عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2011, 05:07 PM   #19


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الحادي عشر
احلام:يلا قوم العشاء جاهز
خالد:أكلتوه كله!
احلام:هههههه لا باقي نترياك بسرعه قوم أحمد بياكل صحنك
خالد:الدب والله لوريك
وخرج وهو يصارخ ونازل ويقول:يالدب لا تاكله والله لوريك صحنك ما يكفيك
أحلام حطت يدها ع راسها وقالت:رحت فيها الله لا يحلني بارضك الله يعين هيوف عليك
ونزلت بسرعه لقت أبوها يقول:سلامات وشفيك تصارخ
خالد:يبه بياكل صحني مسأله حياه أو موت لازم نردعه أكول ما يكفيه صحنه
أحمد:أقعد كل وأنت ساكت ما حد قال بياكل صحنك لا تستظرفلي
خالد:إيه بريء الحين ماحد بياكل صحني وليش ما ناديتوني بس حلوم الي حزنت علي ونادتني
أحمد والسماعات الي تقول صحون ع أذنك كيف تبي تسمعنا أصلا شلون سمعت أحلام
خالد:تصرّفت شلون ؟شالت السماعات ونادتني
أحمد:يعني أمشور نفسي عشانك
خالد:يا سوداني كسلان وتعتبره مشوار انك تشيل السماعات من اذني
أحمد:ليش مكلف بك
خالد:تراك نرفزتني أسكت خلاص ماحد طلبك تناديني
أبو أحمد:ممكن تسكتو تعشو خلاص ما أنتهى العالم
كلهم سكتو وصارو ياكلون وهم ساكتين أبو أحمد طاله بأحلام ولاحظ أثار الدموع ع وجهها وقال لها:أشفيك يا أحلام
أحلام:أيش ما فيني شي
أبو أحمد:لا باين عليك كنتي تبكين صح
أحلام نزلت راسها وسكتت
أبوها قال:يبه حبيبتي أنا أعرف مصلحتك ما بقولك شي من فراغ
خالد وهويقلد الإندونيسي:إسفيه كلام بابا
أحلام ضحكت وما قدرت تتحمل
أما أبوه قال وهو يقلدة:مافي سي هبيبي بس إنتا مافي كلام
كلهم صارو يضحكون وخالد قال:لالا بس فاتكم السوداني الي قابلته بالبقاله طبعا أنا زبون عندة ودايما أشتري ديو عشان كذا جيت عنده وحطيت الريالين وقلت له:عطني ديو يالحبيب هو كان منزل راسه وما شافني ورفع راسه وشافني بعدين قال وهو مفجوع:مين إنتا يازول
قلت له:غريبه ما تعرفني
قال:أهاااااااا إنتا خالد عرفتكا عرفتكا
كلهم صارو يضحكون ع أخر كلمتين

أحلام ع سريرها تستنى النوم يجيها وهي أصلا نعسانه بس مو قادره تنام كانت الساعة 10:30وهو بدري بالنسبه لها العادة تنام 12:30 المهم دق جوالها وكانت النغمه الاغنيه الي تعبر عن علاقتها بعبد الرحمن ولا توقعت يوم من الايام ترن هالنغمة بجوالها المهم سرحت وصارت تغني معاها وشوي أنتبهت انو الجوال يدق تسارعت دقات قلبها لأنو عرفت إنو هالنغمة مخصصتها لرقم عبد الرحمن مسكت الجوال وقرت الإسم كان إسمه::حلم "العمر"::
عرفت إنو عبد الرحمن قلبها حست إنو بينفجر من كثر ما تسارعت دقاته وقالت ياربي وش يبي
ردت وقالت:ألو
عبد الرحمن:هلا السلام عليكم
أحلام:وعليكم السلام
عبد الرحمن:كيفك حلوم وشلونك
أحلام:الحمد لله تمام أنت شلونك
عبد الرحمن:الحمد لله كيف عمي وعمتي
أحلام:تمام يسلمون عليك
عبد الرحمن:يسلمو وكيف أخوانك وخواتك
أحلام:كلهم بخير الحمد لله
عبد الرحمن:الحمد لله أسمعي حلوم
أحلام:هلا
عبد الرحمن:يوم الإثنين مرتبطين بتخرجون مكان
أحلام:يوم الإثنين أمممم لا
عبدالرحمن:أوكي كلنا بنتجمع عند بيت عمي أبو بندر تجون
أحلام:إيه بس وش المناسبه
عبدالرحمن:إيه صح نسيت أقلك خطبة عبد العزيز ونوال
أحلام:تمزح صح
عبدالرحمن:هههههـ لالا والله جد ـهههههههه وعقبالي
أحلام:هههه مبروك إن شاء الله
وبخاطرها تقول:قول عقبالنا مو عقبالي هههه
عبد الرحمن:الله يبارك لك إسمعي لازم تجون
أحلام:إيه جايين
عبد الرحمن:بالذات إنتي لازم تجي أوكي
أحلام سكتت وتذكرة شي يوم قال هالكلمة صار ودها تقفل بوجهه شوي قال:ألووو حلوم وينك
أحلام:معاك معاك أوكي جايين
عبد الرحمن:يلا باي نشوفكم ع خير سلميلي ع نفسك وع عمي وعمتي وخالد كثيييييير وخواتك والباقين وإذا نسيت أحد ذكريني
أحلام بعد تذكرت شي ودها تبكي تحسه يتعمد يذكرها
عبدالرحمن:يلا باااااااي
أحلام:باي
عبد الرحمن ما قفل وجلس يستناها تقفل وهي حسبته قفل وحطت الجوال جنبها وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي عبد الرحمن صار يسمع صوتها وهي تبكي وهو مصدوم وقال بخاطره غريبه وشفيها واقعها ينافي الكلام الي قالت لي قبل آآآآآآآه والله انك غريبه يا أحلام وقفل الجوال وحطه جنبه ونااااااااااااااام
نوال أخيرا تحقق حلمها خطبها حبيبها الحين هي وياه وراهم سهره رسايل من النوع الثقييييييل رومنسيه بكل ما تعنيه الكلمه

أحلام دق جوالها ردت رفعته ولقيتها رناد صديقتها القديمه الي من زمان عليها من أيام الجامعهردت بسرعه وقال:هلا هلا هلا هلا والللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله وينك يالقاطعه
رناد:هههههههههههههههههههههه بسم الله اشفيك انتي القاطعه مو انا
أحلام:لا ياشيخه أنتي الي ما تعبرين
رناد:شوفيني عبرتك قبل لا تعبريني
أحلام:هههههههـ بعد ايش ـهههههههههههههه
رناد:حلوم بصراحة ليش ما تدقين ولا تسألين يعني ما أهمك
أحلام:وجع كيف ما تهميني وربي مشغوله وما تذكرتك
رناد:إيش الي يشغلك عني
أحلام:سوري سامحيني بس والله ولد عمي عبد الرحمن كان بغيبوبه وما فاق الا قبل كم اسبوع تكفين لا تزعلي ادري انو مو عذر بس والله انشغلت
رناد:أها عبووووود سلامته ما يشوف شر وانا ما تقولين كيفك
أحلام:رناد فيك شي أكيد تعبتي عشان كذا متعوله
رناد:يبي تعبت أنا الحين دوبي فايقه من البنج
أحلام شهقت وقالت:ليش سلامتك
رناد:لا أبد عمليه أستئصال الرحم
أحلام:كذابه تمزحين رناد لا لاتقولين مستحيل ماني مصدقه
رناد وهي تبكي:وربي من كم شهر الدورة ما نزلت وتجيني آلامها كنت أطنش وأقول هرمونات متلخبطه لين ماكملت 5 شهور وصار بطني منتفخ كأني حامل خفت وقلت لأمي ورحت المستشفى قالولي عندك سرطان في المبايض من سنه وما نفع معاي الكيماوي وسوولي عمليه استئصال للرحم لأنو السرطان أنتشر في الرحم كلو أحلام تكفين تعالي وربي محتاجتك أحس الدنيا ضاقت فيني أحس اني بمووووت تعالي خليني أشوفك قبل لا أموت تكفي يا أحلام تعالي بكره أنا بمستشفى فقيه
أحلام ما قدرت تتحمل الصدمة وقال:أوكي را أجي بكرة تكفين سامحيني
رناد:مسموحة ياقلبي بس تعالي ابي اشوفك
أحلام:أوكي راح أجي تطمني حبيبتي
قفلت الجوال وصارت تبكي وتقول:لا مستحيل الحمد لله الي شافاك الحمد لله نها جت ع كذا ولا فقدتك وربي لأموت وراك خرجت من غرفتها وراحت لغرفت محمد دقت الباب ورد وقال:ميين
أحلام عرفت إنو صاحي فتحت الباب ودخلت محمد شافها تبكي وقال:ماقلت مابي اشوف دموعك
أحلام طالعت فيه وقالت:محمد مو ع عبد الرحمن
محمد:مين أجل
أحلام جلست ع حافه السرير وقالت له السالفه الي بينها وبين رناد وكيف انها مرضت وسوت عمليه وقالت له إنها تبي تروح لها بالمستشفى
محمد:واو سرطان مرة وحدة اللع يعوظها ويشافيها أوكي بكرة نروح وتزورينها
أحلام:أوكي

اليوم الثاني
قامت فتون من النوم وقت صلاة الفجر صلت الفجر وفتحت جوالها لقيت فيه مسج من حمود دوبه واصل طازج يقول لها فيه"فتون تقدرين تفتحين مسن الحين"
ردت له"فيه شي مهم "
رد"لا بس نسولف"
فتون قامت وفتحت المسن لقيته متاح فتحت محادثه معاه وكتبت"هاه ارحب سولف الي تبي ههههههه"
حمود"هلا كيفك"
فتون"الحمد لله انت"
حمود"دوم الحمد لله كيف العريس"
فتون"ههههه تمام الحمد لله"
حمود"ودحوم"
فتون"والله بخير"
حمود"فيك نوم ولالا"
فتون"ههههههه لو ان فيني نوم ما كان فتحت المسن"
حمود"أوكي كيف حبيبك"
فتون"الحمد لله مو معبرني"
حمود"ههههه من جد ولا تستهبلي"
فتون"من جد"
حمود"شلون مو معبرك"
فتون"هو مايدري إني أحبه "
حمود"زين كيف تبينه يعبرك"
فتون"مادري أناأبين له بس إني شاكه إنو يحب وحدة غيري"
حمود"زين مين تشكين فيها"
فتون"هههههه ولا أحد"
حمود"مين هو يمكن أعرف"
فتون"تعرف شو"
حمود"تبيني أساعدك ولالا"
فتون "الا"
حمود"أوكي مين حبيبك عشان أقلك مين يحب يمكن أعرف"
فتون" آهاااااااااااااخالد ولد عمي"
حمود قرى الكلام و وجاه صدمه الحين شلون يقلها فتون انتي حبيتي واحد يحب اختك وناوي يتزوجها شلون كتب لها"ههههههه ذاك الدلخ لالا لاتشكين ما أظن إنو يحب"
فتون"تستهبل علي اتكلم من جد انا ما أمزح"
حمود"هههههههههههه لا تزعلين وربي أمزح"
فتون"لا ماني زعلانه بس مو وقت مزحك شلون تقلي ما يحب"
حمود"وأزيدك من الشعر بيت ولا بيحب بعد أنتي من جدك أصلا تتوقعين ذاك الدلوخ عنده حركات الحب"
فتون"لا ياشيخ أجل كيف راح يتزوج"
حمود"هههههههههههههههههههه شلتي همه لا تخافين بيخطب ع ذوق امه بس الله يعين الي بيوقع عليها الاختيار تتحمل مقالبه"
فتون"برب الاحظ انك مستخف شوي ولا مسطول بروح أنام أبرك لي"
حمود"لحظه لا تزعلين"
فتون"لالا ما زعلت أتقبل المزح باي"
حمود"باي"

بندر بالسيارة مع عبد العزيز خارجين يتمشون ويتونسون ويبون يفلونها خاصه إنو اليوم جمعة مبارات الأهلي والإتحاد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لعام 1432هـ وكل الشباب يبون يحضرونها بالملعب ويشجعون وطبعا كلهم اتحاديين عبد العزيز يبي يروح الورشه عشان يزبط سيارته للإحتفالات ما بعد المباراة في شارع التحليه وع الكورنيش
بندر:شفيك لا تقول بتوقف عند هالورشه
عبد العزيز:إلا ليش
بندر:هههههه حلوة ليش أنت إلي ليش
عبد العزيز:وش الي ليش بزبط السيارة المباراة اليوم
بندر:أقول لا تتعب نفسي قلبي ناغزني إنها أهلاويه
عبد العزيز:لا ياشيخ تفائلو بالخير تجدوة
بندر:ما قلنا شي متفائل بس الإتحاد بايعها فاهم كيف بدو يتهاونون عشانهم غلبو الهلال والأهلي مو مستهين عشان كذا حاس إنها أهلاويه شوف نايف هزازي أعتبر نفسه فايز وترك التدريب وأستهون بالأهلي وشوف شلون بيكون أداءه هو ونور خاصه نور مستواه زفت ما أدري وش عنده
عبد العزيز:لالا ان شاء الله إتحاديه
بندر:إن شاء الله عبدالرحمن بيحظر في الملعب عاد هو إتحادي صميم
عبد العزيز:لالا مايقدر
بندر:الله يعين
عبد العزيز:اليوم جددت الاشتراك في كرت الجزيرة عشان يشوف المباراة وقال لي بعد المباراة إذا فاز الإتحاد أمرة ونروح مقر النادي ونكمل التحليه ونسهر للفجر
بندر:إن شاء الله يفوز

أحلام تتجهز ورايحة لرناد بالمستشفى بعد ما قالت لأمها دقت ع رناد وتستناها ترد
أحلام:هلا رنودة كيفك
رناد:الحمد لله تمام انتي كيفك
أحلام:تمام إن شاء الله دوم إسمعي الحين جايه عندك أحد
رناد:لالا بس أمي مرافقة تعالي استناك
أحلام:أوكي حبيبتي الحين جايه
رناد:يلا استناك
أحلام:باي
رناد:باي
قفلت منها وشوي إلا محمد يناديها ويقول:حلووووم أستناك باسيارة برسعة لا تتأخرين
أحلام:أوكي الحين جايه
لبست عبايتها وخرجت وركبت السيارة وراحو للمستشفى دخلو المستشفى وسألو الإستقبال عن رقم الغرفة وقالهم وأتجهو للغرفه دخلت أحلام أما محمد قال لها أنا بروح وإذا خلصتي ناديني
دخلت أحلام الغرفه وشافت رناد متمددة ع السرير الابيض وأمها باين بوجهها الهم والنكد سلمت عليها وع أمها ورسمت بسمه ع شفاتها من قلبها وهي تقول:لا الحمد لله شكلك مرا ياناسو ماشا الله مو باين عليك التعب دوم إن شاء الله
رناد أبتسمت وما قدرت تمنع دمعه نزلت من عيونها أحرقتها حيييييل وقالت:تسلمين حبيبتي طمنتيني
أحلام: الله يطمنك بعافيتك لا الحمد لله والله طيبه الحمد لله ما يحتاج تتنكدين يمكن خير لك الله يعوضك طهور إن شاء الله وتكفير لذنوب لا تتنكدين الحمد لله إنتي تعافيتي والله عافاك وسامحيني عشاني ما شاركتك حزنك وأما نه تقبلين عذري والله إنو كلنا كنا مشغولين بولد عمي والحمد لله الحين فاق بس إنو ما يعرف يمشي
رناد:الله يشافيه ان شاء الله ويقومه بالسلامه ما يشوف شر
أحلام:تسلمين حبيبتي الشر ما يجيك
قعدو يسولفون وأحلام ونست رناد وشالت حزنها من قلبها وتذكرو أيام الجامع وكانت ساعاتهم ويا بعض وايد حلوة خلص وقت الزيارة وأحلام دقت ع محمد يجي ياخذها جا محمد وأخذها وكانت الساعة 5:30 المغرب والمباراه تبدا الساعه 9:05 حط أحلام بالبيت وتقابلو هو والشباب وراحو الملعب عشان يساندون فريق -الإتي-
دخلو الملعب وكانو ترتيبهم بالمدرجات حسب التالي:
محمد&فيصل
وقدامهم:
عبد العزيز&بندر
وقدامهم:
صالح&باسل
وقدامهم:
أحمد&حمود
وقدامهم:
خالد في الصف الأول ورفض يكون أحد جنبه منهم

بيت أبو صالح
عبد الرحمن يتابع ما قبل المباراة ونفسه يكون معاهم بالملعب بس ما يقدر مسك جواله وأرسل لخالد مسج كتب فيه"خلود كيف الاجواء عندكم"
خالد قرى الرساله وكتب له"ميه ميه بس وجودك بيحليها أكثر وربي ياليتك معانا ياليت الكميرا تصورنا وتشوف ما خليت أحد من العيال يجلس جنبي مكانك خخخخخخ"
عبد الرحمن كتب له:خخخخخخخ وربي انك تحفه معماريه ههههههههههه"

ومضى الوقت وبدت المباراه كانت الاجواء حماسيه في الملعب وخاصه الهدف الي كان بيجي في الاتحاد بس مبروك زايد تصدى لها بآخر لحظه مضي الوقت بدت الشوط الثاني والأشواط الاضافيه بندر قال لعبد العزيز:يبه مهزومين مهزومين حسبي الله عليهم يلا ع البيت
عبد العزيز ما ني ما شي حتى ألطش محمد نور شوف لعبه الخايس من أي حجة سرقوة لنا شوف شلون يلعب وربي انه نعجه
واللحظه المحبطه يوم أخذ فيكتور الكورة وحطها ع الارض بندر قال:مدام فيتور أقرى ع نفسك وغطى وجهه وقال مابي أشوف وربي لأموت
فكتور ركل الكورة وقووووووووووووووووووووووووووول كل جماهير الأهلي تحمسو والاعبين بعد صارو يجرون في الملعب والحوسني الي كان حاط يدينه ع فمه صرخ بأعلى صوت والجيزاوي كلهم فرحانين أما التسعة الي في المدرج خرجو من المدرجات عبد العزيز شاف سيارته المزبطه وقال:وربي لو الهزازي ركز كانا فزنا بس عادي هديه
خالد بانفعال:وش الي هديه للمره الأحدعش أخذها الأهليس ياثور وبعدين كاس الملك مو لعبه أقول شيل صورت نور من ع سيارتك عشان ما أكسر القزاز واعطيك اياه تاكله
بندر:وربي الشوط الاول زفت بالنسبه للإتي بس أخر 20 دقيقه كان حماس يلا الله يعوضنا خيرها بغيرها إن شاء الله نعوضها بكأس آسيا
الشباب كلهم:ان شاء الله

بيت أبو صالح:عبد الرحمن محبط بعد ما شاف النتيجه قفل التلفزيون وصار يتذكر كلام المعلق عصام الشوالي وهو يقول(اليوم في ناس بيسهرو للفجر وفي ناس بينامو الليل من أوله) وضحك وقال والله أكلها الإتي فلافل ونادى فتون وجات قال لها:وديني الغرفه أبي أنام
فتون:ليش بدري
عبد الرحمن:والله دخت من هالمباراة من جد تمخول وزي ما قال عصام بنام الليل من أوله ههههههههه
فتون:ههههههههه
ودته الغرفه وحطتع ع السرير وشغلت المكيف ولبسته باللحاف وخرجت وقفلت الباب وراها عبد الرحمن مسك جواله وقلبه يقول له أرسل لأحلام وهو يقول لا ما برسلها حط الجوال جنبه وحطه ع السايلنت ونااااااااااااااااام

نوال أهلاويه ومشغوله بالإحتفالات وللأسف ما راح تروح التحليه لأنو كل أخوانها إتحاديين وما راح يخرجونها<<ههههههه
جالسه بالغرفه شوي إلا جوالها يرن نغمة الرسايل فتحته لقيت رساله من عبد العزيز يقول فيها"مبروك الفوز وعقبالنا بكأس آسيا وحاط فيس يغمز"
ردت له" الله يبارك لك وعقبال ما الأهلي يمثل المملكة ويفوز بعد ما تخرجون من الكاس هههههههه"
عبد العزيز"تتحلمين ياحبي الاولى تروع والثانيه تروع والثالثه بين الظلوع إن شاء الله ما تشمونه"

اليوم السبت
نواف قام من النوم وكانت الساعه11:30 الضهر أفطر وجلس بالصالون طبعا هو وحيد أمه وأبو لأنو أمه كانت عقيم وأنجبته بالأنابيب جات أمه وجلست جنبه
وقالت له:ولدي أبي أكلمك بموظوع
نواف:تكلمي يمه
أم نواف:بس لا تقاطعني ولا تعصب
نواف:طيب يمه
أم نواف:صدق الكلام الي قالته عنك رهف
نواف:كمان طلعت شي جديد
أم نواف:لا الموظوع القديم
نواف:يا يمه هالموظوع خلصنا منه لاترجعين فيه تكفيت الله يحفضك ليه أنسي يمه أنا ولدك الوحيد ما تثقين فيني
أم نواف ودموعها ع خدودها:حبيبي أثق فيك بس كلام الناس يوجع القلب والله ماعاد أتحمل
نواف:زين وش قالت وأعلمك صدق ولالا
أم نواف:تقول إنك كنت تخرج من عندها بالمغرب ولا ترجع الا اليوم الثاني
نواف:وربي انها كذابه كثر ما شربت من حليب أمها شلون وأنا الي كنت ما أخرج الا اذا أستاذنت منها غير هين الله يحاسبني عليها هي سبب هالفتنه كلها
أم نواف:يبه أنا مصدقتك بش شلون الناس بيصدقونك وانت أنجلدت بالمحكمه هذي المصيبه أنا ما حرق قلبي الا انك ولدي الوحد وما تهنيت فيك كله منها حسبي الله عليها
خرج أبوه من مكتبه ع أصواتهم وقال:أشفيكم
نواف:مافي شي يبه بس أمي متضايقه شوي
أبو نواف:طيب نواف تعال أبي أكلمك
نواف:أوكي يبه جاي
قام ودخل مكتب أبوه وجلس قدامه
أبوه قال له:نواف ولدي أنت عذبتني وعذبت أمك منت ناوي تتزوج وتستر ع نفسك
نواف بإنفعال:لا يبه مابي اتزوج وإذا مليتو مني بروح ببيت وحدي وأريحكم مني
أبو نواف بصراخ:لا مو كذا لاتقلبها انت انا اطلب رايك
نواف:أوكي يبه بس في اسلوب مو تقول لي عذبتني وعذبت أمك
أبو نواف بعصبيه:مو انت الي تعلمني اسلوبي وصفعة كف طيحه من مكانه وكمل أيه عذبتنا الحين استغنيت بتروح تعيش وحدك بعد هالمصايب الي سويتها احمد ربك اننا تحملناك سودت وجيهنا قدام الناس روح ولا عاد ابي اشوفك ببيتي روح وخذلك بيت ولا عساك بحريقه الله لا يردك خل رفاقتك السرابيت ينفعونك بسرعه تقلع من وجهي
بندرقام وقال :أصلا انتو ما يهمكم الا كلام الناس ما تعرفون صدقه من كذبه رهف كذابه بكل الي تقوله تحمد ربها اني سكتت عليها أصلا هي..............
وسكت ما قدر يكمل خنقته عبرته ولا قدر يفضحها وما يدري ليش صار واقف ويبي يقولها بس لسانه ثقييييييل ودموعه تنزل خرج من مكتب ابوه وشا أمه قدامه دخل غرفته وقفل الباب وجلس ع السرير ويقول بخاطره:أنا سودت وجيهكم وان الي سويت كل هالمصايب ورفاقتي سرابيت لكن بيجي يوم ويبان كل شي لكم
خرج من غرفته وخرج من البيت وهو معصب ويقول بخاطرة:هين وربي ما عاد تشوفوني خلو كذب رهف ينفعكم
بالبيت أمه صارت تبكي وتلوم أبوه وتقول له:شلون تقول له كذ بنت أحوك من يوم ما مات أخوك وهي مفلوته وولدي واثقه فيه حرام عليك ما سوى شي
أبونواف:حنن قلبك عليه وصدقتيه قسم بالله ما عرفت اربيه والحين خليه يسطفل مع رفاقته وخليهم ينفعوه
أم نواف:والله ما أقعد معاك لاثانيه ولا دقيقه مالك حق تطرد ولدي
أبو نواف:أسكتي باقي تعترفين فيه بعد كل الي سواه والله ما عاد يدخلي بيت
أم نواف صارت تبكي ع ولدها الوحيد أخذت جوالها بدق عليه شوي إلا جا أبو نواف وأخذ الجوال منها وقال بعصبيه: لا قلت كلمه تتنفذ ما عاد يبدخل لي بيت فاهمه ولالا



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس