عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2011, 04:46 PM   #14


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء السادس
خرجومن المخفر ومحمد ع طول قال لباسل:آه يالدنيا تنصب علي
باسل أنفجرت ضحكته إلي كاتمها من يوم مو هو في البيت وقال:هههههههههه إلحين شكلك عرفتني بالله مو طريقه حلوة أعرفك مين أنا ههههههههههههههه وبعد مين إلي يسكتك يا باشا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:مردوده ياقلبي الدنيا دواره إذا سرتك إلحين بتسوئك بكره
باسل:قول هالكلام لنفسك مو ليه فاهم هههههههههه أقول أركب إركب وإنت ساكت
محمد بإنفعال:ماني راكب مع واحد مثلك إركب سيارتك وضف وجهك مالك دخل فيني ومره ثانيه لا عاد تقولي أركب هالخرده معك فاهم ولالا لأنك باقي ما شفت شي
باسل وهو يضحك:وشدعوة مايخالف حبيبي لاتركب معي بعد حتى أنا صاير دمي ثقيل زيك وزي مزحك الثقيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد طالع فيه بإحتقار وقال وهو رايح عنه:إجابه السفيه مذله ما راح أذل نفسي معك
راح محمد وقطع شارعين وراح للمقهى إلي قدامهم بعد ما شاف سياره أحمد موقفه عند بابه أما باسل ركب سيارته وهوفرحان إنه أخذ بثارة من محمد وأنطلق بها للبيت
محمد جلس ع واحده من الطاولات بالمقهى وقعد يطالع في الناس كأنه يدور ع أحد شوي وشهق شهقه قويه وقال بخاطره:أحمد مين هذي إلي جالس معها وباين عليه متضايق من القعده معها لالا وكمان هي تبكي أحمد وش السالفه مين هذي ووجدان وين راحت عنك يالخاين قام وهو يطالع بالبنت إلي مع أحمد ويحاول يتعرف عليها وهو يقول بخاطر:يارب ماتكون إلي ببالي لأني بأقلب هالطاوله عليهم
شوي ألى شاف أحمد يقوم وباين عليه إنه يخاصم البنت وشافه يتجه للباب لف ونزل الكاب ع وجهه عشان أحمد مايعرفه مر أحمد من جنب محمد ويوم قفى لحقه محمد ومسكه من كتفه وقفه أحمد لف وهو ع باله إن البنت هي إلي وقفته وقال:هاه وشتبين بعد
وأنصقع يوم شاف محمد وباين عليه معصب وقال بنبره إستغراب:محمد من متى وإنت هنا
محمدوالعصبيه باينه من عيونه:من قبل شوي ممكن سؤال
أحمد بإرتباك واضح:هاه وشعندك
محمد بعصبيه:مين الكائن الحي إلي كنت جالس معه
أحمد ببرود مصطنع:وإنت وش دخلك
محمد بنفس العصبيه:منهي يالحيوان يالخاين ياقليل الأدب صدق أبوي ما عرف يربيك
أحمد بنفس البرود:قلت لك مالك دخل فيني
محمد:بتقولي ولا أعرف بطريقتي
أحمد لف وطالع فيه بخوف ماقدر يخفيه وهو إلي يعرف إن محمد مايرده شي أبد وقال:يعني وش بتسوي مثلا؟
محمد بصراخ:بتقولي ولالا؟
أحمد:أوكي رهف عندك مانع؟
محمد:وشتبي منها؟
أحمد:لا تقول وشتبي منها قول وشتبي منك
محمد مسك أحمد من لياقه ثوبه وقال له:بتتكلم ولا أغير ملامح وجهك
أحمد وهو مخنوق ويحاول يفك إيد محمد:فكني بقولك فكني
محمد فكه وقال:تكلم بسرعه تراني ع جمر
أحمد:تطلب مني الزواج كعادتها
محمد صار يرتجف من العصبيه وقال:ياخاين ووجدان وين راحت الشريفه مو هاذي إلي من فضلات الرجال ياخسيس وجدان عطتك الصدق كله وإنت ببرود تخون
أحمد وهو مقفي:فسرها زي ماتبي وللمره المليون أقول لكم حياتي وأنا حر فيها
محمد مسكه وقال:حراره إن شاء الله حر إذا إننا تحت الأرض مو فوقها تفهم ولالا ووجدان لاعاد تسأل فيها
أحمد بقلق:وش بتسوي فيها
محمد:بسوي إلي بتسويه في بنت الناس وقلت لك لا تسأل لأنها ما تهمك
خرج محمد وصار يدور له لمزين يوصله لأقرب محل إتصالات لقى لمزين وركب ما مدى السواق يتكلم إلا قال محمد:لو سمحت أقرب محل إتصالات
السواق:هادر هادر((حاظر حاظر))
وصله ونزل محمدوأعطاه الفلوس دخل محل الإتصالات وأشترى شريحه وخرج وركبها بجواله وارسل لوجدان رساله مكتوب فيها"وجدان إلي تحبيه وواثقه فيه خانك إنتبهي ع نفسك"
وهو ما يعرف إن وجدان تتلقى جروح أحمد منه هو وإنها ما تعرف رهف إسما بس يعرف إنهاكشفت أحمدوهو يكلمها ويعرف إن اعلاقه بينهم توترت وهي تحسب إنو إلي بينه وبينها بس مكالمات ما تعرف إنه يقابلها ويتواعد معاها ما تدري إن الوظع طلع عن طوره
محمد قرر إنه يساعدها ع نسيان أحمد لإنو يعرف إنو لو ما نسيته راح تتعذب طول حياته وعاهد نفسه إنو أي شي يجد بالموظوع يعلمها فيه بدون ما تدري مين هو شوي إلا جاته رساله من وجدان تقول فيها "مين إنت ومين إلي أحبه وواثقه فيه ممكن توظح أكثر"
محمد أرسل لها رساله قال فيها"أحمد يتواعد مع رهف من دون ما أحد يعرف وأنا شفته اليوم ودوبه راجع من القهى من عندها"
جلس يستنى ردها وجاه الرد يقول" مين إنت ومين رهف"
محمدأرسل لها رساله تقول"رهف إلي سمعتيه وهو يكلمها ما تتذكرين في السياره إلي يقول إنه ما يقدر يتزوجها وهم في المقهى كانت تطلب منه الزواج وتبكي عنده وهو مستاء من الوظع أرجوك يا وجدان لازم تنسي أحمد أحمد قاعد يخونك"
وجدان فتحت الرساله وقرتها والدموع تنزل وقالت: مستحيييييييييييييييل مو كذا أحمد بس يكلمها ما يطلع معها ياحقير ياخاين وأنا وين رحت والله لوريك ياأحمد كتمت راسها بالوساده وصارت تبكي مسكت الجوال وأرسلت للرقم محمد المجهول بالنسبه لها"مشكور ع النصيحه بس ممكن أعرف مين إنت" قرى محمد الرساله ورد"معليش مقدر أقولك مين أنا بس بأسير أوصل لك أخبار أحمد تبين ولالا"
وجدان قرت الرساله وقالت بخاطرها"أوكي يا أحمد قاعد تخون خون وتر الدنيا دواره ومن بعد اليوم ما عاد بتنزل من عيوني دمعه عليك أبد وراح أذوقك المر رهف خانت ولد عمها ما راح تقعد معك طول عمرك وعقبال ما تخونك و راح ترجع لي وذيك الساعه يبدى عذابك
أرسلت لالرقم المجهول"يب وصلّي أخباره لو تكرمت عشان ما أقعد ع عماي"
محمد قرى الرساله وحس إنه راح يخلصها من عذابها ورد عليها"أوكي كل شي راح يوصلك"

أحمد دخل البيت وهو مايدري وش قاعد يدور من وراه ومسك الجوال وأرسل لوجدان رساله يقول فيها
"ذكرتك والدروب إلي تعانق خطوتك بسكات..
أنا مازلت أسافر بين نظراتك وكلماتك..
ذكرتك وإنطفى جمر الكلام وذابت الشمعات..
ذكرتك واستفزيت السهر من شوق بسماتك..
تقول إنت في راحه؟؟!
وانا اقول هيهات هيهات!!
انا لاجيت ارتاح تطاردني بنظراتك.."
وجدان حبيبتي ابي اكلمك محتاجك وابي اقولك شي صار لي اليوم ممكن ولالا
وصلت الرساله لوجدان وقرتها وقال بخاطرها:مين الصادق الرقم المجهول ولا إنت وشو الشي إلي بتقوله لي آه احس ان الشخص المجهول يكذب علي بس يبي يفرق بيننا مستحيل أحمد مايوصل لهالدرجه
كتبت رساله لأحمد تقول فيها"ممكن حتى انا في كلام ابي اسألك عنه" وصلت الرساله لأحمد وقراها وع طول أتصل فيها ما طول وجاه الرد بصوت باين مبحوح من التعب:ألو
أحمد:هلا سلام
وجدان :وعليكم السلام
أحمد:كيفك ياقلبي عساك بخير صوتك مو عاجبني
وجدان والدموع باينه من نبرة صوتها:الحمدلله إنت كيفك
أحمد:الحمد لله وش سؤالك
وجدان :دوم إنت لاوشتبي تقول لي
أحمد:أوكي بس لاتقاطعيني خليني أخلص بعدين قولي إلي عندك أوكي
وجدان ودموعها ع خدودها:أوكي
أحمد: اليوم بالصباح دقت علي هالبنت وقالت إن لي عندها شي تبي تعطيني إياه ووعدتني لو تخلصت من هالشي راح تنساني وقالت لي أقابل سواقها في مقهى ال.........رحت للمقهى ويوم دخلت جلست انتظر السواق شوي إلا جات هي وجلست قبالي يوم شفتها قلت لها :وشجابك قالت الشي إلي قلت لك عنه كلام مو شي يمسك باليد أنا عصبت منها وقمت هي وقفتني وقالت :لحظه بس هالشي قلت لها :هاه وشعندك قالت:أبيك تتزوجني قلت لها :مستحييل أنا خاطب قالت:أفسخ الخطوبه عشاني قلت لها:أنا ما ابيك أبي وجدان وجلست تبكي وتترجاني وأنا قمت من عندها ورحت وبس
وجدان وهي تبكي:طيب وش اسويلك يعني تبي توصلي جرحك بنفسك ولا تقول لي تكفين خليني اتزوجها حبيبي إلي يريحك سويه ما بجبرك ع شي
أحمد:حبيبتي لا تفهمين غلط أنا ما ابيك تظنين إني أخونك
وجدان:أحمد انت خنتني وخلصت مابقى شي وأنا قلت لك ماعاد بيني وبينك شي
أحمد بضيق :أوكي وش كنتي تبين تسأليني؟
وجدان :كنت ابي أعرف اسمها بس الحين مابي اعرفه
أحمد:وجدان وشدعوه والله ما أحب غيرك إسمها يا قلبي رهف تبين شي ثاني
وجدان بإنفعال: قصدك تبين جرح ثاني خلاص أكتفيت أنسى رقمي يالخاين
قفلت الجوال بوجهه ورمت الجوال من القهر وصارت تبكي تبي تفظ فظ تبي تشكي لأي أحد بس مالقت أحد قامت وأخذتالجوال ولملمته ورجعت جلست ع السريرولمت وجهها بيدينها وكملت بكاها شوي إلاجتها رساله من الرقم المجهول تقول"لاتبكين على الخوان وعمره ما بكى عليك ولا تنظري لدنيا بعين سوداء لأن الدنيا دواره ولا تخافين عليه من مصايبها لأنه هو ما خاف منها ولاتنتظرينه يعتذر ولا تهتمين لجراحه أنسيه زي ما نساك وفي يوم من الأيام بدور دنياه عليه وتذوقه مرارة خيانته<<<<<<< تحياتي<حلم>"
مسكت الجوال وردت" ماأقدر إلي تقوله صعب كل ما حاولت أنساه يراودني الأمل إنه يرجع يعتذر وممكن سؤال إنت أسمك حلم؟"
محمد قرى رسالتها وما قدر يقاوم دمعته جا بيرد إلا دخلت أحلام وهي تبكي وتقول له: محمد بطلبك طلب
محمد قال بحنان:آمري
أحلام:أبي أشوف عبدالرحمن من يوم ما مرض ما شفته
محمد:أوكي بعد العصر بوديك بس بشرط
أحلام بفرح:آمر
محمد:مايآمر عليك عدو دموعك حبيبتي مابي أشوفها
أحلام وهي تمسح دموعها:أوكي
خرجت من عنده وسمعت صوت شي ينرمي والصوت جاي من غرفة أحمد دقت الباب وما أستنت رد فتحت الباب ع طول ودخلت شافت الجوال مفكفك وطايح وأحمد جالس ع السرير وساند وجهه ع ركبتيه مشت بخفه وجلست ع السرير وقالت:أحمد وشفيك متضايق
أحمد رفع راسه ورد:هاه لالا ما فيني شي
أحلام أبتسمت بحنان وقالت:طيب ليه الجوال مفكفك
أحمد:طلعت حرتي فيه
أحلام:من مين الحرة
أحمد بضيق:وجدان مي راضيه تفهمني ومي راضيه تعطيني فرصه أفهمها شوفيها دوبها زعلت عشاني قلت لها إني قابلت رهف وقفلت بوجهي وأنا باقي ما كملت كلامي
أحلام:طيب وانت ليه تقول لها إنك قابلت رهف ليه أساسا تقابل رهف ممكن أعرف وش جد بالموضوع
أحمد:كذبت علي رهف وقالت إن لي عندها شي وإني لو أخذت هالشي راح تنساني وقالت لي أقابل السواق ويوم رحت لقيتها وطلبت مني الزواج وأنا رفضت وقلت لها إني خاطب عشان توخر عني وقالت أفسخ الخطوبه عشاني قلت لها إني ما أبيها والأخت مصرة
أحلام بقهر:لاتقولي أنك قلت لوجدان إنها طلبت الزواج
أحمد:إلا قلت لها
أحلام بعصبيه:من زود الذكاء اللهم لا حسد وإنت تبي تكحلها عميتها تدري ولالا يالفاهم
أحمد:أدري ماني ناقصك بعد تجين تفهميني غلطي يكفي محمد
أحلام:ليه محمد عرف؟
أحمد بسخريه:هه كيف ما عرف وهو إلي هزئني بالمقهى يوم قمت من عندها
أحلام بدهشه:كذاااااااااب عز الله رحت فيها المهم أسمع وجدان خلها علي أنا بفهمهاالسالفه وإنت إلي عليك تبعد عن رهف وبس
أحمد:مأقدر أبعد عنها لو إنه سهل كان من أول وخلصت نفسي كل ما بعدت عنها ترجع هي وش أسويلها
أحلام بعصبيه:لالالا شوف بعد تتفلسف حبيبي لو إنك تبي تبعد عنها عشان وجدان كان زي ماقلت من أول بس للأسف قلبك ضعيف السبب منك مو منها أنت رجال يمديك تتخلص منها معقوله ياأحمد بنت تعجّزك؟يلا سلام ماني مطوله فكر بكلامي إذا تبيني أساعدك

ببيت أبو بندر
باسل يكلم خالد بالجوال ويقول: خالد مهي راضيه تفهم
خالد:يعني تشك بخططي
باسل:لا يادلخ ما في أشين من خططك أقلك البنت مي راضيه تفهمني
خالد:أولا أنا ماني دلخ ثانيا إصبر عليها شوي إنت وش أعجلك مو إنت واثق فيني خلاص إزهلها علي
باسل:أوكي وإذا ما فاد معها
خالد:لا صدقني راح يفيد ليه هي حماره عشان ما تفهم
باسل:ياهووووووووووووه حدك تراني مولفك ع البنت منت ملاحظ
خالد:إلا والله ملاحظ إنك دلخ دوبك تحب ههههههههههه
باسل:حبك هندي مشعّرهاه عجبك
خالد:لالا والله ما يحبوني الهنود لأني كل ما أـشوف واحد منهم يطيح علي الحش قول حبتك هيفاء ممكن
باسل:يا جعلها ما تحبك طول عمرها أرتحت.
خالد:لالا تكفى ترى وقت إستجابه ما أبي أعيش طول حياتي متنكد ههههههههههههههههههههههههه
باسل :أقول سريييييييييييييييييييييييييي
وقفل بوجهه وهو يقول :فاضيلك تنكتلي إلحين
سند راسه ع الجدار وقال:آه يا عزوز متى تفهمي

بيت أبو صالح
فتون جالسه ع المسن شوي تجيها إضافه من إيميل غريب قبلت الإضافه على إنها وحده من صحباتها عطتها إيميلها
وتستنى منها إضافه لقيت إلي أضافها متاح وع طول دشت وكتبت "مييييييييييييييييين"
جاها ارد"عاشقك"
فتون مصره إنها نجوى بس تلعب عليها كتبت"إحلفي تراك مكشوفه إلعبيها على غيري"
جاها الرد"سوري حبيبتي بس أنا ولد مو واضح من الإيميل"
فتون أنصقعت وراحت تشوف الإيميل لقته مكتوب" عاشقها وبس" بالإنجليزي أنقهرت وجات بتحط بلك إلا كتب لها"لا تخافين ماني غريب أعرفك حبي إنتي فتون مو"
فتون كتبت"مين إنت طيب"
كتب لها"أنا إلي عذبتيه بمقالبك وجرحتيه بجفاك ودمرتيه بحبك"
فتون كتبت وهي مقهوره"بعد مقالبي أعرفك أنا سلماااااااااااات"
كتب لها "يب تعرفيني عز المعرفه ما تتذكري الفار"
فتون تبلكمت وكتبت "أي فار"
كتب "ههههههههههههه اللعبه إلي قهرتني وضحكتك في الإستراحه وضحكتي الشباب علي"
فتون"سوري ماني فاكره"
كتب"أوف والله لوحمار كان فهم ما تتذكريني ياحياتي"
فتون عصبت وكتبت"لو سمحت مين إنت"
كتب"طيب هذا لو سمحت ولو ما سمحت وشبتسوييين يا بعد عمري"
فتون كتبت"طبعا ع طول ديليت"
كتب"لالا إلا الديليت ترى بيني وبينه عداوه وبغضاء"
فتون ضحكت وكتبت"عادي راح أأخي بينكم هههههههه"
كتب"لا تكفين مابي مخوته أبيك يا قلبي"وحط فيس محرج
فتون كتبت"ياشيخ بتقول لي مين إنت ولالا"
كتب "أوكي بقولك"
وكتب
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
"حمود يا روحي"
فتون قرت الأسم وتذكرت كل شي وقعدت تضحك وكتبت"هلا والله شرفتنا"
حمود كتب"تسلمين ياقلبي"
فتون"هههههههههه لسع ما نسيت الفار ههههههه"
حمود"لا ولابنساه دام المقلب من حبيبتي"
فتون كتبت"خييييييير بالله وش تحس"
حمود"كيف؟"
فتون "ليه هالكلام الفاضي"
حمود"ليه ما تبينه"
فتون"لا لو سمحت"
حمود"طيب إذا ما قلته لحبيبتي أقوله لمين"
فتون"يا قلبي أنا مين حبيبتك"
حمودأنقهر كله هذا مي راضيه تفهم وكتب"برب برب كفايه جروح"
كتبت"باي"
وخرجت من المسن وسنده راسها ع الجدار وقالت :هههههه مين تعيسة الحظ إلي يحبها حمود؟ معقوله أنا؟ بس أنا أعتبره مثل أخوي مستحييييييل

في بيت أبو أحمد
أحلام راحت تصحي محمد عشان يوديها تشوف دحوم دقت الباب 7 دقات وفتحته ودخلت وهزت محمد وهي تقول:محمد يلا قوم أذن العصر يلا بسرعه
محمد:طيب طيب خلاص فتح عيونه وقام ودخل الحمام وهي جلست تستناه ويوم خرج قال لها:جاهزه
أحلام:يب أستناك
محمد:أوكي بلبس وأجي
ركبو السياره وراحو للمستشفى وهم بالطريق قالت أحلام: محمد تخيل إذا رحنا نلقى عبدالرحمن صاحي
محمد:ياليت
أحلام بحزن:ياليت يصحى بس أحسه مستحيييييييييل
محمد:ليه مستحيل إن شاء الله يصحى
وقفو عن باب المستشفى ونزل محمد بعدين نزلت أحلام ومحمد كان خايف من ألي بصير لأحلام لو شافت عبدالرحمن هل بتتقبل الوضع ولا بتقلب الدنيا بدموعها ما طول بالتفكير لين ما وصلو عند باب العنايه المركزه دخل هو وأحلام وأحلام ع طول وقفت ع راس عبدالرحمن ومسكت حافة السرير وصارت تطالع بعبد الرحمن ولا دمعه نزلت بس موسعه عيونها فيه كأنها مو مصدقه إلي تشوفه وأخيرا أنفجرت بالبكاء وهي تقول بصوت مخنوق:حسبي الله ع عمي هو السبب حسبي الله عليه
محمد نزلت دموعه حزن ع شكلها فقدت دحوم بقوه وهي إلحين محتاجه له وتبيه بس ياترى متى بيصحى وإذا صحى بيتذكرها ولالا
قعدو عنده شوي وأحلام بس تبكي محمد يوم شافها منهاره قال لها :أحلام وش قلت لك بالبيت يلا نروح
أحلام طالعت فيه برجاءوقالت:لا تكفى مو إلحين لسع مشتاقه له
محمد مسك يدينها وقال :أوكي خلاص حبيبتي شفتيه يلا ممنوع نطول
أحلام وهي تبكي بحرقه:طيب بس شوي يمكن يصحى إلحين
%%%فاصل%%%
هذا هو الأمل أحلام عايشه ع أمل وأمل كبير ووجدان عايشه ع أمل وأمل بعدكبيروحمود وباسل ع أمل والأمل بعد الألم
%%%نواصل%%%
محمد ما قدر يمنع دموعه إلي نزلت غصب عنه وقال:أوكي بس شوي
أحلام لفت وجلست تطالع بعبد الرحمن وتقول بخاطرها :تكفى قوم يارب تقومه بالسلامه
شوي لفت في محمد وقالت له بإستغراب:محمد شفت إلي شفت
محمد:وش شفتي
أحلام وهي تأشر ع عبد الرحمن وتقول:دحوم يبكي والله شفت دمعته
محمد قال:تتوهمين؟
أحلام مسحت بيدها ع عين عبد الرحمن وقالت وهي تقربها من محمد يشوف:لا ما أتوهم شوف
وورته يدها وكان فيها نقطتين دموع محمد أنهبل وقال:دحوم دحوم صاحي
عبدالرحمن شد عيونه لأنه مو قادر يتكلم
محمد طالع بأحلام وقال:صاحي
أحلام تصنمت وصارت تبكي محمد مسك يده وقال: دحوم رد تكفى صاحي ولالا
محمد تفاجأبيد عبدالرحمن تضغط ع يده لف في أحلام وقال لها: أحلام نادي الدكتور لازم يشوفه
أحلام:طيب رايحة وراحت و كبست ع زر الممرضه وجات الممرضه ع طول وركبت الجهاز صارت تطالع فيه وتكلم الدكتور بالتلفون محمد قال لها :صاحي مو؟
الممرضه:يس يس
أحلام صارت تشاهق ومنهاره بالحيل
عبد الرحمن يحاول يفتح عيونه بس عيونه تعانده وأخيرا فتحها وطالع وكأنه دوبه مولود أحلام قالت:محمد عبود صاحي
عبد الرحمن لف وحط عيونه بعيونها وصار يطالع فيها شوي ولف وغمض عيونه
محمدقال:دحوم أنا محمد وهذي أحلام تتذكرنا
عبد الرحمن يفتح فمه يحاول يطلع له كم كلمتين أخيرا قال:محمد؟!
أحلام صارت تبكي وتقول بخاطرها :مو متذكرني لييييييييييييش
محمد:إيه محمد تتذكر؟
عبد الرحمن:إيه أتذكركم كلكم
أحلام صارت تبكي وتقول بخاطرها:مدام متذكرنا ليه تصد عني؟
جا الدكتور وقال وهو يأشر ع الباب:لو سمحتو تفضلو عشان بسوي له أشعه ممكن
محمد قام ومسك يد أحلام وقال:إيه ممكن تسلم
وأتجه للباب شوي وجاه صوت عبد الرحمن من وراه يقول:محمد لا تخرج تعال خلك معاي
محمد طالع بأحلام وقال لها أخرجي حبيبتي وأستنيني بالإنتضار وبلغي الشباب كلهم
أحلام والدموع بعيونها:أوكي
وخرجت وجلست بالإنتضار وكان جالس في الكراسي إلي قريبه منها إثنين من الشباب باين عليهم حتى هم ينتضرون أحد أحلام طلعت جوالها وأرسات لشباب خالد وعبد العزيزوفيصل نفس الرساله لأنهم أطرف الأسماء مكتوب فيها"دحوم صحي ممكن تشرفونا"



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس