المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه ممتعه قصة الشماغ البسام رومنسيه


جننهم غروري
06-25-2011, 09:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انا شفت هالقصه في احد المنتديات وحبيت انقله لكم


قصه في قمه الروعه

تقول القصه,,,,,,,,,,,,,,,,
وترى القصه بالغه العاميه

كان في بنت سعوديه من عايله متوسطه الحال المهم جاتهم سفره للبنان البنت ماصدقت ورحت جهزت الشناط وكل شي للسفر

ويوم اوصلو لبنان انزلو في شقه على جبل وكانت مره مستانسه وفي يوم من الا يام انزلت اهي وخوها الصغير عمره 5 سنوات واسمه حمد


وهي عمره 19 سنه واسمها دانا المهم


انزلت تتمشى كان تحت الشقه الي اهم ساكنين فيها محل العاب اطفال

وهم يتمشون قام اخوها يبكي يبي يدخل المحل ويشتري لعبه


دخلت في المحل ووشرت العبه لخوها ومدت يدها على شنطه تبي البوك مالقته نزلت راسها لحمد قالت له حبيبي انا نسيت بوكي بصوت منخفض اشتريلك ايها بكره
وقام يبكي اكثر واكثر

وكان في واحد يطالعها من بعيد الاخ السعودي واسمه سعود


جاء قرب يبي يساعدها بس قال في خاطره (ماينفع اكلمها اني سعودي خلني امثل عليها اني لبناني


وراح سعود لها قالها


سعود .. بدك شي


دانا..... لا اخوي شكرا

سعودي.... ترى احنا عرب قولي الي بدك ايها


دانا......... والله اخوي يبيكي يبي لعبه وانا نسيت بوكي فوق


سعود..... ولا يهمك حبيتي........(وهو يقول في باله والله لو اني سعودي ماعطيتني وجه)


دانا....... تسلم


سعود ...... يقول لحمد تعالي حيبي وراح شراله العبه


داناااا........ بصراحه مشكور ماقصرت

سعود ,,,,,,, ولا يهمك هذا رقمي الي بديك اياه قولي لي


داناااا ............ اوك اشوف (وهي ميته من الوناسه)


طيب يوم بعد يوم وهي تفكر فيه وتقول والله شباب لبنان مافي احسن منهم ياربي كررررمين


وصارت تبي تشوف بئي طريقه


واتصلت عيلها وقالت له انا الحين بالحديقه الي تحت شقتنا


اخوي ينزف ماعندي ديتول ممكن تجيب لنا


قال لها تكرمي من عيوني


وتقريبا
ماجاء خمس دقايق الا وهو جاي ومعاه اخته الصغير عمرها حوالي 4 سنوات اسمها ساره


وجاء قال وين اخوك عسى مابينزف كثير

قالت لا خلاص بس كان يمزح معي

فهم سعود اني اهي جايبته عشان تشوفه وبس

قال طيب انا جايب اختي عشان تلعب مع خيك


قالت زين والله اخوي دايم زهقان


وتنزل راسها لخته وتقوله شسمك حبيتي


ساره ماترد وسعوي يقوله اوووووووووووووووص


استغربت دانا قالت وش فيها ماتتكلم قال اختي خجوله مررررررره


وجاء حمد قال ا لسارهانتي شسمك ماردت ...................(اسعود يخاف تتكلم وتفضحه بالهجه السعوديه)

حمد ......... ساره تلعبين معي

ساره ............ تهز راسها اي اي


طيب يوم بعد وصارت وكل يوم يتلاقون بالحديقه


وقال


سعود,,,,,,,,, انتو جامعتكم اختلاط

دانا............. اي اكيد اختلاطا اجل متخلفين



سعود .......... وهو يهز راسه .....طيب المدارس اختلاط


دانا.,.......... لالالالالا شدعوه فصل بنات وفصل اولاد مواختلاط

سعود........... اهاااااااااااا طيب وجوكم


جونا عاد جونا دمار كل يوم ينز ل ثلج متنا خلاص من البروده


سعود والله انتي عاشين حياتكم حلوه


دانا اي اكيد اصلن اذا جيت السعوديه تشوف كل ولد مع بنت يمشون


سعود طيب شرايك اعزمك على حفله نجوى كرم

دانا.......... والله بقول بابا


دانا طارت من الفرحه

قالت لازم ادرو اي عذر لبوي عشان اطلع معه

راحت لبوها

وقالت له انا مسوين دوره للغه الانجليزيه

واهي تبي تروح تتعلم


ابوها استانس قال لها ا حبيتي ابيك كذه تروحين تصفين وتستفدين


على طول دانا كلمت سعود قالت خلاص بابا وافق بس يقولك بس بابا يقولك انتبهلي

قال اوك حبيتي؟؟؟؟؟؟


استانك تحت بعد صلاه العشااء

دانا ماصدقت من الفرحه راحت حبت راس ابوها وقالت له مشكور

الابو استغرب غريبه دانا وش فيها مستانسه كذا وكل وشي تناظر الساعه متى تجي صلاه العشاء


واقعدت تنطر ويوم جاء الموعد راحت مسرعه ولبست احسن الملابس وتعطرت باحلى العطور

وطلعت معها


وراحت حفله نجوي كرم.......... وهي مو مصدقه ان قدامه نجوى بس كانت خايفه من تصوير

انا احد يشوفها

طالعها سعود وقال لها شفيك دانا مو على بعضك


بصراحه لبنان غير هناك في سعوديه المسرح يمتلي كل ينات واولاد


من زحمه ناس يطحون انتو ماحد يرقص


سعود يطاله يقول والله شكله جنت



طيب رجعت دانا البيت وهي مستانسه حده وكان اسعد يوم في حياته وكان اخر يوم لها بالبنان

وكان ابوها يستناها بصاله


قاله لها ها عسى استفدي قالت اي يبه كثير استفدت


مشكو ابوي


راحت تنام دانا وهي كله تحلم فيه

يوم صحت الصباح الى بصوت اخوها
حمد يقومه يبي روح مع ساره يلعب لان كان ا خر يوم لهم بالبنان


ذيك فزت من نومها قالت قم اوديك حبيي

كانت تبي تسوي لسعود مفاجاءه ماتبي تقوله اهي بتجي


راحت ولبست وطلعت مع اخوها


ووصلو الشقه الي فيها سعود,,,,,,,, رنت الجرس فتح لها سعود الباب

تغير لون وجها يوم شافته لابس بجامه سعوديه


قال هلا فيك حبيتي وهو مرتبك دخلهها الصالهوتفاااااااجاااااااااءت يوم شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافت




(الشماغ البسام ) على طاوله



وصرخت سعوووووووووودي


قال اي سعودي وربي ابي اقولك بس كنت متردد


ساره تبي الارض تنشق وتبلعهااااااااا


طلعت على طول من الشقه من غير تفاهم


ودق عليها كم مره ماردك وحتى من الرهبه نست اخوها

ورسل لها رساله ترى اخوك عندنا
وارسلت له مسج وقالت خليه يجي الشقه حنا بنسافر اليوم

ورسل لها مسج ردي ضروري

كانت متردده بس في الاخير قالت لازم ارد اشوف وش يبي
قال لها وش فيك قالت ليه ماقلتلي انك سعودي انت كذاب


قال لها ليه وسعودي عقرب قالت عقربين وسكرت السماعه


ورجعو الجده وكانت دانا قاعد بصاله تشوف تلفزيون وهي لازالت تفكر فيه

وفجااااااااءه


دخل اخوها حمد في يده ساره وقعدو جمبها


دانا خافت قامت تقول المعوذات افتكرتهم جنانوه


وبعدين دخل ابوها وقال لها في واحد متقدملك من الرياض


قالت مستحيل اوافق عليه مستحيل قال

ابوها انتي عرفتيه قالت اي الي كان معانا بالبنان


قال تعرفين منو ذا


قالت يعني وش بيكون

قال سعود؟؟؟؟؟؟؟؟؟بن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ال سعود

دانا شنوووووو ال سعود


يعني االي كان وهو لا .............) ماتدري شتقول)


لالا مستحيل مو مصدقه

قال ابوها وش رايك يابنتي قالت خلني افكر) ))وهي اصلن ميته عليه





في نهايه


سعود تزوج دانا وعاشو حياه سعيده

ابتهال الروح
06-25-2011, 03:42 PM
قال لها ليه وسعودي عقرب قالت عقربين وسكرت السماعه

مبسوطه ع بآآلهآآ لبنآآني طلع سعودي مآفي مفر ..



ههههههههآي

ورآآيحه فيهآآ آختلآط قآآآآآآلت ..>> حبل الكذب قصييييير

**

يسلمؤؤؤؤؤؤؤ ..

جننهم غروري
06-25-2011, 04:36 PM
ههههههههههههه
الله يسلمك يا لاغلا
ومنوره متصفحي بطلتك

تعلمت ارسم الفرحه
06-26-2011, 12:21 PM
جننهم غروري
موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمتي لنا ودام تالقك الدائمتحياتي تسبق مودتي

جننهم غروري
06-26-2011, 06:04 PM
http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/13371_21197199491.gif

تعلمت ارسم الفرحه
نورت متصفحي بطلتك لا خلا ولا عدم