العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ > كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-10-2012, 11:47 PM   #29


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



الجزء السابع
مر اسبوع من الدراسه واليوم هو يوم الأربعا آخر يوم في الإسبوع
ماجد وريهام راجعين من دوامهم وهم بالسيارة ماجد:هاه كيف المدرسه
ريهام:وناااسه اليوم ربووع اخيرا
ماجد:ههههههه اوكي وين تبينا نطلع اليوم
ريهام:السوووووووق
ماجد:هههههه زين من عيوني
شوي قالت ريهام:هالإسبوع ما غبت !!
ماجد:إن شاء الله دوم كذا كل الأسابيع ما تغيبي
ريهام:هههههه لالا قل خير بغيب يوم الأربعاء من الإسبوع الجاي
ماجد:ليييش المفروض ما تغيبين الا اذا فيه سبب مقنع بالله وش تقولين للأبلة اذا قالت لك ليش غايبة؟؟
ريهام:عادي اسلك لها
ماجد:لا يا شيخه وكل مرة ينفع التسليك
ريهام بضحك:ايه هههههه
ماجد:ههههههههه لا خلاص ما تغيبين الا بالوقت الضروري هالسنه غيابك كثر مرة وبيأثر ع معدلك
ريهام بطفش:مااااجد
ماجد:هاه مافي انا قلت لك خلااص
ريهام:يعني مافي غياب الأربعاء الجاي
ماجد:لا الجاي ولا اللي بعده بعد مافي الا اذا كنتي تعبااانه مررررة ولا ضرف مررة خطيير الخراط ماعاد ينفع
ريهام:يوووووووووووووه ماجد بلا بياخه
ماجد:مالي شغل خلاص
ريهام:أوف ياليتني ما قلت لك
ماجد:الله سلامات
ريهام:لا من جد اوقات تققهر خاصه اذا صرت تشد كذا
ماجد:ليه تبيني اخليك تغيبين ع راحتك ومعدلك والجامعه اصلا هالأشياء المفروض انتي من نفسك تعرفينها مو انا اعلمك بها
ريهام طالعت فيه بقهر وقالت:شوفك قلتها بلسانك يعني مالك دخل فيني
ماجد تنرفز منها وقال:حلوة مالي دخل فيك اجل منو اللي يدخل فيك
ريهام بعصبيه:ماحد الي يدخلون فيني ماتو (تقصد امها وابوها)
ماجد طالع فيها وقال بضيق وهو ما يبي يزعل ولا يبي يزعّلها: رهوم هالكلام تقوليه لي انا؟؟!
ريهام طالعت فيه وما قدرت ترد وهو كمّل:اوكي براحتك
هي طالعت فيه بقهر ولفت وجهها عنه جهة الشباك وهو صار يسوق وهو ساااكت
-------------------------
سمرغارقه بأحلامها مع خالد وهي تكلمه بغرفتها وتسولف معه وتضحك
واياد قاعد بالصاله هو ومراد وامه ويكلم امه بموضوع خطبته هو وجيهان
اياد:يمه مابي اسوي حفله للخطبه احس مالها داعي خلااص بس نسوي حفله للملكه
امه:براحتك انت وياها دامها رضيت بك وانت رضيت بها اتوقع خلااص تمت الخطبه بس انت تبي تملك على طول اخاف اهلها ما يوافقون
اياد:لا ماعليه انا بكلم عمي ما راح يرفض
امه:اوكي كلمه ونشوف واذا وافق متى تبي الملكه تكون
اياد:مادري شوفيها هي اول
سكت شوي وقال:ولا اعطيني رقمها!!
(طبعا اياد طلب رقم جيهان عشان يصير يكلمها بما انها صارت خطيبته بس هي ما قدرت تعطيه وتقول انها تستحي تكلمه فما اخذ رقمها وامه هي اللي توصل لها كلامه وهو متضايق من هالشي ويبي رقمها)
امه ومراد ضحكو وقال مراد:يا ولد خللك تملك اول
اياد بضحك:ههههه خلّك بنفسك لا تتدخل
مراد:ههههههههه
امه :زين قوم جيب جوالي بس مالي دخل لو عصبت بقول انك انت اخذته
اياد وهو يقوم بسرعه:زين ماعليه هاته
اخذ جواله وجوال امه واعطاها جوالها وهو يقوول:بسررعه
مراد:ههههههههههههه
امه فتحت الجوال وبدت بتمليه الرقم شوي الا قال:لالا يمه هات انا باخذه عندي هنا ملقوف اخاف يسجل الرقم عنده
مراد طالع باياد بقهر وقال:وش ابي فيها مثلا
اياد:هههههه والله ذي عوايدك ما اضمنك ابد
مراد:على تبن
اياد ضحك وهو من اول يقصد انه يسوي فيه هالحركه عشان يبطل حركاته مع ريهام ويستحي على دمه شوي
وأخذ الرقم من عند امه ومر من جنب مراد وهمس له:كذا بالحلاال مو مثلك الله يستر بس منك
مراد تنرفز بس ما قدر يتكلم لأن كلام اياد كلله صدق
قام اياد وراح الغرفة ودق ع جيهان
جيهان اللي كانت بغرفتها وشافت الرقم غريب ومو مسجل عندها فما حبت ترد بالذات انو في رقم من اول مزعجها
دق المرة الثانيه بعد وما ردت والثالثه وبرضو ما ترد اياد ضحك وقال بخاطره:شكلها مو ناويه ترد مرة
وكتب لها رساله يقول فيها"يابنت الدبلة بيدك مافيها شي لو كلمتيني هههههههههه ما عليه بتتعوديين ترى صوتي ما يخووف ههههههه انا اياد ♥"
جيهان جات بتودي الجوال لوليد ع اساس يتصرف معاه شوي الا وصلت الرساله وفتحت وقرتهاوطبعا انصدمت صارت تطالع بالرسالة وتقراها كم مرة شوي قفلت الجوال وطلعت بسرعه غرفتها وصارت دقات قلبها تتساارع تبي ترد بس ما تدري وش تكتب وبنفس الوقت خايفة يدق مرة ثانيه بالنهايه كتبت"اهليين معليش بس رقمك مو مسجل عندي وما حبيت ارد ع رقم ما اعرفه "
اياد وهو عارف انها ما راح تكلمه بصوتها غير رسايل قال"اوكي سجلي رقمي الحين حياتي ويصيير ادق واكللمك؟"
جيهان وهي قد سجلت رقمه وبنفس الوقت ما تبي تكلمه عادي لو رسايل بس مكالمات لا ارسلت بسررعه"لالا تكفى بس رساييل مو مكالمات ):"
اياد قرى الرسالة وصار يضحك وارسل لها"ههههههههه اووكي اللي تبينه بس ابي اقلك شي وش رايك ما نسوي حفلة للخطبه احس ما يحتاج خلااص ملكه ع طول اووكي حياتي؟"
جيهان قرت الرسالة وردت" اييه احسن بعد انا اشوف كذا بس انت كلّم ابوي وشوفه"
اياد"اوكي يلا بااي"
------------------------
بعد المغرب ماجد قاعد بالصالة ويشرب العصير وامه قاعده معاه شوي قالت:بنروح اليوم عند جدانك وريهام تقول ما تبي تروح بتقعد معاها ولا بتجي معنا"
ماجد:يمه كل اربعاء وانتو مسنترين عند جداني غيرو خلونا اليوم نروح نتمشى مع بعض
امه:والله يا ماجد جدّك هو اللي يكلم ابوك ويقول له يجي وابوك ما يقدر يقول له لا خلاص بيوم ثاني نطلع
ماجد:متى ايام دوام رهوم ماراح نروح مكان ما عندنا الا ربوع وخميس وكل ربوع بتروحون عند جداني
امه:زين ما بتروح معنا اليوم
ماجد:لا وعدت ريهام اوديها السوق
امه:اوكي وديها السوق والحقونا عند جدانك
ماجد:ليه
امه :جدك بيزعل لو ما شافكم
ماجد:يمه ما وحشناه شافنا قبل كم يوم
امه بعصبيه:مو كلامي ذا ابوك قال لي كذا
ماجد:ياربيي طيب لو تأخرنا يعني مثلا بعد العشا
امه قامت وهي معصبه وقالت:كلّم ابوك انا مالي دخل
ماجد لو كلّم ابوه بيعصب وبياخذهم معاه كلهم قام ورى امه وقال:يمه شلون اكلّم ابوي ما راح يرضى انتي تعرفينه
امه:زين ما بتخسر شي وديها السوق ولا تتأخرون وقل له انك بتلحقنا
ماجد عصّب وقال:يالله يا النشبه والله الأربعاء الجاي ما اروح معاكم ولا الحقكم بعد
وراح وجلس بالصالة
ريهام كانت بغرفتها قاعدة ع النت شوي قفلت الاب وقامت ونزلت وشافت ماجد جالس بالصاله وباين عليه معصصب وتذكرة الكلام اللي قالت له بالسيارة
جلست ع الكنب من دون ما تتكلم وصارت تقول بخاطرها:ياربي اكييد انه زعلان شلون اكلمه
طالعت بالساعه كانت 6
هو عرف انها تبي تقول له شي بس تجاهل وجودها
شوي الا امه خارجه بعبايتها وتقول:ماجد شوف بقول لأبوك انكم بتلحقونا ولا تتأخرون
ماجد وعيونه ع التلفزيون:طيب
خرجت ام ماجد وراحت هي وابوه لجدانه
ريهام استغربت من كلام عمتها وقالت بخاطرها:يعني بنروح السوق ولالا
شوي طالعت بماجد وقالت بصوت واطي:ماجد يلا نروح الحين السوق؟
ماجد ما رد عليها ولا حتى لف وهي صارت تطالع فيه تستناه يرد بالنهايه عرفت انه زعلان وما يبي يكلمها
قامت من عنده وراحت للمطبخ وهي متضايقه حيييل جلست ع الكرسي وصارت تتذكر كلامها بالسيارة شوي نزلت راسها ع الطاوله وقالت بصوت واطي وبكوتها بحلقها:ماكان قصدي طلعت غصب عني
غطت وجهها بيدينها وصارت تبكي
ماجد قفل التلفزيون وقال وهو يتنهد:ياربي كسرت خاطرها
وقف وقال:يلا ماعليه ماله داعي ازعل ع هالشي
راح للمطبخ وشافها وهي تبكي مشى لين عندها وسحب الكرسي وجلس وسحب يدينها من ع وجهها وقال وهو مبتسم:رهوم قومي يلا البسي ونروح مافي وقت ابوي يقول لازم نروح عند جداني
ريهام:يعني ما راح نروح السوق
ماجد:الا بس بعد العشا بنروح لجداني
ريهام:لييه ما بنطوول
ماجد:خلااص ابوي يقول كذا ما عليه الأربعاء الجاي نروح ونقعد لين ما تملين
ريهام مسحت دموعها وطالعت بماجد وقالت:طيب ليه كنت معصب؟
ماجد تنهد وقال:تخاصمت انا وامي ع هالشي
ريهام سكتت شوي وقامت وراحت لغرفتها
وهو صار جالس في الصالة ويستناها
شوي نزلت وهي لابسه عبايتها وهو قام ع طول وخرجو
وهم بالطريق للسوق ريهام سرحت بالشباك وصارت تقول بخاطرها:ماجد زعل من الكلام اللي قلت له بس الحين عادي ولا كأن شي صار
ماجد انتبه انها سرحانه وقال وهو يبتسم لها:رهوووم
ريهام انتبهت وقالت:همممم
ماجد:بإيش تفكرين
ريهام سكتت شوي وقالت: ماجد باقي زعلان مني؟
ماجد وهو يبتسم بحنان:لا خلاص ما صار شي
ريهام تنهدت براحه وصارت تطالع بالشباك ومسرّحة شوي وقفو عند إشارة ووقفت جنبهم سيارة كلها شبااب ومشغلين الأغاني بصوت عااالي ماجد لف وصار يطالع فيهم وريهام ما لفت بس كانت سانده راسها ع الشباك والشبّاك اللي بجهتها مفتوح شووووي
شوي الا انفتح باب السيارة اللي جنبهم وماجد صار يطالع الا واحد من الشباب نزل ومشى ناحيه سيارة ماجد وماجد مستغرب وش يبي وجا بيمد يده ويدخل رقمه من شباك ريهام وهو يقوول:يا حلو ياللي سرحااان عبريينااا
ريهام انتبهت وجات بتلف بس ماجد عصصب وقال بصوت عالي:اققلب وججهك يا سربووت
ريهام طالعت بماجد والولد قال:ههههههآآئ انا سربووت زيين لا تتدخل ومد يده بيدخل الرقم وماجد حط يده ع الباب بيفتح وينزل بس ريهام مسكت يده بقووة وقالت بإنفعال:ماجد هو يبيك تنزل وقفلت شباكها لآخر شي وكملت:لا تنزل طننشه
فتح الباب وسحب يده منها وهي مسكته من التيشيرت وهي تقول بخوف ودموعها بعيونها:ماجد السيارة مليانه شباب خلااص خلك معااي لا تنزل هم يبونك تنزل اصلا
ماجد انتبه للشباب بالسيارة كلهم يضحكون ويعلقون ع ريهام وهي صارت تبكي وتسحبه جلس ماجد وقفل الباب ومشى على طول من دون ما يستنى الإشارة تفتح وكان معصصب حييل وسيارة الشباب صارو يضحكون ويضربون البوري بقووه
ماجد بالسيارة وصار ع اعصابه ووجهه محممر حييل من العصبيه وريهام مسحت دموعها وما تكلمت شوي وصلو للمول ووقف ماجد بالمواقف وسند راسه ع المقعد وهو يتنهد ويقول:اعوذ بالله من الشيطان
واخذ المفتاح من السيارة وهو يقول:يلا رهووم
--------------------------
سمر خارجه من غرفتها بعد ما كلمت خالد وهي فرحانه طبعا وعدها انو يخطبها ويتزوجون بس متى الله اعلم كان اياد ومراد بالصالة ويسولفون شوي نزلت وهي تقوول:طففش ابي اخخخرج من البيت
اياد طالع فيها وابتسم وهو اللي يحب يطلع ويتمشى مع اهله اكثر من طلعاته هو والشباب وقال لها:زين وين تبي تروحين
سمر مو مستغربه هالشي من إياد لأنو اكثر واحد يطلعها ويتمشى هو وياها وكل ما احتاجت شي تطلبه منه هو ويجيبه لها عكس مراد اللي كل ما قالت له شي يتعذر سكتت شوي وتذكرة خالد وقالت:البحححر
اياد طالع بمراد وقال:تجي معانا
مراد:لالا مواعد الشباب
اياد:براحتك
قام وهو يقول للشغاله:اذا جات مدام قوليلها انو احنا بالبحر خلااص
الشغاله:خلااص اوكي
راحت سمر ولبست ونزلت وهي تقول:ليه وين امي
اياد:كالعاده عند اخوالي
سمر زين يلا خلنا نخرج ونتعشى بعد برا
اياد:اووكي يلا
خرجو وراحو للبحر وهم بالطريق قاعده تكلم خالد بالبيبي وقالت له وهو قال لها: زين انا والشباب اصلا هناك ان شاء الله اشووفك
المهم
وصلو للبحر ونزلواياد:تبي نجلس انزل الفرش
سمر:لا خلنا نمشي
اياد:زين
اياد صار حاط يده من ورى ضهرها ع كتفها ويمشون وهي بيدها البيبي وتدور بعيونها لخالد
اصحاب خالد كانو جالسين ويلعبون بلوت وهو واقف ويطالع باللي رايح واللي جاي شوي قال له واحد من اخوياه:شفيك
خالد:سمر موجوده هنا ابي اشوفها
خويه:معاها اخوها ولا
خالد:ايه ذاك الحقيير ما يفكها شبر دايم كل ما نتواعد بمكان يكون معاها
خويه:هههههههآآئ خالد لا يكون حبيبها مو اخوها وتلعب عليك
خالد:ههههههههه تخييل بس لا بعد يوديها المدرسه مخخلص ما شاء الله ههههههه
خويه:والله تلقها يقرب لها مين الأخو اللي بيفضى لمشويرها مرة كثيرة
خالد:ههههههههه لالا مستحيل اخووها
خويه:طيب ما تعرف عنوان بيتها
خالد:ما رضيت تقول لي تقول بتتورط مع اهلها
خويه زين انت روح الحين وقابلها وحنا بنشوف سيارتهم وبنلحقهك للبيت من دون ما يدرون اهم شي ما تدري انو احنا اصحابك
خالد:اووكي يلا انا رايح
بعد خالد عن اصحابه وصار يدور بعيونه وهو عرف منها انهم يمشون هي واياد
واخيرا لقيها وصار يطالع فيهم ويقول بخاطره:اخوها ذا لو انتبه لي بروح فيها قد شافني عند المدرسه خليني بس بعيد
وجلس ع جلسه وصار مرة يطالع فيها وهي تتميلح مع اياد ومر يحط عينه بجواله
شوي هي انتبهت له وصارت اذا مرو قريب منه تطالع فيه واياد مو داااري عنها لأنو مررر مو متتوقع سمر تسوي هالشي وواثق فيها حيييل
واصحابه بالسيارة قريب منهم يستنوهم حتى يرجعون لسيارتهم عشان يعرفونها
وبعد فتتتتترة سمر قالت:خلاص اياد كم الساعه
اياد طالع بساعته وقال:12 ونص
سمر:خلينا نتعشى ونروح لأخوالي
اياد:اووكي يلا
وصارو يمشون ناحية السيارة وخالد واصحابه كلهم يراقبونهم
بسياره اصحاب خالد واحدمن اصحابه يقول:خالد وش سيارته ما تقول هو يوديها المدرسه
خالد:ايه ذييك البيضااء
شافو سيارت اياد وشافوهم وهم يركبون ومشو وصارو يمشون وراهم بس من بعيد
وصلو للمطعم وصارو يتعشون دخل اثنين من اصحاب خالد وطلبو لهم وجلسو ع انهم يتعشون
وواحد منهم يقول:هههههه والله خالد يعرف يشبك مزز
والثاني يقول:هههههه اييه بس مو زيي حقتي احلى من ذي
وصارو يضحكون
اياد وسمر جالسين ويتعشون شوي اياد انتبه للإثنين ولاحظ انهم يطالعون بسمر ويتكلمون وع طوول شك وقال:سمر
سمر طالعت فيه وقالت:همم
اياد:نمشي خلااص
سمر طالعت فيه وجهه متغيير وخافت يكون شاف خالد لأنه قد شافه عند مدرستها وقالت:اوكي يلا
قامو وصارت تتلفت تدور خالد موجود بالمطعم ولالا بس ما كان موجود شوي خرجو وركبو سيارتهم ومشو لبيت اخوالهم اياد لاحظ ان نفس الاثنين اللي بالمطعم يلااحقون سيارته وكمل طريقه من دون ما يحاول يضللهم بس حقققد وتنرفز حيييل
وسمر لاحظت انه معصب لأنه صار يسرع وهو لو عصصب يسسرع حيييل
شووي السياارة الي قدامهم فرملت فجأة وهم كانو مسرعييين اياد انبلش ودعس ع الفرامل بقوووووووووه
بس ما فاد صدمو بالسيارة اللي قدامهم بس مو بقوه مرة اهوون شوي
تكسسر القزاز اللي قدام واللي جهت سمر وسمر ضرب راسها في لطبلون واغمى عليها واياد صقع بالدركسون ودخل القزاز بذراعه وبصدرة وحس بألام فضييعه وطالع بسمر وهي طايحه عليه ومغمى عليها وتذكر الشباب وطالع من المرايه وشافهم موقفين ونازلين من السياره وكللهم مصدومين نزل صاحب السيارة اللي قدامه ع انه بيخاصم بس اياد نزل بعد وكلله دم ع انه بيلعن شكل الشباب وصار يمشي جهتهم ويصارخ ويسبسب ويقول:خيير وش تبي انت وياه لاحق وراي من المطعم وش عند اهلك يا ابن الكلب انت وياه
الشباب صارو ساكتين وما يتكلمون وركبو سيارتهم ومشو من المكان اما صاحب السيارة اللي صدمها اياد صار يهديه ويمسكه
شوي اياد رجع للسياره ويحاول يطلع سمر ووجهها كله دم ويدها اليمين تنزف من قزاز الشباك اللي جهتها
طلعها وصار جالس وماسك سمر ويهزها ويقول:سمر سمر قوومي سممر
شوي صار يحس بدووخه وهي بحضنه وسمع صوت سيارة الإسعاف شوي وقفت قريب منه واخذته واخذت سمر وراحو للمستشفى
الأمن صارو كللهم عند السيارة واياد جوالة طايح جوا السيارة
شوي سمع الضابط صوت الجوال يدق دخل للسياره واخذ الجوال ورد
كان اللي يدق وليد :الو
الضابط:هلا اخوي معاك امن الطرق
وليد انفجع يوم سمعه قال كذا وقال:هلا وش صار
الضابط:صاحب السيارة تعرض لحادث بطريق ال........ ونقلناه هو والي كانت معاه للمستشفى رجااء توجه للمكان
وليد وهو مفجوووع:طيبب جااي
قام ع طول وواحد من اصحابه يقول له:شفيييك
وليد:اياد صار له حادث
قام وقامو كل الشبااب معه
----------------------------------
ماجد وريهام بالمول ومبسوطييين
شوي قالت ريهام بضحك:مو كأني كثرت اغراض
ماجد:هههههههههههه وكأنك بتوقفين لو قلت ايه
ريهام:ههههههههههههه يلا بجد تأخرنا ع عمي بيلعن شكلك
ماجد:هههههههههه يلا يلا
طلعو من المول وماجد محمل بالأكياس وريهام شايلة كيسين وتقول:ماجد خذ بعد ثقييله
ماجد:لا ياشيخه اقول شيليها
ريهام بضحك:هههههه ذي اكياسك مو لي
ماجد:ههههههههههأأآآإءئ زين شيلي اكيااسك اتحداك ما تقدرين
ريهام:ههههههههه
خرجو وحطو الأغراض بالسياره وركبو شوي الا جوال ماجد يدق رد:ألو
ابوه:وينك ياولدي تأخرتو
ماجد وهو يعض ع شفته:زين زين خلاص والله جايين
ابوه:يلا الحين ربع ساعه وانت عندي
ماجد:ابشر يبه
ابوه:فمان الله
ماجد:مع السلامه
قفل وقال:يلا يلا عصصب ههههههههه
ريهام:نروح البيت نودي الأغراض ونروح لهم
ماجد وهو يضححك:ايييوه عشان يلعن شكلي
ريهام:هههههههههههههه اجل شلون
ماجد:خليها بالسيارة ما بتطير
ريهام:هههههههه زين
-------------------------------------
وليد واصحابه عند اياد اصحابة يستنونه في الإنتظار ووليد دخل بالغرفه عنده
دقايق و فتح اياد عيونه
وليد كان واقف جنبه وع طول قال:الحمد لله ايااد وش صار لك سلامات
اياد لف وطالع فيه وقال بتعب:سمر وينها
وليد قال:بالغرفه باقي ما فاقت بس الحمد لله تمام صحتها بس عندها رضوض
اياد وهو يقفل عيونه بتعب:ومراد وينه
وليد بإستغراب:مراد كان معاكم؟
اياد:لا بس وينه ما جا
وليد:لا ما يدري دقيقه بدق عليه
اياد:خله يجلس مع سمر لا يصير لها شي
وليد:زين الحين اكلمه
خرج وليد وهو يكلم مراد:الو هلا مراد
مراد:هلا والله
وليد:كيفك عساك بخير
مراد:تمام الحمد لله انت شلونك
وليد:تمام والله وينك الحين؟
مراد:والله خرجت مع الشباب شوي بغيت شي؟
وليد:لا بس اياد وسمر صار عليهم حادث والحين هم بالمستشفى واياد قال لي اكلمك تجي
مراد انصدم وقال بقلق:متى ؟
وليد:والله قبل نص ساعه دقيت ع اياد ورد علي الضابط وقال لي ورحت لهم
مراد وهو يقوم ويروح لسيارته:وكيفهم الحين
وليد:تمام الحمد لله سمر بس جاها رضوض واياد القزاز جرّح صدرة ويده اليمين انكسرت
مراد:الله يسستر زين زين جاي بالطريق
وليد:يلا فمان الله
مراد:مع السلامه
مراد قفل منه وع طول اتجهه للمستشفى وهو بالطريق ابوه يدق عليه ورد:الو هلا يبه
ابوه:وينك ياولدي
مراد:والله كنت عند الشباب والحين رايح لإياد وسمر
ابوه:ايه اياد ادق عليه ما يرد لا هو ولا سمر شفيهم صاير شي
مراد:صار لهم حادث يبه وهم الحين بالمستشفى شوفني رايح لهم
ابوه:لا حول ولا قوه الا بالله قول خير ياولدي
مراد:والله وليد دوبه قال لي يقول دق ع اياد ورد عليه الضابط وقال له وهو الحين عندهم
ابوه:إنا لله زين يبه طمني عليهم اذا فيهم شي نجي انا وامك
مراد:ابشر يبه
ابوه:فمان الله
مراد:مع السلامه
وصل مراد المستشفى ودخل ع اياد ووليد كان عنده وقال وهو يمسك يده:سلامات اياد عسى ماشر
اياد فتح عيونه وقال:توك تجي!
مراد:دوبني عرفت وجيت ع طول
اياد:زين شوف سمر لا يصير لها شي
مراد يقول لوليد:وينها
وليد:بالتنويم
مراد راح لسمر اللي باقي ما فاقت وجلس وصار يطالع فيها كان ع جبهتها ضماد وع يدها اليمين
حط يده ع كتفها ويقول:سمر ردي علي تسمعييني سسسممر
سمر فاقده وعيها وما ترد شوي جات الممرضه وصارت تركب لها المغذيه ومراد قال لها:وش صار فيها ليه ما صحيت للحين
الممرضه:بس عندها رضوض براسها ويدها تجرحت من القزاز الحمد لله تمام صحتها وان شاء الله تقوم بعد المغذية
مراد طالع في سمر وهو يقول بخاطره:ياربيي وش طلع لنا الحين
جلس معاها شوي وهو ع اعصابه ويستناها تفوق شوي فتحت عيونها وهي تقول وتبكي:آآه رااسيي
مراد ع طول قال لها:سلامتك ما تشوفين شر شلونك الحين سمور
سمر وهي تمسك ع راسها:راسيي يعورني حييل
مراد:ماعليه بيخف حطت لك الممرضه مرهم جاك رضوض فيه
سمر:اياد شلونه
مراد:متنوم الحمد لله بخير
سمر:ماجاه شي
مراد:الا شفت راسه مربوط ويده تنزف
وكمل:الا وش صار عليكم شلون صار الحادث
سمر:كنا ماشين واياد مادري شفيه كان معصب ويمشي بسرعه شوي السيارة اللي قدامنا وقفت فجأة وصدمنا فيها
مراد:انا لله وليه يسرع اساسا
سمر:كان معصب مدري شفيه
مراد:الله يستر منه
--------------------------
ماجد وريهام وصلو لبيت جدانهم ونزلو
ابو ماجد هو اللي فتح لهم الباب وهو يقول:سلامات ليه تأخرتو
ماجد:لا بس كان زحمة
ابوه:ايه هذا عذرك دايما طريقك انت وحدك زحمه سبحان الله
ماجد بضحك:يبه خلاص لاحقين عليكم
ابوه:زين زين ادخل
دخلو البيت وسلمو ع جدانهم وطبعا كان العشى جاهز وصارو يتعشون معاهم
بعد العشى ريهام قاعده وبيدها البيبي وتشوف التحديثات شوي شافت وحده من صحبات سمر هي ضايفتها حاطه بالبيرس " سموورتي تقومين بالسلامه ان شاء الله"
استغربت وهي حاذفه سمر من عندها ولا تبي تكلمها بس تبي تعرف وش فيها راحت لماجد وقالت:ماجد شوف
وورته البيرس ماجد قال:بحريقه جعلها ما تعود
ريهام:هههههه ابي اعرف وش فيها
ماجد:مه نفسها اخر شي افكر فيه اني اسأل عنها
ريهام:تكفى اسأل اياد
ماجد:وش اقول له شفيها اختك يمكن تطقطق ع صحباتها وانتي صدقتي لا بعد وعن سمر معلييش اصلا لو تموت ما ترحمت عليها خلي بعد اسأل عنها مع نفسها
ريهام:ياربي زين بعد انا اكرهها بس ابي اعرف
ماجد:فضوول يعني
ريهام:هههههه اييه
ماجد ابتسم لها وقال:ما عليه لو صدق بتوصلنا الأخبار
ريهام :ياربيي استنى يعني
ماجد:وش حارقك خليها تننننقلع
ريهام:ههههههههه زين ما عليه
شوي الا جوال ماجد يدق
طالع لقاه وليد وع طول رد:هلا والله بالغاالي
وليد:هلابك شلوونك
ماجد:تمااام والله انت شلونك
وليد:الحمد لله تمام
ماجد:هاه بالله ما وحشتك
وليد بضحك:الا زوووود
ماجد:ههههههههههههههههه زيين انط عندك بينبع
وليد:ع قلبي والله والحين بعد
ماجد:ههههههه طفشان يعني
وليد:لا مو طفشان ربعي معاي بس عاد انت ما تتعوض
ماجد:لالا ماقدر وليد يقول كذا
وليد:هههههههههههههه اضطر اقول الصراحه
ماجد:هههههه زين بغيت شي دامك مو مشتاق
وليد:ههههههه لا بس بغيت اقول لك ترى اياد صار عليه حادث وشوفني معاه بالمستشفى
ماجد تذكر البيرس وقال:اماا عاد متى
وليد:قبل ساعتين يمكن هو وسمر كانو برا البيت وصار لهم حادث
ماجد:انا لله زين كيفه الحين
وليد:تمام فاق بس القزاز جرحه حييل بصدره ويده اليمين انكسرت
ماجد:الله يستر زين اقدر اكلمه
وليد:ما اضن تعبان حييل
ماجد:ياربييي وليد لا عاد تقول لي بهالأخبار تفجعني
وليد:لا ياشيخ خويك وما تبي تطمن عليه
ماجد:زين زين كل اخبارك انت شر في شر اتشائم من رقمك
وليد:يلا بس انقلع والله ما عاد ادق عليك
ماجد:هههههههههه مع السلامه
وليد:فمان الله
قفل الخط وقالت ريهام:هاه شفت انو صدق زين وش صار لها
ماجد طالع بريهام وهو مبتسم ومسكها من شعرها وقال:ما سألت عنها ولا راح اسأل خليها تنننقلع
ريهام بضحك:آآآآآآآي زين اياد وش صار عليه
ماجد:بعد وش عليك منه
ريهام:ولد خالي حلوه ذي
ماجد:ههههههه يده انكسرت وتجرح من القزاز
ريهام:ليه طيب شلون صار الحادث
ماجد:مادري والله بكرة بكلمه واشوف
ريهام:الله يستر
-------------------------
اياد في المستشفى وماحد عنده وليد راح للبيت واخوياه بعد راحو
وشوي الا جاته رسالة ع جواله اخذه وشاف لقاها جيهان ارسلت له رسالة تقوول"اياادووه سلااامتك ما تشووف شر ع شنوو تسسرع يالخخخبل انت تعرف لو صار لك شي وش بيصير فيني كيفك الحيين ان شاء الله تمااام"
اياد ابتسم ورد"هلا حياتي الحمد لله بخيير ابد بس كنت معصصب حييل وفرطت البنزيين وعاد صار الحادث"
جيهان"طييب ايش صار لك وليد مو راضي يقول لي يسستعبببط"
اياد"ماعليه حياتي لا تقلقين يدي اليمين انكسرت بس"
جيهان"يوووه سلاامتك حبيبي لا عااد تسسرع مو طاايرة الشوارع"
اياد"ههههههه اووكي حياتي تامريين اممر"
شوي دخلت الممرضه ع اياد وصارت تغير له الشاش اللي بيده
وهو قال لها:متى الخروج
الممرضه:باقي بدري
ايااد وهو يسند راسه:اووووف طفففش
خرجت الممرضه من عنده وهو صار يفكر ويقول بخاطرة:ذولاك الملاعييين وش كانو يبون من سمر الله يسستر لا يكون اللي ببالي صددق وبعديين سمر صارت مربوكه من يوم ما شافتهم تعرفهم ولا شلوون
سكت شوي وقال:لالا مستحييل ما تسويها سمر يمكن كانت خايفه وبس
شوي نغصه قلبه وقال:اكييد ماحد عندها الحين ياربيييي
اخذ جوالة ودق ع مراد ما طول ورد:هلا اياد شلوونك
اياد:هلابك تمام الحمد لله انت وييينك الحين
مراد:بالبيت تبي شي
اياد:زيين تعال شووف سمر انا قلت لا تخليها وحدها
مراد:مو وقت زيارة سلامات اتنوم معاها مثلا
اياد:ياربي زيين كيفها الحين
مراد:امس رحت لها تمام كل اللي جاها بسييط
اياد:زين ينفع تطلب لها خروج
مراد:سلامات اياد لو كتب لها الدكتور اخذتها ورحت بس انا اطلب لها لا طبعا
اياد:مرااد انا ما استشيرك اطلب لها خروج ع مسؤليتك ما عندها الا العافيه وبعد لو تخرجني يكون احسسن
مراد:يالمخبوول البنت تعبانه الدكتور بيطلعها اذا تحسنت تضحي فيها انت
اياد:قلت مو قاعد استشيرك يلا بس الحين تعال
مراد:مو جاي مع نفسسك
اياد:مرااد لا تعاند وربي لكلم ابوي يربيك
مراد:كلّمه مع نففسك
اياد زيين اوريييك
قفل منه وهو معصب ودق ع وليد وقال له يجي
وصل وليد للمستشفى وراح له
وليد:هلا اياد ها شلوونك الحين
اياد:الحمد لله تماام والله انت شلونك
اياد:تمام والله
اياد:معلييش وليد بس بغيت منك تطلب لي ولسمر خرووج ع مسؤليتك مراد معاند
اياد بضححك:سلامات ع شنو مستعجل
اياد:لا ابد مافيني الا العافيه خلاص خرااط هالتنويم
ولييد:جد وربي تحس نفسك متحسن ولا تهايط
اياد:لا وربي جد بغيت اشرد بس سمر معاي
وليد:هههههه اووكي من عيووني
قام وخرج
طلب لهم خروج ع مسؤليته وكتبو له واخذ الورقه وراح لإياد
اياد قام ولم اغراضه وغير ملابسه وخرج هو ووليد وراحو لسمر دخل اياد ووليد كان يستناه وقال لها وقامت وبدلت ملابسها وخرجت وهي تعبانه حييل
اياد ماسكها بيدها ويمشي معاها ووليد سابقهم ويمشي قدامهم
اياد يقول لها وهو مبتسم:هاه شلونك
سمر بضييق:تماام
اياد بضحك:شفيك معصبة
سمر:ولا شي بس ابي انام
اياد:اوكي الحين نوصل البيت
ركبو السياره وهم بالطريق اياد يسولف مع وليد ويقوول:والله سيارتي ياهي انعفسست عفسه بنت كللب ما عاد تنفع بريال
وليد:هههههه ما عليه نقط كلنا ونشتري لك
اياد:تسوون خير والله هههههههه
وصلهم وليد البيت ورجع هو لبيتهم وبدا يلعب بأعصاب جيهان ويناقرها وهي مقهوووره مننه
:::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::
:::::::::::
::::::
مرت الأيام وخلص هالترم الدراسي
وريهام باقي مو فاهمة شعور ماجد تجاهها وتتضايق من حرصه ع دراستها
واياد فرحااان حييل خاصه بعد ما ملك ع جيهان واتفقو ع يوم الزواج
وسمر باقي غرقانه بحب خالد الكذاب
ووليد باقي مخدوع بسمر
ومراد مو حاس بأفنان ومستمر بمضايقة ريهام
:::::
::::::::::
:::::::::::::::::::::
بدت الإجازة الصيفيه وريهام كان معدلها حلو وبعد جيهان وسمر
واتفقو ع انهم يقضون الإجازة الصيفيه بينبع هم واهل عمهم ابو ابراهيم
واليوم هو يوم سفرهم لينبع وكللهم جاهزيين
ماجد واقف عندالسيارة ويكلم ابراهيم بالجوال:هلا ابراهيم يلا حنا بنمشي الحين بتجون معانا ولا بتتأخرون
ابراهيم:لالا جايين استنى شوي بس خلااص ماشين
شوي الا افنان تقول لإبراهيم:تكفى ابي اكون مع ريهام بالسيارة
ابراهيم:زين اذا وصلنا عندهم نزلتك وروحي معاهم
افنان:اوكي
وصلو لبيت ابو ماجد ولقيوهم يستنونهم وابراهيم قال لماجد ان افنان تبي تركب معاهم ونزلت وركبت مع ريهام
ريهام:ههههههه ونااسه مرة متحممسة
افنان:وانا بعد من زماان عن ينبع
ركب ماجد السيارة وهو اللي يسوق وابوه جنبه وامه وافنان وريهام ورى
وبسيارة ابراهيم هو اللي يسوق وابوه جنبه وامه وامل ووسن وفارس ورى
مشو بطريقهم شوي الا وسن تقول:بابا ابي اسوق خذني بحضنك
ابراهيم:مو الحين بابا بعدين استني شوي
وسن:طيب جدو خذني بحضنك ابي قدااااام
جدها ضحك وقال:زين تعالي حبيبتي
حملها واخذها بحضنه وصارت تضحك وتعلق ع السيارات اللي رايحه واللي جايه
اما ريهام وافنان كانو مندمجين ويسولفون ومتحمسيين حيييل
وببيت ابو وليد الأوضاع مرتبكه لأنو اذا وصلو بيجوهم ع طول
جيهان محووسه هي وامها ويرتبون البيت ويبخرونه ويجهزون اجنحة النوم لأهل عمهم
ووليد قاعد بالصاله وينكت ع جيهان وهي رايحه جاية تنضف ويقوول:يالله تحزنين ودي يشوفك اياد
جيهان:ههههههههه بيقوم ينضف معاي فديته مو انت يالخبل
ولييد:ههههههه زين انا بنضف مع حبيبتي مو معاك اتحداه لو ينضف مع سمر
جيهان:ههههههههه والله مو مثلك
وليد:ايه ادري انا احسن منه
جيهان وهي ترمي الوسادع عليه:قوم قوم بس ضبط سرير ماجد مو انت تبي تسويه
وليد قام بضحك وقال:لا انتي سويه انا بخرج
جيهان :وين ان شاء الله
وليد:وش دخخلك
جيهان:مع نففسك
وكملت شغلها مع امها
-----------------
اهل ابو ماجد وابو ابراهيم بنص الطريق والسيارتين هدووء بسيارة ابراهيم
وسن نايمة بحضن جدها وفارس نايم بحضن امه وامل مميله راسها ع كتف عمتها ونايمه وعمتها راسها ع الشباك ونايمه بس ابراهيم وابوه هم اللي صاحين
بسيارة ماجد
ريهام وافنان نايمات وامه بعد نايمه وبس هو وابوه اللي صاحين وهو ينعس ما نام زين شوي قال لأبوه بضحك:والله يبيلي بايسن بديت اننعس
ابوه:هههههه تعال ارتاح وانا بسوق عنك
ماجد:لالا يبه ما عليه بوقف الحين واشتري لي بايسن
ابوه:براحتك
وقف عند المحطه واستغرب ابراهيم ووقف معاه ونزل وقال له:شفيكم جيعانين
ماجد:لا والله نعست شوي قلت اشتري لي بايسن تبي معاي
ابراهيم بضحك:اييه لا هنت
دخل ماجد البقالة واشترى اثنين بايسن وجا بيخرج الا ريهام ترسل له"معليش ماجد جيب أي شي ينأكل جيعانيين"
ضحك واشترى فطاير وعصير ورجع اعطى ابراهيم البايسن وكيس فطاير وعصير لهم وهو راح للسيارة وقال لريهام:شميتي ريحة البقالة وقمتي من النوم
ريهام:ههههههههههه افا عليك
ماجد:هههههههههههه
فتحت له فطيرة وصارت تاكل وتسولف هي وافنان
----------------
ببيت ابو اياد
سمر قاعده هي ومراد ويسولفون
سمر:رهوم وأعمامها بالطريق جايين ينبع
مراد بقلق:اهل افنان جايين!!
سمر:ايه
مراد:ياليييل
سمر:ههههههههه مع نفسها طنشها
مراد:ماودي اشوفها مرررة
سند راسه وصار يفكر ويقول:ياربي لو تقابلنا بالصدفه وسألتني ولا كلمتني شلون برد عليها يارب ما تشوفني اببد
سمر:احس هالإجازة بتكون كلها مشاكل
مراد:الله يستر بس
------------------------
وصلو اهل ابو ماجد واهل ابو ابراهيم لينبع وكللهم مستانسيين حيييل وصلو لبيت عمهم ابو وليد واستقبلوهم ورحبو فيهم وكانو بعد هم مبسووطين بجيتهم ريهام ع طوول فسخت عبايتها ودخلت الحمام تتروش وافنان بالحمام الثاني وبعد الشباب نفس الشي ووليد ماكان موجود بالبيت
ابو ماجد:ويين ولييد ما شفته
ابو وليد:والله خرج يقول شوي وبيرجع وباقي ما رد
بعد ما تجمعو كلهم بالمجلس وصارو جالسين ويسولفون دخل وليد واول ما شافهم وقف وهو مصدوم ويقوول:الله الله الله الله البييت مليااان بالله كم انتم
ماجد وابراهيم ضحكو عليه وهو قال بضحك:دقيقه خلوني اعد قبل ما اسللم
وبدا من بداية المجلس
وليد:ريهام وافنان وامل وجيهان وعمتي رقم واحد وعمتي رقم اثنين وامي وماجد وهيمو وعمي رقم واحد وعمي رقم اثنين وابوي ومين بعد
وع طوول نطت وسن وقالت بضحك:باقي انا وفارس
كللهم طالعو فيها وضحكووو وهي انحرجت وراحت تجري جهت وليد وهو حملها وباسها وحضنها بقوه وقال:فدييتك لا طبعا ما نسييتك يالسووسه
وسن:عمو ابغى حلاوة
وليد لف وطالع في ابراهيم وقال:مربيها ع الحلاوة انت هههههههه
وابراهيم ضحك وقال:خلاص عاد الله يعينك
وليد قال لها:طيب مو الحين اذا خرجت اجييب لك
وسن:طيب لا تنسى
وليد:لالا ما راح انسى
ونزلها وصار يسلم عليهم لين ما وصل عند ماجد وقال:اخباارك يالحبّييب
ماجد بضحك:جععلك بحبة بمكاان زيين
وليد:ههههههههههه وخر بس هههههه
وكمل سلامه وجلس مع الشباب وصارو ويسولفون
شوي جهز الغداء وبدو يتغدوون وبعد الغدا راح كل واحد ع فراشه ونااااامو


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, وحيد||من, الدنيا, تأليفي||, تخليني, على


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه من تأليفي α7saS ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 7 06-25-2011 10:22 AM
آآهـ لو تدري بعذآبي مآ تخليني .. يوسفية الملامح ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 10 06-09-2011 06:42 AM
مت بغيابك ::::: وحيد :::: وشمعتي ذابت أمير بطبعي ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 5 10-25-2010 03:33 PM
أطلبك ياأبوي تكفى لا تخليني .....................!!! إْح.ـسآس ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 7 08-18-2010 04:49 PM
لو كنت وحيد وش بتسوي ..خلاص ابرحل.. ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ 0 01-03-2010 06:09 PM


All times are GMT +3. The time now is 03:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant