المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبد الغني الى فرنسا


ناطح السحاب
03-07-2009, 08:06 PM
عبدالغني إلى «الدوري الفرنسي»

جدة - عبدالله الشمراني
دخلت إدارة نادي لوريان الفرنسي في مفاوضات جادة لكسب خدمات حسين عبدالغني الذي يلعب حالياً في صفوف نادي نيوشاتل السويسري، وأرسل النادي الفرنسي وفداً خاصاً إلى مدينة نيوشاتل للوقوف على مستوى اللاعب وإدارة المفاوضات معه.
ويسعى النادي الفرنسي إلى الاستفادة من خدمات عبدالغني (31 عاماً) بنظام الإعارة.
وأبدى عبدالغني سعادته بالعرض في اتصال أجرته معه «الحياة» أمس، قال فيه: «خضت تجربة جيدة مع نيوشاتل، وأتمنى خوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي، وأرجو من الله التوفيق لي في الفترة المقبلة».
وطمأن «الفتى الذهبي» محبيه على سلامته من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الرقبة، التي حرمته من المشاركة مع فريقه في المباراة الأخيرة، مؤكداً جاهزيته لخوض اللقاء المقبل.

وعلمت «الحياة» أن نادي لوريان تقدم بطلب رسمي لإدارة ناديه السويسري الذي تعاقد معه لمدة ثلاث سنوات مضى منها سنة، وتشير المعلومات إلى أن نادي نيوشاتل طلب مهلة إلى مطلع الأسبوع المقبل لدرس العرض الفرنسي بشكل جيد.
يذكر أن نادي لوريان الفرنسي تقدم عام 2006 بعرض للاعب حسين عبدالغني، إلا أن المفاوضات لم يكتب لها النجاح، وسبق أن احترف لاعبون عرب عدة في لوريان، منهم الجزائريان رفيق صيفي ويزيد منصوري، والتونسيان حامد الناموشي وأنيس العيادي.

القناص
03-07-2009, 09:38 PM
مشكور اخوي ناطح السحاب على الطرح الراقي والجميل

وبالتوفيق لحسين عبدالغني ان شاء الله

تقبل مروري..........