المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طاش 18 يبرر لفساد القضاء بتعرض الشيخ عبدالله للسحر


α7saS
08-05-2011, 04:26 AM
http://alweeam.com/wp-content/uploads/5fg.jpg

الرياض – الوئام – محمد الحربي :

تطرقت حلقة اليوم من المسلسل الكوميدي طاش 18 ، إلى قضية القاضي المسحور التي شهدتها المدينة المنورة قبل أشهر ، والتي أثارت ردود فعل واسعة حينها .

وعالج طاش قضية فساد لأحد القضاة بتحويلها إلى قضية ضد ” جني ” مجهول ، حيث رأى الشيخ عبدالله بعد أن واجهته هيئة الرقابة والتحقيق بتهمة الحكم لصالح مجموعة الأمانة العقارية رغم ضعف أدلتها ، والحصول على مبلغ 200 مليون ريال في نفس القضية ، بإدعاء عرضه للسحر ، وشهد له بذلك الكاتب ثم لجنة مكافحة السحر بهيئة الأمر بالمعروف ، وحصل على صك بذلك .

وهو الخيار الذي ألجأ لجنة التحقيق إلى تسجيل القضية ضد الجني المجهول ، والحكم بتبرئة الشيخ عبدالله ، في حين لم يشفع لفراش مكتب الشيخ عبدالله إدعاء المس عندما سرق آلة كاتبة ، فاضطر لكشف الحقيقة والاكتفاء بقول ” حسبي الله ونعم الوكيل ” .

ورغم كون القصة اقتباس من أحداث واقعية إلا أن المبالغة الدرامية الكوميدية ونجاح الفنان ناصر القصبي في أداء الدور جعل الحلقة تحظى بثناء كبير .

هاوي
08-05-2011, 04:31 AM
صبااح الخير


والله شوفي مو بس كذا كثير ترا طاش دقوا بالشياء الواقعيه بعيد عن السخريه برجال الدين طبعا بس نص طاش واقعيه ونعيشها بالحياه وفعلا مافي مراقبه ولا مخافه من الله

كل اللي همهم اكل فلوس الناس ووالواسطات وكل شيء

يعطيك العافيه على الخبر