المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب رئيس الهلال: لاعبونا لا يحتاجون إلى تهيئة


وتاليها وياك
02-28-2011, 04:16 PM
<H2 align=center>وعد بأداء فني مختلف.. وياسر يغيب

نائب رئيس الهلال: لاعبونا لا يحتاجون إلى تهيئة




http://www.aleqt.com/a/509397_150517.jpg
شدد الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال، على أن اللاعبين لا يحتاجون إلى تهيئة لخوض غمار دوري المحترفين الآسيوي، الذي سيستهل مشواره بمواجهة سباهان الإيراني، من قبل إدارة النادي، وقال "لاعبونا متعودون على تحقيق البطولات واعتلاء المنصات، ولا يحتاجون إلى تهيئة؛ لأنهم قادرون على التعامل مع جميع المباريات".
بيد أنه أكد أنه الإعداد الفني لمباراة سباهان سيكون مختلفا وعلى قدر أهميتها، ولا سيما أنها افتتاحية وعلى أرض فريقه"، رافضا ربط مستوى فريقه بما قدمه أمام الفتح ضمن دوري زين السعودي، ولا سيما أن المدرب الأرجنتيني كالديرون كان اهتمامه منصبا على المباراتين محليا وآسيويا.
وعما حققه فريقه في البطولات الماضية، قال "مباريات خروج المغلوب غير منصفة، ولا تعد مقياسا، ولا سيما أنها تحكمها ظروف عدة".
إلى ذلك، بات في حكم المؤكد عدم مشاركة المهاجم ياسر القحطاني، حيث ما زال يواصل برنامجه التأهيلي. وكان الهلال قد أجرى أمس تدريبه، حيث اشتمل على مناورة طبق خلالها كالديرون التكتيك الذي يود انتهاجه، إلى جانب اختيار العناصر التي يود الزج بها بصفة أساسية في المباراة، وانضم العائد من الإصابة عيسى المحياني إلى حسابات المدرب بعدما أنهى برنامجه اللياقي إثر التمزق العضلي الذي تشافى منه.
هذا وسيقام مران اليوم عند الساعة 6:45 مساء، وستكون الربع ساعة الأولى مفتوحة أمام الوسائل الإعلامية، وسيسبقه المؤتمر الصحافي الخاص بالمدربين ولاعب من كل منهما عند الخامسة عصرا في قاعة المؤتمرات في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي، يعقبه الاجتماع الفني عند السادسة، حيث سيتم تحديد ألوان أطقم الفريقين وأوقات التسخين، وموعد بدء اللقاء، وغيرها من الأمور التنظيمية التي تنص عليها أنظمة الاتحاد الآسيوي.
</H2>

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ
02-28-2011, 06:57 PM
يعطيك إألعإأفية غلإأي مدريد ..



دمتٍ بؤد







تحيتي ,,,

دعإأني إألشؤـؤق~ْ

القناص
03-01-2011, 03:13 AM
يعطيك العافية غلاي على الطرح الرائع


وكل التوفيق ان شاء الله للزعيم