المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فهد العنزي لاعب منتخب الكويت لن يشارك مع المنتخب الكويتي


ساري
08-07-2011, 03:01 AM
أن لاعب منتخب الكويت وكاظمة لكرة القدم فهد العنزي قدم اعتذاره رسميا عن عدم مواصلة مشواره مع «الازرق» وذلك لظروفه الخاصة بعد الاجتماع الذي عقده مع رئيس الاتحاد غير الشرعي الشيخ طلال الفهد، وعلم ان العنزي أبدى خلال الاجتماع أسفه الشديد من المعاملة والتجاهل الذي يتعرض له خاصة عقب سحب بطاقته المدنية!
وبكل تأكيد فإن اعتذار العنزي يأتي في وقت غير مناسب خصوصاً ان «الأزرق» مقبل على تصفيات مجموعته الثانية في الدور الثالث للقارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (البرازيل 2014) والتي تضم بالاضافة له منتخبات الامارات، لبنان وكوريا الجنوبية.
وكان فهد العنزي تخلف عن التدريبين الاول والثاني لمنتخب الكويت عقب عودته من العاصمة مانيلا التي لعب فيها مباراة الاياب في الدور الثاني من التصفيات والتي تغلب فيها «الازرق» على صاحب الضيافة 1/2 وهناك نية لاستبعاده رسميا في حال اصراره على التخلف.
وعلمت «الراي» ان الشيخ طلال الفهد يسعى لحل مشكلة اللاعب في أقرب وقت ممكن الا انه أبدى امتعاضه من اختيار العنزي لهذا لتوقيت لطلب حل مشاكله!

المصابون يدخلون التدريب
ويدخل اللاعبون المصابون الاربعة في صفوف «الازرق» حسين فاضل، عامر المعتوق، فهد عوض وعبدالعزيز المشعان تدريبات المنتخب مساء اليوم تحت اشراف الجهاز الطبي بعد تحسن حالتهم بناء على موافقة د.عبدالمجيد البناي الذي طلب منهم التسخين فقط مع زملائهم اللاعبين حيث سيجري لهم بعض التمارين الخاصة.
وأوضح البناي انه طلب من المدرب غوران رسميا عدم مشاركتهم في مباراة المنتخب مع كوريا الشمالية الودية التي ستجرى يوم الاربعاء المقبل وذلك لعدم جهوزيتهم في الوقت الحالي وحتى لا تتفاقم اصاباتهم خصوصاً انه لا يحب المجازفة رغم اصرار بعض اللاعبين على دخول التدريبات الا انه يرى ان الوقت مازال مبكرا لدخولهم وذلك لحاجتهم لمزيد من التدريبات الخاصة كما ذكر سابقا.
ونوه البناي الى ان الفترة المتبقية للقاء الامارات في التصفيات قصيرة جدا لذلك سيسعى لاعداد اللاعبين الاعداد المناسب فقد فضل اراحة اللاعبين المصابين وسيكونوا جاهزين باذن الله في لقاء عمان الاخير قبل السفر الى مدينة العين.

إفطار جماعي
وأبدى البناي تخوفه من النظام الغذائي للاعبين في رمضان حيث قال: أقوم يوميا بنصحهم بعدم الافراط في الأكل وليس النوعية فهم احيانا يفرطون بالاكل وهذا مضر لهم بدنيا والأمر يحتاج الى متابعة مستمرة لكي يخسروا ما تناولوه من نشويات وسكريات ودهون مُضرة لصحتهم.
وتابع البناي قائلا بانه سيقوم بالتنسيق مع الجهاز الاداري لاقامة افطار جماعي للاعبين قبل موعد مباراة كوريا لكي يسيطر عليهم خصوصاً وانهم في منازلهم من الصعب السيطرة عليهم ولكن في المعسكرات نستطيع التحكم بكل ما يتناولوه لانهم أمام أعيننا ويعرفون جيدا برامجنا الغذائية لهم ومدى الفائدة التي يجنونها اذا ما التزموا بها. http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2011/08/06/0c0a925a-5f5b-41a7-8e4d-83b5de27828e_smaller.jpg البطاقة المدنية التي تم سحبها!

مسريها
08-07-2011, 12:35 PM
فهد لاعب جدير بالثقه بس ؤش فيهم عليه


تسلم هالانامل



يعطيك الف عافيه