عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2012, 08:20 PM   #37


ضجة مشاعر ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2695
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
 المشاركات : 3,111 [ + ]
 التقييم :  201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لا تخليني على الدنيا وحيد~||من تأليفي||~



الجزء الثالث عشر
اليوم الثاني كلهم صحيو من النوم وكانت الساعه 2 الظهر وكالعاده البنات بالمطبخ والشباب متسدحين بالصاله
ريهام قاعدة بالمطبخ وتقول:افنان بإيش نحشي الفطاير اليوم
افنان:والله مافي بالي شي روحي واسألي امي عندها حشواات كثيرة دايم تسويها لنا بجده
ريهام وهي تخرج من المطبخ وتنادي:عمممممه
عمتها:همممممممم
ريهام وهي تروح لها:اعطيني حشوة للفطاير
عمتها:زين بس لا تنسو سوو لعمك وعمتك فطورهم لحالهم عشان بيمشون الحين لمكه
ريهام وهي رايحة للمطبخ:زين يلا تعالي عشان الفطاير
عمتها راحت معاها وصارو يكملون الفطور
------------------
ببيت ابو اياد
جيهان محتاسه وتسوي الفطور لحالها واياد منسدح بالصالة وكل شوي يقول:جهان لا تسوي كذا ما احبه جيهان سوي كذا نفسي فيه
جيهان:ايادووووووووه اسكت انا بسوي الي براسي
اياد:هههههههه والله بجد لا تسوي فيمتو بجيب سوبيا
جيهان:ماحب السوبيا
اياد:زين سوي لك بس
جيهان:طيب
شوي قال:جيهان بإيش بتحشي الفطاير
جيهان:بالدجاج والخضار
اياد:زين خلصتي السمبوسه
جيهان بطفش:ايه خلصتها
اياد:قليتيها ولا باقي
جيهان:باقي بقليها اذا قرب المغرب
اياد:ووش سويتي بعد بس سمبوسه وفطاير
جيهان:هاه وش تبي بعد
اياد:ابي صينية خضار والشوربه بعد لا تنسينها
جيهان:طيب
شوي قال:سويتي الحلى
جيهان:ايه تكفى اسسكت وربي لوعت كبدي
اياد بضحك:يمه لا يكون متوحمه ع صوتي
جيهان:لا بس خلالاص صجيتني
اياد قام ودخل معاها المطبخ وقال:زين انا بسوي عنك الشوربه
جيهان:والله بجد
اياد وهو ياخذ البصل ويقطعه:ايه يلا بس بسرعه جيعان
------------
في العصر ابو ماجد بالصاله ويسلم ع اهل اخوانه وعلى اخوانه وخلااص بيمشون
شوي سلم ع ريهام وماجد وخرج
ماجد راح وسلم ع امه وامه حضنته وصارت تقول له بإذنه:خل بالك من ريهام زيين ولا تجلسو تتخاصمون كل شوي
ماجد باس راسها وهو يقول:من عيوني يمه
وسلمت ع ريهام وخرجت
بعد ما خرجو دخلت ريهام مع افنان وعماتها يكملون الفطور وماجد صار جالس مع الشباب ويسولف معاهم
--------------
بعد الفطور
ريهام راحت لغرفتها وصارت منسدحه ع سريرها وتفرفر بجوالها ومصدعه حييل
شوي جات وسن عندها وصارت تلعب وتسولف معاها
ماجد كان واقف بالصالة ويحاول بوليد يطلع معاه ووليد يقول مافيني داايخ
وابراهيم نفس الشي
والشباب ماحد يرد منهم كلهم مقفلين جوالاتهم
شوي راح لريهام بالغرفه وكان يبي يقول لها تخرج معاه بس عرف انها بتصرفه وتسلك له
تضاايق حييل وكان طفشششان
شوي اخذ وسن من حضن ريهام وصار يلاعبها وريهام عيونها عليه وهو كل ما مسك وسن تذكرة المحادثه اللي بجواله
صارت تطالع فيه شوي قالت بخاطرها وهي تلف وجهها عنه بضيق:وججع كذااب مدري شلون صدقته
هو انتبه لها وحس انه تضايق من حركتها وقال بضيق:سلامات رهوم
ريهام قامت من عنده وقالت وهي تتنهد:الله يسلمك
ماجد كان متنرفز من وليد والشباب وهي زادت ضيقته وعصصب حييل وقال وهو يقوم ويحط وسن ع الأرض:لحظه تعالي انا اكلمك
مسك ريهام من ذراعها ووقفها وهو يقول بعصبيه:قولي لي وش غلطت عليه به
ريهام لفت وجهها عنه وهي تقول ببرود:فك يدك ولا تمسكني
ماجد زادت عصبيته وشد ع ذراعها وهو يقول بصوت مرتفع:ماراح افكها لين تقولي بإيش ضايقتك حتى تقلبين علي كذا مو متذكر اني سويت لك شي
ريهام فكت يده بقوه من ذراعها وصارت تقول وهي معصبه:وخر من قدامي اخر شي افكر فيه اني اتكلم معاك اقلب وجهك بس
وليد سمع صراخهم وراح لهم وهو يقووول:اذكرو الله لا تتهاوشوون
ماجد عصب وريهام جات بتخرج من الغرفه بس ماجد قفل الباب بقوه ووقف وراه ووسن خافت منه يوم شافته معصب وصارت ساكته وتطالع فيهم بخوف
ريهام قالت بعصبيه ودموعها بعيونها:وخر عني افتح الباب
ماجد بصوت عالي:ما راح اوخر انا مو غلطان بشي ليه تسوين فيني كذا اذا شفتي مني شي ولا احد قال لك شي قوليلي بدال ما تضايقي نفسك وتضايقيني
ريهام بصوت عالي وهي تبكي :ع ترااب مابي اكلمك انت كذااااب ولا ابي حتى اشوووفك تفهم ولالا وخر من قدامي
ماجد بصراخ:بإيش كذبت عليك طيب تكلمي قولي
ريهام صارت تبكي وما ترد
وهو صار واقف عند الباب ومتكي عليه ومعصصب حييل وعيونه ع ريهام وهي تبكي
ووسن خايفه وتطالع فيهم ودموعها بعيونها
شوي تنهد وقرب من ريهام ومسكها من كتوفها وقال بهدوء:رهووم قولي طيب مو خسرانه شي خلينا نتفاهم
ريهام دفته وهي تقول بعصبيه:اقلب وجهك لا تكلمني
ماجد:لييش طيب قوليلي وش سوويييييييييت
ريهام وهي تتذكر المحادثه وتتذكرة وهو يقول لها"عادي مو انا مثل اخوك" وتذكرة كلام مراد لها وصارت تبكي وتقول:مابي اشووفك خلوني هنا عند عمي بينبع وانتو روحو جده ما عاد ابي اشوف وجهك مابي منك شي مابي خلاص رووح ابعد عنيي
ماجد تنرفز وقال بعصبيه:ع شنو طيب ما شفتي منا الا كل خير وعمرنا ما ضايقناك بشي ليه كذا
ريهام وهي تبكي:كيفي خلاااص اقلب وججهك
ماجد بضيقه:ريهام من جدك تتكلمين شلوون انتي من يوم ما عرفتك وحنا مع بعض شلون نخليك بينبع
ريهام:ما اعترف بك وياليتني بعد ما عرفتك قلت مابي اشووفك لو اموت بعد الحين اهم شي ما عاد اشوووفك
ماجد:طيب قولي ليه مو تزعلين وتقولين هالكلام والسبب ما اعرفه
ريهام صارت تبكي وتقول:وخر من قدامي
ماجد طالع فيها بقهر وما عنده كلام يقوله لها بعد اللي سمعه منها وقال وهو يفتح الباب ويطلع من الغرفه:زين ريهام كلامك ذا لا تنسينه
ريهام ما تدري ليه حست انها ندماانه بس قالت:مع نففسك
ماجد خرج من البيت وهو مقهوووور حيييل وركب سيارته وصار يمشي وهو وده يخلع دعاسة البنزين برجله شوي الا جواله يدق
اخذه ع طوول وكأنه كان يستناه من اول بس شاف المتصل ابووه
ماجد وقف السياره وتنهد وهو يبي يهدي نفسه ورد:هلا يبه
وتفاجئ بصوت مو صوت ابوه يقول:انت ماجد!!
------------
بعد الفطور
ابو وام ماجد افطرو بالسياره وهم ماشين وما حبو انهم يوقفون عشان يبون يوصلون بسرعه
بس وهم بالطرييق وقربو من الميقات
تجاوزتهم سطحه كبييرة ومحمل فيها طوب
ابو ماجد كان يبي يتجاوزها ويمر
وسواق السطحه كان يبي يحول ع الجهه الثانيه
وما انتبه لسياره ابو ماجد ودهسسسسسهههم !!
جا الإسعاف ونقلهم لأقرب مستشفى
وبغرفة العناية المشدد ابو ماجد صار ماسك بيد الدكتور ويقول وهو يترجاه:تكفى ابي ماجد تكفى كلمه وخليه يجي
الدكتور اخذ جوال ابو ماجد ودق ع ماجد
------------
ماجد استغرب وما عرف ليه بدت دقات قلبه تتسارق وخاااف حيييل وقال:ايه مين انت
الدكتور من دون ما يجاوبه:تعال لمستشفى الـ........ ابوك يبغاك
ماجد ما عرف وش يقول وسكت شوي وهو مصدوم شوي سمع صوت الدكتور يقوول:تعاال بسررعه ابووك تعباان حيل
ماجد:شفيه ليه هو بالمستشفى
الدكتوور:صار عليه حادث
ماجد بقلق:زين الحين جاي
قفل الخط وع طووول اتجه للمستشفى
وهو قلقااان ودموعه بعيونه ومو مرتااح ابد
وصل للمستشفى وع طوول دخل وما يدري وين يروح شوي الا ممرضه تقول له:انت ماجد
ماجد بقلق:ايه وين ابوي
الممرضه وصلته للعنايه ودخلته
شاف ابووه حاالته حاااله وسرير جنبه مبين ان فوقه احد بس مغطى بالكامل والدكتور والممرضات باين بوجههم الضيقه
شوي سمع صوت ابوه يقول وهو مبحوح:ماااااجد
ماجد راح لأبوه وهو منهاار ويبكي ومو مصدق ابد وقال:يبه شفيك وين امي وش صار عليكم
ابوه مسك يده وصار يشد عليها بقوه ويقول له:ماجد اسمع اللي بقول لك زين
ماجد صارت دموعه تنزل وهو يقول:ابشر يبه ان شاء الله ما تشوف شر
ابوه سكت شوي كأنه يتألم وقال بألم:ريهام
وسكت شوي وصارت يتنفس بصعوبه ويشد ع يد ماجد ويقول:لا تخليها ابد .. لا تخليها تحتاج احد .. خلك معاها هي ترتاح لك حيل .. ماجد
ماجد وهو يبكي ويبوس يد ابوه:ابشر يبه
ابوه كمل وهو يتنفس بالحيل:ماجد خلك رجال .. خله معاك انت .. وكل شي لي انا لك انت وياها بس .. لا تقصر عليها بشي حتى لو ما كانت نصيبك
ماجد صارت يبكي بحرقه وهو يعرف انه اخر كلام يسمعه من ابوه وقال:ابشر يبه لا تشيل هم
ابوه حط يده من ورى ظهر ماجد وحضن ماجد
ماجد صار راسه ع صدر ابوه ويبكي لين ما غرق صدره
بعدها شهق ابووه ولفظ آخر انفاسه
وقتها انهااار ماجد وصار يقول بجنوون:اميييييي وينهااااا لا تموووووووت لا ترووووووووووح
الدكتور ما قدر يتحمل وما عرف وش يقول له وصار مغطي عيونه ويبكي ويأشر له ع السرير اللي جنب ابوه
ماجد قام وراح لسرير وشال الغطى ع وجه امه وشافها
بس كانت ميته؟!!
وقتها حس انه بينجن صار يهزها ويبكي ويقول:يمه ليه تروحين احتاااجك انا يمااااااااااااااااااااااااااه
حط راسه ع صدرها وصار يبكي بحرقه ووده ما يفارق جثتها لين ما يموت
شوي دخلو مجموعه ممرضين ومسكوه يبون يهدونه وهو صار مثل المجنوون ومو مصدق اللي صار وصار يقوول:ماتووو خلاااص تركووووني ليييه
الممرضين طلعو امه وابوه من الغرفه وما قدرو يهدوونه ابد
شوي جا الدكتور واعطاه ابرة مهدئه
وع طوووول فقد وعيه
الممرضيين نقلوه وحطوه بالتنويم
----------------
ببيت ابو وليد
ريهام جالسه بالغرفه وقلقاانه حييل
شوي خرجت وجلست بالصالة والقلق باين بوجهها
ابراهيم شافها وقال:وين ماجد
ريهام بضيق:خرج
ابراهيم:مسك جواله ودق عليه بس ما يرد
ورجع دق مرة ثانيه وثالثه ورابعه وبرضو ما يرد
شوي شافه وليد وقال:ع مين تدق
ابرهيم:ماجد ما يرد الظاهر انه زعل عشان ما طلعنا معاه
وليد: لا تخاصم هو وريهام وشفته خرج معصب
وكمل وهو يجلس بضحك:بنتك كانت معاهم بالغرفه خوفوها بهواشهم خرجت تبكي
ابرهيم:الله يستر منهم بس
وليد:خله لا عاد تدق بيرضى وبيدق
ابراهيم:وليد خرج من اووول سلامات
وليد:يعني وش بيصير له مثلا بالسحور انه بوجهك ليه تقلق عليه
ابراهيم:والله قلبي ناغزني مو مرتاح
وليد:اقول لا تتشائم عندي ترا اخاف بسرعه
قام وليد من عنده وابراهيم صار يدقدق ع ماجد وماجد ما يرد
---------------
الساعه 3 تمام
ماجد بالمستشفى بين جده وينبع قريب من ينبع
دوبه فاااق وتذكر كل اللي صار وقام بسرعه من ع السرير وخرج وبوججه الدكتور وقال له وهو يبكي:وين امي وابوي
الدكتور مسكه وقال:خلاص اخوي غسلناهم ونقلناهم بالثلاجه بس تصلون عليهم وتقبرونهم
ماجد وقتها حس انه ضااااع منه كل شي حس انه غريييب ووحييد وماحد معااه
ما قدر حتى يتحمل وقوفه عرف انه مستحييييل يشووفهم مرة ثانيه عرف انه بيكمل حياته بدوونهم وانه هو اللي بيقبرهم طاح ع ركبتينه وصار يبكي الدكتور جلس قباله وصار يهديه ويذكرة بربه وانه ما يصير يسوي كذا بنفسه
بالوقت اللي هدي فيه ماجد كللهم بالبيت قلقانيين عليه وكلهم يدقون عليه ما يرد
شوي قام وخرج من المستشفى ودموعه تنزل وضاااااايق حيييل وده بأحد قربه
مشى متجه للبيت وهو بالطريق الا بمسجد قريب حط جواله بالسياره ووقف ونزل ودخل المسجد توضى
وصار يصلي ويدعي ويبكي
كان في المسجد مؤذن ويوم شافه راح له وجلس معاه وسأله وش فيه
ماجد قال له وهو يبكي المؤذن كان شيخ كبير وصار يهديه ويذكرة بالله لين ما حس انه ارتاح وقال له:اذا بتتسحر ياولدي تسحر معاي قرب ووقت اذان الفجر
ماجد جلس معاه وصار يتسحر معاه وبعد السحور جلس وصار يصلي ويدعي ويبكي لين ما اذن الفجر وصلى
وخرج وركب سيارته وكمل طريقه
-----------
ريهام جالسه تصلي الفجر وقلقاانه حييل دقت ع عمتها وعمها جوالاتهم مقفله وماجد الشباب يدقون عليه ما يرد
كللهم قلقاانين ويستنونه متى يرجع
شوي الا الجرس يدق
وليد ع طوول قام من فراشه بسرعه وراح للباب وتفاجأ بإبراهيم بعد هو خارج من غرفته ويقول له:ماجد؟
وليد:مادري تعال
راحو للباب وفتح وليد وشااف ماجد
طالع بوجهه كأنه تعباان من مليوون سنه
ودموعه تنزل
ماجد بس شاف وليد زاد بكاه
دخل ووليد قفل الباب ومسكه من كتوفه وهو يقول بقلق:شفييك وين كنت؟
ماجد ما تحمل وهالسؤال ما قدر يجاوب عليه حط يده ع عيونه وصار يبكي بألم
ابراهيم تسارع نبضه وصار يقول:ماجد شفيك قوول
شوي الا عمانه جو وهم اللي كانو قلقانين عليه ويوم شافوه بهالحاله استغربو وصارو كلهم يسألونه وهو يبكي وما يرد
وليد تنرفز وصار ماسكه بكتوفه ويقول بعصبيه:تكلم شفيييك وش صااار
ماجد حط راسه ع كتف وليد وصار يقول وهو يبكي:أهليي
وما قدر يكمل وصار يششهق
وليد عرف ان صار لهم شي وقال وهو يحس ان رجلينه ما تحمله:شفيهم تكللم
ماجد صار يشهق ويقول:اهليي مااتوو
كلهم تلفتو ببعضهم وما عاد قدرو يوقفوون
وعمه ابو وليد قال بصدمه:ولدي شلون
ماجد وهو كاتم راسه ع كتف ولييد:ماااتووو وصار يبكي ويششهق
وليد ما قدر يتحمل وصار بعد هو يبكي وابراهيم نفس الشي جلس ع الكنب وغطى وجهه بيده وصار يبكي
ريهام مستغربه من الهدووء من بعد ما سمعت صرخت وليد وهو يقول" تكلم شفيييك وش صااار"
قامت من ع سريرها وخرجت ولقيت افنان بعد هي خارجه وقالت لها:وش فيهم
افنان:وهي نازله من الدرج:مادري بس ماجد يبكي
ريهام حست بثقل برجولها وصارت تمشي للدرج بالحييل وكأنها تسحب رجولها سحب وقفت بأعلى الدرج وشافة ماجد وهو يبكي ووليد حاضنه نزلت وشافتهم كلهم يبكون حتى اعمامها!!
عماتها بعد خرجو من غرفهم ويبكون وامل وراها وتقول:شفيهم
نزلت وصارت واقفه وعيونها ع ماجد
ماجد رفع راسسه وشافها وزاد بكاه وهو يقول بخاطره:شلون اقلها الحين
شوي سمعت افنان عند عمتها شهقت وقالت:ماتو
وع طول قالت بخاطرها:ميين لالا مو هم مستحييل
راحت لماجد وهي غاااصه ودموعها بعيونها
ماجد بعد وليد عنه وصار يطالع فيها ويبكي
وهي صارت تمشي ناحيته وتقول:شفيييك ليه تبكي
وصلت عنده وصارت تسمع كل اللي حولها يقولون وهو يبكون:الله يرحمهم
وقتها صارت ماسكه لياقه ماجد وتهزه وهي تقول وتبكي:شفيييه مو هم صح ما ماتو هم بمككه
ماجد ما قدر يتحمل وحضنها وحط راسه ع كتفها وصار يبكي وما يرد عليها
بالنهايه عرفت انهم عمها وعمتها وصارت كاتمه نفسها بحضن ماجد وتبكي وتششهق
:"( :"( :"( :"( :"( :"( :"(
--------------
باليوم الثااني كللهم متنكديين والخبر اننتشر
وقالو بيصلون عليهم المغرب لأنهم باقي يجيبونهم من المستشفى والمستشفى بعيد شوي
ماجد بغرفته ومنهااار حيييل وما يبي يشووف احد
وصارت ذكريات امه وابوه بس هي اللي بباله
وريهام بغرفه جيهان ودموعها ما وقفت وما نامت ومتضاايقه لدرجة انها صارت تتمنى الموت وصارت تتذكر كل لحظه قضتها معاهم وقلبها يتقطع من الألم
والباقين بالصاله والهدوووء بالبييت يققتل
فارس كاتم راسه بوسادته من لحظة ما عرفت ويبكي
ووسن تتنقل بينهم ومو فاهمه شي ودموعها تنزل
شوي راحت عند ابوها وهي تقول:بابا وين عمو ماجد
ابوها وهو يمسحح دموعه بضيق:بغرفته بابا اجلسي معاي لا تروحين
وسن تجاهلت ابوها وراحت لغرفة ماجد وفتحت الباب وهو كان جالس فوق سريره
وساند راسه ع الجدار ومقفل عيونه وما فتحها ابد
هي دخلت وقفلت الباب وراها وصار تمشي لين وصلت عنده وطلعت فوق السرير وشافة دمعته ع خده
ابتسمت ببرائه ومسحتها وهي تقول:عموو افتح عيونك
ماجد فتح عيونه ويوم شافها مبتسمه ابتسم بالحييل وحضنها وصار يشهق وهي قالت وهي تمسح ع ظهره:عمو ليه كلكم تبكون
ماجد ما رد وصار يبكي ويشهق وهي قالت بخوف وهي تبعده عنها وتطالع بوجهه:جدو وجده سافرو زي عمه سمر صح
ماجد حضنها وهو يقول بألم:اييه
تذكر كلامها اللي ع البحر وقال بخاطره:كأنك كنتي حاسه فيهم
وسن قالت ودموعها بعيونها:يعني انت تبكي عشان ما عاد بتشوفهم l
ماجد وهو يشهق:اييه
وسن نزلت دموعها وصارت تلعب ببلوزته ودموعها تنزل شوي غطت وجهها بيدينها وحطت راسها ع صدره وصارت تبكي وتشهق وهو حضنها بقوه وصار يبكي
شوي بعدته عنها وصارت تمسح دموعها وطالعت فيه وهو عيونه ما فارقت وجهها وصارت تمسح دموعه وهي تقول:خلاص بيرجعون واذا ما رجعو حنا بنروح لهم انت رجاال لا تبكي
ماجد ابتسم بوجهها وحضنها وهي قالت:يلا خلاص اضحك
ماجد حس انه ارتااح معاها وابتسم
وسن مسكت خدوده وصارت تقول بدلع:لا تبكي انت قووي بس البنات اللي يبكون
ماجد ضحك ع برائتها وباسها بقوه وصار حاضنها ويقول بخاطره:الله يرحمكم ويسكنكم جنته
تذكر كلام ابوه له وحس انه مسؤؤل وانه ما يصير يجلس بغرفته ويبكي عليهم ومهما صار لازم يكون اقوى من كذا وينسى هالشي ويكمل حياته وقال بخاطره:ما يصير اوقف حياتي ع موتهم باقي قدامي طرييق طوويل
نزلت دموعها وهو يتذكرهم ومسحها وقال بخاطره:ريهام ألمها اككبر لازم اكتم المي بصدري واكمل طريقي ابوي وصاني عليها ومثل ما قالت وسن انا رجاال
طالع بوسن وقال:وسن حبيبتي روحي لعمة ريهام وشوفي وش تسوي
وسن وهي تقوم من حضنه:قاعده تبكي ومعصبه
ماجد:روحي عندها وبوسيها ومسحي دموعها يلا زي ما سويتي فيني شوفي ما صرت ابكي
وسن ابتسمت بفرح وقالت:طيب
ع طوول رااحت لغرفة ريهام وماجد قام ودخل للحماام
وسن دخلت غرفة ريهام ولقيتها كاتمه راسها بالوساده وتبكي وتششهق جلست قبالها ومسكت يدينها وصارت تقول وهي تكتم غصتها:عمممه
ريهام رفعت راسها وطالعت فيها ودموعها ع خدودها وقالت:همم حياتي وش تبين
وسن نزلت دموعها وحضنت ريهام ع طول وهي تقول بغصه:عمه لا تبكيين خلاص بيرجعون واذا ما رجعو حنا بنروح لهم
ريهام بكت وحضنتها بقووووه وهي تقول بخاطرها:نفس كلام ماجد لي يوم ماتو اهلي والحين وسن تواسيني فيه وقالت بصوت عالي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآه
وصارت تبكي وتششهق وتقوول:حبيبتي وسن خليييك بحضني لا تروحييين
وسن حضنت ريهام بقوه وصارت تمسح بيدها الصغيره ع شعر ريهام وتقول:هم راحو عند ربي وإن شاء الله يحطهم بالجنه لاتبكيين
ريهام حضنتها وهي تقول:إن شااء الله
وسن بعدت عنها ومسحت دموعها وباستها وهي تقووول:عمه تعباانه تناامي بحضني
ريهام ابتسمت بالحييل ودموعها تنزل وقالت:اييه حياتي
انسدحت وسن وريهام حطت راسها عند صدرها ووسن حضنت راسها وصارت تمسح عليه لين ما نامت ريهام
__________________



 
 توقيع : ضجة مشاعر ~

سامحوني وحللوني كنتم اخوان واخوات لي والله يجمعني بكم في جنته



لقراءة الروايه اضغط هنا


رد مع اقتباس