المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب فوز من عنق الزجاجه والاتي والقادسيه حبايب.


* زيزو *
10-30-2010, 10:19 AM
http://www.alriyadh.com/2010/04/07/img/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) 4.jpg

http://www.alriyadh.com/2009/08/27/img/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) 3.jpg




تستكمل الآن مباريات الجولة الـ11من دوري زين للمحترفين حيث يلتقي في الرياض الشباب و الوحدة وفي الخبر يستضيف فريق القادسية الاتحاد متصدر دوري زين وتمثل هذه المباراة أهميه كبيرة للاتحاد حيث تعثر بالتعادل في آخر مباراتين ويسعى الفريقان للظفر بالنقاط الثلاث. وفي بريدة يواجه التعاون فريق الفتح في سعي نحو مواصلة أفراحه بعد فوزه على الحزم بثلاثية .
استهل فريقا الاتحاد والشباب الشوط الأول بهدفين في مرمى القادسية والوحدة حيث سجل نايف هزازي للاتحاد في الدقيقة 3 ، وفي الرياض أحرز المحترف الكوري الهدف الأول للسباب في مرمى الوحدة في الدقيقة 2.وفي الدقيقة 16 أضاف الشباب الهدف الثاني بواسطة لاعبه كماتشو إثر تمريرة من فيصل السلطان.وفي الدقيقة 22 أحرز ناصر الشمراني الهدف الثالث برأسية بعد تمريرة من حسن معاذ.بعدها حاول الوحدة وتمكن مهند عسيري من إحراز هدف أول (د37)لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بثلاثية.
وفي الخبر استطاع محترف القادسية جامبو إحراز التعادل للقادسية في الدقيقة 40 إثر كورة كانت حائرة داخل منطقة الجزاء وفشل الدفاع الاتحادي في إبعادها.ليطلق بعدها حكم المباراة عبدالرحمن العمري صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي،وفي بريدة أنهى فريقا التعاون والفتح شوطهما الأول سلبيا.وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقان إضاعة الفرص وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وهو التعادل الثالث للاتحاد.
وفي الشوط الثاني في مباراة الرياض تمكن الوحدة من معادلة النتيجة الثلاثية أمام الشباب حيث أضاف مهند عسيري الهدف الثاني له ولفريقه (د63) ليضيف بعدها بدقيقة المحترف الوحداوي كامبوس هدف التعادل للوحدة بعد تمريرة من ماجد الهزاني.وفي الدقيقة 90 أحرز ناجي مجرشي هدف الفوز الشبابي من ركلة جزاء. وفي بريدة اكتفى فريقا التعاون والفتح بالتعادل السلبي .