عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2011, 05:42 PM   #29


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه الامل بعد الالم



الجزء الحادي والعشرون
بندر"هههههههههههه من جد يعني بيسافر وحده مسكيييييييين"
أسماء"وربي لو درى انك تتريق فيه ليوريك شغلك ههههههههههه"
بندر"هههههههههههههههه لالا بيكون مودع ومشاعره رقيقه وما بيقدر علي ههههههههههههه"
أسماء"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه"
بندر"هاه متى تبيين الخطبه"
أسماء"هههههه باقي بهالموظوع قلت ع راحتك"
بندر"راحتي براحتك ياقلبي"
أسماء"ههههههه يعني تبيني اتشرط"
بندر"هههههه اكييييد تشرطي"
أسماء:خلها يوم الثلاثاء عشان تكون اخر مناسبه يحظرها خالد"
بندر"أوكي تبين شي ثاني"
أسماء"لا سلامتك"
بندر"يلا باي بروح انااااااااام نعسان حييييييييل"
أسماء"نوم العوافي حبيبي"
قفل جواله وقام يشوف فيصل ودخل غرفته لقاه مو موجود فيها وأخذ جواله ودق عليه وما طول وجاه الرد:ألو
بندر:وينك
فيصل:الحين جاي
بندر:أدري بس وين كنت؟
فيصل:كنت اجيب لأمي اغراض
بندر:طيب عبود كيفه؟
فيصل:تمام وديته عند بيت اهله واقنعته يجلس مع اهله وقال لي طيب بس بطلبك طلب قلت وشو قال ما عاد أبي اشوفك بعد اليوم
بندر:أوف ليييييش؟
فيصل:ما ادري قالب علي بالحيييل
بندر:وانت وش قلت له؟
فيصل:قلت له طيب بس ما بيتنفذ
بندر:بقول لك شي بس لا تقلق
فيصل:ايش؟!؟!
بندر:دقيت ع عزوز وسألته عنه وقال دوبه دخل البيت واخذ فتون وخرج يقول بيروح عند أخواله
فيصل:أسالك بالله صادق؟
بندر:والله
فيصل:لعن الله شكله وش بيسوي ذا اسمع بحط الاغراض عند الباب وانت خذها وبروح اشوفه شوفني قريب من البيت
بندر:أوكي استناك
فيصل قفل منه ودق ع عبد الرحمن ويستناه يرد مارد حط الاغراض لبندر واتجه لبييت عمه وهو يدق ع عبد الرحمن شوي وجاه الرد من صوت فتون:الو
فيصل يوم سمع صوت فتون تنهد وقال:ألو فتون كيفك
فتون:تمام
فيصل:كيف عبد الرحمن؟
فتون:تمام
فيصل:وينه ليش ما يرد علي؟
فتون:في الحمام
فيصل:أها طيب كيفه متحسن ولا شلون وليش راح عند أخواله
فتون:ما ادري جا في المغرب وقال لي البسي عبايتك وتعالي هالبيت مو مكاننا وحنا الحين ببيت أخوالي
فيصل:أوكي تحسي ان نفسيته متحسنه ولالا؟
فتون راحت بترد بس حست ان في احد وراها ومامداها ما تلف الا عبد الرحمن مسكها من كتفها
وقال لها:ليش تردين ع جوال مو جوالك
فتون سكتت وبعدت الجوال عن اذنها وقالت:هذا فيصل يبي يتطمن عليك
عبد الرحمن:سحب الجوال منها وحطه ع اذنه وجلس يسمع فيصل يقول:ألو فتون معاي الووو
شال الجوال من ع اذنه وقفل بوجهه وارسل له رساله يقول فيها"لا عاد تدق ع هالجوال تفهم ولالا"
فيصل انقهر ورمى الجوال ع المقعد إلي جنبه وراح للبيت وهو معصب ووده يلطش عبد الرحمن
دخل البيت ودخل غرفته وجلس ع السرير وهو ماسك جواله ودق ع جوال فتون بس ما ردت لأن الجوال مو قريب منها دق مره ثانيه وفتون أخذت الجوال وخرجت برا البيت وردت:ألو
فيصل:الو فتون أشفيك ما تردين
فتون:معليش الجوال مو قريب مني
فيصل تنهد وقال:كيف نفسيه عبد الرحمن؟
فتون:آه مر تعبااااااااااااانه
فيصل:شلون تعبانه؟
فتون:بالليل ما ينام يجلس ع فراشه كأنه خايف وأحيانا ترتفع حرارته وكان أحد يراقبه خاييف حيييييل
فيصل:آه يالله استر طيب مافي شي غريب ثاني
فتون:لا
فيصل:كأوكي بسير ادق ع جوالك واتطمن عليه لأنو هو ما ادري ليش قالب علي
فتون:أوكي
فيصل:يالله فمان الله
فتون:مع السلامه
قفلت منه ودخلت البيت لقت خالتها الصغيرة اسمها اصايل وهي مملكه وزواجها بعد اسبوعين وقالت لها:خاله وين عبد الرحمن خرج من الحمام ولا شلون
اصايل:لا باقي شكله مطول
فتون:هههه الله يعين ودي يرجع مثل اول
أصايل:صعبه خاصه ان زوجة ابوه هي اخت امه صعب يتحملها والمفروض اختي ام هتان الله يهديها ما تعامله ذيك المعامله مع ان نوره قبل لا تموت اكثر ما وصت ع ام هتان لأنها هي إلي كانت معاها بغرفت الولاده
فتون:طيب وش قصه هتان وليش تسمونها ام هتان
اصايل:هتان ولدها الاول من ابوك كانت تحبه حييييل بس يوم ولدته جلس معاها 3 شهور بعدين مات بسبب التطعيم
فتون: يعني ماله علا قه بسالفه عبد الرحمن
اصايل: يب ماله علاقه
شوي الا خرج عبد الرحمن والمنشفه ع كتفه ورماها لفتون ونزل راسه وقال لها:جففي شعري
فتون اخذت المنشفه وصارت تجفف شعره وتتذكر شلون كان يخلي ام هتان تجفف شعره نزلت دمعه من عينها ويوم رفع راسه عبد الرحمن وشاف هالدمعه قال لها:لييييييييييييييييش؟
فتون:عبد الرحمن خلنا نرجع بيت ابوي وربي خالتي تغيرت حيييييييييييل
عبد الرحمن قام وقال:شيلي هالفكرة من راسك ما بترجعين لو ع جثتي
فتون:طيب اشتقت لخواتي حرام عليك تحرمني منهم
عبد الرحمن:من هم خواتك ما عندك أخوات منتي مستوعبه
فتون:طيب انت اجلس عند اخوالي ورجعني عند ابوي انا مالي علاقه فيييييييييك
عبد الرحمن طالع فيها وقال لها:بعد انتي اختي من امي وتتخلين عني اوكي قومي البسي واوديك عند ابوك
فتون حزنت عليه حيييييل وقال:عبود وربي مو كذا بس اشتقت لهم
عبد الرحمن:تصدقين وهم مو مصدقين اني انا وانتي خرجنا من البيت والدليل ان ابوي ولا حتى فكر يسأل عن ولده إلي هو السبب بدماره هذا اصلا ما يستحق يكون اب لاكن بيندم بس مو الحين
فتون غطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه وتقول:أمي ما راح تكون راضيه لو شافتك ع هالحال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمااااااااااااااااااااااه وييييييييييييييييييينك
عبد الرحمن يوم سمع هالصرخه نزلت دموعه وصار يبكي وجلس جنب هيفاء وحظنها وصار يقول بخاطره:وينك يمه خليتي اثنين يحتاجون حضنك
وينك يمه خليتينا بين ناس ما يعرفون الرحمه
وصيتي علينا ناس قلوبهم من حجر
لو تعرفين بالي صار لولدك وبنتك عقبك
ياليت لو الزمن يرجع ولا تموتين
الله يرحمك يمه
وين حنانك إلي ما ذقته
عشت من بعدك بهالدنيا غريييب
ليتني ارجع طفل وترجعيين وانااااااام باحضانك
فقدتك يمه وييييييييييييييييييييييييييييينك
صرخ باعلى صوته وهو ينادي:يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااه
كلهم صارو يبكون وما تحملو الموقف جدته قامت وحضنته وهو صار يبكي مثل الطفل الظعيف وجدته تحضنه باقوى قوتها بس ما راح تعوضه حنان امه جلسو كلهم حوله وهو وهيفاء يبكون وجدته بس تهدي فيه وهو مو راضي يهدا في النهايه قام وقال لفتون:قومي نروح عند ابوي
فتون استغربت وقالت له:بتروح معاي
عبد الرحمن:ايه قومي
قامت ولبست عبايتها وراحو لبيت ابوهم دخلو البيت وهيفاء وعزيزه طبو ع فتون اما ام هتان نزلت دموعها وراحت عند عبد الرحمن ومسكت يده وقالت له:عبد الرحمن سامحني انا السبب بكل إلي يصير لك لو اني نفذت وصيه امك ما كان صار إلي صار
عبد الرحمن نزع يده من يدها وقال لها:انا ممنون لك بتربيتي وانأ صغير بدل امي بس اني اسامحك انسي مستحيييييييييييل لا انتي ولا ابوي من بعدك
طلع غرفته وقفل الباب وراه وقرر قرارة إلي راح يعذب اهله كلهم مسك جواله وفتح ع رقم احلام وهو بقول بخاطرة: باي وجه هي الحين
وفي الجهه الثانيه احلام تطالع برقمه وودها انه يدق عليها وتسمع صوته ضغطت زر الارسال وهو رن جاله باسمها ارتبك وما عرف وش يسوي يرد عليها ولالا في النهايه رد عليها وقال:الو
احلام بلهفه:الو عبد الرحمن
عبد الرحمن:نعم
احلام تبلكمه وبكت وقالت:أشفيك تغيرت علي قلي السبب ليش ما ترد علي قلي انا ايش غلطت واصلحه عبد الرحمن والله حرام عليك تخليني اتعذب
عبد الرحمن يوم سمع الكلمتين الاخيره قال:وانأ موب حرام عليك تخليني اتعذب موب انتي كنتي تعرفين بالحقيقه شلون ما تقولين لي هذا دليل انك ماتطيقيني مو بس ما تحبيني احلام خلاص حنا انتهينا
احلام زاد بكاها وقالت:شلون انتهينا ابوك السبب هو إلي مجبرنا ما نقول لك ووشلون تقول اني مو طايقتك اجل ليش معذبه نفسي عبد الرحمن فكر صح تكفى لا تدمرني
عبد الرحمن بصراخ:قلت انتهينا وهذا احسن شي بالنسبه لك لا تتصنعين دوري غيري وعيشي حياتك بس تأكدي قلبي ما راح يحتوي غير جراحك مستحيل ادور واحب من جديد ومستحيييييييل الاقي زيك لا زم ارحل عنك صدقيني كذاب لو قلت كرهتك بس الزمن إلي جمعنا لازم يفرقنا
أحلام:عبد الرحمن انا وانت غييييير ولا شي يفرقنا الا الموت
عبد الرحمن بانت الغصه بصوته وقال:احلام صدقيني راح يبقى قلبي لك وحدك وهذا وعد بس ما اقدر ارتبط فيك ولا في غيرك اكتفيت من الجروح سامحيني وتاكدي اني راح يضل حبك بقلبي لين اموووت
قفل الخط وكتم راسه بالوساده وبدت عبراته تخنقه وهو يكتمها
اما احلام تغيرت حياتها وانقلبت جحيييييييم وصارت تتذكر كلامه ~انتهينا عيشي حياتك دوري غيري ما اقدر ارتبط فيك اكتفيت من الجروح راح يضل حبك بقلبي لين اموووت سامحيني~
كل هالاشياء ما تقدر تسويها لمت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه وودها لو تروح وتلطش عمها
كل الشباب متنكدييين بسبب عبد الرحمن وكلهم ودهم لو يرجعون مثل اول
خالد بغرفته محووس بين الاوراق وساند راسه ع السرير ويفكر شلون بيفارق اهله لمده 3 شهور ما يقدر نزلت دموعه وجات فكره بباله وقام ع طووول وراح غرفت احلام وقال لها:حلووووووم
احلام مسحت دموعها وقامت وفتحت الباب وقالت نعم
خالد:تجين معاي
احلام:وين؟
خالد:كندا
احلام:سكتت وشافت ان لو سافرت كندا راح يكون من السهل عليها نسيان عبد الرحمن وبدايه حياتها من جديد وقال:إيه عادي بس كلم ابوي
خالد:يالباااااااااااااااك اكييييييييد ابوي موافق
نزل عند ابوه ومسك يده وباسها وباس راسه ابوه قال له:قول وش عندك
خالد:وش دراك اني أبي اقول شي
ابو احمد:ما تجي البوسات الا اذا صرت تبي شي وتبيني اوافق
خالد:هههههههههه ما شاء الله اللبيب بالاشارة يفهمو هههههههههه
أبو احمد:ههههههههههههه
خالد:يبه أبي احلام تسافر معا كندا
ابو أحمد:شلون لا ياولدي
خالد:تكفى يبه في تذكرتين من الشركه خل احلام وحده وانأ وحده
ابو أحمد:هي وافقت؟
خالد:ايه كلمتها ووافقت
أبو احمد:والله انك نشبه اول تبي امك والحين احلام
خالد:يبه احلام نفسيتها زفت ولو تبي بعد تدرس سجلتها ودرست خلها تغير جو
ابو احمد:طيب ما عندي مانع شوف امك
خالد:قام وباس يد ابوه وراسه وقال:تسلم يالعاشق الولهان لازم امي
أبو أحمد:هههههههههههه ايه لازم اكييييد مو هي معشوقتي ههههههههه
خالد:ههههههههههههههههههههه عرفت لي هههههههههه
راح عند امه وطبعا بالبدايه رفضت بعدين وافقت بعد طلعه الروح
راح عند احلام وقال لها:امي وابوي وافقو يلا امشي خليني اوديك السوق بكرةخطبة احمد وبعد بكرة خطبة اسماء وبعدها بنسافر
أحلام لبست عبايتها وراحت ونزلت وهي نازله قابله محمد وقال لها:ويييييييييييييييييين
أحلام:السوق
محمد:أوبس مع ميييييييين؟!!
احلام:مع خالد
محمد:لييييييييييش؟!!
أحلام عشان بسافر معاه
محمد شهق وقال:لالالا بتخليني
احلام نزلت دموعها وقالت:مجبوره ولا ما بخلييك
محمد:شلون مين إلي جبرك
أحلام:عبد الرحمن
محمد عقد حواجبه وقال:شلون!!
أحلام:يقول انتهينا انسيني وعيشي حياتك سامحيني ولازم نفترق وانأ سرت احس انه ما يبيني وابي انسااااااااااااااه للأبد
محمد حزن عليها حييل وما حب يمنعها وقال:بالتوفيق ياقلبي ولا تنسيني
أحلام:مسحت دموعها وبلعت غصتها وخرجت من البيت وركبت مع خالد
وراحو للسوق اشترو ملابس واشترت لها كم حجاب وكم جاكيت طويل ورجعو البيت ع الساعه12:00 الليل
وهم في الطريق احلام تقول:متى بتخطب
خالد:يوم الاربعاء
احلام:ومتى بنسافر
خالد:يوم الخميس
احلام:ما اضن بقوى ع فراق محمد
خالد:ههههههه لا زم تتفرقون؟؟ ههههه
أحلام:ههههههه لا بس عجبتني الفكرة انو اسافر أمممممم مافي تذكرة لمحمد
خالد:لالا بخليه يسافر بدلي
أحلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:انا ادري عنك خليه ياخذة مكاني وفليها انتي وياه
أحلام:هههههههههههههههههههه لا السفرة لك
خالد:ههههههههههههه لا وصلنا كندا بتدرسين ولا بتجلسي تطبخين لي
أحلام:أممممممم والله ما ادري ع حسب
خالد:الطفش سيد الموقف مو ؟
أحلام:ههههههه يب لا طفشت بدرس ولا طفشت بجلس
خالد:هههههه وربي انك مفهيه هههههههههههه
أحلام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلو البيت بعد ما تونست احلام مع خالد وحست انها بدت تفك اهتمامها بعبد الرحمن وصارت تشجع نفسها ع نسيانه وتبي احد يساعدها ع هالشي نوت تسافر مع خالد عشان يساعدها اكثر ع نسيانه تبي تشغل الفراغ إلي هو كان يشغله وتبي تبدا حياه جديده من دونه بس يا ترى بتقدر ولالا
دخلو البيت وكانت احلام مبتسمه محمد يوم شافها مبتسمه فرح وابتسم وقال لها:هلا بك هاه متجهزه للسفر
أحلام:أيه
محمد تنهد وهو إلي ما وده بفراقها وقال:خويلد متى اول اجازه لك
خالد:ههههههه ادري بوحشكم بس تحملو وانتو بعد بتوحشوني حيييييييييييلات باقي والله ما نزلت الجدول
محمد:أوكي اول ما تنزله قلي
خالد:أبشر طال عمرك هههههههههه
محمد:هذا إلي بنوشحك مستااانس
خالد:هههههههههههههههههه ابو الكلجه بنوشحك ههههههههههههههه
محمد وهو يقاوم الغصه:اسكت احسن لك
خالد:يااارووووحي ما أبي ازعلك قبل لا أسافر ادري انك حاقد علي عشاني سلبت منك توامك بس لا تخاف ماني ماكلها
محمد:خالد ع شحم تراها قافله
خالد:هههههههههههههه ابشر بس شحم جمل ولا خروووف ههههههههه
محمد:إلي تبي
خالد:هههههههههههههههههههه
وقام وحضن محمد بقووووه وقال:بالله لا تزعل امزح معك
محمد وقتها ما قدر يمنع دموعه وقال:طيب بس فكني
خالد:هههههههههه ماني فاكك
محمد صار يحشر نفسه ويدف خالد ويقول:الله يلعن ابليسك فكني
واحلام ميته من الضحك عليهم
محمد كل ما يسمع ضحكه أحلام يفرح زياده وقال لها:فكيني منه بيخنقني
أحلام:هههههههههههههههههه خلود ةخلاص فكه شبع ههههههههههه
خالد فكه وقال:بتوحشني يا احلى دلخ بالعالم
محمد:دفه وراح لغرفته وقفل عليه بالمفتاح وجلس ع السرير وهو يفكر ويقول بخاطرة:معقوله انتهت العلاقه بينهم طيب انا كنت مخطط اخطب فاديه بهالايام يعني لو خطبتها وتزوجتها احلام بتجلس وحدها وانأ توامها لا مستحيل ما راح اخطب الا اذا انخطبت احلام ولا راح اتزوج الا اذا تزوجت احلام بس اخاف فاديه تمل وتروح مني ياربيييييي وش اسوي احلام وعبد الرحمن نوو ع الفرقا والهجران وش السبب إلي خلى عبد الرحمن يبتعد عن حلوم معقول بينهم شي وما اعرفه قام من فوق السرير وخرج من غرفته ونادا احلام احلام قالت:هلا
محمد:تعالي أبي اكلمك
أحلام:طيب الحين جايه
قامت وراحت له محمد دخاها الغرفه وقفل الباب واستند عليه وقال لها:ليش تنسين عبود
أحلام سكتت ونزلت راسها وقالت:هو إلي نساني
محمد مسكها من كتوفها وقال:في سبب خلاكم تبعدون عن بعض ممكن اعرفه
أحلام نزلت دموعها وقال:جوابك مو عندي عند ابوي هو إلي بيجاوبك
محمد استغرب وقال:شلون ابوي يدري
احلام:يدري من قبلك
محمد:هو السبب يعني
أحلام:أي هو السبب
محمد:أحلام ممكن تقوليلي وش السالفه
أحلام دفته وخرجت من الغرفه وقالت:خله هو يقول لك مو هو السبب
محمد:مرر اصابعه بشعره بضيق وقال بخاطرة:ياربيييييييييي زاد الطين بله ابوي يدري عز الله راحت فيها وهو السبب بعد يا لييييييييييييييل
خرج من غرفته ودق ع عبد الرحمن ع أمل يعرف السالفه
في الجهه الثانيه عبد الرحمن جالس ويطالع بالجوال وهو يرن ولا فكر حتى انو يحركه من مكانه بس محمد ما قفل أزعجه وجلس يدق عبد الرحمن جاه الفضول يعرف وش يبي محمد يمكن شي عن احلام
مسك الجوال ورد:ألو
محمد:ألو هلا دحوم كيفك
عبد الرحمن:هلا بك تمام
محمد:دوم ان شاء الله فاضي؟
عبد الرحمن:ايه
محمد:أوكي وينك
عبد الرحمن:عند أخوالي
محمد ما يعرف بيت خواله وقال له:طيب تقدر تمرني ونخرج انا وياك
عبد الرحمن:وين
محمد:نتمشى وبعد أبي اكلمك بموضوع يخص ابوي
عبد الرحمن انصدم وقال بخاطرة وش دخلني بأبوك وقال له:طيب الحين؟
محمد:أيه الحين منت فاضي ؟
عبد الرحمن:إلا فاضي
محمد:أوكي الحين مرني
عبد الرحمن:طيب جاي
محمد:مع السلامه
عبد الرحمن:فمان الله
محمد دخل غرفته وغير ملابسه وخرج من غرفته وراح لصاله وقال لأمه:يمه انا خارج تبين شي
أم أحمد:لا سلامتك
خالد:وييييييييييييييييييييين
محمد:بخرج مع عبد الرحمن بغيت شي
خالد:مع مييييييين وافق يخرج معك
محمد وهو يجلس:أيه
خالد:طيب وش فيك جلست
محمد:هو بيمرني
خالد:ههههاي بعد اكيد روق
أحلام سمعت كلم محمد وهي بالمطبخ وخرجت وجلست جنب محمد وقالت له بصوت واطي:ليش بتخرج معاه
محمد لف وطالع فيها وقال:أبي اعرف السبب
أحلام جت بتتكلم وتقول له ما يعرفه بس سكتت وقالت بخاطرها:يمكن يعذرني عبود لا عرف الحقيقه من غيري
قامت من جنبه ورجعت للمطبخ
شوي الا جوال محمد يرن محمد رد:هلا عبود
عبد الرحمن:يلا محمد شفني برا
محمد:أوكي الحين خارج
خرج وشاف عبد الرحمن جالس بسيارته ركب معاه وعبد الرحمن ع طول شغل السياره ومشو

محمد:كيفك عبود وش اخبارك
عبد الرحمن:تمام انت كيفك
محمد:والله تمام
عبد الرحمن:وين تبي نروح
محمد:للمكان إلي ترتاح فيه ما عندي مانع
عبد الرحمن ما رد وجا بباله ذاك المكان إلي حوا كل همومه واحزانه وكل اسراره اتجه لشاطي وهو يتذكر ذيييييييييييك الايام
$$$$$$$$$$$
قصه عبود مع الشاطي انو هو السبب بعد الله لعبد الرحمن بنسيان معضم همومه وتجديد الامل فيه
كان لا تضايق من شي او من شخص يروح يم ذاك الشاطي ويكتب كل همومه واحزانه ع الرمل قريب من موج البحر ويترك الامواج تمسحها وأي شي يكتبه هناك وتمسحه الامواج ينساه
$$$$$$$$$$
وصلو ونزلو محمد عجبه المكان وايد اول واحد نزل عبد الرحمن وصار يمشي لين ما وصل مكانه المعتاد وجلس قريب من البحر لحقه محمد وجلس جنبه وحط يده من ورا ظهره وجلس
عبد الرحمن وهو يطالع بالبحر:وش موضوعك
محمد:قبل لا اتكلم عن موضوعي أبي اكلمك عن ابوك واهلك
عبد الرحمن لف وطالع في محمد وقال:رجاء لا تتدخل وإذا موضوعك عنهم ضف وجهك
محمد وهو يأشر ع نفسه:تطردني يا عبود
عبد الرحمن:قول موضوعك وإذا كان عن اهلي ضف وجهك
محمد تنهد وقال:طيب وش إلي خلاك توافق ع الخروج معاي
عبد الرحمن:مو انت تقول بتكلمني بموضوع يخص عمي
محمد:طيب يهمك ابوي
عبد الرحمن فهم قصد محمد ونزل راسه وقال وهو يقاوم غصته:لا
محمد:مين إلي اجبرك تخرج معي مع انك رافض تخرج مع اولاد عمي ولا اخواني ولا اخوانك
عبد الرحمن رفع راسه وطالع بالبحر كان شكله مو زي كل مرة شكله غيييييييير مو البحر الوفي إلي يبعد عنه همومه باين عليه بحر غداااااااااار يبي يفضح حبه واسراره وقال:توامك هي إلي موسوسه بي
محمد ابتسم وقال:وش إلي خلاك تختار الفراق مو من عوايدك
عبد الرحمن:هي إلي اجبرتني هي إلي تكذب علي كنت صادق معاها طول الايام إلي كنا فيها مع بعض وفي النهايه اعرف انها تكذب علي للأسف الحين احاول اصدقها بس ما اقدر عجز عقلي يستوعب كذبها
محمد:انت تقصد سالفه امك كلنا كذبنا عليك مو بس هي والسبب ابوك هو إلي كان رافض انك تعرف
عبد الرحمن مسح دموعه ونزل يد محمد من ع كتفه وقال:الله يرحم امي ما اقصد سالفتها شكلك ما تعرف السالفه
محمد انصقع ما في شي بينهم الا وهو يعرفه شلون احلام خبت عنه هالشي وقال:أي سالفه
عبد الرحمن:ما سأالتها
محمد:إلا سألتها عن السبب إلي خلاك تبعد عنها وقالت لي أبوي السبب عشان كذا قلت أبي اكلمك بموضوع ابوي
عبد الرحمن:هه باقي تكذب ما تابت هههه ولا بالتوب
محمد تنرفز وقال:تعرف السالفه قلي
عبد الرحمن:حرام ماابي اطلعها قدام توامها كذابه خلها هي تقول لك يا بعدي
محمد عصب من اسلوب عبد الرحمن وهو يعرف احلام مستحيييييل تكذب وتفشله وقام من جنبه وراح للبيت
أما عبد الرحمن جلس مكانه وبدا يكتب ع الرمل وهالمرة جا ع باله يكتب اسم أحلام عسى بس ينساها
بدا يكتب اسمها باصبعه وما درى ليش مع كل حرف من حروف اسمها تنزل دموعه
يوم خلص رسم بنهايه اسمها قلب وخلاه للبحر جلس يتأمل شلون البحر يمسح اسمها من الرمل وهو يقول بخاطرة:هه بحاول انساك بس اعرف ان النتيجه الفشل ما راح اقدر كثييييير ناس عذبوني وكتبت اسمائهم هنا ونسيتهم وانتي اكثر وحده عذبتيني ومستحييييييييييييييييل انساك مسك جواله وقال:يارب اسوي هالشي ولالا
فتح الحافضه إلي بجواله مسميها بإسمها وفيها كل رسايلها وجلس يقراها ويتأمل كلماتها كانت واضحه وضوح الشمس ومو غريبه عليه بس هالمرة كأنه اول مرة يقراها بدا يتأملها مرة ثانيه بس هالمرة بالدموع وقلبه يتقطع من الحزن وألم الفراق فتح مجلد جهات الاتصال وحط الاختيار ع رقمها بس حاس انو ما يقدر يكبس ع زر الارسال في شي يمنعه جلس يطالع بالجوال ودموعه تنزل عليه قفله من دون ما يدق عليها ورفع راسه للسماء وحس ببرودة النسيم والهواء يطير شعره وقال بخاطره:ادري يالنسيم تبي تفك همي بس اخوك الموج ما قدر يمسحها من ذاكرتي شلون انساها وش الشي إلي يمنعني من نسيانها مع انها تكذب علي ليش ما اقدر انساها هي الوحيده شغلت بالي وتفكيري ومو كرة لا المشكلة كل ما تذكرتها احن لها ليش ليش ما اكرها وازيد بكرهها ليش ياقلبي تحن للي عذبتك امري غريييب حيييل وماله حل الا الفراق والامل هو الوحييييد الامل الامل وبس الله ماراح يضيعني
قام ومسح دموعه وراح لسيارته ومشى لبيت اخواله وهو في الطريق دق عليه فيصل ويوم شاف الاتصال من فيصل حط الجوال ع الطبلون وطنش ولا نوى يرد فجأه تجيه رساله من فيصل ومكتوب فيها
يكفيني من أيامي إني عرفتك
شكرا لها وفت ..
ولا عاد أبغى شي.!
قراها وسكت الكلمات مو غريبه عليه قد قراها بمكان بس وين حط الجوال وجلس يسوق ويحاول يتذكر شوي شهق وقال بخاطرة:إلي ارسلتها له اليوم إلي دخلت فيه الغيبوبه
شوي جات رساله من فيصل يقول فيها"وش اعتبرك الحين تكذب علي شلون يكفيك من ايامك انك عرفتني والحين ولا كنك تعرفني عبود صدقني ما غلطت عليك والغلط غلط ابوك وإذا كنت تبيني اعتذر هاه انا آسف بس خلنا نرجع زي اول"
قراها ورد الجوال مكانه وصار يفكر ويقول بخاطرة:خلاص يافيصل ما يفيد الاعتذار انا مليت منكم ومن اعذاركم مافي ولا صراف يصرف اعذار لو تنصرف كان صلحت فيها اغلاطكم ورجع كل شي زي ماكان بس هي كلمه تنقال وتنسى لاكن صدقوني ما راح انساكم طول عمري شوي جواله يرن مسكه وشاف لقاه فيصل قرر يرد عليه:ألو
فيصل:هلا عبود كيفك
عبد الرحمن:تمام
فيصل:فينك الحين
عبد الرحمن:راجع للبيت
فيصل:ليش وين كنت؟
عبد الرحمن:كنت مع محمد
فيصل:ههههههه وش يبي
عبد الرحمن:يكلمني بموضوع
فيصل:ما ينفع اعرفه
عبد الرحمن ابتسم وقال:إلا عن حلوم
فيصل انصقع وقال:هه شلون عن حلوم؟!
عبد الرحمن:ايه إلي سمعته عن أحلام
فيصل ما حب يتدخل اكثر وقال:أوكي بكرة فاضي
عبد الرحمن حس برسميته الغير معتاده مع فيصل وقال:إيه ليش
فيصل:وحشتني أبي اخرج معاك هاه وش قلت
عبد الرحمن سكت وقلبه مولع من القهر ماكانه صار شي وقال بخاطرة:خلني اروح معاه عسى تكون المره الاخيرة بعد انا بشتاق له
انتبه لصوت فيصل يقول:ألو عبوووود معاي
عبد الرحمن:إيه ايه معاك
فيصل:هاه وش قلت
عبد الرحمن:أوكي خلاص
فيصل فرح حييييييل وقال:أوكي بكرة الصباح خلك جاهز
عبد الرحمن:ليش الصباح
فيصل: عشان بعد المغرب بتكون خطبة احمد ووجدان ما تعرف؟
عبد الرحمن:أهااااا اوكي
فيصل:فمان الله
عبد الرحمن:مع السلامه
فيصل قفل منه ودق ع محمد وما طول وجاه الرد:الو
فيصل:هلا محمد كيفك
محمد:تمام انت كيفك
فيصل:تمام حبيبي
محمد :بغيت شي
فيصل:أبد بس اسالك عن عبود كيف نفسيته
محمد:لا والله نفسيته شيينه للأخر خرجت معاه تو ودوبني راجع
فيصل:طيب جبت له طاري ابوه
محمد:إيه وقام علي يقول لو كان موضوعك عن ابوي ضف وجهك ومالك دخل وسكرت موضوع ابوه
فيصل:هههههههههههههههههه نخييييت هاه
محمد:ههههههههههه لالا مو كذا بس ما حبيت اتعبه اكثر المهم
فيصل:أيه صرف ههههههههههه كيف خويلد
محمد:ههههههاي خويلد بيسافر وحتى وهو مودع بيسرق علي توامي
فيصل:هههههههههههه شلون؟
محمد:حلوم بتسافر معاه كندا
فيصل انصقع وقال:هههههههههههههه اوف ليش
محمد:هههههههه يقول تطبخ لي هههههههه وهي تقول يمكن تدرس لغه
فيصل:ههههههههه يلا ع البركه تآمر شي
محمد:لا أبد سلامتك
فيصل:فمان الله
محمد:مع السلامه
محمد:قفل منه وهو دوبه دخل البيت وراح يدور لأحلام راح لغرفتها وما لقاها فيها وخرج من الغرفه ووقف عند بابها وحط يده ع خصرة وقال:أحلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام
أحلام سمعته وهو ينادي وقالت بصوت عالي:نعمممممممممممم
محمد:وينك
أحلام:أنا بغرفت خالد
راح لغرفت خالد ولقاها ترتب معاه الشنطه جلس جنبها وقال تعالي أبي اكلمك
أحلام:أوكي بس اخلص واجي
محمد:لا الحين قومي
قامت احلام ودخلت معاه غرفتها وهو قفل الباب وقال لها بعصبيه:شلون تكذبين علي وتفشليني قدام عبد الرحمن
أحلام أنصقعت وقالت:أنا ما كذبت عليك قلت لك بالحقيقه!!
محمد:شلون تقولين ابوي السبب يوم سألت عبود وش تتوقعين قال
أحلام:وش قال؟
محمد:باقي حلوم تكذب ما تابت وما بالتوب يعني مو اول مرة تكذبين وبعد يقول انو سبب بعده عنك هو كذبك
أحلام:هو يقصد سالفه امه
محمد بصراخ:لا قلت له إذا تقصد سالفه امك كلنا كذبنا عليك وقال لي لا مو امي شكلك ما تعرف ما أبي اطلع توأمك قدامك كذابه خلها هي تقول لك وش هالسالفه إلي ما اعرفها وليش تكذبين وتقولين السبب ابوي
أحلام نزلت راسها وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي وتقول ما حد راح يفهمني مالي مكان هنا
شوي لف محمد ع صوت الباب ينفتح ودخل ابوه وقال:اشفيكم
محمد:أبد يبه مافي شي
ابو أحمد:أشبك تبكين يا احلام



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس