عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2011, 11:28 AM   #12


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الخامس
أحلام سمعت فيصل وقرصها قلبها وشكت إن عبد الرحمن فيه شي خافت وااااااااااااااااااايد وراحت عند محمد وقالت له وهي تحاول تخفي توترها:محمد وين فيصل؟
محمد:راح يشوف عبد الرحمن
أحلام بخوف:ليش فيه شي؟
محمد:ههههههههههههههههههههه إشفيك خفتي
أحلام ما قدرت تمنع دموعها وهي تقول:محمد تكلم بسرعه
محمدصار يضحك على شكلها وهي صارت تبكي وتشاهق بعدين قال لها محمد:يعني مثلا بيكون عبدالرحمن تعبان وأنا قاعد أنكت هنا
أحلام ما ردت عليه وغطت وجهها بيدينها وقامت من عنده وهي تبكي محمد ناداها وهو يقول:أحلاااااااااااااااااام لحظه لحظه تعالي
أحلام ماردت ودخلت الغرفه وقفلت الباب وراها وجلست ع الأرض وسندت ظهرها ع الباب من الخلف وصارت تبكي
لحقها محمد بسرعه وفتح الباب وما قدر لأنها مستنده عليه بظهرها دف الباب وهو يقول:أحلااااااااام حبيبتي لا تزعلي والله ما قصدي شي
وأحلام ما ترد عليه إلا بشهاقها بعدين قال:أحلام وخري عن الباب أبي أدخل بسرعه أبي أكلمك
أحلام ما ترد بس تبكي محمد دف الباب وحشر نفسه لين ما دخل وقفل الباب وجلس قبالها وقال لها :يا حلوة ممكن سؤال
وأشر لها بإصباعه وهو يقول:بس سؤال واحد بس واحد أحلام وهي تبكي:وشتبي
محمد:أول شي مسحي دموعك ولا أسمع نفسك تبكين ثاني شي لاتقاطعيني ولا بكلمه ثالث شي جاوبيني ع أسئلتي بكل صراحه ولا تكذبين علي أوكي
أحلام و هي تضحك وتبكي بنفس الوقت:إنت قلت سؤال ما قلت طلب
محمد:ياربييييييي باقي تعاند أقول نفذي لو سمحتي بسرعه ترى الفظول بيذبحني
أحلام مسحت دموعها وطالعت فيه وهي سانده راسها ع يدينها وقالت هاه وشعندك
محمد:ممكن أعرف إنتي ليش مهتمه بدحوم لهالدرجه
أحلام أنصدمت من السؤال إلي ما طرا على بالها إن أحد يسألها هالسؤال وصارت تطالع فيه وهي مصدومه محمد قال وهو مبتسم:أبي تفسير لهالإهتمام ولهالجمود إلي فيك إلحين
أحلام بتوتر واضح:لا مافي شي بس أخاف إننا نفقده
محمد:أحلام أنا قلت لا تكذبين علي صح ولالا
أحلام نزلت راسها وهي تبكي وقالت:ما بيني وبينه شي خايفه عليه مثل ما إنتم خايفين عليه
محمد:أحلام إلحين ليش التوتر وليش الدموع قولي لي بالصدق والله ما أكل ولا أعظ ما يصير تكتمين كل شي
أحلام:..........................
محمد:يعني أقدر أقول إنك تحبينه مثلا
أحلام ما قدرت ترد وبنفس الوقت ما قدرت تخفي صدمتها وصارت تبكي
محمد مسكه من ذقنها ورفع راسها وقال لها: أحلام إنتي تحبين دحوم صح
أحلام هزت راسها بالنفي والدموع تنهمر ومو قادره توقفها
محمد بإنفعال:أحلام ليش تكذبين ليش حرام عليك إنتي تحبينه ما تقدري تنكرين
أحلام ما قدرت تتحمل ودفته وقامت وقالت بصوت متقطع من الدموع:أنا أحبه بس هو مو معبرني هو مو فاهمني هو مطنشني هو مجافيني بالأصح هو مايبيني
محمد: لا ما أتوقع دحوم لو عرف إنك تحبينه راح يحبك أحلام إنتي حبوبه كلنا نحبك ونموت فيك مافي أحد مايحبك دحوم يحبك ولو عرف إنك متعذبه عشانه بيزيد حبه لك وقام وحظنها وهي صارت تبي تتكلم بس ماتقدرمن كثر مابكت
محمد ضمها بقوه وقال لها :خلاص حبيبتي إهدى بعدين قولي إلي بخاطرك ما يصير تكتمين كل شي أحلام والله إحنا ما نبي نفقدك بسبب كتمانك أوكي حبيبتي
أحلام صارت تهز راسها وتبكي تبي تقول شي بس مو قادره صارت تطالع بوجه محمد والدموع تنزل وشفايفها تتحرك بكلمات مو مفهومه صارت تتكلم وهي تشاهق وتقول:عبد الرحمن بيموت
محمد طالعها بإستغراب وقال لها:أحلام دحوم مافيه إلا العافيه بعدي عنك هالوساوس يلا حبيبتي أنا بروح أجيب العشاء تأخرت على باسل
خرج محمد من الغرفه وراح لسيارة باسل لقاه جالس يستناه ركب السيارة وقال له باسل وهو يحرك السياره:ياخوي وينك ساعه أنتظرك
محمد وهو يطالع بساعته:يلا ما يخالف خمس دقايق
باسل بعصبيه:وش إلي ما يخالف سواقك أنا
محمد:هههههههههههههههههه لالا ما قصدي شي بس...
قاطعه باسل وقال:بس إيش تلطعني برا وتقول شوي وجاي بعدين تتأخر وفوق هذا كله ما يخالف تخالفت عيونك إن شاء الله
محمد ما قدر يكتم ضحكته:ههههههههههههههههههههه والله إنك نكته حتى دعاويك تضحك ههههههههههههههههههه
باسل وهو معصب:مافي شي يضحك أنطم وسكر فمك عشان ما أسكره لك أنا
محمد والضحكه مكتومه:يلا سكره إذا فيك خير
باسل طالع في محمد بعصبيه وهو يقول بصراخ:محمد قلت أسكت يعني أسكت أحسن لك
محمد حب يسوي جو أكشن وقال بعصبيه مصطنعه:ليه مين تكون عشان تسكتني
باسل:مين أكون أها يعني لسع ما عرفت طيب أنا أعرفك ولف بالسياره بقوه وصار يسرع بسرعه جنونيه ويلفلف بالسياره محمد خاف وقال بصراخ:باسلووووووووووووه شوي شوي
شوي إلا ونورفلاش قوي عالسياره لحظه وأختفي باسل عماه هالنور ووقف بطريقه مفاجئه خلت محمد يصدم بالطبلون إلي قدامه محمد حب يخوف باسل وصارخ وهو يكتم ضحكته ع شكل باسل وهو خايف من النور:ااااااااااااااااااااااااااااااه راسي اااااااااااااااااااااااااااااااه سند راسه ع الطبلون وصار يكمل صراخه باسل خاف وما حب يبين خوفه وقال :هاه عرفت مين يسكتك
محمد يكمل لعبته:اااااااااااااااااااااااااااااه يا حمارراسي اااااااااااااااااااااااااه
باسل ديور بالسياره وأعتدل في الطريق وقال:بالعافيه حبيبي تستاهل
محمد ما قدر يكتم ضحكته وقال:هههههههههههههههههههههههههههه شكلك يضحك هههههههههههههههههههههههههههه
باسل بإستغراب:أشفيك ما دوبك تقول راسي
محمد وهو يضحك:ههههه بكره إذا رحت المخفر ووروك صورتك إلي لقطها نظام ساهر وين بتحط وجهك هههههههههههههههههههه
هنا باسل ما قدر يكتم ضحكته وقال وهو يضحك:ههههههههههههه والله ما يدفع القسيمه إلا إنت ههههههههههههههههه
محمد سكت وقال:إيش وش ذنبي إنت إلي تسرع مو أنا
باسل بخبث:مالي دخل والله لتروح معاي بكره
محمد:مايخالف بروح معك بس ما راح أدفع ولا رياااال
باسل:المهم إنك تروح معي
وقف السياره ونزل وأخذو العشاء إلي كان عباره عن سمك مقلي ومشوي بالطريقه الصينيه مع أطباق مكسيكيه يعني ولا أروع ركبو السياره وريحه العشاء فاحت فيها وهم صارو يبون يوصلون بسرعه لأنهم مع الريحه تشهوه زياده

في المستشفى فيصل جالس ويطالع بدحوم إلي صار له 3 أسابيع ساكن من دون أي حركه مسك يده وهو يدري إنه ما راح يحس فيه وقال بخاطره:دحوم ترى عذبتنا وعذبت أحلام والله إنها ما ذاقت طعم الهنا من بعدك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خليك تقول بعد ما تصحى أحلام ما تحبني أحلام ما تعبرني أحلام ما تبيني والله ما أرد عليك إلا بسطره ترجعك بغيبوبتك مره ثانيه هذا كله وهذا العذاب وما تحبك والله أنك جنونها
دخلت الممرظه السوريه وقالت:أستازفي حدا يطلبك ع التليفون
رد عليها فيصل:أوكي شوي وجاي
الممرظه:أوكي عجّل
قام فيصل وراح لتلفون وقال:نعم
جاه صوت فاديه تقول:فيصلووووووه العشاء جاهز وينك
فيصل:أوكي تعشو بتأخر
فاديه:ليش وينك
فيصل:إلحين بخرج من عند دحوم وإنتو بعيدين ماراح يمديني أوصل بدري لا تنتظروني
فاديه:أقول عجّل محمد وباسل توهم خارجين من المطعم لسع ما وصلو يمديك تجي عجّل
فيصل:أوكي يلا جاي فمان الله
فاديه:مع السلامه
وصلو محمد وباسل محمد دخل وقال:بسرعه تراني جيعاااااان وريحه العشاء تشهي
أم أحمد:طيب حبيبي إلحين نجهزه
باسل:أرحمنا ياخوي من الجوع إلي مقطع بعظه
فاديه:هههههههههههه أفا يا باسل هذي كلها غيره يمه تكفين دلعيه لا يموت علينا
البنات كلهم قعدو يضحكون ع باسل ومحمد قال:الله يالغيووووورأنتبه بس لا تحسدني أحم أحم بسم الله تف تف تف
باسل:هههههههه ولا بحسد إلا إنت عز الله رحنا فيها إنت ما تنحسد ع شي أبد ياشيييييييييييييييينك
لف محمد لفاديه وقال لها:تأيدين أخوك ولالا
فاديه تبلكمه ولا تدري وش تقول وطلعت من فمها غصب:خله خله غيووووووور
محمد قال:أوووووووووووووووووووووووه قويه يا باسل والله قويه تغار مني
باسل:لا والله بس أتريق عليك
محمد:ههههههههه حلوه التصريفه
باسل:على خرى بكبرك أسكت أسكت بس
محمد بخبث:آه آه ياعزوز معذبتني
باسل ولع وجهه من القهر ومسك محمد من ذراعه وقرصه بأقوى قوه من الجهه الثانيه عزيزه أنتبهت وطالعت بمحمد وأبتسمت وهو بادلها نفس الإبتسامه إلي خلى فاديه وباسل يولعون من القهر فاديه غيره ع محمد وباسل غيره ع عزيزه
محمد كان يبي يورط باسل بس أنتبه لنظرات فاديه وعرف إنه ورط نفسه شهق وقال بصوت واطي ما يسمعه إلا أحمد إلي كان واقف جنبه:ياويلي من هالنظرات أنا وش سويت أحمد ما قدر يكتم ضحكته المجلجله :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد قال بخاطره:من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
فاديه شمقت بمحمد بإستحقار وشاحت بوجهها ع الجهه الثانيه أما باسل فصار يطالع بمحمد ونفسه يقوم يتوطى ببطنه ويوريه شغله محمدما أهتم بباسل وصار بس يبي يطلع نفسه من هالورطه صار يطالع في فاديه ينتظرها متى تلف عشان يبين لها إنو مو قصده شي بس للأسف ما عبرته
أم أحمد:يلايابنات يلا يا شباب العشاء جاهزمحمد تعال حبيبي يلا
خالد:ياسلام وأنا وأحمد ما لنا رب
أم أحمد: تعالو كلكم بسرعه قبل لا يبرد
قعدو كلهم ع العشاء محمد نادى بأعلى صوت:أحلااااااااااااااااااااااااام يلا العشاء
وماجاه رد نادى مره ثانيه لا حياة لمن تنادي قام وأتجه للغرفه ودق الباب ومحد رد عليه فتح الباب ودخل لقاها نايمه راح يمها ووقف ع راسها وهزها من كتوفها وقال:حلوم يلا قومي العشاء مسكها من يدها عشان يسحبها وتقوم بس لقى الجوال بيدها مسك الجوال وطالع بالشاشه لقاها مفتوحه ع رقم مسميته"بقربك تحلى أيامي"طالع بالرقم لقاه رقم دحوم وطالع لقاها حاطه له صوره وكانت صورت طفله تمسح دموعها ومكتوب ع الصوره"يسألوني ليه الدموع وليه الحزن وأجاوب كل الحكايه إني اشتقت له" محمد حزن عليها وقفل الجوال ومسكها من يدها وسحبها أنتبهت أحلام وقامت من النوم محمد قال لها :يلا حبيبتي العشاء جاهز
أحلام قالت بصوت مليان نوم:أوكي جايه
خرج محمد من الغرفه وجلس شوي إلا جات أحلام وجلست بعدين قالت أم بندر:فاديه كلمتي فيصل
فاديه:أيه يقول شوي وجاي
أم بندر: متى كلمتيه ؟
فاديه:قبل ما يجيبون العشاء بشوي
أم بندر:قومي دقي عليه مره ثانيه شوفي فينه
فاديه:يووووه مافيني أقوم ولفت لقت بسمه خارجه من المطبخ وقالت لها:بسوم تكفين دقي ع فيصل شوفي وينه والله ما فيني أقوم
بسمه:أوكي إلحين بدق عليه
كانت أحسن فرصه لها ومسكت الجوال ودقت عليه ما طول إلا جاها الرد:هلا والله
بسمه بحرج:هلافيك فيصل
فيصل:عيون فيصل
بسمه أنحرجت وقالت:فينك تأخرت العشاء جاهز
رد فيصل:أوكي شوفيني عند الباب دوبني وقفت
بسمه:أوكي باي
فيصل:مع السلامه
شوي إلا دخل وهو إلي شاف ظلها من باب المطبخ ودخل منه يوم شافها أبتسم لها وهي بادلته نفس الإبتسامه راح وجلس ع العشاء وقال له عبدالعزيز:كيف دحوم ما قالك الدكتور عنه شي.
أحلام ركزت ع الكلام وصارت كلها آذان صاغيه
فيصل رد:والله شكلا زي ماهو سألت الدكتور عنه وقال إنو إحتمال يفوق بس في إحتمال إنو يفقد الذاكرة بس هالحالات نادره وإن شاء الله ما يصير إلا خير
عبدالعزيزتنهد بضيق وقال:الله يعين حسبي الله عليك يا عبدالرحمن
أحلام رفعت راسها وطالعت في عبد العزيز ودموعها في عيونه وتقول بخاطرها:حرام وش ذنبه ما قدر يتحمل والله إنكم جافيييييين كلكم
نزلت دموعها وشهقت ما قدرت تتحمل شوفة عبدالعزيز قدامها لأنها راح تنفجر فيه قامت وهي تشاهق محمد ناداها وقال:أحلاااااااااااااام تعالي وين رايحه
أسماء قامت عندها ع طول أحلام دخلت الغرفه وقفلت الباب وراها دخلت أسماء وقالت لها:أحلام وشفيك
أحلام بإنفعال: متى نرجع البيت ؟
أسماء:ليه
أحلام:ماعاد أبي أشوف أهل عمي صالح كلهم أحسهم جافيييين هم السبب بالي صار لعبدالرحمن وفوق هذا كله يلومونه ليه حرام عليهم محد فهمه وإحتواه كيف يبونه يحبهم ولا يعترف بهم مهم مهتمين فيه ما لقى قلب حنون يلمه حرام عليهم
أسماء حزنت ع أحلام جلست جنبها وحضنتها وقالت لها: ماعليك الله فوقهم وهو إلي بيحاسبهم الله مارضى الظلم لنفسه ما راح يرظاه ع عباده
أحلام وهي تشاهق:حسبي الله ع عمي حسبي الله عليه ليه ما يقول له بحقيقته ليه ما يحس فيه وعمره ما راح يحس فيه لإنو ما عنده إحساس ماهمه إلا إلي ينفعونه وبس ليه ما يروح يزوره ليه ما يحسسه أنه معاه شوفيه رماه بالمستشفى وراح مع زوجته يمشيها مسكينه حالتها النفسيه سائت يوم عرفت إن عبدالرحمن تعبان ياروحي ع الكذب وع الفقشات إلي تخربطها لعمي وهو يصدقها
أسماء:أحلام خلاص وشتبي بذنوبها هدي أعصابك ماراح يصير إلا كل خير وبكره بنرد للبيت ما راح نطول

محمد لسع بورطته مع فاديه خطرت بباله فكره راح لسيارته وأخذ منهاuspوحطه بجيبه وكانت الميداليه حرف الfلون أسود وفيه فصوص فضيه دخل المطبخ لقى بسمه وفاديه يسولفون طلعه من جيبه وقال: بسمه خذي لا تظيعيه
فاديه طالعت فيه وشمقت
محمدكمل ولا تفتشيه اللقافه خليها بسمه فهمت الخلطه من يوم ما شافت الميدا ليه وقال وهي تضحك:والله لفتشه ليه منت أخوي وحبيب قلبي
محمد غمز لها وسحبه منها وقال:أقول هت هت والله إنك بلشه أنا شارد من الملا قيف إلي بالمجلس وأطيح فيك ترى فيه خصوصيات ما تفهمي لو أحد عرفها مسألت حياه أو موت وطالع بفاديه وقال: والله إن فط فط أمينه<< دلعها المميز هع
ورماه لها وقال: لا تضيعيه حطيه بعيونك معايه
فاديه قالت بضيق:أوكي لا تخاف مو في عيوني في عيونها
محمد تجاهلها وقال:أهم شي لا يضيع
وراح للغرفه وهو إلي تضايق من كلا مها راح لباسل وجلس جنبه وقال:باسلووووووووووووووه
باسل:هاه يا النشبه
محمد:زعلان مني
باسل بخبث:وشدعوه أزعل
محمد:ع عزوز
باسل:هههههههههه لالا أدري إن مزحك ثقييييل ومتعود ما يخالف
وقال بخاطره:والله لطلعها من قلبك ب3 آلاف ريال ولا ماني باسلووووووووووووووه لسع ترى ما عرفتني
محمدببرائه:وشفيك تطالعني كذا لا تاكلني
باسل:ههههههه لالا لاتخاف ما باكلك بأشربك مرق يا بعد عمري
محمد:هههههههههههههههه لحم ولا دجاج
باسل:إثنينهم بس تخير
محمد:لالا خلهم لك ما أبيها

في اليوم الثاني قام خالد من النوم وهو مو عاجبه حال حبيبته وهي ميته من الحزن ع أخوها وراح لبسوم وقال لها:بسوووووم بسرعه تعالي أبيك بشي بسرعه
جات بسمه وقالت: هاه وشتبي
خالد:روحي لهيفاء وخليها تطلع أبي أكلمها تكفين
بسمه بدلع:لييييييييييييييش
خالد:بسووم بسرعه تكفييييين
بسمه:أوكي بس أوعدني تشحن لي جوال هع
خالد :أوعدك يلا بسرعه
بسمه تحمست وراحت لهيفاء وقالت لها :هيفاء تعالي نخرج برا بسرعه الجو مره حلو بسرعه لا يفوتك
هيفاء :غيوم ولا شمس
بسمه :أمممممممم غيوم وشمس
هيفاء :ياشيخه
بسمه:أمانه يلا يلا يلا
ومسكتها من يدها وسحبتها لجهة الباب وقالت: بسرعه
هيفاء بصراخ:طيب شوي شوي ما بطيييييييييير
خرجت برا وجلسو ع العشب شوي إلا بسمه شافت خالد غمز لها من ورى الشجر وقالت لهيفاء :هيفاء لا تدخلي شوي وبجي
هيفاء :وين بتروحين
بسمه:برد بجيب الجيكيتات وأجي
هيفاء :أوكي لا تتأخري لأن الجو عجبني
بسمه :أوكي وقالت بخاطرها:إلحين بيعجبك الجو وراعيه
دخلت بسوم وخرج خالد من ورى الأشجار وطالع بهيفاء ألي جالسه ع العشب ومغطيه شعرها بالطرحه والهوى يلا عبها مشى لا عندها وجلس جنبها وقال:سلام
هيفاء شمت ريحة عطر رجالي خيال وقالت وهي تلف وجهها جهته:وعليكم السلام
أنصقعت يوم شافت خالد وحبت تلطف الجو وقالت:هلا والله من زمان عنك وحشتنا
خالد:وأنتي أكثر هاه كيف الطلعه عسى عجبتك
هيفاء:أيه والله مره وناسه بس لو دحوم معنا تكمل
خالد:إن شاء الله يقوم بالسلامه أهم شي أنبسطتي
هيفاء طالعت فيه وقالت:أيه وااااااااااااااااااااااااااايد وإنت أنبسطت
خالد:ماني مبسوط قد ماني مبسوط إني جالس معاك
هيفاء بعدت نظرها عنه وقالت:تسلم وإن شاء الله نتجمع مره ثانيه
وجت بتقوم بس خالد مسكها و طالع فيها وأبتسم وقال:وين راحه لسع ما خلصت كلامي
أبتسمت هيفاء بحرج وقالت:تبي شي؟
خالد:أيه أبي أقولك شي ممكن تجلسين
هيفاء بتوتر:أوكي خالد بعدين
خالد:متى بالتحديد؟
هيفاء:خلاص مو إلحين
خالد تنهد بضيق وقال:أوكي براحتك
وفك يدها وراحت البيت لقيت بسمه قاعده تحوس يعننها تدور للجيكيتات وقالت لها:وينك يا النذله من زمان وأنا أستناك؟
بسمه لفت وطالعت فيها لقيتها مرتبكه وقالت لها: أدور للجيكيتات
هيفاء: ساعه يالحيوانه
بسمه:سلامات وشفيك معصبه
هيفاء:ولا شي ضفي جهك ولا عاد أسمعك قلتي تعالي نخرج برا أوكي
بسمه:عادي بأخرج مع وجدان
خرجت لوجدان وقالت لها: جوجو تعالي معايه
وجدان:طيب دقايق
بسمه :أوكي أستناك برا
وخرجت عند خالد بالحوش لقيته قاعد يرتب الشنط و الأغراض بالسياره وقالت له :هاه كيف
خالد: ما كلمتها تقول بعدين
بسمه:متى بعدين؟
خالد :مادري يلا بالوقت المناسب
بسمه:والله إنك غبي كان مسكتها
خالد:ياشيخه والله إني مسكتها بس هي قالت بعدين نتكلم مو إلحين
بسمه:هههههه مسكين حبيبتك تصرفك ههههههههه
خالد:إلي يسمعك يقول إن فيصل معطيك وجه
بسمه أنصدمت وقالت:ومين قلك إني أحبه
خالد:أنا قلت إنك تحبيه إلحين؟
بسمه:ياشيخ واضح من كلامك
خالد:عادي عادي حبيبتي كل الناس يحبون مو بس إنتي وأنا
بسمه:مع نفسك أنا ما أحب أحد لسع قلبي طاهر
خالد:ههههههههههههه وتحسبيني ما شفت البسمات الرومانسيه إلي بالمطبخ أمس
بسمه شهقت وقالت:متى تتبلى عليه
خالد:لالا ما أتبلى عليك يا حبيبتي لا تنكرين حبك الطاهر ههههههههههه من حفر حفرة لأخيه وقع فيها هههههههههه
دخل خالد وهو يضحك وبسمه ميته من القهر وقالت له بصراخ:مالك دخل فيني ضف وجهك يا غبي
شوي إلأ سمعت صوت من وراها يقول:"أعصابك ياحلوه تراهي غاليه"
لفت بسرعه لقت فيصل واقف يدخل الأغراض بالسياره إرتبكت ولفت للجهه الثانيه وصارت تمشي لجهة البيت شوي إلا ناداها من وراها فيصل وقال:بسووووم إلبسي يلا رايحين صاحب الإستراحه بيجي ياخذها إلحين
بسمه معصبه من خالد ردت:طيب
دخلت البيت لقت خالد ميت من الضحك وقال :خليتيني أشوف هيفاء وخليت فيصل يشوفك هههههههههههه شفتي الدنيا دوارة عشان مرة ثانيه تتوبين تلعبين ع أحد عشان محد يلعب عليك أوكي حبي ههههههههههههههههههههههههههههه
بسمه عصبت وقالت له وهي تقاوم دموعها:طيب مردوده يا خالد مو إلحين بتحتاجني
خالد:أمزح أمزح والله مالي دخل إنها صدفه
بسمه:وخرعني مابي أشوفك وخر قبل ما أطلع حرتي فيك
وراحت لبست عبايتها وطلعت ركبت مع فيصل بالسياره عشان تقهر خالد وخالد عشان يقهرها ركب هيفاء معاه بالسياره أحلام كاالعاده مع محمد توأمها ومو في أي مكان بالمقعد إلي قدام ولا أحد ينافسها عليه ركبو كلهم بالسيارات وأتجهو للبيوت باسل ومحمد بعد ما وصلو للبيت حطو أهلهم وراحو للمخفر يدفعون القسيمه المهم بالمخفر دخلو أخذهم الضابط لمكتبه ووراهم الصور إلي لقطتها كاميرات المراقبه كإثبات ع كلامه وطبعا الصور كلها كانت صور محمد لآن باسل كان عارف ونزل راسه المهم الضابط طلب من محمد القسيمه محمد تورط وقال:طال عمرك هذا إلي كان يسوق مو أنا
الضابط:مو عليّه شوف هذي صورك يلا تفضل يا أخوي 3 آلاف ريال
محمد طلع المحفظه من جيبه وهو يطالع بباسل ونفسه يغير ملامح وجهه من كثر ما بيضربه وباسل بالحيييل كاتم ضحكته عشان ما ينكشف طلع من المحفظه ثلاث آلاف ريال وأعطاها للظابط وقال الظابط وهو يأشر ع الباب لهم:أتفضلو وإن شاء الله ما تتكرر
محمد بقهر :إن شاء الله



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس