عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2011, 09:46 PM   #16


الصورة الرمزية بقايا حب
بقايا حب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2145
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 03-09-2021 (11:19 PM)
 المشاركات : 828 [ + ]
 التقييم :  113
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: كلك غلا قصة لا تنتهي ...








الجزء الحـــــادي عشـــــــــر





ابتعدت سارة وظلت تبتعد وتبتعد حتى اختفت عن نظر فهد ..!!


للمرة الثانية يلتقي فهد بسارة وللمرة الثانية تختفي عنه ..!!



قام فهد بدون شعور اختلطت عليه الامور يبغى يصلح كل شي مرة وحده مشى ورا سارة يحاول يلحقها يحاول يقول لها :



أنا آسف


أعتذر عن الكلام اللي قلته لك أمس .



بدت خطوات فهد تتسارع اكثر واكثر ولما اقترب من سارة



فهــــــــــــد !!!



التفت فهد تفاجأ بخالد واقف يناظر فيه وكان الاستغراب والتعجب باين على وجه خالد .



وقف فهد ابعدت عنه سارة واقترب منه خالد


سأله خالد بتعجب : فهد وش تسوي ؟؟


فهد : وش قصدك ؟


خالد : تارك امي لحالها وجالس تدور بالمستشفى !!


فهد : كنت عند الدكتور .


خالد بقلق : وش قال لك ؟؟


حاول فهد يحبس دموعة ولكن بان الألم بصوته


وهو يقول : اااااه يقول الدكتور .... انها تعرضت لصدمة .


خالد بألم : يارب لطفك ..


فهد وبصوت اقرب للبكاء : سألني وش صار معها أمس ... بس انا مااا ما عرفت وش أقول له .


خالد : انا راح اقول له .


فهد : بتقول له اني أنا السبب أنا اللي ضايقتها وزعلتها ؟؟


خالد : لا يا فهد الموضوع مو كذا !!!


فهد ناظر خالد بإستغراب !!


خالد : فهد أمس كنا بالمطار و ...


قاطعه فهد : ابوي .. ايه من جد انا للحين ماشفته وينه وش السالفة !!!



خالد حكى القصة كلها لفهد .. وفهد كان مصدوم ماهو مصدق !!


فهد : خالد انت من جدك تتكلم ؟


خالد : ايه من جد ولما امي سمعت الخبر ... اغمى عليها .



فجأة



لالالالالالالا




صرخة هزت المستشفى



كانت هذه صرخة غزل








.................................................










بعد الاغماءة الطويلة بدا بدر يفتح عيونه .


كان مرمي على الأرض وسط الرهائن السبعة


مكان سيء بمعنى الكلمة بإختصار مكان لا يمكن ان تعيش فيه حتى الحيوانات ..!!


قام بدر يتلفت ويناظر حوالية كل الرهائن بحالة تعب وارهاق والكل مصدومين ولا قادرين يستوعبون الوضع الى الان ..!!



اتجه بدر للباب وبدا يناظر من الفتحه الصغيرة بأعلى الباب


لم يرى سوى غابة جملية يشوهها الجنود


كان الجنود منتشرين بكل مكان يتدربون و يتقاتلون يشربون ويسكرون .



أما القائد كان يجلس على احد الكراسي البسيطة يضحك ويتابع تدريب الجنود .



الخوف والرعب نشف ريق بدر وهو من الأمس ماشرب أي شي .


ضرب بدر الباب بقوة .



كان كل الرهائن من جنسيات مختلفة ومع كذا كان بدر يفهم معظم اللغات لكثرة سفره ..



صرخ واحد من الرهائن : وش تسوي انت مجنون ؟؟



رد عليه بدر بدون مايلتفت : انا عطشان .


ورجع يضرب الباب .



وقف الشخص نفسه ومسك يد بدر وصرخ : بيقتلونك يامجنون !!


بدر بابتسامة يأس : وإذا ما شربت بموت !! ماعاد تفرق .



ضرب الباب هالمرة بيديه ورجلية وهو يصرخ : افتحوا البااااب


افتحوااا البااااااااااب .



بدأ القائد يتلفت يمين ويسار ورفع يده .. ووقف الجنود بدون أي حركة .


وأشر بيده على الباب .



ثلاث جنود يقتربون من الباب أكثر وأكثر


كل الرهائن خافوا وارجعوا لآخر الغرفة ما عدى بدر كان واقف وينتظرهم .. !!



أول ما انفتح الباب مسكوا بدر وخذوه معهم .


رموه عند القائد وأول ما شافه ضحك بقووووة وبصوت عالي وقال : دااايما مستعجل هههههههههااااا .


بدر يناظر القائد بجمود وقال : انا عطشان .



القائد : آآآمر وش تبي تشرب ؟ هههههههاااا


بدر بقى يناظر بالقائد كانت نظرات كره وحقد ولو قتله مليون مرة مايكفيه .



وقف القائد بعصبية : ليه تناظرني كذا ؟؟؟!!!


بدر بقى يناظر بدون ما يتكلم .


أشر القائد على الأرض وبغضب : نزل عيونك بالأرض وانت تكلمني .


بدر ما اهتم بكلامه وبقت عيونه بعيون القائد ..



ضربة قوية على بطن بدر خلته يطيح على الأرض ..!!


وقف بدر مرة ثانية بصعوبة ولكن بدت الضربات طاح على الارض وصار الكل يضرب .


سحبوا بدر الى الغرفة ولكن عدد الغرف او السجون الصغيرة كان اكثر من خمسة وكل غرفة فيها عدد من الرهائن ..



رموا بدر بغرفة ثانيه غير اللي كان فيها هذي الغرفة كانت مظلمة كثير..


نزف الدم من وجه بدر .. جلس يحاول يمسح الدم ولما وقف ..



تكلم واحد من الرهائن بالغرفة : أخيراً يا بدر .!!!!





.................................................. ...






 
 توقيع : بقايا حب



رد مع اقتباس