المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايقاف جريدة الرياضي والسبب ( محمد الدويش ) الكاتب النصراوي ينتقد الهيئة !!


fofo
03-17-2009, 11:08 PM
في أول قرارات حازمة للدكتور خوجة وزير الأعلام أصدر اليوم قراراً يقضي بإيقاف صدور صحيفة الرياضي حتى إشعار آخر .. :

وتشير المصادر الى أن مقالة " فرقة الجمس " للكاتب النصراوي محمد الدويش والتي إنتقد فيها هيئة الأمر بالمعروف

والنهي عن المنكر ووصف تصرفاتهم بثقافة الفرش كانت وراء قرار الإيقاف .

إقتباسالجزئية التي وردت في مقالة الدويش وانتقد فيها الهيئة :

في المرمى
* ثقافة (الفرش) أي الجلد لازالت تعشعش في ذهن الكثير من مدعي الثقافة والليبرالية وليس فقط أعضاء فرقة (الجمس) فأحدهم قال أبفرشك.
* لاتناقض فقد عارضت ترشيح سعد الحارثي حين كان اللقب لأفضل لاعب في الموسم أما وقد أصبح غير ذلك فليس له إلا سعد بن مشعل الحارثي، وسترون من هو جمهور الشمس.
* كلما أقيم معرض الكتاب أعني (معرض الرز) على رأي الدكتور على الموسى أنوي أزوره، ولكن في كل مرة يحدث شيء ما من (فرقة الجمس) أتراجع وأقول أبعد عن الشر وغني له.
* ياعساني ما اشوفك يا حليمة مظفر ولا أقول لك السلام عليكم يا أختي في الإسلام ولا أقول شكراً يا بنتي .. تكفين يا حليمة لا تجين الصالحية تراني هناك .. اللهم حوالينا ولا علينا .. تكفين يا حليمة.
* غضب عماه في الرياض وغضب هو في مكان آخر ولا يجد مني هذا (المزدوج) ولا عماه (الرئيس وأخوه) إلا المزيد من الحق والصبر وحول يا محول على ثقافة الفرش والعصا.
* أما عاد (محمد السحيمي) بيتصل ويقول إنه تلميذي .. لا ويطلع نصراوي .. أو كما قال: يتيم ماجد عبدالله فهذه بطولة والله وصار لك تلاميذ يالـمدوش.
سنة (طاح العمود) كما هي سنة (طاح الحطب) والفرق بينهما كالفرق بين النفط والماء وقد طاح العامود في نادي التعاون فبريدة وليس في مكان آخر وين الملايين؟
نلتم من (ابن سعود) الراحل عبدالرحمن فكيف ترفضون اللوم الموجة (لابن سعيد) هل تعرفون الفرق بسن (سعود وسعيد) إنه كالفرق بين طريق مكة والعريجاء .. أليس كذلك ياصحافة الرومان؟

رومانتك بوي
03-18-2009, 12:43 AM
تسلم على المجهودات الرائعه


وتسلم اناملك على النقل والطــرح

fofo
03-19-2009, 12:15 AM
ربــي يعاافيك منوور الصفحهــ

القناص
03-19-2009, 03:43 AM
يعطيك العافيه فوفو على الطرح الرائع

وتقبل تحياتي،،،،،