المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل : قناة سكوب تتعرض للاعتداء


* زيزو *
10-18-2010, 09:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الأعتداء على قناة سكوب , الهجوم على قناة سكوب


الهجوم على قناة سكوب الكويتية , الاعتداء على قناة سكوب , خبر عاجل: قناة سكوب تتعرض للاعتداء , الهجوم على قناة سكوب الليلة , تكسير اجهزة قناة سكوب , الاعتداء على قناة سكوب الكويتية , الاعتداء بالاسلحة على قناة سكوب , تهديد موظفين قناة سكوب بالسلاح , قناة سكوب يعتدي عليها , قناة سكوب تسكرت , سبب اغلاق قناة سكوب اليوم , قناة سكوب يعتدى عليها , فيصل المالك وقناة سكوب , الشيخ فيصل المالك الصباح
http://www.abdullahalmutairy.net/vb/uploaded/2491_ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) .jpg

http://www.abdullahalmutairy.net/vb/uploaded/2491_ ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) .jpg

مجموعة مسلحة تتجاوز مئتان وخمسين شخص بقيادة مسؤول دبلوماسي رفيع المستوي
تقتحم مبنى قناة سكوب وتقوم باتلاف وتكسير الاجهزة والمعدات وتعتدي على موظفين المحطة وتهددهم بالاسلحة .


في حين ابعد رجال الامن الاجهزة الاعلامية التي تواجدت في موقع الحادث بعيدا عن مدخل سكوب وعاملين في القناة يؤكدون تعرضهم للضرب بالمطاعات وبالعقل


وفي غضون ذلك تواجدت الأدلة الجنائية في موقع قناة سكوب في ظل وجود دوريات كثيفة في الشوارع المؤدية للقناة في منطقة شرق، وهناك أنباء عن خسائر فادحة بعد عملية التكسير التي تضمنت الاستديوهات والكاميرات وأجهزة البث كاملة والكمبيوترات.

-
------------------
-

قبل قليل بثت قناة سكوب أن ما يقارب من 250 شخص مسلح إقتحم مبنى قناة سكوب يتزعمهم دبلوماسي رفيع المستوى ، وقاموا بتحطيم اجهزة القناة والإعتداء على موظفي القناة وتهديدهم بالسلاح.


الأنباء تقول بان الشيخ فيصل المالك سفير الكويت بالاردن هو الدبلوماسي الرفيع المستوى الذي تزعم المجموعة التي هاجمت القناة ويرجع السبب في ذلك ما قاله طلال السعيد في برنامجه الذي تم بثه يوم أمس والذي من خلاله تهجم على وكيل وزارة الاعلام الشيخ فيصل المالك (تشابه بالاسم الاول بين الشخصيتين السفير والوكيل) حيث قال السعيد بان عائلة المالك هم من لهم سوابق في محاولة لقلب نظام الحكم بالكويت وهدد إن لم يكف وكيل وزارة الاعلام بتهديده شقيقته صاحبة القناة وملاحقتها قضائيا وتحويلها للنيابة العامة بتهمة محاولة قلب نظام الحكم فإنه - أي طلال السعيد - سوف يتكلم بالتفصيل عن دور عائلة المالك في محاولة قلب نظام الحكم في السابق.


يذكر بان قرار وكيل وزارة الاعلام بتحويل فجر السعيد الى النيابة العامة بتهمة محاولة قلب نظام الحكم قد لاقى استهجان واستنكار من شريحة كبيرة من السياسيين والاعلامين .

لاحول ولاقوة ألا بالله



تحديث (2)

قال الشيخ فيصل المالك الصباح سفير الكويت لدى الأردن أن قناة سكوب الفضائية عمدت في الإساءة إلى أسرتنا (المالك) مشيرا إلى أن ماجاء على لسان شقيق صاحبة القناة النائب السابق طلال السعيد شيء 'معيب'.
وأكد المالك أن ماقاله أثار عددا من الغاضبين من أبناء الأسرة، والذين توجهوا إلى مقر القناة لتوجيه رسالة إحتجاج، بعد أن باءت جميع محاولات الإتصال لإحتواء الموقف بصاحبة القناة فجر السعيد بالفشل، مؤكدا أن لم يكن مع مجموعة الغاضبين حين توجهوا لمبنى القناة وانما لحق بهم لإبعادهم عن مبنى القناة وتهدئة الموقف.

من جهة أخرى قال وزير الخارجية د. محمد السالم الصباح في تعليق على حول الاعتداء على قناة سكوب ' الكويت بلد أمن وأمان وبلد قانون، وفي حال وجود أي انتهاك سنتعامل معه وفق القانون'.


تحديث (3)


ومن جانبه قال النائب خالد العدوه أن السفير فيصل المالك من أبرز وأنشط سفرائنا، وشخصية لها تقديرها واحترامها، وأسرة المالك من أسرة الصباح الكرام التي لها تاريخها من تأسيس وبناء الكويت، ولانقبل المساس بها، وأضاف العدوة 'يجب على القنوات الفضائية أن تحسن لغة الحوار والنقد بعيدا عن الإساءة والتجريح'.

أكد مصدر أمني أن وزارة الداخلية سيطرت على الأوضاع وأخلت مبنى القناة من العاملين فيها، وتركت بعض القوة لحماية المبنى من أي اعتداء، وقال المصدر أن وزارة الداخلية ستستدعي بعض الأطراف للتحقيق فيما حصل.

ضيعتني العاطفه
10-18-2010, 10:43 PM
ليس من المستغرب ما حدث، فحين يهدد أحدهم عبر جهاز إعلامي مسئولا حكوميا رفيعا لتطبيقه القانون قائلا: (سألسبه .. إحنا ما حنا قليلين شر .. إحنا كنا نشكح الطوف و إنكسر)!!، ليأتي الرد الحكومي بعزل المسئول الحكومي و مكافأة صاحب التهديد و تحقيق مطالبه!!. أحد مظاهر إنهيار الدول ضعف القيادة و الإستهتار بالقانون.

ولا اقول الا الله ينصرنا على من عادانا

شكرا زيزو على الخبر الطازج

я3şħţ 8άιβ..εїз
10-18-2010, 10:58 PM
يعطيك الف عافيه خيو ع الخبر

دوومآآ متميز بما تطرح

دمت ودام لنا حظورك

أنفاس الورد
10-19-2010, 02:22 PM
الف شكر لتواجدك الرائع



الى الامام


واصل الابداع

اسير الصمت
10-19-2010, 02:32 PM
يعطيك العافيه ع نقل الخبر






تقبل مروووووووري

ماتهاب
10-19-2010, 02:33 PM
الله يعين فجر السعيد واخوها فاتحيين لهم قناة صارت نقمة عليهم ..

تسلم يالغلا ع الطرح

لاخلا ولاعدم

شيخ بإحساسه وذوقه
10-19-2010, 08:32 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ,,


مجهود رفيع أخوي

شاكر لك هالنقل الأجمل من رائئع ,,


أحترامي لك

سما الرياض
10-19-2010, 08:36 PM
الحمدلله الذي عافناا مما اصابهم

مودتي اخووي

لك الشكر