المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاثية الشباب تطيح برأس البلجيكي ليكنز من تدريب الهلال السعودي


قول وفعل
05-02-2009, 08:24 PM
مصادر أكدت حصول المدرب على 150 ألف دولار كشرط جزائي

ثلاثية الشباب تطيح برأس البلجيكي ليكنز من تدريب الهلال السعودي

http://www.alarabiya.net/track_content_views.php?cont_id=71870
http://media.alarabiya.net/img/pix_hi_fade.gifhttp://media.alarabiya.net/img/pix_low_fade.gifhttp://media.alarabiya.net/img/spc.gif
http://images.alarabiya.net/large_69452_71870.jpg
http://media.alarabiya.net/img/spc.gifالهلال ألغى عقد ليكينز بعد أقل من شهرين على الاستعانة بخدماتهhttp://media.alarabiya.net/img/dot_blue.gif
الرياض - وكالات
أعلن نادي الهلال السعودي إقالة مدربه البلجيكي جورج ليكنز على خلفية الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام جاره الشباب (صفر-3) في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، حسبما أعلنت وكالة "رويترز" للأنباء السبت 2-5-2009.

وسقط الهلال - وصيف بطل الدوري السعودي - سقوطاً مفاجئاً في اللقاء الذي جمعه بضيفه الشباب على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض أمس الجمعة، ليفقد عملياً حظوظه في الوصول إلى نهائي المسابقة التي استحدثت الموسم الماضي ولم يتمكن "الزعيم" من تحقيق لقبها حتى الآن.

وتعاقد الهلال مع المدرب البلجيكي البالغ من العمر 59 عاماً قبل نحو شهر ليخلف للمدرب الروماني كوزمين اولاريو الذي أقيل بقرارٍ من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، إلا أنه لم ينجح في تحقيق إنجازٍ يذكر، إذ خسر لقب الدوري السعودي لمصلحة اتحاد جدة، كما فقد حظوظه في المنافسة على لقب دوري الأبطال بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها فريقه.

وأشارت مصادر "العربية" إلى أن الهلال سيدفع الشرط الجزائي البالغة قيمته 150 ألف دولار لليكنز، على أن يتسلم مساعده السعودي عبد اللطيف الحسيني دفة قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

يشار إلى أن موسم الهلال محلياً يختتم بلقاء الإياب الذي يجمعه بمضيفه الشباب، فيما يسدل الستار على مشواره القاري بعد لقاءه بمضيفه سبا باتري الإيراني ثم استضافته باختكور الأوزبكي في الرياض.

وفي حال نجح الهلال في الوصول إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا، فإنه يلاقي أول أو ثاني المجموعة الثانية في الـ 27 من الشهر الجاري ذهاباً، والـ 24 من يونيو/حزيران المقبل إياباً

القناص
05-02-2009, 08:51 PM
يعطيك العافيه قول وفعل على هالخبر اللي أسعدني كثيرآ

أنا بصراحه كنت أتوقع أنه نايم على كرسي الاحتياط بجنب اللاعبين هههههه

أول مره أشوف مدرب فريقه خسران 3-0 ونصف نهائي ويلعب بمهاجم واحد

وبعدين يوم فكر بمهاجمين ((أعماها)) طلع التايب أفضل لاعب بالمباراة

ويعميها زياده ويطلع ويلي ههههههه الا ابرك للهلال يوم أقالوه

وعبداللطيف الحسيني أحسن منه وعسى الله يوفقه

تقبل تواجدي،،،،،

ناطح السحاب
05-02-2009, 10:22 PM
كل ماشوف اقول ذا مستر بن

fofo
05-03-2009, 02:41 PM
مبروكـ لليثنا

وهاردلكـ للزعيم