المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "يوم القيامة".. لحماية الرئيس الأمريكي !!


تعبت الظلم واجحافك
09-13-2011, 01:57 PM
كشفت تقارير إخبارية عن طائرة أطلق عليها اسم "يوم القيامة" أعدت خصيصًا لحماية الرئيس الأمريكي وكبار مساعديه من هجوم نووي أو أخطار أخرى، لديها القدرة على التحليق لعدة أيام دون التزود بالوقود.
وهذه الطائرة- كما كشفت محطة "abc" الأمريكية- من نوع "بوينج 747 "تم تحصينها لمواجهة أخطار الحرب النووية وكذلك النيازك والشهب ومخاطر أخرى، حيث كلف تحصين هذه الطائرة 223 مليون دولار أمريكي.
وأعدت الطائرة للرئيس الأمريكي ووزير الدفاع وكبار المسئولين الأمنيين وأعضاء الحكومة الأمريكية، إذ أن لديها القدرة على التحليق في السماء لأيام دون أن تهبط أو يتم تزويدها بالوقود.
وجرى تحصين الطائرة لمواجهة هجوم نووي وأخطار أخرى كبيرة، حيث أنها في حالة جاهزية للاستخدام في حال حدوث هجوم نووي والقيام بالتحليق في السماء لأيام، بهدف إبقاء السيطرة على الولايات المتحدة لصعوبة السيطرة على الأرض، وفق الشبكة الأمريكية.
يذكر أن خطر تعرض الولايات المتحدة لهجوم نووي سيمثل – إذا حدث – كارثة بشرية كبرى في هذا البلد الذي كان أول من استخدم القنبلة الذرية في الحرب العالمية الثانية ضد اليابان وقضت على مئات الآلاف.
وكانت صحيفة "الديلى تليجراف" أوردت في أبريل الماضي نقلاً عن وثائق موقع "ويكيلكس"، خاصة بسجناء جونتانامو أن المحققين بالسجن الأمريكي السيئ الصيت زعموا اكتشافهم محاولة من قبل القاعدة لشن هجوم نووى أو كيميائى على دول غربية.
فلقد حذر أحد الشخصيات القيادية - حسب زعم المحققين – من أن "القاعدة" خبأت قنبلة نووية في أوروبا ليتم تفجيرها إذا ما تم قتل أو اعتقال أسامة بن لادن.
ولفتت الصحيفة إلى أن بعض المؤامرات التي اعترف بها المعتقلون بدت واردة لكن بعض الخطط الأخرى كانت مفصلة ومحللة بدقة، وقد عرض بعض السجناء معرفة شاملة بأنظمة الدفاع الغربية ضد الهجوم النووى.
ووفقا للوثائق التي سربها موقع "ويكيليكس" فإن أبو يحيى الليبي، رئيس العمليات بـ "القاعدة" وأحد المقربين من بن لادن الذي اغتيل في عملية أمريكية في الثاني من مايو الماضي، اعترف بأن "القاعدة" ربما تمتلك قنبلة نووية. وزعم أنه يعلم مكان قنبلة نووية زرعتها "القاعدة" في مكان ما بأوروبا يمكن أن تنفجر في حال الاقتراب من زعيم التنظيم الهارب.


منقووول

وتاليها وياك
09-13-2011, 03:40 PM
جعلهاا تنفجر فيهم واحد واحد
ويكفينا يارب شررهم وشر عرضهم
وكل مسلم ومسلمه
ويعطيك العافيه
ويسلمووو على نقلك

͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ
09-14-2011, 09:37 PM
ي الله ي رب ـآنك تجعل كيــدهم في نحورهم
الله يع ــطيك ـآلعــآفيه ي ـآلغ ــلـآ
تششكرآت ع ـآلطرح
ودي..|‘

حنين الماضي
09-15-2011, 06:57 AM
ربي قادر على كل شي
قادر أن يمحيهم في لحظه

لاينسون سفينة تايتنك
ياخذونها عبره

سفينة تايتنك اللي تحدى مصممها أنهاماتغرق ابد
سبحان الله!!!
وهي أختفت بحجمها الكبييييير في غمضة عين

بعد ماانشقت نصفين
سبحان الله!!!!!


يعطيك الف عافيه ياتعب على الخبر


سلمت أناملك

تقبل مروري المتواضع