عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-2012, 09:47 PM   #22


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



الجزء الخامس
في الصباح قام ماجد من نومه بدري وكان الكل نايم
وهو كان مسخن شوي
قام ودخل الحمام وتروش وطلع وجلس ع السرير وصار يفرفر بجوااله
شوي صحيت ريهام وشافته صاحي وقامت وجلست وهي تتثاوب وتقول:ماجد
ماجد انتبه ولف وقال:همم
ريهام:نمت زين
ماجد:ايه وانتي
ريهام وهي تتمطط:ايه
ماجد:رهووم جيعاان
ريهام وهي تقوم وتروح للحمام :زين الحين اسوي الفطور
دخلت الحمام وهو صار يستناها
شوي خرجت وراحت للمطبخ
وهو قام وراح معاها
صارت تسوي الفطور مع الشغالة وهو جالس ويفرفر بجواله
شوي طالع فيها وتنهد وقال:رهووم
ريهام:همم
ماجد:باقي زعلانه
ريهام ابتسمت وقال:لا ماجد خلااص
ماجد:اكييييد
ريهام:اكيييد
شوي ماجد سرح وطالع فيها وقال:رهووم كلمتي سمر
ريهام:ايه امس نششبه
ماجد:ع البيبي
ريهام:ايه
ماجد:بغت منك شي
ريهام بضيق:لا بس تسوولف
ماجد تنهد وقال:انتبهي منها
ريهام:لا توصي ههههه
ماجد قام وهو يقول:ما امزح رهوم جد
ريهام:اووكي بس وين رايح
ماجد وهو يخرج:انا بالصاله جيبي الفطور هناك
ريهام:اووكي
خلصت الفطور وراحت له بالصاله وجلسو يفطرون ويسولفون
شوي قالت :اليوم وين بنروح
ماجد:انا بطلع مع اياد امس وعدته مادري اذا وليد بيوديكم
ريهام:اها يعني منطقه بالبيت
ماجد:ههههه وليد يمكن فاضي خليه يوديكم انتي وجيهان
ريهام وهي تطالع فيه بإستفهام:لا يا شييخ مابي اطلع من البيت بدونك
ماجد:ههههه زين مشكلتك انطقي بالبيت
ريهام بضحك:اووكي بنطق
ماجد:هههههه اوكي رهوم بحاول ارجع بدري ونخرج
ريهام:متى بالضبط بدري؟
ماجد:امممم الساعه 8 او 9 العشا
ريهام:ومتى بتخرجون اصلا
ماجد:بعد المغرب
ريهام وهي تحسب بأصابعها : يعني بتجلسون ساعتين ولا ثلاث ساعات
ماجد:بالززبط
ريهام:طيب وش ابي فيك الساعه 9 بنام انا
ماجد بضحك:الله يالخرااط كل يوم ما تنامين الا الساعة وحده ولا ثنتين
ريهام:ههههههههه ايه بس وين نروح الساعه 9
ماجد:أي مكان تبينه
ريهام:زين بس
قاطعها ماجد وقال:بس ايش خلاااص
ريهام:ههههههههههه ايه خلااص ههههه
ماجد:ههههههههههه
شوي صحيت جيهان ونزلت لقيتهم جالسن ويفطرون وقالت :صباح الخير
ريهام وماجد:صباح النور
جيهان جلست معاهم وصارت تفطر وريهام قالت:نمتي زين
جيهان:لا اعوذ بالله حلمت فيك
ريهام وهي تضربها:وججع احمدي ربك احلا نوومه دامك حلمتي فيني
جيهان بضحك:الحمد لله
ماجد وهو يقووم:وليد صحي
جيهان:ما اضن
ماجد وهو يطلع :بروح اصحيه
راح لغرفة وليد وصار يصحيه ويقول:وليييييد قووم يلا
وليد انقلب ع الجهه والثانيه ونام
وماجد صار يضربه ع جبهته ويقول:قوووم خلاااص تنفخت من النوم
وليد بإنزعاج:ياخي وخر مانمت بدري
ماجد:مشكلتك قووم انا بمووت ططفش لو في غيرك ما قومتك
وليد وهو يدخل راسه تحت المخده:روح تسلى مع رهومتك
ماجد:مع جيهان ما بقط معهم قووم هيا
ولييد:انت وش مصحيك بدري
ماجد:اوه وربي اني مسخخن هيا اقول قوم
وليد:زين روح ارتاح انت تعبان ولا
ماجد:هيا ياخي بلا نككد قوم
وليد قام وهو يقول:والله انك ازعااااج
ماجد وهو يخررج:يلا شوفني بالصاله
خرج وراح وجلس بالصاله
-----------------------------------
ببيت خال ريهام
سمر جالسه بعد ما افطرت وتطالع بالتلفزيون وجوالها بيدها ومراد كان جالس جنبها
شوي دق جوالها
شافت ولقيته خالد اخذت الجوال وطلعت الغرفه وقفلت الباب وردت وجلست تكلمة
اما مراد جالس بالصالة وطفااش حيل وإياد نفس الشي
شوي قال مراد:ريهام واهل عمها ما بيمشون من ينبع
اياد:مادري بس اليوم بنطلع كلنا انا وماجد ووليد تجي معانا
مراد بضيق:لا بروح مع واحد من اخوياي
اياد:براحتك
_________________
ببيت ابو ابراهيم
الساعه 1:30 ابراهيم دوبه راجع من الدوااام وتعبااان حييل
دخل ولقى امل وافنان وامه جالسين بالصاله وبنته وسن وولده فارس يلعبون
شوي قال وهو يطالع بوسن ويفسخ الشماغ:بااباا جاااا
وسن انتبهت له وع طوول رمت العابها وقامت تجري عنده وهو ضحك وجلس ع ركبتينه وفتح لها ذراعينه
وهي رمت نفسها بحضنه وصارت تضحك وهو حضنها بقوووة وباس خدها وهي قالت ع طوول:حلاااوه
ابراهيم:لاحووول لازم يعني
هي عبست وجهها وقالت:بااباا
وصارت تضربه ع كتفه وهو قال بضحك:زين بالسيارة نسيت انزلها
وهي لفت وطالعت بفارس وراحت له تركض وتسحبه وتقول:قووم جيبها يلا
فارس قام وقال لأبوه وهو يضحك:تبيها يعني تبيها
ابراهيم ضحك واعطاه المفتاح وقال:روح جيبها وتعال ولا تلعب في شي
فارس:طيب
اخذ المفتاح وراح يجيبها
وابراهيم حمل وسن وراح للجناح يبدل ملابسه
وامل وافنان قامو يحطون الغدا
حضرو الغدا وجلسو كلهم باقي ابراهيم ما خرج من الجناح وراحت امل تنادييه
دخلت الجناح وشافة وسن قاعده ع السرير وتحوس بأغراض ابوها
ومحفضته بحضنها والبطايق حولها
وقالت بإنفعااال:وسن ليييش !!
وسن انتبهت وحضنت المحفضه وقالت:لا خليها
امل:لا حقت بابا بعدين بيضربك
وسن قامت وهي ماسكة المحفضه وهربت وهي تقول:لالا خليها معاي لاتاخذيها
شوي خرج ابراهيم من الحمام والمنشفه ع راسه وشاف بطايقه مرميه ع السرير وقال بإنفعال:مين رماها
امل وهي تلمها وتنادي وسن:وسن هات المحفضه يلا شوفي بابا زعل
ابراهيم طالع بوسن الي بركن الغرفة ومندمجه في المحفضه تقلبها وتقوول:لا بابا يحبني
وضحك وراح لها وحضنها وحملها وقال:ايه احبك بس مو تخربين اغراضي وكمل وهو يشد المحفضه:يلا هات
وسن شدت المحفضه وصارت تصرخ وتقول:لاااااا حقي لاااا خليهااا
ابراهيم يشدها من يدها ويقول:اعطيني المحفضه ولا مافي حلاااوة خلاص ما عاد اجيب لك شي
سكتت وسن وقالت:وين الحلاوة
ابراهيم:اعطيني المحفضه اول
وسن اعطته المحفضه وهو اعطاها امل وصارت تحط اغراضه فيها ورفعتها
وهو حمل وسن بضهره وخرج وامل معاه يتغدون
---------------------------------------------------------
ببيت ابو وليد
بعد الغدا ماجد جالس وساند راسه ع الكنب ومقفل عيونه وريهام كانت خارجه من المطبخ وشافته وقالت وهي تروح له :شفييك ماجد؟
ماجد وهو يبعد شعرة عن جبهته:مسسخن شوي
ريهام وهي تحس راسه:يووه مو شوي ماجد
ماجد قام وقال:بروح اتروش عسى تخف شوي
ريهام:ايه احسن
قام وراح يتروش وهي جلست مع جيهان بس سمر تكلمها ع البيبي
وكالعاده تحاول فيها تجي وتسكن عندهم
سمر:هاه رهوم وش قلتي بكلام امس
ريهام تنهدت وقالت:سمر صععبه وربي
سمر:رهووم مو صعبه هم قالو لك الي تبينه يصير خلااص صدقيني ما راح يعارضونك
ريهام عصبت وقالت:عارفه هالشي بس بجد هم الي ربوني من يوم ما امي وابوي توفو وبالنهايه اروح عنهم حتى لو ما رفضو واكييد اصلا ما راح يرفضون بس راح يزعلون ولو ما بينو هالشي
سمر:يعني بس همك ما يزعلون
ريهام تبي تسلك وقالت:ايه
سمر:خلااص بتصيرين تزورينهم ما بتقطعيهم
ريهام قالت بصوت عالي:اووف من النشششبه وكتبت لها:حتى لو زرتهم مو زي وانا ساكنه عندهم صعبة والله
سمر:تكفيين رهووم
ريهام:والله مادري يا سمر ما اقدر
سمر:ريهام فكري زين فيها وربي ما راح تندمين
شوي سمعت صوت ماجد يناديها وقامت وهي تقول:نعم
ماجد وهو منسدح ع سريرة ومتلحف باللحاف:قفلي المكيف رهوم بردان
ريهام قفلت المكيف وراحت له وحست جبهته وقاالت:زين خفيت
ماجد:رهووم صحيني بالعصر
ريهام:اوكي اخذت الدوا؟
ماجد:لا نسيته
ريهام حطت جوالها ع الطاولة وراحت تجيب الدوا
ورجعت واعطته الدوا وخرجت ونسيت جوالها عنده
شوي ماجد بدا يدخل بنوومه الا ويدق جوال ريهام فتح عيونه يحسب انه جواله وقام واخذ الجوال وشاف لقاها سمر
طبعا هو جنه وجن سمر ما يبيها تكلم ريهام ابد ويحاول قد ما يقدر يبعدها عنها وع طول رد وصوته مبين نعسان وقال:الو
سمر يوم سمعت صوته عرفته وتأففت وقالت ع طول:اعطيني رهووم ممكن؟؟
ماجد تنرفز وقال:مو عندي الحين بعدين دقي
سمر بضيق:شلون مو عندك ضروري ابي اكلمها
ماجد تنهد وقام وهو يقول:يا رباه يا هالضروريات
وفتح الباب ونادى ريهام
ريهام جات وهو قال ع طوول:تخلين جوالك عندي لييه؟؟
ريهام:اعصاابك طيب
ماجد تأفف وقال:خذي كلمي
ريهام:منو
ماجد:سمروه
ريهام اخذت الجوال وقالت:الو
سمر:هلا رهوم سلامات شفيه ماجد
ريهام جات بتبعد عن ماجد عشان تكلمها وهو مسك بيدها بقوة وقال بإنفعال:كلميها هنا
ريهام طالعت فيه وابتسمت وشدت ع يده وقالت:مافيه شي ليه
سمر:لا بس مبين من صوته تعبان
ريهام بضيق:لا بس مزكم شوي
ماجد قال:تسأل عني الله يشفيها من ما ابتلاها
ريهام وهي تحط يدها ع فمه:اشششش
ماجد نزل يدها ومسكها وهي كملت مع سمر
شوي قالت سمر:رهوم ماجد وإياد ووليد بيطلعون اليوم صح
ريهام بضيق:ايه
سمر:اوكي شرايك انتي وجيهان تجون عندي مرا طفشانه
ريهام توهقت وطالعت بماجد بحيرة وقالت:اوكي بس يمكن نطلع انا وعمتي السوق مع عمي
ماجد عرف وقال:قولي يمكن ماجد ما يطلع عشانه تعبان
ريهام رجعت وحطت يدها ع فمه وقالت بعصبيه:اسسكت دقيقه
ماجد:اووووووف
سمر:اووكي تكفين حاولي تجين
ريهام:اووكي بحاول
سمر:وردي مني لا تنسيين
ريهام:اووكي
سمر:يلا باي
ريهام:باي
سمر:سلميلي ع ماجد
ريهام بقههر:تسلمين
سمر:بااي حبيبتي
ريهام:باي
قفلت الخط وطالعت بماجد وقالت:تبينا نجي عندها اووف
ماجد:ياذا اللييييل مو رايحين صح
ريهام:مادري تقول ردي مني عاد ما جات معاي التصريفه
ماجد:ياربيي منها
ريهام:شكل العشا اليوم بيتكنسل
ماجد دخل الغرفه بضيق وقال وهو داخل:هات جوالك لو دقت مرة ثانيه انا برد
ريهام:اقول لا تفشلني منها
ماجد وهو يسحب الجوال: لا معلييك بتصرف
اعطته الجوال وراحت وهو دخل الغرفه وحط الجوال جنبه وانسدح
وهي راحت لجيهان بالصالة
ماجد فوق سريرة ويتقلب ومو قادر يناام
مو مرتااح ابد وقاعد يفكر وشتبي سمر من ريهام وليش الصحبة الي جات غلط هالأيام
شوي فتح جوال ريهام وصار يدور لسمر في اللستة
لقاها وفتح وصار يقرا المحادثة
قراها كلها من البدايه لالنهايه
وزااد قلقه يوم قرى ان سمر تحاول بريهام تجي تسكن عندهم وردود ريهام غريبه شوي لا ايوه ولا لا
زي الي محتار وما يدري وش يقول
وتفاجا اكثر يو قرى ردها لسمر لما قالت " يعني انتي خايفه انهم يزعلون منك بس"
ورهووم قالت ايه
انصدم حييل وحس بضيق وقال بخاطرة:رهوم يعني ودك تسكنين عندهم بس ما تبين تزعلينا ليه كذا طيب
ضاق صدرة حييل وحس بضييق متمكن منه وقام وهو عااجز انه يناام
خرج من الغرفه ومعاه جوال ريهام وراح لها ومد لها بالجوال والضيق بين بوجهه وقال وهو يلف وجهه عنها:خذي ما دقت
ريهام استغربت منه وقالت وهي تاخذ الجوال:ما بتنام؟
ماجد وهو يجلس بضيق ع الكنبه المقابلة لها:ما قدرت
ريهام بقلق:ليش؟
ماجد مسح وجهه بضيق وقال:مادري
ريهام استغربت من ضيقته الي جات فجأة وقالت وهي تقوم وتجلس جنبه:طيب قول شفيك متضايق
ماجد طالع فيها وهو يحس بقهههر حييل:وقال:مو متضايق بس تعبان شوي
ريهام حست انه ما يبي يقول وقالت:وش الي تعبان دوبك اخذت لك شاور واخذت الدوا وكملت وهي تحط يدها ع جبهته :ومو مسخن من ايش تعبان بالظبط؟؟!
ماجد وهو يقوم ويتجه للباب بضيق:من عقلي!!
ريهام استغربت منه ومن حركته وقالت بقهر:زين الله يشفيك
وراحت واخذت جوالها تبي تشوف يمكن شي فيه ضايقه
بس ما فهمت ليش هو متضايق وما توقعت انه يتضايق من محادثتها مع سمر اببد لأنها هي كانت تسلك لها بس وهو فاهم غلط
ماجد خرج من البيت وع خرجته وليد كان دوبه موقف السيارة وداخل
وشافه وهو معصب وخارج وقال:ويين يالحبيب
ماجد تجاهله وصار واقف ويطالع بالسيارات وضايق حييل
وليد استغرب منه وقال بضحك:ما اشوف في احد من الجيران شاري سيارة جديده
ماجد برضو مطنش ويستناه يدخل شوي وليد قال:تبي تروح مكان
وبرضو ماجد مارد
وليد ضحك وقرب منه وقال وهو يمسك يده ويحط المفتاح فيها:خذ رووح بس لا تطنش لو دقيت رد
ماجد طالع فيه وقال بضيق:خلي مفتاحك لك واقلب وجهك مو رايق لك ابد
وليد استغغرب حييل من رده وقال:سلامات ما غلطت عليك ما تبي السيارة اوكي مافي شي يخليك تعصب علي
واخذ مفتاح سيارته ودخل البيت وماجد قطع الشارعين وصار يمشي في الحي
ريهام جالسه مع جيهان تسولف شوي ودخل وليد وباين معصب وع طول جيهان قالت:يا هلا والله تو ما نور البيت
وليد بدون رد طالع لغرفته
جيهان ضحكت وقالت:وليييييييد
وليد وقف وقال:نعععم
جيهان بضححك:شفيييك معصب انت وماجد اليوم
وليد نزل وطالع فيها وقال:شوفي انا كنت رايق بس ماجد هو الي عصبني
جيهان:اهم شي ليه؟؟!
وليد:مادري عنه خرج معصب وقاعد يتأمل سيارات جيراننا واحسب انه يبي يروح واعطيته مفتاح سيارتي وقعد يخاصم
ريهام قالت بقلق:ووينه الحين ؟
وليد وهو طالع:مادري عنه
ريهام تنرفزت حييل وصارت ع اعصابها ومحتارهوش الي ضايقه
-----------------------------------------------
ببيت ابو اياد
مراد جالس وطفشاان اليوم ما بيخرج كل اخوياه مشغولين وما راح يخرج مع اياد لأن ماجدبيروح معاهم وهو ما يبي يحتك فيه ابد
شوي جات سمر وجلست جنبه وهو مبينه انها مبسووطه
وهو قال:غريبه وش ذا الفرحه كلها
سمر وهي تطالع فيه :وجعع قول عساها دوم
مراد بضحك:هيا قولي وراك شي
سمر:ههههههههه ابد بس ريهام بتجي عندي هي وجيهان
مراد بفرحه:تمزيحييين
سمر:وربي انت ما بتخرج
مراد وهو يصرف:إلا بس متأخر
سمر:متى يعني
مراد:ع تسعه عشرة ليه بغيتو شي
سمر:لا بس عشان ناخذ راحتنا
مراد:ههههههه حللوة ما بقرب منكم بنطق بغرفتي
سمر:هههههه من غير ما تقول اصلا
مراد:وامي بتروح عند جدتي صح
سمر:ايه عشان كذا عزمتهم طفشانه بجلس وحدي
مراد:زين بس غريبه ماجد ما تكلم
سمر:وش دخله حسستني انه ابوها ولا زوجها ما تخرج الا برضاه
مراد وهو يلف وجهه بضيق:وهذا الي صاير وهي بعد تسمع كلامه بكل شي
سمر:مع نفسسسه مرة ما اطييقه مادري مين مسلطه علي كل ما ادق ع ريهام هو يرد
مراد:اماا كذا
سمر:وربي
مراد استغرب وقال:الله حتى ع جوالها خيير
سمر وهي تقلب التلفزيون:مع نفسه كرييييه
------------------------------------
ببيت ابو ابراهيم
ابراهيم دوبه صحى من نوومه والساعه 6:00 المغرب
قام وخرج من الغرفه وهو فاقد حس وسن
مشى وخرج من الجنناح وشافها جالسه ع الدرج وتلعب بعروستها
مشى بشوييش لين ما صار وراها وحملها بسرعه ورماها بالهواه
هي انفجعت بالبدايه بس لما عرفت انو ابراهيم صارت تضحك
وهو ضحك وباسها وصار ينزل وهو يقول لها بإذنها:مين حبيبتي
وهي تقول :انا
نزل الصاله وشاف امل جالسه وطفشانييين كلهم هي وافنان وامه
جلس وهو يقول:وين ابوي
امه:راح لجدانك
ابراهيم:شفيكم طفشانين
امل:قوم بالله خلينا نخرج اليوم الأربعاء احجز لنا استراحهه ونجلس لين يوم الجمعه
ابراهيم:ما ينفع استراحه وحدنا لو اهل عمي موجودين كان ايه
افنان:ياربيي هم الحين مبسوطين بينبع هنا مرا طفش
ابراهيم:هههههه اوكي المرة الجايه ان شاء الله نسافر معاهم منها ننبسط ومنها نزور اهل عمي ابو وليد
افنان بقلة صبر:متى
ابراهيم:بأقرب اجازة ولا
امل:اييه تكفى
ابراهيم وهو يطالع بأمه:ها يمه وش قلتي
امه:معاكم ياولدي الي يبسطكم يبسطني<<مثل امي فديتها
ابراهيم:زين اقرب اجازة ان شاء الله نسافر حنا واهل عمي ينبع
افنان:متى بيرجعون اهل عمي
ابراهيم:مادري والله ما كلمني ماجد ولا عمي
افنان:ياربي حلا لهم الوضع بينبع ما بيردون الا بعد الاجازة
ابراهيم:لا ما اضن ما راح يطولون الحين لهم 3 ايام هناك اتوقع بكرة ولا بعده يجون
افنان:ان شاء الله
شوي قام ابراهيم واخذ فارس وراحو يصلوون المغغرب
-----------------------------------------
بيت ابو وليد ماجد دوبه دخل البيت ووليد كان بغرفتة يجهز عشان بيطلع مع اياد وماجد راح للجناح وصار يتجهز
ريهام وجيهان بالمطبخ ويسولفون شوي دخل ماجد وقال لريهام:باقي ما تجهزتو
ريهام دوبها تستوعب كانت ناسيه وقالت وهي تحط يدها ع جبهتها:يووووه نسييت
ماجد:بسررعه خلصو انتضركم ولا تطولون
ريهام سحبت جيهان وطلعو بسرعه يتجهزون ووليد وماجد ينتظرونهم بالصالة
شوي خلصو وماجد دق ع اياد وبلغه انهم جايين
ركبو السيارة ومشو رايحين لأهل خال ريهام
وهم بالطريق ماجد جالس ووليد هو الي يسوق وريهام كانت جالسه ورا وليد
وسانده راسها ع المقعد حق وليد وضاغطه بقوة شوي
ووليد يحس في شي بضهره شوي قال:مين وراي
ريهام ما انتبهت كانت مشغوله بالبيبي تكلم وحده من صحباتها وماجد لف وشافها وقال لوليد:ريهام
وليد بضحك وبصوت عالي:رهووووم يرحم اههلك ضهري
ريهام انتبهت وقالت بعد ما رفعت راسها:هااا شفييك ؟
وليد:لا تضغطيين عورتيني
ريهام فهمت وقالت وهي تسند ضهرها:هههههه طيب فجعتني
وليد:هههههه الا انتي فجرتي ضهري
ريهام ضحكت وكملت كلامها مع صديقتها
وماجد عيونه بالمرايه ويشوفها وكان مبين انها مستانسه مع صديقتها
وقبل ما يوصلون بشوي قفلت البيبي وسندت راسها ع الشباك وصارت تطالع بماجد وضيقته مبينه بوجهه وودها تعرف وش سبب هالضيقه الي جات فجأه
صارت مسرحه فيه وتفكر لين ما وقفو عند باب بيت خالها وانتبهت انهم وصلو حطت البيبي بالشنطه وجات بتفتح الباب الا سمعت ماجد يقول لها:رهوووم مع السلامة
ريهام التفتت وقالت وهي مبتسمة:مع السلامة
ماجد وهو مبتسم:انتبهي ع نفسك
ريهام ابتسمت وقالت:طيب
دخلت هي وجيهان البيت واياد كان خارج ورايح مع وليد وماجد
دخلو وشافو واستقبلتهم سمر وهي مبينه الفرحة وجلسو بالمجلس
مراد كان بغرفته قاعد ع النت وما يدري انهم وصلو البيت شوي قفل اللاب توب وراح للمطبخ يبي يشرب له شي سمر كانت فيه وقالت له:مرااد ترى جيهان وسمر بالمجلس
مراد:من جد
سمر:ايه دوبهم دخلو
مراد بضحك:طيب وش اسوي لك اروح اجلس معهم مثلا
سمر:تستهبل لا اشوفك الحين مرتز بيننا
مراد:هههههه مو بكييفك
سمر:انت الي بتندم في النهايه مو انا برااحتك
مراد:مالك دخل فيني الي براسي بسويه
سمر:بكييفك
وخرجت ومعها القهوه
وجلست مع البنات وريهام قالت:وين خالتي
سمر:راحت تزور جدتي ماحد بالبيت الا انا ومراد
ريهام انصدمت يوم سمعت اسم مراد وقالت بخاطرها:مراد موجوود الله يستتر
وجلسو يسولفوون ويستهبلون ومراد راح لغرفته وصار يلبس ع انه بيخرج
وبعد ما لبس رااح للمجلس الي هم جالسين فيه ووقف عند البااب وهو يزبط شعره بالمرايه الي بمدخل المجلس ويقول:سلااام
البنات انتبهو وريهاام وقف شعرها من الخوف وصارت تقول بخاطرها:يااارب يخرج اوووف
البنات ردو السلاام وهو لف وطالع فيهم وقال:اخبااركم
جيهان وريهام:الحمد لله تماام
مراد وهو يطالع بسمر:دووم ان شااء الله وكمل سمر وين جاكيتي
سمر:بدولابك يعني وين
مراد:مو موجود روحي جيبيه شكل الشغاله باقي ما دخلته
سمر وهي تقوم بقهر:طيب
وقامت تجيب الجاكيت وهو جلس بالمجلس المقابل لمجلسهم وصار يشوف ريهام من المرايه
وهي مو ماخذه راحتها ابد وتعرف انو قاعد يطالع لها ومرتببكه حيييل نفسها تقووم من مكانها وتهزءه بس ما تدري وش الي يمنعها
شوي جات سمر ومعاها الجاكيت واعطته وقالت بضيق:هيا لا عاد اشووفك ترا ضايقتنا
مراد:ههههههه سلميلي ع رهومتي
سمر:انقلع بس مصدق نففسك
مراد وهو خارج:ولا تنسيين حاولي فيها قد ما تقدريين
سمر:اووكي يلا بس مع السلامه
مراد:مع السلامه
وخرج وقفل الباب وراه وهي رجعت وقالت بضحك:معلييش اذا تضايقتو الحين مافي الا حنا بالبيت
ريهام وهي مو مرتااحه ابد:لالا عادي
وع طول ترسل لماجد png!! ومعللقه علييه
وماجد كان مع الشباب وجالسين بكفي وشوي الا جواله تنبيهات ورى بعض وسرييعه وليد وهو يضحك:اللحق ماجد ذا واحد بيمووت
ماجد وهو ياخذ جواله بسرعه ويضحك فتح وشاف لقاها ريهام وانقلب وجهه وعرف انو فيها شي وارسل:هلا رهووم شفييك؟!!
ريهام وهي قلقانه:مراد كان بالبييت
ماجد انصدم وهو الي اياد قله انه بيطلع مع واحد من اخوياه وقال:ما طلع للحين
ريهام:دووبه طلع قبل شوي
ماجد عصصب حييل وقال:رهووم انتبهي ع نفسك تكفيين واول ما يرجع ارسليلي واجي اخذكم
ريهام بقلق:اووكي
ماجد بخووف:اول ما يررجع تفهميين
ريهام:طيب
قفلت البيبي وصارت تسولف مع سمر وهي قلقانه منها ومن تصرفااتها وكانت خايفه يرجع مراد بدري وقلقانه من نضراته لها
اما ماجد صار قاعد ع اعصابه وهو يتذكر المحادثه والعزيمه الي جات فجأه كل هذا مو من عوايد سمر وش ناويه عليه هالمرة
بنص سوالف البنات سمر قالت:ذي اخر سنة لنا بالثنوي وناااسه
جيهان:ايه وربي رااحه نفسيه اخيرا الحمد لله
ريهام:لا بالعكساحس بفقد صحباتي حيل
سمر:عادي زوريهم ولا تقابلو بأي مكان
ريهام:ايه بس مو زي في المدرسه
سمر:احلى بعد بالمدرسه نطام وكل شي ممنوع
ريهام:بس وناسه وربي مرا بفقدها
سمر:يلا الحين جامعه اكيد بتكون وناسه
جيهان:ههههه ما افكر ادخل جامعه خلااص طفشت
ريهام:مع نفسك صح كرة المدرسه بس ضروري اكمل
جيهان:ليه بالله مسويه دافوورة لهالحد
ريهام جات بتتكلم بس سمر قالت:لا رهوم لازم تكمل وتتوضف بعد تضضمن نفسها ما تضمن يدومون لها اهل عمها بس انتي لا عادي اهلك
ريهام انقهرت من كلامها وبنفس الوقت ذا السبب الي عشانه بتكمل دراستها ولا هي ما تطيق الدراسه ابد بس ما كانت تبي احد يعرفه وهي بطبعها ما تحب احد يحسسها انها محتاجه او ناقص عليها شي
طالعت بسمر ونزلت راسها وقالت:اهل عمي مو مقصرين بشي
سمر استغربت وقالت:رهوم مو عشان شي بس بالنهايه هم مو عائلتك وهالشي ما ينضمن
ريهام زاد قهرها وقامت وقالت بضيق:عارفه هالشي ما يحتاج تقولينه لي
خرجت من المجلس وراحت للحمام وجيهان طالعت بسمر وودها تهزءها بس سكتت وسمر قالت:الحين ليش تزعل
جيهان:لاعاد تطرين هالشي لها تخيلي انك بمكانها اكيد ما بتحبي ان احد يضايقك بهالكلام
سمر:لا بس هذا الواقع ليه ما تتقبل
جيهان:متقبلتة وعايشه فيه ما يحتاج تذكرينها
سمرسكتت وماعاد ردت
ريهام في الحمام اللي بعيد عن المجالس شوي وقاعده تزبط كحلها نزل مع دموعها وصارت تقول بخاطرها:ايه هم عائلتي وانا راضيه اني اعيش معاها كل شوي تقول مو عائلتك ماجد مو اخوك اوف الا ابوي وامي واخوي بعد ملقوفه حقيره
خرجت من الحمام ونسيت جوالها ع المغشلة ورجعت جلست وهي راسمة ابتسامة ع شفاتها عشان تغير الجو
وسمر جات بتتكلم بنفس السالفه بس قالت ريهام:والله وحشوني اهل عمي ابو ابراهيم وجدتي بعد اخبارها
سمر:الحمد لله تمام دايم تسال عنك
ريهام:إن شاء الله اروحلها قبل ما نسافر جده
سمر:متى تسافرون
ريهام:مادري بس عمي يقول بكره او بعده ما قرر
سمر:ليه ما تجلسون الإجازة كلها
ريهام:لا ماجد وعمي ما عندهم إجازة بنرجع جده
سمر:أها يلا الله يعينكم
--------
ماجد مع الشباب وباينه ضيقته وقلقه وليد قال له:شفيك ماجد قالب
ماجد:بصوت واطي:مراد اخاف يرجع بيتهم وريهام فيه
وليد:طيب ترى مو متهور لذي الدرجه
ماجد وهو يمسح ع وجهه بضيق:الله يسستر منه مادري اش يبي بالضبط
وليد:ماعليك لا تشيل هم بنت عمته بالنهايه
ماجد:وهو يعرف بنت عمته ولا حتى اخته كرييه
وليد:خلاص ماجد شوف اياد جاي
سكت ماجد وعينه ع جواله ينتضر ريهام تدق ولا ترسل
-----
سمر قاعده معاهم ويسولفون شوي الا خالد يدق عليها اخذت الجوال وقالت:معليش شوي وجايه
ريهام وجيهان:خذي راحتك
قامت سمر وراحت للمطبخ وصارت تكلمه
وريهام وجيهان قاعدين يسولفون ويضحكون شوي ريهام جات تبي تاخذ جوال جيهان تبي تشوف شي وكاسة العصير كانت ع طرف الكفر حق الجوال وسحبت الجوال وطاحت كاسة العصير وانكبت ع الطاوله
جيهان ضحكت وقالت:جزاء اللقافه يلا قومي جيبي فوطه ونشفيه بسرعه قبل ما تجي
ريهام ضحكت وقامت ولما وصلت لباب المطبخ سمعت صوتها وسمعتها وهي تناديه بإسمة وتضحك وتغازله
انصدمت وصارت واقفة مكانها وسكعت كل المكالمه شوي انتبهت يوم قفلت سمر وهي غيرت ملامحها ودخلت ع انها توها جايه وقالت:اوه انتي هنا ههههه
سمر:ليه شفيك
ريهام وهي تضحك:معليش بس كبيت العصير وجيت ابي اخذ فوطه وانظفه
سمر لا عادي انا بنضفه
واخذت الفوطه وراحت تنظفه وكملو سوالفهم وريهام مصدوومه من اللي سمعته
شوي الا صوت الباب ينفتحومراد دخل وهو يقول:السلام عليكم
ريهام رجع لها الخوف وردت هي وجيهان وسمر
وهو قال:سمر انا بالصالة جيبي لي نسكافه
سمر وهو تقوم:طيب
راحت للمطبخ وصارت تسوي له النسكافه وخلصتها وودتها له
وهو جلس وصالر يشربها
شوي تذكرت كلام ماجد وقالت بتكلمه وتخليه ع انه هو الي جا ياخذها من دون ما تقول له وانه مشغول ومافي احد بيقدر يجيبهم المهم كانت بتصرفها شوي تذكرت وقالت:وين جوالي
سمر:شوفي مو جنبك ع الكنب
ريهام وهي تضرب ع جبهتها:يووه نسيته في الحمام وقالت بخاطرها فرصه اكلم ماجد بعيد عنهم وقالت وهي تقوم:معليش بروح اخذه وجايه
وخرجت من المجلس بسرعه رايحة للحمام
-------
مراد وقف ع انه بيروح لغرفته وصار يمشي بناحية التلفزيون عشان يقفله ورفع راسه وشاف ريهام واقفه ومصدومه والخوف باين بوجهها
ريهام نسيت ان مراد بالصاله وعشان تروح للحمام لازم تمر من الصاله انصدمت يوم شافته وصارت واقفه ومو قادره تتحرك وهو ابتسم لها وقال وهو يقرب منها:هلا رهوم بغيتي شي
ريهام صارت ترجع ع ورى بخوف ومو قادره تردعليه وهو صار يقرب منها لين ما مسك يدينها وقال:شفيك خايفه تبين شي انا بأمرك
ريهام سحبت يدينها وقالت وهي ترجع ورى بخوف وتطالع بعيونه:لامراد تكفى!!
وتفاجأت ان الجدار وراها ومافي مكان تهرب منه وهو صار قدامها بالضبط وساند يدينه من فوق كتفينها ع الجدار ويقول بصوت هادي وهو يقرب من اذنها:شفييك خايفه مو متهور ماعلييه
وحط يدينه ع خدودها وصار يقربها منه وهي مسكت يدينه وتحاول تفكها وتبكي وتقول:مراد تكفى وخر عني لا تكفى بععد
مراد طالع بعيونها وقال:احببك رهووم وعممرك ما عطيتيني فرصه ماجد مسيطر عليك بعد انا ولد خالك
ريهام فكت يدينه وقالت وهي تبكي:ماجد اخوي مو مثلك
مرادوهو يمسك خصرها ووجهه مقابل لوجهها:زين يعني بس اخووك اجل بصير انا زوجك وبعدين لا تقولين مو مثلي كل ولد ببيته بنت مو اخته يفكر بنفس التفكير لا وخاصه لو كانت حلوة مثلك
ريهام وسعت عيونها فيه وصارت تبكي وتحاول تبعده عنها وتقول :لا مراد وخر لااا تكفى
مراد:اهدي الحين مو مطول شويتين وبعدها خلينا نتزوج
ريهام:صارت تدفه بقوه وتبكي وتقول:وخر عني ياحقيير وخر
ودفته بقوه وبعدته عنها وهو مسكها من يدها بقوة وقال:وين رايحه قلت اهدي مو مطول لا تخافين ما حد بيتهم لك انتي اصلا يتيمه
ريهام فكت يدها منه بقوه وصارت تجري ودخلت الحمام وقفلت عليها الباب وصارت تبكي وخايفه حييل ووجهها محممر وترتجف وحاطة يدينها ع خصرها وهي تحس انه باقي ماسكها وجسمها كلله مقشعر
مراد وقف عند باب الحمام وسند راسه ع الجدار وقال بخاطرة:وربي لأنسيك ماجد ذا
وريهام مسكت جوالها بتدق ع ماجد بس خافت يشك بنبرة صوتها لأنها خايفه حييل
قامت ارسلت له ع البيبي "مااااااااااااااااااااااجد"
ماجد اللي كانت عينه ع الجوال ع طول مسكه ورد عليها"هلا رهوم"
ريهام وهي تببكي وخاايفه"مراد رجع تعال تكفى بسرعه"
ماجد"اووكي الحين جاي"
صارت بالحمام وتستناه وخاايفه تخرج ومراد يكون جالس برى ومتوهقه مرة وخاايفه
طالعت بوجهها في المرايه وغسلته بمويه بارده وصارت تحاول تقلل من توترها شوي استندت ع الباب الا وصوت مراد يقول:رهومتي اطلعي صدقيني ما راح اطول معاك
ريهام وهي تبكي ومقهووره مننه قالت بإنفعال:خلااااص مرااد مو كافي اني يتيمة وش تبي تفقدني زياده حرام علييك
مراد:كل الي ابيه تكوني لي وحدي مابي الملقوف ماجد يتدخل فيك بعد اليوم
ريهام بكت وقالت:تكفى وخر والله مو ناقصه ضيق ماجد ما ضركم بشي وقلت لكم انا مرتاحه عند اهل عمي ليه تسوون فيني كذا
مراد:ما بطول بالهرج بتطلعين بالنهايه
وراح وجلس بالصاله يستناها
شوي الا ماجد يرسل لها"رهووم انا برا انتضركم"
ريهام تطمنت وصارت ترسل لجيهان وهي تبكي "جيهان ماجد برا تعالي عندي تكفين"
جيهان"الا صدق وينك ليش تأخرتي ووش جاب ماجد الحين"
ريهام بقهر"مراد الحقيير بسرعه تعالي انا بالحمام تعالي انتي وسمر والبسي عبايتك وجيبي عبايتي"
جيهان خافت عليها وانصدمت من كلاامها وقالت"رهووم وش سوى فيك"
ريهام"مافي وقت جيهان بسرعه ماجد برا خلينا نروح تعااااالو ومثل ما قلت لك العبايات"
جيهان ارسلت"اوكي"
وطالعت بسمر بخوف وقالت:سمر جيبي العبايات
سمر:ليش؟
جيهان:ماجد برى ومعصصب شكله تخاصم مع عمي وبنروح
ونادي ريهام معاك
سمر وهي تقوم: والله كان نفسي نطول بس لازم ماجد يخربها
جيهان ما تدري وش تقول وقالت:يلا المرة الجايه
راحت لغرفتها وجابت العبايات وهي راجعه شافت مراد بالصاله وقالت:وين رهوم شفتها
مراد بضيق:ليش؟!
سمر:كالعاده ماجد برى جا ياخذهم ويعني اني معصصب
مراد بقههر مادري شكلها بالحمام وقام وراح لغرفته وهو مقهور
وسمر دقت الباب ع ريهام وهي تقول:رهووم ويينك يلا بتروحون
ريهام وهي تفتح الباب:ماجد ليه جا
سمر:مادري بس كلم جيهان وتقول معصب
ريهام وهي تاخذ عبايتها وتلبسها:ياربيي يلا نعوضها المرة الجايه
سمر:إن شاء الله بس شفيك طولتي بالحمام
ريهام وهي تسلك:لا بس جاتني الدورة وانحست شوي
سمر:أها يلا معليه
وراحت لجيهان والخوف بوجهها ولبست عبايتها وخرجو بسرعه
ركبو السيارة والموقف باقي ببال ريهام وما صدقت انه عدى ع خير وبنفس الوقت خايفه من رده فعل ماجد اذا عرف وما تدري تقول له ولالا
ماجد قال:شفيكم تأخرتو من زمان وانا واقف
ريهام:لابس سمر قعدت تسولف
ماجد وهو يحرك السياره:الله ياخذها يا شيخه
شوي قال:ومراد هالحقير اياد قلي انه بيطلع مع خويه والحين مرتز بالبيت وربي لو عرفت ما اوديكم
ريهام رجع ببالها الموقف وماردت وسرحت بالشباب وهي تقول بخاطرها:حقيير الحمد لله عدت ع خير اوف
جيهان وراها وخايفه عليها وودها تعرف وش صار لها وليش تأخرت عنهم
وماجد ملاحظ ريهام مسرحه ومن يوم ما ركبت ومهي مرتبكه
وصلو للبيت وقف ماجد ونزلو ريهام بالها مشغول وخاايفه ونزلت ونسيت شنطتها وقفلت الباب وماجد انتبه واخذ الشنطه ونزل وهو يقول بخاطره:شفيها رهوم مصدومه وخايفه قرب منها ومسك يدها وهي لفت وطالعت فيه بنضرة خوف وكلام مراد يرن بإذنها وماجد ابتسم لها وقال وهو يمد لها بالشنطه:نسيتي شنطتك
ريهام رسمت ابتسامه خفيفه واخذذت الشنطه ورجعت بسرحانها
دخلت البيت وراحت ع طول لغرفة جيهان وجلست بعبايتها وبالشنطه وصارت تبكي وتششهق بقوه
جيهان دخلت وشافتها وقالت وهي تفسخ العباية رهووم شفيك حياتي قوليلي
رمت عبايتها ع السرير وجلست جنبها ومسكتها من اكتافها وحضنتها وريهام صارت تبكي
شوي بعدت ريهام عن جيهان وصارت تمسح دموعها
جيهان قالت:وش سوى فيك هالكلب
ريهام وهي تطالع بالباب:قفلي الباب تكفين مابي ماجد يدري
قامت جيهان وقفلت البا وهي خايفه حييل ع ريهام وريهام تحس كل اطرافها باارده وقلبها يدق بقووه وخاااايفه حييل وكأن مراد باقي قدامها وكلامة يتردد ببالها""لا تخافين ماحد بيهتم لك انتي يتيمة اصلا""-""كل ولد ببيته بنت يفكر بنفس الطريقه لا وخاصه لو البنت حلوه مثلك""-""مو مطول وبعدها خلينا نتزوج""
صارت تبكي حييل ومو قادره تتكلم وجيهان زاد خوفها عليها وقالت:تكفين رهوم لا تخوفيني عليك قولي لي وش سوى فيك
هدية ريهام شوي وصارت تمسح دموعها وصارت تقول لجيهان بكل شي
-------------
ماجد رجع للشباب وهو قلقان رهوم مو طبيعيه وباين الخوف بعيونها وقال بخاطره:لايكون مراد سوى فيها شي
سكت شوي وقال:لالا مستحيل رهوم ما بتخليه رهوم بس
فطع تفكيرة وليد وهو يقول:ماجد وين كنت
ماجد:دقو البنات علي وديتهم البيت ورجعت
وليد:أها بس شفيك باقي قلقان خلاص هم في البيت
ماجدبقهر وضيق:رهوم مو طبيعيه خايفه حييل وباين بوجهها مصدوومه وجيهان نفس الشي وريهام باين عليها كانت تبكي واصلا رهوم ارسلت لي انو اجي اخذهو وقالت انو مراد رجع للبيت ياربيي وربي خايف عليها
وليد وهو قلقان:لا يكون
ماجد:لا انشاء الله وليد لا تثبتها ببالي وربي قلقان
وليد:يلعن شككله هالحقيير ماجد ترى تعدى حدووده
ماجد سكت بقلق وقال خلنا نتأكد اول وربي ما يصير له طيب لا هو ولا سمرووه الملعوونه
------------
جيهان وهي مصدومه من الي سمعته من ريهام وقالت:ريهام شللون
ريهام وهي تشهق:يبي يذلني مو كافي الي سووه فيني لا يبون ينهون حياتي شكلهم
جيهان تجمعت دموعها بعيونها وقالت وهي تحضنها:رهوم حبيبتي معليك منه حقيير وكل كلامة خراااط وبعدين الله يرفع بماجد عننه وانتي ادرى به وعارفه شلون هو حريص عليك اكثر من نفسه
ريهام وهي تبكي بقهر:مابي اشوفه و ماعاد ابي اروح لهم ولا ازورهم ولا حتى امر ببيتهم لا هو ولا سمر الحقييرة
جيهان:رهوم ماجد لا تقولين له خلاص
ريهام طالعت بجيهان بخوف وقالت:طيب لو سالني ليه مابي اروح لهم وش اقول له
جيهان:رهوم صرفيه قول أي شي بس لا يدري ابد حتى لو مررة قولي بس لعمتي وهي تصرفه
ريهام نزلت راسها وقالت بقلق:اكرهه حقير
جيهان: خلااص رهوم قومي غسلي وجهك زين جت ع كذا وربي قلقت عليك حيل
قامت ريهام وغسلت وجهها وجلست بالغرفه
جيهان:تعالي نخرج امي بالصاله وحدها
ريهام:زين استني شوي وجهي باين فيه اني كنت ابكي بس يخف واخرج روحي انتي
جيهان:زين استناك



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس