المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الهلال السعودي من بعض الصحف


عيوني حزينه
02-03-2011, 05:03 PM
جريدة الرياض:
فليهملسون يرفض معسكر منتخب بلاده وانفراج أزمة أحمد علي

رفض السويدي فليهملسون ترك الهلال والمغادرة إلى بلاده للعب مواجهة منتخب السويد الودية امام قبرص يوم الثامن من فبراير الحالي لكون قرار "الفيفا" يجبره على الالتحاق بمعسكر منتخب بلاده قبل المباراة بثلاثة ايام فضلا عن أن المباراة تجرى في غير يوم "الفيفا" في التاسع من فبراير ولكون الهلال سيلعب في السادس من فبراير امام الاتحاد في جدة فإن فليهملسون سيغادر الى بلاده بعد المباراة مباشرة والعودة بعد الانتهاء من المباراة.
من جهه ثانية انتهت مشكلة المحترف المصري احمد اسماعيل بعد تشغيل خدمة الانترنت في مصر امس وتم الانتهاء من استكمال بطاقته اللاعب من ناديه الاسماعيلي ولم يتبق غير اجراءات الاتحاد المصري لكرة القدم التي سيرسلها ل "لفيفا" ومن ثم اعتمادها رسميا الكترونيا، وينتظر ان يشارك يوم الاحد المقبل امام الاتحاد في مؤجلة دوري "زين" للمحترفين.
من جانب آخر الغت الادارة الهلالية امس عقد طبيب الفريق البلجيكي تشابيل بعد التوصيه التي قدمها مدرب الفريق كالديرون ويتوقع ان يعلن عن الطبيب الجديد في اليوميين المقبلين.
وحددت ادارة النادي مكافأة تحقيق كأس مسابقة ولي العهد ب 100 الف ريال مع عدم منح أي مكافات في لقاءات ادوار المسابقة، وشارك جميع لاعبي الفريق في تدريب الامس خصوصا اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة نجران أدواء مناورة مع الفريق الاولمبي، اما الروماني رادوي فظهرت نتائج الفحوصات سلامته ومشاركة في مواجهة الاتحاد، وسيكون تدريب غد "الجمعة" مغلقا والمغادرة الى جده مساء "السبت".

جريدة عكاظ:
بلجيكي يضبط كلاسيكو الكرة السعودي
أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أسند مهمة قيادة مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال الأحد المقبل في جدة ضمن مباريات الجولة السابعة في دوري زين السعودي للمحترفين لطاقم بلجيكي بقيادة الحكم جيروم أيفونغ نوزولو، ومن المتوقع أن يصل إلى جدة نهاية الأسبوع الحالي برفقة مساعديه، ويعتبر الحكم البلجيكي من أفضل الحكام في بلاده ويحظى بشعبية وشهرة واسعة في بلاده لتألقه في قيادة المواجهات الحاسمة.
يذكر أن إدارة نادي الاتحاد طلبت أخيرا من الاتحاد السعودي تكليف طاقم تحكيم أجنبي بتولي إدارة مهمات قيادة لقاء الكلاسيكو المرتقب

جريدة الجزيره :
الاتحاد المصري يعطل تسجيل أحمد علي رغم عودة الإنترنت
تسبب عدم تعاون الاتحاد المصري لكرة القدم وتجاوبه مع الاتصالات الهلالية واتصالات النادي الإسماعيلي في تأخير إصدار بطاقة محترف الهلال الجديد اللاعب أحمد علي، حيث أوضح المركز الإعلامي في نادي الهلال إن الإدارة الهلالية قامت بالتنسيق مع النادي الاسماعيلي فور عودة خدمة الإنترنت لجمهورية مصر العربية الشقيقة بإدخال بيانات اللاعب إلكترونياً من قبل نادي الهلال والنادي الاسماعيلي، حيث تمت مطابقة البيانات وقبولها إلكترونياً ولم يتبقى سوى تأكيد الاتحاد المصري لكرة القدم على هذه البيانات إلكترونياً ليتم إصدار البطاقة غير أن عدم تجاوب الاتحاد المصري مع الاتصالات الهلالية واتصالات النادي الاسماعيلي وعدم رد أياً من مسؤولين الاتحاد المصري على هذه الاتصالات حال دون وصول البطاقة للاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً. وقد قامت الإدارة الهلالية بإبلاغ الاتحاد السعودي لكرة القدم بكل الإجراءات التي اتخذتها والاتصالات التي أجرتها مع الاتحاد المصري لكرة القدم دون جدوى حيث طلبت الإدارة الهلالية من الاتحاد السعودي لكرة القدم سرعة التدخل ومخاطبة الاتحاد المصري رسمياً لإنهاء إجراءات إصدار البطاقة حيث يأمل الهلاليون أن يتجاوب الاتحاد المصري سريعاً ويقوم بتأكيد البيانات إلكترونياً حتى تصدر البطاقة ويتسنى للاعب المشاركة مع الهلال فوراً.

ويبذل رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد جهوداً متواصلة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لإنهاء هذا الموضوع بشكل كامل.

من جهة أخرى يغادر محترف الفريق السويدي ويلهامسون للانضمام لمنتخب بلاده عن طريق جدة بعد انقضاء مباراة الاتحاد المقبلة إذ تنص الأنظمة على إمكانية مغادرة اللاعب قبل اللقاء الودي بـ48 ساعة وعلى ذلك سيكون ويلهامسون حاضرا في لقاء الاتحاد مع فريقه الأزرق.

وعلى صعيد آخر أنهت إدارة النادي مساء أمس عقد طبيب الفريق الأول لكرة القدم البلجيكي شارل شابيل وأخصائي العلاج الطبيعي البلجيكي فكتور ديليجوف، وذلك بتوقيع مخالصتين ماليتين معهما منهية بذلك عقديهما بناء على رغبة مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني جابرييل كالديرون وستعلن إدارة النادي الجهاز الطبي البديل فور توقيع العقد معه.

وعلى صعيد التدريبات عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته يوم أمس؛ حيث قام اللاعبون الذين شاركوا أمام نجران بتدريبات استرجاعية بمشاركة الروماني رادوي الذي تعرض لكدمة وجرح في الساق لن تعيقه عن المشاركة في مران اليوم الخميس (المفتوح) الذي سيقام عند الساعة السادسة مساء. وأدى بدلاء الفريق الأول ولاعبو الفريق الأولمبي مناورة على كامل الملعب انتهت بفوز المجموعة الأولى على المجموعة الثانية بهدفين مقابل هدف سجل للأولى سالم الدوسري (هدفين) وسجل للأخرى المصري أحمد علي

عِطْرُكِ أَنْفَاسي
02-03-2011, 10:44 PM
يعطيك/ي الف عافية

و بالتوفيق للموج الازرق

وما قصرت/ي