المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعادلات سلبية لتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي


@Toofe@
12-14-2008, 12:40 AM
سقط كل من تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتعادل تشيلسي ، الذي يحتل المركز الأول بفارق الأهداف فقط عن ليفربول ، على أرضه أمام نيوكاسل سلبيا كما تعادل ليفربول أمام ضيفه فولهام سلبيا أيضا على ملعب "أنفيلد".

وارتفع رصيد كل من تشيلسي وليفربول إلى 33 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام مانشستر يونايتد حامل اللقب والذي تعادل مع مضيفه أستون فيلا سلبيا .

وبدا لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لتشيلسي غاضبا خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" حيث أخفق فريقه في اختراق دفاع نيوكاسل المتماسك.

وسدد فرانك لامبارد كرة خطيرة تصدى لها شاي جيفن حارس مرمى نيوكاسل كما أهدر برانيسلاف ايفانوفيتش فرصة ثمينة.

وأسكن جو كول الكرة في الشباك لكن الهدف لم يحتسب بدعوى التسلل ليخفق تشيلسي للمرة الثالثة في تحقيق الفوز على أرضه خلال آخر أربع مباريات.

وقال سكولاري "لعبنا 70 بالمئة من زمن المباراة في نصف ملعب الفريق المنافس وحاولنا عشر مرات أن نسجل... لم يقوموا بأي محاولات ضدنا... فمن الذي فاز اليوم؟ ، إنه نيوكاسل لأنهم جاءوا إلى هنا ليتعادلوا معنا".

وأخفق ليفربول في استغلال أخطاء فولهام ليتعادل معه سلبيا.

وفي ظل غياب القائد ستيفن جيرارد بسبب الإصابة اختار رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول بدء المباراة بإشراك لوكاس ليفا في خط الوسط وإبقاء تشابي ألونسو على مقعد البدلاء ، ليفقد خط الوسط رشاقته المعهودة.

وأهدر فيرناندو توريس ، الذي عاد إلى التشكيل الأساسي لليفربول بعد التعافي من الإصابة ، فرصتين مبكرتين كما أتيحت فرصتان أمام ديرك كاوت وسدد لوكاس كرة خطيرة بعدها لكنها لم تسكن الشباك.

وشارك ألونسو من مقعد البدلاء قبل نصف ساعة من نهاية المباراة وتحسن مستوى أداء ليفربول ولكنه لم يتمكن من هز شباك منافسه.

وقال بينيتيز "بالطبع كانت فرصة قد أهدرناها ، ولكن تشيلسي أهدر فرصته أيضا.

وأضاف بينيتيز "كان يوما سيئا... لم نكن نلعب جيدا ولم تكن لدينا الطاقة الكافية كما أننا لم نتقن التمريرات... لقد أتيحت أمامنا ثلاث فرص جيدة رغم أننا لعبنا بمستوى سيء".

وعلى ملعب فريق أستون فيلا الذي يدربه المدير الفني مارتين أونيل سقط مانشستر يونايتد حامل اللقب في فخ التعادل السلبي ليحصد نقطة واحدة من المباراة.

وقدم الفريقان عرضا مثيرا ولكن لم ينجح أحدهما في خلق فرص خطيرة على مرمى منافسه.

وتلقى أرسنال ، صاحب المركز الرابع ، صدمة أكبر حيث مني بهزيمة ثقيلة على يد مضيفه مانشستر سيتي وخسر أمامه صفر/3 .

وكان أرسنال قد خسر أمام أستون فيلا مطلع الأسبوع الماضي وازدادت الأمور سوءا عندما سحبت شارة قيادة الفريق من وليام جالاس بسبب انتقاده لزملائه علنا.

وأسقط جالاس من تشكيل الفريق كما يغيب سيسك فابريجاس بسبب الإيقاف.

وافتتح ستيفن آيرلند التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 30 ثم أضاف روبينيو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 56 .

وفي الشوط الثاني كثف أرسنال محاولاته لاستعادة توازنه لكنه لم يستطع هز شباك منافسه حتى أضاف دانيل ستوريدج الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الوقت القاتل ليحصد الفريق ، الذي يدربه المدير الفني مارك هيوز ، ثلاث نقاط يقفز بها إلى وسط جدول الدوري.

وقال آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال والذي رفض التعليق بشأن قضية جالاس "إنها نتيجة كبيرة لمانشستر سيتي".

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب بولتون على مضيفه ميدلسبروه 3/1 وستوك سيتي على ويست برومويتش ألبيون 1/صفر بينما أفلت هال سيتي من الهزيمة أمام مضيفه بورتسموث وتعادل معه 2/2 .

نسيت أنساك
12-14-2008, 06:01 PM
يعطيك العافيه