمي وتقولين مع مين خرجتي ولا تخرجين منها ع القبر
في النهايه رهف كتبت كل إلي صار لها بورقه وكتبت في النهايه امنياتها وكتبت إلي تبيهم يسوونه وحطت هالورقه تحت فراشها ونامت ويوم جا حاتم يبي يقوما من النوم دخل غرفتها وصار يهزها ويقول:رهف يلا قومي لك كم ساعه نايمه
بس رهف ما ترد حاتم عورة قلبه وحس انها موب طبيعيه ونزل يبي يسمع قلبها بس تفاجئ انه موقف مافي دقات قلب انهبل وصرخ بأعلى صوت

رهف الحين بالمستشفى وسبب الوفاه نوبات قلبيه غطو جثتها وخبرو حاتم بوفاتها حاتم تحطم وهو ما يدري لا سالوه الناس اختك خانت اهلها مع مين وش يجاوب راح لغرفتها والدموع مغرقته متحسرع عمرها إلي ضاع من دون ما تكسب فيه شي طاح ع ركبتينه وصار يدعي لها بالرحمه والمغفره ولفت انتباهه ورقه مرميه تحت فراشها وفتحها وقراها مكتوب فيها
**الظاهر ان هالحياه ماتبيني ولا لي مكان فيها خاصه عقب موت امي امي إلي كانت تصدني ع الغلط انا تحطمت بحياتي بسبب شخص عسى الله يعذبه بنار جهنم ويجزيه إلي سواه فيني ذاك اليوم بعد وفاة امي بـ5 شهور رحت لوحده من صحباتي ببيتها وحاتم هو إلي وداني ويوم دخل بيتها وجلست معاها وكانت بيني وبينها خصام من زمان وذاك الوقت خلتني وحدي بغرفتها وراحت ولا عاد رجعت كنت خايفه وحاسه انو في شي بيصير وماهي الا دقايق ودخل علي اخوها وسوى فيني إلي سوى كنت احاول ادافع عن نفسي بس والله عجزت غلبني وسلب مني اغلى شي كنت املكه كنت أبي احافظ عليه واعيش حياه سعيده مع إلي يقدرني ويعزني وبعدها تحطمت وتعرفت ع أحمد في ذيك الجمعه إلي اخوي عزم اصحابه عليها حسيت انه حنون وطيب وحبيته من قلبي وكنت ابيه يتزوجني واقول له سري إلي كتمته من يوم ما انا اول متوسط ومدري شلون عماني قلبي ووثقت بالغريب وانأ ادري ان سمعتي زفت اهله ما رضو فيني يقولون مفلوته وبعدها تزوجت ولد عمي غصب عني وياليتني جلست معاه طوال السنين إلي عشتها معاه ما كلمني عن هالشي ولا هددني بفضحه كان يعاملني كاني طبيعيه وانأ كنت اتجاهله لاكن صدق المثل إلي يقول روح للي يحبك ولا تروح للي تحبه
امنياتي كانت اني اعيش الحياه إلي كنت اتمناها لاكن بطيشي خسرت زوجي وولدي والي متحسرة عليه قتلت ولدي بيديني
بس تكفون لا تضيعون حقي هو ولد ال......... وانت ياحاتم تعرف عنوانه لأنك انت إلي وديتني عند ذيك البنت
****
حاتم اتمنى إذا مت تحقق لي هالأمنيه روح لأحمد وقله ان يسامحني ع كل إلي سويته فيه وبعد قول هالكلام لنواف وأمل بنت خال نواف وبارك لهم بالخطوبه وعقبالك وانت بعد تكفى سامحني وانأ مسامحتكم بكل شي
رهف~~~~~~~~l
حاتم بعد ما قرى الرساله نزلت دموعه وصار يبكي ويقول:والله ما اخلي حقك والله لأخذه لك بموته زي ما متي بسببه
صلو عليها وصلى نواف وأحمد معهم ودفنوها وراحو احمد كان متأثر خاصه بعد ماقال له حاتم سامحها وبعد نواف ما قدر يكتم عبرته بعد ما قرى إلي كتبته وقال لنواف:نواف انا معك لين ما تاخذ حقها منه
حاتم:تسلم والله ماتقصر
نواف:يلا فمان الله

نواف رجع من العزا وكان آخر يوم فيه ودق عليه خالد رد وهو مستغرب من خالد اول مرة يدق عليه:ألو
خالد:هلا نواف وحشتنا ليش ما جيت امس ما عزمك حمود
نواف:إلا والله عزمني بس بنت عمي ماتت وكان لازم احضر العزا
خالد:لاحول ولاقوة الا بالله الله يحسن عزاك والله يرحمها
نواف:جزاك الله خير ماتقصر
خالد:طيب الحين فاضي
نواف:ليش؟
خالد:تعال اليوم بعد المغرب خطبتي
نواف:هههههه ما شاء الله اوكي جاي بس عشانك
خالد:هههههههههههه تسلم حبيبي
نواف:مبروووووووو وو وو وو وك ولولولولولولولولولولولول
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههلا لا أحرجتني
نواف:هههههههههههههه وانأ بعد خطبت ليش ما حظرت خطبتي
خالد:والله انشغلنا بأبو دحيم بس ربك فرجها
نواف:الحمد لله كيفه الحين
خالد:لا الحمد لله تمام بيسافر امريكا يدرس بعد بكرة وانأ بسافر بكرة كندا عشان الشركه
نواف:أفا ولا تقول لي من أول
خالد:أعذرني والله نسيت
نواف:أوكي قبل لاتسافر انت وياه لازم نتقابل
خالد:أوكي حبيبي
نواف:يلا تامر شي
خالد:لا تسلم فمان الله
نواف:مع السلامه

كلهم جاهزين والحين رايحين لبيت عمهم ابو أحمد بعد بيت عمهم اهله جاهزين ومجهزين
وصلو كل العايله وبدت الخطبه وخالد يحتري نواف شوي ويدخل مع الباب قام خالدويقول:هلا هلا والللللللله تو ما نور البيت هلا فيك حمود لف وشافه وسلمو عليه كلهم وجلسو يسولفون ويضحكون
فيصل هو وعبد الرحمن خرجو وعبد الرحمن يقول لفيصل:فيصل أبي اشوف احلام ادق عليها من الصباح وجوالها مقفل
فيصل:ليش
عبد الرحمن:ما ادري قلقان عليها
فيصل:يمكن نسيته عشان انشغلت بالتجهيز
عبد الرحمن:ما اضن عمرها ما قفلت جوالها الا اذا خلصت البطاريه
فيصل لف وطالع في الباب وقال:هههههههههههههههه عمرها طويل
عبد الرحمن لف وشافها وضحك حس انه تطمن عليها
طالع فيها وجات عينها بعينه وابتسم وهي بعد ابتسمت بس باهته عبد الرحمت استغرب وقال فيصل:احلام موب طبيعيه
فيصل:وشبلاك
عبد الرحمن:وربي موب طبيعيه شوف وشلون متنكدة
فيصل:يمكن عشان بتسافر
عبد الرحمن سكت وقال بخاطرة:انا شاك ان عمي له يد بالموضوع
فيصل:أشفيك سرحت
عبد الرحمن:هاه لالاولا شي
جلسو يتمشون ويسولفون وأحلام تسولف مع اسماء اختها عبد الرحمن كان جالس هو وفيصل وراهم وما يفرق بينه وبينهم الا صف من الشجر عبد الرحمن وفيصل جالسين ع الارض ويسولفون اما احلام واسماء جالسين ع الجلسه
اسماء:أشفيك طفشانه ومالك خلق تتكلمين
أحلام:ابوي يشك فيني
أسماء:شلون؟! ليش وش سويتي
أحلام: شاف رسايلي انا وعبد الرحمن بجوالي وكسر الجوال وخاصمني وضربني
أسماء:كذااابه ضربك ابوي ما يسويها
أحلام نزلت راسها وهي تقاوم دموعها وقالت:الا معاي يسوي اكثر اصلا ابوي يكرهني
أسماء مسكتها من كتوفها وقالت:لاحلوم مستحيلابوي ما يكرهك
احلام قامت وقالت:الا كل شي يسويه فيني يدل ع انه يكرهني
اسماء:وش الي سوى طيب
أحلام:قبل 7شهور عمي ابو صالح راح عنده وكلمه بخصوصي انا وعبد الرحمن وقال راح يخطبني له بس ابوي رفض وهو يعرف بالي بيني وبين عبد الرحمن شلون تفسري هالشي اكيد يكرهني بس انا وش سويت له
والحين يقول لي:انتي خاينه خنتي اهلك
اسماء:أحلام قبل 7 شهور انتي شفتي عبود كيف كانت نفسيته عشان خالته اكيد ابوي كان خايف عليك لا تفسرينها ع كيفك مافي اب يكره بنته
احلام:الا فيه ابوي
حطت يدها ع عيونها وصارت تبي تمنع دموعها وتقول بخاطرها:لا يادموعي انا مكسور خاطري بس خالد ماله ذنب هو فرحان بخطبته ما يصير انكد عليه مو وقتك تبينيين ضعفي لا تنزلين الا اذا صرت وحدي ما أبي عبد الرحمن يشوفك لا تنزلين خلي المي بقلبي واملي بوجهي
عبد الرحمن سمع كل كلامها بس ما استوعبه صار يطالع بفيصل ويقول:عمي رفضني!! ليييش؟!
فيصل:يمكن عشان زي ماقالت اسماء
عبدالرحمن نزل راسه وقال:يمكن بس لا احلام لي .. لي انا
فيصل:زين عشان تتأكد اخطبها قبل لا تسافر
عبد الرحمن:مافي وقت بكرا بيسافرو
فيصل:ياربييييييييييييييييييييي
عبد الرحمن:إن شاء الله اول إجازه لخالد ارجع وأخطبها
فيصل:اوكي
عبد الرحمن:ياربييي فرجهااااا وانت متى بتخطب
فيصل:الإسبوع الجاي
عبد الرحمن:لا يعني ما بحظر
فيصل:ليش
عبد الرحمن :هههه نسيت أقول لك بسافر أمريكا ادرس واغير جو
فيصل:متى
عبد الحمن:بعد بكرة

خلصت الخطبه وكل واحد شال أهله ومشو
أحلام ع طول دخلت غرفتها وقفلت الباب وحضنت وسادتها وصارت تبكي بس هالمرة مو ع ابوها وع عبد الرحمن ع محمد مو مصدقه انو بتقضي 3 شهور من عمرها من دونه ومن دون شوفته
محمد عرف انها بغرفتها وتبكي وراح عندها ودق الباب وفتح ودخل شافها تبكي بقوه جلس جنبها ودمعت عيونه وحضنها بقوة وقال:أحلام حبي بفقدك حييل امانه لاتنسيني
أحلام زاد بكاها وصارت تحضنه بقوة وتشاهق ومحمد ما قدر يمنع دموعه من النزول

اليوم بيسافر خالد واحلام طبعا انواع الحزن عند الجميع
قامت احلام مع الصباح وجلست وراحت للحمام وخرجت بالبيجاما وجلست تفطر خالد خرج بعد من غرفته رايق وجلس يفطر ويقول:هاه جاهزه
أحلام:ايه بس الحين بنسافر؟
خالد:لا الساعه 4:00 العصر
احلام:طيب وش قومك الحين ترى الساعه8:00
خالد:هههههه تصدقي ما نمت من امس الليل ما فيني نوم احس بإحساس اول يوم من المدرسه
أحلام:ههههههههههههههههههههه المدرسه مرة وحده
خالد:يب ههههههههههههههههههههههههه
خرج ابوه ع صراخهم احلام تضايقه من خرجته وقال وهو يطالع بأحلام:وش صحاكم الحين
خالد:بنسافر
ابوه انصقع وقال:الحين
خالد:إيه والله الحين
أبوه:ورى منتم جاهزين
خالد:الحين بنجهز وطالع بالساعه وقال:بقى ربع ساعه ع الطيارة
أحلام:مو انت تقول اربعه العصر شلون صار الحين
خالد:وربي الحين كنت امزح معاك
أحلام عصبت وقالت:ليش ما قلت لي من أول
وقامت وجات بتخرج لاكن مسكها ابوها وقال:وين بتروحين
أحلام نزلت راسها وقالت بخاطرها:ما راح اقدر اكلمه ولا حتى اقول له لا تنساني ابوي كسر جوالي
وقالت لأبوها:بروح اتجهز
أبوها وخر من قدامها وهي مرت وراحت لغرفت محمد ولقيته نايم جلست ع حافة سريره وصارت تصحيه وتقول:محمد يلا قوم الحين بنسافر
محمد فتح عيونه وطالع فيها وجات عيونه بعيونها المليانه دموع وقال:الحين بتسافرون
احلام وهي تبكي:إيه الحين
قام وراح للحمام وخرج وشافها قدامه تبكي بحراره ما قدر يتحمل وحضنها بقوه وصار يبكي هي صارت تقول محمد لا تنساني خلني ع بالك
محمد:مستحيل انساك
فكها وعطاها جواله وقال:خذي كلمي عبد الرحمن
احلام طالعت فيه ونزلت دموعها واخذت الجوال وراحت غرفتها وقفلت بالمفتاح غيرت ملابسها وتجهزت رتبت غرفتها وصارت جاهزه واخذت الجوال و جلست ع السرير ودقت ع عبد الرحمن
عبد الرحمن كان يفطر قام اليوم بدري أخذ جواله ورد:ألو
وجاه صوت احلام وهي تبكي:هلا عبود كيفك
عبد الرحمن تلعثم وقال بخاطرة:لا يكون الحين مسافرين
وقال:تمام حبي أشفيك تبكين
أحلام سكتت وقالت:الحين بنسافر
عبد الرحمن:لا لاتقولين شلون مامدانا
أحلام:وربي الحين عبد الرحمن ماراح اقوى
عبد الرحمن بلع غصته وقال:وانأ بعد ما راح اقوى الله يوصلكم بالسلامه
أحلام:لا لاتقول كذا ما أبي ابعد عنك عبود انا منك تعلمت كل شي شلون اقضي 3 شهور من دونك
عبد الرحمن:حياتي وانأ بعد انتي كل شي بحياتي بس لازم صدقيني ولا شي راح يفرقنا بعد السفر
أحلام:عبد الرحمن أبي اقول لك شي
عبد الرحمن:قولي حبيبتي
أحلام:ابوي رافض انا نتزوج
عبد الرحمن قفل عيونه وشدها وقال بخاطرها:لا مكنت أبي اسمعها منك وقال:لا يا احلام لاتقولين كذا انا راح اخطبك واسمع الكلام من عمي
أحلام:عبود لاتنساني والله حياتي من دونك ماتسوى
عبد الرحمن:حبي مستحيل انساك خليك قويه ولاتضعفين بعدين موانا قلت لك ما أبي اشوف دموعك
أحلام بإنفعال:وانت منت قاعد تشوفها
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههه بس ولو ما ابيك تبكين خلاص ان شاء الله اول اجازه لخلود تجون فيها أخطبك وثاني إجازه أملك وثالث إجازه نتزوج
أحلام:ياحلوك وانت تمنيني وربي ودي يتحقق كل هالكلام ونرتاح من هالعذاب
عبد الرحمن:آآآآآه خلاص تكفين لاتبكييين وربي ضيقتك كثيرة علي اسمعي أبي اطلبك طلب قبل لاتسافرين
أحلام:أطلب إلي تبيه
عبد الرحمن:روحي لغرفتك
أحلام:أنا فيها
عبد الرحمن:زين روحي لدولابك وافتحيه بمكان الملابس إلي تتعلق هناك بتلقين شي غريب ع الدولاب خذيه وشوفي وشو راح تنحل القضيه إلي سويتيها وراح تعرفين مين رتب غرفتك وانتي بخطبه أسماء وبندر
أحلام:أوكي
عبد الرحمن:يلا باي لاتنسيني اول ما توصلين ارسلي لي رقمك إلي هناك ما أبي الشوق يقتلني وطمنيني عليك إذا وصلتي
أحلام بكت وقالت:راح توحشني حييييل وربي بفقدك ما أبي اقفل الخط
عبد الرحمن:وأنا بعد ماودي مو كذا بس ودي تكونين جنبي الحين يلا باي تكفين لا تنسيني
أحلام بكت بعد ما قل الكلام ع لسانها وخانها تعبيرها وعجزت تتكلم العبرة تخنقها وتحس ان بلعومها راح ينشق شهقت بقوه وقالت بصوت كله بكاء وحرن وألام:باي
قفلت الخط وراحت تنفذ طلبه وهي تبكي فتحت الدولاب وبعدت ملابسها ولقيت الكيس الأحمر أخذته وفتحته وطلعت الدبدوب وحطته ع حضنها وأخذت الصندوق وفتحته شافت الأي فون وأخذته وشافت الفلوس وزاد بكاها وشافت السلسال وقربته من فمها وباسته ولبسته وتعليقه الجوال قرت الكلمه إلي عليها وبكت وحضنتها وقال:مستحييييييييييل انساه شافت الورقه الصفراه وضحكت وقالت وش جابها هنا لا الحين تأكدت انه هو بنفسه إلي حطها هنا بس متى
فتحت الورقه وقرت إلي فيها وحضنتها وقالت وحي تبكي:مستحيييييييييييييييييل احد يفرق بيننا ومستحيييييل انساك دق باب غرفتها وقالت:نعمممممممم
خالد:يلا حلوم امي واخواتي يبون يسلمون عليك مابقى شي ع الرحله
أحلام طيب
قامت والدبدوب بحضنها دخلت هالاشياء بشنطتها الخاصه إلا الدبدوب خلته بيدها لست عبايتها وخرجت من غرفتها واول ما خرجت لقيت امها بوجهها حضنتها عطول وكملت بكاها وتقول:يمه ادعيلي وربي بفقدك
سلمت ع اخوها احمد وهو ماقدر يتحمل ضمها بقوه وقال:لا تنسينا انا ووجدان بعد تسلم عليك
أحلام:تسلمو
لفت لقيت اسماءوبسمه سلمت عليها والسالفه بس دموع من دون صوت ولفت وشافت محمد حاط يده ع عيونه ومستند ع الجدار راحت عنده وشالت يده من ع عيونه وحطت بيده جواله هو طالع فيها ودموعه ممليه عيونه وقال:مين عطاك هالدبدوب
احلام دمعت عيونها وقالت:عبود
محمد:طلع من يده سلسال ولبسها اياه وقال :لا تشيلينه ابيك ترجعين وهي باقي برقبتك
كانت تعليقته حرف الـmـ
أحلام:طيب
نزلت راسها وبكت محمد حضنها وقال:كفايه دموع ماعاد املك نفسي بابكي انا بعد مع السلامه حياتي ولا تنسيني
جات بتمر وتذكرت ابوها ماسلمت عليه حست بالخوف موهو ضربني آه لفت وقيته يطالع فيها من باب غرفته ودموعه بعيونه نزلت دموعها وراحت له ووقفت عنده قال لها:ما تبي تسلمين ع إلي انتي تسوين الدنيا عنده
أحلام طالعت فيه ونزلت دموعها وقالت بصوت مخنوووق:يبه انت تكرهني !!
ابوها حضنها بقوه وقال:لا والله ماعمري كرهتك انا أبي ادفع حياتي ثمن لسعادتك بالي تبينه سامحيني حبيبتي بس كان بيني وبين عمك مشاكل من زمان بس انتي وعبد الرحمن مالكم ذنب
احلام:الله يسامحك
سلم عليها وفجأه يسمعون صوت خالد يقول:ههههههههههههههههههه اشكالكم تحف يلا يا احلام طولتي خلاص وصلت الطياره لكندا
أحلام:هههههههه
مسك يد احلام وهم خارجين بسمه بكت وقالت:خالد
خالد لف وقال:نعم
بسمه مدت له بمفتاح سيارته وقالت:كنت أبي اسوي فيك مقلب بس ما تستاهله
مسحت دموعها وراحت لغرفتها
خالد ابتسم ودموعه ملت عيونه وخرج ركبو مع احمد ووداهم المطار خالد بالطريق يبكي واحلام بعد تبكي احمد يحاول يتمالك نفسه بس ما قدر سار بس يبلع عبرته
وصلو المطار وجلسو يستنون الرحله
عبد الرحمن كان بالمطار راح عشان كان يبي يشوفها وبالصدفه جلس قدامهم رفع راسه وطالع لقى احلام قدامه وجنبها خالد يحاول يسكتها وهي تبكي طالع فيها ولقى الدبدوب بحضنها نزلت دموعه وتلثم بالشماغ ونزل راسه فجأة سمعو هالصوت يقول
**اعلن استعداد الرحله رقم.... المتجهه الا كندا وارجو من المسافرين الخروج عن طريق البوابه رقم....**
قامو واتجهو للبوابه عبد الرحمن ما قدر يتحمل وفك الشماغ ونادا:خااااااااااااالد
خالد لف وشافه ورجع وسلم عليه احلام شافته وابتسمت وقالت بخاطرها:الحمد لله شفتك قبل لا اسافر
نزلت دموعها وصارت تطالع فيه وتحضن الدبدوب بقوه هو حضن خالد وصار يحرك شفايفه من ورا ضهر خالد ويقول لأحلام: احبك حييييييييييييل لاتنسيني
فك خالد وقال له:بتوحشنا حييل لا تطول اقرب اجازه تعاااال
خالد:أبشر مايوحشك غالي يابعدي
خرجو من البوابه وعبد الرحمن يشوفهم وقال بخاطرة:متى يجي اليوم إلي استقبلكم في من البوابه الثانيه آآآآآآآآآآآآآه من جد الفراق صعب صعب حييييييييييل
دمعت عيونه وقال:تتوه دروبنا وتبد
نزلت دموعه وخرج من المطار وركب سيارته ومشي للبيت
تتوھ دروبنـــآ و‏ تبــξــد ..،
عن الــغــ♥♥ ♥♥ـــآلي
خطـآوينـــــــآ ....๘

وترسـم ريـشــة آلـ\وحشـہ ๑.๑
‎¶ ملآمــح حـ♥ــب ذبـــلآنہ ‎¶

نصــآرع ‎وقتنـــــآ القـآسي ..،
ونچــآمل من ≈ يــوآسينــــآ ≈

نقــول // بخـيـــــر ...๘
ومن دآخـل ؛؛
♥ قـلــوب ♥ بصــدق وچــلآااانہ ..!

نبــي نحبـس ‏‎‏‏ حنيـن آلشـوق ‏‎‏
لـوتگبـر بلآوينــــــآ क़ऋक़

عـسـى الأيــآم وإن طــآلت ..،
تروف بـحـــآل ◌•ولہـــآنہ •◌

عـسى ♣♥ غيمة سحـآب الحب ♥♣
من ◌ الأفــرآح ◌ تسـقينـــآ ..،

وعـسـآهآ تمـطر ♥ لقلبيــن ♥
‎¶ رشـة غــيث ‏" عچــلآنہ "‎‏ ‏¶

وعـسى •◌ فيض الشــ۶ـــور ◌•
اللي يچـمـξ مآ يخـلينـــآ ..≈

عـسـآه بحآلنــا ينـظـر ..،
ऋक़ويختـــم بـ" اللـقـآ " إعـلآنہ ‏ ऋऋ

‏ ๛‏‎‏‏‎‏‏ ‏شــريگ آلروح ‏ ‏๛
لآ تنـســــى ...:
غيــآبگ حـيـل يــ۶ــنينـآ ◌•

وشــآنگ عنـدنــآ ↑ عـآلي ↑
ونـ۶ـلآ دوم من شــــآآآنہ ψ

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 06:08 PM
الجزء الخامس والعشرون
عبد الرحمن دخل البيت وهو متنكد حيييييل ومزاجه قافل وقال بخاطرة:آه يا حلوم انتي اليوم وانأ بكرة
اخذ جواله وفتح الدردشه ولفتته صورة محمد فتح ملف التعريف وشاف صورته رجال ساند راسه ع الجدار وعند رجوله علبه باريو وعلبه بربكان مكسورة ومكتوب عليها"ما عاد ينفع لمودي غير بسمتك لا باريو ولا بربكان"
ورساله الحاله"بليز لاحد يكلمني ولا يزعج مزاجي زفت"
عبد الرحمن قفل ملفه وحط مشغول ورساله الحاله "برب باد مود" وصورته حطها صورت خالد وهو في البر
وحط الجوال جنبه ونام

أحلام وخالد بالطياره خالد من اول ما ركبو الطياره حط الكاب ع وجهه ونام واحلام لا احلام حاضنه الدبدوب الاحمر وتتذكر كل الايام إلي مع عبود ومحمد وباقي العايله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$
هيفاء:تصوري لو تتزوجين بدوي هههههههههههههههه
**
عبد الرحمن:ابيك تحبين من بعدي الامل الامل وبس ابيك تتمسكين فيه
**
محمد: لا تشيلينه ابيك ترجعين وهي باقي برقبتك
**
أسماء:مافي اب يكره بنته
**
عبد الرحمن:ما أبي اشوف دموعك تكفييييييييييييييييين
**
محمد:مستحيييييييييييل انساك
**
أحمد:وجدان تسلم عليك لا تنسينا
**
أبوها: انا أبي ادفع حياتي ثمن لسعادتك بالي تبينه سامحيني حبيبتي بس كان بيني وبين عمك مشاكل من زمان بس انتي وعبد الرحمن مالكم ذنب
**
عبدالرحمن:أنتي كل شي بحياتي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نزلت دموعها وصارت تقول بخاطرها:فراقكم صعب حيل شلون بتحمل 3 شهور وانأ من اول يوم ماقدرت
حضنت الدبدوب بقوه وقالت:مستحيل أنساكم
لفت وطالعت بخالد وكان يشخر بقوه ضحكت ولفت وجهها للشباك وصارت تطالع الجو رايق والشمس دوبها اشرقت والحين بكندا ليل
استعدت الطيارة للإقلاع بدا الطيار يتكلم أحلام بدت دقات قلبها تتسارع مسكت يد خالد بقوة وما قدرت تحبس دموعها خالد شال الكاب من ع وجهه وطالع فيها وقال:أشفيك
لفتته دموعها ولف ومسك يدها وقال :خلاص لمتى بتجلسي تبكيييين
أحلام مسحت دموعها وحضنت الدبدوب
خالد سحب الدبدوب منها وقال:هات هالشي منك
احلام وهي تحاول تسحبه منه:لا امانه هاته لا
خالد وهو يرفعه فوق:اول قولي مين عطاك هالدبدوب
احلام قالت:مالك دخل هااااااااااااات
خالد:ما بعطيك إلا إذا قلتي لي
أحلام لفت عنه وقالت:ما بقول لك
خالد مسكه بين يدينه وقال:وانأ ما بعطيك اياه
احلام:عادي
احلام لفت وطالعت من الشباك وصارت تنعس شوي ونامت وخالد لف وطالع فيها و ابتسم وحط الدبدوب بحضنها وجلس يطالع في سقف الطياره ويتذكر اهله وهيفاء وامه وعبد الرحمن وحمود وتذكر باسل وانهم ماكملو خطتهم مع عزيزة وابتسم وقال بخاطرة:راح ارجع والاقيكم متزوجين ما راح تحتاجني ياباسل

احلام قام من النوم ولقى خالته عنده وقال:كم الساعه
ام هتان:1:00 الظهر
عبد الرحمن:قام من فوق السرير ورمى اللحاف وطب لجواله يبي يلقى رساله من جوال احلام تعطيه رقمها الجديد بس للأسف مالقى
لف وطالع في ام هتان وقال:وصلو احلام وخالد
أم هتان:لا وييين يمكن يوصلون الليل عندنا
عبد الرحمن مرر اصابعه بشعره بضيق وقال:اوووووووووووووووووووف
دخل الحمام وتروش ولبس ثوبه وشماغه خرج من الغرفه وراح لخالته بالمطبخ وقال:خاله بروح الشركة أخلص اوراق الإجازة
أم هتان:أي إجازة
عبد الرحمن:باخذ إجازة 3 شهور عشان بسافر ادرس بأمريكا
ام هتان:أبوك يدري
عبد الرحمن:لا بقول له بعد ما أرجع
أم هتان:الله يوفقك
عبد الرحمن:مع السلامه
خرج وركب سيارته ولفته شي ع المرايه الأماميه هو من أول رسم حرف الـaـ على المرايه بس الحين مكتوب جنبه حرف a ثاني وهم الإثنين داخل قلب أبتسم وقال فديتك يا أحلام شغل السيارة ومشى وصل الشركه ولقى ابوه موجود فيها طلب منه إجازة لمده 3 شهور
أبو صالح:ليش؟
عبد الرحمن:بسافر ادرس قبلوني بالتقديم
ابو صالح:وين؟
عبد الرحمن:امريكا
أبو صالح:متى
عبد الرحمن:بكرة
أبو صالح:وليش ما تقول لي من اول يعني كنت ناوي تسافر من دون ما اعرف
عبد الرحمن:إيه
ابو صالح بهدوء:ليش يا عبد الرحمن
عبد الرحمن نزل راسه وقال:كنت أبي اكون هناك وحدي وانساكم وانسى كل إلي سويتوه فيني وارجع وانأ ناسي كل شي
أبو صالح مسكه من كتوفه وقال له:عبد الرحمن انا ابوك ولازم اعرف كل شي عنك ادري انك باقي شايل بقلبك علي بس صدقني ما بغيت الا مصلحتك اوكي حبيبي هذي إجازه لك 3 شهور عشان تدرس
عبد الرحمن رفع راسه وطالع في ابوه وقال:تسلم يبه جا بيخرج من المكتب وسمع صوت ابوه يقول:عبد الرحمن
عبد الرحمن وقف ولف وقال:نعم
أبوه:منت ناوي تتزوج
عبد الرحمن:إلا
أبوه:قلي إلي تبيها وراح اخطبها لك
عبد الرحمن أبتسم وقال لأبوه:إلي ابيها بكندا مع خالد
أبوه:أحلام!؟!؟
عبد الرحمن:إيه
أبوه ابتسم وقال له:حبيبي قد كلمت عمك من اول ورفض
عبد الرحمن:انا وأحلام مالنا دخل بمشاكلك انت وياه أنا كلمته وسألته عن سبب رفضه وقال مشاكل بيني وبين ابوك وقلت له:بينك وبين ابوي احلام وانأ مالناد دخل فيكم ووافق وقال الخطبه أول إجازة ترجع فيها
ابو صالح:بعد هذا من وراي
عبد الرحمن:هههه لا يبه هالمرة كنت ناوي اقلك بس انت سبقتني بالسؤال
ابو صالح ربت ع كتفه وقال:الله يوفقك يبه
عبد الرحمن خرج من الشركه ورجع للبيت

محمد جالس بالصاله وكئيييب حيييل ماسك جواله ويستنى رساله من احلام
فاديه شافت صورته ورساله الحاله وارسلت له"أشفيك مكتئب"
محمد"احلام سافرت"
فاديه"متى"
محمد"اليوم في الصبح"
فاديه"يالله الله يوصلهم بالسلامه انت شلونك"
محمد"تمام انتي كيفك"
فاديه"تمام فاضي"
محمد"لا حبي مشغول إذا خلصت اكلمك"
فاديه"أوكي استناك"
محمد انسدح وصار يتذكرأحلام لف وما شاف احمد ولا أحد جنبه وفك دموعه وخلاها تنزل
شوي جات امه وشافته وقال:محمد تبكي
محمد مسح دموعه ومارد
أمه:هاه وصلو ولالا
محمد:باقي بيوصلون بالليل
امه:الله يوصلهم بالسلامه
محمد فتح جواله ولفته البروسنال حق عبد الرحمن شافه مكتوب"أدعولي يا شباب بكره مسافر للغربة بأمريكا وماحد بيسافر معايl"
وقال:لا إله الا الله حتى انت بتسافر اجل مين بقى
ارسل له:قول خير سلا مات كلكم بتسافرون
عبد الرحمن:هههههه ايه بسافر عشان ادرس
محمد:كم بتجلس هناك
عبد الرحمن:3 شهور
محمد:اقول خله عنك كفايه المخبول خالد وياليته بس هو وفكنا من شرة أخذ احلام معه
عبد الرحمن:والله أبي اسافر منها ادرس ومنا اغير هالجو
محمد فهمه وقال:يالله الله يوفقك
عبد الرحمن:آمين اسمع وشرايك بنخرج انا وفيصل الحين تخرج معانا
محمد:إيه
عبد الرحمن:يلا بنروح بسيارتك مرنا
محمد:أوكي
محمد قفل الجوال وقام وراح غرفته ولبس بنطلون وتيشريت وخرج من غرفته راح لأمه وقال:يمه بخرج انا وفيصل وعبد الرحمن
امه:طيب مع السلامه
خرج وركب سيارته ولفته انتباهه شي بالمقعد الاماي إلي جنبه لف وشافه لقاه سوارة أحلام عورتها بيدها بعد ما رجعت من خطبهخالد وفسختها ونسيتها بالسياره أخذها وعلقها بالمرايه وشغل السياره ومشى
وصل لبيت عبد الرحمن ولقاه يستناه ركب معاه ومشو وراحو لفيصل وأخذوه وراحو للبحر نزلو ودخلو مقهى ع البحر وجلسو يشربون ويسولفون
وخلصو منه وراحو للبحر وصارو يمشون الثلاثه ع طول الشاطي
ويرفسون الرمل برجولهم بعدين راحو للبوت حقهم وركبو فيه وصارو يلفلفون في البحر وقفوه وكل واحد ركب بالجت كي حقه وجلسو يتمشون بالجت كي وهم ماسكين بأيادي بعض
وقفو ونزلو وهم قهرهم التعب استندو ع السياره وملابسهم توسخت وتغرقت عاشو طفولتهم في ذا اليوم وهم مستندين ع السيارة يسولفون فيصل قال:آه خلاص ما بقى شي خالد وبندر واحمد وعبد العزيز خطبو وعن قريب بيملكو ويصير لا دقيت ع الواحد وقلت له يلا نفلها قال بودي ولدي المستشفى ولا من زمان ما مشيت زوجتي ما بيصير عندنا وقت نتمشى ونفلها
عبد الرحمن:آآه يا هالدنيا وعن قرييب كل واحد منا بيكون معجز واولاده يخدمونه
محمد:تتذكرون اول يوم دخل عبود الغيبوبه
فيصل:هههههههههه يوه انهبلنا كلنا
عبد الرحمن تذكر يوم صحى وعيونه بعيون احلام وقال:وتتذكرون يوم دفنتو محمد وكنت بدعسه
محمد:هههههههههههه وربي انفجعت والي زاد الفجعه أحلام جلست قدامي
فيصل:الله تتذكرون اول يوم تعرفنا ع نواف
عبد الرحمن:وربي انه فله هالولد
فيصل:بس خسارة ما حظرنا خطبته
عبد الرحمن:يلا إن شاء الله نحظر الملكه
عبد الرحمن سند راسه وصار يطالع بالسما ويقول:آآآآآآآآآآه كل حياتي قضيتها بالأمل صح كان فيها ألم وكبير بعد بس الامل بعد الالم صبرت وانأ الحين بذكر نفسي
دخل السياره وفتح جواله ع المجلد إلي مسميه باسم أحلام وجلس يقرى رسايلها ودموعه تنزل ركب فيصل ومحمد وشافوه وقال فيصل:عبود خل عنك الجوال تونس معانا بكرة بتسافر
عبد الرحمن مسح دموعه وقفل الجوال وجلس يسولف معاهم
السااعه الحين9:00 العشاء
رنه نغمت الرسايل بجوال محمد وعبد الرحمن مع بعض بسرعه اخذو جوالاتهم وفتحوها لقيوها من رقم دوليفتحو مكتوب عند عبد الرحمن:عبود هذا رقمي وحشتني حييييييلlاتمنى ما تنساني انا احلام
وعند محمد:محمد هذا رقمي وحشتني حيييييييل انا أحلام لاتنساني
عبد الرحمن جا بيتكلم بس محمد سبقه وقال:خالد وأحلام وصلو
عبد الرحمن+فيصل:الحمد لله ع سلامتهم
عبد الرحمن ارسل لأحلام رساله"الحمد لله ع سلامتك ياحبي شلونك وخالد شلونه"
أحلام"الحمد لله كلنا تمام انت كيفك"
عبد الرحمن"تمام حياتي وحشتييييييييييينييييييييييي"
أحلام"هههه وانت بعد وحشتني حيل"
عبد الرحمن"اعطيني رقم خالد"
أحلام"أوكي هذا هو ................."
عبد الرحمن"وينه هو الحين"
أحلام"من اول ما ركبنا الطياره ما تسمع الا صوت شخيره والحين بعد دخل وكمل نومه"
عبد الرحمن"هههههههه زين خليني اطمن هيفاء عنه"
أحلام"عبود متى بتسافر"
عبد الرحمن"بكرة إن شاء الله"
احلام"ابوك وخالتك يدرون ولالا"
عبد الرحمن"إيه يدرون قلت لهم اليوم ولا ع طاري ابوي امس كلمت ابوك ع موضوع زواجنا"
أحلام"طيب وش قال"
فيصل لف وطالع في عبد الرحمن وقال:عبووووود بيمديك ع الجوال 24 ساعه معاك وحنا بكرة بتسافر
عبد الرحمن:هههه طيب
ارسل لأحلام"بعدين بقول لك الحين انا مع الشباب نتمشي وفيصل يقول خل عنك الجوال بكرة بتسافر شوي وأدق عليك"
أحلام"أوكي باي"
وقفو عند مطعم كنتاكي ونزلو وطلبو لهم عشاهم وجلسو يتعشون وهم جالسين عبد الرحمن لف وشاف في الطاوله إلي جنبهم واحد موب غريب عليه شكله مألوف فيصل انتبه لعبد الرحمن وقال:شفيك
عبد الرحمن:شوف ذاك الرجال كأني اعرفه
فيصل:بسم الله عليك وربي اول مرة اشوفه
عبد الرحمن طالع في فيصل وقال ببرود:انا الحين قلت انك تعرفه انا اعرفه انت وشدخلك
فيصل:ههههههههههههههههه قلت يمكن حنا الإثنين نعرفه
عبد الرحمن لف وجلس يطالع فيه شويه قال لفيصل:كذاب تعرفه
فيصل:هاه هههههههههه
عبد الرحمن:ما تتذكر ايام الجامعه هذا هو معاذ إلي كنا نسبه فطيس
محمد لف وشافه وقال:إلا والله هو
فيصل:هههههههههه اصلا عرفته من اول بس استناكم تفهون
عبد الرحمن:يالله ما اكذبك هههههههه افقش ع غيري موب علي
فيصل ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ كان جالس ع الطاوله وحده شوي دق جواله ورد:هلا..اشفيك..موب جاي.. ليش..
قفل الجوال وقال:يالله من النشبه ذا دايما يورطني
عبد الرحمن قام وراح ووقف قدام طاولته وقال:هلا والله بفطيس هههههههههههههه
معاذ رفع راسه وشاف عبد الرحمن وقال:مين
عبد الرحمن:افا ما عرفتني انا عبد الرحمن ما تتذكر ايام الجامعه
معاذ:آهااااااا هههههههههههههههههههه قام وسلم عليه وجلس يضحك ويقول:باقي ما نسيت فطيس
عبد الرحمن:ههههههههههههه شلون انساه ههههههههههههه كيفك شلونك
معاذ:الحمد لله تمام انت شلونك ووشلون اولاد عمك باقي يتذكروني
عبد الرحمن:هههه الحمد لله والله كلنا تمام شفهم هناك جالسين ماشاء الله كلهم عرفوك محمد وفيصل
معاذ لف وشافهم وابتسم
عبد الرحمن:شفيك جالس هنا وحدك
معاذ:كنت استنى واحد من اخوياي قال لازم نخرج اليوم مع بعض عشان انا بكرة مسافر أمريكا ادرس وانشغل ودوبه دق يقول ما بيجي
عبد الرحمن:شلون بكرة بتسافر امريكا
معاذ:إيه
عبد الرحمن:متى بالتحديد
معاذ:قصدك الرحله
عبد الرحمن:إيوه
معاذ:في المغرب
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههه
معاذ:أشفيك؟!!؟
عبد الرحمن:اوكي بكرة نسافر انا وانت مع بعض
معاذ:ليش انت بعد مسافر
عبد الرحمن:إيه وبنفس الطيارة بعد هههههههههههههههه
معاذ:ههههههههههههههههههههههههه ياحي الله الصدف ههههههههههههههه
عبد الرحمن:يلا تعال وتعشى معانا
معاذ:لا والله تسلم
عبد الرحمن سحبه وقال:اقول امش موب بكيفك ولا نسيت الميانه إلي بيننا
معاذ:هههههههههههه
راح معاه وسلم ع محمد وفيصل وجلسو يتعشون ويتذكرن ايام الجامعه والمقالب
معاذ:فيصل شلون يدك الحين
فيصل:هههههههههههههه باقي تتذكر
عبد الرحمن:وش السالفه
معاذ:ما تتذكر يوم فيصل مسوي قوي بيكسر علبه البيره بيده وانكسر كوعه
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:ههههههههههههه غبي لو صكها بالجدار كان انكسرت
سولفو وتعشو وعبد الرحمن طالع بساعته وقال:شباب تأخر الوقت الساعه 1:00
فيصل:يلا يلا مشينا
عبد الرحمن مسك معاذ وقال:زين بكرة انا بمرك ونسافر مع بعض
معاذ:اوكي
فيصل:ليش؟!
عبد الرحمن:شفت الصدف هو بيسافرامريكا يدرس زيي وصادفت رحلتنا مع بعض
فيصل:ههههههههههههه زين وربي ما كنت ابيك تسافر وحدك
محمد:هههههههاي وش كنت بتسوي
فيصل:تصدق كنت بخليه يسافر ويجلس وحده كم يوم وألحقه
محمد:يا سلام وانأ بعد مالي رب
عبد الرحمن:هههههههههههههه ربنا وربك الله ههههههههههههههههه
معاذ وفيصل ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههه
ركبو السيارة مشو ومعاذ ركب سيارته وراح لبيته وهم بعد محمد وصلهم بيوتهم وراح للبيت وأول ماوصل دق ع أحلام وجلس يستناها ترد شوي وجاه الرد وصوتها كله نوم:ألو
محمد:هلا والله بحلوم
احلام كانت منسدحه وجلست ع طول وقالت:محمد من اول استناك
محمد:هههههههههههههههههههه وربي كنت مشغول مع الشباب
أحلام:مين هم الشباب عبد الرحمن كمان مشغول مع الشباب
محمد:خرجنا انا وعبد الرحمن وفيصل شفتي يوم ارسلتي لي رقمك كانت الساعه تسعه والحين الساعه1:30 الليل
أحلام:ههههههه ارسلت لعبود رقمي بذاك الوقت وجلسنا نسولف بالرسايل شوي قال فيصل يقول خل عنك الجوال بكرة بتسافر وقال انو بيدق علي إذا رجع البيت
محمد:دوبني موصلهم البيت هههههه اكيد الحين بيدق
أحلام:لا والله شكله دق يوم كنت نايمه وما رديت
محمد:هههههههه كيف خويلد
أحلام:تمام باقي نايم
محمد:صحيه لايكون مات ههههههه
أحلام:يمه بس الله عليه
محمد:كلمتي أهلي
أحلام:إيه كلمتهم اول ما وصلنا
محمد:زين كيف كندا معاك
أحلام:آآه ما تسوى من دونك
محمد:هههه يالبى
أحلام:هههه خالد قالي اصحيه العصر عشان يروح يشوف الشركة إلي بيشتغل فيها
محمد:وانتي
أحلام:ربه منزل
محمد:ههههههههه ما بتدرسي
أحلام:لا ما صدقت أخلص دراسه في السعوديه
محمد:هههههههههههههه معك حق
أحلام:كيف فاديه منت ناوي تخطبها
محمد:الحمد لله تمام إلا والله بس اول خلي عبود يخطبك
أحلام:شدخلك فيني
محمد:مو انتي توأمي
أحلام:إلا بس هالشي ماله دخل لا تطول عليها
محمد:لا ماني مطول بعدين فاديه فاهمتني
أحلام:أوكي روح كلم عمي واخطبها
محمد:لا ابيك تحضرين خطبتي
أحلام:يالبى أوكي اقرب إجازة أحاول في خالد ونجي عشان تخطبها
محمد:هههههههههههه أحرجتيني
أحلام:هههههههههههههههههه لا يا شييييييييييخ
محمد:كم الساعه عندكم
أحلام:6:00 الصباح
محمد:أوف بدري وانأ بوجهي مزعجك
أحلام:ههههههههههههه لاعادي
محمد:لالا اقول نامي يلا باي
أحلام:باي
قفلت منه ومحمد حط راسه وناام وأحلام طالعت في المكالمات الفائته ولقيت إن عبد الرحمن دق عليها وهي كانت نايمه وما ردت
قفلت الجوال وقال إنو إذا صحيت بتدق عليه وتكلمه
وحطت راسها ع السرير وناااااااااااااامت

اليوم بيسافر عبد الرحمن في المغرب قام من النوم وفتح جواله وفرفر فيه شوي وقفله وقام ودخل الحمام وتروش وخرج من غرفته وراح للصاله جلس وكانت الساعه 11:30 الظهر لقى اهله كلهم صاحين حطت لهم أم هتان الفطور وأفطرو صالح وعبد العزيز راحو لشركه وأبوهم معاهم وعبد الرحمن ماخذ إجازة قام وقال لفتون:وش رايك نروح نتمشى أحس اني راااايق
فتون:حالتها زفت بعد ما خالد صار خطيب أختها وما ردت عليه
عبد الرحمن:أشفيك قافله معاك
فتون ماتكلمت
عبد الرحمن قرب منها وقال:أمانه قولي وشفيك
فتون:مافيني شي بس متضايقه قامت وراحت غرفتها وصارت تبكي مسكت جوالها ودقت ع حمود وما طولت وجاها الرد:الو
فتون:ألو حمود كيفك
حمود:تمام انتي كيفك
فتون:حمود فاضي
حمود كان بالشركه وكان يوقع ع أوراق ورمى القلم ع الطاوله وقفل باب مكتبه وجلس ع الكرسي وقال:إيه فاضي
فتون:سكتت وما تدري وش تقول وما تدري ليش دقت عليه حمود قال:فتون انا فاهمك انتي متضايقه عشان خالد خطب هيفاء
فتون وهي تبكي:إيه
حمود:طيب بقول لك شي انا كنت اعرف من أول إنه يحبها وناوي يخطبها
فتون وهي تبكي:طيب ليش ما قلتلي
حمود:خفت انك ما تصدقيني وتقولين اني جبت هالكلام من كيسي
فتون:لا مو هذا سببك ولا هذا إلي انا دقيت عليك عشانه كنت اتوقع انك راح تفهمني انا عرفت انه يحب هيفاء من تصرفاته
حمود انصقع وقال:شلون؟!
فتون:وانت منت ناوي تخطب مثل ماخطب
حمود فهمها وقال:أخيرا يافتون أبي اقول لك شي تتذكري اول محدثه بيني وبينك بالمسن
فتون:حمود خلاص انسى هالشي
حمود:أوكي انا نسيته وانتي كل شي بحياتي وإذا نويت أخطب انتي راح تكونين خطيبتي
فتون انصقعت وقالت:حمود
حمود:هلا حبي
فتون سكتت وقالت بخاطرها:هالشي كنت تبي توصله لي من أول وانأ كنت اتجاهلك
وتذكرة كلام خالد وهو يقول لأسماء:تبي تورطيني مع حمود
وقالت وهي تشهق:أنا آسفه
حمود:لا عادي حياتي اهم شي انك فهمتيني
فتون صارت تبكي بقوه
حمود ما استحمل يسمع صوت بكاها في السماعه وقال:فتون حبيبتي خلاص لاتبكين قلت لك ما صار شي ما أبي اسمع صوتك وانتي تبكين
فتون:انا آسفه ع الجروح إلي جرحتك شلون كنت متحمل حمود
حمود:هلا حياتي
فتون:انت كل شي بحياتي
حمودسند راسه ع الكرسي وهو مو مصدق انو يسمع هالكلمه من فتون وقال:وانتي بعد ما اقدر استغني عنك
فتون:امانه سامحني
حمود سمع صوت ابوه جاي وعرف انه يشيك ع الموظفين وقال:قلت ماصار شي حياتي مع السلامه ابوي يشيك ع الموضفين
فتون:ههههههههههه باي
قفلت السماعه وقالت:ليه اكدر خاطري آه من اول وانأ أتجاهلك
أبوه فتح باب المكتب لقى الجوال ع المكتب وحمود يوقع ع الاوراق وقال:حمود باقي ما خلصت
حمود:هاه كثيره الاوراق يبه
أبوه:آآآآه منك خلص خلص بسرعه
حمود كتم ضحكته وقال:طيب
خرج أبوه من عنده وراح لمكتبه

عبد الرحمن منسدح ودق ع أحلام ما طول وجاه الرد:هلا والله
عبد الرحمن:ههههه هلا فيك حبي شلونك
أحلام:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام اسمعي
أحلام:هلا
عبد الرحمن بصوت عالي:وحشتييييييينييييييييييييييي
أحلام:هههههههههههههه وانأ بعد وحشتنيييييي
عبد الرحمن:خليني اكمل لك إلي امس فيصل خرب علينا
أحلام:زين كمل
عبد الرحمن:إيوه رحت كلمت ابوك قبل لاتسافرو بيوم وقال انو رفضني عشان مشاكل بينه وبين ابوي وقالت له انا وأحلام مالنا بمشاكلكم
المهم اقنعته ووافق
أحلام:تمام
عبد الرحمن:زي ما قلت اول إجازه أخطبك
أحلام:ههههههههه أوكي
عبد الرحمن:نسيت اقلك اليوم بسافر كندا شفتي شلون الصدف
أحلام:شلون؟
عبد الرحمن:امس رحت انا وفيصل ومحمد نتمشى المهم ويم رحنا المطعم نتعشى قابلنا واحد من أخويانا في الجامعه اسمع معاذ كان من شلتنا وتفرقنا لأنو سافر يدرس الجامعه بالرياض والصدفه بنسافر انا وياه مع بعض امريكا بنفس الرحله
أحلام:وااااااو ههههههههههه كويس وربي كنت شايله هم انك تسافر وحدك
عبد الرحمن:هههههههه الحين بعد المغرب رحلتنا بمره ونسافر
أحلام:الساعه كم عندكم
عبد الرحمن:1:00 الظهر
أحلام:حنا الحين 6:00 المغرب
عبد الرحمن:شلون خالد
أحلام:تمام اليوم راح وشاف الشركه وعجبته وبيبدا الدوام بكرة
عبد الرحمن:ههه زين يلا حياتي باي بروح اجيب لخالتي اغراض
أحلام:باي
قفلت منه وهي بتطييير من الفرحه وقامت وراحت للمطبخ وأخذت لها عصير وجلست تقلب في التلفزيون وخالد نايم
لفت عنده وجلست ع حافه الكنبه إلي هو نايم عليها وقالت بصوت عالي:خاااااااااااااااااااااااااااالد هيفاااااااااااااااء دقت
خالد:قام من النوم وجلس ع طول وقال:وين الجوال
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
يلا قوم كم ساعه نمت
خالد طالع فيها وهو معصب وراح الحمام وتروش وخرج وأخذ جواله ودق ع هيفاء وما طول وجاه الرد:ألو
خالد:هلا هيفاء شلونك
هيفاء:تمام الحمد لله انت شلونك
خالد:تمام حياتي
هيفاء:شلون أحلام
خالد:خلي أحلام الحين صحتني من النوم بصراخها
هيفاء:ليش؟
خالد:مادري عنها يوم صحيت ضحكت وقالت كم ساعه نمت
هيفاء:هههههههههههههههههههه وانأ بعد كم مرة دقيت
خالد:أمممممممممم وش دراني عنك
هيفاء:هههههههههههههه 5 مرات
خالد:ياربيييي مزعجه
هيفاء:ليش؟
خالد:الصباح كنت نايم وقمت الساعه 4:00 العصر رحت الشركه وما رجعت الا الساعه6:00 ونمت وما مداني الا واحلام تصحيني
هيفاء:والجوال
خالد:ع الصامت هههههههههههههههههههههههههه
هيفاء:من غير اسنان
خالد:هههههههههههههه تخيلي شكلي من دون أسنان هههههههههههههههههههه
هيفاء:أحسن
خالد:شفيك حاقده
هيفاء:انا مزعجه وربي ما عاد ادق عليك متى ما تشتاق دق وبعد ماني راده عليك والعذر كان الجوال ع الصامت
خالد:يوه يوه طرطعت ههههههههه امزح يا بقرة
هيفاء:وانت ثور
خالد:ههههههههههههههههههه زين انك خليتيني زوجك ههههههههههههههههههههههههههههه
هيفاء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:فديت هالضحكه
هيفاء:ههههه يالباك
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه لا حول ولا قوه الا بالله شكلي بأرجع السعوديه
هيفاء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:لالا خلاص ما استحمل:أول إجازه واقرب إجازه الملكه هههههههههههههههههههههههههههههههه
هيفاء:طبعا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك مع السلامه بموت من الضحك باي بروح الحمام
هيفاء:لا لاتقفل الخط
خالد:هههههههههههههههه ليش وش تبين تسمعين شششششششششششششششششششششششششششش
هيفاء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لالا خلاص قفل ههههههههههههههههههههههههههه
خالد قفل الخط وراح الحمام وهو ميت من الضحك وحتى وهو بالحمام يضحك

عبد العزيز هو ونوال حددو موعد ملكتهم وهو بعد بكره يعني عبد الرحمن موب حاضر عزوز ارسل لنوال"شلونك حياتي ان شاء الله تمام"
نوال"الحمد لله تمام انت شلونك"
عبد العزيز"تمام مشتاااق للملكه وبفقد عبود بعد"
نوال"ههه وانأ بعد مشتاقه"
عبد العزيز"شلون بندر مع الخطبه"
نوال"تمام والله اربع وعشرين ساعه ع البيبي يكلم اسماء"
عبد العزيز"ذكرتيني خذي هذا البن حقي...........أضيفيني عندك"
نوال"أوكي"
نوال أخذت البن حقه وأضافته عندها وجلسو يسولفون شوي عبد العزيز ارسل برود كاست يقول
"للبنات:
قمه الهياط إذا قلتي لأخوك كل تبن ويلف ويقول مين إلي ياكل تبن وتقولين انا
من جد....
ههههههههههههههه"
نول قرتها وجلست تضحك عليه

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 06:12 PM
الجزء السادس والعشرون
عبد الرحمن يتجهز للسفر الساعه الحين 6:00 المغرب
خرج من غرفته وهو يكلم بالجوال:هلا معاذ
معاذ:هلا والله
عبد الرحمن:يلا جاهز باقي نص ساعه ع الرحله
معاذ:إيه لي ساعه جاهز
عبد الرحمن:زين نتقابل في المطار انا الحين رايح
معاذ قام وقال:يلا شفني جاي
عبد الرحمن نزل ولقى اهله كلهم متجمعين في الصاله وقال:يلا قومو سلمو الحين بروح المطار
قامو كلهم يسلمو
سلم ع هيفاء ونزلت دموعها
وسلم ع عزيزه وع خالته وابوه وأخوانه بس فتون ما شافها معاهم وقال:وين فتون
عزيزه:بالمطبخ
عبد الرحمن:راح للمطبخ ولقاها حاطه راسها ع الطاوله
قال:فتووووون
فتون رفعت راسها ولفت وطالعت فيه وقالت:نعم
عبد الرحمن:ما بتسلمي الحين بسافر
فتون حست بالوحده من دونه وقالت والدموع متجمعه بعيونها:لا خذني معاك
عبد الرحمن سلم عليها وحضنها وقال:ما اقدر خويي بيسافر معاي
فتون وهي تبكي:بتخليني وحدي هنا
عبد الرحمن:لا بدق عليك كل يوم وبجي باقرب إجازه
فتون سكتت وما ردت
عبد الرحمن:أشفيك من الصباح وانتي مسرحه
فتون:لا مافيني شي
عبد الرحمن سلم عليها مرة ثانيه وهمس لها في إذنها وقال:إنسي خالد وخلي بالك من حمود اسمعي كلامي حبيبتي يلا باي ولا تنسيني
وحط مفتاح سيارته بيدها ومعاه 6000 ريال وقال:خلي مفتاحي معاك ما راح احتاجه هناك وهذي الفلوس خليها لك انتي وإذا نقص عليك شي قوليلي وراح احول لك
فتون رفعت راسها وقالت وهي تبتسم والدموع بعيونها:طيب بس دق علي كل يوم
عبد الرحمن وهو رايح:أوكي من عيوني حياتي
خرج وركب مع عبد العزيز عشان يوصله المطار
وفتون غطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه وتقول بخاطرها:صح بتكون بعي عني بس قلبك معاي آه شكثر انت طيب وحبوب الله يخليك لي وللي يقدرونك
راحت غرفتها وحطت المفتاح والفلوس بالدرج وجلست ع السرير وحضنت مخدتها وصارت تبكي شوي ويدق جوالها شافت لقيته حمود سكتت وردت:ألو
حمود:هلا فتون كيفك
فتون مسحت دموعها وقالت:تمام انت كيفك
حمود:تمام بس ليش صوتك متغير كأنك تبكين مو
فتون ماردت
حمود:فتون أشفيك تبكين
فتون:عبد الرحمن اليوم سافر
حمود:اليوم! متى
فتون:دوبه خرج وراح عزوز يوديه المطار
حمود:يلا يوصل بالسلامه إن شاء الله
فتون:إن شاء الله
حمود:اسمعي حبيبتي انا بجي الحين وأكلم عمي وأخطبك وبعدين نحدد موعد الخطبه
فتون:أوكي
حمود:يلا باي
فتون:باي
قفلت وقالت:آآآه يارب عبود ع الاقل يحضر الملكه
خرجت من عرفتها وراحت للمطبخ وقطعت لها قطعه حلا وجلست تاكل وتتفرج في التلفزيون
هيفاء جالسه مع فتون بالصاله وتقول:فتون بكره تجين معاي
فتون:وين
هيفاء:السوق صالح بيودينا
فتون:إيه
شوي دق الجرس وفتح عبد العزيز الباب لقاه حمود وأبوه ضيفهم وجابو القهوه والشاي وجلسو وتقهوو وكلمو ابو صالح ووافق وقال بيشوف فتون
راحو من عنده وابو صالح راح لفتون وقال لها وفتون وافقت وهو خارج من الغرفه قال بصوت واطي:آه متى يرجع عبد الرحمن وأخطب له
فتون ابتسمت وقالت بخاطرها:ههه هو وأحلام راح يكونون أحلى إثنين

كندا
احلام منسدحه بعد ما صلت الفجر شوي وجوالها يدق
قامت وشافت رقم دولي بس مو من السعوديه ردت:ألو
وجاها صوت عبد الرحمن:هلا حلوم شلونك
أحلام:عبووووود تمام انت كيفك
عبد الرحمن:هههههه الحمد لله
أحلام:ليش رقمك مو من السعوديه
عبد الرحمن:لا ياشيخه مو دوبني واصل أمريكا ودقيت اقول لك شلون بيكون من السعوديه
أحلام:أها ههههههههههههههههه سوري نسيت
عبد الرحمن:شلون خالد
أحلام:تمام فتون كيفها
عبد الرحمن:يوووه وش جلس تبكي يوم انا رايح المطار وتقول لي دق علي كل يوم
أحلام:يا قلبي اكييد بتفقدك حييل
عبد الرحمن:والله وانأ بعد بتوحشيوني انتي وياها
أحلام:سافر معاك خويك
عبد الرحمن:هههاي ايه شوفيه مسنتر جنبي
أحلام:ههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:خالد نايم ولا صاحي
أحلام:لا صاحي بس منسدح
عبد الرحمن:زين خليني اكلمه
أحلام دقيقه بودي الجوال له
قامت وراحت غرفته وقالت:خالد عبد الرحمن يبي يكلمك
خالد:هات
أخذ الجوال منها وقال:هلا دحيم وش بغيت
عبد الرحمن:وعليكم السلام
خالد:ههههه سلام
عبد الرحمن:إيه كذا تأدب خخخخخخخخ
خالد:أقول قفل فمك
عبد الرحمن:هههههه المهم تتذكر واحد كنا نسبه اول فطيس
خالد:أممممممممممم موب غريب على
سكت شوي وقال:ههههههههههههههههههههههههههه إيه تذكرته معاذ إلي كان معانا بالجامعه ونقل
عبد الرحمن:إيوه بالزبط عليك نور
خالد:وشفيه
عبد الرحمن وانأ بالسعوديه خرجت انا ومحمد وفيصل ويوم جينا نتعشى بالمطعم قابلناه وشفت الصدفه طلع انه بيسافر يدرس امريكا وبفس الرحله حقتي وشوفه الحين جنبي
خالد:كذااااااااااب
عبد الرحمن:والله خذ كلمه
خالد:هات
معاذ:الو
خالد:هلا والله بفطيس شلونك
معاذ:هههههههههههه الحمد لله تمام انت شلونك
خالد:تمام والله لك وحشه كبييييييييييييييره
معاذ:ههههههه وانت اكثر
خالد:وين رحت انت عنا ايام الجامعه
معاذ:رحت الرياض عشان الوالده كانت تعبانه
خالد:إيه صح وكيفها الحين
معاذ:والله توفت قبل سنتين
خالد:الله يرحمها
معاذ:أمين
خالد:ماشاء الله وش يوديك مع دحيم
معاذ:هههههه والله صدفه
خالد:ههههاي عاشت الصدف دامها تجيبك
معاذ:ههههههههههههههههههههههههههه تسلم حبيبي
خالد:ع الطاري تزوجت ولالا
معاذ:لا والله بس خطبت وإذا رجعت بملك واتزوج
خالد:هههههه مبروك زيي
معاذ:ودحيم ما خطب ولا تزوج
خالد:هههههه لالا باقي
معاذ:يلا عقباله انت الحين وينك
خالد:بكندا
معاذ:ليش؟
خالد:والله عشان اطور شركتنا
معاذ:بببااااي ههههههه تطور ههههه
خالد:أيه ليش مستغرب
معاذ:لا بس اتذكرك وانت دافوووور بالجامعه والعكس صحيح
خالد:ههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
معاذ:ههههههههه انا ادري خالد إلي اغلب المحاظرات ما يحظرها والحين بيطور شركتهم ههههههههههههههههههه والله انك اسطوووورة
خالد:هههههههههههههاي توك تدري
معاذ:والله ما عندك ماعند جدتي بس ارسلي رقمك ع جوال دحيم
خالد:طيب
معاذ:يلا تآمر شي
خالد:لا سلامتك
معاذ:مع السلامه
خالد:فمان الله
خالد قفل الجوال وجا بيعطيه أحلام وراح غرفتها ولقاها ناااااايمه حط الجوال جنبها وراح غرفته ونام

اليوم ملكه عبد العزيز الكل مشغول وعزوز بالصالون ونوال بالصالون
والبنات بعد بالصالون و شوي وجوال عبد العزيز يدق رد لقاه خالد:ألو
عبد العزيز:هلا خويلد شلونك
خالد:تمام انت شلونك
عبد العزيز:تمام والله
خالد:مبرووووووووووووووووووك الملكه
عبد العزيز:الله يبارك بعمرك وعقبالك
خالد:هههههه أميين شلون عمي وعمتي
عبد العزيز:تمام يسلمو عليك
خالد:الله يسلمك ويسلمهم يلا تامر شي حبيت ابارك لك ولنوال وعقبالنا كلنا
عبد العزيز:لا الله يبارك بعمرك تسلم حبيبي فمان الله
خالد:فمان الله
قفل منه ودق عبد الرحمن:ألو
عبد العزيز:هلا والله عبود
عبد الرحمن:هلا فيك شلونك
عبد العزيز تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام والل وحشتني
عبد العزيز:ههههه وانت اكثر والله
عبد الرحمن:مبروك الملكه
عبد العزيز:الله يبارك فيك وعقبالك
عبد الرحمن:وشلون امي وابوي وأخواتي
عبد العزيز:الحمد لله كلهم تمام
عبد الرحمن:فتون قريبه منك
عبد العزيز:لا والله انا بالصالون احلق
عبد الرحمن:زين فمان الله
عبد العزيز:مع السلامه
عبد الرحمن قفل منه ودق ع فتون فتون شافت رقمه وردت ع طول:ألو
عبد الرحمن:هلا حياتي شلونك
فتون:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:الحمد لله هاه جاهزه للملكه
فتون:إيه جاهزه
عبد الرحمن:زين فتون قولي لي بأمانه مو ناقص عليك شي
فتون:لا والله ابوي واخواني ما يقصرون
عبد الرحمن:خليك من ابوي واخواني الحين عندك انتي فلوس
فتون:إيه عندي
عبد الرحمن:لا تكذبين علي المهم شوفيني حولت لك ع حساب صالح والحين بكلمه
فتون:عبود قلت مو ناقصني شي
عبد الرحمن:وانأ حولت وخلصت
فتون:لاعاد تحول شي
عبد الرحمن:مو بكيفك انا أبي احول يلا فمان الله سلميلي ع اخواتي وخالتي وابوي
فتون:اوكي باي
قفلت منه وقالت:الله يهديك ابوي موب مقصر
راحت عند خواتها وقالت هاه خلصتو
هيفاء:انا خلصت بس باقي عزيزه وامي
فتون:طيب تعالي معاي

عبد الرحمن دق ع صالح وما طول وجاه الرد:هلا عبود
عبد الرحمن:هلا شلونك
صالح:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام كيفك منت ناوي تخطب
صالح:ههه الا ان شاء الله
عبد الرحمن:ههه الله يوفقك وينك الحين
صالح:بالقاعه بس اسمع انت حولت ع حسابي 6000 ريال
عبد الرحمن:إيه حولتها لفتون
صالح:ايييه زين
عبد الرحمن:شلون الاجواء عندكم وربي ياليت اني معاكم
صالح:والله حمااااااااااااااااااااس بس ياليتك معنا من جد
عبد الرحمن:هههههه يلا تامر شي
صالح:لا حبيبي فمان الله
عبد الرحمن:فمان الله
قفل منه ورمى الجوال وهو يقول:آآآه يايمه انتي إلي صدق فقدتك الحمد لله ع كل حال الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته
شوي ودخل معاذ وقال:انت الحين مع مين تتكلم
عبد الرحمن قام وقال:هههههههه اكلم نفسي
معاذ ضحك وجلس ع السرير وقال:مين إلي الله يرحمها ويدخلها فسيح جناته
عبد الرحمن:أمي
معاذ انسدح ع سريره وقال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بعد انت امك ماتت تصدق حنا نتشابه كثييير سفرتنا جات مع بعض وبنفس الرحله وحنا الاثنين امهاتنا ماتو وحنا الاثنين نفس التخصص
عبد الرحمن:أنا اختلف عنك في شي واحدانت شفت امك وانا ما شفتها
معاذ قام وطالع فيه وقال:شلون!
عبد الرحمن:ماتت وهي تولد فيني
معاذ:هه انجنيت ومين إلي كنت تحكيني عنها بالجامعه
عبد الرحمن:عرفت الحقيقه قبل شهر طلعت ذيك خالتي اخت امي ابوي تزوجها عشان تربيني انا واختي فتون اما امي الا ولدتنا ماتت وهي تولد فيني وبعدا خالتي جابت من ابوي بنتين وولدين إلي هم يصيرون صالح وعزوز هم اخواني من ابوي
معاذ:طيب ليش خبو الحقيقه عنك
عبد الرحمن:هه ع ماقالو ما يبون يحسسوني بإحساس اليتيم
معاذ:كأنك تتريق
عبد الرحمن قام وهو داخل الحمام قال:هاذي الحقيقه
دخل الحمام وقال:اسمع انا بأتروش وانت روح شوف لنا شقه محترمه

كلهم جاهزين للملكه وكلهم متجهين للقاعه الساعه الحين 8:30 العشاء وهو باقاعه ومشغولين والمعازيم جو ويزبطون الدي جي
احلام دقت ع اسماء وردت:الو حلوم وينك من اول استناك تدقين
أحلام:ههههه تراني متحمسه حدي عطيني نوال اكلمها
اسماء:هههههه اوكي حبيبتي
راحت وعطت نوال الجوال نوال مرتبكه ومحووسه قالت لها اسماء:نوال خذي احلام تبي تكلمك
نوال:هات
اخذت الجوال وقالت:ألو
احلام:هلا والله نوال شلونك
نوال:الحمد لله تمام انتي شلونك
احلام:الحمد لله مبرووك
نوال:الله يبارك بعمرك وعقبالك
احلام:آه ياليتني عندكم متحمسه من زمان ما رقصت
نوال:هههههههههه وربي من جد ياليتك هنا
أحلام:هههه اسكتي حدي متحمسا بخرج لكم من السماعه
نوال:هههههههههههههههههههههه
أحلام:يلا قلبي سلمي لي ع نفسك والبنات كلهم باي
نوال:باي
اخذت اسماء وكلمتها:الو
اسماء:هلا حلوم وربي وحشتيني
أحلام:والله حتى انا وحشتيني حيلات
شوي خالد جا من ورا احلام وسحب الجوال منها وقال:اسوووووم حياتي وحشتيني
أسماء:هلا والله بخالد
واحلام تصارخ:هات الجوال ياملقوووووووووف
خالد طلع لسانه لأحلام وضحك وقال:اسماء حبيبتي شلونك
اسماء:الحمد لله تمام انت شلونك
خالد:تمام ياقلبي وينك الحين عندك صوت اغاني وربي تحمست بأرقص
اسماء:ههههههههه شغلو الدي جي هههههه
خالد:هههههههههه وربي جوكم يحمس يلا احلام ع السعوديه
أحلام:يلا
خالد:وين ماما قريبه منك
أسماء:إيه
خالد:اعطيني اياها
اسماء اعطت الجوال امها وراحت ترقص
خالد:الو
ام احمد:هلا ولدي شلونك
خالد:تمام شلون مامتي
ام احمد:الحمد لله واختك احلام شلونها
خالد:تمام التمام تسلم عليك
ام احمد:الله يسلمكم
خالد:يمه اخطبي لمحمد ترى هو منحرج يقولك
ام احمد:ههههههههه الله يهديك دوبه امس كلمني
احلام:يمه يبي مين
خالد:ههاي انتي ما تعرفي توأمك يبي مين ماأكذبك
احلام:هههههههههههههههههه
أم احمد:يبي ماني قايلتلكم
خالد:احلا تسترين ع محمد هههههههههههههه
احلام:ههههههههههه اعرف بس بعد انا ماني قايله
خالد:يمه بسوم قريبه
ام احمد:لا ترقص مب فاضيه
احلام:هههههه ياقلبي
خالد:زين قولي لها ترقص عني وعنها وعن احلام
ام احمد:هههههههههههههههه زين ههههههههههههههههه
ام احمد:احلام كلمي ابوك ترى زعلان يقول ليش ما تكلمني
احلام:زين بس قولي لولدك يشحن لي
خالد لف وطالع فيها وقال:اوب تكذبين علي قدامي
أحلام:هههههههههههههههههههههه
خالد:يمه وربي دوبي شحنت لها
ام احمد:لا تتهاوشون ع راسي مع السلامه لا رحنا البيت بكلمكم
احلام:طيب باااي
قفلت الجوال وضرب خالد ع راسه وقالت:لا عاد تسحب الجوال مني
خالد ضربهاع راسها وقال:لا تضربيني
أحلام ضربته وهربت لغرفتها وقفلت الباب وهو عصب وقال:أحلاااااااااااااااااااااااااااااااام يا قليله
وسكت شوي وضحك وقال: الدسم
أحلام صارت تضحك وخالد لف وجهه وصار يضحك ع التصريفه

اليوم الجمعه وكل الشباب ببيت ابو بندر يتجهزون للصلاه وحمود وفتون حددوموعد الخطبه إلي هو يوم السبت يعني بكره
اما باسل كلم عمه وعزيزه وافقت وراح تكون خطبتهم يوم الاحد
خرجو كلهم للمسجد عشان يصلون الجمعه وصلو المسجد وصلو وسموعو الخطبه ورجعو البيت اما بيت ابو صالح كلهم جالسين بالصالون صالح قام وراح لأبوه في المكتب وقال:يبه
ابوه:هلا
صالح:أبي اخطب بنت عمي حنان
ابوه:أوكي روح وكلم عمك
صالح طيب خرج من المكتب ودق ع عمه وكلمه عمه قال انو ما عنده مانع بس بيشوف حنان بتوافق ولا شلون راح لها بغرفتها وقال لها واقنعاها ووافقت ورد من صالح

احمد منسدح ع السرير ويكلم وجدان عشان يحددون موعد الملكه
أحمد:هاه وش قلتي يوم الاثنين
وجدان:إيه إن شاء الله
احمد:يالله الله يتمم ع خير
وجدان:امين
احمد:فمان الله
وجدان مع السلامه
قفل وراح لأبوه وقال له انه بيملك يوم الاثنين وابوه وافق وكلم عمانه وبلغهم

حمود بيخطب يوم السبت
**
باسل بيخطب يوم الاحد
**
احمد:بيملك يوم الاثنين
**
بندر بيملك يوم الثلاثاء
**
فيصل كلم عمه وحددو الخطبه يوم الاربعاء
**
والخميس موعد خطبه محمد
**
وحمود يوم السبت
**
وصالح يوم الاحد
**
وباسل يوم الاثنين
عبد الرحمن ومعاذ راحو لشقه وأثثوها وراحو الدوام وبعد ما خلصو راحو يتغدون ورجعو البيت عبد الرحمن حط راسه ونام وبعد معاذ نام

أحلام نايمه الساعه3:00 الليل
شوي قامت من النوم وهي منزعجه راحت للمطبخ وشربت مويه ورجعت تبغى تنام وانسدحت ع السرير وجلست تتقلب ما جاها النوم تحس انها متضايقه وتبي تبكي مسكت جوالها ودقت ع محمد وما طولت وجاها الرد:هلا حلومحلام إلي لها الحين بكندا اسبوعين اول ما سمعت صوته ما ردت وصارت تبكي ما تدري ليش محمد يسمع صوتها وهي تبكي وقال:حلوم أشفيك
احلام:محمد وحشتوني خالد يروح الدوام وانا جلس اغلب اليوم وحدي والله طفشت مليييت
محمد:بعد انا صرت احس اني وحدي من دونك خلاص حلوم لازم تصبرين خلصتو نص الشهر بعد اسبوعين عند خالد إجازة وراح تجزن إن شاء الله بس اسبوعين
أحلام:ضاع صبري خلاص
محمد:خلاص حبيبتي ما بقى شي
أحلام:شلون امي وابوي
محمد:أمي تمام بس ابوي زعلان يقول ليش أحلام ماتكلمني
أحلام:وربي مافي وقت كم الساعه عندكم
محمد:دوبني راجع من المسجد كنت اصلي الفجر
أحلام:هاه وحنا الساعه 3:30الليل
محمد:خلاص كلميه الحين هو صاحي
أحلام:زين هاته
أعطى الجوال الوه وقال:يبه احلام دقت تبي تكلمك
أبو احمد:تكلمني انا
محمد:إيه
أبوها اخذ الجوال ورد:ألو
أحلام:هلا يبه شلونك
أبوها:تمام انتي شلونك
احلام:الحمد لله ما فقدتني يبه
ابوها:هههه ايه فقدتك حييل ومحمد ما عاد يخرج من البيت
احلام:هههههههه
ابوها:شلون خالد والدوام
احلام:تمام والله
ابوها:ما عنده إجازه
احلام:الا بعد اسبوعين
ابوها:يلا ان شاء الله نشوفكم ع خير وين خالد قريب منك
احلام:لا نايم الساعه الحين 3:30 الليل
ابوها:الله اجل طولت عليك يلا تصبحين ع خير يابنتي مع السلامه
احلام:مع السلامه سلم لي ع اخواتي وامي واخواني
ابوها:يوصل حبيبتي الله يسلمك فمان الله
أحلام:مع السلامه
قفلت وحطت الجوال جنبها والنوم معاندها حطت لفت جهة اليمين وحضنت الخداده وصارت تتذكر ايامها هي وعبد الرحمن من البدايه ودموعها تغرق الوساده مر الوقت من دون ماتحس فيه ودق النبه حق جوالها لصلاة الفجر قامت وغسلت وجهها وصحت خالد وصلو الفجر خالد رجع نام وهي مو قادره تنام حطت راسها عالوساده تحاول تنام ويوم بدت تنعس ودخلت بنومها إلا جوالها يدق فتحت عيونها بتعب واخذت الجوال وشافت لقيته عبد الرحمن جلست ع طول وابتسمت وردت:الو
عبد الرحمن:هلا احلام شلونك
احلام:تمام
عبد الرحمن:عسى ما يكون نسيتيني 3 ايام ما كلمتك
احلام:هههه لا دوبني ذكرت حبنا من بدايته ليومنا هذا
عبد الرحمن:هههههه زين تدرين حبنا كاله نهايه
أحلام:إن شاء الله
عبد الرحمن:شلون خويلد
احلام: تمام
عبد الرحمن:كم الساعه
احلام:6:00 الفجر
عبد الرحمن:نمتي زين ولالا
احلام:آآآه لا
عبد الرحمن:ليش؟!
احلام:ما قدرت
عبد الرحمن:وشدعوه ما تقدرين تنامين
احلام:بسببك
عبد الرحمن:انا وشدخلني
احلام:انا كنت نايمه من الساعه عشره العشاء وشفتك وانا نايمه كأنك تبعد عني حيييل وصحيت وكانت الساعه 3:30 وبعدها احاول انام ما قدرت
عبد الرحمن:ههههههههههه يالبى قلبك يلا نامي اكيد اني ازعجتك
احلام:هههههههههه لاعادي
عبد الرحمن:هههههههههه يلا حياتي مع السلامه بس حبيت اتطمن عليك
احلام:مع السلامه
قفلت الجوال وحطت راسها ع الوساده ونااااااااااااااااااااااااااااااااامت

اليوم خطبت حمود وفتون الكل جاهز فتون جاهزة وكلهم راحين لبيت ابو بندر وصلو وبدت الخطبه الشباب صارو يعلقون ع حمو ويتريقون فيه
محمد:احلى شكلك كأنك شايب بابشت هههههههههههه
حمود:ههههههههههههههه
محمد:خلود يسلم عليم ويقول لك مبروك ما يقدر يكلمك لأنه مشغول
حمود:الله يبارك بك وبه يسلمو
عبد العزيز:يلا انا اكثر واح بحش فيك يوم ملكتي ما فكيتني من حشك
حمود:ههههههههههههه عادي فداك بس بيجي يوم الزواج والحش بيكون اقوى شي
عبد العزيز:هههههههه وانت ما بتتزوح بردها لك
حمود:هههههههههههههههههههه
فتون بالجهه الثانيه كلهم يسلمون عليها ويباركون لها شوي يجيها مسج ع جوالها فتحته لقيته من خالد يقول"الف مبروك عليك وعقبال كل البنات ’’اخوك خويلد’’"
ارسلت له وهي تحس انها نسيت حبه وصارت تفكر بحمود حمود وبس هو كل دنيتها وحياتها"الله يبارك فيك مشكور"
كملت مع البنات السوالف والضحك شوي قالو البنات بيخرجون الحديقه ومصرين فتون تخرج معاهم وفتون رافضه في النهايه اخذوها معاهم وخرجو الحديقه وجلسو يسولفون هناك شوي محمد خرج من المجلس ونادى أسماء وراحت له واعطاها باقه ورد وعليها كرت وقال لها:خذي اعطيها فتون من احلام وصتني اجيبها لها من فلوسها اعطتني اياها قبل لا تسافر
اسماء اخذت الباقه وقالت:اوكي
راحت لفتون واعطتها الباقه وقالت:خذي هذي من احلام تسلم عليك وتقول لك مبروك
فتون:الله يبارك فيك وفيها تسلمي ياقلبي
اخذت الباقه وشمتها وتذكرت عطر احلام إلي دايما تتعطر فيه شوي احلام ارسلت لها رساله وسائط وفتون ردت"تسلمي حياتي ع الباقه ما تقصرين بس تصدقين وربي لك وحشه تمنيت تكونين معايه وخاصه بهالمناسبه يلا إن شاء الله تحضري الملكه"
أحلام"قرت رسالتها وردت"إن شاء الله ياقلبي وبعد انتي وحشتيني حيلات انتي وكل البنات بعد"
فتون قرت رسالتها وابتسمت شوي جات امها وقالت لها يلا تدخلين عند حمود قامت وراحت والشباب خرجو من عنده فيصل ومحمد خرجو الحديقه وجلسو يتمشون فيها عبد الرحمن كان داخل ع المسنجر محمد دخل من جواله وجلس هو وفيصل يكلمونه
محمد"شلونك عبوود وحشتنا"
عبد الرحمن"تمام وانتو اكثر
فيصل"شلون معاذ"
عبد الرحمن"تمام والله يسلم عليكم شلون الخطبه"
فيصل"اسكت وربي حشينا في حمود واخوك عزوز يتوعده لأنه هو اكثر واحد حش بملكه عزوز"
محمد"من جد وربي حقد"
عبد الرحمن"ههههههههههههه حرام عليكم"
محمد"ههههههه الله يستر بس وربي حقد علينا بيحشنا واحد واحد"
عبد الرحمن"هههههههههههههههه تستاهلون"
فيصل"هاه عبود ما عنك إجازه والله وحشتنا لك اسبوعين"
عبد الرحمن"انا بقول لكم جدول إجازاتي مو انا بجلس هنا ثلاث شهور بعد كل شهر إجازه ثلاث اسابيع يمديني آخذها ويمديني اكنسل واكمل دراسه انتو وش تشوفون
فيصل"اوكي خلص دراستك وتعال مرة وحده"
محمد"لا تعال هالإجازه الجايه والباقيات كنسل وتعال إذا خلصت"
عبد الرحمن"ليش يا محمد"
محمد"عشان تحضر خطبتي ولا ع الاقل الملكه"
عبد الرحمن"والله بشوف ع حسب"
فيصل"خذ راحتك بس عجل وربي لك وحشه"
عبد الرحمن"أوكي"
جلسو يسولفون وكان اليوم وايد حلو خلصت الخطبه وكل واحد اخذ اهله وراح لبيتهم

بيت ابو بندر
باسل منسدح ع السرير ويرسل لعزيزة
باسل"عزوز حبيبتي فاضيه"
عزيزه"إيه بغيت شي"
باسل"أبي اسولف ما جاني النوم"
عزيزة"ليش؟!"
باسل"ههههه دوبني صاحي من يوم ما رجعنا من الخطبه نمت وصحيت الحين وطار النوم"
عزيزه"هههههه حتى انا عشان متعوده اسهر ويوم رجعنا كنت تعباانه ونمت وصحيت الحين"
باسل"هاه انبسطتي في الخطبه"
عزيزة"إيه كانت فله وايد وانت"
باسل"انا ههههههه الله يعينني يوم خطبتنا من حمود وربي بروح فيها من حشه اليوم حشيناه حش ويقول بيردها لنا كل واحد بيوم خطبته"
عزيزة"ههههههههههههه حرام عليكم"
باسل"الله يعينني على حشه"
عزيزه"هههههههههههه تستاهل"
باسل"ههههههههههاي مو بس انا حتى انتي"
عزيزه"وانا شدخلني"
باسل"لآنك حبيبه باسل وإذا انحش باسل تنحشين معاه"
عزيزه"ههههههههههههههههههههههه وأفتخر"
باسل"ههههههههههههه يالبااااااا"
عزيزه ما قرت الرساله لأنها راحت للحمام شوي ارسل باسل"عزوز حبيبتي شوي عشان خالد يدق علي بكلمه وارجع لك"
ورد ع خالد:هلا والله بالمخطط
خالد:ههههههههه كنت اعرف انك ما راح تحتاجني وشوفك خطبتها ووافت وانا من اول اقول لك كذا
باسل:كفو والله خويلد متى اجازتك ترى والله وحشتني
خالد:بعد اسبوعيين
باسل:طيب بتجي
خالد حب يتغلى وقال:أممممممممم ع حسب
باسل:ع حسب ايش
خالد:عبد الرحمن إذا بيجي بأجي وإذا لا لا
باسل:عبووووود اها طيب اناكلمت عبود وقال لي انو يمكن ما يجي عشان ما يطول هناك لأن الاجازة 3 اسابيع ولو راحاها راح يطول هناك
خالد:أوكي معاه انا وربي نفس الشي إجازتي 3 اسابيع وما تنخصم من الدوام يعني لو جيت بطول هنا
باسل:يا خراطك اقول عساك لاجيت لا انت ولاهو بعد تتغلون هه ما اشتقنا لكم يلا تامر شي
خالد:ههههههههههههههههه برضك عصبي ما فطيت هالعاده لا باي
باسل:فمان الله
قفل وارسل لعزيزه"عزوووووووز وينك"
عزيزه ما ردت لأنو طول عليها وناامت

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 06:15 PM
الجزء السابع والعشرون
اليوم خطبت باسل وعزيزه كلهم جاهزين راحو لبيت ابو بندروبدت الخطبه طبعا عبد العزيز جالس مع الشباب ويراسل نوال ونوال مع البنات وتراسله شوي قال لها"حبيبتي أبي اشوفك"
نوال"اوكي انا الحين جالسه مع البنات في الحديقه"
عبد العزيز"الله كل البنات موجودين"
نوال"هههههه ايه كلهم"
عبد العزيز"أوكي يلا انا خارج"
خرج وشافها جات عنده وجلسو ع جلسه بعيده عن البنات
اما محمد:كان يتراسل هو وفاديه بس فاديه كانت جالسه وحدها وتبكي وهو يراسلها ومالها نفس ترد عليه شوي ارسل لها"فاديه أشفيك ما تردين"
فاديه جات بترد بس محمد شك انها زعلانه ودق عليها فاديه طالعت برقمه وهو يدق ونزلت دموعها وردت:ألو
محمد:حبيبتي شفيك ما تردين
فاديه:محمد متضايقه شوي بعدين اكلمك
محمد:من ايش متضايقه قولي
فاديه:خلاص حمود بعدين اكلمك
محمد:لا الحين قولي لي
فاديه سكتت وزاد بكاها ومحمد قال:فاااااااديه
فاديه وهي تبكي:نعم
محمد:تبكين بعد؟!فاديه قولي وشفيك
فاديه شالت الجوال من ع إذنها وقالت لمحمد:سوري ما عاد اقدر اكلمك
وقفلت الخط محمد استغرب من كلامها وقال بخاطرة:شلون ماعاد تقدر تكلمني انا غلطت عليها
محمد:صار يراجع نفسه ما غلطت من يوم ما خطبتها ياربي
خرج الحديقه وما لقى احد فيها جلس ورجع دق عليها سمع صوت رنه جوالها قريبه منه لف لقى جوالها مرمي ع الارض ويدق اخذه وحطه بجيبه ودخل المجلس وجلس مع الشباب
اماهي تذكرت جوالها وخرجت تدور له وما لقيته
ودخلت وهي خايفه وتقول:ياربيي لا يكون معاه
محمد فتح جوالها وجلس يشوف الرسايل وتفاجئ برساله وسائط فيها صور للبروفيل حقها بالمنتدى إلي هي مسجله فيه فيها رسايل غزل لها من عضو وصور رسايل خاصه بعد نفس الشي والرساله من رقم غريب ومكتوب تحتها
انتي الحين مخطوبه وش تتوقعين ردع فعل خطيبك لو شافها
محمد انصقع وقال بخاطره ياربي فاديه تسوي كذا ما قدر يتحمل وعصب وقام وخرج من المجلس ولقى فاديه وفتون في الحديقه كأنهم يدورون ع شي مشى لين ما وصل عندها وقال لها:تدورين ع هذا
فاديه رفعت راسها وتسمرت مكانها شافت محمد معصب حيل وما سك جوالها بيده وبكت ع طول محمد مسك يدها وحط الجوال فيها وقرب فمه من اذنها وهمس لها:تصدقين ما توقعتها منك
وبعد راسه عنها وخرج من البيت وهو معصب فاديه ما قدرت تتحمل وجلست وصارت تبكي محمد عصب وخرج وركب سيارته ومشى وهو في السياره دق ع احلام ما طول وجاه الرد:ألو
محمد:سلام احلام شلونك
أحلام:تمام انت شلونك
محمد:فاضيه الحين ولالا
أحلام:فاضيه شفيك معصب
محمد:أحلام فاديه
أحلام:شفيها
محمد:تخون!!!تخون يا احلام
أحلام:شلون؟! لا مستحيل
محمد:إلا وانت تقولي لا تطول عليها في النهايه تخون
أحلام:محمد اهدى لا تشك فيها
محمد بصراخ:انا ما شكيت فيها شفت الصور بعيني وهو يهددها بها
أحلام:أي صور وش السالفه لا تهبلني
محمد بصراخ:صور البروفيل حقها بالمنتدى والرسايل الخاصه كلها غزل من واحد سامجه حيييييل
أحلام:اهدى طيب يمكن موهي شدراك
محمد:لا يعرفها وكاتب تحت الصور انتي الحين مخطوبه وش تتوقعين رده فعل خطيبك لو شافها
أحلام:وين شفتها
محمد:بالجوال حقها يعني شلون عرف رقم جوالها اكيد بينهم اكثر من كذا
أحلام:اهدى مستحيل فاديه تسويها
محمد بصراخ:وش إلي ما تسويها آآآآآآه انا بعد مكنت متوقعها منها بس شلون ماني مصدق
احلام:محمد روق واهدى بعدين كلمني ما اقدر اتفاهم معك وانت بهالطريقه
محمد تنهد وقال:أوكي مع السلامه
أحلام:باي
قفلت الجوال ولفت لقيت خالد وراها يتثاوب ويقول:ليش ما صحيتيني
أحلام:ليش كم الساعه
خالد:ما ادري
أحلام:هههههه طيب لا تتفلسف الساعه 12 الظهر
خالد وهو يرجع الغرفه:إذا صارت 3 العصر صحيني
أحلام:طيب صلي الظهر
خالد:طيب

خلصت الخطبه ورجعو كل واحد لبيته وفاديه متنكدة حييل جالسه بغرفتها وحدها وتبكي وهي ماسكه جدوالها تبي محمد يدق عشان تقول له بكل شي وبعدها بيفهمها
محمد بغرفته ومقفل عليه ومعصب حييييييل وماسك جواله شوي فاديه تدق ع جواله محمد ما قدر يمنع نفسه ورد وقال بنهر:نعم
فاديه وهي تبكي:محمد وربي ما بيني وبينه شي
محمد:لا تكذبي شلون عرف رقم جوالك
فاديه:ما ادري اليوم وصلتني هالرساله هو صح كان يرسلي بس وربي ما كنت ارد عليه
محمد:فاديه ماني بزر تلعبين علي خلاص خليه هو لك وانا وانتي إلي ما بيننا شي
فاديه وهي تبكي:لا محمد لا تتسرع وربي مالي دخل فيه
محمد:طيب شلون عرف انك مخطوبه
فاديه:مانت مصدقني اوكي الحين بأرسل لك اسم عضويتي والرقم السري وأدخل بنفس وشوف كل شي
محمد:أوكي ارسليه
فاديه:يلا باي
محمد تنهد وقال:فمان الله
قفل وأخذ الاب وفتحه وجلس ودخل المنتدى وجلس يستناها متى ترسل شوي ووصلت رسالتها وفتح عضويتها وشاف الرسايل الخاصه كلها ولا رساله منها له وحذف الرسايل إلي منه وشافه قائمه الصداقات ومالقاه موجود وشاف البروفيل وحذف رسايله من عندها وما لقى لها ولا رساله منها له خرج من عضويتها وشاف كل المشاركات حقته ولقاها اغلبها غزل في بنات المنتدى والردود قويه
قفل النت ودق عليها وما طول وجاه الرد:الو
محمد:إيوه اسمعي المنتدى هذا اخرجي منه عشان هالكائن الحي قليل تربيه كل مواضيعه سامجه زيه أوكي حبيبتي
فاديه:اوكي
محمد:يلا حبي تبين شي
فاديه:لا تسلم
محمد:مع السلامه
فاديه:باي

مرت الايام وكل واحد من الشباب خطب وملك وخالد واحلام وعبد الرحمن باقي ما رجعو محمد دوبه داخل البيت خرج هو وفاديه يتمشون ودوبه وداها لأهلها وراح لبيته أنسدح ع السرير الساعه 2:00 الليل ومسك جواله ودق ع أحلام ماطول وجاه الرد:الو
محمد:هلا احلام
أحلام:هلا
محمد:هاه بتجون لكم شهرين بكندا وعبود بأمريكا الاجازة إلي راحت ماجيتو بعد هالاجازه ما بتجون
أحلام:آآآآآآآآآآآآه وربي ما ادري عن خالد من جد يقهر ومو ناوي نرجع اقول له خلنا نرجع عشان تملك ع هيفاء ويقول خلنا نخلص مرة وحده ونرجع
محمد:لا ما اقدر شلون يعني بتجون بعد شهر لا
أحلام وهي تبكي:وربي وحشتوني كلكم ومشتااقه لأمي وابوي وانت بعد
محمد:ياربييي احلام لاتبكين دقي ع ابوي وخليه يتكلم مع خالد
أحلام:ما أبي اضغط عليه حتى هو طفشان
محمد:يعني؟!
أحلام:مافي حل الا تصبر
محمد:اوكي بصبر لاكن عبود ضاق صدره
أحلام:وانا بعد
محمد:آه خلاص طيب انا بكلم خالد الحين
احلام:اوكي
محمد:يلا باي
أحلام:باي
قفل ودق ع خالد إلي كان بالشركه ورد:ألو
محمد:هلا خويلد شلونك
خالد:تمام انت شلونك
محمد:تمام اسمع بتجون بهالاجازة
خالد:ما ادري
محمد:تكفى ياخالد بالله مامليت
خالد:إلا والله بس خلوني اخلص مرة وحده
محمد:ياليييل
خالد:خلاص ما بقى الا اسبوعين وأخلص
محمد:كذاااااااااااااااااااب
خالد:هههههههههه ليش كم شهر مو هذا الثالث
محمد:شلون ايوه بس ما مرت الا إجازتين
خالد:وانت تحسب بالشهور ولا الاجازات
محمد:هههههههههههه طيب حمستني
خالد:يلا كلهم يطالعون فيني انا الوحيد إلي اتكلم عربي يلا باي
محمد:باي
قفل وهو بيطير من الفرحه وراح وقال لأهله ان خويلد خلص وما بقى له الا اسبوعين دق ع عبد الرحمن وقله وكان رد عبد الرحمن:ههههههههههههه قدييييييييييم من قبلك ادري

مر اسبوعين والحين محمد وصالح في المطار يستنى وصولهم عبد الرحمن وخالد واحلام بنفس الوقت طبعا بالصدفه
شوي ومحمد مسمر عيونه ع بوابه الوصول ويخرج منها عبد الرحمن محمد وصالح طارو من الفرحه وراحو سلمو عليه وهو مو مصدق انه وصل يبي يشوف أحلام وفتون
شوي وتخرج أحلام وخالد احلام حاضنه الدبدوب و ما قدرت تمنع دموعها يوم شافت محمد وعبد الرحمن ع طول محمد حضنها وهي صارت تبكي وخالد طب وحضن عبد الرحمن وقال:وحشتني
وحضن صالح ومحمد ومن الخمه حضن احلام معهم راحو للبيت عبد الرحمن سلم ع اهله وفتون حضنها بقوه
وأحلام ابوها حضنها بقوه واستغربت انو يقول لها:هاه حبيبتي مستعده للملكه حقتك الخميس هذا
أحلام:شلون
ابوها:ههههههه حبيبتي عبد الرحن خطبك وانا اشوف الخطبه مالها داعي ع طول الملكه وبعدها الزواج
أحلام:هههههههههههههههه اوكي عادي
دخلت غرفتها وهي حاضنه الدبدوب حقها وانسدحت ع السرير وناااااااااااااااااااااااااااااااااااامت
وخالد نفس الشي دخل غرفته ونام

عبد الرحمن تغدا وفتون جالسه معاه وتسولف هي وياه شوي قالت:عبود متى بتملك ع أحلام
عبد الرحمن ابتسم وقال:الخميس هذا
فتون:تشاورتو
عبد الرحمن:لا انا قلت
فتون:طيب تدري انو من دون خطبه
عبد الرحمن:لا
فتون:ليش ماقلت لها يمكن ماتبي
عبد الرحمن ابتسم وقال:لا تبي وما راح تعارضني انا اعرفها حط الملعقه في الصحن وتنهد وابتسم وسند ضهره وقال:آآآه أخيرا قفل عيونه وراح بعالم ثاني صار يتذكر احلام تذكر يوم مسك خصله شعرها وتذكر يوم عرف سالفه امه يوم كلمها وخاصمها وتذكر يوم ضرب فتون وهي دفته وبعدته عنها وتذكر يوم اخذ الحبوب المنومه وشلون خاصمته وبكت وتذكر يوم كلمها وقال لها انتهينا ووشلون عصبها كثييير
في النهايه ابتسم وقال بخاطره:الله والحين خطبتها
حط يده ع فمه وتثاوب وقال:آآآآه أبي انااااام
قام ودخل غرفته وناااااااااااام

احلام قامت من النوم وتمططت وطالعت بجوالها لقيت مكالمه فائته وشافت لقيتها من عبد الرحمن قامت وغسلت وجهها ومشطت شعرهاj ومسكت جوالها ودقت عليه ما طولت وجاها الرد وصوته كله نوم:الو
أحلام:ههههههههه سلام
عبد الرحمن:وعليكم السلام
عبد الرحمن دوبه دخل بنومهوما يدري مين يكلمه
أحلام:عبود دوبك صحيت
عبد الرحمن:هاه
احلام:دوبك صاحي
عبد الرحمن:بعدين أبي انام
احلام:هههههههههههه عبوووووووووود
عبد الرحمن:خلااااااص قلت بعدين مو وقته الحين
أحلام ضحكت وقالت:مع السلامه
عبد الرحمن قفل الخط ونااااااااااام
أحلام قامت وخرجت من غرفتها وراحت الصاله ولقيتهم جالسين وقالت:وين خالد
احمد:خرج
محمد:تعالي اجلسي
أحلام جلست لقييتهم يتابعون مباراة تنس هي ما تحب التنس وقالت:ما في غيرها
احمد:سوري من اول استناها
أحلام قامت وراحت للمطبخ ولقيت امها تسوي العشاء وقالت:هههههههاي العشاء من زمان عن طبخك
امها:هههههههههههه طولتي بنومك
احلام:ايه كنت تعبانه حيل
امها:يلا كويس ارتحتي
احلام:ايه ارتحت
خرجت من المطبخ وراحت لغرفت اسماء وما لقتها وقفت اعلى الدرج وقالت:محمد
محمد:نعممممممممم
احلام:وين اسوووم
محمد:خرجت مع بندر
احلام:بتتعشى معنا
محمد:لا لا
احمد قام ولبس وراح لأمه وقال:يمه انا بخرج
امه:وين العشاء جاهز
احمد:بخرج انا ووجدان نتعشى برا
محمد:عاشو عاشو الرومانسيين هههههههههههه أحلام يلا دقي ع عبود وروحي تعشي معاه وانا بروح اتعشى مع فاديه هههههههههههههههههههههههههه
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههه وربي حط عليك يا احمد ههههههههههههههههههه
احمد:ههههههههههههههههههههه ع تراب
محمد:في خشمك طين مو تراب عشان يسده وما تقدر تتنفس هههههههههههههههههههههههههههههه
أحلام:هههههههههههههههههههههههههه محمد أشفيك حاقد
محمد: حاقد؟!3 ايام ما يداوم بالشركه ليش يسهر هو وجوجو وما يصحى بدري وانا اسهر انا وفاديه ويقومني ابوي خشم اداوم وهو لا تعبان الأخ
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد وهو خارج:هههههههههههههه موت بقهرك
أحلام:لا بسم الله عليه
احمد خرج ومر وجدان وخرجو يتمشون
اما احلام جلست هي ومحمد يسولفون شوي وقامت حطه العشاء مع امها وتعشوهي وبسمه ومحمد وخالد وامهم وابوهم بعد ماتعشو راحو امهم وابوهم نامو وبسمه وخالد دخلو غرفهم اما محمد طفشان هو واحلام وقال لها:بالله قومي نتمشى
أحلام:هههههه انت نام ترى انا دوبني صاحيه
محمد:اقول بلحق ع النوم قومي
احلام:والشركه
محمد:ماني مداوم بكرة
احلام:ليش
محمد:كيفي ما أبي
احلام:ههههههههههههههههههههههههه
محمد ابتسم وقال:يلا قومي وبعدين لي 3 شهور ماخرجت انا وياك
احلام:يلا
قامت ولبست ومحمد قال لأمه وامه قالت لا تتأخرو
خرجو وكانت الساعه 1 الليل راحو السوق يتمشون ومحمد عرف احلام دخلت السوق مستحيل تحرج وهي ما دفعت اقل شي 2000 ريال وصلو السوق ولاحظ انها ما شرت شي
محمد:شوفي حلوم هالتي شيرت مرة حلو
أحلام عجبها التيشيرت بناتي وناعم وقال:واو مرا جنان
بس تذكرة انو مصروفها خلص وما طلب ابوها وقالت:بس ما بشتريه
محمد فهمها وطالع فيها وقال:سلامات دوبه نزل الراتب اشتري إلي تبينه ترى من زمان ع الالاف إلي ندفها تتذكري
أحلام:ههههههههههههههههههههه طيب بس لا تقول خسرتيني
محمد:ههههههههههه لا حبي فداك راتبي كله
احلام:هههههههه يفداك الكون
شرت التيشريت وكم بنطلون وعطور وطافت السوق كله شوي قالت:محمد ما اشتريت شي؟
محمد:لا انتي اشتري إلي تبينه بعدين انا
احلام:اوكي خلصت
محمد:يلا انتي اختاري لي
احلام صارت تختار له البناطيل والتيشيرتات والقمصان ومحمد يطالع فيها ويبتسم ويقول بخاطرة:الحمد لله راحت غيمه الهم إلي كانت مغطيتك رجعتي احسن من اول الله يملى ايامك افراح وسعاده اخيرا راحت الدموع وصرتي مبتسمه دوم هالبسمه تنهد ولف عنها يوم خلصت قالت:محمد شرايك
محمد سرحان
أحلام هزته وقالت:محمد
محمد انتبه وقال:هلا
احلام:شفيك سرحت
محمد مسك يدها وسحبها ومشو وقال:يلا وسن نروح الحين
أحلام استغربت من حركته وابتسمت وقالت:نروح البحر
محمد:أوكي راحو وحاسبو ودفعو 4000 ريال وبعدها راحو للبحر نزلو وجلسو يمشون ع الرصيف ويسولفون شوي دق جوال احلام شافت ولقيته عبد الرحمن ابتسمت وقالت:مو الحين وقتك
عطته مشغول وارسلت له رساله تقول" حبيبي انا الحين برا البيت مع محمد بعدين اكلمك "
عبد الرحمن"أوكي حياتي"
كملو مشيهم لما بعدو عن السياره كثييير وأحلام تعبت وجلسو ع الشاطي شوي وارتاحو وهم جالسين لفت أحلام واحد جالس جنبهم بس بعييد عنهم بشوي ولابس نظارات شمسيه وكاب اشتغرب وقالت بخاطرها:وش يبي ذا بعز الليل نظارات شمسيه وكاب دققت فيه هالشخص مو غريب عليها شوي شال النظارات بس ما قدرت تشوفه كان ظلام حييل شوي فتح جواله وجلس يفرفر فييه اول ما فتح جواله احلام شافت ملامحه وعرفته بس إلي استغربت منه قاعد يبكي شوي مسح دموعه ولبس النظارات وقام وركب سيارته ومشى أحلام مصدومه حييل وتقول بخاطرها:هذا هو عبد الرحمن بس ليش يبكي وليش جالس وحده ولابس النظارات والكاب
محمد:إشفييك تطالعين في مين
احلام انتبهت وقالت:هاه لالا ولاشي
محمد:شفتيه
أحلام لفت وطالعت في محمد وقالت:إيه شفته
محمد:غريييييييييب حيل نفسي افهمه شلون يبكي وملكته بعد بكرة
احلام لفت وطالعت في البحر وسرحت تتذكر شلون كان يشكي لها من خالته وابتسمت وقالت بخاطرها:هه مو غرييييييب كفايه اني فهمته
لفت في محمد وقالت:عبود مو غريب انتو ما تفهمونه وش معنى انا فهمته
محمد:هههههه انتو الاثنين زي بعض تصدقين اشياء كثيره منك لحد اليوم مافهمتها
أحلام:شلون مو احنا توأم
محمد لف وجه للبحر وقال:حنا توأم بس في الإحساس مو توأم
أحلام:شقصدك
محمد مسك يدها وقال وهو يسحبها ويقوموا:ههههههههههه تقدري تقوليين غيرة
أحلام:من مين
محمد:من عبود
أحلام:هههههههه شدعوه خطيبي
محمد:لا مو كذا انتي متغيرة حيل
أحلام:محمد؟!شفيك
محمد طالع فيها وقال:انا اتكلم من جد انا خطبت وملكت شفتيني تغيرت عليك
أحلام:لا
محمد:زين انتي متغيره علي حييل
أحلام:شلون مافهمت
ركبو السياره ومشو وقال محمد:هه قلت لك حنا مو توأم بالإحساس لكن دقي ع عبود شوفي وشفيه
أحلام ضايقها كلامه وحست انه زعلان عليها وقال:لا ماني داقه
محمد:شدعوه مو خطيبك
أحلام:لا
محمد طالع فيها بإستغراب وقال:شفيك سلامات
أحلام ما ردت ولفت وجهها ع الجهه الثانيه وقالت بخاطرها:شلون كيف تغيرت عليه ما صار مني شي يزعل او يحسسه اني متغيره
محمد:انا ما قلت هالكلام عشان تزعلين
احلام سندت راسها وقالت:انا مو متغيره ووشلونما تبيني ازعل
محمد:الا متغيرة حيييييييييييييييل
احلام تنرفزت وقالت:مع نفسك
محمد:مسك جواله ودق ع عبد الرحمن وهو يدق ناول الجوال لأحلام وقال:خذي كلميه
أحلام:مشكور بكلمه بعدين من جوالي
محمد:هاه وتقولين مو متغيره
أحلام:قلي بإيش متغيره
محمد:فلوسي
احلام:إشفيها
محمد:اول كنت تاخذين إلي تبين منها ومن دون اذن وانا بعد كان لانقص علي شي اخذ منك بس الحين لا صرتي مع خالد وتاخذين منه وانا توأمك
أحلام:هههههههههههههههه وتقول من عبودههههههههههه الغيرة من خالد
محمد ابتسم ومارد واحلام قالت:اصبر علي مقاضي زواجي كلها من راتبك هاه رضيت
محمد:تبي تفلسيني
أحلام:عشان ما اصير متغيرة
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبد الرحمن منسدح ع سريره شوي ويدق جواله طالع ولقاها احلام ورد:الو
احلام:هلا عبود شلونك
عبد الرحمن:تمام حبيبتي انتي شلونك
أحلام:تمام اسمع وين كنت قبل ساعه
عبد الرحمن:ع الشاطي
احلام:مين معاك
عبد الرحمن:انا وحدي
احلام تنهدت وقالت:طيب ليش كنت تبكي
عبد الرحمن:هههههههههههههههههه شفتيني
أحلام:إيه
عبد الرحمن:كنت متضايق شوي
احلام:من مين
عبد الرحمن:مو من احد بس تذكرت امي
أحلام:الله يرحمها
عبد الرحمن:أميين
أحلام:عبود
عبد الرحمن:هلا حياتي
احلام:انا متغيرة ع محمد
عبد الرحمن:لا
أحلام:اليوم يقول لي انتي متغيره حييل
عبد الرحمن:ايه قال لي
أحلام:شلون
عبد الرحمن:ارسل لي رساله
احلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي انه دلخ
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههههه
أحلام:يلا تصبح ع خير
عبد الرحمن:وانتي من اهله
احلام:باي
عبد الرحمن:باي
قفلت منه وحطت راسها ع الوساده وجلست تطالع بسقف الغرفه ومسرحه حيييل شوي بدت تنعس وقفلت عيونها ونامت

قامت احلام ع صوت محمد وهو يصحيها ويقول:حلووووووم زواجي بعد اسبوووووع متحمس حييييل
قعدت وتثاوبت وتمططت وقالت:مين قالك
محمد طالع فيها بإستغراب وقال:والله توأمي حششت صارت توأم القذافي الله يعينني
أحلام:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا قصدي حددتو انت وفطفط
محمد:لا انا وجدتي
أحلام:هههههههههههههههههههه
محمد:قومي قومي اشربي شاهي يتثبت إلي باقي لك من عقلك اخذه عبود كله
أحلام:ههههههههههههههههههههههههه
قامت ودخلت الحمام وتروشت وخرجت أفطرت مع اهلها وهي تفطر قال لها ابوها:هاه حبيبتي متجهزة ملكتك بكرة
أحلام ضربت جبهتها وقالت:يوه اليوم الاربعاء
ابوها:إيه ليش
أحلام:ههههه لالا بس كنت ناسيه
وقالت بخاطرها:ما سويت شي لعبود اوكي بعد ما افطر بسويه له
افطرت وقامت واخذت جوالها وصارت تفرفر بالنت شوي دخل محمد وقال:وش تسوين
أحلام:تعال ما سويت شي لعبود وابي ارسل له شي قبل الملكه
محمد جلس ع حافه السرير وقال:زي ايش مثلا
أحلام:أممممممممممم ما ادري
محمد:اكتبي له خاطره
أحلام:هههههههاي ما اعرف ماني مبدعه زيك
محمد:ههههههه ومين قلك اني مبدع ههههههه الله يرحمك
أحلام:أجل مين يكتب لك الخواطر إلي ترسلها لفطفط
محمد:واحد من اخويايي حق خواطر وربي مبدع من جد وكل شلتنا مملكين وتشوفيه يسوي لكل واحد خاطره غير عن الثاني عشان تكون حصريه ع قوله وكل واحد يسوي له باسم خطيبته
أحلام:الله حظ خطيبته
محمد:ههههههههههههه انتي
أحلام:عبود هو إلي يسوي لك الخواطر
محمد:إيه بس قال خلوه سر عشان ما تزعلين
أحلام:ما شاء الله تغزل بالبنات كلهم وانا ما ارسل لي ولا شي
محمد:هههههههه الله يعينك يا دحيم
أحلام دقت عليه وما طولت وجاها الرد:هلا والله بنبض قلبي
احلام انصقعت وقالت لمحمد بصوت واطي وهي منحرجه:أطلع برا
محمد ضحك وقال:ياويلي احلام خقت هههههههه
خرج وقفل الباب وأحلام قالت لعبد الرحمن:هلا بك
عبد الرحمن:شلونك حياتي
أحلام:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام بغيتي شي
أحلام:ليه مشغول
عبد الرحمن:إيه معليش انا بالشركه
أحلام:هه زين كم بنت تغزلت فيها
عبد الرحمن بإستغراب:شلون!
أحلام:جاوب
عبد الرحمن:وحده وبس
أحلام:ههههاي يلعن شكلك يالبريئ مين
عبد الرحمن:هههههههه انتي
أحلام:غيري
عبد الرحمن:مافي
أحلام:والخواطر إلي بأسماء البنات
عبد الرحمن:اية خواطر
احلام: لا تنكر تراك تنرفزني
عبد الرحمن:أهاااااااااااااااا ههههههههههههههههه
احلام:الحمد لله تذكرت
عبد الرحمن:هههههههههههه صدقيني هوايه بس ما اقصد اتغزل فيهم
احلام:شلون ووين راح اسمي
عبد الرحمن:ما راح تصدقين بس وربي 300 خاطرة بس فيك لا تزوجنا وريتك اياها اصلا هي إلي خلت ابوي يروح يخطبك لي اول مرة
احلام:اوكي لا تحط اسما بنات
عبد الرحمن:يالبا تغارين علي
أحلام بسخريه:لالا احاول
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههههه فديتك انا
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههه يلا باي
عبد الرحمن:باي
احلام قفلت منه وبدت تعصر افكارها تبي تكتب خاطرة له قبل الخطوبه وأخيرا كتبت له
"حبيته وبدت قصه
عذاب..وقهر..وحرماان
تفاهمنا وقضت ايام
على ميلاد طفل ولهان
طفل عاش بقلبي
وما قدر يبان
تهاوشنا وتخاصمنا
وتمر الايام..
ويجي يوم(ن) قسى وقتي
وساءت حاله هالولهان
جبرني ظرفي المخطي
وخلاني عديمة شان
نهرته وقلت أنا العب
وتكفى لاتساومني
ورد وقال لا والله
خفوقك ما يسويها
سكتت ورد دمعي انا
مالي بدونك شان
وهو يحاول يشاورني
وانا بالصد جاوبته
تركته منقهر حاير
وانا مثله وحالي شان
تركته عمر هالطفل
السجين بقلبي الولهان
وهذا هو طفل حبي
وهو بعيني الولهان
ومر الوقت وحالي
من شين إلا اشين
وهو يرقب متى ارجع
واقول والله انا ندمان
وذاك اليوم ما صدقت
يفوق من هالعلل زهقان
وانا متلهفه لجله
وحنا للعلل زوار
ونهايتها بذاك اليوم
صارحني وذكرني
كلامي قبل زمن ما طال
وقال شلون اصرف
دموعك يوم فرقانا
وقلت انسى وتناسى
كلامي ولا تعيده ببال
رجع كل شي زي ما كان
انا وياه والازمان
تصارعنا ولاكن غلبناها
وحبنا اكبر
من غدر هالازمان
انا وياه مثل طيرين
مثل طفلين
مثل ...
عجز تشبيهي يكمل
انا وياه ما نوصف
وعسى الله لا يفرقنا
عسى الله لا يفرقنا"
حفظتها في الملاحضات وحطت ببالها ترسلها له إذا بدت الملكة
وقامت وخرجت من غرفتها وراحت للصاله وجلست تتفرج في التلفزيون

عبد الرحمن منسدح ع سريرة والدفاتر منثرة حوله يدور للخاطرة إلي كتبها قبل لا يعترف لها انه يحبها يبي يرسلها لها شوي دخلت فتون وشافته وقالت:وش هالحوسه
عبد الرحمن وقف وحك راسه وقال وهو يخرج:هههههه بالله رتبيها كنت ادور لورقه ومالقيتها ما فيني ارتبها
وخرج من الغرفه فتون ضحكت وجلست ترتب الاوراق وتقرى وتقول بخاطرها:الله الله لمين هاذي كلها
رتبت الاوراق ورجعتها بالدرج وخرجت من الغرفه وراحت للصاله ولقيته جالس ويتقهوى مع خالته وقالت له:عبود لمين الاوراق ذيك
عبد الرحمن:لي
فتون:لا اقصد تقصد بها مين
عبد الرحمن ابتسم وقال:أحلام
خالته ابتسمت وقالت:هاه الحين روح وحلق وقص شعرك عشان بكرة ما راح نكون فاضين
عبد الرحمن:أوكي
كمل قهوته وقام ولبس وراح للصالون

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 06:22 PM
الجزء الثامن والعشرون
اليوم ملكه عبد الرحمن وأحلام عبد الرحمن مشغول مع اخوانه وخالته بعد ما خلص من شغله مسك جواله وارسل رساله لأحلام يقول لها"حلوم مو انتي حملتي برنامج البيبي مسنجر بالاي فون حقك"
أحلام"الا حمله لي خالد في كندا"
عبد الرحمن"زين اعطيني البن حقك"
احلام"اوكي خذ ............... بس ترى ما راح يزبط ما يوصل اضأفه الا من أي فون ولا جلكسي وانت بلاك بيري"
عبد الرحمن"بالله عليك"
أحلام"والله"
عبد الرحمن"زين شتبين بلاك بيري"
احلام"شلون ما أبي شي"
عبد الرحمن"هههههههههههه لايعني انك تستحين بسرعه وش تبين"
لبس وخرج وراح لمحل الاجهزه وجلس يستناها ترد وما ردت شوي دق عليها وردت وقال:الو
احلام:هلا
عبد الرحمن:يلا شتبين انا في المحل
احلام:يوه عبود قلت ما أبي شي
عبد الرحمن:مو بكيفك بتقولين ولالا
احلام:وربي لو جبت انو بزعل
عبد الرحمن:ههههاي ازعلي يلا باي بجيب لك تورش
أحلام جات بتتكلم وقفل الخط وجاب لها بلاك بيري تورش
احلام عصبت انو قفل بوجهها شوي وجوالها يدق شافت لقيته عبد الرحمن ردت ع طول وقالت:ليش تقفل بوجهي
عبد الرحمن:ههههههههههه ما كنت ابيك تتكلمين يلا حبي انا عند الباب خذيه
احلام:طيب دوبك عطيتني الاي فون
عبد الرحمن:لا كذابه قبل 3 شهور جبته لك خليه معاك شريت لك شريحه ثانيه
احلام:مع نفسك
عبد الرحمن:ادري ههههههههههه يلا اخرجي خذيه
احلام:لا ياشيخ شكلك ما تبيها تعدي ع خير
عبد الرحمن:ههههههههه خلاص الملكه اليوم
احلام:عناااااااد ما أبي اطلع الا في الملكه
عبد الرحمن:هههههههه اوكي انا بادخل
احلام:هيا فيك خير جرب
عبد الرحمن:لا تستفزيني لأنو لو حصل وربي لأدخل واشيلك بعد
احلام تنرفزت وقال:يووووووووووووووووووه وضربت برجلها ع الارض وكملت:خلاص مع السلامه
عبد الرحمن:هههههههههههههه وش إلي مع السلامه اخرجي خذي الاغراض
أحلام:ماني خارجه
عبد الرحمن:زين بحطه عند الباب واروح وخذيه بس عشان عنادك
احلام:اوكي
عبد الرحمن فتح الباب وحط الكيس عنده وراح
احلام خرجت واخذت الكيس ودخلت فتحته وشافته عجبها حيييل حطت الشريحه فيه وفعلت الخدمه وقبلت اضافه عبد الرحمن
حطت صورتها صورت عبد الرحمن هي مسويتها بالفوتوشوب

بدت الملكه احلام بتطير من الفرحه صارت مبتسمه وتسولف مع البنات وتنكت شوي تذكرت الخاطرة ما ارسلتها فكرت ترسلها برود كاست مو بس له اخذت الجوال وارسلت الخاطره لكل إلي عندها وكتبت في النهايه
**اهداء لــdhoom **
إلي هو نكه عبد الرحمن فتح البرود كاست وقرا ه وابتسم وما تمالك نفسه وقال بصوت عالي:يالبى
خالد كان جنبه وقال:مين
عبد الرحمن انتبه وقال:شدخلك
شوي يوصل خالد برود كاست من احلام إلي هو الخاطرة قراها وضحك وقال بخاطره:كنت اعرف ان بينكم شي من اول ولا ما بتمسكها يوم صدمتها بذاك الشكل
عبد الرحمن انتبه ان خالد يطالع فيه ولف وقال:في شي
خالد ابتسم وقال وهو يربت ع كتف عبد الرحمن:عسى الله لا يفرقكم
وراح من جنبه وعبد الرحمن ابتسم وقال:أمين
وكتب لأحلام:يالبى قلبك ياروحي وربي مرا جنااااااااااااااااان تسلمي
احلام:ترى عصرت عقلي لما طلعتها
عبد الرحمن:وربي مرا جنان

خالد راح عند باب قاعه الحريم يبي يعطي اسماء الورد إلي طلبته احلام دق ع جوال اسماء وما ردت كانت مشغوله
جاته فكرة يدق ع هيفاء ما طولت وجاه الرد:هلا والله
خالد:هلا حبيبتي فاضيه
هيفاء:مؤقتا
خالد:ههههه اوكي اخرجي انا برا
هيفاء:ليش
خالد:كيفي
هيفاء:هههههه اوكي
خالد:يلا استناك
هيفاء:يلا باي
خالد:باي
خرجت عنده وفتحة الباب لقيت خالد وقال لها:خذي هالورد اعطيه احلام
هيفاء مدت يدها بتاخذه وهو مد لها بالورد ويوم مسكته مسك يدها بقوه وقال لها:لحظه
اخذ وحده من الورد وحطها في شعرها وباسها في خدها وقال:يلا تبين شي
هيفاء بحرج:لا تسلم
خالد:يلا باي
هيفاء:باي
دخلت وهي محروجه حييل ولقيت اسماء بطريقها وقالت:خذي بالله اعطيها احلام
اسماء:اوكي
اخذت الورد وراحت عند احلام واعطتها اياه احلام اخذته منها وقالت:اسمعي كم بقى واخرج
اسماء:باقي ربع ساعه
احلام:طفشت
اسماء:ابتسمت وغمزت بعينها وقالت:طفشتي ولا وحشك دحيم
اسماء:هههههههههههههه تبين الصراحه وحشني عبود
اسماء:هههه ع فكرة البرود كاست انتي سويتيه
أحلام:ههههاي افا وربي عصرت مخي وطلعت كل إلي فيه
اسماء:ههههه مرا جنان غريبه
احلام:ليش غريبه
اسماء:انتي ما تعرفي تكتبين خواطر
احلام:افا مو دخلت ادبي شلون ما اعرف
اسماء:لا في احد علم مين
احلام:الغيرة علمتني
اسماء وهي تخرج:كلك رموز عجزت افهمك مع نفسك
احلام:كفايه دحوم فهمني
اسماء:شن وافق طبقه بعد هو كله رموز هههههههههههه
احلام:مع نفسك
خرجت اسماء وجوالها بيدها شوي ويدق طالعت لقيته بندر ردت ع طوال:الو
بندر:هلا حبي شلونك
اسماء:تمام انت شلونك
بندر:تمام اسمعي دقيت ع جوال امي ما ترد فينها
اسماء:جالسه مع عماتي
بندر:مشغوله
اسماء:لا تسولف
بندر:اوكي حياتي هات اكلمها
اسماء:اوكي
اعطت الجوال عمتها وقالت:خذي عمه بندر يبي يكلمك
ام بندر اخذت الجوال وقالت:هلا يا ولدي
بندر:ياام الشباب وين جوالك
امه:بالشنطه
بندر:زين ليش ما تردين
امه:معليش شكلي ما سمعته صجه المكان
بندر:زين اطلعي ابوي يبيك
امه:وش يبي فيني
بندر: وانا وش دراني مو انتي زوجته
امه:طيب طيب جايه
بندر:يلا فمان الله
امه:مع السلامه
امه خرجت ولقيت ابو بندر عند الباب وكلمته كان يبي يسلم ع احلام قامت ودخلته ع الغرفه إلي احلام فيها من برا وسلم عليها واعطاها هديتها وخرج عبد الرحمن شاف عمه وهو يدخل عند احلام وع طول ارسل لأحلام"كم باقي وتخرجين"
احلام"ربع ساعه"
عبد الرحمن"يا مطولها "
احلام"ههههههههه"
عبد الرحمن"مين تقصدين بنكك"
نك احلام هو**A7lamk ana**
احلام"جدي"
عبد الرحمن"تستهبلين"
عبد الرحمن"انت إلي تستهبل يعني مين اقصد مثلا"
عبد الرحمن"مع نفسك"
احلام"وش إلي مع نفسي ماغلطت"
عبد الرحمن"مــــــــــــــع نــــــــــــفــــــــــــســــــــــــــك"
احلام"انت إلي مع نفسك وبقوه"
عبد الرحمن ضحك عليها وارسل"ههههههههههههههههههه يا حبي لك وربي اعشقك لا تتحمسين وترسليها صوت زي ما ضربتي برجلك ع الارض يوم شريت لك البلاك"
احلام"ههههههههههههههه مع نفسك ياحبيبي"
عبد الرحمن"ادري يابعد هالكون"
احلام"يلا عبووووود انا الحين خارجه زفتي"
عبد الرحمن"الله معاك يا حياتي"
احلام خرجت عشان تنزف وكانت زفتها رووعه حيييل جلست ع الكوشه شوي وارسل لها عبود"لالا لاتجلسين تعالي عندي"
احلام"مو الحين حبيبي"
عبد الرحمن"متىL"
احلام"ههههههههه لا تبرطم بجي"
عبد الرحمن"ههههههههههههه مع نفسك ما برطمت"
جلست شوي ع الكوشه بعدين جات عمتها ام هتان وقالت:يلا حبيبتي عبد الرحمن عل ابوه يستناك ع احر من الجمر
احلام انحرجت حيل وقالت:اوكي يلا
قامت مع عمتها وارسلت لعبد الرحمن"الله يفشلك"
عبد الرحمن"هههه ليش"
احلام"احرجتني مع عمتي"
عبد الرحمن"ههههه ليش وش قالت لك"
احلام"تقول يلا حبيبتي عبد الرحمن عل ابوه يستناك ع احر من الجمر"
عبد الرحمن"هههههههههههههههههه فديتها عرفت توصف"
احلام"هههههههههههههههههههههههههه يلا انا جيييييت"
عبد الرحمن"هلا بك"
قفلت جوالها ودخلت مع عمتها كان في القاعه كل اخواته سلمت عليهموع عبد الرحمن وجلست جنبه وكانت منحرجه منه حيل فستانها كان ناعم والوانه حلوه وناعمه وقصيير ومن دون اكمام
فتون جابت لعبد الرحمن الطقم إلي جابه لأحلام هديه واخذه منها وصار يلبسه احلام
مسك يدها ولبسها الخاتم والسواره بعدين قرب منها ولبسها الحلقين مسك السلسال وجا بيلبسها وشاف سلسال برقبتها مو غريب عليه دقق وتذكرة السلسال إلي اعطاها اياه مع الدبدوب والجوال مسكها من كتوفها وقال لها:ما فسختيه من ذاك اليوم
احلام طالعت فيه بحرج وقالت:إيه
عبد الرحمن قربها من صدره وبعد شعرها عن رقبتها وفك السلسال إلي هي لابسته ولبسها سلسال الطقم اخذ السلسال إلي كانت لابسته وحطه بجيبه وقال لها خليه معاي
قطعو الكيكه واكلها واكلته وجلسو يسولفون وتصورو
شوي عبد الرحمن مسك يدين احلام وقال لخواته وهو مبتسم:ممكن تخلونا وحدنا
احلام انحرجت حيييل اما اخواته خرجو وخلوهم وحدهم
عبد الرحمن صار ماسك يدين احلام بقوه ويطالع فيها وهو مبتسم وهي منحرجه ويقول:ولا وحده بالدنيا بتجي بحنانك وطيبت قلبك ووفائك تحملتيني كثر ما سويت فيك وعذبتك لو وحده غيرك كان نسيت وحبت غيري وعاشت حياتها بس انتي كنت معاي بكل لحظه من لحظات حياتي ولو مو بوجودك بس حاس فيك عانيتي معاي وفرحتي معاي وبكيتي معاي وكنت احلم فيك انتي وبس انتي إلي قلبي حبك بصدق وصار ما يرتاح الا اذا حل طاريك بالخير انتي كنتي كل شي بحياتي كل حياتي مرها وحلوها والحين صرتي احلى شي بحياتي صرت اتخيل حياتي من دونك ولاشي انتي الوحيده إلي فهمتيني وواسيتيني بكل شي انتي إلي وقفتي معاي بكل شي عجزت افهمك في البدايه وحسيتك لعابه بس الحين لا انتي غييييييييييييييييير كل الناس
احلام ابتسمت ونزلت راسها وعبد الرحمن كمل:احلام طالعي فيني
رفعت راسها وابتسمت وهو قال:لا يجي ببالك اني اتزوجتك عشان ارد لك إلي سويتيه لي لا انا تزوجتك عشاني احبك إيه احبك حيييييييييييييييييييييييييييل
قرب منها وحظنها بقوه شوي وتحسه يشهق بعدته وطالعت فيه لقيت دموعه تنزل حطت يدها ع كتفه وقالت بنعومه:شفيك
عبد الرحمن ابتسم والدموع بعيونه وقال:ياليت امي تدري اني تزوجتك وتحظر زواجنا بس خلااااص
نزل راسه وصار يبي يمنع دموعه احلام مسكت يدينه وقالت:الله يرحمها ما راح يفيدها الا دعائك
عبد الرحمن رفع راسه ومسح دموعه وقال:الله يرحمها
طالع في احلام وشاف ملامح الحزن باقي بوجهها
مسك دقنها ورفع راسها وقال:في خاطرك شي حياتي
احلام ابتسمت وقالت وهي تمسك يده:لا حبيبي مافيني شي
عبد الرحمن ابتسم وحظنها وقال:انتي الحين زوجتي لا تخبين عني قولي كل إلي بخاطرك
باسها في راسها وبعدها عنه وقال:هاه ما بتقولين
احلام:وش اقول ما فيني شي
عبد الرحمن مسك يدها وسحبها وقامو وخرجو من القاعه إلي هم فيها وكان جنبهم مرايه وقف عبد الرحمن وصار يزبط الشماغ والبشت وهالقاعه تفصل بين قاعه الرجال والحريم بعد ما زبط الشماغ لف ومسك دقن احلام وباسها وقال:يلا حياتي تبين شي
احلام:لا سلامتك
عبد الرحمن مع السلامه راح لقاعه الرجال واحلام راحت لقاعه الحريم وجلست جنب امها ومسكت يدها وقالت:يمه محمد ما دق عليك
امها:لا والله ليش
احلام:اليوم كله ما شفته
امها:ليش ما سلم عليك ولا بارك لك
احلام:لا والله
امها قامت واخذت جوالها وراحت بعيد عنهم احلام انقهرت من حركت امها وصارت تدور لاسماء بين الناس ودموعها بعيونها شوي ما لقيتها مسكت جوالها ودقت عليها ما طولت وجاها الرد:هلا والله
احلام:اسماء وينك
اسماء:استناك بالغرفه
احلام:طيب في احد عندك
اسماء:إيه البنات كلهم
احلام:اوكي تعالي بسرعه انا عند امي
اسماء:الحين أشفيك معصبه
احلام:بسرعه تعالي
اسماء:طيب
احلام قفلت الخط وراحت وجلست ع طاوله قريبه وحدهاشوي جات اسماء وجلست جنبها احلام ما قدرت تتكلم ولا تلف لآن دموعها ع الحافه اسماء شافتها وقالت:شفيك
احلام ما ردت
اسماء:عبود قال لك شي
احلام:لا
اسماء:طيب شفيك
احلام ما ترد نزلت راسها عشان ما تبي احد يشوف دموعها وصارت تبكي شوي الا جوالها يدق اخذته وشافت لقيته خالد ردت بهدوء:الو
خالد متحمس ورد:هلا والله بالعروس شلونك
احلام:تمام انت شلونك
خالد:تمام بس شفيك مو متحمسه زيي
احلام قامت من ع الطاوله وقالت بصوت واطي:خالد شفت محمد:خالد ايه شفته بدايه الملكه دخل وسلم علينا وسلم ع دحيم وبارك له
احلام قلقت اكثر وقالت:والحين وينه
خالد وهو يدور بعيونه ايه شوفيه موجود هناك واقف مع باسل احلام تطمنت وتنهدت
خالد:مبروك وعقبال الزواج
احلام:الله يبارك فيك وعقبال زواجك
خالد:يلا تبين محمد
أحلام:إيه
خالد:دقيقه
اخذ الجوال ووداه لمحمد وقال له:خذ احلام تبي تكلمك
محمد صك بيده ع جبهته وقال:يوووووووووه نسيت ابارك لها
خالد:هههه رحت فيها
اخذ الجوال وقال:هلا حلوم
احلام:هلا فيك شلونك
محمد:تمام انتي شلونك
احلام:تمام
محمد:سامحيني وربي نسيت اول ما جيت سلمت ع عبود وبعدها رحت وخلصت كم غرض لأبوي ورجعت وربي راح من بالي
احلام غصت يوم سمعت اخر كلمه وقالت بخاطرها:انا رحت من بالك
وقالت لمحمد:لالا عادي بس انا قلقت عليك وادق ع جوالك ما ترد
محمد:والله ما كان معاي اسمعي الحين اطلعيلي في القاعه الفاصله
احلام:ليش
محمد:بس ابيك
احلام :اوكي
قفلت منه وراحت للقاعه ولقيته يستناها يوم شافها قرب منها وسلم عليها وقال:مبروك حياتي وعقبال الزواج
احلام:الله يبارك فيك
محمد وهو عاقد حواجبه:كأنك كنتي تبكين
احلام سكتت ونزلت راسها
محمد مسكها من دقنها ورفع راسها وقال:سلامات يوم ملكتك وتبكين
احلام:منك انت
محمد:ليش شسويت
احلام:وفوق هذا كله تقول انو انا متغيره عليك
محمد:هههههههههههه بالله وش السالفه
احلام:هههههههههههه ولا شي خلاص
جات بتدخل ومسكها من يدها وقال:احلام الخاطرة إلي ارسلتيها برود كاست مرا جنان مين سواها
احلام:ابتسمت وقالت:انا
محمد:من جد
احلام:يب
محمد:ما شاء الله عليك
احلام:احرجتني
محمد طالع فيها وابتسم وقال بخاطرة:راح ذاك الحزن دوم هالضحكه والبسمه يارب وقال لها:عسى الله لا يفرقكم
احلام دخلت القاعه ومسكتها بسمه ع طول وسحبتها ودخلتها الغرفه وقالت:الله يفشلك بالله عروسه وتتمشى طول القاعات
احلام:ههههه محمد كان يكلمني
بسمه اجلسي هنا ولا عاد تتحركين
احلام:هههههه ليش وين بتروحين
بسمه:فيصل يبيني
احلام:ههههههههههه امسحي الروج من شفايفه اذا خلصتو ههههههه
بسمه وقفت وابتسمت بحرج ورجعت ع احلام وقرصتها بقوه وقالت:مالك دخل
احلام صرخت وقالت:آآه عورتيني
لفت وطالعت بيدها لقيتها معلمه لون اححححمرر
مسكت يدها وصارت تقول:آآآآه حسبي الله عليك
اما بسمه خرجت وراحت عند فيصل

خلصت الملكه ودوبهم واصلين البيت احلام فصخت فستانها ودخلت الحمام تروشت يوم خرجت لقيت جوالها ::PNG!!::PNG!!::
فتحت الدردشه ولقيته عبد الرحمن من اول يبنقها
ارسلت له:هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
عبد الرحمن:وينك ما تردين
احلام:منت شايف الحاله
عبد الرحمن:طالع بالحاله لقيها مكتوب"شاور تايم"
ابتسم وكتب:هههههههههههههههه سوري ما انتبهت
احلام غيرت الحاله وحطتها مشغول
وارسلت لعبد الرحمن:ها بغيت شي
عبد الرحمن:لا بس انتي فاضيه
احلام:ايه بس بمووووووووووت نووووووووووم
عبد الرحمن:اوكي نوم العوافي
احلام:تصبح ع خير
عبد الرحمن:وانتي من اهله
قفلت جوالها ونامت

اليوم الثاني قامت من النوم ودخلت الحمام وخرجت مسكت جوالها وفتحت الدردشه وشافت ملف التعريف حق عبد الرحمن لقيت الصورة حاط صورته وهو في الملكه وكاتب جنبها"الله يهنيني فيك"
والبروسنال كاتب"[[إنتــــي الحنـــــان]] اللي سكن كل
البشـــــر'
[[إنتــــي الأمـــــان]] إذا الوقت فيني
غـــــدر'"
ابتسمت وقفلت الجوال وخرجت من الغرفه وراحت تفطر
بعد ما افطرت خرجت الحديقه وجلست فيها وهي تحس ان فيها فرحه بتهز الكون جلست ع الجلسه وصارت تطالع في السماء وودها تطييييير فيها
كانت لابسه بيجامة البيت شوي ويدق الجرس احلام استغربت الساعه الحين 1:00 الظهر مين إلي بيجي
راحت عند الباب وقالت:ميييين
:انا محمد
فتحت الباب ودخل محمد وقالت له:وين كنت
محمد:وشرايك كنت في الدوام
احلام:احمد داوم
محمد وهو يقفل الباب:ما ادري مامريت ع الاقسام
احلام دخلت البيت وراحت غرفة احمد وما لقيته فيها راحت المطبخ ولقيت اسماء تسوي الغدا وقالت لها:وين احمد
اسماء:في الدوام
احلام:اخيرا داوم ههههههههههههه
دخلت وصارت تساعدها في الغداء شوي حطو الغدا وجلسو يتغدون

بيت ابو بندر
بندر واخوانه اتفقو يكون زواجهم بيوم واحد وقاعه وحده عشان يخففو التكاليف ع ابوهم وحددو هاليوم إلي هو يوم الخميس الجاي
بندر منسدح ع الكنب ويكلم اسماء ويقول لها:الحين انتي شرايك في الفكرة
اسماء:والله مرا فله يعني انا وبسمه اختي وفتون وعزيزة مرا بيكون حمااس
بندر ارتاح وهو كان خايف تعارض الفكرة بس اسماء عجبتها الفكرة حيييل
اسماء قامت وع طول راحت عند بسمه وقالت لها بسمه فرحت حييل احلام دخلت عليهم بالغرفه ولقيتهم ع هالحال وقالت:شفيكم بطيرون من الفرحه
اسماء:انا وبسمه وفتون وعزيزة بنتزوج بيوم واحد وبقاعه وحدة
احلام:لالالالالالالالالالا
بسمه بإستغراب:لييييش
احلام:بتتزوجون الثنتين وانا مين يجلس معاي
اسماء:ياقلبي اوكي خلي عبود يتزوجك قبلنا
احلام:هههههه الدنيا ع كيفك دوبه ملك
اسماء:هههههههه اوكي شوفي توأمك معاك
احلام:هه توأمي روحي موتي
اسماء:ليش
احلام:ماادري متغير حيل
اسماء:هههههه لا تزعلين تعرفين ملك وباله من فاديه
احلام:لا مو ع كذا حتى انا بالي من عبود ولا خليته
بسمه:"احبب من احببت فإنك مفارق" ما بتجلسون ع طول مع بعض
احلام:اعرف الله يعين
خرجت من الغرفه وراحت للصاله ولقيت محمد جالس والاب توب بحظنه ويفرفر النت
جلست جنبه وقالت:محمد
محمد:هلا
احلام:خلنا نطلع نتمشى طفشانه
محمد:وين عبود مو انتي زوجته
احلام:ما أبي اطلع معاه أبي اطلع معاك
محمد:غريبه
احلام:شلون؟!
محمد:صار بينكم شي ما يخليك تخرجين معاه
احلام:ايه
محمد سكت وطبق الاب توب وطالع فيها وقال:من جد
احلام نزلت راسها وقالت:ايه من جد
محمد:ليش
احلام:عشانك
محمد:عشاني؟! شسويت
احلام:كان يبيني اطلع معاه نتمشى
محمد:طيب
احلام:قلت له لا عشان أبي اطلع معاك وزعل
محمد:هههاي تلعبين علي عبود ما يزعل ع هالاشياء
احلام توهقت وقالت:لا لا بس
محمد قرصها بخدها بخفه وقال وهو مبتسم:وش تبين بالزبط
احلام انكشفت كذبتها وقالت:ههههه لا بس كنت أبي...
محمد:شفيك وشكنتي تبي
احلام سكتت وحست انها لو تفاهمت معاه بتزيد المشكله وما راح يتراضون طالعت فيه وقالت وهي تقوم:خلاص ولاشي
محمد مسكها من يدها وقال وهو مبتسم:ماتبين نطلع
احلام طالعت فيه وقالت:وين فاديه
محمد:هههه عاد انا ما بكذب اليوم أبي اطلع معاك انتي
احلام سكتت وماردت خافت يتخاصمون في الطريق زي المرة إلي راحت وقالت:لالا خلاص ما أبي اطلع
محمد طالع فيها بإستغراب وقال:أقول موب بكيفك روحي البسي عبايتك وانا بستناك بالسيارة وياويلك لو تأخرتي
احلام يوم شافته اصر عليها قامت ولبست عبايتها واخذت جوالها لقيت فيه محادثه فتحتها لقيتها من عبد الرحمن يقول"احلام فاظيه"
احلام ارسلت له"لا والله الحين بخرج مع محمد"
عبد الرحمن"زين اول ما ترجعين نغمي"
احلام"اوكي"
خرجت من البيت بعد ما كلمت امها وقالت لها وركبت السيارة ومشو
محمد قال:وين تبينا نروح
احلام:أي مكان ببالك
محمد:زين
وصارو الاثنين ساكتين وما يتكلمون محمد مل من هالصمت وحس ان بخاطر احلام كثيير اشياء مضايقتها بس إلي مستغرب منه ما شكت له وهي عادتها بس تتضايق تروح وتشكي له حتى لو ما سالها محمد صار يطالع فيها من المرايه ولاحظ انها مسرحه شوي اخذت نفس بصعوبه وحس انها تبي تكتم بكوتها تجمعت الدموع بعيونها ولفت بوجهها جهت الشباك ومسحت دموعها وصارت تتنفس بعمق عشان تمنع دموعها
محمد شافها واستغرب وقال بخاطرة:وش إلي بخاطرك ومضيق عليك معقوله ما تشكين لي زي اول شالي غيرك يا احلام حتى المقعد الاول نسيتيه وما صرتي تهتمين له وجلستك مؤدبه مو زي اول كنتي اول ما تركبين السيارة وتلفين وجهك علي وتبدا السوالف والمزح يالله وش غيرك
قربو من مقهى محمد يحب دايما يروح له محمد لف وطالع فيها ولقى وجهها ملفوف جهة الشباك وقال:احلام
احلام من دون ما تلف:هلا
محمد:شفيك صادة
احلام عدلت جلستها وصارت تطالع قدام
محمد:وين السوالف والمزح والضحك
احلام ما ردت
محمد كمل:في شي مضايقك قولي لي
احلام:.....................
محمد:شفيك ما تردين في بالك شي
احلام نزلت دموعها وقالت:لا
محمد:اجل ليش تبكين
احلام ما ردت ودموعها صارت تنزل
وصلو للمقهى ونزلو احلام ماكان ودها تنزل بس نزلت عشان محمد دخلو المقهى واختارو لهم طاوله وجلسو طلبو إلي يبون
احلام جالسه قبال محمد وعيونها ع الطاوله محمد صار يطالع فيها ويتأمل ملامحها الحزينه حييل مسك يدها وهي رفعت عيونها فيه وهو قال بحنان:شفيك ما صرتي تشكين لي صرتي تخبين عني كل شي
احلام نزلت دموعها وقالت:انت إلي خليتني كذا
محمد بإستغراب:شلون؟
احلام:كل ما جيت عندك أبي اقول لك شي قلت لي وين عبود عنك
محمد سكت ونزل عيونه وقال بخاطرة:يعني ضيقتك مني انا ما بقى ع زواجي شي شلون اخلي هالحواجز بيني وبينك
رفع راسه وقال وهو يبتسم:هههه اعذريني يمكن عشاني اغار منه بس صدقيني ما قصدت ازعلك آسف حياتي
احلام زاد بكاها وصار ودها تطلع كل إلي بخاطرها وتعاتبه وقالت:وفوق هذا كله تقول لي انتي متغيره انت إلي تغيرت صرت بس اجلس جنبك تصرفني ولا قلت لك أبي اطلع معك او ابيك تجيب لي شي قلت وين عبود ولا تكلمت معاك تسكتني انت إلي متغير حاولت اتغاضى وقلت يمكن عشانه ملك تغير شوي وبرضك ما تراعي معاهم كلهم غير ومعاي غير والمشكله انا توأمك لا وبسمه واسماء يوم الخميس زواجهم وبجلس انا وحدي وانت تسكتني و كل جيت ما عندك تصرفني وبعد هذا كله انا الغلطانه وليش ما اعتذر خلاص محمد ما عاد استحمل وربي ان معامله خالد لي احسن منك هو واحمد بعد إلي كان يصرفني ويقول موب فاضيلك شدعوه شفت مني شي يضيقك ولا قد زعلتك بيوم هذا انت بالبيت ع الاب توب وما تفكه ولا خرجت حتى جوالك ما ترد علي والعذر ماكان معاي ولا كان بالسيارة لمتى انت بتتزوج بعد اسبوعين وانا بجلس وحدي عبود بعد يومين بيسافر الرياض عشان ابوه عنده اشغال هناك وانا اجلس مسفوله بغرفتي كرهت بيتنا منك وربي كرهته حرام عليك
محمد ساكت ما يرد وبخاطره ما يلقى جواب لأسئلتها ووش يقول لها صار يسأل نفسه ويقول:وانا بعد بوجهي ليش اسوي فيها كذا
وفي النهايه رفع احلام سحبت يدها من بين يدينه وحطتها ع وجهها وصارت تبكي محمد سحب يدينها وصار يقول لها:حبيبتي لا تبكين انا آسف
احلام ماردت ومحمد كمل:خلاص احلام ما يصير تبكين كل الناس يطالعون فيك احلام مسحت دموعها
ومحمد كمل:خلاص يلا قومي نروح مكان ثاني نغير هالجو
احلام قامت وهي تحس انه بخاطرة شي مسكته من ذراعه ووقفته وقالت:محمد بخاطرك شي
محمد نزل راسه وقال:لا حياتي
احلام:لاكنت تعتبرني حياتك قلي وش بخاطرك
محمد مسك يدينها وقال:ماودي نفترق
احلام ابتسمت وقالت:وانا بعد
محمد:تكفين احلام لا تنسين هالايام إلي قضيناها ويا بعض
احلام تجمعت دموعها وقالت:ماني ناسيتها
نزلت دموعها ومحمد حظنها وصار يحاول يمنع دموعه
ركبو السياره ومشو راحو للبحر احلام جلست ومحمد صار واقف ويرمي الحجاره بالبحر احلام صارت تطاله فيه وتقول بخاطرها:تبي تفك هم فرقانا بالحجاره صدقني لو درت هالحجاره عن همك لتتفتفت بيدينك
سرحت فيه ومحمد انتبه وقال وهو يطالع بالارض ويدور للحجارة:دوري لي حجاره صغيره
احلام قامت وصارت تدور له وترمي معاه شوي محمد حملها ورماها بالهوى والتقطها هي مسكت كتوفه عشان ما يرميها وقالت وهي مبتسمه:لا ترميني
محمد ابتسم وقال:ليش بعد ةتبين عبود هو إلي يشيلك ويرميك
احلام:ههههههههههههه يا كثر غيرتك
محمد:ههههههههههههه اخيرا فهمتي
حطها ع الارض وومسك يدها وصارو يتمشون شوي دقت فاديه ع محمد محمد اعطاها نو وارسل لها"حياتي انا مشغول حيييييييييييل"
فاديه ارسلت"اوكي سوري"
احلام قالت لهكليش ما تكلمها
محمد:انا الحين معاك ما أبي انشغل عنك
احلام ابتسمت ولفت وجهها
محمد حس بالفرحه بصدرها وباينه بملامحها وصار يلوم نفسه ع انه زعلها وقال لها:ماحددتو متى راح يكون الزواج؟
احلام:لا باقي
محمد:زين ما ابيك تجلسين وحدك بعد ما اتزوج
احلام:إن شاء الله عبود ما يطول بالرياض
محمد:إن شاء الله
احلام ضاق صدرها يوم تذكرة انو بعد يومين رحله عبد الرحمن ع الرياض وسرحت وصارت تفكر وتقول بخاطرها:ياربي بشوفه قبل لا يسافر واجلس معاه ولا شلون
شوي ويجيها مسج من عبود فتحته وقرت "حبي رجعتو ولاباقي"
احلام"الحين احنا بطريق البيت اول ما اوصل بكلمك"
عبود"زين استناك لا تتأخرين علي وربي وحشتيني ما عاد فيني صبر"
احلام"اوكي حبيبي"
لفت وطالعت بمحمد لقيته مسرح وساند راسه ع يده واليد الثانيه ماسك فيها الدركسون
احلام:محمد في ايش تفكر
محمد انتبه وتنهد وقال:بفاديه
احلام:شفيها
محمد:ما ادري من يوم ما قريت الرساله ذيك إلي بجوالها صرت اشك فيها
احلام قلقت من هالطاري وقالت:وين باقي تتذكر ما في شي يخليك تشك هي قالت لك بالحقيقه
محمد:ما ادري امس تذكرتها وادوشت بالي
احلام:زين انساها وربي فاديه قلبها طاهر ما تسوي هالشي وانت بهالشك راح تتعب علاقتكم مع بعض
محمد:وهذا إلي انا خايف منه اخاف يزيد شكي فيها
احلام:من ايش يزيد يعني هي قد لاحظت عليها اشياء غريبه عقب ذيك الرساله
محمد:يب

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 06:26 PM
الجزء التاسع والعشرون
احلام:زين وشي
محمد:احس لو طلبتها نخرج مع بعض تصرفني
احلام:وانت شصاير عليك تشوف الناس كلهم يصرفونك
محمد:ههههههه من جد كلكم تصرفوني
احلام:ههههههههه مخبول وربي اسمع لا تتعب دماغك فاديه ما تصرفك ولاشي انت تتوهم بعد اشوى ما قلت اني اصرفك
محمد يبي يناكفها:تصدقين حتى انتي
احلام:ياربييييييييييييي صاير موسوس خير
محمد:هههههههههههههههههه
وصلو البيت ونزلت وع طول دخلت غرفتها وفسخت عبايتها ودقت ع عبود ما طولت وجاها الرد:هلا حبي
احلام بدلع:ههه هلافيك
عبود:وينك ذبحتيني من اول احتريك
احلام:دوبني دخل البيت
عبود:ليييه؟محمد يمشي صفر مثلا
احلام:ههههه لا والله 110
عبد الرحمن:ههههههه وسكت شوي وقال:اسمعي حياتي بكرة لازم اشوفك
احلام:ليه وحشتك
عبد الرحمن:لا مهبله فيني مو بس وحشتيني
احلام:هههههه ياقلبي وربي وحشتني حيييل
عبد الرحمن يبي يناكفها:وش يثبت
احلام:اممممممم شلون تبيني اثبت لك
عبد الرحمن:أبي بوسه
احلام:هههه اوكي تامر امر وعطته بوسه خفيفه(اموووه)
عبد الرحمن طار عقله من دلعها وقال:لالا أبي اكبر
احلام ضحكت وقالت:اوكي وعطته بوسه اكبر(امووووووووووووووووووووه)
عبد الرحمن:ههههه فديت قلبك
احلام:زين متى نخرج بكرة
عبد الرحمن:حاظر بأي وقت
احلام:يوه كل شي بكيفي مليييت
عبود:زين تبيني اتشرط
احلام:اممممممم يب
عبد الرحمن:اوكي بكرة من بعد صلاه المغرب لما صلاة الفجر
احلام:هههههههههه كثيييييييييييير
عبد الرحمن:شسوي وحشتييييني
احلام:زين متى رحلتك
عبد الرحمن:بعد بكره
احلام:ايه بس باي وقت
عبد الرحمن:9 الصباح
احلام:شدعوه ما تحب تسافر الا الصباح
عبد الرحمن:هههههه لا وربي ما لقيت حجز الا الصباح
احلام:زين يعني ما بشوفك!ليييييه
عبد الرحمن:ياروحي زين نطول الخرجه لين قبل السفر بساعه
احلام:لا شلون تسافر مواصل
عبد الرحمن:بارتاح باي وقت ما يهم حياتي
احلام:لا عبود ما يصير
عبد الرحمن:اجل شلون ما اشوفك
احلام:مرني قبل رحلتك بس لا زم ترتاح
عبود:ووين تجيني الراحه وانا بعيد عنك
احلام:يالبيييه اوكي اوعدني ترتاح
عبود:وعد
احلام:يلا باي حبيبي
عبود:باي
قفل الجوال وقام من فوق السرير وراح لعبد العزيز وقال وهو يرمي نفسه جنبه ع الكنب:عزوز متى زواجك
عبد العزيز:ما ادري ابوي يقول سو زي عيال عمك انت وعيال عمك ابو احمد
عبد الرحمن:حماس وربي كنت أبي اقول لك كذا بس متى
عبد العزيز:مع محمد الخميس إلي بعد الجاي
عبد الرحمن:لا ما راح يمديني بكون مسافر
عبد العزيز:يوه صح
عبد الرحمن:خساره
عبد العزيز:يلا انت وحدك
عبد الرحمن:وربي انكم انذال ليش ما تقولون لي
عبد العزيز:والله راح من بالي سفرك
عبد الرحمن ارسل لاحلام رساله وقال"حلوم خلينا نحدد مو عد الزواج اخواني واخوانك سحبو علينا"
احلام"كنك مقهور بس عادي خلنا احنا غير احنا احلى اثنين بينهم كلهم"
عبد الرحمن ابتسم وهو يتخيل حياته بقرب احلام وشلون بتكون وايد حلوه
شوي ينتبه الجوال ينهز بيده طالع لقى احلام مرسله
"png!!..png!!"
ارسل"سوري سرحت"
احلام"في ايش"
عبد الرحمن"فيك"
احلام"زين وش قلت"
عبود"في ايش"
احلام"وه ارجع اقرى الدردشه من البدايه وين عقلك"
عبود"ههههه وربي طيرتيه ومين قلك اني صار ملكي"
احلام"زين خلاص ما بكلمك اخاف تنجن"
عبود"هههههه لالا بنهوس لو ما كلمتيني"
احلام"هههه زين ركز شوي حبيبي"
عبد الرحمن"هاه يلا ركزت"
احلام"متى زواجنا"
عبود"انتي متى تبين"
احلام انقهرت وقالت"ماني قايله انا سالتك لا ترد السؤال لي"
عبود"ههههه زين بس لا تعصبين"
شوي وارسل"بعد اسبوعين"
احلام"ليش مطول بالرياض"
عبود"ايه بجلس هناك اسبوعين"
احلام"وزواج عيال عمي واخواني"
عبود"بحظرهم وارجع"
احلام"وانا"
عبود"انتي دنيتي كلها تتوقعين بجي من دون ما اشوفك"
احلام"اممممممم لا"
عبود"شلون اممممم شاكه"
احلام"ههههه لا ما تقدر اتحداك"
عبود"هههه يالبى شوفيك قلتيها"
احلام"يلا بنااام تصبح ع خييير"
عبود"نوم العوافي حبي وانتي من اهله"
عبود حط الجوال ع الكوميدينا وصار يتقلب يحاول ينام
بس مو قادر كل ما يتذكر انه بيسافر ويترك احلامه اسبوعين اخر شي استسلم لنوم وناام

صباح اليوم الثاني من بعد شروق الشمس يعني الساعه 9:00 وعبد الرحمن برا البيت يزبط اغراض سفره وما خلص الا الساعه 1:00 الظهر رجع البيت وباين بوجهه التعب خدوده محمرة من حراره الشمس وجبهته معرقه والشماغ ع كتفه والطاقيه والعقال فوق راسه دخل البيت وع طول ع المطبخ وقال لخالته وهو مو منتبه لكلامه:يمه تكفيييين حطي الغدا بسرعه مرا جوعان
ام هتان التفتت ومستغربه من إلي صار صوت عبد الرحمن بس الكلمه من زمان ما يقولها استغربت يقول لها يمه
عبد الرحمن ما انتبه وطلع غرفته وفسخ ملابسه واخذ له شاور بارد لبس البيجاما وشغل المكيف ورمى نفسه ع السرير بتعب شوي الا خالته تنادي عليه:عبووووووووووود يلا الغدا جاهز
قام وهو يفرك عيونه بتعب يبي يناااام نزل وجلس ع الطاوله بس ما حد جالس بس هو لف وطالع بأم هتان وقال:وين الباقين تغدو؟
ام هتان:لا كلهم نايمين بروح اصحيهم
عبد الرحمن:ما قدر ينتظر هوى ع صحنه ع طول وصار ياكل بشراهه لين حس بالشبع وقام ورفع صحنه وحطه بالمغسله وفتح الثلاجه وشرب بيبسي وطلع لغرفته وانسدح ع السرير>معليش جوعتكم هع هع<
كانت الغرفه بااارده والنور مقفل وظلااااااااااام وهو صار منقلب ع بطنه وينعس شوي ويحس الغرفه نورت فتح عيونه وانتبه لجيب الثوب حقه النور منه عرف انه الجوال ومافيه يقوم وغلبه النوم وناااااااااااااااااااااام
احلام ارسلت له"png!!"ومارد هو إلي كان ينعس ومافيه يروح للجوال ونام من غير ما يرد
احلام انتبهت للحاله كاتب**مشغوووووول حييييل بليز لاحد يزعجني** بعد نسي يغير الحاله ويكتب نايم كعادته
وكتبت له"بغيت اسولف معاك اوكي اذا فظيت نسولف j"
حطت الجوال جنبها ع الكنب وصارت تقلب في التلفزيون طفشانه وحدها بالصاله ومحمد دوبه راجع من الدوام ونايم وهي طفشانه لقيت خالد جالس بالمطبخ وينكت ع امه راحت ووقفت عند الباب وقالت:ما تلاحظون شي؟!
خالد وامه التفتو لها وقالو:لا ايش؟!
احلام وهي تحط يدينها ع خصرها:طفشااااااانه حرام عليكم
خالد ابتسم لها وقال:انا مو طفشان فرحان اليوم سقطت سهوا من الدوام ههههههههههههههههههههههه
احلام:طفش حتى بالبيت مليت من هالروتييين
خالد جلس ع الكرسي وقال وهو يفتح علبه البيبسي:طيب وش نسوي
احلام قربت واخذت البيبسي منه وشربت منه وقالت وهي تسحب يده:قوم نلفلف
خالد:ييييييييييييع بهالحر لالا معليش اخاف اسمّر
احلام:بس في السياره وشغّل المكيف بلييييز خالد
خالد:طيب اول شي رجعي لي البيبسي ثاني شي انا مو رايق لهاحر والشمس ابدا
احلام:مو مرجعته خذ واحد ثاني من الثلاجه
خالد:عناد ماني ماخذ الا إلي بيدك
وقام وهو يحاول يسحبه منها احلام عنّدت زياده وصارت تشده منه وتقول:ما راح افكه
خالدوهو يدفها:بالعافيه
وخرج من المطبخ وطلع لغرفته
احلام حطت البيبسي ع الطاوله وخرجت وهي تقول:مع نفسك يالحوطي مو عشان بيبسي
خالد ضحك وقال:اوكي لا تشربيه انا أبي اشربه
احلام اخذت البيبسي ومدت له به وقالت:هاه خذ ما ابيه وراحت لثلاجه واخذت لها واحد ثاني وفتحته وجلست ع الطاوله وهي تفتحه وتشرب منه شوي وقرب خالد منها ومسك يدها وقال:تعالي بوريك شي
احلام قامت معاه باستسلام وسحبها لنص الصاله وقال:تدرين زواجنا انا وهيوف بيكون مع اخواني واولاد عمي ابو صالح يعني حتى انتي وعبود معانا
احلام:هههه لالا انا وعبود مو معاكم
خالد:وش هالغرور
احلام:مو غرور اقول عبود ما يمديه يتزوج الخميس إلي بعد الجاي لأنه بيكون بالرياض
خالد:يوووووووه صح
احلام بمرح:انا وياه غيييييييييييييييير
خالد:متى؟!
احلام:بعد اسبوعيين وبعدين دوبنا عقدنا عطول نتزوج
خالد:ههههه احسن فكه منكم
احلام طالعت فيه وقالت:بدال ما تقول مبروك وما ادري وشو تقول فكه من جد ما عندك ذوق
خالد:تكفين خليت الذوق للي تاخذ البيبسي من يد اخوها
احلام:ههههههههههههه مع نفسك انا امزح معاك
خالد:وانا بعد امزح معكم
احلام وهي تاخذ جوالها تبي تشوف كم الساعه:خويلد وربي ما اقدر استغني عنك مع انك خبل
خالد وسع عيونه وقال:انا خبل يعل ابليسك
احلام:ههههههههههههههه
ميلت راسها بدلع وقالت:امزح
خالد:انا اوكي بسامحك بس ترى لا تصرفت اعرفي ابليسي بينتقم
احلام بخوف واضح:يمه صاير مشعوذ
خالد ما قدر يكتم ضحكته ع شكلها المرعوب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احلام انحرجت وراحت ترسل لعبود وتقول"وينك ليه ما ترد حبيبي كل هذا شغل"
كانت الساعه 3:00 العصر وعبود بساااااااااااااابع نومه
احلام طالعت الحاله باقي زي ماهي جات براسها فكرة تدق عليه مسك الخط وصار يدق جوال عبود عبد الرحمن انزعج من صوت الجوال وغطى راسه بالوساده وهو بيموت من النووم خالته كانت ماره من جنب غرفته وسمعت صوت جواله ودخلت تبي تسكت الجوال عشان عبود ما ينزعج عبد الرحمن انتبه لها وناااام هي اخذت الجوال من جيب الثوب وخرجت من الغرفه وطالعت مكتوب
"حبيــa احلامي aــــبتي"
عرفت انها احلام وردت:الو
احلام كانت بتتحمس بس انتبهت مو صوت عبود وقالت:هلا
ام هتان:هلا بك حبيبتي بغيتي شي
احلام عرفت صاحبه الصوت وقال:لا سلامتك خاله بس بغيت اكلم عبد الرحمن
ام هتان:عبود نايم حبيبتي
احلام:متى بيصحى طيب
ام هتان:ما ظنيت قبل المغرب لأنه رجع تعبان حيل كان يخلص اغراض سفره
احلام بحنان:اوكي اذا صحي بكلمه
ام هتان:مع السلامه حبيبتي
احلام:مع السلامه
ام هتان قفلت الجوال وحطته ع مكتبه التلفزيون وجلست تتفرج ع التلفزيون

باسل جالس بالصاله مع بندر ويقول:حجزت القاعه
بندر:ايه حجزت قاعه كبييييييييرة حيل
باسل:زين عيال عمي ابو صالح وعمي ابو احمد بيتزوجزن مع بعض في الخميس إلي بعدنا
بندر:زين عالبركه
بندر يرد ببرود لأنه كان يكلم اسماء ع البيبي ومو فاضي و باسل تضايق من طريقه كلامه وقام من عنده وهو يقول:يلا عن اذنك انا بخرج
بندر:مع السلامه
باسل خرج من البيت وركب سيارته ومشى كانت الساعه 5:00 وراح وهو يكلم بالجوال عزيزه عشان يبون يخرجون

بيت ابو صالح
عبد الرحمن دوبه فتح عيونه من النوم وع طول نط وطالع لقى الساعه 5:00 العصر قام بكسل وهو متذكر موعده هو واحلام ويحس بآلام في كل جسده راح للحمام وغسل وجهه وحس بصداع قوي نزل وهو يدور لجواله ولقاه مع فتون تفرفر فيه وقف عند الكنب إلي هي جالسه عليه وقال وهو يمد يده:ممكن الجوال ياحلوة
فتون انتبهت ومدت له بالجوال اخذه وراح للمطبخ يدور لبندول اخذ حبتين وجلس ع الكرسي وفتح الدردشه لقى رسايل احلام وراح يبي يشوف آخر مكالمه ولقيها منها ابتسم وقال:ياعمري وحشتها
وع طول دق عليها وهو طالع لغرفته كان مسخن ومصدع دخل غرفته وحس ببرد قفل المكيف وجلس ع السرير ينتظرها ترد دقايق وجاه صوتها بكل مرح:هلا والله وحشتنيييييي حييل
عبد الرحمن ضحك وقال:وانتي اكثر ياعمري
احلام:شلونك ما بغيت تقوم
عبد الرحمن:تمام حبي انتي شلونك
احلام:تمام بس صوتك مو تمام
عبد الرحمن:لا لاتشيلين هم مسخن شوي
أحلام بقلق:ليش؟!
عبد الرحمن:مادري يمكن عشان قبل ما انام شغلت المكيف وكنت دوبني متروش
احلام:لا عبود ما يصير انتبه ع نفسك
عبد الرحمن طار ع اهتامها وقال:اوكي حبي آمري
احلام:ههههه نسيت الخرجه
عبد الرحمن:افا عليك لا طبعا داق عليك عشانها
احلام:ههه بس عبود انت تعبان
عبد الرحمن:ولو اصلا اول ما اشوفك يروح التعب
احلام:تسلم عبود
عبد الرحمن:الله يسلمك يلا اجهزي ثوااااااااااني وانا عندك
احلام:اوكي
عبد الرحمن:يلا باي
احلام:بااي
قفل الجوال وقام ع طول لبس بنطلون سكيني جينز اسود وبلوزه حمرا واطراف البلوزه من جهة الرقبه بيضاء ع شكل سبعه واطراف الاكمام بيضا مشمر الاكمام
ومشط شعره بطريقه تسحر وخرج من غرفته وهو مار بالصاله لقى خالته وابوه جالسين عند التلفزيون وقال من دون ما ينتبه يمه يبه انا بروح لأحلام تبون شي
ابوه وهو متنح:لا سلامتك
خرج وهو مومنتبه للي قاله وركب سيارته
وترك ابوه وخالته متنحين ببعض ابو صالح:سمعتي وش قال
ام هتان:هذي ثاني مره ما ادري قاصدها ولا لا
ابوه:لا باين ناسي
ام هتان نزلت دموعها وقالت:الحمد لله لو ناداني خاله احس باقي متضايق من إلي كنت اسويه
ابو صالح:الله يصلحه ويوفقه
ام هتان مسحت دموعها وكملت ع التلفزيون
عبد الرحمن يبي يمشي باسرع سرعه ويطير لأحلام وصل لباب بيت عمه ونزل وقفل الباب وراه بسرعه احلام كانت تتجهز بغرفتها لبست ملابسها وقاعده تجفف شعرها وتسرحه
شوي دق جوالها كانت مشغوله بالاستشوار وطالعت لقيته عبد الرحمن وقالت:يوووه شلون ارد عليه اكيد انه تحت وانا باقي ما خلصت قفلت الاستشوار وردت:الو
وع طول جاها رد عبد الرحمن:بسررررررعه انزلي ما عاد فيني صبر
احلام بدلع:عبووود بليز ادخل واجلس باقي ما جهزت
عبود:وش باقي لك
احلام:اممم شعري وبس
عبد الرحمن:زين بأدخل استناك خمس دقايق ما نزلتي باطلع واشيلك بشوشتك
احلام:هههههه ما عندي شوشه بس تروشت وجالسه اجففه عشان ما امرض زي بعض الناس
عبد الرحمن:هههههه زين بنشوف والله نسيت اجفف شعري كنت تعبان ونمت ع طول
احلام:هههه ولا يهمك انا بصير اجففه لك
عبد الرحمن:ااااه خلاص بتذبحيني من الشوق بسرعه حلوم
احلام:هههههه اوكي دقايق
عبد الرحمن:بسرررعه باي
احلام وهي تضحك:باي
قفلت الجوال وكملت تجفيف شعرها وعبد الرحمن دخل وشاف محمد جالس ع الاب توب بالصاله جلس جنبه وقال:سلام
محمد انتبه وقال:هلا والله متى جيت
عبد الرحمن:دوبي داخل شلونك
محمد:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام
سكت وصار يهز رجله بقله صبر وينتظر احلام تنزل لف محمد له وقال:كنك تنتظر احد
عبد الرحمن وهو ع نفس الحاله:احلام
محمد شاح بوجهه وهو يقول بخاطرة:هه بعد
عبد الرحمن لاحظ هالنظرة وقال له بخبث:كنك تغار
محمد ما قدر يمنع ابتسامته من دون ما يرد
عبد الرحمن:زين بتركها وامشي دامك تغار عليها وش بقيت لي من غيره وانا زوجها
خرج وهو يقول بخاطرة:اخيرا اقدر اقول لأحلام زوجتي واصرخ بحبها بكل مكان بهالعالم ولا احد يهمني
استوقفه محمد وهو يقول:عبووود
عبد الرحمن لف وقال:هممممم
محمد:شفيك وين رايح
عبد الرحمن بخبث:بروح البيت
محمد انقهر من نفسه وقال بإستفهام:واحلام
عبد الرحمن:مو انت تغار
محمد:بالله روح موت وربي لأسطرك
عبد الرحمن وهو شاف احلامه نازله وقال بخاطرة:خلاص محمد اسكت
نزلت احلام بعد ما سمعت صارخ محمد وقالت:شفيكم
محمد لف وقال بضحك:مافينا شي
احلام ارتاحت يوم ضحك وقال وهي تروح للاب توب حق محمد:شقعدك عليه الحين
محمد:طفشان قلت افرفش
احلام قفلت الاب توب وقالت وهي تدف محمد لفوق:روح غير ملابسك وتعال
عبد الرحمن انصقع وقال بخاطره:وين يجي معانا ههاي هذا إلي كان ناقص عز الله موب ما خذ راحتي
محمد:وين اجي
احلام بصوت واطي:روح عند فاديه وربي تعبانه حييييل
محمد بدون اهتامام:ياربيي
احلام لاحظت عدم اهتامه وقالت:شفيكم لايكون متخاصمين
محمد:لالا مافي شي
احلام:زين روح لها
لفت لعبد الرحمن وابتسمت له بحب وعبد الرحمن مصقوع وقال:بيجي معنا
احلام:ههههههههه تخيل
عبد الرحمن قفل فمه إلي كان مفتوح من اثر الصدمه وقال:هه اشوى
مست يده بنعومه وقالت:يلا
عبد الرحمن ذاب ع نعومتها وقال بابتسامه:يلا حبي
خرجو وركّبها السياره وقفل الباب وركب وانطلقو
اما محمد تأفف وهو يلبس ويقول بخاطره:بعد هي وش عندها تعبت يالله وش هالاحاسيس إلي احس فيها الله يعديها ع خير مابقى ع الزواج شي يارب عديها
خرج وهو يحاول يبعد الضيق عنه ع الاقل قدامها وهو بالطريق دق ع جوالها وما طول وجاه الرد بصوت مبحوح:هلا محمد
محمد تقطع قلبه ع صوتها وقال:هلا روح محمد شلونك
فاديه:الحمد لله تمام
محمد:وين تمام ليش صوتك كذا
فاديه جرحها ان محمد حبيبها وزوجها أخر واحد يدري بمرضها وقال وهي شوي وتبكي:توك تفتكرني
محمد تألم لكلامها وقال:فاديه حياتي اجهزي وانا شوفيني عند الباب
فاديه:وش تبي
محمد:بسرعه حبيبتي
فاديه:مو خارجه معاك
محمد:ليييه؟!
فاديه:لك كم يوم سافلني والحين تبينا نخرج لا
محمد عرف انها زعلانه حيل وقال:حياتي لازم اكلمك واشوفك ما يصير يلا فطفط اخرجي انا برا
فاديه قامت ع حيلها وراحت للدولاب وهي تفتحه وتقول:أوكي
محمد:يلا حبي باي
فاديه:باي
قفلت منه وهي تبكي وتقول بخاطرها:من ذيك الرساله وانا احسك متغير بس ليش انت تأكدت انو مالي دخل بالموظوع ياربي لايكون الشك دخل علاقتنا لا انا ما استحمل راح اتدمر اكيد قويه علي محمد تشك فيني وربي قويه
لبست بسرعه وتجهززت وخرجت لقيته واقف عند باب السياره إلي جهتها مد يده لها وهي مدت يدها مسك يدها ولقاها مسخنه حيييل رفع يدها لفمه وباسها وقال:حبي ما اخذتي دوا
فاديه:لا
محمد:ليش
فاديه والدموع بعيونها:ما أبي
محمد فهم قصدها ومسكها من ذراعها وفتح باب السيارة وركّبها ولف من جهته وشغّل السياره ومشى فيها
وهو يقول بخاطره:زواجي بعد اسبوع لازم نتفاهم زي ما تفاهمت انا واحلام لازم اتفاهم انا وفطفط ياربي قدرنيييي
لف وطالع فيها لقى دموعها تنهمر قرب من المكيف إلي جهتها وبعده عنها ومسك يدها هي صارت تطالع بيدينهم وهي متشابكه ببعض ومحمد ماسك يدها بإيد واليد الثانيه يسوق فيها السياره شوي صارت تشد ع يده وتكح كحه متواصله محمد شد يدها وهو يلف مرة فيها ومرة في الطريق ويقول:فاديه شفيك
فاديه ما ردت وهدية كحتها شوي وهملت يده محمد
محمد لمح صيدليه قريبه منهم ونزل واشترى مسكن ومر البقاله واشترى مويه
فاديه ما حست كانت سانده راسها ع الشباك بكل تعب والم وتستناه متى يرجع شوي ورجع وحط الدوا بقربه ومسك يدها وكملو الطريق وقفو عند البحر ومحمد جنب السيارة قريب من الشاطي ونزل وفتح الباب حق فاديه وجلس قدامه ع ركبتينه ولفها جهته تناول كيس الدوا من وراها وفتح المسكن واخذ منه حبتين وقال لها:خذي حبي
فاديه وهي تصد عنه:مو ماخذه
محمد:خلاص فط فط خذي الدوا والله ما يصير
فاديه:بعد انت ما يصير إلي تسويه فيني
محمد:إيه حبيبتي مايصير أنا اسف وماجيتك الا عشان نتفاهم اوكي حبي
فاديه هديه شوي وهو مازل ماد يده بالحبوب ويقول:يلا حياتي
فاديه تطالع بالحبوب ودموعها تنزل وتقول:لامابي
محمد مسكها من كتوفها وقربها لحضنه وحملها وهو حاظنها وماسك الدوا والمويه بيده قفل باب السياره وضغظ زر الاقفال بريموت المفتاح ومشى بفاديه لين وصلو ع الشاطي جلس وتربع ع الرمل وحطها بحضنه وهي صارت كاتمه نفسها ع صدره وتبكي محمد بعدها وقال بحب:تبي نتفاهم ولالا
فاديه:ماردت
محمد عاد السؤال وهو يقول:هاه ردي حياتي
فاديه:ايه
محمد:زين خذي الدوا
فاديه:.....................
محمد:يلا حبي عشان خاطري
فاديه فتحت فمها بإستسلام ومحمد حط الحبوب فيه وشربها المويه وقال وهو يحظنها:حياتي مابي اشياء سخيفه تزعلك منى او تزعلني منك ابد تكفين فطفط
فاديه:اوكي
محمد:يلا حبي قولي إلي بخاطرك قولي لي كل شي
فاديه صارت تشد بلوزته وتبكي وتقول:محمد انت احسك تشك فيني؟؟!؟!؟!؟!!؟؟
محمد تألم لهالكلمها إلي صدق هي الشعور إلي يحس فيه بس ما يبي يصدقه ابد وقال وهو عاجز وش يرد عليها وقال:وش إلي خلاك تحسين هالاحساس حبي
فاديه:رسايلك إلي ترسلها كلها تدوخني عجزت افهمها غير انك تشك فيني محمد انت من بعد هالرساله إلي قريتها بجوالي تغيرت علي محمد وربي ماالتفت لغيرك ولاعمر عقلي فكر بهالشي ليش تشك فيني وانت تأكدت من ذيك الرساله بنفسك محمد ما أبي إلي بيننا يتدمر بسبب الشك تكفى محمد مابي
محمد نزلت دمعته غصب عنه وهو يحضنها بقوه ويقول:لازم فط فط تفهمين كل كلامك إلي قلتيه الحين صدق فاديه افهميني وربي صرت احاول اثق فيك بس ما اقدر
فاديه صارت تبكي بقوه وتقول:لامحمد حرام عليك وربي ماسويت من وراك شي ابد والله محمد والله
محمد سكت ومارد والعبره تخنقه صار يطالع فيها بكل الم ويقول:مابي ابعد عنك بس لازم انا ماصرت اثق فيك لازم نتفرق ماحس باي شعور تجاهك بعد إلي صار لا فاديه ما توقعتها منك ابد ابد

احلام وعبد الرحمن كانو بقمه المرح والضحك والاستهبال والوناسه والحين ماسكين بيدين بعض ويمشون بالسوق ويضحكون شوي احلام طالعت بعبد الرحمن وقالت:شوف شوف هالتيشيرت وربي مرا جنااااااااااااااااااان
عبد الرحمن لف وطالع بالتيشيري كان مرا رووعه بس قال:حلوم ياخبله رجالي
احلام ضربت عبد الرحمن بخفه ع راسه وقالت:ادري اوف ما راح تفهم
عبد الرحمن مع الصقعه استوعب وقال:هههههه فديتك طيب ما اطوله
احلام شافته يستهبل وقالت بتكمل استهباله ورفعت يدها وهي تنطط وتقول بعد انا ما اطوله هذا وانت اطول مني عبد الرحمن ضحك وقال:زين لو جا طولي ع طولك يزبط
احلام مافهمتها بس قالت وبكل فصاحه:أكييييييييييييييييد
عبد الرحمن انهوس عليها وحملها ورفعها لالتيشريت وهو يقول:يلا جيبيه
احلام تفشلت كل الناس يطالعن فيهم وقرصت يده وقالت:عبود العامل يجيبه مو انا
عبد الرحمن:أي بسرعه تراك ثقيله جيبيه يلا
احلام جابت التيشيرت ونزلها وهو منهوس عليها وباسها بخدها وقال زين الحين صار احلا لأنك انتي جبتيه
احلام:وهي تعدل عبايتها:أوف فشلتني
عبد الرحمن:ضحك وقال وش اسوي انتي هبلتيني مو بكيفي
مسك يدها وباسها بخفه وقال يلا نكمل
احلام:لحظه كم الساعه
عبد الرحمن:11:00
احلام:يوووووه الوقت يمر بسرعه
عبد الرحمن:ابتسم وقال يلا طيب بسرعه
ومشو يكملو لفلفتهم ع السوق

فاديه صارت تطالع بمحمد وهي متألمه من كلامه صارت تنهمر دموعها بحزن وهي تطالع في وهو بعد نزلت دموعه وصار يصرّف عيونه عن نظراتها واخيرا قالت:نفترق بهالبساطه هنت عليك يامحمد والله حرام حرام عليك وش السبب شي انت متأكد ان مالي يد فيه
محمد:لا فاديه مو بالهبساطه عمري ماهويت ولا حبيت مثلك ولا بحب حتى بس إلي شفته منك موب هين والله بعد انا كثير علي
فاديه نزلت من حضنه وبعدت عنه ولفت جه البحر وصارت تبكي بكل الم وحرمان وقهر محمد قام وحضنها من ورى ظهرها وقال:فط فط حياتي
فاديه بكل الم:همممم
محمد بالم واضح وهو يبلع غصته:برليلي موقفك مابي نفترق
فاديه:وش شفت مني حبيبي
محمد:رسايلك مع الشباب إلي يرسلون لك ع البروفيل هي إلي شككتني فيك تتكلمين معهم بكل محبه وود شلون تبي غيرتي تهدا
فاديه:محمد صدقني وربي ما سكن قلبي غيرك احد ولا راح افكر التفت لأحد محمد انت كل شي بدنيتي والله انت موهين علي ولا هين علي فراقك
محمد بألم وهو يتنهد ويتذكر الرسايل:وش يثبتلي ان مابينك وبينهم شي
فاديه لفت وطالعت فيه لقيت بعيونه الهم والالم والتعب والدموع وقالت:لالامحمد مابي اكون سبب بالهنظره بعيونك مابي نت خلاص مابي مسن مابي منتدى مابي شي مابي نفترق لأي سبب راح ابعد عن أي شي يضايقك ويشكك فيني لا محمد مابيك تشك فيني وربي صعبه علي مابي اعذبك خلاص مابي شي ابيك انت وبس طاحت بحظنه وهي تبكي بكل الم وحرقه وتشد بلوزته وهو صار يحضنها بكل قوته ودموعه تنزل ع كتفها ويقول:لاتبكين حياتي مابي اشوف دموعك خلاص انسي كل شي صار وانا راح انسى خلينا لبعض ولا احد يفرقنا
فاديه وهي بين دموعها:انت تآمر امر حبيبي

عبد الرحمن اهو واحلام يحاسبون وبيخرجون من السوق وقد قلت لكم احلام مستحيييل تدخل سوق من دون ما تخرج بشي بيدها ع الاقل 100 ريال
خرجت وركبت السياره وعبد الرحمن شال الكيسين وبس هي بس كيسين واحد لها والثاني له<<خففت هع بس زي ما قلت خسرته 200
وحطها بالسياره وركب وقال:يلا وين نروح
احلام:امممممممم أي مكان حلو
عبود سحب خدها وقال:اوكي نروح مكان انا احبه حييييييييييييييل
احلام اشتاقت تعرف وش هالمكان إلي عبد الرحمن يحبه حيل وبصفتها متخصصه علم نفس صارت تشوف وتتخيل المكان إلي يناسب شخصيه عبود
تخيلت ورسمت ببالها وقالت:متى كنت تحب هالمكان وتروح له بكثره
عبد الرحمن عرف بدت تتخيل المكان وقال وقت ما اكون محتاج احد بس هالاحد مو عندي
احلام فهمت وكملت تخيل واخيرا طلعت شخصيه عبود وهي شخصيه حزينه غامضه لو ماكان الشخص إلي يحتاجه موجود يروح ويفضفض بعيد عنهم وبنفس الوقت حنون وطيب وما يحب يشيل ع احد بقلبه واكيد ان هالمكان ينسيه همومه والامه وقالت بخاطرها:اكيد بيكون مكان هادي ومافي ضجه وحولك شي تعبر فيه وكمان حولك شي ينسيك الامك وهمومك آه وشو
سألت عبد الرحمن بدلع:المكان وشو تعبت
عبد الرحمن:وصلنا خلاص
انتبهت احلام للشاطي الهادي والبحر الهادي والرمال المفروشه وفهمت كل شي نزل عبود ونزلت احلام وصارت ماسكه يده وتطالع فيه وهو ابتسم وسرح بهالمكان إلي كان يحتويه كل ما ضاق جلس ع الرمل وتمدد واخذ احلام بحضنه وصارحاضنها ويطالع بالبحر
احلام تطالع بالبحر وهي ماسكه يدين عبد الرحمن إلي لامتها من خصرها بكل حب وتقول بخاطرها:آآآآآه هنا ياقلبي عليك يا عبود طيب وش إلي كان ينسيك همومك شوي عبود نزل راسه عليها وقرب فمه من رقبتها وباسها بخفه وهمس بإذنها:في بالك سؤال يادكتوره
احلام ابتسمت وقال:وش إلي كان ينسيك همومك
عبد الرحمن مسك يدها ووقف اصبعها وصار يكتب فيه ع الرمل كل إلي بخاطره من مشاعر تجاه احلام وهي تقراها وتبتسم ويوم خلص طالع بالبحر وقال:ههه كأنه ينتظرنا نخلص من جد غدار
شاف موجه قويه جايه وقال:انتبهي هالموجه تمسح الكلام اول كنت اخليها لأن الكلام كان همومي بس الحين لا
احلام شافت الموجه جايه وحط يدينها زي الدرع قدام الكلام وهي تقول لالا الموجه غرقتها وغرقت عبد الرحمن إلي صار يضحك عليها ويوم قامت الا والكلام زي ما هو وما امسح ضحكت وقالت لعبود:شفت ما انمسح
عبد الرحمن:ههههههه ياعمري انا
قرص خدها بقوه وقربه منه وباسها وكمل نضراته للبحر
احلام قامت ووقفت قدامه وهي حاطه يدينها ع خصرها وتقول:شلون مو معبرني
عبد الرحمن طالعها بنظره حب وقال:شلون مو معبرك مو تو كنتي بحضني
احلام:لا بس إلي ماخذ عقلك وكملت وهي تأشر ع البحر:هالشي
عبد الرحمن انهوس عليها وفتح يدينه لها وهو يقول لها بحب:اوكي ممكن ترجعين بحضني
احلام رجعت وجلست بحضنه بس هالمره حضنها بقوه وقال وهو يطالع بعيونها:تغارين من البحر
احلام شالت عيونها من عيونه وصارت تلعب ببلوزته وما ردت
عبد الرحمن انهوس ع حرجها وقال وهو يمسك دقنها ويرفع راسها:ردي علي حبيبتي
احلام بدلع:إيه
ضحك عبد الرحمن وهو يتأملها وقال:بس البحر مو احسن منك ابد
احلام:انحرجت وصارت تطالع بصدره وتلعب بطرف بلوزته
عبد الرحمن قرب فمه من خدها وباسها وطوووول وهمس لها بإذنها:احبك احلام
واحلام همست:احبك عبود

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 06:31 PM
الجزء الثلاثون
محمد وفاديه بالسياره والحزن راح من وجيههم محمد ماسك الدركسون بيدينه الثنتين وهو يحس بالفرحه بداخله انه تفاهم هو وفاديه وفاديه بعد كان مرتاحه بس تعب جسمها هلكها كانت ساندر راسها ع الشباك بتعب وعيونها تدمع من شده السخونه محمد لف وطالع فيها وشاف دموعها وقال بإستغراب:فط فط
فاديه فتحت عيونها بوهن والم حلقها وبطنها يخنقها وقالت:همممم
محمد:تبكين؟!!
فاديه بإبتسامه صفراء:لا
محمد وقف لأن قدامه إشاره ولف بجسمه ناحيتها وقال:وش هالدموع
فاديه:موبكيفي عشاني مسخنه
محمد فتح نورالسياره وشاف خدودها محمره ووجهها باين فيه التعب مسك يدها وقال:فاديه انتي تعبانه حيل يدك حاااااره
فاديه ماقدرت تتكلم غلبها الالم وغمضت عيونها بتعب
محمد خاف عليها من خاطر وقال:فاديه ..فاديه
فاديه ماردت وصارت تتنفس بصعوبه
شوي محمد اخترع من صوت البواري ولف وشاف الاشاره فتحت وع طول مشى وحول طريقه ع المستشفى وهو خايف ع فاديه إلي ما صارت ترد ع ندائاته

عبد الرحمن هو واحلام احلام مسكت ذراع عبد الرحمن وهي تشوف كم الساعه شوي تأففت وتجمعت الدموع بعيونها ولفت ع عبد الرحمن وقالت:صارت الساعه1:30 خلاص مابقى شي
عبد الرحمن تألم يوم شاف دموعها وقال:حبيبتي والله ودي اوقف الزمن والوقت وابقى معاك طول عمري وما اخلي احد معاك غيري انا بس والله مو بيدي
احلام نزلت دموعهاوغطت وجهها بيدينها وقالت:مابي اجلس وحدي بعدك مابي
عبد الرحمن سحب يدينها وقال وهو يطالع بعيونها:حبيبتي انتي مو وحدك راح اكلمك كل يوم وكل دقيقه بعد
احلام وهي تبكي:إيه بس موزي وانت معي الحين لاعبود تكفى خذني معك
ترددت هالكلمه ببال عبد الرحمن ومايدري ليش رجع الماضي بباله وهو يتذكر احلام وهي تقول له:انا العب عليك وخر عني اطلع من حياتي والحين صارت تقول خذني معك نزلت دمعه غصب عنه وطرد هالماظي الكئيب من باله وضمها بكل قوته وهو يقول:أحبك والله احبك ومااقدر ع فراقك خلاص تعبت من الشوق والالم والامل والله طول والله طول
احلام صارت تبكي وتضمه بخاطر وهو يكمل:مابي ابعد عنك لا تعذبيني بكلامك والله مو بكيفي احلام خلاص اسبوعين ليش ما تكلمتي من اول كان كلمت اهلك وسافرنا مع بعض
احلام بكت بقوه وقالت:آسفه عبود بس والله بتوحشني حيل
عبد الرحمن بعدها عنه بخفه وباسها وقال وهو يمسح دموعها:وانتي بعد بتوحشيني الله يصبرني
احلام:تنهدت وحست انها ارتاحت ومسكت يده وقامت وهي تقول:خلنا نمشي شوي
عبد الرحمن:قام معاها ونفض بنطلونه من الرمل وصار يمشي وهو لامها لحضنه وهي ماسكته من خصره وصارت تبكي ماتبيه يبعد عنها ابد وكل ما تمر دقيقه يتقطع قلبها من الم الفراق هو ما حس فيها لأنه بعد هو صار يتخيل موقف فراقهم اسبوعين ياربيي كثيره حييل تجمعت دموعه وقال لنفسه:بس عبود بعد هالإسبوعين راح نتزوج وبعدها إن شاء الله نذبح الفراق للنهايه اوف منه هالفراق وربي لنتفه تنتييييف
انتبه لنفسه ولاحظ احلام صارت تضغط ع خصره بقوه كنها تقاوم شي وقف ولف وهو يطالع فيها تبكي بقوه وحاطه يدها ع فمها عبد الرحمن حزن عليها ولف وحضنها بقوه وصار يمسح ع راسها ويهديها احلام دفنه وجهها بحضنه وصارت تبكي وتقول:عبود لا تبعد عني لاتخليني خذني معك
عبد الرحمن ماقدر يمنع دمعه انسالت ع خده بكل حراره وتمنى لو يطير فيها وماحد يمنعهم تمنى لوكلّمته من اول كان اقنع اهلها واخذها معاه بس فات الاوان احلام زاد بكاها وهو صار يضمها بقوه ويحاول يهديها ويقول:حلوم والله مو مخليك كل يوم بكلمك هي اسبوعين تكفين احلام بسك بكى
احلام تبكي زياده وتقول:حبيبي مابيك تبعد مااتحمل غيابك والله ما اتحمل
عبد الرحمن بعدها عنه وهو يطالع بعيونها الباكيه وقال:وانا بعد مو متحمل بس مو بكيفي
مسك يدينها الثنتين وقربها من فمه وباسها وقال:لاتبكين حياتي صدقيني ما راح انساك ماابي اسافر ودموعك بهالشكل وربي اتعب حلوم بعدين مو مخليك وحدك اهلك واخوانك معاك
احلام:كلهم بيتزوجون وانا بصير وحدي
عبد الرحمن:اوكي ماعليك حبيبتي إذا رجعت وحظرت زواج عيال عمي ابو بندر بكلم اهلك واخذك معاي اوكي
احلام ابتسمت بفرح وقال:من جد
عبد الرحمن وهو يطالع فيها بحب:امممم
احلام حضنته ع طول وهي مبتسمه وهو ضحك وحضنها

محمد بحاله من القلق والتوتر وصلو المستشفى ونزل ع طول وشالها ودخل فيها المستشفى
بدو الممرضات شغلهم ومحمد يترقبهم بقلق قاسو ضغطها وركبو لها المغذيه وهالخرابيط حقتهم <<اكره المستشفى
محمد كان متألم ع شكلها صار يطالع فيها بحنان وده يضمها بكل قوته نزلت دمعه من عينه غصب عنه وصار ماسك يدها وينتظر الدكتور يتكلم شوي قال:عندها سخونه شديده ومرهقه من قله الراحه والقولون العصبي مهتاج
محمد:راح تفوق بدري
الدكتور:ع حسب ما ترتاح بس لازم تتنوم عشان ما يصير لها شي بسبب ارتفاع درجه الحراره لا قدر الله
محمد نزل راسه وصار يلوم نفسه ع انه تركها كانت تكلمه ويصرفها وتساله شفيك ويقول لها مافي شي اسبوعين ولا كلمها ولا خرج معها والسبب مو واثق فيها ندم يوم عرف انه مابينها وبين ذولاك الشباب أي علاقه ندم انه شك بحبها الصادق صار ماسك يدها بقوه ودموعه تنزل ويقول:ظالم وربي اني ظالم
شوي ويحس يدها تضغط ع يده بوهن رفع راسه وطالع فيها لقاها فاتحه عيونها بوهن ومبتسمه ابتسامه صفراء وتقول بصوت واطي:شفيك حبيبي
محمد مسح دموعه وقرب يدها من فمه وباسها وقال:خفت عليك حبي
فاديه بوهن:لا تخاف انا تمام
مسك يدها بيدينه الثنتين وصار يراقب ضغط الدم شوي طالع بالساعه كانت:2:30
وهي ع نفس الحال قرب من اذنها وهمس لها:حبيبتي شلونك
فاديه ما ردت لأنها كانت نايمه
محمد رجع وقال وهو إلي عرف انها نايمه:باي بروح اريح شوي

عبد الرحمن واحلام بالسياره ويلفلفون شوي عبد الرحمن قال:حلوم
احلام كانت مسرحه وقالت:همممم
عبد الرحمن:أبي اسالك سؤال
احلام وهي حاظنه شنطتها لسبب ما:اسأل حبيبي
عبد الرحمن:شلون الدبدوب الاحمر
احلام ابتسمت وقالت:هههه ليش تسأل
عبد الرحمن:بس أبي اعرف مهتمه فيه زي اول يوم حتى بالمطار حاظنته
احلام فتحت شنطتها وهي تقول:ولحد الحين
وطلعت من الشنطه شي وقالت وهي تميل راسها بدلع:تقصد هذا
عبد الرحمن لف وشاف الدبدوب وابتسم بحب وقال:هههه ليش ما قلتيلي انو معاك
احلام:ماقد فارقي ثانيه وحده
عبد الرحمن ابتسم وكمل طريقه احلام ابتسمت وصارت حاظنه الدبدوب بيدينها الثنتين شوي عبد الرحمن لف وطالع فيها وهي حاضنه الدبدوب وسحبه منها ورماه وراه بالمقعد الثاني
احلام:لييييه
ولفت تبي تاخذف لاكن عبد الرحمن منعها وقال:شلون تحضنينه وانا جنبك
احلام استغربت وقالت:وإذا
عبد الرحمن بإبتسامه حب:مو انتي تغارين من البحر بعد انا اغار من الدبدوب
احلام ابتسمت بنعومه وسحبت يده وحضنتها ع صدرها وصارت ماسكتها بيدينها الثنتين
عبد الرحمن طالع فيها وقال:امم حلوم شوفي يطالعون فينا
احلام:هههه زي بالسوق مو كانو يطالعون فينا
عبد الرحمن بحرج:هههههههه
مر الوقت وهم فالينها ويسولفون شوب ويسمعون آذان الفجر رددو معاه وبعدها واتجهو للبيت احلام:زين عبود الحين بتوديني البيت مو
عبد الرحمن عقد حواجبه وقال:مو بتجين معاي المطار
احلام:مين يرجعني
عبد الرحمن:السواق
احلام:ما احب اروح معاه
عبد الرحمن:زين محمد احلام تكفين تعالي معاي
احلام:اوكي
اتجهو لبيت ابوصالح احلام وعبود نزلو ودخلو البيت احلام جلست بالصاله وقالت:زين بانتظرك هنا
عبد الرحمن:لا حلوم الحين بيخرجون اخواني عشان يداومون
احلام:اجل وين
عبود:تعالي بغرفتي باقي اجهز واتروش والم اغراضي وبعدين امشي
احلام منحرجه منه بس ما بيدها حيله راحت معاه لغرفته ولقيتها مكركبه نسبيا من الاوراق وتفاجأت يوم لقيت ع سريره علبه سجاير
عبد الرحمن فتح الدولاب واخذ له ملابس ويوم صار داخل الحمام قالت احلام:عبود
عبد الرحمن:هلا
احلام:تدخن؟!
عبد الرحمن:مو مرة احيانا
احلام طالعت فيه وقالت:مجنون عبود من متى
عبد الرحمن وهويحك راسه:من قريب
احلام اخذت علبه السجاير وقالت له:في غيرها
عبد الرحمن:لا
احلام:زين عبود حاول تبطل بلييز مو احسن لك
عبد الرحمن سكت وما رد
وهي كملت:اوعدني بليييز
عبد الرحمن ابتسم لها وهو ذايب ع اهتمامها إلي ما قد احد عبره وقال:اوعدك حبيبتي من عيوني
احلام:لا مابي من عيونك أبي من قلبك
عبود:من قلبي بعد
دخل الحمام وقفل الباب وبدا يتروش
احلام قفلت باب الغرفه عشان اخوانه إذا خرجو ما يشوفونها وبدت ترتب الغرفه واخيرا خلصت وجلست ع السرير وفسخت عبايتها وهي تحس بالحر وصارت تقلب في اغراضه وتفتشها لين لقيت دفتر خواطره إلي يكتبها انسدحت ع السرير وبدت تقرا وتقرا لين غلبها النوم ونامت ع سريره!!
دقايق ووقف صوت المويه من الحمام وخرج عبد الرحمن وهو لابس البنطلون بس بدون بلوزه ووقف قدام المرايه وصار ينشف شعره شوي لف جهه الدولاب وفتحه وهو يقول:حلوم حبي
أحلام:.............
ما ترد لأنها بسابع نومه
أخذ بلوزته ورماها ع كتفه ولف يشوف احلام ليش ما ترد وشافها ودفتر الخواطر ماسكته بيدينها ونايمه ع جنبها ابتسم بحب وقال:ياحياتي تأخرت عليها
مشى لين ما وصل عند السرير وجلس ع طرفه ومسك يدينها وهو يصحيها ويقول:حلووم حياتي يلا قومي حلووووم
احلام نااااايمه وتعرفون نوم الواحد إذا كان سهران اكيد ثقيل عبد الرحمن اخذ دفتر الخواطر وحطه ع الكوميدينا ومسك يدينها وسحبها وقعدها وهي ناايمه طاح راسها ع صدره ومو حاسه ابدا عبد الرحمن ضحك ع شكلها ومسكها من راسها وصار لام وجهها بيدينه وشعرها الكستنائي الطويل منسدل ع ذراعه ويقول:أحلاااااااااااام حبيبتي لا تورطيني قوميييي
احلام فتحت عيونها وهي منزعجه من صوته العالي وقالت وهي تفك يدينه:هممممممممممممممممم
عبد الرحمن:قومي حلوم شفيك نمتي
احلام صارت تفرك عيونها بكسل وتمططت وطالعت في عبد الرحمن وشافته مو لابس بلوزه انحرجت منه حييل ولفت وهي تحس ببرد ولقيت المكيف مفتوح ع طول لفت وقالت لعبد الرحمن:وانت بهالشكل والمكيف مفتوح وفوق هذا كله تعبان سحبت بلوزته من ع كتفه ورمتها ع وجهه وقالت وهي تقوم وتقفل المكيف:البس بسرعه
عبد الرحمن انهبل ع اهتمامها ولبس بلوزته وقام للمرايه وصار يمشط شعره
احلام وقفت عند باب الغرفه وهي تقول:بنزل اسوي لك القهوه واجي
عبد الرحمن:لالا وين بدري الساعه دوبها 7
احلام:طيب وانت متى بتسافر؟
عبد الرحمن الساعه 8 باقي ساعه كامله
احلام وهي تجلس ع السرير:وانت وش بتسوي الحين
عبد الرحمن:بمشط شعري ونخرج
احلام:نخرج؟! وشعرك مبلل وانت تعبان يوووه متى بتفهم عبود بتصدع
عبد الرحمن:يوه خلاص هو بيجف من وحده
احلام:لا بتصدع
قامت واخذت الاستشوار وحطته بحضنه وقالت:جفف شعرك
عبد الرحمن بحرج وهو يحك دقنه:معرف
احلام لفت وطالعت فيه وقالت:هههه شلون ما تعرف
عبد الرحمن:لا تضحكين ما اعرف امسك الفرشه والاستشوار شلون اسوي
احلام:ههههههههههه فديت حبيبي ما يعرف يجفف شعره ههههههه
عبد الرحمن وهو يحط الاستشوار ع الكومدينا ويقول وهو يتصنع العصبيه:مافي شي يضحك
احلام خافت يزعل وكتمة ضحكتها وقالت:عبود آسفه
ووقفت قدامه وهي تمسكه من ذراعه وتجلسه وتقول:اجلس حبيبي انا بجففه لك
عبد الرحمن وهو مسوي زعلان:مابي وخري
احلام بدلع:عبووووود والله امزح خلاص لا تزعل
عبد الرحمن ما يرد ولاف وجهه للجهه الثانيه
دفته بقوه لين ما جلس واخذت الاستشوار وشبكته وجت بتشغله الا عبد الرحمن قام وقال:قلت ماابي
احلام وهي تطالع بالساعه:ما بقى شي بسرعه اجلس
عبد الرحمن جا بيخرج وع طول احلام مسكته من ذراعه وقالت بجديه:عبود خلاص اجلس
عبد الرحمن مر من جنبها وجلس ع ركبتينه وفتح الدرج حق الدولاب وصار ياخذ شراريب احلام واقفه وراه وتطالع فيه بحب وهي مبتسمه وتقول بخاطرها:هههه يتغلى علي هههه
جات من وراه وحطت يدينها ع خدوده وميلت راسه وباسته بخفه وقالت:هممممم رضيت
عبد الرحمن انهوس عليها وصار يقول بخاطره:تبي تذبحني هذي قبل لا اسافر الله يستر وقال لها وهو مبتسم:لا باقي
احلام ضحكت وميلت راسه ع الجهه الثانيه وباسته وقالت:همممم والحين
عبد الرحمن مسك يدينها وهو منهوس عليها وقال:آآآه تبي تجننيني
احلام بدلع:هههههههه يلا قوم خلني اجفف شعرك
عبد الرحمن قام وجلس وبدت هي تجفف له شعره ودقايق وخلصت اخذت شراريبه من الارض وقامت وهي تفتح شنطته وتحطها فيها وتشيك ع اغراضه شوي لفت وطالعت فيه تبي تسأله وانتبهت لنظرته كان مستند ع الكوميدينا وعاقد يدينه ع صدره ويطالع فيها بحب ومبتسم احلام انحرجت ونزلت راسها ولفت وقفلت شنطته وهي تحاول تصرف نفسها من نظراتها عبد الرحمن انتبه لإحراجها وقال:حلوم وش كنتي تبي تقولين
احلام بحرج:هممم لالا ولاشي بسرعه كمل اغراضك باقي نص ساعه
عبد الرحمن قرب منها ومسك يدينها وقال:كنتي تبي تسأليني قولي حبي
احلام ابتسمت وقالت:ولا شي راحت ودخلت الحمام وطالعت ع المغسله تبي تشوف اخذ فرشه اسنانه ولالا لقيتها موجودة ما اخذها وقالت:عبود فرشه اسنانك
عبد الرحمن:يووه نسيتها بالله جيبيها
احلام اخذتها وحطتها بجيب الشنطه الخارجي شوي عبود رمى عبايتها عليها وقال:يلا البسي حبي
احلام اخذت عبايتها ولبستها وقالت:والقهوه ليه ما ذكرتني
عبد الرحمن:ما عليه بتسويها الشغاله يلا
اخذ شنطته وفتح الباب وخرجو وصارو يمشون مع بعض لين ما نزلو وجلسو بالصاله شوي الشغاله جابت القهوه له ولأخوانه لأنهم كانو يتجهزون بيروحو الدوام عبد الرحمن وقف واخذ قهوته وقال:يلا بسلم ع اهلي واجي
شوي نزل خالته وابوه وشافوهم
عبد الرحمن:هلا يبه شلونك
ابوه:تمام حبيبي انت شلونك
عبد الرحمن:تمام سلم عليه وسلم ع يده وع راسه ولف عند خالته وسلم براسها وكفها واحلام سلمت عليهم ووقفت جنب عبد الرحمن وهي منحرجه من نظرات عمها
جلسو ويشربون القهوه وعبد الرحمن يستنى اخوانه واخواته عشان يسلم عليهم انتظرهم وخاف يروح الوقت مسك يد احلام وقال:استنيني هنا باطلع اسلم عليهم شكلهم مطولين
احلام همست:اوكي
طلع ودخل غرفه فتون وكانت ناااايمه نزل وسلم عليها في جبينها وطلع محفظته وحط بيدها 3000 ريال وهمس بإذنها:باااي حبي لاتنسيني
خرج ولقى اخواته عزيزه وهيفاء واقفات برا في السيب سلم عليهم وراح لأخوانه لقي صالح نايم وعبد العزيز واقف عند المرايه حقت صالح ويزبط الشماغ ويناديه سلم ع عبد العزيز ولف ع صالح وسحب المخده من تحت راسه ورماها ع وجهه وقال:يلا حبيبي ما بتسلم
صالح وكله نوم:همممممممم طيب دقيقه
نزل وسلم عليه وقال:ما بستناك ما بقى شي ع الرحله يلا شباب باي
عبد العزيز:باي
خرج ونزل لقى احلام جالسه تستناه مسك يدها وهو خارج من البيت لف ع خالته وابوه وقال وكالعاده من دون ما يحس:يمه توصين شي
امه تعودت ع زلاته وابتسمت وقالت:لا حبيبي توصل بالسلامه
احلام لفت وطالعت في عبد الرحمن بإستغراب وعرفه انه مو منتبه وابتسمت له بحنان خرجو وركّبها السياره وركب وصارو رايحين للمطار
احلام تطالع بعبد الرحمن وتتردد ببالها كلمته وهو يقول:يمه توصين شي
وتقول بخاطرها:انت قاصدها يعني نسيت كل إلي سوته فيك آه ياقلبك الطيب ولا زله وما دريت عنها
عبد الرحمن انتبه لنظراتها ولف وقال:شفيك حلوم
احلام تنهدت وقالت:آآه حيرتني
عبد الرحمن بإبتسامه استفهام:في ايش؟!
احلام:ما انتبهت لكلمه غريبه قلتها
عبد الرحمن عقد حواجبه وقال:لا ايش؟!
احلام خافت تذكرة بأمه وتجرحه وقالت وهي تمسك يده:خلاص ولاشي انسى
عبد الرحمن لف وجهه جهت الطريق وصار يراجع كلامه خايف يكون قصدها انو جرحها بكلمه وما يتذكر انو قالها شي يزعل
طالع بعيونها يحاول يستشف منها هل هي زعلانه ولا شلون بس تفاجأ بدموعها تنهمر وهي تشد يده كأنها ماتبيه يبعد عنها هو حس انو عشان سفره وصار يعصر مخه ويحاول يتذكر وش الكلمه إلي ما انتبه لها
شوي وبان المطار بوجيههم وزادت دموع احلام وهي كل ما قضت دقيقه تزيد دموعها وتحس بالوحده من دونه
وصلو المطار ونزلو واحلام ماسكه يد عبد الرحمن دخلو وسألو الموضف كم باقي ع الرحله وقال لهم ان باقي ربع ساعه يعني 15 دقيقه اتجهو لصاله الانتظار وجلسو يستنون اعلان الرحله احلام تضغط ع يد عبد الرحمن إلي ما فارقتها من لحظه ما ركبو السياره عبد الرحمن لف وطالع فيها وشاف دموعها وما قدر يتحمل ولف جهتها بجسمه ومسكها من كتوفها وقال لها:حلوم لا تبكيين
احلام مسحت دموعها من دون ما ترد وهو كمل:ما يهون علي اسافر وانتي تبكي تكفين حلوم خلاص
احلام صارت تحاول تمنع دموعها بس في النهايه خانتها ونزلت غصب عنها عبد الرحمن ع طول حضنها وصار يمسح ع راسها وهي صارت تبكي بقوه شوي عبود طالع بساعته ما بقى شي مسك جواله وهو يطلب رقم محمد وما طول وجاه الرد:هلا والله
عبد الرحمن:هلا بك حبيبي شلونك
محمد:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام اسمع معليش محمد فاضي
محمد:يب حبيبي إلي تآمر عليه
عبد الرحمن:مايامر عليك عدر بس بغيت تجي تاخذ حلوم هي معاي بالمطار وما بقى ع الرحله شي
محمد:اوكي شوفني قريب من المطار
عبد الرحمن:تسلم حبيبي باي
محمد:باي
احلام حاضنه دبدوبها وواقفه جنب عبد الرحمن شوي ويعلن استعداد الرحله رقم....... المتجهه الى الرياض عن طريق البوابه رقم.......
عبد الرحمن انحنى وسلم ع احلام بخدها وهمس بإذنها:لا تبكين خلاص اربع ايام وراد وإن شاء الله آخذك معاي
وبعد عنها وغمز لها وهو يقول:زي ما اتفقنا
احلام والدموع بعيونها:طيب خذ خله معاك
ناولته الدبدوب وهوابتسم واخذه وقال:يلا تامرين شي
احلام:لا سلامتك
شوي ودخل محمد صاله الانتظار وشافه عبد الرحمن وقال لأحلام:يلا شوفيه توأمك جا مو مخليك وحدك ولا تنسين راح اكلمك كل يوم
احلام:طيب
جا محمد وسلم عليه وبدا النداء الثاني عبد الرحمن تركهم وراح للبوابه واحلام عيونها معاه لين ما وصل ولف وطالع فيهم وهو يحرك شفايفه لأحلام وحاظن الدبدوب بيد واليد الثانيه يأشر لها بها ويهمس:احبـــــــــــــــــــــــك
احلام ابتسمت ولفت جهه الواجهه إلي تطل ع المدرج وكانت قزاز ومحمد واقف جنبها وحاط يده ع كتفها جلست تراقب الطياره لين ما توجهت للمدرج استعداد للإقلاع وبدت دموعها تنهمر بالوقت إلي وصلها هي ومحمد بنفس الوق رساله احلام فتحتها لقيتها من عبود يقول"لا تبكيييين حلوم راح توحشيني حيلات"
ومحمد فتح الرساله من عبد الرحمن مكتوب"حمّود لا اوصيك ع حلوم لا تخليها وحدها سلملي ع نفسك وع اهلك"
محمد رد"افا توصيني ع توأمي هع يوصل حبيبي"
محمد لف وطالع في احلام ولقاها تبكي وقال:يلا حياتي نمشي
احلام وعيونها بالطياره إلي ارتفعت عن ارض المدرج:يلا
خرجو من المطار وركبو السياره واتجهو للبيت وهي عيونها ما فارقت المطارلين ما اختفى من وجيههم ودموعها تنزل

محمد وصل احلام البيت واتجه لبيت عمه ابو بندر عشان يشوف فاديه إلي خرجها امس من المستشفى نزل ودخل البيت ولقى الصاله فاضيه عرف انهم بالدوام وهو إلي ساحب عليه سأل الشغاله إلي قالت له ان البنات نايمات وابو بندر واولاده راحو الدوام
وقال لها:روحي وشوفي فاديه نايمه
راحت الشغاله وشافت لقيت فاديه تتقلب ع فراشها ومو قادره تنام وقالت لها:فاديه زوج انتي في الصاله
فاديه:متى جا
الشغاله:الحين
فاديه قامت بوهن ولمت شعرها ونزلت لقيته جالس ع الكنب يوم شافها قام وسلم عليها ومسك يدها بيد واليد الثانيه حطها ع جبهتها وهو يقول:كيفك الحين حياتي
فاديه:تمام
محمد:ليش ما نمتي
فاديه:مو قادره انام
محمد:ليش؟!
فاديه:ماادري
محمد:خذي لك بندول حرارتك مرتفعه وروحي خذيلك شاور تخفين شوي
فاديه:طيب
محمد:الحين بستناك هنا عشان اتطمن
فاديه:اوكي طلعت الدرج بعد ما طلبت من الشغاله تسوي قهوه لمحمد واخذت لها بندول وطلعت لحمامها تاخذ لها شاور محمد جالس ويستناها وهي ما طولت ربع ساعه وخرجت نشفت شعرها بالمنشفه ولبست بيجاما قطنيه لونها سماوي واكمامها طويله وعليها سروال نفس الون وطويل والمنشفه ع راسها ونزلت عنده كان شكلها كأنها طفله يخبل قام محمد ومسك يدينها لقاها باااارده وحط يده ع خدودها لقاها خفت الحراره شوي قال:فط فط وين ميزان الحراره
فاديه:دقيقه
وراحت وجابته وبإستسلام اعطته اياه
محمد قاس حرارتها وطلعت 37:6 وقال لها:زين حياتي خفت حرارتك شوي عن شاء الله إذا رحيتي ترجع طبيعيه
فاديه بصوت مبحوح من حلقها:إن شاء الله
محمد مسك يدينها وباسها وقال:يلا حبي باي ريحي الحين واول ما تصحين كلميني
فاديه همست:أوكي
محمد باسها بخدها وهو يقول:باي حياتي
فاديه:باي
خرج من البيت وركب سيارته ورجع لبيته وع غرفته وحط راسه وناااااااااااااااام

احلام ع سريرها وما قدرت تنام مع انها بتموت من النوم تستنى اتصال من عبود يطمنها ع وصوله وصارت تحسب كم تستغرق الرحله من جده للرياض وطلع معاها ساعه ونص جلست وهي تحسب من يوم ما اقلعت الطياره لحد الوقت هذا وطلع راح نص ساعه يعني باقي ساعه وحده ويوصل عبود للرياض
جلست تحتري هالساعه تقضي وما نزلت عيونها من ع ساعه جوالها وهي حاطه الخيار ع رقم عبود وحاطه اصبعها ع زر الاتصال
مرت الساعه وكأنها خمس ساعات وع طول اتصلت لاكن الجوال مقفل رجعت واتصلت ومقفل
حطت الجوال وقالت بخاطرها:يمكن تعب من السفر ونام يلا إذا صحيت بكلمه <<يالبى مصفيه النيه ومريحه باالها ما يعجبني الا هي فديتها حلوم>>
حطت راسها ع الوسالده تتأهب للنوم وفجأه زن جوالها نقزت ع طول وهي تشوف اسمه منور الشاشه ردت ع طول وقال:هلا عبوود الحمد لله ع السلامه
عبود:هههههههه فديتك ياقلبي الله يسلمك شوي شوي
احلام:وه عبود وحشتني حييل
عبود:ههههه هاه عسى حلمتي فيني
احلام:ههاي ما نمت
عبود:ليش؟!
احلام:مو قادره بس الحين ارتحت خلاص باقدر انام
عبود:زين حبي وانا بعد بروح للفندق وانااااااااااااااام
احلام:احلام:نوم العوافي حبيبي
عبود:يلا حياتي وانتي بعد ارتاحي
احلام:أيه اكيد
عبود:يلا باي
احلام:باي
قفل منها وهي ما صدقت ونامت وهو راح وافطر وهو يشوف الكروسان اثنين موب واحد من النوم ع طول طلع لغرفته بالفندق ونااااااااااااااااام

محمد صحي وكانت الساعه 1:00 الظهر وع طول دق يتطمن ع فطفط < الدلع داخل مزاجي هع>
بس ما ردت عليه عرف اناها باقي نايمه وارسل لها مسج يقول"اول ما تصحين حبي طمنيني قلقان عليك حيل"
صحيت ع صوت الرساله وكانت تحس نفسها مهلووكه حييل وحتى عينها ما تقدر تفتحها من التعب مسكت الجوال وقرت الرساله وردت"والله حمّود موب بخير احس عظامي بتتفتفت من السخونه"
محمد قرى الرساله وخاف عليها حييييل وارسل"قومي طيب خذي لك شاور بارد وبندول"
فاديه"أوكي"
قامت واخذت لها شاور وبندول وقاست حرارتها وطلعت 38:00
راحت وجلست بالصاله ع امل يخف عنها التعب شوي الا يرسل محمد"هاه حبي شلونك"
فاديه حبت تطمنه وارسلت"الحمد الله احسن شوي"
محمد"امااانه تقيسي حرارتك وتقوليلي"
فاديه بمحاوله لتطمنه"قستها حبيبي 37:9"
محمد"زين حبي لو حسيتي بتعب قوليلي وراح امرك ونروح المستشفى"
فاديه"اوكي"
مددت رجولها ع الكنب وانسدحت وقفلت عيونها بتعب
دخل بندر وهي ع نفس الحاله وجلس ع طرف الكنب ومسك يدها وكانت حااره حيل حس جبهتها ونفس الشي حاره قال لها:فاديه حياتي حرارتك مرتفعه
فاديه فتحت عيونها بتعب وقالت:إيه
بندر:اوكي خليني اوديك المستشفى
فاديه:لالا بس حمى بسيطه
بندر:براحتك حياتي بس لا حسيتي بتعب قوليلي اوديك
فاديه:اوكي

فتون دوبها تفتح عيونها وقبضت يدينها عشان تتمطط وتفاجأت في شي بيدها
طالعت ولقيت الفلوس إلي حطها عبد الرحمن وقالت بإستغراب:الله يدي تولد فلوس هههههههههههه مين عطاني اياها اووف اكيد عبود هو إلي يتصرفف كذا بس ليش
قامت وهي تقول:بروح اسأله
قامت وهي تدخل الحمام بعد ما خرجت راحت للصاله ولقيت خالتها جالسه وقالت لها:خاله وين عبود
خالتها:بالرياض مشى اليوم الصباح
فتون بقهر:يوووه ليش ما صحيتوني
اخذت جوالها ودقت عليه بس مارد لأنو ناااااااااايم
ارسلت له رساله تقول"عبود ليش الفلوس لا تحرجني معاك خلاص ترى حمود عقد علي"

احلام جالسه بملل ع الكنب وعبود باقي ما صحى الحاله حاطها**نوم تاايم**
صارت تفرفر باللسته تدور لأي احد يسولف معاها وتلعب بشعرها بملل شوي ارسلت برودكاست وكتبت فيه"مين فاظيه تقول انا"
ارسلتها للكل لاكن مو لعبد الرحمن وشوي يجيها من رناد صديقتها"انا حبيبتي"
احلام"شعندك انتي أخر وحده توقعت تقول انا ههههه توقعت انك مشغوله مع إياد حبيبك"
إياد ولد عمها إلي خطبها
رناد"ههههههه لالا حياتي لا إياد ولا غيره يشغلوني عنك"
احلام"هههههه يافديتك انا"
فاديه"يفداك الكون حبي وانتي وين دحيم غريبه مع انك ساحبه علينا من يوم ما عقد عليك"
احلام حطت فيس يبكي وكتبت"سافر الرياض إهى إهى إهى"
رناد"ياقلبي طيب سافر الرياض ما يكلمك"
احلام"لا الحين هو نايم ومرة طفشانه"
رناد"اوف وانا اسولف معاك ليه طفشانه"
احلام"هههههه لالا اول قبل ما تسولفين معاي"
رناد"احسب"
احلام"هههههه بتحظرين زواجي"
رناد"أكييييييييييييد متى؟"
احلام"بعد اسبوعين"
رناد"واو بعد اسبوعين بتصيري مدام"
احلام"هههههههه ايه وانتي متى بتصيرين مدام"
رناد"آه والله ما ادري والظاهر اني ما بصير مدام"
احلام"ليش مو عقد عليك اياد"
رناد"الا وقال زواجنا بعد اسبوع بس امه احسها ما تبيني"
احلام"ياربي مع نفسها اكيد اياد بيقنعها"
رناد"شلون مع نفسها مو هي امه ولازم يرضيها وهو يحاول يقنعها وإذا سألته يقول ماما موافقه لا تخافين"
احلام"زين اكيد موافقه بعد انتي ما فيك عيب وربي االي اخذ هالشي منك مو بيدك لا تخافين حياتي مع الزمن بتقتنع لا شافت اخلاقك وطيبك بتنسى"
رناد"ان شاء الله بس هي ع قولها تبي تشوف اولاد ولدها"
احلام"يمكن ربي كتب له يتزوجك مو بيدك ولا بيدها وبعد هي جزمت انه الله كتب له اولاد ولا حتى بنات"
رناد"هذي قناعتي إلي كاتبه ربي بيصير وانا راضيه فيه"
احلام"الله معاك حبي"
رناد"في أي قاعه زواجك"
احلام"باقي ما حجزنا عبود مسافر"
رناد"آآه متحمسه اشوفك عروس"
احلام"ههههه بعد انا متحمسه حيييل"
رناد"الله يوفقك حياتي"

مرت الايام واحلام متعذبه من فواق عبد الرحمن بس ما حاولت تبين له هالشي عشان ما يتضايق وجا اليوم إلي عبود بيرجع عشان زواج عيال عمه ابو بندر احلام واقفه قدام بوابه الوصول تستنى عبود منى يخرج منها ومحمد واقف جنبها عيونها ما فارقت البوابه لين ما خرج عبد الرحمن منها وهو يدور بعيونه بين المستقبلين عنها هي طارت من الفرحه وصرخت وهي تناديه:عبوووووود
عبد الرحمن لف وشافا وصار يمشي بسرعه يبي يتجاوز السور وتجاوزه وع طول ع احلام إلي نقزت عليه وهو حضنها ورفعها ع الارض وصار يدور فيها شوي نزلها ومسك بيدها وهو يسلم ع محمد وبيده ماسك الدبدوب صار يمشي واحلام ماسكه يده واليد الثانيه فيها الدبدوب ومحمد يمشي قدامهم لين ما ركبو السياره وانطلقو راجعين للبيت وصلو عبد الرحمن لبيت اهله وهو إلي طلب من احلام تنزل معاه ونزلت ومحمد راح لبيتهم
دخلو البيت وهو خلى احلام مع اخواته بالصاله وطلع غرفته غير ملابسه وتروش ونزل عشان يتغدى خالته حطت لهم الغدا وجلسو يتغدون وهو بيموت نوم واحلام جنبه وتقرب له الصحون خلص غدا وقام وخرج الحديقه واحلام لحقته وهو مسكها من يدينها وقال لها:وحشتيييني حيااتيييي
احلام:وانت اكثر
عبد الرحمن:بكره زواج اولاد عمي حظهم
احلام:هههه وعقبالنا
عبد الرحمن:أميييين
احلام:بكره بتحظر الزواج وبعده
عبد الرحمن:وبعده بجلس معاك وبعده بكلم اهلك ونمشي الرياض
احلام:والسبوع الثاني
عبد الرحمن:نرجع ونحظر زواج اخوانك ونتزوج
احلام:طيب وزواج صديقتي
عبد الرحمن:متى
احلام:قبل زواج اخواني بنص الاسبوع يعني بكون بالرياض وانا أبي احظره ما حظرت ملكتها ولا خطبتها بعد الزواج ما احظره
عبد الرحمن:أممممممم وانا بعد تصدقين مالي خلق اسافر مرا ثانيه
احلام:يعني؟
عبد الرحمن:نكنسل السفر
احلام:والشغل مين يكمله
عبد الرحمن:بوكل وااحد من موظفين القسم
احلام بفرح:زين يعني ما عاد بتسافر
عبد الرحمن:لا ابدا بضل معاك
احلام وهي ترمي نفسها بحظنه:الله لا يحرمني منك
عبد الرحمن وهو يضحك ويحضنها:ولا منك حياتي

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 06:43 PM
الجزء الحادي والثلاثون
اليوم زواج الرباعي حقين ابو بندر كل البنات راحو الصوالين عشان يتجهزون طبعا محمد ازعجته احلام من الصباح:قوم وديني المشغل
قام وقال لها تروح مع أي احد من اخوانه بس هي رافضه والسبب ما قالت له وهو انه عشان ما يقول لها انتي متغيره علي المهم قام ولبس وقال لها بروح اودي فطفط الصالون
احلام وهي مسويه تبكي:وانا
محمد وهو يحك راسه:حلوم خلاص انا عقدت فاا مما اممممم طيب يلا تعالي معنا
احلام:ههههههههههه لالا حبيبي انا عبود بيوديني بس حبيت اناكفك
محمد:لا والله جد تعالي
احلام بمكر:أمممم اخاف عبود ما يرضى لا خلاص حبيبي بروح مع عبود
محمد:يعل ابليسك سيفووون علي هاه
احلام:ههههههه خلاص محمد عبود عقد علي وانت عقدت ع فطفط ما يصير تزعل
محمد:لا خلاص مافي زعل مدام
احلام:ههههههههههه
شوي ويدق جوالها وطالعت لقت عبد الرحمن يدق وع طول ردت:الو
عبد الرحمن:هلا حياتي انا برا
احلام:زين الحين خارجه باي
عبد الرحمن:باي
قفلت الجوال وخرجت لقيته جالس بالسيارة ويرقص ع الاغنيه إلي مشغلها
ضحكت عليه وركبت وع طول قفلت المسجل وهي تقول:إزعااااااااااج
عبد الرحمن:ههههههه سوري
مشى بالسياره وهو متجه للمشغل إلي هي تحببه وهل يخفى القمر وصلها ونزلت وقفل الباب ولفت بدخل شوي الا انفتح الشباك إلي جهتها وناداها عبد الرحمن:حلوووم
لفت وهي تقول:نعم
مشت وقربت من القزاز وهو مد لها بمبلغ وقال:خذي ولا نسيتيه
احلام بحرج:لا عبود معاي
عبود وهو يحاول يبعد الحرج عنها:مو بكيفك انا زوجك وبكيفي أبي اعطيك
احلام مدت يدها واخذت الفلوس ودخلت المشغل طبعا لقيت فطفط جالسه ع طول قالت:وانتي متى جيتي
فاديه:هههههه دوبني داخله
احلام:زين وين الباقين
فاديه:جوى يستشورون
دخلت وبدت تتجهز مع اختها بسمه اما اسماء راحت مشغل ثاني مع امها

الشباب طبعا مشغولين الجواء حماااااس وخالد بدا تريقه وتعليق وهو إلي اصر يروح مع باسل للصالون باسل جالس ويسوي صنفره للبشره وخالد جالس جنبه وكل شوي يمسح نص من إلي بوجهه ويلطخ فيه ملابسه وباسل مطرطع ويتحلف فيه وخالد يضحك عليه ويقول:ياحبيلك ياباسل تصدق ودي اشوفك انت وعزوز شلون تتغزل فيها ههههههههههههههههههههه تخيل شكلك ههههههههههه
باسل:طيب مو بس انا إلي بعرس زواجك في الطريييق
خالد:آآه لا تذكرني ودي اروح واتزوجها الحين
باسل:وه بيذوب ذا عندي لا تكفى روح لها ارحم نفسك
خالد:لا ياشيخ وش قالو لك باسل انا ثقيل حبيبي
باسل:هههههههه طيب تمنها علي طيب
خالد:ههههه امزح حبيبي والله حتى انا نفس الحاله
باسل:أطلع برا
خالد:مو طالع عندك مانع
باسل:طيب والله لفشلك يوم زواجك ولا ما اكون باسل
خالد:يعل ابليسك لا تكفى الا فشلاتك
باسل:مع نفسك
خالد:ادري
باسل:ضف وجهك احسن لك
خالد:طيب بس لا اشوفك تناديني قبل الزفه تلتمس من خبراتي الرومانسيه
باسل:روووووح ولا بلقى الا انت سريييي
خالد:افعالي تثبت وجودي وبتشوف
باسل:ضف وجهك
خالد:مابي كيفي أبي اقص شعري
باسل:روح أي صالون بهالدنيا لا ترفع ضغطي
خالد:كيفي وع قلبك يالحوطي ماني قاص شعري الاهنا وجنبك بعد
باسل:ع ترااااااااااب
خالد:بخشمك
خالد لف وجهه ومشى وباسل تنرفز منه حييل اما خالد خرج من الصالون وهو مومهتم وراح لصالون ثاني وباسل يبي يخلص بسرعه عشان ينتفه تنتيييف
خلص وع طووول خرج من الصالون وهو يفووور من العصبيه ودق ع محمد وما طول وجاه الرد:الو
باسل بعصبيه:محمد وينك
محمد:وعليكم السلام
باسل تنهد بضيق وقال:سلام
محمد:وعليكم السلام شفيك معصب
باسل:وينك
محمد:بالبيت
باسل:خالد وينه
محمد:بالصالون ما رجع
باسل:ما تعرف أي صالون
محمد:لا والله ليش
باسل:بس خلاص مشكور
محمد:فمان الله
باسل:مع السلامه
قفل باسل وهو معصب <<باسل من النوع إلي يتنرفز بسرعه وما يهدا الا بعد فتره>>
وراح للبيت عشان يلبس كانت الساعه 6:00 المغرب دخل البيت وهو معصب وع غرفته اخذ له شاور ولبس وحس انه هدي شوي

بدا الزواج وحظرو المعازيم وبدت الطقاقه تغني والبنات يرقصون
اما العرايس الاربعه كانو كل وحده بغرفتها مع اهلها واخوانهم يدخلون ويسلمون عليهم ويباركون لهم المهم ومر الوقت وبدت الزفه كان الجو حيل متوتر اول وحده كانت فتون انزفت وخرجت وبعدها بسمه إلي احلام كانت فرحانه لها حيييل وتصفق وتصفر وبعدها عزيزه بعد زفتها كانت هاديه عليها وبعد عزيزه خرجت اسماء وكانت جريئه وتوزع بوسات ع الحضور وقفو الاربعه ع الكوشه وهم ماسكات بيدين بعض وبعدها بدت زفت امهاتهم وام المعرسين وكل وحده تحظن امها وتاخذ هديتها منها بسمه إلي هي اصغر البنات ما تحملت منظر امها وحظنتها وهي تحاول تمنع دموعها وامها تهديها بلعت غصتها بالغصب وقدرت تسيطر ع دموعها جلسو العرايس ووقتها بدت الطقاقه تغني واحلام وهيفاء الصديقات صارو يرقصون مع بعض وهو فرحانااات حيييل زواج اخواتهم وفجأه واحلام ترقص دق جوالها إلي كان مع امها امها انتبهت للإسم إلي هو**سعادتي لك وبك** وعرفت انه عبود ما غيره ردت وهي تبعد عن الصجه:الو
عبد الرحمن انتبه الصوت مو صوت احلام وقال:هلا والله مين معاي
ام احمد:هلابك ولدي انا عمتك
عبد الرحمن:هلا عمه شلونك
ام احمد:تمام انت شلونك
عبد الرحمن:تمام والله احلام قريبه منك
ام احمد:لا والله ترقص مو فاضيه
عبد الرحمن:ههههههه طيب عمه بالله ناديها
ام احمد:طيب حبيبي الحين بناديها
حطت الجوال ع الطاوله وعبد الرحمن ع الخط اشرت لأحلام وهي تقول:تعالي جوالك
احلام نزلت من ع الكوشه وهي تقول:ياربيي مين هذي إلي تخرب علي
وصلت عند امها واخذت الجوال وقالت:الو
عبد الرحمن:هلا بالرقاصه شلونك
احلام شهقت وقالت:واو عبود تمام انت شلونك
عبد الرحمن:ههههههه تمام حياتي
احلام وهي تحط يدها ع خصرها:مع احترامي بس تراك خربت علي جوي
عبد الرحمن برجاء:آسف حياتي بس وحشتيني
احلام:هههههههه يعل ابليسك تعرف تمثل
عبد الرحمن:هههههههه لا والله من جد ما امثل
احلام سكتت شوي وهي تسمع الاغنيه إلي تغنيها الطقاقه وع طول قالت:يلا حبيبي باي هذي الاغنيه من اول استناها بروح ارقص
عبد الرحمن:لا احلاااااااااااااااااااااااااااام
احلام:نعم
عبد الرحمن:مافي اخرجي أبي اشوفك
احلام:طيب وربي بس هالاغنيه والله إذا خلصت بخرج
عبد الرحمن:وش يصبرني حتى تخلص الاغنيه
احلام:يا قلبي عبود والله مو متأخرة
عبد الرحمن بخبث:أوف زين خذي راحتك هنا في بنت حلوووه حييل باخذها تصبيره
احلام بعصبيه:عبووووووووووووووووووووووووود
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههه هاه بتجين ولا لا
احلام:مع نفسك مو جايه حتى تخلص الاغنيه
عبد الرحمن:هههههههه بكيفك يلا باي خلصت الاغنيه وانتي تناقريني
احلام:باي
وع طول قفلت وراحت ترقص وهي تضحك ع نفسها انها صدقته وبعد ما خلصت الاغنيه ع طوول مسكت جوالها ودقت ع عبد الرحمن بس ما رد رجعت ودقت مره ثانيه ورد بآخر نفس وهو يمثل بصوت ذاااييب:هلا
احلام بدلع:وينك انا جايه
عبد الرحمن تنهد وقال بنفس النبره الذايبه:انا مع التصبيييره
احلام ثارت غيرتهاواعصابها وقالت وهي تصرخ بوجهه:لا ياشيخ مع نفسك
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههه لا تعصبين حياتي انتي ما رضيتي تجين
احلام وهي شوي وتبكي:مع نفسك ما تأخرت
عبد الرحمن:ياحياااااااااتي تعالي بسرعه ترى صبري ضاااااع انا بالقاعه الفاصله
احلام بهمس وهي مقهوره:أوكي باي
ومن دون ما تستناه يرد قفلت الخط وهي تحاول تظبط اعصابها ومشت لين القاعه الفاصله ولقيته واقف ومستند ع الجدار وعاقد يدينه ع صدره قربت منه وهو انتبه ولف وشافها وانهوس ع شكلها كان جنااان<<ما راح اوصف يمكن عبود يغار هع>>
وهي كانت معصبه قرب منها ومسك يدينها وهو يطالع بعيونها ومبتسم بحب وهي معصبه حييل وقال لها وهو يعقد حواجبه:ترة تخوفيني بهالنضره وربي ما اخذت لا تصبيره ولا غيرها
احلام نزلت راسها وهي تتنهد وتقول:انت تقهر
عبد الرحمن مسك دقنها ورفع راسها وقال:انا اقهر؟
احلام:إيه تحب تنرفزني ماادري ليه
عبد الرحمن:هههههه لا حبيبتي والله امزح معاك
وقرب منها وباسها بخدها وهمس لها:انا احبك حياتي شلون احب انرفزك واقهرك ما تجي
احلام ابتسمت ومسكته من كتوفه وبعدته عنها وقالت وهي تميل راسها بدلع:وانا بعد احبك بس ما عمري نرفزتك صح
عبد الرحمن مسك يدينها وقربها من فمه وباسها وقال:انتي تنرفزيني اربعه وعشرين ساعه
احلام شهقت وقالت:انا؟
عبد الرحمن:إيه انتي! تنكرين
احلام:متى نرفزتك؟
عبد الرحمن:أخر مره دوبك الحين اقول لك تعاي وتقولين بترقصين وخليتيني انتظرك هنا
احلام:ههههه آسفه بس ما تأخرت
عبد الرحمن:عندك بس بالنسبه لي كأنك جلستي سنه
احلام وهي تمسح ع خده بحنان:ياروحيي لهالدرجه عذبتك
عبد الرحمن:انتي اصلا عذابي
احلام وهي تحط راسها ع صدره:لا عبود كذا تجرحني اجل وش اقول انا
عبد الرحمن وهو يحضنها:وانا بعد عذاابك مو
احلام:لا عبود عذابك رحمه
عبد الرحمن حضنها بقوه وهو يتذكر ماضييه شلون كانت تصد عنه وتعذبه وهي إلي خلته شهر كامل بغيبوبه وفي النهايه هي إلي عوضته كل الحنان والحب إلي فقده طول عمره مع انها عذابه بس انها بعد جنونه وحبه وعشقه وغرامه وكل شي حلو بحياته ابتسم وهو يتأمل حبه إلي بحضنه وباسها براسه وبعدها عنه وقال:يلا حياتي تبين شي
احلام تنهدت وهي ودها تطول بهالحضن إلي تمنته وقالت:لا تسلم حبيبي
عبد الرحمن:يلا باي
احلام:باي

رجعت احلام لقاعه البنات وكملت رقص وفي النهايه بدت زفه العرسان
قفلو الانوار وبدت الزفه وكل واحد وعروسته والشباب كانو مبسوطييين حييل
بإختصار كان كل إلي بالزواج مبسوطين وفرحانين وودعو آلامهم إلي عانوها طول عمرهم واستقبلو حياه جديده بدون دموع ولا حزن ولا آهاااات وزي اسم الروايه
**الامل بعد الالم**
وعقبال الباقين قولو آمين
*********************************************
بدا يوم جديد قامت احلام من النوم وخرجت من غرفتها وهي تفرك عيونها بكسل يووه البيت هادي مو زي كل صباح اخواتها مسوين صجه عشان يقومونها من النوم قامت وكانت الساعه 8:00 الصباح واول مره تقوم بهالوقت مع انها نامت متأخر جلست بالصاله ونور الشمس داخل لها من غرفه المعيشه ومسكت جوالها وهي ترسل لعبد الرحمن"عبود صاحي"
عبد الرحمن إلي حتى هو دوبه صاحي وشبعاان نوم ارسل"إيه حياتي صاحي"
احلام"طيب باقي تبي تنام"
عبد الرحمن"تصدقين شبعان نوووم"
احلام"اوف وانا بعد وطفشاانه كل إلي بالبيت نايمين"
عبد الرحمن"حتى انا كل إلي عندي نايميين"
شوي وارسل"حياتي طفشانه"
احلام"ايه"
عبد الرحمن"طيب قومي اجهزي وبمرك ونخرج نفطر ونروح للبحر"
احلام عجبتها الفكره وارسلت"أوكي لا تتأخر"
عبد الرحمن"مو متأخر حبي"
احلام قامت وتجهزت ودقايق وهي بالحديقه تستنى عبود وهو بعد تجهز وطيراااان لبيتها وصل لباب البيت ودق ع جوال احلام احلام ما ردت وخرجت ع طول وركبت السياره وهي تقول:تأخرت؟
عبد الرحمن طالع فيها وابتسم بحب وقال:لا
احلام سحبت يده إلي كانت مستنده ع ذاك الشي إلي بالنص ما اعرف وش اسمه المهم وحطتها بحضنها وهي ماسكتها بيدينها الثنتين عبود قال لها:ويت تبينا نفطر
احلام وهي بضحك:أدري بتقول افغانيه بس ترى ما احب افطر إلا في مطعم فيتامين لبنان
عبد الرحمن:هههههههههه تصدقين حتى انا بس منحرج اقلك
احلام:يلا طيب نروح
راحو للمطعم وجلست احلام تستناه وهو راح يطلب ويوم رجع وبيده الطلب قال لها:ما يعجبني افطر فيه خلينا نروح نفطر بالبحر
احلام:انت تآمر امر
قامو واتجهو لحديقه قريبه من البحر ووصلو هناك افطرو وبعد الفطور عبد الرحمن انسدح ع العشب وهو يقول:آآه الحمد لله شبعت
احلام:هههه وانا بعد الحمد لله
عبد الرحمن قفل عيونه واحلام صارت تتأحمل والهوا يحرك خصلات شعره وهو متمدد شوي فتح عيونه وصار يطالع بالسماء والغربان يناعق والنخل حول الحديقه لف وطالع في احلام وهو يقول:حلوم وش رايك بالجو
احلام:روووووعه
عبد الرحمن:قومي خلينا نمشي
احلام وهم يقومون:يلا
قامو ومسكو بيدين بعض واصابعهم متشابكه ويمشون حول الحديقه وبعدها ابتعدو ع الحديقه وصارو يمشون ويسلفون لين ما انتبهو انهم وصلو للبحر
عبد الرحمن:يمه ما حسينا بالوقت
احلام:كم الساعه
عبد الرحمن:الساعه 9:30 واو 3 ساعات نمشي
احلام:ههههههه ماتعبت؟
عبود:ههههههه لاوالله شلون اتعب وانا معاك
احلام:تسلم عبود
كملو مشي لين ما وصلو للسور إلي يفصلهم عن البحر ووقفو عليه وصارو يتأملون الامواج وهي تتلاطم بالصخور
احلام اندمجت وهي تتأمل وماحست بعبد الرحمن وهو يوقف وراها شوي حضنها من وراها وحست فيه ولفت وجهها وع طول باسها بخدها وهي ضحكت وقالت:ما حسيت فيك
عبد الرحمن:هههههه
صارو يطالعون في البحر الاثنين ويتخيلون حياتهم ويا بعض شلون بتكون حلوه وايد وتنسيهم كل العذاب إلي تعذبوه بحبهم احلام حست بعبد الرحمن حست انه يهمس بشي ركزت بكلامه وسمعته كانه يغص ويقول وهو يضمها اقوى لصدره:الله يرحمك يمه الله يرحمك وحشتيني يمه وينك تباركي لي يمه زواجي بعد اسبوعين مين إلي بيتنزف لي بدلك والبسها عقد الفل ويحضني ويبارك لي مين هي غيرك يمه مين إلي بتعوضني هالشي مييين فقدتك فقدتك محتاااج لك الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته
حس بيد احلام تضغط ع ذراعه وطالع فيها لقاها تطالع في البحر ودموعها تنهمر ع خدودها بكل الم حظنها بقوه وترك المجال لدموعه تنزل وهو يتمنى ترجع امه وتشوفه وتفرح فيه بيوم زواجه وسوأل شاغل باله عقد الورد إلي مين بيلبسه ومين يستاهله احلام فكت يدينه إلي حاضنتها ولفت وهي تطالع بعيونه وتقول:الله يرحمها عبود هون ع نفسك
عبد الرحمن ودموعه تنزل:بنسى كل الالام الا هالشي مستحييييل انساه لأنه مو راضي يروح من بالي
احلام مسكت يدينه وقالت:عمتي ام هتان اكيد فرحانه بزواجنا وهي بمثابة امك
عبد الرحمن بألم:ايه فرحانه لنا بس لا تقولين بمثابه امي لأن هالشي موب صحيح
احلام:لا عبود تذكر انها تغيرت معاك انسى حبيبي انسى الماضي
عبد الرحمن تنهد بألم وهو يطالع بعيونها ويقول:بحاول انسى بحاول مره ثانيه
مسك يدها ولف وصارو يمشون وهم ساكتيين واحلام تبي تغير هالجو وشافت واحد مار ويبيع حلاوه>شعر البنات< وقالت:عبوود اشتريلي هذي الحلاوه
عبد الرحمن:وانتي بزر تاكلينها
احلام:امممم لا مو بزر بس احبها
عبد الرحمن:زين
راح للرجال وشارالها ثنتين زي ما طلبت واعطاها اياها
وهي قالت:خذ وحده وانا وحده
عبد الرحمن:لالا مابي حياتي
احلام:مو بكيفك انا طلبت لي ولك
عبد الرحمن:وانا لو بغيت باشتري ما احبها
احلام:قد ذقتها طيب
عبد الرحمن:لا
احلام:زين ذوقها
وقطعت له قطعه ومدت بها لفمه وهو فتح فمه بإستسلام واكلها وعجبته حييل وسحب كيس منها وفتحه وصار ياكل منه وهي ضحكت ع حركته وصارت تاكل من كيسها ويتمشون شوي وقفو عند مكان عجب احلام وقفو عند مرسى للقوارب احلام لفت وقالت:عبود وش رايك نركب
عبد الرحمن بحماس:يلا
حجز قارب ساعتين ووقف القارب وعبد الرحمن ركب واحلام خافت لأنه يتهزهز مع الموج وقالت:شلون اركب ما اقدر مو ثابت
عبد الرحمن مد لها يده وهو يقول:يلا امسكي يدي واركبي احلامبرضو خايفه ومسكت يده ومدت رجلها الا وتجي موجه وتهزه خافت ورجعت رجلها وقالت:لا عبود بطيح
عبد الرحمن ضحك عليها ونزل من القارب وحملها بين يدينه وركب القارب وجلس وجلسها بحضنه ولف وقال للسواق:حرّك
مشى القارب بكل هدوء واحلام وعبد الرحمن يسولفون وهم واقفين وماسكين الحافه ويطالعون بالمويه كيف تشقها مقدمه القارب شوي عبد الرحمن لف بدون ما تحس احلام واشر للسايق انه يزيد السرعه وطبعا زادت السرعه واحلام خافت ونطت بحضن عبد الرحمن وهي تقول:لا لاتسرع
عبد الرحمن ضحك وحضنها بقوه وقال بصوت عالي:اسرع زياده
واسرع القارب زياده واحلام خايفه وبحضن عبد الرحمن وهو يضحك عليها شوي وقال له يخفف السرعه وهديه احلام وقامت من حضنه وهي تقول:تبي تطير عقلي
عبد الرحمن:هههههههه شكلك يضحك
احلام وهي تعدل الطرحه:مع نفسك
قامت وجلست وحدها بمقدمه القارب وهو وقف وقرب منها وحملها وجلسها بحضنه وقال لها:حلوم لو طحت بالبحر الحين وش بتسوين
احلام:لا عبود لاتقول كذا بنط وراك
عبد الرحمن:هههههههههه طيب لورميتك
احلام طالعت فيه بإستغراب وتأشر ع صدرها بإصبعها وتقول:ترميني
عبد الرحمن:حضنها بقوه وقال:حشى حبي انتي روحي لو رميتك يعني قتلت نفسي
احلام تنهدت وهي تميل راسها ع صدره وتقول:تخيل شكلك وانت ترميني بالبحر بدون رحمه لاااااااااااااا
عبد الرحمن:ياقلبي لاتقولين كذا مستحيييل لو طحتي بالغلط بنط وراك شلون ارميك مستحييل
احلام قفلت عيونها وهي تشد بلوزته وتقول:عبود مابيك تبعد عني ابد ولا هالكلام حتى لاتقوله بكينا بحياتنا كثيير وتألمنا كثييير خلاص الحين دور الفرح والسعاده
عبد الرحمن بأمل:عسى الله يجعل ايامنها كلها افراح بأفراح

خلصت جولتهم بالقارب بعد ما استمتعو فيها وقف القارب ع المرسى ونزلو وهم يسولفون ويضحكون شوي عبد الرحمن تفاجأمن احلام إلي دفنت وجهها بحضنه بدون سبب
مسكها من كتوفها وبعدها وقال بضحك:شفيك
احلام بتعب:كنت اتثاوب وما أبي احد يشوفني
عبد الرحمن:هههههههههههههه ياقلبي تبي تنامي
احلام وعيونها نعسانه:أمممم
عبد الرحمن:وانا بعد أبي انام يلا نرجع
احلام:يلا
شوي احلام قالت:يووه عبود السياره عند الحديقه بعيده حييل
عبد الرحمن:اوكي نروح لها
احلام:لا مافيني امشي
عبد الرحمن وهو يغمز لها:اوكي اشيلك
احلام مدت يدينها زي الطفله وقالت:إذا بتقدر تتحمل وزني ماعندي مانع
عبد الرحمن:هههههههههههههههه اوكي بس لو ما بتوقفني الهيئه ونروح فيها
احلام:ههههههههه واو عادي زوجتك مو
عبد الرحمن:لو بيصدقوني والله ماعندي مانع
مسك بيدها ومشو لين الشارع ووقفو لموزين ووصلهم للحديقه وركبو السياره واتجهو لبيوتهم
احلام نامت بالطريق وما حست وعبد الرحمن يقاوم نومه لين ما وصل لبيت احلام ووقف السياره وهو كله نوووم وما عاد يقدر يكمل الطريق يبي ينام وما حب يبين لأحلام هالشي مسكها من ذراعها وهو يقومها ويقول:حلووم يلا قومي وصلنا
احلام بسابع نوومه وما ترد
وهو ما فيه ينتظر لأنه بيموت نوم نزل من السياره وفتح باب احلام وحملها وقفل الباب برجله ومشى لباب البيت واحلام مو حاسه بشي بالعكس دفنت وجهها بحضنه وكملت نومها ومو محووس دق الجرس بكوعه واول ما ردت الخدامه قال لها تفتح الباب فتحته ودخل ودخل البيت ومن حسن حظه ان اخوانها وابوها في الدوام واما امها كانت تسوي لها فطور بالمطبخ ودخل المطبخ
وقال:سلام عمه شلونك
عمته:هلا والله ولدي تمام انت شلونك
عبد الرحمن تمام وهو حامل احلام ومنحرج من خالته:تمام
خالته وهي قلقانه وتطالع في احلام:شفيها
عبد الرحمن بضحك:ابد ما فيها شي كنا نتمشى ونامت بالسياره وصحيتها ما صحيت وبس
عمته:ههههههههه دخلها غرفتها خلها تكمل نوم
عبد الرحمن:ههههه زن
طلع ودخل غرفتها وحطها ع سريرها وفسخ عبايتها والصندل ولبسها باللحاف وشغل المكيف وخرج وقفل الباب وهو داااايخ يبي ينااام نزل ولقى عمته قدامه وقال:يلا سلا انا بروح البيت تبين شي عمه
عمته:لا بس اشفيها عيونك محمره
عبد الرحمن وهو يفرك عيونه:أبي انام
عمته:وبتسوق السياره وانت بذا الحال<<عبود من عادته ما يقدر يسوق وهو يبي ينام
عبد الرحمن:إيه
عمته:لالا حبيبي اطلع ونام بغرفت واحد من اخوانك
عبد الرحمن:لا تسلمين عمه بروح البيت
عمته بقلق:موب رايح لا تتعب نفسك وكملت بحزم: يلا اطلع نام
طلع عبد الرحمن بإستسلام ودخل غرفت خالد وناااااااااااااااااااااام
******
قامت احلام من نومها وهي تفرك عيونها بتعب قامت وهي تتذكر انها نامت بالسياره وابتسمت وهي تقول بخاطرها:اكيد عبود شالني ودخلني الغرفه آه فديته ياناس احبه اعشقه
فتحت دولابها وطلعت منه بيجاما للبيت ولبستها ونزلت من غرفتها وجلست بالصاله وهي تقلب بالريمت جات امها وجلست جنبها وقالت احلام: وين اخواني جو
امها:لاباقي
احلام:الساعه ثنتين وشلون ما جو
امها:دقيت عليهم يقولون جايين
احلام:وهي تلعب خصلات شعرها:طفش
امها:قومي حطي الغدا معي
قامت وهي تقول:يمه
امها:هلا حبيبتي
احلام:انا نمت بسياره عبد الرحمن مو فاكرة متى جيت قولي لي متى؟
امها وهي تحط الغدا بالصحون:جابك عبود الساعه 12
احلام:طيب يعني ما نمت الا ساعتين 1و2 وشبعانه نوم غريبه
امها:ههههههه وعبد الرحمن للحين نايم مسكين شكله مواصل
احلام بإستغراب وهي مميله راسها:يمه وش يدريك انه نايم يمكن صحي
امها:روحي شوفي
احلام استغربت وقالت:ليش هو نايم عندنا
امها:إيه نسيت اقلك يوم جابك كان باين عليه تعبااان حيل ويبي ينام خفت عليه انه يسوق وهو تعبان وخليته ينام عندنا
احلام:ههههههه حركات
خرجت من المطبخ وهي تقول لأمها:وين نايم
امها:ما ادري والله
طلعت للغرف وشافت غرفه خالد مقفله وعرفت انه نايم فيها وفتحتها بهدووء وحست ببراد المكيف ودخلت وقفلت الباب مشت بهدوء وهي تسمع صوت انفاسه وجلست ع حافه السرير وفتحت الابجورا وشافته وهو نايم ع ظهره ورافع يدينه الثنتين ع المخده جنب راسه واللحاف نصه ع جسمه ونصه ع الارض
ابتسمت ولبسته باللحاف وباسته بجبينه وخرجت من الغرفه نزلت الصاله وجلست تتفرج في التلفزيون شوي ويدخلون اخوانها كعادتهم يتضاربون ويناقرون ومحمد اول ما شاف احلام إلي مندمجه مع التلفزيون قال لها:حلوم
احلام انتبهت:هلا والله
محمد:فاتك خالد اليوم انسلك سلكه بنت كلب
احلام:ههههههه وشي
محمد:جا بيشتري ديو من البقاله وعطاه الكاشير يحاسب وبوجهه مسوي بيكاسر ع ريال ونص يقول للسوداني:خلاص النص هذا مو لا زم تاخذونه بس بريال مافي فايده
قام السوداني قال له:لا حبيبي انت وجهك نحيف خلنا نعطيك بالنص لبان ع الاغل <الاقل>يصير وجهم معضل وخالد لقط خشمه وخرج ههههههههههههههههههههه
احلام:ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:حمّوود خلنا ساكتين
محمد:هههههههههههههه قول
خالد:اليوم محد اتفشل قدام من زوجته صح يا احمد محد اتفشل
احمد يكمل مع خالد:إيه صح محد اتفشل بس محمد تفشل قدام فاديه بس
محمد وهو يرفع صوته بضحك:اووووووووووووووووس ولا كلمه
احمد:ههههههههههههههههههههههههه هاه لا تتشمت
احلام:وش الفشله إلي تفشلتها
محمد:يكذبون موب صدق
خالد:مره موب صدق انا اقول لك وحنا رايحين دقت عليه وهو يعني اني مستحي ما يبي يكلمها قدامنا وقا من عندنا وهو رايح ويتعنقل بس ما طاح كان بيطيح وصرخ بالسماعه:يماه بسم الله
احلام بإستهبال:اضحك مثلا ما يضحك عادي
خالد تفشل وقال:والله
محمد وهو يمسك ع بطنه:كاااااااااااااااااااااااااككككك ههههههههههههههههه هاه مين تفشل
خالد وهو يقعد وياكل:محد تفشل بس مردوده
احلام:لايا شيخ تبي تفشل توأمي واضحك
محمد:كفو والله ونعم التوأم
احلام ابتسمت وهي تطلع الدرج
محمد:ويييين؟ تعال تغدي
احلام:بصحي عبود
وما نتظرته يرد وطلعت الدرج للغرف
محمد لف وقال:عبد الرحمن موجود؟ليش ما قلتولي من اول نصارخ وما خذين راحتنا حرام ازعجناه
احلام فتحت الباب وجلست جنب عبد الرحمن إلي نايم ع نفس الوضعيه فتحت الابجورا ومسكت يدينه وحطتها بحظنها وهي تقومه وتقول:عبوووود يلا قوم الغدا
عبد الرحمن ناااايم
احلام وهي تهزه:عبوووووووود حبيبي يلا الغدا
ضربت ع خده بخفه وهي تقول:يلا عبود الغدا بيبرد
عبد الرحمن فتح عيونه بنوووم وشافها قدامه وقال:همممم طيب
ولف ع الجهه الثانيه
احلام بخاطرها بحنان:يا روحي اكيد تعبان
وقالت:حبيبي بتتغدا الحين ولا شلون
عبد الرحمن بتعب:بعدين أبي انام
احلام:اوكي وخرجت من الغرفه ونزلت لقيتهم ياكلون ويعلقون ع بعض جلست واخذت صحنها وغرفت لها وبدت تاكل
امها:وين عبود
احلام:يقول بعدين بيتغدا
امها:زين ارفعي غداه
قامت احلام ورفعت غداه بالمطبخ وجلست وكملت اكلها محمد واللقمه في فمه:حلوم ليش ما قلتيلي ان عبود هنا
احلام:وليش اقلك
محمد:ع الاقل عشان ما نزعجه
احلام:ههههههه لاحبيبي ما درى عنك بالحيل صحي وقال لي انو ما بيتغدا
محمد:زين ما انزعج
احلام:لا

نرجع لنواف إذا باقي تتذكرونه
المهم نواف كان جالس بالصاله شوي يطري ع باله حاتم والوعد إلي قطعه له هو واحمد انهم يساعدونه ع إلي اغتصب رهف ومسك جواله ودق عليه اول مره ما رد ودق مره ثانيه ورد وصوته مبحوح:هلا
نواف:هلا حاتم شلونك
حاتم:تمام انت شلونك
نواف:تمام شفيه صوتك
حاتم تنهد وقال:مو بس صوتي يا نواف كلي الهم ذابحني من إلي صار لرهف وهي ما تفارقني ليل ونهار حتى بمنامي وتطلب مني حقها
نواف:ما عليك اخوي حقها بناخذه ولو ما قدرنا الله فوقك ما يظلم احد بس الحين انت ما تعرف عنوان صديقتها ذي إلي راحت عندها
حاتم:والله ما اذكره والمشكله ياليت رهف خلت شي يدل ع عنوانه او حتى رقمه
نواف:دور بين اغراضها يمكن تلقى رقم البنت هذي
حاتم:نواف هالشي صار ورهف اول متوسط يعني اكيييد مرة فتره
نواف:اوكي بجيك انا بالبيت ونتصرف
حاتم:أوكي فمان الله
نواف:فمان الله
قام وراح لغرفته يلبس شوي وهو خارج دق جواله طالع لقاها امل تتصل فيه ع طول رد:هلا والله بأمول
امل:هلا فيك وينك
نواف:شوي شوي شلونك
امل:ههههههه تمام انت شلونك
نواف:تمام
امل:نواف وينك
نواف:دوبني الحين خارج بروح عندي مشوار تبين شي
امل:لا حبيبي بس وش مشوارك
نواف ما حب يقلها أي شي عن رهف عشان ما يجرحها وقال:اشغال مع واحد من اخوياي
امل:بتتأخر
نواف:يمكن ليش حبي تبين شي
امل:لالا بس طفشانه قلت لو انك فاضي نخرج بس خلاص شكلك مشغول
نواف بحب:اوكي حبي اخلص شغلي بسرعه واجيك طيراااااان
امل بفرح:أوكي
نواف:يلا باي
امل:باي
قفل منها وتنهد ودخل سيارته وانطلق فيها لبيت عمه ويوم وصل وشاف البيت إلي هجره الفرح واكتست جدرانه بالتعاسه وما يعيش فيه غير شخص واحد عقب موت الام والاب والبنت بقى بس حاتم
دق الجرس وع طول حاتم فتح له الباب ودخل ضيفه وجلسو بالصاله شوي نواف قال: رهف ما كانت تحكيك عن ذيك البنت
حاتم:لا ابد بس كتبت اسم ذاك الولد كامل في الورقه قبل لا تموت
نواف:زين خلنا ندق ع الاستعلا مات ونجيب رقمه
حاتم:أوكي
نواف:يلا دق بسرعه

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 07:00 PM
الجزء الثاني والثلاثون
مسك الجوال وما طول وجاه الرد
حاتم:الو السلام عليكم
الموظف:هلا وعليكم السلام أي خدمه اخوي
حاتم:لو سمحت أبي رقم جابر ال ................
الموظف:دقيقه من فضلك
شوي وقال:تفضل................
حاتم سجل الرقم وهو فرحان وقال:تسلم اخوي شكرا
الموظف:عفوا فمان الله
حاتم:مع السلامه
قفل منه وطالع في نواف بفرح وقال:هذا هو رقمه
نواف:زين دق عليه
حاتم:وش اقول له
نواف:دق عليه وانا بكلمه
حاتم:اوكي
دق عليه وما طول وجاه الرد:الو
نواف:هلا السلام عليكم
جابر:وعليكم السلام مين معاي
نواف:لحظه انت جابر ...........
جابر:إيه مين انت
نواف بمكر:زين انت ما تعرفني بس اضنك تعرف رهف ال..................
جابر انصقع وتذكر كل شي تذكر إلي سواه فيها وانصدم وقال بخاطره:مين هذا ووش يبي مر ع هالشي زمن طوويل مين هذا
انتبه لصوت نواف يقول ببرود:جابر تعرفها مو
جابر قال بتردد وإنفعال:لا ما اعرفها ومين انت
نواف ببرود:مو لازم تعرفني والكذب ما راح يفيدك الحين قول لي وش السبب إلي خلاك تسوي فيها الحرام
جابر وهو شوي وينجن من الصدمه:وش تخربط انت انا ما اعرفها ولا لي صله فيها
نواف بنفس البروود:لا تعرفها هي كانت مع اختك بنفس المدرسه واختك عزمتها عندها بالبيت ع اساس ان كل البنات بيتجمعون وانت بعدها سويت إلي سويت الحين أبي اعرف ليش سويت فيها كذا
جابر انفعل:كذاب انت كذاب
نواف ببروود:دامك واثق انك ما سويت شي ليش تعصب وتنفعل عموما ترى زي ما جبت رقم جوالك بجيب عنوان بيتك وراح اخذ لها حقها منك ومن اختك السربوته فاهم ولالا
جابر:انا ما سويت فيها شي وإذا انك صادق انت وياها خلها تواجهني وتقول بوجهي هالكلام
نواف:اوكي بتواجهك انا وياها وقدامك بعد بس انت تشجع وقابلنا
جابر:أوكي انا بقابلك واجيك لباب البيت بعد
قفل بوجهه وهو يتنفس بصعوبه ومقهوور ويقول: شلون علمتهم شلون تجرأت هين وربي لتندم ع إلي سوته
صار يمشي بأسرع سرعته ومن دون ما يدري يبي يروح لبيت رهف عشان يوريها شغلها ونواف وحاتم كانو جالسين وما ع بالهم انه بيجي شوي الا الباب يدق باقوى قوه
قام نواف وطالع بحاتم وقال له:مين في احد بيجيك
حاتم بخوف:لا
نواف خرج وفتح الباب ع طول وشاف جابر قدامه ويلهث من العصبيه جابر دف نواف ودخل البيت وهو يدور لرهف قام حاتم ومسكه من لياقه ثوبه ودفه وهو يقول:احترم نفسك وخلك برا
جابر قام والشرر يتطاير من عيونه وقال:وخر من قدامي
نواف عرف انه هو وقال ببرود يذبح:تدور لمين يا حسره
جابر لف وطالع فيه وهو يقرب منه بيضربه ويقول:مالك دخل
نواف بنفس البرود:هه إذا ع رهف في مو موجوده هنا هنا كلمني انا
جابر لكمه بكل قوته ع وجهه وهو مقهور اما نواف ضرب راسه بالجدار وصار ينزف لف وطالع بجابر وهو من شدة الغضب ما صار يحس بنفسه ولا بألم ولكم جابر ع وجهه وهو يشوف قدامه صورت زياد ولده ودموعه تنزل طاح جابر ع الارض وجا بيقوم إلا نواف رفسه بقوه ع صدره وصار يقول:انت الحقير السربوت انت إلي دمرت رهف وحطمتها ولا زم اخذ حقها منك انت السبب بكل شي صار لي ولها انت السبب صار يضربه بجنون وهو يسبه ودموعه تنزل ودمه ينزف وجابر عاجز ع الدفاع عن نفسه وحاتم مصدوم من إلي قاعد يشوفه
اخر شي قام نواف وهو يحس بالصداع يشق راسه ووقف وهو يضبط نفسه ويقاوم دوخته وجابر قام وعليه ع طول يضربه ونواف طريح ع الارض غرقان بدمه وقتها حاتم دف جابر وهو يقول له بصراخ:اطلع برا وحسابك بالمحكمه مو هنا
جابر:إذا لقيتني بعدها
حاتم بصراخ:اطلع برا وحق رهف ماراح يضيع
قفل الباب بكل قوته وانهار عند نواف وهو يشوفه غرقان بدمه
****
نواف بالمستشفى بعد ما نقلته سياره الاسعاف راسه مضمد وهو فاقد الوعي امل عرفت بالي صار وع طول ع المستشفى وما فارقته دقيقه اما حاتم جالس بالانتظار يبي يتطمن ع نواف وحمود عرف وبرضو هو جالس ينتظر امل تخرج عشان يبي يدخل
في الغرفه امل ماسكه يد نواف ودموعها تنزل وتقول بخاطرها:نواف انت ما نسيت رهف ما نسيتها باقي حبها بقلبك قلت لك ما يصير خلني اتعذب بحبك من دون ما تدري ما يصير نتزوج انا وياك انت قلبك مو لي ومهما حاولت تخليه لي مستحيل يطاوعك آه شلون بتحمل لا صرت تذكرها كل شوي لااا ما اقدر ليش وافقت ليش انا احبك حيييل نواف انسى رهف تكفى انساها والله صعب علي
دخلت الممرضه وقالت لها:في زاير يبي يشوف المريض
امل قامت بخفه وخرجت من الغرفه وع طول دخل حمود وحاتم جلسو يطالعون فيه حمود مسك يده وقال:نواف تحس فيني نواااف
نواف مو حاس بشي
حاتم لم راسه بيدينه وهو يتذكر رهف ويتذكرمنضرها وهي ميته ويتذكر جابر ووده ينتفه تنتيف
شوي يحس حمود بنواف وهو يضغط ع يده ودقايق وفتح عيونه ومو مركز بشي وع طول قال بصوت مبحوح:امل لا تبعدي عني امل بمووت
حمود قال بقلق:نواف وش تحس
نواف:آخ راسي امل وين امل وعدتها نخرج امل وينها
حمود:موجوده اناديها
نواف:ناديها تكفى
خرجو من الغرفه ودخلت امل وهي كلها الم وقالت وهي تجلس:شلونك نواف
نواف فتح عيونه بتعب وشافها وابتسم وصار يحرك يده يدور ليدها إلي توقع انها بتكون ممسكه بيده ما لقى يدها وقال:امل لا تخليني
امل نزلت دموعها وقالت:نواف انت ما نسيت رهف تكفى خلاص لا تعذبني احنا مو لبعض
نواف شد عيونه بتعب وهو يحس بالصداع وقال:لا امل لا تقولين كذا رهف خرجت من حياتي من ذاك اليوم إلي خانتني فيه وحتى لو كانت في النهايه مظلومه بس هالشي ما يبرر خيانتها امل حبيبتي الله كاتبنا لبعض ولو مو كذا كان ما كتب ان اطلق رهف وتموت امل انا الحين مو قاعد ادافع عن رهف انا اساعد ولد عمي لأنه وحييد من له غيري انا واهلي
وكمل وهو يمد يده لها:افهميني حياتي لا تقولين هالكلام
امل مسكت يده وهو قربها من فمه وباسها وقال:انتي صادقه بحبك اما رهف خاينه شلون تبيني افضلها عليك مستحيييل
قفل عيونه بتعب وقال:امل حبي لا تخليني خليك بقربي
امل:آمر حبيبي

اليوم ما قبل زواج محمد واخوانه وعيال عمه طبعا بالليل احلام جالسه طفشااانه حيل محمد مشغول ومو فاضي لها بكره زواجه وخالد بعد واحمد وعبد الرحمن مشغول مع اخوانه وهي فشااانه مره قامت من الصاله وراحت لمها وقالت لها:يمه بموت من الملل
امها:يا قلبي انتي وهيفاء بنت عمك طيب روحي لها
احلام:اوكي يمه بروح لها الحين بس مع مين
امها:مع السواق
احلام:يووه ما حفظتوني ما احب اطلع مع السواااق
امها:لا شوفي محمد فاضي
احلام:بروح اكلمه
راحت لمحمد وقالت له:حمود وديني عند هيفاء
محمد:زين بسرعه البسي استناك برا بروح عندي شغل
احلام:طيب
راحت ع طول ولبست وتجهزت وخرجت ومحمد وداها لهيفاء دخلت البيت وهيفاء كانت جالسه بالصاله وقالت:هلا والله تو ما نور البيت
احلام:منور بك حبيبتي
سلمت عليها وجلست بعبايتها وهي تقول:عبود موجود
هيفاء:لا خرج يقول عنده شغل
احلام:اشوى اصلا ما جيت الا عشانك
هيفاء:اخيرا عبرتيني ههههههه
احلام:ههههههههه
هيفاء:يلا كويس الحين فتون يتجي
احلام:واااو حماس الحمد لله وقتي مزبووووووط
هيفاء:هههههههه فسخت عبايتها وجلسو يسولفون ويضحكون شوي وتدخل فتون وهي معصبه حييل وع طول فسخت عبايتها ورمتها ع هيفاء وهي تقول:وجع تضاربت انا وحمود بسببك
هيفاء وهي تشيل العبايه من فوقها:ليش وشدخلني
فتون وهي مسويه نفسها تبكي:هو الغلطان اقول بروح اشتري لهيوف هديه ويقول مو الحين بعدين بالله متى بعدين بكرا زواجك اوف
احلام:ههههههههههه يمكن مشغول
فتون:ما ادري عنه بس هيوف لا تزعلين إذا ما جبت لك هديه ترى بسبب حمود
هيفاء:لا يا قلبي اعطيه طراق انا أبي هديتي هههههههههههههههههههه
احلام:ههههههههههههههههههههههه
فتون:هههههههههههههههههههههه مع نفسك هههههههههههههه
جلسو يسولفون شوي طلعت هيفاء غرفتها وجلست ترتب اغراضها وتكمل شغلها واحلام وفتون قررو يخرجون يشترون لهيفاء هدايا مع السواقو يتمشون وطبعا احلام ما وافقت الا بعد طلعت الروح المهم دقت فتون ع حمود عشان تقول له وما طولت وجاها الرد:الو
فتون:هلا حمود
حمود:هلا فيك حياتي
فتون:حمود بخرج انا واحلام مع السواق نشتري لهيف هديه
حمود:فتون حبي انا وياك بنشتري لها وشفيك مستعجله
فتون:حمود حلوم تبي تجي معاي خلاص
حمود:أوكي خلاص بس لاتتأخرين
فتون:أوكي باي
حمود:باي انتبهي ع نفسك حبي
فتون:إن شاء الله حبيبي باي
حمود:باي
قفلت وهي تسمع احلام تكلم عبد الرحمن وتقول:عبود مو متأخرين
عبد الرحمن:لا حلوم شلون تطلعون وحدكم
احلام:يوه عبود والله ما راح نتأخر بس نشتري لها هديه
عبد الرحمن:حلوم خلاص بعدين انا بخرجك وتشتري لها
احلام:متى بعدين الزواج بكرا
عبد الرحمن:أوكي ما جا بكرا
احلام:عبوووود لا ترفع ظغطي خلاص بروح مع فتون والله ما راح نتأخر يلا باي حبيبي
عبد الرحمن انقهر منها وقال بإنفعال:احلام لا تروحين تفهمي ولالا
احلام:مع نفسك أشفيك عصبت
عبد الرحمن:وش إلي مع نفسي قلت لا يعني لا
احلام:وشلون لا عبود والله ما بنتأخر
عبد الرحمن ما حب يكثر معاها وقال وهو مقهور منها:اوكي إلي براسك سويه ولا عاد تدقين وتستاذنين دامك بالنهايه بتمشي إلي براسك
احلام ما مداها تقول:عبود طيب اسمعني
الا والخط تقفل بوجهها رمت الجوال بضيق ع الكنب وقالت:اوففففففففففف
فتون وهي دوبها خارجه من المطبخ:هاه بتروحين
احلام مقهوره من عبد الرحمن انو قفل بوجهها وقالت:ايه بروح يلا بسرعه عشان قلت لعبود انو ما بنتأخر بس نشتري لها ونرجع
فتون:اوكي يلا
لبسو عباياتهم ودقو ع السواق وجا اخذهم وراحو

عبد الرحمن بالطريق رايح يشيك ع السيارات إلي بورشة التزيين وصل ووقف عندها ودخل الورشه وسأل العامل:هاه خلصت السيارات
العامل:لا باقي
عبد الرحمن:عجّل بكرا بناخذها
العامل:أوكي خرج من المحل وهو رايح لسيارته لمح سياره حمرا وقفت عند مركز تجاري السياره مو غريبه عليه دقق وعرف انها سيارة السواق حقهم شوي نزلو احلام وفتون من السياره ودخلو المركز عبد الرحمن ثارت اعصابه يوم شاف احلام وصار يدور يبي يشوف أي واحد من اخوانه ولا اخوانها معاها بس مو لاقي الا هي وفتون تنرفز وعرف انها سوت إلي براسها ولحقهم للمركز جلس يراقبهم لين ما شرو الهدايا واتجهو للبوابه بيخرجون وع طول سبقهم وراح للسواق وقال له:آدم خذ سيارتي وارجع للبيت بسرعه
آدم:حاظر
اخذ سياره عبد الرحمن ورجع للبيت وعبد الرحمن ركب بسيارته وجلس ينتضرهم وهو ع اعصابه وما سكها بالحيل اول ما سافهم خرجو ضرب بوري انتبهو له واشر لهم يركبون كان معصب حييل واحلام خافت اول ما شافته وبعد كعصب يعني بتروح فيها ركبت بالاول وفتون وراها وهي ما رفعت بصرها فيه اما فتون قالت:هلا عبود
عبد الرحمن ما رد وهو بس يطالع بأحلام ووده يصفقها مشى بالسياره لين ما وصل لبيت عمه ابو احمد ووقف احلام نزلت من السياره ودخلت البيت وهي تبكي وع طول ع غرفتها اما هو وصل فتون للبيت واخذ سيارته وراح يكمل شغله
احلام متضايقه مرا وما تدري وش تسوي وتبي تدق عليه بس وش تقول انقهرت من نفسها مره ومن إلي سوته وصارت تدق عليه وهو ما يرد
في النهايه رمت جوالها بقهر ع السرير وطيحت نفسها عليه وكتمت راسها بالوساده وصارت تبكي بكل الم
اما عبد الرحمن خلص شغله من دون نفس والضيق مالي قلبه وهو يشوفها تتصل ومن قهره وده يرد عليها ويسمعها كلام ما تتمناه بس يتحاشى وما يرد شوي فقد اتصالها معد دقت حس بقلق كبييير وضيق كمل شغله بسرعه ورجع للبيت لقى فتون موجوده ما راحت طلع غرفته وقفل عليه وفتون لاحظه انه معصب وما حبت تتدخل
عبد الرحمن جالس ع السرير وعيونه ع جواله يبيها تدق قلقان حييييل عليها وهي ما تدق عشانها غلبها النوم من كثر ما بكت ونامت
في النهايه غلبه نومه ونام

إذا خوفك من الفرقى..
خذها يالغلا مني انا..
والله من دونك دروب الحب ما ادلها..
وإذا خوفك من الدنيا..
تعال بقربي واحضني..
وخلي بكرا لبكرا واكيد الله بيسهلها..
خير شفيه صوتك خير..
حبيبي قول وعلمني..
والله لقلب الدنيا علشانك وازلزلها..
احلام كانت تسمعها وهي نغمه صدا لعبد الرحمن طبعا دوبها صاحيه من النوم وتدق عليه ما تبي تحظر الزواج وهي متنكده وهو نفس الشي بس للأسف تخلص الاغنيه وهو ما يرد
في النهايه فتحت الدردشه وشافت ملف التعريف حقه الصوره صورته والبروسنال مافي شي
فتحت المحادثه وصارت ترسل بنق بنق
وهو يشوفها وما يرد
في النهايه كتبت"عبود رد وربي عذبتني"
عبد الرحمن شافها وما رد وهي ارسلت"حبيبي والله اسفه عبود ما يهون علي زعلك تكفى رد"
عبد الرحمن نزلت دموعه يوم قرى كلمه*آسفه وهو إلي صار ما يصدق هالكلمه وكتب"وين اصرفها"
احلام احتارت وش ترد وحطت فيس حزين
عبد الرحمن عرف انها ندمانه حيل بس شافها وما رد
هي انقهرت ودقت عليه وهو رد بآخر نفس وقال بجمود:الو
احلام وباين بصوتها الندم ونبره البكاء:عبود
عبد الرحمن بنفس الجمود:نعم
احلام بكت وما قدرت تتحمل وهي إلي عرفت إنه زعلان حييل وقالت وهي تبكي:آسفه عبود
عبد الرحمن تنهد وقال:حلوم
أحلام من بين دموعها:هممم
عبد الرحمن:ما ابيك تقولين آسفه وبس اوعديني ما تعيديها
احلام قالت بسرعه:أوعدك عبود
عبد الرحمن تنهد مره ثانيه وقال:بس ترى ما بتسلمين من الطراق اول ما اشوفك وبأي وقت
أحلام سكتت وهي تبتسم وتقول بخاطرها:فداك حبيبي بس اهم شي ما يبقى بخاطرك هم
عبد الرحمن وهو إلي باقي يسمع شهاقها الخفيف قال:خلاص حبي مسحي دموعك ولا تبكين
أحلام مسحت دموعها وقالت:عبود
عبد الرحمن:هلا
احلام:توديني المشغل؟
عبد الرحمن ابتسم وهو يقول بخاطره:يالله دوبك مزعلتني والله انك بريييئه وقال لها:اوكي حياتي اوديك
احلام:طيب الحين انت مشغول
عبد الرحمن:لا دوبني قايم من النوم وكمل وهو يتثاوب:بروح اشوف السيارات تجين معاي
احلام بفرح وهي إلي طفشانه ماحد معاها قالت بحماس:إيوه
عبد الرحمن:هههههههه اوكي يلا تجهزي وبمرك
احلام:طيب يلا باي
عبد الرحمن:باي
قفل منها وهو مبسووط حيل وهي قامت لبست بسرعه ولبست عبايتها وخرجت من الغرفه وجلست بالصاله تستناه يدق عليها نزلت امها وشافتها وقالت:وين وين حبيبتي
احلام:هههههه بروح مع عبود نشوف السيارات خلصت ولالا
امها:ههههههه والله انكم فايقيين
شوي الا جوال احلام يدق ما ردت لأنها تعرف إنه هو خرجت ع طوول
لقيته جالس بالسياره ركبت وهي فرحاانه ومبتسمه وقالت:سلام
عبد الرحمن:وعليكم السلام
أحلام:صباح الخير
عبد الرحمن ابتسم لها وقال:صباح النور حياتي
انطلقو بالسياره وما طولو الا وهم عند المحل نزل عبد الرحمن واما احلام جلست بالسياره وتطالع فيه وهو مشى لين داخل الورشه وقال للعامل:هاه كل السيارات خلصت
العامل إيوه انا كلمت اخوانك وجو أخذوها
عبد الرحمن طالع بالسيارت وشاف انو سيارة خالد ومحمد واحمد مو موجوده وعرف انهم أخذوها وباقي سيارتين إلي هي حقت عبد العزيز وصالح أخذ جواله وطلب رقم عبد العزيز وهو رايح لسيارته وما طول وجاه الرد:هلا والله
عبد الرحمن:هلا بك سلام
عبد العزيز:وعليكم السلام
عبد الرحمن:عزوز ليش ما اخذتو سياراتكم انت وصالح
عبد العزيز:رحت وشفتها امس بالليل وقال لي ما خلصت والحين دوبني قمت من النوم
عبد الرحمن:زين تعال خذها بسرعه مشغول ما بجلس استناك
عبد العزيز:خلاص روح وانا باخذها ليش تنتظر
عبد الرحمن:يا فالح المفتاح معاي
عبد العزيز:إيييه صح خلاص انت جيبها والله اني مكسل
عبد الرحمن:حبيبي تعال وانا سيارتي مين بياخذها
عبد العزيز:خلاص بعدين انا بجيب سيارتك الحين لبقها بالمواقف وخذ سيارتي وبعدين بمر سيارتك بلمزين واخذها
عبد الرحمن:هيا والله ما ياخذ سيارتي الا انت عشان ما تلعب علي وتمشورني ع الفاضي يلا فمان الله
عبد العزيز:هههههههههههه باي
قفل منه واتجه لسيارة عبد العزيز وفتحها وركب فيها احلام انصدمت وقالت:ياويلي لا يكون نسي اني جيت معاه ههههههههه خبل عبود ههههههههه
عبد الرحمن وقف السياره جنب سيارته ونزل منها وركب سيارته ووقفها بالمواقف وقال:حلوم حبي انزلي بنركب سياره عبد العزيز
احلام:اوكي
نزلت وركبو سيارة عزوز طبعا القزاز كله مضلل بس من قدام السايق مفتوح
احلام جا ع بالها الطراق وقالت بخاطرها:زين شكله نسي
اما عبد الرحمن التفت يبي يلف وشاف المركز وتذكر الطراق ولف وطالع بأحلام وقال بمكر:شلون حبي
احلام بريئه ما فهمت وقالت:تمام
عبد الرحمن ضحك ع برائتهاوقال:هههههههههه زين مو الحين
احلام طالعت فيه وهي مو فاهمه وقالت:وش السالفه
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههه لا سلامتك
احلام طنشت وعدتها وشوي وصلو للبحر ووقفو نزل عبد الرحمن بس هالمره ما انتظر احلام لا مشى وخلاها وهي نزلت ومشت وراه وهي مستغربه منه مو من عادته يخليها وراه
صارت تمشي وهي تحاول تلحقه وهو يسرع بخطواته في النهايه وقفت يوم شافته ابتعد ونادت:عبووود
عبد الرحمن لف وهو مبتسم وهي انقهرت منه وهي تعبت من ملاحقته ومدت له يدها وهو كان بعييد وقال لها:تعالي ما فيني ارجع
احلام نزلت يدها ومشت وهو ما انتظرها لين ما قربت منه وكمل مشه وهي وراه وما حاولت تتقدم ابد لأنها فهمت انه قاصدها وانقهرت منه حيل وصارت دموعها بعيونها وصلو للشاطي وجلس عبد الرحمن ع الرمل ولف وطالع فيها هي إلي واقفه والدموع بعيونها عبد الرحمن تجاهل دموعها ومسكها من يدها وسحبها وقال:اجلسي
احلام جلست بإستسلام وهو ما سك بيدها وكل شوي يشدها ويفكها ويرجع مرة ثانيه يشدها ويفكها في النهايه سحب يدها بقوه لفمه وعضها بقوووووه احلام طالعت فيه وهو ما زال عاض يدها وصارت تشد ع يده من الالم وتقول:أيييييي عبود اييييييييي
عبد الرحمن ما فك يدها من فمه وهي نزلت دموعها من الالم وصارت ساكته وتتألم شوي فك يدها ومسكها وصار يمسح ع مكان العضه وهي صارت تبكي وسحبت يدها منه بقوه وهو طالع فيها بحنان وحملها وحطها بحضنه وحضنها بقوه وهي صارت تبكي وتقول:ليش تسوي كذا انت قاسي قاااااسي
عبد الرحمن حضنها اقوى وهمس لها في اذنها وقال:انا قاسي
احلام سكتت ما ردت وهي إلي خافت يعضها وهو عاد:قولي حبي انا قاسي ما راح اعضك
احلام وهي تفرك يدها:عورتني عبود ليش
عبد الرحمن:بعد انتي عورتيني بقلبي يوم خرجتي امس
احلام ميلت راسها ع حضنه وصارت تفرك يدها وتطالع فيها خلاص ما بقى شي وينزل منها الدم نزلت دموعها بألم شوي عبد الرحمن سحب يدها من حضنها وقربها لفمه وهي شدتها وقالت:لا عبود خلاص جلدي اتقطع
عبد الرحمن قرب فمه من يدها وباسها بقوه وقال بخاطره:هي اعتذرت لي لازم اعتذر لها وقال لها:آسف حياتي
احلام نزلت دموعها وماردت عليه ولفت وجهها عنه وهو مسكها من دقنها ورفع راسها وقال:مو مسامحتني
احلام وهي تهز راسها بالنفي وتقول بخوف:لا مسامحتك
عبد الرحمن ضحك وقال:شفيك خايفه
احلام ابتسمت وقالت:متوحش بجد
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههه احبك حلوم والله احبك
احلام ضربته بخفه ع صدره وقالت:وانا بعد اموت فيك بس قوم جيعانه أبي افطر
عبد الرحمن:لا انا شبعان افطرت ع يدك هههههههههههه
احلام وهي تطالع بيدها:هيا لا تخليني اسد جوعي بيدك
عبد الرحمن:فداك حبي
احلام ما صدقت وقالت وهي تسحب يده:والله
عبد الرحمن ابتسم لها وقال:والله
احلام سحبت يده لفمها وهي تطالع بعيونه وفاتحه فمها بتعضه شوي عبد الرحمن غمض عيونه يستعد للألم وحس فيها تبوس يده فتح عيونه لقاها مبتسمه وتقول:خلاص شبعت تحسبني متوحشه زيك
عبد الرحمن:ههههههههههههههه يافدييييييييييييييييييتك
احلام:هههههههههههههههه
مشو لين ما وصلو عند السياره وركبو واتجهو لمطعم يفطرون

بعد ما رجع عبد الرحمن واحلام من خرجتهم كانت الساعه 1:00 الظهر والفرفره كلها بسياره عبد العزيز هع خرب ابوها خخخخخخخ
احلام دخلت ع طول غرفتها ونامت اما عبد الرحمن تهزا من عبد العزيز وأخذها ع كاس شاهي ودخل نام
عبد العزيز متنرفز من عبد الرحمن وع طول اخذ مفتاح سيارته وركب مع لموزين وراح يجيبها
وصل لسياره وركب استغرب يوم شاف شي ع المقعد إلي جنب السايق اخذه وشاف جوال بلاك بيري تورش ابيض وناعم عليه تعليقه ناعمه عرف انه جوال بنت فتحه وشاف ومن اللقافه فرفر في الرسايل وعرف انه جوال احلام حطه بجيبه ومشى بالسياره للبيت واول ما وصل نزل ودخل البيت وع غرفه عبد الرحمن فتح الباب ولقاه نااايم فتح النور وسحب عبد الرحمن من يده وجلسه<<يلعن ابو الزعاااااااااااااااااااج>>
عبد الرحمن صحي وهو مفجوع وقال:هاااااااااااااه
عبد العزيز:هههههههههههه خذ جوال زوجتك لقيته بسيارتك
عبد الرحمن أخذ الجوال وقال:طيب يالمفجوع أبي انام مو وقتك اطلع برااااااااااااا
عبد العزيز دفه ع المخده ولبسه باللحاف وقال:إنخمد الله يخمدك مو ناقص صوتك
خرج من الغرفه بعد ما قفل الباب والنور وراح يكمل تجهيزاته

قبل الزواج بنص ساعه
البنات دوبهم مخلصين من المشغل وجالسين يستنون الشباب يجون يا خذونهم
اما احلام ما راحت معاهم نفس المشغل لأن هيفاء طلبت منها تروح معاها لمشغل ثاني وطبعا احلام ما ترد لصديقة عمرها طلب المهم بعد هم خلصو ويستنون عبد الرحمن يجي ياخذهم شوي وجوال احلام يدق عرفت انه هو وخرجو ع طول واتجهو للقاعه

في الزواج كالعاده وايد حلو رقص وفله واحلام هي الوحيده إلي مو متزوجه من بنات عمها والباقيات متزوجات وهي لا المهم قاعده ترقص هي وفتون وفالينها
شوي ويدق جوال فتون وع طول رده لأنه حمود طبعا كان يبيها تطلع عشان يشوفها وهي استأذنت من احلام وخرجت أحلام جلست وحدها ع الطاوله ومقهوره من عبد الرحمن يدها عشان تخفي العضه حطت عليها كريم اساس لآنو صار لونها بنفسجي المهم راحت لطاوله امها وقالت لها:يمه عطيني جوالي
امها:وينه ما عطيتيني اياه
احلام صكت جبهتها وقالت:يوووووه وينه ما اتذكر وين حطيته
شوي اخذت جوال امها ودقت ع جوالها وما طولت إلا وعبد الرحمن يرد:هلا والله بخالتي
احلام:هلا فيك وش يودي جوالي عندك
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه انتي نسيتيه بسيارتي ويوم راح عبد العزيز وجابها شافه فيها وجابه لي
احلام:اوف وربي خفت اكون ضيعته
عبد الرحمن:زين تعالي خذيه
احلام:لا مو جايه خله معاك
عبد الرحمن:هههههههه شدعوه مو ماكلك
احلام:إلا بتاكلني وما يمديك تنكر صح
عبد الرحمن:هههههههههههههههه والله ما يمديني بجد
احلام:يلا باي
عبد الرحمن:اقول تعالي خذيه صحباتك صجوني
احلام:عسى رديت عليهم
عبد الرحمن:ههههههههه لالا والله ما رديت
احلام:أشوى يلا باي الحين جايه
عبد الرحمن:باي لا تتأخرين
احلام:طيب باي
قفلت منه واتجه للقاعه الفاصله وصلت ولقيته واقف ويكلم بالجوال قربت منه ووقفت قدامه هو انتبه وابتسم لها واشر لها تستنى وهي وقفت تستناه شوي خلص مكالمته ودخل الجوال بجيبه
احلام مدت يدها ع انها تاخذ جوالها وهو مسك يدها وقال:مافي شي قبل لا تاخذينه
احلام فهمتها وحبت تناكفه وقالت:لا مو ناقصه هات الجوال
عبد الرحمن:أوكي وحط الجوال بيدها وهي اخذته ولفت بتمشي الا مسكها من كتفها وقال:حلوم من جدك بتروحين وتخليني مثل اللوح هنا
احلام لفت وقالت:ههههههههه وش تبي
عبد الرحمن وهو يقرب خده منها:أبي بوسه
احلام استحت منه حيييل وقربت منه بحرج وباسته بخفه
عبد الرحمن تنهد بقوه وقال:روحي روحي قبل ما اكلك
احلام:ههههههههههه
اعطته ظهرها ومشت لين ما دخلت القاعه

بدت الزفه والبنات متوترات حيييل الا حنان مستخفه حييل وتنكت وتسولف ومبسووطه انزفو وخرجو ع الكوشه كانو ايات في الجمال وبدا الرقص الصح طبعا احلام وبسمه واسماء ما نزلو من ع الكوشه يرقصون ومرة مستانسين
اما عند العرسان كان باسل والشباب مستلمين خالد اخذو حقهم منه كل التلكيعات إلي لكعهم بها ايام زواجهم ولا ملكتهم ردوها له وهو بهد خجول يعني راح فيها
باسل:هاه خويلد لا تصير رومنسي حيل وتفصخ الحيا
خالد:يقطع ابليسك مين سلطك علي
باسل والشباب:هههههههههههههههههههههههههههه
باسل:ارد لك كل الحشّات تتذكر وحنا بالصالون
خالد:باسلوه لا تفضحني عيب عليك
عبد الرحمن:هااااااااا شباب مو ع خويلد وانا حي
خالد:يالبى خشتك عسى ما تتمصلح
عبد الرحمن:افا انا اتمصلح نسيبك يتمصلح والله قويه ع مشاعري
خالد:ههههههههه لالا بس استشف مشاعرك صادق وانت تدافع ولالا
عبد الرحمن:لا حبيبي انا ما اكذب انا قاعد ادافع عن زوج اختي يعني لو منت زوج هيوف وموصيتني عليك من هالحش إلي يحشونك كان كملت معهم حش
خالد:يعل ابليسك مافي شي يجي منك؟
عبد الرحمن:لا ابد
خالد:انا ما حشيتك يوم الملكه
عبد الرحمن:مرررررررررررررررره ما حشيت اوس لا تخليني احش
خالد:لاااااااااااااا تكفى يكفون هالمساطيل
حمود:مساطيل؟!حنا مساطيل؟! افا وتسكتون بوجيهكم هذي
الشباب كلهم قامو ع خالد بحشون ويعلقون وهو راح فيها

بدت زفه العرسان ودخلو الشباب وانزفو والبنات يصفقون ويصفرونواحلام متحمسه حيل يوم دخل محمد صارت تصفر بقوه وهو التفت لها ورمالها بوسه وهي جلست تضحك عليه وهو وخالد اكثر ناس مستخفين من الفرحه
وبعدها بدت زفت ام هتان وام احمد وبعدها طلعت احلام واخواتها يسلمون ع اخوانهم ويباركون لهم احلام سلمت ع محمد وقالت:مبروك حمّود
محمد:الله يبارك بعمرك حياتي وعقبالك
سلمت ع خالد وقالت:مبروك يالنذل
خالد صقعها ع راسها وقال:الله يبارك في المطفوقه اختي
احلام:هههههههههههه
سلمت ع احمد وطبعا احمد رسمي وانتو تعرفونه وقالت:مبروك
احمد:الله يبارك فيك
وقفت وهي تستني بسمه واسماء يخلصون عشان تنزل معهم الا ومحمد يأشر لها تجي
جات ووقفت قدامه وهو ماسك يد فاديه بيد ويد احلام باليد الثانيه وقال لأحلام:شايفك مبرطمه
احلام صدق مبرطمه تحس انها بتصير وحدها من بعد محمد عشان كذا نزلت راسها وتحاول تقاوم دموعها ومحمد قال:لا تبكين حلوم ترى ببكي انا بعد
احلام رفعت راسها والدموع متجمعه بعيونها وقالت والغصه تخنقها:ما بكيت
محمد حن عليها وقال:زين حبي روحي بعدين بتفاهم معاك
احلام نزلت ودموعها بعيونها وخرجت في القاعه الفاصله وجلست وحدها وهي تحاول تظبط دموعها لا تنزل
شوي خرج عبد الرحمن يبي يمر ويروح عشان خالته تبيه وشافها جالسه وع طول راح عندها هي انتبهت له وهو جاي وهو ع طول جلس جنبها وهي كانت منزله راسها عبد الرحمن مسكها من دقنها ورفع راسها وقال:شفيك جالسه وحدك
احلام نزلت دموعها وقالت:وكل يوم بصير وحدي
عبد الرحمن وهو يمسح دموعها:يلا بس انا معاك انتي مو وحدك لا تخليني اقدم الزواج
احلام:ياليت تقدمه
عبد الرحمن:والله يعني بكره
احلام:لالا مو بكره بعد يومين
عبد الرحمن:لالا انا شاك انك تستهبلين وهو متى مو بعد يومين
احلام وهي تحسب ع يدينها:واو الا صح بعد يومين
عبد الرحمن:هههههههههههه يلعن ابو الفهاوه إلي فيك
احلام:ههههههههههه نسيت
عبد الرحمن:مين تنسى موعد يوم زواجها
احلام:ياربي خلاص
عبد الرحمن:ههههههههههههه
احلام قامت من عنده ووقفت قدامه وهي حاطه يدها ع خصرها وقالت:لحظه وانت وش جابك هنا
عبد الرحمن وهو مبتسم وزل من دون ما يدري:امي تبيني ويوم شفتك جيت
احلام بعد زلت وقالت:أمك!!
عبد الرحمن انتبه انه قال امي ولف وجهه عن احلام بدهشه وهو يقول بخاطره:امي من وين جت امي وليش اقول لها امي وهي ما تستاهل هالكلمه
احلام استغربت منه وجلست جنبه بعد ما شافت الضيق بان بعيونه وقالت:عبوود
عبد الرحمن قام من دون ما يرد وقال وهو معطيهه ظهره رايح لخالته:حلوم ادخلي الشباب بيخرجون وما ابيهم يشوفونك
احلام قامت وهي تحس انها جرحته وتقول بخاطرها:أوف ليتني ما تكلمت ياربييي انا وش سويت
دخلت وجلست مع اخواتها الضيق باين بوجهها وع طول بسمه سألتها:شفيك حلوم
احلام:عبود

ضجة مشاعر ~
11-15-2011, 07:10 PM
الجزء الثالث والثلاثون والأخيير
بسمه:وش فيه
احلام حكتها بكل شي وفي النهايه قالت:احسه انجرح مني
بسمه:يووه حلوم ليش تقولين له كذا لوعديتيها زي كل مرة
احلام تنهدت وقالت:زليييت والله من دون ما ادري فلتت
بسمه:وينه الحين
احلام:ما ادري قالي ادخل ودخلت
بسمه:آآآآه طيب هو قاصد يقولها ولا شلون
احلام:لا اتوقع انو قصد لأنو احيانا يقول خالتي واحيانا يقول امي
بسمه حزنت عليه وقالت:حلوم دقي عليه وكلميه
احلام لفت وجهها وشافت عمتها ام هتان داخله من القاعه الفاصله وعرفت ان عبد الرحمن كان يكلمها وع طول نقزت وراحت للقاعه لقيت عبد الرحمن مقفي نادته بصوت خافت:عبود
عبد الرحمن التفت وشافها وقال:هلا
احلام قربت منه ومسكت يدينه وقالت:عبود لا تواخذني والله زليت
عبدالرحمن ابتسم والدموع بعيونه وقال:حبي مو عشان إلي قلتي بس هي ما تستاهل اناديها يمه ابد
احلام عقدت حواجبها وقالت:لا عبود لا تقول كذا هي لها فضل عليك
عبد الرحمن لف وجهه عن احلام ونزلت دمعته وهو يتذكر كل إلي كانت تسويه فيه في النهايه قرب من خد احلام وباسها وقال:قد سمعتيني زليت وقلت لها يمه ولالا
احلام:قد قلتها كم مره عبود خلاص انسى إلي سوته فيك
عبد الرحمن:ما اقدر حبي حاولت كم مره بس والله ما قدرت حلوم إلي سوته مو قليل عشان ينسى بسرعه
احلام:ادري عبود بس لازم تنسى هي في النهايه اخت امك إلي ربتك من صغرك ما يصير تقول ما تستاهل هالكلمه
عبد الرحمن:ماحد يستاهلها غير امي المدفونه لا هي ولا غيرها يستاهلون هالاسم هي ما عوضتني حنان امي بالعكس تعست حياتي اخخ خلاص حلوم ما أبي اتذكر تعبت من التفكير
احلام تنهدت وهي تمسح ع كتفه وتقول:براحتك حبيبي بس تكفى عشاني حاول تنسى
عبد الرحمن ابتسم وهو يمسح دموعه:اوكي حبي
احلام:يلا بروح تبي شي
عبد الرحمن:لا حياتي باي
احلام:باي
عبد الرحمن اقفى وخرج من القاعه وراح لشباب
اما حلوم راحت للبنات وهي فرحانه وجلست مع بسمه وكلمتها بالي صار <<يالبى الاخوات

خلص الزواج وكل واحد اخذ زوجته ومشو واحلاااااام مع مين بتروح بالعاده مع محمد والحين محمد اخذ فاديه وراحو واهي كانت جالسه مع امها يستنون ابهم يجي ياخذهم شوي ويدق جوال احلام وع طول ردت لأنه عبد الرحمن:هلا عبود
عبد الرحمن:هلا حبي يلا انا برا
احلام:ليش
عبد الرحمن:ما بتجين معاي
احلام:إلا بس ليش ما كلمتني من اول
عبد الرحمن بضحك:شقاعده تخربطين انتي محمد قال لي حلوم تقول لك تبي تروح معاك
احلام:يالبى طيب الحين خارجه يلا باي
عبد الرحمن:بايات
خرجت بسرعه وشافته وابتسمت ومشت للسياره وفتحت الباب وجلست وهو ع طوووول مسك يدها وباسها بقوووه وقال:تو ما نورت السياره
احلام:هههه بنورك حبيبي
مشو وتعدو القاعه وهم ما زال ماسك يدها شوي وقفو عند إشاره ولف جهتها وقال:وين تبينا نروح
احلام:عبود الساعه 4:00 الفجر يعني وين بنروح خلاص وديني البيت
عبد الرحمن ابتسم وقال:ياعيني ع العاقله وين غير البيت
احلام:ههههههههه البيت وبس مو رايحه مكان أبي انام
عبد الرحمن:زين ما بنروح البييت
احلام:وين
عبد الرحمن:مو شغلك
احلام:عبوووووود وين
عبد الرحمن:ههههههههههه ما ادري بس مو رايحين البيت
احلام:مطفوق من جد
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههه
احلام:كيف الزواج عسى انبسطت
عبد الرحمن:والله انبسطت بس خالد مسكين الشباب حشو فيه حش الله لا يوريك
احلام:ههههههههههه وانت ما حشيت
عبد الرحمن:هههههههههههه لا والله قاعد ادافع عنه
احلام:ههههههههههههههههههههههههه مسكين يستاهل
عبد الرحمن وهو يسمع صوت اذان الفجر:اوف اذن الفجر!!
احلام:مو قايله لك ابغى انااااااااااااااااااااام
عبد الرحمن:ههههههههههه عادي نلفلف ونفطر بعدين نرجع ونامي براحتك
احلام وهي تمسك ذراعه:لا عبووود تكفى وديني البيت بموت نوم
عبد الرحمن:مافي
احلام:طيب بس افك التسريحه والله صدعت من هالمشابك إلي فيها
عبد الرحمن:امممممم لاما اظمنك يمكن تنامين
احلام:آآآآآآآآآآآآآآآآهههه عبوود تكفى أبي اناااااااااااام
وما كملت كلامها الا وهي تتثاوب عبد الرحمن ما قدر يكتم ضحكته:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
احلام ضحكت وضربته ع كتفه وقالت:وديني البيت ولا بنام في السياره
عبد الرحمن بخاطره يقول:لا تكفين ما أبي اتوهق وقال لها بحب:اوكي نامي في السياره
احلام:لا أبي انام ع سريري
عبد الرحمن:قلت لا
احلام:طيب متى بنرجع
عبد الرحمن:متى ودي نرجع رجعنا
احلام وهي تسترحمه:عبود حن علي شوف عيوني شلون محمره تكفى والله بموت نوم
عبد الرحمن:طيب ما منعتك نامي
احلام:طيب بنام لاكن ع سريري
عبد الرحمن:لالالالا
احلام:اهئ اهئ طيب ياعبود والله لوريك
نزلت المقعد ع ورى وانسدحت ولفه وجهها جهت الباب وهو موقف عند الاشاره ويتأملها بحب
فتحت الاشاره ومشو احلام تبي تنام بس ما تبي تخلي عبود وحده وبنفس الوقت النوم بدا يداهمها وفي النهايه ناااااااامت
عبد الرحمن لف وقال:احلام
احلام نايمه وما ترد
عبد الرحمن:عز الله توهقت
طالع بالساعه كانت 5:00
نزل من السياره ومسكها من كتوفها وعدل المقعد وهي نايمه عبد الرحمن وهو يضربها ع خدها:حلووووم قومي يلا خلاص
احلام ما ترد
عبد الرحمن هزها بقوه وهويقول:احلام قوميي
احلام فتحت عيونها وقال:وخر أبي انام
عبد الرحمن وهو يسحبها من يدها:طيب تعالي
قامت وهو ماسكها وقفل السياره وهي نعسانه طالعت فيه وقالت:وش هالمكان
عبد الرحمن صقعها ع راسها وقال وهو يضحك:صحصحي حنا في البحر
احلام فركت عيونها وقالت وهي تبكي بقهر:عبوود أبي انام
عبد الرحمن رفع راسها وقال بضحك:تبكي!!
احلام ضربته ع صدره وحطت راسها عليه وهي تقول:بموت نوم ليش تصحيني من الظهر صاحيه وما نمت زين
عبد الرحمن ضحك وحضنها وهي صارت تنعس وتغمض عيونها من شده النوم
عبد الرحمن بعدها عنه وطالع بعيونها وقال:زين يلا بوديك البيت
احلام مشت معاه لسياره وركبها وركب وقال:لا تنامين ما أبي اتوهق
احلام:طيب
شغل السياره واتجه لبيت احلام
احلام ما صدقت وشافت بيتهم وهي من اول تقاوم نومها وكل ما نعست وغمضت عيونا صاح عبد الرحمن:حلوم لا تنامي وتقوم وتقول:طيب
عبد الرحمن وقف وهي فتحت الباب ونزلت وقفلته وراها بكسل وهو ضل واقف لين ما دخلت البيت ومشى وراح لبيته وناااااااااااااااااام

مرت الايام وصار اليوم ما قبل زواج احلام وعبد الرحمن
احلام حايسه خلاص بكرا زواجها وقاعده تزبط اغراضها وتجهز وعبد الرحمن مشغووول حيل لحد انه ما لقى وقت يكلمها او حتى يرسل لها رساله اصلا جواله ما يدري وينه من الصباح ما شافه وهو في الطريق راجع للبيت كانت الساعه تقريبا8 الليل دخل يده بجيبه يبي ياخذ جواله ويكلم احلام بس تفاجا ان جواله موب معاه وان طوال اليوم ما شافه
اول ما رجع البيت لقى صالح طالع فوق وقال له:صويلح وين بتروح
صالح:بروح الجناح حقي
عبد الرحمن:زين بالله مر غرفتي وجيب لي جوالي
صالح:طيب
عبد الرحمن جلس بالصاله يستناه وهو بيموت من التعب شوي الا صالح جابه له وراح لجناحه عند حنان
عبد الرحمن طالع بالصاله زين فاضيه مسك جواله وطلب رقم احلام إلي كانت تجهز اغراضها ما طولت وردت يوم شافت اسمه منور الشاشه
احلام:هلا عبود وحشتني يالنذل من الصباح ما تدق
عبد الرحمن:ههههههههههه وانتي بعد ما تذكرتيني
احلام:اووه والله كنت مشغووله حيل ولحد الحين وانا مشغوله
عبد الرحمن:وانا بعد دوبني راد للبيت
احلام وهي تجلس ع سريرها:اممم ما وحشتك
عبد الرحمن:الا والله حيييييييييييل
احلام:هههههه وانت والله وحشتنيي
عبد الرحمن:مشتاق لبكره حييييييييييييييييل
احلام:ههههههه مو اكثر مني
عبد الرحمن:زين خليني اسكت لا استخف واقلب الدنيا
احلام:هههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:يابقرة ليش ما طلعتي معاي امس كنت طفشان حييل
احلام:ما كنت فاضيه حبيبي
عبد الرحمن:ترى بعد الزواج بتطلعين معاي كل يوم
احلام:آمر
عبد الرحمن:ولا تقولين أبي انااام بموت نوووم ولا مو فاضيه لك
احلام:آمر
عبد الرحمن:وكل يوم تسمرين معاي لين ما انام
احلام:آمر
عبد الرحمن:ولا تسوي لي فيها تستحين إذا احتجتي فلوس ما تطلبين
احلام:أمر
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههه
احلام:شفيك
عبد الرحمن:غيري الكلمه مو كل شوي آمر
احلام:هههههههههههههه لا كل شوي تامر
عبد الرحمن:إيه نسيت وما تقولين آمر
احلام:آمـ...طيب
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههه زين ما قلتيها ههههههههههههههههههههههههه
احلام:ههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:باقي مشغوله
احلام:يب
عبد الرحمن:زين اخليك لشغلك يلا باي
احلام:بايات
قفل منه وهو مبتسم اخيرا الحلم إلي حلمه ما بقى عليه شي ويتحقق وقال بخاطره:الله لايفرقنا
قام وطلع غرفته وغير ملابسه ونااااااااام

اليوم يوم الزواج إلي ننتظره من 33 جزء لهالروايه
احلام كانت طايره من الفرحه ومستخفه حيييييل وعبد الرحمن نفس الشي احلام في القاعه وتحش في اخواتها وفي بنات عمها مستخفه من الفرحه اما عبد الرحمن كان منحرج الشباب كلهم يحشون فيه وبتستغربون ان خالد ما حش فيه لا يدافع عنه
محمد:آخخخخ ياعبود سرقت مني توأمي
خالد:اصلا تلقى حلوم ما صدقت تفتك من خشتك
محمد:ما كلمتك
عبد الرحمن:ههههههههههههههه خله يرد انا سامح له
خالد:اوس كلكم وعبود لاحد يحش فيه
حمود:اكيد عبود انت ما وعدته بشي ذا الولد مصلحجي
عبد الرحمن:لا والله ما وعدته بشي الله يكفيني شره وانا اخوك
خالد:اوف تحشون فيني لا والله ما وعدني بشي بعدين انا مو مصلحجي انت ووجهك
عبد الرحمن:خلاص خويلد امسحها بوجهي
حمود:لالا خله يوريني وش بيسوي ذا
خالد:ههههههههههههههههه صدقت نفسي
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عاد الشباب كملو هبالهم وخبالهم
عند احلام الحين بدا الارتباك جا وقت زفتها وصارت مرتبكه حييييييييييل
خرجت وبدت الزفه وصارت تمشي وتحس انها بتطيح بطولها من الربكه الكل يطالع فيها ومنبهر من هالحلاه وهي يالله تمشي مرتبكه
وصلت ع المسار وصارت تلتفت للبنات إلي صارو يشجعونها وهي خلاص مرتبكه حدها
لين ما وصلت ع الكوشه وقفت وهي ماسكه مسكتها إلي كان يتدلى منها حرف الـa
وصارت تبتسم لكل الحظور وجلست وبدى الرقص
كل اخواتها وبنات عمها قامو يرقصون وتمنت لو تقوم وترقص معاهم لآنو هوايتها الرقص
جلست جنبها بسمه وهي ملاحظه توترها وجلست تسولف وتمزح معاها عشان تنسيها التوتر والبنات يرقصون بفرح
شوي قامت بسمه ترقص واحلام صارت تطالع فيهم بفرح وتحس ان حلمها إلي عانت لأجله تحقق باللحظه مركل شي صار لها قدامها
تذكرت عبد الرحمن وهو يخاصمها ويقول لها انتهينا
وتذكره سفرتها لكندا عشان تنساه
في النهايه تنتهي علاقتهم بالزواج واو كان شي مفرح بالنسبه لها
مر الوقت والحين بتبدى زفه عبد الرحمن احلام ما تدري ليش ارتبكت زيااااده وصارت اطرافها بارده
اما عبد الرحمن مستخف لدرجه ان وده يشيلها من فوق الكوشه
المهم بدت الزفه وعبد الرحمن يمشي لين ما وصل لها وهو مبتسم بكل حب ومنسحر ع شكلها وقف قدامها ومسك يدينها وقربها من فمه وباسها وهي منحرجه حيييييييييييييل وخدودها محمره ورففع راسه وطالع بعيونها وقال بهمس:مبروك حبي الله يهنيني فيك
احلام بحيا:الله يبارك بعمرك
عبد الرحمن مسك بيدها ووقف جنبها وهو يدور لفتون بين بنات عمه ولقيها تصفر وتناقز ضحك ورما لها بوسه وهي ابتسمت له
شوي لف وطالع باحلام إلي منحرجه حيييل وقال:حلوم ارفعي راسك
احلام رفعت راسها وهي مستحيه
عبد الرحمن ضحك وقال:شفيك وربي محد قدي مسستخف حلوم خلي عنك الحيا فليها وانا زوجك
احلام:ههههههه خلاص عبود الكل يطالع فينا
عبد الرحمن:شفتيهم كلهم ذولا مع نفوسهم يلا بس خلي عنك هالدلع
احلام وهي تضغط ع يده بقوه:طيب خلاص اسكت
عبد الرحمن لاحظ انها متوتره حييل وفك يدها ومد يده من ورى ظهرها وحطها ع كتفها وقرب كتفها الثاني من صدره وهي انحرجت حييل منه وهو فرحان وماحد قده
المهم بدت زفه ام احلام بس عبدالرحمن ياترى مين بينزف له بدل امه؟؟؟؟؟
هذا إلي كان محيره ميين إلي بتنزف صار يراقب عمته ام احمد لين ماجت ووقفت قدامه وباركت له ووصته ع احلام وسلمت ع بنتها وباركت لها واعطتهم هداياهم
شوي وهو إلي كان أخر ضنه انها هي إلي تنزف له
خالته ام هتان اخذت هداياهم وطلعت وهو مصدوم وفرجه بين شفايفه ويضغط ع كتف احلام بقوه احلام التفتت وطالعت بوجهه وقالت بهمس وهي تدقه:عبوووود اضبط اعصابك تكفى
عبد الرحمن التفت لها وما قدر يمنع دموعه باهاللحظه مر قدامه كل شي سوته فيه وصار يقول:لا حلوم مو لهالدرجه كيف يجيلها وجه تطلع تنزف بدل امي لا مستحيل
احلام بإنفعال:خلاص عبود مين بينزف غيرها لا تستهبل
عبد الرحمن انسابت دموعه وهو يطالع بعيون احلام ويقول:بعد انتي ما راح تحسين فيني
احلام:لا حبيبي مو كذا بس لا تكسر بخاطرها وهي صارت تدور لرضاك
عبد الرحمن بحمق:كذابه تلعب عليكم قال قال تدور لرضاي
احلام:عبود خذها منها عشاني تكفى
عبد الرحمن ثبت عيونه في خالته إلي قربت منه وما رد ع احلام وقلبه يحترق من القهر وصلت خالته وقربت بتسلم عليه وهو ما وده بس عشان احلام سلم عليها وباركت له ورد عليها بدون نفس وسلمت ع احلام وباركت لها واحلام ردت عليها بإحترام وهي تقول بخاطرها:الله يهديك ياعبود
اعطتهم هداياهم ونزلت وهي إلي لاحظت ع عبد الرحمن الضيق وعبد الرحمن ما قدر يمنع دموع القهر ما كان وده يسويها بس عشان احلام احلام طالعت فيه وهو جالس جنبها وماسك يدها وعينه بحجره ما رفعها وقالت:عبود
عبد الرحمن طالع فيها وقال:هلا
احلام وهي تبتسم له بحب:شفيك مكشر اليوم زواجنا
عبد الرحمن ابتسم لها من خاطر وقال:حسبي الله ع خالتي خلاص حبي انسي الموظوع اشغلت بالي
احلام:هههههههه ورجعت استنده ع صدره وهو لمها من كتفها

خلص الزواج وكل المعازيم راحو واحلام وعبد الرحمن كانو بيموتون من النووم
احلام وهي بالسياره تتثاوب وتقول:ابغى اناااااااااااااااااااااااااام
عبد الرحمن:ههههاي مو وقتك حبيبتي انتي ونومك ذا اجليه
احلام:هههههههههههههههههههههههه


قامت احلام من النوم وطالعت بساعتها كانت الساعه 2:00 الظهر شهقت وهي تقول:يوه نمت كل ذا الوقت
شالت اللحاف من عليها وجلست وهي تفرك عيونها بنوم شوي الا عبد الرحمن خارج من الحمام ويجفف شعره
طالع فيها وابتسم وقال:صباح الخيييير
احلام:ههههه الا صباح الليل
عبد الرحمن:هههههههههههه
قرب منها وجلس قدامها وقال وهو ينزل راسه:جففي شعري
احلام مسكت المنشفه وصارت تجفف شعره
وبعد ما خلصت قامت ودخلت الحمام تتروش وهو جلس يمشط شعره
خرجت احلام من الحمام لقيت عبد الرحمن جالس وباقي يمشط شعره ويغني
احلام:انت باقي تمشط شعرك
عبد الرحمن وهو يطالع في الميرايه:هههههه أبي اسويه بس مو راضي يزبط
احلام:هههههههه
اخذت الاستشوار وشغلته وصارت تجفف شعرها ودقايق وخلصت وعبد الرحمن حايس بشعره
احلام قالت:هاه خلصت
عبدالرحمن:لا باقي شعري ما زبط
احلام:زين خلني ازبطه
وقفت قدامه وصارت تزبط شعره لين ما زبط وقالت:شرايك
عبد الرحمن:جنان
احلام:يلا نفطر بموت جوع
عبد الرحمن:هههههههههه قصدك نتغدى
احلام:هههه إلي يكون اهم شي اكل
#######################
نواف نايم ببيته بعد ما تزوج وريح باله وهو منسدح ع سريره ويتذكر رهف آآه اخبرا اخذنا لك حقك من الحيوان حاتم اخيرا
خرجت امل من الحمام وهي تعبانه حييل هالشهر آخر شهر لها بالحمل يووه
تحس انها بتولد خلاص جلست ع السرير وانتبه لها نواف وقام بسرعه وقال:امول شفيك
امل وهي تمسك ضهرها:آه نواف آه بولد خلاص
نواف قام وهو مخترع عليها واعطاها عبايتها وساعدها ولبس ثوبه وخرجو واتجهو للمستشفى
****
بعد كم ساعه نواف ماسك جواله وبيطير من الفرحه دق ع امه وماطول وجاه الرد:هلا ياولدي
نواف:يمه ولدك صار ابو
امه:هههه مبروك حبيبي مبروك
نواف:ههه الله يبارك فيك
امه:كيف امل
نواف:تمام والله الحمد لله
امه:الحمد لله الله يبارك لك حبيبي
بعد ما خرجو امل من غرفه الولاده وصارت بالتنويم طبعا نواف كان في الحضانه يشوف ولده وتفاجأ ان ولده فيه شبه كبييير من زياد وكأنه زياد انولد مرة ثانيه دمعت عيونه وهو يحضنه بقوه ويقول:تشبهه بس في فرق بينكم انت امك مو خانتني بس زياد امه خاينه
طلع عند امل بالغرفه ولقى امه عندها وهي دوبها تصحى جلس جنبها ومسك يدها وهو يقول:مبروك حبيبتي
امل:الله يبارك فيك
نواف كان بيقول:وش رايك نسميه زياد بس بلع الكلمه وقال:وش نسميه
امل فهمت وش كان يبي يقول وقالت وهي تبتسم بحنان:زياد
نواف طالع فيها وهو مصدوم ومستغرب وهي ضحكت وقالت:شفيك خلاص نسميه زياد ولا ما تبي
نواف ابتسم وقال:إلا خلاص زياد
النهااايه

ما بعد النهايه
احلام وعبد الرحمن عاشو حياه سعيده وجابو توام بنات وسموهم وتين ورنيم
اما الباقين بعد هم عاشو حياه سعيييييييييييييييده
اتمنى اكون استوفيت كل شي
كانت احلى سنه بحياتي هالسنه إلي قضيتها بكتابة هالروايه
ما أبي امدحها خلي المدح لكم
اشوفكم ع خيير بروايتي الجايه إن شاء الله
باااااااااااااااياااااااااااااااااات

تعلمت ارسم الفرحه
11-15-2011, 09:24 PM
دلوعه ذاك القلب
روايه كانت ملئيه بالاحداث
واحلى شئ انها انتهت بنهايه سعيدة
دلوعه ذاك القلب
مجهود جبار منك واستنزف كثير من بوح قلمك
شرف لي شخصيا ان تتواجدين برفقه قلمك الذهبي بهذا القسم
كلي شوق ولهفه باانتظار جديد من ابداعك
تحياتي تسبق مودتي

رواء
12-04-2011, 06:32 PM
يعطيك الف عافيه