المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقة مقتل العائلة بالنفود قبل 4 سنوات‏


آسطوره
02-08-2011, 02:16 PM
أولا اذكركم فيالخبر لانه ماضى عليه اربع سنوات..
اتضح إنفي موت العائله التي في النفود أنها بفعل فاعل (الخبر في الأسفل)ونص الخبر من احد المنتديات ..
تم العثور على عائلة الشاب المفقود منذ شهرين ونصف ( سليمان بن عبدالله العتيق ) وزوجته وابنائه الثلاثةعلى بعد 40 كم من منطقة الجوففي النفوذ الكبير متوفين جميعاً .
وتعوداحداث هذه القصة الى شهرين ونصف مضت عندما استقل الشاب المفقود وعائلته سيارتهمتوجهاً الى حائل عائدا من منطقة الجوف سالكاً طريقاً صحرواياً حيث أنه يعمل هناكفي السلك العسكري في إدارة سجون منطقة الجوف ، وبعد خروجه من منطقة الجوف انقطعالاتصال بهاتفه وهاتف زوجته في تاريخ 27/5/1427هـ ،ولم يعلم عن مصيرهم شيئاً منذ ذلك الوقت ، بالرغم من ان اسرة العتيق بحائل قد قامتبتبليغ الجهات المختصة بوقت مبكر عن اختفائه وانقطاع الاتصال به وباشرت فرق الدفاعالمدني (( قمة المهزله بأنواعها )) من خلال الطائرات العاموديه وعمليات البحثوالتحري طوال الشهرين ونصف الماضيه ولم يعثر عليهم الا يوم الخميس 14/8/1427هـ منقبل بعض البدو (( رعاة الأغنام )) اذ لم تفلحجهود فرق الدفاع المدني وبكل اسف بالعثور على سيارته كل هذا الوقت؟؟!!
وقد وجدت العائله جميعها متوفين (( ثلاثة أطفالوإمرأه )) وأحد الأطفال الله أعلم إنها بنت تبين أنها قد توفيت مبكرا حيث وجد أنهملفوفه بغطاء وموضوع خلف المقعد الخلفي بينما الطفلين المتبقين ولد وبنت وجدامتحاضنين بالمقعد الخلفي وأما المرأه فهي زوجة أبوهم ( سليمان رحمه الله ) وليستوالدتهم وجدت خارج السياره ملتفه بعبائتها ومتوفيه ولا يعلم متى كانت وفاتهم علىوجه الدقة . باستثناء الشاب الفقيد سليمان إذلا زال البحث جارياً عنه ولم يوجد لهأي أثر ..
(( رحم الله عائلته واسكنهم فسيحجناتهالصغيرهماتت أولاً هكذا وجدوها ملفوفة ببطانية في آخر المقعدينالخلفيين ..
الأخوة ( ولد وبنت ) فيالمعقد الأوسط اعتنقا بعضيهما كانا في عناق لأن كل واحد منهما كان يهَّون علىالآخرألم العطش والوحدة والخوف حتى قضي الأمر .. ))

وقد كنت بمنزل والد المفقود (( رحمه الله )) وأكد لي شخصيا الأخإبراهيم العتيق وكيل أمانه منطقة حائل أنه كان قادم من الجوف لحائل وآخر إتصال لأحدزملائه في تاريخ 27/5/1427هـ وكان (( رحمه الله )) يعرف طريق الجوف حائل الصحراوي (( مثل يده )) على حد قوله وقد مر منه ذهابا وإيابا أكثر من ست أو سبع مرات لكنالذي حصل له فاجعه نسأل الله السلامه لا يعلم به إلا الله سبحانه لأنه قد إتجه لجهةالشرق مالسبب ولماذا هذا الإتجاه الخاطئ علمه عند الله حيث أن من المتوقع أن الطفلالذي وجد ملفوفا خلف المقعده الخلفيه كان قد توفي وهم أحيا لم يتوفون بعد ومنالممكن أن وفاة طفله أمام عينيه من العطش أفقدته الصواب وجن جنونه الله لا يجعلناوأنتم في موقفه فلا يعلم ماحدث سوى الله عزوجل .. ولكن انا أسأل عن الأجهزة اللتيوجدت في السياره لماذا لم تستخدم ؟؟حيث وجدجهاز ( Garmen ) محدد الأماكن عن طريق الأقمارالصناعيه كذلك جهاز النداء المعروف بجهاز الصيد والمكان الذي هم فيه ليس مكان مخفيوبعيد عن الانظار والبدو معروف ان جميعهم يستخدمون جهاز النداء ولم يحدث نداءاستغاثة منهم.. كذلك لم توجد جثة الرجل هذه القضيه فابألاضافه الى انهم قد شربو ماءالاديتر والزيوت لها اثار كما شاهدتوها واضحة .. كان هنالك بيت شعر لبدو على بعد 15كيلو من مكان الحادث حسب ماهو واضح من المكان الموجود فيهالحادث .
وكذلك المحير في الأمرتكسير الزجاج الأمامي للسياره مع العلم أن تقرير الشرطه يفيد بوجود مسدس ولكنه لميطلق منه ولا طلقه واحده ولا يوجد أي آثار ولو حتى قرصة نمله على جثثالمتوفين .

سعود الرشود، متعبالعواد، راشد الثويني (حائل)بدأتطوافة جوية في تمشيط صحراء النفود بحثا عن المواطن سليمان العتيق المفقود قبل اكثرمن شهرين. وكانت الاجهزة الامنية عثرت امس الاول على جثث زوجته وثلاثة من اطفالهورجحت المصادر وفاة الاربعة عطشا وطمر الرمال للمفقود بعد ان ضلت السيارة التي كانتيقودها المفقود طريقها الى القريات في 25/5/1427هـ. وطبقا للتحقيقات فان المفقودالعتيق اصطحب زوجته الجديدة (30 سنة) وثلاثة من اطفاله من زوجته السابقة وحاول اختصار الطريق للوصول الى الجوف وسلكطريقا ترابيا خاليا من الحياة.. ثم فقد الاتصال بمقر عملهومعارفه.

بلاغبعد شهرعقب شهركامل من اختفاء العتيق وعائلته قام ذووه بابلاغ الجهات الامنية وعلى الفور قامتالفرق المختصة بتمشيط بري وجوي لصحراء النفود الا ان كل محاولات العثور علىالمفقودين تعثرت.
وبعد 75يوما من البلاغ افاد مواطن يقطن النفود بوجود سيارة من نوع لاندكروزر وسط كثبانرملية وامامها كومة من العفش وجثث متحللة.. وهرعت الفرق المختصة الى الموقع لتجدجثة السيدة والاطفال الثلاثة في حال تحلل تام.

أجهزة اتصال لم تستخدمطبقاللتحقيقات الميدانية ان الوفيات حدثت بسبب العطش وارتفاع درجات الحرارة.. وعثرالامن في السيارة على اجهزة اتصالات تستخدم في التواصل اثناء الرحلاتالبرية.

ماءالرديترواتضحمن معاينة السيارة ان السيدة حاولت سقيا الصغار عن طريق ماء الرديتر الا ان قواهاخارت.. كما ان الزوج المفقود لم يحاول استخدام الاجهزة اللاسلكية التي كانت بحوزتهلاسباب غير معروفة ويرجح انها تعرضت لخلل ما.

تشريح الجثثوذكرتمصادر امنية لـ«عكاظ» ان فريقا من الطب الشرعي اجرى كشفا دقيقا على الجثث الاربعوتبين ان الوفيات نتجت من العطش.
وفي وقتلاحق تم تسليم جثث الصغار الى جدهم لابيهم والذي أكد من جانبه ان الحادث قضاء وقدروتسلم والد الزوجة جثة ابنته.

الابطمرته الرمالورجحتذات المصادر ان الاب المفقود ربما طمر تحت الرمال بعد ان سلك طريقا بعيدا بحثا عنالماء.

الزوجة السابقة..
وامالاطفال الثلاثة دخلت في حالة هستيرية ونفسية حادة بعد فقدها لفلذاتأكبادها.
لكن هنا المصيبه ..
(اعتذر بكلماتي العاميه)اولاالله يرحمهم ويسكنهمفسيح جناتهاتضح انفي موت العائله التي في النفود انها بفعل فاعلتفصيلها عندما تعطل صاحب الجيب رحمه اللهوقام ببحث عن نجده ووجد بالقرب منه سوداني يرعى ا لاغناموكانالرجل والزوجة والاولد في حالة شديدة من العطش والتعب فساتنجد بة واخبره عن عائلتهوعطل سيارته ولكن السوداني كان الشيطان معةفقالالسوداني اذهب الي سيارتك أناسوف اتي لكموفي لحظهاستداره الرجل ولعب الشيطانلعبتهفقام بقتل الرجل الذيلايقدر علي المقااومة ودفنه بعيدا وكان وقت الغروبوبعد الغروب ذهب السوداني الى العائله المنكووبةوقام الملعون باجبار الام المسكينةبكتب الوصيه ليبعد عنه الشبههوبعدها قام بوضع التراب في فـم الاطفال كي يبعد الشبهة عنة وانهم ماتو من العطشوبعدهاقام بالحراام على الام المسكينه وهي لاحول ولاقووة لهاوبعدها قام السوداني بقتلهااا بنفس طريقة قتل الاولاد الصغار بوضعالتراب في فــم الزوجة واعتدى عليها بعد وفاتهاوقام بسرقة الذهب الذي مع الزووجةوبعدهاا ذهب الوحش الملعووون وتركهم علي وضعهمحيث وضع الاطفال بسيارة الزوجوعندماكشفت السلطات قضيةالعائلة وجدوهم ميتون من العطش والزوج مفقود لا يعلمون اين ذهب؟؟؟؟؟؟؟وبعدسنوات من القضية ذهب السوداني الي جيزان هذا مانقل لى كي يتسلل عبر الحدود اليالسودان وكان يرافقة سوداني وقد حصلت مشاكل بينهم بخصوص الذهب الذي معة وهو ذهبالزوجة الذي قتلها هي وزوجها واولادهااوحصلتمشكلة بينة وبين السوداني بخصوص الذهب وقام بقتل صديقة الذي من بلدة وذهب اليالحدود متسلل وتم القبض علية من قبل حرس الحدود ووجدو الذهب معة وتم الحصول علي جثةالسوداني الذي قتل قرب الحدود وتم تسليمة الي الجهات الامنية واعترف انة قتلصديقة السوداني ولكن كانت المسائلة من اين لك الذهب وبعد التحقيق معة اعترف انةهو الذي قتل العائله التي بنفود بقرب من الجوووف ودفن الرجل واخذ الذهب الذي كشفاسرار القضية التي كنا نحسبها قضاء وقدر وليس بفعل فاعل والرجل الذي فقد في النفوودولكن كان مقتول ومدفوون قرب الحادثةهذه تفصيلالحادثة التي كنا نحسبها قضاء وقدرلعنت اللهعلي السوداني بدل انقاذ العائله قام بقتلهااا بطريقة احترافية فلكن الله يمهلولا يهمللاحول ولاقوة الاباللهكل خاينه علىالله باينهاماتسأل ألاناينتشريح الجثث ؟؟والبحث عن الأب ؟؟دول الغربتتقدم ونحن نتزحزح للأسفل .






خبر محزن وتم النقل

دمتم سالمين والله يكفينا المصايب


ورودهـ

بقايا حب
02-09-2011, 12:38 AM
الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته
والله لايسامح هذا المجرم لابالدنيا ولا بالآخرة
أما البحث اللي يستغرق شهرين ..!! فلا تعليق
وإكتشاف أن الجريمة بفعل فاعل بالصدفة وبعد أربع سنوات ..!! فأيضاً لاتعليق

خبر محزن ومؤلم جداا
لك الشكر وردة على هذا النقل

تحياتي لك

تعبت الظلم واجحافك
02-09-2011, 10:22 AM
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ..
( وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين )
سبحان الله الذي أراد كشف أمر هذا الشيطان ..
الله يرحمهم ويسكنهم الجنه ولعنة الله على هالسوداني ..
كل الشكر على هذا النقل ودمتي

ماتهاب
02-10-2011, 04:16 AM
ايه صح اذكر قريت هالخبر انهم لقوووا العائلة وقالوا قضاء وقدر ،،


بس ماعرفت سالفة السوداني الا منكــ ،، حسبي الله عليه ونعم الوكيل ،،


تسلمين ع الموضوع ،،


لاخلا ولاعدم ..

نبض حايل
02-10-2011, 05:40 AM
فعلا قصه مؤلمه
بنفود الجوف وهذ القصيده كتبتها زوجته قبل وفاتها
وروده يسلموو ع الطرح


اما الورقة التي ابكت الجميع في هذه الحادثة

هي الرسالة او الكلمات التي كتبتها الزوجة قبل وفاتها



http://www.yabdoo.com/users/476/gallery/670_p76567.jpg (http://groups.yahoo.com/group/Nawaf_Beek)

آسطوره
02-11-2011, 12:14 PM
الله يرحمهم ...وجنات النعيم هي قرارهم


شاكرهـ تواجدكم ....لاخلا ولاعدم


ورودهـ