آخر 10 مشاركات
أهمية الوقت في حياة المسلم (الكاتـب : - )           »          حال السلف في رمضان (الكاتـب : - )           »          عبدالله بن مسعود (رضي الله عنه) (الكاتـب : - )           »          Tmark اناقة ومظهرادم تحكي فخامتك (الكاتـب : - )           »          Tmark لاتضع حدود لنفسك تعيقك (الكاتـب : - )           »          ◄ ... سجـــل حضــورك بأســم ولـد ... ◄ (الكاتـب : - )           »          1 (40) 13رمضان (الكاتـب : - )           »          وأشرقت الأرض بنور ربها (الكاتـب : - )           »          محاسن الصيام (الكاتـب : - )           »          الاعتصام بالله في زمن غربة الإسلام (الكاتـب : - )


العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ > كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-02-2013, 12:41 PM
ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 4637 يوم
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 الإقامة : جدة
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم : 201
 معدل التقييم : ضجة مشاعر ~ has a spectacular aura aboutضجة مشاعر ~ has a spectacular aura aboutضجة مشاعر ~ has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~







بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم لكم روايتي الثالثه تحت عنوان
ابدا بسم الله
الجزء الأول
شخصيات الرواية
عائلة ابو فهد
فهد:عمره 24 سنة حنوون وطيب يتعاطف ع طوول مع أي احد لدرجة ان اصحابه يسبونه بالخبل ما يحب الجمعات وما يمون ع كل شلته بس مع صديقه المقرب له احمد
صباح:اخت فهد متزوجة وعندها بنت صغيرة عمرها سته شهور واسمها ليان صباح حبووبه ودايم فهد عندها لو صار له مشكله ولا تورط لأنها اخته الكبيرة وتفهمه
ابو فهد:حنوون ع ولده وبنته حييل لدرجة انهم يميلون له بمشاكلهم اكثر من امهم وهو طيب وما يحب الهواش ويحل كل شي بتفهم
ام فهد:طبعها حاار حنونه ع اولاده وشديده من خوفها عليهم تحب انهم يسمعون لها بكل شي وما تحب يعارضونها
...
عائلة ابو احمد
احمد: عمره 25 سنة اكبرواحد وهو صديق فهد المقرب وهو اللي متولي عائلته بعد ما مات ابوه حنووون حيل ع اخته واخوانه وما يحب يضايقهم
خالد: عمره 24 سنة طبعه حااد وبسرعه يعصب وما يميل لأجواء العائله أغلب وقته مع اصحاابه وما يحب يكون مسؤل عن شي وكل ذا بسبب موت ابوه ولا قبل وفاة ابوه كان بعه مرح وحبوب
سعود: عمره 23 سنة يدرس بالجامعه تخصصه طب حبووب دايم يمزح وراعي مقاالب يميل لعايلته اكثر من الخرجاات ويحب الجمعاات والفلة والونااسه
روان:اصغر وحده عمرها 19 سنه فرفووشه وهي اللي دايم تغير الجو للأحسن تمييل للتجمعاات وحنوونه واذا شافة احد من اخوانها متضايق ما ترتاح لين تعرف وش فيه وتساعده ما تستغني عن امها اببد في كل شي ومع كل هذا مريضه بالفشل الكلوي l
ام احمد:حنوونه حيل ع اولادها وهمها كله انها تسعدهم وما تشوفهم متضايقين متعلقه ببنتها روان بشكل مو طبيعي ومدلعتها حيييل تخااف عليها من مرضها وداايم تتضايق اذا جا ببالها انها يمكن بأي وقت تفارقها
...
عائلة ابو أريج
اريج:بنت عم رواان وبنفس سنها داايم بالطلعاات هالعائلتين مع بعض روان دايم معاها وترتاح لها من بين بنات عمها
ريم:اخت اريج اكبر منها بسنه حبووبه وطيبه
...
نورة:بنت عم فهد ملامحها حلوووه حييل عايلتها غنيييه بس مغرووره وما تعطي أي احد وجه واي احد ما يعجبها تستحقره
رغد:صديقة رواان تموووت فيها حييل من الإبتدائي وهم مع بعض وداايم اذا تضايقت روان من شي تكون عندها وهي نفس الشي <<لبااهم
...
البداية =)
ببيت ابو احمد
احمد جالس بالصالة ودوبه راجع هو وروان من المستشفى بعد الغسيل روان طبعا بغرفتها وع سريرها ضغطها منخفض وفاقده وعيها جزئيا <<طبيعي هالشي بعد الغسيل
وامها بالمطبخ وتسوي لها عصير وقلبها يتقطع ع بنتها اللي كل ما ترجع من الغسيل مهدوود حيلها
خالد باقي نايم لأنو امس سهر مع اصحابة لين وقت متأخر
وسعود بعد ناايم دوبه راد من الجامعه
ام احمد تقول لأحمد وهي خارجه من المطبخ:حرام عليك يبه ليش توديها بعد المدرسه ع طول هي مهلوكه من الدوام وبعد تهلكها بالغسيل
احمد:يمه شفتي امس بالليل شلون تعبت عشان فوتنا موعد غسيلها اللي راح ما يصير
امه طلعت الدرج وهي تقول:الله يفرحني بعافيتها
راحت لها بغرفتها وجلست وجلستها وصارت تشربها العصيير
روان فتحت عيونها وقالت بتعب:يمه مو الحين تعبانه ابي ارتاح
امها:اشربي حبيبتي ضغطك منخفض ما يصير
روان شربت العصير بتعب ورجعت نامت وهي مهدوود حيلها وحتى مريول المدرسه ما مداها تبدله
خرجت امها من عندها وراحت تصحي خالد فتحت باب الغرفه والنوروهي تقول:خالد قوم حبيبي ما يصير طول الوقت نايم
خالد غطى وجهه باللحاف وهو يقول:يمه ما نمت زين امس تكفين بس شوي
امه:قووم طيب صلي الظهر سحبت ع الدوام وبعد بتسحب ع الصلاه قووم
خالد بتعب:يممه طييب بس شوي واقووم
امه:خلاص الساعه ثنتين بيفوتك الوقت قوووم
سحبته بقوه وقومته وهو قام بكسل وراح للحمام
خرجت من غرفته وراحت لغرفة سعود فتحت الباب وهي تقوول:سعود حبيبي صليت الظهر
سعود وهو يحط المخده ع راسه:ايه يمه تكفيين خليني اناام
امه وهي خارجه وتقفل الباب:نوم العافيه حبيبي
راحت وجلست بالصاله والضيقه باينه بوجهها طالع فيها احمد وقال:يممه ليه متضايقه
امه بحزن:روان مقطعة قلبي ودي نلقا لها متبرع بسرعه والله خايفه عليها
احمد بضيق وبعد هو شاايل همها:ما عليه يمة الله بيسرها لنا
امه:الله يسمع منك
شوي قالت:هالرجال اليي خطبها يعرف انها تعبانه
احمد:ما اضن يمه بس بقول له واذا رضي الله معاه واذا رفض بكيفه
امه:الله يعديها ع خير
تنهد احمد وسند ضهره وهو يقوول:ياااارب يسرها علينا
...
ببيت ابو فهد
فهد نايم بغرفته وله نص ساعه من يوم ما رجع من الدوام شوي الا جواله يدق طنش وما رد عليه ورجع دق مرة ثانيه وما رد وثالثه وبرضو ما رد والمره الرابعه قام وهو معصصب حييل وشاف لقاها اخته صباح تدق رد وهو متنرفز:الو
صباح:هلا حمود اخباارك
فهد وهو يفرك وجهه بتعب:تماام شفيك داقه بهالوقت
صباح:ليه لا اكون ازعجتك
فهد بقهر:لا بس صحيتيني من النوم
صباح:هههههههههه بالله كم لك نايم
فهد:صبوحه اخلصي وش عندك بموت نوووم
صباح:بس بغيت اقلك طفشاانه اليوم وابي اجي عندكم
فهد:طيب ما يصير تدقين ع البيت وتقولين هالكلام لأمي ليه انا!!
صباح بصحك:ههههه حبيت اسمع صوتك وحشتني
فهد:طيب هاه سمعتيه يلا مع السلامه
صباح:ههههه مع السلامه
قفلت الخط وهو حط الجوال وجا بيرجع ينام الا امه فتحت الباب وهي تقول:يلا يبه قووم الغدا جاهز
فهد دخل راسه تحت الوساده بقهر وقال:يممااااااااه بتغدا بعدين خليني انام
امه بضيق:فهدووه قوم ابوك ما يرتاح الا اذا شافك مرتز ع السفرة
فهد وهو يجلس بقهر:زيين قمت اصلا طار النوم
امه:يلا بس الله يهدييك
قام ودخل الحمام وبعدها راح وجلس يتغدا مع اهله
شوي قال له ابوه:بتخرج اليوم مكان
فهد:مادري بشوف احمد اذا بيطلع ولا مشغول
ابوه:زين اذا ما بتخرج ابيك تمر للشركه وتوقع اوراق بدالي
فهد:متى؟
ابوه:بعد المغرب فيه اجتماع مع الموضفين بروح له انا وانت خلص اللي قلت لك
فهد:يبه ما تقدر تحطه بيوم ثاني
ابوه:لا يبه روح اليوم قدها اوراق وترجع
فهد:زين
...
باليوم الثاني بالصباح روان قامت من النووم وكعادتها تعبااانه
وهي خارجه من الحمام الا احمد بوجهها وقال لها:بتداومين اليوم؟!
روان:ايه
احمد:رورو انتي تعبانه شلون تداومين توك مغسله امس
روان:طفش وش اجلس بالبيت اسوي ع الأقل بالمدرسه اغير جو شوي
احمد:زين ارتاحي بس اليوم عشان لا تتعبين زياده
روان بطفش:ياربيي خلاص حمود اذا حسيت نفسي تعبانه بتصل عليك
احمد:رورو ما يصير
روان:تكفى والله بمووت طفش وبعدين آخر سنه ومابي اغيب كثير يمكن ما عاد اشوف صحباتي بعدها
احمد حزن لها وتنهد قال:زين واول ما تتعبين كلميني
روان بفرح:طيب
لبست مريولها وصارت تتجهز وهو خرج وراح للصاله وشاف خالد جالس ويفطر وسعود بيده ملزمه ومنهمك فيها وقال:خويلد انا بروح تأخرت ودي روان المدرسه
خالد بضيق:شلون تداوم امس مغسله
احمد وهو خارج:هي مصرة خلاص وديها
خالد:فاضي انا للمشاوير
احمد طالع فيه وقال:خالد سلامات مين بيوديها اجل
خالد:زين زين توكل مو فايق لهواشك بعد
سعود:اقلب وجهك انت وياه انا بوديها
احمد ضحك ع هالمداخله وقال:سعود لا يطول لسانك
سعود:الا بجد محد فايق لكم اذا ع روان انا بدويها بس اسكتو
خالد وهو يقوم ويخرج:احسن ما سويت مو فايق لدلعها مع الصباح
احمد طالع بخالد وهو خارج وقال:انت مو فايق لأحد اصلا الله يعينك ع نفسك
خرجو وراحو لدوامهم
سعود قاعد بالصاله وبيده ملزمته شوي الا نزلت روان وهي تقول:وين احمد
سعود قفل ملزمته وقام وهو ياخذ كوب القهوه ويقول:راح لدوامه انا بوديك
روان اخذت شنطتها وقالت:زين يلا
خرجو ووداها لمدرستها وهي نازله قال:رورو
روان:هلا
سعود:لا تنسين اذا حسيتي نفسك تعبانه كلمي أي واحد منا
روان وهي تقفل الباب:طيب
نزلت ودخلت للمدرسه
في المدرسه اول ما دخلت شافه صديقتها رغد جالسه مع الشله مشت لين عندهم وقالت:صباح الخير بنات اخباركم
البنات:هلا صباح النور
رغد:رورو شلون جيتي اليوم!!
روان ابتسمت وقالت:وش اغيب اسوي الحمد لله مو تعبانه
رغد:روان بس امس دوبك مغسله
روان:اقول اسكتي بس قومي خلينا نمشي
رغد قامت معاها وصارو يمشون ويسولفون شوي قالت روان:رغد تخيلي جاني عريس
رغد:جد وافقتي ولا شلون
روان:لا مادري يقول يبي يشوفني اول وانا بعد ابي اشوفه بس بنفس الوقت مابي احس مو مرتاحه ابد للزواج
رغد:لييه؟!
روان:مادري اقول ما اتزوج الا لين ازرع عشان اقلها ارتاح وما اجلس زي الحين استنى الموت بأي لحظه
رغد:حياتي روان لا تقولين كذا وربي قلبي يعورني مو متخيله اني افقدك
روان غصت وقالت:لالا تخيلي لأنه بيصير وربي صرت اعد ايامي ع يدي
رغد بضيق وبكوتها بحلقها :روان بس اسكتي حتى لو انتي حاسه بهالشي لا تقوليلي مابي اعرف
روان سكتت ودموعها بعيونها وقالت:بنفس الوقت احس جو البيت متوتر من يوم ما جا هالرجال اخواني كلهم مو مرتاحين بالذات احمد وامي بعد مادري شلون قلق
رغد:مو عشان شي حياتي صدقيني بس خايفين عليك
روان تنهدت وقالت بضيق:متى افتك من خوفهم علي من اهون شي خلاص ابي احس ولو مرة اني بخير
رغد:ما عليه حياتي كلنا حاولنا نتبرع لك بس الله ما قدر كل أنسجتنا ما طابقت ع انسجتك
روان سكتت ودموعها بعيونها وقالت:ودي والله تكون عمليتي بكرة وارتاح من الغسييل والله مرة عذااب هو وحده
رغد:بس روان انسى خلاص ان شاء الله تلقين متبرع
روان وهي تمسح دموعها:إن شاء الله
شوي جات المراقبه ودخلتهم للمبنى وراحو ع فصولهم وبدت الحصص
...
احمد منشغل بدوامه ومعصصب حيييل لأنه اننكرف ع وجهه شوي الا جواله يدق وع طول رد من دون ما يشوف وهو يفكر انها روان:هلا روان
فهد:هلا حمود سلامات انا فهد
احمد وهو يتنهد:سوري بس كنت انتضر اتصال من روان
فهد:اهاا شكلك قلقان عليها
احمد:ايه حييل دوبها امس مغسله واليوم اصرت الا تداوم وخفت تتعب
فهد:الله يعينك ويشفيها يارب زين داومت انت اليوم
احمد:ايه انا الحين بالدوام يا شيخ غااثني
فهد:هههههه اليوم فاتني ما صحيت بدري وكبرت الوساده
احمد:هههههههه اصلا ما تهتم له اساسا
فهد:هههههه يلا بس قلت لو انك مو مداوم نفطر مع بعض
احمد:ماعليه نعوضها يوم الأربعاء ههههه
فهد:هههههههه يلا فمان الله
احمد:فمان الله
...
روان خارجه من المدرسه بتروح البيت
ركبت السيارة مع احمد وحطت شنطتها بتعب جنبها
احمد طالع فيها وقال:تعبتي رورو
روان وهي تتنهد وتسند راسها:اييه انهلكت
احمد:لو سمعتي كلامي ولا داومتي
روان بطفش:لا بس بيمديني ع الغياب
احمد ابتسم وهو يعرف سبب تعلقها بالمدرسه وقال:طيب اذا عشان صحباتك اعزميهم عندك بالبيت عادي
روان تنهدت وقال:بعضهم اهاليهم ما يرضون ولا عادي عندي
احمد يبي يسأل عن رغد وقال:طيب صديقتك اللي دايم معك اهلها يرفضون؟
روان:قصدك رغد لا عادي هي بس اقصد باقي البنات
احمد ارتاح وقال:زين رورو لا تتعبين نفسك كثير
روان بضيق:طيب
احمد كمل طريقه ووصلو للبيت ولقيو امهم جهزت لهم الغدا
احمد:يمه خالد رجع
امه:ايه رجع قبلك شوفه نايم
احمد:ليه ما يتغدى
امه:تغدى قبلكم رجع معصب وجهزت له غداه واكل ونام
احمد بملل:اصلا هو طول عمره معصب
روان وهي تتذكر قبل ما تمرض وقبل ما يموت ابوها خالد ما كان كذا كان دايم يضحك ويستهبل ويمزح وكان هو وسعود دايم مع بعض بمقالبهم وهبالهم بس مرض ابوها وقرب يموت بدا يتغير وتغيير طبعه اكثر عقب موت ابوه ومرضها
قالت بضيق:حمود خلود ما كان كذا تتذكر شلون كان هو وسعود
احمد:اييييييييه تغيير حييل بس يبي له احد يفهمه لأن طبعه صار حااد حييل وما اضن في احد يتحمله
امه:الله يفرجها من مات ابوك وحنا من مشكله لمشكله
احمد وهو يقوم بضيق ويطلع لغرفته:روان كلمني حمد اليوم يقول بيجي يشوفك <<حمد الرجال اللي يبي يخطبها
روان بقلق:متى؟!
احمد:اليوم بعد المغرب
روان بقلق:ياربييي ليه اليوم
قامت لغرفتها وما قدرت تنام طلعت كل ملابسها وصارت تبي تختار والوان المك اب وحوووسه
بالنهايه رمت كل شي بملل ع سريرها وكانت تعبااانه حييل وقالت وهي ترمي نفسها ع مخدتها وتنعس:بتعّب نفسي بالنهايه بيرفض مين بيتزوج وحده عندها فشل كلوي خليني بأحلامي بس
...
بعد المغرب فهد يدق ع احمد يبي يطلع معاه بس احمد اعتذر عشان حمد بيجي يشوف روان
فهد قاعد بالبيت وطفشاان احمد مشغول وما راح يطلع معاه والشباب دقو عليه وما يبي يحتك فييهم ابد فسللك لهم
اما ببيت احمد
وصل حمد وروان بغرفتها وبرضو مربووكه وقاعده تحووس بأغراضها شوي جلست وصارت تبكي
دخل سعود وشافها وقال بضحك:سلامات رورو شفيك تبكين حمدووه تحت بالمجلس يستناك
روان بعصبيه وهي ترمي الروج من يدها:باقي مو جاهزه
سعود ضحك وجلس ع سريرها وهو يقول:ليه معصبه طيب شوي شوي كسرتي الغرفه
روان جلست بقهر وقالت وهي تبكي:مابي اشووفه مابي خلااااص
سعود:يا بنت الرجال بالمجلس يلا بس اجهزي بسرعه
روان بقهر:مابييي
سعود عرف انها مرتبكه ومتوتره وقال:طيب قولي وش معصبك
روان بعصبيه:شعري مو مزبوط والفستان مو عاجبني كل شي مو حلو مابي يشوفني كذا
سعود وهو يلعب بشعرها:بالعكس والله يجنن والفستان بعد حلوو مرة لو انا الي بشوفك كان طرت فيك هههههههه
روان بقهر:وانت وش يعرفك بهالأشيااء اه بس ياليت عندي اخت كان ساعدتني شوي
سعود بإستهبال:اصير لك اخت واخو واللي تبينه بعد
روان:سعود مو رايقه لك
سعود وهو يضحك ويزبط شعرها:رورو يلا والله انك قممر
روان كملت تجهيزها بسرعه وخرجت وراحت للمجلس
شوي سعود وقف قدامها قبل لا تدخل وقال بضحك:رورو شفيك فكي حواجبك كأنك داخله تضربين الرجال
روان وهي تبتسم:زين احمد موجود
سعود:ايه تبيني ادخل معاك بعد
روان:هههههههه ياليت بعد وخالد معاك
سعود:هههههه لالا خالد بيعصب ع الرجاال
روان:ههههههههه
دخلت وهي مبتسمه بس استحت تطالع بحمد وعيونها ما فارقت عيون احمد وهو مبتسم لها جلست جنب احمد وقبال حمد
حمد ما نزل عيونه من عليها وباين من نضراته انها عجبته حييييل كان يبي يتكلم بس ما يدري ليه فجأه راحت كل الجرأه اللي كانت مع احمد قبل ما تدخل
روان منزله عيونها ويادوب ترفعها وترجع تنزلها وبدت ترتبك ويبان الخوف بوجهها
...
روان قامت بتخرج بعد ما قال لها احمد هالشي بس قال حمد:لحظه خلاص انا بجد ابيك بس ابي اسمع رائيك فيني الحين مافيني انتظر
احمد كان يبيها تخرج عشان يقول له انها تعبانه عشان ما تكون رده فعله قدامها
بس هي وقفت وصارت تطالع بحمد واحمد وهي ما تدري وش تقول
وقطع هالصمت احمد وهو يقول بقلق:حمد حتى لو عرفت ان عندها فشل كلوي
روان انقهرت من احمد وقالت بخاطرها:اوووووووووه هالمرض كابوووس بحياتي متى ارتاح منه لا حموود مو قدامي مابي انصدم
حمد يوم سمع كلام احمد صار يطالع بروان ويقول بصدمه:فشل كلوي !!!
روان تجمعت دموعها بعيونها وهي تكره نفسها اذا تذكرة انها مريضه بهالمرض وصارت تقول بخاطرها بقهر:ليه كذا يا احمد ليه قدامي وهي خارجه بسرعه ما تبي تسمع وش بيقول قال حمد وهو يقوم ويعطي احمد حق شوفته:لا معليش اخوي ابتلش فيها انا لالا الله يستر علينا وعليكم
روان سمعت كلامه وصارت تمشي لغرفتها بقهر وتبكي
اما احمد صار يطالع فيه بقههر ويقول بخاطره:في اسلوب ثاني يا حقييييير!
خرج حمد من البيت واحمد راح للصاله وشاف امه وع طول قالت له:شفيها روان تبكي ووش قال حمد
تنهد احمد بضيق وقال لأمه:وينها الحين
امه وهي توقف قدامه:احمد قو لي وش قال لها
احمد قال لأمه وامه قالت:ياربييي وش هالمشااكل
قام احمد وهو طالع سعود كان نازل وباين انه مستغرب وقال لأحمد:وين رايح
احمد:لروان بغرفتها صح؟
سعود:ايه ومعصصبه حييل قبل شوي بغت تاكلني
احمد طلع لغرفتها ودق الباب وهو يقول:روان افتحي شوي بكلمك
روان وهي تبكي:مابي اكلم احد مابييي وخرو عني
احمد بحزن:روان قلت افتحي
روان بعصبيه:مااااااااااااااااااااابيييييييييييييييييي
احمد انقهر منها ونزل وهو نازل خالد دوبه راجع من عند اصحابه لاحظ ان جو البيت كئيب وكلهم مستائين قال بإستغراب:هاه مصيبه جديده ؟!
احمد وهو يجلس بقهر:انثبر شوي مو ناقصينك
خالد طالع فيهم كلهم وجوههم مقلوبه وقال:سلامات روان فيها شي
سعود:مادري خرجت من عند حمد واحمد وهي معصبه ودخلت غرفتها والحين معصصبه حييل
خالد طالع بأحمد وقال:قول وش فيها حمد قال لها شي؟
احمد بقهر:رفضها .. ما يبيها
خالد وسعود مع بعض:لييييه؟
احمد:عشان الفشل الكلوي
سعود:طيب روان كانت متوقعه هالشي غريبه انها تنرفزت لهالحد
احمد وهو مقهوور من حمد قال:لأنه قال بوجهها مابي ابتلش فيها الله يستر علينا وعليكم
خالد عصب وقال: وانت ساكت وما قلت شي
احمد بعصبيه:وش تبيني اقول
خالد بعصبية وبصوت عالي:من الأساس اصلا انا نهيتك عنه هالخسيس مو مرتاح له من يوم ما شفت خشتك وانت بوجهك مصر وجع ان شاء الله والحين تقول بإيش ترد عليه لا ومسوي انك انت الحنيّن عليها وبالنهايه تنكبها كذا وبكل بساطه وش تبيني اقول وجججع
احمد سكت وما رد عليه وسعود بعد كان معصب من احمد بس سكت وما تكلم وامهم صارت تهديهم
روان بالغرفه يوم سمعت صراخ خالد قامت وفتحت الباب تبي تسمع وش يقول
بعد ما سمعت كلامه خرجت من غرفتها ومشت للصاله وهي تمسح دموعها وتبي تخاصم خالد
خالد يوم شافها قال لها بنفس العصبيه:وانتي ليه تنكدين ع نفسك عشانه خليه مع نفسسه مو ناقصين نكد احنا فينا اللي يكفينا
احمد طالع بخالد وقال:ياهيييييييييييييييه معصب روح مع نفسك هناك ما تفك حرتك فيها
خالد:ع تراب الحين طلع لك لسان وينه قدام حمد بلعته وانطميت
احمد وهو يدفه ويخرجه من الصاله:اقلب وجهك ولا تتكلم معاي بهالطريقه
خالد خرج وهو مقهووور ومعصب
احمد راح وجلس مع روان وصار يكلمها ويهديها
...
بعد العشاء احمد كان ضايق صدره حييل ودق ع فهد اللي ما صدق خبر من الطفش وخرجو يغيرون جو
فهد قاعد هو واحمد ع البحر
احمد جالس وساااكت ما يتكلم وضااايق صدره حييل
فهد يبي يخفف عنه وقال:احمد شفييك
احمد بقهرما صدق احد سأله مقهووور ويبي يفضفض:حمدووه الحقيير
وقال له كل اللي صار ع روان
فهد طالع فيه وقال:ما عليه لا تضايق نفسك عادي هالشي وانت المفروض ما تقبل انه يشوفها ابد بعد احمد مو معقوله ان اي احد يقبل يتزوج مريضه بالفشل الكلوي
احمد:ما توقعت يسوي كذا ابد
وسكت شوي وقال:قلت يمكن يتبرع لها حمد لأنه كان متعلق فيها حيل
فهد طالع بأحمد بإستغراب وقال بعصبيه:تستهبل انت يعني كل ما جا واحد بتوريه اختك عشان يحن عليها ويتبرع لها لو عرفت هالشي روان قسم بالله لتفضل الا انها تموت ع حركتك هاذي لو انا مكان خالد بعد كان ذبحتك
احمد صار ساكت شوي قال:فهد مو هذا قصدي بس هي تعبت حييل من الغسييل ما تصدق قد ايش متحطمه من كل شي والطريق اللي تعرفه للمستشفى ولا البيت ولا المدرسه فهد مو متحمل اشوفها بهالحال ابد توقعت حمد يسويها مو معناتها اني بعرضها ع كل واحد بس حمد ما توقعت تكون ذي رده فعله ولا كنت بقول له قبل لا يشوفها انها تعبانه
فهد بقهر:برضو غلطااااان ومليون غلطااان انت تعرف حالتها زين ما يحتاج هالشي والتبرع ما راح يجي كذا لو كان بيتبرع كان راح للمستشفى وخلص كل شي وطمنكم
احمد ضاق صدره زياده وقال بقهر:كل يوم يمر ع روان تتعب اكثر واكثر حتى لو كانت تكابر وما تقول لنا يبان بتصرفاتها انها خلااص رااايحه
تجمعت دموعه بعيونه وهو يقول:هالألم تقاسيه وحدها وتخبي عنا عشان ما نقلق بزيااده ما اقدر انام الليل اذا مريت بجنب غرفتها وسمعتها تتألم وفوق هذا كله تكابر وتحاول تبين لنا انها بخير وتبي تعيش حياته طبيعيه
سكت شوي وكمل وهو يمسح دموعه:هي اكثر وحده كانت فرحانه بحمد لأنها حست ان احد عاملها كأنها مو تعبانه كل اخواني كانو يقولون لي ارفضه وما ازوجها لين ما تزرع كليه بس شفت الفرحه بعيونها وما حبيت انكد عليها قلت خليها تعيش اخر ايام حياتها بفرح بس زادها حمد كئابه
فهد حزن كثييييير ع صديقه وقال وهو يربت ع كتفه:احمد رزقها عند ربي وهو الي قدر لها كل هذا الله اخذ منها كليتينها راح يعوضها خيير خلاص ادعو لها وان شاء الله الله بيفرجها
احمد سكت وصار مسرح بالبحر وبراسه تدوووور كل هموومه وقال بخاطره بقهر:الله يرحمك يبه شلون كنت متحمل هذا كلله
...
فهد رجع للبيت وهو حزناان حييل ع احمد وع حالة روان اللي كل مالها تتدهور اكثر واكثر
انسدح ع سريره بضييق وصار يفكر فيهم
شوي دخلت امه وهي تقول:وينك ليه تأخرت
فهد:كنت مع احمد ما تأخرت كل يوم اجي بنفس هالوقت
امه بضيق:زين الحين قول لي وش قلت بسالفه نورة
فهد تنهد بضيق وقال:المفروض ما عاد تسأليني في هالشي
امه:لا بسألك واللي براسي بسويه
فهد انقهر وقال وهو يجلس بعصبيه:ماراح اتزوجها ولا ابيها
امه بعصبيه:وش فيها طيب وش يعيبها
فهد وهو ما يتمالك نفسه من العصبيه:لا بالله وش يعيبها بعد ذييك الحقييره انا اتزوجها مستحيييييييييل لو على موتي بس لا عاد تجيبين سيرتها ابببد
ابوه سمع صراخه وجا وهو معصب لأن فهد يصرخ على أمه وفتح باب الغرفه وهو يقول بعصبيه:لا ترفع صوتك ع امك ولا تكلمها بهالطريقه
فهد سكت وصار جالس بعصبيه ع سريره امه قفلت الموضوع لأن ابوه ما يدري به وابوه قال بعصبيه:هاذي نهاية تربيتي تكلم امك بهالطريقه يا قليل الأدب
طرااااخ<<فهد اكل كف ع وجهه من ابوه وامه دفة ابوه عنه وخرجته برى الغرفه وصارت تخاصمه عشانه ضربه
فهد عصب وقفل باب غرفته بقوه وبالمفتاح وخلى امه وابوه يتخاصمون برى
انسدح ع سريرة وهو مقهووووور ويقول:نوورة ما بقى الا هي والله لو اتزوج عبدة تكرونيه ولا اتزوجها مالت عليها وع وجهها مو عشان حلاتها وغنى عائلتها اتزوجها واخلااقها زي الزفت وبعدين بعد احنا اغنى منها ومن اهلها وجعع شبعان فلوس مو محتاجها نكد بحياتي
...
باليوم الثالث روان تتجهز عشان تروح للمستشفى تغسل
احمد جالس بالصاله ويستناها شوي قال:رورو بسررعه مواعد فهد ومابي اتأخر عليه
روان وهي تنزل الدرج:زين زين مو طاير فهد هههههه
احمد ضحك وقال:بسرعه جد والله تأخرت
نزلت وركبو السياره وهم بالطريق للمستشفى احمد يطالع بروان وهي مسرحه شوي قال:رورو بإيش تفكرين
روان انتبهت وقالت:هممم لا ولاشي
احمد:صدق !! ليه سرحتي طيب؟
روان ضحكت وقالت:قلت ولاشي
احمد ضحك وكمل طريقه
وصلو للمستشفى ونزلو واتجهو لغرفه الغسيل وكالعاده جلست روان ع الكرسي وبدت الممرضه تغرز الإبر بجسمها وهي تتألم بصمت
خلصت الممرضه شغلها وشغلت جهاز الغسيل
جلس احمد وصار يطالع بروان وهي عيونها بالأنبوب اللي يسحب دمها من جسمها وشوي شوي بدت تفقد وعيها وبدا ضغطها ينخفض قالت وهي بالحيل تتكلم:حمود
احمد:هممم
روان:اكره هالجهاااز نفسي اككسره<<تقصد جهاز الغسيل
احمد طالع فيها بحنان وقال:ما عليه رورو ان شاء الله ترتاحين منه
روان ما ردت وفقدة وعيها كليا


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





®°•>¸> vtqj Hs;k w],v hgkhsKK,[dj ,s' w]v; ®°•>¸Zlk jHgdtdZ ls;k ,s' hgkhsKK,[dj jHgdtd vtqj w],v w]v; ®°•¸




 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات ضجة مشاعر ~
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك... كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 24 9423 01-02-2013 12:41 PM
قررت ابتعد عن كل شخص يسبب لي. الصداع ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 1 1023 01-02-2013 11:00 AM
موطننا الأبدي ... موثر جدا ارجو من الكل المرور.. ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 9 1198 09-14-2012 12:06 AM
حركات والله صرنا مشهورين يا أهل الجنوب هع هع .. سوالف وصرقعة 12 3103 09-13-2012 11:35 PM

قديم 01-02-2013, 12:42 PM   #2


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الثاني
بعد غسيل روان لكليتها رجعت هي واحمد للبيت وطبعا كالعاده مهدوود حيلها وضغطها منخفض بالحييل
طلعوها لغرفتها عشان ترتاح واحمد وامه جالسين بالصاله
سعود بغرفته ومشغول يذاكر<<دافوووور
اما خالد طالع مع اخوياه
شوي الا يدق جوال احمد رفعه ولقى عمه ابو اريج يدق عليه
احمد:هلا عمي
ابو اريج:هلابك يا ولدي اخبارك
احمد:تمام والله انت شلونك عساك طيب
ابو اريج:والله الحمد لله بصحه وسلامه كيف اخوانك واختك روان
احمد:والله الحمد لله ماشي الحال
ابو اريج:زين اسمعني انا حجزت لنا شاليه يوم الأربعاء والخميس والجمعه لنا حنا وياكم نطلع ونتونس وش رايك
احمد انبسط حيل وقال:زين عمي اكلم امي واشوف وان شاء الله نتفق ع خير
ابو اريج:يلا اشوفك يوم الأربعاء
احمد:إن شاء الله
ابو اريج:فمان الله
احمد:مع السلامه
قفل من عمه وقال لأمه:يمه عمي يقول حجز لنا شاليه يوم الأربعاء والخميس والجمعة حنا واهله ويبينا نطلع معاهم
امه:طيب ياولدي ما عندي مانع غيرو جو وانبسطو
شوي الا سعود نازل ويغني ويوم شاف احمد مبسوط قال:شفيك فرحان
احمد انتبه له وقال له عن عمه
سعود قال:الله وناااسه بكرة الأربعاء
احمد:اييه
سعود:بروح اقول لروان عشان ما تداوم بكرة
احمد:ما بتدوام من غير توني مرجعها من المستشفى
سعود:والله ما تعرف لها وجه اول توها مغسله بالليل قامت الصباح وداومت
احمد ابتسم بحنان وقال:عشان صديقاتها
سعود وهو طالع لها:مع نففسهم اهم شي صحتها
فتح باب غرفتها وهي كانت ع سريرها منسدحه والنور مقفل والمكيف مقفل
فتح النور بس من جهه وحده ومشى لين سريرها وقال:رورو صاحيه
روان بتعب وهي تحس بغثيان:همممم وش تبي
سعود عرف انها مو رايقه له وقال:شفيك مقفله المكيف اشغله لك
روان بنفس الحاله:ايه
شوي جلس ع طرف سريرها وصار يطالع فيها وهي بالحييل تتنفس من التعب
مسك يدها وقال بحنان:رورو بكرة بنروح الشاليه مع ريم واريج
روان ما ردت ودخلت راسها تحت المخده وقالت:سعود وخر عنيييي
سعود سكت شوي وقال وهو خارج:شوفيني قلت لك من الحين بكرة مافي دوام
روان بقهر:مو بكيفك
سعود وهو يقفل الباب:ارتاحي الحين وبكرة وخير
خرج وراح لأحمد بالصاله وقال:حمود وين خالد
احمد:وين يعني يدور جده هو وشلته
سعود اخذ جواله وقال:خليني اكلمه
دق عليه وما رد والمرة الثانيه نفس الشي والثالثه رد
خالد:هاه يالنشبه ما رديت يعني لا عاد تدق
سعود:ههههههه لا بس بغيت اقلك بكرة طالعين الشاليه
خالد:طيب وانا وش دخلني
سعود:لالا متبري منا انت؟!
خالد:لا تستظرف من متى وانا اروح الشاليه معكم اكيد انتو واهل عمي
سعود:ايه وليه ما تطلع معنا
خالد:بكيفي وش دخلك
سعود بمكر:زين انا مالي دخل بس روان قالت لي اقلك اكيد انها تبيك تجي
خالد:وش يعني كأني بقول لك لبيه الحين اقوول اقلب وجهك بس
سعود ضحك وقال:اعرفك انا ههههههه بنشووف
خالد قفل الخط ومارد وسعود حط الجوال وقال:وجع غثييث طول الوقت معصب
احمد:نفسي اشوفه مع اصحابه معصب ولا مروّق
سعود:ايه والله صح
احمد:وينهم الحين بأي ارض
سعود:مادري ما سألته
احمد:الله يستر منه
...
ببيت ابو اريج
اريج وريم قاعدين بالصالة ويخططون لبكرة وش يسوون
ريم:ابوي اكيد كلم اهل عمي
اريج:ايه سمعته وهو يكلمهم
ريم:مين كلم منهم
اريج:اظن احمد لأنو باين يتكلم مع عاقل مو مرجوج ولا عصبي
ريم:ههههههههه حلللوة
اريج:ههههههههههه
سكتت شوي وقالت:تتوقعين خويلد يجي
ريم:متى عمره طلع طلعات زي كذا هو اربع وعشرين ساعه مع اصحابه
اريج: والله ما كان كذا تتذكرين كان وهو وسعود زي بعض مراجييج واربع وعشرين ساعه مع بعض بس من يوم ما مات عمي ومرضت روان تغيير حيييل حتى احسه يداري روان بس ما يحب يبين الي بداخله
ريم:والله مرة ما ارتاح له احسه بلحظه يمكن يلعن شكلك مرة عصبي
اريج:ايه بس خلي روان تقول له شي يمكن يعصب بس من وقتها بس بعدين يرجع معاها
ريم:بس داايم يزعلها هو اكثر واحد يجرحها من بين اخوانها
اريج:وشوفي ع هذا كله ما ترضى فييه ابد
ريم:هي حنوونه بزيااده وما تبي تزعل احد
اريج وهي تقوم بحزن:اكيد بتكونين كذا لوكنتي تعدين ايام حياتك
ريم:آآه الله يشفييها يارب يلقون لها متبرع بأقرب وقت احس بفقدها حيييل لو صار لها شي
اريج:الله لا يقوله يارب تتعافى
ريم:امييين وبأقرب وقت يااارب
...
يوم الأربعاء في الصباح
روان قامت من النوم ولبست مريولها وتجهزت ع انها رايحه للمدرسه
اما احمد عمه صحاه من النوم بمكالمته وقال له انهم بيروحون للشاليه من الصباح
قام وتروش وصحى اخوانه وامه
راح لغرفة روان لقى النور مفتوح وعرف انها صاحيه دق الباب
روان:هممم
احمد:رورو يلا تجهزي بنروح الحين
راون فتحت الباب وهي لابسه مريولها وقال:جاهزه
شافة احمد بقميص النوم وقالت:هههههههه انت مو جاهز تستهبل
احمد تنهد وقال وهو يصقعها ع راسها:مو المدرسه الشاااااالييه
روان:لييه؟؟
احمد:يلا خلاص عمي دوبه دق علي غيري بسرعه كلهم جاهزين باقي انا وانتي بس
روان:يالله طيب بالعصر لازم الصباح
احمد:روان بس يلا خلاص قلت عمي دق
شوي مر سعود وشافها بمريول المدرسه وقال:هيييه يا أم الأصصفر مافي مدرسه اليوم<<لون مريول الثنويه بجده هع هع>>
روان بطفش وهي تقفل باب غرفتها:زين انثبر احسن لك
سعود ضحك ونزل للصاله
روان دخلت غرفتها وجلست ع سريرها بقهر شوي الا فتح احمد وهو يزبط تيشيرته ويقول:قومي بسررعه لا نتأخر
روان وهي تاخذ ملابسها وتدخل الحمام بضيق:طيب
دخلت الحمام وهو صار واقف قدام المرايه ويزبط نفسه
...
روان تجهزت وخرجت شافة اخوانها كلهم بالصاله يفطرون وخالد مو معاهم وقالت:وين خلّود
سعود:بغرفته يقول مو مداوم ولا رايح معنا
روان:ليه مو رايح معنا يستهبل؟!
سعود:روحي شوفيه مادري عنه
روان طلعت لغرفته وقالت وهي تدق الباب:خاااااالد يلا قوووم بنرووووح
خالد وهو يدخل راسه تحت المخده بضيق:يالله جات روان الحين
وقال بصوت عالي:مو رااايح خلوني اناااااااااااااااااام
روان فتحت باب الغرفه ودخلت وهي تقول:خلّود وشو اللي مو رايح مو كل شي مع اصحابك بعد حنا اهلك
خالد بطفش:زين روان ابي انام وش دخل اصحابي الحين
روان بقهر:ايه بنروح ونجلس هناك ربوع وخميس وجمعه وانت هنا اكيد بتدورون جده كعادتكم انت واصحابك
خالد:يالله وش اسوي لو جيت معاكم مافي احد انتو اخواني وبنات عمي مررة فله الحين
روان:لا مو بس احنا بيجو اقاربنا مو بس اهل عمي يلا قووووم
صارت تسحبه من يده وهو قال:رواان يرحم والديك خليني انام احسن لي
روان بضييق وقهر:خااالد تكفى قووووم يمكن تكون آخر طلعه لي معكم هيااا
خالد طالع فيها وسكت وهي كملت:يلا خاالد مو كل وقتك مع اصحاابك بعد انا اختك
خالد قال:رواان لا عاد اسمع هالكلام تفهميين
روان:وشو يعني مو اختك
خالد بعصبيه:لا اللي قبله لا عاد اسمعك قلتيها
روان سكتت شوي وقالت وهي تسحبه:زين قووم
خالد قام بعصبيه ودخل الحمام
...
بالطريق روان جالسه ورى احمد وامها جنبه وسعود جنبها وخالد ما يبي يجي معاهم راح بسيارته
احمد:خالد بيجي معانا للشاليه
روان:ايه
احمد:هو قال لك
روان:اييه
كملو طريقهم ووصلو للشالييه كانو كللهم هناك واهل ابو احمد اخر ناس وصلو لأنهم تأخرو
روان راحت للبنات وسلمت عليهم وجلست معاهم
وسعود وخالد واحمد راحو للشباب وسلمو عليهم وجلسو
عند البنات سوالف وهباال وشيبسات
روان جالسه معاهم وتسولف هي واريج والبنات مرة يسولفون ومرة يتهاوشون وكل سوالفهم ع المكياج والملابس والأسواق والفنانين المزز وهالحركات<<عاد ما تخفى عليكم سوالفنا هع هع
شوي الا يسمعون واحد من الشباب يقول:حمود جيب الكورة من سيارتي
احمد وهو يروح للسيارة:طييب
قامت ريم وهي تقول بحماس:بيلعبون كورة
روان بضحك:بتلعبين معهم مثلا
ريم:لاااا بس نشوفهم ونشجع ههههههه
البنات كللهم قامو وجلسه ع جنب والشباب يلعبون كوورة وطبعا لازم التشجييع الحاااااار
شوي الا خالد عصصب من الشباب ع اللعب وقال:هيييييييييييه البعو زين
واحد من الشباب:نلعب زين بس انت ما يعجبك شي
خالد وهو يروح من عندهم بعصبيه:ع تررراب حتى لعب الحواري ما يلعبون مثلكم
الشباب كلهم بصوت واحد وبضحك:تكفى يا محتتترف انت هههههههههههههههههه
خالد:عصب وراح والشباب كملو هبالهم ولعبهم
شوي طفشو الشباب وجو بيجلسون الا قالت ريم:اقوول بتجلسوون كملو والله تحمست
سعود:يلا بالله وش رايك تلعبين معنا
ريم بخوف:لالا مو لهالدرجه انتو العبو وحنا بنشجع
احمد:ههههههههههه سعوود خافت منك اذذلف بس
ريم بقهر: لا ما خفت وجع لا تستهبلون
روان:وين خالد
سعود:عصب من اللعب ومنطق هناك
ريم سحبت اريج وقالت لأخوانها:وجع انت وياه مو كأنه اخوكم
سعود:لا بالله تبينا نجلس نراضيه كل ما عصب عز الله رحنا فيها
احمد والشباب:هههههههههههههههههههه
اريج قالت لروان وهي مرتبكه:وين بنروح
روان:لخالد هالخبل يعصب من كل شي يقققهر
اريج سكتت وكملت معاها
شوي شافت خالد قاعد بعيد عنهم ويدخن راحت له ع طوول وقالت:خاالد متى بتبطل هالشي
خالد رمى السجارة ودعس عليها وهو يقول:نعم وش تبين
روان وهي تكح بقهر:حلوة وش تبين مو كل شوي وانت بدخانك
خالد وهو يلف وجهه عنها:لا تتدخلين فيني
روان ودموعها بعيونها:خالد ما قدرت تتبرع لي بسبب انك مدخن وخطيره عليك العمليه
وكملت وهي تمسح دموعها:يعني ما قدرت تساعدني بتصير مثلي ..حرام عليك
خالد سكت وهو تذكر ذاك اليوم اللي حاول يتبرع لها وكل شي مزبووط بس انه مدخن وراح تضره العمليه وقال بقهر وغصه وهو كان نفسه يساعدها:لا عاد تكلميني بهالموضوع خلاااااص
روان ودموعها تنزل:خالد كفايه انا عليكم امي ما تتحمل اكثر والله ما نبي يصير فيك شي بعد انت
خالد نزل راسه وما يبيها تشوف دموعه وقال بعصبيه:مالك دخل فيني
روان وهي تمسك يده:خالد تكفى عشاني مابي اشوفك تدخن اببد
خالد سكت ومارد ويحاول يمنع دموعه
روان وهي تمسح دموعها:خلينا نكمل حياتنا مع بعض كفايه فقدنا ابوي
خالد عصب من هالطاري وقال ودموعه تنزل:لا تقولين هالكلام وانتي بتموتيين ايامك معدووده كل مالك تتعبين اكثر بنفقدك مثل ما فقدنا ابوي كلها مشاكل بمشاكل
روان وهي تبكي:خالد خلني اعيش اللي بقى لي من عمري وانا مرتاحه معاكم
خالد بنفس النبرة:كذابه مو مرتااحه انتي اكثر وحده متعذبه فينا بس يعني انك مبسوطه
روان وهي تمسح دموع خالد:ما انبسط الا اذا انبسطتو وكفايك اهتمامكم فيني وانا ادري لو تقدرون كان ريحتوني من هالمرض كفايه اني عايشه بينكم
خالد طالع فيها وما قدر يتحمل وحضنها بقووه وصار حاط راسه ع كتفها ويقول:جعلنا ما نفقدك يارب
كل هذا صار واريج تطالع فيهم ودموعها تنزل
خالد رفع راسه وشاف اريج لفت عنهم وقال لروان وهو يبعدها عنه:اريج هنا
روان وهي تمسح دموعها:ايه جات معاي
خالد:زين اذلفي انتي وياها بروح للشباب
روان ضحكت ومسكت يد اريج وراحو للبنات
...
بصالة البنات ريم كانت قاعده وتتفرج بالتلفزيوون ومنندمجه شوي الا في صوت سعود داخل ويغني شوي قال:روااااان
ريم ارتبكت لأنها كانت مفسخه العبايه ولابسه بنطلوون وبلوزه كت
لفت لقت جنبها طرحه اخذتها ع طوول وحطتها ع اكتافها لأنو ما يمديها تشرد
دخل سعود ويوم شافها قال:سلام عليكم
ريم وعيونها ع التلفزيون:وعليكم السلام
سعود وهو يجلس ع الكنب:وين روان
ريم استغربت انه جلس وقالت بخاطرها:وش عنده ذا وقالت له:مادري الظاهر انها برا مع اريج
سعود وهو يمسح ع وجهه بتعب:زين قومي جيبي لي مويه لا هنتي
ريم بخاطرها وهي تطالع فيه بإستغراب:يمون الأخ
هو استغرب من نظرتها وقال:شفيك قلت شي غلط ابي مويه عطشان
ريم وهي تقوم:زين دقايق
دخلت المطبخ وجابت له مويه واعطته وهو شربها وحط الكاسه وقال بطفش:بالله ريم نادي روان تكفين قوليلها تطلع لي ملابس ابي اتروش
ريم استغغرب مررة من ميانته وقالت وهي تخرج:طيب
خرجت ودورت لروان ما لقيتها ورجعت وهي تقول:ما لقيتها مادري وينها وجات بتدخل الغرفه الا قال بضحك:زين عادي طلعي لي انتي ملابس
ريم انقهرت منه وقالت:لا يا شيخ وش شايفني
سعود ضحك وقال:اختي ولالا عادي ولد عمك ما بيننا شي
ريم استحت وقالت:ايه بس .. معلييش
سعود بضحك:زين نادي امي
ريم خرجت ولقية عمتها جالسه مع الحريم وراحت لها وقالت لها ان سعود يبيها وعمتها قامت وراحت له
هي ما حبت تدخل ويطلبها بعد شي ثاني وراحت للبنات وشافة روان جالسه بينهم وقالت:وجع وينك من اول ادور لك
روان:ليه وش تبين
ريم:سعود كان يبيك
روان:وش يبي
ريم:يبيك تطلعي له ملابس تخيلي رجعت وقلت له اني ما لقيتك وقال:زين طلعيها لي انتي
روان:هههههههههههه مرجووج
ريم بضحك:مررررررة ههههههههه
...
عند الشباب سعود خارج والمنشفه ع راسه ويقول:احمد
احمد:نعم
سعود:فهد اننتحر روح رد عليه
احمد وهو يقوم:يوووه صح جوالي بالشاحن
قام ودخل ودق ع فهد
فهد:الو وينك لي ساعه ادق
احمد:معليش والله كنت برا والجوال بالشاحن
فهد:زين وينك الحين وفاضي ولالا
احمد:فاضي والله حنا الحين بالشاليه
فهد:انت واهلك بس ولا معاكم احد
احمد:لالا في اقاربنا واهل عمي كثااار
فهد:لا تقووول يووه بموت طفش ووحدي بالبيت قلت بطلع معك بس
احمد بضحك:زين تعال والله وناسه ما عليه بيتعرفون عليك الشباب
فهد:لا ياخي ما يصير اقط كذا
احمد:وشو اللي تقط عادي انا واخواني والشباب بتتعرف عليهم ماعندك مشكله يلا بس تعال خلنا نستانس
فهد:زين وين بأي شاليه
احمد قال له وفهد جاي بالطريق
راح أحمد للشباب وقال:شبااب صديقي فهد بيجي
سعود:الله يحييه والله وناااسه
وبدو الشباب يسألون عنه وعن علومه
خالد كان جالس معاهم بس ع البيبي ومو معااهم مررة شوي قال له واحد منهم:خوييلد شكلنا موعاجبينك مو مثل ربعك اللي مبلط معاهم
خالد بدون ما يلف:جبتها وانا اخوك
احمد:ههههههههههههه
ورد واحد من الشباب:زين ليه جيت
خالد:والله ما بغيت ارد الغالين
سعود:هههههههههههههه قلت لك ما تقدر اببد
خالد ابتسم وكمل فرفرته بجواله
...
عند البنات
ريم قاعده وتسولف مع بنت خالتها شوي الا سعود جاي ناحية البنات ويقول:بناااات وين رواان
البنات:دوبها كانت قاعده معانا
سعود طالع لقى ريم بينهم وقال بضحك:انتي الوحيده اللي امون عليك يلا بس روحي ناديها
ريم بضحك:مرره ولفتك ترى
سعود:ههههههههههه يلا بس قووومي
قامت وصارت تدور لروان ولقيتها جالسه مع اريج جوى وباين انها مكشرة وقالت:رواان سعود يبيك
شوي الا صوت سعود من ورى ريم يقوول:روان وييينك
ريم لفت وقالت له:هنا تعال
جا ودخل وشافها قاعده مع اريج وقال:شفيك مكشرة
روان وهي تنزل راسها:ولا شي
سعود بإهتمام:رورو تعبانه
روان:لا مو تعبانه مافيني شي
قامت وهي تقول:هاه وش بغيت
سعود:ابغى جوالي وينه
روان:هناك حطيته بالشاحن
سعود:زين جيبيه
روان قامت وجابته له واعطته وهو قال:روان امانه اذا تعبانه قولي
روان:مو تعبانه مافيني شي قلت
راح وجلس مع الشباب وهي قامت وارحت تمشي هي واريج وتسولف
...
عند الشباب فهد وصل وجلس معاهم وصارو يستهبلون ويسولفون وهو اندمج معاهم واستاااااانس ححييييل
البنات كانو قاعدين بعييد عن الشباب بس يمديهم يشوفوهم وروان واريج كانو يمشون روحة وجيه شوي روان قالت وهي تطالع جهة الشباب:مين هذا
اريج:وين
روان:اللي جالس بجنب اخوي احمد لابس تيشيرت اخضر
اريج:مادري والله اول مرة اشوفه
روان:وانا بعد
وقالت وهم يكملون مشيهم:مع نفسه ايوه وش كنتي تقولين
وكملو سوالفهم
فهد كان جالس جنب فهد ومستاانس مع الشباب ومعطي البنات ظهره
شوي جلس سعود جنب احمد وهو يقول له:حمّود
احمد:هممم
سعود:روان مبين عليها انها تعبانه سألتها مو راضيه تقول لي تقول ما فيها شي
احمد:شلوون؟؟! حرارتها مرتفعه؟
سعود:مادري روح شوفها
احمد قام وفهد قال له:وين رايح
احمد:شوي وجاي
فهد سمع كلام سعود كله اللي قاله لأحمد
احمد راح للبنات وقال:رواان تعاالي
روان ع طول قامت وراحت له
وقف قبالها وحط يده ع جبهتها ولقاها مسخنه شوي وقال:تعبانه روان ولا تقوليلي؟!
روان وهي تمسك يده:مو تعبانه بس حرارتي مرتفعه شوي
احمد:وش يعني ذا يلا بس البسي عبايتك وتعالي
روان بقهر:وين؟
احمد بحزم:وين يعني لازم تغسلين
روان:لا احمد مابي امس غسلت خلااااص
احمد:رواان قلت يلا
روان نزلت دموعها وقالت:ابي اجلس مع البنات مو كل ما جيت بانبسط قلت يلا نغسل مابي
احمد:روان مو بكيفي ولا بكيفك لازم
روان:لازم 3 مرات بالأسبوع خلاص خليه بكره امس دوبني غسلت تكفى احمد
احمد:روان بتتعبين زياده اذا جلستي تماطلين
روان:بكره والله نروح خلااص مو اليوم تكفىىى
احمد طالع فيها وهو محتاااار وقال:وبكرة بتقولين لا وبعده لا
روان:لالا والله خلااص بكرة
احمد تنهد وقال:زين اذا حسيتي نفسك تعبتي بزياده قوليلي
روان:طيب
احمد راح وجلس مع الشباب وهي كملت مع البنات
...
مر اليوم والكل استانس وروان بعد حاولت تنسى شوي مرضها وتنبسط مع البنات مع انها كانت محتاجة لجلسه غسيل بس اجلتها لليوم الثاني
باليوم الثاني قامت روان من النووم وهي تعبااااااااااانه حييييييل كانت نايمه مع البنات بغرفتهم وجات تبي تقوم بس ما قدرت وتحس جنوبها تعورها حيييل لدرجه انها صارت تبكي من الألم
شوي قامت اريج وشافتها وقالت:رورو شفييك
روان:تعبااانه تكفين خلي أي احد من اخواني يجي
اريج قامت وخرجت وصارت تبي تروح لأم روان عشان تقول لها
بالصبااح وكانت الشممس تححرق كانت منزله راسها عشان عيونها وتمشي بسرعه شوي صقعت بوااحد
رفعت راسها وهي تقول:آسفه ما انتبهت
وتفاجأت انه خالد وهو قال:لا عادي
اريج ع طول قالت بقلق:خالد روان تعبانه
خالد بخوف:وينها ؟
اريج:بالغرفه قالت لي انادي واحد منكم
خالد عرف انها تحتاج لغسيل وقال:بسرعه خليها تطلع انا بالسيارة
اريج راحت لروان وقالت لها وساعدتها بلبس عبايتها وساعدتها لين ما وصلت للسياره وع طووول راحو للمستشفى
وهم بالمستشفى روان ع كرسي الغسيل وخالد اول مرة يوديها للغسيل ويجلس معاها بالعاده سعود واحمد هم يودونها
روان جالسه وتبكي وخالد يطالع فيها وقلبه يتقططع عليها شوي قال:رورو يعورك
روان بتعب:ايييه
خالد بعصبيه:ليه ما رحتي مع احمد امس كان احسن لك
روان ما ردت عليه وبدت تفقد وعيها
...
بالشاليه احمد جالس مع الشباب شوي الا قال له واحد منهم:والله تصدق استانسن امس مع خويك فهد
احمد ابتسم وقال:ما توقعت يندمج معكم بسرعه سعود:ايه صح هو ياخذ وقت حتى يتعود عليك
شوي الا خالد جا وجلس بتعب واحمد قال له:وين كنت ما شفتك من الصبح
خالد:بالمستشفى
احمد بإستغراب:ليه؟!
خالد:وديت روان للغسيل قامت تعبااانه حييل وما تقدر تتحرك
احمد:يووه امس حاولت فيها بس رفضت كنت حااس انها بتتعب كذا بس ما حبيت اضايقها
خالد ما رد عليهه وقعد يفرفر بجواله
...
عند البنات والحريم
البنات جالسين يسولفون والحريم يسوون الغدا
وام روان بالغرفه عند بنتها وروان ع فراشها وتعبااانه حييييل شوي دخلت ريم وجلست وشافة عمتها قلقانه وتشرب روان العصيير ورواان داايخه قالت بحنان:عمه روحي اجلسي مع الحريم انا بجلس عند روان
عمتها:لا يا بنتي ما عليه بجلس عندها
ريم اصرت ع عمتها لين بالنهايه استسلمت عمتها وراحت عند الحريم وهي صارت جالسه عند روان وتهتم فيها


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 12:45 PM   #3


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الثالث
عند الشباب قام سعود من عندهم وصار يمشي جهة قسم البنات والبنات كانو جالسين ويسولفون وقال:روان جوا
اريج:ايه وريم معاها
سعود:زين قوليلها ابي ادخل
اريج وهي تقوم وتدخل:طيب
دخلت وقال لريم:ريم سعود يبي يدخل
ريم قامت ولبست شرشف الصلاة وجلست واريج
راحت له وقالت يلا ادخل
دخل سعود وهو يقول:سلام عليكم
ريم وهي ماسكه يد روان:وعليكم السلام
سعود طالع بروان وروان مقفله عيونها بتعب وجلس جنبها وتنهد وقال:متى تزرع وترتااح
ريم طالعت فيه وهو كان يطالع فيها ومحتااار حيييل مل من هالمنظر بعد كل يومين تروح تغسل لا وهالمره يومين ورى بعض وقال لريم:تصدقيين احسها تعبت بزياده اول كانت تغسل كل يومين وهالمرة غسلت مرتين ورى بعض
ريم بحزن:ان شاء الله تسوي العمليه والله نفسي وبأقرب وقت
سعود سكت وصار يطالع بروان وهي بالحييل تتنفس
شوي الا عبست وجهها وقالت بتعب وهي تبكي:آه رااسيي
سعود قال بحنان:رورو اجيب لك عصير ولا أي شي تاكلينه؟
روان بنفس النبرة:لاااا دااخيه احس بغثياان
سعود وهو يقوم:زين بس عصير ضغطك منخفض
روان بتعب:مااابيي
قام وجاب لها عصير ورجع جلسها وحط يده من ورى ظهرها وصار يشربها العصير وهي بالحييل تششرب
...
خالد كان جالس مع الشباب بس كالعاده مو معاهم ويفرفر بجواله والشباب ينادون ينتحروون مررة مو
حوولهم
بالنهايه واحد من الشباب رمى عليه قاروره مويه وجات ع ركبته وعورته وقال بصوت عالي:سمم هااري
الولد:هههههههههههههههههههه ببطن العدو
خالد وهو متنرفز:تراك مررة خفيف دم
الولد:هههههههآآي بالله
خالد وهو يرجع بجواله:وججع انا وش جابني عند هالفناطل
شوي قام وخرج وجلس بسيارته<<حالة توحد هع هع
...
مرت ايامهم في الشاليه وانبسطو حيييل
واخيرا بيرجعون لبيوتهم
لمو عفشهم وركبو سيارتهم وردو لبيوتهم
...
باليوم الثاني طبعا كان يوم السبت داومت روان والعيال رجعو لدواماتهم
وبدا روتين الدوامات والدراسه <<يا كرهييي له -_-"
روان بمدرستها ومررة مبسوطه مع صحباتها كانت الحصه الخامسه وكان عليها فيزياء
هي جالسه ورغد صديقتها جنبها وباقي الشله وراها
ابلة الفيزياء دبدوبه بس مرره طييبه وحااسه بالبنات ودايم تخفف لهم كل شي
وهي تشرح نطت روان وسألتها:ابله في دفتر للفيزياء ولالا
الأبلة وقفت الدرس وقالت:عاد تصدقين قبل كم يوم سوو لنا اجتماع فيزياء وقالت الموجهه لازم دفااتر بكل المواد العلميه
البنات كللهم قالو:لاااااااااااااااا
والأبله قالت:بس انا مابي اعطيكم دفتر هي قالت تبي الدفتر عشان يكون اثبات ان الطالبه تحل تمارين الكتاب بس انتو حلوها بالكتاب نفسه ما يحتاج والله ما بقى الا تجيبون عربيات سوبر ماركت وتحطون اغراضكم فيها لا وما بيقصرون بيسوون لكم مواقف تحت
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الأبله وهي تضرب ع الطاوله وتبتسم:بس بس نررجع للدرس
...
خالد بدواامه مصددع حيييييل امس سهر مع الشباب وما رجع الا قرب الفجر وداوم مواصل
اخذ له حبه بندوول وبيموت من النوووم وخلص ما عنده شي بس يستنى ينتهي وقت الدوام
قام وتلثم بالشماغ وحط راسه ع المكتب ونااااااااااام
اما احمد لا قايم مروووق وخلص هو بعد وقاعد مع اصحابه ويسولفون ويتقهوون
سعود بالجامعه خلص محاضراته وراح هو واصحابه يتغدون بمطعم ع حساب واحد منهم
...
الساعه وحده ونص الظهر خالد واحمد رجعو للبيت وانخمدو واحمد وصى سعود يجيب روان من مدرستها
روان قاعده بالساحه الخارجيه مع رغد وصديقاتها ويسولفون شوي الا صوت سعود يقول:روان الـ.........
روان وهي تفتح شنطتها وتلبس العبايه:احسن اقعدو بالحر ههههههههههه
صديقاتها:هههههههههههه لا ما عليه الحين بيجو اخواننا
روان لرغد بمزح:تجين معاي انتي خلاص انتهيتي
رغد:هههههههه يلا مشينا
روان:ههههههه مو صوت احمد ذا يا وييلك لو كان خاالد عاد بيكون معصب من الدوام وبيعصب عليك
رغد بضحك:لا خلااص بطلنا
خرجت روان وشافت سيارة سعود وع طول راحت وركبت وهو كان جالس فيها وموجه المكيف عليه ويقول:حرر بموووت
روان وهي تبعد المكيف:يا خبل انت معرّق وبتمرض
سعود وهو يحرك السيارة:والله بموت حر
وهم بالطريق للبيت سعود دق ع الثابت وردت الشغالة:الو
سعود:وين ماما
الشغاله:نوم
سعود:طيب فيه غدا ولا خلّص
الشغاله:لا خلاص كلهم تغدو
سعود بضيق:زين خلاص
وقفل الخط وهو يقول:يلعن ابو اخلاقك يا احمد
روان:هههههههههه ما عليه نتغدى بمطعم
سعود:مرة احمد وخالد لا تأتمنيهم ع سفرة ينسفون ابوها
روان:ههههههههه بالعافيه عليهم اكيد كانو تعبانين من الدوام
سعود:مرة وحنا مو تعبانين وبعدين احمد يفطر خمس مرات مع كل موضف مرة ما يشبع
روان:هههههههههههه سعوود بس اكلتهم خلااص ع حسابي الغدا
سعود:هههههههههههه لالا علي انا وين تبين نتغدى
روان:عادي اللي يعجبك
سعود: زين يلا نفسي بماك
روان:اوكي
...
ببيت ابو فهد
فهد منسدح ع سريره وليان بنت صباح بحضنه وهو دوبه راجع من الدوام ونايمين
(صباح متوضفه في مدرسه اهليه معلمة رياضيات مرحله ثانويه ودايم في الصباح تحط ليان عند اهلها وتروح دوامها)
شوي الا ينفتح باب غرفته بقوه والنور بعد وقام ع صوت صباح وهي تضحك وتسولف مع امها اللي بالصاله وقال بإنزعاج:ياربيييي محد نايم؟؟
صباح وهي تضحك:مع نفسك جيت اباخذ ليونتي
فهد:خذيها وطسي ابغى اناام مو رايق لسوالفك
صباح وهي تاخذ ليان وتخرج:ههههههههه ادري من غير ما تقول
خرجت وقفلت الباب والنور
وهوم انقلب ع الجهة الثانيه وقال:نششبه ذي الأخت الله يخارجنا بس
و بدى يدخخل بنووومه الا جواله يدق طنش ولا رد ورجع دق مرة ثانيه وثالثه وهو تنررفز حيل واخذه ورد من غير ما يشوف الرقم:نعم
الا وصوت ناااعم وماايع:هلا رقم فهد الـ.......؟؟
فهد استغرب وطالع بالرقم مو مسجل عنده وقال وهو يجلس ويعدل نبرته:ايه مين معاي
ردت:معليه شكلني ازعجتك بس بغيت اتأكد من الرقم
فهد بقهر من مياعتها:زين ما سألتك وش تبغين قلت مين انتي
ردت وبكل ثقه:شفيك معصب فهود انا نورة
فهد وهو يتذكر اللي صار له معاها بآخر جمعه مع عمانه:زين انك قلتي لا عاد اشوفك داقه
نورة:زين قلي ليه تكلمني بهالطريقه
فهد وهو يتثاوب:مو رايق لك وكلامي ما بعيده يلا بس وراي نوم
وقفل من دون ما يستناها ترد وانسدح ع سريره وهو يقول:ابي بس افهم متى اناام يوم من دون ماحد يزعجني
واخييرا نااام برااحه
...
بعد العصر ببيت ابو احمد
احمد راجع من المسجد هو واخوانه بعد ما صلو العصر جلس بالصاله مع روان اللي كانت تقلب بالتلفزيون بطفش و باين عليها التعب قال وهو يبتسم لها: كيفك اليوم رورو عساك احسن
روان وعيونها ع التلفزيون:ايه الحمد لله
احمد وهو يجلس:دوم يارب نشوفك بخير
روان ابتسمت وقالت:تدوم لي يا احسن اخ بالعالم
احمد:هههههههههه فدييتك والله
روان:ههههههههه
شوي الا سعود جاي عندهم وبيده كوب قهوه ويقول:اموت ع الغزل الخراطي هذا ههههههههههه
احمد وروان:هههههههههههههه
سعود وهو يجلس:وين فيلم السرعه والغضب <<يقصد خالد
روان:هههههههههههه بغرفته يتجهز يبي يطلع مع ربعه
احمد بضيق:طلعاته مع ربعه مرة كثييره ما ينفع كذا
سعود:وش وراه حنا معصب علينا دايم وعند ربعه الوجه يضحك والقفا يضحك دامه مبسوط معاهم خلاص ما علينا
وكمل بضحك عشان يلطف الجو الي توتر شوي:الله يعوضنا خير هههههه
روان ضاق صدرها من هالطاري وقالت:حرام عليكم لو تفهمونه شوي صدقوني بيفك عصبيته
أحمد وهو يقووم من هالجو الخانق:وين امي اذا تبي تروح لعمتي
روان وعيونها ع التلفزيون:بغرفتها تتجهز
أحمد:ما بتروحين معاها
روان ما تبي تبين تعبها وقالت:لا مابي البنات بيطلعون السوق وش اروح اسوي مع الحريم وبعدين بكرة اختبار كيمياء
احمد وهو يطلع لغرفة امه :براحتك
دخل غرفة امه وقال وهو يجلس ع طرف سريرها:يمه جاهزة
امه:ايه حبيبي اختك جاهزة
احمد:تقول ماتبي تروح
امه:ليه غريبه
احمد:لا بس تقول بنات عمي بيطلعون السوق وهي عندها اختبار
امه:زين براحتها بس انت بتخرج مكان
احمد:ماحد كلمني من ربعي ما اضن اخرج اليوم
امه:وسعود وخالد
احمد:خالد طالع الحين وسعود ما قالي انه بيطلع
امه وهي تلبس عبايتها:يلا يا ولدي لا اتأخر ع عمتك
احمد وهو يقول ويسلم ع راسها:يلا يلا
خرج هو وامه وهو يقول لروان:انتبهي ع نفسك بودي امي وراجع
روان وهي باقي عند التلفزيون:طيب
سعود اللي كان جالس معاها:وجع قليل ادب هالأخ وانا قاعد معاك ويوصي الحمد لله ع العقل
روان:هههههههههه شفيك صاير معصب
سعود وهو يضحك:لا بس حمود صار يشمطني هالأيام
روان ما قدرت تمسك نفسها وصارت تضحك عليه
شوي الا خالد نازل ويغني
يامنيتي يا سلا خاااطري وانا احبك ياسلاااام ليه الجفااا ليه ....
سعود اندمج وصار يدق ع الطاوله اللي قدامه ويغني معاه وروان تضحك عليهم
خالد سكت وطالع بسعود وقال:ما بتخرج انت
سعود:لا ربعي خانوني اليوم
خالد:ههههه ودي تستاهل
سعود:روح بس اقول خلود ترى شريت لك انت وربعك شقه واثثتها اذا تبون تروحون لها
خالد وهو يضحك بإستهزاء:هههههههآآي اقوول خل بس تكفيك مكافئه الجامعه بعدين اثث لي انا وربعي
سعود:الحين شفت نفسك وانت واحمد بهالشركه هههههههه الله يعينكم بس ع الكد
خالد:ليه عاجبك انك تكون جرّاح ع فلاحتك بعد بتموت نص الشعب
سعود بغرور:هه شوف اذا تبون مساعدتي وخبرتي بالشركه ما عليه بس انو اتوضف رسمي معاكم لالا يحرم علي انا دكتووور
خالد:هه زين خلك بدكترتك بس لا تنسى نصيب روان انت تديره
سعود:ونصيبي وين طار؟
خالد بضحك:اثنينهم مع بعض انت وروان
سعود:سبعه صنايع والحظ ضايع ههههههههههه روح روح بس
خالد ضحك ع هبالة اخوه وخرج وكمل اغنيته
روان عيونها بالتلفزيون بس بالها طااااير بالبلا اللي بجسمها وهي حاسه نفسها هالأيام تنهلك من اتفه شي تسويه حتى القعده لو طولت فيها تتعب سعود قاعد يطالع فيها وهو يعرف ان بالها مررة مو مع التلفزيون اللي عيونها عليه لأنها ع الإخباريه وروان ما تطيق هالقناه معقوله تندمج معاها؟!
قال بحنان:رورو
روان انتبهت وقالت:هممم
سعود:غريبه تحبين الاخبار!؟
روان انتبهت ع القناه وعرفت قصده وقالت وهي تصرف:لا بس قلت يمكن يعطونا اجازه ع اليوم الوطني
سعود وهو رافع حواجبه:رورو ما تحبين الإجازات انتي !!؟
سكتت روان وما ردت لأنها انحششرت وهو كمل:وش تفكرين فيه في شي شاغلك؟
روان تبي تقوم بس تخاف تطيح ولا تدوخ ويعرف انها تعبانه عدلت جلستها وقالت:ولا شي
سعود:لا في شي قولي رورو
روان: سعود لا تزن قلت مافي شي
سعود وهو ينسدح ع الكنب:براحتك مصيري اعرف بالنهايه
روان بخاطرها تنهدت وقالت:آآه بس احس خلاااص ما بقى لي الكثيير اياام معدوده وانتهي
سعود ما فارقت عيونه ملامحها القلقانه وقال بخاطره وهو يتنهد:لازم ابلغ احمد هالأيااام مرة مو زيينه صحتك
قام وهي قالت له:وين رايح
سعود وهو طالع:لغرفتي بغير ملابسي
روان بخوف:بتطلع
سعود:ايه بس مو قبل ما يرجع احمد
طلع لغرفته وهي قامت وهي مستنده ع الطاوله وقامت وحست بصدااع قوي والدنيا كلها سوودا ثوااني وتوازنت ورجع الوضع عادي
مشت بشويش لين ما وصلت عند الدرج وطلبت من الشغاله تجيب لها عصير وطلعت غرفتها
دخلت غرفتها والشغاله وراها حطت العصير ع الطاوله وخرجت وهي قفلت عليها الباب واخذت شنطت المدرسه وطلعت كتبها وبدت تذاكر
شوي يقطع مذاكرتها صوت جوالها شافت لقيته احمد وع طول ردت:هلا حمودي
احمد:هلا بك رورو سعود عندك ولا خرج
روان:لا موجود بس يقول بيخرج اذا رجعت انت
احمود:زين شوي وانا عندك وش رايك تلبسين ونطلع نغيّر جو
روان تنهدت وقالت:حمود اختباري وبعد مو فاضيه
احمد:يووه روان ترى باقي حنا بالعصر الجو حلو خلاص ذاكري بعد المغرب خلينا نخرج البحر
روان عارفه نفسها تعبانه وما تبي تطلع معاه ويحس انها تعبانه وما تبي تغسل لأنها امس مغسله وبعد الغسييل تنهاار صحتها وهي تكره هالشي
وقالت:حمود والله مافي وقت صعب الكيمياء
احمد:انا بساعدك بس خلينا نخرج
روان:مابي حمود خلاص بوقت ثاني
احمد:اوكي براحتك
روان:بتجي البيت ولا بتجلس برى
احمد:لا بجي بكمل شويه اشغال للشركه بمكتبي وبعد المغرب بطلع مع فهد
روان:زين يلا باي
احمد:باي
قفل الجوال وتنهد وقال:والله مو اختبار ولا شي رورو صارت تخاف حتى من الهوى آآه متى تزرع وترتاح
...
ببيت ابو فهد
فهد جالس بمكتبه ومحووس اللاب قدامه واوراقه متناثرة ع المكتب ومتتنرفز
شوي الا تدخل ليان وهي تحبي وصوت يدينها بالسيراميك وتضحك
طالع فيها وابتسم وهي صارت تحبي بسرعه لين ما وصلت عنده وتمسكت بركبته لين ما وقفت وصارت تطالع فيه وتضحك هو ضحك عليها وحملها وباسها بخدها وصار حاضنها وحاط خشمه بخشمها وهي تضحك
شوي دخلت صباح وشافته وقالت بضحك:وععععع خشمك بخشم بنتي الله يقرفكك
ضحك فهد وصار يبوس ليان بفمها عشان يقهر صباح وليان انبسطت وصار تضحك بقوه وصباح تقول:وععع غثيااان وخر عن بنتي
فهد بعد ليان عنه وهو يضحك وقال:هيا خذيها وطسي وراي شغل وابي اكمله
صباح:وجع كل ما اشوفك تقول لي طسي
هو تذكر يوم جات بالظهر وقال:الا تعالي تعالي
صباح ضحكت وقالت:سبحان مغير الاحوال
فهد:هههههه لا جد بقول لك شي
صباح وهي تجلس وبحضنها ليان:هاه بتعرس
فهد بضيق:لا يا شييخه بددري
وكمل بغرور:بعدين مافي وحده تستاهلني للحين
صباح:اممحق اقوول اخلص بس وش عندك
فهد:هههههه تدرين مين دق علي اليوم
صباح بفضول:مين!
فهد:بعد ما اخذتي ليان وطلعتي بالظهر
صباح:مين تكلم
فهد بقرف:نوير
صبااح بذهول:كذاااااب!
فهد وهو يكتب بأوراق عنده:والله وتتميلح بعد وججع حسيت بغثياان
صباح:وش تبي ذي وش تحس فيه
فهد:قال لصباح بكل اللي دار بينهم في الجوال وقالت بقرف:وججع حقييره اسفلها
فهد:مرة اصلا من اخر جمعه مع اعمامي غسلت يدي منها
(ابقول لكم وش صار بآخر جمعه مع اعمامه كان جالس مع عيال عمه عااادي شوي الا قام واحد من اولاد عمه اللي يصير اخو نورة وقال انه يبيه بموضوع قامو من عند الشباب وصارو يمشون ويتكلمون بهالموضوع وبعدها راح اخوها وفهد وقف وصار يكلم احمد بالجوال الا وبنت ابوها تجي وبدون ستر ولا حجاب وتقط سوالف معاه لا وبعد تتميلح وتمسك يده وهو فاتح فمه 150 متر من الصدمه وطبعا سفهها وشمطها بكلام جاامد وراح وخلاها وبعدها الأخت جابت رقمه وصارت تهاتف-_-")
صباح:وجع ما تستحي ذي
فهد وهو يضحك ع صباح اللي عصبت:يلا يلا برا انتي وبنتك ابي اركز انا شوفي كيف تطالع فيني ترى بترك كل الشغل
صباح طالعت بليان اللي كانت عيونها متعلقه بخالها من يوم ما بدا يتكلم لين ما سكت ومبتسمه ببراءه
وباستها بقوه في خدها وهو كمل:يلا طسوووووووووو
صباح:هههههههههه اعصاابك
فهد وهو يقفل الباب وراهم:طارت كلها
صباح:ههههههههههه
...
باليوم الثاني روان قايمه من نومها في العصر وقاعده مع امها يتقهوون واحمد معاهم خالد وسعود بغرفهم
شوي قال احمد لأمه:يمه خالد لازم يتزوج
امه:ايه والله فكرت فيها ما يصير كذا يجلس عمره كله مع هالشباب وطول الوقت برى البيت وفوق ذا كله يرجع طفشان ومتنكد
روان:حياته كلها روتين عشان كذا يطفش لو يسمع الكلام ويتزوج والله بينبسط
احمد:هو عنيد ما اضن بيوافق من البدايه وحتى لو ما وافق لازم يتزوج
امه:يعني نجبره؟!
احمد:انتي حاولي فيه واصري عليه وإذا عنّد عاد شغله عندي
امه:زين بس اخاف يقول ما بيتزوج لين تتزوج انت اكبر منه
احمد:انتي كلميه وانا بسوي الباقي مرة ما ينفع يجلس كذا خلاص متوضف وراتبه مستقر وما عنده شغل ولا مشغله
امه:والله ذا شوري بعد احسن له يريح ويفك من عصبيته شوي
روان بفرح:طيب ميين
احمد:خليه هو يمكن بباله وحده واذا مافيه انتي وامي ما بتقصرون
روان فرحت حييل بالخبر اخيرا ع الأقل بتفرح لواحد من اخوانها قبل ما تفارقهم للأبد وقالت:طيب وانت متى بتتزوج
احمد طالع فيها وابتسم وقال:رورو خليني اتطمن عليك اول بعدين اشوف حياتي
روان تضايقت من هالكلام وقالت:حمود مو عذر ما يصير توقف حياتك عشاني
احمد:بس خلي عنك هالكلام انا باقي قدامي مشووار بس هو فاضي ما عنده شي
امه:زين بكلمه اليوم واشوف
احمد:حاولي تقنعينه وان شاء الله ما يعنّد
امه:ان شاء الله
...
روان كانت جالسه بغرفتها وفاتحه اللاب وقاعده ع النت شوي الا امها تفتح باب غرفتها وتدخل وتقفل وراها
طالعت بأمها وقالت:هلا يمه بغيتي شي
امها وهي تجلس جنبها:ايه حبيبتي بغيت اسألك مين نزوج خالد
روان قفلت اللاب ولفت جهة امها وهي تقول:اول شي شوفي يمكن هو يبي يتزوج وحده بباله
امها:يا بنتي انا اعرف خالد شايل من باله فكرة الزواج ويالله بيقتنع وانا حاسه انه بيتزوج غصب عنه مو برضاه
روان:ولو يمه لازم تسألينه
امها:بسأله بس لو قال مابباله احد لازم يكون ببالي وحده انا
روان وهي تبتسم:والله يمه اكثر وحده احسها تناسبه وبينبسط معاها بنت عمي اريج
امها:ما بها عيب بعد قلبي والله اني اعزها من معزتك
روان:خلاص اتفقنا اروج انتي كلميه وردي مني
امها:زين حبيبتي بس يرجع واقول له
...
خالد دوبه راجع من عند ربعه واهله كلهم كانو جالسين بالصاله جلس معاهم وهو يقول:غريبه ملموم شملكم
امه:اذكر الله دوم ان شاء الله
خالد:بسم الله عليكم تف تف اللهم لا حسد
سعود:هههههههههههه
امه وهي تقوم وتطلع لغرفتها:خويلد تعال ابيك بموضوع
خالد:هاه لا اكون حسدتكم شوفو امي قامت هههههه
امه:خالد انا اقول تعال
خالد وهو يقوم:جاي يا قلب خالد
طلع معاها لغرفتها وهي جلست ع سريرها وقالت:قفل الباب
خالد قفل الباب ومشى وجلس جنبها بس ما يعرف ليه عوره بطنه وقال بقلق:هاه يمه عساه خير
امه وهي تحط يدها ع فخذه:خير خير يا ولدي اسمعني
خالد:هممم
امه وهي تطالع بملامحه:وش رايك تتزوج
خالد حس بطنه انحااااااس وقال:يمه خلي حمود يتزوج اول هو اكبر مني وباقي لاحقين ع الزواج
امه:خالد وضعك موعاجبني مررة
خالد:بالعكس مافيني شي ومرتااح لا بغيت اتزوج بقول لك وما بتقصرين
امه بدت تحد بنبرتها وقالت:خالد انا ابيك تتزوج ولازم تتزوج ما يصير تجلس كذا
خالد حس انه عصب بس ما بغى يبين لأمه وقال:يمه مابي اتزوج ومو يم الزواج مررة
امه:حبيبي لمتى بتجلسون كذا انت واخوانك خلااص شوفو حياتكم انا ما بدوم لكم
خالد:زين خلي اقلها يتزوج احمد وبعده بشوف
امه:احمد وراه مسؤليات اختك روان ومشاغل كثيرة بس انت ما وراك شي وبعدين كلمته وما اعترض بالعكس فرح
خالد عصصب وقال:حابكينها من وراي مابتزوج يعني ما بتزوج
امه:يا ولدي احسن لك تغير حياتك وتنبسط بدال هالعصبيه اللي انت فيها اسمع شور امك احسن لك
خالد وهو يقوم:مابي يمه لاحق ع الشقا
امه عصبت وقالت:خالد كلامي وصلك ولا بعيده يوم الخميس رايحين لبيت عمك وبخطب لك بنته اريج ولا ابي منك ولا كلمه زياده
خالد طالع في امه وقال بجنون:تزوجيني غصب عني؟!
امه وهي تدخل الحمام:مالك اعتراض ع اريج ولا لك عذر بس خل العناد
خالد طالع فيها وهو مقهووووور وهي دخلت الحمام وقفلت الباب
اما هو طلع من غرفتها وهو معصب وراح لغرفته
...
روان دخلت غرفه امها ولقيتها بالحمام
استنتها لين ما خرجت وع طول قالت:هاه وش قال
امها بضيق:بخطب له غصب
روان تضايقت وهي اللي ما كان ودها بهالشي وقالت:يمه خليه براحتك يمكن له اسبابه
امها:روان مابي احد يناقشني بهالشي ولدي واعرف مصلحته
روان وهي تخرج من الغرفه:براحتكم انا مالي دخل
راحت وجلست بالصاله مع سعود وقالت له باللي صار وهو قال:ونااسه يعني بيتزوج
روان بضيق:ايه بس مو بكيفه
سعود:ههههههه عادي لا تشيلين هم بيتعود انا اعرف خويلك شهر كذا ويصير ما يستغني عن اريجووه كنت ابي من زمان تزوجونه
روان:بجد سعود؟!
سعود وهو يشرب العصير:ايه وبتقولين سعود قال بس لا جا بيكلمك ع انه مظلوم لا تعطيه وجه
روان حست انها ارتاحت:زين
...
احمد دوبه داخل للبيت ويغني ويلعب بمفتاح سيارته وشافهم قاعدين وقال:سلااام
روان وسعود:وعليكم السلام
احمد:كيفك رورو
روان وهي تبتسم:تماام
احمد:دووم يا رب
جلس معاهم وهو يقول للشغاله:جيبي كوب قهوه
الشغاله:طيب
سعود:وين كنت
احمد:مع فهد ليه؟
سعود:بس استفسر
احمد:امي كلمت خالد؟
روان:ايه
احمد:وش قال؟
سعود:عيا بس بتخطب له غصب
احمد:كفو امي فديتها مين بتخطب له
روان:اريج بنت عمي
احمد:حلو تناسبه يالله ما عليه شهر بالكثير ويتعود
روان:إن شاء الله
...
نهاية الإسبوع يوم الخميس طبعا كان فيه عزيمه ببيت ابو اريج وناس كثيير متجمعيين
بمجلس الرجال احمد جالس جنب عمه ويكلمه بخصوص خطبه احمد بأريج وعمه ما ابدى أي اعتراض وقال:زين وين خالد
خالد ما جا معاهم وقال احمد:مشغول وما جا بس انا كلمتك عنه
قام عمه وقال بمجلس الرجال ان بنته اريج لولد اخوه خالد وكلهم باركو لأحمد بخطبه اخوه وباركو لأبو اريج
بعدها دز احمد مسج لروان وقال لها باللي صار وهو بيتشقق من الفرحه وهي ردت"وجع حمود مو كذا قدام كل الرجال"
احمد"ايه عشان ما يقدر يرفض يكون قد اعطينا عمي كلمه قدام الرجال"
روان ما ردت وهي مو مقتنعه باللي يسوونه اخوانها وامها وبنفس الوقت تحسه احسن لخالد
راحت لأمها وقالت لها وطبعا انبسطت امها حيييل
...
بعد العزيمه وببيت ابو احمد
خالد مصدوم من اللي سمعه من احمد وقال بعصبيه:ليه تسوي كذا
احمد ببرود:عندك اعتراض ع بنت عمك
خالد بعصبيه:اريج ما فايها شي ولا اعترض عليها بس انا مابي اتزوج
احمد بنفس البرود:ليه؟
خالد بعصبيه لحد الجنوون:كل واحد واسبابه وجنه وعفاريته مو شرط تعرفون كل شي حتى بالزواج تجبروني انا مو بنت انجبر
احمد بإنفعال:هذا اللي يناسبك الحين بتعصب بس بعدها بتتعود مو تضيع حياتك مع هالربع اللي ما منهم فايده
دخان ودلوك عليه ودجه اربع وعشرين ساعه برا البيت عصبيه وطول الوقت شياطينك مطيرهم علينا لمتى ؟
خالد خرج من البيت وهو معصصب من اللي سواه احمد
>_<" ياويييلي هع هع
...
ببيت ابو اريج
ام اريج مستائه من اللي قال لها زوجها وقالت له:شلون اعطيته كلمه من دون ما شاورت البنت يمكن ما تبيه
ابو اريج:والله خالد ما ينرد وبعدين ما ضنيت ترفض اريج كلميها وشوفي
ام اريج وهي تقوم لبنتها:الله يهديك دايم تتسرع
دخلت غرفة اريج واريج كانت جالسه والسماعات بأذنها وطربااانه
قال وهي تسحب السماعه:بنت اسمعيني
اريج ضحكت وشالت السماعه وقالت:هلا يا قلب بنتك وش بغيتي
امها:بغيت اكلمك بموضوع
اريج وهي ماسكه ع بطنها:يمه انتي دايم مواضيعك تفجع
امها:هههههه اقول خالد ولد عمك خطبك هاه فجعتك ؟
اريج فتحت فمها وقالت بصدمه:هااااه
امها بضحك ع هبال بنتها:خوييلد خطبك وش رااايك
اريج بدون شعوور:يالبيييه من جد يمه
امها ضحكت وحست انها ارتاحت وقالت وهي تقوم:يعني تم
اريج:ايه تم وتم وتم ههههههههه
امها:هههههه الله يكملك بعقلك يا قلب امك
اريج:تسلمين لي يا عيوني


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 12:46 PM   #4


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الرابع
خالد كان جالس بالصاله بعد ما رجع من صلاة العصر وتفكيرة محتاااس حيييل ما يدري كيف يتصرف مع هالزواج اللي ما يبيه اببد
شوي الا احمد نازل ويكلم بالجوال ويقول:زين اتفقنا .. الله يكتب اللي فيه الخير.. فمان الله .
حط الجوال بجيبه ووقف قدام مراية المدخل وصار يزبط شماغه
خالد عوره بطنه من هالمكالمه وقال:منو اللي كنت تكلم
احمد اللي كان بيقول له من اول:عمي
خالد لف وجهه وهو ما يبي يسمع باقي الكلام واحمد كمل:ملكتك يوم الخميس الجاي
خالد قال وهو يقوم بعصبيه:شلون كل شي من وراي مالي وجود انا
احمد طالع فيه وهو اللي كل اخوانه يحترمونه مثل ما كانو يحترمون ابوهم وقال بجديه:خالد كل شي صار عصبيتك ما بتنفعك ولا ربعك بينفعونك فكر بشي يفيدك بدل هالعناد
خرج وخالد ما يدري ليه انلجم ولا قدر يتكلم ورجع جلس وهو مقهووور ويقول بخاطره:ملكتي يوم الخمييس هه ولا حاسبين لي حسااب زبطو الوضع كلله زين خليني ع شورهم واشوف اخرتها
...
يوم الأربعاء قبل ملكة خالد بيوم
الساعه 1:30 الظهر
بمدرسه روان وقت الإنصراف والمدرسه فضيت والوقت متأخر روان كانت جالسه تستنى رغد اللي راحت للإدارة عشان تتصل ع اهلها شوي قالت:اوووف ليه تأخر كذا مع اني موصيه عليه
شوي الا رغد تخرج من الإدارة وهي معصبه بعد هي تأخر ابوها عليها وقالت:ليلي طويييل
روان بطفش:ليه؟
رغد:ابوي واخواني بيتأخرون بدواماتهم يعني 2:30 بيجوني
وقعدت وهي شوي وتبكي من القهر روان قالت:اوف ليه كذا مرة بتتأخرين
رغد:خليها ع ربك كل ربوع ع هالموال
روان:بس مو لدرجه ثنتين ونص قيلو الناس
رغد:هههههههههه والله بجد كررف
شوي الا صوت احمد ينادي"روان ال........."
روان يا فرحتي جا حمود اخيرا
طالعت برغد وقالت:رغد تعالي معاي
رغد:لا رورو امي ما تدري
روان:روحي بسرعه كلميها وقولي لها يلا ما راح اطلع بدونك
رغد:لا رورو خلاص روحي
روان بجديه:قلت مو طالعه بدوونك يلا بسرعه
رغد راحت للإدارة وكلمت امها واعطتها خبر وامها وافقت
(ملاحظه:اهل رغد واهل روان يعرفون بعض وعادي لو تساعدو بمثل هالأموور لأن روان ورغد صديقات من الإبتدائي ^_^)
خرجت رغد ولبست عبايتها هي وروان وخرجو من المدرسه
احمد كان واقف ويستنى روان تطلع شوي الا طلعو بنتين عرف روان بس اللي معاها ما عرفها روان اشرت لأحمد وهو ركب السياره ركبت جنبه ورغد وراها
وهي قالت ع طول:حمود معلييش بس وصل رغد ابوها بيتأخر بالدوام
احمد فهم انها رغد وبنفس الوقت تحمس وقال:زين من عيوني
رغد كانت جالسه ورى رواان ومهلووكه حييل من الدوام وبنفس الوقت مرتبببكه
شوي وقفو عند إشاره واحمد صار يطالع بالسيارة اللي جنبه ومندمج بتفاصيلها لأنها عجبته حييل
سوي طاحت عينه ع ميرايه سيارته اللي بجهته كانت مثنيه ومو مزبوطه جا بيزبطها لقاها مكسووره استغرب متى انكسرت ما صدم ولا شي طالع بالمرايه وشاف بنت متنقبه عيونها وسااع وبنيه باين ان بشرتها بيضا وكانت متكيه بيدها ومسررحه
لف وطالع بروان لقاها مقفله عيونها ونايمه دقق بالمرايه واخييرا فهم ان المرايه عاكسه وجه رغد ارتبك ولف وجهه بالطريق وهو يقول بخاطره:الللععععن كسرة المرايه جت مزبوطه
شوي وصلو لبيت رغد ووقف السياره نزلت رغد وهي تقول:تسلم اخوي ما قصرت
احمد بإرتباك:معليه ما سويت الا الواجب
دخلت البيت وهو تنهد ومشى بالسيارة وهو يقول بخاطره:إذا ذي بس عيونها شلون باقي الوجه بسم الله عليها الله يحفظها من كل شر
لف وطالع بروان كانت نايمه وبسابع نومه بعد مسك يدها كانت مسخخنه حيييل قلق عليها وقال بخاطره:غريبه دوبها مغسله قبل امس
قال وهو يشد يدها:رورو .. رورو حبيبتي
روان فتحت عيونها وعدلت جلستها وقالت:وديت رغد
احمد:ايه دوبها نزلت
شوي قال:روان تعبانه
روان:ايه بس مو كليتي من هالتأخير بالمدرسه
احمد فهم قصدها وقال:معليش بس كان الشغل متراكم علي وسعود كانت عنده محاظره وخالد ما رد علي دقيت لين انتحرت
روان سكتت وهو كمل وهو يشد ع يدها:حرارتك مرتفعه
روان وهي تصرف:من هالحر
احمد:لا زوود روان جد تعبانه نمر المستشفى
روان بعصبيه عشان ما تعطيه فرصه:لا بعد تبي تهلكني ع ماني مهلوكه مافيني الا العافيه وديني البيت جيعانه وابي انام
احمد سكت وهو مو متطمن ووداها البيت
...
بعد المغرب احمد نازل من غرفته ويضحك ويكلم فهد بالجوال وهو يقول:فهود والله جد تعال عندي نشوف المباراة مع بعض
فهد:حلوه جد ادري من غير ما تقول
احمد:هههههههههه زين يلا استناك
فهد:يلا فمان الله
احمد:مع السلامه
قفل الجوال وقال لأمه اللي كانت بالمطبخ:يمه القهوه فهد بيجي
امه:زين الله يحييه
راح احمد وجلس بالمجلس وفتح التلفزيون وصار جالس ويستنى فهد يجي
...
روان بغرفتها ووصلت حدها من التعب قامت ودخلت الحمام عشان تتروش وتروح المستشفى تغسّل
سعود كان جالس بالصاله ويتفرج بالتلفزيون شوي الا احمد دخل يبي ياخذ القهوه وقال:سعود شفيك تعال شوف معاي انا وفهد ولا ما تكشف عليه
سعود:ههههههههه لا مابي اشوفها شوي وطالع
احمد اخذ القهوه وقال وهو داخل المجلس:زين براحتك
دخل المجلس وهو يقول بضحك:حيا الله حياتي
فهد:الله يحييك ياقلبي ههههههههه
احمد:وعع فهد خلاص بطلت
فهد:ههههههههه تستاهل ماحد قلك انت بديت
احمد وهو يصب القهوه:انت ما عندك تخمه عاطفيه يعني
فهد:لا انا عندي فراغ عاطفي هههههههههههههه
احمد:هههههههههههه الله يشفيك وانا اخوك
فهد وهو يرفع يدينه للسماء:اللهم تقبل
احمد:ههههههههههههههه
...
بغرفة روان دخلت امها وشافتها وهي تلبس العبايه ومكشرة بوجهها وباين انها تعباانه قالت:روان بتروحين للغسيل
روان وهي تحط طرحتها ع اكتافها وتمشي بالحيييل:ايه يمه انهلكت دعواتك بس
خرجت من الغرفه وامها صارت ترتبها لها نزلت للصاله وما كان فيها احد سعود خرج
...
بالمجلس احمد قال لفهد:بعد اذنك بروح اجيب مويه واجي
فهد وهو مندمج بالمباراه:اذنك معاك
خرج احمد من المجلس وراح للمطبخ
فهد كان جالس وعيونه طاايرة بالتلفزيون شوي الا يسمع صوت ناااعم وهااادي
"حمود وديني المستشفى تعبانه حييل"
لف جهة الصوت وشاف بنت لابسه عبايتها وطرحتها ع اكتافها ومستنده ع البااب ويالله وااقفه وعيونها كانت ع جوالها اللي بيدها وباين بوجهها انها تعبااانه حيييل
ما قدر يبعد نظره عنها وقال بصوت هادي ما يسمعه الا هو: هاذي رواان
انتبه لنفسه ولف وجهه عنها ورجع يطالع بالتلفزيون ولا كأنه سمعها بس قلبه وبطنه وعقله انحاااااااااااااااااسو
روان رفعت راسها وشافته وشهقت ورجعت ع طوووول للصاله
جلست ع الكنب وهي مصدوومه وتقول بخاطرها:مين بالمجلس مو احمد
شوي الا احمد خارج من المطبخ شافها وهي لابسه عبايتها وقال بقلق:رورو شفييك؟؟
روان انتبهت وقالت:ابروح المستشفى تعبانه
احمد تورط فهد بالمجلس ولازم روان تروح وقال:ماحد من اخواني موجود
روان:الا خالد بغرفته
احمد:زين بودي المويه لفهد واخليه يوديك
روان:زين
قالت بخاطره:اللي بالمجلس فهد صديق احمد وهو نفسه اللي كان مع الشباب بالشاليه يووه الله يستر لا يكون شافني
احمد حط المويه ع الطاوله وخرج من المجلس وفهد قال لا شعوريا:وين حمود
احمد:شوي بخلي خالد يودي روان للمستشفى
فهد بقلق:عسى ما شر
احمد وهو خارج:لالا بس عشان الغسيل
فهد تنهد ورجع يطالع بالتلفزيون
احمد طلع لغرفة خالد وقال وهو يفتح الباب:خلووود قوم ودي روان المستشفى
خالد اللي كان نايم:يووووه ياخي ابنام وديها انت
احمد وهو يشيل اللحاف عنه:خالد فهد عندي بالمجلس وهي تعبانه وديها قووم
خالد قام وهو يتأفف وغسل وجهه ولبس ثوبه واخذ مفتاح سيارته وبوكه وخرج هو وروان
احمد رجع وجلس بالمجلس وهو يطالع بالنتيجه ويقول:داخل خارج وسجلو هدفين ولا تقول لي هههههه
فهد انتبه للنتيجه وهو ما درى عن هالهدفيين وضحك وقال:يلا بس شوف وانت ساكت
احمد:مين سجل
فهد:وش دراني دوبني انتبه
احمد ما قدر يكتم ضحكته وقال:هههههههههههههههههههههههه وين عقلك هههههههههه اللي ماخذته تتهنا به
فهد وهو يرمي الخداده عليه ويضحك:اسكت بس
احمد:ههههههههههههه
اثنينهم عيونهم بالتلفزيون بس فهد باله بعيييييييد وقلببه مشغوووووول
...
فهد خارج من بيت صديقه ورايح جهة سيارته
شوي الا سيارة خالد توقف هو مشى وركب سيارته وصار يطالع فيهم
نزل خالد وراح لباب روان فتحه ومسكها من ذراعها وصار يساعدها بالمشي وهي يالله تمشي
فهد عيونه ما فارقتها لين ما دخلت البيت بعدها ضرب بيده ع الدركسون بقهر وحرك سيارته ومشى
وهو بالطريق للبيت قاعد يفكر فيهاويقول بخاطره:بسم الله عليها تجنن بس ملامح التعب بوجهها تووجع بالقلب آآه والله حزنت عليها الله يشفيها ويقومها بالسلامه
...
يوم الخميس يوم ملكة خالد
اتفقو انو تكون حفله الملكه عائليه ببيت ابو اريج
خالد قاعد بالصاله ويدينه تحت دقنه وتفكيره حااااايس
شوي الا احمد نازل بعد ما كششخ بالثوب والغترة ويقول وهو يطالع بخالد:الله الله يا زين المعرس
خالد سفله وما رد عليه واحمد قال له:زبط شماغك خلود ولا بتروح وهو ع كتفك
خالد برضو سافله وما يرد بس اعصابه وصلت اتتتتتش
شوي الا سعود نازل ويغني وبرضو كااااشخ طالع بأحمد وقال وهو يضحك:والله انخميت ع بالي انت خالد
احمد:ههههههههه لا حنا كاشخين والمعرس محزّن
سعود طالع بخالد اللي طاقيته وعقاله فوق راسه والشماغ ع كتفه وصار يضحك
خالد طالع فيهم وقام بيطلع
شوي الا امه جايه وبيدها المبخره وتقول:استنى ياولدي باقي ما بخرتك
وقف خالد وامه صارت تبخره شوي قالت له:البس شماغك سلامات
خالد لبس شماغه ووقف قدام المرايه وصار يزبطه وامه صارت تبخر اخوانه
شوي الا روان نازله وكاااشخه وبيدها عبايتها وشنطتها وتقول بفرح:ازغرد
سعود وهو يضحك:خذي راحتك
روان ما صدقت خبر:كلووووووووووووووووووش
احمد حط اصابعه بإذنه وقال:الللعن تعرفين
روان:هههههههه ايه وش قالو لك
احمد:وانتي يمه
امه:لا بعد بنتي تعرف وانا لا فشيله
سعود:سمعينا طيب
امه بعد ما صدقت:كلوووووووووووووووووووووش
ضحك احمد وسعود وخالد سااكت ولا يرد ووجهه ما يبشر بخير
خرجو من البيت رايحين لبيت عمهم
...
ببيت ابو اريج
اريج بغرفتها واختها ريم عندها وتحط لها اللمسات الأخيره
كانت لابسه فستان احمر توب وطويل وموديله رووووعه وشعرها الفاتح كيرلي وع الجنب وحاطه ورده حمرا ع الجنب ومكياج هااادي ونااعم
دخلت امها الغرفه وشافته وقالت:بسم الله عليك الله يحفضك من كل شر خالد واهله جو اخرجي سملي ع عمتك وروان
خرجت هي وريم وسلمو ع عمتهم وروان وطبعا روان قالت:وش هالحلاوه ناويه تذبحين خالد
اريج ضحكت بحرج وقالت:عيونك الحلوه
سلمت روان ع ريم وجلسو يسولفون
عند الرجال خالد وعمه واخوانه جالسين والمملك معاهم ويتفقون
سعود كان جالس جنب خالد وقال وهو يدقه بكوعه:ابتسم والله ما كنك عريس
خالد طالع في سعود بقهر وقال:انثبر لا تتدخل
سعود:عضلاات خدودك تشنجت حركها
خالد وهو يشد ع اسنانه:قلت لا تتدخل
سعود ضحك وسكت
شوي الا المملك كلم اريج وعقدو العقد وبدو المعازيم يباركون والزغاريد والفرحه
شوي دقت روان ع خالد وهي تقول:خلوود تبي تشوف اريج
خالد بقهر وهو خارج من بيت عمه:مابي
روان:شلون خالد لا تستهبل
خالد بعصبيه:روان قلت مابي خلااص انا خارج
روان:شلون خارج حرام عليك
خالد:انتو حطيتوني بهالموقف حرام عليكم انتو يلا بس فمان الله
وقفل من دون ما يسمع ردها وهي دخلت جوالها في شنطتها بقهر وقالت:غبي عقلك متبري منك
...
بعد الملكه ببيت ابو احمد
احمد بعصبيه:خالد صوتك لا ترفعه واقلب وجهك
خالد وهو معصصب:هذي حياتي وبرضو حشرتو نفوسكم يا شيخ يلعن امها عيشه معاكم
قالها وطلع غرفته وصفق الباب بقووه
احمد جلس وصار يشرب العصير عشان يهدي اعصابه روان كانت جالسه مع احمد وبعد هي متضااايقه من خالد وعناده
شوي طلعو غرفهم
بغرفة روان
روان خارجه من الحمام وهي يالله تمشي استندت ع الجدار لين ما وصلت عند سريرها وانسدحت عليه بتعب وقالت بخاطرها وهي حاطه يدها ع جنبها ودموعها بعيونها من الألم:امس غسلت يوووووه شفيني
كتمت نفسها بالوساده وصارت تبكي لين ما دخلت بنومها ونااامت
...
اليوم الثاني بعد المغرب
احمد كشششخ وهو خارج من غرفته قالت امه:خارج؟
احمد:إيه مواعد فهد والشباب بنتعشى برى
خالد من الصاله وهو مقهور:يمه بيطلع مع ربعه زوجييييه !
احمد ما قدر يكتم نفسه وضحك وامه بعد ضحكت وخالد قال:ايه بس علي انا
احمد وهو رايح لغرفة روان:حبيبي انا مرة في الشهر مو مبلط عندهم وياليت فيهم نفعه بعد
دق باب غرفة روان وهي قالت:ادخل ما يحتاج هالدق
فتح الباب وقال:شلوونك
روان كانت ع النت وقالت وعيونها ع شاشه اللاب:تمام
احمد:يلا بخرج بغيتي شي
روان:سلامتك
احمد:يلا باي
روان:باي
طلع وقفل الباب وروان كانت تتوجع بس ما تبي تبين عشان ما يقلقون وبنفس الوقت قالت بخاطرها:شكلي صرت اوسوس دوبني امس مغسله ما يصير اقلقهم معاي
...
فهد واحمد بالسيارة مع بعض واحمد قال:هاه بيجو الشباب ولا كنسلو زي كل مرة
فهد بضحك:والله مادري عاد انا وانت العزابيين بينهم والباقين اضعف الإيمان مملكين مو فاضين لنا
احمد بضحك:الله يرزقنا من فضله هههههه
فهد:هههههههه
مسك فهد جواله وبدا يدقدق عليهم وطبعا هاااتك يالأعذاار بالنهايه قال لأحمد:والله كلهم كنسلو مشغوليين
احمد:يوووه يا شينهم هاليوم اللي فاضي فيه انشغلو واليوم اللي مشغول يفضون وججع
فهد بضحك:انا دايم فاضي لعيونك حبيبي
احمد:بس فهد الله يقرفك انت وهالكلام
فهد:هههههههههه انت شكل عندك تخمه عاطفيه شاابع خلاص هههههههههه
احمد:ههههههههههههههههه لا مو ناقصك هههههه
فهد يعني انه سرح فيه وقال وهو يمسك ضحكته:دوم هالضحكه ياقلبي
احمد طالع بفهد وقال بقرف:فهدووووووووه قلت خلاااص
فهد:هههههههههههههههههه تعجبني اذا تنرفزت
احمد:ههههههههههههه
شوي الا جوال فهد يدق طالع لقاه واحد من ربعهم ورد:هلا والله هاه غيرتو رائيكم
رد عليه:ههههههههه ايه ترى نمزح كلنا بالإستراحه نستناكم لا تطولون عاد
فهد:هههههههه اشوى يلا زين حنا بالطريق
قفل الخط وهو يقول لأحمد:يلا ع الإستراحه
احمد:كلهم موجودين ؟
فهد:اييه كانو يمزحون
احمد:يلا مشينا
...
روان قفلت اللاب توب وهي تحس بدووخه وجنبها يعورررها حييييل
امها كانت قاعده بالصاله وتتفرج بالتلفزيون وخالد وسعود خرجو مع ربعهم
استندت روان ع الكومدينا اللي جنبها عشان تقوم بس مو قادره تتحرك ابد صارت تبكي من الألم وتحاول تقوم بس ما تقدر لأن جنوبها تعورها حيييل
شدت ع الكمدينا بقوه وقامت وما مدها ما توقف الا طاحت ع ركبتينها وصارت تبكي وتصرخ من الألم:يماااااااااااااااااااااااااااااه
امها كانت طالعه لغرفتها وخافت حييل يوم سمعت صراخ بنتها وراحت بسرعه وفتحت باب غرفتها
شافه روان ع ركبتينها وتبكي مسكتها وهي تقول بخوف:شفيك حبيبتي
روان وهي تمسك ع كليتها:بموووت كليتي
امها خافت حيييل وهي قالت:كلمي احمد يمه بمووووت
امها ضمتها لصدرها وصارت تفرفر بجوالها واول اسم طلع لها احمد وع طوول دقت
...
عند احمد
كل الشباب جالسين ومندمجين بالبلوت شوي
الا جوال احمد اللي كان بالشاحن يدق فهد وهو يحط ورقه:حمود جوالك يدق
احمد قام وشاف لقاها امه وع طول رد:هلا يمه
الشباب كانو يطالعون فيه يستنونه يجي لأنه دوره باللعب
وهو تغيرت ملامحه وقال:شفيها؟
امه وهي تبكي من الخوف:مو قادره تتحرك بسرعه تعال
فهد جات بباله روان وقال:احمد وش فيه
احمد قال لأمه:زين زين جاي
وجا بيقفل شوي تذكر الإستراحه بعيده عن البيت ورجع قال:يمه يمه
امه بقلق وهي تمسح دموعها :نعم
احمد بخوف وهو يحط بوكه بجيبه وياخذ مفتاح سيارته:دقى ع سعود انا بالإستراحه بتأخر بلحقكم ع المستشفى
فهد زاد خوفه والشباب بعد وهو قفل الخط وقال:شباب معليش لازم اروح
فهد قام بخوف ولحقه وبحوش الإستراحه مسكه من ذراعه وقال:احمد قول لي وش فيه
احمد وهو يمشي بسرعه لسيارته:روان تعبت حييل لازم اروح
فهد صار يطالع فيه بقلق وهو ركب سيارته ومشى
رجع فهد للإستراحه والشبااب انحااس تفكييرهم وكلهم قلقانين اول ما دخل قالو:شفيه
فهد وهو يقعد ع الكنب بضيق:اخته تعبت
كلهم يعرفون ان اخته عندها فشل كلوي وقال واحد فيهم بقلق:غير الغسيل
فهد بتوتر:مادري بس اضن الوضع كايد
وكلهم قالو بضيق:الله يسستر
...
دخل احمد المستشفى وصار يمشي بسرعه ناحيه غسيل الكلى وشاف سعود واقف بتوتر عند باب غرفه الغسيل وقال بخوف:وين روان
سعود:داخل تغسل كليتها
احمد بقلق:بس غسيل وتطلع ولا في شي؟؟
سعود طالع فيه وقال وهو حده متوتر:مادري ما اضن احمد هي تعبانه حييل اكيد فيها شي مو بس غسيل
احمد حس برجوله ما تحمله وجلس بضيق ع الكراسي وصار ساند اكواعه ع ركبتينه وماسك راسه بضيق ويقول:ياربييييييي
شوي رفع راسه وقال:خالد وينه
سعود وهو يجلس:يعني وين مع ربعه
احمد عصب ومسك جواله ودق عليه لاكن خالد بس شاف رقمه وقفل الخط واحمد علق يدقدق وخالد يقفل بوجهه لأنه مو طايقه من بعد ما خطب له اريج غصب
شوي طالع احمد بسعود وقال وهو يقوم بعصبيه:دق عليه يقفل بوجهي
سعود بنفس العصبيه:زين اهدا خلااص
جوهم كان متوتر حييل شوي تذكر احمد امه وقال:وين امي؟!
سعود:عند روان جوا
سعود جواله ع اذنه ويستنى خالد يرد
خالد شاف رقم سعود وحس انه في شي ورد بعصبيه:نعم
سعود:خالد تعال روا....>>سحب احمد الجوال من سعود وقال بعصبيه:خالد وينك
خالد بنفس عصبيته:مع ربعي وش بغيت
احمد وهو بينجن من العصبيه:بيفيدونك ربعك الحين سكت يحاول يهدي شوي وكمل:خالد تعال للمستشفى روان تعبانه حييل
خالد سكت وهو مو مستوعب وقال بخوف:شلون يعني بس غسيل ولا شلوون
احمد بتوتر:تعال قلت تعبانه مو غسيل
خالد ما يدري وش يقول وهو كان يخاف من هاليوم وقال بصدمه:جاي مسافه الطريق
ركب سيارته وع طووووول ع المستشفى وبدت الوساوس بباله "بتموت .. لاااا مو هي بعد .."
وضرب ع الدركسون بقهر وقال ودموعه بعيونه:كله من هالدخان ولا كان قد زرعت من زمان
دعس ع البنزين بكل قوته يبي يوصل بسرعه وصار يمشي بسرعه جنونيه من بين السيارت وعاد لازم اصوات البواري وطبعا ساهر بالسالفه <<عاد من جد فيلم السرعه والغضب هع هع >>
...
في المستشفى خالد واحمد وسعود جالسين لهم ساعتين يستنون ينتهي الغسيل
شوي الا اربع ممرضات جايين يدفون سرير ابيض ودخلو غرفة الغسيل عاد وقتها خالد قال وهو يطالع بسعود:شفيها
دقايق وخرجو نفس الممرضات بس روان ع هالسرير وقفو اخوانها ع خرجة الدكتور وامها من الغرفه
احمد ع طول راح لأمه المنهاره ومسكها وجلسها وهو يقول:سلامتك يمه لا تتعبين نفسك
خالد طالع بالدكتور وهو ما يبي يسمع الكلمه الي بباله لو قال له الدكتور روران ماتت ع طول بيموته من كثر ما هو متوتر ومعصب
سعود قال:شفيها دكتور
الدكتور بقله حيله:اخذت عينه من دمها ولازم نسوي لها اشعه تلفزيونيه ما عندي شي اقوله لكم الحين
خالد بعصبيه:ولكم ساعيتن داخل ومافي شي تقوله شلون؟
الدكتور:اخوي سوينا لها غسيل بس ما فاد لازم نتأكد قبل ما نحكم
سكت شوي وقال:وين ولي امرها
احمد:انا يادكتور
الدكتور:متى اخر مرة غسلت
احمد:قبل يومين
الدكتور:بالعاده كم مرة تغسل في الأسبوع
احمد:ثلاث مرات بس في الفتره الأخيره صارت تتعب كل يومين
الدكتور قال بضيق وهو رايح:تطلع نتايج التحليل والإشاعه وابلغكم
احمد جلس وقال بتوتر:ياربيييييييي
...
فهد قاعد بالإستراحه وع اعصااااابه سااكت وباله مع احمد بالمستشفى ماسك جواله بيده ويبي يدق بس متردد
الجو بالإستراحه هدوووء ع خووف ع قلق قام واحد من الشباب يبي يغير الجو وقال:شباب قومو نسبح المسبح جاهز
فهد طالع بساعته وقال بقلق:شباب الساعه 2 تتوقعون رجع احمد من المستشفى
واحد منهم:دق وشوف تكفى طمنا انت اللي تمون عليه
فهد دق ويستنى احمد يرد
احمد جالس هو واهله وع اعصاابهم وروان بغرفه الأشعه
شوي الا يدق جواله طلعه ورد بهدوء:هلا فهد
هدوووء بالإستراحه وكلهم يطالعون بفهد ويسمعون كلامه
فهد:هاه احمد بشر
احمد تنهد بضيق وقال:بغرفة الإشاعه ما طلعت بس سوو لها غسيل وما فاد
فهد صار ساكت واحمد نفس الشي شوي قال احمد:دعوااتك فهد
فهد تنهد وقال:الله يكون بعونك اصبر حمود وان شاء الله تقوم بالسلامه
احمد:ان شاء الله
فهد:يلا فمان الله
احمد:مع السلامه
فهد وهو يقوم:ادعو لها يا شباب
الشباب:وش فيه طيب
فهد وهو ماسك الباب:سوو لها غسيل وما فاد وبيسوون لها اشعه
وفتح الباب وقال:يلا فمان الله
الشباب:وين رايح
فهد:تأخر الوقت لازم ارجع صلاة الجمعه بكرة
الشباب انتبهو وقامو بعد هم وكل واحد راح لبيته
...
خالد جالس بالإنتظار وكل دقيقه تمر يموت فيها الف مرة ويستنى الدكتور يخرج
شوي خرج الدكتور ووقف ع طول وهو يقول:هاه دكتور فيها شي
الدكتور طالع بأحمد وقال:تعال بمكتبي
احمد قام وراح مع الدكتور للمكتب
بمكتب الدكتور احمد جالس ويستنى القنبله اللي بيرميها الدكتور عليه
جلس الدكتور وقال:روان ما عاد ينفع تطلع من المستشفى ابد
احمد طالع بالدكتور بيأس وقال:ليه شفيها
الدكتور:لازم غسيل كلى اربع وعشرين ساعه بدون انقطاع وعنايه مشدده
احمد مسك راسه وقال بصدمه:لمتى
الدكتور:لين ما تزرع ولا تتوفى
وقتها حس احمد بيأس الكون كله متجمع بقلبه وقال وهو يقوم ودموعه بعيونه:يصير خير
الدكتور عطاه قلم وقال:وقع ع اوراق التنويم وبيكون لها غرفه خاصه وعنايه خاصه وزيارة مفتوحه بأي وقت
وقع احمد وهو متضايق حييل وخرج من مكتب الدكتور وبباله كلمتين "يا تزرع يا تموت"
طالع بأخوانه اللي يبونه يقول أي شي الا طاري الموت لا يجيبه وقال وهو يمسك يد امه ويقومها:يلا مشينا
خالد عصب وقال:وش فيها قول
احمد بهدووء وكل احزان الكون عليه:خالد خل نروح البيت اول
خالد مسكه من التيشيرت وقال:قول شفيها تكلم
سعود سحب خالد وهو يقول:خالد اهدا خلاص
خالد وهو يجلس بضيق:ما راح اتحرك من هنا لين اعرف وش فيها
احمد بألم ودموعه بعيونه:لازم لها اربع وعشرين ساعه غسيل .. يعني ما راح تطلع من المستشفى لين تزرع ولا تموت
خالد انصدم من هالكلام وقال بتوتر:زين انا بتبرع لها
احمد طالع فيه وقال:خالد تضرك العمليه
خالد وهو يروح لمكتب الدكتور:بتبرع يعني بتبرع
سعود مسكه بقوه من ذراعه وصار يقول بعصبيه وهو ماسكه من بلوزته:انجنيت انت مو ناقصين نضحي فيك بعد خالد اقلب وجهك ع البيت قدامي
خالد بعصبيه:فكني ووخر من قدامي
شوي سمع صوت امه تقول وهي تبكي:مابي افقدك ياولدي تكفى خل عنك هالتهور ادعو لها والله كرييم خالد يا قلب امك تكفى خلنا نرجع البيت
لف خالد ودموعه بعيونه وقال:زين روحو انتو انا بجلس
احمد:يلا خالد خلاص خل امي ترتاح
خالد وهو يروح لغرفة التنويم:ارتاحو بجلس معاها
...
بغرفة روان
روان منسدحه ع السرير وجهاز الغسيل يغسل دمها وهي فاقده وعيها جزئيا
خالد جالس جنبها ودموعه ع خدوده وماسك يدها
روان فتحت عيونها وشافته وقالت:خالد
خالد مسح دموعه وقال بضيق وقهر:همممم
روان:اسمعني زين حتى لو صار لي شي ومت تكفى زواجك لا يتأجل ولا يتكنسل
خالد عصب من كلامها وقال بعصبيه:انتي اكثر وحده تعرفين اني مالي رغبه بهالزواج شلون تبوني افرح وانبسط بزواجي وانتي تعانين كل يوم روان افهميني والله لو صار لك شي زواج ما راح اتزوج ابد الحين سامع كلامكم بس عشان ارضى امي
روان قفلت عيونها بتعب ونزلت دموعها وقالت:خالد تكفى انا طلبتك والله فاهمتك صدقني بتنبسط لو تزوجت اريج
خالد سكت وما رد عليها ودموعه تنزل وهي قالت:طمني قبل لا افارقك وش قلت خلود
خالد:بس روان لا تقولين هالكلام
روان:خالد خلاص انا منتهيه ليه ما تبي تستوعب هالشي لا توقف حياتك عشاني
خالد بعصبيه:روان اسكتي اذا هذا كلامك مابي اسمع صوتك
روان شدت ع يده ونزلت دموعها وقالت وهي تتألم:حاسين فيني كلكم .. خالد خلاص بقعد بهالغرفه لين اموت
خالد مسح دموعه وقال:بس روان ان شاء الله تزرعين لا تتفاولين ع نفسك
روان:لو بزرع كان من زمان
حط راسه ع يدها اللي ع السرير وصار يبكي بحرقه ويقول:الله يقومك بالسلامه ولا يورينا فيك شر
روان شدت ع يدها وهي تقول:وين احمد
خالد وهو يمسح دموعه:بالبيت
روان:متى بيجي
خالد:بكرة ان شاء الله
روان طالعت بالساعه كانت 3 الليل قالت:خلود روح ارتاح
خالد سكت وما رد وهي قالت:يلا باي اشوفك بكره
خالد ابتسم وقال:باي
...
ببيت فهد
فهد مو مرتاح ومو قادر ينام بعد ما كلم احمد وعرف باللي صار لروان
صار يتقلب ع فراشه بضيق ومو قادر ينام وصورتها بعيونه يوم شافها وكان باين بوجهها التعب
قام وجلس وهو يقول:ياربييي اشغلت باااالي
سكت شوي وقال بخاطره:لو ماتت لا قدر الله وش بيصير في احمد اذا هو منحاااس وهي كذا كيف لو ...
يوووووووه ابغى اناااام تأخر الوقت
دخل راسه تحت المخده وصار يحاول ينام شوي الا جواله يدق قام بسرعه وشاف لقاه رقم غريب كان بيرد بس قال:لا تكون نورة .. لالا يمكن خالد ولا سعود
رد:هلا
:هلابك شلونك فهودي
فهد طالع بالجواله من دون ما يرد وشاف نهاية رقمها وقفل بوجهها ع طووول
وحط الجوال ورجع يحاول ينام
...


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 12:48 PM   #5


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الخامس
بالمستشفى وبالتحديد بغرفه روان
فتحت عيونها ع نور الشمس اللي نور الغرفه كلها
كانت تحس بتعب هالكها حييل طالعت بالساعه اللي ع الجدار كانت 10:30 الصباح حاولت تجلس بس مو قاادره ابد كأنها مشلوله
ميلت سريرها بالزر لين ما صارت جالسه بس مو مرة <<يوووه شلون اوصف -_-" هع
المهم ما علينا نكمل
صارت تطالع من الشباك وتشوف ناس تحت بعربياتهم وقاعدين بحديقة المستشفى سرحت فيهم وصارت تفكر بنفسها وبهالمرض اللي ضايقها حييل
شوي تشوف خالد واحمد داخلين من بوابه المستشفى ابتسمت وقالت بخاطرها:زين حمود جا ان شاء الله يوافق بس
...
احمد وخالد طالعين لروان بغرفتها دقايق وهم عند الباب احمد دق الباب وروان قالت:ادخل
فتح احمد ودخل هو وخالد وهم مبتسمين وقال احمد:صباح الخيير
روان ابتسمت وقالت:صباح النور
احمد وهو يجلس:اخباارك
روان:تمام
خالد طالع فيها وقال بخاطره:هه تمام والله من جنبها
روان طالعت بخالد وقالت:شلونك خلود
خالد ابتسم بالحييل وبقلبه كل الام الدنيا:عايشين
روان عقدت حواجبها وقالت:خير ان شاء الله
احمد طالع بخالد وخالد قال:ما بكذب مثل ما كذبتي
روان ابتسمت بتعب وقالت:زين متى تصير تمام صدق
خالد تنهد وقال:الله اعلم
ضحكت روان وقالت لأحمد:شلون امي وسعود
احمد:تمام والله
روان طالعت بأحمد وتنهدت وقالت:حمود
احمد:هلا
روان وهي تبعد عيونها عنه:ابي اطلع من المستشفى
احمد استغرب وطالع فيها وقال:والله ودي روان والحين بس...
قاطعته وقالت ودموعها بعيونها:قلت ابي اطلع من المستشفى
احمد قرب منها وقال بحنان:ما يصير روان وصحتك
روان وهي تمسح دموعها:قدها خاربه خاربه
احمد عقد حواجبه وقال:رورو ما تهونين علي شلون تقولين كذا
روان طالعت فيه وقالت:زين طلعني من هالسجن
احمد قال بحزم:روان صحتك يبي لها عنايه خاصه شلون تطلعين مو غسيل مثل كل مره افهمي هالشي
روان صارت دموعها تنزل غصب وهي تمسحها وتقول:احمد خلااص ذي ايامي الأخيره تكفى ابيها تكون بينكم مابي اموت بهالمستشفى اللي اكرهه حييل ابي اموت بذاك البيت اللي ضم كل ايامي الحلوه معاكم مابي اموت وحدي ابي اموت بينكم تكفى حمود طلعني
خالد لف وجهه وصار يمسح دموعه بطرف شماغه وقال بصوت باين فيه البكا:خلاص رورو انا بطلعك
احمد طالع فيه وقال:شلون تستهبل
خالد وهو يقوم:لا ما استهبل اللي طلبتيه بيجيك
طلع من الغرفه وجلس ع الكراسي اللي بقربها وصار حاط يدينه ع وجهه ويبكي بحرقه وبخاطره يقول:انا السبب لو ما كنت ادخن كانت من اول متعافيه ليه احرمها واخليها تعاني وحدها
شوي الا احمد طلع ويوم شافه جلس جنبه وقال وهو يربت ع كتفه:خلود بس هون عليك
خالد مسح دموعه بطرف شماغه وقال:انا رايح لدوامي
احمد:زين قلي قبل لا تروح شلون بتطلعها
خالد:جيب لها ممرضه خاصه وجهز غرفتها اللي بالبيت مثل هالغرفه وبعدها طلعها ع مسؤليتك
احمد طالع بخالد وهو يائس وقال:خلود مو متقبل فكره اننا بنفارقها
خالد وهو يربت ع كتف احمد بحزن:هالشي بيصير خلاص خلنا نريحها
احمد سكت ونزل راسه وخالد مشى وراح لدوامه
رجع احمد لغرفتها وهو مبتسم وهي قالت:خالد راح
احمد:ايه راح لدوامه
روان سرحت وتذكرت مدرستها وقالت:وانت دوامك
احمد ابتسم وقال:لاحق عليه خليني اجلس معاك شوي
روان ابتسمت وقالت:الله لا يحرمني منكم
احمد:ولا يحرمنا منك ابد ويخليك لنا
روان نزلت دموعها وهي تقول:آميين
...
بعد اسبوعين
احمد داخل المستشفى وطااير ع غرفه روان
فتح الباب وهو يقول:يلا يمه جاهزين
امه كانت عند روان من بدايه اليوم تجهز اغراضها
واحمد وقع ع خروجها ع مسؤليته وطلعو من المستشفى
وصلو للبيت دخل احمد للبيت وهو يدف روان بالعربيه واخوانه كانو جالسين بالصاله سعود اول ما شافها قال وهو يقوم ويروح لها:ياهلا والله تو ما نور البيت
روان ابتسمت وقالت وهي تسلم عليه:منور بوجود اهله
سلم عليها خالد وملامحه باقي كئيبه وحزيينه ابتسمت له وطالعت لقيت الممرضه تستناها عند الدرج ابتسمت لها وجات الممرضه وصارت تدفها بالعربيه
احمد قال لها وهو يأشر ع غرفه قريبه من الصاله:رورو غرفتك هنا مو فوق
روان طالعت فيه وقالت بإستغراب:شلون؟!
احمد:الدرج بيتعبك خليك هنا اقرب
روان سكتت والممرضه ودتها لغرفتها الجديده استغربت يوم شافتها كأنها جزء من مستشفى اكتئبت حيل وقالت بخاطرها:يوووه حتى المستشفى وديكورة لاحقني بالبيت
وطالعت جنب السرير جهاز الغسيل تأففت وقالت:حمود مستشفى ذا
احمد:ههههههه لازم رورو صحتك اهم شي
ساعدتها الممرضه وانسدحت ع السرير وبدت تركب لها جهاز الغسيل روان قالت بتعب:لازم
الممرضه وهي مبتسمه:ايوه لازم
روان وهي تنادي احمد:حمود مافي مدرسه
احمد:لا مرة اننسي
روان والبكوه بحلقها:يووووه
احمد وهو يدخل عندها:عادي اعزمي صحباتك كلهم
روان:اهلهم ما يخلونهم يمكن بس رغد تجي عشان اهلها يعرفون امي ويعرفونكم
احمد ارتبك يوم جابت طاريها وقال:يلا ان شاء الله تتحسنين وتزورينهم
روان طالعت بسقف الغرفه وقالت بيأس:إن شاء الله
...
بالليل الكل ناايم والبيت هاااادي كلهم بالدور الثاني الا روان وممرضتها بالدور الأرضي ممرضتها لها غرفه قريبه منها
روان بالغرفه ومهلوكه من الغسييل والغرفه ضلاااام
شوي الا ينفتح الباب لفت وشافه خالد دخل وقفل الباب وراه وجلس ع كرسي قريب من سريرها وبيده جواله
روان ابتسمت وقالت له:خلود ما بتنام
خالد والحزن باين بصوته:بنام هنا
روان استغربت وهو سكت وعيونه ع جواله
صارت تطالع بوجهه وهي مبتسمه شوي قالت:شلونك مع اريج
خالد بضيق:مابيننا شي
روان:شلون؟!
خالد:اللي سمعتيه
روان:خلود حرام عليك
خالد ببرود:انتو اللي حرام عليكم
روان زل لسانها وقالت:بس اريج تحبك والله تموت فيك
خالد طالع فيها وقال وهو معصب بس كاتمها:انتي تعرفين اعتراضي مو ع اريج وبعدين مافي شعور تجاهها اعتبرها مثلك
روان سكتت ولفت وجهها عنه وقالت بخاطرها:يوووه شلون قلتها
خالد رجعت عيونه بجواله وهي طالعت فيه وقالت:خلود طيب قول لي بصدق ليه ما تبي تتزوج
خالد:مابي اكون مسؤال عن أي احد
روان:لا تكذب علي شلون والحين يعني مو مسؤل عن احد
خالد سكت وعرف انه مافي مجال يكذب عليها لأنها فاهمته وقال:رورو انتي فاهمتني خلاص
روان:لا مو فاهمه ولا شي ابي اسمع بإذني
خالد بضيق:زين خليها تتفرّج من ناحيتك بعدين افكر اتزوج
روان:شلون تكفر فهمني
خالد:هاه اتزوج مو افكر ارتحتي
روان:يعني حتى لو مت
خالد وهو متوتر:لا لا لا وبعدين انا قلت لا عاد اسمع هالكلام
روان:خااالد تكفى ريحنييي
خالد وهو يحط اصابعه بإذنه ومعصصب:انطمي اذا هذا كلامك
روان حطت يدها ع فمها وقالت:زين خلاص
خالد رجع بجواله وهي بدت تتعب من الغسيل وقالت:خالد نادي الممرضه تفك الجهاز
خالد:لا الدكتور موصي 24 ساعه غسيل
روان بضيق:زين تعبت
خالد وهو يشد ع يدها:اصبري
روان قفلت عيونها وهو قال:بتنامين
روان بتعب:اييه
خالد قام وانسدح ع الكنبه اللي قريبه منها وبدا يدخل بنوومه
...
نهاية الإسبوع طبعا وكعادتهم يوم الخميس يا عمهم يزورهم يا هم يروحون له
هالمرة هم بيروحون له
سعود واحمد كانو يتجهزون بغرفهم اما خالد ما يبي يروح كان جالس بغرفة روان القديمة فوق سريرها واغراضها منثرة حولينه وهو يفرفر بجواله
شوي دخل سعود وهو يقول:وين عطر رورو
وطالع بخالد وقال بإستغراب:سلامات ليه ما تتجهز
خالد وعيونه ع جواله:مابي اروح
سعود بضيق:اقول قوم كل ما نروح عند عمي تسحب نفسك يلا بس
احمد بضيق:مالي خلق طفففشان
سعود:قوم بس انت طول عمرك طفشان ولا معصب ولا متضايق يلا بس غير جو
سحبه ودفه لغرفته وقال:يلا بسرعه كلنا جاهزين
دخل غرفته وهو يتأفف وماله خلق حتى يعترض
راح سعود لغرفة احمد وفتح الباب لقاه واقف قدام المرايه ويزبط شعره مشى لين عنده وصار يفتح عطوره ويشم ريحتها ويقول:ما عندك عطر صاحي
احمد بضيق:ياخي انت اكثر شي تشتريه عطور وين تروح
سعود بضحك وهو يبخ بعطر من عطور احمد:سبحان الله احب ريحة اخوي
احمد سحب العطر منه وقال وهو يتعطر:هيا بس خالد جاهز
سعود دوبني قومته غصب ما كان يبي يروح
احمد بضيق:انحاااس خالد حييل هالايام
سعود:كلنا والله مو بس هو الله يفرجها بس
احمد تنهد وقال:يلا لا تتأخرون امي جاهزة من اول
سعود وهو يزبط شعره:يلا جاي جاي
نزل احمد وشاف امه جالسه بالصاله ومسرحه ولابسه عبايتها وقال وهو يبتسم:يلا يمه تأخرنا
امه انتبهت وقامت وهي تزبط طرحتها:يلا يلا وين اخوانك؟
احمد وهو يمشي لغرفة روان:جايين
فتح باب الغرفه ودخل وروان كانت مسرحه ومهلوكه وضغطها منخفظ والممرضه عندها
قال للممرضه:هاه كيفها
الممرضه(مصريه):ضغطها منخفض من الغسيل شوي وترجع بس فتره قصيرة
احمد طالع بروان اللي بالحييل فاتحة عيونها وقال:يلا رورو حنا رايحين لأهل عمي تبين شي
روان بتعب:لا تسلم
احمد وهو يحب راسها:يلا فمان الله واذا احتجتي احد خلي الممرضه تدق علي
روان بنفس النبرة:طيب
قال للممرضه نفس الكلام وخرج
...
ببيت عمهم ابو اريج
البنات كانو كلهم متجمعين ويسولفون ومبسوطين
شوي ريم طالعت بأختها اللي باين ان بالها مشغول وقالت لها:اريج شفيك
اريج انتبهت وقالت:اهل عمي جو صح
ريم فهمت قصدها وقالت:قصدك ع خلود ايه جا
اريج سكتت ولفت وجهها وصارت تقول بخاطرها:مو معقوله مر اسبوعين ع الملكه ولا صا بيننا أي شي
تنهدت وقامت من عند البنات وجوالها بيدها صارت تطالع برقمه اللي اعطتها اياه روان بيوم الملكه ونفسها تكلمه بس قالت:لا تجي منه هو احسن
صارت جالسه وتستناه يتصل ولا يعبر بس مافي فايده
خالد كان جالس مع الشباب وباله منحاااس حييل والقلق ما فارقه من لحظه ما خرجت روان من المستشفى
وهو جالس بين الشباب حس بضيقة تخنقه لدرجه انه صار يتنفس بالحيييل وعبرته بحلقه
قام من عند الشباب وخرج من المجلس وصار يمشي بالحديقة ويتنفس بعمق يبي يضيع الغصه شوي بدى يتذكر كل اياامه اللي كان مبسوط فيها مرت بباله صورة ابوه وحنانه عليهم ووشلون كان كأنه واحد من اصحابهم وبعدها فارقهم بسب حادث بعد موت ابوهم بشهرين فجعهم مرض روان المفاجئ ومحاولاتهم في التبرع لها تذكر انه هو كان يقدر يساعدها بس بسبب التدخين منعوه من العمليه ورفضو الدكاترة يسوونها له بسبب انها بتضره
جلس بضيق ع كرسي قريب من المسبح وصارت دموعه تنزل وهو يتذكر كلام روان بالمستشفى عن موتها
غطى وجهه بيدينه وصار يحاول يمنع دموعه ويتماسك لاكن بدون فايده
بالجهة الثانيه اريج وريم كانو واقفين ويسولفون شوي اريج صارت تطالع ورى ريم وريم تتكلم
شوي عصبت ريم وقالت:هيه اتكلم مع نفسي انا
اريج:شوفي ذا خالد صح
لفت اريج وشافته وضحكت وقالت:الله زوجك وما عرفتيه
اريج:لا بس شفيه كذا
ريم تحمست وقالت:روحي له وشوفي وش فيه
اريج ضاق صدرها وقالت:لا ريم ما عبرني من يوم الملكه صعبه
ريم وهي تدفها:اقول روحي رجلك مهموم روحي طيبي خاطره
اريج ضحكت ع هبال اختها وصارت تمشي بخطوات مرتبكه ناحية خالد
وصلت عنده وجلست جنبه وهي تقول بهدوء:خالد
خالد سمع صوتها ومسح دموعه وقال وهو يطالع فيها:هممم
اريج ارتبكت يوم طالع فيها ونزلت عيونها وهو صار يطالع فيها ويستناها تتكلم
شوي طالعت بعيونه المحمرة وقالت:شفيك خلود
خالد ابتسم بالحيل وقال وهو يتنهد ويسند ظهره:متضايق كالعاده
سكتت اريج وصارت تطالع فيه وهو عيونه بعيده عنها ومسرح
شوي قالت وهي تطالع بعيونه اللي بدت تتجمع فيها الدموع:خلود عشان رورو
خالد طالع فيها وهي كانت مبتسمه بالوقت اللي هو كان محتاج احد يواسيه ويخفف عليه وقال وهو يحط يده ع عيونه ويفركها:الله يشفيها ويخليها لنا
اريج ابتسمت وقالت وهي تمسك يده:ايه هذا اللي بينفعها ما راح تنفعها دموعك خلود انت تحملت اكثر من كذا خلاص ما يصير تضعف هي محتاجه احد قوي يوقف معاها شوف شلون اخوانك معاها عادي مو محسسينها انها متأزمه بس انت مكتئب وتزيدها تعب ع تعبها
خالد مسح دموعه وقال بضيق:اريج والله مو قادر اتخيل ولا اصدق اني بفقدها مستحيل مادري وش بيصير فيني
اريج:كلنا خلود ما نقدر ع هالشي بس خلااص هذا قدرها ما تدري يمكن الله كاتب لها العافيه مافي شي صعب ع ربي ادعي لها
خالد مسح دموعه وهو حس انه ارتاح من كلامها تنهد ورجع سند ظهره وسرح وصار يقول بخاطره:ياربي اريج مابي اظلمها معاي وهي بهالطيبه والله مابقلبي شعور تجاهها الا انها مثل روان مادري يمكن يتغير هالشي وان شاء الله بس
قطعت تفكيره اريج وهي تقول:يلا خلود العشى
خالد وهو يوقف:مالي نفس بشي
جاب يمشي ومسكته من ذراعه وقالت:خلود ما يصير يلا تعشى عشاني
خالد ابتسم لها وما حب يكسر خاطرها وقال:زين بس عشانك
ابتسمت اريج وهو راح يتعشى وهي راحت ناحية البنات
...
عند البنات بعد العشى ريم كانت جالسه بالصاله وامها وعمتها بس اللي كانو موجودين والبنات بالحديقه
شوي الا سعود دخل ويوم شافها لف وجهه يعني انه عفيف ما يطالع وقال:ريموووه
ريم انتبهت وقالت وهي تقوم وتروح للصاله الثانيه:خير شعندك داخل
سعود:ابغى بيبسي خلصوه علي الشباب
ريم اخذت شرشف الصلاه ولبسته وراحت للمطبخ وجابت له بيبسي واعطته وهو قال وهو يخرج ويفتحه:ثنكيو
ريم رجعت وجلست ع البيبي بالصاله شوي الا صوته وهو داخل ويقول:يممممه
امه:نعم
سعوود وهو يقط ويجلس:تبي تطولين
امه بقلق:ليه اختك فيها شي
سعود بضحك:لالا بس اسأل
امه:شوي مو الحين
سعود:شرب البيبسي ورج العلبه لقاها خلصت قام وراح للمطبخ وحطها بالسله وخرج وصار يفرفر بجواله ويقول:اقول يا اخت ريم
ريم:نعم
سعود:ابي اسألك وش تخصصك بالجامعه
ريم وعيونها ع الجوال:انا مو بجامعه يا اخ سعود
سعود بإستغراب:هاه وين
ريم:بمعهد تقني
سعود وهو يرجع بجواله:زين وش تدرسين
ريم:تجميل
سعود بضحك:هذا اللي فالحين به البنات يا شينكم
ريم:الحين وش حارقك عاجبني هالشي ومرتاحه فيه
سعود:هههههه اهم شي عصبتي يلا عادي المهم مرتاحه فيه
ريم بضيق:وش يخصك
سعود:هههههههههههههههه الحين له تعصبين
ريم:لا بضحك لك وانت تمصخرني
سعود:ما امصخرك امزح معاك
ريم:بالله
ام سعود:الحين علامكم تتهاوشون
سعود:ما نتهاوش نمزح
ريم:لا يا عمه ولدك ملقوف درجه اولى
سعود:طالع لبنت عمي
ريم:لا احلف
سعود:ما يحتاج ههههههههههههه واضحه الشغله ههههههههه
ريم وهي تقوم:اهل العقول براحه
سعود بضحك:بالله! توني ادري
ريم تنرفزت منه وطلعت لدور الثاني من دون ما ترد وهو جلس يضحك عليها
وهي تقول بخاطرها:نفسي احس بيوم من الأيام انه جدي اربع وعشرين ساعه يستهبل
...
بعد العزيمه بيومين يعني يوم السبت
كل اخوان روان بدواماتهم والساعه 6:30
روان نادت الممرضه وقالت لها:فكي الجهاز شوي متضايقه منه
الممرضه:لا ما ينفعش
روان بإصرار:فكيه قلت متضايقه
الممرضه:يا بت هتتعبي اوي
روان بضيق:يووووووه زين فكيه
الممرضه رفضت وجات بتخرج الا روان صارت تفكه بنفسها رجعت عندها وصارت تخاصمها وتقول:ما بتعرفيش مصلحتك
روان والبكوه بحلقها:بس شوي والله تعبت منه
الممرضه:ما ينفعش لازم غسيل
روان صارت تبكي وتحاول تفكه هي بالنهايه استسلمت الممرضه وفكته
روان صارت تحاول تقوم لين ما وقفت وحست بدوخه ورجعت جلست شوي نادت الشغاله وقالت لها تجهز مريولها وتخلي السواق يتجهز بدون ما تعرف امها والشغاله راحت تنفذ
الممرضه صارت خايفه وتقول لها بقلق:مقنونه انتي تعبانه ما بتئدري
روان طنشتها ووقفت وصارت تمشي وهي مستنده ع الجدار لين ما دخلت الحمام تروشت بسرعه شوي جابت لها الشغاله مريولها ولبسته وخرجت ولبسة عبايتها وزبطت شعرها جات بتخرج الا الممرضه قالت لها:اجي معاك
روان وهي مبتسمه:لا خليك هنا عشان اذا دق احمد تكوني موجوده اذا قال يبي يكلمني قولي له نايمه
الممرضه مو مقتنعه وخايفه عليها بس روان ما اعطتها فرصه وخرجت مع الشغاله والسواق وراحت للمدرسه
...
بالمدرسه دخلت روان وهي تحس بتعب بس طنشت
شافه المدرسه اللي اشتاقت لها حييل وصحباتها كانو قاعدين بنفس المكان اللي دايم يقعدون فيه
رغد كانت مسرحه وباقي الشله يسولفون مع بعض
شوي روان ابتسمت وقالت وهي تمشي ناحيتهم:رغووووووووووده
رغد لفت تبي تشوف مين يناديها ويوم شافة روان حست بخوف مع فرح مع قلق مع استغراب وقالت بصوت عالي:رووورووو حيااتييي
قامت ع طول وحظنتها بقوه وروان صارت تضحك ورغد تبكي ومو مصدقه شوي انتبهو باقي صديقاتها وقامو وصار يحضنونها ويسلمون عليها
شوي دق الجرس ودخلو
طلعو ع طول للفصل وما حظرو الطابور عشان روان ما تقدر توقف كثير بالفصل قالت رغد:رورو شلون جيتي
روان بضحك:ههههههههه هربت تخيلي ماحد يعرف اني رحت للمدرسه بس الممرضه والشغاله والسواق
رغد:يووه متهورة وصحتك يا خبله لازم لك غسيل
روان وهي تكتم بكوتها:والله وحشتوني ومابي اموت قبل ما اشوفكم ولو اخر مرة
رغد بضيق:لا تقولين كذا
وكل صحباتها قامو يخاصمونها من خوفهم عليها قالت وحده فيهم:قومي وارجعي للبيت
روان:مابي بس اليوم خلوني اجلس معاكم
وصارو يحاولون فيها وهي معنّده
...
بالبيت الممرضه ع اعصابها لا تصحى ام روان وما تشوف بنتها بتقلب البيت ع راسها وفكرت انها تدق ع احمد وتقول له بس اكيد بيخاصمها بس تتخاصم ولا يصير للبنت شي
قامت وراحت للثابت بتدق ع احمد الا وهو يدق ع طول ردت:الو
احمد:الو السلام عليكم
الممرضه:وعليكم السلام
احمد:كيف روان تمام
الممرضه بتوتر:مستر ..روان
احمد قاطعها وهو قلقان حيل:وش فيها تكلمي
الممرضه بخوف:لا مش تعبانه ..بس
احمد:وش فيه طيب
الممرضه بخوف:راحت المدرسه
احمد طارو جنه وقال وهو يقوم من مكتبه بعصبيه:شلون من متى
الممرضه خافت وقالت:من الساعه 6 ونص
احمد:وليه ما قلتي لي ليه خليتيها تروح
الممرضه:هي راحت ما سمعتش كلامي وقالت لي ما اخبرك
احمد قال بعصبيه:ياربيي زين لا تقولين للمدام
الممرضه:اوكي
وقفل الخط وع طول طلع من مكتبه وهو معصصب وراح لمدرستها وهو بالطريق دق ع السواق وقعد يخاصمه ساعه عشانه وداها
وصل للمدرسه وكانت الساعه 10 ونص يعني بعد الفسحه
الحصه الرابعه
روان كانت بالفصل وهي بدت تتعب بس تكابر
شوي الا دخلت المرشده الطلابيه للفصل وقالت:روان ال......... وينها
روان:انا
المرشده:لمي اغراضك وانزلي لي تحت
روان بخوف:ليش
المرشده:اخوك جا بياخذك
روان انقهرت وبنفس الوقت خلاص تعبت بس كانت تبي تطول مع صحباتها
لمت اغراضها ولفت طالعت فيهم ودموعها بعيونها وقالت وهي تسلم عليهم:باي
سلمت ع رغد ورغد حضنتها بقوه وصارت تبكي وروان ما قدرت تمسك نفسها وصارت تبكي
شوي فكوهم صحباتهم ونزلت روان وصارت تلبس عبايتها وهي تقول بخاطرها:الله يعينني ع الخصام والصراخ الحين ان شاء الله ما يكون خالد
خرجت وشافه احمد واقف عند السياره ومعصصصب مرت من جنبه من دون ما تتكلم وركبت السياره وهو ركب ومشى بالسياره وهو يحاول يمسك اعصابه لا يثور شوي ما قدر يتحمل وقال بعصبيه:يعني متى بتتركين العناد
روان ما ردت لأنها تعرف انها غلطانه بس صارت تبكي ع الصامت
وهو عاد بدا يخاصمها لين ما وصلو البيت
جات بتنزل من السياره بس ما قدرت حست برجولها ما تحملها وقالت وهي تبكي:احمد ماقدر امشي
احمد صار يساعدها ويقول:هاه شفتي هذي اخرتها ما تعرفين مصلحة نفسك اهم شي تنفذين اللي براسك
دخلها غرفتها وهي بدلت ملابسها ورجعت لدوامه الغسيل ودموعها ما جفت
وهو رجع لدوامه وهو متضااايق حييل من اللي سوته
...


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 12:50 PM   #6


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء السادس
احمد قاعد بالصاله بعد المغرب وصدره ضااايق حيييل من اللي سوته روان
شوي جات امه ومعاها صينيه فيها قهوه وحلى وجلست جنبه وقالت وهي تصب القهوه:شفيك مكشر
طبعا امه ما تعرف عن اللي سوته روان
احمد قال وهو يتنهد:مافيني شي
امه قربت له فنجان القهوه والحلى وقالت:زين تقهوى
شوي الا سعود نازل ويقول:حمود
احمد:نعم
سعود شافهم قاعدين ع القهوه وقال:احلى حركاات وجلس وقال وهو يتقهوى معهم:فهد دق ع جوالك ورديت عليه
احمد تذكر انه خلى جواله بغرفته وقال:زين وش يبي
سعود وهو يعطيه الجوال:مادري شوفه يبي يكلمك
احمد اخذ الجوال وهو يقول:ع الخط؟
سعود وهو يشرب القهوه:ايه
احمد حط الجوال ع اذنه وقال:هلا فهود اخبارك
فهد:هلابك تمام ان شلونك
احمد:تمام والله شلون اهلك عساهم بخير
فهد:تمام والله كلهم انت شلون اختك واخوانك
احمد:الحمد لله ماشي الحال
فهد:اسمع حمود لا تقول لي مو فاضي!
احمد ضحك وعرف قصده وقال:لا فاضي
فهد تنهد وقال:الحمد لله يلا انا بمرك ونطلع
احمد:زين استناك
فهد:يلا فمان الله
احمد:مع السلامه
قفل الجوال وقال وهو يقوم وبيده فنجان القهوه:يلا يمه انا بطلع مع فهد
امه:مع السلامه
طلع لغرفته عشان يبدل ملابسه
...
خالد قاعد عند روان بغرفتها وروان متضايقه من اللي صار لها اليوم كان نفسها تطول مع صديقاتها وبنفس الوقت انقهرت من اسلوب احمد معاها
خالد:رورو هاه ما ودك تقولين لي
روان بضيق:وش اقول لك
خالد:شفيك زعلانه؟
روان سكتت وتجمعت دموعها بعيونها وهو قال:هيا بدت خزاناتك يلا رورو شفيك
روان وهي تمسح دموعها:ولا شي متضايقه كالعاده مافي شي جديد
خالد:زين من ايش
روان بقهر:من نفسي
خالد سكت ومافهم وهي صارت تطالع بالسقف ومحتاااره ودها يكونو كل صديقاتها حولها وما يفرقوها ابد
خالد قال بعد ما تنهد:رورو ابي اطلب منك طلب
روان بإهتمام:هممم
خالد:ابيك تكلمين امي بخصوصي انا واريج
روان:وش اقول لها
خالد بضيق:تنهي كل شي والله مابي اظلم البنت معاي
روان استغربت من كلامه وقالت:ليه صار لك شي يوم رحتو لهم
خالد تذكر موقفها معه وطيبة قلبها وحس بالضيقه تخنقه وقال:لا رورو بس هي ما تستاهلني واحد مهموم وعصبي ومتنرفز طول الوقت وهي طيبه ومرحه ودايم مبتسمه والله بنكد حياتها انا يبي لي وحده نكده مثلي مو اريج مسكينه
روان ضحكت ع كلامه الأخير وقالت:خلود والله بتنبسط مع اريج وراح تقول روان قالت وراح تندم ع هالكلام اللي تقوله بس اصبر شوي
خالد:زين كلمي امي
روان بحزم:لا ما راح اكلمها ولا اقول لها شي لأنك غبي وما تعرف تفكر خلها هي تعدل تفكيرك
خالد انقهر من كلام روان وصار ساااكت واعصابه ثااايرة
...
فهد عند الباب ويستنى احمد يطلع شوي الا احمد طلع من البيت وركب معاه وع طول مشو
بالسيارة فهد قال:تو ما نورت السيارة
احمد:بدينا كلام ماسخ
فهد:هههههههههه بسكت بس عشان ما تعدم سيارتي بإستفراغك
احمد:ههههههههه ايه احسن لك والله لو انعدمت ما اغسلها
فهد:ههههههههههههه انا من غير بتبرى منها مرة وحده
احمد:هههههههههههه بالله كم لها معك
فهد:وشو اللي كم لها مالها سنه
احمد:يوووه سيارتي صار لها سنتين ووالله مافيني اغيرها
فهد:انت ما فيك تسوي شي اصلا
احمد:حرام عليك والله اني انسان مشغول طول الوقت مو فاضي للمظاهر
فهد بضحك:الله يكون بعونك
احمد تنهد واستند ع الشباك وهو يقول:آميين
فهد حس انه تضايق وقال:شفيك بس تراني امزح
احمد:لا ابد ما فيني شي
فهد بجديه:جد حمود والله صرت تتضايق من اهون شي
احمد وهو يسند ظهره:اللي معه مثل روان هذا هو حاله عنيده ع عناد مرضها بعد والله شيبت راسي
فهد:عسى خير
احمد:اليوم وانا بدوامي دقيت ابطمن عليها لقيتها مداومه من دون ماحد يعرف وصحتها مرة ما تسمح رحت واخذتها وخاصمتها وما مدانا ما نوصل للبيت الا وهي ما عاد تقدر تمشي من التعب وتعاااند كله عشان صديقاتها
فهد:يووووه طيب يجوها صديقاتها بالبيت
احمد:اهلهم ما يخلونهم الله يفرجها بس
فهد حن عليها مسكينه حتى صديقاتها ما نسيتهم وهي تعاني حيل من مرضها حس بشعور غريب يربطه بهالبنت وبس يبدى احمد يشكي لصديق عمره من همومه الا ويستنى اللحضه اللي يتكلم فيها عن روان وحس ان اسئلته لأحمد عنها كثرت وان بدى يقلل من كلامه عنها قدامه
وهو مسرح بهالتفكير انتبه لصوت احمد وهو يقول:يالحبييييب وين وصلت
فهد ابتسم وقال:عندك ما رحت مكان
احمد:يلا بس خلنا نروح للبحر من زمان عنه
فهد:زين يلا
وصلو للبحر وجلسو ع الشاطي وبدو من سالفه لسالفه وانبسطو حيييل بطلعتهم مع ان احمد كا باله مشغول ع روان وكلمه الدكتور باقي ترن ع باله"يا تزرع يا تموت"
طالع بفهد وقال بضيق كدر كل هالفرحه:فهد تخيل تموت روان
فهد حس بقلبه خرج من بين ضلوعه وقال بعصبيه:لا تتفاول ع اختك يا خبل
احمد بهدووء يقتله:فهد والله نفسي اتقبل هالشي بس مو راضي يدخل ولحد الحين ما لقينا لها متبرع والدكتور فجر بكلمته اذاني يا تزرع ياتموت وهي صارت تستعد لهالشي والله الجو بالبيت يخنق كله حزن بحزن وكآبه بكآبه كلنا نكابر وع اننا اقوياء بس الواحد منه يدخل غرفته ويتأكد انه وحده وماحد حوله ينهار ع طول
تجمعت دموعه بعيونه وفهد استوعب هالحقيقه اللي هزته وقال وهو يربت ع كتفه:حمود ادعي لها الله فوقك وهو لطيف بها واحن عليها منك ما تعرف اللي فيه الخير لها ادعو لها وخلو الباقي ع الله
احمد وهو يمسح دموعه:الله لا يوريني فيها شر
فهد وهو يطالع بأمواج البحر الهايجه مثل الأمواج اللي تتضارب بصدره قال برجااء:آميين يارب
...
ببيت رغد
رغد كانت جالسه بغرفتها وكل اهلها نايميين وهي تبكي
روان صديقه عمرها شافتها اليوم ويمكن تكون اخر مرة تشوفها بحياتها بدت دموعها تنزل بغزاره كانت تبي تكلمها بس شافت نفسها منهاارة حييل ما يصير تكلمها وهي بهالحاله روان مو ناقصه الآم
شوي الا وباب غرفتها يدق قالت وهي تمسح دموعها:ميين
انفتح الباب ودخل اخوها مازن اللي اكبر منها بخمس سنوات ومتزوج وقال:رغوده ابيك تحطين لي عشا ما تعشيت وحنان عند اهلها<<حنان زوجته
رغد وهي تقوم:طيب
هو انتبه ان وجهها متغير مو طبيعي وقال وهو يمسكها من ذراعها:رغد شفيك عسى ما شر
وقتها انهارت رغد وصارت تبكي بحرقه وهي كانت محتاجه احد بهالوقت يكون بقربها
هو استغرب منها وقال وهو يضمها لصدره:رغوده شفيك ليه كل هالدموع
رغد تشد بلوزته وبكاها يزيد
هو سكت وصار حاضنها ويمسح ع شعرها
شوي هي بعدت عنه وصارت تمسح دموعها وتشهق
وهو قال وهو يمسك يدها:شفيك رغوده ما عاش اللي يزعلك
رغد بحزن وهي تشهق:روان صديقتي بتموووت
مازن يعرف ان روان عندها فشل كلوي وقال وهو يجلس ويجلسها جنبه:رغد قد قلت لك لازم تتقبلين هالشي من اول ما قلتي لي عن مرضها وبعدين ما راح تنفعها دموعك ادعي لها والله ما راح يخليها والله ياخذ شي ويعطي شي
رغد وهي تمسح دموعها:زين ابي اشوفها هي ما تقدر تداوم
مازن يعرف اخوان روان ويعرف اهلها وقال:زين كلميها وبكرة اوديك لها بس لا تبكين
رغد ابتسمت وقالت:زين
مازن وهو يمسك ع بطنه:هيا حطي لي العشا جوعاااان
قامت رغد وراحت تحط له عشاه وهو قام وصار يسولف معاها وهي تجهز له
...
باليوم الثاني بعد المغرب
رغد بلغت ام روان انها بتجي وقالت لها لا تقول لروان وتخليها مفاجأة
ام روان قامت وخلت روان تبدل ملابسها وترتب نفسها وزبطت غرفتها وبخرت البيت
سعود وهو نازل:يمه مين بيجي
امه وهي ترتب الصاله:صديقة روان بس لا تقول لها
سعود:زين انا بجلس بالمجلس وخلي اخواني يجون عندي عشان تاخذ راحتها
امه:زين
شوي الا الجرس يدق راحت ام روان تفتح الباب وسعود وخالد دخلو المجلس واحمد كان بغرفته يتجهز عشان بيطلع
دخلت رغد البيت وهي مرتبكه بتشوف صديقتها بس بأي حالة اكييد بتكون تعبانه ومهلوكه وقفت عند مرايه المدخل وفسخت عبايتها وعدلت شعرها وتعطرت وصارت تتنفس بعمق عشان تهدي من توترها وما تبي تنهار لو شافة روان ولا تبكي عشان ما تضعف قدامها
مشت مع ام روان للصاله وقالت لها ام روان وهي تأشر ع غرفة روان:شوفي ذي غرفتها يا بنتي ابروح اجيب لك القهوه
مشت رغد بهدووء لين عند الغرفة اللي كان بابها مفتوح وكان بالجدار قريب من الغرفه مرايه تعكس صورة اللي بداخل الغرفة طالعت فيها وشافه سرير ابيض وديكورات الغرفه كان لونها ابيض مع ازرق فاتح دخلت وقالت بهدوء:سلاااام
روان كانت عيونها بالسقف ومسررحه انتبهت للصوت ولفت وشافه رغد وهي مبتسمه وتقول:اخباارك يا عسل
روان فرحتها ما تنوصف لدرجه انها قالت بصوت عالي:رغد حيااااتي لا مو معقووووول
احمد كان نازل من الدرج ومستعجل لأن فهد ملطوع عند الباب انتبه لصرخة روان واستغرب وطالع بالمرايه اللي بالجدار وشافها وهي حاضنه بنت ودموعها بعيونها وتقول:فديييتك والله اشتققت لك
طارت عيونه يوم جلست البنت قريب من روان وبانت له ملامحها وقال بصدمه:نفس العيون
صار يطالع وعيونه بتتفجر مو مصدق واخيرا انتبه لنفسه وقال وهو ينزل راسه ويروح:يلعن اكلت البنت وكمل وهو يكلم نفسه ويضرب ع جبهته:بس بس مو لك هالحركات
وخرج ع طول من البيت ع صوت البوري معلللق وقال وهو يضحك:خاااااااااااااااارج يالمفجوووووع
فتح الباب وشاف فهد ع اعصاابه وع طول قال:وش عندك بالبيت
احمد وهو يضحك ويركب:اهلي يعني وش
فهد وهو يركب ويحرك السيارة:لا بالله ظريف
...
بغرفه روان كانت جالسه هي ورغد ويسولفون وروان كانت مبسوووطه حيييل برغد وحست بوقتها معاها نسيت مرضها ونسيت الآمها وصارت تتهنى بكل لحظه مع صديقت عمرها قبل لا تفارقها
رغد كانت مستائه حييل من حاله روان المزريه وكانت طول ماهي قاعده تبلع عبراتها وتسولف وتضحك وتحاول تخفى ضعفها
...
ببيت ابو فهد الساعه 12 الليل فهد داخل البيت والضيقه باينه بوجهه كالعاده طلعته ما احمد ما خلت من طاري روان اللي صار يضاايقه بسبب مرضها
جلس بضييق ع الكنب وتنهد وهو يقول للشغاله:جيبي لي مويه وبندول
الشغاله راحت تجيبها شوي الا اليان تطلع من الصاله الثانيه وهي تحبي بسرعه وتضحك انتبه لها وقال وهو يبتسم ويمد لها يدينه:هلا والله هلا بقلب خالها وصلت عنده وع طول حملها وصار يضحك ويبوسها شوي استوعب وقال:احلا صباح موجوده يالييل ذي صارت تبلط عندنا ما عندها زوج تهتم فيه هههههه
شوي الا صباح طالعه وبيدها صينيه فيها قهوه تبي توديها للمطبخ وقالت وهي تطالع بفهد:يووه فهوود هنا
فهد وهو يسمجها:بالله مو كأنك شفتيني امس والله ما وحشتيني
صباح:هههههههه ادري انك كذاب اصلا ما تستغني عني
فهد وهو يبوس ليان ويضحك:لا وانتي الصادقه ماقدر استغني عن هالعسسل
صباح بقرف وهي تحط الصينيه بالمطبخ:فهد الله يقرفك لا تبوس بنتي كذا
فهد ضحك وكمل بوسااته بس بصوت اقوى وصباح صارت تصارخ وتقول:يعععععععععععععع بنتي يا قليل الأدب
فهد طالع فيها وقال بضحك:منو قليل الأدب
صباح:انت يعني منو
فهد ضحك وباس ليان وبرضو طلع صوت اقووى ليان صارت تضحك وتقرب بعد منه وتبووسه هي وتبي تطلع صوت بس ما تعرف
شوي قالت صباح وهي تسحبها منه:يا مقرف لا تعلم بنتي قرفك ذا
فهد طالع فيها وقال بخبث:هذا قرف؟؟ توني ادري يصير بعد انتي مقرفه
صباح فهمت بس طنشت لأنها لو جادلته بتفتح ع نفسها ابوااب وما له دااعي
فهد ضحك ولف وجهه عنها وصار يشرب البندول اللي جابته الشغاله
هي طالعت فيه وقالت:تعبان
فهد:ايه بس صدااع
قالت بضيق وهي تحضن ليان بقوه:فهد تصدق؟
فهد بإهتمام:ايش
صباح وهي تبوس ليان :اختك الخبله حامل
فهد طالع فيها بصدمه وقال:هيييه توها ليان ع الأقل حتى تكبر
صباح:خلااص قضاء وقدر وش اسوي شوفه ببطني انزله يعني؟
فهد وهو يلف وجهه عنها ما يحب هالسوالف:وتقولين مو مقرفه هههههههههه
صباح وهي ترمي الخداده عليه:على تراااب
فهد ضحك وقال:زين اعطوني ليونتي اربيها وانتو خليكم مع هاللي بالطريق
صباح وهي تحضن ليان:لااااااا لو تمووت حياتي هذي ما اقدر
فهد:هههههه لا وبعد دوامك تستهبلين انتي وهالأنور
صباح:ههههههه عادي باخذ اجازة حتى اولد وباخذ اجازه رعايه مولود وانطق 3 سنوات بالبيت
فهد:اصلا لو تنهين عقدك ارحم
صباح:ههههههههه مع نفسك
شوي تنهد فهد وسند راسه ومرت بباله روان وقال بضيق:ياربيييي
صباح:شفييك
فهد وهو يقفل عيونه:وين امي
صباح:نايمه هي وابوي خلاص الساعه 12
فهد طالع فيها وقال:وانتي ما وراك زوج
صباح:عمى جامل طيب
ابتسم فهد وكمل يبي ينرفزها:والله احزن لأنور صافته وعندنا كل يوم
صباح:مررة اسكت بس خلي للبيوت اسرارها
فهد وهو يضحك:لا جد اخاف تكونين حامل بتوأم
صباح:هاهاها ما تضحك
فهد تسمج ورجع بضيقته وهي سكتت وصارت تطالع فيه وهو بدي يضيييق جوووه وتنهد وجا بيقوم وقالت:فهووود
فهد وهو يمشي للدرج:هممم
صباح وهو تقوم:مو طبيعي اخوي لا يكون فيه شي مضايقك
فهد تنهد وقال وهو يمد يدينه:اعطيني ليان وخذيها بكره اذا بتروحين
صباح بضيق:فهوود لا تصرف في شي مضايقك
فهد اخذ ليان منها وقال وهي يبوسها ويكلمها:لا خالو طيب مافيه شي
صباح:فهد لا تخبي عن اختك
فهد:صبوحه لا تعلقين
صباح:زين قول لي انا كل اللي يضايقني اقول لك
فهد يبي يغير الموضوح:ايه صح يا مقرفه
صباح بضحك:هيا فهووود
فهد تنهد ورجع جلس ع الكنب وصار ماسك يدين ليان ويلاعبها وصباح قعدت قباله وقالت:مع مين طلعت قبل شوي
فهد وهو مندمج مع ليان:مع حمود
صباح صارت تطالع بفهد وهو باين بوجهه الحزن اللي ما يقدر يخفيه وقالت بجديه:فهوود بتقول لي ولا شلون
فهد تنهد وقال:وش اقول لك
صباح:شفييييييك
فهد:تعباااان
اخذت ليان منه واعطتها العابها وحطتها ع الأرض وجلست جنبه وهي تقول:في شي مكدر خاطرك ما يخفى علي فهود
فهد تنهد ولف وجهه وهو من عادته ما يحب يشكي كثيير لأن الكل متعود عليه دايم يخفف عنهم نادر ما يشكى وقال بضيييق وهو يتذكر كلام احمد:روان اخت احمد
صباح بخوف:شفيها لا يكون صار فيها شي
فهد تنهد وقال:لا بس حالتها تأزمت حييل وصارت اربع وعشرين ساعه غسيل وتعرفين الغسيل يهللك والدكتور يقول خلااص ما عاد لها امل
وكمل وهو يبلع غصته:يقول ايامها معدوده وضروري يلقون متبرع ولا بتموت
تنهد وكمل:وحمود واهله كللهم محتاااسيين والله الحزن باين بوجييههم بالذات احمد يكابر وبس اطلع انا وياه ينهار ويصير يشكي لي قسم بالله انها توصل لدرجه انه يصير يبكي بشهااق
صباح عقدت حواجبها وقالت:ياربيي طيب يدورون ينشرون بالنت
فهد تنهد وقال:دورو قبل كم يوم فتحت صفحه اخوه سعود بالفيس كاتب فيها بس مافي امل
سكتت صباح وصار الصمت مهجد المكاان ومافي الا صوت ليان وهي تلعب وتضحك شوي طالعت بفهد وقالت بتردد:زين طيب
سكتت شوي وتذكره امها وخافت من ردة فعلها بس طالعت في وجه فهد الحزين وطاحت عينها ع ليان وتخيلت لو ان هالشي فيها حست بشعور ام روان تجاه بنتها ونزلت دموعها وقالت بجرأه وهي تمسحها:فهد تبرع لها !!
فهد طالع فيها وهو مصدوووم وصار يقلب الفكره براسه
شعور احمد وامها واخوانها اهله بيعارضونه ولالا هو بيسمح لنفسه ولا بيتردد والشعور اللي يحس فيه تجاهها يمكن يكون مجرد حنان عليها ويختفي بعد ما يتبرع ويرتاح من هالهواجس هي وش بيكون شعورها لو بلحظه كانت تعد الأيام الباقيه لها وفجأة ترجع للحياه من جديد <<كل هالأشياء صار يفكر فيها ونظرة الصدمه ما فارقت عيونه
صباح و دموعها تنزل:شفيك!! حرام حط نفسك مكان احمد تخيل اني انا التعبانه تخيل شعور امها بتفقد بنتها الوحيده اخوانها تعودو عليها هي نفسها تخيل شلون متحطمه باقي شبااب والمستقبل قدامها تكفى فهد انت تقدر انا حامل ولا وربي لأتبرع لها
فهد لف وجهه وهو اقتنع بهالشي وشبك يدينه ببعض وحطهم ع راسه وقال:بس كالعاااده امي ما راح ترضى
صباح ابتسمت بفرح ومسحت دموعها وقالت:ما عليك امي انا بكلمها
فهد بيأس ما راح تقتنع راسها يابس
صباح بتذمر وهي تعرف حنان اخوها :فهد لا تتردد البنت بين الحياه والموت محتاجه كل ثانيه من وقتك
فهد وهو يقوم و يحمل ليان ويطلع لغرفته:يصير خير بكره بشوف امي وابوي
صباح:زين لا تتهور وتكلم امي خلها انا بكلمها ولا كلم ابوي وهو يكلمها انت بتخرب الموضوع
فهد بحيرة:طيب
جاب يطلع وقالت صباح:فهدووه بنتي وين موديها
فهد طالع بليان وابتسم وقال:قلت لك خليها معاي وبكره خذيها بتجين بكرة
صباح وهي تلم اغراضها:مادري يمكن انور براسه شي
فهد وهو يطلع:اقول يلا بس بتنام عندي اليوم
صباح:طيب اذا رحت انت بكرة الدوام ما بتجلس وتبلش ابوي وامي
فهد:لا ما عليه عاقله ليونتي يلا بس
طلع لغرفته وقفل البااب وليان صارت تطالع بخالها ومستغربه وهو ضحك ع نظراتها وباسها وحطها ع الأرض وحط لها العابها اللي ممليه غرفته من حبه لها وراح للحمام
خرج من الحمام وهي كانت مشغوله بالعابها كان باله مشغووووول حييل بروان
شوي الا صباح فتحت باب غرفته وكانت لابسه عبايتها وقالت وهي تحط شنطة ليان ع سريره:هذي اغراضها ولا تجوعها
ابتسم فهد وقال:لا ما عليك لا توصين يلا فمان الله
صباح:مع السلامه
خرجت وهو فتح الشنطه وطلع رضاعتها وراح لليان حملها وحطها ع السرير واعطاها رضاعتها وانسدح جنبها وصار يطالع فيها وباله مو معاااه
شوي انتبه لليان اللي رمت الرضاعه وبدت تدخل بنومها ابتسم وحط يده ع صدرها وبدا ينععس دقااااايق ونااااااااااامووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 12:51 PM   #7


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء السابع
باليوم الثاني قام فهد من النوم ع صوت ليان وهي تبكي
جلس وهو بيموت من النوم وطالع بساعته كانت الساعه 7 الصباح حملها وصار يسكتها وهي تبكي طالع برضاعتها فاضيه حطها ع السرير وقام وسوى لها رضاعه ورجع واعطاها تشرب وهو اخذ منشفه ودخل الحمام
...
ببيت ابو احمد
احمد نازل للصاله وهو مستععجل تأخر عن دوامه وما صحى بدري اخذ كوب القهوه وخرج وهو يقول لأمه:فمان الله يمه
امه:ودعتك الله انتبه لنفسك
احمد وهو يقفل الباب:إن شاء الله
ركب سيارته وع طووول ع الدواام
اما روان دوبها صاحيه وامها عندها تشربها كوب حليب وهي بالحييل تشرب وامها كانت مبتسمه وتشجعها
تعلقت عيونها بعيون امها وتجمعت دموعها بعيونها وقالت بصووت مبحووح:يمه خليك قريبه لا تروحين
امها وهي تمسح ع شعرها:مو رايحه حبيبتي بجلس جنبك
مسكت يد امها وقفلت عيونها بتعب وهي مهلوكه من الغسيل
...
فهد بدوامه مستند بيده ع المكتب وبيده قلم وجالس يشخبط ع الورقه ومسرححح وبخاطره يقول:ياارب توافق امي
تنهد ع دخلة موضف من اصحابه وهو يقول:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام
الموضف:شفييك لا يكون مشغول
فهد وهو يرمي القلم بضيق ع الطاولة:لا خلصت وطفشاان
الموضف وهو يحط كوب القهوه ع الطاولة ويجلس قريب:خذ اشرب وخلنا نسولف بعد انا خلصت وطفشاان
ابتسم فهد وصار يشرب القهوه ويسولف معاااه
...
بعد الدوام ببيت ابو فهد
فهد الأهبل تهور من كثر ما اقلقه تفكيرة وراح عند امه اللي كانت بالمطبخ وتأكل ليان وقال وهو يجلس:وين صباح ما جات؟
امه:لا باقي بدوامها بتتأخر اليوم عندها نشاط
فهد صار يهز رجله بتوتر وسااكت وعيونه ع ليان وهي تاكل
امه طالعت فيه وقالت:فهد شفيك؟
فهد طالع بأمه برجاء وقال:يمه ابي اقول لك شي
امه وهي تجلس لأن عورها بطنها من هالشي قبل لا ينقال وقالت:قول وش عندك
فهد:زين بس لا تعصبين افهميني زين
امه:اخلص علي ياولدي
فهد توتر زياده وقال:ابي اسوي عمليه
امه طاح قلبها وقالت بخوف:شلوون عملية وشو
فهد:يمه زين اهدي
امه:شلون اهدى عملية وشو تكلم
فهد تنرفز وقال بعصبيه:ابتبرع بكليتي
وقتها امه ثاارت اعصابها وقالت وهي تهاوشه:وشو تتبرع!! مجنون انت وحياتك مستقبلك فهد خلي عنك هالتفكير لمتى بجلس ادبر لك كل شي حتى تفكيرك ما تعرف مصلحتك لمتى
فهد مسح بيدينه ع شعره بضييق وقال:ياربيي يمه مستقبل ايش وحياة ايش قدها كلية بتروح وكليه بتجلس ما تفرق ولا بيتغير شي
امه عصصبت وقالت:وشو وزواجك ونورة ما راح ترضى لو تبرعت انت تعرفها وتعرف مزاج..
قاطعها فهد بعصبيه وهو يقول:نوووورة انسييييهاااا انا مو على مزاج ذيك الحقيره شييليها من باالك تعرفين لوو اخسسر كل شي بحياتي ما اتزوجها ولا افكر فيها وبتبرع يعني بتبرع
امه بخوف:لمنو بتتبرع؟!
فهد بضيق وهو يخرج من المطبخ:لروان اخت احمد
امه بقهههر :لا والله عبو لي راسك وجيت مقلووب من طلعتك امس ما بتمشي اللي براسك علي تبي تخرب حياتك انت
فهد:وش اللي عبو راسي يمه انتي متى تفكرين زين البنت بتمووووت حسي شوي والله لو انها بصباح كان طلعتي لها كليه من تحت الأرض
امه بعصبيه:لا تتفاول ع اختك يا ...
بدخلة ابووه اللي كاان مرووق ويقوول:اذكرو الله صلو ع الحبييب
سكت فهد وصار يحاول يهدي نفسه وامه طالعت بأبوه وقالت بعصبيه:شوف ولدك ذا جنني ما عاد اتحمله ولا اتحمل تفكيره
ابو فهد:شعندك يا فهدووه
فهد انققهههر حييل وكان معصب وما حب يخرب السالفه زياده وقال:سلامتك ما عندي شي
ابو فهد طالع بزوجته وهي قالت وهي تحمل ليان:يبي يتبرع بكليته انجن الولد
ابوه طالع فيه وهو خااف من ردة فعله بس ابوه ابتسم وقال بضحك:فهد اقلب وجهك قبل لا تاكلك امك ههههههه
فهد طالع في ابوه اللي غمز له وراح وابوه قال لأمه:هدي اعصاابك يا مرة وين الغدا
امه حطت ليان بالصالة و دخلت المطبخ وحطت لهم الغدا وبدو يتغدون
...
بعد صلاة العصر فهد كان جالس بالصاله ويكلم بجواله:صبووحه ترى سمجت ما بتجين تاخذين المقروده بنتك
صباح:لا ابي ارووق خليها معاك بجي ع المغرب
فهد:صبااااح ابغى ارتااح ما نمت زين منها نتفت شنباتي
صباح:ههههههههه والله ماحد قال لك انت اصريت تخليها معاك تحملها بحلوها ومرها
فهد وهو يبي يقفل:امري لله يلا بس مع السلامه
صباح:مع السلامه
شوي ابوه داخل طالع فيه ولف ما شاف امه موجوده وقال:فهد تعال بالمكتب ابي اكلمك
فهد نادى الشغالة تجلس عند ليان وراح لأبوه بمكتبه
جلس فهد وهو متوووتر وابوه واقف قباله ويقول:انت من جدك تبي تتبرع
فهد طالع بأبوه وقال:ايه يبه من جد
ابوه بجديه:اكييد ومو متردد ابد مستعد لهالشي لأنو مو سهل ياولدي
فهد بإصرار:ايه اكييد ومستعد بعد
ابوه ابتسم وقال:زين لمين
فهد:لأخت احمد
ابوه تذكر انو صدق اخت احمد تعبانه وقال وهو يجلس:زين الله وياك
فهد طالع بأبوه وهو مو مصدق وقال:يبه جد
ابوه:ايه جد دامك مقتنع هالشي يرجع لك بالعكس حلو انك فكرت بحياة غيرك واهتميت له وحلو انك تبي تساعد صديقك وبالنهايه كليتك وانت حر
فهد بفرح:زين امي رضيت؟
ابوه:ما عليك امك بتعصب شوي وترضى انا بقنعها بس من وقتها لأن امك تقلق ع كل شي
فهد حس انه ارتاح لأبوه وابوه قال:ما اضن يسوونها بجده صح
فهد:الا بس بالحرس الوطني انا مالي علاقه فيه يعني بسويها بالرياض <<يقصد انه مو متوضف بالحرس ولا بالعسكريه عموما عشان كذا ما راح يسويها فيه>>
ابوه:بمستشفى الملك فيصل التخصصي؟
فهد:ايه
ابوه:زين توكل ع الله متى تسافر؟
فهد:بكرة ولا اقرب رحله
ابوه عارف ان الوضع حسااس وان روان معرضه للموت بأي لحظه عشان كذا ما لامه وقال:زين زبط امورك وانا بشوف دوامك باخذ لك اجازة مفتوحه
فهد قام وحب راس ابوه وقال:زين يبه يلا ابروح المطار احجز
ابوه:يلا الله معاك
فهد طيرااااان ع المطار
...
بعد المغرب طبعا ام فهد خاصمته ولعنت شكله وتدخل ابوه وهدا الوضع
فهد جالس مع صباح بالصاله وماسك تذكرة السفر بيده صباح قالت:قلت لأحمد
فهد بتوتر:لا شلون اقله ؟
صباح:وش اللي شلون تقول له !!
فهد توتر زياده وقال:صباح اخاف لو قلت له يففهم كل شي غلط عاد وانا حااس فيه من اوول صار يتحاشى الكلام بعض الأحيان
وقال بخاطره وهو يتحاشى عيون صباح:بعد هالشعور اللي بقلبي ابي اقطعه لو عرف انو انا اللي متبرع لأخته بيتطوور وانا ابي اتخلص منه
تنهد وقال بصوت واطي حييل:مابي اخسر صديقي بسبب شعور ياليته ما انولد
صباح:فهد شلون هو ما بيصدق خبر بيفرح حييل
فهد:لا ما تعرفينه
صباح:شلون يعني بتتبرع من دون ما يعرف
فهد وهو يقوم:ايه بتدبر وضعي
صباح:زين متى رحلتك
فهد:بكرة بعد العشاء
مسك جواله وهو يقول:نسيت اكلم المستشفى عشان احجز موعد
دق ع المستشفى وصار يستنى الرد شوي ردو:الو السلام عليكم
المستشفى:وعليكم السلام
مرت المكالمه وحجز له موعد بعد بكرة بالصباح ع اساس يبدو الإجراءات
...
باليوم الثاني من بعد العصر لين بعد المغرب وفهد واحمد برى البيت يتمشون بعد ما عرف احمد ان فهد بينقل للدمام بسبب دورات ضروريه لعمله <<هذي خرشت فهد عشان ما يعرف بموضوع الزراعه>>
بعد المغرب فهد يقول:يلا فمان الله اشوفك ع خير
احمد تضاايق حيل من طاري الفراق وقال:مع السلامه والله بتوحشنا
فهد ابتسم وقال وهو يركب سيارته:لا تقطعني
احمد:هههه اكييد لا توصي
ركب سيارته وراااح للمطاااار وصار ينتظر رحلتة للرياض
...
ببيت ابو احمد
خالد طلع من غرفه روان وقفل الباب من وراه واستند عليه بضييق ودموعه بعيونه
انتبه ان امه خارجه من المطبخ وطلع لغرفته
بغرفته كان جالس ع السرير وجواله جنبه اصحابه يدقون عليه بس ما يرد اببد عيونه ع الجوال بس باله مو معااااه
كان يتذكر ذاك اليووووم
%%%
خالد عمره 21 سنه
رجع من الجامعه وكان مروووق شاف سعود واقف بالمطبخ وقال له:انت متى رجعت من مدرستك<سعود كان بثالث ثنوي >
لف وطالع فيه وقال وهو يصب العصير:ابد والله شردت وانا اخوك
خالد بصدمه:اووه هههههه يا ويلك الحين بيجيك ابوي طيراان يلعن شكلك
سعود بضحك:ووش يدري ابوي
خالد:بيدقون عليه
سعود:ههههههآأي ليه شفتني الغشيم خالد عطيتهم رقمي بكل الأوراق اللي يطلبون فيها رقم ابوي
خالد:ههههههههه والله منت هين
سعود بغرور:اعجبك
خالد وهو يدخل ويجلس:زين اعطيني عصير
سعود عطاه كاسه عصير وقال:بالعافيه
شوي احمد داخل ووجهه شااااحب ويتنفس بسرعه كأن احد لاحقه
سعود بضحك:خويلد شوف جا العبقري من دوامه بدري لا وكأنه ملحووق لا يكون ابوي لاحقك
خالد ضحك ولف وقال لأحمد وهو يمد له بكاسه عصير:حمود اشرب شكلك فاحم
احمد طالع بأخوانه وهو مصدووم وقال بخاطره:شكلهم ما يعرفون
تجمعت دموعه بعيونه وصارت تننزل وهو واقف بنفس وضعه
خالد طالع بسعود وقال وهو خايف:شفيه ذا
سعود خاف وقال وهو يهز احمد:حمود شفيك
احمد بيأس وهو يطيح ع ركبتينه وينهاار:ابووي .. ابوووي مااااات ..
خالد طالع بسعود وهو مو مصدق وقال بصدمه:شلووون؟؟ابوي..
سعود جلس ومسك كتف احمد وهو يرتجف و يقول:احمد .. ليه .. شلون
احمد وهو يبكي بحرقه:مااات .. مااات بحادث .. تقططع .. اننحرق بسياارته .. وكلهم يتفرجون .. الدفاع ما وصل الا متأخر..بعد ما تفحم ابوي ..
امهم اللي كانت واقفه عند باب المطبخ وسمعت هالكلام كله طاحت ع الأرض مغمى عليها
كلهم راحو لها ويفوقونها
وهم بالمستشفى ومحتاسين مع امهم وابوهم بثلاجة الموتى
روان كانت بمدرستها ومستغربه تأخرو عليها ماحد جا اخذها دخلت للإدارة ودقت ع جوال ابوها بس مقفل دقت ع جوال احمد ما يرد دقت ع خالد برضو ما يرد دقت ع سعود مقفل
تأففت ودقت ع البيت وردت عليها الشغاله طلبت منها تخلي السواق يجي وياخذها
وطبعا راح السواق واخذها من المدرسه
دخلت البيت وهي تقول بعصبيه:ما شاء الله نسيتو ان لكم بنت بالمدرسه
طالعت بالبيت فاااضي لفت وقالت للشغاله:وين امي
الشغاله:مافي احد كلو روح
روان عورها قلبها وقالت:ليه
الشغاله:مادري بس ماما تعبان وودي مستشفى كلو روح
روان خاافت ومسكت جوالها وصارت تدقدق ع اخوانها بس ما يردون
شوي الا هم داخلين مع امهم وباين بوجيههم الحزن طالعت فيهم وقالت:شفييكم
ماحد رد وجلسو كلهم بيأس ع الكنب
امها انهارت وصارت تبكي سعود نفس الشي وخالد صار يبلع بكواته بس دموعه خانته احمد صار حاضن امه ومنهااار وهي محتااره بس بطنها محتااس
قالت بخوف وعصبيه:شفييكم اتكلم انا
امها بألم:مات ابووك
وصارت تشاهق روان طالعت فيهم وحست برجولها ما تحملها جلست ع ركبتيها وقالت ويدها ع صدرها ودموعها تنزل وصوتها يرتجف:اييش منوو
كلهم منهاريين وما يقدرون يردون عليها وهي طالعت بوجيههم بيأس وصارت تبكي بحرقه وتتذكر كل لحظه معاه وحنانه وحبه ورحمته كل شي جمعها فيه مر قبالها بذيك اللحظه
%%%
رجع خالد للواقع بعد ما ازعجه جواله ورماه ع الأرض وانفكت البطاريه وتقفل
حط راسه ع الوساده وبدا يرجع لماضيه
%%%
بعد وفاة ابوه بسنه طاحت روان عليهم وكانت تعباانه حييل ودوها للمستشفى وبعد الأشعه والفحوصات عرفو مرضها وبدا كابوس حياتها(الغسيل)
صارو يعانون معاها في كل مرة تغسل فيها ويتألمون وهم يشوفونها تتألم
حاولو كلهم ينقذونها بس بدون فايده
خالد اللي كان طبعه مرح وفرفووش صار عصبي ويتصنع القوه عشان ما يضعف قدام أي صدمه عقب هالصدمتين(وفاة ابوه ومرض روان)
سعود ضل طبعه زي ماهو ما تغير بس صار يخفى كل الم يواجهه خلف ابتساامه وضحكه ومزحه وبنفس السبب عشان ما يضعف ويبين للناس انه مبسوط وهو متدممر من داخله
احمد صح كان جدي من اول بس صار هو المسؤول عن اهله وعن روان وهي الحمل الثقيل اللي انحط ع كتفه وبكذا صار مهمووم طول الوقت ويحسب حساب كل شي
امهم صارت تحاول تحتوي اولادها وتضمد جراحهم وجراحها من هالصدمات وتنسيهم هالشي وتبني لهم مستقبل افضل وما تبي مرض روان يأثر ع حياتهم
حياتهم تغير مجراها من بعد هالصدمات وبدت تاخذ منحى ثااني تحورت كلها ع روان وصحتها وراحتها وصارو يحاولون يسعدونها بكل شي ومتمسكين بالأمل اللي يخرجهم من هالدوامه ويسعدهم
%%%
دخل خالد بنومه بعد هالأفكار اللي هدت حييله ودوخته وبعد ما اليأس تمكن منه وسيطر عليه وخلااه يستعد بكل احاسيسه ومشاعرة لليوم اللي يفقد روان فيه l
...
بعد يوووم
فهد بالمستشفى ومن توترة جا قبل الموعد بنص ساعه
كان جالس بالإنتظار ويهز رجلينه بتوتر ويستنى اللحظه اللي يستدعيه الدكتور
بعد نص ساعه
خرجت الممرضه من عند الدكتور وهي تقوم:فهد ال.....
فهد ما صدق خبر وقام ع طول وهو يحاول يهدي من توتره دخل ع الدكتور وقال:السلام عليكم
الدكتور وهو مبتسم:وعليكم السلام تفضل
جلس فهد وهو بدا يهدا شوي وقال:دكتور انا ابي اتبرع بكليتي
طالع فيه الدكتور بفرح وقال وهو يشجعه:حلو اوكي عندك شخص محدد ولا عادي لأي احد
فهد ابتسم وحس انه تشجع وقال:ايه لشخص محدد
الدكتور وهو يلف لجهازه:اوكي اسمه الرباعي
فهد:روان ..................
الدكتور فرفر شوي بالجهاز وقال وهو يلف جهته:اوكي هي ساكنه بجده ضروري نبلغهم عشان يجون للرياض بس قبل لا ابلغهم ابي اسألك متأكد من قرارك
توتر فهد وقال:ايه دكتور متأكد
الدكتور اخذ ورقه وصار يكتب فيها ويقول:زين اسمك الرباعي
فهد:فهد ................
الدكتور:عمرك
فهد:24 سنه
الدكتور:في صلة قرابه بينك وبين المريضه
فهد:لا
الدكتور حط القلم وقال بقلق: هو الأفضل انو يكون فيه صله قرابه بينك وبين اللي تبي تتبرع له عشان الانسجه تكون متطابقه وفصيله الدم بس يلا الله ييسرها وتكون متطابقه بينك وبينها بس وش فصيله دمك؟
فهد توتر من كلام الدكتور وقال:o+
الدكتور لف ع جهازه وفتح ملف روان وشاف فصيله دمها كانت (o+) وقال بفرح:زين بعد المريضه نفس فصيلة دمك
فهد تنهد براحه وقال:الحمد لله
الدكتور كمل الورقه اللي بيده وقال:اوكي عندك مرض مثل ارتفاع ضغط الدم، مرض السكري، التهاب الكبد ولا أي مرض نفسي
فهد:لا ابد
قام الدكتور وطلب من فهد يوقف ع الميزان وقاس وزنه وطوله وبدا يحسب شوي قال:مزبووط
ورجع وسجل بالورقه اللي عنده
جلس وجلس فهد وقال له الدكتور:تدخن؟
فهد:لا الحمد لله
الدكتور:اوكي
وبدا يشرح له العمليه ووش عليه ووش له والأشياء اللي يتجنبها والأشياء اللي يسويها ومن هالكلام
وبعدها عطاه الورقه وقال له:اوكي الحين تروح وتاخذ لك موعد عشان نستكمل الفحوصات
فهد اخذ الورقه وقال:زين دكتور ما بلغت اهل المريضه
تذكر الدكتور وقال:اوكي ابلغهم الحين
لف ومسك التلفون وفهد قال:دكتور لا تقول له اسمي ولا شي
الدكتور بإستغراب:ليه؟؟!
فهد:قول له فاعل خير مابي احد يعرفني
الدكتور ابتسم وقال:اوكي
...
بالجهه الثانيه
احمد جالس مع روان بغرفتها ويسولف معاها عشان يخفف عنها
روان:حمود متى تتزوج؟
احمد:مو لازم اصلا مين بتفكر بخشتي
روان:هههههه اللي يبونك ملايين
احمد:عن الخرااط يلا بس
روان:ههههههههههه
تنهد احمد ولفه وجهه عنها وهو يقول:دوم هالضحه
روان:تدوموون يارب لي
احمد ابتسم وطالع فيها والالم باين بوجهها بس اليوم فرحاانه مو مثل كل يوم
طالع بذراعها وشاف الإنبوب اللي دمها يطلع منه وبالذراع الثانيه نفس الأنبوب بس الي يدخل الدم لجسمها بعد غسيله
هي انتبهت له وقالت:مضايقني هالشي اكرررهه حييييل
احمد ابتسم بحنان وقال:الله يفكك منه يارب
روان:ههههه والحين ههههه
شوي دخل سعود وجلس وهو يقول:وين امي
احمد:كانت هنا بس راحت تجيب القهوه
طالع بروان ولاحظ انها فرحانه وقال:دووم هالروقان يارب
روان ابتسمت
شوي دخلت امها ومعاها القهوه وهي تقول:يلا عاد انا اللي مسويه حلا اليوم
احمد وهو ياخذ له صحن:احلى حلى والله
شوي الا جواله يدق
طلعه من جيبه وطالع وعقد حواجبه بإستفهام وقال:يالله خير
سعود بقلق:ميين
احمد وهو يرد:المستشفى التخصصي
كلهم اهتمو للموضوع وصارت عيونهم ع فهد واذانهم تسمع كل حرف يقوله
الدكتور:السلام عليكم
احمد:هلا وعليكم السلام
الدكتور:معاك الدكتور......... انت ولي امر المريضه روان ال......
احمد وملامحه مستبشره:هلا بك ايه انا هو
الدكتور:اوكي لازم تكونو موجودين بكره موعد روان بعد يوم عشان فحوصات ما قبل زراعه الكلى
احمد ابتسم بفرح وقال وهو مو مصدق:فيه متبرع؟؟
الدكتور:ايه الحمد لله
احمد بفرح:مين؟
الدكتور طالع بفهد وقال:والله ياخوي يقول فاعل خير وما يبي احد يعرفه
احمد تنهد بفرح وقال:اووكي
الدكتور:يلا فمان الله
احمد:مع السلامه
قفل وطالع بروان وهو بينجن من الفرحه
روان ابتسمت ونزلت دموعها
سعود واحمد من الفرحه قامو وخمو بعض
شوي انتبهو لأمهم اللي وقفت بصدمه بعد ما سمعت هالخبر وطاحت ع الأرض
سعود واحمد بخووف:يممممااه
راحو لها وعرفو انها ساجده وتبكي وتقول:الحمد لك يارب الحمد لله .. الحمد لله
سعود واحمد اسستنوها لين ما قامت وع طوول حضنوها
روان حست قلبها بيطلع ونبضها زااد من الفرحه وصارت تبكي وتضحك بنفس الوقت وسعود لف عليها وحضنها وهو بعد نفس حالها دموع مع ضحك
طالع احمد بسعود وهو يمسح دموعه وقال:موعدها بعد بكرة ابروح احجز تذكره
سعود:زين فمان الله
احمد خرج ع طول وراح للمطار
...
بالرياض فهد طلع من المستشفى وراح للفندق حط الأوراق ع الكومدينا وانسدح ع السرير بتعب شوي الا جواله يدق طاالع لقاه ابوه ورد وصار يكلمه قفل وحط ع الجوال جنبه شوي الا نغمة الرسايل
طالع لقاه احمد وكاتب"فهود ابشرك بكرة مسافر للرياض خلاص روان بتسوي العمليه"
ابتسم فهد وهو فرح لفرح صديق عمره ورد"الحمد لله الله يبشرك بالخير ولا يحرمكم وجودها ويتمم عليها صحتها وعافيتها طول عمرها"
...


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 12:53 PM   #8


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء الثامن
خالد كان نازل من غرفته وكعادته مكششر كانت الساعه 12 الليل احمد وسعود كانو جالسين بالصاله احمد كان دوبه راجع من المطار بعد ما حجز تذكرة وكانت التذاكر قدامه ع الطاوله
جلس خالد معاهم وع طول سعود قال له:انت يا نايم يا عند روان غيّر شوي
خالد لفتته التذكرة واخذها وقال:ليش ذي
احمد ضحك وقال:بكرة بسافر انا وامي وروان للرياض
خالد طالع بأحمد وقال بصدمه:ليش؟
خالد:عشان عملية روان لازم نكون هناك بعد بكرة موعدها بالمستشفى
خالد صار يطالع فيه ومصدوووم ولف وطالع بسعود يبي يلقى اجابه
سعود ضحك وقال:الحمد لله الله فرجها
خالد بذهول:مين اللي بيتبرع لها
احمد تنهد وقال:فاعل خير مايبي احد يعرفه هذا كلام الدكتور
خالد قام ع طول وراح لروان بالغرفه لقى الممرضه عندها وتحط لها الأكسجين لأن الأيام الأخيره ما صارت تقدر تتنفس وهي نايمه
قال بفرح:روان بتسوين العمليه!!
روان طالعت فيه وابتسمت بفرح وقالت:وينك من المغرب دق المستشفى
خالد حضنها بقوه وصار يبلع بكواته اما هي ضحكت وحضنته
...
بيوم السفر للرياض الرحله كانت الساعه 10 الصباح
خالد وسعود جالسين بالصاله يفطرون وامهم والشغاله يتجهزون للرحله وروان الممرضه عندها وتجهزها للسفر
شوي دخل احمد عندها وهو يقول للممرضه:ما تقدر تستغني عن الغسيل لمدة ساعه ونص
الممرضه:لا ابدا اربع وعشرين ساعه مو هو بمثابة الكليه بالنسبه لها
احمد:اووف طيب شلون تسافر
الممرضه طالعت فيه بإستغراب وقالت:مو المفروض طيارة طبيه ومنها للمستشفى ع طول تنويم لين يوم العمليه مافيش حل غير كده
احمد اتصل ع المستشفى وطلب منهم حجز ع طيارة طبيه لروان وحولو تذكرتهم ولحسن حظه بنفس الوقت الساعه 10
طالع بروان وابتسم وقال وهو يجلس قربها:هاه جاهزة
روان بفرح:ايه
ابتسم احمد وقال وهو يقوم:يلا الله يسهلها الحين بيجي الإسعاف ونمشي
شوي دخل خالد وسعود وسلمو ع روان واحمد وقال سعود:حمود وصل الإسعاف يلا فمان الله
خرجو وسلمو ع امهم وراحو لدواماتهم
اما اهلهم راحو بالإسعاف ع المطار
...
خالد بالفندق ويطالع بورقة الموعد ومتنكد ويقول بخاطره:يوه الموعد بعد 3 ايام واحمد واهله بطريقهم الحين اكيد بتتنوم بالمستشفى من اليوم لأنها ما تستغني عن الغسيل
تنهد وهو ينقلب ع الجهه الثانيه وقال:ياارب سهل اللي فيه الخير
شوي الا جواله يدق اخذه لقاها امه تدق رد:هلا يمه
امه:هلا بك شلونك
فهد:تمام والله انتي شلونك
امه:بخير شفيه صوتك لا اكون ازعجتك
فهد بضحك:دوبني صاحي من النوم
امه تنهدت وقالت:اخبار العمليه
فهد بضيق:ما عليه امس رحت اول موعد وعطوني موعد بعد 3 ايام
امه بضيق:ماودك تبطل؟
فهد بإصرار:لا اببد
امه بحزن:مو عشان شي فهد بس والله خايفه عليك
فهد:اذا خايفه علي ادعي لي مو تمنعيني بعد ام روان خايفه عليها
سكتت امه شوي وقالت:الله يهديك
فهد تنهد وقال:اميين
امه:يلا مع السلامه
فهد:فمان الله
قفل وحط الجوال جنبه شوي تذكر ليان وابتسم ومسك جواله ودق ع صباح بس استغرب انها ما ترد دق ودق ودق ودق وبرضو ما ترد ضحك وقال:شكلها طفشت مني
دق ع انور وما رد ودق مره ثانيه وثالثه ورابعه وبرضو ما يرد برضو ضحك وقال:هههههه شكلي مخرب عليهم جو ههههه آه لو ليان ترد علي بالغلط ههههههه
انتظر شوي ورجع دق ع انور وما رد رجع مره ثانيه دق ورد اخيرا:هلا فهد
فهد:هلابك شلونك
انور بضيق:تمام انت شلونك
فهد:بخير والله شفيك ما ترد لا انت ولا صبوحه
انور بخاطره:شكله ما يدري وقال له:ابد بس كنت بالمستشفى ومشغوول والجوال ع الصامت
فهد بقلق:ليه المستشفى وش صاير
انور تنهد بضيق وقال:صباح تعبانه
فهد طاح قلبه وقال:شفيها ؟؟
انور:امس تعبت حييل ووديتها المستشفى وسقّطت
فهد سكت وما عرف وش يرد شوي قال:ياربيي طيب شلونها الحين؟
انور:تمام تحسنت شوي دوبني طالع من عندها
فهد:ياربي والله توني ادري منك مع اني مكلم امي قبل شوي بس ما قالت لي
انور:الله ييسرها
فهد:زين بالله طمني عليها اذا طلعت
انور:إن شاء الله الا وش صار ع عمليتك
فهد:ابد امس كان عندي موعد وحددو لي موعد بعد 3 ايام
انور:يالله الله وياك
فهد:فمان الله
انور:فمان الله
...
احمد وامه وروان بالمستشفى بعد وصولهم للرياض حط روان بغرفه خاصه ع حسابه
وموعدها بكره بيجي لها الدكتور ويبدو الفحوصات والإجرائات
خرج هو وامه وراحو للفندق القريب من المستشفى وامه كانت تعبانه وع طوول نامت اما هوجلس ع جواله شوي يسولف هو وسعود ع البيبي
سعود:الحمد لله ع السلامه
احمد:الله يسلمك
سعود:روان بالمستشفى متنومه؟؟
احمد:إيه ما تستغني عن الغسيل!!
سعود:يالله ان شاء الله ترتاح منه للأبد
احمد:إن شاء الله
سعود:والله خالد طاير من الفرحه وعمي دق علي وبارك لنا ويسلم عليك
احمد: j الله يسلمك ويسلمه
سعود:الحمد لله والله هم كبيير وانشال من قلبي
احمد:إيه والله الله يجزاه الجنه ويوفقه بحياته ويبعد عنه كل مكروه
سعود:منو؟!
احمد:اللي تبرع لها!
سعود:ايه والله .. نفسي اعرف مين !!
احمد:والله حتى انا بس دامه ما يبي احد يعرفه خلاص براحته
سعود:يلا بس عندي محاظره فمان الله
احمد:وانا بعد بنام يلا مع السلامه
قفل جواله وانسدح ع سريره بتعب وناااام
...
بالظهر رجع خالد وسعود للبيت وكانو تعباانيين حييل
خالد طالع بسعود وقال ويده ع بطنه:جوعاان قوم خلنا نروح للمطعم
سعود:مابي اكل المطععم تكفى ابي اكل نضييف اروق وانخمد بعده
خالد:وش اسوي لك يعني اطبخ لك يلا بس قوم
سعود:ياربييييي نفسي برز وماحب اطلبه من المطاعم
خالد:قوم يلا بس ولا بروح اتغدا لحالي وانت بكيفك
سعود وهو يقوم:زين جاي
قامو وركبو السيارة وهم بالسيارة الا وجوال سعود يدق طالع لقاه عمه رد ع طول:هلا عمي
عمه:هلابك شلونك ياولدي
سعود:بخير الحمد لله
عمه:سعود طلع خالد من دوامه ولا بعد
سعود:لا خلاص طلع وانا بعد خلصت
عمه:زين تعالو شوفو الغدا جاهز وحاسبينكم معانا
سعود طار من الفرحه بس حب يثقل شوي وقال:لا تسلم عمي حنا طالعين للمطعم الحين الله يكثر خيرك
عمه:اقول مو قاعد اشاورك انا يلا بس استناكم عجلو لا يبرد
سعود ابتسم وقال:زين عمي تامر امر
عمه:يلا فمان الله
سعود:فمان الله
قفل وقال لخالد:يلا بس ع بيت عمي
خالد بضيق:يووه ياخي ليه ما تعذرت مابي
سعود:وش اسوي قال مو مشاورك انا استناكم
خالد وهو يحرك السياره بضيق:ياشيخ الله ياخذ ابليسك
سعود:امين ويفكني منه
...
ببيت عمهم
اريج وريم قاعدين بالمطبخ
اريج تقطع السلطه وريم تسولف لها
ريم:اولاد عمي بيتغدون معنا اليوم
اريج ابتسمت بضيق وقالت:الله يحييهم
ريم تنهدت ولفت وجهها وقالت:انتي وخالد والله ما كنكم ازواج لا وبعد من يوم ما ملك عليك وانتي متنكده كأنك مجبورة عليه
اريج ما رفعت عيونها من السلطه وقالت:زين بعد اضنك ملاحظته انو هو اللي صار كأنه مجبور علي ولا ما تعرفين قد ايش فرحت انه خطبني حتى بملكتي الناس يبون يشوفون زوجاتهم وانا لا طار ع طول من البيت كأن احد يلاحقه ولا يكلم ولا يرسل
ريم تنهدت وقالت:بس ذاك اليوم لما كلمتيه وجلستي معاه كان عااادي حييل وكأن قلوبكم ع بعض
اريج وهي تحط الملح ع السلطه:مادري يمكن انا مو فاهمته
وكملت بعد ما تنهدت:ويمكن اننا مو مناسبين لبعض ويمكن انه مجبور علي
ريم بسخريه:شلون مجبور عليك ذا العصبي بالله احد يقدر يجبره ع شي روحي بس
اريج وهي تتذكر موقفه مع روان يوم شافته يدخن:بس روان تعامله معاها غييير مرة يتغيير كل العصبيه تطيير اذا شافها يصير انسان حنووون وطييب لو تشوفينه تقولين لا مستحييل مو ذا خالد
ريم:يمكن عشان هي اكثر وحده تفهمه بعدين تذكري خالد ما كان كذا كان نسخه من سعود حتى كان هو وياه دايم يتريقون مع بعض ويستهبلون وداايم تشوفيه يضحك بس من يوم ما مات عمي ومرضت روان اننقلب طبعه
اريج وزعت السلطه بالصحون وقالت:ماادري بس والله صرت اتضايق من طاريه
ريم تنهدت وقالت:ما عليه بس يبيلك تفهمينه وتغيرين طبعه هو لو يرجع مثل اول بينحل كل شي
شوي دخلت امهم وقالت:يلا خلو حطو الغدا وصلو اولاد عمك
اريج صار قلبها ينبض بعنف وجلست ع الطاوله وقالت للشغاله تحط الغدا
ريم:وش رايك نتغدا انا وانتي بالمطبخ ونخليهم هم بالصاله
اريج وهي متضايقه ويدها ع بطنها:زين احسن
ريم حطت لهم غداهم وجلسو يتغدون وامهم حطت لأولاد عمهم الغدا وجلس سعود وخالد وعمهم وعمتهم بالصاله يتغدون
اريج جالسه تاكل وبالها مو معاها لهالدرجه مملك عليها ولا حتى رسايل بينهم
صارت تفكر بكل الأسباب اللي ممكن تخليه يعاملها كذا
شوي حطت الملعقه ع الطاوله وصارت مسررحه ودموعها بعيونها طالعت فيها ريم وقالت:هيا اروج خليك منه كلي
اريج غطت وجهها بيدينها وصارت تبكي وتشهق
ريم سحبت يدينها وقالت:بس اريج مع نفسه دامه مو مهتم اسفليه
اريج بقهر:حتى يوم زواجنا مو مفكر يحدده وش يبي بالزبط
...
بالجهه الثانيه ابو اريج يكلم خالد بخصوص موعد زواجهم خالد قعد يتهرب من السالفه لين بالنهايه ثبت انه بيكون بعد سنه !! وعذره انه مشغوول هالسنه حييل بشغله ووضعه مو مستعد للزواج وعمه ما عارضه
بعد الغدا جلس خالد ع الكنب وهو يقول:الله يكثر خيرك عمي
عمه:بالعافيه ياولدي ما سوينا الا الواجب
قام سعود وصار يمشي ناحيه المطبخ ويتنحنح
اريج وريم سمعوه وعدلو طرحهم دخل وهو يقول:اوه انتو هنا سلام
اريج وريم:وعليكم السلام
طالع بريم وهو يقول:ريمووه
ريم:هممم
سعود وهو مبتسم:بيبسي لا هنتي
قامت ريم واعطته من الثلاجه وهو فتحه وشرب شوي وقال وهو يروح للصاله:ايه قلتي لي انك متخصصه تجميل
ريم بإستغراب:ايه ليه
سعود وهو يضحك:ذولي البنات وذي حركاتهم فاشلين بالدراسه نادر ما تلقى بنت دافورة
انقهرت ريم وقالت بسخريه:هه لعلمك معدلي كان اعلى من المعدل اللي دخلك الطب بس انا بمزاجي اخترت التجميل يا ناجح
سعود شرق بالبيبسي وصار يضحك ويكح شوي قال:بالله تصدقيين احب انرفزك
ريم جلست وكملت اكلها وهي تقول:ما تنرفزت عادي
طلع سعود من المطبخ وجلس سعود جنب خالد بس استغرب ان خالد معصب وقال له:شفيك
خالد:وش موديك للمطبخ
سعود:ابي بيبسي وبعدين مو مطبخ ابوك
خالد وهو يقرصه بذراعه بقووه:زين لا عاد اشوفك دخلت عشان يصير مطبخ ابوي
سعود:اااي يا شيينك دايم حشري
خالد بعصبيه:فاهم ولالا
سعود بضحك:لا عيد
خالد لف وجهه عنه وسعود قال وهو يقوم:حركات اخوي يغار ع مرته
خالد:لا بالله وش شايفني حجر ماله احساس ولا طافح لي خنزير
سعود وهو يضحك:هذا الظاهر وما خفي كان اعظم
خالد سفهه وما رد عليه وصارت عيونه ع المطبخ يبي يشوف اريج
شوي انتبه لنفسه ولف وجهه وهو يقول:بس عاد اكيد البنت متنكده مملك عليها ولا حتى سلام قام وهو ماسك جواله وخرج للحديقة ودق عليها
هي كانت بالمطبخ ومتضااايقه دق جوالها وطالعت"حبي الأبدي"
مسكت الجوال وصارت تطالع مو مصدقه انه يدق ردت ع طول بشوق:الو
خالد:هلا اريج اخبارك
اريج:هلابك تمام انت اخبارك
خالد تنهد وقال:بخير اريج تعالي ابي اشوفك انا بالحديقه
اريج سكتت وما ردت وهي نفسها يعيد الكلمه مرة ثانيه شوي انتبهت لصوته يقول:اريييج معاي
اريج:ايه معاك
خالد:يلا بسرعه قبل لا اروح
اريج:طيب جايه
خالد:يلا باي
اريج:باي
قفلت جوالها وقامت بتثاقل وقالت لريم:يبي يشوفني
ريم ابتسمت وقالت:روحي شوفي وش عنده
راحت اريج للحديقه وصارت تتلفت تدور له وشافته واقف عند المواقف ومتكي ع سيارته خافت يكون سعود معاه بس لفت وشافة سعود خارج من البيت بعد ما كلم خالد وهو يضحك
مشت لين عند خالد اللي انتبه لها وصار يطالع فيها وهو مبتسم لين وصلت عنده
هي ابتسمت بضيق ونزلت راسها وهو قال بخاطره:آه باين الضيق بوجهها والله حرام تنظلم معاي سكت شوي وقال بخاطره وهو يمسك يدها:اول ما كان بقلبي شعور تجاهك بس الحين مشاعر كثييييرة متضاربه مادري شلون اعبر عنها
رفعت راسها وطالعت فيه وهو ع طول حضنها بقووه ولا نطق بكلمه
وهي صارت تبلع بكوتها ودافنه راسها بحضنه
خالد بعدها عنه وصار يطالع بعيونها وهي تحاول تخفى دموعها تذكر كلام روان له"بس اريج تحبك والله تموت فيك"
ابتسم لها وقال وهو يبوسها بخدها:يلا باي اشوفك ع خير
اريج بعدت عنه وقالت بصوت واطي حزين:باي
ركب سيارته وقال وهو يفتح الشباك:ادخلي قبل لا يجي سعود
اريج ابتسمت ولفت وصارت تمشي داخله للبيت وهو ما فارقتها عيونه لين ما دخلت البيت ودق ع سعود وجا وراحو للبيت
...
فهد بالسيارة ورايح لموعده بالمستشفى ويكلم صباح:صبوحه سلاامتك لا يكون بس حسدتك
صباح وباين بصوتها التعب:الله يسلمك والله شكلك
فهد:ههههههه يلا ما تدري يمكن فيها خير كيفك الحين
صباح:الحمد لله احسن
فهد:كلمت انور قبل يوم كان متضاايق
صباح:ايه وللحين بدال ما يهديني انا اهديه
فهد:شكله كان متأمل الا اقول ليش سقّطتي ؟!
صباح:مادري والله لي يومين تعبانه وماقدر اتحرك وانا بالمستشفى نزل
فهد:ما طحتي ولا تعورتي ولا شربتي شي ولا اكلتي ولا صقعتي ولا..
قاطعته صباح وهي تقول:لالالالالا شفيك علقت
فهد:هههههههههه والله تلقى ليان بتطير من الفرحه لا يكون بس هي اللي منزلته بالله ما خبطت ع بطنك وانتي نايمه ولا رفستك ولا..
صباح:يالييييل ابو لمبببه
فهد:ههههههه وينها ما عاد صورتيها لي اول مزعجتني ع البيبي بصورها والحين سحبتي
صباح:ههههه زين ارسلها لك الحين كلهها لو تبي مو بس صورها
فهد:ههههه تسوين خير والله
صباح:ايه كأنك بسيارة وين رايح
فهد وهو يوقف وينزل لأنه وصل للمستشفى:شوفيني بالمستشفى الحين عشان موعدي يلا باي اكلمك بعدين
صباح:باي لا تنسى تطمني
فهد:طيب
قفل الجوال وحطه بجيبه وراح ع طول ما مداه ما يوصل الا الممرضه تقول وين فهد ال.....
فهد وهو يأشر لها:انا
ودته لغرفة الدكتور وهو دخل وقال:سلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام
ناوله فهد الأوراق وقال:تفضل دكتور
الدكتور وهو يقرا اللي بالورقه قال:اوكي الحين قبل لأبدا الفحوصات لازم تروح وتفتح لك سجل طبي مؤقت مرفق مع السجل الطبي للمتلقي
فهد وهو يعطيه ملف:خلاص فتحت امس وسويته
اخذه الدكتور منه وقال:اوكي نسوي تحليل الدم والإخراج
فهد:اوكي
.. .. .. .. .. .. .. .. .. بعد التحلييل
الدكتور:بتطلع نتايج التحليل بعد ربع ساعه والحين تروح لقسم الأشعه وتسوي أشعة سينية للصدر و أشعة فوق صوتية للكلية و تخطيط كهربائي للقلب ecg
فهد:اوكي
راح لقسم الأشعه وسوى اللي طلبه منه الدكتور وراح واعطاه اياه
والدكتور قال: اوكي الحين نستنى نتائج الفحوصات تطلع ونكمل الباقي
جلس فهد بالإنتظار يستنى نتائج فحوصاته عشان يكمل الباقي وصار يطالع بالمرضى اشكااال وانوواع اللي بجلطه واللي بشلل واللي اعاقه حمد ربه ع الصحه وقال:اه لو اقدر اساعدهم كلهم آآه بس
سرح وجا بباله:لا يكون مواعيد روان مثل مواعيدي وتجي صدفه ويشوفني احمد بالمستشفى لاااااا بيخرب كل شي صار جالس ويده ع قلبه لا ونفس الدكتور وتذكر يووه السجل الطبي حقي مرفق مع حق روان لااا
قام وراح للدكتور وقال له:دكتور ابي اطلب منك خدمه
الدكتور:تفضل
فهد:سجلي المرفق مع سجل المريضه ابيك تخليه عندك ولا تعطيه لولي المريضه
الدكتور:طيب لو طلبه
فهد:اعطيه حق المريضه بس تكفى دكتور
تنهد الدكتور وقال:اوكي لا تشيل هم
فهد:يعطيك العافيه دكتور
شوي الا جات الممرضه بالنتائج اخذها الدكتور وصار يطالع بالورقه وهو عاقد حواجبه
فهد بدا قلبه يررقع شوي ابتسم الدكتور وقال:كويس سليمه يلا نكمل الحين راح نسوي لك تصوير للبطن بالموجات الفوق صوتيه عشان نتأكد من سلامة الكليتين
اخذه وراحو للغرفه المخصصه للتصوير وانسدح فهد وبدى الدكتور شغله
.. .. .. .. .. .. بعد التصوير
الدكتور وفهد واقفين وبيد النتائج ويقول:كليتينك سليمه ولحد الحين كل شي تمام والحمد لله
فهد:الحمد لله
الدكتور:الحين بأسوي لك اختبار التعرض للدرن (السل)
فهد:أوكي
اخذه الدكتور وسوى له الإختبار وطلعت النتيجه إيجابيه وقال له:اوكي يصير خلصنا موعد اليوم روح وخذ لك موعد مع الطبيب اللي بيسوي لك العمليه وعاد هو يكمل شغله
اعطاه اسم الدكتور وراح فهد واعطاه الدكتور موعد بعد يوم ورجع للفندق
...
باليوم الثاني موعد روان الأول
حضر احمد عند روان بالمستشفى ودخل الدكتور المسؤل عندهم بغرفة التنويم
وقال:السلام عليكم
احمد:وعليكم السلام
الدكتور:كيفك عساك بخير
احمد:تمام الحمد لله
الدكتور:بسم الله نبدا اول شي بتحليل الدم
سحب من يد روان عينه للدم واخذها واعطاها الممرضه اللي ودتها للمختبر
الدكتور:الحين راح نسوي لها تخطيط للقلب وأشعة للصدروأشعة فوق الصوتية للقلب
طلب من الممرضات ياخذونها لغرفة الأشعه وبدا شغله
.. .. .. .. .. .. .. .. بعد الأشعه
الدكتور مسك احمد وصار يقول له النتايج وطمنه انها مزبوطه وانه بس ينتظرون نتائج الدم وقال له انو راح ياخذون فحص للإخراج
وبعدها تطلع نتائج الدم والإخراج ويحددون لهم الموعد الجاي
وقال:بس الحين لازم تاخذ موعد مع طبيب الأسنان لأنو لازم فحص كامل لها وعلاجها اذا استدعى الأمر
احمد:اوكي الحين اروح واخذه
الدكتور بعد ما طلب من الممرضات يرجعون روان لغرفتها قال وهو يربت ع كتف احمد:الله معاك
...
ببيت ابو احمد بجده
خالد قفل جواله بعد ما كلم احمد وقال له باللي سووه بالموعد الأول
انسدح ع الكنب وهو يحس بطففش غريييب
تذكر اللي صار مع اريج اليوم غمض عيونه وقال بضحك:اتشربك لو تذكرت هالموقف ههههه كنت بتهور لو ما ربي ستر ههههه
جا بباله انه يطلع ويتمشى هو وياها ويفك هالطفش بس خاف يصير شي يعصبه ولا ينرفزة ويخرب كل شي
قعد يفكر شوي ومسك جواله ودق عليها هي كانت بالصاله وتتفرج بالتلفزيون ولفتها صوت جوالها وطالعت بس قرت"حبي الأبدي"الا وتحس بقلبها بيطلع من صدرها مسكت الجوال بيدينها اللي ترتجف وردت:هلا
خالد:هلابك اخباارك اروج
اريج:تمام انت اخبارك
شوي جات ريم وجلست وصارت تقلب بالتلفزيون
خالد:تمام والله اسمعي اريج شرايك نطلع اليوم سوا
اريج حست بصدمه وقالت بخاطرها:هذا خالد ولا شلون لا في احد صاقعه ع راسه
خالد حس انها تأخرت بالرد وقال:ارييييج معاااي
اريج انتبهت:ايه معاك
خالد:يلا بس بمرك الحين تجهزي ولا تتأخرين!
اريج ابتسمت بفرح وقالت:طيب
خالد:باي
اريج:باي
قفلت و قامت وهي فرحانه ومسكتها ريم من يدها وقالت وهي تغمز:تحسنت اوضاعنا لا يكون متهورين
اريج فلتت يدها وهي محروجه وقالت:لا بالله سمي بس لا تحسديني
ريم:ههههههههههه اطلعي بس لا تتأخرين ع الرجال ويقلبها فلم رعب
طلعت اريج وصارت تتجهز وقالت لأمها وهي نازله انها طالعه مع خالد نزلت تستناه بالصاله
شوي الا جوالها يدق ردت:هلا خالد
خالد:يلا انا برا بسرعه
اريج:اوكي باي
خالد:باي
قفلت جوالها وطلعت لقيته ينتظرها بالسيارة ركبت وهي مرتبكه حييل وهو حرك السيارة ومشو
وهم بالسيارة سكووت غير طبيعي بس خالد كانت مبتسم طول الوقت واريج مسرحه بالسيارات شوي وقفو عند اشارة ولف خالد وجهه وطالع فيها هي ما انتبهت له وهو صار يطالع فيها وسرررح وهو مبتسم يحس بشي غررييب يخليه فرحاان حيييل
شوي الا ينتبه لصوت البواري من وراه وعاااليييه حييل لف لقى الإشاره فتحت ومشى وهو يقول:زين الله ياخذكم مو طاير الطريق
طالعت فيه اريج وضحكت وهو ضحك وقال بخاطره:خربو علي وجع
شوي وقفو عند البحر وطالع خالد بالمكان اللي ارسل سعود له قبل لا يطلع مع اريج لقى كل شي جاهز وسعود مو موجود ابتسم وقال:يلا اريج
فتح بابه ونزل وهي نزلت ومسك يدها وصارو يمشون ناحية يخت صغير وصلو عنده ومسك خالد طرفه وهو يقول:يلا اركبي
اريج طالعت فيه وابتسمت وركبت وبعدها ركب هو وصار يسوقه
هي كانت واقفه وراه وهو يسوق ومستنده ع كرسيه وتقول:حركات خلود تعرف له
خالد:ههههه افا عليك
ضحكت اريج وهو وقف بنص البحر وحست اريج انهم بعدو حييل وقالت بخوف:شفيك وقفت؟!
خالد يبي يخوفها قال وهو يقوم ويمسكها من كتوفها:عشان اكلك
اريج قالت بخوف وهي تطالع فيه:خالد لااا
ضحك خالد ع شكلها ومسك بيدها وجلسها ع الجلسه ودخل جاب كاستين عصير وطلع عندها
جلس جنبها واعطاها كاسه العصير وقال:خذي
اخذته اريج من يده وهو حط يده من ورى ظهرها وصار يطالع بوجهها شوي قال وهو يفك طرحتها: شيليها مافي احد
اريج نزلت طرحتها ع كتوفها وهي مرتبكه
شوي قال بإرتباك:اريج
اريج وهي تطالع فيه:همم
خالد:اليوم يوم شفتك بالظهر كانك كنتي متضايقه
اريج لفت وجهها عنه وما ردت وهو قال بجديه:اريج اتكلم انا
اريج بإرتباك:مو متضايقه بس
خالد:ايش قولي
اريج وهي تمسك يده وتبتسم:خلااص مو مهم خالد
خالد تنهد بضيق وهو يعرف وش كانت تبي تقول وبنفس الوقت استغرب من كتمانها يعرف ان هالشي جرحها حييل بس ليه وهي جنبه تنكر هالشي وتقول مو مهم
طالع بالبحر وقال:اروج كنتي متضايقه مني صح
اريج طالعت فيه وقالت:بس خالد قلت مو مهم
خالد ما اهتم لكلمتها وقال:مو بس متضايقه ادري انك مجروحه مني
اريج سكتت وما ردت وهو قال وعيونه بوجهها:بس صدقيني غصب عني كانت هالتصرفات وضروفي كانت اقسى مني بس الحمد لله الله فرجها
طالعت فيه وقالت بخاطرها:مو معقوله ظروفك تنفرك مني
هو استغرب من نظراتها وقال يبي يرقع الموضوع:بس الحين..
قاطعته اريج ودموعها تنزل وقالت:خالد هذا مو عذر دامك كنت تعرف اني متضايقه وتعرف انك تجرحني ليه.. سكتت وما قدرت تكمل وهو بعد ضاع كلامه وسكت
مسحت دموعها وقالت وهي تقوم من جنبه:انت بإرادتك كنت صاد عني لا ظروف ولا غيرها لا تكذب علي خليك واضح من البداية
خالد حس انه تضايق من هالجو وقال بضيق:قلت لك واذا بتصدقين ولالا هالشي يرجع لك
طالعت فيه واستغربت من كلامه وجات بتتكلم وهو قال بنبرة حاده:ما كان بقلبي تجاهك أي شعور هذا اذا تبين الصراحه بس..
قاطعته وقالت بألم وهي معصبه من كلامه ودموعها تنزل:زين ماحد حادك علي لو ما خطبتني وريحتني وارتحت
خالد تنرفز لأنها ما اعطته فرصه يكمل وقال بعصبيه:اريج دام هذا الكلام اللي تقدرين تقولينه انطمي
اريج طالعت فيه بقهر ولفت وجهها عنه عشان ما يشوف دموعها وصارت تمسحها اول ما تنزل من عينها وتبلع غصتها
خالد لف وجهه للبحر وحس ان الجو خااانقه طالع فيها وحس انها بتتقطع من الألم بس برضو هي مو راضيه تعطيه فرصه
تهند وضرب بيده ع جبهته وهو يقول بخاطره:قلت لكم حرام تنظلم معاي في كل مرة ابي اسعدها اخرب الموضوع
قام وصار يسوق اليخت لين ما رجعه مكانه ونزلو ورجعو للسياره والصمت سيد الموقف
وقفو عند الإشارة وقال يبي يصلح الموضوع لأنه ما حب يفارقها وهي زعلانه:وش تبين عشا
اريج ودموعها بعيونها:مابي شي
خالد سكت ووصلها للبيت وهي نزلت وخالد صار يطالع فيها لين ما دخلت وضرب بيده ع الدركسون بقهر وقال:العن ابو هالخرجه
ورجع للبيت وهو معصصب
...


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 12:54 PM   #9


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء التاسع
بالرياض بغرفة فهد بالفندق
كان دوبه طالع من الحمام ولبس ثوبه بسرعه وعدل شماغه وهو مستعجل ويطالع بالساعه:ياربييي تأخرت ع الموعد
ركب سيارته وع طووول ع المستشفى
عند الدكتور فهد:سلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام تأخرت!
فهد:معلش دكتور ما صحيت بدري
الدكتور ابتسم وقال:يلا ما عليه ابي ابلغك امس جات المريضه واخذت موعدها الاول
فهد:زين متى موعدها الثاني
الدكتور:موعدها الثاني بكره مع طبيب الأسنان وبعد هنا عشان نستكمل الفحوصات
فهد وهو يجلس:اوكي
الدكتور اخذ ملفه وفتحه وقال:اوكي انا الطبيب اللي راح اسوي لك العملية بإذن الله اذا تمت كل الفحوصات اول شي رغبتك بالتبرع خاليه من الضغوطات يعني انت بإرادتك ولا احد مجبرك
فهد:لا انا بإرادتي
الدكتور:اوكي حالتك العامه تأهلك لتبرع في حاله توافقت كل الفحوصات مع المتلقيه وان شاء الله تتم ع خير
وسكت شوي وقال:الحين ابي اخذ عينه من دمك عشان اشوف نسبة السكر فيه
قام فهد وجلس ع السرير واسترخى وشمر كم ثوبه وبدا الدكتور يسحب عينه من دمه
بعدها ارسلها للمختبر شوي الا طلعت النتائج ووصلت للدكتور وقال له:اوكي الحين انت خلصت كل شي وكل فحوصاتك كامله ومؤهل للتبرع بس بقى نطابقها مع فحوصات المتلقيه بعدها نرفعها للجنه اطباء زراعة الكلى للموافقه عليها وتحديد يوم العمليه
فهد ابتسم بفرح وقال:اوكي يعطيك العافيه يا دكتور
الدكتور:الله يعافيك موفق
...
بعد المغرب خالد جالس بالصاله وبيده جواله ومتنكد حييل من اللي صار له امس
طالع بالجوال وقال:ادق عليها
فكر شوي وقال وهو يرمي الجوال:لا بخربها زياده اوووف خليها ع الله
شوي الا سعود جا وقال:انا طالع تبي شي
خالد:وانا بعد بطلع
طلعو من البيت وكل واحد راح من ربعه
...
اليوم الثاني
حضر احمد بالمستشفى عند امه المرافقه لروان وروان عشان موعدها الثاني ع دخلة الدكتور معه
الدكتور:سلام عليكم
احمد:وعليكم السلام
الدكتور وهو يقول للممرضات:يلا انقلوها لغرفه الأشعه
نقلوها للأشعه وسوو لها اشعه لمنطقه البطن والمثانه
وبعدها قال الدكتور:راجعتو عند طبيب الأسنان
احمد وهو يمد له بورقة الفحص:ايه خلااص
الدكتور اخذها منه وحطها بملف روان
الدكتور بدا يسوي لروان اختبار التعرض للدرن وبعده طلعت النتائج ايجابيه
وبعدها قال:اوكي ترجع لغرفتها وراح تجيها المثقفة الصحيه
احمد:اوكي
رجعت روان لغرفتها وجاتها المثقفة الصحيه وبدت تعلمها بالإرشادات وبكل شي يخص العمليه
...
باليوم الثاني بالمستشفى بعد ما صحيت روان من النوم دخلت عندها الممرضه وقالت:الدكتور جاي
استعدت روان وامها ودخل الدكتور وهو يقول:صباح الخير وين ولي الامر
امها:جاي الحين
شوي دخل احمد وقال له الدكتور:اخوي الحين ننقلها لعيادة ما قبل الزراعه عشان تحاليل الدم تخلصها وترجع
احمد:اوكي
راحو للعياده وخلصو كل التحاليل ورجعو للغرفه
بالغرفه طالع احمد بروان وابتسم وهي قالت بتعب:دوخوني
احمد:معليش خلاص هانت
شوي دخل دكتور وبدا يفحص روان ويتأكد من حالتها الصحيه وبعد الفحص قال لأحمد وهو خارج:الحمد لله كل شي تمام
احمد:الحمد لله
...
ببيت ابو احمد
البيت فااضي سعود راح لبيت اهل عمه عشان عمه لزم عليهم يتعشون عندهم بس خالد تعذر انه معزوم عند اصحابه اما سعود ما فوتها وراح لعمه ع طوول
خالد ما كان معزوم ولا شي كان متضاايق حييل وما يبي يطلع مكان
كان جالس بالصاله وانوار البيت كلها مقفله الا نور الصاله الأصفر وع اخف شي وهو منسدح ع الكنب ومشغل التلفزيون والطفايه ع الطاولة وعلبه الدخان جنبها وحبه بيده وقاعد يدخن
له فتتترة ما دخن يمكن من يوم ما بكت روان بذاك اليوم وطلبت منه ما عاد يدخن وبطل عشانها وما كان يبيها تشوفه ابد وهو يدخن
لكن يوم سافرو اهله وسعود صار يا بالجامعه يا عند عمه يا مع ربعه وهو وحده حاول يقضى وقته مع اريج بس خربها من اول مرة
رمى الدخان في الطفايه وطلع اللي بفمه بقهر وقام وهو خلاااص ما عاد يبي يدخن ولا يقرب منه
راح للمطبخ واخذ عصير وجلس ع الكرسي وصار يطالع بالعصير ويتذكر ابوه بذاك اليوم اللي تأخر فيه مع اصحابه
%%%
كان خالد طالع مع ربعه وكان بثالث ثنوي ع النهايه المهم
واحد من ربعه كان يدخن وهو كان جالس جنبه وجات ريحة الدخان بخالد وبالربع كلهم بس من هالواحد
رجع خالد البيت وشاف ابوه جالس ويتقهوى مع امه بالصاله راح له ونزل عليه وحبه براسه ويده
رفع راسه بيمشي الا وكفففف ع وجهه
خالد طالع بأبوه مو مصدق وقال:شفيك يبه
ابوه بحزم:وش هالريحه اللي فيك تدخن؟؟ مو هذا اللي استفدته من هالربع
خالد:يبه والله ما ادخن واحد من ربعي دخن وحنا جالسين وانتشرت ريحته والله ما قربت من الدخان حتى
ابوه خلاه يطلع كل اللي بجيوبه وفتش سيارته وما لقى فيها شي بس طبعا ابوه كان اذا غلط ع اولاده ما يعتذر ابد لأنه ما غلط عليهم كره فيهم لا عشان يربيهم وحتى اولاده ما كانو يزعلون من هالشي بس بوقتها تكون عصبيه وتروح
%%%
تنهد وقال:لو يدري اني صرت ادخن الحين آآخ بس يبه ليتك ما مت
مسك جواله وصار يطالع برقم اريج تأفف وقال:انا ليه غبي كذا ما اعرف اتصرف بهالمواقف
دق ع جوال امه وع طول ردت:هلا يبه شلونك
خالد:هلابك يمه بخير والله انتي شلونك
امه:الحمد لله ماشي حالي
خالد:وروان كيفها واحمد
امه:بخير الحمد لله
خالد وهو يجلس ويتنهد:هاه وش صار ع العمليه؟
امه:والله كل يوم يطلعولنا بتحليل ولا فحص وباقي ما حددو متى
خالد:الله يعين وروان كيف صحتها
امه:على ماهي عليه ما تغيرت
خالد:الله يتممها لها ع خير تقدر تكلمني؟
امه:ايه دوبها صحيت الحين
خالد:زين بالله اعطيني اياها
امه اعطت الجوال روان وقالت:خالد يبيك
روان اخذت الجوال بفرح وقالت والتعب باين بصوتها:هلا خلود
خالد:هلا والله عاش من سمع صوتك اخباارك
روان ابتسمت وتجمعت دموعها بعيونها وقالت وبكوتها باينه بصوتها:تمام مو ناقصني الا شوفتكم
خالد لاحظ نبرة البكا وقال:رورو بس عاد ترى والله ما اتحمل بصيح ع طول
روان ضحكت مع بكوة وقالت:لا خلااص
خالد:وكيف احمدووه
روان:تمام والله انت شلونك ووشلون اريج
خالد ما حب يضيق صدرها وقال:تمام والله
روان:شلون علاقتكم ان شاء الله احسن
خالد تنهد وقال:احسن الحمد لله
روان:وسعود شلونه والله وحشني حييل
خالد:مبلط عند اهل عمي يقول يبي اكل البيت
روان:هههههه الله يفشله لا يكون قايل هالكلام قدام عمي
خالد:لا كان قد ذبحته هناك يا ياكل يا يتناقر هو وريم مسكينه بهذلها
روان:ههههههه عاد هي تشب بس لو سمعت صوته ع طول تعصب
خالد:هههههه والله مسكينه احزن لها الا احمد شفيه قاطعنا ما كأن له اخوان ناسيهم بجده
روان:انتو بالله تعالو
خالد:رورو دوامي وجامعة التفخه اللي معاي
روان:يوووه
خالد:لو جيت بخلي الشركه لمين اذا انا واحمد بنروح ما يصير
روان:زين متى تجون بنطول بالرياض
خالد:بنجي قبل عمليتك بكم يوم ونرجع
روان:يالله الله يجيب هاليوم بسرعه
خالد:آمييين يارب
.. .. .. .. جلسو يسولفون لين ما دخل احمد وقال:روااان يلا الدكتور جاي
روان:يلا خالد الدكتور جاي باي
خالد:باي
قفل الخط والدكتور دخل وصار يشيك عليها وخرج بعد ما طلب من احمد يحظر بكرة عشان موعد التطابق النسيجي بين المتبرع وروان وتطابق الدم وبعدها يقررون بخصوص العمليه
...
فهد طالع من عند الدكتور بعد ما قال له الدكتور انه لازم يجي عشان (الخزعه) ياخذون عينه من نسيج الكليه من المريض والمتبرع عشان يطابقون بينها ^-^
...
باليوم الثاني دخل فهد التنويم ع اساس ياخذون العينه من نسيج كليته وروان خلاص اخذوها منها واخذو عينه الدم
تخدر فهد وبدا الدكتور شغله وهي ما تحتاج جراحه بس ياخذونها عن طريق انبوب يدخل من جنبه يعني جراحه بس مو ذيك القوييه *-^
بعدها طلعوه وحطوه بالتنويم ع بال ما يفووق ويطلع
ارسلو العينات ع المختبر وبدا الإختبار والجزء الأصصصعب من الزرااعه *~*
...
بعد يوم من الخزعه طلعت النتايج فهد عند الدكتور ويستنى كلامه بفارغ الصبر وقلبه بيخرج من صدره من قوة نبضاته
اما احمد كان عند روان والمثقفه الصحيه هي اللي بتبلغهم بما انها عقدت صحبه مع ام روان ^-^
فهد:وش النتيجه يا دكتور
الدكتور ابتسم وطالع فيه وقال:الحمد لله متطاابقه بشكل عجييييب يعني بإذن الله نسبة نجاح العمليه لو تم الموافقه عليها 98%
تنهد فهد بإرتياح وقال:والباقي من النسبه
الدكتور:عاد هذي تعتمد ع تقبل الجسم للكليه ولا انتظام المريضه بالأدويه من دون تفريط ولا اهمال
فهد حس انه ارتاااح وقال:الحمد لله
...
المثقفة الصحيه فتحت باب غرفة روان وهي تقول:الف مبرووووك الدم والأنسجه متطابقين
روان حست بفرحه ما تنوصف وامها نفس الشي احمد مو مصدق وزااد فضوله حول المتبرع وقال وهو يقوم:المتبرع موجود بالمستشفى الحين
المثقفه:لا للأسف طلع قبل ربع ساعه والدكتور ارسلني ابلغكم بالنتائج
احمد جلس بضيق وضرب بيده ع فخذه وقال:طيب وش اسمه
المثقفه:ما اعرف والله بس هو شاب طويل بشرته سمرا سمار متوسط ودايم اذا جا المستشفى ثوب وشماغ احمر
احمد يحاول يتذكر بس ما فادته بشي من وصفها يعني ما وفته حقه وقال بضيق:شكلي ما اعرفه
...
بعد 3 ايام ع صدور النتائج
فهد بالفندق ومن يوم ما طلعت النتايج وهو مرتبك ينتظر اللحظه اللي يحددون موعد العمليه
جلس ع الصوفا الصغيره قدام البلكونه وهو ماسك جواله بيده وارسل لصباح ع البيبي"صبوحه ارسلي لي اكككبر كم هااائل من صور ليونتي"
صباح"هههههه من عيوني"
وبدت ترسل له يمكن 15 صورة وباقي يبي زياده
شوي الا جواله يدق وكان مكتوب"الدكتور ......."
رد ع طوول وبدى نبظه يزيد:هلا دكتور
الدكتور:هلا اخوي اخبارك
فهد:تمام الحمد لله
الدكتور:اوكي اخوي تحدد موعد عمليتك بعد بكرة ضروري تجي اليوم بالليل عشان تتنوم ما قبل العمليه
فهد بإرتباك:طيب يصير خير
الدكتور:يلا موفق فمان الله
فهد:فمان الله
قفل الخط وتنهد وانسدح ع ظهره وقال وهو يقفل عيونه بتعب:ياااارب كوون بعوووني
...
عند احمد
كان نايم بالفندق لأنه رجع متأخر من المستشفى وما صحي بدري
صحى ع صوت جواله جا بيرد وتقفل اخذه وشاف لقى 5 مكالمات من الدكتور جا بيدق عليه الا وصلته رساله منه يقول فيها"اخوي تحدد موعد عملية المريضه روان ال....... وهو بعد بكره واتمنى لها الشفاء العاجل"
قراها احمد وتنهد بفرح وع طوووول دز لكل اللي يعرفهم مسج يبلغهم بهالشي ومن ضمنهم فهد وسعود وخالد وعمه
دقو وباركو له <<طبعا فهد خرّاش يعني انه ما يعرف
اما سعود ع طول راح وحجز تذكرتين ع الرياض ورحلتهم بعد المغرب
...
ببيت رغد
كانت جالسه شوي الا توصلها رساله من رقم ام روان مكتوب فيها"ابشرك روان بتسوي العمليه بعد بكرة دعواتك لها يا بنتي"
صرخت بفرح:واااااااااااااااااااو روروووو
مازن:الله يشفييك سلامات
ابوها:هههههه متى تبطلين هالخبال تثيرين فضولنا ترى
امها:شعندك
واللي صارت تضحك عليها حنان مرة اخوها
ضحكت وقالت بفرح:روان صديقتي بتسوي العمليه بعد بكره
كل اهلها فرحو وقالو :الحمد لله الله يتمم لها ع خير
مازن:اوديك لها تزورينها
رغد ضحكت وقالت:ايه بس هي بتسويها بالرياض
مازن بضحك:معصي ما تشوفينها
رغد:هههههههههههه جامل طيب
مازن بضحك:لا ماعندي
...
فهد كان منسدح ع سرييره ويراسل صباح:صبوحه بعد بكرة عمليتي قولي لأمي وابوي إذا بتجون
صباح:من جد خلااص تحددت
فهد:ايه دوبه الدكتور مكلمني
صباح:الحمد لله اوكي الحين اقول لهم واكيييد بنجي
فهد:امي باقي زعلانه *~*
صباح:لا عادي انحطت بالأمر الواقع
فهد:صبوحه اذا حسيتي انها بتزعل اذا عرفت لا تقولين لها
صباح:شلون حرام عليك بتزعل اذا ما قلت لها
فهد:زين بكيفك دعواتكم
صباح حست انه مرتبك وقالت:الله يتمم لك ع خيير ولا يورينا فيك مكرووه ويجعل كل اللي سويته بموازين حسناتك
فهد ابتسم وكتب:آميين بعد خلي امي تدعي لي ولا تززعل والله ما يهون علي هالشي
صباح:طيب
قامت وراحت عند امها وورتها الجوال وقالت:اقري يمه
امها صارت تقرا كلام فهد وتجمعت دموعها بعيونها وقالت:الله لا يحرمني منه ولا يوريني فيه مكرووه ويسلمه لي ويحفظه من كل شر ويجعلها بميزان حسناته
صباح بلغت ابوها بس ابوها كان مشغول وقال لها:زين خلي انور يحجز لنا التذاكر وبكرة ماشين واذا بتجين معانا انتي وياه
صباح:ايه يبه اكييد
ابوها:زين احجزو التذاكر
صباح اخذت جوالها ودقت ع انوروهو رد ع طول:هلا حياتي
صباح:هلابك وينك
انور:جااايك يلا بس اجهزي
صباح:وين؟!
انور:لبيتنا مو كأنك هجرتيه!
صباح:ههههههه زين بس ابوي يبيك تحجز تذاكر وانا بساعد امي بالأغراض بكرة بنمشي الرياض عشان عملية فهد
انور يبي ينرفزها:طيب اهلك بيسافرون انتي وش عليك بحجز لهم تذاكر وانتي يلا ع البيت
صباح:انوووور اخوي بيسوي عملية !!
انور وهو كاتم ضحكته:حياتي وانا زوجك انا اولى دوامي ماقدر اسافر هو خلاص ان شاء الله يقوم بالسلامه
صباح بضيق:انووور تكفىىى
انور:يلا بس ابروح احجز التذاكر واجي اخذك وليان بعد خذيها وحشتني
صباح:مو كأنك شفتها اليوم الصباح
انور:بعد تحاسبيني ع بنتي
صباح بقهر:زين زين بخليها يعني!؟ مافي فهد تنام معاه فمان الله
انور:ههههههه فدييييتك مع السلامه
قفل الخط وراح ع المطار وحجز 4 تذاكر له ولصباح ولعمه وعمته
...
صباح تجهز الأغراض مع امها وتقول بقهر:ما بسافر معاكم
امها بضيق:ليه؟؟؟
صباح بقهههر:انور حبني فجأة
امها:يوووه
صباح وهي تحط ملابس امها بضيق بالشنطه:يقول دوامه ما يقدر يسافر
امها:يلا مو مشكله بيعذرك فهد
صباح وهي تضرب بيدينها ع فخذها:مو يعذرني ولا عساه ما عذرني انا ابي اشوفه وابي اشوف روان
امها:ما عليه بتلحقين عليهم اهم شي زوجك
صباح وهي تقوم بضيق عشان تجهز اغراضها:ياربي يا هالزوج
جهزت اغراضها ولبست ليان وجلست تستناه بالصاله
شوي الا الجرس يدق راحت وفتحت الباب وكانت مكشرة انور ابتسم وقال:سلام
صباح بنفس الملامح:وعليكم السلام
اعطاها تذاكر امها وابوها وقال:خذي اعطيها ابوك ويلا شوفيني بالسيارة
صباح تطالع بيده مافي امل يعطيها تذاكر زياده تأففت وقالت:زين جايه
وهو قال:صبوحه اعطيني ليان ابطلع انا وياها
مشت لين ليان وشالتها واعطتها اياه وراحت لغرفة ابوها تعطيه التذاكر
هو اخذ ليان وطلعو وجلس بالسيارة وليان بحظنه ويلاعبها شوي استند ع المقعد وصار حاضن ليان ومسررح وبخاطره يقول:هه قال بتتعود علي ويتغير شعورها الحمد لله ع النعمه الله رزقنا ببنت تربط بيننا وباقي صبوحتي ع حالها ما تغيرت يالله قدها حياه فانيه
شوي الا صباح طلعت وركبت السياره بضيق وقفلت الباب
انور حرك السياره وكان مبتسم نفس الإبتسامه اللي كل يوم مرسومه ع وجهه بس مو من قلبه
طالعت بوجهه وحست بقهر فضييع ولفت وجهها جهت الشباك وهو يسوق الا شوي بدت السيارة تلفلف انتبه ومسك الدركسون زين وصباح قالت بخوف:شفيك ما تشوف؟!
انور بنفس الإبتسامه:لا بس ليان لفته وقال لليان وهو يبوسها:تبي تموتينا ههههه
صباح تنهدت وقالت:هاتها عنك
انور ما رد وهي اخذتها من حضنه وخلتها بحضنها
سرحت بالقزاز وهي تقول بخاطرها:اووف والله نفسي اروح لفهد بس انور من سنتين ع زواجنا وبرضو باقي يعابطني
تذكرة ذاك اليوم اللي جا عندها ابوها وقال لها ان انور يبي يتزوجها بس هي رفضت كذا عباطه ما عندها سبب وتقول مالي خلق للزواج بهالوقت انور جاب لها عذر وقال راح يستناها لين ما تفوق للزواج بس هي صارت تصرف لين ما اجبروها اهلها تتزوجه وهي قالت له هالشي بليلتهم الأولى كانت تبكي وقالت وهي متنرفزة
"اصلا انا مجبورة علييك مابيييك وخر عنيي"
تنهدت بضييق وقالت:بس هالشي تغير الحين
سكتت شوي وتذكرة كلام امها لها يوم عرفت باللي قالته صباح لأنور قالت
"تراه رجال وانتي جرحتيه في كرامته وحتى لو بين لك انه نسى صدقيني انه بيتذكرها باليوم الف مره وما راح يسامحك عليها وبعدها خلي طيشك ينفعك"
تنهدت وقالت:اجل ما يعابطني من فراغ
وصلو البيت ونزلو
بالغرفه صباح طالعه من الحمام وهي تقول لليان اللي ع السريير:يلا ليون ننام
اخذت رضاعتها وجلست وصارت ترضعها
انور كان جالس ع طرف السرير وقام وراح للكومدينا واخذ التذكرة حقتها ومشى لين عندها وجلس قبالها وقال وهو يمد لها بالتذكرة حقتها بس:خذي صبوحه ولا تزعلين
صباح طالعت بالتذكرة وطالعت بوجهه ورجعت طالعت بالتذكرة بصدمه سكتت وحسست انها حقييييييرة
وقالت بتردد:لي انا
انور نفس الأبتسامه:ايه لك مو تبين تسافرين
صباح ضحكت وقالت وهي تحضنه:احبببببببببببببببك
ابتسم انور بدون نفس وقال وهو يبعدها عنه بخفه ويقوم:بس عاد ادري انك فرحانه بس مو لدرجه تحبيني
صباح طالعت فيه وقالت بحزن:انور والله احبك
انور وهو يفسخ ثوبه ويعلقه:يلا بس نامي وراك سفر
صباح بضيق:وانت ما بتسافر
انور انسدح وتغطى باللحاف وقال وهو يطالع فيها:تبيني اسافر؟ ما اضن !
صباح تضايقت زياده وقالت:شدعوه انور اكيد ابيك تسافر
انور:ليش مو مهم اهم شي مع اهلك
صباح وهي تمسك يده ودموعها بعيونها:انت اهلي
انور طالع فيها وتذكر ليلتهم الأولى وقال وهو يتنهد:زين نامي ويصير خير
لف وجهه عنها ونام وهي صارت تطالع بليان وهي نايمه ودموعها بعيونها ومقهوووره ع حياتها القشرا
...
باليوم الثاني ع العصر سعود وخالد خلاص ضبطو امورهم للسفر ورحلتهم الساعه 6 المغرب
كانو جالسين بالصاله وسعود قال وهو يطالع بالطفايه:انت بالله اقلب وجهك ولا تدخن عندي
خالد طفى الدخان بضيق وشال الطفايه ورجع جلس شوي طلع لغرفته وبدل ملابسه وتضبط ونزل
طالع فيه سعود وقال:وين وين
خالد:بروح لأهل عمي
سعود وهو يفصفص ويشرب شاهي:اهاا عند المره يلا الله يسهل لك
خرج خالد من دون ما يرد عليه وهو بالطريق وجواله بيده ويقول بخاطره:ابي اشووفها قبل لا اساافر مو متحمل كل هالصد ولا حتى صوتها ما اسمعه
قرب من بيت عمه ومسك جواله ودق عليها
كل مرة ما ترد بس هالمرة كان مشغول
استنى شوي ودق برضو مشغول
وصل لبيت عمه ونزل لقى عمه خارج سلم عليه وقال له عمه:تفضل البيت بيتك ابروح عندي شوية اشغال وراد
خالد:لا ابد عمي خذ راحتك بس ابسلم ع اريج ومسافر
عمه:الله يسهل لك يلا فمان الله
دخل البيت وهو يقول بخاطره:الحين ما ترد علي شلون بتجي وتخليني اشوفها
كان منزل راسه ورفعه وشافها واقفه عند نافورة صغيرة بالحوش وكانت لابسه بيجاما نااعمه بدون اكمام وقصيرة لنص الساق
شعرها كانت لامته عشوائي وحاطه كحل خفييف ومسكرة وروج
كان شايفها من الجنب وع طول مشى لين قرب منها وسمعها تكلم بالجوال كانت تكلم وحده من صحباتها
صار واقف ويطالع فيها لين ما قفلت الجوال ومشى بتردد لين وصل عندها ومسكها من ذراعها وهو ينطق بإسمها:ارييج
اريج عرفت الصوت ولفت وهي خايفه بس لقته مبتسم والضيقه باينه بوجهه
عقدت حواجبها بضيق ووقفت بدون ما تتكلم
وهو صار يطالع فيها وبخاطره كلاام كثييييير وده يحكيه لها تنهد وضمها بقووه لصدره وهي ما حركت ساكن
بعدها عنه وقال بضيق:مع السلامه انا مسافر الحين
اريج وهي تلف وجهها عنه:مع السلامه الله معاك
خالد تنهد وقال وهو يضغط ع يدها:انتبهي ع نفسك
اريج ما ردت وهو فك يدها وخرج
اريج عيونها ما فارقت الباب وحست بألم فضيييع يعصر قلبها ودموعها صارت تنزل وهي تقول بخاطرها:بتوحشني حييييل
...
ركب سيارته الا وجواله يدق طالع لقاه سعود ورد:هلا
سعود:يلا مرني ما بقى شي ع الرحله
خالد:زين جاي
سعود:يلا فمان الله
خالد:مع السلامه
قفل الخط وراح للبيت وصار واقف وسعود يحط الشنط بالسيارة وبعدها ركب ومشى خالد
جلسو شوي ومد يده سعود وشغل المسجل وهو يقول ابي طرررب
سمعو صوت راشد الماجد وهو يغني"يا حبي افهم انك بخافقي شي ... "
سعود بطفش:يوووه ناقصين هم جا بيقفل المسجل بس خالد قال:خليها
سعود بطفش:كئيبه
خالد:انطم
على الصوت وانندمج مع كلمات الأغنيه وسعود حس بكأآآآبه ولف وجهه جهة الشباك واذنه مع المسجل
شوي طالع بخالد وقال:اخوي نفسي؟؟
خالد بدون اهتمام:قلت انطم
سعود:آمر
شوي قربو من المطار وقفل سعود المسجل خالد شغله بضيق وقال:يالله ع اللقافه مو كأنك بسيارتي
سعود:سيارة اخوي
خالد:لا بالله
شوي وقفو عند المطار وقفل السيارة من دون ما يقفل المسجل ونزل واخذ شنطته ونزل سعود واخذ شنطته وصارو يمشون ويتناقرون
سعود:يا ابله ما قفلت المسجل
خالد:يلعن شكلك سيارتي لا تتدخل
سعود:على تراب من زينها الكابرس احلى منها
خالد:اغلى منك
سعود:روح مووت بالله
خالد ما رد عليه ودخلو للمطار وجلسو بصالة الإنتظار
...
ببيت انور
انور منسدح ع السرير وصباح ترتب ملابسها وتتمنى انها تسمع منه كلمة "رتبي ملابسي معاك"
شوي الا صوت ليان تبكي انتبهو ولفو جهتها لقيو اصباعها عالق بلعبه من العابها
قامو ع طول عندها انور مسكها وصار يقول وهو يحاول يفك اصباعها:خلااص حياتي لا تبكين
صباح كانت ماسكه اللعبه وتقول:بشوييش لا تعورها
وليان تبكي بصوتها كله
بالنهايه طلع اصباعه وحملها وباسها وهو يقول:بس بس حبيبتي خلاااص طلعته شووفي
ويوريها اصبعها شوي هديت وسكتت
وصباح كانت تطالع فيه وهو يسكتها
انور حضن ليان واستند ع السرير وانتبه لصباح وهي تطالع فيه وقال وهو مبتسم:ما فيني شي جديد قومي خلصي ملابسك لا تتأخرين ع اهلك
قامت صباح وصارت ترتب الباقي من ملابسها
شوي قام هو وحط ليان ع الأرض وأخذ شنطته وفتح دولابه وبدا يحط ملابسه بشكل عشوائي ابتسمت صباح بفرح وقالت:بتجي معاي؟
انور ابتسم وقال:ايه وحشني فهد
ضحكت وقالت:زين انا برتب لك ملابسك لا تعفسها كذا
انور جلس وصار يتشرط ابي ذا ومابي ذا لين ما خلصت
شوي طالعت فيه وهو ياخذ تذكرته من ع الكومدينا وقالت بضيق:دامك حاجز لك من اول ليه توترني كذا وتقول انك ما بتسافر
انور طالع فيها ومشى وجلس قبالها وقال وهو مبتسم:صبوحه لا تمثلين علي انا عارف هالشي ما يهمك
تنهدت صباح وتجمعت دموعها بعيونها وقالت وهي تمسك يده وبكوتها باينه بصوتها:شلون ما يهمني
نزّلت راسها ونزلت دموعها وهو صار يطالع فيها وهي تبكي ورفع راسها وقال:بس لا تبكين
مسح دموعها وقال بحنان:يلا بنتأخر ع اهلك
قامت صباح ولبست عبايتها ولبّست ليان وهو حط الأغراض بالسيارة ومشو ع المطار وقابلو ابو وام صباح وجلسو ينتظرون رحلتهم
...
بعد صلاة العشاء
فهد دوبه طالع من الحمام بعد ما تروش لبس ثوبه بس من دون شماغ وراح للمستشفى
دخل وراح لمكتب الدخول وخلص اجراءات التنويم
بعدها مشى مع مسؤل قسم التنويم ودله ع غرفته لقى الممرض يستناه وع طول دخل للغرفة واخذ الممرض طوله ووزنه وبد يشرح له شلون يستخدم الأجهزة اللي بالغرفه بعدها لبس فهد ملابس التنويم واسترخى ع السرير ودخلت المثقفة الصحيه وبدت تعطيه الإرشادات وتجاوب ع كل اسئلته
خرجت المثقفه الصحيه وطالع فهد بالسقف وسرح وهو يقول بخاطره:يالله كون بعوني وتعدي ع خيير
شوي دخل الدكتور اللي بيسوي له العمليه وطلب منه كل الفحوصات اللي سواها واعطاه فهد ورجع فحصه فحص سريع وطلع
بعدها دخل الدكتور ومعه مجموعه اوراق وطلب منه يوقع عليها اللي هي الموافقه ع العمليه
...
عند روان واحمد
روان كانت تغسل كليتها واحمد كان جالس معاها وامهم معاهم شوي دخل الدكتور ومعاه اوراق الموافقه ع العمليه وطلب من احمد يوقع عليها
وقع احمد وطالع بروان وقال وهو مبتسم:الحمد لله خلااص بكرة العمليه ما بقى شي
امه:الله يتممها ع خير
شوي دخل الطبيب الجرّاح وبدا يشرح لهم العمليه
...
بمطار الرياض
وصلو سعود وخالد وبعد هم ينتاقرون ع اتفه شي شوي لقيو احمد واقف ويستناهم
ضحك سعود وهو ينادي:حمااااده وحشششتني
خالد طالع بسعود وقال:الله يشفييك
ضحك سعود وحضن احمد واحمد ضحك وحضنه سلم ع خالد ومشو للفندق حطو اغراضهم وراحو ع طوول للمستشفى عند روان
روان كانت منسدحه ع سريرها وتعبااانه
دخلو اخوانها وقال سعود:رورو
روان طالعت فيهم وابتسمت بفرح وقالت:فديييتكم وحشتوني
ضحكو وسلمو عليها وع امهم وجلسو يسولفون معاهم
...
نرجع لمطار الرياض
وصلو للرياض انور وصباح واهلها وبعد هم راحو للفندق وحطو اغراضهم وع طوول ع المستشفى جلسو مع فهد واستانسو وونسووه
وهو فرح حييل خاصه بلياان اللي من يوم ما دخلت وهي بحضنه
...


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 12:56 PM   #10


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ®°•.¸. رفضت أسكن صدور الناس،،وجيت أسكن وسط صدرك ®°•.¸~من تأليفي~



الجزء العاشر
بيوم العمليه *~*
دخل الدكتور ع فهد بالغرفه وهو يقول:السلام عليكم
فهد كان مرتبك وقال:وعليكم السلام
الدكتور:هاه عساك بخير
فهد:الحمد لله
الدكتور وهو مستعجل:زيين الحين ننقلك لغرفة العمليات وتبدا العمليه بعد ربع ساعه مستعد؟
فهد سكت شوي وتنهد وقال بإرتياح:إيه مستعد
الدكتور:اهلك وين؟؟
فهد امس موصي ع اهله لا يجوون ابد الا بعد العمليه قال للدكتور:مشغولين ما راح يجون
الدكتور:زين الحين ينقلونك الممرضات
دخلو مجموعه ممرضات وحركو سريره وطلعوه من الغرفه واتجهو لغرفة العمليات فهد كان مغطي راسه بالغطى ويتنفس بعمق لأنه كان مرتبك حيييل قفل عيونه وصار يحاول ينسى العمليه وجات ببالة صورت روان يوم شافها شلون كانت تعباااانه حييل
ابتسم وقال بخاطره:يارب يروح هالتعب للأبد
دخلوه غرفة العمليات وحس ببرودتها وعوورة بطنه حيل نقلوه ع سرير العمليه وطالع بالدكتور اللي كان لابس ابيض واخظر ومعاه الممرضين
شوي سمعه يقول له:فهد استرخي
تنهد فهد وصار يحاول يهدي نفسه ويقول بخاطره:يلا خلاص ما بقى شي خلى حمود ينشال همه
شوي سمع الدكتور يقول للممرض:حط كمام المخدر ع انفه
حط الممرض الكماام وبدا المخدر يدخل لجسم فهد اللي صار يسمع الأصوات تتداخل ببعض وصجه قويييه وبعدها قال بإستسلام وبصوت متقطع:يااارب.. كوون.. بعونها..وع..وعوني..!!
وتخدر بالكااامل وبدا الدكتور شغله
... ... ... ... ... وتستمر العمليه
احمد عرف ان المتبرع بغرفة العمليات وصار جالس هو واخوانه عند روان يسولفون معاها عشان ينسونها ارتباكها وتوترها
وهي بعد صارت تتناسى هالشي
.. ... .. ... .. ...بعد خروج فهد من غرفة العمليات
دخلت الممرضه ع روان وهي مبتسمه وقالت:يلا دورك
ابتسمت روان بس كانت مرتبكه حييل
قام احمد وباس جبهتها وقال:يلا عاد رورو لا تتوترين بتطلعين بإذن الله بصحتك وترتاحين من جهاز الغسيل
روان رجع لها الأمل اللي فقدته طوال هالسنه وقالت وهي تبتسم:إن شااء الله
حركو الممرضات سريرها وهي طالعت بأخوانها وامها وقالت لهم ودموعها بعيونها:أحبببكم
ابتسمو اخوانها وامها اما خالد قام وصار يمشي معاهم لين وصلو لغرفة العمليات ودخلوها وجلس هو قريب من الغرفه وصار ينتظر بفارغ الصبر
...
عند فهد بغرفة الإفاقه
فهد فتح عيونه بعد ما مر ع خروجه من العمليه 5 ساعات وصار يطالع بالسقف وحاس انه مو مستوعب شي
شوي الا دخل ممرض وهو يقول:السلام عليكم
فهد بتعب:وعليكم السلام
حط له ابره بيده موصله بإنبوب لجهاز تسكين الألم الذاتي
وصار يدربه ع التنفس بدون كمامه الأكسجين
شوي الا معدل نبضات قلبه يزيد بطريقه فضيعه طالع الممرض بوجه فهد وفهد قال وهو يتنفس بسرعه:طلعت ولا باقي
المرض عرف انه متوتر وقال:المريضه باقي لها ساعتين وتطلع
زاد نبضه والممرض قال بعصبيه:ما يصير تتوتر ظغطك ارتفع بعدين بيصير لك نزيف داخلي
تنهد فهد وصار يبي يقلل من توترة بس ما فاد واضطر المرض يستدعي الدكتور
جا الدكتور وصار يحاول يهدي فهد بس فهد متوتر حيييل طالع بالممرض وقال له:اعطيه ابرة مهدئة
الممرض:اوكي
راح وجاب الإبره وحقنها بذراع فهد وبدا يهدى ونااام
...
بعد ساعتين
طلعت روان من غرفة العمليات ودخلوها لغرفة الإفاقه ودخلت ممرضه عندها وصارت تشيك عليها
وبعدها طلعت من عندهم وطمنت اهلها والدكتور ان حالتها مستقره والعملية ناجحه 100%
فرحو اخوانها حيييل وامهم صارت دموعها تنزل وتحمد ربها
عند فهد فاق من المهدئ ولقى الممرض عنده ويقول وهو مبتسم:طلعت المريضه والعمليه ناجحه 100% الف مبروك
تنهد فهد بإرتياح وقفل عيونه وهو يقول بخاطره:زين سويت اللي علي والباقي ع الله ياارب بس اكون تخلصت من ذاك الشعور
...
اهل روان كلهم عندها وينتظرونها تفوق
الا خالد مو موجود
احمد:وين خالد
سعود:قال لي بيروح مشوار وراجع
خالد مو مرتاح ويبي يعرف مين اللي تبرع لها
راح للدكتور اللي سوى العمليه وقال له:السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلاام مين
خالد:انا اخو روان اللي سويت لها العمليه اليوم
الدكتور وهو يسلم عليه:هلا والله الحمد لله ع سلامتها
خالد:الله يسلمك
الدكتور وهو يجلس ع المكتب:بغيت شي؟
خالد ما جلس وقال:ايه بغيت اسألك عن المتبرع
الدكتور يحسب انه يسأل عن صحته وقال:تمام الحمد لله توني مشيك عليه
خالد:الحمد لله بس ابي اعرف منو؟
الدكتور طالع فيه وتذكر فهد وهو يوصيه وقال:آسف اخوي موصي علي ما اقول لأحد عنه شي
خالد بإنفعال:دكتور لازم اعرف
الدكتور:أنا اسف ماقدر اقول لك
خالد تنهد وخرج وهو معصب وراح للدكتور اللي سوا لهم الفحوصات وقال:دكتور ممكن تعطيني ملف روان
الدكتور وهو مفجوع:ليه فيه شي
خالد:ابي اتأكد من حاجه ممكن
الدكتور عطاه ملفها وهو خايف يكون فيه شي وخالد طالع وقلب ما عجبه وقال بضيق:دكتور ابي الملف المرفق مع ملف المتبرع
الدكتور برضو قال:اخوي فيه شي غلط قول لي وانا اتصرف
خالد تأفف وقال:دكتور عطني الملف وانا بأتأكد بنفسي
طلع الدكتور الملف من الدرج وحطه قدامه وقال: تفضل
خالد فتح لقى ملف روان و لقى ملف ثاني مدبس فيه اول ما فتح الملف قرى"اسم المتبرع:فهد بن ............."
رجع وقرى الأسم مرة ثانيه وقال بخاطره:معقوله فهد هو اللي تبرع
حط الملف ع المكتب وقال:شكرا
الدكتور اخذ الملف وقال:عفوا
طلع خالد وع طووول راح للإستقبال وقال:اخوي ابي رقم غرفة المريض فهد بن .........
المسؤول:رقمها 222 بجناح زراعة الكلى قسم تنويم الرجال
خالد ع طووول راح لها وقف قدام باب الغرفه كانت غرفة خاصه دق الباب ماحد رد وفتح بشويييش شاف فهد منسدح ع السرير ومقفل عيونه قرب وصار واقف قربه وفهد ما فتح عيونه ما قدر يتحمل وخرج من الغرفه وجلس ع الكراسي وهو يقول:فهد ما غيره صديق احمد
قام ورجع لغرفة روان ع طوووول وجا بيدخل الا احمد خارج وقال له:صحيت روان؟؟
احمد:لا باقي ابنادي الممرضه تشوفها
خالد مسك احمد من ذراعه وقال له:زين احمد اسمعني
احمد وقف وقال وهو يطالع فيه:نعم
خالد:صديقك فهد وينه؟؟
احمد بثقه:بالدمام نقل دوامه هناك مؤقت
ابتسم خالد بسخريه وقال:هه شوفه متنوم هنا
احمد نزلت عليه صاعقه وقال بخوف:ليش فيه شي؟؟
خالد:لالا ابد بس هو اللي تبرع لروان
صاعقه ثانيه ع احمد وصار واقف ومصدوم ومايدري وش يقول
خالد قال:ياهيييه روح له شوفه بتنويم الرجال رقم غرفته 222
فك يده من يد خالد وراح ع طول للغرفه اللي قال له خالد
فتح الباب وطالع بالسرير صدق كان فهد اللي منسدح عليه وكان باين بوجهه انه تعباان
مسك حافه السرير وهو مصدوم وقال بصدمه:فـــــــهـــــــد
مسك يد فهد وصار يضغط عليها بالنهايه حس رجوله ما تحمله وجلس ع كرسي قريب منه
شوي الا فهد فتح عيونه بتعب وجات بعيون احمد
واحمد قال بذهول:فهد وش سوييت؟؟
فهد استوعب ان احمد قدامه وقال وهو يبتسم:وانت وش عرفك
احمد تنهد وقال:زين عرفت ليه ما قلت لي من اول
فهد:طيب تحمد لي بالسلامه بدال هالتحقيقات
تنهد احمد وطالع بفهد وحس بشعوووور غرييييب دموعه تجمعت بعيونه وفهد قال وهو يضحك ويشد ع يده:حموود ما سويت كذا الا عشان تخلص خزاناتك
احمد مسح دموعه وضم فهد وفهد جلس يضضضضحك ويقول:لا حمود لا يكون صار عندك فراغ عاطفي
بعد احمد عنه وضحك ومسح دموعه
ابتسم فهد وقال:هاه شلون اخوانك وامك؟؟
احمد:تماام كللهم
فهد:اهم شي ارتاحوو
احمد:إيه الحمد لله الله يريحك
فهد ابتسم وقال:يلا ان شاء الله ترتاحون للأبد
احمد:والله مادري شلون اردها لك فهد اللي سويته مو هين
فهد بسخريه:بس عاد روان اختي مثل ماهي اختك وحنا اصحاب ما بيننا هالكلام
احمد سكت وصار يطالع بفهد وما يدري وش يقول
شوي ابتسم فهد وقال:حمود
احمد:هلا
فهد:انت مرتاح الحين؟؟
احمد:إيه الحمد لله
فهد:خلاص اهم شي ذا
احمد ابتسم بوجه صديق عمره اللي ضحى بكليته عشان اخته وقال:الله يكتبها بموازين حسناتك
فهد:آميين يارب
احمد:إلا وينهم اهلك
فهد:مادري عنهم بيجون ماعليه
احمد:لا اقصد بجده ولا بالرياض
فهد:لا بالرياض موجودين
شوي الا الباب يدق
قام احمد وهو يقول:شكلهم جو يلا ابخليك تاخذ راحتك واذا احتجت شي انا موجود
فهد ابتسم وقال:تسسلم والله مع السلامه
احمد مع السلامه
فتح الباب وسلم ع ابو فهد وانور وتحمد لهم بسلامة فهد وراح لغرفة روان
...
تعالو نشوف وش صاربغرفة روان واحمد باقي عند فهد
ام روان وسعود وخالد كانو جالسين حول روان ويسولفون وهي باقي ما فاقت من التخدير
شوي الا تفتح عيونها بس ما شافه غير اشياء داخله في بعض
قفلت عيونها وصارت تسمع اصوات ناس بس مو مفهومه
سعود انتبه لها وقال:رورو صحيتيي؟
روان ما فهمت وش يقول وكانت تبي تتأكد انهم حولها ومو تاركينها وقالت بصوت متقطع وتعبان:يـ ـ ـمـ ـه ويننك
امها قالت وهي تمسك يدها بحنان:انا جنبك حبيبتي
مدت يدها الثانيه وكأنها تدور لأحد وقالت ببكوه:خااالد ويينه
خالد قرب منها ومسك يدها وقال وهو يضغط عليها ومن الفرحه خانته دموعه وقال بصوت متهدج:موجود رورو
ابتسمت روان وكأنه بدا يروح التخدير منها وسمعت صوت سعود وهو يقول بضحك:وانا لا اكون مختفي
ضحكت وفتحت عيونها بتعب وقالت:كلكم عندي؟
ابتسمو كلهم وقالت امها وهي تضمها وتبكي:الحمد لله اللي قومك بالسلامه الله لا يقدر عليك بمرض بعد هاليوم ولا يحرمني منك
ابتسمت روان وهي تضم امها ودموعها بعيونها وقالت وهي تطالع بأخوانها:وين حمود
خالد ابتسم بس باينه العبرة بوجهه زي اللي عنده كلام كثيير بس ما يعرف يعبر عنه ويبي يعبر عنه ببكااه وقال بغضه:شوي وجاي
ابتسمت وقالت له:شفيك خلود لا يكون متضايق
ابتسم خالد ونزلت دموعه وحضنها وما قدر بعدها ينطق بولا كلمه كللهم دموووع سعود تأثر من خالد ولف وجهه عنهم وهو يقول بخاطره:ما بكيت من يوم ما حلت هالمصيبه اجي ابكي يوم انحلت لا ما يصير
وصار يمسك نفسه بالحيييل ويسوي انه يضحك ع خالد وهو مفضوووح من عيونه
ابتسمت روان وقالت وهي تمسح دموع خالد:بس خلود الحمد لله انا بخيير
ابتسم خالد ومسح دموعه وقال بصوت واطي:الحمد لله
طالعت بسعود وقالت:وانت ما بتسلم؟
ابتسم سعود وسلم عليها وقال:الحمد لله ع سلامتك
روان:الحمد لله
استرخت وجلست تطالع بأهلها وبخاطرها تقول:يووه الحمد لله راح كابوس فراقكم من عقلي الله يديم هالشي
شوي تذكرة رغد صديقتها اللي كلمت امها وعرفت موعد العمليه طالعت بأمها وقالت:رغد دقت؟
امها:ايه دقت اول ما طلعتي من العمليه
شوي الا الجوال يدق ابتسمت امها وقالت وهي تعطيها الجوال:خذي هذي هي تدق
اخذته وردت بفرح:هلا والله
رغد وهي تمسك نفسها لا تبكي:هلا بك اخيرا سمعت صوتك وحشتيييني الحمد لله ع سلاامتك
روان:هههه وانتي اكثر الله يسللمك
رغد:هاه شلونك الحين
روان:تمام الحمد لله انتي شلونك من زماان عنك
رغد:الحمد لله تماام ما تصدقين قد ايش فرحت يوم عرفت انك بتسوين العمليه بس مين تبرع لك
روان:مادري والله يقول مايبي احد يعرفه
خالد يوم سمع روان تقول كذا طالع بأمه وقال بصوت واطي:عرفت منو اللي تبرع لها
امه وسعود بإهتمام وهي كانت مندمجه مع رغد:ميين
خالد جا بيقول الا الباب انفتح ودخل احمد وسكت وصار يطالع بملامح احمد اللي كان مبسوووط حييل ابتسم له وقال:هاه صحي
احمد:ايه جلست معاه شوي وجو اهله ورحت
خالد:شلون صحته؟
احمد:بخير الحمد لله
تنهد وهو يجلس وطالع بروان وامه وسعود محترقين من الفضول وسعود قال:منو تكلمو
احمد اشر له يسكت ويستنو روان لين ما تخلص مكالمتها
لف احمد وقال لسعود:مين يكلمها
سعود:صديقتها رغد
انتفض قلب احمد ولف وجهه بإرتباك لاحظ سعود هالشي وابتسم بخبث ولف وجهه عنه
شوي قفلت روان وتنهدت وقالت بفرحه وهي تمد ذراعينها:حمووود
ضحك احمد وقام وحضنهااا وقال:الحمد لله على سلامتك
روان:الله يسللمك يا احسن اخ بالدنيا
سعود طالع بخالد وقال:كالعاده بس يجي احمد تصفنا ع الهامش
خالد:هههههههههههه حمود ساحرها؟
احمد:هههههههه اعوذ بالله
ضحكت الأم ع خبال اولادها وقالت:هيا احمد انطق
احمد ضحك وقال:رورو تدرين مين متبرع لك ؟!!
روان بفضول:مين عرفت؟
احمد:ايه خالد عرفه وقال لي دوبني كنت عنده
روان بفضول وشوق:منو
احمد:خمني
روان بضحك:نعرفه ولالا
احمد:نعرفه
روان:خلاص اهم شي وعرفته
احمد:ههههههه ما تبي تعرفين منو بالشخخص
روان:بكيفك اذا تبي تقول ما احب اخمن
احمد ضحك وقال وهو يطالع بأمه:فهد صديقي
كلللهم مصدومييين واككثر شي روان لأنها تذكرة ذاك الموقف اللي شافها فييه حست قلبها انععصر ومسكت ع مكان العمليييه وعقدت حواجبها كانت تحس بجسمها كلله باارد ومكان العمليه كأنه بيتقططع وقالت وهي تتأألم:آآآه آآآه
لفو اخوانها وامها وهم مفجوعين وقال احمد وهو يمسكها:شفيك رورو
روان وهي تحس بدوخه:العملييه تعورني حيييل
خالد ع طول ضغط زر الممرضه وجات ع طول وهي تقول:ايش فيه
احمد:تعالي شوفي تعبانه
جات عند روان وهي تتألم وقالت:اوكي استرخي ما ترتبكييش<<مصريه هع هع
روان:تعورنيي
الممرضه:اوكي تنفسي بعمق
روان جات بتتنفس الا تحس بألم برئتينها وصرخت:آآآييي ماقدر اتنففس
الممرضه عرفت وش فيها بس تبي تتأكد وجابت جهاز ضغط الدم وركبته بيدها وقاست ضغط دمها كان مرررتفع حيييل وقالت بضيق:لازم تهدي ما يصحش كدا ضغطك مرتفع اوي
روان قفلت عيونها وهي وصلت حدها من الألم وبدت عمليتها تنزف حست بالدم بيدها وقالت:آآآآآآآآآآه
طالعت الممرضه وشافة الدم وقالت وهي مو عارفه تتصرف:ما تضغطي ع العمليه
سعود يفهم بهالمواقف لأن هذا تخصصه اللي يدرسه وقال وهو يشمر اكمامه بعصبيه:جيبي ابرة مهدئ ما فيه نفعه صراخك البنت بتنفتح عمليتها
تذكرة الممرضه صح كلامه وراحت ع طوول وهو مسك يد روان وبعدها عن العمليه وقال:رورو خلااص اهدي لا تضغطين عليها
شوي جات الممرضه واخذ سعود منها الإبره وهو حقن روان بها وقال يبي يهديها لأنها خافت:ما عليه مهدئ ولا ترتبكيين
الممرضه واقفه وفاتحه فمها وروان بدت تهدى وتدخل بنومها وقالت بصدمه:أنت دكتوور؟؟
سعود ضحك ع شكلها المصدوم وطالع بأهله بعد مصدومين وقال:شفيكم ما كأني ادرس طب
الممرضه وهي تخرج:ما شاء الله ربينا يوفئك
خالد ضربه ع ضهره بقوه وقال:والله وطلعت دافوور
سعود:كارف نفسي عشان ما اعرف اضرب ابرة مهدئه لا عز الله فاشل
احمد:ههههههههههههه والله نففتخر يا سعود
امه:ههههههه الله يوفقك يا ولدي
سعود:آميين يلا بس اطلعو من عندها خلوها ترتاح
احمد وهم يطلعون من عندها:زين وش اللي رفع ضغطها
خالد:مادري من يوم ما قلت ان فهد هو اللي تبرع لها
طالع سعود بأحمد وابتسم بخبث وقال:مثل يوم قلت لك انها تكلم رغد
انقلب وجه احمد وقال:لا بالله تستهبلون؟؟!!
اخوانه وامه:ههههههههههههههههه
وقال بضحك:مو حقت هالسوالف روان
خرجو من المستشفى وراحو للفندق يرتاحون
...
بالفندق
خالد منسدح ع السرير ويقلب بجواله طالع بدردشته هو واريج فاضيه من يوم ما اضافها ما كلمها ابد
طلع وفتح ملف تعريفها كانت صورتها

تنهد بضيق وارسل لها"اريج"
وصار يستناها ترد
هي كانت فاتحه جوالها وتكلم وحده من صحباتها شوي طلعت لها ماحدثته تحت وقرتها من دون ما تفتحها حسست بقلبها اننعصر قفلت محادثه صديقتها وحذفت محادثته من دون ما تفتحها
وهو صار ينتضرها ترد ما ردت رجع وارسل"اريييييييج"
وبرضو سوت نفس الحركه وحطت الجوال بغرفتها وراحت هي بالصاله
وهو صار يززعج ويدقق انننننتتحر بالنهايه قام وهو مو مرتااح ولا براسه نوم وخرج وراح لروان مرة ثانيه
...
اريج رجعت لغرفتها وفتحت جوالها وشافت مكالماته ورسايله حذفتها كلها وهي تتنهد وتقول:احذفها وكأنه ما عبرني مثل اول وارتااااح من حبه
شوي قالت:ما كلمت روان دقت ع جوال ام روان وع طول ردت:الو
اريج:هلا عمتي شلونك
عمتها:تمام الحمد لله انتي شلونك يابنتي
اريج:تمام والله عمتي روان صحيت ابي اكلمها
عمتها:والله يابنتي انا مو عندها انا بالفندق دقي ع غرفتها واذا انها صاحيه بترد عليك
اريج:زين كم رقم غرفتها
اعطتها عمتها الرقم وقفلت منها ودقت ع روان
عند روان دوبها تفيق من المهدئ وقاعده تسولف هي وخالد شوي الا التلفون يدق
خالد كان بيرد بس خاف تكون وحده من صحباتها وقال رورو ردي اكيد انه لك
اخذته روان وهي تقول:هلا
اريج:هلا بك عاش من سمع صوتك الحمد لله ع السلامه
روان بفرح:هلا والله الله يسللمك اخيرا سمعت صوتك ما بغيتي
اريج:ههههه يلا عاد احمدي ربك تذكرتك
روان:هههههه لا بعد تهاوشين
اريج:ههههههه شلونك عساك احسن بعد العمليه
روان:ايه احسن الحمد لله
اريج وهي تتنهد بفرح:الحمد لله اللي ريحك والله فرحت لك حييل
روان وهي تبتسم:الحمد لله والله لكم وحشه انتي وريم
خالد لقط الكلمه وعرف انها اريج وقال وهو يمسك يد روان:اريج الي تكلمك؟
روان هزت راسها وكملت كلامها مع اريج وعيونها ع خالد اللي انحااس وضعه
بعد ما قفلت منها طالعت بخالد وقالت:خيير خلود شفيك محتاس
خالد خاف يقول لها وينحااس وضعها مثل قبل شوي وقال:خليه بعدين رورو لا تبتلشين الحين
روان تذكرة فهد ولفت وجهها عن خالد ما تبي تبين توترها وصارت تفكر وتقول بخاطرها:زين بس ابي اعرف مشكله كبييرة ولا تهون
شوي قالت بخاطرها:يوه لا يكون مطلقها
وقالت له:خالد طلقتها؟؟
خالد طالع فيها وقال:اعوذ بالله فال الله ولا فالك
تنهدت روان وقالت براحه:أشوى
خالد: يا جعلها ما توصل لهالحد ابد
روان استغربت موهو اللي قبل العمليه كان يطلب منها تقنع امه انه ينفصل هو واريج وقالت له:خلوود مو كأنك تغيرت؟!
خالد فهم قصدها وقال:لا تسحبي الكلام مني بتعرفين كل شي بس خليك تتحسنين
روان:خالد ترى وربي وترتني قول لي ما راح يصير فيني شي ابي اعرف
خالد تنهد وقال بضيق:إيه كل شي تغير
روان ابتسمت وقالت بفرح:زين حلو شفيك متكدر
خالد بتوتر:لأن اخوك الفطين بسم الله عليه قلب الدنيا فوق تحت
روان صارت تضحك عليه وقالت:زين قول لي وش فيه
خالد قال لها كل اللي صار بينه وبين اريج بذاك اليوم وبعد ما خلص قالت وهي تضرب بيدها ع جبهتها:يابووووووووي وش سويت انت
خالد تنهد بضيق وسكت وروان ضحكت وقالت:أههههبببل بالله احد يقول لزوجته ما بقلبي شعور تجاهك هههههههههه لا بصراحه خاب ضني برومنسيتك اثاريك من جنبها ههههههه
خالد طالع فيها وقال:انا الحين ما قلت لك عشان تجلسين تنكتين علي
روان:هههههههههه زين زين اعتذر وصلح خبصتك اللي سويتها
خالد عمره ما اعتذر لأحد واصلا يخربها كل ما جا يعتذر قال بضيق:ياربييي شلون اعتذر عشان اخربها زياده روان لا تستهبليين
ضحكت روان وقالت وهي تغمز له:مو شرط بالكلام ادري انك ما تعرف له اعتذر لها بطريقتك اللي تعرف لها
ابتسم خالد بخبث وقال:لا عز الله خربت السالفه من اصلها ههههههههههههه
روان:ههههههههههههه
خالد:وانا بعد من ذكائي مخلي الزواج بعد سنه
شهقت روان وقالت بصدمه:تسستهببل!!
خالد بضيق:وربي
روان:لييييييييه
خالد:مادري
روان:طيب عرفت هي؟؟
خالد:مادري ما قلت لها يمكن عمي قال لها
روان:لا من جد اهههبببل
خالد ما قدر يكتم ضحكته ع شكل روان وصار يضضححححك
روان:غبي ما تقدر تقدمه طيب
خالد:شلون اقدمه قايل له اني مشغول ومو مستعد ومصرف ابو الشغله
روان بضيق:مو هذا اللي فالح فيه
خالد قال وهو يقوم ويضحك:الله يقطعها من عيشه ههههه
روان:خلود لازم تتصرف
خالد:زين ما عليك بس الزواج ماقدر اقدمه
...
مرت ايام تنويم فهد وروان وبدت تتحسن صحتهم
وبيوم من الأيام احمد وامه واخوانه كانو عند روان بغرفتها بوقت الزيارة وسعود قال:اقول انا لازم ارجع لجده دوامي فوت منه كثيير ما يصير!
خالد:إيه والله يا حمود بعد الشركه اخاف تروح فيها لازم نرجع بأقرب وقت
احمد:ياربيي زين ارجع انت وسعود وانا وامي وروان بنجلس لين ما تخلص هالفتره
روان:حمود خلنا كلنا نرجع خلااص والله مليت من الرياض
احمد:رورو كل مراجعاتك ومواعيدك هنا لازم نجلس
امه:زين مافي مستشفى بجده تقدر تراجع فيه
احمد:إلا بس الحرس الوطني ولا واحد منا متوظف بالعسكريه ما راح يدخلونها
سعود وهو يقوم:زين انا بتصرف
احمد:وش بتسوي؟
سعود:شوف اذا فهد واهله بعد يبون يرجعون جده ورد مني بسرعه
احمد:إيه بعد هو دوام ابوه ونسيبه اكيد يبون يرجعون بس عشان مواعيده
سعود وهو يخرج:زين خلها علي
راح لمدير المستشفى وجلس يكلمه ويتشاور هو وياه وبعدها عطاه بطاقه بإسم روان وبطاقه بإسم فهد وطلع من عنده وهو مبسوووط وراح للدكتور اللي سوالهم العمليه وطلب منه يختم البطايق بتوقيعه وبعدها رجع للغرفه وقال وهو يرمي البطايق لأحمد:تفضل يلا بس نحجز ونرجع لجده
احمد طالع بالبطايق وقال:وش ذي
سعود وهو يجلس:فيتامين واو
روان:هههههههههههههههه شاكه فيك من يوم ما ضربتني ابرة المهدئ
سعود:هههههههههههه احمدو ربكم ان اخوكم مشهوور
خالد:والله زين انك متخصص هالتخصص
سعود طالع بخالد وقال:ياشين المصلحه
خالد بضحك:مع نفسك
احمد:زين وش ما قلت؟؟
سعود:ياربي دلخ انت بطاقتين وحده لروان والثانيه لفهد يراجعون بها بالحرس الوطني وبعد الدكتور بلغهم انو راح نوصل قريب وراح يجهزون لهم غرف تنويم وعناية خاصه وما يحتاج انو نكون متوضفين بالعسكريه
احمد بضحك:والله منت بسييط
امه بضحك:طالع ع ابوك وانا امك هههه
سعود:هههههههه
...
بغرفة فهد دخل احمد وهو يقول:سلام
فهد:هلا وعليكم السلام
احمد وهو مبتسم:وحشتك جده ولا؟؟
فهد ابتسم وقال:إلا والله بس تهوون عشانك
احمد:ههههه اهلك مسافرين
فهد:إييه بعد يومين بس امي بتجلس معاي
احمد:زين رحلتنا حنا وياك بعد 3 ايام
فهد عقد حاوجبه وقال:شلون
احمد:خلاص سعود حول مراجعاتك انت وران كلها ع جده بالحرس الوطني
فهد:لا يكون بالعسكريه وانا مدري اخبر انه يدرس طب؟؟!
احمد:فيتامين واو ع قولته
فهد:آهاا هههههه زين اريح والله
احمد:إيه والله من جد
فهد:زين شلون بنسافر
احمد:انا وانت وروان وامي وامك بطيارة طبيه ع حساب المستشفى اما خالد وسعود بيمشون بكرة
وكمل وهو يعطيه بطاقته:خذ ذي عشان يدخلونك المستشفى
فهد اخذها وقال:تسسلم والله
احمد:الله يسللمك
...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسكن, وسط, الناس،،وجيت, تأليفي, رفضت, صدور, صدرك, ®°•¸, ®°•¸من


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~ ضجة مشاعر ~ كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة 41 09-13-2012 05:21 AM
مسكن قلمي .....وكتبت أإميرأإلمشأإعر ๑۩۞۩๑ عـام .. مساحه حره ๑۩۞۩๑ 4 07-24-2012 06:57 PM
قصه من تأليفي α7saS ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 7 06-25-2011 10:22 AM
جيت قلب وجيت روح وجيت شوق الحرف العنيد ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 4 05-11-2011 11:21 PM
لجنة الاستنئاف رفضت ضم الدوخي دون مواد نظامية مشغول في حاله ๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ 0 09-14-2009 07:36 PM


All times are GMT +3. The time now is 08:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant