المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابطة مشجعين زعيم نصف الأرض ..:: الهلال ::..


* زيزو *
10-20-2010, 01:22 AM
http://upload.alhilal.com/img/015/newlogo.jpg

http://upload.alhilal.com/img/014/b3asmla3a.gif

هلا وغلا ومليوووون مرحبا بكل

هلالي - هلالية


رح نفتتح اليوم رابطة مشجعين نادي الهلال

بسم الله الرحمن الرحيم


وعلى بركة الله

شيخ بإحساسه وذوقه
10-20-2010, 02:20 AM
ما شاء الله عليك ,,

ستبقى مبدعا ورائعاا ,,

فكره جدا حلوه وتستحق الشكر عليها ,,

أحترامي

* زيزو *
10-21-2010, 12:49 AM
ما شاء الله عليك ,,

ستبقى مبدعا ورائعاا ,,

فكره جدا حلوه وتستحق الشكر عليها ,,

أحترامي


منور ياشيخنا الغالي

* زيزو *
10-21-2010, 12:52 AM
ذوب آهن يخرج الهلال من الآسيوية

http://s.alriyadh.com/2010/10/20/img/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) 9.jpg

سقط الهلال أمام ضيفه ذوب آهن الإيراني بهدف مقابل لاشيء في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام نحو 69 ألف متفرج احتشدوا على مدرجات استاد الملك فهد الدولي في الرياض
ودفع دفاع الهلال ثمنا باهظا لخطأ في إبعاد الكرة في الدقيقة 55 حيث وصلت إلى البرازيلي ايغور كاسترو الذي استغل سوء رقابة أسامة هوساوي والتف حول نفسه ثم أرسلها في الشباك عجز الحارس العتيبي عن صدها.
وتبادل الفريقان الفرص الخطرة بعد الهدف، فكانت كرة لرادوي بين يدي الحارس (61)، وأخرى قوية لمحمد رجب زادة عالية عن المرمى (63)، وركلة حرة من الشلهوب لكن كرته علت العارضة بقليل (65)، وأطلق رادوي صاروخيا من أكثر من ثلاثين مترا أبعدها الحارس الإيراني بصعوبة (69).
وتلقى الهلال ضربة قاضية في الدقيقة 71 التي شهدت طرد الكوري الجنوبي لي بيونغ بعد أن تدخل بعنف على خلتعبري من دون أي منافسة على الكرة. وحصل الهلال على عدد من الفرص في الدقائق المتبقية حيث سعى إلى الخروج متعادلا على الأقل من دون جدوى.
وتقام المباراة النهائية في طوكيو في 13 نوفمبر المقبل، والفائز فيها سيمثل القارة الآسيوية في كأس العالم للأندية في ابوظبي من 8 إلى 18 ديسمبر.



http://s.alriyadh.com/2010/10/20/img/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) 7.jpg




http://s.alriyadh.com/2010/10/20/img/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) 7.jpg




http://s.alriyadh.com/2010/10/20/img/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) 2.jpg

شبيه الريح
10-22-2010, 02:24 AM
موضوع مميز
بس ليش ماثبتووه
ارجووو التثبيت
بلييييز

وتاليها وياك
10-22-2010, 03:24 AM
مرسي ع هيك مووضووع جداً مميز فكره قمه في الرووعه
تقبل عبوووري

* زيزو *
10-23-2010, 12:31 AM
http://upload.alhilal.com/img/019/jazirh-zae.jpg

أكد أن الهلال لم يقدم أمام أصفهان مستواه المعروف .. الأمير بندر بن محمد:
سنبذل كل الجهود لثني الأمير عبدالرحمن عن الاستقالة

http://www.al-jazirah.com/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) /sp1.jpg

جدة - حمود البقمي
أوضح سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الهلالي بأنه يطالب سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالاستمرار في رئاسة النادي.. وقال أنا ضمن أعضاء الشرف الرافضين لاستقالة الأمير عبدالرحمن لأنه يعد من خيرة الرجال الذين خدموا الهلال كعضو شرف وكرئيس حالياً وقدم الكثير وللأمانة شهادتي في سمو الأمير عبدالرحمن مجروحة كوني أعلم التضحيات والدعم الذي قدمه ولا يزال.

كما طمأن سمو الأمير بندر الجماهير الهلالي على وضع ناديها وقال سنجتمع قريباً وسنبذل كل الجهود لثني سمو الأمير عبدالرحمن عن الاستقالة لأن الهلال محتاج لسموه ولأعضاء الشرف جميعاً.

وأضاف بأن خسارة الفريق أمام أصفهان الأيراني تعد أمر عابر وتحدث لأي فريق لأن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ وقوة الفريق ولكن بالمستوى والهلال لم يقدم في هذه المباراة مستواه المعروف. صحيح أننا تألمنا لخسارة الفريق وكنا نتمنى الفوز لكن يجب أن لا تكون هذه الخسارة نهاية للمشوار بل يجب أن نحافظ على توزان الفريق إدارياً وفنياً وأن نقف مع اللاعبين سواءً كأعضاء شرف أو جماهير لأن لاعبوا الهلال رجال يقدرون جماهيرهم وسيسعون بإذن الله إلى تعويضهم عن خسارة هذه البطولة بلقب دوري المحترفين وبطولات هذا الموسم المحلية وإعادة الأمل في الآسيوية بالتأهل لها وكسر حالة العناد بأقدام نجوم الزعيم وتصميم وعزيمة رجاله من أعضاء شرف وجماهير.

* زيزو *
10-23-2010, 12:32 AM
الهلال يطلب حكاماً أجانب لمواجهة النصر

http://www.al-jazirah.com/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) /spt01.jpg

كتب - نبيل العبودي
طلب نادي الهلال من اتحاد الكرة إحضار طاقم حكام أجنبي لمواجهة الفريق القادمة مساء الأحد القادم في منافسات دوري زين أمام النصر التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.. ويأتي الطلب الهلالي لأن المباراة القادمة ستقام على ملعبه حسب ما برمجت في جدول المباريات. وقد أعطى الاتحاد السعودي لكرة القدم الحرية لمن ستقام المباريات على أرضه في طلب صافرة أجنبية لقيادة المباريات التي يرى بأنها تستوجب جلب حكام أجانب، وهو الأمر الذي اعتدناه في المواجهات الكبرى التي تقام في المسابقات المحلية منذ عدة مواسم، باستثناء الموسم الماضي في المباراة الشهير التي جمعت الفريقين الهلالي والنصراوي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال التي كسبها الفريق الهلالي بخماسية التي أدارها الحكم خليل جلال وشهدت تلك المباراة أخطاء تحكيمية.

الجدير بالذكر أن آخر لقاء في بطولة دوري زين لهذا الموسم وشهدت حضور صافرة أجنبية هي في مباراة النصر والأهلي في الجولة التاسعة من المسابقة التي قادها الحكم الفرنسي أورفي بيسيريلو.

* زيزو *
10-23-2010, 12:32 AM
الغموض يخفي هوية المرافقين للأهلي لنصف نهائي كأس الاتحاد للشباب
الهلال اكتسح نجران بـ 9 أهداف واقترب من التأهل.. والتعادل ينهي مواجهة الاتحاد والنصر

http://www.al-jazirah.com/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) /spt02.jpg

الرياض - (الجزيرة)
واصل الغموض فرض شخصيته على منافسات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للشباب مؤجلا إعلان أسماء الفرق الثلاثة التي سترافق الأهلي إلى نصف النهائي إلى الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية التي ستقام يوم الخميس المقبل.. حيث أقيمت عصر أمس مباريات الجولة التاسعة التي جاءت نتائجها كالتالي:

المجموعة الأولى

فوز الأهلي في جدة على ضيفه الطائي بـ 3 أهداف نظيفة حملت تواقيع سلطان سوادي والبراء باعظيم (ضربة جزاء) وصالح الشهري، ليرفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة منفردا بالمركز الأول في مجموعته بلا منافس مبقيا الطائي على نقطتين فقط في المركز الأخير.

تعادل الاتحاد والنصر في جدة بهدف لمثله، سجل النصر أولا عن طريق بدر الأسمري (ضربة جزاء) وعادله الاتحاد عن طريق محمد المديني في الحصة الثانية ليرفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني والنصر إلى 13 نقطة في المركز الثالث ويتأجل حسم أمر تأهل أحدهما إلى الجولة الأخيرة.

المجموعة الثانية

فوز الهلال على ضيفه نجران في الرياض بـ 9 أهداف مقابل هدف واحد.. سجل للهلال هداف المسابقة عبد الله الدوسري (4 أهداف سوبرهاتريك) وسلطان الدعيع ونواف الشيباني ( هدفين لكل منهما) وعبد الوهاب الفريدي، فيما سجل نجران هدفه الوحيد في الوقت بدل الضائع من (ضربة جزاء) ليرتفع رصيد الهلال إلى 19 نقطة استعاد بها المركز الثاني وعزز حظوظه في التأهل تاركا نجران في المركز الخامس بـ 6 نقاط.

تعادل الشباب والاتفاق في الرياض سلبا من دون أهداف ليحافظ الشباب على صدارة المجموعة بـ 20 نقطة مقتربا من التأهل، في حين تراجع الاتفاق للمركز الثالث بـ 18 نقطة ومازال لديه أمل في التأهل.

وتأجلت مباراة الخلود وحطين إلى إشعار آخر بسبب عدم توفر حجوزات تنقل حطين من جازان إلى القصيم وتعيده إليها.

* زيزو *
10-23-2010, 12:33 AM
رادوي حزين ومتأثر نفسياً.. والاستعداد للنصر (سراً)
في الهلال: الرئيس غاب والشرفيون حضروا والجماهير مُنعت من الدخول

http://www.al-jazirah.com/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) /sps2.jpg

كتب - فيصل المطرفي
غاب سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن النادي أمس ولم يحضر الحصة التدريبية التي أداها الفريق الكروي، وجاء غيابه بعد أقل من 24 ساعة من إعلان استقالته عقب خروج الفريق من البطولة الآسيوية وسط تحركات شرفية قائمة لثنيه عن الاستقالة والاستمرار في المرحلة المقبلة.

وفي الوقت الذي غاب فيه الرئيس فقد شهد النادي حضور عدد من الشرفيين، حيث تابع المران الأمير عبدالله بن مساعد والأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير نواف بن سعد نائب الرئيس.. وتركزت الحصة التدريبية في مجملها على تمارين استراجعية لمن شاركوا أمام ذوب آهن، فيما أكمل بقية اللاعبين مرانهم بشكله المعتاد.

وكانت أعداد كبيرة من الجماهيرالهلالية قد حرصت على الحضور لرغبتها في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين وتحفيزهم إلا أن قرارا صدر بمنعهم من الدخول ومتابعة المران في محاولة إدارية لإعداد اللاعبين للقاء القادم وعدم الضغط عليهم بعد الخروج من دوري أبطال آسيا وعدم زيادة الوضع السيئ الذي كان عليه اللاعبون في تدريب الأمس. وكان بدا واضحا على بعض اللاعبين ملامح الحزن والتأثر بسبب الخسارة وكان في مقدمتهم النجم الروماني ميريل رادوي الذي لم يرافق الفريق بعد نهاية اللقاء الآسيوي وأجهش بالبكاء داخل غرفه الملابس، حيث فضل الذهاب إلى منزله بسيارته الخاصة وعدم مرافقة زملائه في الحافلة.

وفي شأن ذي صلة قرر الجهاز الفني إغلاق تدريبات الفريق ابتداء من أمس الخميس وحتى نهاية مران الغد استعدادا للمواجهة الدورية أمام النصر الأحد القادم.

* زيزو *
10-23-2010, 12:34 AM
اقتراح للاستعانة بالتركي فاتح تريم لقيادة الفريق
ريكارد الهولندي يتلقى اتصالات هلالية لخلافة جيريتس

http://www.al-jazirah.com/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) /sp3.jpg

كتب - عبدالعزيز العبيد
أكّدت مصادر ذات اطلاع واسع على وجود مخاطبات سابقة بين المدرب الهولندي فرانك ريكارد - المقال حديثاً من نادي غلطة سراي - والإدارة الهلالية لم يتم فيها الاتفاق النهائي بين الطرفين إلا أن المصادر لم تستبعد أن تنشط المفاوضات والاتصالات بين الطرفين في الفترة الحالية خصوصاً بعد أن أصبح المدرب حراً من عقده مع ناديه التركي لينضم إلى السويسري جروس الذي أثار ضجيجاً إعلامياً مؤخراً في الصحافة السويسرية والألمانية حول تلقيه لعرض هلالي لقيادته بدءاً من الشهر القادم، فيما اقترحت أطراف خارجية على الهلاليين أن يستعينوا بالمدرب التركي فاتح تريم لتدريب الفريق.

* زيزو *
10-23-2010, 12:34 AM
واصل تشريفه المميز وإخراس المتصيدين
سمو (سامي) يزداد!

http://www.al-jazirah.com/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) /sp19.jpg

عنيزة - خالد الروقي
بالرغم من هجر النجم الآسيوي الأبرز سامي الجابر لعالم المجنونة منذ ما يُقارب الثلاثة أعوام وتحديداً يوم الاثنين الثاني عشر من شهر محرم لعام 1429هـ عندما التقى زعيم القرن الآسيوي في ليلة بديعة بفريق مانشستر يونايتد وانتهت بثلاثة هلالية سجل أحدها اللاعب المُحتفى به إلا أن الإنجازات ظلت تُطارده بين الفينة والأخرى ولعل آخرها انضمامه لقائمة أفضل خمسين لاعبا على مدى التاريخ والتي وضعتها المجلة الإنجليزية الشهيرة (ورلد سوكر) احتفاءً بمرور خمسين عاما على صدورها. وذكرت المجلة في تقريرها عن الجابر بأنه أحد أمهر اللاعبين في العالم العربي وأنه الآسيوي الوحيد الذي أحرز ثلاثة أهداف في 3 بطولات كأس عالم وأحد القلائل اللذين شاركوا في أربعة كؤوس عالمية. سامي الذي يشغل حالياً منصب مدير الكرة في نادي الهلال يُعد أسطورة آسيوية لن تتكرر بسهولة وجاءت الشهادة الخارجية له كتأكيد جديد على مدى نجوميته العالمية المُعترف بها على مستوى عال.

* زيزو *
10-23-2010, 12:35 AM
في خسارة الهلال
هذه سنة الحياة.. ولكن هناك ما يمكن تداركه!!

http://www.al-jazirah.com/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) /sp15.jpg

كتب - علي الصحن
خسر الهلال بطولة آسيا، وقد أصبحت هذه الخسارة معتادة مع تغير الموعد.. فمرة في الدور الأول ومرة في ثمن النهائي.. ومرة في نصف النهائي.. المهم أن اللقب الآسيوي استعصى على فريق القرن (الآسيوي).. ولن يجد الهلاليون أفضل من جلد الذات للخروج من هم الخروج الجديد الذي لم يكن لدى البعض على البال ولا الخاطر.. فقد قدموا الفريق خلال الأيام الماضية على أنه قد وصل إلى النهائي.. ولم يعيروا اهتماماً لنصائح الصادقين الذين حذروا من قوة الفريق الإيراني.. ولم يقدموا العمل الذي يجعل الهلال يستحق الوصول للنهائي القاري.. فخرج الفريق على نحو لم يكن مفاجئاً للكثير من المتابعين!!

لقد كان الفريق الإيراني قوياً في ملعبه.. وأبدى جسارة واضحة في كافة خطوطه.. وقال العارفون والمتابعون إنه فريق خطر لا يخسر بسهولة.. ويكفيه أن أقصى حامل اللقب ووصيفه، لكن البعض لم يعجبه ذلك.. ولم يبد اهتماماً به.. لذا لم يكن غريباً أن يخسر الهلال.

لم يكن الهلال سيئاً البارحة.. بل كان الفريق الذي شاهدناه جيداً خلال المباريات الآسيوية الأخيرة الثلاث، فريق يخسر تباعاً من الغرافة ثم ذوب اهن ذهابا ثم إيابا دون ان يكون قادرا على الوصول إلى المرمى طوال المباريات الثلاث سوى في هجمتين أمام الغرافة في آخر الشوط الإضافي الثاني.. أي ان السوء لم يكن جديداً على الفريق بغض النظر عن أي ظروف محيطة!!

مدرب الفريق جريتيس ماذا قدم هذا الموسم.. لقد بقي من أجل الآسيوية وهو الذي وقع رسمياً مع الاتحاد المغاربي.. وها هو الفريق الأزرق يخرج من البطولة.. لقد طالب البعض بأن يرحل المدرب منذ أن تناقلت وكالات الأنباء في يونيو الماضي.. ولن يعدم الهلال اختيار المدرب المناسب!! لكن جريتيس بقي.. وواصل مهمته.. وخرج الهلال بخفي حنين بفضل أخطائه!! ولا أدري الآن: هل سيواصل المدرب البلجيكي عمله مع الهلال.. أم سيرحل.. ولا أظن أن هلالياً واحداً سوف يتأسف عليه!!

أشرت الأسبوع الماضي بأن جماهير الهلال ليست بحاجة إلى حملة تعبئة.. بل جماهير الهلال تحتاج إلى لاعبين يقدرونها.. فهل تحقق ذلك أمام ذوب آهن.. أترك الإجابة لكم!!

خسر الهلال.. سيرحل المدرب.. ستبدأ صفحة جديدة في تاريخ النادي الأزرق!! هذه سنة الحياة.. ولكن.. هناك أشياء يمكن تداركها.. هناك أشياء يمكن وضع حد لها.. وهناك أشياء لا يمكن الاستسلام لها.

* زيزو *
10-23-2010, 12:36 AM
اليوم.. الجولة قبل الأخيرة من كأس الناشئين
الأهلي والشباب في صراع حسم التأهل.. والهلال والاتحاد يبحثان عن القمة

الرياض -الجزيرة
تُقام عصر هذا اليوم (الجمعة) مباريات الجولة التاسعة (ما قبل الأخيرة) من المرحلة التمهيدية لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين على النحو التالي:

المجموعة الأولى

الأهلي x الشباب

في ملعب النادي الأهلي بجدة الساعة 4.00.. وهي أقوى مواجهات هذه الجولة وسيلعبها الفريقان بشعار الفوز، ففي حال كسب الشباب سيتأهل رسمياً، أما في حال فوز الأهلي فسيقترب من التأهل.

الفتح x الوطني

في ملعب نادي الفتح بالأحساء الساعة 3.10.. فوز الفتح يعني تمسكه بأمل التأهل حتى الجولة الأخيرة، أما خسارته أو تعادله فستبعدانه عن المنافسة، في الوقت الذي لا تعني النتيجة الوطني من قريب أو بعيد.

النصر x الطائي

في ملعب نادي النصر بالرياض الساعة 3.30.. النتيجة تهم النصر أكثر كونه لا يزال لديه بصيص من الأمل بعكس الطائي الذي خرج من المنافسة مبكراً.

المجموعة الثانية

الهلال x حطين

في ملعب نادي الهلال بالرياض الساعة 3.30.. المباراة تعد تأدية واجب بعد أن حسم الهلال أمر تأهله مبكراً وإن كان يخطط لاستعادة المركز الأول.

الاتحاد x الاتفاق

في ملعب نادي الاتحاد بجدة الساعة 4.00 وهي تهم الاتحاد أكثر من ضيفه على اعتبار أنه يبحث عن التمسك بالصدارة بعد أن ضمن التأهل.

التعاون x الوحدة

في ملعب نادي التعاون في بريدة الساعة 3.40 وأقل ما يقال عنها إنها لمجرد تأدية الواجب ليس إلا.

- نشير هنا إلى أن الشباب يتصدر المجموعة الأولى بـ 17 نقطة يليه الأهلي بـ 14 نقطة متقدماً على الفتح بالأهداف.

وفي المجموعة الثانية يتساوى الاتحاد والهلال بالرصيد النقطي عند الرقم 19 في المركزين الأولين ويتقدم الاتحاد بالأهداف، يليهما حطين بـ 11 نقطة.

* زيزو *
10-23-2010, 12:36 AM
الفنان فتى رحيمة يغني للهلال

http://www.al-jazirah.com/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) /sp18.jpg

القريات - هاشم أبو هاشم
طرح بالأسواق عملاً غنائياً جديداً للفنان الخليجي عيسى الناصر الشهير بفتى رحيمة وذلك بعد مشاركة نادي الهلال (نادي القرن) في بطولة أبطال آسيا وصرح الفنان فتى رحيمة لـ(الجزيرة) أن العمل من كلمات الشاعر مناحي الغرزة ومن الحاني، مشيراً أن العمل جديد وخاص بنادي الزعيم فريق البطولات والإنجازات المتعددة وجاءت كلمات العمل الغنائي:


العب ياالأزرق محد قدك

منهو يبي يوصل أمجادك

مثل البحر جزرك ومدك

يا متعب الخصم بعنادك

عشق المنصات لك وحدك

الله يحقق لك مرادك

* زيزو *
10-23-2010, 12:37 AM
كل جمعة
سواها أصفهان
صالح الهويريني

خطف أصفهان الإيراني بطاقة التأهل للنهائي الآسيوي من أمام الهلال بكل جدارة واستحقاق ومن جراء فوزه بهدف دون مقابل.. أصفهان فريق محترم داخل الملعب وكل لاعب من لاعبيه يعي دوره تماماً.. كما أنه نجح في فرض أسلوبه الذي اعتمد على تحصين خطوطه الخلفية وتهديد مرمى الهلال من خلال الارتدادات السريعة والهجمات المرتدة.

** في الوقت الذي كان الهلال من خلاله بحاجة إلى تسجيل هدف (1-صفر) يعادل به الكفة فإذا بالفريق الإيراني يخطف هدفا، انتهت معه طموحات الفريق الهلالي بالوصول للنهائي وعلى اعتبار أنه وقتها بات يحتاج إلى تسجيل ثلاثة أهداف ليبلغ هذا النهائي.. (باختصار) أصفهان سواها بالهلال.. ومن حصل شيء يستاهله.

** أصفهان أخرج الاتحاد في الموسم الماضي من البطولة الآسيوية، وها هو يخرج الهلال أيضاً.. وعلى طريقة أسامة هوساوي (جاب العيد).. ويبقى الأكثر حزناً هو الخروج الحزين للحشد الجماهيري الغفير الذي ملأ مدرجات الملعب.

** حتى الشباب هو الآخر خرج من البطولة الآسيوية على يد سيونغنام الكوري وبمباركة من مدربه فوساتي.. عبده عطيف يشارك من خلال آخر عشر دقائق في اللقاء.. هذه أحد أكبر أخطاء هذا المدرب مروراً باللعب بثلاثة (قلوب دفاع) وانتهاء بالدفع بمهاجمين منذ البداية.. لاسيما وأن الشباب لعب يومها بأكثر من فرصة لبلوغ النهائي ولكن!!

** خروج الهلال والشباب من البطولة الآسيوية يجب أن تكون صفحة وطويت.. وعلى اعتبار أن هذا الخروج هو عبارة عن ضياع بطولة لا أكثر..

** نسيت أقولكم.. الهلال في البطولة الآسيوية عام 1417هـ خسر ذهاباً من عربي الكويت بنتيجة (صفر-1).. لكنه في مباراة الإياب (في الرياض) اكتسح الفريق الكويتي بستة أهداف دون مقابل.. صورة مع التحية لياسر القحطاني وربعه في فريقه..

كلام في الصميم

** اعتذار القائمين على (برنامج إرسال) للزميل عبدالعزيز الدغيثر هو (رسالة) لكل محتقن كان يستغل ظهوره من خلال هذا البرنامج تحديداً للتضليل.. والافتراء والنيل من الآخرين وبما يحقق أهواءه ويجسد رغباته ويترجم ميوله.. فهل تصل الرسالة لمن هم معنيين بها.. وشكراً للأمير تركي بن سلطان.

** تابعت مباراة الأهلي والنصر ولم أشاهد تلك الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي قال عنها بعض الأهلاويين، وراحوا يزعمون أنها قد أضرت بفريقهم، وجعلتهم بالتالي وبسببها يخرجون عن أطوارهم.. ويبقى ما فعله رئيس الأهلي تجاه حكم المباراة وبعد نهايتها من التصرفات الممقوتة التي ليس لها ما يبررها مع احترامي للرئيس!!

** فريق أولمبي الهلال وبأغلب العناصر التي شاهدتها تشاركه أمام نجران بدا لي وكأنه فريق ينتمي لأحد فرق الوسط في المملكة، وليس إلى فريق بحجم الهلال وتاريخه وحاجته المستقبلية.. (وهذه وجهة نظري) وأتمنى ألا تكون في محلها وعلى اعتبار أننا في بداية بطولة الأمير فيصل بن فهد.

** الفريق الاتحادي الذي شاهدت أغلب مبارياته ومن واقع ما قدمه هو أقل من يتصدر دوري زين السعودي.. ويبقى الأكيد أن انشغال الهلال والشباب بالمنافسات الآسيوية قد أسهم في أن تكون الصدارة من نصيب الاتحاد.. لا سيما وأن هناك أخطاء تحكيمية كان لها دورها المباشر في تلك الصدارة الاتحادية وآخرها ما حدث في مباراة الوحدة.

** (يقول بيليه: إن مارادونا مثال سيء للشباب).. نعم هذا صحيح يا بيليه، ولكن خارج الملعب.. أما داخل الملعب فمارادونا ما زال مثالا لهم.. ربما لأن بيليه أدرك تماماً أن نجومية مارادونا الكروية فاقت نجوميته أصبح (يعيره) في تصرفاته الشخصية السيئة ولعله بذلك يقلل من مقدار نجوميته كلاعب.. وهذا (بالمناسبة) هو حال بعض النجوم وعندما يظهر نجوم آخرون يسحبون منهم بساط النجومية حتى على مستوى الكرة السعودية مع اختلاف (نوع المعيارة).. ومسبباتها.. وفي الطريقة أيضاً والأسلوب..

** اللاعب -أي لاعب- وعندما يشعر أنه بات عاجزاً عن تقديم المطلوب منه خلال المباريات، تجده وقتها وداخل أرض الملعب يمارس أدوارا أخرى على طريقة (الكماليات) وأدوار الكومبارس مثل مناقشة الحكام عند أي خطأ والاعتراض عليه.. أو إسداء التوجيهات لزملائه والتصفيق لأي واحد منهم عند نجاحه في تنفيذ إحدى الكرات.. بل وربما وصل الأمر إلى الحرص على جلب الكرات أثناء خروجها من الملعب وفريقه خاسر.. لعله بذلك (يوهم) جماهير ناديه بأهميته.. وبضرورة مشاركته مع فريقه ومثلما هو حال لاعبين كثر وعلى رأسهم ذاك المهاجم الذي ما زال رصيده صفرا من الإنجازات.

** نجم كروي شارك (4) مرات في مونديال كأس العالم كان من الطبيعي أن يكون من ضمن أساطير الكرة في العالم (خمسين أسطورة).. إنه النجم السعودي الكبير سامي الجابر وباختيار مجلة عالمية ذائعة الصيت بحجم (وورلد الإنجليزية)..

** هناك من يعتقد أن الفريق الشبابي لم يسبق له تحقيق أي بطولة آسيوية.. وهذا خطأ وعلى اعتبار أن الشباب في موسم 1412هـ تمكن من تحقيق بطولة كأس الكؤوس الآسيوية من أمام داليان الصيني (في جدة) ومن جراء فوزه يومها بنتيجة (4-2).. مع العلم: إن الشباب وفي جدة أيضاً لعب نهائي السوبر الآسيوي عام 1422هـ أمام فريق سامسونج الكوري وخسر يومها (مباراة الإياب) بنتيجة (1-2) وبعد أن تعادل الفريقان في مباراة الذهاب (2-2) التي أقيمت في كوريا.

وقفة ساخنة

** الكثير من اللاعبين السابقين الذين باتوا (محللين) للمباريات لا يختلفون في تحليلاتهم عن تحليل بعض المشجعين، وأقل من بعض الإعلاميين الأمر الذي يؤكد أنه ليس شرطاً أن يكون (تحليل المباريات) مقتصراً فقط على هذا اللاعب المعتزل أو ذاك وحتى يكون تحليله منطقياً وواقعياً وفي محله.

** نعم.. هذه حقيقة وبعكس ما يزعمه بعض اللاعبين المعتزلين الذين يهاجمون الإعلاميين وعندما يكون لأي منهم (رأي فني) يختلف عن آرائهم ولا يعجبهم وبحجة أن هؤلاء الإعلاميين لم يزاولوا الكرة على مستوى الأندية..

** ولعل أطرف.. وأغرب ما سمعته من لاعب دولي سابق ومرموق هو أنه (شبه) صدور قرار إيقاف لاعب فريقه المفضل وفي يوم إحدى مبارياته.. (شبهه) باللي جالس يشرب قهوة وفجأة أخذوا منه التمر.. (يا ساتر) وش جاب القهوة والتمر لقرار إيقاف لاعب..

* زيزو *
10-23-2010, 12:37 AM
http://upload.alhilal.com/img/019/alread-zae.jpg

محاولات شرفية لثني الرئيس عن الاستقالة
ثري خليجي يطلب رئاسة الهلال بمليار ريال

http://s.alriyadh.com/2010/10/22/img/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) 0.jpg
الهلال بدأ الإعداد لمواجهة النصر

الرياض - أسامة النعيمة
بدأت سيناريوهات كرسي الرئاسة الهلالي تظهر بعد إعلان رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عدم استمراره، وتمثل السيناريو الاول في تصدر اسماء شرفية عدة قائمة البدلاء للأمير عبدالرحمن، من ابرزهم عضوا الشرف الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله والأمير عبدالعزيز بن سعود بن فهد، إلا ان تلك الأسماء لن تعطي قرارها النهائي إلا بعد اجتماع أعضاء الشرف المتوقع انعقاده بمنزل احد الأعضاء بحضور المؤثرين في القرار الهلالي، اما السيناريو الآخر فيتمثل بإدارة أمور النادي من قبل نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد إلى نهاية الموسم الحالي المتبقي، على ان يكون التشكيل الجديد وانعقاد الجمعية العمومية مع بداية الموسم المقبل، كما ان إصرار نائب الرئيس نواف بن سعد على الرحيل ربما يجعل أمين عام النادي احمد الخميس وأمين الصندوق سامي ابوخضير يديران شؤون النادي إلى حين انعقاد الجمعية العمومية للرئيس الجديد.

على صعيد آخر شهد النادي امس تواجدا شرفيا كبيرا في تدريب الفريق بوجود الأمير عبدالله بن مساعد والأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد ونائب الرئيس نواف بن سعد وأعضاء الإدارة الهلالية واستغل الشرفيون تواجدهم بالاجتماع مع الإدارة لمحاولة إيجاد طريقة لثني الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن قرار الاستقالة واستمراره إلى نهاية الموسم، خصوصا ان هناك إجماعاً شرفياً على عدم مغادرة الأمير عبدالرحمن كرسي الرئاسة إلى نهاية فترته النظامية، إلا إذا كانت ظروفه العملية لا تمكنه من الاستمرار فيمكن ترك النادي مع نهاية الموسم الجاري.

من جهة ثانية سرت شائعة أمس بأنه احد المواقع الالكترونية ذكر ان احد الأثرياء الخليجيين سيتولى رئاسة نادي الهلال من خلال الاتفاق مع الشريك الاستراتيجي للنادي"موبايلي" اذ سيتم التوقيع مع الهلال لمدة خمسة عشرة عاما مقابل مايناهز المليار ريال سيتم من خلالها جلب أميز اللاعبين الأجانب وكذلك إقامة استاد نادي الهلال المشروع المتعطل إلى الآن، وربما يأتي هذا العرض مع قرب تخصيص الاندية ما يفتح المجال امام المستثمرين المحليين والاجانب لشراء الاندية كما هو حاصل في اوروبا.

من جهة ثانية قرر الجهاز الفني إغلاق تدريبات الفريق أمس الخميس إلى موعد مواجهة النصر يوم الأحد المقبل في استاد الملك فهد الدولي، وعاودت الإصابة المهاجم ياسر القحطاني الذي لم تتضح الرؤية النهائية لمشاركته في مواجهة النصر، وسيحاول الجهاز الإداري بالتعاون مع إدارة النادي والجهاز الفني بالتغلب على بعض المواضيع التي ظهرت بين اللاعبين لغرض إزالة أي أمر ربما يعرقل مسيرة الفريق في المرحلة المقبلة.

* زيزو *
10-23-2010, 12:38 AM
بعد الخروج الهلالي المر من الآسيوية..
«محالة أبها» رسمت ملامح الإخفاق.. ودرس الغرافة لم يكفِ لإفاقة لاعبي الهلال

http://s.alriyadh.com/2010/10/22/img/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) 4.jpg
اللاعبون خذلوا جماهير الهلال الكبيرة

بريدة – سلطان السيف
جاء خروج الهلال من دوري أبطال آسيا 2010 بطريقة مؤلمة لأنصار الفريق الذي أعد العدة وحشد جميع إمكاناته الفنية والمادية والجماهيرية لنيل الاستحقاق القاري، غير أن وداع الهلال للبطولة لم يكن مستبعداً لاعتبارات عدة، أهمها عدم ظهور الفريق بالمستويات التي قدمها في موسمه الفائت والذي كان استثنائيا على الأصعدة كافة.

ورصدت "دنيا الرياضة" مسيرة الفريق الهلالي منذ عودته من معسكره الإعدادي في مدينة لينز النمساوية حتى يوم مواجهته أمام ذوب آهن في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وهي المسيرة التي أدخلت القلق في نفوس محبي الفريق قياساً بالتذبذب الحاد الذي كان عليه مردود (الزعيم) وجعلتهم يقفون معه وبقوة حتى نهاية موقعة الأربعاء الماضي التي شهدت أكبر حضور جماهيري في تاريخ البطولة الآسيوية، منتظرين أن يضرب موعداً يوم 13 نوفمبر المقبل في طوكيو دون جدوى.

وبدا التراجع الهلال على مستوى الأداء واضحاً منذ أن شارك الفريق في بطولة النخبة الدولية الثالثة التي أقيمت على استاد الأمير سلطان بن عبد العزيز في محالة أبها (28 يوليو – 6 أغسطس)، إذ لم يقدم الفريق نفسه بشكل يوحي إلى أن (الأزرق) سيواصل هيمنته على واجهة الأحداث الكروية كما حدث في الموسم الماضي، وكانت بوادر الإخفاق تلوح في أفق الفريق.

وعلى رغم وصول الفريق للمواجهة النهائية أمام رفيق دربه في البطولة الآسيوية الشباب، إلا أن الهلال لم يكن مقنعاً، فهو تخطى عقبة الوداد البيضاوي الذي شارك بعناصر جلها احتياطية بصعوبة ومن ركلة جزاء سجلها الروماني ميريل رادوي، قبل أن يكسب مواجهته أمام أولمبي سانتوس البرازيلي بهدفي البرازيلي نيفيز والسويدي فيلهامسون، ومنها تأهل إلى نصف النهائي ليلاقي بولونيا الإيطالي ويتجاوزه بركلات الترجيح، ليلعب أمام الشباب ويخسر بركلات الترجيح.

ورأى المتابعون أن ما قدمه الهلال هو أمر طبيعي، لكون الفريق لازال في مرحلة الإعداد، وذهب آخرون إلى أن الفريق تأثر كثيراً بما يدور حول رحيل مدرب الفريق البلجيكي غيرتس بعد أن صادقت الجامعة المغربية على تعاقدها مع المدرب مطلع يونيو الماضي، غير أن بداية الفريق في دوري "زين" السعودي الذي يحمل لقبه لم تكن مرضية لأنصاره، إذ فاجأهم بمستوى متواضع أمام الصاعد حديثاً التعاون، وفاز عليه بصعوبة بالغة وبهدف وحيد سجله لاعب وسطه المدافع عبد اللطيف الغنام.

وعلى رغم أن الهلال كسب نزاله أمام مضيفه الحزم بهدفين دون رد سجلهما عيسى المحياني والبرازيلي ثياغو نيفيز، إلا أنه ورغم تحسن عطاء لاعبيه لم يعطِ دلالات على أن ما حدث أمام التعاون كان بسبب حمى المباريات الافتتاحية، في حين قدم الفريق مستوى متدنيا في الشوط الأول أمام الفيصلي في الجولة الثالثة، قبل أن يجهز عليه في الحصة الثانية التي شهدت تألقاً لجميع لاعبي الفريق مكنهم من الفوز بخماسية سجل منها ياسر القحطاني ثلاثة أهداف والروماني رادوي وفيلهامسون جلبت الاطمئنان لمحبيه قبل ملاقاة الوحدة في مكة والفوز عليه بثلاثية حملت إمضاء فيلهامسون وياسر القحطاني وعيسى المحياني.

وفي يوم 15 من سبتمبر الماضي، ظهر الهلال في أجمل صوره هذا الموسم عندما ضرب مرمى الغرافة القطري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا في ثلاث مناسبات بواسطة محمد الشلهوب وأحمد الفريدي ووليد الجيزاني، وقدم لاعبوه لوحة فنية مميزة رغم تسابقهم على إهدار الفرص قبل أن يتعرض الفريق لموقف صعب للغاية كاد بسببه أن يدفع ثمن هذه الفرص، إذ تأخر الفريق برباعية نظيفة في موقعة العودة على استاد ثاني بن حمد حتى الدقيقة 117 عندما سجل ياسر القحطاني هدفاً أعاد الفريق للمباراة، ليتمكن عيسى المحياني من نقل الفريق لملاقاة ذوب آهن الإيراني في نصف نهائي البطولة.

ولعب الفريق مواجهة الذهاب أمام ذوب آهن بدون لاعب وسطه الروماني ميريل رادوي وصانع ألعابه البرازيلي ثياغو نيفيز ومدافعه حسن خيرات ولاعب الوسط عبد اللطيف الغنام، لكن الفريق تغلب على ظروفه وكان الأفضل والأخطر أغلب فترات اللقاء، وأضاع السويدي فيلهامسون ركلة جزاء، وتسابق بقية اللاعبين على إهدار الفرص قبل أن يتمكن الإيرانيون من تسجيل هدف صعّب المهمة في استاد الملك فهد.

* زيزو *
10-23-2010, 12:38 AM
كأس الاتحاد للشباب
الهلال يكتسح نجران وتعادل الاتحاد مع النصر

الرياض - خالد الحربي:
أسفرت مباريات الجولة التاسعة لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للشباب للفئة الممتازة، والتي أقيمت عصر أمس (الخميس) عن فوز الهلال على ضيفه نجران بنتيجة كبيرة قوامها 9- 1، وفوز الأهلي على الطائي 3-صفر، وفوز الفتح على الوحدة 2-1، وتعادل الاتحاد والنصر بهدف لكل منهما، وتعادل الشباب والاتفاق سلبيا، فيما تأجل لقاء الخلود وحطين بسبب ظروف الطيران.

وبهذه النتائج يتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 24 نقطة ويتأهل رسميا لنصف النهائي، فيما تصدر الشباب فرق المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة وسط منافسة من الهلال والاتفاق.

* زيزو *
10-23-2010, 12:39 AM
http://www.aleqt.com/a/459190_130001.jpg

رئيس النادي يستمر حتى نهاية الموسم ويستشير أعضاء الشرف في «الهولندي»
ريكارد يقبل الهلال .. ويرفض العقد القصير

نايف الثقيل وعبد الرحمن أباعود من الرياض
عدل الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، عن استقالته التي أعلنها بعد لقاء فريقه أمس أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني في إياب نصف نهائي دوري المحترفين الآسيوي، وخسارته التأهل إلى النهائي القاري، بعد أن نجح عضوان شرفيان مؤثران في إقناعه بالاستمرار حتى نهاية الموسم الحالي.

فيما بات الهولندي فرانك ريكارد مدرب غلطة سراي التركي، الأقرب لخلاقة البلجيكي إيريك جيريتس، الذي سيترك منصبه في 15 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، لقيادة المنتخب المغربي بعد أن وقَّع معه عقدا مطلع الموسم الحالي، بيد أن المعضلة التي تقف حائلا لإتمام الصفقة، اختلاف الطرفين في مدة العقد، حيث يرغب النادي السعودي أن يكون قصير الأمد "ستة أشهر فقط"، في حين يطالب الآخر بموسم ونصف أو موسمين.

وينتظر أن يترك الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الأمر لأعضاء شرف النادي في الاجتماع الذي سيعقد في وقت لاحق؛ لمناقشة أمور النادي، منها المدرب الذي سيقود دفة الفريق الأزرق، ولا سيما أنه يعتزم الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي.

في حين أرجأت إدارة النادي مناقشة اللاعبين في عدم بلوغ فريقها نهائي دوري المحترفين الآسيوي، إلى ما بعد نهاية مباراة غريمها التقليدي النصر بعد غد في الجولة العاشرة من دوري زين السعودي؛ لعدم زيادة الحزن والألم عليهم بعد الخروج الآسيوي المرير، حيث يتوقع أن تصدر قرارات بحق بعض اللاعبين.

وكان الفريق الهلالي قد عاود أمس تدريباته، واشتمل المران على تدريبات استرجاعية، فيما أدى البقية مرانهم الاعتيادي بإشراف البلجيكي إيريك جيريتس، الذي قرر إغلاق تدريبات اليوم وغدا أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وكان مران الأمس قد حظي بمتابعة شرفية تمثلت في الأمير خالد بن محمد، الأمير عبد الله بن مساعد، الأمير فهد بن محمد إلى جانب الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي، فيما كشفت مصادر أن رئيس الهلال لن يحضر لقاء النصر المقبل.

وتكدست جماهير الهلال حول ناديها لثلاث ساعات، وكانت تعبر عن رأيها إزاء خروج فريقها آسيويا، ولم تسمح إدارة النادي بدخولها للتدريبات، وظلت واقفة حتى خروج اللاعبين بسياراتهم الخاصة، وحيت الروماني ميريل رادوي كثيرا وصفقت له، بجانب محمد الشلهوب، فيما تباينت تحيتهم للبلجيكي إيريك جيريتس، أثناء خروجه من مقر النادي.

إلى ذلك، اقتربت إدارة النادي من التوقيع مع المهاجم مازن العتيبي (20 عاما)، وتسجيله في كشوف الفريق الأولمبي الذي يشارك في دوري الأمير فيصل بن فهد تحت (21 عاما).

يشار إلى أن العتيبي يشبه المهاجم الدولي ياسر القحطاني إلى حد كبير، وسبق له تمثيل منتخب موبايلي المدرسي قبل موسمين، وتم ترشيحه للذهاب إلى أكاديمية برشلونة في إسبانيا.

* زيزو *
10-23-2010, 12:39 AM
المعجل: خروج الهلال زاد حزننا

فهد الزيابي من الرياض
أكد خالد المعجل مدير الكرة في نادي الشباب، أن خروج الهلال على يد نظيره الإيراني زاد من أحزان الجماهير السعودية التي تحلم بنهائي سعودي صرف على كأس دوري المحترفين الآسيوي وقال" تأثرنا كثيرا بخروج الهلال الذي كنا نأمل أن يواصل حمله راية الكرة السعودية في المنافسة بعد خروجنا أمام سيونجنام الكوري". وأضاف "أحب أن أقدم اعتذاري للشبابيين وفي مقدمتهم الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي الذي وقف قلباً وقالباً مع الفريق ودعمه مادياً ومعنوياً، كان آخرها نقل الفريق إلى كوريا وعودته منها على متن طائرة خاصة".

وتابع" اعتزاري يمتد إلى أعضاء الشرف وإدارة النادي برئاسة خالد البلطان. كنا نمني النفس بأن نقدم لجماهيرنا أقل هدية وهي كأس آسيا".

وشدد على أن الخسارة يتحملها الجميع سواء الجهاز الإداري أو الفني أو اللاعبين.

وفي شأن آخر، يبدأ الفريق الشبابي مساء اليوم تحضيراته تأهبا للقاء الأهلي الثلاثاء المقبل في دوري زين السعودي.

* زيزو *
10-23-2010, 12:40 AM
قسما الروضة والنظيم يؤكدان عدم تلقيهما أي بلاغ جنائي يتعلق بلقاء الهلال وذوب آهن
النمشان: مقتل المشجع النصراوي «كذبة»

إبراهيم بن محمد من الرياضبن
نفى المهندس سلمان النمشان مدير ستاد الملك فهد الدولي في الرياض ما تناقلته بعض المواقع الجماهيرية الإلكترونية عن مقتل مشجع على يد جماهير حاضرة لمباراة الهلال أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمس الأول، وقال ''غير صحيح''.

وأضاف ''أنا لم أكن موجودا في الاستاد يوم المباراة، لكني بعد تلقي الخبر الكاذب أجريت اتصالاتي مع العاملين في الاستاد وبالهلال والأحمر وعدد من الجهات ذات الاختصاص.. لا توجد قضية قتل إطلاقا داخل حدود ستاد الملك فهد، وأنا المسؤول عن حديثي''.يذكر أن عددا من المواقع الإلكترونية الرياضية تناقلت مقتل مشجع نصراوي على يد جماهير الهلال عقب خسارة فريق الأخير وخروجه من البطولة الآسيوية على يد الضيف الإيراني.

وكشف النمشان أن الحالات التي استدعت تدخل الهلال الأحمر وقت اللقاء 25 حالة، وقال ''شد عصبي، انهيارات، ضيق تنفس، واختناقات، ولا توجد أي مشكلة أخرى، وجميعها تعامل معها رجال الهلال الأحمر في وقتها، ولا توجد أي حالة أكثر من هذه''.

وأوضح مدير ستاد الملك فهد أن لقاء أمس الأول كان من المباريات الصعبة (درجة أولى) نظرا للزحف الجماهيري الكبير، وقال ''نفذت التذاكر قبل السابعة مساء، وأقفلت الأبواب، وغادرت الجماهير قبل نهاية المباراة وتحديدا عند الدقيقة 71، وعند 12.30 ليلا تم إقفال جميع بوابات الاستاد''.

وامتدح النمشان العمل الكبير الذي قام به منسوبو الاستاد، وقال ''يجب أن ينسب الجميل لأهله، أنا لم أكن موجودا، ولكن يشرفني أن أعمل في مكان يعمل بنظام، وجنوده بمن حضر يؤدون واجبهم الوطني على أكمل وجه''.في المقابل، لم يتلقَ قسم شرطة النظيم وكذلك الروضة أي بلاغ عن أي حادث جنائي يخص اللقاء الآسيوي، حيث اقتصرت البلاغات على تكسير الزجاج فقط.

* زيزو *
10-23-2010, 12:41 AM
تصدرت بها السعودية ترتيب الحضور الجماهيري للدول وبفارق 68 ألفا
بالأرقام .. جماهير الهلال الأولى آسيويا

http://www.aleqt.com/a/459215_130012.jpg

"الاقتصادية" من الرياض
تصدرت جماهير نادي الهلال قائمة الحضور الجماهيري في قارة آسيا من خلال حضورها الكبير والمثير لمباريات دوري أبطال آسيا 2010 بعد إصدار الأرقام النهائية، حيث بلغ عدد الجماهير الزرقاء التي حضرت لمدرجات ستاد الملك فهد الدولي في الرياض لدعم فريقها في مباريات البطولة بـ 225122 مشجعا، وفق الأرقام الرسمية التي بثها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقب ختام مباريات نصف النهائي في البطولة الآسيوية، وبفارق 68 ألفا و282 مشجعا عن صاحب المركز الثاني.

* زيزو *
10-23-2010, 12:41 AM
شرفيو الهلال بالإجماع يرفضون رحيل عبد الرحمن بن مساعد
بندر بن محمد: لن أرشح نفسي وسنعمل على ثني الرئيس

نايف الثقيل من الرياض
كشف الأمير بندر بن محمد نائب رئيس نادي الهلال سابقا وعضو شرفه الحالي، أن أعضاء شرف النادي أجمعوا على رفض استقالة الأمير عبد الرحمن بن مساعد من رئاسة النادي الذي أعلنها البارحة الأولى عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم من ضيفه ذوب آهن أصفهان الإيراني في إياب دور نصف النهائي لدوري المحترفين الآسيوي على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض. وقال "تواصلت مع بعض أعضاء الشرف بعد أن أعلن الأمير عبد الرحمن بن مساعد استقالته، وتناقشت معهم في هذا الأمر حيث رفضوا جميعا هذا القرار، وسنعمل بقوة على ثنيه عن قراره".

وزاد "الأمير عبد الرحمن بن مساعد من خيرة الرجال ونجاحاته كبيرة، ولن نقبل أبدا استقالته، وبالطبع سنعمل عاجلا على عقد اجتماع شرفي تلبية لطلبه ولكننا بكل تأكيد لن نقبل بقراره. وفي الاجتماع سنعرف كل شيء".

ونفى الأمير بندر بن محمد أن تكون لديه نية في الترشح رئيسا للنادي خلفا للأمير عبد الرحمن بن مساعد ولاسيما أنه نافسه على المنصب ذاته قبل نحو ثلاثة أعوام، وقال "لن أترشح للرئاسة ولا أفكر في ذلك أبدا، ما أفكر فيه حاليا هو كيف نبقي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيسا للنادي. بالتأكيد سنعمل مع باقي الشرفيين على ذلك، ولن نسمح له بالرحيل".

وعن نداءات الأمير عبد الرحمن بن مساعد منذ شهر تقريبا بأنه لم يعد قادرا على تحمل مصروفات النادي وحيدا، مطالبا بدعم الخزانة الزرقاء التي قوبلت بالصمت من قبل أعضاء الشرف، أجاب الأمير بندر بن محمد "نحن سنقف معه وسندعمه ومن خلال الاجتماع الذي سيتم الترتيب له سنحل المشكلة، ولن نتركه يرحل".

* زيزو *
10-23-2010, 12:42 AM
عبد الله بن مساعد: الرئاسة تحتاج للجهد والمال

نايف الثقيل من الرياض
أكد الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال، أن قرار استقالة الأمير عبد الرحمن بن مساعد من رئاسة النادي عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم من ضيفه ذوب آهن أصفهان الإيراني في إياب دور نصف النهائي لدوري المحترفين الآسيوي على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض أمر يعود له، وقال "القرار اتخذ بعد دراسة، كون الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد وعد الجماهير الهلالية بتحقيق كأس دوري المحترفين الآسيوي حيث كان أحد أهم الأهداف التي كان يسعى إليها، إلا أن عدم التأهل للنهائي أسهم بشكل كبير في اتخاذ القرار بشكل رسمي حتى يترك الفرصة لرئيس آخر قادر على تحقيق ذلك الحلم للهلاليين". وأشار الأمير عبد الله بن مساعد إلى أن قرار الاستمرار في الرئاسة يحتاج إلى جهد كبير ومصروفات مادية أكبر للمنافسة على بطولات الموسم الأخرى. وأبدى الأمير عبد الله بن مساعد استياءه من المستوى الذي قدمه فريق الهلال البارحة الأولى أمام ذوب آهن الإيراني، ما تسبب في خسارة المباراة وضياع الحلم الآسيوي، وقال "الفريق قدم أسوأ لقاء في تاريخه أمام أكثر من 67 ألف متفرج حضروا لمساندته، ولكنهم خذلوا. أشكر الجماهير السعودية بمختلف الميول والتي ساندت الهلال طوال الـ 90 دقيقة"، لافتا إلى أن الخسارة لا تعني نهاية المطاف، والهلال لديه عديد من البطولات المقبلة والتي يجب التركيز عليها.

* زيزو *
10-23-2010, 12:43 AM
عبدالرحمن بن سعيد: انسوا «الآسيوية» وفكروا في النصر

http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) .jpg

الرياض – عبدالعزيز العمر
طالب مؤسس نادي الهلال عبدالرحمن بن سعيد الهلاليين بنسيان خروجهم من دوري أبطال آسيا، والتركيز على مباراتهم المقبلة أمام النصر، وقال: «لا أريد أن أعلق على استقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ولا على خسارة الفريق أمام ذوب أهن الإيراني في البطولة الآسيوية، وأعتقد أن أعضاء الشرف سيكون لهم تحركهم في هذا الشأن، وأرى أن الفريق مطالب بالاهتمام بمباراة النصر المقبلة، والبطولات التي سيخوضها خلال المرحلة المقبلة، بدلاً من التفكير في الماضي».

وفي الوقت الذي ما زالت فيه التحركات الشرفية «الزرقاء» قائمة من أجل عقد الاجتماع الشرفي لمناقشة استقالة الرئيس، أبلغت إدارة الكرة اللاعبين باستئناف التدريبات اليوم استعداداً للقاء النصر.

وينتظر أن تكشف إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، على رغم إعلان استقالتها عن التعاقد مع مدرب الفريق المقبل.

وعلمت «الحياة» أن المفاوضات قطعت شوطاً كبيراً مع مدرب أستون فيلا السابق الايرلندي مارتين أونيل، وأن الرئيس المستقيل ينتظر الضوء الأخضر من أعضاء الشرف لإتمام التعاقد معه، والذي سيشمل التعاقد مع جهاز لياقي طالب به أونيل أثناء سير المفاوضات.

من جهة أخرى، يخضع مهاجم الهلال ياسر القحطاني لكشف طبي في موقع إصابته في مفصل القدم، في حين كشفت الفحوصات الأولية عدم إمكان مشاركته أمام النصر.

* زيزو *
10-23-2010, 12:43 AM
http://upload.alhilal.com/img/019/alshrq-zae.jpg

رئيس الهلال يدعو 200 شرفي إلى اجتماع عاجل نهاية الأسبوع لاختيار بديله
سويسرا تقترب من التعاقد مع غروس.. وليفربول يفاوض رايكارد ومحاولات مع أنتيش

الرياض: مشاري الفهد وفارس السبيعي
كشفت صحيفة «دي مورغان فونك» البلجيكية عن قرب انتقال المدرب السويسري كريستيان غروس بصورة كبيرة لقيادة منتخب بلاده، في تصفيات أوروبا المؤهلة للكأس القارية على مستوى المنتخبات، وذلك خلفا للمدرب الألماني المخضرم أوتمار هيتسفيلد علما أن «الشرق الأوسط» سبق وأن انفردت بخبر المفاوضات التي يجريها السويسريون مع مواطنهم المدرب غروس للتعاقد معه لإدارة سويسرا فنيا بعد النتائج المخيبة للآمال مع المدرب الألماني الحالي اوتمار هيتسفيلد.

* زيزو *
10-23-2010, 12:44 AM
أمانة اتحاد الكرة السعودي تعين طاقم تحكيم أجنبيا لموقعة الهلال والنصر
لجنة الحكام الآسيوية طالبت نظيرتها المحلية بتطوير خطواتها الإصلاحية

الرياض: عماد المفوز
تلقت لجنة الحكام الرئيسية خطابا من الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم يطلب عدم ترشيح حكام محليين لمباراة الهلال والنصر التي ستقام يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة دوري «زين» السعودي للمحترفين، التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، حيث سيتم الاستعانة بحكام أجانب حسب طلب النادي المستضيف، فريق الهلال، وكانت اللجنة الرئيسية حددت الحكم الدولي محمد المقيطيب مقيما فنيا لهذه المباراة.

* زيزو *
10-23-2010, 12:45 AM
وسائل الإعلام الإيرانية: انضباطية ذوب آهن حولت لاعبي الهلال إلى أشباح
قالت إن الفريق السعودي دفع ثمن البداية الضعيفة مطلع الموسم الحالي

الرياض: مشاري الفهد
جاءت ردود الأفعال في وسائل الإعلام الإيرانية والمواقع الإلكترونية المهتمة بالكرة الآسيوية متوافقة إلى حد كبير مع خيبة الأمل الكبيرة التي خرج بها أنصار فريق الهلال من ملعب الملك فهد الدولي بالرياض أول من أمس، وهم يتنهدون حزنا وألما على خروج فريقهم من سباق الفوز بالبطولة القارية بصورة درامية مؤثرة، وهو الأمر الذي لم يتمكن مشجعو الفريق الأزرق من هضمه، وجاء الحديث أولا من طرف صحيفة «بارسيك إيران»، التي تناولت في تقرير أعدته عن اللقاء المحصلة النهائية للمباراة، وفتحت بعنوان: «ذوب آهن أصفهان يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على الهلال ذهابا وإيابا، مباراة تنتهي بهدف وحيد في مرمى الهلال تؤمن التأهل للإيرانيين»، وتناول موقع الصحيفة الظهور السعودي الباهت في المباراة بالقول: «إن الخسارة الأولية التي تلقاها الهلال قبل أسبوعين في أصفهان فتحت باب التساؤل لدى الكثيرين عن وضع الفريق السعودي الحالي، والذي بدا عاجزا أمام الوهج الإيراني أولا والانضباط التكتيكي التي ظهر به رجال منصور زادة ثانيا».

* زيزو *
10-23-2010, 12:46 AM
هروب وليس شجاعة يا رئيس الهلال
موفق النويصر

للوهلة الأولى يبدو القرار الذي اتخذه الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، بإعلان استقالته رسميا من منصبه كرئيس للنادي بعد عامين من توليه مهام إدارته، شجاعة وتحملا لكامل المسؤولية عن الخروج المر من نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ورغم تبرير الأمير عبد الرحمن لهذه الخطوة بأن أي قرار لن يرضي الجماهير الهلالية، لذلك فهو يستقيل من منصبه ويتحمل كامل المسؤولية، فإنه بعد التمعن في القرار وتوقيته، والاستحقاقات التي تنتظر «الزعيم» في المرحلة المقبلة، أجد أن الأمير عبد الرحمن اتخذ القرار الأسهل، وقرر الهروب بنفسه من السفينة الهلالية، رغم التأكيد على بقائه مع الفريق حتى تسليمه للرئيس الجديد، مع تأمينه مديرا فنيا بديلا للبلجيكي إيريك غيريتس، الذي سيغادر الرياض خلال الأيام القريبة المقبلة.

لا أحد يستطيع أن ينكر أن الخروج الهلالي، وهو على مقربة خطوة واحدة من النهائي الآسيوي الكبير، محزن ومؤلم جدا، كما لا يملك أحد أن يلوم الأمير عبد الرحمن ومجلس إدارته على القرارات التي اتخذوها، من الإبقاء على المدرب حتى نهاية البطولة، واللاعبين الأجانب حتى نهاية الاستحقاق الآسيوي أو فترة الانتقالات الشتوية، لأن الأمور لو سارت بعكس ما آلت إليه أخيرا لرُفع الجميع على الأعناق، ولسطرت بحقهم أجمل القصائد والألحان.

وكما عودنا الرئيس الهلالي في تصريحاته السابقة فإن الرياضة فوز وخسارة، وإذا فاز الفريق اليوم فلا يعني ذلك أنه الأفضل، وكذلك الحال إذا خسر، فلا يعني بالضرورة أنه الأسوأ، فقد يكون الفريق ليس في يومه، أو أن الفوز لم يكن مقدرا له.

الأكيد أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد ومجلس إدارته استطاعوا أن يضعوا بصمة فارقة في مفهوم الاحتراف الرياضي السعودي، بدءا من جلب أكبر عقد رعاية في الدوري السعودي إن لم يكن في العالم العربي، كما نجحوا في رفع مستوى المنافسة في البطولات السعودية، وكذلك سقف التوقعات لدى الفرق الأخرى، سواء من خلال جلب الكوادر التدريبية أو اللاعبين الأجانب، ومقارنة ذلك بالمنجز الهلالي، خاصة أن هذه الإدارة أنفقت أكثر من ربع مليار ريال على فريقها الحالي.

والأكيد أيضا أن الفريق الهلالي مقبل على استحقاقات كثيرة، منها ما هو محلي كبطولة دوري «زين» وبطولة الأمير فيصل بن فهد، ثم بطولة ولي العهد، وأخيرا بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بالإضافة إلى معاودة الركض الآسيوي من جديد مع مطلع العام المقبل، وهي البطولة التي استعصت على الهلال خلال موسمين.

لذلك فإن الفريق الهلالي في هذه الفترة أحوج ما يكون لمؤازرة الجميع، البعيدين عنه قبل القريبين من البيت الهلالي، وهو ما يستوجب على الأمير عبد الرحمن وأعضاء إدارته إعادة النظر في قرارهم، فخسارة بطولة ليست نهاية المطاف، كما أن الفوز بها ليس منتهى الطموح.

* زيزو *
10-23-2010, 12:46 AM
«قرار» عبد الرحمن بن مساعد!
عادل عصام الدين

تحدثت بالأمس عن «الجدية» الشبابية التي لم تحضر إلا في وقت متأخر من مباراة سيونغنام والشباب بغض النظر عن الأخطاء الكبيرة التي ارتكبها فوساتي.

واليوم أتحدث عن قرار رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بالابتعاد متحملا مسؤولية وتبعات الخسارة بغض النظر عن الأسباب الحقيقية للإخفاق.

وإذا كنت قد أشرت إلى أن الجدية غابت عن لاعبي الشباب في مباراتي الذهاب والإياب.. فإن الهلال كان أسوأ حالا على صعيد «الروح».

ليست الإدارة، ولا المدرب، وبالطبع ليست الجماهير، لقد كان اللاعبون خارج الملعب منذ البداية.

كان الهلال «شارد الذهن» على حوار المجاراة، هذا من الجانب العقلي أما على مستوى الجانب النفسي فقد كان لاعبو الهلال في أسوأ حالاتهم المعنوية. باختصار شديد: الهلال لم يلعب، ولعب الفريق الإيراني وقدم كرة منظمة جدا، وبانضباط كبير.. فكان الخروج المرير.

وبعيدا عن رأيي الخاص فيما يتعلق بـ«التعلق» المستغرب بالمدرب غيريتس لأنني كنت أرى ضرورة إنهاء العلاقة منذ أن أعلن بدء علاقته بالمغرب، وبعيدا عن رأيي فيما يتعلق بطلب تأجيل مباراة الهلال مع الاتحاد لأنني لو كنت مسؤولا هلاليا لما تجرأت على طلب التأجيل.. بعيدا عن هاتين المسألتين أقول إن الأمير عبد الرحمن بن مساعد أحد أفضل من عملوا في الأندية وقدموا الكثير للوطن عبر ناد كبير اسمه الهلال.

خص القناة «الرياضية السعودية» بقرار ابتعاده فور انتهاء المباراة، وفتح قلبه ولفترة طويلة لـ«ساعة الصفر» في القناة «الرياضية السعودية» وكان شفافا راقيا نموذجا لـ«القائد» المحنك.

قالها عبد الرحمن بن مساعد بمنتهي الوضوح: «استحيت» من جماهير الهلال الكبيرة التي حضرت المباراة.

قالها الرئيس الهلالي البارع: إن كانت هناك أخطاء فمن يتحملها غيري؟!

اتخذ عبد الرحمن بن مساعد قراره على طريقة «الكبار» فلم يبحث عن شماعة أخرى مؤكدا أنه يريد أن يريح الجميع قبل أن تنهال سياط النقد والتجريح و«القيل والقال».

إن إدارة الهلال أخطأت حين تمسكت بغرابة بالسيد غيريتس، وأخطأت حين طالبت بتأجيل مباراة فريقها مع الاتحاد لأن الهلال في نهاية الأمر هو زعيم كرة القدم السعودية ونجمها الأبرز حتى على الصعيد الآسيوي.

* زيزو *
10-23-2010, 12:47 AM
الاستقالة.. تكتيك وهروب من الواقع!
عبدالعزيز الغيامة

أقل ما يمكن أن نصف به قرار استقالة رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، أنه «مناورة» أو «استقالة تكتيكية» الهدف منها امتصاص الغضب الجماهيري والإعلامي الذي سيتسبب فيه خروج الفريق الأزرق من الدور نصف النهائي لدوري المحترفين الآسيوي..!

نعم الأمر كذلك، بدليل أن استقالته مشروطة بموافقة أعضاء الشرف، والأكيد أن هؤلاء لن يوافقوا على تسلم إدارة ناد في معمعة الموسم، خاصة أن أي رئيس مقبل بحاجة إلى ميزانية تصل إلى نحو 70 مليون ريال، وهو ما أكده الرئيس نفسه في تصريحات موثقة تلفزيونيا وصحافيا في الأيام الماضية الأخيرة..!

من الرئيس الذي سيأتي ويتكفل بتوفير ما لا يقل عن 70 مليون ريال سنويا.. وأنا هنا لا أتحدث عن المبلغ ذاته الذي تدفعه تقريبا شركة «موبايلي» باعتبارها شريكا استثماريا للنادي..؟!

الأكيد أن الرئيس المقبل لن يبدأ إلا في بداية العام الجديد، على اعتبار أن ميزانية اللاعبين الأجانب الحالية أرهقت وأثقلت كاهل الأمير عبد الرحمن بن مساعد، فكيف بالرئيس الجديد..؟!

في تقديري أن المسألة أبعد من الاستقالة ليحظى بعدها بكل الصفات الرائعة التي سيطلقها النقاد، وهو ما حدث فعلا أمس وهم يطالبونه بالبقاء، ويصفونه بأفضل الأوصاف.. وهو يستحق بالفعل ولكن..!

الأمر في رأيي يمتد لأبعد من نتاج مباراة الأربعاء الأخير.. من يتابع أحوال الهلال في هذا الموسم يدرك أنه تائه فنيا، ويعاني على الصعيد الإداري، بمعنى أنه يعيش أزمة فكر إدارية وفنية..! الإدارة لا تريد الانتقاد أيا كان هذا الانتقاد.. بمعنى أن الرئيس اختار الحل السريع وهو الاستقالة وهو يؤكد أنه سيقطع بهذا القرار كل الانتقادات..!

أمس، كتب الزميل عايض الحربي في جريدة «الرياض» قائلا «إن الاستقالة ليست حلا»، وأنا أتفق معه في هذا الوقت تحديدا، ليس لأن الهلال لا يملك شخصية ذات قدرة على إدارة النادي رغم إيماني بأن «أي» محب للأزرق قادر على أن يحقق ما لم يحققه غيره ما دام يحظى بدعم كبير من الجماهير، وشركة راعية تقدم 70 مليونا في العام الواحد، فضلا عن الدعم المالي من الحقوق والعقود الأخرى..!

غيريتس نفسه صرح أول من أمس في المؤتمر الصحافي بأن الهلال ليس هو ذاك الفريق الذي دربه الموسم ما قبل الماضي.. وهذا تصريح رسمي فيه «كتف قانونية» لكل الشرفيين الذين هرولوا لتوجيه سهام النقد لي ولزملائي النقاد حينما وصفنا تكتيك غيريتس بـ«الغبي» و«الجاهل»..!

لن أطيل، لكنني سأكتفي بالقول إن 90% من القرارات التي اتخذتها إدارة النادي المدعومة بآراء آخرين كانت خاطئة، بدءا بالإبقاء على غيريتس، وهو القرار الذي أخرج الهلال، فضلا عن اعتزال الدعيع، وانتقال عمر الغامدي، والمحاولات الكبيرة لرفض كل الانتقادات التي كانت تطال المدرب، ولا أنسى هنا تفويتها فرص بيع اللاعبين إن كان ذلك صحيحا بالطبع..! بصراحة أكثر.. الاستقالة هي مجرد هروب من الواقع، ورغبة في عدم تفسير الهبوط الحاد لأداء اللاعبين، والخسائر المتتالية التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة..!

التغني بما حققه الفريق في دوري زين العام الماضي مبالغ فيه، بدليل نتائج الهلال في البطولة ذاتها أمام الاتحاد (إيابا) والشباب والنصر، وهم المنافسون الأقوى في ذلك العام!!

* زيزو *
10-26-2010, 11:55 AM
الجزيرة) الصحيفة الوحيدة التي حضرت.. نجوم الهلال في منزل شبيه الريح
لاعبو الهلال بصوت واحد: يا عبدالرحمن بن مساعد لا ترحل!

http://www.al-jazirah.com/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) /sp1.jpg

الجزيرة- أحمد العجلان:

فاجأ لاعبو الهلال رئيسهم الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالحضور لمنزله بعد نهاية مباراة الفريق أمام النصر.. وطالب لاعبو الهلال رئيسهم العدول عن فكرة الاستقالة التي أعلنها بعد خروج الفريق من دوري أبطال آسيا.. واستقبل سموه اللاعبين في منزله وبقوا قرابة الساعتين مع سموه في الخيمة الكبيرة التي دائما ما يستقبل فيها الرئيس الهلالي أصدقاءه.. وتواجد كل لاعبي الفريق الأزرق بما فيهم الغائبين عن مباراة النصر ياسر القحطاني ونواف العابد وحسن العتيبي وعبدالله الزوري.. ولم يغيب سوى الكوري لي يونج بسبب ظروفه . .

عبدالرحمن بن مساعد.. زيارتكم قد تكون سبب عدولي عن الاستقالة!

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في حديثه إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذين قاموا بزيارة سموه في منزله بطلب منهم عقب المواجهة التي جمعت الهلال بنظيره النصر أن زيارة اللاعبين تعد أحد أهم العوامل التي ستسهم في استمراره رئيساً لنادي الهلال فيما لو قرر الاستمرار. وأضاف سموه قائلا: «لا زلت بين خيارين إما البقاء وله أسبابه، أو الرحيل وله أسبابه، ولن أبقى إلا وأنا متأكد تماماً على قدرتي في تحقيق ما نصبو إليه جميعا ويرضي طموحات الجماهير الهلالية، وهذا ما سيتحدد خلال الخمسة أيام المقبلة».

وأضاف سموه مشيداً بنجوم الهلال: «قضيت معكم فترات جميلة جداً أسعدتموني كما أسعدتم كافة الهلاليين، وأنا فخور بكم جميعاً» وزاد سموه: «ما مضى مضى، دوري أبطال آسيا انتهى بالنسبة لنا جميعا بكل ما فيه، ويجب أن تطووا الصفحة، ودوري أبطال آسيا ليس منتهى الطموح ولا يمكن أن نقف عند خسارة أي بطولة مهما كانت ، فلقد سبق وأن حقق الهلال هذه البطولة، وستتحقق مستقبلاً بإذن الله «.

وأكمل سموه حول الخروج من البطولة الآسيوية إذ قال: «أنتم نجوم وقادرون على العودة بكل قوة إلى تحقيق طموحات جماهيركم في تحقيق البطولات».

الجابر.. الرئيس مختلف.. نحبه ونعشقه واللاعبون يعرفون قيمته!

كشف مدير الكرة في نادي الهلال سامي الجابر بأن لاعبي الفريق عند مغادرة الحافلة من مقر النادي إلى استاد الملك فهد الدولي قرروا بأن يزوروا سمو رئيس الهلال بغض النظر عن نتيجة لقاء الفريق أمام النصر.. وأضاف أعتقد أن عبدالرحمن بن مساعد رجل مختلف تماما.. معه يعيش الهلال عصرا نقارنه بأندية متقدمة جدا في العالم.. وقال: مع إدارة سموه تواجد معنا جهاز فني عالمي وطبي مميز وأجانب على مستوى كبير وما حصل للهلال كبوة ولاعبو الفريق شعروا بحجم ماقدمه سموه لهم من عطاءات ولذلك أحبوا أن يعود سموه ويبقى في رئاسة الزعيم، فبقاؤه سيضيف الكثير للفريق.. نحن شاهدنا روح الفريق أمام النصر كانت رسالة للرئيس بأن ماحدث هو مجرد كبوة جواد والهلال سيعود أقوى بكثير مما كان.. ورفض الجابر أن يكون رحيل جيريتس مؤثرا، وقال:» أشكره من أعماق قلبي قدم معنا عملا مخلصا وأعتقد أن البديل سيحضر سريعا وإن شاء الله سيكون وضع الفريق على ما يرام». واعتبر الجابر بأن الفريق خسر نقطتين في متناول يده وكان الفريق جدير بالفوز على النصر ولكن لم تأتِ الأمور كما نشتهي والحمدلله على كل حال فأمامنا مباريات مؤجلة عندما نحصد نقاطها سنتصدر بإذن الله وأنا متفائل بأن يكون دوري زين هذا العام هلالي.

أسامة هوساوي.. قلنا للرئيس نرجوك بأن لا ترحل!

كشف قائد الهلال أسامة هوساوي بأنه طلب هو وزملاؤه اللاعبين من الرئيس بأن يبقى في دفة الرئاسة وأشار بأن سموه تقبل اعتذار اللاعبين له عن الخروج الآسيوي، وقال: نحن اعتدنا على تواجد سموه معنا في النادي وفي المعسكر، ولكن سموه غاب عن النادي في الفترة الماضية وبصراحة اشتقنا له وهو أخ بالنسبة لنا وأنا متفائل بأن يبقى سموه وكلي أمل في الله ثم فيه بأن يبقى في دفة رئاسة النادي حتى نهاية فترته».

الشلهوب.. اتفق كل اللاعبين على هذه الزيارة

قال محمد الشلهوب بأن كل لاعبي الفريق اتفقوا على هذه الزيارة وأنهم في الهلال عزموا على الاعتذار من سمو الرئيس عبدالرحمن بن مساعد وأضاف نحن أيضا نتحمل المسئولية حيث كان رئيس الهلال شجاع وهو يعلن تحمل المسئولية وهذا أمر مجحف فالمسئولية مشتركة ونحن كلاعبين نتحمل الكثير من المسئولية كما هو حال كافة الأجهزة في النادي فالمسئولية على الكل وليست فقط على رأس الرئيس الرجل المخلص الذي قدم للهلال الكثير والكثير .

عبداللطيف الغنام.. عبدالرحمن بن مساعد.. أرجوك لا ترحل!

من جانبه قال عبداللطيف الغنام نجم الهلال: بأنه يتمنى أن يكمل الرئيس عبدالرحمن بن مساعد مسيرته مع الهلال حتى نهاية فترته الرئاسية، وقال: ندرك حجم ما تكبده سموه من خسائر ومن تعب وعناء ولكن إن شاء الله بأنه سيبقى معنا ونحن سنقدم الكثير معه للهلال.. وقال الغنام.. عبر (الجزيرة) أقول لسموه أرجوك لا ترحل.

ويلهامسون.. رئيس الهلال صديق شخصي لكل اللاعبين وطلبنا منه البقاء!

من جانبه تحدث السويدي ويلهامسون (للجزيرة) وقال: نحن حضرنا كلاعبين لمنزل الأمير عبدالرحمن بن مساعد وطلبنا منه البقاء مع الهلال حتى النهاية.. بالنسبة لنا الرئيس ليس مجرد رئيس نادٍ تنتهي علاقته باللاعب في طابع رسمي نحن نتعامل معه كصديق وهو كذلك.. وأضاف أعتقد أنه رجل متواضع وطيب ويحمل فكرا رائعا.. أنا شخصيا سأواصل علاقتي معه حتى بعد هجري لكرة القدم نحن حضرنا وطلبنا منه البقاء معنا ولم يمنحنا إجابة نهائية ولكننا نثق في أنه سيقدر زيارتنا له.. ويلهامسون ذكر بأنه سيبقى في الهلال ولن يرحل في يناير المقبل إلا في حال كان للإدارة رأي آخر.

عيسى المحياني.. شعرنا بالخجل من الرئيس!

من جابنه أكد النجم عيسى المحياني بأن حضور لاعبي الهلال لزيارة الرئيس هو حضور من أجل ثنيه عن استقالته وقال نحن نشعر بالخجل من سموه لما قدمه لنا من عطاء غير محدود.. وأضاف لم يوفقنا رب العالمين في التأهل لنهائي آسيا وإن شاء الله سيكون القادم جميل مع الرئيس عبدالرحمن بن مساعد وسنكون على الموعد في دوري زين وباقي المشاركات المقبلة .

مقتطفات

حضر لاعبو الهلال كل فرد بسيارته الخاصة وتوافدوا على شكل مجموعة واحدة.

حضر من وسائل الإعلام (الجزيرة) والقناة الرياضية وبعض مصوري المنتديات.

ياسر القحطاني وحسن العتيبي ونواف العابد وعبدالله الزوري حضروا بملابسهم العادية حيث إنهم لم يكونوا من ضمن الطاقم الذي لعب أمام النصر.

تحدث بالنيابة عن اللاعبين الثنائي أسامة هوساوي وياسر القحطاني وكان الرئيس الهلالي يستمع بلباقة عالية لهم.

رئيس الهلال لم يعطِ اللاعبين أي قرار بالاستمرار ولكنه أكد بأن حضورهم لمنزله سيكون من أهم أسباب بقائه إن اتخذ القرار بالفعل واستمر في سدة رئاسة النادي.

دار بين الرئيس واللاعبين حديث عن مباراة الفريق أمام النصر وأشاد سموه بروح الفريق في المباراة.

لم تخلُ الجلسة من الأحاديث الطريفة بين اللاعبين ورئيس نادي الهلال.

حضر لمنزل الأمير عبدالرحمن لاعب الهلال السابق والمحلل الشهير فيصل أبو ثنين.

لم يتغيب عن الحضور من لاعبي الهلال سوى الكوري لي يونج بسبب ظروفه الخاصة.

حضر لقاء اللاعبين برئيس النادي سمو نائب الرئيس الهلالي الأمير نواف بن سعد.

تقبل الأمير عبدالرحمن بن مساعد حضور (الجزيرة) للقاء اللاعبين به وتعاون معنا سامي الجابر للحصول على صور من هذا اللقاء.

ظهر الرضا واضحا على وجوه لاعبي الهلال بعد خروجهم من منزل سمو الأمير عبدالرحمن وكذلك كان سمو الأمير مرتاحا لهذا الحضور.

الأمير عبدالرحمن بن مساعد رفض تماما الإدلاء بأي تصريح تلفزيوني وذكر بأنه لن يظهر إلا عندما يتخذ قرارا حول بقائه من رحيله.

المفاجأة كانت بحضور بعض جماهير الهلال لمنزل الأمير عبدالرحمن بن مساعد وقد التقوا اللاعبين والتقطوا الصور التذكارية معهم .

* زيزو *
10-26-2010, 11:55 AM
مع الزعيم في السراء والضراء
عبدالله بن مساعد رجل كل المراحل

http://www.al-jazirah.com/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) /sp18.jpg

كتب - أحمد العجلان

يحسب للأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال اهتمامه الكبير بالزعيم في كافة الظروف فقد حقق سموه مع الزعيم الكثير من المنجزات الكروية وغير الكروية والتي تصنّف من ضمن المنجزات مثل زيادة عقد الشريك الإستراتيجي وكذلك تخفيض مبالغ عقود اللاعبين الأجانب.

ولعل زيارة سموه مع بعض الشرفيين لأحد رموز الهلال الأمير الوليد بن طلال تؤكّد مدى اهتمام سموه بالزعيم في كافة الأزمنة لا سيما في أوقات الأزمات، حيث يعاني الهلال من مشاكل مادية ترافق خروجه الآسيوي.

عبد الله بن مساعد هو رجل كل المراحل وهو من يتحمّل أعباء كثيرة منها ما هو مادي وآخر نفسي وذلك من أجل نادي الهلال وجماهيره التي تقدّر للرجل القوي الأمين كل ما يقدّمه.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

غادر الرياض ظهر أمس والمديد كان في وداعه
طائرة خاصة نقلت جيرتس إلى الأراضي المغربية بعد نهاية علاقته مع الهلال

كتب - فيصل المطرفي

غادر المدرب البلجيكي ايريك جيرتس العاصمة السعودية الرياض ظهر أمس بعد أن أنهى مهمته مع الفريق الهلالي بمواجهة النصر أمس الأول وكان جيرتس المدرب القضية الذي شغل الوسط الرياضي بالأنباء التي ارتبطت برحيله وببقائه قد أعلن بعد لقاء الديربي أن علاقته مع الفريق الهلالي قد انتهت تماماً وأن مساعده الألماني ستامب سيشرف على الفريق في الأيام المقبلة لحين وصول الجهاز الفني الجديد.

وكان جيرتس قد وجد ظهر أمس بمطار الملك الملك خالد الدولي بالرياض وتحديداً في صالة الطيران الخاص برفقة منسق الفريق الهلالي وعضو إدارة الكرة النشط فهد المديد الذي حرص على مرافقة المدرب وتسهيل إجراءات سفره وتذليل كل الصعوبات في إطار حرص الإدارة الهلالية على مواصلة تعاملها الراقي وحفاوتها مع كل الأجانب حتى مغادرتهم الأراضي السعودية. وغادر جيرتس على متن طائرة خاصة متجهاً للأراضي المغربية للالتقاء بمنسوبي الجامعة المغربية ومساعده دومنيك كوبرلي لبدء مرحلة الإشراف الفعلي على أسود أطلس ووضع الخطوط العريضة لمهمته المقبلة. ورجحت المصادر أن الطائرة الخاصة على نفقة الجامعة المغربية.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

المحياني: تجاوزنا آثار الخروج من الآسيوية وجماهيرنا تستحق الكثير
هوساوي: عودة مستوى الهلال أبرز المكتسبات من الديربي ونتقبل العتب من أنصار الزعيم

كتب - فيصل المطرفي

اتفق ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أسامة هوساوي وعيسى المحياني على أفضلية الهلال وتفوقه خلال مجريات مباراة الفريق أمام النصر واعتبرا أن وجود أعضاء الشرف في الأيام الأخيرة كان سببا رئيسا في إخراج أفراد الفريق من أزمة الخروج الآسيوي.

وقال هوساوي: قدمنا أمام النصر مباراة كبيرة والأغلبية لم يكن يتوقع ظهورنا بهذا المستوى بعد فقدان فرصة اللعب في نهائي دوري أبطال آسيا ولكن الأهم تحقق بعودة الفريق لمستواه الطبيعي وسنسعى للاستمرار على ذات الوتيرة في المواجهات المقبلة.

وشكر هوساوي جماهير ناديه على وقفتها الكبيرة وأكد أنهم يتقبلون نقدهم وعتبهم بقوله: أنصار الفريق ندرك جيدا أنهم يحترقون من أجل استمرار الانتصارات ومن جانبا لا نرفض النقد إطلاقا ونعتذر عن الإخفاق الأخير ولكن كرة القدم يوم لك ويوم عليك والأخطاء واردة فيها وهي جزء من اللعبة.

فيما أشار المحياني إلى ان النجاح والإخفاق يشترك فيه جميع أعضاء وأفراد الفريق منوها إلى أن فريقه الأزرق قدم عطاء مميزا في الديربي بيد أن النتيجة الإيجابية لم تتحقق على الرغم من دخولهم اللقاء برغبة الفوز على حد تعبيره.

وشدد المحياني على أنهم تجاوزا تماما آثار الخروج الأخير من البطولة الآسيوية مشيدا بدور الإدارة وأعضاء الشرف إلى جانب الوقفة الجماهيرية الكبيرة معهم متمنيا أن يوفقوا في إسعاد أنصار الزعيم في المراحل المقبلة.

* زيزو *
10-26-2010, 11:56 AM
قال: حاولنا إرضاء الرئيس.. ولكن.. الشلهوب:
النصر نفذ بجلده.. ورحيل جريتس خسارة


كتب - زيد السبيعي

قال لاعب الهلال محمد الشلهوب: إن فريقه قد خسر مدرباً كبيراً برحيل إيريك جريتس إلى المغرب.. وأضاف: خسرنا مدرباً مميزاً عشنا معه موسماً وبضعة أشهر وتعلمنا منه الشيء الكثير.. وحققنا معه بطولتين.. وأنا حزين على رحيله..!! وأكد الشلهوب أن فريقه قد فرّط في الفوز على النصر.. وقال: (حاولنا إسعاد جماهير الزعيم.. لكن الفرص والت الضياع.. وعلى كل حال الدوري مازال في أيدينا.. وسنحافظ على اللقب بإذن الله). وأرجع الشلهوب المستوى الجيد الذي قدمه الهلال أمام النصر بأنه محاولة من اللاعبين لكسب رضا الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي أعلن تحمل الإخفاق الآسيوي من أجل أن يخفف عنا كلاعبين.

وكشف الشلهوب بأنه وزملاءه قد تأثروا في بداية الموسم بقرار رحيل جريتيس.. ولكن بعد تأكيدات الإدارة ببقائه حققنا نتائج إيجابية.. متمنياً التوفيق لفريقه وللمدرب في الاستحقاقات المقبلة.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

نامي ينضم إلى الثلاثي المصاب
الهلال يعاود تدريباته تحضيراً للرائد تحت إشراف الألماني ستامف

http://www.al-jazirah.com/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) /spt04.jpg

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس استعداداً لملاقاة نظيره (الرائد) مساء الخميس المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن دوري المحترفين السعودي. واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمشاركين في لقاء أمس الأول، فيما أدى البقية مرانهم الاعتيادي تحت إشراف الألماني ستامف الذي قرر إغلاق تدريبات اليوم وغداً أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

من جانب آخر، واصل الرباعي حسن العتيبي, وياسر القحطاني, ونواف العابد, وحسن خيرات برنامجهم التأهيلي. هذا وقد أوضحت الفحوصات الطبية تعرض محمد نامي لإصابة في مفصل القدم, وكان مران الأمس قد حظي بمتابعة شرفية تمثلت بحضور الأمير خالد بن محمد والأمير محمد بن خالد, إلى جانب نائب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير نواف بن سعد.

يشار إلى أن مران اليوم المغلق سيقام عند الساعة السادسة مساءً, فيما سيقام مران يومي الأربعاء والسبت في الفترة الصباحية على أن يتمتع اللاعبون ليوم راحة يوم الجمعة.

من جهة أخرى, يصدر غداً نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بياناً يوضح فيه موقف أعضاء الشرف من استقالة رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

محلل (الجزيرة) القانوني يقيّم أداء حكام لقاء الهلال والنصر:
الحكم احتسب ركلة جزاء صحيحة للنصر.. وأغفل أخرى للهلال

عرض وتحليل الحكم السابق

والمراقب بالاتحاد العربي لكرة القدم: أحمد الوادعي

المناسبة: دوري زين السعودي للمحترفين

المكان: استاد الملك فهد الدولي بالرياض

اليوم والتاريخ: الأحد 16 من ذي القعدة 1431هـ الموافق 24-10-2010م

الفريقان: الهلال والنصر

الحكام: خوان كارلوس، دولي، حكم ساحة

يوستي جيمينيز، دولي، حكم مساعد أول

ماركوس الفاريز موينو، دولي، حكم مساعد ثان

مرعي العواجي، دولي سعودي، حكم رابع

محمد المقيطيب، مقيم الحكام

يحيى القرني، مراقب المباراة

النتيجة النهائية: تعادل الفريقين بهدف لكل منهما

أهم الملاحظات التي تمَّ رصدها خلال الشوط الأول:

د17 و7 ثوان الحكم يعلن عن ركلة جزاء صحيحة للنصر بعد أن قام مدافع الهلال المرشدي بإعاقة مهاجم النصر ريان بلال وبطاقة صفراء مستحقة للاعب الهلال ماجد المرشدي سجل منها عبد الرحمن القحطاني هدف النصر وكان التنفيذ صحيحاً.

د23 و22 ثانية خطأ وركلة حرة مباشرة للنصر وبطاقة صفراء مستحقة للاعب الهلال رادوي للتهور.

د32 و44 ثانية للاعب النصر كان الواجب إشهار البطاقة الصفراء للتهور الحكم اكتفى بالخطأ فقط.

د33 و23 ثانية ركلة جزاء للهلال لم يعلن عنها الحكم بعد أن قام لاعب النصر خالد الزيلعي بالقفز ولعب الكرة بيده اليمني متعمداً كان الواجب على المساعد الأول أن يعلن عن الركلة نظراً لقرب الخطأ منه وكذلك الرؤية كانت واضحة بشكل كبير له أكثر من الحكم الذي لا يُعفى من تحمُّل المسؤولية.

د36 و31 ثانية ركنية غير مستحقة للهلال نظراً لعدم تجاوز الكرة بكاملها من على خط مرمى النصر.

د43 و51 ثانية بطاقة صفراء مستحقة للاعب النصر أحمد الدوخي لتأخير استئناف اللعب.

أهم الملاحظات التي تمَّ رصدها خلال الشوط الثاني:

د61 و10 ثوان هدف للهلال صحيح سجله اللاعب عيسى المحياني.

د80 و37 ثانية الحكم المساعد الثاني يرفع رايته بشكل صحيح على تسلل على لاعب النصر حسين عبد الغني قبل أن يلعب زميله السهلاوي الكرة داخل مرمى الهلال وقرار سليم ومتابعة جيدة من المساعد.

د84 و36 ثانية بطاقة صفراء مستحقة لحارس النصر عبد الله العنزي لتأخير استئناف اللعب.

د87 و14 ثانية خطأ وركلة حرة مباشرة للهلال.. هذا الخطأ يستحق بطاقة صفراء للاعب النصر أحمد عباس للتهور.. الحكم اكتفى بالخطأ.

باختصار:

- قائد فريق النصر فاز بالقرعة فكان له الحق في اختيار الملعب وركلة البداية للهلال.

- أول هدف كان للنصر سجله اللاعب عبد الرحمن القحطاني.

- أول بطاقة صفراء أشهرها الحكم كانت للاعب الهلال ماجد المرشدي.

- المباراة لم تكن صعبة على الحكم وكانت عادية ساعده في ذلك تعاون وتقبل اللاعبين للقرارات وتفرغهم للعب.

- طبق القانون في كثير من قراراته وإن كان خانه التقدير في عدم احتساب ركلة جزاء للهلال.

- سيطر على المباراة منذ بدايتها حتى النهاية.

- استطاع أن يفهم التكتيك الفني للفريقين وهذا ساعده على تحركاته.

- أجاد في تطبيق مبدأ إتاحة الفرصة.. كما أجاد في تطبيق المسافة القانونية.

- تمركزه أثناء تنفيذ الأخطاء أو الركنية ورمية التماس كان صحيحاً وكذلك عندما تكون الكرة في اللعب كانت مواقفه مناسبة.

- أجاد التعامل مع اللاعبين والإداريين ولم يؤثر عليه أي طرف سواء أكانوا جمهوراً أو إداريين.

- لياقته عالية ولديه القدرة على التحمل واستخدم الطريقة القطرية والشاملة في تحركاته.

- شخصية الحكم بارزة ومظهره لائق وكان هادئاً.

- متعاون مع مساعديه ومنتبه لإشاراتهم ومتجاوب معهم ومع الحكم الرابع.

- الملاحظات على الحكم عدم تركيزه على الخطأ الذي حصل في الدقيقة 33 و23 ثانية.

- الحكم المساعد الثاني قام بواجبه ولكن يجب عليه التركيز أثناء خروج الكرة بكاملها.. أما المساعد الأول فقام بواجبه ولكن يُسجل عليه عدم تعاونه ومساعدة الحكم في الخطأ الذي حصل في الدقيقة 33 و23 ثانية نظراً لقرب الخطأ منه وكذلك الرؤية كانت واضحة له والخطأ واضح.

- الحكم الرابع قام بواجبه واستطاع السيطرة على المنطقة الفنية.

- الوقت الفعلي الذي كان اللعب خلاله نشطاً فعالاً للشوط الأول هو 24 دقيقة و4 ثوانٍ.. أما باقي الوقت وهو 21 دقيقة و56 ثانية فكان اللعب متوقفاً بسبب خروج الكرة أو التوقفات الأخرى.

- الحكم احتسب دقيقة كبدل ضائع للشوط الأول وهو تقدير مقبول.

- الوقت الفعلي الذي كان اللعب خلاله نشطاً فعالاً خلال الشوط الثاني هو 24 دقيقة و12 ثانية.. أما باقي الوقت وهو 24 دقيقة و48 ثانية كان اللعب خلاله متوقفاً ما بين خروج الكرة أو التوقفات الأخرى.

- الحكم احتسب أربع دقائق كبدل ضائع للشوط الثاني وهو تقدير مقبول نظراً لوجود توقفات منها الإصابات والتبديلات.

* زيزو *
10-26-2010, 11:56 AM
http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

أكد أنه فخور بقيادة أهم ديربي في الخليج
الإسباني أنتونيو مقتنع بقراراته في لقاء الهلال والنصر بشهادة مسؤوليهم

http://www.al-jazirah.com/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) /sp16.jpg

كتب - زيد السبيعي

أكد الحكم الإسباني أنتونيو بيريز الذي قاد مباراة الهلال والنصر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بأنه سعيد بقيادته تحكيمياً لأهم ديربي في منطقة الخليج العربي وقال: فخور بأدائي طوال مجريات اللقاء وراضٍ تمام الرضا عن جميع القرارات التي اتخذتها في المباراة سواءً ركلة الجزاء التي احتسبتها للنصر أو غيرها، والدليل على كلامي هو انطباعات مسؤولي ولاعبي الفريقين بعد نهاية المباراة.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

فيما أكد الرشود عدم إرسال تذاكر للهلال:
الرائد يطرح اليوم (22600) تذكرة في نقاط البيع المعتادة

بريدة - صالح الغفيص

تطرح شركة صدى الاحتراف المسوق لتذاكر نادي الرائد مساء اليوم (الثلاثاء) تذاكر مباراة الفريق الكروي الأول بالرائد التي ستجمعه مساء (الخميس) المقبل مع نظيره وضيفه فريق الهلال على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري زين السعودي.

ويأتي طرح التذاكر قبل ثلاثة أيام من المباراة لإعطاء فرصة أكبر لجماهير الفريقين للحصول عليها بيسر وسهولة وتفادياً للازدحام المتوقع لا سيما من الجانب الهلالي الذي سجل أنصاره أكبر حضور جماهيري على هذا الملعب منذ تأسيسه في لقائه بالرائد قبل موسمين.

من جانبه أكد أمين عام نادي الرائد عبدالعزيز الرشود بأنهم لن يقوموا بإرسال تذاكر لنادي الهلال من أجل بيعها هناك لثبات عدم جدوى ذلك نظراً لقلة طالبيها هناك في المرات السابقة مع الاكتفاء بالمقار المعتادة في مقر نادي الرائد ولدى البوابة الرئيسية لملعب المباراة مع عددٍ من المحال الرياضية التي تم تحديدها مسبقاً .

وأوضح الرشود أنه قد تم طباعة اثنين وعشرين ألف وستمائة تذكرة وزعت على النحو التالي (18000) ألف للدرجة الثانية بخمسة عشر ريالاً و(4500) للدرجة الأولى بعشرين ريالا ومئة تذكرة للمقصورة الرئيسية وبسعر ثلاثمائة ريال.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

فواصل

لم يكن الهلاليون بحاجة إلى بكاء جيريتس ولا إلى دموعه وهو يذرفها تعبيراً عن حزنه على مغادرة موقعه مدرباً للفريق، فقد كانوا يحتاجون منه احترام عقده معهم وعدم التوقيع من ورائهم عقداً يخل بارتباطه والتزامه القانوني والأدبي معهم ويؤثّر سلبياً على فريقهم.

لم يستطع النصر استغلال أوضاع الهلال بعد خسارته وخروجه من البطولة الآسيوية ليحقق انتصاراً هو بأمس الحاجة إليه. وربما يكون من حسن حظ الهلال أن أول مباراة له بعد الخروج الآسيوي المحبط كانت مع النصر.

فترة التسجيل الشتوية القادمة سوف تشهد حركة تعاقدات واسعة للأندية السعودية التي ستلغي عقود محترفيها الحاليين وتستبدلهم بآخرين وستلقي هذه الحركة بظلال منافعها على وكلاء اللاعبين الذين بدءوا منذ الآن بتجهيز ملفاتهم استعداداً لعرضها على إدارات الأندية.

جاءت الأخبار من نادي الاتحاد مفيدة بأن مدرب الفريق مانويل جوزيه قد رضخ للضغوط الإدارية وغيّر من أسلوبه في العمل وطريقة تعامله مع اللاعبين. وإذا كانت تلك الأخبار صحيحة فإن المدرب الذي ظل صارماً سبع سنوات في الأهلي المصري قد بدأ يعد العدة للرحيل من بيت العميد.

الشبابيون مطالبون بتهدئة اللهجة تجاه مدربهم فوساتي وعدم مهاجمته بمثل هذه الحدة بعد خروج الفريق من البطولة الآسيوية. فالمدرب إمكانياته التدريبية كبيرة وسيحقق للشباب إنجازات مميزة بشرط أن يتوقف الهجوم الإعلامي عليه وتهيئة الظروف المناسبة له للعمل بهدوء.

مدرب الهلال القادم لن يجد صعوبة في قيادة الفريق فنياً فهو مكتمل العناصر ومكتمل التجهيز الفني والبدني وهذا سيساعده على إظهار بصمته الفنية سريعاً وخصوصاً أن عناصر الفريق ناضجة فنياً وقادرة على التكيّف والتفاعل مع أي أسلوب فني يفرضه المدرب.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

صح لسانك

سوف نحتفل بعشرية العالمية

رئيس النصر

- ذلك خير من انتظار ما لا يجيء

***

جيريتس يودع الهلال بالدموع

عنوان صحفي

- دموع التماسيح

***

النصر يسير في الاتجاه الصحيح

زينجا

- بحسك

* زيزو *
10-26-2010, 11:56 AM
هوساوي: خسرنا الآسيوية والرئيس في آن واحد
عبدالرحمن بن مساعد: زيارة اللاعبين أكبر محرض لي على الاستمرار في رئاسة الهلال

http://www.alriyadh.com/2010/10/26/img/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) 9.jpg
الأمير عبدالرحمن بن مساعدالرياض - «الرياض»

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في حديثه إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذين قاموا بزيارته في منزله بطلب منهم عقب المواجهة التي جمعت الهلال بنظيره النصر: «أن زيارة اللاعبين تعد أحد أهم العوامل التي ستسهم في استمراره رئيساً فيما لو قرر الاستمرار وقال: «ما زلت بين خيارين إما البقاء وله أسبابه، أو الرحيل وله أسبابه، ولن أبقى إلا وأنا متأكد تماماً على قدرتي في تحقيق ما نصبو إليه جميعا ويرضي طموحات الجماهير الهلالية، وهذا ما سيتحدد خلال الخمسة أيام المقبلة».

واضاف: «قضيت معكم فترات جميلة جداً أسعدتموني كما أسعدتم الهلاليين كافة، وأنا فخور بكم جميعاً وما مضى مضى، دوري أبطال آسيا انتهى بالنسبة لنا جميعا بكل ما فيه، ويجب أن تطووا الصفحة، ودوري أبطال آسيا ليس منتهى الطموح ولا يمكن أن نقف عند خسارة أي بطولة مهما كانت وقد سبق وأن حقق الهلال هذه البطولة، وستتحقق مستقبلاً بإذن الله».

وحول الخروج من البطولة الآسيوية قال: «أنتم نجوم وقادرون على العودة بكل قوة إلى تحقيق طموحات جماهيركم في تحقيق البطولات».

من جانبه قال مدير عام إدارة كرة القدم سامي الجابر: «أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي اللاعبين اطالب الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالاستمرار في رئاسة النادي ونعده بتقديم أقصى ما يستطيعون تقديمه لتحقيق طموحات الهلاليين والروح التي ظهر بها لاعبو الهلال اليوم تدل على أن أنهم جميعاً على قلب رجل واحد، والتكاتف والحرص الذي ظهر عليهم في المستوى الذي قدموه أمام النصر يثبت قدرة الهلال على تجاوز أثر الخروج الآسيوي والعودة إلى المنافسة على الاستحقاقات المقبلة».

وقدم قائد الفريق أسامة هوساوي اعتذاره إلى الأمير عبدالرحمن بن مساعد باسمه وباسم زملائه لاعبي الفريق على الخروج من دوري أبطال آسيا على الرغم من العوامل التي توفرت لهم كلاعبين وأصر هوساوي على ثني الرئيس عن الاستقالة مشيراً إلى أنهم سيسعون كلاعبين إلى تعويض جماهير الهلال في الاستحقاقات المقبلة وقال: «لا نود أن نخسر خسارتين، خسارة مدرب، وخسارة الرئيس في وقت واحد، لقد تأثرنا كثيراً بخروجنا أمام ذوب آهن الإيراني، ولكن عندما علمنا عن نيته في الاستقالة، أصبح تفكيرنا منصبا في ثنيه عن الاستقالة».

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

اتصالات شرفية تبقي الرئيس حتى فترة نهاية رئاسته
طائرة خاصة تنقل غيرتس إلى المغرب.. وكالديرون يصل الرياض غداً

http://www.alriyadh.com/2010/10/26/img/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) 9.jpg
الهلال بدأ تحضيراته لمباراة الرائد

الرياض - أسامة النعيمة

ينتظر ان يصل غداً "الأربعاء" إلى الرياض المدرب الارجنتيي كالديرون لتسلم مهام تدريب الهلال حتى نهاية الموسم الحالي بعدما تم الاتفاق النهائي معه للحضور والإشراف على التدريب بعد مواجهة الرائد في الوقت الذي قاد مساعد المدرب ستامب تدرب الفريق مساء أمس بحضور نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد، وألقى المدرب المكلف كلمة للاعبين شرح خلالها الإستراتيجية التي سيسير عليها الفريق في المرحلة المقبلة، وسيغادر الهلال مساء الأربعاء إلى القصيم بعد أداء التدريب الصباحي المغلق بالرياض لملاقاة الرائد مساء الخميس في بريده، وسيمنح اللاعبين راحة "الجمعة" والعودة مجددا "السبت" بإشراف المدرب كالديرون، وستغلق التدريبات مساء غد، بينما خضع الخماسي حسن العتيبي وياسر القحطاني وحسن خيرات ونواف العابد ومحمد النامي للعلاج جراء إصاباتهم.

على صعيد آخر غادر ظهر أمس الاثنين البلجيكي إيريك غيرتس مدرب الهلال السابق في طائرة خاصة نقلته إلى العاصمة المغربية الرباط بعد انتهاء مهام إشرافه على الفريق بعدما تم تسليمه جميع مبالغه المالية المستحقة على الهلال.

من جهة ثانية علمت "دنيا الرياضة" ان هناك ضغوطاً شرفية على رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد للاستمرار حتى نهاية فترة رئاسته مع التعهد بالدعم الشرفي للإدارة ماديا، وتلقى الأمير عبدالرحمن العديد من الاتصالات الشرفية طوال اليوميين الماضيين والتي تعهد فيها اصحابها بالدعم المادي للإدارة الهلالية إلى حين انقضاء فترة السنوات الأربع ويتوقع ان يتم الإعلان النهائي من خلال الاجتماعات والاتصالات الشرفية التي تجرى هذه الأيام وسيعلن على ضوئها بقاء الأمير عبدالرحمن بن مساعد حتى نهاية الموسم المقبل وليس الموسم الحالي.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

دونجا بالغ في عرضه
الجابر: لا علم لنا بوصول باوزا إلى الرياض وكالديرون هو الأنسب

الرياض - حمد الصويلحي

أكد مدير الكرة بنادي الهلال سامي الجابر صحة مفاوضات ناديه للمدرب الارجنتيني كالديرون وقال: «نعم فاوضناه وهو الأنسب لنا في الوقت الراهن خصوصاً ان شخصيته القوية تشبه شخصية غيرتش إضافة إلى خبرته الممتازة في الدوري السعودي وبالنسبة للايرلندي مارتين اونيل فكان أحد الأسماء التي نفكر بها وكل ما هنالك هي فقط مفاوضات» وبالنسبة للارجنتيني باوزا فلادري ان كان بالرياض ام لا ولاعلاقة للهلال بذلك وان كان ضمن الأسماء المطروحة إلى جانب البرازيلي دونجا الذي بالغ بقيمة العقد وبالنسبة لكالديرون فأنا اتحمل مسؤولية تعاقده معه لانه يعرف لاعبي الهلال بشكل ممتاز وهذا الكلام لا يعني اننا وقعنا معه والقرار يعود إلى رئيس النادي وأعضاء الشرف». وتطرق الجابر إلى مشاركة الكوري ليونج أمام النصر على الرغم من طرده أمام ذوب اهن الإيراني في بطولة آسيا وقال: «ندع للبعض تنبيش مثل هذه الأمور فقط وسنحسم عليه ٢٠ بالمائة من راتبه لطرده».

وحول تصريح رئيس النصر عن عدم تدخل الجابر بطريقة فريقه قال: «اترك التعليق لغيري لأنني لا أحب الخوض في هذه الأمور».

* زيزو *
10-26-2010, 11:58 AM
باوزا في الرياض والوجهة مجهولة
مفاوضات الهلال مع ريكارد ودونجا وصلت إلى طريق مسدودباوزا

الرياض - عبدالوهاب الوهيب

علمت "دنيا الرياضة" من مصادر مطلعة أن المفاوضات التي أجراها الهلاليون مع المدرب البرازيلي الشهير كارلوس دونجا وصلت إلى طريق مسدود بعد أن اشترط المدرب البرازيلي الحصول على أربعة ملايين ونصف المليون يورو، وهو ما رفضه الهلاليون وعدوه شرطاً مبالغا فيه، ليغير دونجا وجهته نحو ايطاليا وتحديداً باتجاه النادي المتعثر هذه الأيام في الدوري الايطالي فيورنتينا؛ كما أكدت المصادر ذاتها أن المدرب الهولندي فرانك رايكارد رفض العرض الهلالي بعد حصوله على عرض من فريق ليفربول الانجليزي.

من جهة أخرى تؤكد مصادر "دنيا الرياضة" أن المدرب الأرجنتيني ادجاردو باوزا موجود هذه الأيام في مدينة الرياض، لتوقيع عقداً تدريبياً مع أحد أندية العاصمة.

يذكر أن سعر عقد المدرب الارجنتيني في بورصة المدربين لا يتجاوز مبلغ المليون ونصف إلى المليوني يورو وهو المبلغ الذي يعد معقولاً مقارنة بأسعار المدربين المشاهير.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

* زيزو *
10-26-2010, 11:58 AM
ستامب يجتمع باللاعبين وابواثنين ينفي دخوله في الإدارة

الرياض – حمد الصويلحي

عقد مدرب الهلال الحالي رينارد ستامب اجتماعا بلاعبي الفريق بتواجد الجهاز الإداري قبل بداية تدريبات الفريق مساء أمس والتي أشرف عليها لأول مرة وأكد لهم ضرورة التركيز على المباراة المقبلة أمام الرائد وعدم التفكير بأي موضوع آخر خصوصا في الجانب الفني بعد رحيل مدرب الفريق إيريك غيريتس ومفاوضات الإدارة لعدد من الأسماء التدريبية، وأوضح لهم أن طريقة التدريب والتكتيك الذي سينتهجه لن يختلف عن غيريتس.

من جهة أخرى نفى لاعب الفريق السابق فيصل ابو اثنين ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية حول دخوله ضمن أعضاء إدارة الهلال الحالية وقال: " كل ما تردد حول هذا الموضوع لا يعدو كونه إشاعات أطلقها البعض بعد تواجدي في زيارة لاعبي الهلال لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والذي أحب أن أوضحه أن علاقتي بالهلال والأمير عبدالرحمن بن مساعد أكبر من أي منصب، وأستغرب من ربط تواجدي أثناء الزيارة بأنني سأنضم لأعضاء مجلس الإدارة، فأنا تربطني علاقة قوية بالأمير عبدالرحمن ودائما ما تكون بيننا لقاءات وزيارات وصادفت هذه المرة حضور لاعبي الهلال لثني الرئيس عن الاستقالة ".

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

نجوميته تتجدد بين فترة أخرى.. وأخلاقه فرضت احترامه على الجميع
«العملاق» هوساوي مصدر ثقة لفريقه..وصمام أمان للكرة السعودية

http://www.alriyadh.com/2010/10/26/img/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) 5.jpg

الرياض - فياض الشمري

يشكل حضور مدافع المنتخب السعودي وقائد الهلال اسامة هوساوي نقطة قوة واطمئنان كبير لزملائه ولفريقه بشكل عام، وأصبح بعد مجيئه ل»الزعيم» علامة فارقة، وعلى الرغم من توالي المشاركات مع الهلال والمنتخب وضغط المنافسات المحلية والدولية منذ ان وقع عقد انتقاله والتي عادة ما تستنزف جهد اللاعب إلا انه لا يزال يحافظ على صورة المدافع المتمكن والواثق من نفسه والقادر على ضبط توازن الدفاع والتصدي لهجوم المنافسين بكل بسالة، ولم يكتف بالتألق في الاداء والمشاركة احيانا في الهجوم والضربات الرأسية بحثا عن التسجيل مستغلا قامته الطويلة، انما قرن ذلك بالاخلاق العالية والهدوء على الرغم من الاستفزازت التي يتعرض لها من بعض المهاجمين المنافسين بهدف اخراجه عن طوره، فضلا عن احاديثه التي تتسم بالوعي وعلاقته المميزة مع جميع زملائه اللاعبين وحبهم له، ولم يخطئ اصحاب القرار وهم يمنحون شارة القيادة عطفا على ثقله الفني وبراعته في ايصال النصائح داخل الميدان لزملائه اللاعبين.

هذه الصفات التي جمعها العملاق هوساوي جعلت الكثير من الاندية تتمنى ان يكون لديها لاعب وقائد بحجمه يعرف كيف يتعامل مع الهجوم الخصم ويتصدى لانطلاقاته وتسديداته بروح الخبير الذي لا يعرف الرهبة، فهو كل ما اشتعلت حمى المنافسة واصبح فريقه تحت ضغط البحث عن النتيجة او الحفاظ على تقدمه يزداد تألقا وثقة، لذلك ليس بالامر الغريب ان تغبط الكثير من الاندية الهلال على هذا النجم الكبير الذي على الرغم من انه يلعب في مركز حساس الا انه لا يتعمد اصابة اللاعب الخصم اسوة بما يفعله بعض المدافعين العاجزين عن تأدية ادوارهم بالطرق المشروعة تطبيقا لمبدأ اللعب النظيف اولاً، وبكل تأكيد ان من اشار على الهلاليين بالتعاقد معه فقد قدم لهم ثروة ومعينا لا ينضب من العطاء والابداع والاخلاق يدعمه في ذلك وعيه وفكره الكبيرين وادراكه قبل كل شيء لضرورة رفع شعارالتنافس الشريف، وعلى هذا الاساس لا نستغرب ان تتوالى عليه الاشادات من مختلف وسائل الاعلام والمنتمين اليه ومن لاعبي واداريي الفرق المنافسة ومختلف فئات الجماهير، فضلا عن الحب والثقة الكبيرة التي يحظى بها من قبل الجماهير الهلالية التي ستكون محقة لو احتفت بين فترة واخرى بهذا العملاق تقديرا لتميزه المستمر.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png


عبدالله الهزاع
الحكام ذبحونا من الوريد الى الوريد
عاد انتم بلحالكم ياريس

محمد الراشد
لن اجدد للتعاون
إلابعشرين تنكة كليجة

عماد الحوسني
تمنيت المشاركة امام النصر
مافات شي الدور الثاني جاي

محمد السراح
اتهموني بالتلاعب في جدول الدوري
اجل هو بلاي ستيشن

عبدالرحمن ابا الخيل
حكام المهنا اضاعونا
وحرموكم الصدارة

سياف البيشي
اعتز بهدفي في مرمى الحزم
خاصة انه في نهائي الكاس

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

http://upload.alhilal.com/img/019/eqtsad-zae.jpg

ناشدوه بالعدول عن الاستقالة
رئيس الهلال للاعبين: أسعدتموني.. زيارتكم قد تبقيني.. و«الآسيوية» انسوها

http://www.aleqt.com/a/461039_130532.jpg
عبد الرحمن بن مساعد يرحب بالقحطاني.

''الاقتصادية'' من الرياض

وصف الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال زيارة لاعبي فريق الهلال لكرة القدم له في منزله عقب المواجهة التي جمعتهم بالنصر أمس الأول ضمن الجولة العاشرة من دوري زين السعودي بأنها ستكون أحد أهم العوامل التي ستسهم في استمراره رئيساً لنادي الهلال فيما لو قرر الاستمرار. وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد ''ما زلت بين خيارين إما البقاء وله أسبابه، أو الرحيل وله أسبابه، ولن أبقى إلا وأنا متأكد تماماً من قدرتي على تحقيق ما نصبو إليه جميعا ويرضي طموحات الجماهير الهلالية، وهذا ما سيتحدد خلال الأيام الخمسة المقبلة''.

وأضاف خلال حديثه لنجوم فريقه ''قضيت معكم فترات جميلة جداً أسعدتموني كما أسعدتم كافة الهلاليين، وأنا فخور بكم جميعاً''. وزاد ''ما مضى فقد مضى، دوري أبطال آسيا انتهى بالنسبة لنا جميعا بكل ما فيه، ويجب أن تطووا الصفحة، ودوري أبطال آسيا ليس منتهى الطموح ولا يمكن أن نقف عند خسارة أي بطولة مهما كانت، لقد سبق أن حقق الهلال هذه البطولة، وستتحقق مستقبلاً بإذن الله''.

واسترسل في حديثه للاعبيه حول الخروج من البطولة الآسيوية ''أنتم نجوم وقادرون على العودة بكل قوة إلى تحقيق طموحات جماهيركم في تحقيق البطولات''. من جانبه، دعا سامي الجابر مدير عام إدارة كرة القدم أصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه اللاعبين رئيس النادي إلى الاستمرار في رئاسة النادي واعدا الرئيس بتقديم أقصى ما يستطيعون تقديمه لتحقيق طموحات كافة الهلاليين، وقال ''الروح التي ظهر بها لاعبو الهلال أمام النصر تدل على أنهم جميعاً على قلب رجل واحد، والتكاتف والحرص الذي ظهر عليهم في المستوى الذي قدموه أمام النصر يثبت قدرة الهلال على تجاوز أثر الخروج من الآسيوي والعودة إلى المنافسة على الاستحقاقات المقبلة''.

من جهته، قدم أسامة هوساوي قائد الفريق اعتذاره إلى الأمير عبد الرحمن بن مساعد باسمه وباسم زملائه لاعبي الفريق عن الخروج من دوري أبطال آسيا رغم كافة العوامل التي توافرت لهم كلاعبين، حيث أصر على ثني الرئيس عن الاستقالة مشيراً إلى أنهم سيسعون كلاعبين إلى تعويض جماهير الهلال في الاستحقاقات المقبلة، وقال ''لا نود أن نخسر خسارتين، خسارة مدرب، وخسارة الرئيس في وقت واحد، لقد تأثرنا كثيراً بخروجنا أمام ذوب آهن الإيراني، ولكن عندما علمنا عن نية الأمير عبد الرحمن بن مساعد في الاستقالة، أصبح تفكيرنا منصبا في ثنيه عن الاستقالة''.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

اعترف بمفاوضة دونجا ومارتين.. وحيَّا الإعلام على قوة مصادره
سامي: كالديرون الأنسب لقيادة الهلال

http://www.aleqt.com/a/461030_130529.jpg
الجابر

عبد الرحمن أباعود من الرياض

ألمح سامي الجابر مدير فريق الهلال لكرة القدم، إلى أن المدرب الأرجنتيني كالديرون الأنسب لخلافة البلجيكي إيريك جيريتس الذي أنهى علاقته بالفريق أمس الأول بعد لقاء النصر في الجولة العاشرة من دوري زين السعودي، وقال "كالديرون من ضمن الأسماء التي تمت مفاوضتها، وأبدى رغبة كبيرة في تولي قيادة الجهاز الفني الأزرق، لما يربطه بي من علاقة صداقة، ويمني النفس أن يكون مدربا لنا، وأنا كذلك أتمنى أن يكون مدربنا الجديد، كونه يعلم خبايا الكرة السعودية، ويعرف قدرات اللاعبين من محليين وأجانب".

بيد أنه أرجع التوقيع معه إلى اجتماع أعضاء شرف النادي لتحديد الاسم الذي سيقود الهلال، وقال "كالديرون يعلم حجم المنافسة عندنا، ولديه خبرة في التعامل مع دوري المحترفين الآسيوي والتعامل مع مبارياته ذهابا وإيابا، وسأكون سعيدا في حال اختياره، لا سيما أنني أراهن على نجاحه"، لافتا إلى أن فريقه ليس كغيره يهتز عندما يخرج من أي منافسة خارجية.

ونفى الجابر ما تردد البارحة عن وجود الأرجنتيني باوزا في الرياض للتوقيع مع فريقه، وقال "سمعت بذلك، لكن الذي أؤكده أن وجوده ليس له علاقة بنا، قد يكون جاء للتوقيع مع نادٍ عاصمي آخر، ولا أعتقد أن إدارة النادي ستقوم بشيء لا أعلم عنه، لأنني مدير الفريق ويجب أن تكون لي دراية". واستدرك "قرأت في الصحف المحلية عن بعض الأسماء كالإيرلندي مارتين مدرب أستون فيلا، البرازيلي دونجا، وكالديرون، لذلك نحيي صحافتنا على قوة مصادرها، وما أحب أن أنوه إليه أنني لم أسرب أي معلومة حول هذه الأسماء".

وزاد مدير الكرة الهلالي في التفصيل، بقوله "فيما يتعلق بباوزا فكان اسمه مطروحا لكن لم نفاوضه، أما مارتين فكان أحد الأشخاص الذين فاوضناهم، ولو أحضرناه أو غيره فقد يكلفنا الشيء الكثير من تغيير لاعبين أجانب، وغيره، لا سيما أنه يجهل خفايا الكرة السعودية". أما ما يخص دونجا فقد وافق على تدريبنا ووضع شروطا لم نوافق عليها، لذلك وصل الخبر للصحف البرازيلية التي أكدت أننا قريبون من التوقيع معه.

وكانت "الاقتصادية" قد أشارت في عدد الأمس إلى أن الهلال يفاوض حاليا كالديرون ودونجا لخلافة جيريتس. ورفض الجابر الرد على حديث الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الذي أدلى به فور نهاية نزال الفريقين البارحة الأولى، معللا ذلك بأنه يتفرغ للعمل الميداني، بعيدا عن الحديث في الإعلام.

وأكد أن إدارة ناديه حسمت 20 في المائة من مرتب المدافع الكوري لي بيونج بعد أن نال البطاقة الحمراء أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني إياب نصف نهائي دوري المحترفين الآسيوي، لافتا إلى أن المدافع عبد الله الزوري قادر على المشاركة في لقاء الرائد بعد غد. من جهة أخرى، اكتفى المدرب الألماني ستامف الذي كلف بقيادة الهلال إلى حين التوقيع من المدرب الجديد، بالتدريبات الاسترجاعية للمشاركين في لقاء البارحة الأولى، فيما أدى غير المشاركين مرانهم الاعتيادي، وسيغلق تدريبات اليوم وغدا أمام وسائل الإعلام والجماهير، على أن يمنح اللاعبين راحة الجمعة.

وكان الرباعي المصاب حسن العتيبي, ياسر القحطاني, نواف العابد, وحسن خيرات، قد واصلوا برنامجهم التأهيلي، فيما انضم محمد نامي إلى قائمة المصابين بعد أن تعرض لإصابة في مفصل القدم في مباراة النصر، بيد أن الجهاز الطبي أكد قدرته على المشاركة أمام الرائد.

يذكر أن التدريب حظي بمتابعة شرفية تمثلت في الأمير خالد بن محمد، والأمير محمد بن خالد, إلى جانب الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي. من جانب آخر, يصدر اليوم الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي، بيانا يوضح فيه موقف أعضاء الشرف من استقالة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

جيريتس في الدار البيضاء

الرباط ـ الفرنسية:

حط المدرب البلجيكي إيريك جيريتس رحاله في الدار البيضاء أمس، لتسلم مهامه مدربا للمنتخب المغربي لكرة القدم بشكل رسمي، بعد أن أوكل مساعده بالمهمة في الفترة الماضية.

ويأتي وصول جيريتس إلى المغرب بعد انتهاء ارتباطه مع الهلال السعودي مباشرة بعد خروج الأخير من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وستكون المباراة الأولى لجيريتس مع أسود الأطلس ودية أمام إيرلندا السمالية في 17 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في بلفاست، على أن تكون المباراة الرسمية الأولى أمام الجزائر في آذار (مارس) المقبل في الجزائر العاصمة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

http://upload.alhilal.com/img/019/alyaom-zae.jpg

قال انه محتار بين البقاء أو الرحيل .. الأمير عبد الرحمن بن مساعد :
5 أيام تكشف رؤية الهلال والآسيوية ليست منتهى الطموح
الزعيم قادر على النهوض مجددا واللاعبون اسعدوا كافة الهلاليين

http://www.alyaum.com/images/13/13647/793690_2.gif

تركي الطويرقي - الرياض

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في حديثه إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذين قاموا بزيارته في منزله بطلب منهم عقب المواجهة التي جمعت الهلال بنظيره النصر في الجولة العاشرة بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم ان زيارة اللاعبين تعد أحد أهم العوامل التي ستسهم في استمراره رئيساً لنادي الهلال فيما لو قرر الاستمرار. وأضاف سموه قائلا : لا زلت بين خيارين إما البقاء وله أسبابه، أو الرحيل وله أسبابه، ولن أبقى إلا وأنا متأكد تماماً من قدرتي على تحقيق ما نصبو إليه جميعا ويرضي طموحات الجماهير الهلالية، وهذا ما سيتحدد خلال الأيام الخمسة المقبلة .
وأضاف سموه مشيداً بنجوم الهلال : قضيت معكم فترات جميلة جداً أسعدتموني كما أسعدتم كافة الهلاليين، وأنا فخور بكم جميعاً وزاد سموه : ما مضى مضى، دوري أبطال آسيا انتهى بالنسبة لنا جميعا بكل ما فيه، ويجب أن تطووا الصفحة، ودوري أبطال آسيا ليس منتهى الطموح ولا يمكن أن نقف عند خسارة أي بطولة مهما كانت . ، فلقد سبق وأن حقق الهلال هذه البطولة ، وستتحقق مستقبلاً بإذن الله .
وأكمل سموه حول الخروج من البطولة الآسيوية قائلا : أنتم نجوم وقادرون على العودة بكل قوة إلى تحقيق طموحات جماهيركم في تحقيق البطولات .
من جانبه، دعا سامي الجابر مدير عام إدارة كرة القدم رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى الاستمرار في رئاسة النادي واعداً سموه بتقديم أقصى ما يستطيعون تقديمه لتحقيق طموحات كافة الهلاليين. وزاد : الروح التي ظهر بها لاعبو الهلال امام النصر تدل على أنهم جميعاً على قلب رجل واحد، والتكاتف والحرص الذي ظهر عليهم في المستوى الذي قدموه أمام النصر يثبت قدرة الهلال على تجاوز أثر الخروج الآسيوي والعودة إلى المنافسة على الاستحقاقات المقبلة.
من جهته قدم قائد الفريق أسامة هوساوي اعتذاره إلى رئيس النادي باسمه وباسم زملائه اللاعبين على الخروج من دوري أبطال آسيا رغم كافة العوامل التي توفرت لهم كلاعبين. وأصر هوساوي على ثني سموه عن الاستقالة مشيراً إلى أنهم سيسعون كلاعبين إلى تعويض جماهير الهلال في الاستحقاقات المقبلة. وقال : لا نود أن نخسر خسارتين، خسارة مدرب، وخسارة الرئيس في وقت واحد ، لقد تأثرنا كثيراً بخروجنا أمام ذوب آهن الإيراني، ولكن عندما علمنا عن نية سموه في الاستقالة، أصبح تفكيرنا منصبا في ثني سموه عن الاستقالة .

* زيزو *
10-26-2010, 11:59 AM
إصدار بيان حول استقالة الرئيس
إصابة نامي تقلق الهلاليين وستامف يغلق التدريبات

http://www.alyaum.com/images/13/13647/793652_1.gif

ياسر الشهري - الرياض

استأنف فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس استعداداً لملاقاة نظيره (الرائد) مساء بعد غد الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن دوري المحترفين السعودي. واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمشاركين في لقاء النصر الماضي والذي انتهى بالتعادل، فيما أدى البقية مرانهم الاعتيادي تحت إشراف الألماني ستامف الذي قرر إغلاق تدريبات يومي الثلاثاء الأربعاء أمام الجماهير ووسائل الإعلام.
من جانب آخر، واصل الرباعي حسن العتيبي, وياسر القحطاني, ونواف العابد, وحسن خيرات برنامجهم التأهيلي. وقد أوضحت الفحوصات الطبية تعرض محمد نامي لإصابة في مفصل القدم وسيتحدد اليوم بعد الفحص الاخير الذي سيجريه نامي مدى قوة الاصابة وفترة العلاج والعودة للملاعب, وكان مران أمس قد حظي بمتابعة شرفية تمثلت بصاحب السمو الأمير خالد بن محمد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد, إلى جانب نائب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير نواف بن سعد.
يشار إلى أن مران اليوم المغلق سيقام عند الساعة السادسة مساءً, فيما سيقام مران يومي الأربعاء والسبت في الفترة الصباحية على أن يتمتع اللاعبون بيوم راحة وهو يوم الجمعة. الجدير بالذكر ان نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال الأمير بندر بن محمد سيصدر اليوم بياناً يوضح فيه موقف أعضاء الشرف من استقالة رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

راحة جبرية لهوساوي الهلال !

http://www.alyaum.com/images/13/13647/793692_1.gif

عبد العزيز المقهوي - الدمام

يعد المدافع الهلالي اسامة هوساوي اكثر اللاعبين في الدوري السعودي مشاركة سواء على المستوى المحلي أو القاري حيث لعب منذ انتقاله من الوحدة الى الهلال اكثر من موسمين متواصلين لم يذق خلالهما طعم الراحة إلا من أجل الاصابة او الايقاف لما يمثله من ثقل دفاعي كبير سواء في المنتخب او ناديه ولكن الخطأ الذي ارتكبه هوساوي في مباراه ذوب آهن اصفهان الايراني في دوري ابطال اسيا والتي خرج على أثرها فريقه من البطولة جاء نتيجة تراكمات سابقة, وضغوط تقع على عاتق اللاعب جراء الإرهاق والتعب الذي أصابه, وهو ما استمر عليه الحال في مباراة النصر الاخيرة حيث ظهرت التمريرات المقطوعة الكثيرة وسوء التمركز في اكثر من لعبة, وهذا ماجعل البعض يجمع على ضرورة اراحة النجم الأول في دفاع الهلال خلال المباريات المقبلة, والتى تعد اقل قوة لدى الهلال في بعض المباريات وقبل ان يفقد اللاعب مجهوده ويخسره المنتخب المقبل على المشاركات الاسيوية والخليجية قبل الهلال, وهو ما اصبح الان مطلبا جماهيريا سعوديا للقيمة الفنية التي يمثلها هوساوي.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

أنباء عن مفاوضات شبابية
باوزا الأرجنتيني يصل للرياض ويجتمع مع رئيس الهلال

http://www.alyaum.com/images/13/13647/793651_1.gif

اليوم-الرياض

تواجد يوم امس المدرب الارجنتيني ادغاردو باوزا في العاصمة الرياض حيث تؤكد بعض المصادر اجتماعه مع رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد من اجل الاشراف على الفريق الاول لكرة القدم بقية الموسم الحالي خلفا للبلجيكي جيرتس وسرت انباء ايضا عن دخول نادي الشباب منافسا للتعاقد مع المدرب الارجنتيني لكن المؤشرات تتجه الى ان الشباب ليس جادا في الغاء عقد الاورجواني فوساتي. وكان باوزا مدربا للنصر في الموسم قبل الماضي واعتذر عن العودة في الموسم الماضي ليتم التعاقد مع البارغواني داسيلفا ونال العديد من الالقاب الشخصية ومنها ثالث افضل مدرب في العالم عام 2008. وسبق لباوزا ان قاد فريق ليغا دو كيتو الاكوادوري للفوز بوصافة بطولة العالم للاندية في الموسم نفسه.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

http://upload.alhilal.com/img/019/hayat-zae.jpg

عبدالرحمن بن مساعد يتمسك بـ «عودة مشروطة»... ويحسم المدرب قبل «رحيله»

http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) .jpg
الهلال يدرس الاستغناء عن نيفيز وويليهامسون. (الحياة)

الرياض – عبدالعزيز العمر

علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد بقاءه في كرسي رئاسة نادي الهلال بالحصول على دعم شرفي يفي بمتطلبات النادي حتى نهاية الموسم، وذلك بعد مساع بذلها أعضاء شرف الهلال خلال الآونة الأخيرة، لثنيه عن قرار الاستقالة التي تقدم بها بعد مباراة الفريق أمام ذوب أهن الإيراني في الاستحقاق الآسيوي.وينتظر أن يعلن الأمير رحيله عن كرسي الرئاسة في حال عدم حصوله على «الموازنة» التي وضعها شرطاً لبقائه، التي قدرتها مصادر مقربة بـ 50 مليون ريال.

وتشير المصادر إلى أن الإدارة الهلالية وصلت إلى اتفاق نهائي مع الأرجنتيني كالديرون لتولي المهمة التدريبية للفريق خلفاً للبلجيكي غيرتس، وعلقت التفاوض مع المدرب الايرلندي مارتين أونيل موقتاً.

على صعيد آخر، من المنتظر أن ينهي الهلاليون ارتباطهم بالمحترف البرازيلي نيفيز خلال فترة الانتقالات الشتوية، فيما سيتحدد مصير السويدي ويليهامسون بعد حضور المدرب الجديد الذي سيعلن عن اسمه خلال الأيام القليلة المقبلة، مع الإبقاء على المحترفين الروماني رادوي والكوري الجنوبي لي يونغ.

وكان الفريق أدى أمس تدريبه أمس تحت إشراف الألماني ستامب الذي سيتولي مهمة الإشراف الفني إلى حين حضور المدرب الجديد، إذ أقام تدريباً استرجاعياً تحضيراً لمواجهة الرائد على أن يكون تدريب اليوم مغلقاً.

إلى ذلك، واصل اللاعبين خالد عزيز وحسن خيرات وعبدالله الزوري ونواف العابد برنامجهم التأهيلي، إذ تأكد غيابهم عن مباراة الرائد الخميس المقبل، كما انظم إلى قائمة المصابين محمد نامي، وستتحدد مشاركة المهاجم ياسر القحطاني في تدريب الغد بعد خضوعه للفحوصات الطبية الأخيرة.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

الحكم بيريز: «دربي» العاصمة خالٍ من المخالفات القانونية

http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) .jpg
انتوبيو روبينوس بيريز

الرياض - علي المرشود

أبدى حكم لقاء «دربي» العاصمة الأخير، الإسباني انتوبيو روبينوس بيريز سعادته بإدارة مباراة الهلال والنصر، مؤكداً أن اللقاء خلا من الأخطاء التحكيمية، وقال: «سعادتي كبيرة بالحضور من جديد للسعودية والتي أرى أنها بلد تطور كثيراً في كرة القدم، إضافة إلى أن هناك اهتماماً كبيراً من المسؤولين في السعودية بالرياضة، والمباراة لم تكن صعبة بالنسبة لي كحكم ساحة أو لزملائي المساعدين وذلك نتيجة التعاون الذي وجدناه من لاعبي الفريقين، الذين تفرغوا للعب دون أن تكون هناك أي مخالفة للقانون، إضافة إلى أنني أملك كثيراً من المعلومات عن الفريقين من خلال بحث شخصي في الإنترنت أو من خلال حكام إسبان سبق وأداروا مباريات عدة في السعودية».

وأضاف: «رغم أن لقاءات الدربي دائماً تشهد الإثارة والندية والقوة في حضور الألعاب الخشنة، غير أن الشد العصبي، والذي دائماً ما يتزامن مع هذه المباريات لم أجده في مباراة الهلال والنصر، والأمر المميز هو أن اللاعبين كانوا يتقبلون قراراتي، وهو ما سهل مهمتي كثيراً، أما بالنسبة لمستوى اللقاء فأرى أنه كان متبايناً في شوطي اللقاء».

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

http://upload.alhilal.com/img/019/alshrq-zae.jpg

غيريتس.. معشوق الجماهير الهلالية.. جاء بطلا ورحل باكيا على حظه العاثر
العجوز البلجيكي بين قلب حنون وعاطفي.. وملامح وجه تقطر صرامة واحترافية

http://www.aawsat.com/2010/10/26/images/f_sport1.592510.jpg

الرياض: فهد العيسى

لم تسمح الدموع التي انهمرت من عيون العجوز البلجيكي غيريتس بإكمال المؤتمر الصحافي الأخير له في الملاعب السعودية بعد أن فك ارتباطه مع فريق الهلال متجها لتدريب المنتخب المغربي.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

شرفيان مؤثران ونواف بن سعد اجتمعوا مع الوليد بن طلال الأحد طلبا للدعم المالي
مصدر مسؤول قال إن الآيرلندي مارتن أونيل قريب من تدريب الأزرق
سامي الجابر: كالديرون الأنسب للهلال والتعاقد معه مسؤوليتي.. والقرار بيد الإدارة

http://www.aawsat.com/2010/10/26/images/f_sport1.592505.jpg

الرياض: مسفر الحسيني

كشف المدير العام للفريق الكروي الأول في نادي الهلال، سامي الجابر، عن أن إدارة النادي باتت على مسافة قريبة من التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني كالديرون الذي سبق له أن درب الاتحاد في الموسم الماضي وقبل ذلك تدريبه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عام 2005 ونجح في تأهيله لنهائيات كأس العالم 2006 الماضية، مشددا على أن هناك اتفاقا نهائيا مع المدرب، بيد أن الأمر يتوقف على موافقة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس الهلال، وأعضاء الشرف المؤثرين يتقدمهم الأمير عبد الله بن مساعد، والأمير فهد بن محمد.

شيخ بإحساسه وذوقه
10-27-2010, 06:51 PM
قال إن إنجازات شبيه الريح يستحيل نسيانها وامتدح تطويره للعديد من الجوانب
نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال الأمير بندر بن محمد يقول:
بقاء الأمير عبد الرحمن بن مساعد هدفنا.. وسندعمه.. ولا تنسوا أن الأزرق ما زال زعيماً لآسيا بـ6 ألقاب

http://www.al-jazirah.com/20101027/sp4.jpg

كتب - فيصل المطرفي

أصدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال الأمير بندر بن محمد بيانا ظهر أمس للحديث عن استقالة سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد وأكد فيه أن كافة أعضاء الشرف قد أجمعوا على وجوب بقاء رئيس مجلس الإدارة في رئاسة النادي واستمراره وإكمال المسيرة التي ابتدأها وحقق فيها نجاحات متميزة وأنهم عازمون على ثنيه عن الاستقالة.

وقال سموه: «لقد جرى بيني وبين كافة أعضاء شرف النادي خلال الأيام القليلة الماضية اتصالات عدة للتباحث والتشاور حول استقالة الأمير عبد الرحمن بن مساعد من رئاسة الهلال، ولم نخرج مجتمعين وبلا استثناء إلا برأي واحد متفق عليه وهو وجوب بقاء الأمير عبد الرحمن في رئاسة النادي ودعمه ومساندته بكل قوة ليستمر في تحقيق الإنجازات التي يتطلع إليها كافة الهلاليين».

وأشاد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بعمل الإدارة الحالية وقال: «لقد حققت الإدارة الحالية برئاسة أخي الأمير عبد الرحمن نجاحات كثيرة، تذكر فتشكر، ولا يمكن للتاريخ أن ينساها. فعلى سبيل المثال، شاهد الجميع كيف حقق فريق الهلال الكروي الأول خلال العامين الماضيين ثلاث بطولات مهمة، رغم الظروف الفنية الصعبة جداً التي اجتاحت الفريق في العام الأول من فترة الإدارة. كما وصل الفريق في العام الماضي إلى كافة النهائيات التي شارك فيها، وقدم مستويات مبهرة وحسم الدوري ولأول مرة قبل ثلاث جولات من نهايته، فضلاً عن أن الجميع شاهد حرص الأمير عبد الرحمن وعمله الدؤوب وبذله المادي لتطوير البنى الأرضية ومنشآت النادي والارتقاء بها، سواءً مبنى الإدارة بحلته الجديدة الذي بات واجهة حضارية لنادينا، أو معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز، وتجديد عقود المحترفين وتحويل الهواة إلى محترفين. وكل هذه النجاحات لا يمكن بأي حال من الأحوال التنازل عنها».

وحول البطولة الآسيوية الأخيرة، أضاف سموه: «خروج الهلال من البطولة الآسيوية الأخيرة جاء في دور نصف النهائي، لكن المولى جل وعلى لم يكتبها لنا. وهنا لا بد من التذكير بأن الهلال حقق البطولة الآسيوية عدة مرات في تاريخه، ومن الظلم محاسبة الإدارة الحالية وربط نجاحاتها بتحقيق بطولة ما أياً كانت. سيبقى الهلال حاضراً ومخلداً في ذاكرة الكرة السعودية ببطولاته وتاريخه ورجالاته ورؤسائه وجماهيره الوفية، ولا يجب أن يكون عدم التوفيق في تحقيق أي بطولة سبباً في تعطل مسيرة النجاحات والبطولات».

واختتم الأمير بندر حديثه قائلاً: «سنطوي ملف البطولة الآسيوية الماضية مع إدارة الأمير عبد الرحمن كأي بطولة شاركنا فيها ولم تكتب لنا، وسنلتفت للاستحقاقات القادمة بما فيها بطولة دوري آسيا 2011 م، وكلنا أمل أن أخي الأمير عبد الرحمن سيعدل عن استقالته ليستمر في تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز».

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

صادقت على خبر (الجزيرة) بعد رحيل جيرتس
الميرور الإنجليزية: مارتن أونيل مدرباً للهلال السعودي

http://www.al-jazirah.com/20101027/sp1.jpg

متابعة - فيصل المطرفي

أكدت يومية (ميرور) الإنجليزية في عددها الصادر أمس عن اقتراب نادي الهلال السعودي من الظفر بالتوقيع مع المدرب الإيرلندي الشهير مارتن أونيل لتدريب الفريق الأشهر في المنطقة العربية لمدة سنتين بمبلغ يصل إلى 6 ملايين دولار، وكشفت الصحيفة عن أن المدرب يولي العرض الهلالي اهتماما بالغا وينتظر أن يسدل الستار على مرحلة المفاوضات خلال الأيام القريبة القادمة لاسيما أن مدرب الفريق البلجيكي إيريك جيرتس ودع المملكة العربية السعودية واتجه صوب المغرب لبدء مغامرة جديدة.

يشار إلى أن (الجزيرة) الصحيفة الوحيدة التي تميزت في عددها الصادر أمس الأول بالإشارة لاقتراب الهلال من التعاقد مع الإيرلندي مارتن أونيل في ظل ضجيج الوسط الرياضي بالعديد من الأسماء التدريبية، لتأتي الصحف الإنجليزية وتؤكد ذلك أمس ويبقى الأمر معلقا لحين الإعلان الرسمي من إدارة الهلال.

* زيزو *
11-10-2010, 09:58 AM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/8888e9c4e01e87e76e314acd80e1d16e.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/06d664d8e4affa<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>d95bfa23f3.png (http://www.alhilalclub.com/vb/) Vs http://imagecache.te3p.com/imgcache/e00271cf0c<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>ab295d000068bec.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

[ مقدمه اللقاء ]

ضمن لقاءات الجولة الـ 13 من دوري (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)زين السعودي (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)و في هذه الأيام العشر الفضيلة من ذي الحجه .. تقام مباراة الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)ونجران ..
فنجران الذي يريد أن يأمن على نفسه ويبتعد عن منطقة الخطر .. يقابل الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)الذي يريد ان يكسر التعادلات بفوز يصالح فيه جماهيره ويهديهم الـ 3 نقاط كعيدية لهم ..
فنجران الجريح والذي لم يحقق الفوز لأكثر من جولتين يقابل الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)الذي يعاني من جملة من الإصابات والذي لم يحقق الفوز في أخر جولتين ..
فمن يسعد جماهيره ويهديهم الـ 3 نقاط كعيدية لهم .؟

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/551970a70f4bc867814db746a22aa332.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

اليوم:. الخميس 5/12/1431هـ - 11/11/2010م

المناسبه:. الجولة الـ 13 من دوري (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)زين السعودي (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)" (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)مباراة الذهاب "

التوقيت:. 7:40 بتوقيت مكة المكرمه

المكان:. ملعب نادي الأخدود بنجران

القنوات الناقله:. السعوديه الرياضيه + الجزيره الرياضيه 1

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/e00271cf0c<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>ab295d000068bec.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/d05fb25e26e4680dbf102b47747e6576.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

[ مقدمه الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)]

الهلال يدخل هذه المباراه وهو يحتل المركز الرابع بـ 21 نقطه من 9 مباريات
حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر إي مباراه .
الهلال دخل في دوامة التعادلات من خلال أخر مبارتين لعبهما .
الهلال حلت عليه أزمة الإصابات .. فالهلال يعاني من قبل هذه المباراه
بإصابة فريق كامل ..!
ياسر القحطاني , خالد عزيز , عبدالله الدوسري , وليهامسون , عبدالله الزوري , محمد نامي , حسن خيرات , حسن العتيبي , ماجد المرشدي , نواف العابد .. لكن الثلاثي العتيبي والمرشدي والعابد دخلوا في التمارين الجماعيه صباح اليوم الثلاثاء .. وبذلك تقلص أعداد المصابين .. لكن يظل الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)يعاني من الغياب بسبب الإصابات ..!
الهلال يعاني من عدم وجود المدرب .. فصحيح أن الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)تعاقد مع المدرب الأرجنتيني كالديرون قبل أيام .. لكنه لم يحضر لـ هذا اليوم .. ولم يشرف على تدريبات الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)لغاية تدريب الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)الصباحي ليوم الثلاثاء ..
لكن إدارة الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)صرحت بأن كالديرون هو من سيقوم بإدارة الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)فنياً من هذه المباراه التي ستكون من أمام نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)..

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/1dd58b6f83e69e4f58e8f039d0ec91b8.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

[ مدرب الفريق ]

جابريال كالديرون

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/bc<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>ed1bdd4dd<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>cbed21.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

خالد شراحيلي

لي يونغ – أسامه هوساوي – ماجد المرشدي – سلمان الفرج

ميريل رادوي – عبداللطيف الغنام

تياقو نيفيز – أحمد الفريدي – محمد الشلهوب

عيسى المحياني

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/4f1f48db155c2b<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>fb4faee3b.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/b92e409fcbb52ef936447f3add7a2119.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/acf72f450c89aa1773ecb7c4e46187f3.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/8f4c27c0b0d51fb<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>f5735c5fd.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/0b83a48940b74cc3b39a89d899e16aff.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

[ هدافي الفريق ]

عيسى المحياني بـ 4 أهداف
ياسر القحطاني بـ 4 أهداف

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/06d664d8e4affa<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>d95bfa23f3.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>ee98a494df8b04435b54be16d.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

[ مقدمه نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)]

يدخل نادي نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)وهو يحتل المركز الحادي عشر في سلم ترتيب دوري (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)زين
نجران لعب 12 مباراه .. حقق الـ 3 نقاط في أربع مباريات .. وخسر 8 مباريات .. ولم يتعادل في إي مباراه .. وحصد 12 نقطه
نجران سيدخل المباراه .. وهو من المحتمل ان يفقد أهم لاعبينه وهو كابتن الفريق الحسن اليامي ..!
الحسن اليامي ربط مشاركته في هذه المباراه أمام الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)بتسديد الرواتب المتأخره لـ لاعبين الفريق .. إذ قال " (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)ان مشاركتي امام الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)الخميس المقبل واردة بنسبة كبيرة لكن مرهونة بتسديد الرواتب المتأخرة للاعبي نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)"
نجران يريد أن يستغل الظروف التي تمر على الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)في الوقت الحالي
وهي ظروف الإصابات .. فيريد ان يكسب منه الـ 3 نقاط .. فنجران سبق له ان فعل هذا الشي امام الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)وعلى ملعب الأخدود ..
فنجران يتأمل أن يكرر مافعله في تلك المباراه .. أو على الأقل يحقق التعادل في ظل الظروف التي تواكب الهلال.

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/20d570426b63d1b437376e31dae6a855.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

[ مدرب الفريق ]

جوزا فرنانديز راشاو

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/bc<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>ed1bdd4dd<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>cbed21.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

جابر العامري

فهد عداوي – حمادجي – بندر مساعد – عبدالله راسان

صالح جرموز – ماجد الجعفري

جوليانو– الحسن اليامي - تركي الثقفي

ديبا الونغا

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/4f1f48db155c2b<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>fb4faee3b.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/4d8fc<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>a68e36baa1d2ab8cc046.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/cd<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>9353d9440d95645b9d4.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/3c679628aa<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>fc5b8f91b647c5.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/cd<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>9353d9440d95645b9d4.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

[ هدافي الفريق ]

جوليانو فيرنانديز بـ 4 أهداف
ديبا ألونغا بـ 6 أهداف

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/ee<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>d<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>26444e4a635.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/e00271cf0c<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>ab295d000068bec.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)



أكَّد حارس فريق الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)حسن العتيبي أنه بات قريبًا من العودة لحماية العرين الهلالي بعد أن غيبته الإصابة في أربع مباريات مضت، حيث قال: الحمد لله أصابتي زالت تمامًا وسأدخل التمارين -إن شاء الله- خلال هذين اليومين.

وعن احتمالية مشاركته في مباراة الفريق القادمة أمام فريق نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)استبعد العتيبي ذلك لعدم وجود وقتٍ كافٍ لأداء أكثر من تمرين قبل موعد المباراة، كما أشاد العتيبي في حديثه ل»الجزيرة» بالمستويات الكبيرة التي يقدمها بديله الحارس خالد شراحيلي في اللقاءات الماضية، مردفًا بقوله: شراحيلي حارس متمكن ويمتلك إمكانات كبيرة ترشحه لأن يمثل المنتخب الوطني وليس الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)فحسب واعتقد اعتقادًا جازمًا بأن تألقه من مصلحتي ومن مصلحة حراس الفريق الآخرين لأن المنافسة الشريفة بيننا ستطور مستوياتنا للأفضل بكل تأكيد.

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/06d664d8e4affa<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>d95bfa23f3.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

أعتبر المدير الفني لنادي نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)البرتغالي راشاو أن غياب أسطورة نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)الحسن اليامي عن لقاء يوم الخميس أمر غير جيد ويدعوا للقلق خصوصاً بأنه يعد الحاسم للمباريات التي يفوز فيها الفريق حيث قال : أنا عازم بفريقي أن أتخطى قوة الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)على أرضنا وبين جماهيرنا التي أعرف بأنها ستكون في الموعد .

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

اكد اللاعب المخضرم وقائد فريق نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)الحسن اليامي ان مشاركته امام الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)الخميس المقبل واردة بنسبة كبيرة لكنه شدد على ان المشاركة مرهونة بتسديد الرواتب المتأخرة للاعبي نجران. واشار اليامي الى انه لازال مصرا على رأيه في الابتعاد عن مشاركة الفريق في مبارياته المقبلة لان المسألة مسألة مبدأ على حد تعبيره.
وافاد اليامي انه في حال تجاوب اعضاء شرف النادي مع مطالبه خلال الايام التي تسبق مباراة الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)فانه سيكون في مقدمة اللاعبين الذين سيشاركون في اللقاء مؤكدا انه يزاول التمارين خارج اسوار النادي بشكل يومي.

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/8cbf2f51aa747f79775c1b5d18b25306.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/e00271cf0c<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>ab295d000068bec.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

الفريدي ينضم لمصابي الهلال.. ومشاركة فليلهمسون والدوسري أمام نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)لم تتضح

انضم لاعب وسط الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)أحمد الفريدي لقائمة المصابين بسبب تعرضه لكدمة في فخذه وتواجد في عيادة النادي صباح يوم الأثنين بجانب لسويدي فليهلمسون والمدافع عبدالله الدوسري لإصابة الأول بالركبة ولشعور الثاني ببعض الآلام في الفخذ وتبدو مشاركتهما في مواجهة نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)بعد غد "الخميس" ضئيلة .

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

الفريدي والدوسري ينضمان لقائمة المصابين.. وأوتار الركبة تغيب ويلهامسون في اللقاء القادم
كالديرون يصل الرياض اليوم.. ويقود الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)أمام نجران

يصل إلى الرياض مساء اليوم الثلاثاء مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني جابريال كالديرون، حيث سيتولى الإشراف على تدريب الفريق الأول الصباحي ليوم غد الأربعاء، وسيرافق الفريق إلى نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)للإشراف على الفريق في مباراته أمام فريق نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)الخميس، لتكون المباراة هي أولى المباريات الرسمية التي يشرف عليها المدرب.

وكان الفريق الهلالي الأول قد أجرى صباح أمس تدريباً استرجاعياً بعد لقائه الذي لعبه أمام الأهلي أمس الأول للاعبين الذين شاركوا في المباراة، في حين أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين، فقد انضم الثلاثي أحمد الفريدي وويلهامسون وعبدالله الدوسري إلى قائمة اللاعبين المصابين حيث شهدت عيادة النادي تواجد الثلاثي لتلقي العلاج جراء الإصابات التي لحقت بهم في لقاء الأهلي الأخير؛ فالفريدي يعاني من كدمة في الفخذ، وويلهامسون تعرض لإصابة في أوتار الركبة على أن تتضح الرؤية حول مدى مشاركته في اللقاء المقبل صباح اليوم حيث تبدو حظوظ مشاركته أمام نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)ضئيلة، بينما يشتكي الدوسري من بعض الآلام في الفخذ، في حين بدأ ماجد المرشدي وعبدالله الزوري وماجد المرشدي برنامجهم التأهيلي.

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/06d664d8e4affa<font%20color=red>%20(%20يمنع%20عرض%20أرقام%20الهواتف%20والجوالات%20 بدون%20أذن%20الإدارة%20)%20</font>d95bfa23f3.png (http://www.alhilalclub.com/vb/)

اليامي يربط عودته بمستحقات زملائه

ربط قائد فريق نجران (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)المهاجم الحسن اليامي عودته إلى تشكيلة فريقه بصرف مكافآت الفوز السابقة التي أعلنت عنها الإدارة وأعضاء الشرف في وقت سابق ولم تصل حتى الآن ، وواصل اليامي تدريباته الانفرادية وبعيدا عن التشكيلة الأساسية خلال مباراة الفتح السابقة، ومن ثم ستلحقها مباراة بعد غد "الخميس" أمام الهلال (http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12630)رسالة لأعضاء الشرف نحو الاقتراب من فريقهم ودعمه ماديا ومعنويا بعد تغير المدرب .

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0419c677bca50c825e5a4278a504685.gif (http://www.alhilalclub.com/vb/)

حتى ضلي له مهابة
03-19-2011, 07:49 PM
طرح رائع والى الامام

۶ــشقے ۶ــيونڪ
05-21-2011, 08:13 AM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/70b8540ee545e3e750aa940324779a91.jpg




مسآء السعآدهـ والفرح والزعآمه‘ http://imagecache.te3p.com/imgcache/52991d7ff65a05526454bd1170a0f14c.gifhttp://msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-8ac1386d6b.gif
ألف ألف مبرووووووووووووووك البطوله رقم 52
ألف مبروك للفريق الأوروبي . . مبروك لـ شبيه الريح وكآفة الإدآره
واللآعبين والجهآز الفني والطبي .. http://imagecache.te3p.com/imgcache/52991d7ff65a05526454bd1170a0f14c.gif


وش أقول وش أخلي يا زعيم http://imagecache.te3p.com/imgcache/314994b18f8219c2cf6b8e667a0c6718.gifhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/52991d7ff65a05526454bd1170a0f14c.gifhttp://msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-8ac1386d6b.gif
دوري كآمل بدون أي خسآره و رقم قيآسي في عدد نقآط الدوري
لآعبينه أفضل لآعبين في المثآليه واللعب النظيف http://imagecache.te3p.com/imgcache/52991d7ff65a05526454bd1170a0f14c.gif
ولآيزآل لـ المجد بقيه ولآزالت الأرقآم تتحطم في حضرة الزعيم



الحمدلله والشكر لك يآاآرب http://imagecache.te3p.com/imgcache/52991d7ff65a05526454bd1170a0f14c.gifhttp://msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-8ac1386d6b.gif

تحياني

القلم الأبيض

انثى المطر
05-30-2011, 06:07 PM
الهلال يتعاقد مع الاسترالي كاهيل ويستغني عن رادوي


http://www.albotoulah.com/contents/newsm/5154.jpg





أكدت مصادر إعلامية أن نادي الهلال أنهى مع ساعات الصباح الأولى اليوم الأحد أولى صفقات الموسم بضم المهاجم الاسترالي تيم كاهيل هداف ايفرتون الانجليزي لموسم قابل للتجديد مليون ونصف المليون يورو للاعب بخلاف حصة ناديه الانجليزي .
ويدخل في مفاوضات جادة وشاقه ونهائيه بواسطة عضو الشرف الفعال عبدالله بن مساعد لحسم موضوع الداهيه الايرلندي مارتن اونيل لتدريب الهلال مقابل مليونين وميئتين الف يورو سنويا ويقترب الهلال من ضم محور الارتكاز نادي بوردو الفرنسي الدولي الو ديارا بديلن عن رادوي والذي سيرحل للعين الاماراتي تحت اشراف مواطنه المدرب كوزمين اولاريو بصفقه انتقال ستتجاوز السبعة ملايين يورو

المصدر (http://www.albotoulah.com/news.php?action=show&id=5154)


يارب الخبر اشاعه :(

مُسٍتَر مْهُسٍتُرٌ
11-30-2011, 10:36 PM
يـــســلــموو

مــووضووع

في غااية الرووعه اخووي

مشكوور ماتقصرر

مُسٍتَر مْهُسٍتُرٌ
11-30-2011, 10:43 PM
(بسم الله الرحمن الرحيم)

أوضح المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد صادق دياب، بأنه وحتى انتهاء المدة المحددة من قبل الأمانة العامة بالاتحاد لناشر ورئيس تحرير صحيفة هاتريك لإحضار الكاميرا وكرتها الأصلي في موعد اقصاه الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم الثلاثاء، فإن الأمانة لم تتسلم بطاقة ذاكرة الكاميرا وكاميرا التصوير المحتوية على اللقطة التي تم تدوالها في المواقع الإليكترونية في اليومين الماضيين للاعب الهلال المحترف (إيمانا)، وعليه فإن الاتحاد يعتبر الأمر منتهيا بحفظ القضية من طرفه ، وكما ذكر سابقا ، ومن حق نادي الهلال المطالبة بحقه القانوني من الصحيفة التي نشرت الصورة .
من جهة اخرى قال الأستاذ احمد صادق دياب عطفا على ما تداولته وسائل الإعلام حول هذه القضية أن الإتحاد السعودي لم يكن ليتعامل مع هذا الحدث من خلال لجانه المتخصصة إلا لكونها تمس جانب أخلاقي يتنافى مع اصول الاداب العامه والرئاسة العامة لرعاية الشباب والإتحاد السعودي لكرة القدم والأندية الرياضية معنية بإرساء التنافس الشريف وحماية أخلاقياتنا المنطلقة من ديننا القويم ولكون هذه الصورة نشرت عبر موقع اعلامي سعودي رسمي مرخص له من قبل وزارة الثقافة والإعلام وتلقي الإتحاد عدد هائل من الإتصالات التي تستفسر عن مدى صحة الصورة وأشارت الى تأثيراتها السلبية على أخلاقيات الوسط الرياضي السعودي - إن كانت صحيحة - وإزاء ذلك -ومع علم الإتحاد السعودي لكرة القدم أن مرجع المواقع الإعلامية هي وزارة الثقافة والإعلام - إلا أن صاحب موقع هاتريك الذي نشر الصورة الأستاذ حسن عبدالقادر أكد في اتصال معه سبق البيان الأول أكد على صحة الصورة واستعداده لإرسال الكامير وكارتها الرئيسي مباشرة للإتحاد عند طلب ذلك منه مؤكدا على سلامة الصورة وكرر ذلك عبر اكثر من وسيلة إعلامية وإزاء ذلك وحماية للوسط الرياضي من ظهور مثل هذه الافعال السلبية ، وحتى ايضا لا يتعرض النادي لأي إحتجاج على لاعبه في المباراة القادمة له بحجة أن اللاعب صدر منه فعل يستوجب العقوبة ولم يعاقب كان لا بد من حسم الموضوع من قبل الإتحاد وبناءا عليه طلبت الأمانة العامة من اللجنة القانونية كجهة مختصة – وليست لجنة الإنضباط - ، التحقق من الأمر وتم إستدعاء اللاعب من قبل اللجنة القانونية كجهه معنية بالتحقق لها أن تستدعي أي طرف من منسوبي الأندية واللاعبين عند وجود أي حدث يستلزم الإستيضاح حوله ، وتم بالفعل استدعاء اللاعب ومحاميه ومندوب النادي لسؤاله وليس لإدانته ولأن إجابته تحسم الجدل فيما لو إعترف بفعله للحركه أو باللجوء الى اجراءات نظامية أخرى عندما أنكر قيامه بالحركة وبالتالي فإن الإستفسار منه عن طريق اللجنة المختصة القانونية هو إجراء منطقي في مسار التعامل مع القضية ، وحيث أنكر اللاعب فقد تم تحديد مهلة لصاحب الموقع ولم يفي بما أمهل فيه حيث لم يتم إحضار الكامير والكرت وبالتالي فقد أغلق الإتحاد ملف الموضوع ، وقد طلب الإتحاد السعودي من مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب الغاء التصريح الصادر للمصور الخاص بهذه الصحيفة وعدم التعامل معها كوسيلة إعلامية ويأمل الإتحاد السعودي لكرة القدم من مقام وزارة الثقافة والإعلام إتخاذ إجراءات رادعة للصحيفة يماثل ما أقدمت عليه من خطأ كما أنه يحق لنادي الهلال وللاعب إتخاذ ما يرونه تجاه المصور والصحيفه حسب انظمة وزارة الثقافة والإعلام .
وأضاف المتحدث الرسمي للإتحاد انه ونظرا لسهولة اجراء أي تعديلات وإضافات على الصور الفوتوغرافية اليكترونيا فإن الإتحاد لا ينظر في أي صورة فوتوغرافية ما لم تكن من مصدر رسمي مصرح له من وزارة الثقافة والإعلام وبتأكيد صحة الصورة وسلامتها من المصدر وبناءا عليه تتخذ الإجراءات اللازمة من جهات الإختصاص بالتنسيق مع وزارة الثقافة والإعلام .
وأختتم ذياب تصريحه مؤكدا أنه بذلك فقد إنتهى موضوع هذه الصورة ولن يعلق الإتحاد مستقبلا على هذا الموضوع إلا عند ورود ما يستوجب النظر النظامي لها من جهاته المختصة
وفي سياق متصل عثر الاعلامي السعودي بتال القوس على الشاب فهد المري مصور صحيفة هاتريك الذي اشعل الوسط الرياضي في الايام الماضية، واليكم جانبا من ما قاله:

وكانت قد انتهت المهلة التي منحها الاتحاد السعودي لكرة القدم لمصور موقع هاتريك الإلكتروني قبل قليل بعدم وصول المصور إلى مقر الاتحاد قبل الساعة الثانية عشر ظهرا.

من ناحيته طالب حسن عبدالقادر رئيس تحرير (هاتريك) الجهات الرسمية بإحضار مصور صحيفته الذي التقط صورة إيمانا (اللاأخلاقية) واختفى، واكد عبر (العربية) أن المصور لم يرد على رسائله الجوالية من اليوم التالي للمباراة

وكان اتحاد الكرة قد اجتمع بلاعب نادي الهلال إيمانا ومندوب من الصحيفة الإلكترونية نفى اللاعب خلالها قيامها بأي حركة لا أخلاقية وانتهى الاجتماع بأن أمهل رئيس تحرير الموقع الإلكتروني والمصور الذي التقط الصورة 48 ساعة لإحضار (بطاقة الذاكرة) الخاصة بالكاميرا والتي تقدم دلالة على أن الصورة حقيقة لم تعدل ببرامج أخرى، غير أن المصور لم يتقدم ببطاقة الذاكرة. فيما ذكر رئيس تحرير الموقع بحوار تلفزيوني عبر "العربية" مساء أمس بأنه فقد الاتصال مع المصور الذي أغلق جواله ولم يتجاوب مع الرسائل .

وبهذا يتم حفظ القضية طبقا للبيان الذي أصدره المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي أحمد صادق دياب الذي ذكر فيه بأنه في حال عدم وصول البطاقة يعتبر الأمر منتهيا ويحق لنادي الهلال واللاعب المطالبة بحقهم القانوني من الصحيفة التي نشرت الصورة وفقاً لأنظمة وزارة الثقافة والإعلام

القناص
03-01-2013, 09:22 PM
لله درك يازعيم

على الرغم من مستواك المتدني لكنني اثق بعد الله برجالك ستحققون بطوله غير طولة ولي العهد

القناص
03-14-2013, 05:34 AM
كلللللللللللللوووووووووووووووووش


ألف ألف ألف مبرووووووووووك الفوووووز أيها الزعماء :)


بصرااااحه اليوم الهلال لعب لعب يشكرووون عليه اللاعبين

شي يحسسك ان هيبة الزعيم الملكي بدت ترجع :)

الزمرده
03-14-2013, 02:10 PM
يعطيك الف عافيه

القناص
03-17-2013, 11:19 PM
ياهلال عزك عزنا :)